سلام جماعة الخير .. شحالكم ؟؟ عساكم طيبين .. حبيت أوريكم أولى رواياتي .. من جبين عرقي ( بحط على هالكلمة خطين ) .. اتمنى تعيبكم .. جاملوني واقروها .. انا اقول عنها حلوة وتستاهل حد يقراها .. ( هاي أولى مشاركاتي ) ..
....(( ما همني زماني لو كشر أنيابه )).....
بقلم : . O.o°•أسيل •°o.O
تعبت اعاند خافقي واقول ما ابيك .. وانت عيوني غصب ساكن نظرها .. واصارع اشواقي اذا حل طاريك .. واكذب على الجلاس واكتم خاطرها .. واقول ما اعرفك وانا ميت فيك .. والنفس كن الي طراك طعنها .. يا حياتي منهو بزينه يجاريك .. كل الحسان نجوم وانت قمرها ..
إهداء
هدوء العاصفة
لك :
كل السنوات التي جمعتنا ..
تسطرها حروف صداقتنا ..
وبسمات نرسلها في سمائنا ..
- رقة ابتسامة ..
لك :
لك انتي باقة ورد ..
سيطغى رحيقها روعه قلب ..
لا ترد عمن طلب ..
ولكل :
لكل من أبصر همسي بين طيات قصصه ..
لكل من من علي بفضل ردوده ..
ولكل من بدر منه ابتسامة رضا بتشجيعه ..
(( ...........ما همني زماني لو كشر أنيابه.............. ))
موت
ان تجد الخيال يعانق الواقع ..
حسرة
من علموا ولم يعملوا ..
اختناق
ان ترى احبابك تهوي بهم ريح اليأس
ألم
ان ترى المستقبل ولا تدري ماذا تفعل
إنها البداية فقط ..
(( ........................................ ))
`•.¸¸.•´´¯`••._.• ((الحلقة ( 1) الاولى)) `•.¸¸.•´´¯`••._.•
شنو يكون شعوورك ونت تطالع بعيوونك أقرب أحبابك يأذيك ؟؟
ما كان لي إجابه لسؤالي لأني ذقت واقع حياتي المر .. واللي ما انتهيت منه ..
فجيت اعيوني أكثر ونا أطالعهم ..عانيت ونا أطالعهم بكل احتقار واقفين جنب بعض .. واحد منهم كان لي لكن الثاني سلبه مني .. حسيت بالشرر بادي يطلع من عيووني وأنه هاليووم موليه ما يعدي على خير ...
صرخت عليهم بكل قوة .. وعيوني تحمل معاني الكراهيه .. العتب .. اليأس .. الصدمه .. طالعتهم وصرخه ألم ذايبه بعيوووني .. كرهوني بهالحياه .. : أكرهكم ...... أكرهكم ...
يلعن اليوم اللي تزوجتو فيه .. أكرهكم .. أكرهكم .....
فتحت المجال لعبراتي تنهل ونا أطالعهم .. طاحت عيني بعيوونه .. كان قريب مني .. فامتتدت كلاماتي الجارحه له .. تلومه لكل شي صار .. لكل شي صاير بحياتي .. لكل شي يصير جدام اعيوني. :
شنو اجرمنا بحياتنا تعاملنا جذي ؟؟ شنو ؟؟
شنو سوينا لك ؟؟
شنو سوت أمايه فيك ؟؟
أكرهك .. ماعاد ابي اجوفك بحياتي .. دام اني خسرت امايه لا تتوقع مني ويه ..
وانهرت اصيح بحضن أخووي .. سبيلي الوحيد لأطلع احساسي .. فقدت أمايه وفقدت بهذا كل إحساس مر وحلو ..
صديت الصووب الثاني وطالعتها والقهر يعصرني ..
وعفدت عليها بكل كل كلمه جارحه ..
للشخص اللي قتل أمي ..
للشخص المتمثل جدامي
للشخص اللي ما بسامحه أبدا بحياتي ..
للشخص اللي ذكرى خياله المره ما بتفارجني
للشخص اللي واقف ينب ظل أبوي ... :
خسرت أمايه ..
خسرت أمي .. امي .. أمي ..
كله بسببج .. بسببج .. ما كافي خسرت أبووي .. خسرتيني بعدها بأمي .. انتي شنو تبين منا ؟؟ شو ؟؟
محد غيرج انتي وأبوي قتلها .. أكرهكم .. طلعو من حياتي .. ودرووونا ..
رديت أطالع للي واقف ينبها .. وصرخة ألم معتصرة بعيووني .. صرخة تنتظر الدور لتطلع ... :
دمرتني أبووووي .. دمرت أمايه ودمرتني .. خسرت أمايه وخسرتني بخسارتها ...
وانهرت ببقعتي أصيح .. بعد ما طالعت عيونهم الذبلانه .. بعد ما طالعت الحقيقة بعيونهم .. خسرت أمايه .. وهذي هي الحقيقة المرة اللي ما بتفارجني بسيرتي .. مالي سبيل غير اني اندب حظي بهذي الحياة ..
بهاي الدنيا اللي ما تسوا .. وينج أمايه ؟؟ .. وينج ؟؟
أمايه .. ببكيج .. وينج يالغالية ؟؟ ..
لا تخليني بروووووووحي شرات ما هدنا ابووي .. لا تخليني برووحي ..
أحتاجلج أمي .. ابي حضنج .. أبي حنانج .. يما تكفين رجعيلي ..
لا تهديني .. ماقدر بدوووونج .. رديلي أمايه ..
أمي ؟؟............
أمي ؟؟ ..........
ماماتيه ؟؟ .. دخيلج ..
لا تهدينا .. لا تموتين .. : جذابين ما ماتت .. امايه ما بتخليني ..
مشاري والدمعة محبوسة بعيوونه : ميس تكفين .. ارجووووووج ..
بغيت اسمع مواساه .. لكن الدمووووع الصامته القاتله كانت سيدة الموقف : فكني .. فكني .. محد غيركم قتلها ..
عفدت صوووووووووب الباب اركض .. ونا امسح دموووووووعي المنهله .. فريت كل شي جدامي .. رميت كل شي وراي .. ما عدت أبا أكمل حياتي مع ناس أذوووني .. مع ناس ما توقعت منهم اللي يصير .. مع ناس ما عاد أبي أسمع عنهم شي .. رميت كل شي وراي .. وسديت اذني عن كل صووت يترجاني ........
مشاري : ميس لا تتهورين .. ميس .. ؟؟.. ميس ؟؟
ميس ؟؟
ميس ؟؟
ميس ؟؟
ميس ؟؟
ميس .. ميس .. ميس
أمي : ميس .. ميس ؟؟
امايه : ميسوووووو نشي ..
أمايه : ميس ؟؟ ميس .. نشي من الرقا اد ..
شهقت بخوووووووووووووف : اء .. هاه ... هاه ... هاه ... هاه ... هاه ... أمي ؟؟ .. وينها أمايه ؟؟ ...
صحيت متروووعه من الحلم اللي ذقته .. والعرق يتصبب من ويهي .. استندت عالشبريه مترووووعه .. مو دارية بحوليني ..
.. بسم الله الرحمن الرحيم .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. استندت عالسرير .. وغشاوه من الدمع غطت اعيووووووني .. امي .. امي .. أمايه حيه ؟؟ شو صاير ؟؟ ...
اه .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. سمي ميس سمي .. مجرد حلم .. امايه بخير وعافيه .. لا يكووووووون صار لها شي ؟؟ ..
مسحت دموعي بقهر بظهر يدي .. معقوله ذقت لحظات فقدت فيها أمايه ؟؟ ما أتخيل .. اووووو امايه بتكسر الباب فوق راسي ..
ربعت بسرعه صوب باب الحجرة اللي بينكسر بعد اشويه على يدين امايه ..
أمي تزاعج : ميس ؟؟ ميس ... ميييييييييييس ؟؟ ميس ؟؟
فتحت الباب ولويت عليها .. اشتقت لحضنها .. بسم الله عليج .. بعيد الشر عنج امايه
أمي : بسم الله من وين طلعتي ؟؟ روعتيييييييييني
طنشت كلامها ورصيت عليها أكثر .. ما أتخيل يصير شي بأمايه ..
ضحكت : كل ها غلاي ؟؟ كل ها حضن ههههه ؟؟ .. اشوي اشوي علي
امواح : أحلى بوووووووووسه لأحلى أم ..
أمي : انتي شو فيج اليووووووم ؟؟ فكيني ..
فكيتها ونا اضحك : مشتاقه احضنج ..
أمي : شو شاربه ابا أعرف اليوووم ؟؟ ساعتين أحاتيج تفتحين الباب .. وتطلعيلي شرات العفريت ..
ضحكت عتعليقها ... : شاربه ريدبول
امي تهز راسها : وشنو بعد هذا ريدووول ؟؟
ضحكتني : ههه ريدبول .. مب ريدووول .. ها مشرووووووب
أمي : عافانا الله من الصبح فلسفه .. يلا .. خلي عنج السوالف .. يلا .. مدرسه
ونا داخله الحجره : ان شاء الله ..
أمي : يلا ما فينا تتأخرين .. الباص بيروح عنج
قلتها : زين يما .. زين
اه ..
وراحت أمي عني .. فريت زلاغي بعيد عني .. اه .. معقوووووله كنت متخيله ابوووي هو اللي قتل امي بالحلم ؟؟ .. لا ميس سمي بالله .. أبوووووووج يمووووووووووت بأمج .. مستحيل يسويها .. طالعت عمري بالمنظره ..
اه دمممممموعي هيه الوحيده الشي المعقوول في الحلم ههههههههه روعني هالحلم على امايه اللي نسيت شو صار حتى فيه ..
ميس شوصابج ؟؟ .............
.. ها مجرد حلم .. مجرد أضغاث أحلام .. أخر مره أنام ما اقرا قران .. ما فيني اتروووع كل يوووووووم على حلم .. أكرهكم .. منو ؟؟ ..
....(( ما همني زماني لو كشر أنيابه )).....
بقلم : . O.o°•أسيل •°o.O
تعبت اعاند خافقي واقول ما ابيك .. وانت عيوني غصب ساكن نظرها .. واصارع اشواقي اذا حل طاريك .. واكذب على الجلاس واكتم خاطرها .. واقول ما اعرفك وانا ميت فيك .. والنفس كن الي طراك طعنها .. يا حياتي منهو بزينه يجاريك .. كل الحسان نجوم وانت قمرها ..
إهداء
هدوء العاصفة
لك :
كل السنوات التي جمعتنا ..
تسطرها حروف صداقتنا ..
وبسمات نرسلها في سمائنا ..
- رقة ابتسامة ..
لك :
لك انتي باقة ورد ..
سيطغى رحيقها روعه قلب ..
لا ترد عمن طلب ..
ولكل :
لكل من أبصر همسي بين طيات قصصه ..
لكل من من علي بفضل ردوده ..
ولكل من بدر منه ابتسامة رضا بتشجيعه ..
(( ...........ما همني زماني لو كشر أنيابه.............. ))
موت
ان تجد الخيال يعانق الواقع ..
حسرة
من علموا ولم يعملوا ..
اختناق
ان ترى احبابك تهوي بهم ريح اليأس
ألم
ان ترى المستقبل ولا تدري ماذا تفعل
إنها البداية فقط ..
(( ........................................ ))
`•.¸¸.•´´¯`••._.• ((الحلقة ( 1) الاولى)) `•.¸¸.•´´¯`••._.•
شنو يكون شعوورك ونت تطالع بعيوونك أقرب أحبابك يأذيك ؟؟
ما كان لي إجابه لسؤالي لأني ذقت واقع حياتي المر .. واللي ما انتهيت منه ..
فجيت اعيوني أكثر ونا أطالعهم ..عانيت ونا أطالعهم بكل احتقار واقفين جنب بعض .. واحد منهم كان لي لكن الثاني سلبه مني .. حسيت بالشرر بادي يطلع من عيووني وأنه هاليووم موليه ما يعدي على خير ...
صرخت عليهم بكل قوة .. وعيوني تحمل معاني الكراهيه .. العتب .. اليأس .. الصدمه .. طالعتهم وصرخه ألم ذايبه بعيوووني .. كرهوني بهالحياه .. : أكرهكم ...... أكرهكم ...
يلعن اليوم اللي تزوجتو فيه .. أكرهكم .. أكرهكم .....
فتحت المجال لعبراتي تنهل ونا أطالعهم .. طاحت عيني بعيوونه .. كان قريب مني .. فامتتدت كلاماتي الجارحه له .. تلومه لكل شي صار .. لكل شي صاير بحياتي .. لكل شي يصير جدام اعيوني. :
شنو اجرمنا بحياتنا تعاملنا جذي ؟؟ شنو ؟؟
شنو سوينا لك ؟؟
شنو سوت أمايه فيك ؟؟
أكرهك .. ماعاد ابي اجوفك بحياتي .. دام اني خسرت امايه لا تتوقع مني ويه ..
وانهرت اصيح بحضن أخووي .. سبيلي الوحيد لأطلع احساسي .. فقدت أمايه وفقدت بهذا كل إحساس مر وحلو ..
صديت الصووب الثاني وطالعتها والقهر يعصرني ..
وعفدت عليها بكل كل كلمه جارحه ..
للشخص اللي قتل أمي ..
للشخص المتمثل جدامي
للشخص اللي ما بسامحه أبدا بحياتي ..
للشخص اللي ذكرى خياله المره ما بتفارجني
للشخص اللي واقف ينب ظل أبوي ... :
خسرت أمايه ..
خسرت أمي .. امي .. أمي ..
كله بسببج .. بسببج .. ما كافي خسرت أبووي .. خسرتيني بعدها بأمي .. انتي شنو تبين منا ؟؟ شو ؟؟
محد غيرج انتي وأبوي قتلها .. أكرهكم .. طلعو من حياتي .. ودرووونا ..
رديت أطالع للي واقف ينبها .. وصرخة ألم معتصرة بعيووني .. صرخة تنتظر الدور لتطلع ... :
دمرتني أبووووي .. دمرت أمايه ودمرتني .. خسرت أمايه وخسرتني بخسارتها ...
وانهرت ببقعتي أصيح .. بعد ما طالعت عيونهم الذبلانه .. بعد ما طالعت الحقيقة بعيونهم .. خسرت أمايه .. وهذي هي الحقيقة المرة اللي ما بتفارجني بسيرتي .. مالي سبيل غير اني اندب حظي بهذي الحياة ..
بهاي الدنيا اللي ما تسوا .. وينج أمايه ؟؟ .. وينج ؟؟
أمايه .. ببكيج .. وينج يالغالية ؟؟ ..
لا تخليني بروووووووحي شرات ما هدنا ابووي .. لا تخليني برووحي ..
أحتاجلج أمي .. ابي حضنج .. أبي حنانج .. يما تكفين رجعيلي ..
لا تهديني .. ماقدر بدوووونج .. رديلي أمايه ..
أمي ؟؟............
أمي ؟؟ ..........
ماماتيه ؟؟ .. دخيلج ..
لا تهدينا .. لا تموتين .. : جذابين ما ماتت .. امايه ما بتخليني ..
مشاري والدمعة محبوسة بعيوونه : ميس تكفين .. ارجووووووج ..
بغيت اسمع مواساه .. لكن الدمووووع الصامته القاتله كانت سيدة الموقف : فكني .. فكني .. محد غيركم قتلها ..
عفدت صوووووووووب الباب اركض .. ونا امسح دموووووووعي المنهله .. فريت كل شي جدامي .. رميت كل شي وراي .. ما عدت أبا أكمل حياتي مع ناس أذوووني .. مع ناس ما توقعت منهم اللي يصير .. مع ناس ما عاد أبي أسمع عنهم شي .. رميت كل شي وراي .. وسديت اذني عن كل صووت يترجاني ........
مشاري : ميس لا تتهورين .. ميس .. ؟؟.. ميس ؟؟
ميس ؟؟
ميس ؟؟
ميس ؟؟
ميس ؟؟
ميس .. ميس .. ميس
أمي : ميس .. ميس ؟؟
امايه : ميسوووووو نشي ..
أمايه : ميس ؟؟ ميس .. نشي من الرقا اد ..
شهقت بخوووووووووووووف : اء .. هاه ... هاه ... هاه ... هاه ... هاه ... أمي ؟؟ .. وينها أمايه ؟؟ ...
صحيت متروووعه من الحلم اللي ذقته .. والعرق يتصبب من ويهي .. استندت عالشبريه مترووووعه .. مو دارية بحوليني ..
.. بسم الله الرحمن الرحيم .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. استندت عالسرير .. وغشاوه من الدمع غطت اعيووووووني .. امي .. امي .. أمايه حيه ؟؟ شو صاير ؟؟ ...
اه .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. سمي ميس سمي .. مجرد حلم .. امايه بخير وعافيه .. لا يكووووووون صار لها شي ؟؟ ..
مسحت دموعي بقهر بظهر يدي .. معقوله ذقت لحظات فقدت فيها أمايه ؟؟ ما أتخيل .. اووووو امايه بتكسر الباب فوق راسي ..
ربعت بسرعه صوب باب الحجرة اللي بينكسر بعد اشويه على يدين امايه ..
أمي تزاعج : ميس ؟؟ ميس ... ميييييييييييس ؟؟ ميس ؟؟
فتحت الباب ولويت عليها .. اشتقت لحضنها .. بسم الله عليج .. بعيد الشر عنج امايه
أمي : بسم الله من وين طلعتي ؟؟ روعتيييييييييني
طنشت كلامها ورصيت عليها أكثر .. ما أتخيل يصير شي بأمايه ..
ضحكت : كل ها غلاي ؟؟ كل ها حضن ههههه ؟؟ .. اشوي اشوي علي
امواح : أحلى بوووووووووسه لأحلى أم ..
أمي : انتي شو فيج اليووووووم ؟؟ فكيني ..
فكيتها ونا اضحك : مشتاقه احضنج ..
أمي : شو شاربه ابا أعرف اليوووم ؟؟ ساعتين أحاتيج تفتحين الباب .. وتطلعيلي شرات العفريت ..
ضحكت عتعليقها ... : شاربه ريدبول
امي تهز راسها : وشنو بعد هذا ريدووول ؟؟
ضحكتني : ههه ريدبول .. مب ريدووول .. ها مشرووووووب
أمي : عافانا الله من الصبح فلسفه .. يلا .. خلي عنج السوالف .. يلا .. مدرسه
ونا داخله الحجره : ان شاء الله ..
أمي : يلا ما فينا تتأخرين .. الباص بيروح عنج
قلتها : زين يما .. زين
اه ..
وراحت أمي عني .. فريت زلاغي بعيد عني .. اه .. معقوووووله كنت متخيله ابوووي هو اللي قتل امي بالحلم ؟؟ .. لا ميس سمي بالله .. أبوووووووج يمووووووووووت بأمج .. مستحيل يسويها .. طالعت عمري بالمنظره ..
اه دمممممموعي هيه الوحيده الشي المعقوول في الحلم ههههههههه روعني هالحلم على امايه اللي نسيت شو صار حتى فيه ..
ميس شوصابج ؟؟ .............
.. ها مجرد حلم .. مجرد أضغاث أحلام .. أخر مره أنام ما اقرا قران .. ما فيني اتروووع كل يوووووووم على حلم .. أكرهكم .. منو ؟؟ ..
تعليق