اولا : التعريف بالشخصيات ؛
الأب :يدعى احمد / ابو يوسف /
الام : تدعى شيماء /ام يوسف/
الولد الكبير : يوسف
الولد الاصغر منه : سلطان
البنت :الأكبر ليان
البنت الاصغر : حصه
عائله غنيه بعض الشئ و تحب تغيير منزلها كل سنتين او ثلاث تقريبا. ليس لهم جيران ثابتون. المهم
اولا الاب احمد : عمره ٤٨ عام طويل القامه. عريض الاكتاف. ملتحي. اسمر البشره. عيناه بنيتان. صوته خشن يدل ع الرجوله.شعره عادي ولا يهتم به لكنه بطبيعته رائع بلونه الاسود ونعومته. شهم وشجاع. جدي في المواقف.
الام شيماء : عمرها ٤٢ عام متوسطه القامه بيضاء البشره. عيناها عسليتان. صوتها ناعم.شعرها متوسط الطول لونه بني ناعما كالحرير لطيفه و حبوبه. وحنونه. تسعى دائما للتغيير والتجديد و مصره على ارائها دائما
يوسف : عمره ٢٣ عام طويل القامه كأبيه ولديه عضلات. حنطاوي البشره. لديه سكسوكه جذابه. عيناه لونهما بني غامق رموشه كثيفه.شعره عادي الطول ولكنه يبدو جميلا عليه.صوته مبحوح. صبور. ذكي. طيب. ويرضى بسرعه.
سلطان : عمره ٢٠ متوسط القامه. اسمر البشره كأبيه نحيف. ولكن جسمه جذاب. عيناه واسعتين.يربي شعره الى تحت اذنيه شعره ناعم و مقصص ليس بطول واحد.صوته خشن بعض الشئ خجول.ويتأثر بالمواقف بسرعه. شخصيته مرحه ويحب الضحك والفرفشه ولكن بحدود. اجتماعي.
ليان : عمرها ١٧ عام.متوسطه القامه. بيضاء البشره. جسمها جميل. عيناها عسليتان وتلفتان الانظار. شعرها بني وطويل و من الامام مدرج وبشكل منفوش ناعم و لماع. جديه. مهتمه بدراستها فقط ولا تحب اللعب كثيرا
حصه : عمرها ١٥ عام. متوسطه الطول. حنطاوية البشره. لاتهتم بشكلها الخارجي. عيناها بنيتان واسعتان. رموشها طويله. شعرها قصير. لونه بني غامق ليس ناعما كثيرا. وتحب الضحك والمزاح وكثيرة الكلام بعض الشيء(لسانها طويل)
/
/
/
/
/
/
/
/
ذات يوم استيقظ الاب احمد باكرا ليذهب الى عمله / موظف في احدى البنوك \
و استيقظت بعده شيماء لتقديم الفطور ع المائده
بعدها استيقظ يوسف و سلطان وليان وحصه ليتفطروا .....
كل منهم ذهب الى عمله
يوسف : موظف
سلطان : جامعه
ليان : ثانويه
حصه : متوسطه
............
جلست الام كالعاده في البيت تذهب لحديقة البيت لاحضار الزهور فهي تحب التغيير و تضع الورود والزهور ع طاولة المائده و ع طاولة القهوة وتقضي يومها بهذه الطريقه ..
في الجامعه عند سلطان
كان سلطان مع زميله ( صديقه الروح بالروح)
يذاكرون وقد كانوا في نهاية الاختبارات
قال صديقه ناصر: سلطان
سلطان : يالبيه
ناصر (بصوت خفيف ) :بقول لك شي
سلطان مستغرب : قول وشفيك خايف ؟؟
ناصر : توعدني ماتزعل
سلطان : اوعدك بس خلصني وقول
ناصر : انا سمعت عنك كلام وبصراحه مادري انا مو مصدق !!
سلطان : عني انا ،؟؟
ناصر : انت وعايلتك
سلطان : اقول يا نويصر انت وراك بلا ... قول بلا مقدمات
ناصر : انا سمعت الشباب في الاسطبلات يتكلموا و هم مايعرفون اني صديقك و قالوا : شفتوا سلطان؟ قالوا: اي سلطان؟ قال: سلطان احمد اللي معانا بالجامعه! قالوا: اي وشفيه؟؟ قال: هذا هو و عايلته كل سنه في بيت و سمعت انهم اصلا مو اغنياء و الفلوس هذي ياخذونها بالربا ابوهم يتعامل مع بنوك ربويه.!
سلطان منصدددم الى ابعد حد : تكفى ناصر مو وقتك تمزحححح
ناصر : يا سلطان ياحبيبي هذا الكلام مافيه مزح و انا صادق
سلطان مايدري وش يقول : طيب ليش هالناس تحسدنا ع النعمه اللي ورثناها من جدي الله يرحمه
ناصر : ماعليك من كلام الناس حتى لو مافيك شي الناس بتتكلم لكن انا حبيت اقول لك ويكون عندك خبر لا اكثر يالله بدا الاختبار
سلطان : توكلنا ع الله
و قدم الاختبار و طلع منه متضايق من الكلام اللي سمعه من ناصر
راح البيت و لقى ليان بالصاله توها راده من الثانويه وقاعده تراجع اختبار بكره
ولما دخل
سلطان يفكر بكلام ناصر: السلام
ليان : وعليكم السلام
سلطان : وين امي
ليان : فوق بغرفتها ليش وش تبي.فيها ؟؟
سلطان مو من عادته يكلم ليان بهالطريقه : شنو اللي وش تبي فيها. يعني ابغى ارقص معاها اكيد ابغى اسلم عليها ...
ليان مصدومه من اسلوب اخوها: سلطان فيه شي خاشه عني.؟ انت مو سلطان اللي اعرفه.؟ في شي صاير بالجامعه.؟ متهاوش مع احد ؟
سلطان : نعنبو بليسك كم سؤال انتي تسألين بالثانيه الوحده. يعني تبيني اجاوب ع اي سؤال بالضبط،؟؟
ليان : خلاص روح نام و ريح اعصابك بلا اسإلتي و بلا اجوبتك
سلطان : اصلا بروح انام ولاني راد عليك
ليان : روح بس روح الله يهديك
سلطان متنرفز : امين وياك
في غرفة سلطان
دخل ع غرفته وجلس ع سريره يفكر ويقول لنفسه : يا ترى اقول حق ابوي هذا الكلام ؟
بس اخاف اجرحه ---
وربي مو كلام ينقال وش يعني يتعامل بالربا
ماعندي غيره .. اروح اسأله احسسن
في غرفه يوسف
سلطان يضرب الباب ع غرفه يوسف : يوسف
يوسف يشوخر مو فاضي له: ؟؟؟؟؟
سلطان : يووووسف ترا اذا مارديت ابفتح الباب
يوسف في سابع نومه : z. Z. Z. Z.
سلطان : واحد. ثنييين. ثلاث.
و فتح الباب :
اوووف اووف عالفووووضه
سلطان نسى موضوعه اللي اصلا هو جاي علشانه : الله واكبر عليك انت وين تجلس. فيه بس حل واحد انك تتزوج علشان تستحي على وجهك و تشيل سراويلك اللي طايحه قدام الباب. لا لا فيه حل ثاني انك تنظم لك جدول او .... او ...
و جلس سلطان يكلم نفسه و يقول حلول لمشكلة الفوضى اللي بغرفة يوسف. و يوسف نايم ولا درى بشئ
بعد ربع ساعه قام يوسف من صوت سلطان الخشن والمزعج
يوسف : سليطين وش اللي خلاك تدخل غرفتي بدون استئذان مسبق مني انا
سلطان : والله انا استئذنت وضربت الباب لين طارت الصبغه و راح صوتي وانا اكلمك و..
يوسف قاطع سلطان في كلامه : اقول خلصني انت جاي غرفتي عشان ايش ؟؟وش تبي ؟؟ ترى فلوس ماعندي ؟؟ و الا اذا جاي استهبال تراني موفاضي لك
سلطان يكلم نفسه بصوت عالي : وش هذي العايله يسألون بالدقيقه الوحده عشر اسئله. اقول يوسف انا الحين ع اي سؤال اجاوبك ؟
يوسف : سليطينوه تراني لا تفطرت الى الان. فقول اللي عندك لايجيك العقال و يوطوط ع ظهرك الحين
سلطان نسى الموضوع اللي جاي علشانه و توهق مايعرف وش يقول : ؟؟؟؟؟؟
يوسف : وشفيك قول ماني فاضيلك
سلطان : اقول بس ما تعصب
يوسف : قول
سلطان : وتوعدني العقال ما يوطوط على ظهري
يوسف :اوعدك
سلطان وقف مستعد للنحشه : اصلا انا نسيت وش بقول<< و نحش ركضضض
يوسف : هههههههه شوي. شوي. وسكر الباب وراك
من بكره
كان يوم جمعه وعطله ماحد عنده دوام
طبعا شيماء تجلس الصباح و نفس الروتين تروح الحديقه وتغيير الزهور
واحمد صحى و راح لغرف عياله يصحيهم علشان صلاة الجمعه
غرفة يوسف
احمد: يوسف. يوسف. يلا ياولدي قوم صلاة الجمعه
يوسف : حاضر يبا
وقام لان يوسف سهل التعامل معاه
اما سلطان الله يعين عليه
غرفة سلطان
احمد : سلطان. سلطان. ياولدي يلا قوم صل الجمعه
سلطان : z. Z. Z. Z.
احمد : سلطان. يالله قوم الحق ع الصلاه
سلطان : ها وش تقووول
احمد : اقول تبي تقوم والا اسكب عليك مويه بارده ذالحين
سلطان رايح فيها بالنوم و نسى من يكلم ؛ اسكبها اذا فيك خير يا نويصر
احمد : انا ابوك يامال اللي مانيب قايل !!
سلطان يضحك وهو نايم : هههه حلوه ذي اللي مانيب قايل بضيفها عندي بالبي بي
احمد : تبي تقوم والا شلون ؟
سلطان : بقوم
احمد : يالله قوم
سلطان : انزين
احمد : وش بعد
سلطان : سلامتك
احمد عصب من سلطان وسكب عليه مويه بارده : الحين بتقوووم
سلطان مذعووور مايدري اصلا وش قال : قايم قايم وربي قايم
احمد : اييه هذا اللي ينفع معاك. يلا الحين قوم اسبح و روح للمسجد
سلطان : حاضر
احمد : لا تتاخر
العصر بالصاله ليان وحصه
حصه : وش لونك اختي
ليان : بخير مو من عادتك تسالي عن لوني
حصه تنكت : ايوا ادري بس اليوم انتي لابسه احمررر قلت امكن تغير لونك
ليان : ؟؟؟
حصه : لا تزعلي يمقن تغير يمقن لا
ليان : هههه لا بعده ما تغير
نزل سلطان من الدرج يركض بخفه ولابس بدله سبورت بيروح النادي للرياضه
ليان : ها سلطان وين رايح
سلطان يعدل شعره عالمنظره: تبون شي؟؟
ليان : انا قلت وين رايح
سلطان : قبل ما اجاوبك ابسألك. انتي عندك عيون؟؟
ليان : ايوا
سلطان : . حلوه اجل يا شاطره انا وش لابس
ليان : بدله
سلطان : صح ياموره. بدله وششو
ليان : تستخف دمك علي. بدله سبورت
سلطان : اجل اكيد الحين عرفتي انا وين رايح
ليان متنرفزه : افف ايوا عرفت
حصه دخلت بالسالفه : عادي يا ليان يمكن مو رايح يسوي رياضه
ليان : وش قصدك ؟؟؟
حصه بصوت خفيف : يمكن متواعد مع وحده و الوحده هذي تحب تشوفه ع بدله سبورت
سمعها سلطان وقال : اقول حصيصوه روحي للمطبخ
حصه : ليش
سلطان : افتحي المغسله
حصه : وش بعد
سلطان : اغسلي مخك هذا اللي مدري كيف يفسر الامور
حصه : ماشي انا اوريك والله لاعلم ابوي عليك
سلطان : علميه مانيب خواف<< اجل روحي لابوي وقوليله ياي يبا اسمع سلطان وش يقول لي
ليان قاطعتهم وقالت : حصه روحي غرفتك ذاكري وانت روح للنادي بلا طوالة لسان ع الفاضي
حصه : اففف انزين
سلطان يكلم حصه : لاتنسين تقولي حق ابوي تراني في انتظارك
حصه : انا اوريك اصلا مانسيت وراح تعرف من هي حصه
سلطان يكلم ليان : اقوول ديري بالك ع دراستك واحفظي كل الاسئله يا الدافوره
ليان : اذكر ربك
سلطان وهو يضحك : الله اكبر
وطلع
ليان : الحمدلله والشكر يا رب ع نعمة العقل فإن العقل هو الميزه التي ميزتنا بها عن سائر المخلوقات و اشكرك ع النظر فبه نتامل في ملكوتك و ارى به "حبيب قلبي" ...
دخل يوسف قاطعها وهو يضحك : ههههه خوش دعاء ياخيتو ' انا طالع تبين شي؟
ليان منصدمه : ها لا مابي غير سلامتك
يوسف : الله يسلمك
في غرفة احمد
حصة تضرب باب غرفة ابوها : يبا .. بابا. بابا
احمد : هلا حصيص ادخلي
حصه : هلا يبا. لاتقول حصيص ترى بزعل
احمد يضحك : ههه خلاص هلا يابنتي الغاليه حصه. ها اليوم وش السالفه اللي عندك؟؟
حصه : ليش يا بابا يعني انا ما يصير اسلم عليك !!
احمد : بلى يا بنيتي بس ماهي من عوايدك
حصه جلست جنب ابوها عالسرير: اقول المهم بس...
احمد : ايه انا ابغى المهم بس. يلا قولي
حصه : سلطان ؟؟
احمد : وش فيه
حصه : متواعد مع وحده ومايعلم
احمد يدري بسوالف حصه و عيارتها : و من هذي الوحده
حصه : وش يا يبا من هذي الوحده اكيييد بنت !!
احمد : انزين وش بعد صار
حصه ناويه ع سلطان : هو الحين عندها ....اذا مو مصدقني اتصل عليه
احمد : طيب بتصل بس انتي اطلعي وسكري الباب وراك.
حصه : حاضر يبا. بس ما اوصيك ابغاه يعرف من هي حصه اللي يخليها تروح المطبخ وتغسل مخها بالمغسله
احمد مستغرب : اي مغسله ومخ منو ؟؟
حصه : لا يبا انت اصلا مو فاهم شي. يلا اتصل فيه الحين. انا بطلع و بسمع من ورا الباب
احمد ميت من الضحك : ههههههه اجل ليه طالعه يالغبيه دام انك بتسمعي
حصه : ماشي يبا !!
احمد : اقول روحي لدارك
حصه متنرفزه : طيييب
سلطان بالنادي
ع الجهاز و يركض هو و شلته الشباب
اتصل عليه ابوه
سلطان : الووو هلا يبا
احمد : هلا وينك
سلطان : بالنادي والله. امر بغيت شي
احمد : من معاك
سلطان مستغرب لان ابوه اول مره يسأل من معاه : الشله عسى ماشر يبا
احمد : لا كل خير لاتحاتي بس ع بالي بروحك
سلطان تذكر ان حصه راح تفتن عليه وقام يضحك بصوت كل اللي بالنادي يسمعه : هههههههههه يبا صدقتها
احمد : من هي ..؟
سلطان : حصيصوه
احمد : يعني كلامها صدق
سلطان : الحمدلله و الشكر يا يبا البزر هذي تغسل مخك
احمد : اييه الحين فهمت سالفة المغسله و المخ
يالله ياوليدي دير بالك
سلطان : وانت بعد
سلطان بالنادي
يسألونه شلته : دووم ال /ضحكه
وش صاير ؟؟؟
سلطان مستانس من الموقف : مجرد سوء تفاهم بين افراد العائله الكريمه
الشله : ياليت كل سوء التفاهمات تضحك مثل عايلتكم
كلهم جلسوا يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههههه
غرفة احمد
احمد ينادي بنته :حصه..
حصه : هلا
فتحت الباب و ع طول دخلت < يعني مافيه ذوق ولا حاجه
احمد : ما شاء الله ما يمديني قلت (حصه) الا وانتي ناطه بوجهي. قوليلي وين كنتي ؟؟
حصه تبي تبرر الموقف : ليش تشك فيني يابابا ياحبيب قلب قلب قلبي اصلا ما ابغى حنجرتك تتعب و انت تنادي اسمي الغلس هذا
احمد : وش فيه اسمك يهببل وش حلاته
حصه براسها شي : يبا بسألك وجاوبني بصراحه
احمد : اسألي انا صريح
حصه : ياليييييت
احمد : هيه انتي يا ام لسان قولي وش عندك والا اكرميني بسكوتك !.
حصه : انت كنت تحب وحده قبل امي و اسمها حصه علشان كذا تقول ان اسمي حلوو
احمد : عيب عليك تقولين هذا الكلام و اصلا انتي مو كفو احد يمدحك. اطلعي وخليني انام مرتاح
حصه : ابشششر يا ابو حصه و احلام سعييييييده يا رب
احمد : الله يكملك بعقلك و تثقلين شويه
حصه : امين دعوه الوالد مستجابه. و ابيك تدعي اني افتك من هالمدرسه و اخلص و ارتاح و اطلللللع من هالبيت الحكره و ....
احمد قاطعها: امين بس اذلفي ذالحين عن وجهي
حصه : ابشر
بالليل دخل سلطان للبيت وهو مرهق و تعبان
و لما دخل لقى حصه بالصاله تاكل فواكه و كانت بالاصل تنتظره لين يجي
دخل سلطان
حصه : يامرحبا
سلطان مايشوف زين من التعب : منو؟؟
حصه : اللي غسلت مخها بمغسلة المطبخ
سلطان متنررررفز عالاخر : ولييييه
صعد داره و خلاها
حصه : ماشي انا اعلمك
غرفة سلطان
سلطان اخذ شور و نام ع طول
و حصه راحت عند امها
حصه : يما وش لونك
شيماء: هلا بخير
حصه و بدون تفاهم : ابغى حبل
شيماء مستغربه : وش تبين فيه
حصه : يا يما يا حبيبة بنتك حصه كل شي بوقته حلوو
شيماء : طيب روحي اخذيه تلقينه بأول درج بالكبت اللي بالسرداب
حصه مستانسه : تسلمين يا احلى ام بالفضاء الداخلي^_~. احببببك موووت
شيماء : شويه يابنيتي لا تركضين
حصه بالسرداب
تكلم نفسها : انا اعلمك يا سلطان
اخذت الحبل و راحت ركض غرفة سلطان
و فتحت الباب شوي. شوي
و المسكين سلطان جاي من النادي تعبان بالحيل و نايم ومايحس بنفسه
حصه اخذت الحبل و ربطت رجليه بالسرير
و خذت قلم و كتبت ع جبهته «يا حرام حبيبتك بتضحك عليك»
و راحت
لما قعد سلطان الصبح
اثاري حصه رابطه رجوله حييييل و الحبل من نوع النايلون و هو قبل ماينام كان متروش
يعني جلده بعده رطب
و لما صحى حس بألم برجليه و لما شاف الا نصف الحبل دخل بلحمه << اح شكله مؤلم جدا
ف/سلطان ما قدر يحرك رجيله و اتصل ع يوسف و يوسف كان قاعد ع اللاب توب
يوسف : الوو
سلطان : يوسف انت وينك
يوسف : بغرفتي، ليه؟؟
سلطان : تعال غرفتي بسسرررعه
و سكر الجوال
يوسف مستغرب : الووو
انقطع الخط
غرفة سلطان
يوسف واحد محترم يعني يضرب الباب قبل يدخل : سلطان
سلطان : ادخل يا يوسف
يوسف اول ما دخل قعد يضحك :ههههههه
سلطان :وش اللي يضحك
يوسف فتح جواله عالكام الاماميه و ترك سلطان يقرأ الكلام اللي ع جبهته :اقرأ
سلطان : من غيرها هذا خط حصيصوه. المهم هذا مو موضوعنا ؟!
يوسف : اجل وشو
سلطان باقي و يبكي من الالم : رجييييلي
يوسف شافهم و انصدم : اح وش ذا
سلطان : اسأل اختك ؟
يوسف : ياسلطان هذي بزر و .....
سلطان قاطعه : بزر و يسوي كل هذا---- الى متى انا تراني تعبت. والحين انت ما بتوديني المستشفى و الا ايش؟
يوسف : اوكي يالله انا ما اقدر اشيل الحبل لانه جوا لحمك ماشي طيب بشيلك بالهون !
و غسل اللي ع جبهته و خذاه ع المشفى
الأب :يدعى احمد / ابو يوسف /
الام : تدعى شيماء /ام يوسف/
الولد الكبير : يوسف
الولد الاصغر منه : سلطان
البنت :الأكبر ليان
البنت الاصغر : حصه
عائله غنيه بعض الشئ و تحب تغيير منزلها كل سنتين او ثلاث تقريبا. ليس لهم جيران ثابتون. المهم
اولا الاب احمد : عمره ٤٨ عام طويل القامه. عريض الاكتاف. ملتحي. اسمر البشره. عيناه بنيتان. صوته خشن يدل ع الرجوله.شعره عادي ولا يهتم به لكنه بطبيعته رائع بلونه الاسود ونعومته. شهم وشجاع. جدي في المواقف.
الام شيماء : عمرها ٤٢ عام متوسطه القامه بيضاء البشره. عيناها عسليتان. صوتها ناعم.شعرها متوسط الطول لونه بني ناعما كالحرير لطيفه و حبوبه. وحنونه. تسعى دائما للتغيير والتجديد و مصره على ارائها دائما
يوسف : عمره ٢٣ عام طويل القامه كأبيه ولديه عضلات. حنطاوي البشره. لديه سكسوكه جذابه. عيناه لونهما بني غامق رموشه كثيفه.شعره عادي الطول ولكنه يبدو جميلا عليه.صوته مبحوح. صبور. ذكي. طيب. ويرضى بسرعه.
سلطان : عمره ٢٠ متوسط القامه. اسمر البشره كأبيه نحيف. ولكن جسمه جذاب. عيناه واسعتين.يربي شعره الى تحت اذنيه شعره ناعم و مقصص ليس بطول واحد.صوته خشن بعض الشئ خجول.ويتأثر بالمواقف بسرعه. شخصيته مرحه ويحب الضحك والفرفشه ولكن بحدود. اجتماعي.
ليان : عمرها ١٧ عام.متوسطه القامه. بيضاء البشره. جسمها جميل. عيناها عسليتان وتلفتان الانظار. شعرها بني وطويل و من الامام مدرج وبشكل منفوش ناعم و لماع. جديه. مهتمه بدراستها فقط ولا تحب اللعب كثيرا
حصه : عمرها ١٥ عام. متوسطه الطول. حنطاوية البشره. لاتهتم بشكلها الخارجي. عيناها بنيتان واسعتان. رموشها طويله. شعرها قصير. لونه بني غامق ليس ناعما كثيرا. وتحب الضحك والمزاح وكثيرة الكلام بعض الشيء(لسانها طويل)
/
/
/
/
/
/
/
/
ذات يوم استيقظ الاب احمد باكرا ليذهب الى عمله / موظف في احدى البنوك \
و استيقظت بعده شيماء لتقديم الفطور ع المائده
بعدها استيقظ يوسف و سلطان وليان وحصه ليتفطروا .....
كل منهم ذهب الى عمله
يوسف : موظف
سلطان : جامعه
ليان : ثانويه
حصه : متوسطه
............
جلست الام كالعاده في البيت تذهب لحديقة البيت لاحضار الزهور فهي تحب التغيير و تضع الورود والزهور ع طاولة المائده و ع طاولة القهوة وتقضي يومها بهذه الطريقه ..
في الجامعه عند سلطان
كان سلطان مع زميله ( صديقه الروح بالروح)
يذاكرون وقد كانوا في نهاية الاختبارات
قال صديقه ناصر: سلطان
سلطان : يالبيه
ناصر (بصوت خفيف ) :بقول لك شي
سلطان مستغرب : قول وشفيك خايف ؟؟
ناصر : توعدني ماتزعل
سلطان : اوعدك بس خلصني وقول
ناصر : انا سمعت عنك كلام وبصراحه مادري انا مو مصدق !!
سلطان : عني انا ،؟؟
ناصر : انت وعايلتك
سلطان : اقول يا نويصر انت وراك بلا ... قول بلا مقدمات
ناصر : انا سمعت الشباب في الاسطبلات يتكلموا و هم مايعرفون اني صديقك و قالوا : شفتوا سلطان؟ قالوا: اي سلطان؟ قال: سلطان احمد اللي معانا بالجامعه! قالوا: اي وشفيه؟؟ قال: هذا هو و عايلته كل سنه في بيت و سمعت انهم اصلا مو اغنياء و الفلوس هذي ياخذونها بالربا ابوهم يتعامل مع بنوك ربويه.!
سلطان منصدددم الى ابعد حد : تكفى ناصر مو وقتك تمزحححح
ناصر : يا سلطان ياحبيبي هذا الكلام مافيه مزح و انا صادق
سلطان مايدري وش يقول : طيب ليش هالناس تحسدنا ع النعمه اللي ورثناها من جدي الله يرحمه
ناصر : ماعليك من كلام الناس حتى لو مافيك شي الناس بتتكلم لكن انا حبيت اقول لك ويكون عندك خبر لا اكثر يالله بدا الاختبار
سلطان : توكلنا ع الله
و قدم الاختبار و طلع منه متضايق من الكلام اللي سمعه من ناصر
راح البيت و لقى ليان بالصاله توها راده من الثانويه وقاعده تراجع اختبار بكره
ولما دخل
سلطان يفكر بكلام ناصر: السلام
ليان : وعليكم السلام
سلطان : وين امي
ليان : فوق بغرفتها ليش وش تبي.فيها ؟؟
سلطان مو من عادته يكلم ليان بهالطريقه : شنو اللي وش تبي فيها. يعني ابغى ارقص معاها اكيد ابغى اسلم عليها ...
ليان مصدومه من اسلوب اخوها: سلطان فيه شي خاشه عني.؟ انت مو سلطان اللي اعرفه.؟ في شي صاير بالجامعه.؟ متهاوش مع احد ؟
سلطان : نعنبو بليسك كم سؤال انتي تسألين بالثانيه الوحده. يعني تبيني اجاوب ع اي سؤال بالضبط،؟؟
ليان : خلاص روح نام و ريح اعصابك بلا اسإلتي و بلا اجوبتك
سلطان : اصلا بروح انام ولاني راد عليك
ليان : روح بس روح الله يهديك
سلطان متنرفز : امين وياك
في غرفة سلطان
دخل ع غرفته وجلس ع سريره يفكر ويقول لنفسه : يا ترى اقول حق ابوي هذا الكلام ؟
بس اخاف اجرحه ---
وربي مو كلام ينقال وش يعني يتعامل بالربا
ماعندي غيره .. اروح اسأله احسسن
في غرفه يوسف
سلطان يضرب الباب ع غرفه يوسف : يوسف
يوسف يشوخر مو فاضي له: ؟؟؟؟؟
سلطان : يووووسف ترا اذا مارديت ابفتح الباب
يوسف في سابع نومه : z. Z. Z. Z.
سلطان : واحد. ثنييين. ثلاث.
و فتح الباب :
اوووف اووف عالفووووضه
سلطان نسى موضوعه اللي اصلا هو جاي علشانه : الله واكبر عليك انت وين تجلس. فيه بس حل واحد انك تتزوج علشان تستحي على وجهك و تشيل سراويلك اللي طايحه قدام الباب. لا لا فيه حل ثاني انك تنظم لك جدول او .... او ...
و جلس سلطان يكلم نفسه و يقول حلول لمشكلة الفوضى اللي بغرفة يوسف. و يوسف نايم ولا درى بشئ
بعد ربع ساعه قام يوسف من صوت سلطان الخشن والمزعج
يوسف : سليطين وش اللي خلاك تدخل غرفتي بدون استئذان مسبق مني انا
سلطان : والله انا استئذنت وضربت الباب لين طارت الصبغه و راح صوتي وانا اكلمك و..
يوسف قاطع سلطان في كلامه : اقول خلصني انت جاي غرفتي عشان ايش ؟؟وش تبي ؟؟ ترى فلوس ماعندي ؟؟ و الا اذا جاي استهبال تراني موفاضي لك
سلطان يكلم نفسه بصوت عالي : وش هذي العايله يسألون بالدقيقه الوحده عشر اسئله. اقول يوسف انا الحين ع اي سؤال اجاوبك ؟
يوسف : سليطينوه تراني لا تفطرت الى الان. فقول اللي عندك لايجيك العقال و يوطوط ع ظهرك الحين
سلطان نسى الموضوع اللي جاي علشانه و توهق مايعرف وش يقول : ؟؟؟؟؟؟
يوسف : وشفيك قول ماني فاضيلك
سلطان : اقول بس ما تعصب
يوسف : قول
سلطان : وتوعدني العقال ما يوطوط على ظهري
يوسف :اوعدك
سلطان وقف مستعد للنحشه : اصلا انا نسيت وش بقول<< و نحش ركضضض
يوسف : هههههههه شوي. شوي. وسكر الباب وراك
من بكره
كان يوم جمعه وعطله ماحد عنده دوام
طبعا شيماء تجلس الصباح و نفس الروتين تروح الحديقه وتغيير الزهور
واحمد صحى و راح لغرف عياله يصحيهم علشان صلاة الجمعه
غرفة يوسف
احمد: يوسف. يوسف. يلا ياولدي قوم صلاة الجمعه
يوسف : حاضر يبا
وقام لان يوسف سهل التعامل معاه
اما سلطان الله يعين عليه
غرفة سلطان
احمد : سلطان. سلطان. ياولدي يلا قوم صل الجمعه
سلطان : z. Z. Z. Z.
احمد : سلطان. يالله قوم الحق ع الصلاه
سلطان : ها وش تقووول
احمد : اقول تبي تقوم والا اسكب عليك مويه بارده ذالحين
سلطان رايح فيها بالنوم و نسى من يكلم ؛ اسكبها اذا فيك خير يا نويصر
احمد : انا ابوك يامال اللي مانيب قايل !!
سلطان يضحك وهو نايم : هههه حلوه ذي اللي مانيب قايل بضيفها عندي بالبي بي
احمد : تبي تقوم والا شلون ؟
سلطان : بقوم
احمد : يالله قوم
سلطان : انزين
احمد : وش بعد
سلطان : سلامتك
احمد عصب من سلطان وسكب عليه مويه بارده : الحين بتقوووم
سلطان مذعووور مايدري اصلا وش قال : قايم قايم وربي قايم
احمد : اييه هذا اللي ينفع معاك. يلا الحين قوم اسبح و روح للمسجد
سلطان : حاضر
احمد : لا تتاخر
العصر بالصاله ليان وحصه
حصه : وش لونك اختي
ليان : بخير مو من عادتك تسالي عن لوني
حصه تنكت : ايوا ادري بس اليوم انتي لابسه احمررر قلت امكن تغير لونك
ليان : ؟؟؟
حصه : لا تزعلي يمقن تغير يمقن لا
ليان : هههه لا بعده ما تغير
نزل سلطان من الدرج يركض بخفه ولابس بدله سبورت بيروح النادي للرياضه
ليان : ها سلطان وين رايح
سلطان يعدل شعره عالمنظره: تبون شي؟؟
ليان : انا قلت وين رايح
سلطان : قبل ما اجاوبك ابسألك. انتي عندك عيون؟؟
ليان : ايوا
سلطان : . حلوه اجل يا شاطره انا وش لابس
ليان : بدله
سلطان : صح ياموره. بدله وششو
ليان : تستخف دمك علي. بدله سبورت
سلطان : اجل اكيد الحين عرفتي انا وين رايح
ليان متنرفزه : افف ايوا عرفت
حصه دخلت بالسالفه : عادي يا ليان يمكن مو رايح يسوي رياضه
ليان : وش قصدك ؟؟؟
حصه بصوت خفيف : يمكن متواعد مع وحده و الوحده هذي تحب تشوفه ع بدله سبورت
سمعها سلطان وقال : اقول حصيصوه روحي للمطبخ
حصه : ليش
سلطان : افتحي المغسله
حصه : وش بعد
سلطان : اغسلي مخك هذا اللي مدري كيف يفسر الامور
حصه : ماشي انا اوريك والله لاعلم ابوي عليك
سلطان : علميه مانيب خواف<< اجل روحي لابوي وقوليله ياي يبا اسمع سلطان وش يقول لي
ليان قاطعتهم وقالت : حصه روحي غرفتك ذاكري وانت روح للنادي بلا طوالة لسان ع الفاضي
حصه : اففف انزين
سلطان يكلم حصه : لاتنسين تقولي حق ابوي تراني في انتظارك
حصه : انا اوريك اصلا مانسيت وراح تعرف من هي حصه
سلطان يكلم ليان : اقوول ديري بالك ع دراستك واحفظي كل الاسئله يا الدافوره
ليان : اذكر ربك
سلطان وهو يضحك : الله اكبر
وطلع
ليان : الحمدلله والشكر يا رب ع نعمة العقل فإن العقل هو الميزه التي ميزتنا بها عن سائر المخلوقات و اشكرك ع النظر فبه نتامل في ملكوتك و ارى به "حبيب قلبي" ...
دخل يوسف قاطعها وهو يضحك : ههههه خوش دعاء ياخيتو ' انا طالع تبين شي؟
ليان منصدمه : ها لا مابي غير سلامتك
يوسف : الله يسلمك
في غرفة احمد
حصة تضرب باب غرفة ابوها : يبا .. بابا. بابا
احمد : هلا حصيص ادخلي
حصه : هلا يبا. لاتقول حصيص ترى بزعل
احمد يضحك : ههه خلاص هلا يابنتي الغاليه حصه. ها اليوم وش السالفه اللي عندك؟؟
حصه : ليش يا بابا يعني انا ما يصير اسلم عليك !!
احمد : بلى يا بنيتي بس ماهي من عوايدك
حصه جلست جنب ابوها عالسرير: اقول المهم بس...
احمد : ايه انا ابغى المهم بس. يلا قولي
حصه : سلطان ؟؟
احمد : وش فيه
حصه : متواعد مع وحده ومايعلم
احمد يدري بسوالف حصه و عيارتها : و من هذي الوحده
حصه : وش يا يبا من هذي الوحده اكيييد بنت !!
احمد : انزين وش بعد صار
حصه ناويه ع سلطان : هو الحين عندها ....اذا مو مصدقني اتصل عليه
احمد : طيب بتصل بس انتي اطلعي وسكري الباب وراك.
حصه : حاضر يبا. بس ما اوصيك ابغاه يعرف من هي حصه اللي يخليها تروح المطبخ وتغسل مخها بالمغسله
احمد مستغرب : اي مغسله ومخ منو ؟؟
حصه : لا يبا انت اصلا مو فاهم شي. يلا اتصل فيه الحين. انا بطلع و بسمع من ورا الباب
احمد ميت من الضحك : ههههههه اجل ليه طالعه يالغبيه دام انك بتسمعي
حصه : ماشي يبا !!
احمد : اقول روحي لدارك
حصه متنرفزه : طيييب
سلطان بالنادي
ع الجهاز و يركض هو و شلته الشباب
اتصل عليه ابوه
سلطان : الووو هلا يبا
احمد : هلا وينك
سلطان : بالنادي والله. امر بغيت شي
احمد : من معاك
سلطان مستغرب لان ابوه اول مره يسأل من معاه : الشله عسى ماشر يبا
احمد : لا كل خير لاتحاتي بس ع بالي بروحك
سلطان تذكر ان حصه راح تفتن عليه وقام يضحك بصوت كل اللي بالنادي يسمعه : هههههههههه يبا صدقتها
احمد : من هي ..؟
سلطان : حصيصوه
احمد : يعني كلامها صدق
سلطان : الحمدلله و الشكر يا يبا البزر هذي تغسل مخك
احمد : اييه الحين فهمت سالفة المغسله و المخ
يالله ياوليدي دير بالك
سلطان : وانت بعد
سلطان بالنادي
يسألونه شلته : دووم ال /ضحكه
وش صاير ؟؟؟
سلطان مستانس من الموقف : مجرد سوء تفاهم بين افراد العائله الكريمه
الشله : ياليت كل سوء التفاهمات تضحك مثل عايلتكم
كلهم جلسوا يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههههه
غرفة احمد
احمد ينادي بنته :حصه..
حصه : هلا
فتحت الباب و ع طول دخلت < يعني مافيه ذوق ولا حاجه
احمد : ما شاء الله ما يمديني قلت (حصه) الا وانتي ناطه بوجهي. قوليلي وين كنتي ؟؟
حصه تبي تبرر الموقف : ليش تشك فيني يابابا ياحبيب قلب قلب قلبي اصلا ما ابغى حنجرتك تتعب و انت تنادي اسمي الغلس هذا
احمد : وش فيه اسمك يهببل وش حلاته
حصه براسها شي : يبا بسألك وجاوبني بصراحه
احمد : اسألي انا صريح
حصه : ياليييييت
احمد : هيه انتي يا ام لسان قولي وش عندك والا اكرميني بسكوتك !.
حصه : انت كنت تحب وحده قبل امي و اسمها حصه علشان كذا تقول ان اسمي حلوو
احمد : عيب عليك تقولين هذا الكلام و اصلا انتي مو كفو احد يمدحك. اطلعي وخليني انام مرتاح
حصه : ابشششر يا ابو حصه و احلام سعييييييده يا رب
احمد : الله يكملك بعقلك و تثقلين شويه
حصه : امين دعوه الوالد مستجابه. و ابيك تدعي اني افتك من هالمدرسه و اخلص و ارتاح و اطلللللع من هالبيت الحكره و ....
احمد قاطعها: امين بس اذلفي ذالحين عن وجهي
حصه : ابشر
بالليل دخل سلطان للبيت وهو مرهق و تعبان
و لما دخل لقى حصه بالصاله تاكل فواكه و كانت بالاصل تنتظره لين يجي
دخل سلطان
حصه : يامرحبا
سلطان مايشوف زين من التعب : منو؟؟
حصه : اللي غسلت مخها بمغسلة المطبخ
سلطان متنررررفز عالاخر : ولييييه
صعد داره و خلاها
حصه : ماشي انا اعلمك
غرفة سلطان
سلطان اخذ شور و نام ع طول
و حصه راحت عند امها
حصه : يما وش لونك
شيماء: هلا بخير
حصه و بدون تفاهم : ابغى حبل
شيماء مستغربه : وش تبين فيه
حصه : يا يما يا حبيبة بنتك حصه كل شي بوقته حلوو
شيماء : طيب روحي اخذيه تلقينه بأول درج بالكبت اللي بالسرداب
حصه مستانسه : تسلمين يا احلى ام بالفضاء الداخلي^_~. احببببك موووت
شيماء : شويه يابنيتي لا تركضين
حصه بالسرداب
تكلم نفسها : انا اعلمك يا سلطان
اخذت الحبل و راحت ركض غرفة سلطان
و فتحت الباب شوي. شوي
و المسكين سلطان جاي من النادي تعبان بالحيل و نايم ومايحس بنفسه
حصه اخذت الحبل و ربطت رجليه بالسرير
و خذت قلم و كتبت ع جبهته «يا حرام حبيبتك بتضحك عليك»
و راحت
لما قعد سلطان الصبح
اثاري حصه رابطه رجوله حييييل و الحبل من نوع النايلون و هو قبل ماينام كان متروش
يعني جلده بعده رطب
و لما صحى حس بألم برجليه و لما شاف الا نصف الحبل دخل بلحمه << اح شكله مؤلم جدا
ف/سلطان ما قدر يحرك رجيله و اتصل ع يوسف و يوسف كان قاعد ع اللاب توب
يوسف : الوو
سلطان : يوسف انت وينك
يوسف : بغرفتي، ليه؟؟
سلطان : تعال غرفتي بسسرررعه
و سكر الجوال
يوسف مستغرب : الووو
انقطع الخط
غرفة سلطان
يوسف واحد محترم يعني يضرب الباب قبل يدخل : سلطان
سلطان : ادخل يا يوسف
يوسف اول ما دخل قعد يضحك :ههههههه
سلطان :وش اللي يضحك
يوسف فتح جواله عالكام الاماميه و ترك سلطان يقرأ الكلام اللي ع جبهته :اقرأ
سلطان : من غيرها هذا خط حصيصوه. المهم هذا مو موضوعنا ؟!
يوسف : اجل وشو
سلطان باقي و يبكي من الالم : رجييييلي
يوسف شافهم و انصدم : اح وش ذا
سلطان : اسأل اختك ؟
يوسف : ياسلطان هذي بزر و .....
سلطان قاطعه : بزر و يسوي كل هذا---- الى متى انا تراني تعبت. والحين انت ما بتوديني المستشفى و الا ايش؟
يوسف : اوكي يالله انا ما اقدر اشيل الحبل لانه جوا لحمك ماشي طيب بشيلك بالهون !
و غسل اللي ع جبهته و خذاه ع المشفى
تعليق