روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تقليص
X
-
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
واو حماسس والله..
أبا اعررف أيشببووو ناييف فديته :(((
متحمسسه اعرف ايششبوا..؟؟
الله يصبرني على البارت الجاي..
عجلي حبي..
هههههههههههههه ضحكتني الصراحةةة للعبة كلا أبرار واسسماء..
ويبدوو ان ريماس وعبدالقارد به مواقف لهم وحب مدفوون<<ووه بسس..
والعيال وش مسووين ياتررى..!!!
لحد الان عقلي مسكرر من التوقعات بنسبة لهم..
الله يستر بس..
انتظررك حبي..
واعذريني على التأخير بالررررد ياروح رووحي..
الكاتبة ساندرا ^,^
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
البارت السادس
^
^
^
^
نايف ماسك التؤام وعبدالقادر ماسك عزام وطايحين فيهم ضرب
^
^
وسحبوهم للمجلس ودقو على الباقين
محمد/وش مسوين
بعصبيه..نايف/قل ووش اللي ماسووه
يحس انه مثل الاطرش بالزفه..نواف/هيييه قل ويش مسووين
بعصبيه..نايف/حنى الكبار محرمينه على انفسنا قبل لاندري انه حررام[وهو يرفسهم برجلينه]ووهم ماخذينها للعب
بعصبيه..عبدالقادر/وبعد مندسين هاه مندسين عن سواد وجيهكم هاه
نايف/ انا بقوول لعمي فيصل وعبدالله
العيال/لاتكفى نبووس رجلينكم لاتقوولون
وليد فوور مايدري وش السالفه/نايف وعبوود وش مسووين ذولا
وائل/ماسوينا شيء كل الاغنياء يسوون كذا وقفت عندنا
وليد بعصبيه/نايف وش مسوين
نايف /لاحووووووول لقيتهم يبلعوون وحبووب انواع واشكال ولا بعد عندهم خمر[وهو يرفسهم]
وليد ونواف قفل العداد عندهم ووطوا فيهم ظرررب
محمد وهو يظربهم/عشان فلوسنا واجد تسوون كذا هاه مضيقتك الفلوس هاه انا اعلمك وشلون تضيقك صدقق
وليد/ يعني عندنا حلال واللي ادوون منا حرام هاه
العيال/والله اوول مره واخر مرره
محمد /قوولولي منين جايبين هالبلاوي
مازن ونواف كان ماسك ياقت تيشيرته/حنا طلعنا بررا الشاليه نتمشى الا وواحد على يخت ينادينا وعطانا اربع كفرات وثلاث كراتين وقال شيلوها عندكم وحنا من الفضوول فتشناها ولقينا بالكفرات حبووب والكراتين خمرر وماكنا ندري انه كذا وقلنا خن نجربها نشوف وش ذي والله العظيم اننا ماكنا ندري انها حبوب وخمر
بمكرر..نواف/وقلنا ..من هووو اللي اقترح فيكم
باندفاع..وائل/مازن وعزام انا ماقلت شيء
مازن يدافع عن نفسه/لا هوو وعزام انا ماتكلمت
باندهاش/للللللللللليه حطيتوها علي ماهوو انت ياوائل قلت خن نجرب ماحنا خسرانين شيء وكلنا ايدناك
بعصبيه..وليد/كممممممم اكلتم
بخووف..عزام/ماكلنا شيء يوم جينا ناكل جيتم انتم
محمد/اقسمووا انكم ماكلتم شيء
وقسمموا العيال انهم ماكلوو شيء
وليد/وين انتم حاطيين بلاوويكم
وائل /تعالوو ورانا
ووراحووا لاخرر الشاليه وكان مكان مظلمم جدا وحاطين الكفرات والكراتين بحفره
عبدالقادر وهو يعطي عزام كف قوووووي/لا وبعد داسينها هاه
طلعوا الكراتين والكفرات ولقووا شيء عمرهم مايتخيلونه من الحبووب والكراتين كان في كل كرتوون 40 علبة خمر
نادووا العيال على الحراس وقالوا لهم يطلعوون هالاغراض برى الشاليه
ودق نايف على مكافحةة المخدرات -
الشرطي/تلقينا بلاغ عن كمية كابتجون وخمر موجوده هنا
نايف /اي نعم[وهو ماسك الثلاثه ومبين الظرب وبقوووه بعد]هذولا الثلاثه قالوا لنا عنهن
وكاتم ضحته وعاقد حجاجه..الشرطي/طييب ليه مظربين كذا
نايف/هذولا عيال خالاتي ولقينا عندهم هالبلاوي
الشرطي/كيفف انتمم اللي مهربين
مازن/قالهم السالفه..
الشرطي /طيب راعي اليخت وينه
وائل وهو يشر له على شاليه/هذاك
الشرطي الثاني/طيب بناخذهم للمركز عشان نتأكد انكم ماكلتم او شربتم شيء
العيال/والله ماكلانا شيء
الشرطي الثاني/حنى مصدقينكم بس نبي نتأكد
وراحوا وفحصوا وطلع
^
^
^
ماكلوا شيء
ورجعوا للشاليه وهم يتحلطموون
بعصبيه نايف/امشوا داخلل يالله نامو وماشوف ولا واحد منكم قايم يالله بسررعه قدامي
محمد/هاه وش صار
نايف/م اكلوو شيء
محمد/الحمدلله
وليد/طيب ليه تهاوشهم
نايف/عشان مره ثانيه مايعيدونها
وليد/ههههههههههههههههههههههههههههه أشكالهم تتتتتحفففففففه
نايف ناظره بنص عين/ ترا الكلام للجميع انننننننننننننننخمدوا يالله
العيال خافوا من نايف لانه اذا عصب مايعرف أمه منن أبووه
عبدالقادر بهمس لمحمد اللي جنبه/شكله هو اللي يبلع ما همم هذولا الضعيفين
محمد بنف الهمس/ اي والله ومعبي بعدد ههههههههه
نايف كان يسمعهم / انا وش قلت صقهان انتم
رراحوو ركض على السرايرهم وكل واحد ماخذ مقلب بنفسه
^
^
^
^
يتبعع،،تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع
^
^
^
^
الساعه 11:25 الظهر
ريماس/صباح الحر والرطووبه
الجده/ اييه هذا الصيف اللي تبوون
اثير/اما حر ورطوبه ترا حنى جنب البحر ماحنى بوسط الدمام
رندا/اجل كل ماجينا بنروح للشاليهات منا جايين لبيتكم
اسماء/اي وانتي الصادقه حنى بففله ومكيفات مركزيه وميتين حرر
بلعانه..ابرار/اجل خليكم ببريده بدال ماتحشرونا هنا
ريماس/انا اعلمك شلوون مانجيكم[وقامت بتظربه بس..الجده مدت عصاها
الجده/لاعاد هذي اعقل وحده فيتسن لا ذبحتيها مابقى فيتسن عقل
ابرار تنفخ صدرها..
اسماء/افا يجديده ماهقيتها منتس اجل انا وين رحت
بلعانه..وداد/ب مخباتي
بسخريه/هه ي الفالحه
^
^
^
^
عند الشباب
الجد/ي عيال ماصار نووم
نايف /والله ياجدي مانمنا غير الفجر
الجده/وراه هاللون
وليد وهو يخز الثلاثه/تعرف ي جدي مبطين عن بعض عاد لازم تعرف حركات الشباب
وهم يقومون ويفطرون وبعدها جلسوا مع ابائهم يسولفون
الا بالأثنين المتلطمين دخلوو بسررعه وحبو راس الجد وقعدو عند رجلينه ..الرياجيل استغربوا..من هالثنين المتلطمين
قالوا وهم اصواتهم مبين انهم باكين/حنى داخليين على الله ثم عليك ي جدي
^
^
^
^
يتبعع،،
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع
^
^
^
^
^
الجد وهو بأتم الصدمه/وش فيه ي عيال خالد عز وش فيكم
بخووف وقلق..خالد/ جدي عماني ..قوو ايمانكم بالله وهذا قضاء الله وقدره [وبدت نوبة بكاء]
الجد بقلق/وش فيكم ي عيال تكلموا
عز/ها..زياد سووى حادث وهو في العناية المشدده
العم فيصل مسك عز من ياقت ثوبه/وش تقول ..وانتم وينكم عنه
خالد يفكهم عن بعض /ي عمي حنى دخيلين عند جدي
الجد/خلهم ي فيصل هذولا بوجهي
خالد / عمي يوم خلصنا الشغل قال زياد انا بسبقكم ورفضنا بس هوو اصرر وكان معه الحراس وصارت المسافه بيننا 2كيلومتر
ومدرينا الا وهو يصدم بشاحنه اللي قدامه وثنين من الحرس ماتوا وواحد انكسرت يده
واهلهم يبون التعويض
الجد/لاتعلمون الحريم واللحين بنروح للمشفى وانت ي نواف خذ اسماء الحرس وحوول لهلم فلوس
نواف / ان شاء الله
#تحركت السياره الى المشفى#
طبعا الحريم والبنات مدروا عن شيء
حصه بهمس لنجلاء/نجلاء والله قلبي مو متطمن والله ان وليدي فيه شيء ..احساسي مايخيب..
نجلاء بنفس الهمس/مايجووز تحلفين وانتتي ماتدرين ..توكلي عى الله
حصه/ونعم بالله
الجده كانت تسمعهم/ ؤش عندتسن تتساسرن ماتسني امتسن عساتسن للي مانيب قايله ..لارحمم الله مجنى العدوو
نجلاء/هههههههه وش بتس ي يمه!! بسس حصه تسال عن البنات
الجده تناظرها بنص عين/بس تسذا ..البنات تسان مانيب مخطيه في ذا..غرفتهن فووتز..
مزنه[ام نوور] بدلع ماسخ/انا بروح فووق عند البنات يمكن نور حبيبتي محتاجه شيء ومستحيه تقولي..يالله عن اذنكم
^
^
^
^
يتبععتعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابعع
^
^
^
^
^
عند البنات
افنان/بنات
ريماس/وش بتس
بملل..افنان/طفشانه
نوور بغرور/هفف انتم دايم طفشانين ..انا بقوول لمامتي بنروح لخووالي عندهم بستانس موو عندكم طفششش
وداد بستعباط/اسمم الله عليتس ي عنووني كسرتي خاطري اهئ اهئ
ريماس تقلدها/اي والله تكسرين الخاطر فديتس
نور بغرور/ادري انكم تستهزؤؤن فيني..لكن خبركم بيكوون عند ماماتي وباباتي اهئ اهئ اهئ
ريماس تقرب منها وتضمها بستعباط تام/ ي حياتي حت انا بووقف معاتس ضدد هالشريرين اللي مايخافوون من الله
نور مشى عليها التمثيل/ محدد فاهمني غيرك فدديتك اهئ اهئ اهئ
وريماس تكش عليها من وراء/فداتس كوني ي حياتي
البنات ماسكات انفسهن عشان مايضحكن
تدخل عليهم ام نور وهيي تركض تضم بنتها/ حبيبي من بكاك والله لدفنه بيديني
البنات ماستحملن وطلعن برى وعلى طوووول فكنها ضحك
اثير/اعوووووووذ بالله ماصدقت اني اطلع وقسمم شكلها تتحفه ههههههههههههههههههههههههههههههه
وداد/ههههههههههههههه بجدد رمووس ظبطت التمثيلل ههههههههههههه
ريماس/اججل تبوون هالقرده تكسر خاطري
اسماء/ههههههههههه..اقولل بنات بننزل تحت اكييد حطووا الغداء
البنات /يالله
^
^
^
^
^
^
في المشفى
الجد/......
^
^
^
^
^
^
وووانتهى البارت..
انتظر ردودكم بفارغ الصبرتعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
يسلمووو على الروايه الرائعه
الصراحه روايتك اعجبتني
اتمني ان تكمليهاتعليق
-
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
الصراحه خوووقاق البارت
بس نووور ياربي مابلعتهاهي وامها
وننتتضرك قلبووووو
ودي اعرف وشش صار ع زياد وش ردت فعل اسماءتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق