ڄړحك ڵي ماداوى حبي لك
البارت الأول
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. .
جرحك لي يالحبيب . . ماداوى حبي لك
اذا حبيتك ماهو معناه . . تستهين حبي لك
. . . . . .
جالسه بالكنب وتناظر لهم بنظرات إنكسار وخانقتها العبره
جوري بنفسها -:ليه انا وش سويت عشان يناظرون لي كذا
ساره جتها من بعيد : هيه انتي قومي العشاء واذا ماتبين فكينا منك
قامت جوري وراحت بتغسل وججهها وخرت نظارتها عنها وحطتها ع جنب جتها مها وناظتها بخبث ومسكت النظاره وطيحتها ع الأرض ودعست رجلها بها ومشت وتضحك بستهزاء
وجوري ماقدرت تتحمل وقامت تصيح وبعدها دورت النظاره لقتها مكسوره راحت ل شنطتها وخذت البديله ولبستها وطلعت تتمشى برا
نتعرف شوي على جوري وأهلها
جوري : جميله جدا فمها صغير وتوتي وعيونها عسليه ورموشها كثيفه وبياضها شديد وهو الي محليها عمرها 21 .. انسانه متواضعه وطيبه وفيها برائه شديده وضعيفه جدا عشان كذا اهلها والي يقربون لها يستهينون بها .. كانت تخفي جمالها بأشياء مثل النظاره وعيونها الي دايم تحط عدسات سوداء .. امها ماتهتم بها ابدا وابوها منشغل بشركته وعندها اخو عمره 5 سنين
في مكان ثاني وفي فقر وكره وحقد وبرائه غير عن العز الي عايشته ججوري
كانت تكنس الحوش وتغني سمعت فتحت الباب قالت اكيد ابوها دخل عليها: هنوووفوه .. وبصراخ .. تعالي هنا راح لها ومسك شعرها وطقها
الهنوف بألم وبتصيح بس تبي تبين القوه : وخخخر عني والله ماطلعت كنت اكنس صدقني
قام ضحك بصوت عالي : داري انك ماسوويتي شي ولا لوك مسويه كان قتلتك حيه .. انا تزوجت وبجيب مرتي بكره تعاملينها كأنك خدامه عندها فاهمه ولا مو فاهمه
هنوف بخوف : فاهمه فاهمه بعد عني والي يسلمك
هنوف كانت بقمة الجمال شعرها طويل لما نص ظهرها عيونها سماويه وخشمها سلة سيف بيضاء لكن مو ابيض من جوري وكان فمها توتي مثل جوري وكان الشبه بينهم واضح الا اختلاف العيون .. خفيفة دم وقويه وعمرها 18والي يقولها كلمه تردها بعشر الا أبوها لانها تدري ممكن بأي لحظه يرميها بالشارع
امها ميته وابوها متحملها ومعذبها ويطقها . . وراح نتعرف على قصتها وقصة ابوها وجوري
كانت ترسم بهدوء ومعقده حواجبها وتفكر
وشوي وينفتح الباب بقوه
رفيف بحماس : بنرووووووووح المزرعه واو وناسسه
الجوهره بهدوء : طيب ليه الحماس
رفيف تفحط بفرحه : ابد بس بششوف لمى ابوك يالفله
الجوهره تسلك : رفيف لوسمحتي اطلعي برا
رفيف تكش ع الجوهره : مالت بس روحي كلمي نوره تنتضرك هاه
الجوهره قامت بتجلدها وركضت رفيف برا دق
جوالها وفعلا كانت نوره
ردت
الجوهره ببتسامه واسعه : هلا والله وغلا
نوره : هلابك وش اخبارك وينك مانسمع صوتك
الجوهره : الضروف منعتني ادق واسمع صوتك
نوره : ماعليه جوجو تحملي
الجوهره ابتسمت : ايه انتي كيفك
قعدو يسولفون لما سكرت الجوهره وكملت
الجوهره هاديه تحب الهدوء وتحب الرسم طويله رشيقه عيونها اخضر على عسلي بيضاء لكن مو ذاك البياض طيبه وصديقتها نوره عيونها واسعه وهاديه مثل أطباع الجوهره وجذابه وعمرهم 17
ترفع كمومها وبحماس وعصبيه : بوريك ياقليلة الادب
البنت : والله لاوريك ششغلك تشوفين
عبير : هاهاهاها ماوراني الا انتي عيدي عيدي اقول مناك بس
البنت قربت من عبير ودفتها عبير ترفع كمومها لا السالفه كذا
وراحت مسكت شعر البنت وقامو يتطاقون
وجوو الأمن ومسكوهم
وعبير : هئ والله لاوريك يالحقيره هين انتظري بس
عبير مهايطيه مرره وبشرتها مايله على بياض طويييلله شعرها كيرليي عيووونها كبييره وعلى رمادي تجذب ملامحها على اجنبي شوويي الكل ينهبل عليها لان لها جاذبيه امممم طييبببه مررره الكل يحببها وقويه مررره عمرها 20 ثاني جامعه
خلصت تعريفات وراح تعرفونهم اكثر مع البارتات الجايه
اذا شفنا حماس كملنا ^^
البارت الأول
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. .
جرحك لي يالحبيب . . ماداوى حبي لك
اذا حبيتك ماهو معناه . . تستهين حبي لك
. . . . . .
جالسه بالكنب وتناظر لهم بنظرات إنكسار وخانقتها العبره
جوري بنفسها -:ليه انا وش سويت عشان يناظرون لي كذا
ساره جتها من بعيد : هيه انتي قومي العشاء واذا ماتبين فكينا منك
قامت جوري وراحت بتغسل وججهها وخرت نظارتها عنها وحطتها ع جنب جتها مها وناظتها بخبث ومسكت النظاره وطيحتها ع الأرض ودعست رجلها بها ومشت وتضحك بستهزاء
وجوري ماقدرت تتحمل وقامت تصيح وبعدها دورت النظاره لقتها مكسوره راحت ل شنطتها وخذت البديله ولبستها وطلعت تتمشى برا
نتعرف شوي على جوري وأهلها
جوري : جميله جدا فمها صغير وتوتي وعيونها عسليه ورموشها كثيفه وبياضها شديد وهو الي محليها عمرها 21 .. انسانه متواضعه وطيبه وفيها برائه شديده وضعيفه جدا عشان كذا اهلها والي يقربون لها يستهينون بها .. كانت تخفي جمالها بأشياء مثل النظاره وعيونها الي دايم تحط عدسات سوداء .. امها ماتهتم بها ابدا وابوها منشغل بشركته وعندها اخو عمره 5 سنين
في مكان ثاني وفي فقر وكره وحقد وبرائه غير عن العز الي عايشته ججوري
كانت تكنس الحوش وتغني سمعت فتحت الباب قالت اكيد ابوها دخل عليها: هنوووفوه .. وبصراخ .. تعالي هنا راح لها ومسك شعرها وطقها
الهنوف بألم وبتصيح بس تبي تبين القوه : وخخخر عني والله ماطلعت كنت اكنس صدقني
قام ضحك بصوت عالي : داري انك ماسوويتي شي ولا لوك مسويه كان قتلتك حيه .. انا تزوجت وبجيب مرتي بكره تعاملينها كأنك خدامه عندها فاهمه ولا مو فاهمه
هنوف بخوف : فاهمه فاهمه بعد عني والي يسلمك
هنوف كانت بقمة الجمال شعرها طويل لما نص ظهرها عيونها سماويه وخشمها سلة سيف بيضاء لكن مو ابيض من جوري وكان فمها توتي مثل جوري وكان الشبه بينهم واضح الا اختلاف العيون .. خفيفة دم وقويه وعمرها 18والي يقولها كلمه تردها بعشر الا أبوها لانها تدري ممكن بأي لحظه يرميها بالشارع
امها ميته وابوها متحملها ومعذبها ويطقها . . وراح نتعرف على قصتها وقصة ابوها وجوري
كانت ترسم بهدوء ومعقده حواجبها وتفكر
وشوي وينفتح الباب بقوه
رفيف بحماس : بنرووووووووح المزرعه واو وناسسه
الجوهره بهدوء : طيب ليه الحماس
رفيف تفحط بفرحه : ابد بس بششوف لمى ابوك يالفله
الجوهره تسلك : رفيف لوسمحتي اطلعي برا
رفيف تكش ع الجوهره : مالت بس روحي كلمي نوره تنتضرك هاه
الجوهره قامت بتجلدها وركضت رفيف برا دق
جوالها وفعلا كانت نوره
ردت
الجوهره ببتسامه واسعه : هلا والله وغلا
نوره : هلابك وش اخبارك وينك مانسمع صوتك
الجوهره : الضروف منعتني ادق واسمع صوتك
نوره : ماعليه جوجو تحملي
الجوهره ابتسمت : ايه انتي كيفك
قعدو يسولفون لما سكرت الجوهره وكملت
الجوهره هاديه تحب الهدوء وتحب الرسم طويله رشيقه عيونها اخضر على عسلي بيضاء لكن مو ذاك البياض طيبه وصديقتها نوره عيونها واسعه وهاديه مثل أطباع الجوهره وجذابه وعمرهم 17
ترفع كمومها وبحماس وعصبيه : بوريك ياقليلة الادب
البنت : والله لاوريك ششغلك تشوفين
عبير : هاهاهاها ماوراني الا انتي عيدي عيدي اقول مناك بس
البنت قربت من عبير ودفتها عبير ترفع كمومها لا السالفه كذا
وراحت مسكت شعر البنت وقامو يتطاقون
وجوو الأمن ومسكوهم
وعبير : هئ والله لاوريك يالحقيره هين انتظري بس
عبير مهايطيه مرره وبشرتها مايله على بياض طويييلله شعرها كيرليي عيووونها كبييره وعلى رمادي تجذب ملامحها على اجنبي شوويي الكل ينهبل عليها لان لها جاذبيه امممم طييبببه مررره الكل يحببها وقويه مررره عمرها 20 ثاني جامعه
خلصت تعريفات وراح تعرفونهم اكثر مع البارتات الجايه
اذا شفنا حماس كملنا ^^
تعليق