محمد : ليش يالسه برووحج ؟
> ما تسمعه لانها مطووله ع الصووت
سار وقف حذالها وبطل السماعات
محمد : ليش يالسه برووحج ؟
لطيفه : حد جافك وانت ياي ؟
محمد : لا ليش ؟
لطيفه : كنا نلعب وجان اندس هني ,, انت ليش ياي ؟
محمد : نسيت شي وييت اخذه
لطيفه : شوو نسيت ؟
محمد : ما يخصج يالفضووليه
لطيفه : مالت علييك > وبغت تظهر من الملحق بس سحبها
محمد : زعلتي ؟
لطيفه " من غير ما تصد " : وليش ازعل ؟
محمد : مادري
لطيفه : اذا ما تدري ليش تسال ؟ وبعدين لوو سمحت هد ايدي
محمد هد ايدها وهي ما صدقت ظهرت من الملحق
محمد : اففففف زعلت
لطيفه راحت صووب البنات وجافتهن بالصاله قاعدين
البنات : وين رحتي ؟
لطيفه : الدكان سرت اسلم عليه ورديت
البنات : لا تستهبلين عاد
لطيفه : عاد ولا ثموود انزين تعالوا حجرتي لان حموود مووجود
عائشه : قوولي جييه من زمان حبيب القلب موجوود
لطيفه : جب جب
البنات : اونها تسحتي خخخخخخخخخ
لطيفه : اقوول مالت عليكن وحده وحده ,, زعلت لا ترمسووني
دخل محمد الصاله وقال : منوو زعل حبيبتي ؟
البنات : نحن هع
لطيفه : وتعترفوون بعد !!
محمد : فديتج لا تزعلين منهم تعالي معاي
البنات : وين !!
لطيفه : ما يخصكم ,, يللا حموود
البنات : هاي من صدقها تظهر معاه
لطيفه : هيه من صدقي اولا ها خطيبي وثانيا حبيبي وثالثا قبل لا يكون حبيبي وخطيبي هوو ولد عمي فهمتوا > وظهرت من الصاله
محمد : قوليها مره ثانيه دخيلج
لطيفه : شوو هي ؟
محمد : الكلمه الثانيه
لطيفه : هيه ,, امممم حبيبي
محمد : فديتج والله يللا نرووح
لطيفه : وين انزين ؟
محمد : ما يخصج بخطفج
لطيفه : شوو بتخطفني بهالثياب > لابسه تنورة لونها اسود قصيره مع بوت اسود فيه حركات بالبنفسجي طويل وقميص لونه بنفسجي وقطعته حرير ايده قصيره وطبعا شيله فووقها تغطي ايدها وشعرها
محمد : انزين لبسي عباتج ولحقيني لا تشردين ويقصوون عليج البنات
لطيفه : اوك دقايق بس
دخلت الصاله وجافت البنات بس ما سوت لهن سالفه
ودخلت حجرتها تلبس العباه
دخلن البنات عليها وقفلووا الباب
لطيفه : ليش قفلتووه تعرفوني بظهر ؟
البنات : نعرف عسب جييه قفلناه
لطيفه : لو سمحتوا فتحووا الباب
البنات : ما بنفتحه
لطيفه : والله العظيم لو ما فتحتن لا تعرفوني ولا اعرفكم < وتراني حلفت والشي راجع لكن
البنات " فتحوا الباب " : تعرفين فتحنا الباب هب عسب شي لكن بس لانج حلفتي ولووو ما رديتي بسرعه عند عبوود وعمي بعد
لطيفه " عطتهم نظره تكفي بالغرض "
..
وركبت السياره > ركبت ورا وجان يصد عليها محمد وقال : ركبي جدام
لطيفه : ماحيدني حرمتك
محمد " وهوو معصب ": لطووف ركبي جدام بسرعه
ركبت جدام وهي معصبه وبنفس الوقت خايفه وطوول الطريج تتافف
محمد : عن تطيرين بس لا تنافخين
لطيفه " عطته نظره "
محمد " وفيه ضحكه " : لا تعطيني نظرات شوو تتحريني بخاف منج
لطيفه مقهووره بخاطرها تعطيه كف لكنهم وصلووا البحر استانست ونست انها كانت مضاربه معاه
نزلت من السيارة كان بخاطرها تلعب بالماي لكن محمد يايبنها ع الجهه اللي فيها حصى
لطيفه : حموود
محمد : هلا
لطيفه : اممم ابا العب بالماي
محمد : العبي انزين حد ميوودج
لطيفه : انته ميوودني
محمد : حشى عليه لا يودتج ولا هم يحزنون
لطيفه : حموود ليش يايبني من هالجهه ابا ارووح الجهه الثانيه
محمد : لطووف لا تستهبلين هناك رياييل ولا ما تجووفي ؟
لطيفه : اففف اجووف موو قالولك عني حووله ولا اتحيول ؟ > جلبت الاخت شحي هع
محمد : اقووول مووو قالو ليي .. قالوو ليي لطووف حوله وسات تتحيول هع
لطيفه : مالت اوليك و الى اللي قاليك > وراحت فووق الحصى تحاول تنزل للماي عسب تلعب به
لكن الحصى كان مبينه فراغات فطاحت ريوولها داخل الحفره وصرخت : واي حموووووود
محمد : شوو فيج ؟ شوو اللي نزلج يالدبه
لطيفه : الدبه حرمتك يالاهبل بدال لا تظهرني قاعد تتطنز
محمد : خخخخخ تراج حرمتي يالدبه انزين ما بوديج البيت
لطيفه : عيل وين بتوديني إن شاء الله ؟
محمد : المستشفى طبعا
لطيفه : مابا ردني البيت مستشفى مب سايره
محمد : خخخخ خوافه
لطيفه : حمووووووووود مب سايره يعني مب سايره
محمد : هههههههههههههه بتسيري وريلج فووق راسج
لطيفه : خخخخ ريلي شو تسوي فووق راسي ,,, حموود بسرعه ظهرني لاعضك
محمد : ما بظهرج ,, بجووفج بتعضيني ولا ؟
لطيفه : تتحداني يعني ؟
محمد : هيه
لطيفه مطت ايده وهي تتالم وريوولها تعوورها لكن تجاهد في سبيل التحدي وعضته عضه قويه
محمد : اي حشى هب ضرووس
لطيفه : الله واكبر عليك بسرعه ظهرني والله احس شي يمشي علي
محمد يشلها شروات اليهال ودخلها السياره
ووداها الطوارئ لفوولها ريوولها
وخطف محمد ع مطعم و خذ له ولها جاي كرك
محمد : هب منج من خبالج يالدبه كسرتي ريوولج
لطيفه : حموود والله لو ما سكت بجبه عليك
محمد " بخاطره : ما بتطلعين احسن عن علايه ههههههه "
وصلوا البيت نزلها وهم عند الباب يترويوون حد يفتح محمد جرب من اذن لطيفه وهمس : احبج انتي ليش ما تحسين ؟
لطيفه همست : وانا بعد ههههههه
دخلوا الصاله وحموود كان شالنها جافووا هالبنات وخافوا عليها
البنات : والله كنا حاسين
لطيفه : بشوو حاسين ؟ ليكوون من دعاويكن
البنات : حشى ما دعينا عليج ولا شي
محمد " وهوو متساند ع الباب " : امممممممم انا برووح الحين اجووفج عقب
لطيفه : اوكيك ,, سلم ع عمي ومرته
محمد : يووصل
> ظهر محمد والبنات استلمووها
البنات : قلنا لج لا تظهري معاه بس منوو يسمعنا ؟
لطيفه : شو فيكن اللي صار صار ! حتى لوو ما ظهرت معاه ربكن مقدر جيه يصير لي بلاكن !
البنات : اففف انزين شوو صار لج ؟
لطيفه : تعرفوون نحن يووم رحنا عبير ودتنا ع جهه الشاطي
البنات : هيه
لطيفه : بس حمود وداني ع الجهه الثانيه اللي فيها حصى فكنت ابا انزل والعب بالماي بس ريوولي طاحت بين الحصى
البنات : اها سلامات
لطيفه : الله يسلمكن ويغليكن ^^
> دخلت ام لطيفه مع مهره وميره
أمايه ومهره وميره : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام والرحمه
امايه " وبخووف " : وييه لطيفه بلاها ريوولج ؟
لطيفه : ها امممم تعورني
امايه : ليش شوو مستوي لج ؟
علايه : راحت ال...
قطعت عليها لطيفه : امم رحت السطح فاتعورت وعبير ودتني المستشفى ولفوولي اياها
امايه : فديتج امايه انتبهي مره ثانيه
مهره وميره : سلامات لطووف > وباسوها <
لطيفه : الله يسلمكن ,, ابا ارووح حجرتي شوو هالبلشه ؟
البنات : دواج الحين كيف بتتحركين ؟
لطيفه : الله يخلي عبوود ما في غيره
> دخل عبوود وقال : لا فيه غيره
لطيفه : امييه يني لوو طاريه المليوون احسن
عبيد : صارت المليوون احسن والله وتغيرتي يا لطووف
لطيفه : فديتك والله شوو ابا المليوون انا ؟ ومنوو ها اللي تقوول عنه !
عبيد : حبيب قلبج وخطيبج وولد عمج محمد
لطيفه : والله ! وشوو خانتك انت ؟ اخوو ع الفاضي ؟
عبيد : فديتهم والله تعرفينهم لطووف
لطيفه : هيه اعرفهم وفديت اللي بالي بالك هع
عبيد : عيب تتفدي ريلج جدام اخووج
البنات : جكوووها خخخخخخخخخخخخخخخ
لطيفه : مالت عليكم فديت ريلي محد(ن) يسواه
عبيد " وهو يغمز للطووف ": الحين محد(ن) يسواه وقبل شوو قلتي ؟
لطيفه : جب عبوود
عبير : قوول عسب اخبر
عبيد : اقووول
لطيفه : ما شاء الله عبوور صايره رادار هوون وانت مستعد اتقوول ,, اقوول ودووني داخل اصلي ابرك لي
عبيد " وعيوونه ع العنود ": فديتج انا مارووم اشلج انتي وايد دبه ,, اذا حد ثاني يمكن
لطيفه : حبيبي حاسب ع عيوونك وودني داخل
العنود > قفطت < : تعالي انا بساعدج
لطيفه : لا خلج انتي وريلج المصوون برووح بروحي
> وقامت لطيفه تمشي وهي تعري وتعورها ريوولها بس تبي تروي عبيد كيف هي بدوونه <
عبيد : لطووف لا تسهبلين تعالي انا بوديج
لطيفه : مابي برووح برووحي
> طبعا عناد لطيفه محد يرووم عليه <
وقام عبيد وهوو معصب وشلها
لطيفه : نزلني قلت برووح برووحي
عبيد : لطووف سكتي
لطيفه : ما بسكت نزلني
عبيد : انا الغلطان اللي عاطنج ويه > ونزلها <
لطيفه : حسستني اني بمووت من دوونك رووح حق حبيبتك عن تضيع بس > وراحت لطيفه مقهووره منه
دخلت الحجره وقفلتها
العنود : حرام عليك زين جييه زعلتها
عبيد : وانا ارووم اقولها شي ع طوول تزعل
علايه : انت تعرف ان لطووف ما تتحمل الرمسه من عقب اللي صارلها وع ما اعتقد انت اكثر واحد تعرف هالشي
عبيد : اففف ما يسوى علي قلت لها هالرمسه انا ظاهر > وظهر عسب لا يحصل له محاضرات من البنات <
لطيفه وفي حجرتها
لطيفه دخلت الحمام > عزكم الله < وتوضت وظهرت عسب تصلي
يلست تصلي المغرب
>> نرووح للصاله
اطياف : اخاف صار لها شي
عبير : لا لا ما صار لها شي تعالوا نسير لها ونصلي
البنات : يللا
> دقوا ع لطيفه الباب وتووها لطيفه مسلمه : منوووو !
البنات : نحن
لطيفه : بغيتووا حايه ؟
البنات : ليش اذا دقينا عليج يعني بغينا شي !
لطيفه " وفي خاطرها خخخخخ " : امممم لحظه انزين > وفتحت الباب
دخلوا البنات وقالوو : ويا راسج يايين نصلي ما ياين نشحت
لطيفه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انزين الله يهديكم
البنات : ويهديج هع
> نرووح لسياره عبيد
عبيد : والله ما يخصني هيه صايره تزعل
محمد : عبيد تستهبل حضرتك وانا من زمان قايلك وايد تزعل وع اتفه الاسباب لازم نتحملها
عبيد : الحين ما بترضى
محمد : بترضى بس بطرقك السريه عاد
عبيد : كيف !
محمد : يا غبائك الزايد .. يعني قردنها حبتين وييب لها باقه وبترضى
عبيد : اوكيك
> وراح محل الورد وياب لها ورد احمر و سار الشيشه وياب لها ككاوات وجبسات وهالاشياء اللي تموت عليها وراح البيت
ودق ع لطيفه الباب ومحد يرد ودق مره ثانيه محد يرد وفتح الباب وما لقاها قال يمكن بالحمام > عزكم الله < حط الورده ع الشبريه والجيس وكتب لها ورقه " السمووحه منج .. اذا سامحتيني اتريا منج بوسه .. اخووج عبيدان "
وظهر من الحجره وراح حجرته يتريا لطيفه ودخلت لطيفه وسوا عمره راقد رقعته ببوسه وقالت :انا ما سامحتك الا عسب الاشياء اللي يبتها ولا انا تسويني مصخره جدام البنات وكانت يايه بتروح وتمشي شلها عبيد
لطيفه : امييييييه نزلني
عبيد : تقوولي ما سامحتيني كيف انزلج
لطيفه : لا لا سامحتك نزلني
عبيد : ماريد ابا بووسه
لطيفه : عطيتك بسك لا تصير طماع لاحق هههههه
عبيد : مالت عليج اباها ولا بتجووفين
لطيفه : لا خلاص > وعطته بووسه
عبيد : فديتج والله
لطيفه : حوو انا لطووف هب العنوود
عبيد : اعرف يالدبه
لطيفه : ودني الحجره لاه
عبيد : انزين > ظهر من حجرته وساير الطابق اللي تحت حجره لطيفه
لطيفه : امييييييه نزلني
عبيد : تقوولي ما سامحتيني كيف انزلج
لطيفه : لا لا سامحتك نزلني
عبيد : ماريد ابا بووسه
لطيفه : عطيتك بسك لا تصير طماع لاحق هههههه
عبيد : مالت عليج اباها ولا بتجووفي
لطيفه : لا خلاص وعطته بووسه
عبيد : فديتج والله
لطيفه : حوو انا لطووف هب العنوود
عبيد : اعرف يالدبه
لطيفه : ودني الحجره لاه
عبيد : انزين > ظهر من حجرته وساير الطابق اللي تحت حجره لطيفه
لطيفه : والله يا حظها العنوود فيك
عبيد : ويا حظ حموود فيج ,, والله لوو ما كنتي اختي جان خطبتج
لطيفه : جب لاه .. شو هالرمسه بعد !
عبيد : انتي العياره ليش تجذبين !
لطيفه " وتقوول في خاطرها : خيبه كيف ايود الجذبه ": متى جذبت ؟
عبيد " ويغمز للطيفه ": علي هالحركات
لطيفه : اففف منك لازم تفضحني
عبيد : عيل ليش تجذبين وتقوولين انج ما تروومين تمشي ؟
لطيفه : والله قبل ما كنت ارووم بس الحين خفت
عبيد : هييييييه قوولي جييه من زمان يالعياره
لطيفه : انزين ذليتني ما يسوى علي انك شليتني !
عبيد : يللا ادخلي مابدخلج
لطيفه : دخيييييييييلك عبوود كمل معرووفك ودخلني
عبيد : مارووم والله تعبان ابا انام من الصبح العزيمه ومجابل الرياييل
لطيفه " مدت بووزها " : خلاص مشكووور
عبيد : افف منج لازم اتعبيني ,, ابا المقابل > دخلها الحجره ويلسها ع الشبريه
لطيفه : بعد مقابل ! والله انك مال مذله ,, انزين شوو تبا ؟
عبيد : حمدي ربج ابا بووسه هب شي ثاني
لطيفه : الحمدلله ,, وانت بسك كل دقيقه قلت بووسه جني قاعده اوزع صدقات > وعطته بووسه
عبيد : خخخخخخخ تسلمين حووبي والله حظه حموود
لطيفه : الله يسلمك ,, ادري انه محظوظ فيني
عبيد : لا تصيري متكبره ترا > الكبر لله <
لطيفه : ونعم بالله ,, تصبح ع خير عبيداني
عبيد : وانتي من اهل الخير غناتي > وظهر من حجرتها سار حجرته ورقد
.. اليووم الثاني ..
علايه قايمه وحاشره الدنيا > قام عبيد وهووو مسطل ويصارخ : شوو عندكم ما تخلوون الواحد ينام !
علايه : اففف شغالتكم الطمه هاي ما تفهم إلا بالصريخ حشى صووتي انبح من كثر ما اصارخ !
عبيد : شوو مشكلتها ومشكلتج ؟
علايه : اباها تكووي ثيابي برووح بيت خالووه " بدريه "
عبيد : انزين ليش ما تكوي ؟
علايه : اففف وانا ادري بها هب راضيه تقوول عندي شغل الين راسي
عبيد : حسستني محد اشتغل غيرها ,,, جميله تعالي
جميله : شو تبي بابا يللا انا في شغل وايد
عبيد : ارمسي عدل شو فيج ليش محد اشتغل غيرج .. وبعدين لا تصارخين علي جني اصغر عيالج جوفي ماما عليا شو تبي وسويه تفهمين ولا فيزتج بتتكنسل !
> قامت لطيفه ع صريخهم اللي ما يخلص
لطيفه : شوو هناك شوو مشكلتكم في الحياه .. دوومكم ضرابه ما تملوووون انا مليت حشى !
> ودخلت حجرتها عسب تصلي وعبيد سار يصلي وعلايه عطتها الثياب وسارت تسبح وتتكشخ
لطيفه في الصاله وتصارخ : جمييلووووه وين ماما ؟
جميله تصارخ : في بيت ماما مال حمده
لطيفه : جين جين ابا اسير ليش ما خذتني !
عبيد : وين تبين تسيرين !
لطيفه " بنبره براءه ": البحر .. بتوديني ؟
عبيد : بفكر ! تعالي انتي ما تملي من البحر كله بحر
لطيفه : هيه ما امل يللا عاد عبوووووود
عبيد : ابا بووسه اووول
لطيفه : بسك حشى امسات ما خليت بووسه ما عطيتك اياها شوو ما تمل !
عبيد : اوكي كيفج انا ساير البحر
لطيفه : لا لا خلاص > سارت تعطيه بووسه
عبيد : عندج 10 دقايق ما خلصتي انا محد
لطيفه : اووكي > وسارت الحجره ولبست عباتها وتجحلت وراحت السياره
جافت عبيد يرمس بالفوون بس ما لقطت شي
عبيد : هييه هناك ,, اووكي اترياك ,, لا تبطي ,, فداعه الرحمن
لطيفه : منووو !
عبيد " خخخخ ريلج المصوون " : ما يخصج هذا واحد من الشباب
لطيفه " وبشك " : هييييه
عبيد : جان ما ييتي خلصت التسع دقايق..ترا في رصيد الدقايق تمت دقيقه
لطيفه : اففف خلصت محاضرتك يللا مشي
عبيد : خخخخخخخخ انزين
وصلوا البحر ع الجهه الثانيه بس لطيفه يلست تتحرطم وما سكتت إلا يوووم جافت عبيد يحرك الموتر
كانت لطيفه يايه بتنزل بس عبيد قفل بيبان المووتر
لطيفه : ليش قفلت البيبان ابا انزل ؟
عبيد : انزين بتنزلين بس ما تتاخرين يعني حدج 5 دقايق
لطيفه : اففف انزين
عبيد : قولي إن شاء الله
لطيفه : إن شاء الله .. ممكن انزل الحين ؟
عبيد > وهو يفتح البيبان < : تفضلي الشيخه
لطيفه : دام فضلك عبيداني > ونزلت
سارت تلعب بالماي وتسمع بال mp4أناشيد خلصت نشيده وحده وراحت الموتر
وهي جريبه من الموتر تجوف عبيد يرمس بالفوون وقالت في خاطرها : افف اسميك إلا ما تشبع
ودخلت الموتر وسمعت اخوها : لا لا ما يخصه والله الحين يايين ,, والله ما تسير الحين ياي ,, اجوفك ليتر عيل
لطيفه : منووو ترمس !
عبيد : محد
لطيفه : لا والله شوو توني اسمع !
عبيد : ارمس واحد من الشباب
لطيفه : هييييه يعني انت عاطني 5 دقايق وبتروح له ؟
عبيد : لا
لطيفه : عيل ؟
عبيد : بنتم بالبحر بس ع الجهه الثانيه
لطيفه : هييييييه وليش ما تكوون ع هالجهه ؟
عبيد : ابيج بموضوع
لطيفه : وشو هالمووضووع ؟
عبيد : لطووف صخي قلت بخبرج ع الجهه الثانيه
لطيفه > يلست تتافف وعقب نزلووا ويلسووا ع الحصى
عبيد : اممم والله ماعرف كيف ابدأ
لطيفه : شو فيك عبيدان ؟
عبيد : مافيني شي لطووف خبريني انتي شوو فيج ؟
لطيفه : ما فيني شي
عبيد : لا فيج شي
لطيفه : بلاك عبوود ؟ اقوولك مافيني شي تقولي فيج شي !
> يا محمد ويلس حذالها الصووب الثاني
محمد : السلام عليكم
لطيفه + عبيد : وعليكم السلام
لطيفه : أها وليش يووم اقوولك منوو ترمس تقوولي واحد من الشباب ليش ما تقوولي هذا حموود !
عبيد : تراه واحد من الشباب
لطيفه : انزين شوو سالفتكم حبايبي ؟
عبيد : بس نبي نعرف شو فيج ؟
لطيفه : والله مافيني شي
محمد : لا فيج ,, كل يووم والثاني تزعلين والله حرام عليج تسوين بعمرج جييه
لطيفه : ........................> اكتفت بالصياح الصامت
عبيد > رفع راسها ومسح دمووعها < : لطووف نحن يبناج هني هب عسب تصيحين نبي اسبابج عسب نساعدج
لطيفه : شو تباني اقوول ؟ من بعد اللي صار لي تغيرت وتغير حالي !
محمد : لطووف حبيبي والله الزعل بيوديج بداهيه فتحملي عسب خاطري
لطيفه : والله موو بايدي ! انتوا اكثر اثنين تعرفوون حالي من بعد اللي صار لي !
عبيد : خلي الموضوع بإيدج لا تقولين مو بايدي الين متى بتمين تزعلين ؟
لطيفه : .............................
عبيد : لطووف باجر بيصير لج بيت وعيال ومسؤوليه لازم تكونين اقوى من جييه
محمد : لا تبيني لعيالنا انج ضعيفه والله هالشي عقب بياثر عليج
لطيفه : يعني اكتم كل شي بقلبي !
عبيد : انا موجود وحموود موجوود وعلايه موجووده بس اذا مستحيه من علايه تعالي لي واذا مستحيه مني عندج حموود ما ظنتي انج تستحين منه لانه بيكوون بوو عيالج
لطيفه : وكيف اوصل حق حموود ؟
عبيد : قولي ما بتشكين لنا حالج بس حموود صح > ويغمز لها <
لطيفه : عبوود لا تتمصخر علي
عبيد : صدق احسن لج حموود بس عسب تتفاهمووون مع بعض من الحين
محمد : وحتى لوو زعلتي مني قولي لي عادي لا تستحين مني
لطيفه : فديتكم والله .. وين بلقى اخوو شرواك ووين بلقى ولد عم شرواك
محمد : لوو سمحتي غيري كلمه ولد عم
لطيفه : ووين بلقى ريل شرواك خخخخ
محمد : فديتج والله
عبيد : جنكم نسيتوا ان فيه شخص لازم تعبروونه
لطيفه : وحد ينساك يالدب
عبيد : الدب ريلج
لطيفه : جووف ريلي والله انه اضعف عنك
عبيد : خخخخخخخخخ انزين اتفقنا كل ما تضايجين ترمسي منوو !
لطيفه : اخويه عبيد
محمد : و ؟
لطيفه : خطيبي محمد ,, انزين كيف اخبره عيل ؟
عبيد : بعطيج رقم فوونه
لطيفه : نسيت الفوون في البيت
محمد : خلاص عطيني رقمج وبرن رنه واحفظيه عندج
لطيفه : اوكيك رقمي *******
عبيد : ما نبا يمين يسار انصاص الليالي
محمد : افا وانا اخووك هب واثق فيني ولا فاختك ؟
عبيد : محشوومين ,, لطووف فديتج امسحي الجحال اللي ع ويهج والله انج تخوفين
لطيفه : خخخخخخ مالت انزين ويعني تراني عقب شوي راده البيت
محمد : غلطانه ,, بنروح سفير موول !
لطيفه : وشوو نسوي هناك ؟
عبيد : بنتمشى ونرقم وبنرد ,, شوو بنسوي يعني اتشري لج اذا تبين و وبنتعشى هناك
لطيفه : اوكيك يللا
> وساروا سفير موول وكان زحمه فمحمد همس للطيفه : لطووف تغشي
همست له : انا بعمري ما تغشيت الحين بتغشى
محمد : لطووف تغشي بسرعه
لطيفه : اففف كل يووم يسمعني محاضره جني الحين ناقصه محاضراته > وتغشت <
محمد : لازم تسمعي محاضراتي لانها بتفيدج ما بعد الزواج ! هههه
لطيفه : مالت عليك و ع محاضراتك
عبيد : سكتووا بلاكم بالعين راديو !
لطيفه : بلعك عفريت يا عبوود انت وحموود
> وهم يمشوون محمد دعم بنت
البنت : اخ
محمد : السمووحه اختي ما ريتج
البنت " وبدلع": لا عادي بس مره ثانيه جووف عدل
محمد : اوامرج ,, جني ناقص اوامر انا
البنت : السمووحه عيل
محمد : مسمووحه تعالي كل يووم
> ولطيفه خلاص مفوووله منه وقالت : لاه ,, جان فريت الرقم بعد !
محمد " وكاتم ضحكته " : جيه شوو جايفتني مضيع المذهب
عبيد : انا محصلنه هههههههههه
لطيفه : اقوول ترا سوالفكم بايخه بسير هالمحل واللي حذاله اذا بتريووني تريووو واذا ما تبوون باللعنه تلعنكم ! > وراحت تشتري لها
عبيد + محمد : خييييييييييبه لعنتنا
عبيد : حليلها مطنقره عليك .. ليش رمست المايعه !
محمد : وانا شوو لي فيها تتميع الين باجر
.. نرووح للمحل ..
لطيفه : مالت عليكم وع الساعه اللي قلت برووح فيها البحر معاك يا عبوود
الحرمه : Hi mam
لطيفه : مام في عينج ,, Hi
الحرمه : Do you want any help ?
لطيفه : No thanks > مالت عليج انا صرت مام
اختارت لطيفه بنطلوون سكني جنز اسود وقميص ابيض مخطط بالرمادي و نعال لوونه اسود × ابيض وكاب لوونه رمادي >> صايره بوالشباب خخخخخ
اشترته وظهرت جافت عبيد ومحمد طاف ومشت عنهم
محمد : عنبووج عطينا ويه
عبيد : احلم دامها مطنقره عليك
.. نسير للمحل الثاني ..
الحرمه : هاي مدام نورتي المحل
لطيفه : بلاكم هالكثر شكلي كبيرة ,, هايات منوور بوجودج !
الحرمه : بدك اي مساعده ؟
لطيفه : امممم بغيت اجووف الكولكشن النيووو
الحرمه " وهي تاشر " : هذا الكورنر مخصوص للكولكشن النيوو
لطيفه : اوكي ثانكس ^^
الحرمه : ولكم ولووو
> سارت لطيفه جدى الكورنر ودعمت شخص
لطيفه : اخ راسي
البنت : سلامتج اختي السمووحه ماريتج
لطيفه " فخاطرها :معوره هب منج " : الله يسلمج ,, اخ لا عادي حصل خيرر
> البنت اللي دعمت محمد هي نفسها اللي دعمت لطيفه <
البنت : معقوووله ما عرفتيني !
لطيفه : لا ما عرفتج ,, ليش انتي تعرفيني ؟
البنت : كيف ماعرفج وانتي معاي من الرووضه الين ما تفرقنا
لطيفه : منوو انتي السمووحه ماعرفتج ؟
البنت : انا خوووله اللي كنت معاج بالرووضه واللي كنت معاج بالشله ويا نوروووه
لطيفه : هيييييييه خولووه شخبارج ؟
خوله : بخير وسهاله علوومج انتي ؟ هالكثر متغيره وما عرفتيني ؟
لطيفه : بخير دامج بخير ,, والله وتغيرتي صرتي دبه ليكوون عرستي ؟
خووله : هييه والله عرست من سنه وطلعت من المدرسه
لطيفه : مبرووك عقبالي هههه
خووله : يالله ميته ع الريل
لطيفه : لا هب ميته مووجوود افا عليج يايه معاه انا
خووله : منووو ؟
لطيفه : ولد عمي واخووي
خوله : هييه
لطيفه : يللا عيل بخليج
خووله : خلينا نجووفج
لطيفه : اووكي
اختارت لطيفه لبس ع السريع لانها تاخرت ,, اختارت 4بناطلين لقنز 3 ابيض و1 اسوود وقميص احمر والايد قصيره كارووهات ابيض واحمر وقميص ثاني لوونه ازرق مخطط بالابيض وقميص اسود منقط بالابيض وقميص وردي داخل عليه اللون الرصاصي وظهرت من المحل مع خوله .. خوله راحت وهي سارت صووب عبيد ومحمد : يللا خلصت
محمد : منوو هاي اللي ظهرتي معاها ؟
لطيفه " وهي متغيضه منه ": اففف هاي اربيعتي اللي دعمتها و دعمت بي بالمحل بعد
محمد : انزين مجرد سؤال بلاج ؟
لطيفه : مافيني شي ,, الحين بترووحوون ولا شوو ؟
عبيد : يللا نرووح
> ويلسوا ع طاوله من الطاولات الاخيره بحيث ان لطيفه محد يجووفها يلس حذالها محمد وعبيد مجابلنها قال : شوو تبووون تطلبوون
لطيفه : اممم انا ابا ماك تشيكن سبايسي
محمد : وانا شرواها
عبيد : خلاص بطلب شراتكم بس هاللي تبووونه ؟
محمد : امم ابا سيزار سلط
لطيفه : وانا كمان بدي سلط
عبيد : ها نط العرج اووكي انا ساير
محمد > صد صوب لطيفه : شووفيج حبيبي ؟
لطيفه : حبك برص قوول اميين
محمد : ليش شوو مسوي ؟
لطيفه : قول شوو موو مسووي
محمد : لطووف نحن ع شوو اتفقنا
لطيفه : امم اممم امممم
محمد : ها تونا بعدنا رامسين ,, اذا كنتي مضايجه شوو تسوين ؟
لطيفه " بكل براءه ": اممممممممممم ارمسك او ارمس عبوود
محمد : انزين واذا زعلتي مني شوو تسوين ؟
لطيفه : اخبرك
محمد : وليش ما خبرتيني ؟
لطيفه : والله كنت مفووله من حركتك بس سامحتك لانها ربيعتي
محمد : وانا شو لي فيها والله لوو جفت بنات العالم كلها ما القى شرواج يا كنز قلبي
لطيفه " احمرت من الخاطر " > صح انها سماري بس لوونها ياي ع الابيضاني يعني يووم تحمر يبين عليها
محمد : فديت الطماطه انا
لطيفه : بسك عاد
> يا عبيد وخرب عليهم : هلاع انا وصلت
محمد : ليش ياي ؟
عبيد : كيفي اخرب عليكم الرومانس
لطيفه : والله اني بخرب عليك في عرسك > وانا حلفت
عبيد : كله ولا عرسي ؟
لطيفه : مشكلتك حلفت انا وما بكسر حلافي
عبيد : مادري شوو بتسوين عاد
لطيفه : اسوي اللي اسويه
عبيد " وهوو يجوف لطيفه " : اقوول كلووا لاه
لطيفه : ما باكل إلا يوووم تخوز عيونك اللي مبققنها علي
محمد : اففف عبوود خلها تاكل عاد
عبيد : مابا هع
لطيفه : خلاص كل الاكل برووحك > وصدت الصوب الثاني
عبيد : افففف فكينا كلي يالدلوعه
محمد : من حقها هههههه
> وخلصوا اكل وراحوا يصلوو العشا في مسيد وعقب روحوا بيوتهم
ودخلوا الصاله
لطيفه + عبيد :السلام عليكم
ام عبيد + ........... : وعليكم السلام
انصدمت لطيفه ب........................................
ك للبارت التاسع ت
منو هالشخص اللي انصدمت فيه لطيفه ؟
وشو بيكوون موقف لطيفه من هذا الشخص ؟
هل بينجلب حالها ؟ > اكيد بتقوولوو ليش لكن عقب بتعرفوون
تعليق