رد: العهد ملح
مدخل:
- وحده الوقت يرسم ظلمة الليل
على ملامحنا ويتوه !
وحده الليل يخبي غمرة الشمس
بأحزان المدينه.
أنا يا عين لو تدمع للفراق وجوه
أغني في شقى ليلي وأرحب به
وأهلي به!
ماكنت أدري ان في هالزمن
خوة خسارة وشح وخوف
كنت أعشم حيل واردد
الخيرة الخيرة!
أنا يا عمر لو أحكي عن مشاعر غربتي
في يوم
تكدر خاطر الغربة وقدم لي وطن
من حينه!
أنا ياهالزمن راضي بهالالام والقسوة!
سكني شعور هالحزن حيره
سكني هالألم أحزان.
" منقول "
العهد ملح
البارت الرابع
بعد ماغيرت جو شكرت خالها ورجعت البيت مع اهلها
في اليوم التالي
عذوب: كادي حبيبتي روحي انبسطي انا بجلس مع امي
كادي: شفتي ياوصايف قلت لك مابتروح
وصايف: عطيني اكلمها
عذوب: اهلين
وصايف: لا اهلين ولا اسهلين امس كنسلنا تمشايه عشانك .. بعد صلاة العشاء احنا ماشين جهزي نفسك باي
ماعتطتها فرصة تتكلم فيها
كادي: والله ماتعرف لك إلا صفصف
عذوب: ياربي منكم مدري وش لاقين بالملاهي اللي ترحون لها كلها اغاني وسخط ،، الله لايسخط علينا
كادي: افففف صدق انك معقدة الله يعين اللي بيأخذك
عذوب ببتسامة: إلا الله يهنيه
كادي: اووه لايكون تحبين من ورانا
عذوب بعصبية: اي حب وخرابيط انا مايسكن قلبي وعقلي إلا دراستي
كادي وهي تغمز لها: علينا
حذفت المخده بوجهها: كووووويد
كادي: هههههههه احسن
عذووب: غلطان اللي يجلس معك وروحه للملاهي ماني رايحه وخبري وصايف
كادي: اففففف ازعلت
عذوب: ماني زعلانة بس انا ما احب اروح لهالأماكن
كادي: براحتك بس بيفوتك نص عمرك
عذوب: الله مغنيني يالله تصبحين علي خير بروح انام
كادي: حشا دجاجه في احد ينام المغرب
عذوب: اي انا
برياض
بجلسة الشعر
ببيت إبراهيم
إبراهيم: اقووول وسيم
وهو يرشف من فنجان القهوة: سم
إبراهيم: سم الله عدوك .. بس متى بتلين راسك شوي وتوافق على زواج ياخي خالتي هلكتني منك تبي مني اقنعك وانت ابد ياجبل مايهزك ريح
وسيم: بتقفل السيرة وإلا اروح شركتي ابرك
إبراهيم: لا يا ابو اصيل البيت بيتك يارجال خلاص حقك علي ما عاد اتكلم
وسيم: يكون احسن
إبرهيم: إلا خويك متى بجي
وسيم: بعد يومين
إبراهيم: اها
نوف: الجازي الوووو
الجازي: هممممممم
نوف: وين وصلتي
الجازي: واي منك ماتقدرين تخليني بروحي شوي
نوف قامت من مكانها وهي تكش بيدها على الجاري وترفع يدها: ما اقول غير الله لا يبلانا ...
الجازي وهي مغمضة عيونها مافتحتها ..
وهو ابتسم بخبث لمنظرها ومن وراها:بوووووووووووو
نطت الجازي من الخوف: يا ماما
ضحك بسام على شكلها
الجازي: لاتضحك يادوووووب غبي انت ماتفهم لا عاد تسوي فيني كذا
وهي تضربه بالمخده تلقاها بدون تجي له ضربة منها ويمسح دموعه: هههههههه اثرك خوافه يالبزر
ألجازي: لاتكلمني مابينا كلام
بسام: ههههههه انتي الخسرانة
بعد يومين
جدة
بيت أبو هيثم
أم هيثم: انتبهي على عمرك يمه والله الله بصلاتك
عذوب: ابشري ماما
عذوب: وين كادي
أم هيثم: تعرفين اختك عنيدة
عذوب: ماما الله يخليك انتبهي لها وكل شوي طلي عليها ولاتنسين تأخذين دواك بوقته
أم هيثم: إن شاء الله يمه
حضنت امها وابتعدت عنها وخرجت من البيت وتودعه بنظراتها وركبت سيارة اخوها هيثم اللي بوصلهم المطار
وصلوا المطار وودعت ابوها واخوها وراحت مع خالها وصعدوا الطائرة كانت حزينة على فراقهم وهي تدعي ربي يعطيها القوة والصبر على بعدهم
وليد: وين سرحانه حبيبة خالها
عذوب: خايفه خالوو
وليد: أفا وش منه
عذوب: خايفه من بعدهم عني خايفه من الحياة هناك خايفه افشل بالجامعة
وليد: استغفري ربك وبعدين نسيتي اني معك
عذوب: خالي جدتي جلست عند من
وهو يقول بداخله "طول عمرك حنونه "
وليد: عند خالتك غالية
عذوب: ياربي
من خوفها ضغطت على يد خالها
وليد: فتحي عينك عذوب يابابا فتحي عيونك طائرة استقرت بالجوو
فتحت عيونها وسحبت يدها بخجل: لايكون عورتك
غمز لها: شوي مو كثير
عذوب: خالوووو ماتتعب وانت رايح جاي من سفريات
وليد: لا تعودت انتي ليه كله تخافين من طائرة مع انها ماتخوف وحبوبه
عذوب: مدري ليه تحسسني انك تتكلم مع شخص عاقل مو طائرة
ضحك بصوت عالي .. تفشل من نظرات ناس
وليد: هههه الله يسامحك تظنين فيني ظن السوء
عذوب: لا خالي ما اقصد
قاطعها: فاهمك .. المهم وش تحبين تأكلين
عذوب: ما اشتهي
وليد: أفا وأنا ابو عبد الرحمن ..وش خاطرك انتي تددلي
عذوب: تسلم خالي بس مويه تكفيني
وليد: على راحتك .. لو سمحت مويه من فضلك
المضيف: حاجه ثانية
وليد: لا تسلم
عذوب: خالوو ليه ماطلبت
وليد: ما ابي دامك ماتبين
عذوب: خالوووو لاتحرم نفسك عشاني
وليد: ما بأكل إلا معك
عذوب: ياربي منك عنيد .. خلاص اطلب لك ولي اي شيء
وليد ابتسم بداخله ..
وصلوا الرياض بعد ساعتين
نزلت هي وخالها من طائرة وكان بستقبالهم وسيم اللي حضن ريفقه .. من بعد سنوات طويلة ماشافوا وجه لوجه إلا بالاتصالات اللي ماتنقطع بينهم أما عذوب اللي كانت وافقة بعيدة عنهم وهي حيل منخجله وابتسمت ان في مثل هالصداقة مسمترة بهالزمن .. زمان ما شافت الفرحه بوجه خالها من بعد ماتوفي جدها ...
بعد الحضن والسلام ..
وسيم: حياكم الله تو مانورت الرياض
وليد: منوره بأهلها
توقعت تروح بأجرة بس كل توقعاتها فشلت يوم شافت خالها يركب سيارة صديقه
بداخلها تقول " ياربي وش هالإحراج مو يكفي اني بنسكن عندهم وبعد اهو يوصلنا الله يساحمك يا خالووو "
خرجوا من المطار وعلى سيارة وسيم ركبوا ..
وسيم: ادري انك تعبان ارتاح ومن بكره بإذن الله غداك عندي
وليد: ابو اصيل تكفى فكني من العزايم
وسيم: لا يكثر وانت تستحق العزايم
وليد: وسيم ياخي تدري ماحب العزايم وبعدين وش له تكلف عمرك تبي استأجر لي شقة
وسيم: انت تبيها من الله سوها شف وش بجي لك
وليد: يمه تخوووووووف
وسيم: اي اش على بالك
وليد: ههههههههههه صاير دمك خفيف
وسيم: اسكت بس
وليد: خلاص سكتنا
وهي مغمضه عيونها وتحاول تسد سموعها مافيها طاقة تبي تنووووم .. وهي تفتح عيونها بصعبوبة
وليد: حبيبي عذوب بابا قومي وصلنا
عذوب: متى
وليد: ياربي بدأت حركاتك عذوب صحصحي احنا وصلنا الرياض
عذوب من سمعت الرياض شهقت: وصلنا
ابتسم لها: اي قومي ارتاحي داخل خرمتي إذني من شخيرك
وهي شوي تبكي: من جدك شخرت
وليد: ههههههه امزح معك ... ماسمعت منك حس مادريت انك نمتي
وهي تضرب وجهها: يافشلتي
وليد: عادي عادي ما صار شيء
بداخلها " شلون ما صار شيء ياربي كيف غفوت "
نزلت من السيارة ومشت مع خالها وهي حدها منحرجه من موقفها البايخ بالنسبة لها .
وهي منبهرة من الفيلا
عذوب: خالووو هذا بيتهم ما شاء الله
وليد: اي حبيبتي
عذوب: مره حلوو
دخلوا المبنى للفيلا وهي تتلفت وتشوف رغم نوم بعيونها بس المكان من جماله شدها سحبها خالها للملحق المخصص لهم وهو عبارة عن جناح متكامل من غرفتين مع دورة مياه منفصلة عن بعض ومطبخ تحضيري وصالة تلفزيون
أول ما دخلت الغرفة عجبها ريحة العود
عذوب: ما شاء الله ومبخرين الغرف بعد
عجبها منظر سرير واغراها رمت نفسها على سرير وابتسمت: يهبل حتى سريرهم ... صدق اني مو صايحه كأني مو شايفه خير ...
شافت خالها يطرح شنطتها جنب بابا غرفتها
قامت من مكانها: اوووووه خالي تعبتك معي
وليد: تعبك راحة ... ها عجبك المكان
عذوب: ما شاء الله حلووو .. خالي من متى تعرفه هذا صاحبك
وليد: قصدك وسيم
عذوب: اي هو
وليد: من الجامعة وحتى يوم سافرت اكمل دراستي كنا مع بعض
عذوب: بس عمرك ماجبت طاريه لي
وليد: ماعليك فيني الحين وش تبين تتعشين خل نطلبك من مطاعم
عذوب: اي شيء حدي جوعانة
عذوب: احد يدق الباب
وليد: استني هنا بشوف من
عذوب: طيب
سحبت شنطتها وطلعت لها قميص مريح لها لبستها وفتحت باب غرفتها
عذوب: هلا خالووو
وليد: العشاء وصل
عذوب: ما شاء الله بهالسرعة وصل
وليد: أم وسيم رسلته علينا اهي اللي طابخته لنا
عذوب: يوووه فشله ليه كلفت على نفسها
وليد: تعالي الحين خل نتعشا جاء بوقته
عذوب: اوووكي بروح احطه بصحوون
وليد: ما يحتاج اهو مجهز
خرجت من غرفتها وشافت العربية اللي ملئية بكل ما لذ وطاب
ووزعت صحون على طاولة الطعام كانت تأكل وهي ساكتة وتفكر شلون بكره وش بصير بالغدا وكيف بكون ردة فعل اهل وسيم عن نفسها ماتبي تشوف احد
تحس بالاحراج منهم الله يستر من بكره
رن جوال وليد
وليد: هلا أم هيثم
أم هيثم: ها وصلتوا
وليد: اي وقاعدين نتعشا
أم هيثم: بالعافية شلون عذوب
وهو يطالع فيها: بخير تبين تكلمينها
أم هيثم: أيه تسوي خير
وهو يمد لها جواله: خذي كلمي امك
مسحت فمها بالمنديل: هلا ماما
أم هيثم: حمدلله على سلامة يمه
عذوب: الله يسلمك ماما .... انا بخير اي قبل شوي وصلنا لا حمدلله ارسلو علينا عشاء طعمه يهبل لا تخافين ...... إن شاء الله من عيوني ... سلمي لي على بابا وكادي وهيثم والكل ماما .. الله يحفظك
وليد: ها علامك قمتي كملي عشاك
عذوب: حمدلله شبعت
وليد: خليه انا اشيله
عذوب: اقول روح ارتاح وانا بغسله لا تخاف
وليد: براحتك
بعد ماتعشت قامت تنظف المكان وتغسل الصحون وحطتها على العربية..
شافت خالها مبين عليه نوووم
عذوب: خالي روح نام بغرفتك
وليد: ها لا بجلس هنا
عذوب: لا تعاند شف وجهك مرهق روووح لا تخاف علي
وليد: طيب تصبحين على خير
عذوب: وانت من اهله
دخلت غرفتها وفتحت انوار الغرفة وسحبت شنطتها وبدأت ترتب ملابسها وتحطها بدولاب .. وبعد 3 ساعات دامت فيها بتريب خصوصيتها رفعت ظهرها وانطقت
عذوب: اخخخخ ظهري
شافت ساعة وحده إلا ربع سحبت ستارة وفتحت فمها وهي تشوف الفيلا .. روعة جنان وخصوصا الأنوار اللي كانت معلقه شكلها حلو لأن المكان كله ظلام والحديقة
عذوب: ما شاء الله تبارك الله معقولة انا في سعودية .. صدق الفلوس تسوي العجايب
دخلت الحمام وتسبحت بمويه دافئ .. حسيت بنشاط يرجع لها من جديد توضت عشان تصلي صلاة الليل .. وبعد ماخلصت من الصلاة نامت على سرير وهي تسحب لحافها اللي
ماتقتدر تستغني عنه وغمضت عيونها من تعب ودامت بغيوبة صغيرة
صحت من نوم وتتمغط وتتثاوب
وليد: صح نوم ياكسولة
ضحكت من قلبها: خالي شو مسوي في نفسك
وليد: يحق لك تضحكين من بركاتك صرت شيف لانسة عذوب بعد ماكنت كابتن وليد
عذوب: ههههههه الميرله ضايعه عليك
وليد: وأنا ولد أبوي افطر بروحي احسن لي
عذوب وهي تكتم ضحكتها وتغطي فمها بيدها: لا خلاص بسحب كلمتي حقك علي
وليد: اي تعدلي وخليك مره سنعه
عذوب: وش طبخت
وليد: بيض صاج ادري أول مرة تذوقين طبخي
عذوب: اي خلاص اصلي ثم افطر
وليد: اوكي استناك ياويلك لو تأخرتي
عذوب: من عيوني
قامت وغسلت وجهها وتوضت عذوب صلت الفجر وغيرت لبسها بتنورة رمادية طويلة وبلوزة بيضاء وجدلت شعرها وخلته على جنب ،، خرجت لخالها وراحت لصالة تلفزيون
وهي تناظر وتشوف الفطور
عذوب: بصراحة من شكله باين انه طعم ولذيذ
وليد: احم احم
سحبت الكرسي وجلست عليه ،، خذت الخبز وذقت البيض
وليد: أيش رأيك
عذوب: طعمه روعة والله وطلعت شيف ،، ههههههههههه
ضربها على راسها: عن الغشمرة زايدة وإلا ما اخليك تتفطرين
عذوب: ياربي بتتندعني عشان فطورك .. خلاص مشكور وكثر الله خيرك
وليد مسكتها: تعالي يازعولة مرة ماتصدقين
عذوب: قلتها وإلا لا
وليد: قلناها يايبه اجلسي ماصدقت تتفطرين
عذوب: ههههههههههه
وليد: انتي علامك كأن احد حط لك هزاز كل شوي تضحكين
عذوب وهي تكح
وليد: بسم الله عليك .. خذي اشربي مويه
شربت مويه: الله يسامحك
وليد: جميع افطري وانتي ساكتة
عذوب: إن شاء الله .. خالي
وليد: نعم
عذوب: لمتى نقعد هنا
وليد: لحد مايفرجها الله
عذوب: خالي انت ليه مادور شقق احسن عشان نستقر
وليد: انا عارف وإن شاء الله بدور بأقرب وقت
- وحده الوقت يرسم ظلمة الليل
على ملامحنا ويتوه !
وحده الليل يخبي غمرة الشمس
بأحزان المدينه.
أنا يا عين لو تدمع للفراق وجوه
أغني في شقى ليلي وأرحب به
وأهلي به!
ماكنت أدري ان في هالزمن
خوة خسارة وشح وخوف
كنت أعشم حيل واردد
الخيرة الخيرة!
أنا يا عمر لو أحكي عن مشاعر غربتي
في يوم
تكدر خاطر الغربة وقدم لي وطن
من حينه!
أنا ياهالزمن راضي بهالالام والقسوة!
سكني شعور هالحزن حيره
سكني هالألم أحزان.
" منقول "
العهد ملح
البارت الرابع
بعد ماغيرت جو شكرت خالها ورجعت البيت مع اهلها
في اليوم التالي
عذوب: كادي حبيبتي روحي انبسطي انا بجلس مع امي
كادي: شفتي ياوصايف قلت لك مابتروح
وصايف: عطيني اكلمها
عذوب: اهلين
وصايف: لا اهلين ولا اسهلين امس كنسلنا تمشايه عشانك .. بعد صلاة العشاء احنا ماشين جهزي نفسك باي
ماعتطتها فرصة تتكلم فيها
كادي: والله ماتعرف لك إلا صفصف
عذوب: ياربي منكم مدري وش لاقين بالملاهي اللي ترحون لها كلها اغاني وسخط ،، الله لايسخط علينا
كادي: افففف صدق انك معقدة الله يعين اللي بيأخذك
عذوب ببتسامة: إلا الله يهنيه
كادي: اووه لايكون تحبين من ورانا
عذوب بعصبية: اي حب وخرابيط انا مايسكن قلبي وعقلي إلا دراستي
كادي وهي تغمز لها: علينا
حذفت المخده بوجهها: كووووويد
كادي: هههههههه احسن
عذووب: غلطان اللي يجلس معك وروحه للملاهي ماني رايحه وخبري وصايف
كادي: اففففف ازعلت
عذوب: ماني زعلانة بس انا ما احب اروح لهالأماكن
كادي: براحتك بس بيفوتك نص عمرك
عذوب: الله مغنيني يالله تصبحين علي خير بروح انام
كادي: حشا دجاجه في احد ينام المغرب
عذوب: اي انا
برياض
بجلسة الشعر
ببيت إبراهيم
إبراهيم: اقووول وسيم
وهو يرشف من فنجان القهوة: سم
إبراهيم: سم الله عدوك .. بس متى بتلين راسك شوي وتوافق على زواج ياخي خالتي هلكتني منك تبي مني اقنعك وانت ابد ياجبل مايهزك ريح
وسيم: بتقفل السيرة وإلا اروح شركتي ابرك
إبراهيم: لا يا ابو اصيل البيت بيتك يارجال خلاص حقك علي ما عاد اتكلم
وسيم: يكون احسن
إبرهيم: إلا خويك متى بجي
وسيم: بعد يومين
إبراهيم: اها
نوف: الجازي الوووو
الجازي: هممممممم
نوف: وين وصلتي
الجازي: واي منك ماتقدرين تخليني بروحي شوي
نوف قامت من مكانها وهي تكش بيدها على الجاري وترفع يدها: ما اقول غير الله لا يبلانا ...
الجازي وهي مغمضة عيونها مافتحتها ..
وهو ابتسم بخبث لمنظرها ومن وراها:بوووووووووووو
نطت الجازي من الخوف: يا ماما
ضحك بسام على شكلها
الجازي: لاتضحك يادوووووب غبي انت ماتفهم لا عاد تسوي فيني كذا
وهي تضربه بالمخده تلقاها بدون تجي له ضربة منها ويمسح دموعه: هههههههه اثرك خوافه يالبزر
ألجازي: لاتكلمني مابينا كلام
بسام: ههههههه انتي الخسرانة
بعد يومين
جدة
بيت أبو هيثم
أم هيثم: انتبهي على عمرك يمه والله الله بصلاتك
عذوب: ابشري ماما
عذوب: وين كادي
أم هيثم: تعرفين اختك عنيدة
عذوب: ماما الله يخليك انتبهي لها وكل شوي طلي عليها ولاتنسين تأخذين دواك بوقته
أم هيثم: إن شاء الله يمه
حضنت امها وابتعدت عنها وخرجت من البيت وتودعه بنظراتها وركبت سيارة اخوها هيثم اللي بوصلهم المطار
وصلوا المطار وودعت ابوها واخوها وراحت مع خالها وصعدوا الطائرة كانت حزينة على فراقهم وهي تدعي ربي يعطيها القوة والصبر على بعدهم
وليد: وين سرحانه حبيبة خالها
عذوب: خايفه خالوو
وليد: أفا وش منه
عذوب: خايفه من بعدهم عني خايفه من الحياة هناك خايفه افشل بالجامعة
وليد: استغفري ربك وبعدين نسيتي اني معك
عذوب: خالي جدتي جلست عند من
وهو يقول بداخله "طول عمرك حنونه "
وليد: عند خالتك غالية
عذوب: ياربي
من خوفها ضغطت على يد خالها
وليد: فتحي عينك عذوب يابابا فتحي عيونك طائرة استقرت بالجوو
فتحت عيونها وسحبت يدها بخجل: لايكون عورتك
غمز لها: شوي مو كثير
عذوب: خالوووو ماتتعب وانت رايح جاي من سفريات
وليد: لا تعودت انتي ليه كله تخافين من طائرة مع انها ماتخوف وحبوبه
عذوب: مدري ليه تحسسني انك تتكلم مع شخص عاقل مو طائرة
ضحك بصوت عالي .. تفشل من نظرات ناس
وليد: هههه الله يسامحك تظنين فيني ظن السوء
عذوب: لا خالي ما اقصد
قاطعها: فاهمك .. المهم وش تحبين تأكلين
عذوب: ما اشتهي
وليد: أفا وأنا ابو عبد الرحمن ..وش خاطرك انتي تددلي
عذوب: تسلم خالي بس مويه تكفيني
وليد: على راحتك .. لو سمحت مويه من فضلك
المضيف: حاجه ثانية
وليد: لا تسلم
عذوب: خالوو ليه ماطلبت
وليد: ما ابي دامك ماتبين
عذوب: خالوووو لاتحرم نفسك عشاني
وليد: ما بأكل إلا معك
عذوب: ياربي منك عنيد .. خلاص اطلب لك ولي اي شيء
وليد ابتسم بداخله ..
وصلوا الرياض بعد ساعتين
نزلت هي وخالها من طائرة وكان بستقبالهم وسيم اللي حضن ريفقه .. من بعد سنوات طويلة ماشافوا وجه لوجه إلا بالاتصالات اللي ماتنقطع بينهم أما عذوب اللي كانت وافقة بعيدة عنهم وهي حيل منخجله وابتسمت ان في مثل هالصداقة مسمترة بهالزمن .. زمان ما شافت الفرحه بوجه خالها من بعد ماتوفي جدها ...
بعد الحضن والسلام ..
وسيم: حياكم الله تو مانورت الرياض
وليد: منوره بأهلها
توقعت تروح بأجرة بس كل توقعاتها فشلت يوم شافت خالها يركب سيارة صديقه
بداخلها تقول " ياربي وش هالإحراج مو يكفي اني بنسكن عندهم وبعد اهو يوصلنا الله يساحمك يا خالووو "
خرجوا من المطار وعلى سيارة وسيم ركبوا ..
وسيم: ادري انك تعبان ارتاح ومن بكره بإذن الله غداك عندي
وليد: ابو اصيل تكفى فكني من العزايم
وسيم: لا يكثر وانت تستحق العزايم
وليد: وسيم ياخي تدري ماحب العزايم وبعدين وش له تكلف عمرك تبي استأجر لي شقة
وسيم: انت تبيها من الله سوها شف وش بجي لك
وليد: يمه تخوووووووف
وسيم: اي اش على بالك
وليد: ههههههههههه صاير دمك خفيف
وسيم: اسكت بس
وليد: خلاص سكتنا
وهي مغمضه عيونها وتحاول تسد سموعها مافيها طاقة تبي تنووووم .. وهي تفتح عيونها بصعبوبة
وليد: حبيبي عذوب بابا قومي وصلنا
عذوب: متى
وليد: ياربي بدأت حركاتك عذوب صحصحي احنا وصلنا الرياض
عذوب من سمعت الرياض شهقت: وصلنا
ابتسم لها: اي قومي ارتاحي داخل خرمتي إذني من شخيرك
وهي شوي تبكي: من جدك شخرت
وليد: ههههههه امزح معك ... ماسمعت منك حس مادريت انك نمتي
وهي تضرب وجهها: يافشلتي
وليد: عادي عادي ما صار شيء
بداخلها " شلون ما صار شيء ياربي كيف غفوت "
نزلت من السيارة ومشت مع خالها وهي حدها منحرجه من موقفها البايخ بالنسبة لها .
وهي منبهرة من الفيلا
عذوب: خالووو هذا بيتهم ما شاء الله
وليد: اي حبيبتي
عذوب: مره حلوو
دخلوا المبنى للفيلا وهي تتلفت وتشوف رغم نوم بعيونها بس المكان من جماله شدها سحبها خالها للملحق المخصص لهم وهو عبارة عن جناح متكامل من غرفتين مع دورة مياه منفصلة عن بعض ومطبخ تحضيري وصالة تلفزيون
أول ما دخلت الغرفة عجبها ريحة العود
عذوب: ما شاء الله ومبخرين الغرف بعد
عجبها منظر سرير واغراها رمت نفسها على سرير وابتسمت: يهبل حتى سريرهم ... صدق اني مو صايحه كأني مو شايفه خير ...
شافت خالها يطرح شنطتها جنب بابا غرفتها
قامت من مكانها: اوووووه خالي تعبتك معي
وليد: تعبك راحة ... ها عجبك المكان
عذوب: ما شاء الله حلووو .. خالي من متى تعرفه هذا صاحبك
وليد: قصدك وسيم
عذوب: اي هو
وليد: من الجامعة وحتى يوم سافرت اكمل دراستي كنا مع بعض
عذوب: بس عمرك ماجبت طاريه لي
وليد: ماعليك فيني الحين وش تبين تتعشين خل نطلبك من مطاعم
عذوب: اي شيء حدي جوعانة
عذوب: احد يدق الباب
وليد: استني هنا بشوف من
عذوب: طيب
سحبت شنطتها وطلعت لها قميص مريح لها لبستها وفتحت باب غرفتها
عذوب: هلا خالووو
وليد: العشاء وصل
عذوب: ما شاء الله بهالسرعة وصل
وليد: أم وسيم رسلته علينا اهي اللي طابخته لنا
عذوب: يوووه فشله ليه كلفت على نفسها
وليد: تعالي الحين خل نتعشا جاء بوقته
عذوب: اوووكي بروح احطه بصحوون
وليد: ما يحتاج اهو مجهز
خرجت من غرفتها وشافت العربية اللي ملئية بكل ما لذ وطاب
ووزعت صحون على طاولة الطعام كانت تأكل وهي ساكتة وتفكر شلون بكره وش بصير بالغدا وكيف بكون ردة فعل اهل وسيم عن نفسها ماتبي تشوف احد
تحس بالاحراج منهم الله يستر من بكره
رن جوال وليد
وليد: هلا أم هيثم
أم هيثم: ها وصلتوا
وليد: اي وقاعدين نتعشا
أم هيثم: بالعافية شلون عذوب
وهو يطالع فيها: بخير تبين تكلمينها
أم هيثم: أيه تسوي خير
وهو يمد لها جواله: خذي كلمي امك
مسحت فمها بالمنديل: هلا ماما
أم هيثم: حمدلله على سلامة يمه
عذوب: الله يسلمك ماما .... انا بخير اي قبل شوي وصلنا لا حمدلله ارسلو علينا عشاء طعمه يهبل لا تخافين ...... إن شاء الله من عيوني ... سلمي لي على بابا وكادي وهيثم والكل ماما .. الله يحفظك
وليد: ها علامك قمتي كملي عشاك
عذوب: حمدلله شبعت
وليد: خليه انا اشيله
عذوب: اقول روح ارتاح وانا بغسله لا تخاف
وليد: براحتك
بعد ماتعشت قامت تنظف المكان وتغسل الصحون وحطتها على العربية..
شافت خالها مبين عليه نوووم
عذوب: خالي روح نام بغرفتك
وليد: ها لا بجلس هنا
عذوب: لا تعاند شف وجهك مرهق روووح لا تخاف علي
وليد: طيب تصبحين على خير
عذوب: وانت من اهله
دخلت غرفتها وفتحت انوار الغرفة وسحبت شنطتها وبدأت ترتب ملابسها وتحطها بدولاب .. وبعد 3 ساعات دامت فيها بتريب خصوصيتها رفعت ظهرها وانطقت
عذوب: اخخخخ ظهري
شافت ساعة وحده إلا ربع سحبت ستارة وفتحت فمها وهي تشوف الفيلا .. روعة جنان وخصوصا الأنوار اللي كانت معلقه شكلها حلو لأن المكان كله ظلام والحديقة
عذوب: ما شاء الله تبارك الله معقولة انا في سعودية .. صدق الفلوس تسوي العجايب
دخلت الحمام وتسبحت بمويه دافئ .. حسيت بنشاط يرجع لها من جديد توضت عشان تصلي صلاة الليل .. وبعد ماخلصت من الصلاة نامت على سرير وهي تسحب لحافها اللي
ماتقتدر تستغني عنه وغمضت عيونها من تعب ودامت بغيوبة صغيرة
صحت من نوم وتتمغط وتتثاوب
وليد: صح نوم ياكسولة
ضحكت من قلبها: خالي شو مسوي في نفسك
وليد: يحق لك تضحكين من بركاتك صرت شيف لانسة عذوب بعد ماكنت كابتن وليد
عذوب: ههههههه الميرله ضايعه عليك
وليد: وأنا ولد أبوي افطر بروحي احسن لي
عذوب وهي تكتم ضحكتها وتغطي فمها بيدها: لا خلاص بسحب كلمتي حقك علي
وليد: اي تعدلي وخليك مره سنعه
عذوب: وش طبخت
وليد: بيض صاج ادري أول مرة تذوقين طبخي
عذوب: اي خلاص اصلي ثم افطر
وليد: اوكي استناك ياويلك لو تأخرتي
عذوب: من عيوني
قامت وغسلت وجهها وتوضت عذوب صلت الفجر وغيرت لبسها بتنورة رمادية طويلة وبلوزة بيضاء وجدلت شعرها وخلته على جنب ،، خرجت لخالها وراحت لصالة تلفزيون
وهي تناظر وتشوف الفطور
عذوب: بصراحة من شكله باين انه طعم ولذيذ
وليد: احم احم
سحبت الكرسي وجلست عليه ،، خذت الخبز وذقت البيض
وليد: أيش رأيك
عذوب: طعمه روعة والله وطلعت شيف ،، ههههههههههه
ضربها على راسها: عن الغشمرة زايدة وإلا ما اخليك تتفطرين
عذوب: ياربي بتتندعني عشان فطورك .. خلاص مشكور وكثر الله خيرك
وليد مسكتها: تعالي يازعولة مرة ماتصدقين
عذوب: قلتها وإلا لا
وليد: قلناها يايبه اجلسي ماصدقت تتفطرين
عذوب: ههههههههههه
وليد: انتي علامك كأن احد حط لك هزاز كل شوي تضحكين
عذوب وهي تكح
وليد: بسم الله عليك .. خذي اشربي مويه
شربت مويه: الله يسامحك
وليد: جميع افطري وانتي ساكتة
عذوب: إن شاء الله .. خالي
وليد: نعم
عذوب: لمتى نقعد هنا
وليد: لحد مايفرجها الله
عذوب: خالي انت ليه مادور شقق احسن عشان نستقر
وليد: انا عارف وإن شاء الله بدور بأقرب وقت
تعليق