رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريووف ال عبد الله
    عـضـو
    • Jul 2012
    • 14

    #21
    رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي


    الجزء الرابع


    طلعت غرفتي ورميت نفسي على السرير
    افتكرت جهاد وتصرفاته .. أبتسمت
    ثواني و رحت بسابع نومه ..


    بيت ابو جهاد

    شروق بعصبيه : انت ليش راممي نفسسك ععليها .. ياخخي ماتححبك اففهمم
    جهاد : لا تدخلين نفسك بشي مايعنيك
    شروق : شلون مايعنيني .. البنت تقول مايسستاهلني .. معناته ماتححبك .. خخلاص افهممم
    جهاد طنشها وطلع غرفته ..

    شروق " اه ياخوي .. متى بتفهم "


    يوم الجمعه


    في غرفة شروق

    شروق بحده : تححب واحححد ثاني افهممم ماتبيييك
    جهاد : لما اسمعها بإذني تقول انها تحب واحد ثاني .. هاذيك الساعه باشيلها من راسي نهائيا
    شروق بتحدي : طيب .. اليوم بأناديها .. وانت بتقعد في غرفة التبديل .. وبتسمع كل شششي
    جهاد : طيب

    أتصلت على ريهام ووافقت تجيها

    لبست وجهزت كل شي .. وجهاد ماقصر جاب لها كل شي تبيه

    الساعه 8:30 وصلت

    أستقبلتها شروق ..

    شروق : ياهلا ييياهههلا .. نورتي الحته
    ريهام : هلا بش ياروحي .. منوره بوجودك
    شروق : فسخي عبايتك .. جهاد مو موجود
    ريهام أبتسمت " أحسن شي " فسخت عبايتها وقعدو يسالفون ..

    شروق : اممم .. نطلع الغرفه احسن
    ريهام : اوك يلا


    بيت أبو رائد

    رجع رائد من الرياض ومعه صديقه ..
    سوا القهوه والشاهي .. وقعدوا يسولفون
    سالم وهو يتثاوب : يلا يالحبيب أشوفك على خير
    رائد : وين وييين
    سالم : بارجع الطايف
    رائد : صاحي انت .. شوف الساعه كم ..
    سالم : بس لازم اروح
    رائد : عععلي الطلاقق ماتروح ..
    سالم بسخرية : ينقال انك متزوج .. طير بس
    رائد : والله متروحح .. نام هنا وبكرا روح ..
    سالم بأحراج : لا ويين
    رائد : شففيك انت .. ياما وياما نمت عندك .. يلا يلا بس



    هالجزء واقعي جدا .. القصه مأخوذه من صاحبتها .. أعرفها زين .. وقصتها موجوده بمنتدى " الإقلاع "

    لا حول ولا قوة الا بالله

    قعدوا يسولفون .. وفجأه

    شروق بجديه : ريهام
    ريهام عقدت حواجبها : هلا
    شروق : ممكن تقولين لي ليش ماتبين جهاد اخوي
    ريهام سكتت لثواني : لأنه مايستاهلني
    شروق رفعت حواجبها : وليش
    ريهام تنهدت : بأقولك .. بس اوعديني هالموضوع يكون بيني وبينك
    شروق : اففا ععليك .. اوعدك
    ريهام : اوك

    كان عمري 4 سنوات .. كنت صغيره وجميله .. وليتني ماكنت جميله..!!وكثير لما اطلع مع امي او ابوي يوقفوننا الناس ويبوسوني
    بدا عمي يتقرب لي تبويس قوي جدا وضم قوي احس اني بتكسر
    كان عمره وقتها 23
    كانت جدتي الله يرحمها موجوده وكانت تقول له وليد اعقل واتركها فكها خلاص
    وكانت تتركنا وتروح .. وانا اتقرف منه وابعده وتخنقني العبره ..
    واروح اصيح لامي واقول لها عمو وليد يبوسني وهو يروح يركض وراي يقول لامي بنتك تتغلى ولا تبينا نبوسها
    امي قالت لي عمك هذا عيب
    اسبوع عن اسبوع بدا البوس والضم يزيد صار اذا جا ينام راح فيني لغرفته
    وينومني معه ويسوي معي حركات تحرش لكنها من برا بس وهو عليه ملابسه وانا علي ملابسي
    صار اليوم اللي نروح لاهلي فيه يوم هم وغم علي
    واكره لما يناديني نروح البقاله او نطلع نلعب بلي ستيشن
    لانه بيتحرش فيني
    لكني ماكنت استوعب ايش هو التحرش
    كنت بريئه
    استمر الوضع 4 سنوات تحرش خارجي
    لما بدا تظهر علي اول علامات البلوغ صار يتحرش تحرش كامل ويتغزل غزل فاحش .. ولا كاني بنت اخوه .. واللي المفروض يدافع عن عرضي هو اللي هتك عرضي
    انا كانت ابكي واصرخ ذاك اليوم
    وهو يضحك ويقول راح الشر هذا شر منك وطلع
    ياويلك لو تعلمين احد تعالي كل اسبوع وراح يطيب جرحك
    انا اشفيه
    احمد ربي اني مابلغت ذيك الفتره .. كان يجينا للبيت برضو ويسوي معي وانا اصيح .. وهو يتغزل فيني ..
    استمر عمي كذا حوالي خمس سنوات
    رحت سألت امي قلت لها كيف تحمل المرأه قالت لي عيب
    كان هالشي محيرني وزاد خوفي من عمي
    غير كذا صرت ماطيقه قرفت منه لدرجة اني استفرغ لما يجي اسمه او نروح لهم
    صرت اتظاهر بالمرض عندهم علشان لما يقول تعالي العبي يقولوا اهلي له لا تعبانه
    ومره من المرات عذبني مرره كنت ابكي ولا هو حاس فيني
    انا قرفت وعرفت ان فيه شي غريب .. ومازال يتغزل فيني .. ماكفاه اللي فيني واللي سببه ..
    بعدها رفضت اروح لاهل ابوي
    ابكي واصيح مابي اروح
    تركوني اهلي على راحتي
    وامي تسألني ايش فيه احد يطقك او يسوي فيك شي
    وانا ماقدر اقول لها خايقه من تهديدات عمي ..
    بعدها بفتره .. رحت عند المرشده في المدرسه وسالتها .. وقلت لها كل شي وعلمتني .. وانا كل ليله او علشان مابالغ.. دايما.. احلم بعمي هذا مادري هو حلم او تخيل
    لكني اشوفه قدامي زي الوحش واصارخ .. ولا ادري بنفسي الا وانا اصارخ
    اتعذب من 19 سنه
    ولا احد حاس فيني ..
    كثير جوني خطاب واردهم
    وانا مو ناقصني شي والكل مستغرب
    لاني انا كنت ارفض فكرة الزواج لانها فكره غبيه وساذجه وحيوانيه
    مو خوف ان الزوج الجديد يدري اني مو عذراء
    لكن خوف اني مابيه يلمسني

    قامت تبكي وتشهق
    ريهام : الحين عرفتي ليش اخوك مايستاهلني

    شروق
    كنت مصدومه من اللي تقوله ريهام .. قعدت أطالع فيها .. نزلت دمعه على خدي .. الله يلوم اللي يلومك ياريهام

    جهاد

    كانت حالتي مب أحسن من حالة شروق وريهام .. دمعتي عمرها مانزلت ..
    بس اليوم كنت ابكي وأشهق بصمت .. والله ما أتركك لو انه اخر يوم بعمري ..


    ريهام وهي تشهق : انا وش ذنبببي .. ليش انا .. ليش مو بنات عمي الثانين .. شروق انا كرهت نفسي .. كل يوم اقوم من النوم ابكي واشهق .. عمري ماصحيت من النوم وانا مرتاحه .. عمي المفروض يدافع عني ويخاف علي .. يسوي فيني كذا
    قاطعتها شروق وهي تضمها .. مسحت دموعها بطرف اصابعها : خلاص حبيبتي لا تبكيين ..
    ريهام مسحت دموعها وهديت شوي : شروق اخوك مايستاهلني
    شروق : جهاد يححبك اكثر من نفسسه .. والله أكثر من نفسه .. وهو جدا متفاهمم .. انتي ماتعرفي جهاد كثر ما أنا اعرفه .. صدقيني بيسعدك كثثير
    ريهام أبتسمت بحزن : بس ماراح أقدر اسعده

    جهاد " سعادتي بوجودك قربي "


    بيت أبو رائد

    رجعت من الزواج الساعه 3:30 .. لبست بجامتها و أنسدحت ..
    باقي ساعه ويأذن .. راحت عند ساره وقعدوا يحشون بخلق الله


    دخلت أم رائد : انزلي صحي رائد نايم في المجلس ..
    ناديه وهي تتثاوب : إن شاء الله

    نزلت تحت فتحت النور .. وقعدت تطبل على الباب ..

    ناديه : يامححلا دقة الشامه .. من فوق ذيك الشفتيني .. يا طايره ياهليكوبتر دار المضانين " وبصراخ " ودييييني

    ناديه : شوف يالحبيب .. ترا ماراح اقعد لك .. باطلع اصحي عماد .. وبارجع لو مالقيتك صاحي بجيب المويه ها .. " وبصراخ " فاهممممم
    شفته يتحرك .. " الحمد لله صحى "
    ناديه تكلم نفسها بصوت عالي : هههههههه .. ناس مايجون الا بالعين الحمرا
    جيت طالعه الا جاتني امي
    ام رائد : ها صحتيهم كلهم
    ناديه : دقيقه خليني اشوف هالعله ..
    طليت على المجلس لقيته على نفس وضعه
    ناديه : يعني لازم اججيب المويه

    رحت المطبخ وجبت مويه بارده

    ورجعت المجلس

    ناديه بخبث : هيهيهيههي .. جنت على نفسها براقش
    راحت عنده
    ناديه : رائئئد والله ما أمزح معععكك .. ب أكب ععليك
    لا رد ><"

    تنرففزت .. زين تحمل اللي بيجيك
    وأكب الكاس بكبره وهو متغطي شوي .. الا الرجال يوخر اللحاف ..
    تججمدت مكاني
    ناديه : بسم الله بسم الله
    سالم وهو ماسك بطنه : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    من الخوف .. شربت الباقي بالكوب .. ريقي نشف
    ناديه بخوف : مين انت .. وش تبي داخل بيتنا
    سالم وهو ماسك ضحكته : بسم الله عليك .. انا سالم صديق رائد .. كنت بارجع الطايف واخوك أصر علي انام عندكم
    صرت اطالع فيه بصدمه
    سالم : روحي داخل الله يستر عليك بس
    ناديه " بغيت اقققوله ببببرى يلععن ابببوك يالوصصخ بس سكت "

    طلعت برى وانا اركض .. رحت غرفة ساره وحكيتها

    ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه .. اجل جنت على نفسها براقش ها
    ناديه : هههههههههههههه .. وانا وش دراني
    ساره بحماس : ققولي كيف مزيون .. اوصصفي شكله
    ناديه : إممم .. ايي ججميل ..
    ساره : اوصفففي اوصصفي
    ناديه : اقول انققلعي بس .. باروح اشرب مويه واصلي وانام .. وانتي بعد خمدي لا تسهرين




    شروق : ممم .. بأروح اجيب لك عصير .. ثواني بس

    طلعت شروق من الغرفه .. وغرقت ريهام بأفكارها

    جهاد
    شروق طلعت .. فرصه .. انا لازمم اكلم ريهام .. لازممم



    نهاية البارت الرابع


    * توقعاتكم





    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #22
      رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

      رووووعه
      يعطيك العافيه

      شروق اكيد راح تكلم ريهام بس
      سالم يحب ناديه وبعدين يتزوجها

      تعليق

      • آكتفيت بكك
        عـضـو
        • Apr 2012
        • 10

        #23
        رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

        وه ي زين البارت زيييناه , أخيرا عرفنا قصتها ,
        يلا بس باقي اخوها " طلول " ودي اعرف ويش وراه
        اممم , جهاد ي لببى بس * أكثر شخصيه حبيتها
        م أظن بيكلمها , شروق ؛ أححس ودي اخنقها هالدرجج # جالطتني : ) !
        م أقول الا الله يعين أحمد عليها
        إممم , ناديه ههههههههه , هالانسانه تجنن هي وأختها ساره
        عليهم مواقف , ماينحسدو عليها ,
        سالم ؛ قاهرني شويتين .. ويش اللي روحي الله يستر عليك : @

        ذا وش اسمه , استمري ي شميله
        انتظرك , بس متى موعد البارتات !

        تعليق

        • ريووف ال عبد الله
          عـضـو
          • Jul 2012
          • 14

          #24
          رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
          رووووعه
          يعطيك العافيه

          شروق اكيد راح تكلم ريهام بس
          سالم يحب ناديه وبعدين يتزوجها
          الله يعافيك يانبضها ,
          نورتي .. أنتظريني

          تعليق

          • ريووف ال عبد الله
            عـضـو
            • Jul 2012
            • 14

            #25
            رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

            المشاركة الأصلية بواسطة اكتفيت بكك
            وه ي زين البارت زيييناه , أخيرا عرفنا قصتها ,
            يلا بس باقي اخوها " طلول " ودي اعرف ويش وراه
            اممم , جهاد ي لببى بس * أكثر شخصيه حبيتها
            م أظن بيكلمها , شروق ؛ أححس ودي اخنقها هالدرجج # جالطتني : ) !
            م أقول الا الله يعين أحمد عليها
            إممم , ناديه ههههههههه , هالانسانه تجنن هي وأختها ساره
            عليهم مواقف , ماينحسدو عليها ,
            سالم ؛ قاهرني شويتين .. ويش اللي روحي الله يستر عليك : @

            ذا وش اسمه , استمري ي شميله
            انتظرك , بس متى موعد البارتات !
            يازييينك بس ..
            بأستمر لعيونك يالخقه ..
            إممم , موعد البارت .. بصراحه للحين ماحددت
            بس تقريبا انزل كل يومم .. الين مايصير فيه تفاعل انتو راح تحددون
            انتظريني فديتك .. كوني بالقرب

            تعليق

            • ريووف ال عبد الله
              عـضـو
              • Jul 2012
              • 14

              #26
              رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي


              الجزء الخامس

              جهاد

              تقدم وجا بيفتح الباب بس ف اخر ثانيه تراجع لانه فكر انها بتفهم غلط
              و اكيد بتفكر ان شروق تبيه يسوي فيها شي
              بما انها متعقده
              ونزلت دمعته وبسرعه مسحها !

              ريهام

              رجعت البيت , وكنت محتاجه اتكلم مع طلال .. طلال اكثر شخص أرتاح له .. وجدا متفاهم .. أكيد بيفهمني

              دقت باب غرفته وهي متردده ..
              طلال : أدخخلي
              فتحت الباب وهي مبتسه ..
              طلال : هلا هلا .. متى جيتي
              ريهام بتردد : ماصار لي كثير
              طلال بأستغراب : فيك شي !
              ريهام بأرتباك : اييه
              طلال بخوف : صارلك شي في بيت صديقتك
              ريهام بسرعه : لالالالا ..
              طلال تنهد براحه .. وبأستغراب : طيب وش صار ؟
              ريهام : طيب بأقولك .. بس أبيك توعدني ماتسوي له شي
              طلال رفع حواجبه : ماسوي له شي ؟!
              ريهام بخوف : اءءء .. ايي
              طلال : وش السالفه ؟
              ريهام بجراءه : جهاد صديقك
              طلال فتح عيونه بصدمه : وش فيه
              ريهام عدلت جلستها .. وبثقه : يحبني
              طلال بأستغراب .. وبصوت شبه عالي : وششششو
              ريهام حبت تلطف الجو .. وبمزح : ايي يححبني .. وش فيك مستغرب .. لا يكون مب ماليه عينك .. ولا ناقصتني يد .. كامله والكامل الله .. ووش زيني اهبل .. في أي اعتراض لا سمح الله
              طلال أبتسم : لا أبد
              ريهام وهي تسوي انها معصبه : اجل وش فيك مستغرب
              طلال : هو كان دايما يحكيني .. انه يحب وحده .. وانه ماقد شافها اببد .. بس كم مره سمع صوتها .. وان تفكيرها واسلوبها وشخصيتها تعجبه ..
              بس رفض يقولي مين هي
              عمري ماتخيلت ممكن تكونين انتي
              ريهام أبتسمت وقعدت تلعب بحواجبها
              طلال وهو يضمها : اه يابنت اللذينه وش مسويه بالولد انتي
              ريهام ضحكت بنعومه .. وهي تقلد وداد سيري : ما عملت شي
              طلال بقرف : اعععععع .. لا تخليني اكرهك
              ريهام : نعم
              طلال : اكره هالمخلوقه
              ريهام : وداد ؟
              طلال : ايي .. يختي تججلط .. كل العيال في المستشفى خاقين معاها
              ريهام : هههههههه .. ايي اصلن هي خايسه
              طلال : احس ودي اسويلها تنظيف بشره
              ريهام : ههههههههههههههههههههههههههه .. ححرام عليك والله فيها ملح
              طلال بسماجه : ملح مو سكر هاهاهاها
              ريهام رفعت حواجبها .. وبجديه : ماتلاحظ اني عطيتك وجه
              طلال : والله انا اللي معططيك جوك .. انقلعي برا .. ورانا دوام
              ريهام أبتسمت بنعومه: زين .. نوم العوافي
              طلال : يعافيك لي
              ريهام افتكرت جهاد " يسلمك لي " أبتسمت بحيا وراحت


              اليوم الثاني


              ف بيت ابو رائد



              كانت قاعده على الكنبه بطفش .. وجنبها ساره على اللاب ..
              بدأت الدوامات .. ومالي خلق اروح الجامعه
              ابوي اليوم عصب علي
              عشان ماخليت اخواني يداومون
              يعني هاذي جزاتي
              والله اخذت فيهم اجر
              مساكين كل يوم وهم يداومون
              فجأه رن التيلفون
              ققامت تجريي
              ناديه بسرعه " على أمل تكون وحده من صحباتي " : الو
              علي : السلام عليكم
              ناديه " ذا خالي " : هلا وعليكم السلام
              علي بأستغراب : ناديه ولا ساره
              ناديه بأبتسامه : لا ندوش
              علي : ههههههه .. كيفك ؟
              ناديه : الحمد لله بخير .. انت اخبارك !
              علي : انا الحمد لله بخير
              ناديه : أمر خالي بغيت أحد ؟
              علي : إسمعي حبيبتي إحنا شوي وبنجي نتغدا عندكم
              ناديه بترحيب .. وفرحه : الله يححيك .. البيت بيتك .. وش تبي تتغدا ؟
              علي : عادي أي شي
              علي فجأه : تبين كوففي
              ناديه " يازينه زيناه .. هذول الخوال ولا بلاش " : لا مابي شي سلامتك
              علي : لا والله بجيب لك
              ناديه استحيت راح وجهي احمر : لا والله مابي ماتجيب
              علي : أكلم زوجتي
              سمعت صوت زوجته فاطسه ضحك
              ناديه " وييين اوددي وججهي الحين "
              ناديه بسرعه : طيب ابوي يبيني باي باي
              وقفلت السماعه بسرعه
              ناديه ضحكت على نفسها
              قامت تصارخ وتنققز بالبيت من قققوة الاحراج
              ياويييلي بس .. ويين اوديني الححين .. واحلف مع وجههي والله ماتجيييب
              لا وبعد مسستحيه
              دخلت غرففتها .. وشوي وتموت من كثر الفشيله .. مواقفها م تنحسد عليها
              وبعد نص ساعه ..
              ام رائد فتحت الباب : ناديه .. انزلي سلمي على خالك وزوجته
              ناديه " ياوييييييييييلي .. وش اسوي الحين .. اسم ما اسلم .. انام .. اسوي روحي ميته .. "
              وبعد دقايق
              " يابنت الناس تعوذي من ابليس وروحي سلمي مصيرك بتقابلينه "
              قمت وتكشخت ونزلت .. ومسويه ثقيله ع خشتي
              سلمت عليه وانا كاتمه ضحكتي
              جيت ب أحط رجلي
              علي : ناديه
              ناديه بثقل : نعم
              علي وهو يمد لها كيس : تفضلي
              ناديه طالعت الكيس لقيت فيه كوفي وسنبون
              اخذته وحطيت رجلي .. قفلت الباب بقوه من زود الاحراج
              وسمعت صوت ضحكته هو وزوجته هههههههههههههه ..
              والله جلست اكله كاني اكل سممم
              شعوري بهذيك اللحظه مدري وش يبي .. منحرجه واضحك وشوي العب بشعري
              وصرت كل م اكلم احد كل دقيقه اسال
              تكلمني .. من بعد هالموقف البايخ

              ..

              الساعه 9 الصباح
              في الكافتيرا
              طلال وهو يلعب بالقلم
              طلال : اقول جهاد
              جهاد اللي ماكان حوله
              طلال : جهههاد
              جهاد طالع فيه وكانه يقوله اسكت
              طلال بأستغراب : وش فيك مو على بعضك ؟
              جهاد تنهدت بضيق
              طلال : جهههاد .. لا تخوفني .. قول وش فيك !!
              جهاد : ليش في غيرها
              طلال أبتسم بخقه .. " وش سوت اختي فيه " : افففا .. وش صار
              جهاد بضيق : بعدين اقولك
              طلال وهو يغمز : تراني عارف كل شي
              جهاد فتح عيونه بصدمه .. وبسرعه : وش اللي تعرفه
              طلال يبي يستفزه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              جهاد بطفش : انقلعع ماعندك سالفه
              طلال بمزح : والله ماهي سهله رهوم
              جهاد أنصدمم .. " معقوله قالت له .. " : وش تقول انت
              طلال : لا تلععب علي ها .. تراني عارف كل شي
              جهاد عصب بس مابين " شلون تقول لاخوها "
              " وش بيقول علي الحين .. وين اودي وجهي .. الله يسامحك ياريهام "
              طلال بجديه : ادري بشنو تفكر .. جهاد .. ريهام لما رفضتك كان عندها اسبابها .. انت رجال مو ناقصك شي .. وفي مية وحده تتمناك .. إختي نفسيتها تعبانه .. تقريبا كرهت كل الرجال .. ادري انك متفاهم .. بأقولك وش الشي اللي معقد ريهام .. يمكن ماتصدق و
              جهاد قاطعه : ادري عن كل شي .. امس كانت عندنا وسمعت كل شي قالته لاختي .. " وبجديه " ايي انا احب اختك .. رغم كل شي .. وكنت متمسك فيها لأخر لحظه .. مع انها ماتبيني .. والحين عرفت سبب رفضها .. وتبيني اتركها .. والله لو على موتي
              سكت وعض شفايفه بأحراج
              " نسيت انها اخته وقاعد اتكلم عليها كذا "
              طلال أبتسم وكانه فهم : صدققني .. أختي ماراح تلاقي اي انسان يحبها اكثر منك .. وادري انك بتسعدها .. بس هي متعقده كثثثيير من عمي حسبي الله عليه
              جهاد انققهر وكان باين عليه
              طلال " والله ماتلاقين انسان يحبك اكثر منه ياريهام .. بيحطك بعيونه .. الله يصلحك بس "


              نهاية البارت الخامس
              توقعاتكم *

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #27
                رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

                الروايه روعه كملي


                طلال يحول باريهام انها تحب جهاد؟؟
                التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 17-07-2012, 02:07 PM.

                تعليق

                • مزاجي وبكيفي
                  عضو متألق
                  • Mar 2012
                  • 256

                  #28
                  رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

                  الله الله. اصراحه. انا. متابعه معك. من الوالى
                  وكل ماكتبت رد. وارسالته انقطع. انت

                  اصراحه. انتي مبدعه مشا الله عليك امامك مستقبل. مميز

                  وبانتظار جديدك باحر من الجمر

                  تعليق

                  google Ad Widget

                  تقليص
                  يعمل...