فرقا تكسر ضلوعي ولا عشق يوطيني
تقليص
X
-
-
رد: فرقآ تڪڛر ضلوعي ولآ عشق يوطيني
part 3 and 4
قررت اسوي في - غيابك مراسيم ..
تشبه مراسيم العزا ل اجل هجرك !
و اجلس ثلاثه : ايام ذابحني - الضيم ..
و - يقول قلبي: عظم الله أجرك !
صعدت الدرج الرخامي بحذر خشية الوقوع فخوفها من البدايه مسيطر ع ملامحها
وقفت دقيقتين تحاول جمع اشلائها ناظرت الكل بتوتر عالي
مسحت وجهها بحركه سريعا مستعينه بالواحد الاحد
اقترب منها احدي الماره توقف امامها وانزل راسه لها : هل انتي بخير ؟؟
رفعت راسها برعب فوجود رجل غريب وقريبا منها يفقدها توازنها
امسك بيدها سريعا يمنعها من السقوط
ابعدت يده عنها وعينها لا تتجراء بنظر اليه وبهمس يسمعه : شكر لك سيدي وابتعدت عنه مغادراه
اعاق طريقها وبنظرات اربكتها : سعوديه ؟؟
عضة شفاها بحركه غير اراديه مفرغة توترها بعضهما : اي نعم
تجراء ورفع راسها باطرف انامله ليري عيناها وببتسامه عريضه انا : عبد الله
اتين ابعدت راسها عن انامله : تشرفت بك
عبد الله : جديده صح ؟
اتين وبداء توترها يتحول الي عصبيه : استاذ عبد الله انا مو جايه اضيع وقتي بلهذره الزايده
ممكن تبعد عن طريقي وتخليني اخلص اوراقي ؟
عبد الله ناظرها وهو يشبك اصابعه وماد بوزه بتفكير : امممم اكيد تدورين العجيز جين صح ؟
اتين : مالك شغل ادور الي ادوره انت وش تبي ؟
عبد الله يتكفت انتي ليه لسانك طويل هذا جزاتي ابي اساعدك بدل ما يمشورونك ؟
اتين بحده : اول شي مالك شغل بلساني اطوله اقصره شي راجعلي
ثاني شي .........
قاطعها ببرود ثاني شي الحقيني وانتي ساكته
مشي عنها بخطواة واسعه
ناظرته بغباء وعيناها ترمش تلقائيا وعلي راسها اكبر علامة استفهام
اشار لها من بعيد بمعني تعالي
مشت له وهي تتحلطم بقهر
لف لها وسحبها من ايدها بسرعه ومشاها بجانبه وقبل انت نتطق شفاها اجابها : ماحب احد يمشي وراي
اتين فكت يدها منه والتزمت بصمت .
هذاك اللي راح واقفى و خلاني ..
وش لون ما التفت ،
ل ذبول]... اغصاني !
هو صحيح قلوب الناس
ما صارت ~ تبالي !!
او هو بس زادت قسوته
و ماتت اغصاني !!
ي هييه لاتخليني اعيش القساوه
منك .. ومن زماني ~
لا تخليني دخيلك تراي بديت
افقد شي من اغصاني ..
قلب بصره في ارجاء المكتب اعيا التعب قدماه وهو ينتظر ذاك الشرطي
القابع خلفه كرسيه
جلس ع الكرسي رفع قدماه ع الطاوله المقابله له غير مبالي لشرطي الذي يراقب تصرفاته بضيق
رفع حاجبه وعينه تتابع الشرطي بدقه : هل سوف انتظرك طويل ؟؟
رمي عليه نظرة ازدراء وهو يعطي ملفا للجندي
لم تنل نظرته اعجابه وبتهديد : لا تكررها مرة اخري
الشرطي ببرود : اكرر ماذا ؟
نظرتك
الشرطي بسخريه : اتهددني ؟
مد بوزه بتفكير : لا كان اخشي عليك من الهلاك
الشرطي : بصفتك من ؟
ناظره لثواني تاركه يحترق بمرور الدقائق الثقيله لينطق : ليث الفهد
وقف امامه يلقي عليه التحيه احتراما لعظمة اسمه وقوة سلطانه
لم يكترث له فهو مستمتع باهانته
امسك المسدس الذي يتوسط مكتبه ويداه تعبث به هل يمكنني معرفة سبب قدومي الي هنا ؟
الشرطي يبتلع ريقه : معالي الفهد سيدي
ليث بغصه : لا اعرفها
الشرطي : اذن لماذا تطالب باعتقالك ؟
ليث :هذا السوال يتوجه لها لا لي ؟
الشرطي : اذن ....
ليث : يمكنني الانصراف
الشرطي : لك ماردت
ليث رمي المسدس ع الطاوله بعد ان القي عليه نظره احتقار وتوجه للخروج
صادف بسام بطريقه : ليث ووش صاير؟
ليث امشي معي واعلمك
ي الله لاتجعلني ثقلا بقلب أحد . . . !
ارحم ترحم يا مزيون من سبتك وانا مجنون
ناظره بقهر : هذا الي فالح فيه ماعندك شغله غير تدندن ع ذا العود جعله يتكسر ع راسك
توقفت انامله عن العزف وببتسامه عريضه وش عند ولد حصيصه مطنقر
تركي : عاجبك الوضع الي حنا فيه كل ما تعاقبنا ارسلونا هنا نكرف زي الحمير ؟
نواف : هو في احلا من كدا جلسة تحت لهيب الشمس الحارقه
تركي قاطعه بعصبيه : ياجعل هالشمس تحرقك يا التيس
نواف : ياجعل هالتيس يصكك مع جبهتك بلا في شكلك قفلت جووي وتعال هنا بدل مانت تدعي
تقال عجيز صب قهووه خلنا نروي ضمي العشق بفنجال
تركي من طرف عينه اشتغل عند ابوك انا :/
نواف ماتتوب الا لا رحلك من البلد مره وحده
تركي رمي عليه فنجال القهوه وتممدد رامي غترته ع وجهه
نواف طنشه ورجع يدندن : ارحم ترحم يا تروك من سبتك وانا
تركي يقاطعه : نوافووووووووووووو بقوم اتوطي في بطنك وقسم ><
نواف : يالييييييييل يعني مانغني بعد
تركي : فيك طرب تقلع عند العمال اطربهم
ارتفع صوت العامل من وراهم مستر تركي
تركي : جبنا سيرة القطو جانا ينط نعم وش بغيت ؟
العامل وهو يلقط انفاسه : مستر تركي هذا حصان تعبان مره يمكن في موت
تركي : والله محد تعبان غيري
العامل : انا ايش في سوي ؟
تركي : وش تسوي يعني اطلب لها الدكتور البيطري
العامل: مافي يعرف
تركي: يادين النبي رمي غترته بقهر ومشي معه
سحب غترت تركي ولفها ع راسه يحميه من اشعة الشمس
مسك عوده مكمل عزفه قطع عليه صوت جوال تركي ناظر الرقم وبخبث جيتي والله جابك
: هلا والله بلي لها الخافق يووولي
: لك عين تكلمني بعد الي سويته فيني
نواف : افا ابله حصه شايله علي
حصه : اجل ذي حركه تسويها في عمتك مايسون كدا الا الكلاب اولاد الكل ....
نواف مقاطع لها : حبيت اذكرك ترا المكالمه مسجله
حصه : بعددددد تهددني يا ولد عزوز
نواف : يا عمه مو تهديد بس اخاف ع رقبتك لا تطير
حصه : اخ يا القهر والله لو يبون بجد يطيرون رقاب لا تكون اول رقبه رقبتك
نواف اقوول اركدي في وحده مجنونه امثالك تفاول ع ولد اخوها كدا
حصه: اي انا عندك مانع
نواف : اجل اتوكل ع الله واسلم هالمكالمه لسلطات
حصه بحده : نووواف
نواف وهو يغني : لبيه لبيه يا الغالي لبيه
حصه : يارب الهمني الصبر
نواف مكمل : واهديها وثبت عقلها
حصه : نوافووو وقسم لو ماحترمتني لا اعلم ابوك
نواف : من ساع سابته ولو دري بيعلمك ان الله حق
حصه تداريه : تيب تيب يا شطووور يسلمو ع النصايح
نواف : العفوو يا ابله حصه
حصه وتوها تستوعب : لحظه موب دا جوال تركي وش جايبه عندك
نواف بتمثيل : والله مدري وش اقولك يا عمه
حصه : يمه ولدي وش فيه ؟
نواف سكت لثواني .................
حصه : ووولد تكلم طيحت قلبي وش فيه ولدي ؟
نواف :مسوي حادث وهالحين بلعنايه
حصه : لالالالا تركي
نواف : ولا بعد ازيدك عنده ارتجاج بلمخ واحتمال بعد فاقد الذاكره ونسيك
حصه اجهشت بلبكاء
نواف بحزن : ياعمه اذكري الله هذا قدر
حصه : باي مستشفي ؟
نواف الحرس لانها قريبه من مكان الحادث
حصه :باي غرفه هوووو ؟
نواف تورط : لا هو بلطواري انتي تعالي وتلاقينا هناك
حصه : بشووف السواق وجايتكم
نواف بامان الله
قفل السماعه وع شفاه ابتسمامة نصر
-
و رب القلب البارد ♡ ̸
والحزن الذي ينخر عظمي بلا شفقه
إني أشتاق إلي ♡♡ ‘!!
دخل المجلس وقبل ان يتكلم : كم ساعه متاخره ؟
فتح شفاه لينطق : نص ساعه طال عمرك
اكتسي الغضب ملامحه : هالبنت مارح تضبط امورها الا لا حطيت ايدي فيها وبصراخ
اطلبها لي فورا
ذياب ببرود يقتل : خلها بعدين لانها بغرفة التسجيل
عبد العزيز : هل البنت حالها ابد موب عاجبني
قطع عليهم دخول نايف وعيناه تناظرهم بحيره : مين هي ؟
عبد العزيز : السنيوره اختك
نايف حل الضيف ملامحه : وش مسويه
عبد العزيز : اول يوم لها بلجامعه متاخره نص ساعه الي متي بتستمر ع اهمالها
وعدم تحملها للمسوليه ؟؟
نايف بدفاع : ماتوقع فيها شي لا تاخرت نص ساعه ما انحرقت الدنيا
عبد العزيز : يعني انت عاجبك وضعها ؟
نايف : يبه البنت ماغلطت
عبد العزيز : شلون ماغلطت؟ اهمالها بحد ذاته غلط
نايف محاول انهاء النقاش : لها عذرها
عبد العزيز يبعد نظره عنه : مالها عذر
نايف : بنظرك مالها عذر
عبد العزيز : وبنظرك بعد
نايف بترجي : يبه رجيتك ارحم هالمسكينه يكفيك تشفي فيها
عبد العزيز : وليه ارحمها ؟
نايف : لانها بنتك يبه بنتك من صلبك تحمل اسمك حرام عليك تعذبها
بذنب هي ماله فيه رميتها وسط الغرب غير مبالي بصلة الدم الي تجمعك فيها
ناسي انها بنت مستضعفه مالها لا حول ولا قوه ناسي انها عذراء لها
شرف وسمعه بدل لا تسقيها المر اسقيها حنان وحب اسعدها لو مره في حياتها
اسالك بالله يبه اعطيتها مصروف تلم فيه عظامها وتستر نفسها فندق ماهان عليك
تحجز لها تركتها في الغربه مايندري كيف حالها خاف الله فيها في يوم حتنسال قدام
خالقك وخالقها عنها وش بيكون جووابك ؟؟؟
القي كلماته بغصب عارم تاركه خلفه لعل ضميره يستيقظ في يوم
ظل صامت لثواني وعيناه تناظر بشرود
سحب اوراق المناقصه التي تتخذ مكان بجانبه رفع عينه لذياب الواقف كجلمود
: خذ اوراق المناقصه ذي وحطها ع مكتبي الصباح
تناولها منه بصمت وهما مغادرا
يا ( مۈت ) أنا برثيك في واحد حي ,
اللي ( تۈفى ) بناظري قبل مۈت ♡̷̷̷̷̷̷̷.
ناظره بصمت مشفق ع حاله
بلع غصته وابعد نظره عنه وبصوت متالم : لا تناظرني كدا وانت تدري اني اكره هالنظرات
بسام متجاهلا : وش ناوي تسوي ؟
ليث يهز كتوفه العريضه بمعني لا ادري
بسام : بتسكت ؟
ليث: شكلك ناسي انها بنت عمي ؟
بسام : واذا بنت عمك تراها شعره بوجهك
ليث : انا بس مديت يدي عليها راحت تبلغ علي شلون لو ذابحها ؟
بسام بقهر : يالله انك تاخذها
ليث التزم الصمت لثواني ثم اردف : لا تدعي عليها
بسام بسخريه : خايفه عليها ؟
ليث : خايف ع اومها المريضه لا درت بخبر موتها وهي بحد ذاته مريضه بلقلب
بسام : ولا راعت ذا الشي ؟
ليث تجاهل سؤالها هم مغادرا
بسام ناظره بستغراب ع وين ؟؟
ليث : طالع الجامعه اغير جو
بسام : اوصلك ؟؟
ليث: حاب انفرد بروحي
بسام : اجل القاك ع خير
ليث ابتسم له مجامله وغاب عن عينه
بسام تنهد وبحزن : الله يصبرك
ﺁﻱ ﻧﺴﻴﺎﻥ ذلك الذي ﻳﺘﻐﻨﻮﻥ ﺑﻪ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻻ ﺃﺟﻴﺪﻩ !*
لمحت نايف مغادر القصر وبصراخ نايف نايف
ادار عينه لها وبتعجب: عمتي ؟؟
حصه : طلبتك يا ولدي تاخذني ع طريقك المستشفي
نايف مستشفي ؟؟ سلامات وش صاير ؟
حصه : ياولدي ولدي طايح بلعنايه
نايف : مين تركي ؟؟؟
حصه : هذا وقت اسالتك بسرعه خذني له
نايف تكتف مين الي قايل لك تركي بلمستشفي ؟
حصه برجاء : يا نايف خذني له خلني امتع عيني بشوفة ضناي
نايف : ياعمه وش فيك تفاولين ع ولدك مابه الا كل خير توه مكلمني
حصه تمسح دموعها بفرح : صدق والله تكفي خلني اكلمه
نايف : ابشري بس انتي هدي
حصه هزت راسها له
نايف طلب رقمه وبعد ثواني : تركي وينك ؟
تركي بضيقه : ويني يعني بلمزرعه معاقب
نايف : افا ليه وش صاير ؟
تركي : اخوك يغلط وانا اتحمل
نايف : ههههه ماجور وانا اخوك
تركي : خلها ع الله
نايف : خذ اومك تبي تطمن عليك ماكمل كلمته الا وجواله مسحوب
الووو تركي يمه
تركي : هلا هلا يمه هلا بلغاليه
حصه : يمه انت بخير فيك شي صاير عليك شي ؟
تركي : يمه وش فيك مافيني الا كل خير
حصه : متاكد يمه يعني مافقدت ذاكرتك باقي تتذكرني ؟
تركي بستغراب: ذاكرتي ؟؟؟ يمه الله يهديك وش ذا الحكي ؟
حصه : لا تلومني يمه من خوفي عليك
تركي : فديتك يا الغاليه مانحرم منك
حصه: حصن نفسك ياولدي
تركي : تامرين امر
حصه : استودعتك الله
تركي : بحفظ الله
ارجعت الجوال له نايف وهو يدخله بجيبه الخلفي : تطمنتي ؟؟
حصه : الحمد الله لول الله ثم انت كان انهبلت لا زوج يرد ع تلفوناتي والسواق مدري وين طاس
نايف : مين الي فاجعك بولدك وقايلك ذا الحكي ؟
حصه بحقد : نووواف
نايف : وانتي ماجيتي تصدقين الا نواف ذا ناوي يموتك ناقصه عمر
حصه بضعف حكم القوي ع الضعيف
نايف يقبل راسها : وغلاتك لا اخذ لك حقك منه
حصه : لا ماعليك اوريك فيه
نايف وهو يقبل راسها : اجل حلالك
حصه : اخ بس مدري ع مين طالع هالولد
نايف ابتسم لها وباحترام يلا عن اذنك
حصه بتعجب : وين طالع بذا الوقت ؟
نايف: ضايق وحاب اغير جوو
حصه : موضوع اختك ؟
نايف بحزن : في غيره غابني
حصه : اختك عن الف رجال لا تشيل همها
نايف بالم : لا يغرك اختي واعرفها طير جريح
حصه : يا ولدي خلك بنفسك يكفيك هم بنتك الي موجع قلبك
نايف : ماعندي اغلي من هالاثنين ياعمه
حصه : اصبر الصبر زين
نايف : الله يعين
حصه : انتبه ع نفسك تراك غالي
نايف اشار لها بيده مودعا
حصه : الله يهديك يا اخوي ويحنن قلبك ع ضناك
-*
معلقة في قلب أحدهم لا
هو أسقطني ولا هو حملني ♡̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷
توقف امام مكتبها هما بنطق ولاكنها استقبلته بعبارتها المعتاده : عبدالله الا تكف عن ازعاجي ؟؟
عبد الله ببتسامته العريضه : لا
رمقته بعصبيه : ماذا تريد ؟
عبد الله وهو يدفع اتين امامها هذا ماريده
عقدة حاجبها بستنكار : لم افهم ؟
عبد الله يمازحها : وجدت هذه الملاك في طريقي طلبت مني المساعده فلم ابخل عليها
جين تاملتها لثواني ثم اردفت : كيف لي مساعدتها ؟
عبد الله : بقبولك لها
جين : عبد الله
عبد الله بشقاوه نعم يا اميرتي الجميله
اتين ناظرتها لثواني وبستغراب ذا وجه اميره ؟؟
عبد الله داس ع قدمها محاولا اسكاتها
جين ناظرتها بحده ماذا قولتي ؟
عبد الله يناظر اتين بنظرات : قالت انك تستحقين لقب الملكه بجمال الفاتن
جين بحياء : اوووه هذا لطف منك صغيرتي
اتين بهمس لا يسمعه سواء : عبد الله ولا بعد تتقصع
عبد الله يخفي ضحكته: انكتمي خلها تخلص اوراقك
جين تصفحت اوراقها وباعجاب : اتتحدثين الايطاليه ؟
اتين بهدوء : نعم سيدتي
عبد الله : اخبرتك مسبقا بانها رائعه
جين : اوراقها تشهد لها
ابتسمت اتين بفرح
جين توقفت عند اسمها تحاول نطقه : هل لا ساعدتني بنطق اسمك ؟
اتين : اتين الفيصل
جين باندهاش : انتي ابنت السيد عبد العزيز الفيصل ؟
اتين بضيق : نعم
جين : اووووه اسم له سيطه بشرق الاوسط
اتين لم تعلق بل اكتفت ببتسامه
جين : اذن مرحبا بك بيننا يمكنك دفع الرسوم والمباشره بلحضور
اتين : شكرا جزيلا
جين ببتسامه: ع الرحب والسعه
عبد الله رمي لها بوسه بلهوواء ومشي
رفعت راسها له وبفرحه تغمرها : مشكوووور استاذ عبد الله
عبد الله ناظرها بتفحص وبتفكير : ذياب الفيصل يقرب لك
ناظرته بخوف ووو ..........................................
ايعجبك انك مصنف لدي في
قائمةة الإبتلاءات وأن ..
هدوئي معك ليس إلا صبر :”) **
نمر ؟؟
رفع عينه له ثم صرفها : هلا ليث
ليث وهو يرتشف من علبة الببسي : وش عندك واقف هنا كانك حرامي ؟؟
نمر وهو يحاول استراق النظر بحذر : ياخي بيني وبين عبد الله تحدي وابي اشوف هو قده
ليث برفعت حاجب: تحدي ؟؟؟ ووش هوو
نمر ابتسم بخبث ووو .................................................
ending part 3 & 4
تعليق
-
تعليق
-
رد: فرقآ تڪڛر ضلوعي ولآ عشق يوطيني
اسسلوب متميزززز وقمة بالفخامةةة ...
والبارت حماسسسس ...
ويش يفكر نمررر..!!!
ماعندي تعلييق لهالباررت :(((
حبي لاتطوولين ياجعلك الهناءء..تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق