رد: رواية /تحمل چنوني((رومنسيه))
التكمله
.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم وووو..
*
*
*
ريوف رجعت من الزواج تعبانه حتى ما كان في حيلها تاخذ شور بسرعه شالت الفستان الي عليها ومسحت المكياج الي في وجهها بمزيل المكياج وفتحت المكيف وقفلت المبات وما صدقت انها حطت راسها عل مخده الا تسمع دق الباب
ريوف بصوت واطي: حسبي الله ونعم الوكيل (وبصوت عالي) مين..؟
........... : انا افتحي الباب
ريوف بترجي: نواف الله يخليك خلاص روح الحين لما اصحى يصير خير
نواف: طيب انا الغلطان الي جاي اسولف معاك
ريوف: خلاص نواف لا تزعل
نواف: ........ (لا رد) <<< لانو الاخ خلص كلامه وراح غرفته حتى ما سمعها اش تقول
ريوف دوبها غفت وبتدخل في النوم الا يدق الباب مره ثانيه: مين...؟
مرياتي: قوم انت كلم ماما هو يستنى انت تحت
ريوف:............(لا رد)<< البنت راحت في سابع نومه
.. بعد خمس دقايق بضبط يندق الباب بقوه ..
ريوف فزت (وبعد ما استوعبت قامت وهي فيها الصيحه ): انا بفهم يعني الواحد ما يعرف ينام وهو مرتاح في هذا البيت (وبعصبيه فتحت الباب): نعم
موضي باستهزاء: نعم الله عليك .. ان شالله نومه اهل الكهف انا ليه ساعه استناكي تحت وانتي هنى نايمه
ريوف (طار النوم من عينها): ماما بسم الله الرحمن الرحيم .. اشفيك..؟
موضي (تحاول تنفذ خطتها): لا حياتي ما فيني شي ممكن اخذ من وقتك دقايق بس..
ريوف بينها وبين نفسها(لما اقلهم انو ماما عندها انفصام شخصيه ما يصدقوني): اتفضلي..بس مايتاجل الموضوع لبكرى لاني تعبانه ما راح اقدر استحمل أي شي
موضي بعصبيه: لا (وتحاول تهدي نفسها ) اقصد لا حبيبتي الموضوع ضروري مايتاجل لبكرا
ريوف باستسلام: اوك ولا تزعلي قولي موضوعك
.. وبعد مادخلوا الغرفه وقفلوا عليهم الباب..
موضي: جاكي عريس
ريوف بصدمه: ها..؟
موضي: هوى ان شالله..اقلك جاكي عريس لما كنا في الزواج وحده عجبتيها لولدها وخطبتك
وان شالله راح يجوا رسمي ويخطبوكي لولدهم يوم السبت الجاي
ريوف مسكت نفسها عشان لا تنفجر في امها: ماما ..انا ما ابغى التزوج الحين وبالاخص اذا كانوا من صحباتك او من طرفهم
موضي: لاوالله على كيفك هو..وبعدين اشفيهم صحباتي مو عاجبينك يا ست ريوف (وباستهزاء) ترى بغير صحباتي لعيونك بس عشان تكوني راضيه عنهم (ورجعت لحده صوتها المعتاده) ترى انا جيت اخبرك ومثل ما قلت لك يوم السبت راح يجوا..
ريوف وفيها الصيحه: ماما لو سمحتى لاتدخلي في قرارات تخصني المفروض هذي القرارات محد يقررها الا انا عشان بعد كذه انا الي اتحمل النتايج
موضي وهي توقف: لا حبيبتي اهلك ادرى بمصلحتك..وكلام كثير ما ابغى اسمع ومثل ما قلت لاتنسي يوم السبت (وشدت عليها) الموعد
.. وطلعت من الغرفه..
ريوف اخذت الجوال واتصلت على...
ساره وبعد حوالي 7 اتصالات ريوف يأست انها راح ترد
دايما لما تكون محتاجتها ما تقدر توصلها
..وقفت واخذت موبايلها وطلعت من غرفتها وراحت لغرفه نواف
بعد ما دقة الباب
نواف:مين..؟
ريوف فتحت الباب ودخلت وقفلت الباب وراها
نواف باستهبال: انا قلت مين ما قلت اتفضلي
ريوف وفيها الصيحه: نوافوه مو وقتك
نواف باستغراب: ريوف اشفيك فيك لا تقوليلي زي ذاك اليوم حلمتى حلم يخوف وجيا تصيحين عندي
ريوف بعصبيه عشان تخفى دموعها: نواف تكفى بس
وراحت لناحيه الكرسين الي كان بينهم طاوله صغيره وجلست عل كرسي وصارت تهز رجلها بعصبيه
نواف يطالعها باستغراب وبعد دقايق
نواف: مطوله على هذي الحاله ...؟
ريوف اتنهدت: قول لمستشاره ابليس انا مو موافقه
نواف: لا حول ولاقوه الا بالله الحين انا كم مره اقلك واعتقد المره المليون اقولها عيب تقولي لامك كذا وبعدين على ايش مو موافقه..؟
ريوف بقهر وبعصبيه: اول شي لا تسوي لي فيها استاذ في الاخلاق ثانيا واه,,,(قاطعها)
نواف هو يرفع حاجبه الايمن: اطلعي برى
ريوف باستغراب: ليه .. حرام عليك انا جاي اشكيلك تقوم تطردني
نواف: لما تعرفي تتكلمي زي العالم والناس بعدين تعالي
>> (انا متاسفه جدا)I'm very sorry خلاص ريوف:
نواف بابتسامه: طيب يلا قولي اش عندك
ريوف: مممم قولها اني مو موافقه
نواف باستغراب: اقول لمين..؟
ريوف: جى واحد خاطبني من جماعه مستشاره ابليس ا...اقصد ماما وانا ماني راضيه
وشكلها (وبدات تصيح)...وشكلها ناويه تزوجني بالغصب قلت لها لاء قالت لي لاء مو على كيفك هذي المره راح تزوجيه
نواف راح لناحيتها وجلس بالكرسي الي جمبها: الحين انتي ليش تصيحي..؟
ريوف وقفت صياح: اقلك بتزوجني غصب
نواف: بس عشان كذا
ريوف طالعت فيه بعصبيه: ........... (لا رد)
نواف ابتسم: انا مو قلت لك محد يقدر يغصبك على شي وبعدين روفي ما صارت هذا 6 واحد يجيك و ترفيضنه ما صارت انتي مصيرك كذا كذا تزوجي الين متى وانتي كل ما جاكي عريس رفضتيه حتى قبل ما نسال عنه ... انا مو كل مره راح اقدر اوقف في وجهه امي و ابوي وقلهم لاء وكمان بدون اعذار
ريوف اتنهدت: نواف انا مو رافضه فكره الزواج انا قلت ما ودي اخذ أي واحد من طرف ماما
نواف: وليه ان شالله..؟
ريوف بتردد: عشان...عشان انا اصلا... صحبات ماما .. ما ... مايعجبوني
نواف بستنكار: بفهم يعني الحين انتي بتزوجي صحباتها ولا اولادهم..؟
ريوف: بس اكيد هما راح يشبهوا اخلاق امهم الي هي زيا اخلاق امك مو هما يقولوا الطيور على اشكالها تقع
نواف بمكر ممزوج بابتسامه: عشان كذا بشوفك نسخه من امي
ريوف بعصبيه:وش قصدك..؟
نواف: ههههههههه اشفيك عصبتي..؟ مو تقولين الطيور على اشكالها تقع والحمدلله انتي اكبر دليل يعني يا اختي مو شرط انو الشخص لازم يشبه امه او حتى ابوه يمكن عمه .. خاله يعني مو شرط حتى لو في الاخلاق
ريوف حست نفسها مشتته: يوووووه خلاص نوافوه اسمع الكلام وخلاص اقنعهم اني ما ابيه (وبرجاء)بليز
نواف ضربها على راسها بخفيف: اصغير عيالك انا عشان تقولين نوافوه
ريوف اتنرفزت: يعني الحين من بين الكلام هذا كله ما ركزت الا بهذي الكلمه
نواف وهو يوقف: هههههههه طيب وهذي اخر مره بوقف معاك ثاني مره انا الي بقلهم لا تعطونها وجهه
ريوف بمرح: هههههههههههه ان شالله يا شرير
نواف ابتسم: طيب انا اوريك الشرير اش يسوي .. ويلا ممكن الحين تخرجي من الغرفه لاني عيوني صايره تعطي انذار
ريوف لانها ما تلحق طول نواف طلعت فوق الكرسي وباست جبينه: هههه امزح والله وخلاص
Thanks brother most beautiful in the world سحبت كلمتي(وهي تنزل من فوق الكرسي)
<<< شكرا اخي الاكثر جمالا في العالم
نواف: احم ... يلا ممكن انام الحين ..؟
ريوف: ههههههه اكيد .. تصبح على خير
نواف: وانتي من اهله
.. ريوف طلعت من غرفته وكانت متجهه لغرفتها بس وقفها صوت..
احمد بصراخ: ريوف
ريوف التفتت لناحيه الصوت بخوف وبصوت اقرب للهمس: نعم
احمد باستهزاء: نعم الله عليك
.. جات بتتكلم بس وقفها احمد
: تعالي بسرعه
ريوف راحت لناحيه احمد وقلبها شوي ويطلع من مكانه
احمد: امس وين كنتي..؟
ريوف بصدمه: ها..
احمد بعصبيه وبصراخ: هوى في عينك .. جاوبي على قد سؤالي
وسبحها من يدها بقوه ودخلها غرفته وسكر الباب بالمفتاح: يلا جاوبيني
الحين ...... امس وين كنتي ..؟
ريوف بالم: طيب اترك ايدي بتالمني
احمد ترك ايدها: يلا اشوف اتكلمي
ريوف: رحت مع ماما المول
احمد: اها .. وكشفتي وجهك
ريوف: ها .. لا .. اقصد (و سكتت)
احمد: بعصبيه: تكلمي
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد يحاول قد ما يقدر يتماسك عشان لا ينفجر: وبعدين وش صار..؟
ريوف: ............. (لا رد)
احمد بهدوء: اتكلمي لا اسوي فيك جريمه
ريوف بخوف: ماما قالت لي روحي اجلسي عند الكوفي وانا راح اجيك
احمد: ورحتي الكوفي لوحدك
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد اتنهد عشان لا يعصب: وبعدين..؟
ريوف بصوت واطي: جلست حوالي نص (قاطعها)
احمد بعصبيه : ارفعي صوتك جالسه تكلمي نفسك..؟
ريوف حاسه نفسها عطشانه: طيب بس ابي مويا
احمد: مافي لا مويا ولا زفت قبل ما تتكملي وبتفصيل الممل
ريوف: احم .... وبس روحت الكوفي وجلست حوالي نص ساعه ... وبعدين جات ماما وهي تتكلم في الموبايل
احمد: وش كانت تقول..؟
ريوف: ما دري .. بس كانها كانت تتواعد مع احد
احمد: اها .. الحين هذي النقطه المهمه
ريوف مافهمت: .......... (لا رد)
احمد: تكلمي وش اتواعدت فيه..؟
ريوف وهي تحاول تذكر: ماني فاكره .. اصلا ما ركزت وش كانت تقول...؟
احمد: ولا حتى كم كلمه ..؟
ريوف وهي تحاول تذكر خايفه لا يعصب عليها: مادري بس كاني سمعتها تقول انو يوم الاربعاء
بتروح شرقيه وشاليه بس مو متاكده
احمد سكت شوي
ريوف كانت تطالعه وساكته
احمد يفكر بصوت عالي: طيب خلاص اجل يوم السبت نكون هناك
ريوف: نعم..؟
احمد وهو يروح لناحيه الابتوب حقه: خلاص روحي غرفتك
ريوف ما صدقت انو نطق الكلمه على طول راحت شربت كاسة مويا وراحت غرفتها
وفقلت على نفسها الباب وما صدقت انها حطت راسها عل مخده وراحت في سابع نومه
لانها اليوم بنسبه لها بذلت مجهود كبير من ساعه ما صحيت وراحت الزواج الي كانت مغصوبه
عليه ورجعت وتفاجات بعريس الغفله الي جاها وبعد كذه راحت عند اخوها نواف الي ريحها وقال انو يساعدها
واختتمت يومها بصوت احمد الي تعتبروا شخص يخوف بنسبه لها
والحين نخليها ترتاح وتنام مع احلامها الورديه
*
*
*
.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم ..
ساره شهقت: بسم لله متى جيتوا..؟
محمد بدهشه: نعم ... اش جابكم هنى ..؟
ساره: ها .. لابس كنت ... قصدي .. ايوه صح ا (وسكتت)
ميارت ترقع: وريتها ملابسي الجديده
محمد يطالع السله الي في يد ساره: طيب اش هذا الي في يدك ..؟
ساره: اغراضي يلا ميور ع فكره اليوم راح تنام عندي (وما اعطتهم فرصه يردوا لانها على طول قالت )... تصبحوا على خير
وميار اشرت بيدها بمعنى مع سلامه
التكمله
.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم وووو..
*
*
*
ريوف رجعت من الزواج تعبانه حتى ما كان في حيلها تاخذ شور بسرعه شالت الفستان الي عليها ومسحت المكياج الي في وجهها بمزيل المكياج وفتحت المكيف وقفلت المبات وما صدقت انها حطت راسها عل مخده الا تسمع دق الباب
ريوف بصوت واطي: حسبي الله ونعم الوكيل (وبصوت عالي) مين..؟
........... : انا افتحي الباب
ريوف بترجي: نواف الله يخليك خلاص روح الحين لما اصحى يصير خير
نواف: طيب انا الغلطان الي جاي اسولف معاك
ريوف: خلاص نواف لا تزعل
نواف: ........ (لا رد) <<< لانو الاخ خلص كلامه وراح غرفته حتى ما سمعها اش تقول
ريوف دوبها غفت وبتدخل في النوم الا يدق الباب مره ثانيه: مين...؟
مرياتي: قوم انت كلم ماما هو يستنى انت تحت
ريوف:............(لا رد)<< البنت راحت في سابع نومه
.. بعد خمس دقايق بضبط يندق الباب بقوه ..
ريوف فزت (وبعد ما استوعبت قامت وهي فيها الصيحه ): انا بفهم يعني الواحد ما يعرف ينام وهو مرتاح في هذا البيت (وبعصبيه فتحت الباب): نعم
موضي باستهزاء: نعم الله عليك .. ان شالله نومه اهل الكهف انا ليه ساعه استناكي تحت وانتي هنى نايمه
ريوف (طار النوم من عينها): ماما بسم الله الرحمن الرحيم .. اشفيك..؟
موضي (تحاول تنفذ خطتها): لا حياتي ما فيني شي ممكن اخذ من وقتك دقايق بس..
ريوف بينها وبين نفسها(لما اقلهم انو ماما عندها انفصام شخصيه ما يصدقوني): اتفضلي..بس مايتاجل الموضوع لبكرى لاني تعبانه ما راح اقدر استحمل أي شي
موضي بعصبيه: لا (وتحاول تهدي نفسها ) اقصد لا حبيبتي الموضوع ضروري مايتاجل لبكرا
ريوف باستسلام: اوك ولا تزعلي قولي موضوعك
.. وبعد مادخلوا الغرفه وقفلوا عليهم الباب..
موضي: جاكي عريس
ريوف بصدمه: ها..؟
موضي: هوى ان شالله..اقلك جاكي عريس لما كنا في الزواج وحده عجبتيها لولدها وخطبتك
وان شالله راح يجوا رسمي ويخطبوكي لولدهم يوم السبت الجاي
ريوف مسكت نفسها عشان لا تنفجر في امها: ماما ..انا ما ابغى التزوج الحين وبالاخص اذا كانوا من صحباتك او من طرفهم
موضي: لاوالله على كيفك هو..وبعدين اشفيهم صحباتي مو عاجبينك يا ست ريوف (وباستهزاء) ترى بغير صحباتي لعيونك بس عشان تكوني راضيه عنهم (ورجعت لحده صوتها المعتاده) ترى انا جيت اخبرك ومثل ما قلت لك يوم السبت راح يجوا..
ريوف وفيها الصيحه: ماما لو سمحتى لاتدخلي في قرارات تخصني المفروض هذي القرارات محد يقررها الا انا عشان بعد كذه انا الي اتحمل النتايج
موضي وهي توقف: لا حبيبتي اهلك ادرى بمصلحتك..وكلام كثير ما ابغى اسمع ومثل ما قلت لاتنسي يوم السبت (وشدت عليها) الموعد
.. وطلعت من الغرفه..
ريوف اخذت الجوال واتصلت على...
ساره وبعد حوالي 7 اتصالات ريوف يأست انها راح ترد
دايما لما تكون محتاجتها ما تقدر توصلها
..وقفت واخذت موبايلها وطلعت من غرفتها وراحت لغرفه نواف
بعد ما دقة الباب
نواف:مين..؟
ريوف فتحت الباب ودخلت وقفلت الباب وراها
نواف باستهبال: انا قلت مين ما قلت اتفضلي
ريوف وفيها الصيحه: نوافوه مو وقتك
نواف باستغراب: ريوف اشفيك فيك لا تقوليلي زي ذاك اليوم حلمتى حلم يخوف وجيا تصيحين عندي
ريوف بعصبيه عشان تخفى دموعها: نواف تكفى بس
وراحت لناحيه الكرسين الي كان بينهم طاوله صغيره وجلست عل كرسي وصارت تهز رجلها بعصبيه
نواف يطالعها باستغراب وبعد دقايق
نواف: مطوله على هذي الحاله ...؟
ريوف اتنهدت: قول لمستشاره ابليس انا مو موافقه
نواف: لا حول ولاقوه الا بالله الحين انا كم مره اقلك واعتقد المره المليون اقولها عيب تقولي لامك كذا وبعدين على ايش مو موافقه..؟
ريوف بقهر وبعصبيه: اول شي لا تسوي لي فيها استاذ في الاخلاق ثانيا واه,,,(قاطعها)
نواف هو يرفع حاجبه الايمن: اطلعي برى
ريوف باستغراب: ليه .. حرام عليك انا جاي اشكيلك تقوم تطردني
نواف: لما تعرفي تتكلمي زي العالم والناس بعدين تعالي
>> (انا متاسفه جدا)I'm very sorry خلاص ريوف:
نواف بابتسامه: طيب يلا قولي اش عندك
ريوف: مممم قولها اني مو موافقه
نواف باستغراب: اقول لمين..؟
ريوف: جى واحد خاطبني من جماعه مستشاره ابليس ا...اقصد ماما وانا ماني راضيه
وشكلها (وبدات تصيح)...وشكلها ناويه تزوجني بالغصب قلت لها لاء قالت لي لاء مو على كيفك هذي المره راح تزوجيه
نواف راح لناحيتها وجلس بالكرسي الي جمبها: الحين انتي ليش تصيحي..؟
ريوف وقفت صياح: اقلك بتزوجني غصب
نواف: بس عشان كذا
ريوف طالعت فيه بعصبيه: ........... (لا رد)
نواف ابتسم: انا مو قلت لك محد يقدر يغصبك على شي وبعدين روفي ما صارت هذا 6 واحد يجيك و ترفيضنه ما صارت انتي مصيرك كذا كذا تزوجي الين متى وانتي كل ما جاكي عريس رفضتيه حتى قبل ما نسال عنه ... انا مو كل مره راح اقدر اوقف في وجهه امي و ابوي وقلهم لاء وكمان بدون اعذار
ريوف اتنهدت: نواف انا مو رافضه فكره الزواج انا قلت ما ودي اخذ أي واحد من طرف ماما
نواف: وليه ان شالله..؟
ريوف بتردد: عشان...عشان انا اصلا... صحبات ماما .. ما ... مايعجبوني
نواف بستنكار: بفهم يعني الحين انتي بتزوجي صحباتها ولا اولادهم..؟
ريوف: بس اكيد هما راح يشبهوا اخلاق امهم الي هي زيا اخلاق امك مو هما يقولوا الطيور على اشكالها تقع
نواف بمكر ممزوج بابتسامه: عشان كذا بشوفك نسخه من امي
ريوف بعصبيه:وش قصدك..؟
نواف: ههههههههه اشفيك عصبتي..؟ مو تقولين الطيور على اشكالها تقع والحمدلله انتي اكبر دليل يعني يا اختي مو شرط انو الشخص لازم يشبه امه او حتى ابوه يمكن عمه .. خاله يعني مو شرط حتى لو في الاخلاق
ريوف حست نفسها مشتته: يوووووه خلاص نوافوه اسمع الكلام وخلاص اقنعهم اني ما ابيه (وبرجاء)بليز
نواف ضربها على راسها بخفيف: اصغير عيالك انا عشان تقولين نوافوه
ريوف اتنرفزت: يعني الحين من بين الكلام هذا كله ما ركزت الا بهذي الكلمه
نواف وهو يوقف: هههههههه طيب وهذي اخر مره بوقف معاك ثاني مره انا الي بقلهم لا تعطونها وجهه
ريوف بمرح: هههههههههههه ان شالله يا شرير
نواف ابتسم: طيب انا اوريك الشرير اش يسوي .. ويلا ممكن الحين تخرجي من الغرفه لاني عيوني صايره تعطي انذار
ريوف لانها ما تلحق طول نواف طلعت فوق الكرسي وباست جبينه: هههه امزح والله وخلاص
Thanks brother most beautiful in the world سحبت كلمتي(وهي تنزل من فوق الكرسي)
<<< شكرا اخي الاكثر جمالا في العالم
نواف: احم ... يلا ممكن انام الحين ..؟
ريوف: ههههههه اكيد .. تصبح على خير
نواف: وانتي من اهله
.. ريوف طلعت من غرفته وكانت متجهه لغرفتها بس وقفها صوت..
احمد بصراخ: ريوف
ريوف التفتت لناحيه الصوت بخوف وبصوت اقرب للهمس: نعم
احمد باستهزاء: نعم الله عليك
.. جات بتتكلم بس وقفها احمد
: تعالي بسرعه
ريوف راحت لناحيه احمد وقلبها شوي ويطلع من مكانه
احمد: امس وين كنتي..؟
ريوف بصدمه: ها..
احمد بعصبيه وبصراخ: هوى في عينك .. جاوبي على قد سؤالي
وسبحها من يدها بقوه ودخلها غرفته وسكر الباب بالمفتاح: يلا جاوبيني
الحين ...... امس وين كنتي ..؟
ريوف بالم: طيب اترك ايدي بتالمني
احمد ترك ايدها: يلا اشوف اتكلمي
ريوف: رحت مع ماما المول
احمد: اها .. وكشفتي وجهك
ريوف: ها .. لا .. اقصد (و سكتت)
احمد: بعصبيه: تكلمي
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد يحاول قد ما يقدر يتماسك عشان لا ينفجر: وبعدين وش صار..؟
ريوف: ............. (لا رد)
احمد بهدوء: اتكلمي لا اسوي فيك جريمه
ريوف بخوف: ماما قالت لي روحي اجلسي عند الكوفي وانا راح اجيك
احمد: ورحتي الكوفي لوحدك
ريوف بخوف هزت راسها بمعنا ايوه
احمد اتنهد عشان لا يعصب: وبعدين..؟
ريوف بصوت واطي: جلست حوالي نص (قاطعها)
احمد بعصبيه : ارفعي صوتك جالسه تكلمي نفسك..؟
ريوف حاسه نفسها عطشانه: طيب بس ابي مويا
احمد: مافي لا مويا ولا زفت قبل ما تتكملي وبتفصيل الممل
ريوف: احم .... وبس روحت الكوفي وجلست حوالي نص ساعه ... وبعدين جات ماما وهي تتكلم في الموبايل
احمد: وش كانت تقول..؟
ريوف: ما دري .. بس كانها كانت تتواعد مع احد
احمد: اها .. الحين هذي النقطه المهمه
ريوف مافهمت: .......... (لا رد)
احمد: تكلمي وش اتواعدت فيه..؟
ريوف وهي تحاول تذكر: ماني فاكره .. اصلا ما ركزت وش كانت تقول...؟
احمد: ولا حتى كم كلمه ..؟
ريوف وهي تحاول تذكر خايفه لا يعصب عليها: مادري بس كاني سمعتها تقول انو يوم الاربعاء
بتروح شرقيه وشاليه بس مو متاكده
احمد سكت شوي
ريوف كانت تطالعه وساكته
احمد يفكر بصوت عالي: طيب خلاص اجل يوم السبت نكون هناك
ريوف: نعم..؟
احمد وهو يروح لناحيه الابتوب حقه: خلاص روحي غرفتك
ريوف ما صدقت انو نطق الكلمه على طول راحت شربت كاسة مويا وراحت غرفتها
وفقلت على نفسها الباب وما صدقت انها حطت راسها عل مخده وراحت في سابع نومه
لانها اليوم بنسبه لها بذلت مجهود كبير من ساعه ما صحيت وراحت الزواج الي كانت مغصوبه
عليه ورجعت وتفاجات بعريس الغفله الي جاها وبعد كذه راحت عند اخوها نواف الي ريحها وقال انو يساعدها
واختتمت يومها بصوت احمد الي تعتبروا شخص يخوف بنسبه لها
والحين نخليها ترتاح وتنام مع احلامها الورديه
*
*
*
.. فتحوا الباب بيطلعوا شافوا محمد وغلا قدامهم ..
ساره شهقت: بسم لله متى جيتوا..؟
محمد بدهشه: نعم ... اش جابكم هنى ..؟
ساره: ها .. لابس كنت ... قصدي .. ايوه صح ا (وسكتت)
ميارت ترقع: وريتها ملابسي الجديده
محمد يطالع السله الي في يد ساره: طيب اش هذا الي في يدك ..؟
ساره: اغراضي يلا ميور ع فكره اليوم راح تنام عندي (وما اعطتهم فرصه يردوا لانها على طول قالت )... تصبحوا على خير
وميار اشرت بيدها بمعنى مع سلامه
تعليق