روايتي الأولى// برأتي في غربتي رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡ .. بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مما خطت يداي
    عـضـو فعال
    • Sep 2012
    • 177

    #11
    رد: روايتي الأولى// برأتي في غربتي [رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡] .. بقلمي

    موفقة ان شاء الله وان شاء الله اكوون من اللي يقرأأأأها
    ببس أنا اللحين عندي مذاكرة وما أقدر ارد ان شاء الله بكرة أقرأها وأرد

    تعليق

    • ريــنو..♡
      عـضـو
      • Sep 2012
      • 15

      #12
      رد: روايتي الأولى// برأتي في غربتي [رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡] .. بقلمي

      المشاركة الأصلية بواسطة مما خطت يداي
      موفقة ان شاء الله وان شاء الله اكوون من اللي يقرأأأأها
      ببس أنا اللحين عندي مذاكرة وما أقدر ارد ان شاء الله بكرة أقرأها وأرد

      تسلميين ي عسل يكفي مروورك
      وان شاء الله تعجبك

      تعليق

      • ريــنو..♡
        عـضـو
        • Sep 2012
        • 15

        #13
        رد: روايتي الأولى// برأتي في غربتي [رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡] .. بقلمي

        السسلام عليكم
        ..
        كيفكم صبايا.!
        أعتذر اليوم ما فيه بارت!
        لان الاسبوع هذا كله اختبارات والاسبوع الجاي بعد
        لكن ان شاء الله انزل بارت الاسبوع الجاي
        .
        .
        .

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #14
          رد: روايتي الأولى// برأتي في غربتي [رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡] .. بقلمي

          اوكيه اختي خذي راحتك
          موفقه ياعسل ..
          يعطيك العافيه...
          التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 06-10-2012, 02:08 AM.

          تعليق

          • ريــنو..♡
            عـضـو
            • Sep 2012
            • 15

            #15
            '٢' روايتي الأولى// برأتي في غربتي [رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡] .. بقلمي



            .

            .

            .

            [البارت الثاني
            .
            .
            في امريكا .. وفي اول النهار
            روان: ليان بسرعة اتوقع تأخرنا عن الجامعة
            ليان"وهي طالعة من دورة المياه كرمكم الله": اووك بس بمشط شعري والبس وانزل
            روان: نشفييه بالاستشوار اسرع
            ليان: اووك صبر انزلي افطري انا مفطرة
            روان: اووك بنزل عند البنات بس لاتتأخرين !
            ليان: اووك
            //
            تححت عند البنات
            \\
            كانوا يفطرون وبنفس الوقت يسولفون
            مشاعل : تتوقعون حنا مع بعض نفس القاعة؟
            ربى: ان شاء الله تفألي خير
            روان: اقوول بنات مو كان ليان تأخرت؟
            ربى: يب بروح اناديها لا نتاخر
            هنادي: لا انا رايحه رايحه لاني نسيت غرض فوق
            __
            *|*
            كانوا البنات والشباب بيروحون الجامعة اول يوم لهم!
            كانوا البنات لابسين لبس زي الجلابيية او عباية كتف بس بكم مع حجاب
            روان وليان /اللبس اسود حجابهم لونه بنفسجي غامق
            وربى / اللبس بني والحجاب سكري او بيج فاتح
            وهنادي و مشاعل / اللبس كحلي والحجاب سماوي!
            ..
            اما الشباب كلهم لابسين قميص ابيض وجاكيت اسود اذا طلعوا برا وجنز اسود < طقم
            __


            //
            عند الشباب على الفطور
            \\
            ريان : شباب مو كأننا تأخرنا ؟ لازم نروح بدري اليوم
            يزن"وهو يقوم من الكرسي": يالله بشغل السيارة وفهد قم شغل سيارتك قولوا للبنات يطلعون واطلعوا
            عزوز: يالله شوي جاي بجيب جوالي خليته يشحن فوق
            قاموا الشباب طلعوا ونادوا البنات
            //
            بعد ربع ساعة
            \\
            ليان: بنات يالله ندور حنا وين قبل يبدوون
            روان: يالله بس وين الشباب السحبة؟
            هنادي : تو شفتهم بس فجأه اختفوا!
            مشاعل : يالله بنات وراي تلقونهم دخلوا قاعاتهم وحنا هنا
            ليان: ايه صادقة يالله
            مشوا البنات يدورون بالقاعات
            ليان: بنات لقييت اسسمممي بس انتم مو مععي !
            ربى: يعني لحالك؟
            ليان: ايه بنات خاييفة!
            مشاعل : وش منه خايفة " سحبت يدها ودخلت وكان فيه طلاب بس كلهم امريكيين
            وجلستها على كرسي قدام"
            ليان"بصوت واطي": مشمش مابي هنا ابي ورا شوي!
            مشاعل: طيب طيب قومي ويارب يجلس جنبتس ولد نشبه !
            ليان: فال الله ولا فالك لا ان شاء الله بنت واخلاق بعد
            مشاعل : المههم بروح ادور انا وين قاعتي واذا خلصتي اتصلي علي واجيك طيب؟
            ليان: اووك روحي
            .

            .

            .

            يتبع

            تعليق

            • ريــنو..♡
              عـضـو
              • Sep 2012
              • 15

              #16
              رد: روايتي الأولى// برأتي في غربتي [رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡] .. بقلمي

              تابع [البارت الثاني]
              .

              .

              .


              طلعت مشاعل وكانوا البنات ينتظرونها برا
              ربى: يالله ما صارت بنروح ندور حنا وين
              راحوا ولقوا بقاعة ثانيه اسم ربى وهنادي دخلوا مع بعض
              وروان ومشاعل قعدوا يدورون ولقوا قاعة مشاعل ودخلت
              روان"ياربيييه اخاف ادور لحالي" مشت ولقت عزوز بيدخل قاعة قالت اكيد الشباب كلهم هناك شافت الاسامي وكان اسمها موجود
              دخلت ما كان فيه الا عزوز واربع بنات امريكيات وواحد امريكي
              عزوز: تعالي هنا
              روان" وويي وين حنا بس عزوز ولا غيره": اوك
              راحت جلست جنبه
              اما عن باقي الشباب
              كان فهد مع هنادي وربى
              وتركي وريان ويزن مع بعض
              عند تركي وريان ويزن
              كانوا تركي ويزن جالسين جنب بعض وريان قدامهم
              وما فيه احد جنبه وباقي الفصل امريكيين كلهم
              دخل الدكتور وكانوا هادين
              دخلت بنت لابسه حجاب : سلام
              الدكتور:Why
              البنت: Hello
              الدكتور: Hi
              دخلت البنت وما كان فيه مكان فاضي الا جنب ريان
              طولت تفكر ما تقدر تجلس جنبه
              تركي: اجلسي!
              استحت البنت وجلست
              الدكتور:ماذا قلت؟ < بالانقلش
              تركي : ابد سلامتك بس قلت لها تجلس!
              الدكتور: باللغة الانجليزية
              يزن: قال لها ان تجلس فقط! < بالانقلش
              الدكتور: حسنا مره اخرا باللغة الانجليزية!
              تركي: حسنا
              //
              عند ليان
              \\
              كانت خاييفة مره وكان المكان الي جنبها فاضي
              جت بنت امريكيه
              : Hi
              ليان: Hi
              : هل المقعد هذا فاضي؟ < بالانقلش
              ليان: نعم
              ليان " يووو حلو على الاقل جنبي بنت مو ولد "
              //
              عند مشاعل
              \\
              كان الدكتور للحين ما جا
              طلعت قالت بروح عند ليان بشوف وش صار عليها
              راحت وضيعت قعدت تدور قاعتها وتدور بالاسماء
              لقت قاعتها ودخلت وكان فييه دكتورة موجودة
              الدكتورة : لماذا تأخرتي؟< E
              مشاعل " شافت القاعة كان فيها الطلاب والطالبات كلهم امريكيين " قالت: ابد سلامتتس بس طفشت من القعده وابشرت بعد ضعت
              الدكتورة: انجليزي لو سمحتي<E
              مشاعل: او نسيت ان اتكلم باللغة الانجليزية <E
              الدكتورة : حسنا يبدوا انك لطيفة ادخلي
              مشاعل: شكرا
              دخلت وكان مكانها مأخوذ لان هي ما معها اغراض علشان تحطهم
              لقت مكان فاضي بس مو الاخير زي ما تبي وجلست
              الدكتورة: حسنا الان عرفوا عن انفسكم
              بدت بالصف الي هي فيه لين وصلها الدور
              مشاعل: اسمي مشعل الفهد من السعودية
              الدكتورة: اهلا بك مشعل
              : وش مشعل وانتي بنت؟
              ناظرت كان فيه واحد باين خليجي" يوو وشلون ما شفته ذا": عادي اسممي مشعل!
              الدكتورة: لو سمحتوا هنا تكلموا باللغة الانجليزية!
              مشاعل: يعني غصب تعرفين وش اقول؟
              الدكتورة : مشعل لو سمحتي باللغة الانجليزية!
              الولد: ومصدقة تقول مشعل بعد
              مشاعل : خلاص خلاص انقلش لو سمحت!
              //
              عند هنادي وربى وفهد
              \\
              كانوا هنادي وربى جنب بعض وفهد كان بعييد عنهم
              كانوا هنادي وربى يسولفون ودخل الدكتور
              الدكتور : Hello
              الطلاب: Hi
              ربى تهمس لهنادي: يووه دكتور مو دكتورة وعع
              هنادي بنفس الهمس : عادي بس اهم شي نفهم
              ربى: لا والله بضربها نوومه ويفهمني فهد
              هنادي : لا والله خلييك قايممه علشان نسولف وكذا
              الدكتور: لو سمحتوا الزموا الهدوء <E
              //
              عند عزوز و روان
              \\
              كان عزوز يطقطق بالبي بي ومو لم الناس
              دخلت الدكتورة وكان باين انها شخصيية!
              الدكتورة :Hello
              الطلاب والطالبات: Hi
              عزوز جلس يناظر الدكتورة والبي بي بيده
              وهي تتكلم وتقول ان بتبدا من اول يوم وكذا
              وعزوز يرفع بس يشوفها ويطقطق بالبي بي
              وما كان مركز معها ابد
              قالت لهم الدكتورة ان ما يحتاج اتعرف عليكم الحين
              شوي شوي وتعرفهم
              لاحظت ان عزوز مو لمها ويطقطق بجواله
              الدكتورة: عبد العزيز < بصوت عالي شوي
              نط عزوز من مكانه : سسممي
              روان فقعت ضححك علييه
              عزوز: انتي قلتي لها اسممي؟
              روان: لا والله
              عزوز: دكتورة وشلون عرفتي اسمي؟
              الدكتورة : انجليزي عبد العزيز
              عزوز: كيف عرفتي اسمي؟<E
              سكتت الدكتورة وطنشته وكملت شرحها
              عزوز بعصبية قريبة للهمس: ترفعع الضغط من وين عرفت اسمي
              روان: ممدري عنها اسألها
              عزوز: سئلتها وطنشتني
              الدكتورة : هدوء <E
              عزوز: طيييب
              الدكتورة: لو سمحت عبد العزيز تكلم باللغة الانجليزية فقط<E
              عزوز:حسنا <E
              //
              عند ريان ويزن وتركي
              \\
              خلص الوقت وبيطلعون كان تركي نايم
              يزن: قوم ذا يالله بنرووح
              ريان: لا لحظة الدعوه كذا قومه ويقووم بنتعب على كذا
              يزن: اجل نتركة مثلا؟
              ريان: لا بعدين وشلون يرجع لازم نسوي حركة نذاله
              يزن: عساك على القووه
              ريان: جب مويه بارده
              يزن: بس الجوو بارد برا حرام
              ريان: رح بس جب موييه بارده
              راح يزن للكفتريا وجاب مويه كانت بارده
              ريان: ححلو بنكب المووية وننحاش ننتظرة بالسيارة
              يزن : تخييل شكلهه يمشي وشعره وملابسه مبلله ولحاله بععد
              ريان : يالله خذ جوالي لا انساه وطلع جواله بععد
              يزن: وش تبي انت بجواله بععد؟
              ريان: تبيه يتصصل علينا؟
              اخذ يزن جوال تركي وجوال ريان كان على طاولته قال: يالله كب الموويه
              ريان: لحظه خذ جاكيته بععد
              اخذ يزن الجاكيت ووقف عند الباب
              //
              عند ليان
              \\
              جتها روان وشافت كارمن
              روان : اهلا كارمن
              كارمن : اهلا بك
              ليان: لححضه لحضه تعرفون بععض وكارمن تتكلم عربي وش السالفه؟
              روان: نعرف بعض اييه يوم اول يوم لنا هنا شفناها بالحديقة وانتي مع مشمش اما تتكلم عربي هذي جديده علي
              كارمن: انا اعرف العربيه لكن ليس بإتقان تام
              ليان: ححلو تعرفنا عليك بس انتي من وين؟
              كارمن: انا امريكية
              ليان: من ويين عرفتي عربي؟
              كارمن: كان لي صديقة سورية تتكلم العربيه فاحببت اللغة وحاولت دراستها
              ليان: الله ينصر اهل السنه بسوريا يا رب
              روان: اميين
              ليان: بس حلو تتكلمين عربي طييب مسلمه؟
              كارمن: لا ليس لي ديانه
              ليان : اها الله يهديك
              روان: بس كارمن عندما التقينا ما كنتي تعرفين عربي
              كارمن: نعم انا اعرف العربي لتكن لا اخبر احدا! وعندي لغات غير الانجليزية والعربيه مثل الفرنسية واليابانيه!
              روان: ماشاء الله متى تعلمتي كل هذا؟
              كارمن : منذ كنت طفله
              ليان: ححلو
              روان: طيب تقدرين تجين عندنا اليوم بالبيت؟
              كارمن : هناك مسطلحات لا اعرفها مثل تجين
              ليان: تعني تأتين لمنزلنا
              كارمن: اليوم؟
              ليان: اييه اذا تقدرين
              كارمن: احاول واتصل علييك اذا تمكنت واخذ وصف منزلك
              روان : انتظر اتصالك
              ليان: عندك رقمها بععد؟
              روان: ييب يالله تأخرنا مع السلامه كارمن
              كارمن: اراكم لاحقا
              .

              .

              .

              يتبع

              تعليق

              • ريــنو..♡
                عـضـو
                • Sep 2012
                • 15

                #17
                '٢' روايتي الأولى// برأتي في غربتي [رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡] .. بقلمي

                تابع البارت الثاني
                .

                .

                .

                //
                نرجع لريان وتركي ويزن
                \\
                كب ريان المويه وطلعوا بسسرعه ومشوا بالاسياب عادي بريئين
                اما تركي
                قام على طووول شاف القاعة فاضيه وكانت الموييه بارده والجو بارد
                قعد يتوعد بنفسه ودور جواله مالقاه
                تركي: بزران يقالهم الحيين مستانسسين وانا الي ماكلها لا جوال ولا شي وشلون بطلع كذا
                ححتى الجاكييت ماخذيينه اوووف
                قعد ينتظر احد يجي او شي ما جاه اححد
                طلع وكانوا الناس يناظرونه كان شعره كلهه مويه وقميصة بالي موويه لازق على جسممه
                طلع بسسرعة وشافهم بالسيارة ركب على طوول لانه كان بردان
                تركي : ححححركات بزران والله بس بتشووفون بتشووفون
                كانوا مايتين عليييه ضححك
                مشوا وكان الي يسوق ريان
                لبس تركي الجاكييت وحاول ينشف شعره
                وقف ريان عند بقاله ونزل وجلس يمكن خمس دقايق ورجع
                ريان : مالقييت الي ابييه يعني بمر بقاله ثانييه
                يزن وفيه الضحكه: خذ راحتك عادي
                تركي : على كييفك انت وهههو اقووول بسسسرعة بس على البيييت بعدييين اقعد دوور غرضك ذا
                ريان: اعصصابك يا حلو طيب بس بشوف هنا اكيد فييه سوبر ماركت كبير شوي وراجع
                نزل وقعد يدور جوا واتصل على ليان
                ريان: الوو
                ليان: ههلا
                ريان: ليان تبين شي من البقاله؟
                ليان: لييه؟
                ريان: انا الحيين بسوبر ماركت قلت اشوف اذا تبيين شي!
                ليان : اووك شكل انواع شكلت وبساكيت وشبسات ومشروبات اشياء حلوه اعرفك ذووق
                ريان: هههههه جا المدح الححين طيب طيب بنووع باي
                ليان: مع السلامهه
                راح ريان واخذ عربيية ودخل قسم كله انواع واشكال بساكيت وحلاو وشكلت
                قعد ياخذ اشياء ياخذ كميه كبيرة يعني من النوع الواحد ٢٠ حبه على حسب اذا شاف صورة البسكوت او الحلاو حلوه كثر منه
                بعديين راح عند الشبسات كان انواع كثييرة
                ما كثر نكهات بس حار وملح وخل
                راح للمشروبات وشكل جاب حوالي١٥ واحد وراح بيحاسب
                شاف نفسه بين الناس كانوا ما يشترون كثييير الا هو مشتري كثيير
                صف عند الكاشير وصفت وراه حرمه كبيرة ما كان معها الا نوعين خضرة وزجاجة حليب!
                جا قال لها
                ريان: تفضلي <E وهو يأشر بيده تجي قدامه
                العجوز : انا؟<E
                ريان: نعم انتي < E
                العجوز : متأكد؟<E
                ريان : نعم سيدتي متأكد<E
                جت قدامهه وبعد ما حاسب طلع وكانت اكياسه كثيرة
                جا قال مو مركبهم ورا بالشنطه"الدبه" بركبهم عند تركي اسهل
                كانوا ٦ اكياس
                يوم ركب السيارة
                تركي : ههذا الغرض؟ وابد ما طولت
                يزن: بعديين انت مو بالسعوديية قاش البضاعة كلهها
                ريان: خلاص خلاص هذا ليان موصيتني على ذولي بس
                يزن: وش ذولي؟
                تركي قعد يفتش : شبسات ومشروبات وخرابييط
                وصلوا البيت
                دخلوا السيارة بالحديقة
                ودخلوا جوا
                جتهم ليان : واو فديييت اخووي السنعع اكييد ذا كلهه لي
                ريان: اييه فييه اححد طلب غيرك؟
                ليان: ششكرا( واخذت الاكياس وراحت للمطبخ)
                ليان: روووووان < بصصوت عالي
                راحت روان للمطبخ وشافتها تحوس بالاكياس : هلا
                ليان: ريان جايب هذولي اليوم وش رايك ناكلهم اذا جت كارمن
                روان: لالا فشيلهه اليوم بنسوي قهوتنا وحلا وشغل سنع بعديين نصير نمون ونحط كذا
                ليان : وش قهوتنا ؟
                روان: يعني قهوة عربيية
                ليان: اها ححلو . . طييب ساعديني نصف هذولي بالثلاجة والادراج
                روان : اوك
                بعد ما خلصوا راحوا جلسوا مع البنات فووق
                روان: بنات تذكروون كارمن!؟
                هنادي وربى : اييييه
                مشاعل: وش ذي بعد؟
                ليان: هذي وححده امريكيه تعرفنا عليها بتجينا اليوم ونتعرف اكثر واكثر
                هنادي : بس مشكلة نتكلم انقلش مالي خلق انتم ترجموا لها
                روان: ابششرك تعرف عربي
                ربى: اححححلفي طييب هذييك المره ما عرفت هنادي وش تقوول
                ليان: اييه قالت لنا ما احب اقول لاحد ان عندي لغة وتسذا يعني
                هنادي : اوووم الفله
                ليان: بس تكلموا صح مو بلهجتكم !
                هنادي : والله بخليها تتكلم زينا زي سممر
                ليان: هههههههههههههههههه سممر السوريية الي تتكلم مثلنا؟
                ربى و روان: ههههههههههههههههههههههههههههههه
                هنادي : اييه الي كانت بدايتها يابعد تسبدي
                ليان: اجل عساتس على القووه اقلبي كارمن مثلنا
                مشاعل: اقووول قدامي على الغدا جوعانه وهم يقرقون فيذا
                هنادي : يالله يالله
                قاموا البنات ونزلوا تحت علشان يتغدون
                //
                عند الشباب
                \\
                كانوا كلهم على طاولة الاكل الا تركي كان فوق يتروش "ياخذ له شاور"
                فهد: اممما ححرام علييييكم
                اما عزوز منسدح بالارض من الضححك
                فهد: والله بيردها لكم على الاقل سووها هنا كبوا سطل ثلج مو هناك وماخذين جاكيته بعد
                ريان : عادي ياخي ياما تنيذل علينا
                عزوز: والله يا انتم ششي!
                يزن: ولا بعد تدروون ريان ما جا هنا على طوول نزل عند سوبر ماركت يمكن نص ساعة هناك
                ريان: لا تبالغ مو نص يمكن ربع ثلث كذا
                عزووز: خلاص شباب كولوا خلوا الاستهبال بعديين
                ريان: الا تعال يالسحبه انت وين لحالك؟
                عزوز: لا مع وحده من بنات خوالي بس مدري مين!
                ريان: هع وش دراك انها من بنات خوالك اجل؟
                عزوز: مدري شفتهم الصبح الي لون لبسها زي ليان
                ريان: اححححلف انت مع روان؟
                عزوز: مدري ايه يمكن ليه؟
                ريان: انت الي قاعتكم اخر شي على اليسار؟ لاني قاري اسم روان هناك
                عزوز: اييه ليه؟
                ريان: الدكتورة الي دخلت عندكم اليوم ترا سعوديية
                عزوز: احححلف
                ريان: والله الي لابسه اسود باسود وشعرها اسود رافعته
                عزوز: اييه الغثيثه اليوم قالت اسممي واذا تكلمت عربي قالت انقلش انقلش افف
                ريان: هههههههههههههههههههه اكييد اذا بس انت خليجي اكييد عرفتك
                عزوز: اييه بس انا وروان خليجيين بقاعتنا
                //
                بعد ساعتين فوق عند البنات
                \\
                روان: بنات ترا كارمن بتجي مع بنت خالتها اليووم
                ليان: وشي بنت خالتها؟
                روان: ممدري بس قالت اصغر منها بسنتين
                ربى: حلوو اجل يالله بنات اكشخوا
                هنادي: افا عليتس لازم نكششخ
                ليان: بس لا تفشلونا كنكم رايحين زواج يعني خلوكم فري شوي
                راحوا البنات يطلعون ملابس ويكونها ويضبطون اشكالهم
                //
                عند الشباب
                \\
                بعد ما قاموا لبسوا وطلعوا يتمشون
                كانوا كلهم بسيارة وحده
                يمشون بالشوارع كذا يتمشون
                فهد: شباب شوفوا هذا مقهى باين راقي خلونا ندخل
                يزن: اييه تكفون ملينا وحنا ندور بالسيارة
                دخلوا وقعدوا كلهم على طاولة وطلبوا
                قعدوا ريان وتركي يتهاوشون على السالفة الي بالصبح
                اما عزوز على البي بي وفهد ويزن يسولفون سواليف عاديه
                //
                عند البنات
                \\
                ليان /لبست تنورة ميدي لون سكري مكسرة كسرات صغيرة شيفون مع بلوزة سودا وسلسال طويل وحلق واساور ناعمه ذهبي ورفعت شعرها ذيل حصان ونزلت قصة على وجهها لفوق عيونها بشوي وحطت قلوس ومسكرا ولبست صندل اسود سحب وساعة سودا . .
                روان/ لبست تنورة ميدي ضيقة لونها اسود مع بلوزة بيضا فيها ورود ملونه بالوان فاتحه وفتحت شعرها ومسكة نصه بفيونكة وحطت قلوس وكحل ومناكير احمر غامق ولبست حلق فضي ولبست كعب صغير احمر .
                هنادي/ لبست تنورة بيضا فيها كسرة مع بلوزة لون اورنج ورفعت شعرها عادي وحطت على جنب وردة صغيرة اورنجية ولبست اكسسوارات سلسال واساور ناعمه وحلق باللون الذهبي وحطت قلوس بس ولبست فلات اورنجي
                ربى/ لبست تنورة لونها نيلي قماش سترتش مزمزمه مع فوق مع بلوزة بيضا سادة وسلسال فضي فيه فص ازرق سوت بشعرها جديله فرنسيه ورا وقدام فرقة بالوسط وبرم وحطت روج وردي ومسكرا ولبست صندل ابيض
                مشاعل/ لبست بنطلون جنز وبلوزة خضرا وسوت سبايكي بشعرها وسبورت اخضر
                //
                بعد ما خلصوا
                \\
                نزلوا وكانوا مسويين اربع انواع حلى وقهوة


                دخلت كارمن وبنت خالتها سلموا عليهم وجلسوهم بالصالة "كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزة لون وردي ومخليه شعرها عادي - بنت خالتها لابسة فستان قصير لفوق الركبة بشوي ضيق لونه بنفسجي وجاكيت زهري وشعرها مخليته عادي"
                جلسوا البنات على الكنب
                روان: عرفينا عليها
                كارمن : بنت خالتي تينا لاكن لاتعرف العربية حدثتها بهذا قالت اتعلم منكم فلا تقلقوا بشأنها
                روان: حلوو بس لازم تترجمين شوي
                كارمن : اكيد طبعا
                قعدوا يسولفون شوي
                بعدين راحوا روان وليان وربى يجيبون القهوة
                روان وهي جايه من المطبخ (طبعا مفتوح على الصالة): كارمن ترا بنسوي زي بالسعودية طيب؟
                كارمن : طيب
                جلسوا البنات على الارض جلسوا معهم كارمن وتينا وقعدوا يسولفون وكارمن تترجم اشياء لتينا
                وهنادي تعلم كارمن على لهجتهم وصارت كارمن تتكلم بال (تس)
                كانوا يضحكون شوي وشوي يتكلمون باشياء جادة وزي كذا
                طبعا كارمن مدحت طبخهم وقهوتهم قالت حلوه
                قعدوا يمكن ساعة بعدين جا وقت صلاة العشا راحوا البنات يصلون وجلست روان عندهم
                روان : كارمن امك امريكيه صح؟
                كارمن: نعم امريكية
                روان: توقعتها عربية
                كارمن : لا امريكية!
                روان: تينا فهمتي شي من الي قلناه؟
                كارمن: لا تعرف العربييه!
                روان: ادري بس يمكن فهمت شي!
                كارمن: تينا فهمتي شي مما قلنا انا وروان الان؟ <E
                تينا : لا <E
                روان: تفهم مع الايام وتتعود على اللغة
                كارمن: استأذنك روان لدي عمل يجب ان انجزه انا وتينا
                روان: اممم اوك اشوفك بكرا بالجامعه!
                كارمن : الى اللقاء
                روان: مع السلامهه
                نزلوا البنات وودعوها
                راحوا فوق بدلوا ملابسهم وناموا لان وراهم جامعه
                اما الشباب
                طلعوا من المقهى
                دخلوا المول كان ريان و عزوز مع بعض والباقي مع بعض
                عند ريان وعزوز
                كان عزوز يعلق على البنات والشباب الي يمرون من عندهم
                اما ريان يشوف المحلات اذا شي حلو يدخل ويشوف بس ما يشتري
                دخل عند محل عطور
                ريان: لو سمحت اريد عطر فخم <E
                البايع: رجالي<E
                ريان : نعم <E
                شرا له عطر وطلع شاف الشباب جايين لهم
                كانوا ما شروا الا فهد معه كيس
                ريان وفهد مع بعض: شريت عطر؟
                عزوز: اييه هذا الي فالحيين فييه
                يزن: مدمنيين عطوور
                ريان: مدمنين مو مدمنين كيفنا ياخي!
                تركي : اقوول تأخرنا والمول بيسكر امشوا يالله
                فهد : يالله مره داييخ وورانا جامعة الله يعيين
                .
                .
                .
                أنتهى البارت
                .
                .
                ابي رايكم بكتاباتي "اتقبل النقد بصدر رحب"
                وانا كاتبة مبتدأه
                وكتابتي 'روايتي
                في بدايتها هناك كثير من الاخطأ اعلم!
                لكن الذي اجهله ما هي تلك الاخطأ!
                .
                واتقبل النقد من جميع النواحي
                فبهذا ارتقي!

                تعليق

                • ريــنو..♡
                  عـضـو
                  • Sep 2012
                  • 15

                  #18
                  رد: روايتي الأولى// برأتي في غربتي [رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡] .. بقلمي

                  بنات ..
                  لييه م فييه ردود ='(!
                  توقعت لو رد واحد "(
                  ...
                  واسسفه ما قدرت انزل البارت امس
                  لكن ان شاء الله اليوم بنزل بارت طويل ..
                  || أنتظر ردوودكم : (

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #19
                    رد: روايتي الأولى// برأتي في غربتي [رواية سعوديية ممزوجة ب غربة♡] .. بقلمي

                    واو
                    روايه حماس
                    يعطيك العافيه ياعسل..
                    التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 10-11-2012, 10:47 AM.

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...