روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • MaraoOmh
    عـضـو فعال
    • Oct 2012
    • 60


    روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh

    السلام عليكم,,
    انا حابه انشر روايتي الاولى ,,
    وياليت اللقى التفاعل اللي سمعته عنكم ,,
    وان شاء الله اليوم راح انزل اول بارت
    واذا عجبكم راح اكمل الروايه ,,
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6271

    #2
    رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh



    .. وعليكم السسلام والرحمه..

    يا الله تحييهم..

    كونت انتظرك تنزلين البارت وبعد احكي واعلق..
    بس قولت يمكن بدك رد وكدا..

    الله يسعدك يارب..
    أحنا معك يالغلا كله..

    واتمنى أنك تكملين الرواية لنهايةة..
    وبإذن الواحد الأحد بنكون بالجوار ننتظرر ابداعك يالمزيوونة..
    الله يسعد خافقك..

    الكاتبة ساندرا ^,^

    تعليق

    • MaraoOmh
      عـضـو فعال
      • Oct 2012
      • 60


      #3
      رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh

      بسم الله الرحمن الرحيم
      روايتي الاولى :هذي حال الدنيا امس ماهو مثل اليوم
      وماحلل اي احد ينقله بدون مايذكر اسمي
      MaraoOmh
      المقدمه
      عندما نريد ان نبني الاحلام للحضه تتلاشى كاسراب بنيناها على الامل وتتلاشى على ...الانكسار...الضعف...الانهزام...ناتيكم باحلام نصنع الموت والاخطار بانفسنا
      {وقفه}
      >عندما نحب شخص ونقدره ونضع كل امالنا وطموحاتنا عليه ..... تجد نفسك بالنسبة له لاشيء سوى كلاما منه على تقديره واحترامه لك ولكن ليس نابعا من قلبه سوى كلمات تخرج وتنبعث من شفتاه ولم تتعد ذلك <
      فعند اذا لا نستطيع وما نستطيع فعله الا البكاء والنشيز بالصمت القاطع ولا ينبعث منا الا بضيعات كلمات حفظناها عندما نتذكره هي ...اه على كل لحضة عشتها معه ...اه ماقساك يازمن
      فهذه المقدمه وبالأحرى الواقع الذي نتحدث عنه وجمعة في هذه الحقيقه ربما تكون بعض احداثها ليست على الواقع فقد جسدتها لكم مما تحمله من مشاعر ومقاسي واحزان ولكن كل هذه الاحاسيس تكونت لتقدم لكم هذه الروايه ...
      البارت الاول1
      قبل عدةة سنين
      وقفت مصدومه من اللي كانت تسمعه وكان جسمها يرجف وعينها مركزه بعيونه وبصوت مهزوز قالت: تزوج علي يافيصل تزوج علي انا حصه
      قاطعها: ايه تزوجة عليك وبعدين اسمي ابو زياد
      ردت عليه بصوت يادوب ينسمع..حصه:طيب وعيالك زياد وعبدالقادر وابرار وبنتك اللي ماكملت سنه كل هذا وتزوج علي
      فيصل"ابو زياد":اسمعي علم يوصلك ويتعداك ان ماسكتي ترا الخافي اعظم فاهمه
      ناظرت فيه بعين تايهة..حصه: وش بتسوي يعني
      فيصل "ابو زياد":حصه!!
      حصه :نعم
      فيصل ابو زياد: انتي طالق
      شهقت من الصدمه وناظرته ودموعها اخذت طريقها لخدودها..حصه: ها تطلقني يافيصل ...قولها عادي قولها ثانيه وثالثه عادي عادي
      %طلع وخلاها بحسرتها وسط الصاله الواسعه وهي انهارت على الارض%
      ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
      نادها بصوت عالي ..ابو زياد:هيا!!هيا!<زوجته الثانيه
      هيا ببتسامه: عيون هيا امر
      فيصل ابو زياد بتردد: ه ي ا أب غ ى
      هيا بقلقل: ويش فيك يافيصل تكلم
      ابو زياد/قلت لح حصه اننا متزوجين ن وووطلقتها!!!
      ردت عليه باندهاش: ها فيصل حرام عليك ليه تطلقها انا معك انك تخبرها اننا متزوجين لكن توصل لدرجة انك تطلقها!!!
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      السكرتير: ياطويل العمر في واحد برا يبيك اخليه يدخل؟؟؟
      ابو زياد: ماتعرف مين اوو ماقال من هو؟؟
      السكرتير: لا ياطويل العمر ماقال غير انه يبيك
      ابو زياد: خلاص خله يدخل
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ابو محمد: السلام عليكم
      فز لعمه {ابو حصه} :وعليكم السلام.. هلا عمي تفضل
      ابو محمد باستعجال: اسمع انا جيتك بخصوص بنتي حصه وبدخل بالموضوع مباشره
      بتوتر..ابو زياد/ سم.. انا اسمعك
      ابومحمد/ انت تدري او انت ادرى انك مطلق بنتي حصه طلقه وحده ..صح ولا انا غلطان
      ابو زياد/ ايه صح
      بهدوءء..ابومحمد/زين..زين..بنتي حصه حامل منك يافيصل ولها اللحين تقريبا 3 اسابيع
      ناظر فيه بتوتر..أبو زياد/ عمي متأكد من اللي تقوله حصه حامل مني....
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ببتسامه وفرح....هيا/ هلا حبيبي تو نور البيت
      بادلها الابتسامه..ابو زياد/ هلا هيا وش فيك فرحانه فرحينا معك
      هيا/حبيبي انا حامل لي3 اسابيع تقريبا
      بقلقل ..ابو زياد/ انتي نتاكده مني اللي تقولينه شلون انا وش سويت يعني انتي وحصه كلكن...لالالا ماصدق انا بحلم ولابعلم
      باندفاع..هيا/ نعم..انت لازم ترجع حصه على ذمتك
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      بقهر وحسره ...حصه/ ياويلي ماتت بنتي ...اه ياربي ليه....ليه..ليه يصير فيني كذا ليه..ليه
      ^
      ^
      ^
      بغرفه ثانيه
      موسايعته الارض من الفرحه..ابو زياد/هيا..شوفي بنتنا وش حلاتها تهبل
      ببتسامه..هيا/الله..تجنن اسم الله عليها
      ابو زياد/تشبهلك ياقلبي
      بتعب ..هيا/كه...كه..كه..
      بخوف وقلقل..ابو زياد/هيا هيا ياقلبي ايش فيك
      بتعب ولعثمه ...هيا/في يصلل ان نا ب امووت ل ا اوصي يك انتبه عل ى وم ا أوصي يك ل ا تع لمها ا يي ش يء عن ي أو ع ن اه ل ي ب س عل مها انن حت صهه م اه ي امه ا ب س ه ذا الل ي تقول ه له ا ام انه يأفي صل
      (وشهقت ومع هذي الشهقه طلعت رووحها)
      ببكاء وهذيان وخووف..ابو زياد/هيا هيا تكلمي انتي مامتي صح هيا قومي بنتك تبكي قومي شوفيها.. هيا
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      الممرضه: وين مستر فيصل محمد ال.....
      ابو زياد/ انا فيصل
      الممرضه/ انتا في اتنين هرمه صح
      ابو زياد/ ايه
      الممرضه/فيه هرمه هيا سعود ال.... كلاس موت الله يرهمها
      خنقته العبره..ابو زياد/ لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
      الممرضه/ وهرمه تاني حصه خالد ال..... كلاس جيبي (بيبي) بس هدا بيبي كلاس (مووت) هدا ماما داكل قورفه في ابكي مافي كويس
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      بعد خمس شهور
      ............/ مع السلامه <راحو كل الحريم اللي عند حصه وبقت ام خالد
      ام خالد/الا اقول يا حصه
      حصه/ هلا ..ام خالد
      ام خالد/ انت تسم لتس ترضعين افنان
      ببتسامه...حصه/ ياحليلها افنان يمكن لها اللحين 5شهور تقريبا
      باندفاع..ام خالد/ياويلي...تسانتس خبله
      قاطعتها حصه/ام خالد الزمي حدودك وتراك في بيتي وماسمحلك تلفضين علي بهذا الكلام
      بخبث..ام خالد/ منتس السموحه ...بس تسنت ابا اقول لتس ان ابو زياد قدر يلعب عليتس ويقنعتس انتس ترضعين افنان..وتعدينها بنتس اللي ماتت( الله يرحمها) وانتي الله يهديتس ماصدقتي خبر ..وهي بنت هيا يعني بنت رجلتس يالغشيمه الا الشكوى لله ..(وقامت) يالله عن اذنتس(وقبل لا تطلع) ترى باتسر بننقل للطائف بغيت اقولتس..وفكري بالكلام اللي قلته لتس (وطلعت)
      طلعت ام خالد بعد ماشعلت الفتنه بين حصه والطفله (افنان)
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      ^
      اتمنى تكون اعجبتكم وانتظر ردودكم بفارغ الصبر

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6271

        #4
        رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh



        رووووعه ياعسسل..

        اوف بسسس ياكررهي لأم خالللددد..

        بداية جميلة جدا ياعسسولتي..

        وانتظر التكملة فديت رووحك..

        أممم..
        استغربت من حصه الصراحةة يعني محقدت على هيا..
        أو عاملت فيصل با اسلووب مهوب زين لانها مجرووحة من تصرفةة..
        يعني يطلقها على طوول<<قووية والله =((

        بس زين انها طلقت حامل..
        وبطل الطلاق..

        وهيا يبدوا انها طيبووبة مررةة..
        والدليل انها مافرحت أو حدت فيصل على أنوووو يطلق ام عياله حصه..

        فديت رووحك بسس..

        يالييت تكملين يالمزيوونة..
        لأني متحمسسةة للبارت الجاي..

        وهل به موعدد بالبارت أوو لا؟؟

        تعليق

        • MaraoOmh
          عـضـو فعال
          • Oct 2012
          • 60


          #5
          رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh

          المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


          رووووعه ياعسسل..

          اوف بسسس ياكررهي لأم خالللددد..

          بداية جميلة جدا ياعسسولتي..

          وانتظر التكملة فديت رووحك..

          أممم..
          استغربت من حصه الصراحةة يعني محقدت على هيا..
          أو عاملت فيصل با اسلووب مهوب زين لانها مجرووحة من تصرفةة..
          يعني يطلقها على طوول<<قووية والله =((

          بس زين انها طلقت حامل..
          وبطل الطلاق..

          وهيا يبدوا انها طيبووبة مررةة..
          والدليل انها مافرحت أو حدت فيصل على أنوووو يطلق ام عياله حصه..

          فديت رووحك بسس..

          يالييت تكملين يالمزيوونة..
          لأني متحمسسةة للبارت الجاي..

          وهل به موعدد بالبارت أوو لا؟؟


          ياهلا والله ... نورتيي يامززهه انتي ..لا هي كانت تعتبر افنان مثل بنتها اللي ماتت عشان كذا ماحقدت ..بس بعد كلام ام خالد بنشوف اذا بتحقد اولا ... اما بنسبة للبارتات على حسب ماقد اوعد اول ماخلص من البارت راح انزله ..

          شرفني مرورك ..ودمتي بود عزيزتي

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6271

            #6
            رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh



            .. اي صح نبضضي نسيت اقولن لشش..

            أن البدايةةة رووعه مررة يعني عندك تبارك الرحمن فن بالتعبيرر وجذب القارئ..

            الله يحررصك ياررب..

            وحابه اقولن يالغلا كله..

            لاتجعلين حصه تحقدد على افنان منشان مايكون الرواية متششابهة من الروايات السابقات..
            لأنو به كثيررر طرح نفس القضيةة..
            وطبعا كنتي انتي الاجممل بالووصف والتعبيرر..
            صحيح البارت كان قصيرر ومو شامل لحد الان..
            كونه بداية زي ماقولتي..
            مو اجامل والله بس رهيبة مررة..

            وانتي براحتك يالمزيوونةة..
            بس حبيت ابدي الراي لا اكثرر..

            الله يسعدك ياررب..

            أنا بكوون بالجووارر وبتابعك اوول با اول..
            لأن هناك كاتبة مبدعةة بمنتدانا الراقي..

            متشوقةة للبارت..

            عافاك ربي..

            =)))
            التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 14-10-2012, 01:03 AM. سبب آخر: بكبر خطي =))

            تعليق

            • MaraoOmh
              عـضـو فعال
              • Oct 2012
              • 60


              #7
              رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh

              المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


              .. اي صح نبضضي نسيت اقولن لشش..

              أن البدايةةة رووعه مررة يعني عندك تبارك الرحمن فن بالتعبيرر وجذب القارئ..

              الله يحررصك ياررب..

              وحابه اقولن يالغلا كله..

              لاتجعلين حصه تحقدد على افنان منشان مايكون الرواية متششابهة من الروايات السابقات..
              لأنو به كثيررر طرح نفس القضيةة..
              وطبعا كنتي انتي الاجممل بالووصف والتعبيرر..
              صحيح البارت كان قصيرر ومو شامل لحد الان..
              كونه بداية زي ماقولتي..
              مو اجامل والله بس رهيبة مررة..

              وانتي براحتك يالمزيوونةة..
              بس حبيت ابدي الراي لا اكثرر..

              الله يسعدك ياررب..

              أنا بكوون بالجووارر وبتابعك اوول با اول..
              لأن هناك كاتبة مبدعةة بمنتدانا الراقي..

              متشوقةة للبارت..

              عافاك ربي..

              =)))

              الله يسعدك ..زي ماسعدتيني بردودك الاكثر من رائعه ..وهذا من ذوقك الرائع يامززه ..واما عن رائيك انا اتشرف فيه ..وانتي راح تشوفين البارتات الجاي راح يكون فيه حاجه مختلفه عن الروايات ..ويشرفني ان يكون في احد يوجهني ..الله يوفقك لما يحب ويرضى ويسدد خطاك..

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #8
                رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh

                هلا حبيبتي موفقه ربي يسعدك ان شاء الله
                بديه روووعه ..
                يعطيك العافيه ..

                تنقل الى قسم الرؤية الغير مكتمله..

                تعليق

                • MaraoOmh
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2012
                  • 60


                  #9
                  رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh



                  ----البارت الثاني----
                  {{ بعد مرور19سنه}}
                  مودة....حب....حنان.....ألفه......أحلام سعيدة ......((كلها تربطها كلمة واحده هي ÷أحلم أن تصبح حياتي هكذا÷))
                  الساعة الان =00: 6 صباحا –
                  بصوت عصبي :-قومي قمت تقمك الخدم نايمين قومي سوي القهوه بسرعة وجهزي الفطور –
                  أفنان بهدوء:- طيب..بأصلي وبعدين أسوي القهوه وأجهز الفطور –
                  حصه :- نعم...سوي اللي قلتلك عليه بعدين صلي يالله بلا كلام زايد –
                  أفنان:- إن شاء الله ((وبهمس علشان خالتها ماتسمع وتسوي مشكله ))أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفرالله ..وبدت تستغفر ربها لأنها قدمت كلام خالتها على أمر الله لكن ما بليد حيله –
                  "[أعرفكم بلعايله:- فيصل "أبو زياد" ؛؛عنده ثلاث أخوان أعرفكم عليهم واحد واحد بس بعدين>>
                  نرجع لمحور حديثنا ؛؛
                  أبو زياد:- رجال عنده فلوس تغطي عين الشمس وصاحب شركات رزقه الله بثلاث أولاد وثلاث بنات ولكن أرزقه بعد بحرمه طماعه اللي هي "حصه" –
                  1-زياد :-ع26 يشتغل مستلم أكثر أعمال أبوه ...مزيووون وتتمناه كل بنت ::الشخصية تعرفوا عليها::
                  2-أبرار:-ع23تدرس بلجامعه تخصص رياضيات تهببببببل وملامحها بريئة وكلها أنوثه::الشخصية تعرفوا عليها::
                  3-عبد القادر :- ع22يدرس بلجامعه تخصص إدارة أعمال بلغتين الإنجليزية والفرنسية...... وسيييييييييييييييييييييم و ::الشخصية تعرفوا عليها::
                  4-أثير:-ع20تدرس بلجامعه طب أطفال مزززيووووونه و::الشخصية تعرفوا عليها::
                  5-عزام:- ع17يدرس بأول ثانوي ويحب بنت عمه مزززييووون و::الشخصية تعرفوا عليها::

                  ~~~~~~~~~حبيت أخلي أفنان اخر شي~~~~~~~
                  6-أفنان:- ع19تدرس بثالث ثانوي (علمي)ملكة جمال بعيونها الواسعه السوداء والمكحلة خلقه ورموشها الطوال والكثيفة والسوداء وأنفها صغير وحلو وفمها صغير ومشرب بحمره كأنه حبة كرز.. وجسمها حلوو وبيضاء مشربه بحمره وشعرها طووووويل وناعم وأسود فاحم –::الشخصية تعرفوا عليها::
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^

                  دخلت للمطبخ الكبير وكانت هناك الخادمة <نيتا>
                  نيتا:- صباه الكير مدام أفنان –
                  أفنان:- صباح النور – >>أستانست أفنان لأن هذي هي الخادمه اللي تعرف عربي زين مو مثل الخدم الباقي وهي اللي تحب أفنان أكثر شي –
                  نيتا:-أنتي تبين سوي فطور سمسم كل يوم –
                  أفنان بضحكه خفيفة :-هههه إيه أبغى أسوي الفطور مثل كل يوم –
                  نيتا:- لا, اليوم أنت أجلس على كرسي وأنا سوي فطور أنا في كلاس وأدي أنت على طاولة أنا في مألوم هدا ماما هصه مافي كويس في سوي جنجان –
                  أفنان ما صدقت على الله وجلست على الكرسي لمين خلصت نيتا من الفطور وودته للطاولة الكبيرة اللي يتجمعون عليها للفطور –
                  حصه وهي نازله من الدرج اللي يتوسط الصالة الكبيرة:- أفنان –
                  أفنان وهي تجهز أخر طبق:- سمي يمه –
                  حصه بعصبيه :- وحمه كم مرة قلت لك لا تقولين لي يمه أمك ماتت وخلتك عاله على كبدي –
                  أفنان حز بخاطرها تسمع مثل هلكلام وهي كاليوم تسمعه:- إن شاء الله –
                  حصه بعد ما جلست على أحد الكراسي اللي حول الطاولة :- نسيتيني أيش كنت بأقول(وبهمس لا إلا الله ).
                  ..(وكأنها تذكرة)..إيه روحي قومي خواتك ..ولا أقول قولي لوحده من الخدم....يالله بسرعه –
                  أفنان :- إن شاء الله –
                  بغرفة أبرار –
                  سيريا:- قوت اب مس ابرار<بالانجليزي
                  أبرار فزت من النوم:-أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..انت اللحين إذا حلمت حلم حلوو مايصحيني إلا أنت –
                  سيريا:-ووت؟؟
                  ابرار:يس قوت اب قوت اب
                  طلعت سيريا ..وبعدها راحت أبرار غرفت الملابس وأخذت شور وكملت تجهيزها للجامعه –
                  بغرفة أفنان –
                  أخذت لها شور سريع ولبست ملابس المدرسة ورفعت شعرها الأسود ذيل حصان ..ونزلت تحت..وحصلت العيله متجمعة ماعدا أثير وعزام –
                  أفنان وهي تحب رأس أبوها:- صباح الخير لأحلى أب –
                  وجلست على الكرسي.. وأول ما جلست تكلم عبد القادر بترييقه:- افا ..
                  يأفنان ماطرى عليك تحبين..راسي
                  أفنان:- لاوالله أنا ماحبيت رأس أخوي الكبير علشان أحب رأسك –
                  ويلف عبد القادر بيتكلم ..ويجي عزام مابدل ملابسه. ويسحب الكرسي ويجلس:- صباح الخير –
                  حصه بعصبيه:- ليه مابدلت علشان تروح للمدرسة –
                  عزام بثقه:- ماني دارس اليوم –
                  حصه :- وليه إن شاء الله –
                  أبو زياد :- حصه خلي الولد على كيفه –
                  حصه :- لا, لازم يقولي ليه مايبي يدرس اليوم –
                  عزام وهو يرقعها:- اليوم الإربعاء والمدير معطينا يوم مفتوح مدام إن الأسبوع الجاي إجازة ماقبل الإختبارات–
                  حصه مشتها له هالمره:- طيب...أبرار وين أثير –
                  أبرار وهي نايمة على جنب الكرسي:- ها –
                  الكل مات ضحك على شكل أبرار وهي نايمة –
                  حصه بصوت عالي:- أبرار..أقولك وين أثير –
                  أبرار ببرائه :- يمه تقول أمس ماتبي تروح للجامعة –
                  بتهديد ..حصه:- طيب ...يعني أمس واليوم ماراحت أنا أعلمها كيف ما تروح للجامعة –
                  ينهي المهزله ..أبو زياد :- ياحصه خليهم على اللي يبون متى مابغوا يروحوا لدواماتهم يروحون ومتى مابغوا مايروحون خليهم...الحمدلله ....يالله ياعيال خلصوا علشان ما تأخرون عن أشغالكم–

                  الكل قام يشوف شغله وتتبع كل سيارة ....سيارة همر فيها الحراس –
                  في مدرسة أفنان –
                  دخلت للفصل ولقت الأبله ...داخله قبلها –أ
                  بتوتر..فنان:- أبله ممكن أدخل –
                  ناظرت فيها بتمعن أبله عهود :-لا, وينك له ما جيتي بدري –
                  أفنان ترقعها:- أبله مو بكيفي السائق لازم يودي خواتي أول هومين أنا –
                  أبله عهود :- يالله بسرعه ..أشوف قدام داخل الفصل –
                  أفنان وهي تدخل وبهمس :- غصب عنك أدخل –
                  أبله عهود :- كأني سمعتك تقولين شي –
                  أفنان :- سلامة قلبك ..ماقلت شي –
                  .....وجلست على الكرسي.. اللي بجانب وداد (بنت عمها و صديقتها بنفس الوقت) –
                  أبله عهود:- أنكمل كلامنا اليوم راح نحدد تحديد خفيف لأختبارالكيمياء –
                  رحاب :- لا,أبله نبي ملخصات أبله هذي اخر شي للأختبارات النهائية تكفين أبله –
                  بتوعد...أبله عهود :- ياثالث ..الكيمياء سهل بس يبي له شوي تركيز –
                  { وصار كل وحده من البنات يتقووون على الأبله إلا يبن ملخصات...}
                  جمعت أبله عهود أوراقها..داخل شنطة الاب توب..
                  وقبل لاتطلع :- خذو التحديد من ثالث(علمي أ)وطلعت –
                  أفنان لوداد:- الحمد لله والشكر يالبنات مسويات من زود الشطارة (وهي تستعبط)نبي ملخصات –
                  وداد:- هههههههه إيه (وهي تقلدها)من زود الشطارة.....إلا تعالي متى تجوون عندنا –
                  بتنهيده..أفنان:- باكر الخميس راح تكون الجمعه عند عمي صالح –
                  باندفاع..وداد:- لا..والله مالي خلق للي أسمها نور ترفع الضغط –
                  أفنان:- ياسبحان الله..البارح أنا وأبرار وأثير كنا نتكلم عن كذا –
                  وداد:- القلوب عند بعض..تتوقعين يستأجرون شاليهات –
                  بياس..أفنان :- تتوقعين –
                  وداد:- ليش..لا..تفكيرك دائما سلبي –
                  بنفاذ صبر..أفنان:- ياحبيبتي باكر الجمعه..على عمي صالح وأكيد نور تصر عليه أنه مايستأجر –
                  وداد وسعت عيونها :- ليه..وش السبب اللي يخلي الست هانم ما توافق –
                  أفنان:- بسم الله ..كليتيني .. هذا أنت سألتي ليه وأصلا الغبي بيجاوب عليه –
                  وداد :- لا..أنا ذكيه علشان كذا ماعرفت –
                  أفنان:-لا ..لا مايصير يستأجرون..الانسه نور شاريه (وهي تقلب عيونها وتعدد بأصابعها) عطر ماركه جديد ...ووميك أب New..ووشنته مارك New..يالله قولي لي ياشاطره كيف بيستأجر شاليهات وهي لازم Look..لأغراضها الNew –
                  وداد وهي ميت ضحك على حركات أفنان:-هههههههههههههاي خلاص..خلاص ماأقدر أتحمل ..وه ..صراح كل اللي قلتيه مطابق للشروط لقبولك الوظيفة ..ما شاء الله ممثله بارعه –
                  بثقه..أفنان:- مايحتاج..أصلا ما قلت شي خطأ –
                  وداد:- وأنا قلت أنتي أخطيتي ..لأن نور هذي طبايعها بس أنتي ما حزرتي –
                  بتفكير..أفنان:- أيش –
                  وداد:- سهله كل وحده منا تقنع أبوها..وهم يقنعوا عمي وخلاص –
                  (طلع الكل على بيته ..) –
                  "أعرفكم بعيلة..علي"أبو عبد العزيز"أخوفيصل الكبير:-
                  1-عبد العزيز:- متزوج وعنده ولد ع3سنوات ومرته نهال—عبد العزيز:-ع29هو مساعد أبو في كل أعمال الشركات .....وإلخ.. ::الشخصية تعرفوا عليها::
                  2- نايف:- ع27وهو بعد مساعد أبوه ..وأخوه ومملووووح... ::الشخصية تعرفوا عليها::
                  3- نواف:-ع25يدرس بكلية الهندسة المعمارية
                  ::الشخصية تعرفوا عليها::
                  4- أسماء:- ع23 تدرس مع أبرار::الشخصية تعرفوا عليها::
                  5- وداد :-ع19تدرس مع أفنان ::الشخصية تعرفوا عليها::
                  6-أريج:- ع16تدرس بثالث متوسط::الشخصية تعرفوا عليها::
                  "وعيلة ..صالح"أبو نور"أخوفيصل الصغير:- أبو نور ماعنده شركات كثيرة وكل اللي عنده لبنته الوحيدة وزوجته الطماعة –
                  1-نور:- ع17 تدرس بأول ثانوي مغرورة ومو حلوه بس غرور على ولاشي –
                  )))))))) –
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  نرجع بالزمن شوي لما..راحو كل اللي في البيت الكبير اللي تعم حوله الحدائق المليئة بلورود والأشجار الجميلة وكان هذا المنزل يعد من المنازل الأكثر من فخمة ويعتبر بلحد من ذاته ×...قصر...× ولكن تتخلل بأعماق ذلك القصر نقطة سوداء سوف تعم القصر بلكراهية والحقد.. –
                  حصة وهي ترفع سماعة الهاتف لتتصل ببيت الخدم:-الو.. –
                  رئيس الخدم:- في أية ست هانم .. –
                  حصه:- قول لسائق ..راكيش..أنه يجهز السيارة ويوقفها عند باب القصر مباشرة –
                  رئيس الخدم :- سياتك ..كم أجهز سيارة أمن لسياتك.. –
                  حصه:- لا, تجهز أي سيارة أمن لأن أبغى أروح لمهمه سرية ..ولاتخاف أول مأجي راح أعطيك مبلغ علشان ماتقول حق أحد وتنكر أن ماحد طلع من البيت ..زين –
                  رئيس الخدم:- تحت أمرك سينيورة –
                  ونزلت حصه لسيارة ..بعد مانبهت الخدم أن ما يقولون لأحد أنها طلعت برى البيت ووعدتهم بمبالغ طائلة من المال ..
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  انتظر رايكم بالبارت

                  تعليق

                  • ورود الكوون
                    عـضـو
                    • Sep 2012
                    • 17
                    • ربي لاتحرمني من ناس ادمنت قربههم

                    #10
                    رد: روايتي الاولى:هذي حال الدنيا أمس ماهو مثل اليوم /بقلم: MaraoOmh

                    روعه سلمت اناملك وبنتضار البارت الجديد

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...