بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احم احماول مره اكتب روايه
وكمان انزلها هنا طبعاهذا اول منتدى روايتي تدخله
ويارب اشوف تفاعلكم معي لاني بصراحه خايفه وهذي اول تجربه لي
والروايه تتحدث عن كل شي بالحياه
من
(حب)و(كره)و(حقد)ونجاسه)و(حسد)و(حزن)و(فراق)
و(.....)و(.....)و(.....)أي شي ناقص حطوه داخل الفراغات
والحين نبدى مع الروايه
وهي رواية
(الله لايحلل قسوتك يوم انك اوجعتني)
طبعا انا الكاتبه وهي
اجرمت لعيونك الشهريه
على بركة الله نبدى
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله
//////////////////////////////////////////////
هاهي تشرق شمس .. يوما جديد ..
هكذا بدأت الشمس اليوم وهي تشرق ... باعثه اشعتها الذهبيه القويه ... اشرقت وهي ترتدي ابهى حله وهي تحمل معها امل جديد وبشرى يوما افضل .. وكالعاده لاتدع احدا يرى جمالها ويتأمل سحرها .. لا أنصحك بالمحاولة لأنها ستلسع عيناك بلا رحمة إلا إن كان بينك و بينها وسيط، كالكميرا مثلا، وقتها فقط يمكن أن تراها و إن كان من وراء حجاب قد يخفي الكثير من حسنها و روعتها ...
بمدرسة البنات الثانويه
......................................
فصل ثاني ثانوي (ج)
عندهم معلمة الادب استاذه(غزل)
في اخر الفصل اربع طالبات مشاكسات كله سوالف وضحك لاكن ايام الامتحانات دوافير
الامقاعد الاولى فيها طالبتين
الاولى //جواهر انسانه فرفوشه ل اخر درجه تحب الاستهبال وتعشق صاحباتها شعرها لما نص ظهرها اسود وناعم عمرها18سنه
الثانيه وهي اللي جنبها//مشاعل حبوبه وعلى نياتها فرفوشه ومزاجيه شعرها لما كتوفها لونه بوني وناعم
عمرها18سنه
الثالثه وهي اللي ورى جواهر//كيان فله هالبنت وعربجيه تعشق صاحباتها وياويل اللي يسوي لهم حاجه او يتكلم عليهم شعرها ايمو وناعم عمرها18سنه
البنت الرابعه واللي جنب كيان//فاتن فرفوشه وعربجيه مثل كيان لكن صحباتها يقولو لها مايصلح عليك الا الدلع لكن هي مطنشتهم للاخر شعرها ايمووناعم عمرها18سنه
///////////////////////////////////////////////////////////
استاذه غزل بعصبيه//كيان وبعدين معاك والضحك ماعجبتك الحصه اطلعي برا
كيان بصوت خشن//استاذه من قالك اني ضاحكه ها
استاذه غزل وصلت معها//كيان اذا ماعجبتك الحصه اطلعي وخلي البنات يفهمون الدرس
كيان تميل بجلستهابرود//ماراح اطلع
استاذه غزل بصبر//اوك أي حركه كلام ضحك برا على طول
كيان بهمس//ايه يصير خير
بعدها الاستاذه بدت تشرح لما خلصت الحصه وطلعت
/////////////////////////////////////////////////////////////
جواهر تضحك//ههههههههههههه بنات تخيلو من عندنا الحين بسرعه
فاتن بصرخه//لا لا لا مابيها اكرها لعنبوها ماتعرف تغيب هالمعلمه اووووف
مشاعل بهدوء//استغفرالله متى نطلع الفسحه ملل هالحصص
كيان بهمس//لاوصيكم ارفوعو ظغطها ذي كلبه لا ومن زين الشرح
فاتن بصوت هامس//بنات ايش رايكم ننحاش من حصتها
كيان تحط راسها على الطاوله//اقول اهجدي بس
فاتن بقهر//اتني ديما تحطميني وتكسحين فيني
كيان رفعت راسها وباست خد فاتن ببتسامه//اسفه بعد قلبي
قطع عليهم صوت معلمت الدين المصدوم
معلمة الدين // ايش هالقلت الادب لاوتبوسينها قدامي ياللي ماتستحين برا برا روحو للمديره
فاتن ومشاعل وجواهر وكيان علامات استفهام
معلمة الدين//كيان فاتن اطلعو لمديره ولا ناديتها لكم بسرعه
كيان بعصبيه//ماراح اطلع واعلى مافيك اركبيه
استاذه ساره بعصبيه//اوك عهود روحي نادي المديره
//////////////////////////////////////////////////////////////
بعد دقيقه نزلو فاتن وكيان للاداره
المديره بصوت حاد//ايش هالقلت الادب
فاتن وكيان بصوت واحد//ماسوينا شي
المديره بعصبيه//لاوالله والمعلمه تكذب
كيان بعرابجه//اقول استاذه عشانها شافتني ابوس فاتن يوم فشلتها قدام البنات وكانت بتصيح بستها وبس
(لايفوتكم الكذب على اصوله أي بنات هع)
المديره بقل صبر//وليه تبوسينها مافيه شي اسمه اعتذار
فاتن بحده//استاذه والله خلاص واحنا غلطانين واسفين ولا تتصلين على اهلنا امانه
المديره //ليه خايفه
فاتن بعرابجه//وليه اخاف تراهم اهلي وعارفين تربيتي عدل
قطع عليهم صوت التليفون
المديره ترفع السماعه ل اذنها//الوووه
واستمرت المكالمه حوالي دقيقه بعدها سكرت
////////////////////////////////////////////////////////
المديره بصوت هادي//فاتن روحي جيبي شنطتك اهلك برا يستنونك
فاتن بعرابجه//اهلي جاين ليه
المديره //مدري يالله قبل تتاخرين عليهم
////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها طلعت هي وكيان برا الاداره
كيان بعصبيه//ايش عندهم اهلك جاين
فاتن بخوف//تصدقين مدري ليه
كيان ببتسامه//اوك اذا طلعتي ورحتي البيت ارسلي على جوالي رساله عشان اعرف ايش فيك
فاتن ببتسامه//من عيوني كم كيان عندي
كيان تمشي//اقول امشي ترا مو ليق عليك الدلع ههههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها دخلو الفصل واخذت شنطتها وودعت صاحباتها وطلعت لبست عبايتها على الكتف وتلثمت وطلعت
شافت سيارة خالها اخو امها ركبت
////////////////////////////////////////////////////////////
فاتن ببتسامه//السلام
خالها فواز//وعليكم السلام
بعدها حرك السياره لبيت
فاتن على اعصابها تبي تعرف ايش صاير وخايفه قطع عليها صوت خالها
/////////////////////////////////////////////////////////
فواز//اقول فاتن
فاتن بهدوء//هلا خالي
الخال فواز//اسمعي عدل انا الحين بروح بك البيت وابيك تسلمين على امك وتاخذين لك شور وتبدلين اللي عليك والبسي لبس حلو بعدها بنروح المطار
فاتن بستغراب//المطار ليه احنا اليوم يوم الثلاثاء
الخال فواز//ياحبيبتي ابوك اتصل علي وقال انه حجز لك لشرقيه وهو راح يستقبلك هناك
فاتن ماعجبها كلام خالها//وليه وش عنده هناك ها ولا ناسي ان انا ادرس
الخال فوازببتسامه// حبيبتي ابوك قال ان اليوم عندهم عزيمه برجوع ولد اخوه من السفر البارح وعشان كذا امك رتبت اغراضك يوم كني بسوق مع صاحباتك
فاتن بضيقه//اووووووووووووووف
بعدها وصل ل فله ونزل ويها وفاتن تكدر جوها من القهر ماسلمت على امها ولا جدتها على طول راحت غرفتها معصبه
//////////////////////////////////////////////////////////
تحت بالدور الثاني
ام فاتن تكلم اخوها//وش بلاها رقت حتى سلام ماقالته
الخال فواز يضحك//ههههههههههههههه عاد بنتك من قلت لها بتروحين الشرقيه شوفي شكل وجهاعصبت انا عاد خفت تسوي لي شي ههههههههههههههههههه
ام فاتن تقوم//الحمد لله خفت يكون مسوي لها شي يالله يمه بروح اشوف بنتي واجيتك
امها ببتسامه//روحي الله معك
////////////////////////////////////////////////////////
عند فاتن اول مادخلت الغرفه رمت شنطتها بالارض والعبايه والجزمه والمريول ولبست بجامه
واخذت جوالها وارسلت لصاحباتها رسايل على انها بتروح لبوها هناك
////////////////////////////////////////////////////
انفتح الباب ودخلت امها بحنان//حبيبتي ايش فيك
فاتن بضيقه//ايش فيني وماقلتو لي اني بروح لبويها انا مو بزر تسكتون وتخبون علي
امها تجلس جنبها//فاتن ابوك اتصل على خالك وقاله اني حجزت لها وبس اول كان خالك بيعارض بس ابوك حطه قدام الامر الواقع
فاتن بملل//كم بجلس يوم عنده
امها ببتسامه//اربع ايام
فاتن بشهقه//ها اربع
امها بخوف//بسم الله عليك بلاك ايه اربع ايام
فاتن بعرابجه//لالا هذا ظلم والله ظلم اربع ايام ترا انا مو بالاجازه والله يعني من زين الاجواءعندهم كله دلع ومدري ايش مابي اروووح
امها بعصبيه//مو على كيفك
فاتن بعرابجه//اجل من كيفه ها والله ما اروووووح
امها بصراخ//من ورى خشمك بتروحين فاهمه يالله اخذي شور وبدلي وملابسك رتبتها لك
فاتن بخبث//لالا اصبري انا ابغا شنطتي بحط لي غرض صغير فيها
امها على نياتها//اوك اذا خلصتي انزلي
بعدها طلعت امها وهي راحت وقفلت الباب
فتحت الشنطه شافت الفساتين اشكال والوان
وبدت تطلعها وتحط بدالها بدل رسميه وتيورات وبناطيل اما الفساتين طلعتها منها ويوم خلصت سكرت الشنطه وراحت التواليت واخذت شور وطلعت نشفت شعرها ولبست تيور قصير فقوق الركبه اسود مكسره وبلوزه تركواز وصندل واطي لونه تركواز جعدت شعرها وتعطرت بعطرها المفضل وحطت كحل داخل العين ومسكره وروج خفيف لونه وردي يناسب شفايفها
بعدها اخذت عبايتها اللي بالكبت المنقشه واخذت شنطه صغيره لطلعات واخذت البوك اللي فيه فلوسها وطلعت ل اهلها تحت
//////////////////////////////////////////////////////////////
بالمدرسه بالصف
كيان بحده//بنات تتوقعون ليه فتون طلعت
جواهر//اتوقع ا ناهلها فيهم شي
كيان ومشاعل//اعوذ بالله فالك ما قبلناه
مشاعل//اتوقع ان عندهم ظرف او امها تعبانه
كيان بعرابجه//اتوقع اتوقع ان ابوها الزفت جاي ياخذها
جواهر ومشاعل بصوت واحد//لا
كيان بحده//بسم الله علي خير وش فيكم انا اقول اتوقع
مشاعل وجواهرماتو ضحك على شكل كيان//ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند فاتن ودعت اهلها وطلعت مع خالها فواز لمطار بعد ساعه تقريباوصلو لمطار نزلت وصارت تمشي مع خالها وهي ساكته من الضيقه اللي فيها
بعدها مر الوقت وودعها خالها بعد المحاضره اللي قالها لها وركبت الطياره وبعد ماركبو المسافرين اقلعت الطياره لشششرقيه
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الوووووووقت والكل اللي طلع من المدرسه واللي من العمل وراح بيته من بعد يوم شاق
/////////////////////////////////////////////////////
((نتعرف على عائلة ام فاتن))
ام فاتن مطلقه من زوجها من اربع سنوات من كان عمر فاتن 15سنه
عايشه عند اهلها وزوجها تاجر كبير لكن فيه ظروووف خلته يطلقها
كل مابغى اتصل على خال فاتن وقاله اني حجزة لفاتن اليوم كذا وبعدها تروح له
الخال فواز//حبوب وفرفوش عمره27سنه
الخاله مريام متزوجه//عندها ولدين وبنتين
الولد الاول //احمد انسان حبوب وفرفوش مثل خاله عمره 25سنه
الولد الثاني//حاتم عنيد وعصبي بالحيل عمره 23سنه
البنت الاولى//ميساء حبوبه وعلى نياتها عمرها 20سنه
البنت الثانيه//هيفاءمغروره وشايفه نفسها على الكل وتعشق خالها فواز عمرها 19سنه
وبسسسسسسسسس
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الووووووووووقت وفاتن وصلت صلحت لثمتها ونزلت من الطياره واخذت شنطتهاوصارت تلف يمين ويسار عل وعسى تشوف ابوها
شوي ملت مالقت احد تعرفه من الخوف طلعت جوالها وصارت تدور رقم ابوها لكن تذكرت انها حاذفته من عندها يوم تهاوشت هي وياه عشانه رفض انها تطلع بدون حراس معها
ماحست الابصوت ورهاها//فاتن
فاتن بخوف لفت عليه//مين انت
...//انتي فاتن ايه لا
فاتن بعرابجه//لا اخوي روح دورها
.... بصوت حاد//لوسمحتي اذا انتي فاتن تتفضلين معي لان انا مشغول مره
فاتن بعرابجه//يالاخو اقولك مو فاتن ماتفهم روح دورعليها
.....عصب//بتمشين ولا ايش اسوي معاك
فاتن بعرابجه//اوخص تعرف تدلع لا وش خليت لبنات هالا اقول وين السياره ترا تعبت من الوقفه
..... بقهر//احسن من قالك تكلامي كثير
/////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها ركبت السياره السووووداء وحركت بعد ماركبو شنطتها بعد نص ساعه وصلو ل فله
ووقفت السياره وفتحو لها الباب ونزلت تمشي بملل وتكره بيت ابوها مرررررره
دخلت مع الممر الطويل بالحيل ولفت من اليسارودخلت الصاله وكان ابوها وزوجته بستقبالها
فاتن بهدوء//السلام عليكم
ابوها وعمتها//وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعدها سلمت عليهم وجلسو بصاله يسولفون
فاتن تبغى تنحاش قامت بكذب//عن اذنكم بروح غرفتي تعبانه
ابوها بحنان//اذنك معك حبيبتي
فاتن بهمس وهي تمشي//مالت على اللي جنبك كنها قرده تناظره وهو يكلمني كاني باكله لعنبوها حاله
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند صاحباتها عرف وان فاتن راحت لبوها وحزنو عليها لانهم عافين انها ماتحب تروح لحالها
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الووووووقت عند فاتن وقامت من النوم ودخلت التواليت واخذ تشور ولبست بنطلون جنز اسود وبلوزه زعفراني وجزمه زعفارنيه وتعطرت وجعدت شعرها ونزلت تحت ملانه وطفششششانه
//////////////////////////////////////////////////////////////
في الصاله
اول مادخلت شافت زوجت ابوها حاضنته ويسولفون حامت كبدها وطلعت لحديقه البيت محد شافها وصارت تمشي اخذت جوالها واتصلت على صاحبتها كيان
فاتن //الوووووه
كيان ببتسامه//هلا وغلا المهلي مايولي يابعد قلبي وينك
فاتن تجلس بالارض جلست عرابجه//فديت صوتك هلافيك يعني ويني اكيد بالشرقيه
كيان بحده//وليه وش عنده بندق بن مضحي
فاتن تضحك//ههههههههههههههههههههههه
كيان ببتسامه//فديت ضحكتك يابعد حيي
فاتن بقهر//تصدقين تو كنت بدخل لصاله شفت اللي ماتسوى حاضنه ابوي وشوي وتقبره بكبر جسمها
كيان ماتت ضحك//هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعنوك وش هالكلام ههههههههههههههههه ماعليك منها يابعدي طنشيها لايكون ماخذه فساتين اذبحك
فاتن تبتسم//لاوالله كله بدل مو رايقه لها اخبار المدرسه
كيان بضيقه//زفت وانا بكره باغيب وكل الشله بتغيب
فاتن//ربي مايحرمني منكم قولي امين
كيان//امييييييييين ولا منك ياقلبي يالله اخليك الحين فارس يناديني من زمان ويوم اتصلتي سفهته وجلست اكلمك
فاتن تضحك//هههههههه فديته سلميلي عليه روحي له قبل لايقتلك
كيان//اوووك يوصل سلام
بعدها سكرت منها وجلست تلعب بالجوال
//////////////////////////////////////////////////////////////
شوي دخلت سياره لونها ابيض وفتح لها السواق الباب ونزلت منها بنت عمرها 20سنه جسمه حلو لاك نمو جسم فاتن وعبايتها منقشه كلها وصارت تمشي
وشافت فاتن ولفت لجهت فاتن عشان تسلم عليها
فاتن اول ماشافتها صدت عنها
....... تبتسم//السلام عليكم
فاتن بعرابجه//وعليكم السلام وش تبين
......بقهرمن تصرف فاتن//ليه بيت ابوك تتكلمين
فاتن برود//لا مو بيته
............بخبث//وانتي منو لا يكون الخادمه ومن سمح لك تطلعين وتتركين شغلك
فاتن بعرابجه//اظن انك وحده تبغين الهواش فارجاء يالاخت تقلبين وجهك قبل ما امسح بوجهك الارض
.....خافت من طريقة كلام فاتن وبهدوء//اسفه لكن انتي مين
فاتن تهدي نفسها//وانتي ليه مصره تعرفين مين انا
.....بدلع//عشان نكون صاحبات
فاتن ترفع عينها وتناظر البنت قامت وقربت منها بصوت هامس//ماتشرف اكون صاحبت احد فاهمه ولا اقول مين انتي ومن سمح لك تدخلين
......بخوف من طريقه وقفت فاتن//انا اصلاهذا بيت اختي رشا ليه
فاتن بحده//اختك زوجت ابوووي
.....بفرحه//وناسه انتي بنته اخيراشفتك
فاتن تمشي برود//الحمدلله على العقل صدق هبله تو لسانها وش طوله والحين وناسه انتي بنته استغفر الله
//////////////////////////////////////////////////////////////
((وهذي نبذه عن الروايه))
((لاتحرموني من الردووووود))
تحياتي//
((اجرمت لعيونك الشهريه))
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احم احماول مره اكتب روايه
وكمان انزلها هنا طبعاهذا اول منتدى روايتي تدخله
ويارب اشوف تفاعلكم معي لاني بصراحه خايفه وهذي اول تجربه لي
والروايه تتحدث عن كل شي بالحياه
من
(حب)و(كره)و(حقد)ونجاسه)و(حسد)و(حزن)و(فراق)
و(.....)و(.....)و(.....)أي شي ناقص حطوه داخل الفراغات
والحين نبدى مع الروايه
وهي رواية
(الله لايحلل قسوتك يوم انك اوجعتني)
طبعا انا الكاتبه وهي
اجرمت لعيونك الشهريه
على بركة الله نبدى
بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله
//////////////////////////////////////////////
هاهي تشرق شمس .. يوما جديد ..
هكذا بدأت الشمس اليوم وهي تشرق ... باعثه اشعتها الذهبيه القويه ... اشرقت وهي ترتدي ابهى حله وهي تحمل معها امل جديد وبشرى يوما افضل .. وكالعاده لاتدع احدا يرى جمالها ويتأمل سحرها .. لا أنصحك بالمحاولة لأنها ستلسع عيناك بلا رحمة إلا إن كان بينك و بينها وسيط، كالكميرا مثلا، وقتها فقط يمكن أن تراها و إن كان من وراء حجاب قد يخفي الكثير من حسنها و روعتها ...
بمدرسة البنات الثانويه
......................................
فصل ثاني ثانوي (ج)
عندهم معلمة الادب استاذه(غزل)
في اخر الفصل اربع طالبات مشاكسات كله سوالف وضحك لاكن ايام الامتحانات دوافير
الامقاعد الاولى فيها طالبتين
الاولى //جواهر انسانه فرفوشه ل اخر درجه تحب الاستهبال وتعشق صاحباتها شعرها لما نص ظهرها اسود وناعم عمرها18سنه
الثانيه وهي اللي جنبها//مشاعل حبوبه وعلى نياتها فرفوشه ومزاجيه شعرها لما كتوفها لونه بوني وناعم
عمرها18سنه
الثالثه وهي اللي ورى جواهر//كيان فله هالبنت وعربجيه تعشق صاحباتها وياويل اللي يسوي لهم حاجه او يتكلم عليهم شعرها ايمو وناعم عمرها18سنه
البنت الرابعه واللي جنب كيان//فاتن فرفوشه وعربجيه مثل كيان لكن صحباتها يقولو لها مايصلح عليك الا الدلع لكن هي مطنشتهم للاخر شعرها ايمووناعم عمرها18سنه
///////////////////////////////////////////////////////////
استاذه غزل بعصبيه//كيان وبعدين معاك والضحك ماعجبتك الحصه اطلعي برا
كيان بصوت خشن//استاذه من قالك اني ضاحكه ها
استاذه غزل وصلت معها//كيان اذا ماعجبتك الحصه اطلعي وخلي البنات يفهمون الدرس
كيان تميل بجلستهابرود//ماراح اطلع
استاذه غزل بصبر//اوك أي حركه كلام ضحك برا على طول
كيان بهمس//ايه يصير خير
بعدها الاستاذه بدت تشرح لما خلصت الحصه وطلعت
/////////////////////////////////////////////////////////////
جواهر تضحك//ههههههههههههه بنات تخيلو من عندنا الحين بسرعه
فاتن بصرخه//لا لا لا مابيها اكرها لعنبوها ماتعرف تغيب هالمعلمه اووووف
مشاعل بهدوء//استغفرالله متى نطلع الفسحه ملل هالحصص
كيان بهمس//لاوصيكم ارفوعو ظغطها ذي كلبه لا ومن زين الشرح
فاتن بصوت هامس//بنات ايش رايكم ننحاش من حصتها
كيان تحط راسها على الطاوله//اقول اهجدي بس
فاتن بقهر//اتني ديما تحطميني وتكسحين فيني
كيان رفعت راسها وباست خد فاتن ببتسامه//اسفه بعد قلبي
قطع عليهم صوت معلمت الدين المصدوم
معلمة الدين // ايش هالقلت الادب لاوتبوسينها قدامي ياللي ماتستحين برا برا روحو للمديره
فاتن ومشاعل وجواهر وكيان علامات استفهام
معلمة الدين//كيان فاتن اطلعو لمديره ولا ناديتها لكم بسرعه
كيان بعصبيه//ماراح اطلع واعلى مافيك اركبيه
استاذه ساره بعصبيه//اوك عهود روحي نادي المديره
//////////////////////////////////////////////////////////////
بعد دقيقه نزلو فاتن وكيان للاداره
المديره بصوت حاد//ايش هالقلت الادب
فاتن وكيان بصوت واحد//ماسوينا شي
المديره بعصبيه//لاوالله والمعلمه تكذب
كيان بعرابجه//اقول استاذه عشانها شافتني ابوس فاتن يوم فشلتها قدام البنات وكانت بتصيح بستها وبس
(لايفوتكم الكذب على اصوله أي بنات هع)
المديره بقل صبر//وليه تبوسينها مافيه شي اسمه اعتذار
فاتن بحده//استاذه والله خلاص واحنا غلطانين واسفين ولا تتصلين على اهلنا امانه
المديره //ليه خايفه
فاتن بعرابجه//وليه اخاف تراهم اهلي وعارفين تربيتي عدل
قطع عليهم صوت التليفون
المديره ترفع السماعه ل اذنها//الوووه
واستمرت المكالمه حوالي دقيقه بعدها سكرت
////////////////////////////////////////////////////////
المديره بصوت هادي//فاتن روحي جيبي شنطتك اهلك برا يستنونك
فاتن بعرابجه//اهلي جاين ليه
المديره //مدري يالله قبل تتاخرين عليهم
////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها طلعت هي وكيان برا الاداره
كيان بعصبيه//ايش عندهم اهلك جاين
فاتن بخوف//تصدقين مدري ليه
كيان ببتسامه//اوك اذا طلعتي ورحتي البيت ارسلي على جوالي رساله عشان اعرف ايش فيك
فاتن ببتسامه//من عيوني كم كيان عندي
كيان تمشي//اقول امشي ترا مو ليق عليك الدلع ههههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها دخلو الفصل واخذت شنطتها وودعت صاحباتها وطلعت لبست عبايتها على الكتف وتلثمت وطلعت
شافت سيارة خالها اخو امها ركبت
////////////////////////////////////////////////////////////
فاتن ببتسامه//السلام
خالها فواز//وعليكم السلام
بعدها حرك السياره لبيت
فاتن على اعصابها تبي تعرف ايش صاير وخايفه قطع عليها صوت خالها
/////////////////////////////////////////////////////////
فواز//اقول فاتن
فاتن بهدوء//هلا خالي
الخال فواز//اسمعي عدل انا الحين بروح بك البيت وابيك تسلمين على امك وتاخذين لك شور وتبدلين اللي عليك والبسي لبس حلو بعدها بنروح المطار
فاتن بستغراب//المطار ليه احنا اليوم يوم الثلاثاء
الخال فواز//ياحبيبتي ابوك اتصل علي وقال انه حجز لك لشرقيه وهو راح يستقبلك هناك
فاتن ماعجبها كلام خالها//وليه وش عنده هناك ها ولا ناسي ان انا ادرس
الخال فوازببتسامه// حبيبتي ابوك قال ان اليوم عندهم عزيمه برجوع ولد اخوه من السفر البارح وعشان كذا امك رتبت اغراضك يوم كني بسوق مع صاحباتك
فاتن بضيقه//اووووووووووووووف
بعدها وصل ل فله ونزل ويها وفاتن تكدر جوها من القهر ماسلمت على امها ولا جدتها على طول راحت غرفتها معصبه
//////////////////////////////////////////////////////////
تحت بالدور الثاني
ام فاتن تكلم اخوها//وش بلاها رقت حتى سلام ماقالته
الخال فواز يضحك//ههههههههههههههه عاد بنتك من قلت لها بتروحين الشرقيه شوفي شكل وجهاعصبت انا عاد خفت تسوي لي شي ههههههههههههههههههه
ام فاتن تقوم//الحمد لله خفت يكون مسوي لها شي يالله يمه بروح اشوف بنتي واجيتك
امها ببتسامه//روحي الله معك
////////////////////////////////////////////////////////
عند فاتن اول مادخلت الغرفه رمت شنطتها بالارض والعبايه والجزمه والمريول ولبست بجامه
واخذت جوالها وارسلت لصاحباتها رسايل على انها بتروح لبوها هناك
////////////////////////////////////////////////////
انفتح الباب ودخلت امها بحنان//حبيبتي ايش فيك
فاتن بضيقه//ايش فيني وماقلتو لي اني بروح لبويها انا مو بزر تسكتون وتخبون علي
امها تجلس جنبها//فاتن ابوك اتصل على خالك وقاله اني حجزت لها وبس اول كان خالك بيعارض بس ابوك حطه قدام الامر الواقع
فاتن بملل//كم بجلس يوم عنده
امها ببتسامه//اربع ايام
فاتن بشهقه//ها اربع
امها بخوف//بسم الله عليك بلاك ايه اربع ايام
فاتن بعرابجه//لالا هذا ظلم والله ظلم اربع ايام ترا انا مو بالاجازه والله يعني من زين الاجواءعندهم كله دلع ومدري ايش مابي اروووح
امها بعصبيه//مو على كيفك
فاتن بعرابجه//اجل من كيفه ها والله ما اروووووح
امها بصراخ//من ورى خشمك بتروحين فاهمه يالله اخذي شور وبدلي وملابسك رتبتها لك
فاتن بخبث//لالا اصبري انا ابغا شنطتي بحط لي غرض صغير فيها
امها على نياتها//اوك اذا خلصتي انزلي
بعدها طلعت امها وهي راحت وقفلت الباب
فتحت الشنطه شافت الفساتين اشكال والوان
وبدت تطلعها وتحط بدالها بدل رسميه وتيورات وبناطيل اما الفساتين طلعتها منها ويوم خلصت سكرت الشنطه وراحت التواليت واخذت شور وطلعت نشفت شعرها ولبست تيور قصير فقوق الركبه اسود مكسره وبلوزه تركواز وصندل واطي لونه تركواز جعدت شعرها وتعطرت بعطرها المفضل وحطت كحل داخل العين ومسكره وروج خفيف لونه وردي يناسب شفايفها
بعدها اخذت عبايتها اللي بالكبت المنقشه واخذت شنطه صغيره لطلعات واخذت البوك اللي فيه فلوسها وطلعت ل اهلها تحت
//////////////////////////////////////////////////////////////
بالمدرسه بالصف
كيان بحده//بنات تتوقعون ليه فتون طلعت
جواهر//اتوقع ا ناهلها فيهم شي
كيان ومشاعل//اعوذ بالله فالك ما قبلناه
مشاعل//اتوقع ان عندهم ظرف او امها تعبانه
كيان بعرابجه//اتوقع اتوقع ان ابوها الزفت جاي ياخذها
جواهر ومشاعل بصوت واحد//لا
كيان بحده//بسم الله علي خير وش فيكم انا اقول اتوقع
مشاعل وجواهرماتو ضحك على شكل كيان//ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند فاتن ودعت اهلها وطلعت مع خالها فواز لمطار بعد ساعه تقريباوصلو لمطار نزلت وصارت تمشي مع خالها وهي ساكته من الضيقه اللي فيها
بعدها مر الوقت وودعها خالها بعد المحاضره اللي قالها لها وركبت الطياره وبعد ماركبو المسافرين اقلعت الطياره لشششرقيه
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الوووووووقت والكل اللي طلع من المدرسه واللي من العمل وراح بيته من بعد يوم شاق
/////////////////////////////////////////////////////
((نتعرف على عائلة ام فاتن))
ام فاتن مطلقه من زوجها من اربع سنوات من كان عمر فاتن 15سنه
عايشه عند اهلها وزوجها تاجر كبير لكن فيه ظروووف خلته يطلقها
كل مابغى اتصل على خال فاتن وقاله اني حجزة لفاتن اليوم كذا وبعدها تروح له
الخال فواز//حبوب وفرفوش عمره27سنه
الخاله مريام متزوجه//عندها ولدين وبنتين
الولد الاول //احمد انسان حبوب وفرفوش مثل خاله عمره 25سنه
الولد الثاني//حاتم عنيد وعصبي بالحيل عمره 23سنه
البنت الاولى//ميساء حبوبه وعلى نياتها عمرها 20سنه
البنت الثانيه//هيفاءمغروره وشايفه نفسها على الكل وتعشق خالها فواز عمرها 19سنه
وبسسسسسسسسس
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الووووووووووقت وفاتن وصلت صلحت لثمتها ونزلت من الطياره واخذت شنطتهاوصارت تلف يمين ويسار عل وعسى تشوف ابوها
شوي ملت مالقت احد تعرفه من الخوف طلعت جوالها وصارت تدور رقم ابوها لكن تذكرت انها حاذفته من عندها يوم تهاوشت هي وياه عشانه رفض انها تطلع بدون حراس معها
ماحست الابصوت ورهاها//فاتن
فاتن بخوف لفت عليه//مين انت
...//انتي فاتن ايه لا
فاتن بعرابجه//لا اخوي روح دورها
.... بصوت حاد//لوسمحتي اذا انتي فاتن تتفضلين معي لان انا مشغول مره
فاتن بعرابجه//يالاخو اقولك مو فاتن ماتفهم روح دورعليها
.....عصب//بتمشين ولا ايش اسوي معاك
فاتن بعرابجه//اوخص تعرف تدلع لا وش خليت لبنات هالا اقول وين السياره ترا تعبت من الوقفه
..... بقهر//احسن من قالك تكلامي كثير
/////////////////////////////////////////////////////////////
بعدها ركبت السياره السووووداء وحركت بعد ماركبو شنطتها بعد نص ساعه وصلو ل فله
ووقفت السياره وفتحو لها الباب ونزلت تمشي بملل وتكره بيت ابوها مرررررره
دخلت مع الممر الطويل بالحيل ولفت من اليسارودخلت الصاله وكان ابوها وزوجته بستقبالها
فاتن بهدوء//السلام عليكم
ابوها وعمتها//وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بعدها سلمت عليهم وجلسو بصاله يسولفون
فاتن تبغى تنحاش قامت بكذب//عن اذنكم بروح غرفتي تعبانه
ابوها بحنان//اذنك معك حبيبتي
فاتن بهمس وهي تمشي//مالت على اللي جنبك كنها قرده تناظره وهو يكلمني كاني باكله لعنبوها حاله
//////////////////////////////////////////////////////////////
عند صاحباتها عرف وان فاتن راحت لبوها وحزنو عليها لانهم عافين انها ماتحب تروح لحالها
//////////////////////////////////////////////////////////////
مر الووووووقت عند فاتن وقامت من النوم ودخلت التواليت واخذ تشور ولبست بنطلون جنز اسود وبلوزه زعفراني وجزمه زعفارنيه وتعطرت وجعدت شعرها ونزلت تحت ملانه وطفششششانه
//////////////////////////////////////////////////////////////
في الصاله
اول مادخلت شافت زوجت ابوها حاضنته ويسولفون حامت كبدها وطلعت لحديقه البيت محد شافها وصارت تمشي اخذت جوالها واتصلت على صاحبتها كيان
فاتن //الوووووه
كيان ببتسامه//هلا وغلا المهلي مايولي يابعد قلبي وينك
فاتن تجلس بالارض جلست عرابجه//فديت صوتك هلافيك يعني ويني اكيد بالشرقيه
كيان بحده//وليه وش عنده بندق بن مضحي
فاتن تضحك//ههههههههههههههههههههههه
كيان ببتسامه//فديت ضحكتك يابعد حيي
فاتن بقهر//تصدقين تو كنت بدخل لصاله شفت اللي ماتسوى حاضنه ابوي وشوي وتقبره بكبر جسمها
كيان ماتت ضحك//هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعنوك وش هالكلام ههههههههههههههههه ماعليك منها يابعدي طنشيها لايكون ماخذه فساتين اذبحك
فاتن تبتسم//لاوالله كله بدل مو رايقه لها اخبار المدرسه
كيان بضيقه//زفت وانا بكره باغيب وكل الشله بتغيب
فاتن//ربي مايحرمني منكم قولي امين
كيان//امييييييييين ولا منك ياقلبي يالله اخليك الحين فارس يناديني من زمان ويوم اتصلتي سفهته وجلست اكلمك
فاتن تضحك//هههههههه فديته سلميلي عليه روحي له قبل لايقتلك
كيان//اوووك يوصل سلام
بعدها سكرت منها وجلست تلعب بالجوال
//////////////////////////////////////////////////////////////
شوي دخلت سياره لونها ابيض وفتح لها السواق الباب ونزلت منها بنت عمرها 20سنه جسمه حلو لاك نمو جسم فاتن وعبايتها منقشه كلها وصارت تمشي
وشافت فاتن ولفت لجهت فاتن عشان تسلم عليها
فاتن اول ماشافتها صدت عنها
....... تبتسم//السلام عليكم
فاتن بعرابجه//وعليكم السلام وش تبين
......بقهرمن تصرف فاتن//ليه بيت ابوك تتكلمين
فاتن برود//لا مو بيته
............بخبث//وانتي منو لا يكون الخادمه ومن سمح لك تطلعين وتتركين شغلك
فاتن بعرابجه//اظن انك وحده تبغين الهواش فارجاء يالاخت تقلبين وجهك قبل ما امسح بوجهك الارض
.....خافت من طريقة كلام فاتن وبهدوء//اسفه لكن انتي مين
فاتن تهدي نفسها//وانتي ليه مصره تعرفين مين انا
.....بدلع//عشان نكون صاحبات
فاتن ترفع عينها وتناظر البنت قامت وقربت منها بصوت هامس//ماتشرف اكون صاحبت احد فاهمه ولا اقول مين انتي ومن سمح لك تدخلين
......بخوف من طريقه وقفت فاتن//انا اصلاهذا بيت اختي رشا ليه
فاتن بحده//اختك زوجت ابوووي
.....بفرحه//وناسه انتي بنته اخيراشفتك
فاتن تمشي برود//الحمدلله على العقل صدق هبله تو لسانها وش طوله والحين وناسه انتي بنته استغفر الله
//////////////////////////////////////////////////////////////
((وهذي نبذه عن الروايه))
((لاتحرموني من الردووووود))
تحياتي//
((اجرمت لعيونك الشهريه))
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
تعليق