السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات اليوم انا جيبتلكم قصه غيييييير خطيره
طبعا انا مانقلتها من المنتديات لا هذي القصه
اذكر في زوايه اسمها صوت العصافير في احدى الجرائد المهم
وكنت بالمرحله المتوسطه ولازالت القصه عالقه بذهني
لانها جدا اعجبتني
المهم
فيه مدرسه سعوديه عنده زوج حنوووون
واطفال قمييييلييين
المهم المدرسه تعبت بالمدرسه وحست بمغص فضيييع
ماقدرت تتحمل
وكانت قريبه المدرسه من بيتها
استأذنت وطلعت
فتحت الباب بشويش وسمت بالله ودخلت
ورائت
!!!!!!!!!!!!!
زوجها يخونها مع الخادمه!؟؟
تراجعت بدون ماينتبه احد وطلعت ورجعت الى المدرسه!!!!
المهم
المديره استغربت
قالت والله نسيت المفتاح وزوجي طالع والشغاله نايمه !!!!
ثم
في وقتها المعتاد
رجعت للبيت
وجلست كعادتها تضحك وتمزح مع زوجها!!!!!!!!!
وكأنها لم ترى شي ابدا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
المهم
زوجها عمله دائما يتطلب منه السفر خارج المنطقه ويجلس ايام
ثم يرجع
انتظرت لحد ماسافر زوجها
المهم حضرت اوراق الشغاله وجوزها وسفرتها بمساعده اخيها
الذي لايعلم لماذا اصرت اخته على سفر الخادمه قبل نهايه العقد!!!!
وعندما رجع الزوج
قالت لزوجها ببروووووود
شفت سفرت الخادمه!!!!
تغيرت ملامح زوجها البري جدا
قال لماذا!!!!
قالت
يالله الحمدالله اولادي بخير
حللت انا وولادي ماطلع فينا شي!؟
رحمت ربي
الشغاله لما سافرت تبكي
تقول تعبان ماما تعبان وبطنها مسكييييينه يعورها
رحت فيها لدكتور
قال
تخيل تخيل فيها ايدز
وانا بالاول كاشفه يقول مافيها الا العافيه
بس
الدكتور يقول احيانا الايدز مايضهر الا بعد فتره
تخيل
الزوج
اسوووووود وجهه وتغيرت ملامحها قليل ويسقط على الأرض
من هول الصدمه
لازم الفراش شهور وبداإ وجهه يصفر
وزوجته تقول ببرووود شديد
رح للمستشفى باين عليك المرض وش فيك
وجهك اصفررررررر
رح شف وش يقول فيك
وهو
يقول
بعدين بعدين
وووووووووووشهور طويله شهر وراإ شهر وهذه حاله بكاء مريييير
وزوجته
تراقب حاله
وفي داخلها
تقول انتقمت لنفسي
وهي تهدئه وتنصحه بذهاب الى المستشفى
لأخذ الفحوصات الكامله؟!
وصوت العصافير
اجمل مع كيد وذكاء النساء
اميره مملكتي
بنات اتمنى اي وحده تدخل تقول رايها بكل صراحه لاني تعبت وانا اكتبها
بنات اليوم انا جيبتلكم قصه غيييييير خطيره
طبعا انا مانقلتها من المنتديات لا هذي القصه
اذكر في زوايه اسمها صوت العصافير في احدى الجرائد المهم
وكنت بالمرحله المتوسطه ولازالت القصه عالقه بذهني
لانها جدا اعجبتني
المهم
فيه مدرسه سعوديه عنده زوج حنوووون
واطفال قمييييلييين
المهم المدرسه تعبت بالمدرسه وحست بمغص فضيييع
ماقدرت تتحمل
وكانت قريبه المدرسه من بيتها
استأذنت وطلعت
فتحت الباب بشويش وسمت بالله ودخلت
ورائت
!!!!!!!!!!!!!
زوجها يخونها مع الخادمه!؟؟
تراجعت بدون ماينتبه احد وطلعت ورجعت الى المدرسه!!!!
المهم
المديره استغربت
قالت والله نسيت المفتاح وزوجي طالع والشغاله نايمه !!!!
ثم
في وقتها المعتاد
رجعت للبيت
وجلست كعادتها تضحك وتمزح مع زوجها!!!!!!!!!
وكأنها لم ترى شي ابدا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
المهم
زوجها عمله دائما يتطلب منه السفر خارج المنطقه ويجلس ايام
ثم يرجع
انتظرت لحد ماسافر زوجها
المهم حضرت اوراق الشغاله وجوزها وسفرتها بمساعده اخيها
الذي لايعلم لماذا اصرت اخته على سفر الخادمه قبل نهايه العقد!!!!
وعندما رجع الزوج
قالت لزوجها ببروووووود
شفت سفرت الخادمه!!!!
تغيرت ملامح زوجها البري جدا
قال لماذا!!!!
قالت
يالله الحمدالله اولادي بخير
حللت انا وولادي ماطلع فينا شي!؟
رحمت ربي
الشغاله لما سافرت تبكي
تقول تعبان ماما تعبان وبطنها مسكييييينه يعورها
رحت فيها لدكتور
قال
تخيل تخيل فيها ايدز
وانا بالاول كاشفه يقول مافيها الا العافيه
بس
الدكتور يقول احيانا الايدز مايضهر الا بعد فتره
تخيل
الزوج
اسوووووود وجهه وتغيرت ملامحها قليل ويسقط على الأرض
من هول الصدمه
لازم الفراش شهور وبداإ وجهه يصفر
وزوجته تقول ببرووود شديد
رح للمستشفى باين عليك المرض وش فيك
وجهك اصفررررررر
رح شف وش يقول فيك
وهو
يقول
بعدين بعدين
وووووووووووشهور طويله شهر وراإ شهر وهذه حاله بكاء مريييير
وزوجته
تراقب حاله
وفي داخلها
تقول انتقمت لنفسي
وهي تهدئه وتنصحه بذهاب الى المستشفى
لأخذ الفحوصات الكامله؟!
وصوت العصافير
اجمل مع كيد وذكاء النساء
اميره مملكتي
بنات اتمنى اي وحده تدخل تقول رايها بكل صراحه لاني تعبت وانا اكتبها
تعليق