رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريووف ال عبد الله
    عـضـو
    • Jul 2012
    • 14

    #11
    رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

    المشاركة الأصلية بواسطة اكتفيت بكك
    الروايه جججدا ججميله , اسستمري
    ننتظرك
    يالبببى بس ..
    يسسعدك خالقي .. بأستمر لعيونك
    حياك ربي

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #12
      رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

      خذي راحتك حبيبتي....

      تعليق

      • ريووف ال عبد الله
        عـضـو
        • Jul 2012
        • 14

        #13
        رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي






        الجزء الثالث

        كل وحده قامت تجري وتسبق الثانيه عشان يوصلون عند الباب ..
        حط يده على الباب .. محمد : لحظه لحظه
        كلهم رجعو على ورا بخوف
        إياد بابتسامه : مب طالعين من هنا الا لما تقولون كيف دخلتو .. ومن وين جايين
        رامي : إيياد خليهم يطلعون
        إياد وهو يطالع ريهام , ضحك بخبث : مو الحين
        إشتياق بعصبيه : ككل ترررررابب طيب .. والله ماتلمس شعره وحده مننا .. مصصدق عمرك .. ويلا الححين انقلعع من ققدام وجهي
        إياد بسخريه : لا بصراحه خفت
        ساره : اقققول بنات امششوا ..
        سلطان بأبتسامه : ماراح يسوون لكم شي .. خلاص روحو ..
        مسكت ريهام يد إشتياق بقوه .. شدت إشتياق على يدها " وكانها تقولها لا تخافين انا جمبك .. "

        طلعو من المسبح ومحد أتجرى يسويلهم شي ..
        ناديه وهي تتنهد براحه : اخخخخخيرا
        ريهام بخوف : بنات ياخوفي يلحقونا .. اممشو بسرعه

        قاموا يرككضون لين وصصلو عند الباب ..

        إشتياق شهقت بقققوه
        الكل " بخوف " : شففففففيكك
        إشتياق : العبايات
        شهقوا كلهم في نفس الوقت
        ريهام : المشكله ماعندنا غيرها
        إشتياق بإرتباك : مين تروح تجيبها
        شوق : الفكره فككرة ساره .. يعني ساره هي اللي بتروح
        ساره : ياسسسلامم .. والله مارحت لو تموتين
        شروق : ها يعني وش نسسوي بننام هنا
        إشتياق : من الحين اقولكم انا ماراح اروح
        ريهام بصراخ : بسس خخخلاص .. شفيكم انتو بزاريين .. اسكتو خلينا نفكر بحل
        ساره ودمعتها بخدها : ياخوفي ابوي يفقدنا
        شوق بخوف : والله لا نروح فيها
        ناديه بشجاعه : خلاص بنات .. احنا جينا مع بعضض .. ولا وحده فينا فكرت بعقل .. هذي غلطتنا كلنا .. والحين كلنا نتحمل مسؤؤلية اللي صار .. وبنروح نجيب عبايتنا معع بععض .. يلا امشو

        كلهم تشجعو وراحو ..

        وصلو للحديقه وكلهم وقفو بصدمه
        كانوا جالسين على الكراسي اللي فيها العبايات


        ريهام بهمس : وش بنسوي الحين
        إشتياق : أأأأأ
        إياد بعصبيه : خخير
        ساره بجراءه : خير بوجهك اخوي .. نبي عبايتنا
        شوق : اعطينا العبايات خلصصنا ..
        شروق : ولا بتشوف شي عمرك ماشفته
        ناديه تشجعت : وترا مب جاين عشان سواد عيونك .. نبي عبايتنا افف
        إياد وهو يرفع حواجبه : داخله مزرعتي وتنافخ علي .. وان قلت لك ماراح اعطيك عبايتك ويلا بببرا
        رامي : ههههههههههه .. حرام عليك اعطيهم
        إياد بابتسامه : لا ماراح اعطيهم .. خليني اشوف ويش بيسون
        ريهام : اءءءءء .. لو سمحححت . البنات ماكانوا يقصدون .. بس نبي العبايات وبنروحح ..
        سلطان قام .. و أخذ العبايات وراح عند ريهام .. وبابتسامه : تفضلي
        ريهام أبتسسمت : مشششككووور
        سلطان بدون مايحس قعد يطالعها
        ساره : اخوي مضيع شي بوجهها
        سلطان : ها
        ريهام كتمت ضحكته : مشكور ماتقصر
        سلطان بأبتسامه : ولو
        ورجع مكانه ..
        إشتياق : ريهام خذي هذي عبايتك
        سلطان أبتسم" اسمها ريهام .."
        شروق : هذي طرحة مين
        شوق : طرحتي
        سلطان " قعدت اطالعها .. وابتسمت لا شعوريا .. "
        رامي بهمس : ششفيك تطالع فيها كذا
        سلطان أبتسم بغباء : مدري

        وبعد ماخلصوا

        ساره : ياويييلي لا يكون ابوي حس اننا مب موجودين
        ناديه بخوف : بسسرعه بنات خلونا نروح
        قاموا يركضون ومانتبهو للمويه .. وكل وحده طاحت فوق الثانيه ..
        ريهام وهي تدف شوق : قققوممي يادوووببب
        شوق بألم : اه راسسسي
        إشتياق : اه شروق قققومي والله منتي خفيفه قققوممي
        ناديه وهي تفرك يدها بألم : ققومو قققوممو

        ساره بخوف : ريهام
        الكل التفت لها
        شروق وهي تهزها : رهومممتي حبيبتي ششفففيك
        إشتياق : ريهاممم ححبيبي قققوممي
        غمضت عيونها بققوه وفتحتها وهي تمسح دموعها .. مدت يدها ل شروق بمعنى " قوميني "
        شروق بإستغراب : ليش تبكين
        ريهام ترقعها وبضحكه : مو شوق طاحت فوقي
        شروق : أي كانت بتجيب أجلك
        شوق وهي تضربها على كتفها : وسسخه
        شروق وهي تقلدها : يايي وسسخه
        إشتياق : أققول انتي اخر وحده تتكلمي .. نسيتي لما اتصلت فيك وكان عندك أحمد " وهي تقلدها " تيب حبيبي
        ريهام : ههههههههههههههههه .. " وهي تطالع شروق " خفي ععلينا يالميس
        شروق بغرور : والله اني اطلق منها
        إشتياق بسليك : ايي ايي طيب
        ناديه بأبتسامه : مسكينه عطوها جوها

        وأخيرا وصلو عند الباب ودخلو مزرعتهم

        سلطان بأبتسامه : جذابه
        إياد وهو يطالعه بنص عين : مين هي ؟
        سلطان بهيام : ريهام
        رامي بإستغراب : اي وحده
        سلطان وهو يتذكرها : اللي لابسه تايقر
        محمد : اها اللي بكيت ؟
        سلطان عقد حواجبه : اييه
        محمد : بس غريبه ليش بكيت .. تتوقع تعورت
        سلطان بعدم اهتمام : مدري عنها .. دلع بنات
        إياد بخبث : شكله اخونا فالله خق معاها
        سلطان رفع حواجبه : قالولك اياد
        إياد بغرور : ليش وش فيه إياد .. يسسواك
        سلطان بتسليك : ايي ايي .. على قولتها عطوه جوه
        إياد بحماس : بس تدري اكثر وحده عجبتني مين
        محمد : مين ؟
        إياد وهو يعض شفايفه : اللي لابسه احمر " إشتياق "
        الكل ماعاد سلطان : هههههههههههههههههههههههه ..
        سلطان بدون نفس : ماعندكك سالفة
        إياد بدون مايطالعه : انت خليك على جمب
        سلطان وقف : يلا شباب توصون شي
        رامي : وييين لسا بدري
        سلطان : لا معليش .. الاهل ينتظروني
        محمد : زين الله وياكك
        رامي : سوق بشويش ها
        سلطان بابتسامه : لا تخاف .. يلا فمان الله
        وهو طالع انتبه لجاكيت اسود على باب غرفة المسبح
        أخذه وهو يشم ريحته .. *ابتسمت بدون شعور .. واخذته معي *


        في المزرعه :

        كانوا قاعدين في الحديقه

        ساره وهي تتربع .. وبحماس : اليوم كان جممييييل
        إشتياق : ههههه .. صح انه يخوف شويي بس حلو
        ناديه : ايي والله .. من زمان ما سوينا أكشن
        شوق : شفتو اللي لابس قميص اسود " إياد "
        إشتياق بحقد : الله ياخخذه
        الكل من غير إشتياق : ههههههههههههههههههههه ..
        شروق : بس الصصراحه الصراحه .. إليمممم
        ريهام بعدم اهتمام : وين إليم يابوي انتي ..
        شوق بخبث : أققول رهومم .. شفتي اللي جاب لنا العبايات كيف يطالع فيكك
        ريهام وهي تسوي مناكير : اي شفت ؟
        شروق : يالبببى الثققل بس ..
        ريهام طالعتها بنص عين ورجعت تكمل اظافيرها
        إشتياق : شفيك تطالعينها كذا .. والله وسسيممم
        ريهام وهي تعقد حواجبها : عادي جدا
        ناديه : وش فيها ذي ..
        ساره : مايعجبها العجب
        ريهام : End of the Debate .. let's go to sleep
        ( انتهى النقاس .. دعونا نذهب للنوم )



        اليوم الثاني

        قامت من النوم وهي خايفه وترجف " كالعاده "
        طالعت حولها لقيت البنات نايمين .. تعوذت من بليس ..
        قامت تصلي .. حست فيها نشاط زاييد .. صحت البنات وقعدوا يفطرون

        إشتياق : تدرون بنات ودي نرجع للثنوي
        ريهام : ايي والله أيام جميله
        شوق : هههههههههههههه .. تذكرون بنات 3 علمي
        ريهام وهي تفتكر : ايي صح انتو وش سالفتكم مع بنات 3 علمي .. كل يوم مضاربه
        شروق : هههههههههههههههههههههههههههه .. انتي يالكمخه كنتي غايبه هذاك اليوم
        إشتياق : فاتك نص عمرك
        ريهام بحماس : حكوني ححككوني
        ناديه : الله يسلمك .. انا وإشتياق شردنا من حصة الرياضيات .. تعرفين ابله سعديه ماتنبلع .. المهم وقمنا نفرفر انا وإشتياق .. وشفنا ابله زينب طالعه من مكتبها .. وبسرعه دخلنا فصل 3 علمي .. وماكانوا موجودين .. كانوا بمعمل الحاسب وبعدها عندهم معمل كيميا يعني حصتين ورى بعض ماراح يدخلون الفصل .. في دروج ورى لما فتحتها الا اككككل وش كثثرهه
        واخذنا السفرة وفرشناها .. وحطينا الاكل .. افتكرت شوق وشروق قلت حرامم .. وقمنا رجعنا الفصل وأحنا نسوي اننا معصبين .. وكذبنا على ابله سعديه قلنا اننا في الاداره .. وانهم يبون شروق وشوق ..
        وطلعناهم من الفصل أخخيرا .. وقاموا يصارخون ليش وش سوييينا احنا ومادري وش .. قلت لهم امششوا بسس بلا مديرةة بلا خرابيطط اكل بفصصل 3 علممي وقلت اهربكم تبلعون معنننا .. تششقووا ضححكك وناسسسة .. ورحنا ووزعنا الاكل بطريقه جميله ومرتبه .. ورق عنب وشبسات ماكرونه بالباشميل وشاروما وبيبسي .. وناكل ولا همنا شي .. نسولف ونضحك
        عدت حصتين .. وخفنا يجون .. بسرعه كل وحده اخذت شي .. إشتياق العبيطهه اخذت صحن الورق عنب ..
        بسرعه طلعنا وكانت فسحه .. ونتمخطر في الساحه وناكل .. البنت شكلها عرفت الصحن .. وجات تسالنا .. وإشتياق دخلت بعينها .. لا والله ذا صحني ومادري وش .. بعدها عرفو وصارو مايطيقونا

        ريهام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ياوقاحتكم
        ساره : ناديه قومي نشوف ابويي
        ناديه : اوك ..
        وقاموا

        طلعوا برا وراحو قسم الرجال ..
        لقينا ذيك الفرششه والقهوه والششاهي والسسنع

        ساره : أككيد ابوي كان عنده رجال وراح
        ناديه : تعالي نطففحح

        وقعدوا ياككلون وفجأه
        ساره : بروح الحمام " الله يكرمكم "
        ناديه : وانا بعد
        ساره : مع نفسسك انا قبلك
        ناديه : اققول طيري بس .. الكبار اولا
        ساره بعصبيه : يلا ممناك
        ناديه وهي تجري على الحمام : اققول انقلععي
        ساره وهي تركض وراها : يالوصصصخه
        وقاموا يتسابقون لين وصلوا عند الحمام
        ناديه : ههههههههههههههههه .. فيك خير اسبقيني
        فتحت الباب وانصدمت باللي قدامها

        صرخوا باعلى صوت .. كان في رجال بالحمام
        كل وحده قامت تركض وراحوا للبنات

        ساره وناديه : هههههههههههههههههههههههههههههه

        ناديه : بببببببنننات الحقققو
        ريهام بصراخ : شششفففيكم
        ساره حكتهم على كل شي
        شروق وهي تشهق : شششفتوا ششيي
        الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
        ساره : استنوا باروح اكلم ابويي .. تعالي معي ناديه
        ناديه : يلا

        راحوا عند ابوهم وقعدوا معاه بالفرشه

        ناديه وهي تاكل تمر : اقول يبه
        ابو رائد : هلا
        ناديه : كان عندك احد ؟
        ابو رائد عقد حواجبه : ايي كان عندي ابو راشد .. قال باروح الحمام وبعدها معد شفته .. " وهو يطالع الجوالات اللي جمبه " حتى نسي جوالاته
        ناديه وساره قاموا يطالعون بعض وانطلقت ضحكاتهم
        ساره وهي ماسكه بطنها : قومممي قققومي

        دخلوا عند البنات

        ناديه : ههههههههههههههههه .. بنات الرجال حط رجله
        ساره : حتى نسي جواله
        الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ناديه : والله رحمته

        عدا أسبوع سريع .. كانت ايام جميله بالنسبه للبنات

        جمعوا اغراضهم وكل وحده تتنظر اخوها يجيها

        في الحديقه ..

        شروق : من جدك انتي بتروحين مع السواق .. انتي شفتي كيف الطريق ظلامم ويخوف .. والله لو سوى فيك شي محد يدري عنك
        شوق : طيب كلمي اهلك
        ريهام : وش اسوي بالله فهد مسافر .. وطلال مشغغول .. و أبوي سيارته خربانه .. مالي الا السواق
        شروق : لا والله ماتروحين مع السواق وانا موجوددة .. ترا اخاف عليك
        ريهام بإحراج : شروق مايصيير
        شروق : وش اللي مايصير
        ريهام : انتي بيجيك اخوك .. عيب والله استحي
        شروق " والله لو تدري ياجهاد .. لا تبوس راسي " : يختي ششففيك عادي والله اخوي ماياكل
        ريهام : والله ماقدر
        شوق : يختي روحي معاها ععادي ..
        شروق : اللي يسمعها يقول انها اول مره اوصلك فيها .. اتصلي على امك وقوليلها لا ترسل السوق
        ريهام واخيرا استسلمت : طيب


        بعد ثواني دخلت سياره همر لونها اصفر
        شروق : اخخيرا .. يلا رهومم
        ريهام رمت الطرحه على وجهها واخذت شنطتها
        نزل جيهاد يسلم على ابو ناديه وهو لابس بلوزه كات لونها ابيض .. وباينه عضلاته .. وبرمودا بيج ..
        وشوز سبورت ماركة " نايك " .. وشعره كثير أسود ومسوي سبايكي .. وناظره شمسيه " راي بان "

        إشتياق وهي تبلع ريقها : يييياوييييييييييييلي
        شوق وهي تعض شفايفها : الييييمممم
        إشتياق : شروق من الحين اقولك اخطبيني له
        شروق : ههههههههههه .. أرتاحوا اخوي طاح ومحد سمى عليه ..
        إشتياق عقدت حواجبها : شلون يعني
        شروق وهي تطالع ريهام : يحب ويعشق
        شوق : ياعععييييني .. ومين سعيدة الحظ
        شروق : وحده الله يستر عليها .. يلا رهوم

        ركبت السياره .. وبعدها ب 10 ثواني دخل جهاد

        جهاد : ههههههههه .. والله خططير هالرجال
        شروق " كنت عارفه انه ماشافنا واحنا داخلين السيارة .. والله لو عرف لا يطير من الوناسه "
        : أسسمع جهاد .. اول شي روح على بيت ريهام


        جهاد

        عقدت حواجبي .. بيت ريهام .. ليش .. انصصدمت .. يعني ريهام معي .. في نفس السياره .. ماقدرت أمسك نفسي وبسرعه لفيت على المقاعد اللي ورا .. نزلت نظارتي وتميت اطالع فيها
        كانت مغطيه وجهها بالطرحه .. قدرت اشوف شي بسيط بسبب اشعة الشمس .. كانت لافه وجهة على الشباك ..
        أبتسسمت .. وحسيت بنفسي .. رجعت أسوق وانا اطالعها من المرايا .. وكل ماشفتها أبتسمت


        ريهام

        كنت شايفته .. استحيت ولفيت وجهي .. وكاني ماشفته .. كل شوي اشوفه يطالعني من المرايا .. وأول مايشوفني اطالع يبتسم .. والله ياجهاد ما أستاهل كل هالحب .. انت ماتستاهلني .. الله يصلحك بس

        دق جوالي وكان طلال


        ريهام : الو
        طلال : هلا والله بالقاطعه
        ريهام : أهليين
        طلال : شلونك
        ريهام : بخير الحمد لله .. انت شلونك ؟
        طلال : تممام .. وينك !!
        ريهام : إممم .. بالطريق الحين جايه
        طلال : والله اششتقت لكك .. ياشين البيت من غيرك .. طفششان
        ريهام : هههههههههه .. توك تحس بقيمتي .. وانا بعد أشتقت لك
        طلال : طيب وش تبيني اجيبلك وانا جاي
        ريهام : ليش انت وينك
        طلال : بالدوام
        ريهام بدلع : إممم .. أبي ماك تشكين .. وتشيز كيك من سعد الدين
        طلال : ووش بعد ؟
        ريهام بوناسه : إممم .. وبس
        طلال : ههههههههه .. يازينك بس .. يلا حبيبتي فمان الله
        ريهام : الله وياك

        جهاد

        انقهرت مين قاعده تكلمم ذيي .. يرحم امك لا تتدلعين .. انتي كذا ومجننتني كيف لو تدلعتي .. يازين ضحكتك بس


        شروق حست بأخوها : مين تكلمين
        ريهام : طلول
        شروق كشرت : اخوك ويقولك اشتقت لك
        ريهام عقدت حواجبها : ايي وش فيها
        شروق وهي تدق جهاد : تععلم تععلمم .. صارلي اسبوع فالمزرعه ولا سألت عني
        جهاد بأبتسامه : لما تصيرين مثل ريهام ابشري
        أبتسمت بحيا ونزلت راسي


        جهاد " متى تحسين فيني "


        وقف عند سوبر ماركت
        جهاد : تبون شي
        شروق : ايي والله .. جيب لي ليز ماكس حار كبير .. وكودرد
        جهاد : وانتي ريهام
        ريهام : لا مشكور جهاد مابي شي
        جهاد : لا وش دعوه عادي ترا .. وش تبين
        ريهام : والله مابي شي
        جهاد : لا والله مانزل الا لما تقوليلي وش تبين
        ريهام : يلا بس عشانك حلفت .. جيب لي عصير برتقال
        جهاد أبتسم : ماتبين شي ثاني
        ريهام : لا بس عصير
        جهاد : تامرين

        نزل من السياره


        لفت شروق ..



        شروق : شايفه والله يعععشقققكك
        ريهام تنهدت بضيق : والله مايستاهلني
        شروق بعصبيه : انتي شششفيك .. اخوي ادممنك .. وش اللي مايستاهلك .. ريهام لا تضيعينه والله ماتلاقين احد يحبك كثره
        ريهام بصراخ : مايسسستاهلني
        شروق بصراخ وعصبيه : انتي شففففيككك ليش مايستاهلك .. نقصتك يد ولا رججل .. كاممله والكامل الله .. ريهام لو تحبين قولي عشان مايتعلق فيك اكثر من كذا
        ريهام : انتي ششففيك وش اللي احب .. والله انك فاضيه ماتدرين عن شي
        شروق : شوفي ترا انا سكت عليك كثثيير .. بتقولين لي كل ششي ..
        ريهام تنهدت : طيب



        أبتسمت اول م شفته جاي .. وسيم .. وجذاب .. اخلاق وذوق .. واخو صديقة عمري ..
        بس مايستاهلني والله ..


        دخل السياره وهو يتنهد اعطى شروق اغراضها
        ولف على ريهام .. مد لها العصير .. وبابتسامه : تفضلي
        وبعد ماخذته : تسلم
        جهاد بعفويه : يسلمك لي
        ريهام حمر وجهها وسكتت


        أنتبهت له يشرب عصير برتقال .. أشترى نفس عصيري
        ياخي هالانسان يخليني ابتسم غصبا عني ..

        واخيرا وصلت البيت

        ريهام : يلا فمان الله
        جهاد : الله وياك


        نزلت .. وكنت حاسه انه يطالعني


        دخلت البيت .. واه اششتقت له
        شفت طلال نازل من الدرج
        طلال : ياههلا ياهههههلا
        ريهام وهي تضمه : اششتققققققت لكك
        طلال : ههههههه .. فديتك بس
        ريهام : ها جبت لي ماك تشيكن
        طلال : ايي في المطبخ
        نزلت منى ومعاها نايف وامي .. سلمت عليهم وقمت اكلت



        طلعت غرفتي ورميت نفسي على السرير
        افتكرت جهاد وتصرفاته .. أبتسمت
        ثواني و رحت بسابع نومه




        نهاية الجزء الثالث



        * توقعاتكم

        تعليق

        • فهد9 9 9
          عـضـو فعال
          • Oct 2009
          • 58

          • *..* يــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب *..*


            اسألكــ الراحه لنفسى وكل من قرأ هذه الكلمات .
            ولكل من ضاقتــ عليه دنيا.
            وإنجرحت من الدمع عيناه
            .



            **

          #14
          رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

          السلام عليكم

          ووواووو تجججنن


          ليش محذوف الموضوع بالعكس عاجبني


          اشكرك


          ريوف

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #15
            رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

            ووووووووووووووووووووووو رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
            من جد حماس بس لا تطولين علينا
            يعطيك العافيه.....

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #16
              رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

              اخوي مو محذوف رويه لم تكتمل

              تعليق

              • ريووف ال عبد الله
                عـضـو
                • Jul 2012
                • 14

                #17
                رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

                المشاركة الأصلية بواسطة فهد9 9 9
                السلام عليكم

                ووواووو تجججنن


                ليش محذوف الموضوع بالعكس عاجبني


                اشكرك


                ريوف

                هلا .. وعليكم السلامم ,
                أممم .. كانت الاححداث مو مرتبه .. واضطرت أحذف الجزء .. رتبته ورجعت نزلته
                حياك ربي

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

                  عوافي ريوف
                  متابعه لك
                  بالتوفيق حبوبه ..

                  تعليق

                  • ريووف ال عبد الله
                    عـضـو
                    • Jul 2012
                    • 14

                    #19
                    رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

                    المشاركة الأصلية بواسطة مزمز
                    ووووووووووووووووووووووو رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
                    من جد حماس بس لا تطولين علينا
                    يعطيك العافيه.....

                    مرورك الاروع
                    إن شاء الله مب مطوله ياروحي
                    الله يعافيك .. انتظريني

                    تعليق

                    • ريووف ال عبد الله
                      عـضـو
                      • Jul 2012
                      • 14

                      #20
                      رد: رواية ولك جمب مجرى الدم درب ثاني / بقلمي

                      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                      عوافي ريوف
                      متابعه لك
                      بالتوفيق حبوبه ..

                      الله يعافيك حبيبتي
                      شرف لي انك تتابعيني
                      كوني بالقرب : ) !

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...