{ رواية هذي الدنيا}

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #91
    رد: { رواية هذي الدنيا}

    نزلت مريم من على الدرج وهي خايفه ومرتبكه وكانت تسمع اصواتهم وتسمع ضحكهم العالي و صوت امها وهي ترحب فيهم وابوها تراجعت وطلعت لفوق بالصاله ماهي مستعده تقابلهم وشافت اخوها عبدالله متكشخ وبينزل قعدت بعدين قالت:عبودي وين خالي
    عبدالله:طالع ليش
    مريم:بس اسئل وانت وين طالع
    عبدالله:مو طالع بروح اسلم على عمتي وانتي
    مريم(وقفتالحين بنزل
    ونزل عبدالله وبعده بدقايق نزلت مريم بعد مارجعت تطالع نفسها بالمرايا وتعطرت مره ثانيه طلت من الدرج وشافت الصاله فيها امها وابوها وبنت جنب ابوها وعمتها جنبها وواحد قاعد على الطرف بلعت ريقها بارتباك وكملت الدرج ونزلت اخيرا وعيون الكل تطالعها اما هي تقدمت لهم باحراج وسلمت على عمتها الا اخذتها بالاحضان وقالت:ياهلا والله بمريم بنيتي والله وكبرتي ياعمري وصرتي عروسه
    انحرجت مريم وماعرفت شتقول وراحت لجود وسلمت عليها وماسلمت على فيصل على طول توجهت لامها وقعدت جنبها وهي منحرجه من الموقف مو عارفه تقوم تسلم عليه او لاء
    البتول:شفتي يا منيره بنتنا كبرت
    منيره:ههههه ايه وانا اشهد صارت عروس
    البتول:ماشالله حتى جود عروس
    منيره(لفت لمريمشخبارك يمه مريم وشلونك
    مريم(برقه وصوت ناعمالحمدالله بخير
    منيره:شلون دراستك يمه
    مريم:كل شي تمام ياعمه
    منيره:الحمدالله
    البتول:عن اذنكم شوي (ولفت لمريميمه مريم تعالي معي
    مريم(وقفتانشالله
    وطلعت مع امها للمطبخ يجهزون الضيافه
    احمد:شلونك يافيصل ماشالله صرت رجال
    فيصل:انا بخير ياخالي الحمدالله
    احمد:والله يامنيره العيال كبروا وكبرونا
    منيره:ههههه انت بس اللي كبرت انا توني صغيره
    ضحكوا الكل على تعليقها وقال احمد:شلونك انتي وشلون الشرقيه
    منيره:والله الشرقيه كلها تسلم عليك ومشتاقين لك ياخوي
    احمد:الله يسلمهم انشالله هالصيفيه ننزل هناك
    منيره:ايه وحياكم في بيتي
    احمد:الا صحيح ذكرتيني فندق مافيه بتقعدين هنا
    منيره:لا شنو هنا نبيكم تاخذون راحتكم
    احمد:شدعوه يامنيره البيت بيتكم
    فيصل(تدخلماتقصر ياخالي لكن حتى ام عبدالله ومريم ياخذون راحتهم
    احمد:فيصل لاعاد اسمع هالكلام انتم بتقعدون عندي ومالكم طلعه من هنا لا تخلوني احلف
    منيره:خلاص اللي تشوفه
    اما فيصل تضايق مايبي يقعد مع مريم في بيت واحد لكن ماقدر يقول شي خاله واصر عليهم مابيده شي اما جود قامت للمطبخ تساعدهم دخلت وقالت:احم احم
    التفت مريم وقالت بابتسامه:اهلين
    جود(تقدمت وقالتتبون مساعده
    البتول:لا حبيبتي ارتاحي مانبي نتعبك
    جود:لا شدعوه خالتي خلوني اساعدكم
    مريم(حبت تشيل الكلافه بينهم وقالت بمزحيمه لا خليها تساعدني ليش كل شي يطيح علي
    البتول(شهقتشوف قلة الادب عيب يابنت هذي اول مره تزورنا
    اما جود ضحكت وقالت:خالتي عادي انا ماحب الرسميات خلنا عادي
    مريم:ايه فديتك خلك طبيعيه
    جود:ههههههه انشالله بس ماقلتوا لي شتبون اسوي لكم
    مريم:اذا ماعليك امر تاخذين القهوه وانا بجيب الحلا
    جود:من عيوني
    مريم:وانتي يمه روحي ارتاحي احنا بنجيب كل شي
    وطلعت البتول وبعدها جود ومريم وقدموا لهم القهوه والحلا وقعدوا يسولفون بمجالات متعدده البتول ومنيره عن الحريم والعيال واحمد وفيصل عن الشغل والتجاره وجود ومريم عن الموضه واللبس والدراسه اما عبدالله كان يسمع للكل بملل وزهق
    .................................................. .........................
    كانت مريم ومعها جود قاعدين على التلفزيون ويتابعون فلم رومانسي *_^
    مريم:اقول شرايك اجيب بوب كورن
    جود:اي والله ياليت شكل هالفلم خطير
    مريم:ايه ماتشوفين الابطال يخققون
    جود:هههههه روحي تو ماشفتي شي ماتعمقنا
    مريم:هههههه وهو بقى فيه تعمق خلنا كذا احسن
    جود:هههههههههه اخ يابطني والله انك فله يابنت خالي
    مريم:فديتك وينك انتي من زمان والله كان بودي بنت تسليني
    جود:يالله وجتك البنت وش تبين اكثر من كذا
    مريم:ايه مادريتي بعد بتجي اختي
    جود(باستغراباختك
    مريم:ايه عندي اخت انشالله قريبا بتشرفنا
    جود:من وين لك هالاخت
    مريم:من ابوي
    جود(شهقتخالي متزوج وحده ثانيه
    مريم:هههههه شفيك من زمان بس تو يدري ان عنده بنت
    جود:قصه غريبه تو اسمع فيها
    مريم:بس والله متحمسه اشوف اختي هذي ياترى هي بجمالي واناقتي
    جود:ههههه مالت عليك وانتي الحين شايفه نفسك جميله وانيقه
    مريم(وهي تكش عليهامالت عليك انتي اي جميله وانيقه واهبل بعد وش تبين انتي
    جود:ههههههه خلاص نسايرك لانك بزر ويالله روحي جيبي بوب كورن
    مريم:ههههههه طيب يالكبيره
    ونزلت الدرج درجتين درجتين وبعدين وصلت لنص الدرج وكملته وهي تتزحلق كعادتها وراحت للمطبخ وهي تصفر ومادرت عن اللي كان قاعد بالصاله وشاف كل شي
    دخلت وطلعت كيس البوب كورن وحطته بالميكرويف وانتظرته لين ماخلص وحطته بصحن وطلعت تركض وطراخ صدمت بشي قاسي ماتدري وشو << خخخخ صدمت بفيصل
    وطاح منها الصحن وبغت تطيح معاه لكن مسكت نفسها اما فيصل هز راسه من هبالها وقال:مره ثانيه شوفي قدامك
    مريم(مسكت راسها بالمياسلام والله مدري من اللي مفروض يشوف قدامه
    فيصل(رفع حواجبهمن اللي كان يركض
    مريم:انا بس شدراني انك بتطلع بوجهي
    فيصل(ببرودعموما ماصار شي والحين فارقي
    مريم(طالعته بصدمه هذا اول لقاء بينهم ويكلمها بهالطريقه من يحسب نفسه هالمغرور يقولي فارقي كل اللي قالتهمن جد مغرور
    وخذت الصحن وطلعت وماسمعت الا صوت ضحكته العاليه انقهرت وطلعت لفوق وشافت جود متحمسه مع الفلم بلعت قهرها وقعدت تتابع
    .................................................. .....................
    ثاني يوم الصباح طلعت اسيل مع ياسر وقعدت بالفندق وياسر جهز عنها كل شي وبعدين توجهوا للمطار وركبوا الطياره وطلعوا لنيويورك
    بعد ماوصلوا ساعد ياسر اسيل على النزول واتصل على السواق وقاله يجيهم وطلعوا بره ولقوه واقف دخل ياسر الشنط وساعد اسيل انها تركب وبعدها ركب وانطلقوا لبيتهم
    بعد ماوصلوا نزلت اسيل ومعها ياسر والسواق نزل الشنط داخل البيت واسيل قعدت على اول كنبه من التعب المشاوير كانت متعبه وكثيره عليها ميلت راسها على كتف ياسر اللي قاعد جنبها وقالت:ياسر جوعانه
    ياسر(بحنانمن عيوني ياقلبي الحين اطلب غدا والا شرايك نطلع نتغدى بره
    اسيل:لا تعبانه اطلب احسن
    ياسر:براحتك
    ورفع جواله وطلب من السواق يجيب لهم غدا
    ياسر:شرايك ترتاحين لين مايجي الغدا
    اسيل:مدري اخاف انام ما اقوم
    ياسر:لا انا اقعدك بس انتي ارتاحي
    اسيل:طيب (وحطت راسها على رجول ياسر ومن غمضت عيونها نامت)
    اما ياسر ابتسم بحنيه وصار يمسح على شعرها لين مادق جواله مد يده للجوال واخذه وشاف المتصل الريم حطه على الصامت ورجع الجوال جنبه مايبي يكلمها واسيل معاه هو وعد اسيل ان يكلمها بالشغل اما قدامه لا ومو مستعد يزعل اسيل عشان شغل
    بعد دقايق سمع صوت الجرس
    جاب مخده ورفع راس اسيل بخفه وحط تحت راسها المخده وطلع يشوف مين
    لقى السواق جاب الغدا عطاه الفلوس وخذا الاكل لداخل
    توجه لاسيل اللي للحين نايمه وحط الاكل على الطاوله ومسك خدها بنعومه وقال:اسيل حبيبتي قومي
    ماتحركت ولا ردت عليه
    فضرب خدها على خفيف وقال:اسولتي يالله قومي تغدي
    تحركت شوي وبعدين فتحت عيونها بشويش وقال ياسر:قومي ياعمري الغدا وصل
    قامت اسيل وهي تفرك عيونها بنعس وقالت:طيب قربه هنا مالي خلق اقوم
    ياسر:من عيوني
    وقام وقرب الطاوله وجابها قدامها وفتح الكيس وطلع منه الاكل وقال:بسم الله
    وصار يقطع الاكل قطع صغيره ويأكل اسيل
    اسيل:تذكر ياسر الطياره اول ماجينا على هنا
    ياسر:اي و في احد ينسى هالايام
    اسيل:ههههههه عذبتك معاي
    ياسر:بس تصدقين كان احلى تعذيب
    اسيل:ياحياتي انا اسفه
    ياسر:مايحتاج الاسف ياقلبي هذا احنا مستانسين
    اسيل ابتسمت بنعومه وماردت عليه وهو قال:يالله افتحي فمك
    اسيل(فتحت فمها واكلت من يد ياسر وردت له نفس الحركه)
    اسيل:خلاص انا شبعت
    ياسر:وانا بعد الحمدالله
    وشالت اسيل الاكل بمساعدة ياسر وبعدين توجهوا لغرفتهم واسيل راحت للحمام خذت شاور ينعشها بعد هالتعب ولبست قميص شرته من ديزني وتعطرت وتكشخت وطلعت لياسر وانسدحت جمبه على السرير وهي منحرجه اول مره تلبس قميص ماتدري من وين جابت هالجراءه
    اما هو من شافها غاص معها بمشاعر الحب والرومانسيه *_^
    .................................................. .........................
    طلع محمد الصبح وماكان يدري ان اهل احمد موجودين نزل تحت ودخل المطبخ وتفاجئ بوجود بنت غريبه ونفس الشي هي تفاجئت وانحرجت وجت تطلع لكن هو قال:اسف مادريت ان فيه احد
    جود ماردت وطلعت بسرعه وهي ماتدري هذا مين اما محمد خذا له كوفي وهو يفكر فيها من هذي البنت وش جابها هنا لا يكون هذي اخت مريم بس البنت ابدا مو باينه اجنبيه جمالها عربي وحلوه وبعدين ضرب راسه وقال بنفسه يووه شلون نسيت ان اخت احمد بتجي وهذي اكيد بنت اخته شلون نسيت السالفه يلا ماعليه خل اطلع لان تاخرت على دوامي وطلع لشغله ومن بعدها نسى السالفه
    اما جود كانت منحرجه من الموقف لكن بسوالفها مع مريم نست السالفه تماما لكن ماقدرت انها تمنع نفسها من السؤال وقالت:مريم من هذا اللي في بيتكم
    مريم:وشو هذا اللي في بيتنا وضحي مافهم انجليزي
    جود:هههههه ياسخافتك اقصد واحد دخل علي الصبح وانا بالمطبخ
    مريم:ايه هذا خالي
    جود:وخالك وش يسوي هنا
    مريم:قاعد عندنا بس شرايك فيه وسيم ها
    جود:هههههه اي مره
    مريم:خلاص نخطبك له
    جود(بحرجاقول انقلعي اصلا انا مخطوبه
    مريم(بحماسقولي والله
    جود:اي لولد عمي
    مريم:اخص يالحركات والحين ماصار شي رسمي
    جود:لا بس اللي اعرفه انه حاجزني
    مريم:خير يحجزك بضاعه انتي
    جود:مدري عن اهلنا تقاليدهم وعاداتهم تبط الكبد
    مريم:طيب وانتي شرايك فيه
    جود:لو بيدي كان ماخذته لكن شسوي حكم القوي على الضعيف
    مريم:ليه بيغصبونك
    جود:اي مو بيدي اقول لا البنت لولد عمها او عمتها
    مريم:اي بس انا مابي من اهلنا
    جود:ماظن مو بكيفك هالشي
    مريم:الا بكيفي ابوي مستحيل يغصبني
    جود:مو قصة غصب لكن اذا جاك وقالك ولد عمك او عمتك خاطبك مرح تقدرين ترفضين

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #92
      رد: { رواية هذي الدنيا}

      البارت 20

      جود:مو قصة غصب لكن اذا جاك وقالك ولد عمك او عمتك خاطبك مرح تقدرين ترفضين
      مريم(خافت من هالسالفه خايفه رامي مايكون لها لكن لا ابوها غير ومستحيل يغصبها واذا جا واحد من اهلها مابتوافق وابوها بيفهم ومابيغصبها)
      جود:ياهوو وين رحتي
      مريم:معك لكن ليه ماتبين ولد عمك
      جود:بس كذا مابي من العايله
      مريم:بس عشان كذا لا انتي تنحبين واكيد هو بيعشقك
      جود(بسخريهايه الله يسمع منك
      وكملوا سوالفهم
      .................................................. .........................
      صحت اسيل على صوت جوالها غريبه من بيدق عليها مدت يدها للجوال وردت بدون ماتشوف من المتصل:الوو
      رنيم:هاي
      اسيل(قامت بحماس وابتسمتاهلين رنيم
      رنيم:كيفك سوسو
      اسيل:انا تمام وانتي كيفك
      رنيم:انا Good وينك انتي مرح تداومي بالمدرسه
      اسيل:الا لكن لسه باقي الاجازه ماخلصت
      رنيم:ايوه ادري لكن كنت بقولك اني بسافر مع بابا
      اسيل:والله جد
      رنيم:ايه بياخذني وبروح السعوديه طلع عندي اخت واخ
      اسيل:وناسه
      رنيم:ههههه اي والله مره مستانسه
      اسيل:طيب وشلتك
      رنيم:لا قصه طويله انا لازم اشوفك
      اسيل:اوكي وانا عندي لك كلام
      رنيم:وانا كمان موضوع ضروري
      اسيل:اوكي بس وين نتقابل
      رنيم:شفتي الكوفي اللي جنب المدرسه
      اسيل:ايه خلاص عرفته
      رنيم:اوكي اشوفك هناك سي يو
      اسيل:طيب الساعه كم
      رنيم:بعد نص ساعه اوكي
      اسيل:خلاص اشوفك هناك باي
      رنيم:باي
      قفلت اسيل وطالعت مكان ياسر الفاضي عقدت حواجبها وقالت غريبه وينه وقامت وخذت شاور وجففت شعرها وخلته مفكوك ولبست بنطلون جينز وبلوزه حمرا نص كم وفوقها جاكيت (سديري) بدون اكمام (كت) يعني لونه اسود واخذت جوالها وحطته بجيبها وحطت جلوس وطلعت من الغرفه تشوف وين ياسر نزلت تحت ومالقته طلعت بره وشافته واقف يكلم السواق ومتكشخ وشكله بطلع نادته بسرعه قبل مايطلع وهو التف لها وقال:ياصباح الخير
      اسيل(تقدمت منهصباح النور وين طالع
      ياسر:بطلع عندي شغل وانتي اشوفك متكشخه خلاص ترى انتهى شهر العسل
      اسيل:لا والله لا مانتهى بقعد طول عمري بشهر العسل حتى لو عجزت
      ياسر:ههههههه خلاص ولاتزعلين انتي ليش متكشخه الحين
      اسيل:بروح لصديقتي وصلني
      ياسر:اي صديقه هذي
      اسيل:وحده اسمها رنيم من السعوديه معاي بالمدرسه
      ياسر:اوكي وين بتقابلينها
      اسيل:بالكوفي اللي جنب المدرسه تعرفه
      ياسر:اي عرفته امشي يلا اوصلك
      اسيل:اوكي
      وطلعوا مع بعض ووصلها ياسر للكوفي ونزلت اسيل وشافت رنيم قاعده وبعد السلام واخذ الاخبار قالت رنيم:انا بكلمك بخصوص قتل زوجك
      اسيل(شهقت وبخوف قالتلالا لا انسي هالسالفه
      رنيم:اي وانا جايه اصلا اقولك ان مرح نقدر نسوي لان جان مات لكن في مشكله
      اسيل(بخوفوشوو
      رنيم:ان لما طلبتي نقتل زوجك سجلناه بدفتر خاص لهالعمليات
      اسيل(بترقب وخوفكملي
      رنيم:ومن بعد ما مات جان بقى هالدفتر مع اللي بعده اللي هم اصحابه واللي بيكملون الجرايم عنهم
      اسيل:والحين شلون بنحل هالمشكله وش بيصير
      رنيم:اللي بيصير ان عادي بكملون هالجرايم ولازم تلحقين
      اسيل:شلون؟
      رنيم:لازم نروح لدوم ونقوله يلغي هالعمليه
      اسيل:طيب نروح له
      رنيم:الحين
      اسيل:اي الحين تكفين مابي زوجي ينقتل
      رنيم:غريبه قبل تبينه يموت وتفتكين
      اسيل(ونزلت دموعهاالحين اعشقه واحبه وماشوف غيره ولا اتمنى غيره
      رنيم:خلاص اوكي امشي نروح المكان قريب من هنا
      وطلعوا البنات لتاكسي وراحوا لبيت (دوم)
      واول ماوصلوا نزلت اسيل ومعها رنيم واسيل خايفه من اللي بتسويه ورنيم نفس الشي خايفه لان اخر مره شافت دوم يوم ياخذونه الشرطه خافت ماتدري شتسوي لكن تشجعت عشان اسيل ومسكت يدها ودخلوا لداخل ودقوا الجرس وبعد دقايق طلع لهم (دوم)
      .................................................. ............................
      ناصر وهو يكلم جوال:هلا .. ايه بقوله .. انشالله .. هو بخير الحمدالله .. ايه انتي لاتخافين .. خلاص اليوم انشالله .. ايه تطمني .. خلاص يابنت الحلال فهمت .. لا انشالله بيتقبل .. ايه انا بفهمه .. اوكي خلاص .. مع السلامه
      وسكر وهو يتأفف والتف لاحمد وقاله:ياخي هالبنت لصقه
      احمد:لا مهي لصقه لان هذا حقها
      ناصر:داري لكن رامي وش ذنبه
      احمد:عاد هذا قدره وش يسوي
      ناصر:لكن والبنت اللي يحبها والله لايروح فيها
      احمد:احنا لازم نقوله واليوم
      ناصر:انخبلت انت
      احمد:لا ياناصر هو لازم يدري لمتى بنخبي عليه هالسالفه مصيره بيدري
      ناصر:انت قوله اما انا اعفيني
      احمد:اوكي بقابله اليوم واعلمه بكل شي لكن ابيك تكون معاي
      ناصر:اوكي لكن بدون ماتكلم
      احمد:فهمنا لاتتكلم انا بقول كل شي
      ناصر:خلاص اتصل عليه والله يستر من هاليوم
      احمد(تنهدالصراحه مايستاهل
      ناصر:اي والله
      وطلع احمد جواله ودق على رامي وثواني ورد
      احمد:هلا والله .. شلونك شخبارك .. ايه كلنا بخير .. رامي بغيت اسئلك عندك شي اليوم .. اي خلاص زين .. لا بس ابيك بموضوع .. ايه مهم .. وين اشوفك .. خلاص بعد العشا .. ايه زين .. اوكي اشوفك هناك .. مع السلامه ..
      ياهلا
      ناصر:وش قال
      احمد:خلاص اليوم بعد صلاة العشا
      ناصر:الله يعين
      .................................................. .............................
      قعدت اسيل وجنبها رنيم وكل وحده خايفه اكثر من الثانيه وقعد قبالهم دوم وتكلمت رنيم بالانجلش لكن بترجمه سعودي *_^
      رنيم:دوم احنا اليوم جايينك بطلب
      دوم(بتافف وهو منقهر من رنيماطلبوا
      رنيم(وهي تاشر على اسيلهذي صديقتي اسيل
      دوم(وهو يطالع اسيل بخبثاوكي وانا شسوي
      رنيم:مرح تسوي الا شي بسيط
      دوم:اوكي كملي
      رنيم(وهي تبلع ريقها بخوف خايفه ان دوم مايوافق تعرفه حقيرتذكر المهمه اللي كلمك فيها جان واللي تنفيذها بعد يومين
      دوم:اذكر ورح ننفذها باليوم المحدد
      رنيم:اوكي الطلب اللي جايتك فيه وهو ان اسيل هي اللي طالبه تقتل زوجها لكن الحين تراجعت
      دوم:والمطلوب
      رنيم:ان تلغي هالعمليه
      دوم:لا مستحيل احنا جهزنا كل شي
      رنيم:اي بس هي مادفعت
      دوم(بخبث وكذبهلا مكتوب عندي مدفوع
      رنيم:دوم لاتكذب علي انا عارفه الاعيبك وكذبك
      دوم:سوي اللي تسوينه لكن مابيتغير شي
      رنيم:دوم بليز الغي هالمهمه بطلت البنت ماتبيك تقتل زوجها
      دوم(بخبث وهو يطالع اسيل وبعدين فكر بلعبه خبيثه مثله وقالاوكي موافق
      رنيم(طالعته بشك استغربت موافقته وقالتاكيد
      دوم:اي موافق
      رنيم(تنهدت بارتياحشكرا دوم
      دوم(بابتسامه كريههالعفو
      وطلعت رنيم واسيل وقالت رنيم لاسيل كل شي صار وارتاحت اسيل وحست بفرحه كبيره تغمرها وحمدت ربها ان دوم وافق كانت متوقعه يطلب شي او فلوس او مايوافق لكن تنهدت بارتياح وهي تحس بهم كبير انزاح من على صدرها
      .................................................. ..........................
      مريم(وهي منسدحه عالكنبهاوف زهق
      جود:اي والله شرايك نطلع
      مريم:مالي خلق
      جود:زين شرايك نسوي اكشن
      مريم(قامت بحماساي والله يلا قولي
      جود:شرايك نلعب صيده
      مريم:مالت عليك وعلى هالاكشن اكشن بزران (وحطت رجل على رجل وقالت وتنهدت بشوقوينك ياسيل تجين تعلمينها عالاكشن الصحيح
      جود:من اسيل
      مريم:فديت قلبها هذي صديقتي الخاينه تزوجت وتركتني
      جود:اكيد لاهيه مع حبيبها وزوجها
      مريم(انفجرت ضحكهههههههههه حبيبها ههههههههه والله قويه لا هذي اسيل ماعرفتيها هههههههه فديتها عالاكشن اللي سوته قبل ماتتزوج ههههههه ياعمري اشتقت لها
      جود:شفيك
      مريم:هههههههههه قصه طويله بعدين اقولها لك
      جود:طيب قولي لي وش نسوي الحين
      مريم:امممم شرايك نلعب بلياردوا
      جود(بحماسوالله عندكم
      مريم:اي شرايك ننزل نلعب
      جود:اي والله ودي امشي يلا
      مريم:ي بس دقيقه في مشكله
      جود:شنو
      مريم:ان ماعرف العب
      جود:يووه مالت عليك ومخليتني اتحمس
      مريم:طيب انتي علميني ودي اتعلمها تكفين
      جود:المشكله ماعرف اعلم
      مريم:يووه خلاص خلنا قاعدين اجل
      جود:لا فيصل يعرف هو علمني خليه يعلمك
      مريم:لا مابي اخوك هالمغرور
      جود(استغربتليه حرام عليك
      مريم:مالت عليه يقهر
      جود:اقول حدك على اخوي
      مريم:مالت عليك وعليه سلمي عليه وقولي له
      جود:هههههههه طيب انا اوريك يالبطه
      مريم:هههههه وش بتسوين
      جود(قامت لها لكن مريم كانت اسرع وركضت ناحية الدرج ولحقتها جود وبعدين ركضت مريم لباب الحوش وطلعت تبي تتخبى وكانت ميته ضحك ووراها جود بعدين دخلت الملحق ونست ان فيصل موجود دخلت واصوات ضحكها العالي تسبقها و اختفت ضحكتها من شافته كان فيصل قاعد على التلفزيون ولابس شورت بس وبدون بلوزه حست انها بتصيح ووجهها صار احمر ومو عارفه وش تسوي طلعت بسرعه لبره وهي تحس بحرارة جسمها مرتفعه اما فيصل قالوهو يبتسم بسخريه: من جد بزر
      وقفت مريم بره بالحوش وهي تحس ان حرارة جسمها مرتفعه مرره من الفشله شلون نست انه موجود وقفت لدقايق مو عارفه وش تسوي فيهم حست باحد يمسك يدها صرخت بقوه من الخوف اما جود اللي اخترعت قالت:بسم الله خرعتيني شفيك
      مريم(التفت لها بتوترهاه مدري لا بس اووه (وسكتت)
      جود:شفيك وش هالخربطه
      مريم:لا ولا شي بعدين بقولك
      جود:اوكي والحين ماتبين تلعبين بلياردوا
      مريم(تذكرت فيصل وقالت بسرعهلالا لا مابي
      جود(رفعت كتوفها بمعنى انه براحتكاوكي
      ومشوا لداخل البيت ..
      .................................................. ...........................
      دخلت اسيل للبيت وهي تحس بفرحه خلاص انتهت كوابيسها وخوفها وبتعيش مع ياسر بسعاده ومابيفرقها عنه الا الموت
      راحت وقعدت عالكنبه وفصخت جزمتها (وانتوا بكرامه) وانسدحت وهي تحس بتعب وفيها النوم وماهي الا دقايق وغطست بنوم عميق
      بعد نص ساعه دخل ياسر البيت وتوجه للصاله وهو يصفر ورمى مفتاح السياره على جنب ولمح اسيل نايمه عالكنبه ابتسم لان يعشقها وهي نايمه يعجبه شكلها الطفولي مشى لها وباسها وقعد يمسح على شعرها
      اما هي تحركت يمين ويسار وهي تهمس بكلمات
      و ياسر ابتسم وقال:اسولتي حبي
      اسيل ماهي داريه عنه غاطسه بالنوم
      ياسر: اسيل قومي ياقلبي
      ولاهي سامعه شي بسابع نومه
      ياسر قعد شوي وبعدين ابتسم بخبث وقام وقف وفصخ بلوزته وجزمته وشالها معاه وطلع لبره وراح لجهة المسبح وتوجه للسلم ونزل ونزلها معاه بشويش وماهي الا دقايق ووجهها كان غاطس بالماي قامت وهي تشهق بخوف ورعبه
      اسيل(وهي تشوف نفسها بايدين ياسر بوسط المسبح قالت بخووفياسر حرام عليك ليش تسوي كذا
      قربها منه ياسر وقال:مفاجاءه صح
      اسيل:اي بس كذا عاد تسبحني بملابسي
      ياسر(بخبث وضحكان كان تبيني اشيل ملابسك عادي
      اسيل(حمر وجهها وضربته عخفيف وقالتماقلت كذا
      ياسر:ههههههههه طيب يلا شرايك تتعلمين سباحه
      اسيل:اي بس مو بملابسي مرح اعرف
      ياسر:خلاص روحي البسي لبس سباحه وتعالي وانا شورتي هنا بلبسه وانتظرك
      اسيل(استانستاوكي
      ومسكها ياسر وخلاها تطلع وراح لبس الشورت
      وهي طلعت لفوق ولبست شورت لفوق الركبه وبلوزه حفر (كت) وطلعت ونزلت لتحت وراحت للمسبح
      ياسر من شافها ابتسم ومد يده وقال:تعالي
      اسيل:لا تبيني انط
      ياسر:اي عادي تعالي انا بمسكك
      اسيل:لا مابي
      ياسر:يلا حبيبتي تعالي
      اسيل:اوكي بس امسكني مو تتركني
      ياسر:اوكي يلا
      ونطت اسيل ومسكها ياسر بسرعه وصارت تضحك لان عجبتها السالفه
      اسيل:هههههههه وناسه
      ياسر:شفتي مايخوف
      اسيل(بطفولهبعيدها
      ياسر(بمزحخلاص لعبه هي
      اسيل:بليز ياسر تكفى
      ياسر:لا خل اعلمك بعدين سوي اللي تبين
      اسيل: تكفى خليني
      ياسر:نو نو نو
      اسيل:يسووري بليز
      ياسر:لا خلي عنك هالعناد ويلا خل اعلمك
      اسيل:اووف طيب
      ياسر ابتسم وصار يعلمها وهي متونسه بالماي وباللعب مع ياسر وتحس بأن احلى ايام حياتها عاشتها مع ياسر وكانت غبيه يوم كانت بتضيعه من يدها لكن الحين تحمد ربها على ان ياسر زوجها
      .................................................. .....................
      دخل رامي للمقهى وشاف احمد وناصر وتوجه لهم بابتسامه وقعد معهم
      وبعد السلام والكلام قال رامي:امروا وش الموضوع اللي بغيتوني فيه
      توتر ناصر وقال احمد:اتمنى يا رامي ماتنصدم وخلك ريلاكس مثل ماعودتنا
      رامي(ارتبكشفيكم تكلموا
      احمد(وهو يتنهدمرام
      رامي(تأففوش فيها بعد
      احمد طالع بناصر لكن ناصر نزل عيونه مايبي يواجه رامي ولا يبي يقول شي يفضل السكوت بهالوقت
      رامي:شفيكم تكلموا
      احمد:رامي مرام (وسكت)
      رامي:اووه قول مرام زفت وش فيها
      احمد(وحط عينه بعين رامي وقال بتهورحامل منك
      مرت لحظات كان رامي ساكت فيها مايدري هو منصدم ولا لسانه انشل مايدري وش يقول
      ناصر:رامي شفيك تكلم قول شي
      رفع راسه رامي لهم وهو يحس بغصه وقال:انتم اكيد تمزحون
      طالعه احمد بحزن وقال:رامي هالامور مافيها مزح
      رامي(بحزن وصوت اشبه بالهمسبس شلون
      ناصر:وشو اللي شلون
      رامي:اكيد كذابه اكيد
      احمد:لا يارامي البنت باين عليها الصدق
      رامي(بصراخكذب انا اعرفها كذابه
      طالع ناصر بالناس اللي صاروا يطالعون برامي وهو يصارخ بقهر والم وقال:رامي شفيك خلاص اهدا الناس تطالعنا
      رامي(وهو منزل راسه بحزنابي اشوفها
      احمد:اكيد اللي ببطنها ولدك
      طالعه رامي بقهر وقال:تخسي اجيب منها ولد
      ناصر:رامي الكلام الحين ماينفع انت روح وتفاهم معها وهي الحين على حد علمي ماتقدر تسقط الولد
      رامي(بصدمهشلون !!!!
      ناصر:قربت تدخل الخامس يمكن ومايجوز انها تسقطه
      رامي(مسح جبينه بتوتر وقال بنفسه مستحيل ومريم وحبي لها وحبها لي تبخر معقول لا مستحيل شلون بتتفهم شلون بتوافق تعيش معي او تتزوجني مريم حبيبتي مقدر اتخلى عنها لازم اتصرف لازم)
      احمد:متى تبي تشوفها
      رامي:اليوم
      ناصر(بصدمهاليوم
      رامي:ايه بطلع للشرقيه ومن بعدها للبحرين بقابلها هالساقطه
      احمد:رامي لاتتهور اصبر
      رامي:مستحيل اصبر
      ناصر:رامي استهدي بالله وبكره يصير خير
      رامي:لا تحاولون انا الحين بطلع للشرقيه
      سكتوا عنه لانه معصب ومستحيل يغير رايه ويعرفون رامي لا صار عنيد محد يقدر يوقف بوجهه فخلوه براحته
      ..................................................

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #93
        رد: { رواية هذي الدنيا}

        جود:قومي عاد
        مريم:قلت لا يعني لا
        جود:افا والله انك ماتستحين تردين بنت عمتك اللي اول مره تشوفينها
        مريم:اووف شتبين
        جود:احترميني انا الكبيره
        مريم:عاد اللي يقول بعشرين سنه كلها سنه
        جود:زين لا تاكليني وقومي تكفين
        مريم قامت بعد ماعورها راسها من كثر ماحنت عليها جود ان يلعبون بلياردوا وطبعا معهم فيصل لكن ماقدرت تقول شي مريم عشان خاطر جود وهي كانت بهالوقت كارهه فيصل ومالها خلقه وودها تكلم رامي لكن بتضغط على نفسها توها بالايام الاولى باقي اسبوعين قدامها مابتسمع صوته
        توجهوا للصاله اللي تحت واللي فيها البلياردوا والعاب الرياضه وراحت مريم ووقفت تنتظر جود تنادي فيصل
        وبعد مناقشات مع جود رضى وهو نفس الشي كاره مريم ووده يكلم رنا لكن وش يسوي مابيده شي لازم يتعود قدامه شهر وشكله بتكون زوجته لازم تتحسن الاوضاع لكن ان صارت زوجته بيكرهها اليوم اللي انولدت فيه < افا ياولد العمه هع
        دخل الصاله وشاف مريم لابسه بنطلون جينز برمودا وبلوزه لونها وردي رايقه وفاكه شعرها وريحة عطرها ماليه الصاله شال نظره عنها
        جود:شفيكم داخلين حرب احنا نبي نلعب ياهوو
        فيصل(طالع بجوديلا خل نبدا
        جود:في مشكله
        فيصل(عقد حواجبهوشوو
        جود:مريووم ماتعرف تلعب ابيك تعلمها
        فيصل(استنكر طلب اخته وقالوليه مو انتي
        جود:ماعرف و يلا خل نبدا وبلا هذره مريم تعالي وقفي بجنب فيصل خل يعلمك
        مريم(تفشلت وانحرجت وتوعدت بجود خير توقف جنبه لكن دخول عمتها وامها للصاله انقذها)
        منيره:تلعبون بلياردوا ياحليلكم
        جود:اي يمه تجين تلعبين معنا
        منيره:لا انا بطالعكم يلا مريم وفيصل وجود ابدوا
        جود:يمه مريم ماتعرف وفيصل بيعلمها
        انحرجت مريم من هالموقف وصارت تسب وتلعن بجود
        اما البتول قالت:يلا يافيصل علمها صجتنا بالبلياردوا وشريناها وبالاخير ماتعرف تلعب
        فيصل:ابشري (وطالع مريم وقالقربي
        قربت مريم بحرج وقالت بصوت مايسمعه الا هو:فيصل مابي اتعلم خليني
        فيصل(رفع حاجبه وطالعها شلون محمره من الخجل فابتسم ابتسامة مكر وقال بصوت يسمعه الكليلا مريم نبدا
        انقهرت مريم منه لكن ماقدرت تقول شي
        اما هو مسك عصا البلياردوا ومدها لمريم اللي مسكتها وهي ترتجف اول مره تكون بهالقرب من واحد والمشكله هو اضخم منها بكثير واعرض وريحة عطره مخترقه انفها الصغير ورجولته ووسامته طاغيه تمت مرتبكه ومو عارفه شتسوي
        فيصل(طالعها وقالجيبي يدك
        مريم:هاه
        فيصل:شفيك وشو هاه مني ماكل يدك
        مريم(طالعت بالكل ومدت يدها بحرج اما فيصل سحب يدها وحطها عالعصا ومن اول مالمسها حست برجفه وحرج ماتدري شفيها بحياتها ماحست بهالشعور حتى مع رامي كانت تنحرج لكن مو لهالدرجه ماتدري وش صار لها بس تمت مستسلمه له وصار يعلمها اللعب والبتول ومنيره يتهامسون وهم مستانسين لانهم يبون يقربونهم من بعض بدون مايغصبونهم وبعد دقايق طلعوا من الصاله)
        بعد مانتهى فيصل وتعلمت مريم قال وهو يجلس عالكنبه:عسى تعلمتي
        مريم(بهمسايه
        فيصل:خلاص انتوا العبوا وانا براقب طالبتي عسى تبيض الوجه
        مريم(ابتسمتلا تخاف ببيض وجهك
        فيصل:ههههههه نشوف يالبزر
        مريم(انقهرتمالبزر غيرك
        فيصل(طنشها وقال لجوديلا جود ابدوا
        مريم حست باعصابها بتنفلت لكن مسكت نفسها وقالت:يلا جود
        وبدوا لعب لكن للاسف مريم ماكانت محترفه لانها تو مبتدئه فتغلبت عليها جود بكل سهوله ومريم حست بالحرج والفشله لان فيصل الحين بيتشمت فيها وصدق بتكون بزر هو مايصدق يمسك عليها شي
        ويوم خلصوا لعب التفت جود لها وقالت:مبروك خسارتك هههههه
        قالت جود هالكلمه بحسن نيه لكن مريم حست بقهر ماتدري ليه يمكن لان خيبت ظن فيصل فيها او لان اثبتت انها بزر فقالت:تتطنزين
        جود:ههههههه لا يابعدي بس استهبل
        مريم(طالعتها بنص عينايه على بالي
        جود:هههههه يمه منك نظرتك تخرع بس شرايك فيني محترفه ها
        فيصل:اكيد مو تعلمتي على ايدي
        مريم:وانا بعد تعلمت على يدك لكن هالشي ماجاب نتيجه ياخ فيصل
        فيصل(تنهد وقال ببرودشسوي باللي عقولهم تنحه (تنح = مو مركزه غبيه ومن هالمعاني هع)
        مريم(شهقتيعني انا الحين عقلي تنح
        جود:هههههههه افا ياذا العلم من قال
        مريم:تتطنزون علي انا اوريكم
        وخذت مخده من الكنبه < المخده سلاحها الوحيد خخخ
        ورمتها على فيصل وهو بسهوله تلقاها وحطها جنبه وقال بسخريه:اووه ضربه خطيره
        مريم:سخيف
        فيصل:وانتي اسخف
        مريم(بهمس سمعه فيصلغبي
        فيصل(اخفى ابتسامته ووقف قدامهاوش قلتي
        مريم(خافت لكن تظاهرت بالشجاعهولا شي
        فيصل:متاكده
        مريم(نزلت راسها خايفه منه اول مره تسب واحد غريب عنها ورجال طول بعرض وتسبه والله انها تروح وطي)
        قرب اكثر منها وهي حست انه بيسوي شي وقرب يده كانه بيضربها كف اما هي شهقت لكن هو وخر يده للجهه الثانيه يعني بس يخوفها
        جود:هههههه خافت البنت حرام عليك
        فيصل(ضحك وهذي اول مره من يجي يضحك كان مو طايق احد لكن ضحك على خوفها وشكلها وهي تشهق وتوخر وجهها للناحيه الثانيهههههههههه
        مريم(عصبت وانقهرت لكن للحين قلبها مخروش وخايفه انصدمت من يده اللي انمدت لوجهها حست انه صدق بيضربها لكن لما درت انه يستهبل انقهرت منه وقالتانت واختك اغبياء ومجانين وخبلان وهبلان وسخيفين مالت عليكم وعلى اللي يقعد معاكم يالتافهين
        وطلعت تركض لبره
        اما جود وفيصل غرقوا بالضحك على طنقرتها الطفوليه
        فيصل:هذي بنت خالك بزر
        جود:ياحبي لها تجنن
        فيصل:ماخلت مسبه ماسبتنا فيها
        جود:مو يدك سببت لها رعب
        فيصل:ههههههه لاتذكريني تكفين
        جود:هههههههه طيب انا بروح اشوفها
        فيصل:اكيد الحين قاعده تصيح
        جود:تصيح وش دعوه
        فيصل:مدري خبري بالبنات المدللات امثالها بسرعه يصيحون
        جود:لامستحيل والحين بروح اشوفها
        وطلعت جود لمريم اللي كانت بالمطبخ تسولف مع امها وعمتها وتتذكر شكل فيصل وهو يضحك وش كثر كان وسيم لكن بسرعه تذكرت حبيبها رامي وان اللي تسويه خيانه له وطلعت من افكارها يوم جتها جود وقعدوا يسولفون
        .................................................. ........................
        (اليوم الموعود)
        (صباح يوم السبت)
        قامت اسيل من النوم وهي تتثاوب والتفت لجهة ياسر مالقته استغربت وين ممكن يكون راح واليوم اجازه مافي شغل حست براسها يألمها من امس وهي تحس بصداع قامت من السرير وتوجهت للحمام وخذت شاور ينعشها وطلعت ولبست ملابسها ونزلت تشوف ياسر دارت كل البيت ومالقت له اثر استغربت وين راح
        طلعت للبره ودارت بالحوش لكن مالقته راحت وسئلت السواق وقالها انه طلع عقدت حواجبها مستغربه وين طلع من الصبح
        مدت يدها لراسها اللي كل ماله والامه تزيد تبي شي يخفف الصداع راحت لداخل البيت وتوجهت للمطبخ وشافت الزبايل والفوضه ماليه المكان كشرت بقرف ودخلت تدور على شي يخفف هالصداع
        مدت يدها من دولاب لدولاب لين مالقت لها بنادول خذت لها حبتين وخذتهم ورا بعض بدون ماتشرب ماي
        طلعت للصاله وتفاجأت بوجود ياسر
        توجهت له وقالت بقلق:ياسر
        ياسر كان منسدح عالكنبه ويتنهد بتعب قال:هممم
        راحت وجلست على ركبها قدامه وقالت:شفيك تعبان
        قال:لا بس مصدع شوي جيبي لي بنادول
        عقدت حواجبها باستغراب شالسالفه اليوم يوم الصداع العالمي
        قامت وجابت له حبتين مع كاسة ماي وخذا الحبتين وهو منسدح ومغمض عيونه
        قالت:ياسر قوم نام فوق شكلك تعبان
        ياسر:لا خليني هنا مرتاح
        اسيل(وهي توقفعلى راحتك
        وطلعت للمطبخ وقعدت تنظف
        راحت للصحون وغسلتهم وبعدين شالت الزبايل وحطتهم بكيس زباله وحطته على جنب ومسحت الطاولات وحطت ماي عالارض ومسحت الارض وبعدها طلعت للصاله وقعدت ترتبها وتشيل الاوساخ والزبايل وبعدها طلعت لفوق وتوجهت لغرفتها وصارت تنظفها وغيرت فراش السراير وراحت لشنطتها وفتحتها وخذت منها بخور وراحت حطت فحمه عالغاز وبعدين حطتهم على قصدير بصحن لان ماعندها مدخنه وصارت تدخن وتبخر الغرفه وتدور بكل البيت ويوم خلصت شافت الساعه ولقتها 4ونص انصدمت من الساعه 11 وهي تشتغل راحت للحمام وتوضت وقضت ماعليها من صلاه وبعدين نزلت تحت وشافت ياسر قاعد ويطالع التلفزيون عدلت شعرها بيدها ونفضت ملابسها ورتبت نفسها وتوجهت له بابتسامه عذبه
        حس ياسر فيها والتف لها وقال:ياهلا
        قعدت اسيل جنبه وقالت:صح النوم
        ياسر:صح بدنك وين كنتي
        اسيل:ابد قعدت ارتب البيت
        ياسر:وعسى فلحتي
        اسيل:اكيد فلحت ليش وش شايفني
        ياسر(مسك خشمها بخفه وحركه وقالنمزح ماقلنا شي
        اسيل:اشوا على بالي
        ياسر:هههههههههه اوكي شرايك نطلع
        اسيل:زهقت من كثر ماطلع
        ياسر(وهو يمزحيعني اطلع بروحي
        اسيل:ياسلام ليه وانت ناوي تتركني وتطلع
        ياسر:اجل قومي نتغدى بره
        اسيل:اوكي مابيدي شي حكم القوي عالضعيف
        ياسر(وهو مسوي روحه منصدمالحين انتي ضعيفه انتي تعتبرين نفسك مو قويه
        اسيل(وهي تضربه على كتفه بخفيفياسر شفيك تغيرت
        ياسر:وانا ماقلت شي امزح يلا قومي تجهزي خل نطلع
        اسيل(وهي توقفدقايق بس
        وطلعت بدلت وطلع وراها ياسر بعد ماخلصوا نزلوا لتحت وطلعوا بره البيت شابكين اياديهم ببعض
        دخلوا لمطعم راقي وقعدت اسيل وبعدها ياسر وخذوا المنيو واختاروا وش يبون يتغدون
        .................................................. ...........................
        قعد فيصل بالملحق وهو يتذكر شكل مريم وهي مستحيه وشلون تنرفزت وعصبت والحين ولا كأنه صاير شي قال بنفسه:البنت الصراحه حلوه مو بس حلوه الا تجنن لكن وش اسوي اذا رنا اللي ماخذه قلبي
        فكر يدق على رنا وطلع جواله واتصل عليها واول ماردت قال:هلا حبي
        رنا(بصوت نايماهلين
        فيصل(ابتسمحبيبي قعدتك من النوم
        رنا:لا ياعمري عادي
        فيصل:زين شخبارك شمسويه مع ابوك
        رنا:ماشي الحال عايشين
        فيصل(تضايقحبيبي لاتقولين ماشي الحال ابيك تقولين تمام بخير
        رنا:ياعمري ماقصدت اضايقك
        فيصل:لا ياقلبي عادي
        واستمرت سوالفهم الين مادخلت جود عليه وهو قال:يلا بعدين اكلمك باي
        رنا(بضحكهالاهل عندك
        فيصل:ايه اختي جود
        جود بققت عيونها شلون يقول اسمها قدام صديقه (جود ماتدري عن علاقة اخوها برنا)
        رنا:هههههه اوكي ياقلبي باي
        فيصل:باي
        وسكر منها وهو يحس براحه ورفع راسه لجود وقالها:خير
        جود:وجع شلون تقول اسمي عند خويك
        فيصل:اولا هذا مو خ (وبعدين تدارك نفسه وقالامم اقصد عادي وش فيها
        جود:تقول اسم اختك عادي
        فيصل:اي عادي وش الغلط
        جود:لا انت فرنسا مأثره عليك
        فيصل:اقول لاتصيرين معقده واخلصي شتبين جايه عندي
        جود:ابي اقولك قم تغدى
        فيصل:اوكي الحين جاي
        وطلعت جود وهي منقهره من تصرفات اخوها المتحرره بزياده حتى اذا ماتغطت مايقول شي وبالعكس هو اللي يقولها لاتغطين ماعنده غيره على اهله شكل دراسته بفرنسا غيرته
        وبعدها لحقها فيصل وهو متأفف بيقابل مريم مايدري ليه يحس بنفور منها يمكن لان مصرين يزوجوها له وبيكون مغصوب عليها منقهر من هالفكره حيل لان هو يحب يختار شريكة حياته بنفسه بدون محد يغصبه ومع افكاره هذي وصل للغرفة الطعام ودخل ولقى الكل ينتظره توجه لكرسي جنب اخته وقعد عليه وبدوا ياكلون
        .................................................. ..........................
        وصل للمكان المحدد وحط اصبعه عالجرس لين مانصمخوا اللي فالبيت
        وفتحت وهي مخترعه من هاللي مو راضي يشيل اصبعه عن الجرس
        وشافت الكارثه دخل عليها بهجوم وهو يسحبها من شعرها لداخل وسكر الباب وراه

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #94
          رد: { رواية هذي الدنيا}

          البارت 21

          وصل للمكان المحدد وحط اصبعه عالجرس لين مانصمخوا اللي فالبيت
          وفتحت وهي مخترعه من هاللي مو راضي يشيل اصبعه عن الجرس
          وشافت الكارثه دخل عليها بهجوم وهو يسحبها من شعرها لداخل وسكر الباب وراه
          مرام(وهي تصرخ على هالثور الهايج اللي دخل عليهاإبعد عني شو بك
          رامي:ايا الحقيره اجل تقولين انك حامل مني
          مرام(وبدت تنزل دموعهالك رامي حموت إبعد عني الله يخليك إبعد
          رامي:مستحيل اتركك انا لازم اربيك
          مرام(وهي تحاول تفك نفسها منهمو من حقك تضربني لك اتركني
          رامي(رماها بقوه عالارض وقال وهو يتنفس بصعوبهاليوم تنزلينه
          مرام(وهي تصيححاولت حاولت لكن خلص معاد ينفع هالحكي
          رامي(بعصبيه تخرعشلون يعني
          مرام:خلص اتركني وروح انا حربيه وحسافر لبنان واربيه هنيك وما حأزيك بس اتركني وروح
          رامي:انتي جنيتي اللي ببطنك بيكون ولدي من لحمي ودمي
          مرام:اوكي وانا شو اعمل
          رامي:نسافر بره وتنزلينه هناك
          مرام(ودموعها تنزلماقلتلك فات الاوان ليش مش عم تفهم علي
          رامي:لا مافات واصلا وش يضمني انه ولدي ليش مايكون من غيري يالع ؟؟؟؟ وال؟؟؟ وال؟؟؟
          مرام(وهي تحط يدها على اذنها وتصيح بشكل هستيريبس مابسمحلك
          رامي(بسخريهماتسمحينلي لا عاد شريفه بقوه
          مرام(قامت وقفت وهي تحس بالذلاطلع لبرا
          رامي(قرب منها وهو مطنش كلامهااصلا انتي وامثالك ماناخذ منك الا شي واحد (وقرب مسكها من يدها وقربها لوجهه وقالوبس ناخذ اللي نبيه نرميكم لانكم تستاهلون انتم اللي بعتونا اجسامكم ببلاش
          مرام(وخرت عنه وهي متقززه منه وقالتانتوا الحقره كل رجال مابدوا الا رغبتوا تتنفز بكرهك بكررررررهك
          رامي:يعني انا اللي احبك لكن يالحقيره مستحيل اتركك بتم طول عمري اعذبك
          مرام:خلص بكفي اهانات اطلع لبرا واتركني
          رامي:ليه ياعمري دخول الحمام مثل خروجه
          مرام(بخوفشو قصدك
          رامي(قرب منها وعلى فمه ابتسامة خبثالحقره امثالك يعرفون وش اقصد
          مرام(وهي تبعد لورالا رامي لا
          طالعها بخبث وهي بالشورت القصير والبلوزه العاريه !!
          و
          و
          و قرب منها وهو يفصخ بلوزته و و و و و و ؟؟؟!!
          .................................................. ...........................
          طلعوا من المطعم متوجهين لحديقة يقضون بقية يومهم
          اسيل:ياسر بعترف لك بشي
          ياسر:اعترفي
          اسيل:اممم اقول يعني
          ياسر:قولي اسمعك
          اسيل(قربت منه وهمست باذنهاحبك
          ياسر(طالعها وهو مبتسم وقالوانا ماحبك
          اسيل(بصدمهماتحبني
          ياسر:ايه ماحبك الا اموت في هواك
          اسيل(بعصبيه خفيفهخوفتني
          ياسر:ههههههههه احب العب باعصابك ياقمر
          اسيل وهي تمشي قدامه بغرور قالت:لالا لاتحاول مرح ارضى
          ياسر يلحقها وهو يضحك ويقول:يلا عن الدلع وقفي
          اسيل:روح عني انا بمشي لحالي
          وسبقته لقدام ومشت،،
          وهو يلحقها ويضحك على زعلها الوهمي،،
          ومادروا باللي يراقبهم من اول ماطلعوا من البيت ومجهز لهم اللي ممكن ينهي حياتهم الاثنين
          مشت اسيل والتفت لياسر وهي تضحك وهو يقول:خلاص عاد طفشت امشي بروحي
          اسيل(وهي تضحك وتمشي لناحيته قالتههههههه خلاص بجيك لاتصيح
          ياسر:ههههههه اصيح هاه انتي تعالي وشوفي من اللي بيصيح
          وقبل ماتوصل له
          كان مجهز اللي بيسويه ويسويه بسرعه ليقتل ابتسامه وفرحه وضحكه من على وجههم
          قربت منه
          وهو ضغط عالمسدس للاستعداد !!
          قربت وهي تضحك بفرح :)
          ياسر فتح يدينه حتى يضمها له !!
          وهي ماصدقت صارت تسرع ^_*
          لكنه اطلقها !!
          اطلقها لكن مو بس طلقه .. وحده ووراها ثانيه ووراها ثالثه الين مانطلقت صرخه من اسيل ومع هالصرخه تهاوى جسد ياسر بالسقوط
          واسيل صنمت بمكانها وقامت تطالع بياسر بذهول توها بتضمه توها بتكون بحضنه وش صار ؟؟!!
          .................................................. ............................
          كانت قاعده وبيدها كتاب تقرا دق جوالها ورفعته بفرح وقالت:هاي داد
          احمد:هلا ياعمري شلونك
          رنيم:داد وينك متى جاي
          احمد:ياعمري خلاص احجز على اول طياره واجيك
          رنيم:اي بابا بليز انتظرك بفارغ الصبر مليت هنا
          احمد:خلاص حبيبتي اهم شي انتي مرتاحه
          رنيم:اي بابا الحمدالله
          احمد:خلاص ياحبيبة بابا بحجز وبجيك
          رنيم:طيب بابا انتظرك .. بس قلتلهم عني
          احمد:اي ياعمري وينتظروك
          رنيم:واو ريحتني اخيرا بيصير لي اهل
          احمد:خلاص كل شي انحل بس ينتظرونك تشرفين
          رنيم:اوكي بابا ماطول عليك سلم عليهم
          احمد:اوكي لكن اختك تبي تكلمك
          رنيم(بفرحاعطيني اكلمها
          خذت مريم السماعه من ابوها وقالت:مرحبا
          رنيم:هاي
          مريم(سمعت نبرة الفرح وقالتهايات كيفك
          رنيم:احم تمام وانتي
          مريم:تمام من سمعت صوتك
          رنيم:ثانكس
          مريم(بغت تضحك لان مفروض تقول تسلمين او يسلموامم انتي اختي
          رنيم:ههههههههههه لا بنت الجيران
          مريم:ههههههه والله مدري وش اقول احس مستحيه
          رنيم:هههههه مي تو
          مريم:سمعت من بابا انك بتجين
          رنيم:ايوه خلاص بابا بيجي وبجي عندكم
          مريم:وانا بفرش لك الارض ورد بس تعالي
          رنيم(عقدت حواجبهاكيف تفرشي لي ورد
          مريم:امم لا بس هي كذا تنقال انتي تعالي وانا اعلمك كل شي
          رنيم:اوكي خلاص قريب جايه
          مريم:ننتظرك توصي شي
          رنيم:نوو ثانكس
          مريم:اوكي انتبهي على نفسك باي
          رنيم:باي
          وسكرت رنيم وهي تحس شوي بالراحه انها كلمت اختها مع ان المكالمه كانت بارده وعاديه بس ارتاحت
          وكملت قراءه بكتابها ..
          .................................................. ..........................
          قامت وهي تحس بنفسها مكسره ماتدري الساعه كم او الحين ليل او صبح قامت وهي تحس بانها مصدعه من صراخها وصياحها امس نامت ولا حست جت بتقوم شافت نفسها بدون ملابس شهقت وتذكرت اللي صار ونزلت دموعها مو من اللي صار لانها متعوده !! بس تذكرت ضرب رامي وشلون كان امس مثل المجنون وثاير عليها لفت راسها للجهه الثانيه وانصدمت من اللي تشوفه شافت رامي نايم جنبها ودققت بملامحه اللي حافظتها من سنين تنهدت بخفه حتى لايصحى ماتبي تقوم او تبعده تبي تدقق فيه وبملامحه تبي تقضي اطول فتره ممكنه معه ماتبيه يروح لانها تحبه !! ايه تحبه ومن سنين وبحياتها ماحبت احد كثره تعشقه هو وبس وماتشوف غيره وهي اللي خططت مع سعد انها تقابله لكن مادرت ان سعد الخبيث بيشربه ويسكي ويخليه سكران ويصير اللي صار ماكانت حاسبه حساب هالشي !!
          قربت بخفه وحطت راسها عصدره مشكلتها تعشقه بجنون بس ماتبي تبين له ضعفها وحبها له حتى لايستخف فيها بس الحين ولده ببطنها وماتدري وش بيسوي كانت تتأمل ان يتزوجها لو بس لايام ويطلقها بس تعيش معاه كم يوم بالحلال بس تبي تناظره وماتشيل عينها عنه لكن شتسوي مابيدها شي قامت حتى لايصحى ويطربق الدنيا فوق راسها ماتدري ليش سوى اللي سواه امس ودها تعرف ليش سوى كذا هل هو غضب ولا انتقام ماتدري شاللي يدور بباله طلعت للحمام واخذت شاور ولبست ملابسها وطلعت من الشقه بكبرها ماتبي تسمع اهاناته وماتبي تنضرب منه لو من غيره قبلت لكن منه لا !!
          مشكلتها هذي مو بلدها هي غريبه هنا لكن شتسوي مستحيل ترجع لبنان مستحيل ترجع للعذاب اللي كانت فيه !!
          اما عند رامي قام وهو مو متذكر وش اللي صار لف براسه لهالمكان اللي هو فيه وتذكر وش سوى وحط يده على وجهه بضيق وقام وهو يلعن بمرام ويسبها حس بندم اللي سواه لكن كان فيه غضب ويبي يقهرها ماكان بوعيه هذاك الوقت مايدري ليش سوى هالشي بس قال بنفسه:اكيد ماهمها هالحثاله لانها من حضن لحضن هالحقيره
          قام ولبس ملابسه وطلع من الشقه ومافكر يسئل عنها راح للبحر وقعد عنده وهو يتنهد ويتذكر مريم وبراءة مريم وجمالها والاهم عفافها وطهارتها وهو قذر مايستاهلها لكن يحبها شلون بيستحمل يبعد عنها كان لازم تكون شريكة حياته شلون بهالسهوله تضيع من يده
          حس بالقهر وان هموم على صدره وده تنزاح عنه ويرجع ولا كأنه صار شي ويكون هالشي كابوس رح يصحى منه
          لكن لا مستحيل يتحقق هالشي هذا الواقع وهذا المر وهذي الدنيا سلبت فرحتي بسهوله وفرقتني عن اللي احبها
          للحين مو قادر اصدق اللي يصير لي مستحيل تكون هالقذره حامل مني انا متأكد ان هالحمل من غيري بس شلون اتاكد ؟؟
          رفع راسه للسما يطلب المغفره والرحمه من رب العباد وظل يناجي ربه ويطلبه يبعد عنه هالهموم اللي مثل الجبال على صدره
          صحاه من تفكيره صوت جواله رفع الجوال وشاف امه متصله تنهد بضيق وقفل الجوال وحطه بجيبه مايبي يكلم احد ولا يبي يقابل احد يبي يكون لحاله ومع نفسه بدون اي احد
          قام وخذا حجر من الارض وصار يرميه بقوه للبحر يفرغ طاقته وقهره وغضبه !!
          .................................................. ...........................

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #95
            رد: { رواية هذي الدنيا}

            قامت وهي تحس بصداع قوي جت بتمسح على وجهها لكن حست بشي بيدها رفعت يدها وشافت فيه ابرة مغذي رجعت لورا وهي تقول:وين انا وشنو هالمكان
            بعدين حاولت تعصر مخها وتتذكر لين ماصرخت فجاءه وقالت:ياسر
            وقامت بفزع مثل المجنونه وهي تتذكر شلون طاح وشلون الدم كان مغطيه ركضت لبره ومعها المغذي ولحقوها الممرضات ومسكوها كانت تحاول تبعدهم عنها لكن ماقدرت هم كثار صارت تصارخ وتنادي باسمه لكن ولا حياه لمن تنادي محد سامع او فاهم لها
            كل اللي حست فيه بابره اعطوها اياها ومن بعدها ثقل جفنها ورجعت نامت
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            بعدها بساعات ..
            قامت وهي تحس بجسمها مهدود وتعبان تذكرت ياسر والرصاصه اللي ماتدري من وين جت صارت تصرخ وتصيح وتبكي وتقول:ياسر لاتموت لاتموت انا احبك لاتموت
            دخلت عليها ممرضه عربيه وقالت:بسم الله الرحمن الرحيم مالك ياحبيبتي
            التفت للمرضه وقالت:ابي ياسر وين زوجي وينه
            الممرضه طالعتها بشفقه وطلعت تنادي لها الدكتور
            اما اسيل من شافت نظراتها خافت حست ان صاير شي لياسر ومخبيه عليها
            بكت من قلب وهي تقول:حسبي الله عليك يارنيم اكيد انتي اللي دبرتي هالخطه انا متاكده
            ماكانت بوعيها ولا عارفه هي وش تقول او وش تخربط كانت تدعي على رنيم واصدقائها الحقره
            دخل الدكتور وشافها شلون تبكي بهستيريا وراح لعندها وقالت اسيل بسرعه:زوجي يادكتور وينه
            الدكتور طالعها ومو عارف شتقول قال للممرضه العربيه تترجمله قالتله الممرضه هي شتبي وصارت تترجم كلام اسيل للدكتور
            لكن ماعرف شلون يخبرها وهي بهالحاله قال:انتي ماعندك احد هنا
            اسيل(هزت راسها بنفي ودموعها على وجهها وقالتقولي شصار فيه ريحني
            الدكتور طالع فيها وقال:
            (طبعا كلام اسيل للدكتور بعد مترجمته الممرضه لها)
            .................................................. .............................
            جت بتدخل المفتاح بالباب الا ينفتح ويطلع من وراه رامي رفعت عيونها وتلاقت نظراتهم ببعض طالعت بعيونه المحتقرتها وشلون فيها كره وحقد حست بدموع ونزلت راسها بسرعه ماتبي تشوف مثل هالنظرات منه اما هو دفها على ورا وطلع وخلاها
            دخلت لداخل وهي مو عارفه شتسوي شلون تثبت له برائتها شلون تخليه يحبها
            ابتسمت بسخريه وقالت:يحبني صحيح انو خيالي كتير واسع
            سكرت الباب وراها وماقفلته عشان اذا بيرجع يفتحه على طول
            وراحت لغرفتها وبدلت ملابسها ولبست بيجامه من لاسنزا بنطلون حرير مخطط بازرق واصفر وبدي ضيق اصفر تنهدت وطلعت للمطبخ تسوي لها شي تاكله
            خذت لها خبزه وفتحتها ودهنتها بمربى وزبده وسوت لها كوفي ولفت الخبزه وطلعت تقعد على التلفزيون
            للحين ماتعرف شنو اللي يدور ببال رامي ماتدري وش مصيرها معاه خايفه ومو عارفه شلون تتصرف
            وبافكارها هذي ماحست بنفسها ونامت عالكنبه !!
            .................................................. .........................
            اسيل(هزت راسها بنفي ودموعها على وجهها وقالتقولي شصار فيه ريحني
            الدكتور طالع فيها وقال:اول شي اهدي
            اسيل(بصراخمابي اهدى مابي قولي وش صار انطق تكلم
            الدكتور(وهو يطالعها مايدري شلون بيخبرها وهي بهالحالهانتي تعرفين انو الرصاصه كانت خطره الا كانت اكثر من رصاصه وكانت من مس
            قاطعته وقالت:ريحني الله يخليك وقول ياسر حي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #96
              رد: { رواية هذي الدنيا}

              اسيل(هزت راسها بنفي ودموعها على وجهها وقالتقولي شصار فيه ريحني
              الدكتور طالع فيها وقال:اول شي اهدي
              اسيل(بصراخمابي اهدى مابي قولي وش صار انطق تكلم
              الدكتور(وهو يطالعها مايدري شلون بيخبرها وهي بهالحالهانتي تعرفين انو الرصاصه كانت خطره الا كانت اكثر من رصاصه وكانت من مس
              قاطعته وقالت:ريحني الله يخليك وقول ياسر حي
              الدكتور:حي ومو حي
              اسيل(طالعته بخوفشقصدك
              الدكتور(الدكتور نزل راسه)
              اسيل(سرحت شوي وقالت بسرعهلا تقول
              الدكتور(هز راسه وهي نزلت دموعها وقالتغيبوبه
              الدكتور:حالته خطيره جدا فدخل بغيبوبه
              اسيل:وشلون بيقوم او (وسكتت هنا ودخلت بنوبة بكاء)
              الدكتور:مابيدنا شي الحين خلاص
              اسيل سكتت ودموعها مغرقه وجهها
              اما الدكتور طلع و امر الممرضه تجيب لها شي تاكله
              دخلت عليها الممرضه بصينية الاكل واول ماحطتها قدام اسيل انصدمت من اللي صار لان اسيل طيرت الصينية لاخر الغرفه وصرخت عليها وقالت:شلون تبين الاكل يدخل جوفي وهو مرقد وتعبان شلون اطلعي بره وخليني
              الممرضه اخترعت منها ومن صراخها وطلعت لبره واسيل تمت على وضعيتها تصيح وتدعي لياسر اللي مابتدري هل بيقوم او لا
              .................................................. .........................
              اما مريم اللي كانت بغرفتها تذاكر حست بضيقه فجاءه ماتدري ليه جت بتدق على رامي بس ابعدت هالفكره ماتبيه يزعل منها
              بعدين طلعت تتفقد اهلها ماتدري حاسه بخوف وضيقه طلعت من الغرفه وراحت لغرفة امها ولقت امها قاعده مع عمتها
              ابتسمت وتوجهت لهم وقالت:مرحبا
              التفت لها العمه وقالت:هلا مريوم تعالي اقعدي معنا
              مريم:لا انا بس جايه اشوف شتسوون وراي مذاكره
              امها:اي يا ماما شدي حيلك هذي اخر سنه
              العمه:نبيك ترفعين راسنا
              مريم:انشالله بس ادعولي
              امها:الله يوفقك يا ماما دنيا واخره
              مريم(ابتسمتامين (وبعدين قالتماما وين بابا
              امها:والله مدري شوفيه يمكن تحت مع فيصل
              مريم:اوكي
              وطلعت وبعدين رجعت وقالت:اي صحيح وحمودي وين
              امها:محمد عندك اصدقائه بينام هاليومين معهم
              مريم:اها اوكي باي
              ونزلت تشوف ابوها
              وراحت للصاله وشافت ابوها وفيصل وعبدالله قاعدين
              راحت لابوها بابتسامه وقالت:سلام ياحلى اب
              ابوها(ابتسم من شافها وقالهلا بحبيبة بابا
              مريم(قعدت جنبه وقالتكيفك افتقدتك ووحشتني حيل
              ابوها:ههههههه امس شايفتني مسرع ما اشتقتي لي
              مريم:يعني ماتدري ان لو تمر دقيقه امم لا مو دقيقه الا ثانيه اشتاقلك
              ابوها:هههههههه فالحه بالكلام هاه
              مريم:لا والله فديتك تعرف غلاتك عندي
              ابوها:طيب ياحبيبة بابا ماتبين تسمعين اخبار حلوه
              مريم:الا والله قول
              ابوها:رنيم بتوصل هنا بعد اسبوع تقريبا
              مريم(برطمتاسبوع كثير
              ابوها:شسوي على حسب الحجوزات
              مريم:اخيرا بيكون لي اخت
              انتبهوا لعبدالله اللي قالهم تصبحون على خير وطلع وبعدين رجعو يسولفون وفيصل كان يستمع لسوالف مريم مع ابوها باين علاقتهم قويه كان يشوف ابتسامتها وعفويتها بالكلام وضحكتها الناعمه اللي تشد الواحد حس بنعاس وقام وهو يقول:بون نوي
              طالعوه باستغراب وهو ابتسم بحرج وقال:سوري تعرفون متاثر بالفرنسي اقصد تصبحون على خير
              طالعته مريم باستغراب اول مره تدري انه يعرف يتكلم فرنسي ابتسمت وقالت له:وانت من اهل الخير
              ورجعت سوالف مع ابوها
              اما هو توجه لغرفته وكالعاده دق على رنا
              رنا:ياهلا
              فيصل:هلا فيك حبيبتي كومان سافا
              رنا(بضحكسافا
              فيصل:ههههههههه تعلمتي حياتي
              رنا:اي من كثر ماتتكلم فرنسي حفظت
              فيصل:هههههههه انتي بس تجين عندي لا اخليك لبلب بالفرنسي
              رنا:لا خلني عالعنقريزي احسن
              فيصل(استغربنعم
              رنا(بحرج وفشله هي متعوده تقول عنقريزي نست نفسها وقالت وهي ترقعههههه اقصد انجليزي هههه سوري غلطت
              فيصل:لا عادي
              وتموا سوالف وبعدها قالها فيصل:اوكي حبي بون وي
              رنا(بضحكهمصر على هاللغه
              فيصل:ههههه اكيد هذي لغتي الثانيه
              رنا:ههههه اوكي تصبح على خير
              فيصل:وانتي من اهل الخير
              وسكر منها وانسدح ونام ..
              .................................................. ..........................
              دخل رامي للشقه وهو حده مكتئب وماله خلق يشوف النكد مرام بس شيسوي وين يروح ويخليها لازم يتاكد من اللي في بطنها والمشكله بينتظر لين تولد حتى يعرف ومصيبه لو طلع اللي في بطنها ولده هذيك الساعه شلون بيقدمه لاهله شلون بياخذه فلازم يسوي شي قبل ماتولد لازم يسئلها اذا كلامها صحيح او تتبلى عليه
              توجه للصاله وشافها نايمه وخصلات شعرها الناعمه متناثره على وجهها بهاللحظه نسى نفسه وقعد يتاملها هو رجال واكيد بيضعف قدام مره قرب منها وتامل شكلها بالبيجامه الصفرا كانت كلها انوثه وهو مايقدر ينكر الجمال اللي عليها !!
              شافها تتحرك للجهه الثانيه واستوعب هو وش قاعد يطالع وصحى من السرحان اللي كان فيه وحول نظرته من الاعجاب للكره والحقد والاحتقار يكرها وبحياته ماهو كاره احد مثلها هي اللي فرقته عن حبيبته والحين بتسبب له مشكله مع اهله وهي بكبرها مشكله
              شافها تقوم وترجع خصلات شعرها اللي على وجهها لورا وبان عليها الارتباك قامت وعدلت جلستها ونزلت راسها تنتظر سمومه اللي بيقولها
              قال وهو يطالعها ببرود:ابي اسئلك اسئله وتجاوبيني عليها فاهمه
              مرام:اوكي
              رامي(بصرامه وحدهلكن واللي خلقني ان كذبتي ماني براحمك
              مرام(بخوفاوكي
              رامي:ابي اعرف انتي صادقه بالكلام اللي قلتيه
              مرام:اي حكي
              رامي:مرام لا تستغبين وتكلمي زين تعرفين وش قصدي
              مرام:اي ولشو اكزب
              رامي:مرام للمره الاخيره اقولك لاتكذبين
              مرام:والله ماعم بكزب ليش مش مسدقني
              (والله ماقاعده اكذب ليش مو مصدقني)
              رامي(وهو يطلع سيجاره وهو من اول ماعرف بالخبر صار يشرب وحده ورا الثانيه قال ببرود واحتقارزين يوم الحادثه والنكد اللي صار نمتي مع غيري
              مرام(وهي تكتم دموعهالاء
              رامي(وقف وهو يضرب الطاوله برجله بعصبيه لدرجه ان مرام نقزت من الخوفلاتكذبين
              مرام(طالعته بعيونها الرماديه الواسعهرامي ليش مش مسدقني احلفلك بشو اني ماعم بكزب عليك هاي هيا الحقيقه
              (رامي ليش مو مصدقني بشنو احلف لك اني ماكذب وهذي هي الحقيقه)
              رامي(تنهد بغضب وقالتدرين لو اكتشفت انك كذابه بخفيك من على وجه الارض
              مرام(بلعت ريقها وسكتت)
              رامي:انا عندي حل واحد طول هاليوم كنت افكر فيه ومافي غيره
              مرام(بترقبشو حتعمل
              رامي(وهو يطالع بالفراغ اللي قدامه وكاره هالشي وحاس بحقد عليها بس مابيده شي
              مرام(بصدمه!!!!!!!
              .................................................. .........
              رامي: نتزوج
              مرام(بصدمه) شووو !!!!
              رامي(طالعها من فوق لتحت وباحتقار ووقف وقالاظن سمعتي زين ومافي حل غيره
              مرام(وهي تخفي فرحتها قالت بخوفواكيد حنتطلق
              (واكيد رح نتطلق)
              رامي(طالعها باستخفافاكيد طبعا بس بعد ماتاكد ان اللي في بطنك ولدي وبعد ماخذه
              مرام:تاخده
              رامي:اكيد باخذه ولا محسبه بخليه معك يال؟؟؟
              مرام(وهي تحاول ماتنزل دموعهاقلتلك والله من بعدك ماحدا لمسني ليش مش مسدق
              (قلتلك والله من بعدك ماحد لمسني ليش مو مصدق)
              رامي(بعصبيهلاتحلفين بالله يالف؟؟؟
              مرام(قامت ركض لغرفتها لكن رامي مسكها من يدها وقال وهو يرص على سنونهاليوم بروح واخبر اهلي واسبوع بالكثير برجع هنا اذا حاولتي تلعبين من وراي وتلفين يمين ويسار اقطع رقبتك فاهمه
              مرام(وهي متعوره منه لانه راص على يدها قالت بخوف وهي تهز راسهافاهمه
              تركها بقوه ودفها عالارض وطلع وتركها بدموعها اللي انهمرت
              قالت بنفسها:صحيح حيتزوجي بس شكلوا حيكون هالشي غم وهم واحزان وجروح الي لكن مهما تروح وتدور يا رامي ماحتلاقي حدا بيحبك متلي
              كان نفسي كون البنت اللي بتتمناها يارامي لكن شو اعمل بحظي وبدنيتي هي هيا الدنيا بتلعب فينا متل مابدها
              (صحيح رح يتزوجني بس شكل هالشي بيكون غم وهم واحزان وجروح لي لكن مهما تروح وتدور يارامي مابتلاقي احد يحبك كثري كان نفسي اكون البنت اللي تتمناها يارامي لكن شسوي بحظي وبدنيتي هذي هي الدنيا تلعب فينا مثل ماتبي)
              .................................................. ............................

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #97
                رد: { رواية هذي الدنيا}

                سحبت ابرة المغذي من يدها وماهمها الألم اهم شي تشوفه كانت دموعها للحين على وجهها ماجفت قامت من سريرها وتوجهت لباب الغرفه ومامداها تفتحه الا ويطلع لها الدكتور
                الدكتور(باستغرابwhere are you go
                اسيل(فهمت هالجملهI want to see my husband
                الدكتور:forbidden visit
                عاد هنا ماعرفت شتقول جات الممرضه وترجمتلها باقي الكلام وقالتلها انه يقول ممنووع الزياره
                اسيل(ودموعها تنزلتكفى خلني اشوفه والله مالي احد غيره
                ترجمتله الممرضه
                الدكتور(عطف عليها لكن مابيده شي قالاوكي تبين تشوفينه لكن بشرط
                اسيل(بسرعهقول اللي تبي بس اشوفه
                الدكتور(وهو ياشر على سريرهاترجعين على السرير وتاكلين الاكل اللي بجيبه لك
                اسيل(وهي تهز راسها بلالا مقدر اكل وهو بهالحاله احس ان الدنيا مالها لون ولا طعم بدونه بس اشوفه تكفى
                الدكتور:لاء تاكلين تشوفينه اما غير كذا ماعندي
                اسيل(بصوت مبحوحمابي مابي بشوفه اقولك مالي غيره بتطمن عليه
                الدكتور:اسيل لازم تاكلين صحتك اهم شي
                اسيل(وهي تصيحيعني مابتخليني اشوفه
                الدكتور:لاء
                اسيل(بصراخمو بكيفك اصلا انت مالك دخل فيني
                الدكتور:اسيل لاتصارخين انا قلت لك شرطي
                اسيل(بنفس نبرة الصوتمو بكيفك ماتهمني شروطك
                الدكتور(لف وجا بيطلع لكن اسيل وقفته وقالتيعني مصمم
                الدكتور(هز راسه بنعم)
                اسيل:اوكي
                وقال للمرضه وجابت لها اكل من الكافيتريا وحطته قدامها
                اما اسيل كانت تطالع الاكل بدون نفس تحس انها بتطلع كل اللي في بطنها لكن غصبت نفسها وكلت لقمتين ورفعت راسها للدكتور وقالت للمرضه قوليله خلصت قالتله الممرضه لكن قال:خلصي اكلك
                اسيل(عصبت وغصبت نفسها وهي تحس بلوعه وبعد ماكتفت قالتخلاص يلاق وليله بشوفه
                قالتله الممرضه انها معصبه وخلاص ماتبي تاكل وتبي تشوف زوجها
                الدكتور ابتسم ومشى قدامها وهي لحقته وهي منقهره منه يتحكم فيها على كيفه !!
                لكن من وصلت للقسم اللي حاطين فيه ياسر نست كل شي و زادت نبضات قلبها وزاد خوفها مابتدري شلون بيكون شكله شلون تقدر تعيش من دونه وهي ماتدري متى ممكن يقوم !!
                صحت من افكارها على صوت الممرضه وهي تقول:تفضلي لكن البسي ده
                ولبست اللي اعطتها حتى تدخل
                ودخلت !!!!
                .................................................. .........................
                انصدمت من اللي تشوفه هذا مستحيل يكون ياسر اكيد شبح ياسر طالعته بصمت ودموعها كانت على خدودها قربت منه وهي تصيح مسكت يده البارده وشافت شلون الاجهزه حوله وشلون مدخلين انابيب مكان الرصاصات !!
                الرصاصات جت بأماكن خطيره كلها قريبه من عند القلب لكن سووا اللي يقدرون عليه والباقي مو بيدهم ومن حسن حظهم ان للحين القلب ينبض لكنه دخل بغيبوبه من شدة الخطوره !!
                هزته اسيل بخفيف وهي تقول:ياسر قوم من لي غيرك قوم (شهقت بالبكي وكملت وقالتوالله احبك وابيك ياسر قوم لاتخلني لحالي (حطت راسها على صدره وقالتانت ماتدري شكثر احبك وابيك مابي افقدك لاتروح عني
                (رفعت راسها وهزته بخفيفقوم تكفى قوم لاتخليني ابيك .. عشاني قوم
                (طالعت بوجهه الاصفر والشاحب واللي مافيه حياه ونزلت نظرها لجسمه اللي ضعف وصارت تصيح بصوت عاليخلاص ياسر لاتتدلع قوم قولي شلون بعيش من دونك قوووم مالي غيرك لاتخليني لاتروح وتتركني
                وقعدت جنبه وتمت ماسكه يده ..
                دخلت عليها الممرضه وقالت:خلاص لازم دلوقتي تخرجي
                اسيل(هزت راسها بالنفيلا ببقى معاه بصير له مرافقه
                الممرضه:مايصحش لاز ....
                اسيل(بعصبيهقلتلك مني رايحه ببقى عنده هو محتاجني
                الممرضه:هو محتاج للدعاء والراحه ادعي له ان ربنا يطلعه من هالغيبوبه ويطول بعمره ويشفيه
                اسيل(وهي تبكيروحي عني خليني معاه
                الممرضه استسلمت وطلعت وخلتها معاه ..
                اسيل قامت للحمام وتوضت وطلعت تصلي ركعتين لربها وتدعي لياسر بالشفاء
                .................................................. .........................
                ثاني يوم الصباح ..
                صحت جود على صوت مريم اللي تقلب بكتابها وواضح عليها الاندماج قامت وهي تقول:ياصباح الخير من الحين تذاكرين
                مريم:اسكتي وربي احس اني بموت قلقانه حيل
                جود:ليش القلق منتي واثقه من مذاكرتك
                مريم:الا بس
                جود:لا بس ولاشي خلاص هذا ارتباك قبل الاختبارات اعرف هالشعور انتي ذاكري زين وادعي ان ربي يوفقك وانشالله مافي الا الخير
                مريم(تنهدتيارب يارب
                جود(بمزحوعن الفوضى خليني انام
                مريم:لا والله بغرفتي وتتحكمين
                جود:ههههههههه نمزح يالدووبه
                مريم:ههههههه ادري واصلا انا بطلع اشوف ابوي ابيه يفهمني كم مسئله
                جود:اوكي
                ورجعت نامت جود ومريم خذت مقلمتها وكتابها الرياضيات ونزلت لتحت تشوف وين ابوها دخلت للصاله بطفاقتها المعتاده < لوول 
                ولقت فيصل قاعد ويتصفح الجريده وجنبه كوب نسكافيه
                نزل الجريده من سمع حركه وشافها واقفه
                ابتسمت مريم بحرج كانت بالبيجامه ماتوقعت ابدا انها تشوفه شعرها مفكوك ومبهذل بس طالع جنان
                طالعها ببرود ورجع للجريده
                استغربت حركته بس قالت بصوت حاولت تخفي ارتباكها اللي ماتدري من وين يجي لما تشوفه وقالت:امم فيصل
                رفع نظره لها ومارد لكن اخفى ابتسامته لان اسمه حلو بفمها لكن ماوضح شي
                انقهرت لكن قالت بابتسامه بشوشه:شفت وين بابا
                فيصل(مسك ضحكته وبسخريه قالوشو ماسمعت (وهو يقلدها) بابا اي توه طلع البابا
                مريم(بقهرمالك دخل بس اوووف وقته الحين يطلع ياربييييي
                فيصل(عقد حواجبهليه تبين منه شي ضروري
                مريم:ايه ياربييه وين راح هذا وقته
                فيصل:اكيد للدوام
                مريم:لا مايداوم الجمعه
                فيصل:طيب شتبين منه (والقى نظره على كتابها اللي بيدها)
                مريم:كنت ابيه يفهمني كم مسئله
                فيصل:ليه مو اجازه
                مريم:لا اي اجازه اختبارات
                فيصل(بتعجبانتي تدرسين
                مريم:شرايك يعني ايه ادرس بثالث ثانوي
                فيصل(طالعها من فوق لتحت وقال بنفسه الله يهداك يمه مختاره لي بزر هذا اللي ناقص)
                مريم(شافته سرح وشافت نظراته وانقهرت منه ليش يطالعها كذا ليش يعاملها ببرود وش سوت له لفت تبي تطلع لكن وقفت يوم سمعته يناديها وقالت وهي تلف لههلا
                فيصل:وريني يمكن اقدر اساعدك
                مريم(بحرجلا مشكور مابي اتعبك
                فيصل(بلا مبالاهبراحتك انتي الخسرانه
                ورجع للجريده ..
                مريم عصبت على ايش شايف نفسه مشت له بعصبيه ومسكت الجريده ورمتها عالارض وقالت بنرفزه:على ايش شايف نفسك ياهوو خير تكلمني من طرف خشمك من انت يعني
                فيصل استغرب منها ومن الشي اللي سوته وطالعها ببرود وقال:من تحسبين نفسك تصارخين علي
                ووقف قبالها وبان فرق الطول بينهم وارتبكت مريم يوم وقف وقالت:انت اللي مين تحسب نفسك تعاملني من طرف خشمك وباسلوب يستفز الواحد
                فيصل(بابتسامه قهرتهاوشلون تبيني اعاملك يابنت الخال
                مريم(بعصبيهباسلوب ماتعرف شلون تحترم الواحد
                فيصل:محترم غصبن عنك
                مريم(استغربت شفيه يرد عليها بكلام قوي وقالتثمن كلامك قبل ماتقوله
                فيصل(بطفشتدرين انك بزر انا الغبي اللي مضيع وقتي معك اصلا
                وطلع وخلاها بحيرتها ماتدري وش سبب كرهه لها وش سوت له لكن مدام يعاملني بهالاسلوب بعامله بنفس اسلوبه الغبي مدري ليه شايف نفسه عشان درس بفرنسا رفع خشمه من جد حمار الحين انا بزر شي يقهر سد نفسي عن الدراسه
                وطلعت لفوق تريح لها وتنام .. بعد التحلطم *_^
                .................................................. ......................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #98
                  رد: { رواية هذي الدنيا}

                  كانت بغرفتها قاعده وكتابها بيدها تستعد للاختبارات سمعت صوت جوالها بنغمة
                  عسى مايوحشك غالي
                  تطمن ياهوى بالي
                  انا في غربتي صابر
                  مخلي حالي من بالي
                  ابتسمت وهي ترفع الجوال لاذنها وتقول:هاي
                  مروه:هايات اخبارك ؟؟
                  روان:تماموو وانتي
                  مروه:زفت
                  روان:افا ليش ؟
                  مروه:يعني ماتعرفين ليش
                  روان:تقصدين الاختبارات
                  مروه:اي نكد وربي نكد
                  روان:ماعليك كلها اسبوعين ونفتك
                  مروه:اووف بس احس بخنقه
                  روان:شرايك تجين عندي
                  مروه:نوو مقدر
                  روان:ليش
                  مروه:اهلي مسويين علي حصار مافي طلعه ابد محبوسه بغرفتي
                  روان:هههههه زين روحي ذاكري يافالحه
                  مروه:وعع مالقيتي الا انا اذاكر اقولك مالي نفس
                  روان:اي والله ومن له نفس يذاكر بس غصب
                  مروه:على قولتك
                  روان:اوكي اخبار اخوك مارجع من السفر
                  مروه:لا انقطع فجاءه كلمنا كم مره لكن الحين ماندري عنه جواله مغلق
                  روان(بضحكمشغول مع الحبيبه
                  مروه:هههههه يمكن
                  روان:ماقال متى بيرجع
                  مروه:لا هو بابا مكلفه بشغل الشركه هناك وماظن يرجع مطول
                  روان:يووه ماعندك غيره المشكله
                  مروه:اصلا حتى لو موجود ماشوفه ابد
                  روان(جت بتتكلم لكن سمعت صرخة امها واصوات خافت وقالتميروو اكلمك بعدين
                  مروه:اوكي باي
                  وسكرت منها وطلعت تشوف شالسالفه لقت ابوها طايح وامها واقفه وتصيح
                  ركضت بخوف وهي تقول:شصار شفيه ابوي
                  امها(وهي تصيحمدري طاح علي فجاءه
                  روان ركضت تجيب عبايتها وعباية امها وطلعوا بسرعه للمستشفى وهم حالتهم لا يرثى لها روان خايفه ودموعها تنزل بصمت وامها تصيح بصوت عالي
                  وصلوا للمستشفى ودخلوه لغرفة العمليات بسرعه وروان طلعت جوالها ودقت على اخوها ناصر وهي تصيح
                  ناصر:الوو
                  روان:ناصر
                  ناصر(خاف من نبرة صوتهاروان شفيك
                  روان:ناصر الحق علينا ابوي بالمستشفى
                  ناصر(تخرعمستشفى اي مستشفى
                  روان:مستشفى (*********)
                  ناصر:زين زين مسافة الطريق وجاي
                  روان(وهي تصيح لاتتاخر
                  سكر منها ناصر ولبس ثوبه واخذ مفتاحه وطلع متوجه للمستشفى
                  ومن دخل توجه لهم لقسم امراض القلب وشاف امه وروان
                  توجه لهم وهو خايف وسئلهم:يمه ابوي شفيه وش صار له
                  امه(وهي تصيحمدري قالي تعبان ومكتوم مو قادر اتنفس رحت اجيب له ماي لقيته طايح
                  ناصر(وهو يتلفت كأنه يدور على شيورامي وينه
                  روان:ماندري راح للشرقيه
                  ناصر:اوكي انتوا ارتاحوا الحين
                  امه:لا خلنا هنا احسن
                  روان:ايه مابي اروح ببقى هنا مع امي
                  ناصر(تنهدخلاص ننتظر الدكتور
                  بعد نص ساعه طلع لهم رئيس قسم القلب وقالهم لازم نحول المريض لاجراء جراحة قلب عاجله
                  ناصر:زين يادكتور شالسبب
                  الدكتور امجد قال:هو بيعاني من الام شديده بالصدر وصعوبه بالتنفس وبعد الفحوصات عرفنا انوا مصاب بجلطه قديمه مع ارتفاع عنيف بالصمام وهبوط شديد بوظائف القلب
                  امهم اغمى عليها من سمعت هالكلام وروان ركضت لها وخذوها للغرفه بمساعدة الممرضات
                  اما ناصر تم واقف مع الدكتور وقال:والحين شالمطلوب
                  الدكتور امجد:مثل ماقلتلك اجراء عملية قلب عاجله
                  ناصر(وهو يتنهد بضيقومضمونه العمليه
                  د.امجد:انشالله وهلأ تفضل معي حتى توقع للموافقه
                  مشى معاه ناصر وهو منهد حيله ويحس بضيق وللحين مايدري وش صار على امه
                  وقع عالورقه وعرف ان الدكتور مروان رئيس قسم جراحة القلب ومعاه الفريق الطبي هو اللي بيجري العمليه واللي بتكون عملية قلب مفتوح لتوصيل ثلاث شرايين وعشان يصلحون الصمام
                  راح للقسم اللي امه فيه وسئل عنها ودخل عليها الغرفه وشافها على السرير وجنبها روان والممرضه ودموعها على خدها
                  راح لها وقال:سلامات يمه
                  امه:يمه قولي شصار على ابوك
                  ناصر(وهو يجلس بتعببيسوون له عملية جراحة قلب وانشالله مضمونه بس انتوا ادعوله
                  امه(وهي تدعي من قلبيارب انك تقومه بالسلامه وتشفيه
                  ناصر:يارب .. الا يمه هو من شنو طاح
                  امه:هو من فتره ويعاني من كتمات وضيق والام ماعرفت وش سببها وكل ماسئله يقول ارهاق من الشغل
                  ناصر:وليه ماقلتي من قبل يمه
                  امه(وهي تحس بندممادريت ان الموضوع بيوصل لهنا
                  وصارت تصيح وروان معها خايفه على ابوها لايصير فيه شي
                  ناصر:مابتخبرون هند ورامي
                  امه:رامي مدري عنه مختفي لكن هند خلها بهمها وعيالها يكفيها اللي فيها
                  ناصر(عقد حواجبه وقال باهتمامليش وش فيها
                  روان(بحقديعني ماتعرف زوجها الحقير
                  ناصر:ليش رجع يضربها
                  روان:اي
                  امهم:روان خلاص
                  ناصر:لا يمه شنو خلاص هذي اختنا ليه يضربها يحسب ماعندها اهل
                  روان:اي تكفى ناصر روح ربيه
                  امهم(بعصبيهروان وش هالكلام هذا زوج اختك
                  ناصر:لا انا مني مخليه حسابه معاي بس خل نخلص الحين من ابوي ويقوم بالسلامه وبعدين شغله معي !!
                  .................................................. ...........................
                  كانت ماسكه القران وتدعي له من كل قلبها ودموعها للحين ماجفت ومبلله وجهها ورموشها
                  خلصت قراءه وباست القران وحطته على الطاوله .. ومسحت دمعه نزلت من عيونها وقامت تشوف ياسر لعل وعسى يكون قام
                  لكن خابت امالها لما شافته للحين مغمض عيونه ونايم بهدوء ومايحس بشي والغرفه هاديه مافيها صوت ولا حياه الا دقات قلبه اللي تسمعها بالجهاز
                  كل دقه تسمعها تحس بقشعيريه بجسمها !!
                  خايفه لايروح منها ويتركها .. بس كل هذا بسببها هي اللي خططت مع رنيم والحين متندمه لكن مايفيد الندم .. بعد مافات الاوان
                  بس حلفت انها ماتخلي رنيم اللي لعبت عليها واستغلتها .. حاقده عليها بشكل مو طبيعي تحس باتجاهها بالكره والحقد ..
                  مسكت يد ياسر البارده وقالت:اوعدك واللي خلق السماء ان حقك مايروح وانا اللي باخذه بيدي ودمك هذا مايروح هدر لازم اخذ حقك منهم لازم انا مستحيل اخليهم يستغلون ضعفي قبل كنت اعتمد عليك لكن (ونزلت دموعهالكن الحين لازم اعتمد على نفسي واواجههم بنفسي ياترى هل رح اقدر عليهم انا خايفه (وشهقت وقالتقوم وشجعني وحمسني بدونك اكتشفت اني ماسوى شي قوم وريحني وريح قلبي المشتاق انت وعدتني ماتتركني تذكر
                  (وعلى هالكلمه انهارت اسيل وماقدرت تكمل لانها قاعده تكلم نفسها ياسر مو حاس فيها هو الحين بعالم الاحلام)
                  << ياترى هل رح يقوم ياسر ؟؟

                  ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه
                  خيالك دايم في بالي واحس بشي ماعرفه
                  يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيني
                  لانك لما عني تغيب تضيق الدنيا في عيوني
                  وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي
                  كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي
                  تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري
                  وانا من زحمة الاشواق اخاف اموت وماتدري
                  ومن حبك وتاثيرك فؤادي ينبض بطاريك
                  صعب يهوى احد غيرك وهو ميت اساسا فيك
                  وش احكيلك وش افسر عن احوالي وعن علومي
                  كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي

                  .................................................. .............................
                  مر هاليوم بهمومه واحزانه وافراحه ..
                  وبكره هو يوم ثاني ياترى هل رح تتغير الهموم وهالاحزان او بتبقى ؟؟
                  ابطال قصتنا للحين بالبدايه وقربوا من النهايه بس ياترى شلون بتكون النهايه ؟؟؟؟
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  ثاني يوم الصباح الساعه 7 الصبح بالمستشفى كان ناصر قاعد ويسمع للدكتور اللي يتكلم عن حالة ابوه وان العملية نسبة نجاحها مو اكيده بعد الفحوصات اللي سووها لكن بيتوكلون على الله ..
                  طلع ناصر وهو يحس بالضيق وبجبال فوق قلبه وصدره وده يزيحها لكن شيسوي هذا ابتلاء من رب العباد ولازم يصبر ويرضى بقضاء ربه..
                  وهو يمشي باسياب المستشفى الهادي سمع صوت جواله اللي سوى ضجه بهالممر الهادي .. رفع الجوال لاذنه وقال:هلا حياتي
                  صوت انثوي ناعم رد وقال:وينك حبيبي طمني وش صار بابوك
                  ناصر(تنهد بتعبوالله مدري وش اقولك ابوي حيل تعبان ونسبة نجاح العملية قليله ومو مضمونه
                  ندى:الله يعين طيب حبيبي تعال البيت ارتاح من امس وانت طالع
                  ناصر:لا انا بقعد مع اهلي امي للحين بالمستشفى وعندها روان وحالتها ماتسر
                  ندى(بصدمهروان وش تسوي بالمستشفى
                  ناصر:قاعده مع امي
                  ندى:ناصر شفيك اليوم اول يوم اختبارات وهالاختبارات النهائيه تبيها تسقط شلون الغبيه ماراحت
                  ناصر(انصدم هو الثانيخلاص انا بروح اشوفها واكلمك بعدين
                  ندى:اوكي باي
                  وسكر ناصر واسرع بخطواته لغرفة امه ودخل عليها وشاف روان قاعده معها وتشربها ماي
                  ناصر:روان ليش مارحتي المدرسه
                  روان(تخرعت من دخوله الفاجئمقدر اروح واترك امي
                  ناصر:امك انا معها ويلا قدامي حتى تروحين تختبرين
                  امهم:روان ماقلتي لي عن اختباراتك نسيت ولا ذكرتينا يلا يمه روحي مع اخوك تختبرين وترجعين
                  روان:ناصر مالي خلق مابي اروح
                  ناصر:مو بكيفك هذا مستقبلك امشي قدامي اختبري ونرجع
                  وبعد اصرار ناصر طلعت روان معاه للمدرسه تختبر وترجع معاه للمستشفى ومن حسن حظها انها مذاكره موادها
                  طلعت للمدرسه واختبرت وبعد ماخلصت طلعت لاخوها اللي كان ينتظرها بره
                  .................................................. ...........................
                  بنفس الوقت دخل رامي البيت ومالقى احد استغرب هالهدوء
                  بس توقع انهم نايمين توجه لغرفته ورمى نفسه على السرير بتعب وقبل مايغمض عيونه دق جواله
                  اخذه بتأفف وقال:خير
                  ناصر:لا الاخلاق مقفله
                  رامي:ناصر شتبي مالي خلقك
                  ناصر:انت وينك
                  رامي:بالبيت شتبي
                  ناصر:تعال للمستشفى
                  رامي(قام بسرعهمستشفى اي مستشفى وليه ؟؟
                  ناصر:تعال (**********) وبتعرف ليش
                  رامي:ناصر قولي لاتوقف قلبي امي فيها شي ابوي صاير له شي
                  ناصر:لا امي بخير بس ابوي تعبان
                  رامي(بخوفتعبان ليش شفيه
                  ناصر:رامي امش للمستشفى وتعرف مني مجاوبك على اسئلتك الحين
                  رامي:خلاص الحين جاي
                  وقام للحمام وخذا شاور ولبس ملابسه وطلع متوجه للمستشفى وهو قلقان على ابوه وخايف لايكون فيه شي لانه ماراح لهالمستشفى الا وفيه شي ومو اي شي اكيد شي كبير
                  وصل عند مبنى المستشفى الكبير ونزل بسرعه للريسبشن وراح يسئل عن ابوه !!
                  .................................................. .........................
                  ..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #99
                    رد: { رواية هذي الدنيا}

                    قامت مريم من النوم وهي منزعجه من صوت جود اللي اقلقتها بصراخها قامت بطفش واخلاقها مقفله مالها خلق اليوم
                    يمكن بسبب توتر وخوف من الاختبارات !!
                    راحت للحمام وبعدها طلعت ولبست مريولها ..
                    توجهت للمرايه وربطت شعرها لفوق وشوي من خصل شعرها متناثره
                    مدت يدها للجلوس وحطت منه
                    وخذت كتبها ونزلت لتحت ..
                    لقت ابوها وفيصل وجود قاعدين على الطاوله يفطرون
                    كملت مشيتها وهي ماسكه عبايتها بيدها حطتها على الكنبه وراحت لطاولة الطعام حتى تفطر..
                    قالت بالفرنسي متعمده تبي تشوف ردة فعل فيصل:بنجوور
                    طالعها الكل باستغراب وهي قالت:حرام يعني نكشخ ونسولف فرنسي
                    ضحك ابوها وقال:يالله صباح الخير تعالي حياتي قعدي جنبي
                    مشت بغرور تبي تطنش وتقهر فيصل وقعدت جنب ابوها ..
                    بعد ماخلصت لبست عبايتها وطلعت ومالقت السايق عصبت ودخلت تسئل ابوها عنه
                    ابوها:يوووه نسيت انا قايل له يروح مشوار ومطول
                    مريم:زين وصلني
                    ابوها:خلي فيصل انا الحين جاي لي رجال شلون اتركه
                    بلعت ريقها بخوف ..
                    فيصل وع مالقى الا هو بس شتسوي مضطره توافق اتاخرت وعليها اختبار
                    اما فيصل مستحيل يرفض طلب خاله مع انه كاره هالشي بس مايقدر يقول لاء ..
                    مشت مريم قدامه بعد ماخذت توصيات من ابوها انها تسمي بالله قبل ماتحل وتركز بسؤال سؤال وماتتوتر واذا ماعرفت سؤال تروح للي بعده ..... الخ من التوصيات اللي تسمعها كل سنه وبعدها وصلت قبل فيصل للسياره وهو فتح السياره بالريموت وركبت مريم ورى وهو بعدها ..
                    فيصل:خير راكبه ورى تحسبيني السايق
                    مريم:لاوالله تبيني اركب قدام
                    فيصل:اي قومي اركبي قدام ومني متحرك الا اذا ركبتي
                    مريم(تاففت بداخلها شتسوي مالها غيره الحين لازم تنطم لين ماتوصل للمدرسه فتحت الباب بعصبيه ودخلت)
                    فيصل:شوي شوي عالباب
                    مريم(بهمسانطم
                    فيصل:نعم قلتي شي
                    مريم:لا سلامتك يلا منت ناوي تحرك
                    حرك فيصل السياره وشغل سيدي فيه اغاني فرنسيه هذا تيبه وهذا اللي يعجبه اما مريم زهقت وقعدت تحوس وكانت منزله راسها وقالت بعفويه:فصوول شنو هذا ماعندك عربي كله اجنبي
                    التف فيصل مستغرب ورفع حاجبه وشافها مندمجه تدور شكلها ماحست يوم دلعته ابتسم وقال:لا ماعندي عربي اغلبه فرنسي
                    رفعت راسها وقالت:اووف شتبي بهالفرنسي
                    فيصل:لغتي المفضله
                    مريم:تصدق ودي اتعلم بس احس اني بفشل
                    فيصل:لا بالعكس لاتحطمين نفسك حاولي
                    مريم:انا احب فرنسا واموت على هالبلد لكن ماعرف لغتهم بس عندي صور لفرنسا واماكن وبحوثات كلها عن فرنسا وطلعت مصطلحات حتى احفظها بس فشلت
                    فيصل:زين شرايك اعطيك دروس باللغه الفرنسيه
                    مريم(بحماسموافقه
                    فيصل:خلاص من تخلص الاختبارات نبدا اوكي
                    مريم(باحباطبس بتسافرون صح
                    فيصل:اممم خلاص مره ثانيه
                    مريم:انا عندي فكره شرايك كل ماخلص ماده واذاكرها واذا في وقت جيتك تعلمني
                    فيصل:اوكي ماعندي مانع
                    مريم(ضربت كتفهخلاص اتفقنا
                    فيصل(طالعها باستغراب وطالع مرحها وطموحها عكس رنا اللي ماعندها طموح وبافكاره وصلوا للمدرسه اللي دلته عليها مريم)
                    ونزلت وهي تقول:بايوو
                    وسكرت الباب وهو حرك للبيت وهو يفكر بهالبزر اللي كانت تسولف معاه عادي ولا كأنه كان يعاملها بجفاء وببرود ويقهرها حس قلبها ابيض نظيف بس مسرع مابعد هالافكار وطلع جواله ودق على رنا ..
                    .................................................. ........................
                    طلعت مريم من قاعة الاختبار وهي مالها خلق احد لانها ماحلت زين راحت وخذت كتابها حتى تراجع للفتره الثانيه !!
                    لكن عقلها وين والمذاكره وين ودها تكلم رامي مشتاقه له حيل قررت اول ماترجع البيت تكلمه وماعليها اذا زعل المهم تسمع صوته..
                    فتحت كتاب الفقه وقعدت تراجع .. بعد شوي جتها صديقتها الجوري
                    الجوري:هاي
                    مريم(رفعت راسها وقالتهايات
                    الجوري(وهي تبوسهااخبارك يالبطه
                    مريم:تماموو وانتي
                    الجوري:منيحه .. هاه وش سويتي بالاختبار
                    مريم:كالعاده عادي نص الاسئله متروكه
                    الجوري:هههههههه انا مدري ليش انتي داخله علمي
                    مريم:شسوي حكم القوي
                    الجوري:ليش من اغصبك
                    مريم:اسوله فديتها الا خلتني ادخل علمي
                    الجوري:والله ازين عالاقل يكون لك مستقبل باهر
                    مريم:هههههههه تكفين يالباهر اي مستقبل انتي وجهك
                    الجوري:ههههههه روقيها مافي شي يستاهل الحين خل نراجع الفقه
                    مريم:حفظتي الادله
                    الجوري:لا صعب الصراحه مليون دليل ودليل
                    مريم:لا هالمره انا حفظتهم مسويه دافوره
                    الجوري:هههههههه امحق
                    مريم:انطمي بس
                    الجوري:هههههه وجع اسكتي خليني اذاكر
                    وسكتوا وقعدوا يراجعون الماده اللي عليهم ..
                    .................................................. .........................
                    عند اسيل كانت منسدحه عالكنبه ونايمه ..
                    صحت على صوت الممرضه اللي دخلت تشوفها اذا تبي شي .. لكن اسيل ماكانت تبي الا تروح البيت تاخذ شاور وتبدل وترجع ..
                    راحت لياسر ومسكت يده كالعاده وباستها .. وقالت وهي الدموع بعيونها:انا الحين بروح البيت ادري ان بنهار من ادخله لان بتذكرك لكن شسوي انت نايم ومخليني ماتبي تقوم (مسحت دمعتها قبل ماتنزل وقالت وهي تبوس راسهالحين اتركك يالغالي وبرجع لك بعد شوي
                    وطلعت لبره وقبل ماتطلع لبره المستشفى ناداها الدكتور التفت له وكانت خايفه لايكون صار شي لكن تطمنت بعد ماقالها تاخذ جوال ياسر ..
                    تذكرت انها ماتعرف شي هنا ولا تدل وين البيت ولغتها ابدا ماتساعدها ..
                    قررت تتصل على السواق اللي متعاقد معه ياسر !!
                    فتشت بجواله وقعدت تدور على اسمه واول مالقته ضغطت على زر الاتصال ورفعت السماعه لاذنها..
                    بعد ماكلمته وقالت له يجي قعدت تنتظره وهي تحس بدوخه وتعب .. لها ايام مانامت زين ولا كلت شي ..
                    بعد دقاق وصل السواق وركبت معه وراحت للبيت من اليوم ورايح بتخلي هالسواق معها هي ماتدري لمتى بيبقى ياسر بالغيبوبه وماتعرف شلون تتصرف .. فبتعتمد عليه !!
                    وصلت للبيت ونزلت من السياره وقالت له ينتظرها ..
                    من اول مادخلت حست برعشه التفت بانحاء البيت وماقدرت الا انها تنزل دموعها .. وقعدت تتذكر وتكلم نفسها وهي تصيح وتطالع بكل زاويه وتاشر عليها وتقول:هنا لعبنا وهنا اكلنا وهنا ركضنا وهنا تهاوشنا وهنا وهنا وهنا وينك تعال والله ابيك ..وبكت تبيه يرجع تبيه يقوم يومين من غاب تلخبطت كل امورها ولا هي عارفه وش تسوي ..
                    مسحت دموعها وطلعت لفوق وهي تجر رجولها جر ..
                    دخلت للغرفه وقعدت تتذكر وتشوفه بكل زاويه من زوايا هالغرفه ..
                    توجهت للسرير وقعدت عليه وهي تبكي وتتحسس الفراش وتقول:وينك حبيبي اشتقت لك قوم اشتقت لحضنك الدافي اشتقت لحنانك وحبك وعطفك وطيبتك سامحني على اللي سويته سامحني (وصارت تشهق وهي تتمنى رجوعه)
                    انسدحت عالسرير وراحت بسابع نومه من التعب ..
                    .................................................. ....................
                    عند رامي كان قاعد يمشي باسياب المستشفى يمين ويسار يروح ويرجع يبي يتطمن على ابوه قلقان وخايف عليه ,,
                    الحين هو مع امه واخوه ولهم ساعات وللحين ماطلع الدكتور ..
                    وقف ناصر وتقدم له وقال:يابن الحلال اجلس دوختنا
                    رامي(بخوفناصر الدكتور تاخر وانا خايف على ابوي لايصير فيه شي
                    ناصر:انشالله مافيه الا الخير بس انت اجلس وريح نفسك
                    رامي:مني قادر ارتاح مقدر ارتاح وابوي بغرفة العمليات شلون تبيني اجلس وارتاح
                    ناصر:براحتك ياخوي والله يقومه بالسلامه انشالله والحين بروح اجيب روان اوكي
                    رامي:انشالله .. ليش وينها
                    ناصر:شفيك نسيت بالمدرسه
                    رامي:اووه صح خلاص روح
                    7
                    7
                    7
                    7

                    بنفس الوقت طلعت مريم من المدرسه وشافت سيارة ابوها راحت وهي فرحانه انها بتطلع معه وركبت وهي تقول:هايوو
                    احمد:هلا حبيبتي
                    مريم:هلا فيك وش الطاري جاي تاخذني
                    احمد:بس حبيت امرك ونطلع نتغدا
                    مريم:يابعد قلبي يابوي انت اللي تحس فيني شلون دريت ان ودي اتغدى بره
                    احمد:احساس
                    مريم:ههههههه فديتك يابو الاحساس انت
                    احمد:هههههه .. زين قولي لي وش سويتي بالاختبار انشالله زين
                    مريم:الحمدالله هو في شوي تخبيصات لكن مستوره
                    احمد:هههههههه يابنت اعقلي قربتي تتزوجين وللحين ماتتركين الهبل
                    مريم:بابي خلني كذا ويصير خير اذا تزوجت
                    احمد:انا مدري شلون بخليك تتزوجين
                    مريم(بضحكعادي بفستان ابيض وقاعه كبيره وانزل بعدين من الدرج واروح للكوشه .. الخ شرايك
                    احمد:ههههههه لا انتي رايحه فيها
                    مريم:هههههه من يومي والله
                    احمد:هههههه طيب وين ودك تتغدين
                    مريم(بحماسالريف الايطالي اللي بالتحليه
                    احمد:عاد هالوقت انا اقول شرايك بستيك هاوس
                    مريم:لا خلنا نروح هالمطعم
                    احمد:اوكي امري لله
                    مريم:اموت فيك
                    احمد(وهو يمسك خشمها بخفهفالحه بالكلام الحلو
                    مريم:بابي حرام عليك انا مو بس اموت فيك الا اعشقك
                    احمد:لا وش خليتي كلام لزوجك
                    مريم(باحراجيبه يخسي زوجي قدامك انت غير
                    وكملوا سوالف وطلعوا لمطعم الريف الايطالي بالتحليه ..
                    .................................................. ..........................
                    قامت وهي تمسك راسها .. تحس بصداع قوي فتحت عيونها .. وقعدت تطالع بالمكان هي وين ماتدري لكن بعد دقايق استوعبت .. وخانتها دموعها ونزلت .. شافت ساعة يدها وشهقت وهي تركض للحمام اتأخرت على ياسر .. خذت شاور سريع وطلعت وهي تنشف شعرها بالمنشفه (الفوطه) .. ولبست ملابسها بسرعه وخذت جوال ياسر وبوكه (المحفظه) وركضت وبغت تطيح من الدرج ..
                    وطلعت لبره وشافت السواق واقف مشت بهدوء وفتحت باب السياره وقالت له يرجع للمستشفى ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،
                    عند مريم كانت مع ابوها سوالف وضحك وتحس بالسعاده وهي مع ابوها خلصوا اكل وطلعوا لبره ..
                    ركبت مريم السياره وركب بعدها ابوها ..
                    مريم:بابا ابي ايسكريم من باسكن روبنز
                    احمد:اوكي الحين نمر عليه
                    مريم:فديتك ياحلى اب والله احلى طلعه
                    احمد:اي بس تأخرنا وانتي عليك دراسه
                    مريم:ماعليك بنتك قدها وقدود
                    ابتسم ابوها وسكت ووصلوا لباسكن روبنز نزل يجيب له و لها ..
                    وبعد ماخلص توجه لسيارته وعطاها الايسكريم ..
                    وتوجه بسيارته للبيت ..
                    مريم:يبه خلني اوكلك اخاف ماتعرف تتحكم بالسواقه
                    احمد:لا اعرف اتحكم انتي كلي حقك وانتي ساكته
                    مريم:والله خايفه
                    احمد:مريم شفيك تفاولين علينا خلاص حبيبتي مافي زحمه اصلا الحين نوصل
                    مريم:اوكي كنت ابي ادلعك بس بكيفك
                    احمد:هههههه مابي دلع اعرف ادلع نفسي
                    التفت عليه وهي تقول:ياسلام ترفض اني ادلعك
                    لف عليها لثانيه وياريته مالتف لها !!
                    ................................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: { رواية هذي الدنيا}

                      البا رت 22

                      .................................................. .........................
                      وقف وهو يحس بوغزه بقلبه حس بالخوف لكنه طمن نفسه وهو يقول:انشالله مافيه الا الخير
                      لكن للحين حاس بالرعب يحس ان صار شي توجه لغرفة العمليات وطل على ابوه اللي تحت ايدين الدكاتره يقلبون فيه يمين ويسار غمض عيونه بألم مايحب يشوف ابوه ضعيف ومابيده حيله يدعي من كل قلبه ان يكون بخير ..
                      بس ماهو متطمن مايدري ليه يحس ان في شي صاير بس يتمنى يكون احساسه غلط !! مايدري ليه طرت على باله مريم ..
                      بضحكتها وابتسامتها وسوالفها وطيبتها اشتاق لها وخلاص شكله ماعاد يكلمها او يسمع ضحكتها اللي تسحره وعفويتها اللي تجذبه ..
                      خايف عليها و وده لو يسمع صوتها لكن مايبي يشغلها عن اختباراتها مايبي اي شي يشغلها يبيها تركز وتجيب نسبه عاليه ..
                      ابتسم وراح لغرفة امه وطل عليها ولقاها نايمه ابتسم بحنيه وجاب البطانيه وغطاها وطلع لصالة الانتظار ..
                      ورجع قعد وثواني الا ويجي ناصر..
                      ناصر(وهو يقعد جنبههاه طمني صار شي
                      رامي(تنهدلا للحين محد طلع
                      ناصر:لاحول ولا قوة الا بالله طولوا شفيهم
                      رامي:مدري ياناصر احس بشي مدري شنو هو خوف هو رعب بس حاس ان في مصيبه
                      ناصر:استغفر ربك لا انشالله مافي شي
                      رامي(تنهداستغفر الله .. زين جبت روان هنا
                      ناصر:ايه وقعدت عند امي
                      رامي:شخبار اختبارها اليوم
                      ناصر:تقول قدمت زين بس الله يستر
                      رامي:لاروان شاطره لا تخاف عليها
                      جا ناصر بيتكلم لكن قطع كلامه الممرضه اللي طلبتهم يروحون للدكتور ..
                      طلع رامي بسرعه و وراه ناصر لمكتب الدكتور ..
                      دخل رامي ودخل معاه ناصر وقعدوا ..
                      رامي(بسرعههاه بشر يادكتور
                      الدكتور(طالعهم بهدوء وقال........
                      .................................................. ...................
                      دخلت اسيل للمستشفى وتوجهت لعند غرفة ياسر ..
                      دخلتها وكانت بارده وهاديه حست برعشه من هالبرد ..
                      توجهت لسرير ياسر .. كان مغمض عيونه بهدوء والكمامه على وجهه .. و بناحية قلبه مدخلين انبوب .. حست بدمعه نزلت على وجه ياسر .. مدت يدها لوجهه ومسحتها برقه .. قعدت تكلمه وتقول: كل هذا دلع .. ياسر قوم وريحني .. مالك يومين غايب عني احس اني بموت من دونك .. لا تتغلى حبيبي والله تعبت من دونك ..
                      رفعت راسها وبعدته عن وجهها وحطت يدها على وجهها وصاحت مو راضي يقوم او يكلمها او يسمعها ماتقدر على هالعذاب ماتقدر تشوفه تحت هالاجهزه وماتسوي له شي ..
                      راحت للحمام وتوضت وطلعت تصلي وتدعي له بأن يقوم بالسلامه ..
                      (ماتمنيت البكاء يوما لكن الزمان ابكاني اردت ان اعيش كما تريد نفسي لكن نفسي عاشت كما يريد زماني)
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      دخل رامي ودخل معاه ناصر وقعدوا ..
                      رامي(بسرعههاه بشر يادكتور
                      الدكتور(طالعهم بهدوء وقالالحمدالله قدرنا ننقذ المريض
                      رامي(بارتياح وفرحالحمدالله يارب الحمدالله
                      الدكتور(طالعهم بارتباك وقالبس في شي
                      ناصر(بقلقوش فيه يادكتور
                      الدكتور:الوالد لازم يبقى بالمستشفى مدة اربع شهور واكتر
                      رامي:ليش هالمده ؟؟
                      الدكتور:لازم راحه وعنايه تامه وتحت اشراف الممرضين والدكاتره لانوا قفصوا الصدري مجبس وغير هيك لازم يبقى تحت عنايتنا واشرافنا
                      ناصر:بس اهم شي مافيه عالوالد خطر
                      الدكتور:لا اربع شهور بالكتير وبيصير حصان
                      رامي:الله يسمع منك يادكتور
                      ناصر:زين الحين نقدر نشوفه
                      الدكتور:تفضلوا معي
                      مشوا ورى الدكتور لين ماوصلوا لغرفة ابوهم دخلوا وشافوه نايم بهدوء وسلام لكن الاجهزه اللي حوله خوفتهم سئل رامي الدكتور لكن طمنه وقال ان هالشي عادي ..
                      طلع رامي يبشر امه ..
                      لكن قبل راح يبي يجيب لهم شي من الكافيتريا ..
                      نزل لتحت وشاف زحمه وفوضه وتجمع الدكاتره والممرضين وسيارة الاسعاف راح بفضول يطل شالسالفه ..
                      شاف واحد حاطينه على السرير والدم مغرقه طالعه بحزن شكله باكستاني او هندي .. وشاف واحد شكله مو شاب لكن باين عليه بالاربعين .. وبعد وحده من شافها طاح من ايده جواله وتنثر بارض المستشفى المطاطيه .. بلع ريقه بخوف ..
                      و تقدم وصار يدف بالناس يبي يتاكد اللي يشوفه صحيح .. ولا يتوهم لانه بس اشتاق لها .. طالع بوجهها وعرفها وشلون مايعرفها وهي اللي سلبت عقله وقلبه وتفكيره كله ..
                      نزلت دمعه متمرده من طاح ابوه وهو وده تنزل لكن الحين ماعاد يتحمل اللي صار !! الموقف اكبر منه ..
                      .................................................. ............................
                      كانت بغرفتها قاعده ومعها عبدالله تسمع له درسه ..
                      حطت الكتاب على حضنها .. والتفت لعبدالله وقالت:خلاص احفظ هذا وتعال
                      عبدالله:ياربييه ابي استراحه
                      البتول:عبدالله روح ادرس
                      عبدالله:يعني انا اذبح نفسي دراسه والاخت مريم من مكان لمكان
                      البتول:الحين ترجع وتدرس روح يلا لاتقرق على راسي
                      عبدالله:مني رايح ابي اخذ استراحه
                      البتول:عبود لاتجنني باقي عليك الوطنيه خلص الحديث وتعال يلا
                      عبدالله(بضجراووه
                      وخذا كتابه من حضن امه بعصبيه ومشى بتمرد ..
                      وهو يمشي صدم كتابه بالبرواز اللي كان على الطاوله ..
                      وكان فيه صوره لمريم وابوها وطاح وتكسر .. ومع طيحة البرواز نقزت البتول .. ماتدري شصار لها خافت .. سمت بالله وقالت:وجع عبدالله شوف مره ثانيه
                      عبدالله:طيب ماشفتها شسوي يعني
                      البتول:خلاص روح ذاكر
                      طلع عبدالله وهو يتأفف ..
                      اما البتول قامت للبرواز اللي تكسر .. ومدت يدها وشالت البرواز وشافت صورة مريم واحمد .. طالعت بالصوره وهي خايفه..
                      توجهت لجوالها ودقت على احمد .. لكن طلع مقفل ..
                      زاد خوفها عليهم ورجعت دقت على مريم ..
                      لكن جوالها كان بالبيت ..
                      سمت بالله وهدت نفسها وراحت تطلع تشوف منيره و جود ..
                      .................................................. ...................
                      بع اسبوعين د ::::
                      كانت مريم بالمستشفى متنومه على السرير وبايدها المغذي ..
                      وحولها امها ومحمد وعبدالله وجود وعمتها وفيصل الكل معها ..
                      فتحت عيونها بخفه وبتعب .. ماتدري هي وين .. طالعت بالناس اللي حولها ..ماتعرفهم وماتدري من هم ..
                      تقدمت لها امها ودموعها على وجهها للحين من يوم الحادث وهي ماوقفت صياح لا هي ولا منيره ولا جود ولا حتى عبدالله .. حتى فيصل نزلت دموعه على خاله .. ومحمد متقطع قلبه على مريم وعلى ابوها اللي راح !!!
                      ومايدري شلون بتتقبل الخير ..
                      طالعت فيهم مريم باستغراب اول مره تشوفهم ..
                      قالت امها بصوت باكي:يمه مريم حبيبتي قمتي
                      طالعت فيها وكانت تصيح رمشت ببطئ تستوعب من هذي اللي واقفه جنبها .. لكن فشلت محاولتها بأن تتذكر شي او تعرف شي .. كل اللي تفكر فيه ويدور بعقلها صوت صراخ وصياح بس ماهي عارفه شي مو متذكره شي مسكت راسها بألم وقالت:اه
                      امها:سلامتك حبيبتي
                      مريم(طالعتها ودارت بعيونها على اللي بالغرفه وقالتمن انتم
                      الكل استغرب وقالت امها:مريم ياعمري انا امك
                      مريم(باستغرابامي
                      طالعوا ببعض بخوف وفيصل طلع ينادي الدكتور ..
                      دخل الدكتور يشوفها ..
                      البتول:دكتور البنت ماهي عارفتني
                      طالعهم الدكتور بقلق وارتباك وقرب منها وقال:مريم انتي تعرفين من هذي (واشر على البتول)
                      مريم هزت راسها بالنفي .. طالعهم الدكتور واللي خايف منه صار ..
                      قال:طيب (واشر على عمتها) وهذي
                      مريم:لا ماعرفهم ماعرف احد انا مين و وين
                      الدكتور:طيب تتذكرين شي تحسين بشي
                      مريم:مدري بس
                      الدكتور:بس ايش
                      مريم(مسكت راسها بقوه وضغطت عليهاسمع اصوات ماعرف وش هي
                      البتول(وهي تمسح دموعهاطمني يادكتور شفيها
                      الدكتور(لف عليهاللاسف انا شاك بشي
                      محمد:بشنوو ؟
                      الدكتور:انها تكون فقدت الذاكره
                      البتول(بصراخايش !!
                      الدكتور:بسوي لها الفحوصات وبشوف مع ان متأكد بس بنجرب
                      البتول:لا مستحيل وليش فقدتها شلون
                      الدكتور:الضربه اللي على راسها اثرت فيها كثير وادى الى فقدان الذاكره
                      (البتول جلست عالكرسي بصدمه زوجها وراح وبنتها فقدت الذاكره قعدت جنبها منيره تهديها وهم للحين ماجفت ولا وقفت دموعهم)
                      محمد:خلاص خلينا نسوي الفحوصات ونشوف
                      الدكتور:لا تخافون ممكن يكون فقدان هالذاكره مزمن فتره وتعدي بس لانها متأثره الحين بالضربه اللي جتها ،، او من الصدمه اللي صارت لها بالحادث
                      محمد:الله يعين موت ابوها وفقدان ذاكرتها شي صعب
                      الدكتور هز راسه وطلع يشوف شغله ..
                      .................................................. .........................
                      {}ملخص للاحداث اللي صارت{}..
                      اسيل،، للحين تعاني وياسر ماقاعد يستجيب ابدا مافي تقدم بحالته واسيل تغيرت ماصارت تهتم بنفسها ولا بصحتها وقاعده عند ياسر تدعي له ودموعها ماجفت للحين وكل يوم تكلمه وتحاول فيه يقوم بس ((لاحياة لمن تنادي))
                      $$$$$$$$$$$$$$$$$$
                      مريم،،لها اسبوعين نايمه بالمستشفى واليوم قامت و مثل ماشفتوا فقدت ذاكرتها .. وابوها توفى .. بالحادث اللي صار لهم ..
                      $$$$$$$$$$$$$$$$$$
                      البتول،، من توفى احمد وهي مثل الموتى لا تاكل ولا تشرب وللحين وصيته ترن باذنها .. بس فقدان الذاكره لمريم .. نساها الوصيه وتفكيرها محصور بمريم وتدعي انها تقوم من اللي فيه ..
                      $$$$$$$$$$$$$$$$$$
                      رامي،، كان يزور مريم بالخفاء ويسئل عنها من الدكاتره والممرضات ويعرف اخبارها .. والحين يوم عرف انها فقدت الذاكره .. حس ان مافي امل شي يرجعهم لبعض حبهم اندفن وهو بالمهاد حبهم انقتل .. وماعليه الحين الا يتزوج مرام باسرع وقت ..وابوه للحين بالمستشفى لكن حالته تحسنت شوي كل يوم يزوره هو واخوانه ويسئل عنه ..
                      $$$$$$$$$$$$$$$$$$
                      فيصل،، ماصار شي جديد بعلاقته مع رنا لكن اللي صار في بيت خاله مأثر عليه حيل .. متأثر على خاله كثير .. وعلى بنت خاله واللي صار فيها .. والحين طلبت منه امه يمددون اجازتهم عند خوالهم لان مايقدرون يتركونهم وهم بهالحاله ..
                      $$$$$$$$$$$$$$$$$$
                      رنيم،، انتظرت ابوها لكن ماجا .. كانت تتصل كل يوم بس جواله مقفل وهي ماتعرف غير رقمه .. توقعت انه مشغول واجل السفر لكن مو متطمنه من تأخره .. وللحين تنتظره ..
                      $$$$$$$$$$$$$$$$$$
                      جدة وعائلة اسيل ،، مختفيين لان دورهم بالقصه كان بسيط بس بيظهرون لكن مو الحين ..
                      $$$$$$$$$$$$$$$$$$
                      مرام،، كل يوم حبها لرامي يزيد ومنتظره باليوم اللي يجمعهم مع ان متأكده ان بتكون اسوأ واكره ايام حياتها .. لكن بس تبي تبقى مع رامي وماتبي شي من الدنيا غير انها تكون معه ..وتنتظره يجيها بس طول ماتدري ليه ..
                      $$$$$$$$$$$$$$$$$$
                      .................................................. ........................
                      كانت قاعده وتطالعهم باستغراب وهم يتكلمون ..
                      ماتعرفهم وبحياتها ماشافتهم.. لكن صوت الصراخ للحين يرن براسها .. بشكل مزعج يخليها تتألم ..
                      كان الدكتور يقولهم ان فقدان ذاكرتها مزمن وفتره وتعدي وكل هذا تحت تاثير الصدمه والضربه اللي جتها ..
                      سئلته البتول:طيب ماتقدر تتذكر شي
                      الدكتور:بالنسبه للاشخاص ماظن
                      محمد:زين وش اللي ممكن تتذكره
                      الدكتور:مثلا الحروف الارقام وهي للحين تتكلم ومو ناسيه شي مثلا السرير اللي قاعده عليه للحين تذكر ان هذا سرير هي نست الاشخاص اللي حولها وبس وهي فتره وتعدي لكن اهتموا فيها زين و دايم حاولوا تذكرونها بالحادثه و ودوها لمكان الحادث اذا تقدرون اهم شي تتذكر
                      البتول:مشكور يادكتور بس هي متى بتطلع
                      الدكتور:بكره انشالله بكتب لها خروج
                      وطلع محمد مع الدكتور ودخل فيصل عندهم ..
                      فيصل:هاه بشروا
                      البتول(بحزنفقدت ذاكرتها بس للاشخاص اللي حولها
                      فيصل(تنهدالله يعين
                      قرب منها وقال:شخبارك مريم
                      مريم(طالعت فيه بنظرات خوفمن انت
                      فيصل(وكأنه يكلم طفلهانا فيصل عادي اقعد معك
                      مريم:اقعد .. انت ليه تقولي مريم
                      فيصل:لان اسمك مريم وانا ولد عمتك وهذي (اشر على امه) عمتك وهذي (اشر عالبتول) امك وهذا (اشر على محمد اللي دخل) خالك
                      مريم:بس انا ماعرفكم وبحياتي ماشفتكم
                      فيصل:بتعرفينا انشالله وبكره بتروحين معنى البيت
                      مريم(خافتلا مابي ابي ابقى هنا
                      محمد:ليش حبيبتي ماتبين تشوفين بيتك وغرفتك
                      مريم سكتت وهي تحس بأنها بتصيح لان مو متذكره ولا تعرف شي وتحس انها تايهه وضايعه ومو عارفه تتصرف ..
                      .................................................. .............................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...