[SIZE="5"]دى اول رواية ليا وكمان اول مشاركة فى المنتدى ارجو ان تتقبلونى وانا فى انتظار تعليقاتكم ونقدكم للرواية ويارب تنال استحسانكم :) ونظرا لعدم اجادتى للهجة الخليجية باتقان ممكن يكون فى اخطاء لكن دى مجرد محاولة يارب تنال اعجابكم :) :)
[COLOR="DarkRed"الحب عاصفة تجتاح القلب دون رفق ولارحمة قد تجعله اسعد او اتعس قلب ،،،فكلما تحب تجد انك تهوى ففى قاع الحب كم من صرعى .....
تعريف بأبطال الرواية :
رهف : بنوتة كيووت عندها 20 سنة فى اخر سنة حنونة لابعد حد عصبية جدا ،امها متوفية من وهى صغيرة .
تولين : صديقة رهف من ثانوى وبتفهم رهف من غير ماتتكلم ولكن لظروف عند تولين الاتصال بينهم متقطع لكنهم اصحاب واخوات بجد .
لمياء : زميلة رهف فى الدراسة بنوتة حلوة لكن حقودة شوية .
زياد : شاب ووووووووسيم لابعد حد مغرور مره عمره 23 ويشتغل بشركة عايلته وابوه .
طلال : رجال عاقل ووسيم بس مو مثل زياد وثقيل عمره 24 ويشتغل بشركة عايلته وابوه وهو وزياد ولاد عم .
خالد : رفيق طلال الروح بالروح رجال يعتمد عليه من عمر طلال وكانوا يدرسون برى ،(مايحب زياد ولد عم طلال ).
باقى الشخصيات بنتعرف عليها من خلال الرواية .....
البارت الاول ،،
ياروحى غيبى لو كان حبيبى مش من نصيبى ماليش سواه (رهف بتغنى وهى بتحط لمسات مكياجها الاخيرة )
لينا : رهف ووجع انشالله ماتعرفين تلبسين وانتى ساكته (لينا اخت رهف الكبيرة خلصت دراستها وتنتظر الفرج خخخخخخخ )
رهف : قومى لنووو قوليلى وش رأيك بلوكى .
لينا : حسبى الله عليكى من بنت حلووو بتجنين صايره ملاك يارهوفه .
رهف : وووووووووى فديت عيونك ياقلبى انتى يلا تبين شى ؟
لينا :يسلموووووو ياروحى انتى انا راح اخد شاور واشوف الوالدة اذا تبى شى .
رهف : اوكى سى يو .
لينا : سى يو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو رهف : يابنيتى فطرى زين وش ذا ؟
رهف :يبا ما بلحق على الجامعة سلام .
ابو رهف: الله يوفقك يابنيتى .
فى بيت ثانى (بيت ابو خالد )
الا اقول يام خالد وش صار امس مع خالد ؟
ام خالد :الله يعلم مارضى يخبرنى انت خابر ولدك راسه يابس .
ابو خالد :الله كريم لاتضيقين خلقك انتى وان شالله راح اتكلم وياه لنشوف حل .
ودخل خالد وحب راس امه وابوه وقعد يتريق وياهم .
ابو خالد : ها ياخالد وش نويت عليه ياولدى ابيك سندى بالشركة انا بديت اقع ياولدى وانت لازم تدير حلالك واخواتك مالهم غيرك من بعدى.
خالد : الله يطول بعمرك يبه واللى تبيه بيصير الله يخليك لنا .
ام خالد وابوخالد : الله يفرح قلبك ياوليدى ونشوف عيالك عن قريب (وغمزتله امه واضحكت وهو ابتسم )
خالد :يلا انا راح اخلص شوية اوراق متعلقة بدراستى برى وبطلع على الشركة وابدأ اول يوم دوام .
ابو خالد : طيب وانا بسبقك على هناك
خالد ركب سيارته وراح على السفارة وخلص بعض اوراقه وطلع على الشركة ،،،وبنفس الوقت كانت رهف رايحه الجامعة ودعمها خالد بسيارته !!!
خالد :بسم الله من وين طلعتلى هذى ؟؟ ونزل وشالها على السريع وطار فيها على المستشفى .
خالد بنفس متقطع :بالله طمنى يادكتور شنو صار عليها .
الدكتور بهم :انت تقربلها ؟
خالد قلبه طاح : انا اللى دعمتها شنو صار ؟
الدكتور :حالتها جدا خطيرة صار معها نزيف واحتمال تفقد حاسه من حواسها الاصابة مرة قريبة من المخ ،،الله كريم ادعيلها ياولدى .
خالد نزلت دموعه غصب وبقهر دق الجدار انا السبب انا السبب هدمت حياتها بيدينى .
راح خالد على مصلى المستشفى ودعى ربه من قلبه يالله ساعدها وساعدنى انت دارى بأن ماكان قصدى يالله ارحمها وانزلت دموعه مسحهم وتوكل على الله ودق على جوال ابوه وبعد كام رنة رد .
ابو خالد : خالد وينك ماصارت كل هذا تأخير ؟
خالد : يبه لحق على انا دعمت بنت بسيارتى وحالتها وماقدر يكمل بكى يبه ضيعت حياتها .
ابوخالد :بسم الله انت بأى مستشفى ؟
خالد : مستشفى *******
ابو خالد سكر منه واتجه على المستشفى على طول .
ابو خالد :خالد ايش حالة البنت الحين ..هدى حالك ياوليدى وان شالله خير ؟
خالد : مدرى يبه حالتها مرة صعبة كيف بقول لاهلها مدرى مدرى
عند رهف اللى بدت تفوق شويات ،،الممرضة نادت على خالد وخبرته بأن البنت صحت ودخلها خالد .
رهف : انا وين وانت مين ؟
خالد : انتى بالمستشفى صارلك حادث بسيط وان شالله انك بخير بشنو تحسين ؟
رهف : راسى بيوجعنى ورجولى مش حاسه بيهم ،،لحظة لحظة منو انت ؟
خالد : انا خالد انا اللى دعمتك بسيارتى اسف اختى والله مادريت اللى وانتى على الارض مدرى ظهرتى مرة واحدة وماقدرت اسيطر على السيارة ..وصمت متبادل لدقايق قطعه خالد
خالد : شنو اسمك ؟
رهف بصوت مخنوق : مدرى انا بحاول اتذكر اى شىء عنى ومش قادرة حاسه راسى مشوش وبدأ الالم براسها يزيد واصرخت اه راسى اه .
خالد نادى على الممرضة اللى عطتها ابرة منومة وترتاح وراحت مع خالد للطبيب المشرف على حالتها
خالد :يادكتور البنت ماهى متذكرة شىء
الدكتور: طبيعى ان للصدمة بالراس اضرارها وهى فقدت الذاكرة لأن الجزء المتضرر من الخبطة كان النصفين الكروين بالدماغ هدى حالك ان شالله تكون اصابة ومؤقتة وترد لطبيعتها وتتذكر كل شىء بمرور الوقت اهم حاجه تضل بعيدة عن اى ضغوط لمحاولة التذكر وتمشى على العلاج الموصوف لها بانتظام .
خالد :انشالله مشكور يادكتور تعبتك معاى .
الدكتور : ولا تعب ولا شىء هذا واجبى وابتسم .
،،
ابوخالد :بشر ياخالد شنو قال الدكتور ؟
حكى خالد لابوه كل اللى صار مع الدكتور
ابو خالد :لا حول ولاقوة الا بالله ،،الحين البنت مالها الا احنا هى ماهى متذكرة شىء وبعد خروجها من المستشفى بترد على بيتنا وان شالله تتعافى .
خالد : يصير خير يبه يصير خير .
**وبعد فترة خرجت رهف من المستشفى واخذها ابو خالد على بيته **
ام خالد :يالف مرحبا ومسهلا اهلين فيكى يابنيتى تو مانور بيتنا وابتسمت لها.
ردت رهف الابتسامة :الله يسلمك ياخالة اسفة راح اثقل عليكم بوجودى .
ام خالد :ايش تقولى يابنيتى الله يرضى عليك شنو هالكلام بس ونادت يا وعد ووعد (وعد اخت خالد بنوتة دبدوبة شوى بس قلبها ابيض وصريحة مررررررررررة وتموت على طلال وتمون عليه تعتبره مثل خالد بالضبط وهو كمان يحبها ويغليها )
وعد :نعم يمه ،،ووووى وش ذا الجمال اكيد انتى رهف انتى حلووووووووووووة ماشالله الله .
رهف ماقدرت الا انها تبتسم بخجل من مدح وعد لها :تسلمين عيونك الحلوة .
ام خالد :وعد خذى اممم وصارت تفكر شوى يابنيتى كيف اناديك ؟
رهف دمعت عيونها :ياخالة لو كنت ادرى بحالى كان زمانى ببيتنا الحين ناديلى بالاسم اللى تبيه .
ام خالد : خلاص راح اقولك حنين صرخت وعد لا انسميها ريوف او رهف .
رهف دارت الدنيا بيها من اسمعت اسم رهف ومرت بدماغها صورة بنت ناعمة بتضحك لها وتمسكت بوعد .
وعد :بسم الله عليكى ريوف وش فيكى وش تحسين ؟؟
رهف : ولا شىء بس دوخة الحين احسن .
وعد :اوكى تعالى بنصعد ترتاحى الحين ياريووووفة انتى .
رهف :اوووكى .
توقعاتكم شكل حياة ررهف وفين اهلها وماتخفيه الحياة لها؟!
كل ده هنعرفه فى البارت القادم ان شاء الله]
[COLOR="DarkRed"الحب عاصفة تجتاح القلب دون رفق ولارحمة قد تجعله اسعد او اتعس قلب ،،،فكلما تحب تجد انك تهوى ففى قاع الحب كم من صرعى .....
تعريف بأبطال الرواية :
رهف : بنوتة كيووت عندها 20 سنة فى اخر سنة حنونة لابعد حد عصبية جدا ،امها متوفية من وهى صغيرة .
تولين : صديقة رهف من ثانوى وبتفهم رهف من غير ماتتكلم ولكن لظروف عند تولين الاتصال بينهم متقطع لكنهم اصحاب واخوات بجد .
لمياء : زميلة رهف فى الدراسة بنوتة حلوة لكن حقودة شوية .
زياد : شاب ووووووووسيم لابعد حد مغرور مره عمره 23 ويشتغل بشركة عايلته وابوه .
طلال : رجال عاقل ووسيم بس مو مثل زياد وثقيل عمره 24 ويشتغل بشركة عايلته وابوه وهو وزياد ولاد عم .
خالد : رفيق طلال الروح بالروح رجال يعتمد عليه من عمر طلال وكانوا يدرسون برى ،(مايحب زياد ولد عم طلال ).
باقى الشخصيات بنتعرف عليها من خلال الرواية .....
البارت الاول ،،
ياروحى غيبى لو كان حبيبى مش من نصيبى ماليش سواه (رهف بتغنى وهى بتحط لمسات مكياجها الاخيرة )
لينا : رهف ووجع انشالله ماتعرفين تلبسين وانتى ساكته (لينا اخت رهف الكبيرة خلصت دراستها وتنتظر الفرج خخخخخخخ )
رهف : قومى لنووو قوليلى وش رأيك بلوكى .
لينا : حسبى الله عليكى من بنت حلووو بتجنين صايره ملاك يارهوفه .
رهف : وووووووووى فديت عيونك ياقلبى انتى يلا تبين شى ؟
لينا :يسلموووووو ياروحى انتى انا راح اخد شاور واشوف الوالدة اذا تبى شى .
رهف : اوكى سى يو .
لينا : سى يو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو رهف : يابنيتى فطرى زين وش ذا ؟
رهف :يبا ما بلحق على الجامعة سلام .
ابو رهف: الله يوفقك يابنيتى .
فى بيت ثانى (بيت ابو خالد )
الا اقول يام خالد وش صار امس مع خالد ؟
ام خالد :الله يعلم مارضى يخبرنى انت خابر ولدك راسه يابس .
ابو خالد :الله كريم لاتضيقين خلقك انتى وان شالله راح اتكلم وياه لنشوف حل .
ودخل خالد وحب راس امه وابوه وقعد يتريق وياهم .
ابو خالد : ها ياخالد وش نويت عليه ياولدى ابيك سندى بالشركة انا بديت اقع ياولدى وانت لازم تدير حلالك واخواتك مالهم غيرك من بعدى.
خالد : الله يطول بعمرك يبه واللى تبيه بيصير الله يخليك لنا .
ام خالد وابوخالد : الله يفرح قلبك ياوليدى ونشوف عيالك عن قريب (وغمزتله امه واضحكت وهو ابتسم )
خالد :يلا انا راح اخلص شوية اوراق متعلقة بدراستى برى وبطلع على الشركة وابدأ اول يوم دوام .
ابو خالد : طيب وانا بسبقك على هناك
خالد ركب سيارته وراح على السفارة وخلص بعض اوراقه وطلع على الشركة ،،،وبنفس الوقت كانت رهف رايحه الجامعة ودعمها خالد بسيارته !!!
خالد :بسم الله من وين طلعتلى هذى ؟؟ ونزل وشالها على السريع وطار فيها على المستشفى .
خالد بنفس متقطع :بالله طمنى يادكتور شنو صار عليها .
الدكتور بهم :انت تقربلها ؟
خالد قلبه طاح : انا اللى دعمتها شنو صار ؟
الدكتور :حالتها جدا خطيرة صار معها نزيف واحتمال تفقد حاسه من حواسها الاصابة مرة قريبة من المخ ،،الله كريم ادعيلها ياولدى .
خالد نزلت دموعه غصب وبقهر دق الجدار انا السبب انا السبب هدمت حياتها بيدينى .
راح خالد على مصلى المستشفى ودعى ربه من قلبه يالله ساعدها وساعدنى انت دارى بأن ماكان قصدى يالله ارحمها وانزلت دموعه مسحهم وتوكل على الله ودق على جوال ابوه وبعد كام رنة رد .
ابو خالد : خالد وينك ماصارت كل هذا تأخير ؟
خالد : يبه لحق على انا دعمت بنت بسيارتى وحالتها وماقدر يكمل بكى يبه ضيعت حياتها .
ابوخالد :بسم الله انت بأى مستشفى ؟
خالد : مستشفى *******
ابو خالد سكر منه واتجه على المستشفى على طول .
ابو خالد :خالد ايش حالة البنت الحين ..هدى حالك ياوليدى وان شالله خير ؟
خالد : مدرى يبه حالتها مرة صعبة كيف بقول لاهلها مدرى مدرى
عند رهف اللى بدت تفوق شويات ،،الممرضة نادت على خالد وخبرته بأن البنت صحت ودخلها خالد .
رهف : انا وين وانت مين ؟
خالد : انتى بالمستشفى صارلك حادث بسيط وان شالله انك بخير بشنو تحسين ؟
رهف : راسى بيوجعنى ورجولى مش حاسه بيهم ،،لحظة لحظة منو انت ؟
خالد : انا خالد انا اللى دعمتك بسيارتى اسف اختى والله مادريت اللى وانتى على الارض مدرى ظهرتى مرة واحدة وماقدرت اسيطر على السيارة ..وصمت متبادل لدقايق قطعه خالد
خالد : شنو اسمك ؟
رهف بصوت مخنوق : مدرى انا بحاول اتذكر اى شىء عنى ومش قادرة حاسه راسى مشوش وبدأ الالم براسها يزيد واصرخت اه راسى اه .
خالد نادى على الممرضة اللى عطتها ابرة منومة وترتاح وراحت مع خالد للطبيب المشرف على حالتها
خالد :يادكتور البنت ماهى متذكرة شىء
الدكتور: طبيعى ان للصدمة بالراس اضرارها وهى فقدت الذاكرة لأن الجزء المتضرر من الخبطة كان النصفين الكروين بالدماغ هدى حالك ان شالله تكون اصابة ومؤقتة وترد لطبيعتها وتتذكر كل شىء بمرور الوقت اهم حاجه تضل بعيدة عن اى ضغوط لمحاولة التذكر وتمشى على العلاج الموصوف لها بانتظام .
خالد :انشالله مشكور يادكتور تعبتك معاى .
الدكتور : ولا تعب ولا شىء هذا واجبى وابتسم .
،،
ابوخالد :بشر ياخالد شنو قال الدكتور ؟
حكى خالد لابوه كل اللى صار مع الدكتور
ابو خالد :لا حول ولاقوة الا بالله ،،الحين البنت مالها الا احنا هى ماهى متذكرة شىء وبعد خروجها من المستشفى بترد على بيتنا وان شالله تتعافى .
خالد : يصير خير يبه يصير خير .
**وبعد فترة خرجت رهف من المستشفى واخذها ابو خالد على بيته **
ام خالد :يالف مرحبا ومسهلا اهلين فيكى يابنيتى تو مانور بيتنا وابتسمت لها.
ردت رهف الابتسامة :الله يسلمك ياخالة اسفة راح اثقل عليكم بوجودى .
ام خالد :ايش تقولى يابنيتى الله يرضى عليك شنو هالكلام بس ونادت يا وعد ووعد (وعد اخت خالد بنوتة دبدوبة شوى بس قلبها ابيض وصريحة مررررررررررة وتموت على طلال وتمون عليه تعتبره مثل خالد بالضبط وهو كمان يحبها ويغليها )
وعد :نعم يمه ،،ووووى وش ذا الجمال اكيد انتى رهف انتى حلووووووووووووة ماشالله الله .
رهف ماقدرت الا انها تبتسم بخجل من مدح وعد لها :تسلمين عيونك الحلوة .
ام خالد :وعد خذى اممم وصارت تفكر شوى يابنيتى كيف اناديك ؟
رهف دمعت عيونها :ياخالة لو كنت ادرى بحالى كان زمانى ببيتنا الحين ناديلى بالاسم اللى تبيه .
ام خالد : خلاص راح اقولك حنين صرخت وعد لا انسميها ريوف او رهف .
رهف دارت الدنيا بيها من اسمعت اسم رهف ومرت بدماغها صورة بنت ناعمة بتضحك لها وتمسكت بوعد .
وعد :بسم الله عليكى ريوف وش فيكى وش تحسين ؟؟
رهف : ولا شىء بس دوخة الحين احسن .
وعد :اوكى تعالى بنصعد ترتاحى الحين ياريووووفة انتى .
رهف :اوووكى .
توقعاتكم شكل حياة ررهف وفين اهلها وماتخفيه الحياة لها؟!
كل ده هنعرفه فى البارت القادم ان شاء الله]
تعليق