رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh
تابع،،
^
^
^
^
^
^
نور دزت وداد على الارض وقاموا البنات مع وداد وضرب على نور لحالها وافنان من شافت السالفه مطوله سحبت نفسها ماله للمشاكل
والبنات ظرب على نور ونور تظربهم انفجعوا الحريم ونادوا الرياجيل يفكونهم لا نهم مو راضين يفكون بعض العم علي ماسك بنته وصالح بعد ماسك بنته
وداد بانفعال :- فكوووني عليها خلونيي اربيها اللي ماتربت
العم علي معصب:- بس يبنت هذا اذا كنتي بنت اشك انك ولد
وداد ولا كانه تسمع شيء بس تفكر انها تضرب نور:- شوووفوو ماني قاعدهه مكان الحيوانهه هذي فيهه فاهمين
نور بدلع ماسخخ:-اهئ اهئ بابا شوفهم يسبونك ويوم جيت ادافعع عنك ضربوني
العم صالح يعرف حركات بنته بس صابر :- اقوول بلا كلامم زايدد انتي اصلا كل شي من تحت راسك
والرياجيل فكو البنات وتحلفوو فيهم وراحوو
ام عز:- خلاص يابنات ماصار الا الخير
اسماء بقرف :- اي خير يمه ( وبهمس) وهالقرده عندنا
مزنه ام نور بدلع مثل بنته :- اصلا حنى جينا هينا مشان نستانس مو نتضارب همم
البنات وهم راقين فووق
وداد مسكره ع سنونه وتضرب برجله ع الارض :- ياصبرر الارض على هالانسانتين
^
^
^
^
^
^
عند الشباب
نايف :- صراحه (وهو يرفع يدينه يقال انه يدعي ) الحمدلله ان الله مارزق عمي صالح عيال
عبدالقادر:- وليه ان شاء الله ع الاقل يكثرونا موب سته واثنين دايمم مشغوولين
نايف:- ياذكي وش دراك يمكن يطلعون مثل اختهم مانقعد دقيقه الا ومتضاربين
عزام:- اي والله الحمدلله الله يعين البنات مدري شلون متحملينها
نواف:- لا لالا طالع الخبل ايش يقول قال كلنا اربعه
عبدالقادر وفوق راسه علامة استفهام:- ليه الجن(بسم الله) جايبين عيالهم عندنا
نواف :- وعيال خالتي خالد ووليد ومحمد ووائل ومازن
عبدالقادر:- اي ع فكره متى بيجون
نواف :- بدق على وليد وبسألهه
^
^
^
^
^
^
^
^
عند البنات
اريج:- بنات ترا خالتي بتجي المغرب
اثير:- كالعاده ريماس تاخرهم
اريج:- يالفالحه ايش عرفك
وداد:- معروف هذا طبع ريماس لازم تتاخر
اسماء رقت فووق عند ابرار
اسماء صكت الباب وجلست هي وابرار على البلكونه اللي تطل على البحر
اسماء:- ايه لنا الله
ابرار:- شفيك كنك متضايقه
اسماء:- في ناس بقطعوني من كثر مايقولون سلميلي على ابرار
ابرار:- شوفي قولي لاخوك ابرار تكرهكك ماتبيك تسلم عليها حتى انها كرهت اسمك
اسماء:- اعوذ بالله الواحد بهالزمن يدور من يحبه وانتي الحب جاي لعندك وتكرهينه
ابرار:- صراحه انا ماحب اخوك غصب الدعوه
اسماء:- حرام عليك والله نايف يحبك كيفك انتي الخسرانه
ابرار :عال....
دخلوو البنات فجئه
وداد:- شتسووون
افنان :- ماقلنا مافي اسرار
اثير:- لالالا كذا خنتم العهد يا يا يا....اممم عاد رقعوها
ابرار بمكر:- رقعوها هاهه (وهي واتسماء يحذفون الخداديات عليهم )
افنان:- بدو يفتلون عضلاتهم علينا
وداد تسحب افنان:- تعالي برا هذولا مافيهم طب
>>>وطلعن بسررعه
واسماء وابرار يدفون اثير مشان تطلع برا
اثير تقاوم :- منكون لله ...اهه وينك ياريماس قلبي وينك
تجي ريماس :- هنا ياروح ريماس هنا
وهن يضمن بعض
اسماء :- لو كل مابغيت ابرار ناديتها وجتني
ابرار:- وين نلقاها ذي
اثير وريماس بصوت واحد: عندنا
نزلو تحت يسلمون على خالتهم
^
^
^
^
^
^
^
^
يتبع،،
^
^
^
^
^
^
نور دزت وداد على الارض وقاموا البنات مع وداد وضرب على نور لحالها وافنان من شافت السالفه مطوله سحبت نفسها ماله للمشاكل
والبنات ظرب على نور ونور تظربهم انفجعوا الحريم ونادوا الرياجيل يفكونهم لا نهم مو راضين يفكون بعض العم علي ماسك بنته وصالح بعد ماسك بنته
وداد بانفعال :- فكوووني عليها خلونيي اربيها اللي ماتربت
العم علي معصب:- بس يبنت هذا اذا كنتي بنت اشك انك ولد
وداد ولا كانه تسمع شيء بس تفكر انها تضرب نور:- شوووفوو ماني قاعدهه مكان الحيوانهه هذي فيهه فاهمين
نور بدلع ماسخخ:-اهئ اهئ بابا شوفهم يسبونك ويوم جيت ادافعع عنك ضربوني
العم صالح يعرف حركات بنته بس صابر :- اقوول بلا كلامم زايدد انتي اصلا كل شي من تحت راسك
والرياجيل فكو البنات وتحلفوو فيهم وراحوو
ام عز:- خلاص يابنات ماصار الا الخير
اسماء بقرف :- اي خير يمه ( وبهمس) وهالقرده عندنا
مزنه ام نور بدلع مثل بنته :- اصلا حنى جينا هينا مشان نستانس مو نتضارب همم
البنات وهم راقين فووق
وداد مسكره ع سنونه وتضرب برجله ع الارض :- ياصبرر الارض على هالانسانتين
^
^
^
^
^
^
عند الشباب
نايف :- صراحه (وهو يرفع يدينه يقال انه يدعي ) الحمدلله ان الله مارزق عمي صالح عيال
عبدالقادر:- وليه ان شاء الله ع الاقل يكثرونا موب سته واثنين دايمم مشغوولين
نايف:- ياذكي وش دراك يمكن يطلعون مثل اختهم مانقعد دقيقه الا ومتضاربين
عزام:- اي والله الحمدلله الله يعين البنات مدري شلون متحملينها
نواف:- لا لالا طالع الخبل ايش يقول قال كلنا اربعه
عبدالقادر وفوق راسه علامة استفهام:- ليه الجن(بسم الله) جايبين عيالهم عندنا
نواف :- وعيال خالتي خالد ووليد ومحمد ووائل ومازن
عبدالقادر:- اي ع فكره متى بيجون
نواف :- بدق على وليد وبسألهه
^
^
^
^
^
^
^
^
عند البنات
اريج:- بنات ترا خالتي بتجي المغرب
اثير:- كالعاده ريماس تاخرهم
اريج:- يالفالحه ايش عرفك
وداد:- معروف هذا طبع ريماس لازم تتاخر
اسماء رقت فووق عند ابرار
اسماء صكت الباب وجلست هي وابرار على البلكونه اللي تطل على البحر
اسماء:- ايه لنا الله
ابرار:- شفيك كنك متضايقه
اسماء:- في ناس بقطعوني من كثر مايقولون سلميلي على ابرار
ابرار:- شوفي قولي لاخوك ابرار تكرهكك ماتبيك تسلم عليها حتى انها كرهت اسمك
اسماء:- اعوذ بالله الواحد بهالزمن يدور من يحبه وانتي الحب جاي لعندك وتكرهينه
ابرار:- صراحه انا ماحب اخوك غصب الدعوه
اسماء:- حرام عليك والله نايف يحبك كيفك انتي الخسرانه
ابرار :عال....
دخلوو البنات فجئه
وداد:- شتسووون
افنان :- ماقلنا مافي اسرار
اثير:- لالالا كذا خنتم العهد يا يا يا....اممم عاد رقعوها
ابرار بمكر:- رقعوها هاهه (وهي واتسماء يحذفون الخداديات عليهم )
افنان:- بدو يفتلون عضلاتهم علينا
وداد تسحب افنان:- تعالي برا هذولا مافيهم طب
>>>وطلعن بسررعه
واسماء وابرار يدفون اثير مشان تطلع برا
اثير تقاوم :- منكون لله ...اهه وينك ياريماس قلبي وينك
تجي ريماس :- هنا ياروح ريماس هنا
وهن يضمن بعض
اسماء :- لو كل مابغيت ابرار ناديتها وجتني
ابرار:- وين نلقاها ذي
اثير وريماس بصوت واحد: عندنا
نزلو تحت يسلمون على خالتهم
^
^
^
^
^
^
^
^
يتبع،،
تعليق