رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    المشاركة الأصلية بواسطة sarhoo
    الرواية كم بارت هي مره طولة بس مرح ححححححححححححححححححلوه
    المشاركة الأصلية بواسطة sarhoo
    جنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننناننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
    المشاركة الأصلية بواسطة sarhoo
    فديت قلبك على الرواية
    للحين هي لسا ما اكتملت بس عدد البارتات للحين 94 بارت
    يسلمو و الله انتي الأحلا
    فداك الكون يا قلبي

    تعليق

    • نبضي
      عـضـو فعال
      • Mar 2013
      • 200
      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      المشاركة الأصلية بواسطة داجه ومن المدرسه هاج
      الله يسلمك
      شكرا ع ردك و توقعك
      ودي
      الله يسلمكك من كل شر العفوو ولو ي حياتي بانتظاركك

      Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

      تعليق

      • besh_
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 42

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        احنا بإنتظارك ليتك تنزلين اليوووم مررهه متحمسسسه حبيبتي

        Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • داجه ومن المدرسه هاج
          عضو متألق
          • Sep 2012
          • 396

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          الب[95]ارت



          زهرة: حبيبه سامعه عنه شي و ما تبين تقولين لي
          حبيبه ما سمعتها" هيييييين يا سامي ان ما وريتك ما اكون حبيبه ال....." قامت
          زهرة: حبيبه
          حبيبه: اوك حبيبتي موفقه سلمت عليها و طلعت و ما عطتها مجال تتكلم
          زهرة: هذي علامها؟؟
          حبيبه طلعت و ركبت السيارة: روح ع البيت
          حرك السايق و راح لبيت حبيبه ..
          نزلت حبيبه بسرعه و طلعت جناح اختها و طقت الباب و دخلت
          اخت حبيبه: اوك حبيبي بعدين اكلمك اختي رجعت ..... بغنج هههههه اوك سي يو
          سكرت منه ولفت ع اختها: غريبه رجعتي بسرعه
          حبيبه: حياة مين كنتي تكلمين
          حياة وهي تبرد اظافيرها تنهدت: مين بعد حبيبي سامو
          حبيبه " الحقيير ": تقصدين سامي ال..........
          حياة: يس واي فديييييييييته بصراحة ملك قلبي و عقلي و روحي بشهرين
          حبيبه انكسر خاطرها ع اختها اللي اول مره تكلم واحد و من جد حبته: حياة انتي من جد تحبينه
          حياة لفت عليها: انتي تستهبلين .. امووووووووووووت فيه و اعشقه
          حبيبه ترددت تخبر اختها ولا لاء
          حياة تنهدت وهي تكمل برد اظافيرها: بس نفسي مره يقولي حبيبتي حياتي او عمري .. كلا يقول لي يالغلا يالخفوق يا غناتي
          حبيبه: طيب هو يحبك
          حياة: اكيد يحبني ولا ليش كلمني وغير كذا هو قالي اني ماخذة عقله
          حبيبه بانفعال: كذاب ما عليك منه
          حياة انصدمة من انفعال اختها
          حبيبه اخذت نفس عميق و جلست جنبها: حيوي حبيبتي ابيك تفهميني سامي يكذب عليك
          حياة لفت عليها و بانفعال اقوى من انفعال حبيبه: مستحيل سامي ما يكذب علي انا وياه نحب بعض وراح نتزوج قريب بس اول اخلص دراستي
          حبيبه: مستحيل يتزوجك حيوي هو خاطب
          حياة انقهرت من اختها و فسرت اندفاع اختها شي ثاني: انتي مقهورة مني لأن في احد يحبني و انتي محد يحبك
          كان تفكيرها جدا طفولي لما حست ان حبيبها راح يروح منها
          حبيبه انجرحت من اختها و صفقتها كف
          حياة مسكت خدها بصدمه
          حبيبه انصدمت من نفسها كيف تضرب دلوعتها
          حياة ناظرتها و صرخة: طلعي برا
          حبيبه: حي...
          حياة: برا
          طلعت حبيبه برا وهي تسب و تلعن في سامي
          حياة: مستحيل مستحيل سامي يحبني و يتزوجني اخذت الجوال و دقت عليه
          سامي: هلا بالخفوق
          حياة حست بإحراج: هلا حبيبي
          سامي: راحت اختك
          حياة: يس
          سامي: اية ايش كنا نتكلم عنه
          حياة: سام
          سامي: عيونه
          حياة: تسلم لي عيونك .. ا ممكن اقابلك
          سامي: تقابليني
          حياة: ايه
          سامي: ما عندي مانع بس الحين
          حياة: لالا خليها بكرا
          سامي: اوك
          حياة: ا اوك اخليك الحين بابا يناديني
          سامي: اوك سلمي لي عليه
          حياة: هههههه
          سامي: هههه دوم الضحكة
          حياة: خلاص عاد ساموو
          سامي: اوك يالدلع كله باي
          حياة: باي

          &&& في قصر بو نواف &&&
          *** في جناح ريناد ***
          ريناد: طلال انت من جدك
          طلال: ايه و الله من جدي اتكلم
          ريناد: انا ما ابيه اصلا
          طلال: اذا تزوجتيه بتحبينه
          ريناد: مستحيل احبه
          طلال: هذا وجهي ان ما حبيتيه
          ريناد: طير يا شيخ
          طلال: المهم ايش رايك بيوم الخميس الجاي
          ريناد: دراسه
          طلال: يا عيني بعني انتي مهتمه لدراسه
          ريناد: ايه
          طلال: ايه مبين الدرجات
          رناد: اقول لا يكثر
          طلال: المهم ع فكرة امي حددت الموعد يعني مو ع كيفك و انا جاي اقول لك بشكل لطيف بس شكله ما ينفع معك
          ريناد بصدمه: نعم ع كيفكم هو
          قامت بسرعه و طلعت تدور ع امها: يما
          ام نواف: اللهم سكنهم مساكنهم
          ريناد نزلت تحت شافتها جالسه راحت لها: يما
          ام نواف: خير اللهم اجعله خير
          ريناد: ع كيفكم تحددون يوم زواجي
          ام نواف بعدم اهتمام: وقد جهزنا الفستان و القاعة و الكروت
          ريناد بصدمه: يما
          ام نواف: و صمه
          ريناد: ع كيفكم هو
          ام نواف: اجل ع كيفك ؟؟
          ريناد: زواجي مو زواجكم
          ام نواف: و ان شاء الله متى تبينه بعد 10 سنين و لا بعد خمسين سنه
          ريناد: هذا زواجي و انا حره متى احطه
          ام نواف: جب انزين انقلع عن وجهي لا اخلي الزواج بكرا و تعرفيني اسويها ترا
          ريناد انقهرة و طلعت ع طول فوق شافت في طريقها طلال
          طلال: ر..
          ريناد تبعده: بعد انزين
          دخلت جناحها
          طلال ناظرها و نزل

          &&& في قصر بو محمد &&&

          محمد: ايش تبين
          منى: بس سؤال واحد بس واحد
          محمد: اخلصي
          منى: ا ا هذي اللي تحبها وين بستها بالضبط
          محمد ناظرها بطرف عيونه
          منى: ا اقصد يعني بستها في خدها
          محمد: وليش السؤال
          منى: تكفى حمود قولي ممكن اساعدك
          محمد سكت شوي يفكر: اوك
          منى بحماس: بستها في خدها
          محمد: لا
          منى شهقت: يعني وين بستها؟؟
          محمد: بستها بطريقة غير مباشرة
          منى ما فهمت: كيف يعني؟؟
          محمد: خلي زوجك يعلمك
          منى استحت: بايخ لا جد يعني شلون ؟؟
          محمد: قلتي سؤال واحد بس اتوقع خلص سؤالك
          منى انقهرت و طلعت ع طول
          محمد رجع راسه ع ورا " اووووووووفففففففففففف يا رب ساعدني "

          &&& في بيت سالم &&&
          نزلت لجين تحت و لفت عليه: نظيف ما يحتاج له تنظيف
          سالم كان يشرب عصير اورنج لف عليها و كب العصير ع الأرض
          لجين فتحت عيونها بصدمه
          سالم: و الحين نظيف ؟؟
          لجين بعصبية صرخة: حرام ما يجوز اللي سويته هذي نعمة ربي غيرك يتمنى قطره منها و انت تكبها ع الأرض بكل حقارة
          سالم رفع حاجبه الأيسر وناظرها بحده: نعم ما سمعت حقارة
          لجين بعصبية: ايه حقارة
          سالم قام و مسك شعرها
          لجين صرخة: اه يا حي×××
          سالم جرها مكان ما كب العصير ورماه جنبه: من الحقير ما سمعت زين ناظرها بحده خلتها تنطرم يلا اشوف مسحيه و غسليه
          لجين نزلت دموعها
          سالم عطاها ظهره و قبل ما يمشي اخذ القلاس حق العصير و رماه ع الأرض و انكسر و طارت قطعه صغيرة من القلاس ع رجل لجين
          لجين صرخة: اه يألم
          سالم لف عليها باستغراب شاف دم ينزل من ساقها صحيح انه ما كان قاصد: احسن عشان تتمادين مره ثانيه
          لجين مسكت ساقها و قعدت تبكي وهي تشوف الدم ينزل: حق..
          سالم قاطعها بنظره حادة: نعم ايش تقولين
          لجين بلعة ريقها
          سالم: ايش تقولين
          لجين هزت راسها بلا: لا لا ولا شي
          سالم ابتسم بانتصار: ايه عبالي قلتي شي
          عطاها ظهره و مشا
          لجين قامت ع حيلها و جابت شنطة الإسعافات الأولية و طهرت الجرح بعد ما تأكدت ان مافي اي قزاز ع الجرح .. بعد ما طهرت الجرح لزقت لزقة الجروح بعد ما حطت الدواء عليها .. عضت ع شفتها بألم و نزلت دموعها
          سالم: بطولين
          لجين ناظرته
          سالم: قومي بسرعه اشوف
          لجين هزت راسها قامت ببطئ شديد
          سالم راح لها و جرها من يدها بقوة
          لجين: ا ه سالم رجلي
          سالم: كسر ان شاء الله
          رماها ع الأرض: بسرعه اشوف بروح ابدل ثيابي و ألاقي العصير ممسوح و القزاز ملموم .. و الله يا لجين لو رجعت وما سويتي اللي قلت لك عليها ما تلومين الا نفسك فاهمه
          لجين ناظرته بألم
          سالم: فاهمه
          لجين هزت راسها: ايه ايه فاهمه
          سالم ناظرها شوي و طلع فوق
          لجين قعدت تناظر فيه بقهر " حسبي الله عل.. عضت ع شفتها بقوة مشكلتي مو قادرة ادعي عليك مو قادرة " قامت ع حيلها و شالت القزاز و مسحت العصير و بدت تنظف و تمسح الأرض ..
          لجين مسحت بذراعها ع جبينها: اوووه خلصت
          سالم من وراها اتكى ع الطاولة و كب شوي من الماي: ما مسحتي هنا زين
          لجين لفت عليه
          سالم ابتسم بحقارة و مشا و كب باقي الماي ع طريقه
          لجين راحت له و مسحته ودموعها ع خدها

          &&& في قصر دحوم &&&

          ريم كانت طالعه فوق شافت جناح دحوم القديم اتجهت له و حركت المقبض بس ما انفتح نادت وحدة من الخدم و عطتها المفتاح
          ريم دخلت المفتاح و حركته
          دحوم كان طالع فوق شاف ريم عند جناحه القديم: ريييم
          ريم لفت عليه: بسم الله خرعتني
          دحوم راح لها: شتسوين ؟؟
          ريم: امم بدخل جناحك
          دحوم: وريتك اياه من قبل
          ريم: و اكيد هو الحين مغبر و حالته حاله و انا ابي انظفه
          دحوم: انتي من جدك .. اذا انتي ناسيه ترا اذكرك انتي حامل
          ريم: طيب و اذا
          دحوم: انتي ايش فيك اليوم هوس نظافة خلاص انا بقول للخدم ينظفونه
          ريم بغيرة: لا و الله تبي الخدم يدخلون غرفتك و ينظفون الفرش اللي كنت تنام عليه و الدولاب و الأشياء الموجودة
          دحوم: ايه عادي
          ريم: لا و الله لو يقطعوني ما يدخلون جناحك
          دحوم: ليش ؟؟ زمان كانوا هم اللي يرتبون لي جناحي
          ريم: هذاك قلتها زمان زمان اول تحول
          دحوم ابتسم: تغارين
          ريم لفت وجها
          دحوم: طيب حياتي تعب عليك
          ريم: لا عادي
          دحوم: ما كفاك انتي اللي طبختي لنا الغداء
          ريم: عادي
          دحوم: لا يكون متوحمه ع البيت تبين تسوين كل شي
          ريم: ههههههههههه ممكن
          دحوم: اجل بنظف معك
          ريم: قو
          دخلوا
          ريم راحت عند الرفوف و قعدت ترتبها و تنفظها ..
          قعدوا يرتبون و يستهبلون و يلعبوا شوي ب البلياردوا و شوي ينظفون ..
          وصلت ريم للألبومات شافت واجهة الألبوم صورة طفل صغير: دودي
          دحوم لف عليها: هلا
          ريم: مين هذا ؟؟
          دحوم راح لها و ناظر الصورة: بالله عليك ما يشبهني
          ريم تبي تغيضه: لا هو احلا منك
          دحوم جلس جنبها: ادري
          ريم: واييي يا ناس يزنن
          دحوم: هذا المزيون هو انا
          ريم لفت عليه بصدمه: اممما ناظرت الصورة زين ما انتبهت لشبه
          دحوم: ههههه ايه الكل يقول تغيرت عن اول كثير
          ريم: ههههه ايه
          دحوم مسك يدها و وقومها: قومي خلينا ناخذ راحة
          ريم: يلا
          جلس دحوم ع كنبه منفردة و سحب ريم لحضنه: هذي الصورة اول ما دخلت المدعسة..
          قعد يوريها صوره
          ريم: متى هذا ؟؟
          دحوم: هذا لما تخرجنا من الابتدائي .. هذا انا و هذا امجد و هذا عمي بو امجد
          ريم باستغراب: مين هذا المفقع ضرب
          دحوم: هههههههه هذا عزام قبل التخرج بيوم تضارب مع الشباب و تسطر من الأستاذ
          ريم: ههههههههههههه
          دحوم: وهذا مجود
          ريم تفتح الصفحة اللي بعدها
          دحوم: هذا اول يوم لنا في اول متوسط
          ريم: ههههه شكلكم توكم صاحيين
          دحوم: ههههه ايه كانوا كلهم نايمين عندي اليوم اللي قبله
          قعد يوريها صوره ايام المتوسط و لما تخرجوا و ايام الثانوي و لين ما تخرجوا و ايام الجامعة
          ريم: واو كيوووت كان شكلكم
          دحوم ناظرها: كلنا !!
          ريم ناظرته: يعني مو كلكم كلكم
          دحوم يناظرها
          ريم: هههه بس انت
          دحوم: ايه عبالي بعد
          ريم نزلت راسها: ههههه
          دحوم: هذا يوم التخرج .. هذا ابوي بو امجد و هذا عمي بو عزام من يومه شديد حتى فصورة ما ابتسم .. هذا عمي بو ماجد انسان حنون بس وقت الجد جد
          خلصوا البوم الدراسة ..
          دحوم قام و جاب كل الألبومات
          و راح لسريره الشبابي و رما كل الألبومات فيها
          دحوم: تعالي
          ريم قامت وراحت له
          دحوم جلس ع السرير و مد رجله: تعالي
          ريم جلست جنبه
          دحوم سحبها و جلسها ع حضنه و راسها ع صدره
          ريم اخذت وحدة من الألبومات و فتحتها شافت صورة دحوم و ابرار و نص الورقة مقطوع: وين باقي الصورة
          دحوم: قطعتها
          ريم: ليش ؟؟
          دحوم: هذي صورة عبد السلام
          ريم: وليش قطعتها؟؟
          دحوم: لأني ما ابي اشوف شكله
          ريم سكتت
          دحوم قلب ع الصفحة: هذي صورة جماعية لنا
          ريم ناظرت الصورة كان فيها ابرار و دحوم و ام دحوم و باقي الورقة مقطوعة
          ريم: وين باقي الصورة؟؟
          دحوم: حرقتها .. كان فيها صورة ابوي و مرته و عبد السلام
          ريم: اهاه
          دحوم كان يوريها الصور و بضها يا محروقة يا مقطوعة بس كانت اغلب صورة مع بو امجد و امجد ..
          ريم لفت وجها للكومدينه: ليش ذي بعد نصها محروق ؟؟
          دحوم لف مكان ما تناظر: هذي صورتي و انا صغير مع امي و ابوي بس انا حرقة صورة ابوي عشان كذا في يوم الملكة لما شفت امي انصدمة نفس الصورة اللي ع الكومدينه و بدون شعور قلت امي بس انصدمة لما عرفت انها صدق امي
          ريم لفت عليه: الحمد لله ع كل حال
          .... س 10 م....
          *** تحت ***
          دخلت شهد و شافت باستقبالها بيسو شالتها شافت الدادا: دادا وين ريم ؟؟
          الدادا: في جناح مستر عبد الرحمن الأديم = القديم ..
          شهد: شتسوي فيه ؟؟
          الدادا: الو = قالو .. عايزين ينضفوه بنفسهم
          شهدك اوك لو تكرمتي خذي بيسو لجناحي
          الدادا اخذت بيسو
          شهد طلعت فوق و راحت جناح دحوم القديم فتحت الباب ودخلت: ريم .. عبد الرحمن استغربت ان مالهم صوت رييم
          راحت ع غرفة التبديل ما لقتهم طقت باب الحمام الله يكرمكم ما سمعت رد فتحت الباب ما لقت احد
          راحت للغرفة شافت نص جسم ريم ع صدر دحوم و دحوم ضامها و الألبوم ع حضن ريم ابتسمت وراحت لهم اخذت الألبوم و قعدت تناظر فيه سكرته و لفت انتباها الألبومات المرميه ع السرير اخدتهم و حطتهم فوق الطاولة و غطتهم بالحاف و طفت الأنوار و طلعت

          ( اليوم الثاني )

          { في ايطاليا }
          &&& في شقة نبراس و رغد &&&

          صحت رغد و راحت للحمام الله يكرمكم ..
          طلعت و صلت الفجر .. صفطت السجادة و الشرشف
          طلعت من الغرفة وراحت للمطبخ: اووففف ما اعرف اسوي شي
          سوت لها كفي ع السريع شافت التوست اخذته و سوت لها توست بالجبن و جلست تاكل
          دخل نبراس المطبخ و هو لابس تيشيرت عادي و شورت و شعره منكوش
          رغد استحت من منظره مع ان راكان و ريان يلبسوا كذا بس هي ما قد شافت غير اخوانها بذا المنظر
          نبراس وهو يحك شعره: جوعان
          رغد لفت عليه بقوة: و المطلوب
          نبراس: المطلوب تسوي لي زيك
          رغد: سوي بنفسك
          نبراس: ما اعرف
          رغد: عايش وحدك و ما تعرف تسوي شي
          نبراس: ايوه كنت اخلي البدي قارد يجيبوا لي اكل
          رغد: طيب روح قول للبدي قارد يجبون لك اكلك
          نبراس: ليش اقول لهم و في شقتي مرأة تعرف
          رغد: لا حبيب امك انا حدي توست و جبن
          نبراس جلس مقابلها: اوووففف طيب ايش تبغي بقول للبدي قارد يجيبوا لنا فطور
          رغد قامت: الحمد لله شبعت
          نبراس جاء بدق ع البدي قارد الا دق جواله و كان فؤاد
          نبراس: ايوه فؤاد
          فؤاد: يا رجال ايش بهم رجالك ؟؟
          نبراس: رجالي ؟؟
          فؤاد: ايوه احنا عند الباب
          نبراس: اوك دقايق
          طلع نبراس من المطبخ شاف رغد في الصالة: اصحابي عند الباب قفلي الباب لو تبغي
          ومشا اتجاه الباب
          رغد تعيب عليه: لو تبغي .. ابد ما فيه غيرة
          طلع نبراسe:نعم ماذا هناك ؟؟
          البدي قارد لف عليه e: سيدي انهم يريدون الدخول
          نبراسe: دعهم يدخلوا
          البدي قارد ناظرهم
          الشباب يقهرونه و اللي يطلع لسانه له و اللي يضحك
          البدي قارد e: و لكن السيد الكبير اخبرني ان لا ادعى أصدقائك يدخلوا المنزل ل 3 ايام
          نبراس وصل حده من حركات ابوهe:كم دفع لك ؟؟
          البدي قاردe: ماذا؟؟
          نبراس دخل و طلع فلوس من بوكه و رجع للبدي قاردe: هلا هذا يكفيك ؟؟
          البدي قارد انصدم من كمية الفلوس اخذها بسرعهe: نعم نعم بالتأكيد
          نبراس طلع فلوس ثانية و مدها له e: ابي لن يعلم اليس كذلك
          البدي قارد اخذ الفلوسe: بالتأكيد
          نبراسe: هيا اذهب
          البدي قاردe: حسنا حسنا
          راح البدي قارد
          نبراس" ليت الخمه اللي تحت نفس الشي ": امشو
          دخلوا الشباب

          تعليق

          • داجه ومن المدرسه هاج
            عضو متألق
            • Sep 2012
            • 396

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            دخلوا الشباب
            نبراس: محمود جبت القيثار؟؟
            محمود: اكيد
            دخلوا و راحوا ع المجلس
            هاني بهمس لنبراس: وين زوجتك ؟؟
            نبراس: داخل
            هاني هز راسه و دخلوا
            نبراس: دقيقه بس
            راح عند رغد و بهمس: رغد تعرفي تصبي عصير
            رغد: تستهبل
            نبراس يلتفت وراه: اوووووووشششش وطي صوتك اصحابي هنا
            رغد: طيب هم يعرفون انك متزوج
            نبراس: مو كلهم
            رغد: اوك
            نبراس: طيب اسمعي تقدري تصبي لنا عصير شوفيها في التلاجة و عددنا كلنا 9
            رغد: لا و الله خدامة عند اصحابك
            نبراس: لا مو قصدي بس يعني لو تكرمتي
            رغد: سويها بنفسك
            نبراس: اصلا كنت ادري انك حترفضي
            رغد: كان سهلة ع نفسك الموضوع و صبيت بنفسك
            نبراس طنشها و راح ع المطبخ و صب العصيرات و راح عند الشباب
            واحد من الشباب اسمه ياسر: ايش بك يا واد كل هدا عصيرات
            نبراس: جب جب بس
            حط الصينيه ع الطاولة
            قصي: ايوه نبراس ليش تركت البيت القديم ؟؟
            نبراس تورط: ا كدا تعرف ابوي شاف مستواي نازل و كدا قال انه كلو من اصحابك ومن هدا الكلام
            ايمن: اوك جهز نفسك اليوم بنبات عندك
            هاني: لالا وش ننام عنده الرجال يعيش وحدة الحين كيف بيستحملنا كلنا
            ياسر: ايزي زي لما كان في البيت القديم
            نبراس: وذ يور سلف حبيبي تبغى ابوي يلعن خامس وللديني
            الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            طبعا بدأو الشباب يغنوا و يدقو و حسام و فادي ابرعهم بالرقص الثنائي
            *** عند رغد ***
            رغد: وجع في احد يغني في ذا الوقت
            انزعجت من اصواتهم راحت بدلت ثيابها و لبست:

            اخذت حجابها و شنطتها و نزلت بهدوء عشان محد يحس فيها شافت البدي قارد e: اين ستذهبين سيدتي
            رغد e: اريد ان اتمشى بمفردي
            البدي قارد e: هل ترديني ان اتي معك
            رغد e: لا شكرا
            البدي قارد e: حسنا من فضك ابقي رقمك معي
            رغد طلعت كرتها و عطته اياها e: اعطيني رقما احد السائقين ممكن احتاج اليه
            البدي قارد e: حسنا
            اعطاها رقم واحد من السواويق

            *** عند الشباب ***
            ياسر: هدووووووووء هدوووء
            الكل سكت و يناظره
            ياسر: شباب كأني سمعت صوت الباب
            محمود: مع نفسك ما في احد غيرنا
            فؤاد + حسام+ فادي + هاني + نبراس ناظروا بعض بسرعه
            نبراس وقف بهدوء عشان ما يحسوا اصحابه بارتباكه: بروح اشوف ممكن البدي قارد جابو لنا شي ناكله
            طلع نبراس و اتجه لصالة ما لقا رغد راح ع غرفتها ما لقاها تأفف و طلع جواله " من جد نكبه اذا جبت معك بنت لبلد غريب " دور ع اسمها في جواله بعدين تذكر انه ما اخذ رقمها دق ع جنان
            جنان: هلا و الله ارحبو كيفك ؟؟
            نبراس: تمام بلا رسميات بلا نيلا اسمعي
            جنان: و انا اللي قايلة اخوي اكيد تغير بعد الزواج
            نبراس: اقول لا يكثر عندك رقم رغد ؟؟
            جنان: رغد مين ؟؟
            نبراس: جنو مو وقت تفهيتك رغد اللي زوجتوني اياها
            جنان: ايوه ايش بها
            نبراس: عطيني رقمها
            جنان: امما ما عندك رقمها؟؟
            نبراس: ايوه
            جنان: اوك راح ارسل لك رقمها
            نبراس: اوك سي يو
            سكر منها شوي و ارسلته له
            نبراس حفظ الرقم عنده و سماها النكبه كان راح يسميها النشبه بس تذكر ان اخته هي النشبه << طبعا تستغربون من الألقاب اللي محطيها هو كل اللي عندهم ملقبهم يعني مثلا ابوه مسميه المسيطر و تبع المسيطر ومثل هذي الألقاب..
            اتصل ع النكبه .. في البداية ما ردت بس بعدين ردت
            رغد e: مرحبا
            نبراس: اقول لا يكتر وينك فيه ؟؟
            رغد: مين نبراس ؟؟
            نبراس: لا ظلك
            رغد: خير ايش تبي ؟؟
            نبراس: وينك فيه ؟؟
            رغد: طلعت اشم هوا
            نبراس: اوك تعرفي كيف ترجعي صح
            رغد: ايه
            نبراس: اوك قود باي
            سكر منها وراح للبدي قارد و قال ه يجيب لهم اكل .. دخل عند الشباب
            نبراس: ايوه هدا البدي قارد
            ياسر: الله كل هدا عشان تعرف ادا هو ولا لاء
            نبراس: لا يا حي××× بس جتني مكالمه من النشبة
            فادي: حرام عليك انا اتمنى يكون عندي اخت كلهم شباب
            نبراس: انا اللي اتمنى ولد بس الحين ما ابي ايش بسوي معاه بكون مرا بزر
            *** عند رغد ***
            كانت تمشي شوي جت ع بالها فكرة دقت ع واحد من السواويق و جاها
            رغد ركبت السيارة e: اتجه بي لجامعة نبراس
            السائقe: حسنا
            حرك و وصلوا للجامعة ..
            دخلت رغد الجامعة و قعدت تحوس فيها تبي تعرف كل شي فيها عشان ما تحتاج له .. راحت للإدارة طلبت منهم الجدول و طلعت تكمل مشوارها مع الجامعة

            { في المملكة العربية السعودية }
            الدمام

            &&& في قصر دحوم &&&
            *** في جناح دحوم ***
            صحا من النوم و ما لقى ريم جنبه استغرب و ناظر الغرفة و بفهاوه " لا يكون زواجي كان حلم " ع طول تعدل و قعد يلتفت يمين و يسار قام بسرعه شاف الغرفة نظيفة طلع برا الغرفة لقا الجناح كله نظيف شاف باب البلكونه مفتوح راح ع طول لها شاف ريم ترتب الطاولة و تحط الفطور تنفس براحة و استند ع الباب
            ريم لفت عليه: بسم الله ايش فيك
            دحوم: هههه لما ما شفتك جنبي و الغرفة نظيفة ع بالي ان زواجنا كان حلم و قعدت ادور عليك
            ريم: هههههههه روح روح خذ لك شور دافي جهزت لك الجاكوزي
            دحوم ابتسم: الله لا يحرمني منك
            ريم: ولا منك
            دحوم عكاها بوسه ع الهوا و راح للحمام الله يكرمكم خلع ملابسة جاء يروح للجاكوزي و ابتسم
            كانت ريم معبيته و محطيه عليه هذاك الصابون و محطيه اوراق الورود ع شكل قلب و ع اطراف الجاكوزي كمان

            &&& في بيت بو حبيبه &&& س 4 العصر

            *** في جناح حياة ***
            كانت قاعدة تحط ميك اب و مشغله الأستريو ع اغنية بلقيس هذا منو و قاعدة تغني معاها .. بخت لها من عطرها اللي اهداها اياه سامي لبست كعب عالي شوي الله يكرمكم و اخذت عبايتها و شنطتها و نظارتها و طلعت شافت في وجها حبيبه لفت وجها
            حبيبه: وين رايحه
            حياة: مالك دخل
            حبيبه: حيوي يا قلبي انتي انا اختك الكبيرة و ابي مصلحتك
            حياة: خلي المصلحة لك ما ابيها
            حبيبه: حياة
            حياة مشت وطنشتها
            بو حبيبه: هلا بحبيبة ابوها
            حياة بدلع: هاي داد
            بو حبيبه: ع وين بهالكشخه ؟؟
            حياة: طالعة مع صديقاتي دادي
            بو حبيبه: الله معك حبيبتي تحتاجين فلوس شي
            حياة: اممم نو مشكور دادي
            بو حبيبه: الله يخليك لي يلا عشان ما تتأخرين ع صديقاتك
            حياة: سي يو داد
            بو حبيبه بحب: سي يا
            حبيبه كانت واقفة عند الدرج " ما ربيتك ع الكذب يا حياة كنتي لما تكذبين تقعدين يوم كامل مو مرتاحة و الحين عشانه هو تكذبين ولا كأنك خايفه من رب العالمين .. يا خوفي يا حياة ترجعين لنا يوم من الأيام و انتي تبكين "
            بو حبيبه ابتسم لين ما اختفت عن انظارة: الله معك يا بنتي الله يبعد عنك اولاد الحرام لف ع حبيبه تعالي ليش واقفة
            نزلت حبيبه
            بو حبيبه: حبوبه ايش رايك الإجازة الجايه نروح مكة
            حبيبه: ايه ياليت دادي و مره وحدة ندعي لماما و نخلي حيوي تعتمر مسكينه كل ما نروح ما تجي معانا
            بو حبيبه ابتسم ع بنته العاقلة: تدرين ايش اللي يعجبني فيك انتي و اختك
            حبيبه: ايش؟؟
            بو حبيبه: انتي اخذتي من امك العقل و اختك اخذت من امك الشبه
            حبيبه ابتسمت له ..
            *** عن حياة ***
            ركبت حياة السيارة: روح ع المول
            حرك السائق ..
            نزلت حياة و دقت ع سامي
            سامي: هلا بالغلا وينك ؟؟
            حياة بدلع: توني وصلت .. سوري حبيبي تأخرت بس الطرق زحمه
            سامي: لا عادي يلا انا انتظرك
            حياة: اوك قلبو اشوفك بعد شوي
            سامي: سي يو
            سكرت منه و دخلت المول و طلعت للكفي و جلسوا ع وحدة من الطاولات و طلب سامي لهم .. و بعد السؤال عن الحال و الأحوال
            سامي: حيوي
            حياة رفعت راسها و ناظرته: عيونها
            سامي: تسلم لي العيون و صاحبتها
            حياة استحت و نزلت راسها
            سامي: دلوعتي
            حياة: هممم
            سامي: ايش فيه صوتك امس ما كان عاجبني
            حياة تنهدت
            سامي: فيك شي ؟؟ خبريني
            حياة هزت راسها: لا ما فيني شي
            سامي: افا تخبين ع حبيبك
            حياة ناظرته: مشكلتي ما اقدر
            سامي ضحك: هههه يلا يالغلا خبريني ايش فيك ؟؟
            حياة: حبيبه
            سامي: ايش فيها؟؟
            حياة: قالت لي كلام ضايقني
            سامي: ايش قالت لي
            حياة ناظرته مثل الطفله: تخيل تقولي هذا سامي ما يحبك و ما راح يتزوجك وهو خاطب من جد ضايقتني
            سامي انصدم بس ما بين: ا و ليش تقول كذا
            حياة: سام
            سامي: هلا
            حياة: انت تحبني صح
            سامي: افا عليك وهذا يبي له سؤال
            حياة: راح تتزوجني صح بس بعد ما اخلص دراستي صح
            سامي " تخسين لو انك اخر وحدة ما بقى الا اتزوج وحدة كلمتها من قبل " ضل ساكت
            حياة: ليش ما ترد علي
            سامي: خفوقي خلصي دراستك و ما عليك من ذا الموضوع
            حياة: تيب انت مو خاطب صح
            سامي " ايش ذي النشبه .. الأحسن اني افك نفسي منها و اقول لها الحقيقه " : و ايش بفيدك
            حياة: ايش اللي ايش بفيدك بفيدني كثير
            سامي: حيوي خلينا صريحين انا وانتي كلمنا اكثر من واحد و وحدة
            حياة باستنكار: شتقول انت انا ما قد كلمت احد في حياتي حتى اول مره كلمتني فيها كان اسلوبي معك جاف جدا بس كلامك و حبك لي خلاني اتعلق فيك
            سامي: و ع كيفك تفسرين كلامي لك يعني احبك
            حياة انصدمت: ان ت شتقول
            سامي: بكون صريح معك انا انسان لعاب ولما قلت لك غلط بالرقم ترا كنت متعمد انا انسان مغزلجي ع قولتكم يالبنات و ابوي خطب لي لا تفسرون كلامي لكم يعني اني احبكم و لا ابي اتزوجكم انا لو ابي اتزوج ما راح اتزوج وحدة كلمتها اكيد كلمت غيري مليون واحد
            حياة انصدمت: ان ت ش شتقول مستحيل و الله العظيم اول واحد كلمته في حياتي هو انت و اللي حبيته من كل قلبي هو انت ليش تقولي هالكلام
            سامب: عشان ما تنصدمين في يوم من الأيام انا اقولها لك
            حياة وقفت بصدمه: انت مستحيل مستحيل اول مره اشوف رجال بالبشاعة هذي ما كنت ادري ان لك وجه ثاني نزلت دموعها ليش سويت فيني كذا انا ايش سويت لك
            سامي: اسف بس البنات دايما اذا شافوني رقموني و انتي شفتيني اكثر من مره و طنشتيني فقلت اجرب اتصل انا عليها
            حياة: ه ه هذا هو خطأي
            سامي يرخي جسمه ع الكنبة اللي جالس عليها: ممكن
            حياة قعدت تهز راسها بهستيريه: لا لا سامي تكفى لا تقول كذا حرام عليك سامي اهئ اهئ س ام ي سامي و الله العظيم اللي خلق سبع سموات احبك
            سامي قعد يناظرها بملامح جامدة تعود هذي الحركه بس البنات اللي كان يقول لهم كذا يسبونه يلعنونه يضربونه بس شوي و تجف دموعهم كأنهم متوقعين هذا الشي بس هي ما سوت ولا شي من ذا
            حياة: حبيتك حبيتك و قسم حبيتك
            طبعا الناس قاعدين يناظرونه بشكل عادي لأنهم متعودين هذا الشي من البنات و يعرفون ان هم اللي يرقمونه
            حياة حست بصداع فضيييييع و طاحت ع الأرض
            سامي انصدم
            الناس انصدموا
            سامي قام ع طول و جلس جنبها و حط راسها ع فخذه: حياة حياة حياة ردي علي حياة
            ع طول شالها و ركبها سيارته طبعا بعضهم فضل يشوف هذا الجزء و يقعد بس بعضهم كان الفضول ذابحهم ولحقوه
            سامي ع طول وقف ع اقرب مستشفى و نزل و شالها و حطها ع السرير و دفعوها الممرضات
            سامي راح عند وحدة من الممرضات: لو سمحتي دقي ع اهلها
            الممرضة: انت ايه بتأرب لها
            سامي: ما اقرب لها شفتها طاحت و جبتها
            الممرضة: اسم المريضة
            سامي: حياة فلان ال.......
            الممرضة: رقم جوالها
            سامي: 05****************
            الممرضة: رقم اهلها
            سامي: ما اعرف بس هذي شنطتها
            الممرضة فتشت في الشنطة لين لقت الجوال بس كان فيه رمز
            سامي: هاتي بحاول
            الممرضة عطته
            سامي حاول عدة محاولات و في اخر محاولة جرب يكتب اسمه و ضبط انصدم لهدرجه تحبه و كانت واجهة جوالها صورته
            اعطا الممرضة الجوال
            سامي: اذا جو اهلها قولي لهم ان وحدة من صديقاتها جابتها
            الممرضة ناظرته بشك
            سامي فهم عليها: لأن نحنا مو عارفين كيف وضعية اهلها ممكن الأب يفكر شي ثاني و يذبحها و المسكينه بس طاحت
            الممرضة صدقته و هزت راسها
            سامي تنفس براحة انها صدقته
            الممرضة ناظرت واجهة الجوال و ناظرت سامي استغربت بس ما علقت دقت ع اهلها و خبرتهم
            سامي ابتعد و تلطم
            الممرضة رفعت راسها: شك... دا وين راح
            سامي قعد يراقب من بعيد شوي و شاف وحدة تركض و عبايتها مفتوحة و رجال كبير في السن يلحقها شافها تسأل الرسبشن و ع طول دخلت الجناح اللي فيه حياة بعد ما تأكد ان اهلها عندها مشا
            *** داخل الجناح ***
            بو حبيبه: دكتور ايش فيها بنتي
            د: شكلها تعرضت لصدمه افقدتها الوعي
            حبيبه لفت ع طول ع حياة
            بو حبيبه: صدمه
            حبيبه جلست جنب حياة
            د: ايه ممكن و ممكن بعد انه صداع بسيط لأنها ما تاكل زين
            بو حبيبه: لا تاكل زين
            د: ع كل حال هي الحين بخير بس خليتها ترتاح شوي و الحمد لله ع سلامت بنتك .. بس ممكن اذا تكرمت تروح تكتب معلومات المريضة
            بو حبيبه ناظر بنوتها وهز راسه و راح ورا الدكتور
            حبيبه " الله لا يسامحك يا سامي "

            &&& في قصر بو نواف &&&

            نزلت ريناد عند امها: يما
            ام نواف: خير اللهم اجعله خير
            ريناد: ا سويتو الكروت صح
            ام نواف: ايه بس ما راح اعطيك اياها من النهاية
            ريناد: ليييش ابي اعزم صديقاتي
            ام نواف: قلت لأختك و قالت لي كل اسماء صديقاتك
            ريناد: في بعضهم ما تعرفهم
            ام نواف: اتصلت ع منى و قالت لها و هي عطتها اسماء صديقاتك كلهم
            ريناد: طيب ممكن احتاجها
            ام نواف: لا ما تحتاجينها
            ريناد: الا احتاجها
            ام نواف: تعزيمن صديقاتك البويات ممنوع انتهى النقاش
            ريناد انقهرة وطلعت فوق

            &&& في قصر بو خالد &&&

            *** في جناح علي ***
            علي: لا بقدر انساها زي ما دخلتها هنا و يأشر ع قلبه بطلعها
            حاتم: ع بالك اذا حطيت المسمار بسهوله تشيله .. حتى لو شلته بتبقى اثاره
            علي ناظره: حاتم هي ما تحبني حاتم هي تحب سامي
            حاتم: تعلم من سامي الكلام هي حبته من اسلوبه و انت كلا تستحي
            علي: شسوي مني قادر اتقرب لها
            حاتم: سوي اي شي تخليها تحبك
            علي: انت شويت شي عشان تخلي خوله تحبك
            حاتم: ا لا
            علي: اجل لا تتكلم
            حاتم: بس انا عارف انها تحبني
            علي: و انا عارف انها تحب غيري
            حاتم: اممم اصدمها
            علي: اصدمها !! ما فهمت
            حاتم: لأنك بقر
            علي: لا تغلط ثور
            حاتم: و ايش الفرق
            علي: الفرق ان البقرة انثى و الثور ذكر
            حاتم: في النهاية تكون حيوان
            علي: كل×××
            حاتم: قرب اكلك
            علي: ع ×××
            حاتم: المهم اسمع يعني سوي شي يخلي قلبها يدق بسرعه و ما تفكر الا فيك
            علي: ايش اسوي يعني
            حاتم بتفكير: يوم الخميس الجاي بكون عرس ريناد بحاول ازبطكم
            علي: ايه تكفى و انا اخوك
            حاتم: من عيوني و الله


            &&& في بيت سالم &&&

            نزلت بكامل كشختها
            سالم: ع وين ان شاء الله
            لجين: ع المركز
            سالم: ممنوع
            لجين: مو ع كيفك انا شرطت اني اشتغل و انت وافقت
            سالم ما قدر يرد عليها و مشا وخلاها
            لجين طلعت و ركبت السيارة و قالت لسواق يوديها المركز ..
            وصلت المركز و دخلت لمكتبها ع طول فصخت عبايتها و راحت تتفقد الكل راحت اول شي عند الكوفيرات شافتهم يشتغلون ابتسمت و راحت لعند الأزياء ..
            الملابس عبارة عن فساتين افراح و فساتين سهرات و ملابس نوم بناتيه و ملابس نوم حريميه ..
            راحت عند قسم التصاميم وشافتهم يشتغلون ابتسمت ..
            راحت لقسم المنكير و البدكير شافتهم يشتغلون ..
            كملت زيارتها لكل الأقسام ..
            دق جوال لجين
            لجين: الوو هلا رنود
            ريناد: الوو هلا لوجي وينك ؟؟
            لجين: في المركز
            ريناد: يصير اجيك
            لجين: حياك في أي وقت
            ريناد: اوك دقايق و انا عندك
            لجين: انتظرك
            سكرة منها و راحت لمكتبها ..
            شوي و جت ريناد و لفتت انتباه الناس بشعرها اللي مسويته اسبايكي و لبسها:

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              تقريبا شعرها صاير زي اللي في البلوفر امزح امزح ..
              كانت تمشي و لا هامها الناس راحت عند وحدة من العاملات: وين مكتب المديرة ؟؟
              العاملة: عندك ملاحظة ع شي انسة
              ريناد وهي لسا لابسة النظارة الشمسة: قلت لك وين مكتب المديرة
              العاملة: تفضلي من هون انسة
              دلتها العاملة ع مكتب لجين هي ما قد زارت مركز لجين الا مره وحدة اكيد بتنسى
              السكرتيرة مدت يدها: هلا و الله تفضلي
              ريناد: ابي ادخل
              السكرتيرة: عندك موعد
              ريناد: لا
              السكرتيرة: ما بتأدري تدخلي الا بموعد
              ريناد فكت النظارة: انا بنت عمتها
              السكرتيرة تلخبطت: تفضلي تفضلي طال عمرك
              طبعا سمعتها العاملة و راحت وطبعا جتها كميه هائله من الأسئلة و جاوبتهم انها بنت عمتها
              *** في مكتب لجين ***
              لجين وقفت: هلا هلا والله تو ما نور المكتب
              ريناد ضمتها: منور بوجودك
              لجين تأشر لها ع الكنبه: حياك حياك
              ريناد جلست
              لجين جلست مقابلها لفت ع السكرتيرة: اعرفك عليها هذي بنت عمي رنود .. ريناد هذي هي السكرتيرة لمو
              ريناد: هلا و الله
              لجين: ايش تشربين ؟؟
              ريناد: كابوتشينو
              لجين: جيبي لو تكرمتي اثنين كابوتشينو
              السكرتيرة: من عيوني
              طلعت السكرتيرة
              لجين: كيفك
              ريناد: تمام و انتي
              لجين: ماشي الحال
              ريناد رفعت رجولها و تربعت: معليش بس ما اعرف اجلس الا كذا
              لجين: افا تعلميني فيك
              ريناد: ههههه
              لجين: كيف خلود و عمي و عمتي ؟؟
              ريناد: الحمد لله .. كيفك انتي و زوجك
              لجين: زوجي .. الحمد لله بخير
              ريناد ما صدقتها بس ما حبت تضغط عليها لأن لو حاولت معاها ما راح تجيب نتيجه لأن لجين ما تحب تتكلم وهي مضغوطة وقت اللي تحب تتكلم فيه بتتكلم فيه
              لجين: رنو
              ريناد: هلا
              لجين: مو عاجبتني
              ريناد: ليش ؟؟
              لجين: وجهك يقول ان فيه شي
              ريناد سكتت
              لجين: صح
              ريناد هزت راسها لأنها لو هزت راسها بلا راح تفهمها لجين لأن لجين تفهم كل تعابير وجها
              لجين: قولي ايش فيك
              انطق الباب و دخلت السكرتيرة: اسفة ع المقاطعة
              حطت لهم الكابوتشينو طلعت
              ريناد شربت شوي من الكابوتشينو و رجعت حطته ع الطاولة
              لجين: ايه قولي ايش فيك
              ريناد ناظرتها: لجين
              لجين: عيونها
              ريناد: يبون يغصبوني عليه
              لجين: ع مين
              ريناد: ع فيصل
              لجين: فيصل !! ليش انتي ما تبينه
              ريناد: لا ما ابيه ما احبه
              لجين: عادي حبيبتي اذا انتي ما تحبينه الحين بعد الزواج راح تحبينه
              ريناد: ما ابيه انا ما احب احد يغصبني كيف بحب و احد انغصبت عليه
              لجين: ايزي
              ريناد: لا مو ايزي لوجي تعبت و انا احاول فيهم مو راضيين و امي تهددني تقول اذا ما اخذتيه لاني امك ولا انتي بنتي
              لجين انصدمت: من متى هذا الكلام
              ريناد: من قبل الملكة
              لجين: امبيه كل هذا بقلبك و ما قلتيه حق احد
              ريناد: اقول حق مين محد راح يساعدني اخوي اللي هو اخوي ما ساعدني لمين تبيني اروح عشان يساعدني حتى لو قلت لك راح تهونين علي بس ما راح تساعديني
              لجين هزت راسها
              ريناد: حتى ان هي اللي حددت فستان عرسي و القاعة و اليوم .. بسألك سؤال من متى و انتوا عارفين ان زواجي يوم الخميس الجاي
              لجين: من يوم زواج رغد
              ريناد: تدرين انا متى قالوا لي
              لجين: متى
              ريناد: امس
              لجين انصدمة: ايش
              ريناد: تخيلتي انا العروس ما خبروني و امس انصدم حتى اليوم لما قلت لها ابي كروت ابي اوزعها ع صديقاتي ع الأقل لأني عارفة ان مالي حل خلاص مصيري و تحدد ابي اعزم صديقاتي مو راضيه
              لجين: تبين تعزمين مين بالضبط
              ريناد: صديقاتي من المدرسة القديمه
              لجين:اكيد ما راح تعزمهم صديقاتك بويات
              ريناد: هذا فرحي انا حرة في اللي اعزمهم
              لجين سكتت
              ريناد: بس و الله ما راح اخليهم راح اخذ الكروت غصبن عنهم
              لجين: اللي تسوينه غلط
              ريناد: مو مهم اذا هو غلط ولا صح اهم شي اني اعزم صديقاتي
              لجين: براحتك بس راح تاخذين علقة من عمتي
              ريناد: تسوي اللي تسويه ما همني
              لجين: رنو عييب
              ريناد لفت وجها
              لجين: رنو حبيبتي هذي امك مهما صار
              ريناد هزت راسها
              لجين: و ممكن فيصل يطلع طيب و يحبك
              ريناد باستهزاء: يحبني!! هه يجيب الله مطر لفت عليها هذا بو قليب هذا قلبه فندق يعني مستحيل يحبني
              لجين: ايش دراك
              ريناد: انا اقول لك
              لجين: و لو طلع يحبك
              ريناد: حبته العافية مالي دخل فيه مو ريناد اللي تنغصب
              لجين: الحين انتي ما تبينه عشانك ما تحبينه ولا عشانهم غصبوك ؟؟
              ريناد: الأثنين
              لجين هزت راسها

              &&& في مستشفى ال....... &&&

              *** في جناح حياة ***
              بدأت تصحا .. حست بصداع فضيييييييع تحاول تفتح عيونها بس ترجع تتسكر قعدت تهذي: احبك و الله الهظيم احبك
              حبيبه مسكت يدها: حياة حياة حبيبتي
              حياة فتحت عيونها: انا ويين
              حبيبه: الف الحمد لله ع سلامتك انتي في المستشفى
              جياة: مين جابني هنا ؟؟
              حبيبه: الممرضة تقول وحدة من صديقاتك
              حياة: وين ابوي
              حبيبه: مو هنا لأنه جاء اتصال طارئ و قالي اول ما تصحا اخبره
              حياة قعدت تتذكر اللي صار فجأة قامت تبكي
              حبيبه انفجعت قامت و جلست جنبها: حيوي حياتي ايش فيك
              حياة: احبه احبه حرام عليه احبه
              حبيبه سحبتها لصدرها و ضمتها
              حياة بكت ع صدرها لين ما تبللت لبست حبيبه
              حياة: م ا م ا
              حبيبه تألمت لذكر امها شدت حياة لصدرها
              حياة: اح به و الله احب ه ليش سوا فيني كذا ليييش
              حبيبه: حيوي خلاص
              حياة: ما ابي غيره و الله ما ابي غيره و الله العظيم ما كلمت حد غيره
              حبيبه: حياة
              حياة: حبيته و قسم بايات الله حبيته
              حبيبه: اهدي يا قلبي اهدي
              حياة: كل هذا عشاني ما طليت فيه خلاص طيب انا الحين احبه و قسم احبه ما ابي غيره ما ابييييييي
              *** برا الجناح ***
              توه راجع جاء بيدخل بس سمع صوت بكي بنته وهي تقول احبه و الله العظيم احبه كان راح يدخل بس فضل ان يسمع كل شي..
              حياة: ليش ليش يخطب طيب و انا هو كان يقولي انتي اللي شغلتي بالي الحين ليش يبي يتركني لييش لما تعلقت فيه تركني ليش لما حبيته جرحني
              حبيبه: حسبي الله عل..
              حياة بعدت عنها و حطت يدها ع فم حبيبه: لا لا لا تتحسبين عليه انا احبه
              حبيبه نزلت يدها: قلت لك انه كذاب ما صدقتيني .. قلت لك اول مره كلمتيه ان ما يصير تكلمين رجال قلتي لي اصلا ما راح اكلمه مره ثانية هذا انتي كلمتيه مره و مرتين و ثلاث لين ما صار شهرين و بعدها تعلقتي فيه ايش بفيدك حبك الحين
              حياة رجعت ضمتها: اه يقول انه مستحيل يتزوج وحدة كلمها و اكيد مكلمه غيري مليون .. ب بس و الله العظيم انا ما كلمت غيره في حياتي
              حبيبه: قلت لك نفس الشي اذا تحبينه تركيه الرجال ما راح يتزوج وحدة قد كلمها حتى لو تزوجها بتضل في قلبه شكوك
              حياة قعدت تبكي
              حبيبه: خلاص يا قلبي اهدي الحين يجي ابوي وينفجع قومي غسلي و جهك
              حبيبه قومت حياة و وغسلت وجها و نشفته و رجعتها ع السرير
              *** بر ***
              بو حبيبه انصدم بس حمد ربه ان ما صار لها شي و انها عرفت حقيقته قبل فوات الأوان حمد ربه مئة مره نزل و اشترا لها بوكيه ورد و رجع طق الباب
              حبيبه من داخل: تفضل
              دخل بو حبيبه: سلاماتك يا قلب ابوك انتي
              حياة بصوت مبحوح: الله يسلمك يبا
              بو حبيبه حط البوكيه ع جنب و ضم بنته من الجنب: كذا تخوفين داداك عليك
              حياة: ههه.. ابي اشوف غلاتي
              بو حبيبه: غلاتك من غلاة المرحومة يبا
              حياة ابتسمت

              &&& في بيت تركي &&&

              دخل تركي سمع صوت ضحك امل دخل الصالة شافها متمدده ع الكنبة و الاب ع حضنها و تضحك
              تركي ابتسم
              امل ناظرته: ههههههه تركي تعال تعال شوف
              جاء تركي و ناظر اللي تناظره كانت عبارة عن مقاطع مضحكة عن الأطفال بس بعضها قديمه و بايخه بس امل تضحك عليها
              امل: ابي بيبي مثل كذا
              تركي: هههه اللي يجي من الله حياه الله
              امل: اوووففف متى أولد و العب البيبي حقي
              تركي: ان شاء الله تولدين و تجبين لنا كتاكيت
              امل: ليش شايفني دجاجة
              تركي: ههههههههههههههه ايه و انا الديك
              امل: ه ه ه بايخ
              تركي: اوك انا بروح اريح
              امل: لا تعال شوف معي
              تركي: حياتي بعدين الحين حدي تعبان
              امل: حملت لك اشياء مرره تضحك تكفى حبيبي خلينا نشوفه
              تركي ما حب يكسر بخاطرها: اوك
              جلس جنبها و قعدوا يضحكون ع الأطفال

              &&& في قصر بو سالم &&&

              فيصل: اووووفففف متى يجي يوم الخميس
              ام سالم: ههههههههههههه وي تحط يا فصول و محد سما عليك
              فيصل: هههههههههههههه
              بو سالم مو كأنه هو اللي قال و يعيب عليه ما ابيها ما ابيها لا تغصبوني عليها
              فيصل: هههههههههههههههه كنت غبي
              بو سالم: الحمد لله انك عارف
              فيصل: هههههه
              ام سالم: الله يهنيكم يا رب
              فيصل: امين .. يلا عاد محد قدكم راح يفضى البيت لكم بس لاتخذون راحتكم واجد ترا ممكن اطب فجأة عليكم اخاف تخربوني
              ام سالم رمت عليه الخداديه
              فيصل: ههههههههههه
              بو سالم: انت خربان من يومك
              فيصل: هههههههه

              ( مر يومين بسرعه )

              { في ايطاليا }
              اليوم هو اول يوم دراسة ..

              &&& في شقة نبراس &&&

              نبراس: وريتك اصحابي اللي يعرفو انك زوجتي صح
              رغد تنهدت: ايه هاني و حسام و فادي و فؤاد
              نبراس: ايييوووه
              رغد: الحين ممكن نمشي
              نبراس: طبعا انا استأذنت من ابوي اني اخذ السيارة لانه مسوي لنا حضر يعني لازم مع السواق بس قلت له انك راح تكوني معايا فرضى عشان كذا راح تروحين معاي دايما و في الحالات الطارئة ترجعين مع السواق
              رغد: اوك
              نبراس: راح نوقف بعيد عشان محد يشوفنا
              رغد بعصبية: نبراس ترا و قسم بالله فهمت
              نبراس: اوك اوك اعصابك
              نزلوا و ركبوا السيارة ..
              وصلوا للجامعة و ركنوا السيارة بعيد شوي..
              نزلوا و راحوا للجامعة وكل واحد في طريق
              رغد ع طول راح ع كلاسها و انصدمت لما شافت ريما
              ريما: رغد
              رغد ابتسمت و راحت عندها وضمتها: اهليييين
              ريما: تدرسين هني
              رغد: يس
              ريما: واو احلا صدفه
              رغد: من جد
              ريما: تعالي تعالي جلسي جنبي
              جلست رغد جنب ريما
              ريما: اكيد يايه مع ريلج
              رغد: ا لا زوجي زوجي يشتغل
              ريما: اهاه
              رغد: انتي تدرسين مع اخوك
              ريما: يس
              رغد: اييه
              دخل هاني الكلاس
              رغد سمعت ازعاج لفت ع البنات و استغربت
              ريما: علامهم ؟؟
              رغد: مدري
              ريما: كل ذا عشان ذا المزيون دش
              رغد: اي مزيون
              ريما شوفيه ذاك المستند ع الباب
              رغد: اييييه تقصدين هاني
              ريما: تعرفينه
              رغد تورطت: ا ايه ما قلت لك قريبي يدرس هنا و هذا صاحبه
              ريما: اهاه
              شوي و دخل الدكتور و رحب فيهم و عرفهم ع نفسه..
              بعد ما خلصت المحاضرة طلع الكل
              طبعا هاني ما عرف رغد
              ريما + رغد راحوا للكفتريا و جلسوا ع وحدة من الطاولات سمعوا صوت ازعاج التفتوا شافوا شلة شباب داخين
              ريما: واو كيووووووت
              رغد طنشتهم و قعدت تاكل
              مروا الشباب من جنبهم بس لف عليهم واحد منهم: هلا و الله بالحلوات اول مره اشوفكم ان شاء ارتحتوا لجامعتنا
              رغد ناظرته ببرود: انزل من الطاولة لا تكسرها
              كل اللي في الكفريا ضحكوا
              الشاب: لا الحمد لله انا رشيق
              رغد: ايه مبين
              الشاب: ايش بها الحلوة لا يكون في احد زعلها كان راح يمد يده و يمسك خدها بس هي دفت يده بقوة قوم ابي اكل مو فاضيه لك
              الشاب: اح اح اح شكل الحلو معصب
              رغد: معصب و لا رايق ما يهمك
              الشاب لف ع ريما: ايش اسمكم يا حلوات
              ريما: انا ريما
              الشاب لف ع رغد: و انتي يا جميل
              جاء نبراس وسحبه من الطاولة ودف رغد ع الجنب و جلس جنبها
              الشاب: لا يا نبراس هدي المره انا سبقتك
              نبراس: فؤاد هذي صديقتي رغد
              فؤاد بلع العافية: ا هلا و الله رغود حكاني عنك نبراس
              رغد عطته نظره
              نبراس عرفها ع اصحابه كلهم: وهدا هاني معاك في الكلاس هو مو كسلان بس ما يحب يتعب نفسه
              الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
              رغد: طيب تشرفنا الحين ممكن اكمل اكلي
              حسام: احححح شباب خلاص احفظوا ما بقي من كرمتكم و امشوا
              مشوا الشباب
              ريما: نبراس صاحبج
              رغد: لا قريبي بس هو يقول كذا
              ريما: اهاه
              رغد: يلا ما بقى ع المحاضرة الثانية الا 5 دقايق
              ريما خلصت الموكا حقتها بسرعه و قاموا وراحوا لكلاسهم
              شوي ودخلت الدكتورة رغد و معروفة الدكتورة هذي ما تدخل احد بعدها
              فتح هاني الباب
              د. رغد كانت بتقول له برا: هلا و الله هاني تفضل
              رغد رفعت حاجبها الأيسر قبل شوي طارده وحدة عشانها تأخرت دقيقتين..
              بعد ما خلصت المحاضرة طلع الكل
              ريما سلمت عليها وراحت مع اخوها
              قعدت رغد تنتظر نبراس حست بأحد يجلس جنبها التفتت
              هاني: اذا تنتظري نبراس فهو لسا توها م امداها 10 دقايق من بدأت محاضرته
              رغد: شكرا
              هاني: بتنتظرينه و لا بتروحين مع السواق
              رغد: لا بنتظره
              هاني قام: براحتك
              مشا هاني
              جت وحدة عند رغد: انتي رغد
              رغد لفت رفعت راسها: تعرفيني
              البنت: انتي صاحبت نبراس
              رغد: ا مو بضبط بسس
              البنت مدت يدها: اهم شي انك بتعرفي لنبراس
              رغد مدت يدها و هزت راسها
              البنت: انا سايا رفيئة = رفيقة.. نبراس
              البنت2: انا سندس كمان رفيئتوا لنبراس
              رغد سلمت عليهم: هلا و الله

              { في المملكة العربية السعودية }
              الدمام

              &&& في بيت بو حبيبيه &&&

              *** في جناح حياة ***
              كانت جالية ع السرير و جوالها جنبها و قاعدة تناظر فيه
              دخلت حبيبه وشافتها ع نفس حالتها هي لها كم يوم وهي بذي الحاله
              حياة مسكت الجوال و كتبت ( جلست اتحرا .. و انتظر دقة الجوال
              ولا دق .. جوالي و لا جتني رسالة

              مواعيد كذابه .. و { كذبه } و لعب عيال
              و انا اقول بكره يمكن اخطر ع باله ) << منقوله ..
              كانت راح ترسلها بس ما قدرت و رجعت تبكي

              &&& في قصر بو وليد &&&
              ريوف ع نفس حالتها ما تطلع لأي مكان
              يزيد: اوك بس بقول لريوف ممكن تجي معانا
              نورة: اوك بسرعه
              طلع يزيد جناح ريوف و دق الباب و دخل شافها جالسة و سرحانه
              يزيد: ريوف بنطلع انا و نورة تبين تجين معانا .. بنروح للكرنيش
              ريوف بدون ما تناظره: بوادينا عامر ؟؟
              يزيد سكت شوي: لا انا بواديكم
              ريوف: اجل ما ابي
              يزيد سكت و طلع
              نورة: ها ايش قالت ؟؟
              يزيد: تقول بوادينا عامر قلت لها لا قالت اجل ما ابي
              نورة هزت راسها بيأس: الله يعين

              &&& في قصر بو نواف &&& س 7 م

              طلعت ريناد من جناحها و ما لقت امها في الصالة شافت الخدامه: وين ماما كبير
              الخدامة: ماما كبير فوق
              ريناد: ما راح تروح مكان اليوم ؟؟
              الخدامه: الا في روح هي ومدام خلود لسوق بعد شوي
              ريناد: اوك لما يطلعون دقي علي ضروري انا بكون في برا
              الخدامة: هادر
              نزلت ريناد للحديقة تتمشى لمحت باب من بين الأشجار استغربت راحت له و فتحت الضوء من جوالها و بعدت الأغصان عنها شافت مكان كأنه مستودع مسكت المقبض و حركته و فتحت الباب دخلت و قعدت تناظر فيه باستغراب شافت اشياء كثيرة و المكان مغبررر حددده دورت ع مفتاح الأنوار لين لقته فتحت الأنوار كان نور واحد بس اللي يشتغل و بعد يشتغل و ينطفي انصدمة اول ما فتحت الأنوار




              انتهى الب[95]ارت

              ان شاء الله نال اعجابكم ..

              التوقعات

              1 { ريناد } ايش شافت في المستودع ؟؟؟


              اراكم ع خير ان شاء لله يوم السبت القادم.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا الايك + التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
              مع تحياتي

              تعليق

              • اسيا
                عـضـو
                • Jan 2014
                • 1

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                أنا كمان جوعانه


                تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير

                تعليق

                • نبضي
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2013
                  • 200
                  • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                    وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                    حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                    آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  بارت جميل تسلم ايدينكك بانتظاركك

                  Sent from my GT-P3100 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • عنقود الغلا
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2013
                    • 85
                    • لا تحطم لو تحطم لك أمل ..!
                      إعرف إن الله يحبك و أبتسم =)
                      {،،، لا تقووول: الحظ عمره ما كمل ..
                      قوووول (أنا حاولت و الله ما قسم)
                      مدونتي /

                      http://v.3bir.com/321355/

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    رررررووووووععةةة بانتتتتتتظاررك يوومم السبت ،،
                    وتوقعاتي ؛
                    ريناد بتشووف صور او ألعاب لها وهي صغيرة ممكن ،،
                    مع ودي

                    تعليق

                    • besh_
                      عـضـو
                      • Jan 2014
                      • 42

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      مرررره قمييييييل ياقميله
                      بس متى يحس سالم في لجييين اخ يقهههر:mad:

                      Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...