روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تقليص
X
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
البارت السابع
في المشفى
الجد/لاحوول ولاقووة الا بالله .. انلله وان اليه راجعون
فيصل /ونعم بالله
كان يطبطب على كتف اخوه وحبيبه ..بحنيهعلي/قووي ايمانك بالله ي خووي هذا امتحان من الله والله مايمتحن الا اللي يحبهم..تجبرر بالله ي خووي
منزل راسه وحاط يده على راسه ..فيصل/ونعم بالله
لحضات صمت..
^
^
^
^
صالح/متى تبون نقوول للحريم ؟!
علي/خلاص رح انت ..بس هاه لاتقوولهمبسرعه عشان ماينصدمون هاه
صالح /طيب
يوم جي ب يمشي صالح
طلع الدكتور من غرفة العمليات
وتجمعوا عليه
بلهفه..فيصل/هاه ي دكتور طمنا..ولديبخير صح ..ولدي زياد حي وانتم اللحين بتطلعونه صح
[الدكتور كان منزل راسه بيأس ..وفيصليناظر فيه بعيون تلمع ومتفأله]
الدكتور/لاحول ولا قووة الا باللهالعلي العظيم..زياد عطاكم عمره ..احسن الله عزاكم [وراح]
الجد وعلي وصالح /ان لله وان اليهراجعون
[كانوا مستعدين لاي ردة فعل من فيصلبسس كان ساكت]
لحضات صمت استمرت 10 دقائق
^
^
^
يتبعتعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع
^
^
^
بعيون تلمع ناظر ب أخوه وعزوته عليوابتسم/
هههههههههه علي صح الدكتوور يمزح [مسكياقت ثوب علي زياد حي ما مات صح..قولي ي علي [راح لصالح] ..صالح صح ان ولديزياد حي ما مات صحح زياد ما مات زياد ما مات ونزلت دمعه يتيمه على خده زياد مامات زياد ولدي {وطاح مغمى عليه ونقلووه للغرفه
^
^
^
^
^
^
^
راح صالح للشاليه
يوم دخل على العيال بالشاليه تجمعوا عليه
عبدالقادر/ها ياعمي زياد طيب صح
صالح/...لا رد
عزام شوي ويبكي/عمي تكفى لاتقول ان ..
ضربه نايف كف/عززام وش هالكلام زياد طيبصح يا عمي
كان يناظرهم بعين تأئهه مايعرف ايش يقوللهم او وشلون يقولهم
نزل راسه باسى..صالح/زياد عطاكم عمره..ودخل يبي يعلم الحريم
^
^
^
^
^
يتبع
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع
^
^
^
^
البنات مدروا عن شي وقاعدات يسولفن لمنيخلص الغداء
والحريم كذالك
دخل العم صالح /السلام عليكم..[وكانمتوترر بقووه] قوو ايمانكم بالله ..ا
الجده/ وش فيه ي صالح
صالح/أأأ زياد عطاكم عمره
وكانت حصه تو دخلت جايه من المطبخويطيح الكوب منها
بدهشه وخوف..حصه/[ومسكت ثوبها شقته منالنص وهي تصرخ] انتم تكذبووووون زياد ما مات وتقعد تصيح وتشاهق
البنات سمعوا الصراخ ونزلوا بسررعه تحت
بخووف..ريماس / وش فيه
صالح نزل راسه/ زياد عطاكم عمره
ابرار واثير يهدن امهن وهن يصيحن
اسماء مهي مستوعبه ايش يصير/ههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ي عمي صالح [وهي تقرب منه]هذي اكيد من مقالبكههههههههههه [وبدى تتقلب حالتها من ضحك الا نبرة بكاء هستريه] عمي انت تكذب زيادما مات زياد حي هو قايلي يبي ييتزوجني عمي انت تكذب [وهي تهز كتوف صالح] انت تكذذبزياد ما مات زياد ما مات
وتجيها امها وتضمها ...والعم صالح مقدريتحمل ووطلع برا الشاليه
البنات كانوا بحاله استغراب كبيييرهميدرون ايش يسوون
^
^
^
^
^
^
يتبع
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع
^
^
^
^
اول ايام العزاء [الخميس 7:45]
كان القصر الكبيييير فوقه غيمهه سودا منالحزن والهم وفقدان غالي
كان اهل البيت معدومين من الحياه وبسناس داخله تعزي وناس طالعه
بصاله الكبيره
كانت الجده ضامه بنتها حصه وتهديهاوجنبها نجلاء وفاطمه والبنات ع الكنب اللي قبالهم وضامين بعض
اسماء بنفسها/اه اهئ ليه ليه ليهي زياد انت قلتلي اننا بنتزوج ليه رحت وخليتني لحالي بهالدنيا ..استغفر الله العظيمانا ماني مصدقه زياد مات لالالالا اسماء وش هالتفكير زياد حي ايه زياد حي وبيرجعلنا ويتزوجني بس يمكن حالته خطيره ومودينه يتعالج برا وماودهم يقولون لخالتي حصه... أي والله يمكن وش يمكن الام تأكده ميه بالميه ان كلامي صح ....
نروح لأبرار/الله يرحمك ي أخووي كنتعزوتي وسندي [نزلت دمعه يتيمه على خدها ومسحتها بسررعه]ورجعت فيها الذاكره لووورى<ابرار/اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ.. نزل لمستواها ومسح على شعرها ..زياد/وش فيه الحلويبكي
ابرار مدت اصبعها ..زياد/ههههههه اناخوو برروو [ومسح دموعها]هاه اخت زياد تبكي عشان جرح صغير..زياد ماعنده خواتيبكون.. ابرار/ خلا ص م راح ابكي عشان اصير اخت زياد ..ببتسامه/هههههه ايه خليككذا ومابي اشوف دموعك دامني حي ..هاه وعد..ابرار/وعد >اه ي عزوتي انت متاللحين بس انا للحين على وعدي
اثير كانت ساكته وتذكر ايامه معاخوها زياد
افنان /اه ي زياد الله يرحمك ..كنتانت اللي دايم شايل همي وتحميني من امك لكن اللحين م بقى احد في الدنيا غير اللهيحميني منها الله يصبرني ..وتناظر بأبرار..سبحان الله اذا مات زياد في زياد ثانيحي سبحان الله نسخه مصغره منه هههه حت هي بعد تحميني من امها بس هي بنت متقدرتساعدني الله كريم ..الله يرحمك ي عزوتي ويغمد روحك جنة الفردووس اميييين ي ربوتاكد ي زياد انك بقلوبنا ما مت
وكذاليووم يمر غير عن كل الايام هاليومزياد مو موجود حسه مو ينسمع هواشه عباطته عصبيته حنانه طيبته كل هاصفات راحت وراحمعاها صاحبها [زياد]
^
^
^
^
يتبع
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع
^
^
مرواو ثلاث ايام مثل اليوم الاول بس جى شيء كسر الروتين
دخل ابو زياد/ شوفوا هالحال ماهوعاجبني من بكره الاحد ولا واحد اشوفه بالبيت كلكم على اشغالكم فاهمين
[ابو زياد قال هالكلام مو قساة قلبولا انه م يحس ..بس حب يعلم اولاده ان م في شيء يعيق حياتهم ولا تتوقف عنده وانهميرضوون بالقضاء والقدر قبل كل شيء ..وفعلا نال اللي يبي]
العائله/ ان شاء الله
^
^
^
^
بمجلس العم علي كانو قاعدين لحالهم
وليد/ نوافووه اشوف سحبت ع وعدك
نواف وفوق راسه علامة تعجب كبيره /أيوعد
وليد/ههههههههههه لا وناسيه بعد
نواف/ وليدووه تكلم
وليد/انك تروح تكشف
نواف/هههههههه اصلا حت لو كشفنا مافيشيء جديد ويمكن اردى
وليد/طيب وش ورانا
نواف/ بشرط مانروح من مستشفيات احدعماني لاني مابي احد يدري
وليد/ يعني وقفت على هالمر لك خم[خافانه يجرحههه] خلاص ولا يهمك انا اخذت لك موعد اليوم الساعه 3
نواف /كم الساعه اللحين
وليد :/ 2:40
نواف/اوووف م بقى شي ..طيب انا بروحاخذ شور اتنشط شوي
وليد /بسررررعه تراني انتظرك
^
^
يتبع
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع
^
^
ببيت العم علي قاعدين بالصاله ياقهوون
فاطمه بحنيه/ اقول بنات وش رايكم نقوللخالاتك يجوون يتعشون عندنا بس للحريم عشان تاخذن راحتكن بالبيت
البنات/ خلاص حلوو
اسماء/ طيب يمه ويش رايك يجونا الساعهاربعه قهوة عصر وعشاء وسهره مو احلا وحنىمن زمان عنهم
فاطمه بتأييد/ خلاص انا ابدق علىخالتك واقولها
^
^
بالمشفى
سووى تحاليل
ودخل وليد عند الدكتور ونواف يتسمع منالباب
الدكتور/لاحوول ولا قووة الابالله..انت بتعرف هذي كم مره يجي نوواف هنا
وليد /امم خمس سنين
الدكتور/هههههه لا اقصد بالشهر الواحديجي اربع مرات ومع ذالك حالته تسؤؤ ولازم يستخدم الكيماوي بس هو يرفض
وليد منصدم/ ليه يرفض مفرضون تصرونعليه مدام حالته كذا خطيرره
الدكتور / انت تعرف انه سرطان بالدميعني مانقدر نسوي عمليه وم عندنا حل غير الكيماوي بس عجزنا عنه
وليد فووور دمه/ اصلا نوووواف طوولعمره غبي
طلع بسررعه من اللمشفى ومعه نوافوراحوا للمجلس العم علي
^
^
جوو الخالات لبيبت العم علي
اثير /وداد وين مرايتكم الثانيه الليكانت عل مدخل
وداد/هههههه ودينها قسم الرياجيل وليه متتزينن عند ذي المرايه
^
^
انتهى البارت
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
البارتالثامن
^
^
اثير/لا انا احب هذيك هههههههه
وداد/خلاص روحي هناك م في احد
اثير/اوكي بس لا تاكلوون الحلا ليييين اجي هههههههههههههههههه
وداد/هههههههههههههههههههههههههههههه
^
^
وليدبعصبيه/شوووف اذا م تعالجت بالكيماوي لاني ولد خالاتك ولا اعرف
نواف ببرود/ م يهم اخذت الكيماوي ولا لا لان انا قريب وتنتهي حياتي
وليد/لا اذا اخذت الكيماوي راح تتعالج
نواف /لا الكيماوي بيزيد وهني وهن وليد انت م تدري عن شيء ..ي فهيم الكيماوي اذاستخدمته بيتلف الكبد وبعد استحاله انقطع عنه لان الجسم راح يعتمد عليه واذاتعالجت زي م تقول م اقد امتنع عن الكيماوي لان باي لحضه يصير خلل بالجسم انت فاهموش اقول
وليداول مره يعرف هالمعلومه /بس انت عاجبك حالتك هذي اللي كل يوم تزود
نواف/تزود حالتي ولا اني اموت ناقصني شي فاهم علي انت
^
^
كان تبي تروح للمرايه بس سمعت صراخ بالمجلس وراح تكتشف وسمعت حوارهم وهي منصدمه
^
وليد/طيب فيه دكاتره غيره تتعالج عندهم
نواف/انت بالله وش تفكر فيه .. تحسب مرضي مثل زياد ..زياد كان سرطان بالمعده وسوو لهعمليه وقصوا الجزء اللي فيه المرضوانتهينا..لان المعده تتجدد اجزائه بس الدم غيررر خلاص اذا انتشر فيه استحالهتسيطر عليه ..انا بهم شلون تفكر انت يعني تحسب اني مستانس باللي انا فيه
بالنسبه لوليد واثير اللي كانت ورا الباب كانومنصقعين من الجهتين ان زياد كان فيه سرطان وماقال لاحد ومن مرض نواف
^
^
يتبع
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع
^
^
اثيربنفسها/لا لا لا لا لا ليه ياربي ليه اللي احبه يتعذب اه ي ليت اللي فيك فيني ي نواف
^
وليدكان للحين بحالة صدمه ..ونواف طلع وخلاه لحاله
^
نواف كان تعبان جسديا ونفسيا وكان بسياره يدور بشوارع م يدري وين يروح وقرر يروح عندصديقه الوفي اللي يشاطره احزانه وهمومه ..نزل من السياره وقعد ع الشاطئ ويفكربالبحر ويشكيله
^
^
عندالبنات
ابرار/اثير قومي جيبي لي مويه
اثير/....لارد
ابرار/اثيرووووه
اثير/....
ابرار/ثيروووو..ثيران ..ثووور .بقره ..عجل
اثير/...
ريماسوافنان مسكن اثير ودفنها ع البلوكون
اثير/يممممممممممممممممممممممممممممما
البنات/هههههههههههههههههههههههههه
اثير/وجعع وش ذا..ساكنه مع عيال مو بنات
ابرار/وحنا مسكنين معنا صنم
اثير/اقوولاحترمي نفسك م صنم غيرك
ابرار/مناليووم اكلمك ولا رديتي علي
اثير/هامتى كلمتيني ي الكذابه حتى اسمي ماقلتيه
البنات/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
^
يتبع
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق