روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تقليص
X
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
هلا نبضضي..
حبيبت أسألك عن موعد البارت متى بيكون يالغلا كله..؟؟؟
وإزا به أيام محددة ياليت لوو تعطيني يالمزيونة الايام..
عافاك ربي..تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
دمتي متألقه جميلتيتعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
^البارت الخامس
^
^
^
عند الشباب
^
^
وليد /عن اذنكم شباب
لحقه نواف
التقت عيون وليد ب نواف..نواف/وليد لمتى انت كذا
بضحكه..وليد/ههه انا لمتى..طيب انت لمتى كذا فكر بنفسك
بتنهيده وقلة حيله..نواف/هه انا مالي حل [بعين تلمع]خلاصص خلصةة الوسيله
باندفاع..وليد/شفت شفت..شفت انك مو راضي تشغل هالقوطي اللي براسك
بسخريه..نواف/هه ليه هو امتحان..[بيأاس]ليته امتحان كان حليته من زمان ومريح راسي بدال هالدوشه كلها
فور دممه منن تساهل نواف بمرضه..وليد/لا انت..
قاطعه بصرامه..نواف/خلني على جنب..قلي انت متى تخلي حركاتك ذي اللي مالها داعي
بحزم..وليد/لا انت ماراح تكون على جنب ..وحركاتي ذي راح انهيها اليوم وهذا وعد مني ..بس اذا وعدتني ان يوم السبت نجدد الامل اللي على قولتك مات
قعدة اسايرهه لاني داري حالتي ميؤس منها بسس بوعدهه عشان لهه هوو عشان يبطل حركاته..نواف/وعد
ويضربون يدينهم ويضمون بعض وهم يضحكون
^
^
^
عند ريماس
بعين تأهه وتنقل نضرها بارجاء الغرفه..ريماس/ ياربيي ويين الشنطهه
ورفعت عيونها ولقتها فووق الدرج الكبيرر
ريماس/ يوووه الدرج عالي كيف بجيب الشنطه [قعدةة تفكر ايي مافيي غير اني اتسلق الدرج واجيب الشنطه
^
^
^
^
عند عبدالقادر
كان يعتقد ان الدور اللي فووق فاضي وقاعد يدور على جدتهه بروواقه
^
^
^
فتح الباب ..طررررررراخ ..سحبتة الشنطه وع طوول بين السراير عشان مايشوفها
باندهاش ..عبدالقادر/بسم الله ماكنت اعرف ان عندنا قردهه بالشاليه
باندفاع وعصبيه..ريماس/ انت هيه على حسب ماعرف ان عندكم شاليه ..وبعدين تعال انت القرد موب انا
ببرائه..عبدالقادر/ ماكنت اعرف انك هنا وبعدين انا ادور جدتي
بسررعه ..ريماس/ جدتك تلقاها تحت
طلع عبدالقادر وهو يضحك ..بنفسه/ ياويل حاللي ي زينها بسس ي ناس تخبلل الواحد
^
^
^
^
في اثنين دخلو الشاليه الرياجيل ومتلطمين ومايبشرون بالخيرر
^
^
^
^
اسماء وابرار يتمشون
بقلقل..ابرار/ اسماء حاسه عندك حاجه بتقولينها
اسماء عطت ابرار ظهرها/بقول لك شيء بسس لاتفهميني غلط
باهتمام ..ابرار/قولي..كلي اذان صاغيه
بارتباك..اسماء/انا انا.[وغطت وجهها بيدينها]لالا ماني قايله لك
بخوف..ابرار/وش فيك خوفتيني
بحياء..اسماء/مستحيه منك ماقد اقول
وبدا الفضولل ياكلها..ابرار/اقول خلصيني لاهفك باكبر ماعندي بلا دلع
وبسرعه جنونيه..اسماء/انا اكلم اخوك زياد بالمسن والله وهو قايل لي يوم السبت نخطب وبعد بسبوع نملك وبالاجازه الزواج
باندهاش..ابرار/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقوول ليه ابوي دايم يهطس زيادووه ليه متاخر بشغله اثيريك ماخذتن عقله ياوسيم طلعتي منتي هينه هههههههههههههههههههههههههههه
وبدا وجهها يضرب الوان من الفشيله وضربةة ابرار على كتفها..اسماء/الشرهه مو عليك الشرهه على انا اللي قلتلك
بتفجر من الضحك..ابرار/هههههههههههههههههههههههههه اييي تووك تدرين انك خبله
بعين حاقده ..اسماء/ايهه كملي وش بعد خبله
بلعانه..ابرار/مرررت اخوووي
بسخريه مصطنعه..اسماء/من قال بعدين ماصار شيء للحين ..تعالي تعالي من يقوول اني بوافق على اخووك هاه
ابرار/بتوووافقين غصبن عليك..رضيتي ولا ان رضيتي[وهي تطير حجانها
بثقه..اسماء/نشوووف
^
^
^
^
ويجن لمهن البنات
باستغراب..ابرار/وش فيكم جيتمم
بملل..ريماس/من اليوم نلعب بلوت وداد وافنان هن اللي يفوزن وطفشنا وجينا[بصووت حاد]لايكون حررررام
بلعانه..اسماء/هههههههههههههههه ايي كذا زين مابقى غيرر ريماسووه تفووز
وتلحقها ريماس عشان تضربها
بصوت عالي..ريماس/تعالي تعالي ي حمارره ...انا اوريك ...هين بس خليني امسك
^
^
^
^
^
^
يتبعع،،تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع،،
^
^
^
^
تمد لها لسانه ..اسماء/تبطيييين عظمم
وتروح اسماء عند البنات
بطفشش..وداد/بنات وش رايكم نجيب الدي جي وشغلات زي كذا ونقعد هنا
اثير /ايه ملينا من القعدهه داخل
بملل..افنان/ملينا وبس الا خسنا داخل
بدا العرق السواداني..اسماء/ مين تتتبرع وتروح تقوول للخدم يجيبون الاغراض هنا
اريج /خلاص اروح انا ورندا
قعدوو البنات
اثير عند الدي جي/بنات وش تبون احط لكم
ابرار/بلغ حبيبك
ريماس /لالالالالا حطي احبك مووت
اسماء /يعععع ماسخهه حطي من عيووني
افنان/اقول استريحن حطي اغنيه قامت الساعه
اثير طفشت منهن/اقول لانتي ولاهي [وتحط على اغنيه اليتامى لشما حمدان]
ويقعدن البنات ويسولفون
باستنكار..وداد/الا القرده وين ماشوفها
بقرف..ابرار/قطيعه تقطعها هي وامها
اثير/ هذي هي وهذي امها مايحبن يتجمعن معنا تقل بناكلهن
وداد/ماركزتوا بالهوشه يوم جووا عماني يفرقونا هاوشها عمي صالح
تكمل..اسماء/الا صح هي قامت تتدلع مادري ايش تقوول وقال عمي"اسكتي ولاكلمه تفهمين انتي كل شيء من تحت راسك"ومادر ي ايش قال لها بعد
بقهرر..ريماس/ياحلالاه لوني عندكم كان سدحتها بالارض خليتها تتفل العافيه وتلعن اليوم اللي نولدت فيه ..اه يالقهرر
بلقافه..رندا/ايي عشان تكوونين انتي بعدها على طوول
البنات/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير/هههههههه اتخيل شكل ريماس منسدحه هههههههههههههههههههههههههههه ومتضربه من كل جهه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس تخصرة/لا والله اشوف جازتلكم السالفه
^
^
^
^
^
^
^
الممرضه المخصصه للجده كانت تقومها عشان توديها فووق وتعطيها علاجها ومابقى غير الخوات بالصاله
بقلق..حصه/مدري حاسه في شيء قلبي ناغزني
تهديها..نجلاء/لاتخافين ولدي وولد فاطمه معه
فاطمه /نجلاء صادقه وبعد معهم الحرس وماهوو صاير شيء ان شاء الله
بخووف ..حصه/بس قلب الام غير ..انا حاسه بشيء غريب ياربي سترك
نجلاء/ استودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه وهو بيحفظه ان شاء الله
^
^
^
^
^
^
البنات مسويات دائره
افنان /بنات وش رايكم نلعب لعبة الصرراحهه
بتأييد ..وداد/اييي حلووه
ريماس / انا بجيب علبة كولا
افنان/وانا اللي بتصير معي
فرتها افنان وطلعت ابرار تسأل اسماء
كان من وراء سؤالها تخلي فكره براس البنات..ابرار/اسماء..اسماء ايش يعني لك اخووي زياد
بنذاله..اسماء/ كأخ لا اكثر ولا اقل
وفرة افنان العلبه ثاني مره وطلعت اسماء تسأل ابرار
اسماء/ابرار..ابرار ايش يعني لكك اخووي نايف
بتقليد..ابرار/كأخ لا اكثر ولا اقل
فرتها افنان وطلعت ابرار تسأل اسماء
بلعانه..ابرار/اس..
باندفاع..اثير/بسسسسسسس وش ذا من اليوم ابرار اسماء اسماء ابرار
ريماس تقووم وترج علبة بيبسي وتفتحها بوجهه ابرار واسماء
بس هنن قامن بسرررعه قبل لايجيهن شيء
رندا/بنات خن نرقص
اثير حطت موضي ..ورقص واستهبال~_~
^
^
^
^
^
^
بستغراب..محمد/شباب..وين رجال الاعمال مابينووا
بتأييد..نايف/اييه منن اليووم ادق عليهم مغلق
ببرود..عبدالقادر/يمكن عندهم شغل كثيرر
وليد/لو عندهم شغل كان دقوا علي اونواف ونايف
بقلق..محمد/الدعوة فيها إإنى
وليد/يمكن رايحيين لبيت عمي وفالينها
باندفاع..عبدالقادر/لالا انا متحلف في زياد قايله رجلي على رجلك
بستنكار..نايف/الا المقاريد وين
بخووف..محمد/خلونا ندورهم
راحوو ا يدورون وائل ومازن وعزام
^
^
^
^
^
بصدممه..عبدالقادر/يعيال اللذين ..امنوا وعملوا الصالحات
نايف ماسك التؤام وعبدالقادر ماسك عزام وطايحين فيهم ضرب
ووسحبووهم للمجلس ودقوو على الشباب الباقين
باستغراب..محمد /ويش مسووين
بعصبيه..نايف/قل ويش اللي ماسووه ..مسوودين الوجهه
^
^
^
^
انتظر ردودكم بفارغ الصبر
تعليق
-
رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
يسلموا بارت روعة
بأأنتظار البارت الجايتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق