رواية ماحلل من حضن ضلوعك وانا اتشفق ضمنك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • كرستيينا
    عـضـو
    • Nov 2012
    • 8

    رواية ماحلل من حضن ضلوعك وانا اتشفق ضمنك

    سلام اخباركم انشالله بخيييير انا اليوم ابي انزل اول رواية اكتبها وروايتي فيها من الحزن وفيها من المغامره وفيها من الرمنسسسيه حيييل وانا استقبل النقد بكل صدر رحب واتمنى تشجعوني وتكونون معي من اول كلمه من الروايه الى النهايه ومشكورين

    >>الشخصيات <<
    [ابوفهد
    رجال محبوب وعمرة تقريبن48 ويحب عياله ومدلعهم حيل وعند اخو واحد ومايجيه الا نادر]

    [ام فهد
    مره حييل حبوبه وعمرها 44 وتهتم لزوجها وعيالها حيل وعندها اختين (ام ساره وام مها) واخو واحد ابو خالد]

    [فهد
    مومتزوج عمره تقريبا 23 ويشتغل ب الدمام ب ارامكو]

    [هند
    بنت ابو فهد الكبيره وعمرها 25 متزوجه وتدرس ب الخارج هي وزوجها]

    [عبد العزيز
    شاب محبوب واهم شئ الوناسه والكشخه عمره20 وهو وسيم حيل وهو حيل مع]

    [امل
    هي اصغر البيت عمرها 18 ومدلعه حييل ومزيونه عيونها كبار حيييل ولونهم بني وخشمها طويل وشفايفها صغير مثل التوته وشعرها طويل يغطي ظهرها ولونه كستنائي طبيعي

    [اهل ام فهد حييل مع ابوفهد لدرجه انهم ينامون عندهم ب الايام وابو فهد معتبرهم اهله
    ابو خالد اكبر واحد وكبر ابو فهد وزوجته اسمها خلود ويدلعها ورده وهو فله ولا كئنه كبير وعنده بنت اسمها حنان متزوجه وعمرها 25 وولد اسمه سامي عمره22

    ام ساره عمرها 40 وعندها بنتين وحده ساره متزوجه وعمرها 23 وعبير عمرها20

    ام مها عمرها38وماعندها غير ساره وعمرها 19]
    ومايتغطون البنات عن العيال معتبرينهم اخوان ودايم يتجمعون عند ابو فهد

    {البارت الاول }
    كانو كلهم متجمعين ببيت ابو فهد الشياب الدوانيه والحريم ب مجلس الحريم والبنات والشباب يتفرجون مبارها الهلال والنصر وطبعن فاز الهلال وطلعو كل الشباب والبنات ب الحديقه بيت ابو فههد وحاطين استريو ولابسين ازرق ورقص
    عزوز: امول شوفي
  • كرستيينا
    عـضـو
    • Nov 2012
    • 8

    #2
    رد: رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك

    عزوز:امول شوفي في سياره واقفه غريبه <<<هم فاتحين كل بيبان البيت ع كبره
    امل ماتحملت ضبحها الفضول ب اعلا صوتها : تعال شوفو شكل اللي بسياره مزيون >>وطبعن كل البنات تجمعو ع البابا والعيال
    امل ابي اشوف مافي مكان وراحت تركض لبابا الكراج وفتحت نصه وطلعت راسها هي ومها وشافو ثلاث حريم ينزلون مها راحت البيت تركض
    مها:خاله عفاف ( ام فهد) في حريم جايات
    ام فهد:حياهم الله بس لا تفشلونا وتناقزون قدام الباب مثل كل مره
    دخلو الحريم وضيفتهم مها مع خالتها
    المره الاوله شكلها امهم: انا جايه اليووم اشوف بنتكم امل واسفه اني جيت بدون موعد
    ام فهد:حياكم الله ب اي وقت بس اقولها واجيك
    راحت ام فهد تقول لبنتها
    ام فعد : امول تعالي غيري لبسك وقهوي الحريم مع مها
    امل استغربت وراحت البست نفنوف لونه بنفسجي ميد بس موحيل بس يبان النعولها ولمت شغرها ب الكبه مالت الشعر وحطت ماسكره وكحل خفيف وروج وردي خفييف وخدودها وردي طبيعي راحت سلمت ع الضيوف وقهوتهم واجلست جنب مها
    مها بصوت واطي : اخس كبرتي وبيخطبونك
    استغربت امل وماردت عليها
    قامو الحريم سلمو عليهم وطلعو امل تعشت وراحت تبي تنام بغرفتها من التعب من الصبح وهي قاعده وسيده البست بجامه ونامت
    بعد يومين
    خلود : والله وكبرت امول وتبي تتزوج
    ام فهد : والله شكله ماعليه بس ابي ابوها يكلمها دخل ابو فهد :وين اموله
    ام فهد :عند عزوز بغرفته
    راح ابو فهد غرفت عزوز
    ابو فهد : امول
    امل انقزت من سرير اخوها :هلا بابا
    ابو فهد: تعالي حبيبتي ابيك بموضوع
    امل استغربت : ليش في شئ
    ابو فهد دخلها غرفته وسكر البابا:حبيبتي انتي كبرتي ولا زم تكملين نص دينك
    امل مستغربه : بابا ليش تقول كذا
    ابو فهد : لان جاء واحد وخطبك وهو رجال ماينعاب
    امل بضحكه : طيب انت شكلك تبي تفتك مني

    تعليق

    • كرستيينا
      عـضـو
      • Nov 2012
      • 8

      #3
      رد: رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك

      ابو فهد : هههههه لا ولله انتي الغاليه وضمها والله يبنتي الرجال سئلت عنه ومدحوه وابوه ابرهيم ال....
      امل :شنو اسم الولد
      ابوفهد ب ضحكه :اتذكر هند لما خطبها ماجد من كثر مو مستحيه ماعرفت اسمه الا يوم الخطبه
      امل :هههههه ليش طيب هو شئ عادي ليش تستحي بابا قولي شنو اسمه
      ابوفهد:ههههههه اسمه محمد
      امل ب ابتسامه : وناسه انا احب اسم محمد
      ابوفهد: صدق مالك طب استحي شوي ع الاقل اوتظاهري انك تستحين
      امل : يوه بابا عادي
      ابو فهد بجديه :والله يابنتي انا محمد حيل عاجبني واتمى انك تفكرين عدل
      امل : اذا انت حيل عاجبك اكيد اني موافقه عليه
      ابو فهد : يبنتي الزواج مو لعبه فكري زين
      امل بجديه: بابا اذا انت وماما عاجبكم وموافقين اكيد انا موافقه
      قام ابو فهد وضمها وودخلت ام فهد وهي تهلهل وتضم بنتها ونزلو وانتشر الخبر وحددو الملكه بعد يومين
      سامي يكلم امع بعصبيه :يمه انا ابي امل
      خلود:خاص يولدي البنت تبي تتزوج وملكتها بعد يومين ليش ماقلت من زومان اخطبها لك
      قام سامي وهو معصب وطلع من البيت
      دق تلفون عزوز : اهييين نواف وينك ماجيت تفطر (نواف صديق عزوز حيل وهو معتبر من العيله يروح ويجي عندهم ويسافر معهم وينام عندهم)
      نواف :والله راحت علي نومه اقول عزيز ليش هدوء عنده
      عزوز:ههه كل البنات رايحات السوق
      نواف بستغراب :ليش الصبح رايحين
      عزوز:ماقلت لك اموله انخطبت وملكتها بعد بكره
      نواف من الصدمه سكر تلفونه بدون مايتكلمه
      >>>نواف وسامي يحبون امل بجنون ودايم يتهاوشون وامل تعتبرهم مثل خوانها لا اكثر
      ب الفيصليه ساره تنادي امل
      امل: نعم نعم الكل عرف اسممي
      ساره:شوفي هذا النفنوف يجنن
      امل :حلو النفنوف بس تحسينهه مكرر
      وراحت هي وساره لفمي ناين ولقو مها شاريه وخالصه بس تنتضر امل وساره يخلصون
      مها :انا ابي اروح اجلس

      تعليق

      • كرستيينا
        عـضـو
        • Nov 2012
        • 8

        #4
        رد: رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك

        ب الكفي انتضركم امل راحت وجلست شوي جاء عزوز وجلس
        عزوز: وين البنات
        مها :ماخلصو
        عزوز : شكلهم مطولين
        مها ابتسمت :حييل
        عزوز : انتي خلصتي
        مها : اي بس باقي الاكسسوار
        عزوز ب استغراب :ليش ماتروحين تشترين
        مها بحزن : اخاف اروح لحالي
        عزوز :ههههه تعالي انا اجي معك
        مها ب ابتسامه : ي قلبي يعزوز
        وراحو يتشرون
        يوم الملكه
        امل متوتره حيييل واي احد يكلمها تبكي
        ام فهد ب ابتسامه :ي لله اموله
        امل وهي تبي تبكي :ماما قولي لهم مابي محمد يلبسني خلي امه مو هو
        خلود: اموله عفيه حبيبتي بس يلبسك ويطلع
        امل وهي تبي :مابي خلاص قولو لهم غيرت رايها ماتبيه
        ام فهد : خلاص حبيبتي كلمت امه تقول مو محمد يلبسك هي
        امل وهي تمسح دموعها كأنها طفله وب ابتسامه : والله.
        ام فهد : اي يقلي ي الله
        امل كانت لابسه نفنوف لونه اسود قصير ع الركبه ومن ورى فتحت ظهر ومسويه كرلي مثل مريام فارس ورافعه منه عشان يبين موديل الظهر وحاطه كحل فرعوني وماسكره وخاطه ع خدودها وردي خفيف وروج احمر ونزلت انبهرو من جمالها انزلت ومعاها بنات خالتها وامها وخالتها خلود سلمت عليهم وجلست لبستها ام محمد وهي مستانسه طقم من الالماس الناعم وجلسو شوي بعدين اما قامت لان فونها يدق استئذنت وطلعت غرفتها لقت عزوز ينتضرها ضمها :ي روحي ي العروسه مبروك
        امل :الله يبارك فيك ابي اغير اطلع
        عزوز مكشر : يوه صرتي عروس ولالحين تغثين
        امل :ههههههه ي قلبي يعزيز
        غزوز طلع وامل قفلت البابا
        تسبحت وسوت شعرها استريت
        البست بجامه لونها وردي بلوزه وردي غامق حفر ((بدون اكمام)) وبنطرون لونه افتح من البلوزه ولمت شعرها ذيل حصان ولبست نعول بجامه ونزلت من الباب الخلفي لان عزوز يبيها ب الحديقه راحت مالقت عزوز جلست ع الكرسى وانا انتظر عزوز سمعت صوت عند الباب حق الشارع

        تعليق

        • كرستيينا
          عـضـو
          • Nov 2012
          • 8

          #5
          رد: رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك

          وقمت اشوف منو بره >>>فضوليييه
          طلعت راسي من بابا الحريم[بابا اللي يدخلون منه الحريم غير عن باب الرجال]
          مالقيت احد استغربت وطلعت وفجئه تسكر الباب خفت ورحت اركض لقيت غزوز وقف ب الشارع ويكلم شافني سكر
          عزوز:ليش طالعه ب الشارع
          امل وهي خايفه :مدري كنت ابي اشوف منو بكره وتسكر الباب
          غزوز :طيب ادخلي من بابا الرجال
          جيت ابي ادخل لقيت عبير ماسه الباب
          عبير :هههههه يخوافه انا سكرت الباب
          امل بعصبييه :انا اوريك
          جت تبي تدخل وتسكر البابا عبير قبل مادخل
          امل وهي تهاوش :انا اورييك ي كلبه
          جاء عزوز مسرع : امول شوفي هذي مو كئنها سيارت عمي عبدالله
          امل بخوف وهي تبي تبكي:يويلي
          عزوز يدق البابا :عبير بسرعه افتحي
          محد رد عليه
          امل وهي تبكي :يويلي الحين يهاوشني (عمهم عبدالله عصبي ويخافون منه حييل )
          عزوز:امل شوفي هذا محمد قلت له قال خليها تركب قبل مايشوفها عمها
          رحت بدون تفكير ركبت السياره وانا ارجف عزوز راح بدون مانتبه ودخل مع عمي البيت ضليت انا ومحمد ب السياره لحالنا
          {النهايه}
          ابي اشوف ردودكم وتوقعاتكم
          شنو راح يصير بين امل ومحمد وراح يشوفون اهل محمد امل ب السياره وشنو ردت فعلهم
          وهل راح يتم الزواج وشنو موقف سامي ونواف

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #6
            رد: رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك

            روايه رووووعه وبديه جميله وبتوفيق ان شالله
            يعطيك العافيه ربي يسعدك ان شالله..
            تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              #7
              رد: رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك



              هلابشش يابهجة الدنيا ...

              بداية موفقةة..

              وياليت ياعسسل تكبرين الخط شوي :$

              الله يحفظك، يارب ...
              وكلنا معك بإذن الله ...

              الكاتبة ساندرا ^,^

              تعليق

              • كرستيينا
                عـضـو
                • Nov 2012
                • 8

                #8
                رد: رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك

                البارت الثاني
                كانت امل جالسه تحت كرسي السياره ومافي غيرهي ومحمد {عبالها محمد نزل من السياره ودخل مع عمها وعزوز}
                امل بصوت مسموع:افف انا اوريك ي عبير والله لردها لك ي ربي الحين الرجال شنو يقول عني متزوج وحد ماتستحي تطلع ب البجامه
                محمد بصوت مسموع:لا عادي ادري بنت خالتك مطلعتك
                امل من الصدمه ماتكلمت

                داخل البيت ام محمد :مشكوره ام فهد ماقصرتي
                ام فهد:لا ي ام محمد هذا الواجب
                ولبسو بيطلعون
                محمد وفيه ضحكه من شكله المصدوم:شكلك ماودك تنزلين
                امل من الفشله تحال تقوم ماقدرت محمد انتبه انها موقدره تطلع من تحت كرسي السياره وهو يشوف امه طالعه ومع خواته ثنتين وحده فاتن مو متزوجه والثانيه مشاعل متزوجه
                امل وهي تبكي وبصوت واطي بس ينسمع:ماقدر اقوم رجلي اعلقت تحت
                محمد وهو يلف عليها :خلاص لا تتحركين انا الحين اتدبر الموضوع نزل محمد من السياره وفتح الدبه مالت السياره وطلع ملابس توه شاريهم وحطهم فوق امل ومايبان منها شئ جت فاتن تبي تركب محمد:فاتن لا تركبين وراي في ملابس مابهم يتوصخون كلكم اجلسو بجهه وحده ومشئ محمد
                مشاعل :مشالله عليك ي محمد وين شايفها حييل حلوه محمد:احم احم ادري انها حلوه لانها زوجتي
                فاتن :يع ي الثقه مايلوق
                ام محمد:والله انها صكت ع ريييم
                محمد معصب:يما رجائن لاتجيبن طاريها خلاص وصلنا انزلو فاتن ابيك لا تنزلين

                الباقي انزلو بدون اي كلام
                محمد :فاتن ابي عبايتك ونقابك
                فاتن وهي الفضول :شتبي فيهم وانا اعطيك
                محمد بزمره:فاتن بدون كلام زايد ونزلت فاتن وارسلت عباتها مع الخدامه
                حرك محمد السياره شوي عشان يشوفه ودق تلفون
                محمد:هلا عزوز
                عزوز:امول معك
                محمد :ايه رجلها تعلقت وربو اهلي وماقدرت تنزل
                عزوز:هههه طيب لا تطولون مع السلامه
                محمد :مع السلامه
                ووقف محمد بمكان بعيد شوي

                تعليق

                • كرستيينا
                  عـضـو
                  • Nov 2012
                  • 8

                  #9
                  رد: رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك

                  محمد:امول امل اومول(ماترد) عباله انها مستحيه نزل وفتح باب السياره وبعد الملابس يحركها :امل اخترع عباله فيها شئ وشالها وهي بسابع نومه ضحك ع شكلها كأنها طفله وهي تعلت بثوبه من البرد ضل يتأمها وباسها ع خدها وحطها ب السسياره ودق ع عزوز
                  عزوز :هلا ب النسيب
                  محمد :هلا بك تعال عند شارع .....
                  عزوز استغرب : طيب وسكر
                  نواف :منو هذا
                  عزوز وهو يخذمفتاح السياره :محمد زوج امل
                  نواف انقهر :بعد شنو يبي هذا العله
                  عزوز طله بدون مايرد عليه تنرفز نواف وقام يروح لبيته

                  داخل البيت
                  خلود:ساره ماشفتي امل نبي نبارك لها من لبسوها قمزت لغرفته
                  ساره:لا والله خاله ماشفتها
                  (عبير خافت ان فيها شئ)
                  وحطو العشئ ام عبير:غريبه وين امل توقعتها اول الاجالسين مثل كل مره
                  عبير منخبص وجهها:لاماما امل ناييمه وتعرفينها لا نامت ماتحس ب الي حولها
                  عزوز وقف عند الشارع ونزل محمد من السياره:عزوز امل نايمه داخل السياره
                  عزوز يغمة له :انت ماسويت لها شئ صح
                  محمد:ههههههه لا والله ماسويت شئ ههه
                  عزوز:عاد نومها ثقيل لوتنفجر الدنيا ماحست
                  وراح غزوز ركبها ب السياره وراح البيت كان شايل امل ويصعدها غرفتها
                  سامي:وين كانت امل من ساعه وانا بغرفتها انتضرها
                  عزوز:كانت نايمه ب الحديقه
                  ومشئ ومانتضره يرد عليه وصل محمد البيت وراح لغرفته يبي ينام ودق تلفونه رقم غريب :هلا وعليكم السلام
                  محمد:اي الدكتور محمد .......شنو بغيتي اختي ......طيب خوذي موععد وتعالي نشوف
                  وسكر وسيده نام
                  عبير كانت خايفه ماتدري ان امل ب غرفتها
                  عبير بصوت شبه مسموع :افف الحين شنو اسوي لودرى خالتي
                  عزوز من وراها : ليش شنو مسويه
                  عبير وهي مخترعه:عزوز امل وينها
                  عزوز:بغرفتها نايمه
                  عبير بفرحه :احلف
                  عزوز ضحك وراح وخلاها
                  وراحت عبير تشوف امل صدق بغرفتها ولا لا دخلت

                  تعليق

                  • كرستيينا
                    عـضـو
                    • Nov 2012
                    • 8

                    #10
                    رد: رواية مآاحلل من حضن ضلوعك وانآ اتشفق ضمنك

                    ليش محد يعلق ~_~

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...