روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فوفوو
    عـضـو
    • Jul 2012
    • 3

    #11
    رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

    خدي راحتك بس طولي مو زي دا

    تعليق

    • أوودي المززهـ
      عـضـو
      • Jul 2012
      • 17
      • عندمآ آرآك تضحك . .
        آشعر ب آن الكون جميعهم فرحون
        لآ هم ، لآ حزن ، لآ دموع على الخدين
        حقآ آشعر ب هذآ وآكثر
        عندمآ تكون بخير

      #12
      رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

      شكرا ع التشجييع ما قصرتوو وحنزل البارت اليوم لعيونكم

      تعليق

      • أوودي المززهـ
        عـضـو
        • Jul 2012
        • 17
        • عندمآ آرآك تضحك . .
          آشعر ب آن الكون جميعهم فرحون
          لآ هم ، لآ حزن ، لآ دموع على الخدين
          حقآ آشعر ب هذآ وآكثر
          عندمآ تكون بخير

        #13
        رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

        البارت الثاني
        مشاري سرحان وهو يتذكر كلام ابوه معقولة خطب له ( ليش يا يبه ليش وانا الي سافرت عشان انسا الحقيره رنا اه يا رنا قدرتي تاخذي قلبي) صحا من سرحانه ضربات خفيفه ع كتفه رفع راسه وشاف
        *****************************************************
        بالرياض ببيت ابو مشاري
        ابو مشاري رجع من البيت واتصل على مشاري
        *****************************************************
        ببيت ابو تركي
        طلعت ملاك غرفتها عشان تكلم سامي عرفتوو حبيبها سألتها امها جوليها: لوين حبيبتي لسه ما اكلتي اشي ملاك باست خدها وهيا تقول: لا مامي شبعت وطلعت
        عقد حواجبه أول مرره بنتو تطلع من غير ما تبوسو !!!!طالع في جوليا وشافها تاكل ولا كأنو في شي عرفف انها قالتلها حسس بتأنييب الضميير بس دائما صديقه يساعده وأول مرره يطلب منو طلب وغير كدا شاف حالتو مرره لا كان مرره تعبان بسسب ولدو الي سافر من غير ما يودعهم امكن صار له شهريين وهما ما عندهم غيره عشان كدا
        ملك حست انو بعيونهم كلام وقررت تطلع غرفتها !! قامت من السفره وهي تطبع بوسه على خد امها وابوها : تصبحو على خيير
        فيصل + جوليا ببتسامه:وانتي بخير
        طلعت واول ما طلعت قال فيصل لجوليا ليش سوا كدا.................

        عند مشاري صحا من سرحانه ضربات خفيفه ع كتفه رفع راسه وشاف صديقه الي يعررف كل شي عنوو مؤيد: شبو الحلو زعلان استغرب مشاري وعقد حواجبو : وليش حضرتك تتكلم بالسووري مدري بالبناني مؤيد :ههههههههههههه شوبك ما دريت زوجتك اووو اقصد حبيبتك اوووووو اقصد خطيبتك الا متى الخطبه ؟! ابتسم على هبال صديقه : والله مدري مؤيد : ها لا اوصيك قال مشاري باستهزاء: هه لا ما اوصيك والله لا اوريها العذاب ع اصولو انصدم مؤيد من رده وقاله لا تخلي ذيك الحقيره تخرب عليكم انت وزوجتك مشاري :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البنات كلهمم كدا كلهم سواسيه رن جوالو وشاف المتصل ابووه اتنهد وهو يرد : الوو ايش بكره ليش مابي طيب طيب مع السلامه مؤيد: ايش اش في بكره مشاري:...............
        ****************************************************
        عند ملاك:هلا حبيبي
        سامي : شوبك حبيبي حدا زعلك
        ملاك قررت ما تقولو :لا . سامي:شبو صوتك هيك حدا دايئك يا ألبي
        ملاك: لا بس كنت اتفرج فلم يحززن وبكيت سامي : شو اسمو؟!
        ملاك:مم مابعرف سامي انا ببحبك سامي: وانا بموت فيكي يا ألبي...........
        ****************************************************
        عند ملك طفشانه شافت الاب قدامها اخدتو ودعت انه في فتحت المسن ومن سووء حظها ما كان في وأول ما فتحت جاتها محادثات صديقاتها ومعارفها
        المحادثه بين ملك وصديقتها
        ملك (موتي ولا تنزل دمعة امي) صديقتها ( تركت هذا الباب مفتوح ... ومالا يرضاه الله غير مسموح )
        ( تركت هذا الباب مفتوح ... ومالا يرضاه الله غير مسموح ): هاي
        (موتي ولا تنزل دمعة امي):هايات كيفك يا دبه
        تركت هذا الباب مفتوح ...: الحمد لله على كل حال وانتي اخبارك؟
        موتي ولا.....:كويسا اشبك غايبه ؟!
        ( تركت هذا الباب مفتوح ...: لا بس ماما ولدت
        موتي ولا تنزل.....:مبرووووووك سلميلي عليها وبكره بجي ازورها
        تركت هذا الباب مفتوح.....: لا تعالي اليووم
        موتي ولا تنزل...: والله الوقت متأخر وما اقدر اجي
        المحادثه الثانيه بينها وبين الشله وجمعت صديقتها (ميسان ) الي قبل شويه اتكلمت معاها
        وبدأو هررج
        البنات 1- ( اتعبني غروري) 2- ( طيبتي اكبر من همومي ) 4- ( صع المنال ب ) 5- ( الحب عذاب ) 6- ( تركت هذا الباب مفتوح ... ومالا يرضاه الله غير مسموح )<<ميسان 7- (موتي ولا تنزل دمعة امي)<< ملك
        اول شي اعرفكم عليهم كلهم قدها معاد دلع
        1- اتعبني.... هذي بنت عمتها اسمها ( أديم) دلووعه اصغر وحده
        2- طيبتي..... بنت عمها اسمها (لمار)
        3- قد يبيع ..... صديقتها وهيا من ضمن شلتها في المدرسه (جوان )
        4- صعب ..... صديقتها وهيا من ضمن شلتها في المدرسه ( رنا ) مغروووووره
        5- الحب ...... هذي صديقتهم بس صارت تدرس منازلي لأنها اتزوجت وهي المفروض 2 ثانوي بس اتأخرت في الدراسه اسمها (دلع)
        6- تركت الباب..... هذي زي ما قلتلكم (ميسان) برضو من الشله
        7- موتي..... طبعا ( ملك )
        ملك : بنات بكره بروح عند ميسان امها ولدت اش رايكم نتقابل هناك وبكره ربوع يعني مافي مدرسه
        دلع : اووك انا ما عندي مانع بس بشوف حبيبي
        رنا : ممممم مدري بعدين اشوف لو ممافي خرجه بجي
        جوان : انا اكييد بجي من زمان ما تقابلنا في مكان
        اديم ولمار وافقو وبكدا اتفقو على الموعد وكملو هررج تعرفو البنات وهروجهم مالو داعي
        ***********************************************
        عند مشاري
        حجز له اقرب موعد للطياره ولمؤيد لأنو بيرجع معا والطياره وحددو موعدها
        ***********************************************
        عند ابو مشاري
        ابو مشاري دق على ابو تركي وقلهم انو بكره بيجو يخطبوها ويشوفو بعض مشاري وملاك
        ابو تركي وافق وحددو الموعد بعد المغرب
        ************************************************
        عند ملاك
        خلصت مكالمتها ع اساس انها تنام وقعدت تفكر في مشاري وكيف حتعيش معاه
        ***************************************************
        عند ملك قفلت المسن بعد ما خلصت مكالمتها ونامت
        **************************************************
        في مكان اخر لندن
        كان في اكسفورد استريت(في سلفردج ) كان يشتري هدايا لاخواتو ماركات من عطور ومكياج واكسسوارات وملابس وشنط وساعات ...... لأنو قربت الاجازه
        شافتو وحده من الجامعه: هاي
        تركي ببتسامه : هايات وش هالحلا
        بادلته ببتسامة خجل وقعدو يهرجو وتركي كل ما يشوف وحده يغازلها
        *****************************************************
        بعد اذان الفجر
        عند ملاك الي ما قدرت تنام من التفكيير قامت اتوضت وصلت ونزلت تسوي الفطور وتصححي ملك عشان يروحو المدرسه اخر يوم بعدين الاسبوع الميت واختبارات نهائيه
        *******************************************************
        عند مشاري ومؤيد
        صلو وقعدو يفطرو واستعدو للسفر وبعد الفطور راحو للمطار
        ***************************************************
        بعد الفطور وداهم ابوهم المدرسه واتقابلت ملك مع الشله وملاك قعدت معاهم لانو صباتها كلهم غايبين وملك جايه تلعب وهيا جات عشان تاخد الجدول
        *************************************************
        في الطياره بعد 6 ساعات وصلوو وكل واحد راح لبيتو ونام
        ***************************************************
        بيت ابو تركي في العصر
        ملاك كانت في غرفتها تذاكر عشان الاختبارات النهائيه التفتت لفتحت الباب وكان ابوها وقفت ابو تركي: دلوعتي اش تسوي بغرفتها
        ملاك ببتسامه : ولا شي قاعده اذاكر ابو تركي قفل الباب وقعد جنبها : يا بنتي الزواج قسمه ونصيب وانتي ماشاء الله كبرتي وصرتي متخرجه اكيد بيجي احد يخطبك وماشاء الله الولد كم مرره شفتو حليوه واخلاقو مرره حلوه اش السبب الي يخليكي ترفضي؟!!
        ملاك دمعت عيونها وقالت برتباك : ا ا م مافي سبب انا م موافقه
        فرح ابو تركي واتنهد براحه وقلها صلي صلاة الاستخاره وشوفي ادا ارتحي لانو الزواج مو لعب وانا محا ازوجكي احد بالغصيبا ملاك وهي تتنهد بعد ماشافت شكل ابوها كأنو ندمان وتعبان قالت تريحوو: صليت وحسيت براحه من غير ما تحس اذا تبي اليوم كمان يطلبوني رسمي بوافق ابو تركي فرح وضمها وملاك قعدت تبكي وخبرها انو اليوم الخطبه وهي انصدمت بس ما بينت ماتبي تتعب امها وابوها تبيهم يفرو
        *************************************************
        عند ملك قريب المغرب لبست عبايتها وقالت لامها انا بتخرج وبتبارك للمولود الجديد وقالتلها تجي معاها بس امها رفضت وقات انو اليوم بيجو ناس يخطبو ملاك طبعا ملك اتنهدت بضيقه لانو تعرف انو ملاك تحب سامي ......
        *******************************************************
        عند مشاري لبس مشاري بدله رسميه وباين شكلو مرره مزززه دخلت علي اختو :
        واو اخوويه رجع ولا سلم
        مشاري : هههه تعالي غزل جات وهيا تركض وحظنو بعض ليان رفعت راسها بستغراب: وش عندك لابس كذا ؟!! مشاري قالها انو بيروح يخطب......
        ******************************************************
        ببيت ابو تركي اتجهزو وملاك لبست فستان توب فوق الركبه ضييق اسود وعلي شريطه حمره تحت الصدر والظهر نصو مفتوح وحطت ميك اب خفيف وناعم رفعت شعرها ونزلت خصلتين طالع شكلها مرره حلووو ونزلت تساعد امها ....
        ****************************************************
        يب نسيييييت اعرفكم على عائلة ابو مشاري
        ابو مشاري : رجل اعمال كبير مشهوور في السعوديه صاحب ابو تركي يحب يمزح بس وقت الجد جد يحب عيالو عصبي ما يسكت عن الحق عمرو 47
        ام مشاري : حنوووونه تحب عيالها وما ترفض لهم طلب عمرها 45
        مشاري : طيووب يحب اختو ومرره حنوووون وعاش قصة حب مع رنا بس طلعت تكذب علي ولعابه عشان كدا وعد نفسو انو معاد يحب حتى لو اتزوج عمرو 23 خلص جامعه
        ليان : طيووبه تحب اخووها مرره لانو أي شي تطلبي يديها هو عمرها 19
        غزل : متزوجه ولد عمها هيثم عمرها 22
        *******************************************************
        عند ملك
        دخلت بيت ميسان وسلت عليها وعلى امها : مبروووووك يتربى بعزكم
        ام ميسان : يبارك بعمرك فين امك من زمان ما شفناها ملك : ممم ماما قالت بتجي بكره
        ام ميسان : اها اتفضلي البيت بيتك جات ميسان وضيفتها بالعصير ووو....
        وبعد دقايق جات جوان وسلمت وقعدت واستلموها ميسان وملك على النك مكل: مي نتحبي ها اعترفي ؟؟ ميسان: يلا قولي ولا بعدين بتقولي قدام الشله كلها
        جوان :يؤؤ طيب طيب واحد كلمتو مسن وحبيتو من كلامو ملك وميسان بصدمه: دحين كلمتي في المسن ما تعرفي ولا شي وتقولي تحبي خيير جوان : عادي من كلامو عرفتو ملك جات بتتكلم الا صوت الجرس يقاطعا ودخلو اديم و لمار وفنفس الوقت دخلت دلع و رنا
        وسلمو ووو.............
        ****************************************************
        اعرفكم على عائلة جوان
        ام ارجوان : حنوونه وتحب عيالها وتحاول تعوضهم على ابوهم الي مات
        ارجوان : متزوجه وتجي عند اهلها تقريبا كل يوم عمرها 24
        جوان: عمرها 16 زي ما قلتلكم مع الشله وتعرفوها اكثر من الاحداث
        ******************************************************
        اعرفكم على عائلة أديم
        ابو شادي + ام شادي ازوجو عن طريق حب
        شادي : عمرو 22 سافر لندن مع تركي
        ديم : متزوجه عمرها 25
        أديم : زي ما قلت 16
        ديمه: 6 سنين سنه اولى ابتدائي
        ***************************************************
        عائلة لمار
        لمار بنت عم ملك واختها ميار عمرها 6 سنين اولى قد ديمه
        ام لمار + ابو لمار : ما جابو غيرها
        *************************************************
        عند ملاك على صوت الجرس ملاك وهيا تصرخ : ماري افتحي الباب فتحتلهم الخادمه ماري ودخلتهم مجلس الحريم والرجال مجلس الرجال
        **************************************************
        في مجلس الحريم دخلت ام تركي وهي ترحب وسلمو على بعض وشالت منهم العبي
        وقعدو ام تركي : هذي بنتك
        ام مشاري : ايوه والله ما كنت بجيبها بس هيا عيت الا تجي
        ام تركي: بالعكس خليها تقعد مع ملاك وهيا تكلم ليان سنه كم انتي؟
        ليان : ممم متخرجه عمري 19
        ام تركي اها .الا بدخلت ملاك وهيا تضيفهم بالعصير
        ام مشاري : وش هالزييين
        ملاك ابتسمت بخجل : تسلمي وجلست جنب امها قامت ليان وجلست جنبها وقعدو يتكلمو.....
        ************************************************
        عند تركي حجز له بكره طيارتو
        وهو في اكبر موول في اوربا ( ويست فيلد ) وقضا يومو هنا هو وشادي
        *********************************************
        في مجلس الرجال
        مشاري: احم اقدر اشوف ملاك
        ابو تركي : اكييد دقيقه بس اشوفها وخرج
        ابو مشاري: ما تقدر تصبر شويه
        مشاري وهو رافع حواجبو الشوفه الشرعيه..........
        ************************************************
        طبعا ملاك في البداية رفضت بس بعدين وافقت بس يدخل معاها
        طبعا مشاري راح غرفه تانيه ودخلت علي ملاك وابوها ملاك وهيا تطالع في الارض وبصوت واطي السلام وقف مشاري وباس جبينها: هلا تو ما نورت الغرفه انسحب ابوها وقفل الباب
        جلست ملاك برتباك في الكنبه البعيده مشاري: ترا ما اكل وبأمر تعالي هنا وهو يأشر جنبو
        ملاك بقهر وهيا تفتكر سامي الي دايما يقلها متى تتخرج عشان يخطبها : مابي
        مشاري وهو يحاول يمسك اعصابو : تعالي ولا ما يصير فيك خير
        ملاك:انا كدا مرتاحه
        مشاري بصوت عالي : تعاليي
        ملاك خافت وجلست جنبو بتوتر مشاري وهوا يطالع فيها : لا تسوي نفسك برييئه جيبي جوالك
        ملاك ببرائه ادتو جوالها اخد مشاري جوالها بستغراب انها ما مانعت ( اكييد عندها جوال تاني تلعبي على مين انتي ههه) : وين جوالك التاني
        ملاك:ما عندي تاني مشاري وهوا يفتح جوالها : طيب ودق على جوالو عشان ياخد الرقم وفتح الرسايل وشاف اكثرها من سامي ( اخيرا شفت دليل يخليني اعصب عليكي ويخليني اتأكد انو كل البنات كدا) ابتسم بستهزاء واداها الجوال: الملكه والزواج بعد اسبوعين
        ملاك بصدمه: ها مشاري : من قال ها سمع واذا تبين تعزمي الاولاد الي تلعبي عليهم اعزميهم لأنو حيكون اخر مرره تشوفيهم هذا اذا لحقتي تشوفيهم وخرج ملاك اخذت جوالها وهيا تبكي وشافت رساله غراميه من رسائل سامي رمت الجوال وقعدت تبكي على غبائها كييف ادتو الجوال بكل سهووله؟؟ مسحت دموعها وصلحت الميك اب عشان محد يحس عليها
        ****************************************
        ببيت ميسان
        استأذنت دلع لأنو زوجها جا وينتظرها تنزل
        اديم: متى بيرجعو شاذي وتركي مو اجازه دحين؟
        ملك: والله مدري ما قلي
        دق جوال اديم شافت الشاشه ابوها لفت للمار: يلا لمار بابا جا
        وبكدا استأذنو ونزلو
        بقي رنا+ ميسان + ملك + جوان
        رنا دقت ع اخوها وملك دقت ع السواق وجوان طبعا معاها
        جوان: ايوه صحح نسييت وهي تطالع رنا مو انتي قالتي بتجيبي راسوو
        رنا: أي والله نسيت اقلكم مو انتو اتحديتوني وانا قلتلكم قد التحدي وفعلا طلعت قد التحدي جبت راسوو
        ملك وميسان مع بعض: اش الي يثبتلنا
        رنا وهي تكمل : لدرجة انو كان بيخطبني بس انا ما اتحملت اهينو اكثر من كدا وارفضو وتجي الناس تتكلم علي واعترفت انو اتحدوني صديقاتي وا بنات وربي حزني كم واحد لعبت علي بس هذا غييييييير باين انو حبني مررررره
        ملك بصدمه: معقوووله مشار ال............. يديكي وجه انا ما صدقت انو يكلمك تقوليلي جا يخطبك
        جوان: ههههههه ما قلتلك خطافة الرجال وربي انك منتي هينه
        رنا بغرور: انتو اتحديتوني وانا قد التحدي

        *******************************************
        ببيت ابو تركي مجلس الحريم دق جوال ام شاري : هيا احنا نستأذن يلا ليان
        ام تركي : بدري
        ام مشاري:فين بدري ما شاء الله من المغرب واحنا هنا انشاء الله الجيات اكثر
        ام تركي ببتسامه وهي تسلم عليهم: انشاء الله
        وقامت ملاك سلمت عليهم وودعوهم وخرجو
        *************************************************
        ملك وصلت جوان بيتها ورجعت البيت
        دخلت غرفت اختها لقتها تكلم واشرتلها تخرج ( يؤؤ لا يكون تكلم سامي ) دخلت وقعدت جنبها
        ملاك: باي حبيبي ماما تنادي قفلت وهيا تطالع ملك بعصبيه : نعم
        ملك : مو قبل ما تقوليلي مين تكلمي
        ملاك: افف يعني كأنك ما تعرفي مين حبيبي غيروو اكيييد ساميي
        ملك : يعني لمتى بتقعدي تكلمي اصحي ماشاء لله يقولو وافقتي تتزوجي بعد اسبوعين
        ملاك ارتمت في حضن اختها وهيا تبكي: ش شاف رسايل سامي اهئ اهئ
        ضمتها اختها
        ملاك نامت بحضنها ابتسمت وسدحتها بسريرها وغطتها وخرجت
        ************************************************
        وانتهى البارت توقعات لو سمحتوو ولكل الي قرأ يكتبلي لو كلمه صغيره ابي تشجييع ولا حوققف ابي من كل متابعيني يعلقو
        *************************************************

        تعليق

        • فوفوو
          عـضـو
          • Jul 2012
          • 3

          #14
          رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

          يسلموووو ع البارت اتمنى التكمله

          تعليق

          • BeshoOo
            عـضـو
            • Jul 2012
            • 4

            #15
            رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

            تجججججججججنن مشششالله عليكي ربي يحفظك ياعسسسل لا توقفي بليييييز اندمجت راح ازعل اذا وقفتي :(
            توقعاتي / انو ملاك تتزوج مشاري لكن ممرا حيكون قاسسسي عليها بعدين يطلقها وبعدين سامي يتزوجها > احلللى توقعات ههههههههه
            المهم ربي يوووفقك وشكررا ع البارث الطوويل
            ابا اعرف متى البارث الثالث اتممنى ما تتأخري ياعسل

            تعليق

            • أوودي المززهـ
              عـضـو
              • Jul 2012
              • 17
              • عندمآ آرآك تضحك . .
                آشعر ب آن الكون جميعهم فرحون
                لآ هم ، لآ حزن ، لآ دموع على الخدين
                حقآ آشعر ب هذآ وآكثر
                عندمآ تكون بخير

              #16
              رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

              المشاركة الأصلية بواسطة BeshoOo
              تجججججججججنن مشششالله عليكي ربي يحفظك ياعسسسل لا توقفي بليييييز اندمجت راح ازعل اذا وقفتي :(
              توقعاتي / انو ملاك تتزوج مشاري لكن ممرا حيكون قاسسسي عليها بعدين يطلقها وبعدين سامي يتزوجها > احلللى توقعات ههههههههه
              المهم ربي يوووفقك وشكررا ع البارث الطوويل
              ابا اعرف متى البارث الثالث اتممنى ما تتأخري ياعسل

              حكمل عشانك يا بعدهم

              وبنسبه للبارتات : يووم السبت و الثلوت بإذن الله

              واتمنى تكوني من متابعين دوما

              تعليق

              • أوودي المززهـ
                عـضـو
                • Jul 2012
                • 17
                • عندمآ آرآك تضحك . .
                  آشعر ب آن الكون جميعهم فرحون
                  لآ هم ، لآ حزن ، لآ دموع على الخدين
                  حقآ آشعر ب هذآ وآكثر
                  عندمآ تكون بخير

                #17
                رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

                المشاركة الأصلية بواسطة فوفوو
                يسلموووو ع البارت اتمنى التكمله
                التكمله بإذن الله يوم السبت

                تعليق

                • مزمز
                  عضو ماسي
                  • May 2011
                  • 1087

                  #18
                  رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

                  حلوووووه الرويه
                  استمري
                  يعطيك العافيه.....

                  تعليق

                  • D= mooly
                    عـضـو
                    • Jul 2012
                    • 4

                    #19
                    رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

                    يسلممووووو اوودي البارت يززززززززززززنن

                    ربي يسسسعدك احلى ششي الشووفه هههههههههههههههههههههه يا قلبي علييها ع نياتها

                    تعليق

                    • D= mooly
                      عـضـو
                      • Jul 2012
                      • 4

                      #20
                      رد: روايتي الأولى : لو حصل من بيننا صد وجفا شمس حبك في عيوني ما تغيب

                      رسالة من أوودي المززه :
                      سووري بنات مو راضي يدخل من امس وانا متأكده من الرقم
                      وانشاء الله اذا دخل نزلت البارت وأذا ما دخل تابعوني في منتدى تاني انا نزلتو في كذا منتدى ومن ضمنهم منتدى ( بنات كوول ) وأوعدكم اذا دخل انزل البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...