رايتي الاولى الله لايحلل قسوتك يوم انك اوجعتني:(

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اجرمت لعيونكــ
    عـضـو
    • Nov 2012
    • 4

    رايتي الاولى الله لايحلل قسوتك يوم انك اوجعتني:(

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احم احماول مره اكتب روايه
    وكمان انزلها هنا طبعاهذا اول منتدى روايتي تدخله
    ويارب اشوف تفاعلكم معي لاني بصراحه خايفه وهذي اول تجربه لي
    والروايه تتحدث عن كل شي بالحياه
    من
    (حب)و(كره)و(حقد)ونجاسه)و(حسد)و(حزن)و(فراق)
    و(.....)و(.....)و(.....)أي شي ناقص حطوه داخل الفراغات
    والحين نبدى مع الروايه
    وهي رواية
    (الله لايحلل قسوتك يوم انك اوجعتني)
    طبعا انا الكاتبه وهي
    اجرمت لعيونك الشهريه
    على بركة الله نبدى
    بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله
    //////////////////////////////////////////////
    هاهي تشرق شمس .. يوما جديد ..
    هكذا بدأت الشمس اليوم وهي تشرق ... باعثه اشعتها الذهبيه القويه ... اشرقت وهي ترتدي ابهى حله وهي تحمل معها امل جديد وبشرى يوما افضل .. وكالعاده لاتدع احدا يرى جمالها ويتأمل سحرها .. لا أنصحك بالمحاولة لأنها ستلسع عيناك بلا رحمة إلا إن كان بينك و بينها وسيط، كالكميرا مثلا، وقتها فقط يمكن أن تراها و إن كان من وراء حجاب قد يخفي الكثير من حسنها و روعتها ...

    بمدرسة البنات الثانويه
    ......................................
    فصل ثاني ثانوي (ج)
    عندهم معلمة الادب استاذه(غزل)
    في اخر الفصل اربع طالبات مشاكسات كله سوالف وضحك لاكن ايام الامتحانات دوافير
    الامقاعد الاولى فيها طالبتين
    الاولى //جواهر انسانه فرفوشه ل اخر درجه تحب الاستهبال وتعشق صاحباتها شعرها لما نص ظهرها اسود وناعم عمرها18سنه
    الثانيه وهي اللي جنبها//مشاعل حبوبه وعلى نياتها فرفوشه ومزاجيه شعرها لما كتوفها لونه بوني وناعم
    عمرها18سنه
    الثالثه وهي اللي ورى جواهر//كيان فله هالبنت وعربجيه تعشق صاحباتها وياويل اللي يسوي لهم حاجه او يتكلم عليهم شعرها ايمو وناعم عمرها18سنه
    البنت الرابعه واللي جنب كيان//فاتن فرفوشه وعربجيه مثل كيان لكن صحباتها يقولو لها مايصلح عليك الا الدلع لكن هي مطنشتهم للاخر شعرها ايمووناعم عمرها18سنه
    ///////////////////////////////////////////////////////////
    استاذه غزل بعصبيه//كيان وبعدين معاك والضحك ماعجبتك الحصه اطلعي برا
    كيان بصوت خشن//استاذه من قالك اني ضاحكه ها
    استاذه غزل وصلت معها//كيان اذا ماعجبتك الحصه اطلعي وخلي البنات يفهمون الدرس
    كيان تميل بجلستهابرود//ماراح اطلع
    استاذه غزل بصبر//اوك أي حركه كلام ضحك برا على طول
    كيان بهمس//ايه يصير خير
    بعدها الاستاذه بدت تشرح لما خلصت الحصه وطلعت
    /////////////////////////////////////////////////////////////
    جواهر تضحك//ههههههههههههه بنات تخيلو من عندنا الحين بسرعه
    فاتن بصرخه//لا لا لا مابيها اكرها لعنبوها ماتعرف تغيب هالمعلمه اووووف
    مشاعل بهدوء//استغفرالله متى نطلع الفسحه ملل هالحصص
    كيان بهمس//لاوصيكم ارفوعو ظغطها ذي كلبه لا ومن زين الشرح
    فاتن بصوت هامس//بنات ايش رايكم ننحاش من حصتها
    كيان تحط راسها على الطاوله//اقول اهجدي بس
    فاتن بقهر//اتني ديما تحطميني وتكسحين فيني
    كيان رفعت راسها وباست خد فاتن ببتسامه//اسفه بعد قلبي
    قطع عليهم صوت معلمت الدين المصدوم
    معلمة الدين // ايش هالقلت الادب لاوتبوسينها قدامي ياللي ماتستحين برا برا روحو للمديره
    فاتن ومشاعل وجواهر وكيان علامات استفهام
    معلمة الدين//كيان فاتن اطلعو لمديره ولا ناديتها لكم بسرعه
    كيان بعصبيه//ماراح اطلع واعلى مافيك اركبيه
    استاذه ساره بعصبيه//اوك عهود روحي نادي المديره
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    بعد دقيقه نزلو فاتن وكيان للاداره
    المديره بصوت حاد//ايش هالقلت الادب
    فاتن وكيان بصوت واحد//ماسوينا شي
    المديره بعصبيه//لاوالله والمعلمه تكذب
    كيان بعرابجه//اقول استاذه عشانها شافتني ابوس فاتن يوم فشلتها قدام البنات وكانت بتصيح بستها وبس
    (لايفوتكم الكذب على اصوله أي بنات هع)
    المديره بقل صبر//وليه تبوسينها مافيه شي اسمه اعتذار
    فاتن بحده//استاذه والله خلاص واحنا غلطانين واسفين ولا تتصلين على اهلنا امانه
    المديره //ليه خايفه
    فاتن بعرابجه//وليه اخاف تراهم اهلي وعارفين تربيتي عدل
    قطع عليهم صوت التليفون
    المديره ترفع السماعه ل اذنها//الوووه
    واستمرت المكالمه حوالي دقيقه بعدها سكرت
    ////////////////////////////////////////////////////////
    المديره بصوت هادي//فاتن روحي جيبي شنطتك اهلك برا يستنونك
    فاتن بعرابجه//اهلي جاين ليه
    المديره //مدري يالله قبل تتاخرين عليهم
    ////////////////////////////////////////////////////////////
    بعدها طلعت هي وكيان برا الاداره
    كيان بعصبيه//ايش عندهم اهلك جاين
    فاتن بخوف//تصدقين مدري ليه
    كيان ببتسامه//اوك اذا طلعتي ورحتي البيت ارسلي على جوالي رساله عشان اعرف ايش فيك
    فاتن ببتسامه//من عيوني كم كيان عندي
    كيان تمشي//اقول امشي ترا مو ليق عليك الدلع ههههههههه
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    بعدها دخلو الفصل واخذت شنطتها وودعت صاحباتها وطلعت لبست عبايتها على الكتف وتلثمت وطلعت
    شافت سيارة خالها اخو امها ركبت
    ////////////////////////////////////////////////////////////
    فاتن ببتسامه//السلام
    خالها فواز//وعليكم السلام
    بعدها حرك السياره لبيت
    فاتن على اعصابها تبي تعرف ايش صاير وخايفه قطع عليها صوت خالها
    /////////////////////////////////////////////////////////
    فواز//اقول فاتن
    فاتن بهدوء//هلا خالي
    الخال فواز//اسمعي عدل انا الحين بروح بك البيت وابيك تسلمين على امك وتاخذين لك شور وتبدلين اللي عليك والبسي لبس حلو بعدها بنروح المطار
    فاتن بستغراب//المطار ليه احنا اليوم يوم الثلاثاء
    الخال فواز//ياحبيبتي ابوك اتصل علي وقال انه حجز لك لشرقيه وهو راح يستقبلك هناك
    فاتن ماعجبها كلام خالها//وليه وش عنده هناك ها ولا ناسي ان انا ادرس
    الخال فوازببتسامه// حبيبتي ابوك قال ان اليوم عندهم عزيمه برجوع ولد اخوه من السفر البارح وعشان كذا امك رتبت اغراضك يوم كني بسوق مع صاحباتك
    فاتن بضيقه//اووووووووووووووف
    بعدها وصل ل فله ونزل ويها وفاتن تكدر جوها من القهر ماسلمت على امها ولا جدتها على طول راحت غرفتها معصبه
    //////////////////////////////////////////////////////////
    تحت بالدور الثاني
    ام فاتن تكلم اخوها//وش بلاها رقت حتى سلام ماقالته
    الخال فواز يضحك//ههههههههههههههه عاد بنتك من قلت لها بتروحين الشرقيه شوفي شكل وجهاعصبت انا عاد خفت تسوي لي شي ههههههههههههههههههه
    ام فاتن تقوم//الحمد لله خفت يكون مسوي لها شي يالله يمه بروح اشوف بنتي واجيتك
    امها ببتسامه//روحي الله معك
    ////////////////////////////////////////////////////////
    عند فاتن اول مادخلت الغرفه رمت شنطتها بالارض والعبايه والجزمه والمريول ولبست بجامه
    واخذت جوالها وارسلت لصاحباتها رسايل على انها بتروح لبوها هناك
    ////////////////////////////////////////////////////
    انفتح الباب ودخلت امها بحنان//حبيبتي ايش فيك
    فاتن بضيقه//ايش فيني وماقلتو لي اني بروح لبويها انا مو بزر تسكتون وتخبون علي
    امها تجلس جنبها//فاتن ابوك اتصل على خالك وقاله اني حجزت لها وبس اول كان خالك بيعارض بس ابوك حطه قدام الامر الواقع
    فاتن بملل//كم بجلس يوم عنده
    امها ببتسامه//اربع ايام
    فاتن بشهقه//ها اربع
    امها بخوف//بسم الله عليك بلاك ايه اربع ايام
    فاتن بعرابجه//لالا هذا ظلم والله ظلم اربع ايام ترا انا مو بالاجازه والله يعني من زين الاجواءعندهم كله دلع ومدري ايش مابي اروووح
    امها بعصبيه//مو على كيفك
    فاتن بعرابجه//اجل من كيفه ها والله ما اروووووح
    امها بصراخ//من ورى خشمك بتروحين فاهمه يالله اخذي شور وبدلي وملابسك رتبتها لك
    فاتن بخبث//لالا اصبري انا ابغا شنطتي بحط لي غرض صغير فيها
    امها على نياتها//اوك اذا خلصتي انزلي
    بعدها طلعت امها وهي راحت وقفلت الباب
    فتحت الشنطه شافت الفساتين اشكال والوان
    وبدت تطلعها وتحط بدالها بدل رسميه وتيورات وبناطيل اما الفساتين طلعتها منها ويوم خلصت سكرت الشنطه وراحت التواليت واخذت شور وطلعت نشفت شعرها ولبست تيور قصير فقوق الركبه اسود مكسره وبلوزه تركواز وصندل واطي لونه تركواز جعدت شعرها وتعطرت بعطرها المفضل وحطت كحل داخل العين ومسكره وروج خفيف لونه وردي يناسب شفايفها
    بعدها اخذت عبايتها اللي بالكبت المنقشه واخذت شنطه صغيره لطلعات واخذت البوك اللي فيه فلوسها وطلعت ل اهلها تحت
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    بالمدرسه بالصف
    كيان بحده//بنات تتوقعون ليه فتون طلعت
    جواهر//اتوقع ا ناهلها فيهم شي
    كيان ومشاعل//اعوذ بالله فالك ما قبلناه
    مشاعل//اتوقع ان عندهم ظرف او امها تعبانه
    كيان بعرابجه//اتوقع اتوقع ان ابوها الزفت جاي ياخذها
    جواهر ومشاعل بصوت واحد//لا
    كيان بحده//بسم الله علي خير وش فيكم انا اقول اتوقع
    مشاعل وجواهرماتو ضحك على شكل كيان//ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    عند فاتن ودعت اهلها وطلعت مع خالها فواز لمطار بعد ساعه تقريباوصلو لمطار نزلت وصارت تمشي مع خالها وهي ساكته من الضيقه اللي فيها
    بعدها مر الوقت وودعها خالها بعد المحاضره اللي قالها لها وركبت الطياره وبعد ماركبو المسافرين اقلعت الطياره لشششرقيه
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    مر الوووووووقت والكل اللي طلع من المدرسه واللي من العمل وراح بيته من بعد يوم شاق
    /////////////////////////////////////////////////////
    ((نتعرف على عائلة ام فاتن))
    ام فاتن مطلقه من زوجها من اربع سنوات من كان عمر فاتن 15سنه
    عايشه عند اهلها وزوجها تاجر كبير لكن فيه ظروووف خلته يطلقها
    كل مابغى اتصل على خال فاتن وقاله اني حجزة لفاتن اليوم كذا وبعدها تروح له
    الخال فواز//حبوب وفرفوش عمره27سنه
    الخاله مريام متزوجه//عندها ولدين وبنتين
    الولد الاول //احمد انسان حبوب وفرفوش مثل خاله عمره 25سنه
    الولد الثاني//حاتم عنيد وعصبي بالحيل عمره 23سنه
    البنت الاولى//ميساء حبوبه وعلى نياتها عمرها 20سنه
    البنت الثانيه//هيفاءمغروره وشايفه نفسها على الكل وتعشق خالها فواز عمرها 19سنه
    وبسسسسسسسسس
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    مر الووووووووووقت وفاتن وصلت صلحت لثمتها ونزلت من الطياره واخذت شنطتهاوصارت تلف يمين ويسار عل وعسى تشوف ابوها
    شوي ملت مالقت احد تعرفه من الخوف طلعت جوالها وصارت تدور رقم ابوها لكن تذكرت انها حاذفته من عندها يوم تهاوشت هي وياه عشانه رفض انها تطلع بدون حراس معها
    ماحست الابصوت ورهاها//فاتن
    فاتن بخوف لفت عليه//مين انت
    ...//انتي فاتن ايه لا
    فاتن بعرابجه//لا اخوي روح دورها
    .... بصوت حاد//لوسمحتي اذا انتي فاتن تتفضلين معي لان انا مشغول مره
    فاتن بعرابجه//يالاخو اقولك مو فاتن ماتفهم روح دورعليها
    .....عصب//بتمشين ولا ايش اسوي معاك
    فاتن بعرابجه//اوخص تعرف تدلع لا وش خليت لبنات هالا اقول وين السياره ترا تعبت من الوقفه
    ..... بقهر//احسن من قالك تكلامي كثير
    /////////////////////////////////////////////////////////////
    بعدها ركبت السياره السووووداء وحركت بعد ماركبو شنطتها بعد نص ساعه وصلو ل فله
    ووقفت السياره وفتحو لها الباب ونزلت تمشي بملل وتكره بيت ابوها مرررررره
    دخلت مع الممر الطويل بالحيل ولفت من اليسارودخلت الصاله وكان ابوها وزوجته بستقبالها
    فاتن بهدوء//السلام عليكم
    ابوها وعمتها//وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بعدها سلمت عليهم وجلسو بصاله يسولفون
    فاتن تبغى تنحاش قامت بكذب//عن اذنكم بروح غرفتي تعبانه
    ابوها بحنان//اذنك معك حبيبتي
    فاتن بهمس وهي تمشي//مالت على اللي جنبك كنها قرده تناظره وهو يكلمني كاني باكله لعنبوها حاله
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    عند صاحباتها عرف وان فاتن راحت لبوها وحزنو عليها لانهم عافين انها ماتحب تروح لحالها
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    مر الووووووقت عند فاتن وقامت من النوم ودخلت التواليت واخذ تشور ولبست بنطلون جنز اسود وبلوزه زعفراني وجزمه زعفارنيه وتعطرت وجعدت شعرها ونزلت تحت ملانه وطفششششانه
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    في الصاله
    اول مادخلت شافت زوجت ابوها حاضنته ويسولفون حامت كبدها وطلعت لحديقه البيت محد شافها وصارت تمشي اخذت جوالها واتصلت على صاحبتها كيان
    فاتن //الوووووه
    كيان ببتسامه//هلا وغلا المهلي مايولي يابعد قلبي وينك
    فاتن تجلس بالارض جلست عرابجه//فديت صوتك هلافيك يعني ويني اكيد بالشرقيه
    كيان بحده//وليه وش عنده بندق بن مضحي
    فاتن تضحك//ههههههههههههههههههههههه
    كيان ببتسامه//فديت ضحكتك يابعد حيي
    فاتن بقهر//تصدقين تو كنت بدخل لصاله شفت اللي ماتسوى حاضنه ابوي وشوي وتقبره بكبر جسمها
    كيان ماتت ضحك//هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعنوك وش هالكلام ههههههههههههههههه ماعليك منها يابعدي طنشيها لايكون ماخذه فساتين اذبحك
    فاتن تبتسم//لاوالله كله بدل مو رايقه لها اخبار المدرسه
    كيان بضيقه//زفت وانا بكره باغيب وكل الشله بتغيب
    فاتن//ربي مايحرمني منكم قولي امين
    كيان//امييييييييين ولا منك ياقلبي يالله اخليك الحين فارس يناديني من زمان ويوم اتصلتي سفهته وجلست اكلمك
    فاتن تضحك//هههههههه فديته سلميلي عليه روحي له قبل لايقتلك
    كيان//اوووك يوصل سلام
    بعدها سكرت منها وجلست تلعب بالجوال
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    شوي دخلت سياره لونها ابيض وفتح لها السواق الباب ونزلت منها بنت عمرها 20سنه جسمه حلو لاك نمو جسم فاتن وعبايتها منقشه كلها وصارت تمشي
    وشافت فاتن ولفت لجهت فاتن عشان تسلم عليها
    فاتن اول ماشافتها صدت عنها
    ....... تبتسم//السلام عليكم
    فاتن بعرابجه//وعليكم السلام وش تبين
    ......بقهرمن تصرف فاتن//ليه بيت ابوك تتكلمين
    فاتن برود//لا مو بيته
    ............بخبث//وانتي منو لا يكون الخادمه ومن سمح لك تطلعين وتتركين شغلك
    فاتن بعرابجه//اظن انك وحده تبغين الهواش فارجاء يالاخت تقلبين وجهك قبل ما امسح بوجهك الارض
    .....خافت من طريقة كلام فاتن وبهدوء//اسفه لكن انتي مين
    فاتن تهدي نفسها//وانتي ليه مصره تعرفين مين انا
    .....بدلع//عشان نكون صاحبات
    فاتن ترفع عينها وتناظر البنت قامت وقربت منها بصوت هامس//ماتشرف اكون صاحبت احد فاهمه ولا اقول مين انتي ومن سمح لك تدخلين
    ......بخوف من طريقه وقفت فاتن//انا اصلاهذا بيت اختي رشا ليه
    فاتن بحده//اختك زوجت ابوووي
    .....بفرحه//وناسه انتي بنته اخيراشفتك
    فاتن تمشي برود//الحمدلله على العقل صدق هبله تو لسانها وش طوله والحين وناسه انتي بنته استغفر الله
    //////////////////////////////////////////////////////////////
    ((وهذي نبذه عن الروايه))
    ((لاتحرموني من الردووووود))
    تحياتي//
    ((اجرمت لعيونك الشهريه))
    /////////////////////////////////////////////////////////////////////////
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #2
    رد: رايتي الاولى الله لايحلل قسوتكـــــ يوم انكــ اوجعتني:(

    وواوو رووووعه
    متابعة ان شاء الله
    بالتوفيق
    يعطيك العافيه...
    تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

    تعليق

    • اجرمت لعيونكــ
      عـضـو
      • Nov 2012
      • 4

      #3
      رد: رايتي الاولى الله لايحلل قسوتكـــــ يوم انكــ اوجعتني:(

      تسلمين
      ان شاءالله اكمل

      تعليق

      • اجرمت لعيونكــ
        عـضـو
        • Nov 2012
        • 4

        #4
        رد: رايتي الاولى الله لايحلل قسوتكـــــ يوم انكــ اوجعتني:(

        (البارت الثاني)
        طلعت رشاء وكان جنبها زوجها ولدصغير ننقول عمره تقريبا(6)سنوات واقف معهم
        فاتن تناظرهم مستغربه الولد اللي معاهم هي تعرف ان زوجت ابوها ماعندها اولاد ابد ويمكن عقيم
        الولد بصوت عالي//فاتن
        فاتن عقدة حواجبها //لارد
        الولد قرب منها ببتسامه وحضنها له//احبك ياختي
        فاتن //لارد
        شوي قرب ابوها وهو راسم ابتسامه على شفايفه//فاتن هذا اخووووك رعد
        فاتن بفهاوه//رعد
        ابوها ببتسامه//ايه وانا ابوك اخوك رعد لانك ماقد شفتيه وهذي يمكن اكثر من سنه توك تجين هناوتشوفينه
        فاتن تسلك لهم//اها
        رعد ببتسامه//تعالي معي اوريك غرفتي
        فاتن مشت معاه من دون معارضه
        //////////////////////////////////////////////////////////////
        عندزوجت ابوها واختها جالسين بصاله
        رشا ببتسامه//اخبارك واخبار اهلي معك
        .....//كلهم بخير وانا بخير الا رعوووودي اشوفه مبسوط مع فتووووووون
        رشا برتياح//تصدقين يا سواري اني كنت خايفه تجرحه ولا ماتستقبله ابد
        سواري//ماعليك هو راح يضل اخوها من ورى خشمها
        رشا//صادقه ها وش فكرتي تلبسين للعزيمه
        سواري//اكيد فستان دام حبيب القلب موجود
        رشا تضحك على اختها//هههههههههه انتي كذا دوم ماتخلين حركاتك
        سواري//شسوي احبه
        رشا تقوم وتصلح فستانها اللي تحت الركبه لونه اصفر//مشكلتك اوك انا بروح اشوف ولدي واخته
        سواري//اوك باي وانا بروح بيتنا
        /////////////////////////////////////////////////////////
        عند فاتن ورعد
        جالسين بالغرفه ورعد كله يسولف لها ويسالها اساله
        رعد برائه//انتي ليه مو ساكنه هنا
        فاتن بصوت حاد//انا ادرس برا اذا صار عندي اجازه جيت هنا
        رعد//طيب متى تخلصين الدراسه
        فاتن بعرابجه//اووووف اذا خلصت
        رعد استغرب منها//فاتن ليه صوتك كذا مثل الرجال
        فاتن بعرابجه//وانت ليه قاط فيسسسك مزاجي ولا غيران ها
        رعد جلس يضحك//ههههههههههههههههههههههههههههه
        فاتن تناظره بحده//استغفر الله بس الاوش رايك تقلب وجهك برا
        انفتح الباب وددخلت زوجت ابوها بحنان//انتو هنا
        فاتن بهمس//لاهناك سؤال بايخ
        رشاببتسامه جلست معهم//فاتن حبيبتي اذا بتبدلي ملابسك بدليها الحين لانو اذن المغرب وراح يوصل ابوك ونروح بيت جدك
        فاتن بهدوء//لازم نروووح
        رشا استغربت//ايوووه لازم ولا ماكان ابوك جابك من الرياض لهنا هو جابك هنا تحظرين العزيمه
        قطع عليهم صوت جوال فاتن اللي اتصل
        فاتن ترد على جوالها//الووووه
        الخال فواز//هلا فيك فتووون فاضيه ولامشغوله
        فاتن بستغراب//لافاضيه ليه
        الخال فواز//اسمعي عدل ابوك اليوم اتصل فيني
        فاتن بعرابجه//ليه ايش عنده متصل عليك
        الخال فوازخايف تنفجر فيه وبتصريفه //يقول ولا خلاص انا مشغول
        فاتن بعصبيه//خالي تكلم ايش قال
        الخال فواز//فتووووووون اكلمك بعدين باي
        فاتن عصبت//خالي والله تقول ايش قال ابوي لك
        الخال فواز//فتووووووون بدون زعل اوك
        فاتن بستغراب//طيب قول بسرعه
        الخال فوازز//انتي راح تجلسين عند ابوك اسبوع
        فاتن بصدمه//ها اسبوع ليه
        الخال فواز//فتوووون هذا ابوك حتى لو تركك عنده طول السنين عادي لانك بنته فهمتي
        فاتن بقهر//باي
        الخال فواز توهق//فتوووون انا امزح معك
        فاتن بهدوء//باي
        وسكرت على طووووول منه
        رعد ببتسامه//فاتن قومي بدلي لبسك قبل ما بابا يرجع
        فاتن //لارد
        رشا تقوم ببتسامه خايفه فاتن تنقلب على ولدها//يالله حبيبي تعال نبدل ملابسك قبل وصل بابا
        فاتن بصوت حاد//متى يوصل ابوي
        رشا خايفه تصير مشكله//الحين يرجع من المسجد بدلي وانزلي على طول
        فاتن راحت لشنطتها واخذت تيوراسود وبلوزه كروهات احمر وابيض وجوارب صغيره وسبورت احمر
        وبعدها ادخلت التواليت واخذ ت شور
        اما رشا اخذت رعد وهي مستغربه تغير فاتن
        عند فاتن طلعت من التواليت ولبست وتعطرت وسيحت شعرها واخذت عبايتها ونزلت من دون شنطه او أي شي
        عند رشا روشت رعد ولبست ثوب ابيض وشماغ احمر والجزمه السوداء والعقال وعطرته ونزلته مع المربيه
        امارشاء راحت تبدل ملابسها لبست فستان مو قصير لونه احمر والصندل الاسود ورفعت شعرها بتسريحه خفيفه وتعطرت واخذت شنطتها والعبايه ونزلت
        //////////////////////////////////////////////////////////////
        اجتمعو بصاله وفاتن على اعصابها تنتظر ابوها يوصل
        رعد جالس بهدو عشان مايخرب الشماغ وتخرب الكشخه
        اما رشا مستغربه هدوء فاتن ليه ساكته طول مانزلت
        شوي دخل ابوها ببتسامه//السلام عليكم
        رشا فاتن رعد//وعليكم السلام
        ابوها يجلس ببتسامه//شكلكم مجهزين من زمان وانا تاخرت عليكم
        رشابدلع//لاحبيبي اصلا تونا نازلين
        فاتن بعد صمت//يباه
        ابووها ببتسامه//اعيووووونه
        فاتن ماسكه اعصابها//متى ارجع لرياض
        ابوها عرف انها درت عن الموضوع وقال ببتسامه//اسبوع او اسبوعين
        فاتن تفرك يدينهاببعض ومن داخل تغلي//ليه
        ابوها برود//كذا ابيك عندي كله جالسه عند امك
        فاتن تمسك اعصابها//ومدرستي كيف اتركها
        ابوها يصد عنها//انا قلت لك من زمان تعالي وعيشي عندي لكن راسك يابس كله عند امك ترا انا بوك وابيك تكونين قدام عيوني
        فاتن بصوت حاد//بس انا ايام الاجازات اجيك واجلس عندك لما تخلص الاجازه ولا بعد اذا بدا الاسبوع الثاني اروح لرياض مو الاسبوع الاول
        ابوها عصب//خلاص عاد انا اخذت لك عذر لمدرسه وقلت لهم انك بتغيبين اسبوووع ولا تخليني اخليه اسبوعين
        فاتن بعرابجه//مو على كيفك يباه انا ابي اروح الرياض بعد اربع ايام مستحيل اجلس هنا
        رشا اول ماشافت الهواش بينهم قامت ومسكت يد رعد وطلعت وياه برا
        ((نرجع ل بورعد ولفاتن))
        ابوها بعصبيه وتهديد//لاترفعين صوتك علي ولا تخليني احلف بالله ماتطبين الرياض مره ثانيه فاهمه
        وطلع وتاركها معصبه منه واصله معها
        فاتن بصراخ//اكرهك
        وجلست على الكنبه تهدي اعصابها وماتبي تبكي ولاتبغى تعاند ابوها ويسوي اللي براسه
        //////////////////////////////////////////////////////////////
        عند رشا ورعد
        رعد برائه//ماما ليه بابا عصب على اختي
        رشا خايفه على فاتن من ابوها وسرحانه مو لم سوال ولدها
        رعد يهز امه//ماما ليه بابا عصب على اختي
        رشا تبتسم غصب//حبيبي مشكله صغيره وان شاءالله تنحل
        رعد بخوف//يعني بابا بيضرب اختي
        رشا بهدووووء//لا ان شاءالله مايضربها
        شوي دخل زوجها وجهه يخوف من العصبيه فسخ ثوبه وذبه بالارض وبصراخ//هالبنت راح تجنني ابي اعرف ليه يتصلون عليها ويخبرونها ليه ليه مو انا ابوها ولا عشاني طلقت امها واعطيتهم وجهه وتركت البنت عندهم ليه والله لاوريهم راح اخليها تعيش هنا غصب عنها ما اكون ولد ابوي
        رشا راحت له ومسكت يده تهديه//حبيبي هد اعصابك انت تعرف البنت بعدها صغيره مصيرها بتجلس حتى لو ماخبروها اهل امها وانت لاتعصب عليها كذا واشك ان البنت اذا فيه احد يعاندها تعانده
        ابورعد يجلس//صادقه بس انا اتخذت قراري من الحين راح اخليها تدرس هنا لو على قطع رقبتي
        رشا بدلع تبغى تنهي المشكله//اوووه يالله حبيبي ترا تاخرنا على الناس وانت بعدك
        ابورعد يبوس خدها//انا من دونك ولاشي تسلمين ياقلبي
        رشا قلب وجها احمر//خلاص روح بدل
        بعدها راح يبدل ملابسه وكشخ ثوب ابيض وشماغ احمروالجزمه السوداء وتعطر عطر رجالي اللي تذوب عليه رشا وبعدها نزلو
        //////////////////////////////////////////////////////////////
        دخلو الصاله ومالقوفيها احد
        ابورعد بعصبيه//وين راحت له
        رشا بخوف//يمكن راحت غرفتها
        ابورعد عصب//بروح اشوفها انتو بس اركبو السياره لما اجيبها
        رشا بهدوء//طيب
        عند ابو رعد صعد مع المصعد لدور الثاني وراح لجناحها فتح الباب وسمع صوتها تكلم قرب لما صار يسمع ايش تقول
        فاتن بحده//يماه ليه يسوي معاي كذا يعني مايكفيه اني ازوره بالاجازات والله حرام
        امها تهديها//حبيبتي تعوذي من ابليس وهذا ابوك مو أي احد غريب
        فاتن بعصبيه//يماه انا قايله غريب انا اصلا ما احب بيت ابوي مره كئيب مو مثل بيتنا
        امها بقل صبر//حبيبتي الحين انزلي لبوك وتأسفي منه ويمكن الله يهديه ويغير رايه
        فاتن بقهر//طيب سلام
        امها//سلام
        بعدها سكرت منها وجلست على الفراش تفكر بكلام امها لها قطع عليها صوت ابوها
        ابورعد//مطوووله بالجلسسه
        فاتن تصد عنه//لارد
        ابوها بجفا//يالله قومي مو فاضي لدلع البزران يالله اخلصي
        فاتن تناظره بضيقه//احسن اضربني يبه
        ابو رعد حس ان بنته من جد متضايقه//خلاص حبيبتي قومي وان شاءالله بعد اربع ايام ترجعين الرياض
        فاتن بعيون غرقانه دموع//جد يبه برجع
        ابورعد راح وحضنهاويمسح على شعرها//ايه يابوك راح ترجعين
        فاتن نزلت دموعها براحه//شكرابابا
        ابو رعد//يالله يابوك ترا تاخرنا على جدك
        بعدها ركبو السياره وفتح لهم الحارس البوابه وطلعو
        ////////////////////////////////////////////////////////////
        بعدها وصلو ل فلة الجد سعوووووود
        ////////////////////////////////////////////////////
        نتعرف على العائلات
        عائلة
        ((.....................................))
        اكتب أي عائله حلو واعجبتك
        الجد//سعود
        الجده//ساره
        الاولد الاكبر وهو
        العم الاول((ثامر))
        الزوجه((ريم))
        الاولد الاكبر لهم((مشعل29سنه))هذا اللي رجع من السفر
        الاولد الثاني((ماجد25سنه))
        الاولد الثالث((تركي17سنه))
        البنت الرابعه((جمانه22سنه))
        البنت الخامسه((جمان19سنه))
        ////////////////////////////////////////////////
        العم الثاني((عبد الرحمن))
        الزوجه((حصه))
        الاولد الاكبر((فهد28سنه))
        الولد الثاني((فيصل24سنه))
        البنت الثالثه((فرح23سنه))
        البنت الرابعه((مرح19سنه))
        البنت الخامسه((جوري15سنه))
        //////////////////////////////////////////////////////////////العم((محمد))
        الزوجه((ناهد))
        الاولد الاكبر((سلطان29سنه))
        الولد الثاني((سلمان25سنه))
        الولد الثالث((سعود22سنه))
        الولد الرابع((سامي19سنه))
        البنت الخامسه((سمر15سنه))
        //////////////////////////////////////////////////////////////
        العم((منصور))
        الزوجه((رشا))
        البنت الاولى من زوجه ثانيه((فاتن18سنه))
        الولد الثاني من الزوجه الثانيه((رعد6سنوات))
        //////////////////////////////////////////////////////////
        العمه((هيا))
        الاولد الاكبر((اياد28سنه))
        الاولد الثاني((زياد24سنه))
        الولد الثالث((جاد22سنه))
        البنت الرابعه((امل23سنه))
        البنت الخامسه((امال19سنه))
        البنت السادسه((اسيل17سنه))
        //////////////////////////////////////////////////////////////
        العمه((جواهر))
        الاولد الاكبر((متعب28سنه))
        الاولد الثاني((معتز25سنه))
        البنت الثالثه((ملاك27سنه))متزوجه وفي شهر العسل
        البنت الرابعه((اميره20سنه))
        البنت الخامسه((شموخ18سنه))
        وبس
        //////////////////////////////////////////////////////////////
        دخلو الصاله اللي يدخلها يضن انها قاعه من كبرهابعدها سلمو عليهم وهي صافحت الشباب من دون السلام بلخدووووووود
        وبكذا جلسسسو يسولفون مع بعض
        الجد ببتسامه وصوته الجهوري//نورتي الشرقيه يافاتن
        فاتن ببتسامه//تسلم منوره ب اهلها
        الجده //والله وكبرتي يافاتن وصرتي حرمه
        فاتن//لارد
        تركي بخبث//ايه وطالعه حلوووه بكثير
        سامي ببتسامه//يابخت اللي بياخذك والله
        فاتن اعطته نظره عشان يسكت والكل كان يراقب
        مرح بخبث//سامي مو كن فاتن تناسب لك
        سامي ببتسامه صافيه//اكيد دامني ولد عمها مو كذا فاتن
        فاتن//لارد
        العم ثامر يضحك//ههههههههه خلاص احرجتو البنت
        تركي بستهبال//سامي يابعد قلبي انا من زمان ابي فتوووون لي
        سامي بحده//تعقب هذي حب الطفووووووله
        الكل مات ضحك على اشكالهم//ههههههههههههههههه
        جمان بهمس لفاتن//تصدقين اول مره اشوفهم يتكلمون كذا حب وما حب ولا احنا لنا الله
        فاتن جلست تضحك//هههههههههههههههه
        مرح//انا المسكينه
        فاتن بستغراب//ليه مسكينه
        مرح بستهبال//ملعون الوالدين مابعد جاء يطق الباب
        فاتن هنا ماتت ضحك//ههههههههههههههههههههههههه
        مرح لعنبوك هههههههههههه من جدك تبين هههههههههههههههههه
        مرح ببتسامه//ابي اجرب الحياه الزوجيه شوي
        فاتن بعرابجه//ياخبله الحياه الزوجيه غثا الطبخ وغسيل الملابس والمسح والتنظيف والكوي و
        مرح تسكتها//بس بس يرحم امك من لعب عليك
        جمان//اجل ايش حب ومدري ايش اللي اعرفه اولته بعدها يصير جحيم
        قطع عليهم دخول عائلة ال((..................))
        اللي هم اهل رشا زوجت ابو رعد
        //////////////////////////////////////////////////////////////////
        ((اتوقف قليلا واراكم في بارت ثاني))
        اجرمت لعيونك

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #5
          رد: رايتي الاولى الله لايحلل قسوتكـــــ يوم انكــ اوجعتني:(

          روووووعه
          كملي ياعسل
          يعطيك العافيه....

          تعليق

          • خواطر الروح
            عضو متألق
            • Aug 2012
            • 287


            • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


            #6
            رد: رايتي الاولى الله لايحلل قسوتكـــــ يوم انكــ اوجعتني:(

            رواية جنان

            ننتظر البارت القادم

            لا تتتاخري

            تعليق

            • اجرمت لعيونكــ
              عـضـو
              • Nov 2012
              • 4

              #7
              رد: رايتي الاولى الله لايحلل قسوتكـــــ يوم انكــ اوجعتني:(

              ((البارت الثالث))
              عائله اهل رشا
              الاب((صالح))
              الزوجه((مريم))
              البنت الكبيره((رشا))
              البنت الثانيه((سواري 20سنه))
              البنت الثالثه((رسيل18سنه))
              الولد الرابع((عصام26سنه))
              الولد الخامس((بندر23سنه))
              وبسسسسسسسسسسسسسسس
              ///////////////////////////////////////////////////////////////////
              جلسو كلهم البنات بجهه والرجال والشباب بجهه والحريم بجهه
              ///////////////////////////////////////////////////
              عند الشباب
              سامي بهمس//توركي
              تركي بحده//هاه
              سامي عصب//هواء نفخ بطنك رد زي الناس
              تركي//طيب طيب وش بغيت يا استاذ
              سامي //تعال نروح لبنات نسولف معهم
              تركي وكن الفكره اعجبته//يالله قووووم
              بعدها قامو وجلسو مع البنات
              مرح بخبث//هلا والله بخطيب فاتن
              فاتن بحده//على تراب من قال اني ابيه
              سامي يعقد حواجبه//افا افا اجل من تبغين خطيبك
              فاتن ماعجبها كلامهم//بصراحه ولا واحد وياليت تخلون الكلام الفاضي وانا ما احب اتكلم فيه
              سامي يحاول يسوي مشكله//يعني افهم من كلامك انك ماتبغيني وحاطه عينك على واحد غيري
              شموخ بحده//سامي وبعدين معاك ترا احنا نمزح بالكلام لاغير
              مرح تطول السالفه//شموخ وانتي ايش يعرفك يمكن سامي يحب فاتن صح سوسو
              سامي بخبث//ايه احبها
              فاتن ماسكه اعصابها//وانا ما احبك فهمت
              سامي بخبث//اعرف ماتحبيني عشان مراد حبيب قلبك
              ((طبعاهو قال اسم من عنده كذا))
              فاتن بعصبيه//ومن مراد هذا اظن انك تستهبل
              جمان بحده//خلاص واذا صارت تحب مراد مالك شغل
              سامي برود//الا لي شغل انا ولد عمهاواولى فيها واخاف عليها فاهمه
              اسيل//سسامي خلاص من جيت وانت تتكلم
              امال بحده//ايه هذي جمعت بنات
              تركي بحده//احلفي
              جووووري//صادقه امال من جيتو وكله كلام يالله روحو لشباب احنا بنات
              سامي بعصبيه//طالت وشمخت حتى البزران يتكلمون انا اصلا كلامي مع فاتن مو معكم
              سمر تهديهم//خلاص كلام سامي مع فاتن وهم حرين صح
              فاتن بهدوء//لامووووصح
              سامي يرفع حاجب بهمس//صدقيني يافاتن من صرتي عند امك وانتي ماتعرفين الادب
              فاتن بعصبيه اعطته كف تحت صدمتهم وبغضب//انا سكت عنك اما تتكلم كذا ومعي لا فاهم ياسامي
              بعدها قامت من عندهم طالعه برا
              سامي مسك خده لكن ندم انه قال الكلام ولحقها برا
              البنات سسساكتين ولاكلمه
              الجد بصوت عالي//وش صاير
              البنات //لارد
              الجد بعصبيه//تكلمووو وش صاير
              شموخ بخوف//تهاوش سامي وفاتن
              الجد بعصبيه//مشعل وانا ابوك روووح وشوف ايش عندهم
              مشعل يقوم بامر//حاضر يبه
              ((الكل ينادي الجد يبه))
              ((في الرياض))
              في بيت ام فووواز الكل جالس بالصاله وهدووء لان فاتن مو موجوده
              ام فاتن حست بالم وبصوت خايف//يماه
              ام فواز بخوف//بنتي وش فيك
              ام فاتن دموووعها تنزل//يماه بموووت ابي بنتي يماه
              ((وبدت تبكي والالم ماله الايزوووود عليها))
              الخال فواز مسك يدها بخوف//ياختي وش اللي يعورك
              ام فاتن تبكي بصوت عالي//بمووووت قلبي يعورني اهى يماه ابي اشوف بنتي ابي اشششششششووووفها
              ((بعدها اغمى عليها))
              ((بالشرقيه))
              عند فاتن جالسه بالحديقه على الارض وماسكه نفسها عشان ماتبكي
              سامي وصل عندها وجلس ساكت
              فاتن صاده عنه
              سامي بعد صمت//فتووووون وربي كنت امزح معك
              فاتن برود//واضح
              سامي يمسك نفسه//فتوووون صدقيني انا كنت امزح معك يكفي انك اعطيتيني كف قدامهم وانا ساكت
              فاتن //تستاهل
              سامي//زعلانه
              فاتن//لارد
              سامي بحده//فتووووون ردي زعلانه
              فاتن //لارد
              سامي عصب ولفا لجهته//فاتن اكلمك زعلانه مني
              فاتن تبعد يديه//بعد يدك ولاتلمسني فاهم
              قطع عليهم وقفت مشعل اللي يظهر من شكله انه انسان محترم وله هيبته الخاصه عند الكل
              سامي ببتسامه//مشعل
              مشعل بصوته المبحوح//قوووم انت ويها
              سامي وقف اما فاتن مازالت جالسه
              مشعل بهدوء//ياله قومي لداخل
              فاتن مالهانفس//مابي ادخل بجلس هنا
              مشعل بامر//سامي روح ادخل
              سامي يناظر فاتن//طيب
              بعدها راح عنهم لداخل الفله
              مشعل //فاتن قووومي
              فاتن //لارد
              مشعل عصب//ماتسمعين اقولك قومي
              فاتن برود//وانا قلت مابي مووو غصب
              مشعل بعصبيه//الاغصب يالله ادخلي قبل لا اسحبك مع شوشتك
              فاتن //مابي وابوي ترا موجود ومالك دخل فاهم
              مشعل سحبها مع يدها يكره احد يعانده//ماتفهمين
              فاتن بضيقه//لا اترك يدي
              مشعل ترك يدها قبل مايتكلم قطع عليهم صوت
              سواري بدلع//فتووون بعد قلبي انتي هنا
              فاتن تناظر لبس سواري كان عاري مره وقصير والميك اب والعطر اللي ريحته واصله لشارع بهمس//جعل قلبك يوقف
              سواري بدلع//اسفه ميشششو مانتبهت لك كيفك
              مشعل من دون مايناظرها//بخير يالله ادخلو
              وراح وتركهم لحالهم
              فاتن ناظرتها بستحقار//لايكووون ناسيه ان ماعليك عبايه
              سواري بدلع//عاتي حبيبتي هذا بالمستقبل بيصير زوجي وملكي انا
              فاتن ماعجبتها حركات سواري//لا مو عادي هذي تسمى قلت ادب
              سواري بضحكه //هههههههه لا انتي اللي علمتك امك الادب امك كله صايعه وضايعه كل ليله مع واحد
              فاتن بعصبيه//احترمي نفسك امي اشرف منك بمليون مررره
              سواري بضحكه//هههههههههه لاحبيبتي ابوك طلق امك عشانه اكتشف انها تخوووونه مع واحد ثاني
              فاهمه يا محترمه باي
              وراحت تاركه فاتن معصبه بالحيل من كلامها على امها
              //////////////////////////////////////////////////////////////
              ((في الرياض))
              وتحديد مستشفى الشميسي الكل واقف وخايف على اعصابهم ينتظرووون الدكتووور يطلع
              مريام وولدها احمد وحاتم وهيفا وميسا والخال فواز والجد ه ام فواز
              ينتظرووون الدكتور يطلع من الغرفه
              بعد دقايق طلع الدكتور والكل راح له
              الخال فواز بخوف//بشر يادكتووور
              الكل على اعصابه يبي يعرفون ايش فيها
              الدكتور بهدوء//انتو راضين بقضاء الله وهيامن زمان تعاني من ورم في القلب وهيا الان دخلت بغيبوووبه
              الكل جاه الخبر مثل الصدمه وكن احد سكب عليهم كاس مويه بارد
              الخال فواز ماعرف يتكلم خنقته العبره
              مريام والجده والبنات يبكون احمد حزن كثير
              حاتم شجع نفسه وبهدوء//طيب يادكتور الغيبوبه كم يوم راح تستمر
              الدكتور//الله اعلم انتو بس ادعو لها تصحى من غيبوبتها
              وراح وتركهم الخال فواز تلثم بشماغه عشان مايناظرون دموووعه اما احمد طلع من عندهم
              ام فواز تبكي//ياويلي على بنتي يارب تقوم وتشوف بنتها يارب
              وجلست تمسح دموعها بكفوف يدها لكن الدموع رافضه توقف الا انها تركت لدموعها العنان لتنزل على خديها المجعده من كبر السن
              حاتم يهديهم//خلاص ياجده تعوذي من ابليس وان شاء الله ربي يقومها بسلامه وتشوفينها قدام عيونك
              الجده تبكي//يالله اهى اذاراحت عني من راح يعطيني علاجي ويجلس يسولف معي اهى اهى وفاتن من راح يساعدها بدروسها من راح يكوي ملابسها
              مريام تبكي//يماه تعوذي من ابليسس
              //////////////////////////////////////////////////////////////////
              ((بالشرقي))هه
              فاتن جالسه برا وجولمها البنات وانواع السولف والمغازل وووو الحش
              جمانه تكلم سواري بهمس//ايش رايك بمشعل
              سواري بهمس//اسكتي الله لايوريك طلعت عليه وانا بفستاني لكن النذل مارفع عينه يطالعني
              جمانه بهمس//انا كم مره قلت لك مشعل غير عن كل الشباب
              قطع عليهم صوت بندر المميز برنت صوته//سلام بنات
              البنات //وعليكم السلام
              بندريناظر البنات وحده وحده//كيفكم والدراسه
              مرح//كل شي تمام انت كيفك
              بندر يعقد حواجبه//اكيد انتي مرح
              مرح ببتسامه//اكيدين
              بندر يضحك//هههههههههه عارفك ام لسانين
              مرح بصدمه//ها لسانين من قاله
              البنات ضحكو على شكلها//ههههههههههههههههههههه
              بندر يبتسم//من الحلوه اللي معكم
              شموخ بستهبال//انا
              بندر بحده//لا اللي جنبك جوري مين
              جووووري ببتسامه//هذي فاتن اخت رعد
              بندر يغمز لفاتن//اماخته وطلعتي صاروخ
              جمان//قووووول ماشاءالله
              بندر يبتسم//ماشاء الله اجل طلعتي اخت المطنوووووخ رعد والله النسل عندكم شششي
              البنات سكتوو من الاحراج//لارد
              بندر//الافاتن عمرك كم
              رسيل تهمس لفاتن//لاتقولين له تراه مغازلجي ويلعب على البن
              مامدها تكمل لان بندر سحبها مع عبايتها بحده//لعنبوك ماتعرفين تسكتين
              فاتن تضحك//هههههههههههههههههههه خلها
              بندر يترك رسيل//من عيوني وفديت الضحكه اللي من شفاتك
              مشعل من وراه بعصبيه//من تتغزل فيه
              بندر خاف//ها من يتغزل يابوك خوفتني
              البنات جلسو يضحكوون عليه
              اياد ببتسامه//ماشاءالله مجتمعين هنا واكيد ماخليتو احد الاحشيتو فيه
              اسيل تضحك//ههههههههههههه اول واحد حشينا فيك
              جاد داخل عرض//انا
              فاتن ابتسمت تحسه فرفووووش
              جاد غمز لها وبتسامه//اوووه خطيبت سامي هنا
              الكل التفت على فاتن
              فاتن بعصبيه//ومن قاله ها
              شموووووخ//احنا
              فاتن قامت بعصبيه//ما اتشرف اكووووون خطيبت احد
              مشعل تنرفز من كلامها وتدخل//احلفي اجل مين تتشرفين فيه يانسه فاتن
              فاتن بستحقار//مالك دخل
              وراحت تمششششششي معصبه
              اما مشعل جلس يسبهاداخله كسحت فيه وهو اللي مايقدروون يردون عليه تجي هي تراده عصب وراح من عندهم
              /////////////////////////////////////////////////////
              بعدها مر الوقت والكل جلس يتعشى بعد العشاء طلعو برا بالحديقه
              عند فاتن كانت جايه بتدخل الغرفه اللي في بيت جدها فتحت الباب ودخلت وسكرته ورها
              لفت بوجها لداخل الغرفه لكن انصدمت من اللي تشوفه قدام عيووووونها
              مشعل و((............))
              في منظربشع
              على طوووول طلعت من الغرفه قبل ماينتبه عليها احد
              لكن وقفها صوت سامي//فاتن ايش فيك
              فاتن برتباك//ها
              سامي بستغراب//فاتن فيك شي ليه مرتبكه
              فاتن بخوف//هالالالالا مافيه شي
              شوي انفتح الباب وطلع مشششعل من الغرفه وسكر الباب واستغرب وجود فاتن وسامي
              مشعل بصوت مبحوح//ايش مجلسكم هنا
              فاتن راحت على طول بعد ما اعطت مشعل نظرة احتقار
              اماسامي واقف ومو عارف يتكلم لان نظرات فاتن تدل ان فيه حاجه
              مشعل عصب من نظراتها //سامي اقلب وجهك هناك
              سامي انحاش من الخووووف وحالف يعرف ايش فيها فاتن
              امامشعل يتوعد بفاتن وبعدها نزل تحت عندهم
              ((وبس))
              ((الى هنا اقف معكم))
              توقعاتكم
              (1)ام فاتن ايش بيصير لها؟؟
              (2)فاتن لما تسمع ان امها بالمستشفى ايش بتسوي؟؟
              (3)فاتن من شافت مع مشعل بالغرفه؟؟
              (4)سامي ايشش بيسسوي؟؟
              (5)ومشعل ايش بيسووووي مع فاتن؟؟
              (6)فاتن هل راح تغير نظرتها في مشعل [نعم,لا]
              تحياتي
              اجرمت لعيونك الشهريه
              /////////////////////////////////////////////////////////

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...