في الصاله .. عبيد نزل من فوق .. وما يعرف شو اللي صار
محمد " وهي يصيح " : لطووف ردي علي بلاج ساكته
عبيد : شو صار لها ؟؟
الوالد : هدوا وصلوا ع النبي
عبيد + محمد : اللهم صلي وسلم عليه
الوالد : كانت نازله من فوق ودعمت العموود وعقبها طاحت ع راسها من ورا >> الضربه الثانيه كانت اقوى
محمد : لطوووف يللا ردي علي
عبيد : قوموا بنوديها المستشفى
عليا توها كانت نازله
علايه : عبوود انا بي وياكم
والوالده كانت توها يايه من فوق
الوالده : شو صاير .. بلاكم تصارخوون ؟؟
>> من حسن الحظ ان الوالده كانت لابسه عباتها
علايه : امايه اركبي السياره بسرعه
الوالده : ليييش ؟؟ شو صاير ..؟
علايه : بنتج لطوووف أغمى عليها ..
الوالده : بنتي فديتها بلاها .. يللا يللا خل انوديها
راحوا بموترين (( الموتر الاول موتر عبيد { عبيد اللي يسوق + علايه قاعده ورا مع لطيفه } )) (( الموتر الثاني موتر محمد { محمد اللي يسوق + الوالد جدام + الوالده ورا ))
..
بموتر عبيد
علايه " وهي تصيح " : عبوود بلاها لطووف ؟
عبيد : وهي نازله من عندنا كانت تركض وهي ع الدري .. تعرفين العموود اللي حذال حجرتها ؟؟
علايه : هي بلاه ؟
عبيد : دعمت به و اغمى عليها .. وعقبها طاحت ع راسها من ورا >> يعني الضربه من ورا وجدام
علايه : فديتج لطووف " صدت صوب الجرح اللي براسها " عبوود الجرح ينزف
عبيد : شو اسوي به عليووه تجوفيني اسووق >> حطي شيلتها عليه
علايه : افففففف منك
..
بموتر محمد
الوالده : بلاها بنتي ؟؟
الوالد : اغمى عليها
الوالده : وا عليه عليج يا بنتي >> ويلست اتصيح
..
وصلوا المستشفى .. سيده ودوها الطورائ
دخل الدكتور سالم الحجره اللي فيها لطيفه
وعقب ربع ساعه ظهر الدكتور
محمد + عبيد + الوالد : بشر دكتور بلاها لطيفه
د.سالم : مادري شو أقولكم ؟؟ .. لطيفه محتاجه دم لانها نزفت وايد ..وروح عنهم >> ويه الدكتور ما كان يطمن
محمد " يهمس لعبيد ": عبوود ويهه ما يطمن .. خلنا نسير عنده
محمد & عبيد راحوا عند الدكتور
محمد : بلاها لطيفه .. يوم كنت ترمس ويهك ما يطمن !!
د.سالم : والله ما عرف شو أقولكم .. لطيفه محتاجه عمليه
محمد + عبيد : عمليه شو ؟؟
د.سالم : بنفتح راسها وبنوقف النزيف اللي فيه وبنخيطه .. وإذا ما وقف النزيف بنخلي راسها مفتوح وعقب إذا ما وقف ...
محمد : شو كمل ؟
د.سالم : بتدخل بغيبوبه و بتفقد الذاكره .. لان الضربه كانت وايد قويه صار لها نزيف داخلي واثرت ع المخ
محمد + عبيد ظهروا من عند الدكتور ويصيحوون لاحظت عليهم علايه وسارت عندهم
علايه : بلاها ويوهكم معتفسه ؟؟
محمد " نزل للارض .. يلس يصيح شرات اليهال "
علايه : حموود بلاك .. لطووف فيها شي ؟؟
عبيد " وهو يصيح " : محتاجه عمليه
علايه : عمليه شو ؟
عبيد : يقول الدكتور بيفتحوون راسها وبيوقفون النزيف اللي فيه إذا وقف بيخيطونه .. وإذا ما وقف النزيف بيخلون راسها مفتوح بس " زاد صياحه "
علايه " وهي تصيح " : بس شو ؟
عبيد : بس بتدخل بغيبوبه و بتفقد الذاكره
علايه " تمنت الارض تبلعها قبل لا تسمع هالعباره " : شوو بتفقد الذاكره .. يعني خلاص لطوووف راحت فيها !!
محمد " يرمس وهو يشاهق " : انا بسافر بها المانيا
عبيد : ها احسن حل بس لطووف وين بتتحمل كل هالايام ؟؟
محمد : ما عليه أنا بروح معاها
علايه : أنا وراشد بني معاكم
محمد : الحين شو بنقول حق عمي و خالوه ؟
عبيد : أنا بخبرهم >> سار عندهم
علايه : الدكتور قال لطووف محتاجه دم .. أنا بسير اتبرع لها .. اممم >> وهي تذكر بس
محمد : بس شو كملي ؟
علايه : فصيلة دمي غير عن فصيله دمها
محمد : شو هالمصيبه الثانيه .. انزين وعبيد !!!
علايه : كلنا شرات الفصيله إلا هي وميرووه ..
محمد : ميروه صغيره و ضعيفه .. بترووح فيها إذا تبرعت
علايه : اوييه ميرووه ومهرووه بروحهم بالبيت
محمد : جيه وين الشغاله ؟
علايه : الشغاله فبيت خالوه
محمد : انا بخبر الوالده خل تسير عندهم
علايه : انزين خبر مرت عمي لا تقولهم شي
محمد : إن شاء الله
..
محمد اتصل حق الوالده
محمد " نبره صوته متغيره " : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الوالده " والشك لاعب دور براسها " : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. بلاه صوتك جيه ؟؟ شي صاير
محمد: امايه بطلب منج طلب
الوالده " وقلبها ناغزها " : امر
محمد : ممكن تيلسين عند ميره ومهره بنات عمي ؟؟
الوالده : ممكن .. بس وين عمك و مرته و عليا ولطيفه ؟
محمد " انهار محمد " : كلنا بالمستشفى
الوالده : جيه شو صاير ؟
محمد " يرمس وهو يصيح " : لطيفه ....." وخبرها بالسالفه "
الوالده : الحين بسير عندهم .. بخبر ابوك خل يمر عليكم
محمد : امايه بس لا تخبرينهم بشي
الوالده : إن شاء الله .. سلم عليهم
محمد : يوصل .. يللا مع السلامه
الوالده : مع السلامه
..
عند عبيد وامه وابوه
عبيد : امم محمد بيسافر بلطيفه المانيا
الوالد + الوالده : جيه ؟؟
عبيد : يقولكم دكاترتنا العباقره يقولون بيفتحوون راس لطوف و بيوقفون النزيف اللي فيه إذا وقف بيخيطون لها .. وإذا ما وقف النزيف بيخلون راسها مفتوح واحتمال تدخل بغيبوبه و تفقد الذاكره >> بهالوقت دموعه يتناثرن ع خده
الوالد : ساير اطلب لها طياره
عبيد : ابويه انا ومحمد وعلايه وراشد بنسير وياها
الوالد : عادي انزين بطلب لها
عبيد : ع راحتك
>> الوالده كانت بعالم ثاني تفكر بمستقبل بنتها .. كيف صار لها جيه
الوالده " وبدون ما تحس " : كيف صار لها الحادث ؟؟
عبيد " يا ربي شو أقولها .. اقولها ركضت ع الدري عسب قلنا لها انه ملجتها عقب 4 شهور ولا اقولها من طيارتها ؟؟" : مادري والله ترا..اها كانت تر..رر..رركض ع الدري وما جافت العمود اللي جدامها دعمت به واغمى عليها وطاحت ع راسها من ورا
>> عبيد سار عند اخته علايه عسب امه ما تسال أكثر
..
عند عبيد وعلايه
عبيد : تعرفين علايه ..امايه سالتني كيف صار لها جيه ؟
علايه : ليكوون قلتلها
عبيد : جييه تجوفيني مينون عسب اقولها .. قلتلها مادري
علايه : انزين يوم بتصحى لطووف .. تتوقع لطووف تقول حق امايه شو صار ولا ؟
عبيد : لا .. لطووف واعرفها .. عسب امايه ما تخاف عليها مابتقول
علايه : برمس رشوود عن لطووف
عبيد : أوكيك رمسيه
..
علايه : الو .. السلام عليكم والرحمه
راشد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. هلا علايه
علايه : اهلين رشوود .. اقول رشود ألحين انا بالمستشفى
راشد : جيه شو صاير ؟
علايه " دمعت عيونها وتغيرت نبره صوتها " : لطوف (( وخبرته بالسالفه )) وخطيبها حمود يقوول بيسفرها .. وانا بسير معاها .. امم انت بتسير ولا ؟
راشد : أوكيك بس متى ؟؟
علايه : مادري
راشد : اوكيك .. يللا مع السلامه
علايه : مع السلامه
..
عبيد : ها شو قالج ؟
علايه : قال بيرووح .. انزين ذليتوا لطووف وين الدم اللي بتتبرعولها به ؟
عبيد : خخخ انا فصيله دمي غير وانتي غير و بو جسيم غير و بوحميد غير.. صلوا على ذكر النبي .. صلوا على ذكر النبي
علايه : واحد متفيج .. شو عندك دخلت الشعر بالسالفه !!!
عبيد : بغيت ارطب الجو
علايه : ما يحتاي خله جاف ..
عبيد : هع هع
علايه : خخخ انزين حموود شو فصيله دمه
عبيد : هاذو عندج واساليه
علايه : وينه
عبيد : وراج
علايه : يني اعوذ بالله منه .. امم حموود شو فصيله دمك ؟
عبيد : ها شو قالج ؟
علايه : قال بيرووح .. انزين ذليتوا لطووف وين الدم اللي بتتبرعولها به ؟
عبيد : خخخ انا فصيله دمي غير وانتي غير و بوجسيم غير و بوحميد غير.. صلوا على ذكر النبي .. صلوا على ذكر النبي
علايه : واحد متفيج .. شو عندك دخلت الشعر بالسالفه !!!
عبيد : بغيت ارطب الجو
علايه : ما يحتاي خله جاف ..
عبيد : هع هع
علايه : خخخ انزين حموود شو فصيله دمه
عبيد : هاذو عندج واساليه
علايه : وينه
عبيد : وراج
علايه : يني اعوذ بالله منه .. اممم حموود شو فصيله دمك ؟
محمد " وهو هب مهتم لعليا " : O" أووو "
علايه " وتقول بخاطرها إن شاء الله موجب" :موجب ولا ؟
محمد : موجب
علايه : يللا نش جدامي ع بنك الدم
محمد " وصد صوبها " : جيه لطووف فصيله دمها O+
علايه : يب يب
محمد : طيران عند البنك
علايه : لقينا لها دم
عبيد : الحمدلله
علايه : الحمدلله ..
..
فبيت حمدان " بوعبيد "
ميره : افف وين ساروا هاييل ؟
مهره : تراني شرواج ماعرف وينهم
ميره : انزي .........>> الجرس قطع عليها الرمسه
مهره : منو ياي ؟
ميره : والله مادري .. انا بفتح
>> ميره سارت تفتح الباب .. وكانت مرت عمهم
أم محمد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ميره : هلا .. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أم محمد : شحالج مهره ؟
ميره : الحمدلله بخير اممم بس انا ميره
أم محمد : مديم يارب .. ماعليه تراها اختج
ميره : خخخ اتفضلي جيه واقفه
أم محمد : تسلمين بنتي
ميره : ربي يسلمج ويسلم غاليج ومغليج
ميره & أم محمد دخلوا الصاله
أم محمد :السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مهره : هلا .. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أم محمد : شخبارج مهره ؟
مهره : الحمدلله بخير وانتي شحالج ؟
أم محمد : الحمدلله بخير دامكم بخير
مهره + ميره : مديم يارب
ميره : امممم خالوه تعرفين وين راحوا ؟
أم محمد : ماعرف .. بس هم بيتاخرون وقالولي ايي عندكم
ميره : اها .. ظهروا بدون ما يقولون والشغاله محد .. يعني نتم يواعه ؟
أم محمد : تعالوا معاي المطبخ .. بسوي لكم cheese cake
مهره : يللا ميرووه طوفي جدامي
ميره : تفضلي الشيخه جدامي
أم محمد : اقول انتوا الثنتين جدامي
ميره " تهمس لمهره " : فضحتينا مالت عليج
مهره : خخخخ
..
في المستشفى وصل عبدالله "بومحمد"
محمد + علايه + عبيد >> كانوا بالسايد الثاني
أم عبيد + بو عبيد >> بالسايد اللي موجوده به لطيفه
بو محمد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته >> تخاشم ويا بو عبيد
بو عبيد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. هلا الطيب
بو محمد : هلا بك زود .. شخبارك ؟
بو عبيد : بخير وسهاله .. ومن صوبك ؟
بومحمد :الحمدلله بخير .. شخبارج ام عبيد ؟
ام عبيد : بخير وسهاله ,, اخبارها ام محمد ؟
بو محمد : والله بخير وتسلم عليج
ام عبيد : الله يسلمها > وسارت عنهم تتمشى
بو محمد : صدق هالرمسه بو عبيد ؟
بو عبيد : هيه والله .. كان محمد بيروح البيت أنا وهو ظهرنا من الميلس و حجره لطيفه مجابله الميلس .. كانت نازله من فوق وهي تركض كان فيه عموود حذال الحجره .. ما جافته و دعمت به واغمى عليها .. وطاحت ع راسها من ورا .. الحين راسها صابها نزيف داخلي و محتاجه دم .. كلنا غير عنها بس ميره نفسها >> ميره صغيره إذا تبرعت بتروح فيها .. محمد راح يتبرع لها
بو محمد : لا حول ولا قوه .. عين ما صلت ع النبي
بو عبيد : وينك ياريال ما تنجاف ؟
بو محمد : والله موجودين
>> (( الله أكبر ..الله أكبر )) اذان العصر
بوعبيد + بو محمد : الله اكبر و اعظم
بو عبيد : يللا سرينا نصلي
بو محمد : يللا
..
في بنك الدم
محمد : اممم .. بغيت اتبرع للمريضه لطيفه حمدان ال.............ي
الممرضه : تفضل اهنى والدكتور بيسحب الدم
محمد : زاد فضلج .. انزين
الدكتور : بغيت تتبرع ؟؟
محمد : هيه نعم بتبرع حق خطيبتي
الدكتور: شو فصيله الدم ؟؟
محمد : O + " أووو موجب "
الدكتور : دقايق بس
محمد : المريضه بتروح فيها وانته إلا دقيقه و دقيقتين
الدكتور :بتصل بالدكتور بساله عن حالتها
محمد: خذ راحتك دكتور
..
عقب 3 دقايق رجع الدكتور و معاه كيسين فاضيين
الدكتور : بنسحب لك لترين
محمد : اسحب .. فداها الدم كله
الدكتور : يوم بسحب ما بشاورك خخخخ
محمد : ما شاء الله تعرف تسكت .. اسحب وخلصني بروح اصلي
الدكتور : انزين اعيرنا بسكوتك يكون احسن
محمد : ههههههههه
..
عند علايه & عبيد
علايه : اففففففففف وينه ؟
عبيد : انزين انتي بلاج حشره ؟
علايه : اففففففف .. وينج لطووف كنتي خير ونيس
عبيد : اذكري ربج يا حرمه
علايه : لا إله إلا الله .. بعدني بنيه
عبيد : عرستي يعني حرمه
علايه : لا حول .. من الله شهر 3 معرسه
عبيد : ونحن باي شهر ؟
علايه : شهر 2.. يقولون انه اذن بس ناس ما قامت تصلي
عبيد : خخخ ما سمعته ويا هالراس
>> يلس محمد وهو ماسك إيده الثانيه
علايه + عبيد : الحمدلله ع السلامه
محمد : الله يسلمكم
علايه : زين سلمت من هالوحوش
محمد : خخخ الحمدلله
عبيد : يا الله والستر .. بلاك جيه صاير شروات الخيزرانه ؟؟
محمد : الحمدلله ع كل حال .. يرمس وما يجووف عمره
عبيد : خخخخخ الحمدلله .. ع الاقل فيه وزن
محمد : اقول بلا هذربه زايده قم نسير المسيد
عبيد : يللا نسير
>> علايه ناقعه عليهم من الضحك
عبيد + محمد : بلاها هاي ؟
علايه : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عبيد : صخي فضحتينا نحن بالمستشفى
علايه : أدري خخخخخخخخخخ .. سيروا لاه .. أنا سايره عند امايه
محمد :أقولك هاي هب طبيعيه
علايه : واحد متفيج
عبيد : صدقت يا ريال هاي هب طبيعيه
علايه : هههههههههههههههههه
محمد : طووف ياريال عن نصير شرواها
علايه : خخخخخخخخخخخخخخخ الحمدلله والشكر
..
وانتشر الخبر ف العايلهوالكل تيمع ف المستشفى .. اللي يصيح واللي يهدي الثاني .. والكل ع هالحاله الين ما اذن المغرب (( اليده + موزه " العمه " + عبير + بدريه " الخاله " + العم " عبدالله " + راشد + علايه + ام عبيد + بوعبيد )) كل "ن" راح لبيته إلا محمد وعبيد تموا بالمستشفى
اليوم اللي عقبه
(( اليده + موزه " العمه " + عبير + بدريه " الخاله " + العم " عبدالله " + راشد + علايه + ام عبيد + بوعبيد )) راحوا المستشفى عسب يتطمنون ع لطيفه .. بس للاسف نفس الحال ما تغير بس النزيف وقف .. كان الدكتور يخبرهم ان النزيف وقف .. الدكتور راح عنهم >> الدكتور رايح ومحمد و عبيد يايين
عبيد + محمد : صباح الخير
الكل : قولوا مسا الخير
عبيد + محمد : خخخخخ
بو عبيد : انتوا وين بتووو البارحه ؟
محمد وعبيد " يجووفون بعض ويضحكوون : هههههههههههههههههههههه
بو محمد : شو مسوين ؟؟
محمد : هاي فكرة عبود انا مالي خص
عبيد : الحين ترد السالفه علي ؟؟
بو عبيد : قولوا شو مسوين
محمد : ماسوينا شي .. كل الي سويناه انه سرنا عندالاستقبال نسال عن فرف فاضيه عسب نبات وقالوو ماشي غرف فاضيه..
عبيد : وانا تميت اسأل الممرضة عن حالة لطوف و ............ الخ .. المهم قلتلها بسير عندها ف سرنا وعاد بوجسيم ماقصر سرق مفتاح الغرفه وشرد وانا توهقت وياهاوهي تتفلسف عليه وانا شوي وبشووتها شوته وبطيرها ..
محمد: انا من خذتالمفتاح سرت جدى الغرفه فتحتها وتميت اتريا الاخ ويوم اتاخر طرشتله مسج المهمرقدنا ونحن مرتاحين
عبيد: وما وعينا الا ع صريخ جريب الساعه 2 وسمعنا حشرةصوب الباب ظهرت النيرس حاشرة البقعه علينا
عبيد + محمد : خخخخخخخخ
اليده : والله انكم هب هينيين
عبيد + محمد : عيل شو هههههههههه
علايه : هذا الاخ ولا بلاش >> وسارت تحضنه
>> رشود انقهر منها ويقول بخاطره > " انا ريلها ما سوت لي جيه "
علايه (( حست بريلها )): رشود قوم وياي بسير اشتري من الدكان
راشد : يللا
..
عند باب الدكان
علايه : بلاك رشوود ؟
راشد : تعرفين شو مسويه ؟
علايه : بالذمة شو سويت انا ؟
راشد : علايه خلاص دخلي الدكان عقب بنتفاهم
علايه : والله انه أخويه هب حد ثاني
راشد : وأنا ريلج تعرفين شو يعني ريلج ؟
علايه : هيه أعرف انك أبو اللي فبطني
راشد "وعلامات التعجب فويهه ": علايه تعرفين شو قاعده ترمسين ؟؟
علايه : هيه أعرف
راشد : يعني انتي حامل
علايه : هيه
راشد : وليش ما خبرتيني ؟
علايه : أتريا الوقت المناسب
راشد : ومتى إن شاء الله كنتي ناويه تقولين
علايه : برايك الحين وقت مناسب عسبت اني أخبركم ؟
راشد : ع الأقل خبريني
علايه : ع فكرة محد يعرف
راشد : وانتي متى عرفتي ؟
علايه : أمسات المغرب
راشد : أها .. مبرووك حياتي
علايه : الله يبارك فيك
راشد : يللا ندخل نتشرى
علايه : يللا
..
وظهروا من الدكان واتفقوا انه بعد ما تتحسن لطيفه راح يخبرونهم
..
حددوا موعد السفرة
(( محمد + راشد +علايه + عبيد )) بيسافروون مع لطيفة
سافروا ألمانيا " ميونخ " عسب علاج لطيفة
والحمدلله يوم عن يوم حالتها تكوون أحسن عن اللي قبله
وبعد 2 شهرين
لطيفه "فتحت عيوونها وتقوول في خاطرها وين أنا !! "
انتبهت عليها علايه وقالت : الحمدلله ع السلامه لطووف ما تجوفين شر انتي الحين بالمستشفى
لطيفة " وع ملامحها السؤال ليش أنا هنيه ؟؟"
علايه : هب لازم تعرفين عقب بنخبرج
ظهرت علايه وهي مستانسه راحت تخبر محمد وعبيد وراشد
علايه : اخ اتريوو شوي
راشد + عبيد + محمد : بلاج ؟؟
علايه : اخ بطني .. سيرووا لطووف قامت
محمد + عبيد : احلفي
علايه : شو جايفين الوقت مناسب عسب اتمصخر عليكم
محمد + عبيد " راحوا عند لطووف "
راشد : بلاج علايه ؟؟
علايه : بطني يعوورني اي
راشد " والخووف باين عليه " : علايه بلاه بطنج ؟؟
علايه : مادري لاه
راشد : انتي الحين زينه ولا ؟
علايه : لا الحمدلله صرت أوكيه
راشد : قومي نسير حق اختج
..
وراحوا الغرفه
لطيفه : علايه بلاج ؟؟
علايه : ما فيني شي فديتج
لطيفه : علينا هالحركات " وتغمزلها "
علايه : هيه عليج عيل ع منوو ؟؟
لطيفه : قوولي قوولي لا تستحين
علايه : جب لطووف تبين انتي قولي انا هب قايله
محمد + عبيد " علامات الاستفهام ع ويههم "
لطيفه : انزين .. حبايبي اللي قاعدين علايه حبيبتي ح...
علايه : جب لطووف
لطيفه : والله انتي اللي قلتي مالي خص
علايه : اففف
عبيد : انتوا ايييه قولوا بسرعه لاني تخبلت
لطيفه : هع هع علايه أقووول ولا ؟
علايه " طاف "
لطيفه : كيفج .. تدرووون علايه حامل
علايه " مستحيه وبنفس الوقت قاعده تتوعد للطووف "
محمد : مبرووك علايه
عبيد : مبروووك علايتي الفال لبعض الناس " ويغمز للطوف "
علايه : الله يبارك فيكم وعقبالهم هع
لطيفه : جب جب اطلعووا برع .. اقوول رشوود لو سمحت وتكرمت طلعهم بررع
راشد : يللا حبايبي برررع
محمد : وانا اظهر وياهم
لطيفه " قفطت وماعرفت شو تقوول .. ولا إراديا قالت " : لا تم مكانك
محمد " تشقق وشوي بيطير " : تسلمين فديتج
..
برع عند الاستراحه
راشد : متى خبرتي لطووف ؟؟
علايه : ما خبرتها
راشد : عيل كيف عرفت ؟؟
علايه : ماعرف
عبيد : شكلها عرفت يووم نحن خبرناها
راشد : شووو خبرتووها ؟؟ علايه انتي ما قلتي انج هب مخبرة حد ؟؟
علايه : انزين انا ما خبرت حد غيرك
راشد : عيل شو خبرتووها
عبيد : ماشي سألت عن علايه قلنا لها بررع قاعده بطنها يعورها .. جان تقوول ليكوووون وعقب انتوا دخلتوا ..
وتمووا يسوولفوون
..
عند الحبايب
محمد : الحمدلله ع السلامه غناتي
لطيفه : ربي يسلمك ويسلم غاليك ومغليك ^^
محمد : والله انج خوفتيني عليج .. كنت ناوي اذبحج
لطيفه : لا والله !!
محمد : والله انج عذبتيني 3 شهوور يالظالمه
لطيفه : هع ما تقدروون تستغنون عني
محمد : حبيبي منو يقدر يستغنى عن روحه و هواه ؟
لطيفه " وهي مستحيه " : اقوول حموودي
محمد : عنونه قلبه امري
لطيفه : ما يامر عليك عدوو لوسمحت اظهر بررع
محمد : أأفا تطرديني !!
لطيفه " ما تعرف شو تقول " : لا السالفه هب جيه
محمد : عيل ؟؟!!
ك للبارت الخامس ت
لطيفه " وهي مستحيه " : اقوول حموودي
محمد : عنونه قلبه امري
لطيفه : ما يامر عليك عدوو لوسمحت اظهر بررع
محمد : أأفا تطرديني !!
لطيفه " ما تعرف شو تقول " : لا السالفه هب جيه
محمد : عيل ؟؟!!
لطيفه : ماشي لاه >> قامت لطيفه من مكانها وسارت عند الدريشة المجابله الحديقه تجووف اليهال
محمد : لطووف
لطيفه : هلا
محمد : تحبيني ؟؟
لطيفه " أحبك بس ما بقوول " : ................
محمد : أسألج انا تحبيني ولا لا .. السؤال هب صعب قولي هيه أو لا !!
لطيفه : ................ >> لا حياه لمن تنادي
محمد " وبدا يعصب " : لطووف اذا ما تحبيني قولي عادي ما بتزوجج
لطيفه " انصدمت من كلامه .. هالكثر انا رخيصه بالنسبه لك " ويلست اتصيييح ......
محمد " ليش تصييح !! " : لطووووف حبيبي شو فيج !!
لطيفه " ترمس وهي تصييح " : ما يخصك فيني رووح
محمد : شوو ما يخصك فيني .. ليش تصييحين !!
لطيفه : كيفي يوووم بصييح .. اليووم عرفت قدري عندك وصدمتني بكلامك
محمد " وهوو هب فاهم ولا كلمه " : لطووف شو فيج !! أي كلام ؟؟
لطيفه : الكلام اللي قلته توه اذا ما تحبيني ما بتزوجج
محمد : ........
لطيفه : ارمس ليش ساكت .. انا ماحبك لا تزوجني
محمد : لطيفه شو فيج !!
لطيفه : من اليوووم وساير انا ط.....
قطع كلامها عبوود اللي كان متساند ع الباب
عبيد : لطووف انتي شووو !!
لطيفه : عبووود انا ماحبه ما ابييييه
عبيد : انتي شو تتحرين الزواج لعبه .. تتحرين عمرج ياهل ولا شووو !!
لطيفه : ما سمعت رمسته
عبيد : اي رمسه !!
لطيفه : يقولي اذا ما تحبيني ما بتزوجج .. هاي رمسه تنقال .. يعني غصب اقوولك احبك اذا ماحبك ليش وافقت عليك .. وع طوول طاحت لطووف >> اغمى عليها
عبيد + محمد : لطوووف
عبيد : لطووف حبيبي شو ياج ؟
محمد (( كان ياي عند لطيفه بس عبيد منعه ))
محمد : عبوود بلاك ؟؟
عبيد : كفايه اللي صار
محمد : عبيد بوصيك ع لطيفه وبطلع من حياتها دام هذا مرادكم .. يوم بتنش قولها محمد حبج من قلبه
والله انه ما بينساج وهو قرر يطلع من حياتج دام ها قرارج .. الله يهنيها في حياتها
عبيد : محمد
محمد " صد ع عبيد وابتسم " : نفسي عزيزه .. ربي يهنيها
وطلع محمد ع طوول سار عند الدكتوور
وسار الدكتوور وجافها وصار لها انهيار عصبي وقال لازم ترتاح ومحد يدخل عليها لمده اسبوعين
ومحمد قرر انه يبعد عن لطيفه بعد عن حياتها لكن قلبه ما يطاوعه بس هذا اللي لازم يصير
وعقب شهر من الاحداث ~
في الفندق وبالتحديد " غرفه محمد "
محمد : لطوووووف والله احبج وحياتج ماقدر أنساج اه لطوووف تعبتي قلبي بصدج مستحييييييييييل اخذ غيرج مستحييييل
وقطع تفكيره صوت الجرس
وسار يجووف منوو ع الباب
انصدم " عبيد " وقال : هلا عبيد تفضل
عبيد : هلا بو جسيم تسلم الغالي بس انا ياي عسب لطووف
محمد " من سمع اسمها " : ............ طاحت دمعه ع خده
عبيد : محمد اتصيح !!
محمد : لا بس شي دخل في عيوني
عبيد : علينا هالحركات .. حموود بعدك تحبها ؟؟
محمد : بعدك تسأل اخ إلا اموت في طاريها .. احم انززين انت ادخل وعقب يصير خير
عبيد : تستقبل ضيووف ولا ؟
محمد : ليش شوو قالوا لك عني ؟؟
عبيد : يللا حياكم عربانا
محمد " انصدم وحس ان رووحه ردت له "
عبيد : حوووو حموود شو بتخليها واقفه ؟
محمد : لا فديت رووحها حياج
عبيد : يللا أنا ساير خذوا راحتكم هع
محمد : جب جب باي
عبيد : باي
..
محمد : هلا والله توه ما نور المكان
لطيفه : اهلين .. النور نورك :)
محمد : غناتي اسف ع الكلام اللي قلته لج
لطيفه : لا عادي أدري اني نرفزت فيك
محمد : كيف !!
لطيفه : انت يوم سالتني تحبيني ولا لا قلت في خاطري احبك بس ما بقول يعني انا السبب في اللي صار
محمد : يعني تحبيني ؟؟
لطيفه : ردينا ع الطير يلي
محمد : هيه ولا لا ؟؟
لطيفه : احم يب يب
محمد : جب جب انزين ابا اسمعها انا
لطيفه : احبك
محمد : اه جان قلتيها من زمان والله بدال ما اتعذب وتتعذبين ويايه
لطيفه : حموود
محمد : عنونه
لطيفه : حموودي
محمد : قلبه
لطيفه : حماده
محمد : روحه
لطيفه : اجرب صوتي انزين
محمد : ههههههه بعدج انتي ع هالحركات
لطيفه : هييه وبتم بعد
محمد : لطووف عنوني
لطيفه : تجرب صوتك ولا تقلدني
محمد : لا ها ولا ذاك
لطيفه : عيل
محمد : تبين نظهر ؟؟
لطيفه : وين ؟
محمد : سبرايس ما بقول بس بتظهرين ؟؟
لطيفه : انا ما يخصني قوول حق عبوود
محمد : انزين
..
محمد : مرحبا الساع
عبيد : مراحب بك زوود
محمد : اخبارك ؟
عبيد : بخير وسهاله ومن يداك ؟
محمد : اه طاير من الفرحه
عبيد : دووم يارب .. إن شاء الله رديتوا
محمد : هيييه فديت روحها .. انزين عبيد
عبيد : هلا
محمد : ممكن طلب ؟
عبيد : امر
محمد : ما يامر عليك عدوو .. بغيت اظهر مع لطووف
عبيد : وين ؟؟
محمد : بدينا تحقيق
عبيد : لازم !! انزين متى بتردوون ؟؟
محمد : لا تخاف جييه ع العشا بتكوون عندك
عبيد : بل بل شو ها ؟
محمد : بلاك ؟
عبيد : شو تسوون كل ها ؟
محمد : افا يا عبيد هب واثق فيني ؟
عبيد : السالفه هب جيييه
محمد : عيل ؟
عبيد : افف انزين خلاص
محمد : اصلا غصبا عنك كفايه 4 شهوور شالنها عني
عبيد : شو اللي غصبا عني .. ترا عادي أغي....
محمد : لا لا خلاص .. يللا مع السلامه
عبيد : هع مع السلامه سلم لي ع قلبوو
محمد : يوصل
..
محمد : واخيرا واف......
وإلا لطووف غفلت
محمد : حبيبي خبرت عبوود
لطيفه : حموود عقب عقب انا برقد الحيين
محمد : انتي راقده ؟؟؟؟
لطيفه " من عبطها الزايد " : هيه راقده
محمد : كيف راقده واترمسيني !! اقوول عن العياره وقوومي
لطيفه : مابا اقووم
محمد : لا تخليني الحين ازعل وما ارضى
لطيفه : ازعل عادي
محمد : ترا إذا زعلت ما برضى وما بتجوفيني بعد
لطيفه : لا لا خلاص .. انزين وين بنسير
محمد : ما يخصج يللا نسير
وظهروا من الفندق >> كان في سكه بين الفندق والشارع الثاني
مشوا في السكه جييه يعني لطيفه بعييد عن محمد
جافت فار جدامها مسكت ايد محمد >> تشقق بس ماعرف ليش مسكت ايده
لطيفه " وهي تصييح " : اوييييييه .. حموود الحق بمووت
محمد : بلاج ؟؟
لطيفه " والفار يمشي تحتها " : حمووود > ونطت في حضنه يلست اتصييح من الخاطر ومحمد ذايب وبنفس الوقت زايغ علييهها شوو اللي صابها مره وحده
محمد : بس لطووف بلاج ؟؟
لطيفه : ما فيني شي
محمد : حبيبي اتصيحين عسب فار ؟؟
لطيفه : شو رايك عيل ؟؟
محمد : فدييت اللي يخاف .. تعرفين شو بسوي لطووف ؟؟
لطيفه : شووووو
محمد : يوم بنعرس
لطيفه : هيه
محمد : هديه عرسج بتكوون فار هع
لطيفه : جب ماحبك رووح عني
محمد : ادري انج تحبيني بس ما تبين تقوولين
لطيفه : منو قاص عليك ؟؟
محمد " انقهر من كلامها " وركبوا تاكسي عسب يسيروون البحر
نزلووا البحر .. استانست لطيفه ع البحر وراحت تلعب بالماي
ومحمد حليله مقهوور منها وقاعد يمشي ع الرمل وبنفس الوقت يراقب لطووف
وهوو يراقبها جان ينجرح بمحاره مكسوورة ماحس بها ,, راح جدا لطووف
لطيفه : حموود بلاها ثيابك فيها دم ؟
محمد : دم شوو !!
لطيفه " يتها الصيحه بس يودت عمرها " : مادري جووفها من تحت صووب ريوولك
محمد : مادري .. وبعدين ليش مهتمه ؟
لطيفه " وعيوونها تدمع " : شوو ليش مهتمه حموود !!
محمد : توج ما تحبيني ؟
لطيفه : انت سالتني وجاوبت عليك .. وع ما اعتقد ان ردي كان غير !!
محمد : بس انتي بروحج قلتي ماحبك .. ويووم قلتلج اعرف انج تحبيني بس ما تبين تقولين .. شو رديتي علي ؟
لطيفه " ماعرفت بشوو ترد يلست تصييح "
محمد : انتي هب فالحه إلا بالصياح .. لا تسوين عمرج ياهل ما تنفعني هالحركات .. ياما سويناها ونحن يهال .. تفهمين .. يووم كنا يهال
لطيفه : أكررررررررررهك تعرف شو يعني اكرررررررهك
محمد : هههههه ضحكتيني وانتي اصلا متى حبيتيني ؟
لطيفه : ماحبك .. ردني حق عبوود
محمد : حلمي .. انا قلت حق عبوود عقب العشا هب الحين
لطيفه : اكرررررهك واكره طاريك .. وراحت عنه تمشي ع الماي
محمد " والله اني قسيت علييج بس هب بايدي " (( ولا إراديا صرخ وقال )) : أحبج والله العظيم أحبج لطوووووووووووف
لطيفه " يت صوبه " : وانا احبك بس عنادك ماعرف وين بيوصلنا ..
محمد : لطووف سووري ع الكلام اللي قلته
لطيفه : لا تحاول ما بطووفها لك ,, اللي قلته هب شوي
محمد : حتى انتي ما بطووف لج الكلام اللي قلتيه ,, لكن حسابج بعدين
لطيفه : أمووت فعنادك وابتسمت عسب تغايضه
محمد : وانا امووت فكبريائج يالهبله
لطيفه : نعم .. شو قلت ما سمعت ؟
محمد : قلت يالحلوه
لطيفه : حسبالي بعد .. انزين تيمدت انا !!
محمد : ادفيج بحضني
لطيفه : لا تحاول ,, صج بردانه
محمد : فديتج يللا طووفي
لطيفه " مسكت ايد محمد بس ما كانت تعرف ليش ؟ هل من خووفها .. أو لانها بردانه ؟ أو لانها تحبه "
لطيفه " هدت ايده "
محمد : شوو فيج لطووف !!!!
لطيفه : اجووف ريلك
محمد : شو فيها ..
لطيفه :ايلس اهنا ابا اجووف ريوولك بلاها ؟
محمد يلس وجافت لطيفه ريووله وخافت عليه ومن خووفها يلست تصييح
محمد : بلاج لطووف ما صار شي ؟
لطيفه " ترمس وهي تصيح ": شو ما صار شي وريوولك منجرحه وبسبتي
محمد : منو قال بسبتج ,, هاي غلطتي لاني كنت امشي حافي ,, وبعدين انتي ليش معوورة راسج ؟
لطيفه : اخاف يصير لك شي
محمد : هههههههه ضحكتيني شو بيصير فيني يعني ,, قوولي اخاف تخليني برووحي وتمووت عني
لطيفه " انقهرت وسارت تكمل صياحها "(( تقوول في خاطرها : تجووف يا حموود والله ما اعديلك اياها بسبتك طحت وفقدت الذاكره ,, وثاني مره طحت بسبتك وهالمره جووف شوو بسوي يا حموود ))
محمد " حس بغلطته وانه ما كان له داعي يقوول هالرمسه " (( سار صووب لطيفه ))
رش لطيفه بالماي
لطيفه "عطته نظره " : بايخه يا بايخ
محمد : انا البايخ ولا انتي ,, صايره ع اتفه الاسباب تزعلين
لطيفه : تعرف نسيت اخبرك شي
محمد : شوووو
لطيفه " جربت من اذنه وهمست " : أكررررهك تعرف !
محمد : هي اعرف ,, بس عناد فيج زواج وبتزوجيني وطلاق انسيييه ,, شي اسمه طلاق امحييه من بالج "ويقلد نبرة صووتها " يالبايخه
لطيفه " يلست تصارخ ونست انها في البحر " : انته شووو من الناس ما تحس ,, بسبتك طحت بغيبوبه محد سال عني وبسبتك وبسبه غبائك الزايد طحت مرة ثانيه ومع اني كنت توني صاحيه من الغيبوبه ,, انته شوو من البشر ,, انته ابلييييس تعرف شوو يعني ابلييس يالبايخ
محمد : الزمي حدودج ,, يمعتي علينا الناس ,, فضحتينا ,, انتي بلاج ؟
لطيفه : ههههه ضحكتني وانت ما همك إلا عمرك ,, ما تبا تطيح بفضايح
محمد " طفر من رمستها " : انا الغلطان اللي مسوي منج قدر ولا انتي أصلا ولا شي بالنسبه لي ,, تعرفين والله اني مسوي قدر منج بس عسب عبوود وعمي ومرته هب عسب شي ثاني .. وبعدين تغشي وتعالي نتفاهم في مكان ثاني
ركبووا تاكسي عسب يردوون الفندق
لطيفه " تغشت عسب ما يسوي لها سالفه و بنفس الوقت : ها وين بياخذني هب كافنه اللي سواه "
وهوو بالتاكسي اتصل بعبيد
محمد : الوو
عبيد : هلا ,, توك تقوول عقب العشا مسرع ما مليتوا
محمد " معصب ": تعال الفندق الحين وبسرعه
عبيد : هدي هدي بلاك ماكل فلفل
محمد : انا هب ناقصنك انته الثاني ,, تعال الفندق الحين وبسرعه ما بعيد كلامي
عبيد : انزين لا تاكلنا ,, لطووف فيها شي ؟
محمد : لا ما فيها شي انا اللي فيني
عبيد : اوكي مسافه الطريج
محمد : باي >> ما سمع رده لان ع طوول سكر
..
صد صووب لطووف وهمس لها : بجووف اخرتها معاج يالبايخه
بغت ترد بس نظراته لها منعتها من هالشي
وصلووا الفندق ومحمد يسحب لطيفه شروات العنزه ههههه
لطيفه " تير ايدها من ايده " : انته اييه تحراني عنزتك هدني وامسكني عدل
محمد " بكل بروود ابتسم وقال " : حاضر ,, هدها ومسكها عدل ووصلووا الغرفه
جافوا عبيد ع الباب
محمد : سووري تاخرنا عليك
عبيد : لا عادي
محمد يفتح باب الشقه دخل عبيد ودخل محمد يتريوون لطيفه تدخل
محمد : بلاج ,, جفتي اخووج انطميتي ؟
لطيفه " بكل قهر " : أكرررررررررررهك يالحقير اكرررررررررهك
وع طووول طاحت ما سمعت رد اي واحد فيهم
عبيد ومحمد خذووها المستشفى
محمد " وكلام لطيفه يرن في اذنه " ((أكرررررررررررهك يالحقير اكرررررررررهك ))
عبيد : بلاها لطووف ؟ وليش قالت لك هالكلام ؟
محمد : م.... ظهر الدكتوور وقطع الرمسه عليهم ربع صووبه محمد وعقبه عبيد اللي كان ع امل يفهم السالفه
الدكتور " طبعا يرطن انجليزي بس انا بكتبه مترجم " : منو اللي ضايجها ؟ صابها انهيار عصبي للمره الثالثه ع التوالي بعد ما صحت من الغيبوبه
محمد : لطيفه كانت المسؤوله عن اللي صار فيها اليووم لكني كنت معاها المسؤول وما بنكر هالشي
الدكتور : ليش شو استوا ؟
عبيد : خلاص دكتور انا بتفاهم معاه عقب بخبرك
..
عبيد : محمد فهمني شو اللي صار
محمد : عبوود اختك وايد عنيده مادي عنادها شو اخرته ؟
عبيد : حموود ارمس شو صار ؟
محمد " وقاله السالفه بالتفصيل "
عبيد : خلاص انا بتفاهم معاها واللي تبيه بيصير
محمد : صايره تزعل وايد ,, والله تغيرت والله ,, ماباها ابا لطووف القبليه ,, لطووف اللي تمزح وتتحمل هب هاي من اول كلمه تزعل ,, وينها عبوود وينها ؟ ترووم تردلي اياها ؟
عبيد : محمد استهدى شو فيك ؟ لحظه بتصل براشد وعلايه ونحن بنرووح نتفاهم بالفندق
اتصل براشد وخبره انه لطيفه صابها انهيار عصبي راح راشد مع علايه ويلسوا
وراح عبيد مع محمد الفندق
فتح الغرفه محمد
ويلس ع الكنبه وع ويهه دمووع (( ماكان يعرف هل هالدموع من حبه لها ,, أو من خوفه عليها ))
ك للبارت السادس ت
عبيد : خلاص انا بتفاهم معاها واللي تبيه بيصير
محمد : صايره تزعل وايد ,, والله تغيرت والله ,, ماباها ابا لطووف القبليه ,, لطووف اللي تمزح وتتحمل هب هاي من اول كلمه تزعل ,, وينها عبوود وينها ؟ ترووم تردلي اياها ؟
عبيد : محمد استهدى شو فيك ؟ لحظه بتصل براشد وعلايه ونحن بنرووح نتفاهم بالفندق
اتصل براشد وخبره انه لطيفه صابها انهيار عصبي راح راشد مع علايه ويلسوا
وراح عبيد مع محمد الفندق
فتح الغرفه محمد
ويلس ع الكنبه وع ويهه دمووع (( ماكان يعرف هل هالدموع من حبه لها ,, أو من خوفه عليها ))
عبيد : من صدقك تصييح !!
محمد " وهوو يمسح دمعه " : والله هب بإيدي والله
عبيد : انزين ليش شوو اللي صار ؟
محمد : تعرف اختك صارت تكابر ليش ؟ شو ذنبي اذا انا حبيتها تخيل شوو تقوول والله ما اعديها لك ؟
عبيد : شو بتسوي يعني ؟ حموود ما عليك كلام حريم
محمد : أعرف لطووف بعنادها كل شي بتسوي والله لوو تبيع الدنيا كلها بس اتدفعني ثمن اللي صار
اخ ما هقيت ان الحب عذاب .. جان من الاساس ما فكرت فيه
عبيد : محمد بلاك هونها وتهوون
محمد : والله هب قادر السالفه هب بايدي ,, والله كله من عنادي بس شوو بقوول غير الله كريم
عبيد :سير حط راسك وارقد ولا تفكر فشي ..
محمد " عصب " : عبوود انت صاحي ؟ حبيبتي بالمستشفى وانا ارقد ,, والله حتى تفكير هب رايم أفكر عبوود شو فيك ؟
عبيد " حز في خاطره الكلام " : ما فيني شي .. المهم انا ساير المستشفى بتي ولا ؟
محمد : انا اسف عبيد ,, والله هب بايدي ,, قدر ظرووفي بهالايام
عبيد " ابتسم " : لا عادي ,, يللا طووف
محمد : مشكور لانك تفهمت وضعي
عبيد : ولوو واجبنا
محمد : يللا نسير
..
وصلوا المستشفى
ماقدر محمد يدخل لان ماله ويه
ظهرت له علايه وراشد
علايه : حموود بلاها لطووف ؟ وشوو هالكلام اللي تقووله ؟
محمد : اي كلام ؟
علايه : اكرهك يالحقير اكرهك وهي بالغيبووبه ترمس
محمد : اه منج .. ليش دخلت بغيبوبه ؟
علايه : هيه بس غيبوبه مؤقته يعني تقووم وترد ترقد عادي تجووفها قايمه الاسبووع اللي عقبه هذا من تاثير الغيبوبه والطيحه الاولى والثانيه وهاي الثالثه جسمها صار ما يتحمل شي
محمد : ربي يعافيها
علايه : صاير شي ؟
محمد "صرخ " : بس عليا ,, والله ما اتحمل والله احبها بس ما تحس ,, اختج شوو من الناس لا احساس ولا مشاعر شكيت انها انسانه شكييت والله اني احبها ما تفهم احبها
راشد : خلاص علايه روحي يلسي وانا بجوفه
محمد " اتنهد " : ..........
راشد : تحبها ؟
محمد : هيه
راشد : والله اني عشته قبلك
محمد : عشته مع منوو ؟
راشد : مع اختها اللي صدتني وجرحتني بكلامها والله اني جازفت واتحملت كل كلمه كانت تقولي اياها
محمد : انزين اتحملها يعني ؟
راشد : ما لك غير هالحل عسب تكسبها وتكسب قلبها
محمد : بس عنادي وكبريائها ما يجتمعوون
راشد : بيجتمعوون لان العناد والكبرياء اساس الحب
محمد : كيف !!
راشد : تعرف اختها الملسوونه اللي هي حرمتي كانت تفر علي رمسه مثل السم بس اتحمله مع انه سم تعرف مره شوو سوت ؟
محمد : شوو !!
راشد : مره كنت ياي بيتهم سلمت ع خالووه وعلايه ولطووف كانت هب موجوده رايحه بيت اربيعتها ,, ويت علايه يايبه عصير لي ولها ولخالووه وخالووه قالت انا بسير اصلي وبيي يعني يلست انا وعلايه أرواحنا ,, تعرف استغليت فرصه عدم وجوود خالووه !!
محمد : اوييه شو سويت يالهرم ؟
راشد " ويكفخه ع راسه " : حووو ما سويت اللي فبالك قلتلها انا احبج لا تعذبيني ,, تعرف شوو سوت ؟
محمد : شوو !!
راشد : تعرف انك فضوولي ومن فضولك الزايد نسينا الصلاه
محمد : انزين كمل عقب بنسير
راشد : يالفضوول .. انزين كانت تشرب العصير وتعرف شوو سوت الملسوونه ضحكت علي وقالت : وانا أكرهك وجبت علي العصير
محمد : بذمتك خخخخخخخخخ
راشد : والله انها هب هينه ,, شلت كووب خالووه وجبته علي بعد
محمد : خخخخخخخخخ اتخيل شكلك بهاك الوقت
راشد : خخخخخ انزين تعرف انا رديت لها الضحكه وقلت : انا احبج وباخذج لي ولوو فكرتي بغيري مجرد تفكير قسم بالله ما تلومين إلا نفسج وجبيت عليها عصيري >> بس ما فضيته خخخخخ يلست اشرب واتلذذ عسب اقهرها خخخ وقلتلها تسلم ايدج
محمد : والله انا اقوول اختها ظاهره ع منوو ؟
راشد : انزين بكمل وظهرت من البيت قبل لا يجوفوني والصدفه ان خالي حمدان وعبيد يايين من الصلاه وجافوني متبهدل خخخخخ
محمد : احلف انت بس خخخخخخخخخخخخخخ
راشد : والله لو تجووفني ,, سالووني شو صار يلست اضحك من الخاطر خخخ وقلت حق عبوود تعال بخبرك وانت خبر خالي " وخبرت عبيد قلتله هاي اختك الملسووونه قلتلها احبج جان تقوول أكرهك وجبت علي كوبين عصير بعد هب واحد خخخ وعقب جبيت عليها كوبي بس ما فضيته لاني يلست أشرب اقهر فيها خخخخ "
" عبيد : مسوده الويه بتجووف شو بسوي فيها
راشد : حلفتك عبوود ما تسوي فيها شي ,, عاد لا تخليني اندم اني خبرتك
عبيد : انزين
راشد : ابا خالي وينه ؟
عبيد : هاذووا يسقي الزرع
راشد : خالي حمدان طلبتك لا تردني
خالي حمدان : امر الغالي
راشد : ما يامر عليك عدووو .. اممم بغيت أخطب عندك
خالي حمدان : هاي الساعه المباركه ..بغيت منوو ؟
راشد : بغيت الملسوونه علايه
خالي حمدان : ليكوون هي اللي سوت فيك جييه والله تجوو......
راشد : خالي حرام عليكم أنا راضي باللي سوته لا تكبروون السالفه
خالي حمدان : بس عشانك
راشد : تسلم لي خالي "
وظهرت عسب أسير اصلي خخخ
محمد : امممممم
راشد : شوو فيك غريبه ما علقت تووك شال المستشفى ع راسك
محمد : امم ماشي " وياشر له بعينه جووف وراك "
راشد : بلاك تغامز لي ؟
محمد : سلامتك ,, بس حرمتك سمعتك
راشد : منوو الملسوونه كيف سمعتني ؟
محمد : وراك
راشد " بلع ريجه " وعقب صد : هلا والله ,, يللا محمد قم نصلي
علايه : وما فكرت بالصلاه إلا يووم خلصت حش فيني
راشد : ما كنت احش فيج بس حبيت اقووله كيف عذبتيني والله ما انسى اللي ياني منج يالملسوونه
محمد : اخبار لطيفه ؟
راشد : بخير ,, يللا قووم
محمد : يللا ناخذ عبوود بعد
راشد : قوول بس ابا اجوفها لا تقوول ناخذ عبوود
محمد : افف يللا لاه
راشد : انزين
..
ساروا الشباب يصلوون وعلايه صلت بغرفه لطيفه ويلست تسوولف وياها وخبرتها باللي صار لها
وسالتها عن الكلام اللي قالته
لطيفه : اي كلام ؟
علايه : أكرهك يالحقير أكرهك تقصدين منو !!
لطيفه : منو يعني !! أكيد خطيبي المصوون
علايه : حرام عليج والله توه كان يصييح
لطيفه : ليش كان موجوود ؟
علايه : اول واحد هوو عيل
لطيفه : ليش ما دخل ؟
علايه : يقوول ماله ويه
لطيفه " سرحت تفكر فيه : والله اني اعذبك والله اني جاسيه ماعرف شو اللي تغير فيني "
محمد وعبيد وراشد يوو من الصلاه
لطيفه " وهي سرحانه يلست تذكر قبل لا تطيح قالت حق محمد أكرهك يالحقير أكرهك" ونزلت منها دمعه سار لها محمد ومسح دمعتها ,, وسالها : بلاج ؟
ظهروا راشد وعلايه وعبيد من الغرفه
لطيفه يلست تصيح وطاحت في حضنه
محمد : والله ما في شي في الدنيا يسوى دمعتج ,, بس عاد قطعتي قلبي
لطيفه " ترمس وهي تصيح " : والله اسفه ادري اني زودتها بس والله هب بايدي
محمد : فديتج خلاص اللي صار صار ,, ما يهمني شي في الدنيا غير شي واحد
لطيفه : فراقي صح ؟
محمد : والله ماقدر ع فرقاج ,, اللي يهمني في هالدنيا وجوودج معاي
لطيفه : محد يفهمني غيرك حموود ,, اشتقت لهم والله ماقدر ع فراقهم
محمد : انا بعد بس انتي المهمه عندي الحين
لطيفه : متى بنرد ؟
محمد : إن شاء الله الشهر الياي أو اللي عقبه
لطيفه : وايد اففف
محمد : محد قالج .. العلاج انتي ما تتقبلينه ,, لازم نفسيتج تكوون أوكي عسب تتعافين
لطيفه : إن شاء الله ,, بس طلبتك ؟
محمد : امري الغاليه عيوني لج
لطيفه : ما يامر عليك عدوو ,, تسلملي عنونك اممم ممكن تاجل الملجه الين ما اخلص دراسه ؟
محمد : بعد ناويه تعذبيني ,, انزين الين متى يعني ؟
لطيفه :اممم يعني عقب ما اعرف نتيجتي بالثانويه
محمد : اوكيك
لطيفه : اوييه حموود الدراسه بدت ,, نحن باي شهر ؟
محمد : نحن بشهر 3
لطيفه : أوييه شو بسوي الحين ادخل بنص الفصل هب عارفه السالفه
محمد : اممم انتي علمي ولا ادبي ؟
لطيفه : علمي
محمد : أوكي اذا بغيتي اي مساعده ما يردج إلا لسانج
لطيفه : تسلم لي حموود
محمد : ربي يسلمج ,, انتي الدبه سامحتيني ؟
لطيفه : الدبه حرمتك يالدب ,, لا
محمد : بس عاد ,, يكوون بعلمج انتي الدبه لانج انتي حرمتي
لطيفه : اسامحك بشرط
محمد : انزين
لطيفه : قول انا اسف واوعدني انك ما بتجرحني باي كلمه
محمد : انا اسف حبيبي والله ما كان قصدي ,, ووعد ما راح اجرحج باي كلمه بعد امري ؟
لطيفه : سلامتك
محمد : الله يسلمج
ودخلووا عليهم عبيد وراشد وعلايه
عبيد : هلا والله بالقمر
لطيفه : اهلين وسهلين
علايه : وبوسه ع الخدين ههههه
لطيفه : ماباها خليها حق ريلج رشوود
راشد : يللا اباها
علايه : تحلم يا بابا
راشد : ليش ؟
علايه : تعرف شوو مسوي ما يحتاي افضحك انت وحموود
لطيفه : ليش شوو مسوين ؟
علايه : اسالي خطيبج حموود
عبيد : ههههههه اكيد السالفه عووده اجووفها مفووله خخخخخخخخخ
علايه : اقوول أنا هب ناقصتنك انت الثاني " وظهرت برع الحجره "
عبيد + لطيفه : بلاها ؟
راشد + محمد : ماشي
لطيفه : عيل بلاها ظهرت وهي معصبه ؟
راشد : كنا أنا وحموود نرمس عنها
عبيد : انزين وبعدين ,, ليش معصبه يعني ؟
راشد : تذكر سالفة العصير يووم جبته علي ؟
عبيد : هيه
راشد : كنت ارمس حموود عنها وان لازم يتريا اللي يحبها وما يستعيل
لطيفه : انزين ,, وهي ليش معصبه ؟
محمد : كانت ورا رشوود يووم يرمس
عبيد : ليش ما انتبهتوا انها موجوده
محمد : انا انتبهت عليها وغمزت له عسب يفهم بس الله كريم
لطيفه : لازم تتحملونها لانها حامل
راشد : وهذا اللي مصبرني
لطيفه : انزين شو سالفه العصير يوم جبته عليك ؟
راشد : انتي وخطيبج وايد فضوليين ,, تليقوون حق بعض
لطيفه : ضحكتني وانا ما فيني ضحكه
عبيد : اضحك بدالج
لطيفه : اقوول انت السخيف ,, سير جووف اختك وين سارت
عبيد " عصب من طريقة كلامها " : حووه انتي ارمسي عدل انا الاكبر ع ما اعتقد
لطيفه : اقول ,, هب انت اللي ترمسني جييه وبهالاسلوب ,, تبي رمس حرمتك المصون بهالاسلوب
عبيد " رفع ايده عسب يصفعها "
(( بس محمد سبقه ومسك ايده )) : الين اهني وبس ,, ما اسمح لك تمد ايدك عليها
عبيد : ما يخصك ,, السالفه بيني وبينها انت شوو دخلك ؟
محمد : حبيبي هاي خطيبتي واللي يضرها يضرني
عبيد : وايد مصدق عمرك ترا ,, اقوول خلها تثمن كلامها احسن عن يكون قبرها هني
محمد : هذا الشي راجع لي ,, أصدق عمري اجذبها مالك خص ,,, وقبرها ما بيكوون بايدك
راشد : بلاكم ؟ وين تتحروون اعماركم ؟ تراكم في بلاد غريبه ,, ما يسوى ع البنت يووم انها قالت لك سير جووف اختك
عبيد : طفرت منكم انا باجر راد البلاد
لطيفه : روحه بلا رده
عبيد : وقسمأ بالله يا لطووف والله لو ما سكتي بتجوفين شو بسوي فيج
لطيفه : شو بتسوي خوفتني ؟
عبيد : اقوول انا الغبي اللي قاعد معاكم ,, باي
لطيفه : سير انقع انت وحرمتك
محمد : خلاص لطووف
لطيفه : انزين ,, ابا اظهر وارد البلاد
محمد : دامه باجر راد خلاص لطووف ما نبا مشاكل خليه يرد وانا خبرتج انج بتردين البلاد عقب شهر
لطيفه : يالله تعدي ع خير
راشد : اسمحوولي بسير اجوف علايه
لطيفه : مسمووح ,, مشكوور رشوود لانك سكته
راشد " وهوو يبتسم " : العفوو ,, هذا واجبنا
وظهر عنهم
علايه مقهوورة من خاطرها قاعده بالاستراحه
علايه " وفي خاطرها : افف عافانا الله طلعت ومحد يا يجوفني شوو هالناس ؟ ما يقولو هاي حامل شي بيصير فيها "
راشد : بوووووو
علايه : بسم الله روعتني
راشد : هههههه اعترفي تفكرين فيني ؟
علايه : لا طبعا ,, كنت اقوول في خاطري ليش محد سال عني يوم ظهرت ولا جني انسانه حامل
راشد : سووري فديتج بس لطووف وعبوود يلسوا يضاربوون وحموود كان يهدي عبوود بس جلب عليه واخر شي سكتهم جوفي ريلج فيه فايده
علايه : شوو سالفه الضرابه ؟
راشد : انتي
علايه : وانا شو لي ؟
راشد : " وقال لها السالفه "
علايه : يعني باجر راد البلاد ؟
راشد : لا
علايه :انزين متى بنرد ؟
راشد : ليش مليتي منيه ؟
علايه : هيه ههههههه
راشد : مالت عليج اونج ويه وحده زعلانه امحق هع
علايه : جب جب اجلب فيسك
راشد : ع اي صفحه ؟
علايه : الصفحه الاخيرة وتم بحمد الله تعالى
راشد : شوو اللي تم زواجنا ؟
علايه : لا وانت الصاج جنازتنا هع
راشد : بصفعج انا
علايه : جرب وجووف
راشد : تدرين اني ماحب اتحداج
علايه : فهمت والله فهمت لاني ملسووونه ولدرجه اني جبيت عليك كووبين عصير
راشد : فديت اللي فاهمني
وتمووا يسوولفوون
..
تعليق