رد: { رواية هذي الدنيا}
نزلت مريم من على الدرج وهي خايفه ومرتبكه وكانت تسمع اصواتهم وتسمع ضحكهم العالي و صوت امها وهي ترحب فيهم وابوها تراجعت وطلعت لفوق بالصاله ماهي مستعده تقابلهم وشافت اخوها عبدالله متكشخ وبينزل قعدت بعدين قالت:عبودي وين خالي
عبدالله:طالع ليش
مريم:بس اسئل وانت وين طالع
عبدالله:مو طالع بروح اسلم على عمتي وانتي
مريم(وقفت
الحين بنزل
ونزل عبدالله وبعده بدقايق نزلت مريم بعد مارجعت تطالع نفسها بالمرايا وتعطرت مره ثانيه طلت من الدرج وشافت الصاله فيها امها وابوها وبنت جنب ابوها وعمتها جنبها وواحد قاعد على الطرف بلعت ريقها بارتباك وكملت الدرج ونزلت اخيرا وعيون الكل تطالعها اما هي تقدمت لهم باحراج وسلمت على عمتها الا اخذتها بالاحضان وقالت:ياهلا والله بمريم بنيتي والله وكبرتي ياعمري وصرتي عروسه
انحرجت مريم وماعرفت شتقول وراحت لجود وسلمت عليها وماسلمت على فيصل على طول توجهت لامها وقعدت جنبها وهي منحرجه من الموقف مو عارفه تقوم تسلم عليه او لاء
البتول:شفتي يا منيره بنتنا كبرت
منيره:ههههه ايه وانا اشهد صارت عروس
البتول:ماشالله حتى جود عروس
منيره(لفت لمريم
شخبارك يمه مريم وشلونك
مريم(برقه وصوت ناعم
الحمدالله بخير
منيره:شلون دراستك يمه
مريم:كل شي تمام ياعمه
منيره:الحمدالله
البتول:عن اذنكم شوي (ولفت لمريم
يمه مريم تعالي معي
مريم(وقفت
انشالله
وطلعت مع امها للمطبخ يجهزون الضيافه
احمد:شلونك يافيصل ماشالله صرت رجال
فيصل:انا بخير ياخالي الحمدالله
احمد:والله يامنيره العيال كبروا وكبرونا
منيره:ههههه انت بس اللي كبرت انا توني صغيره
ضحكوا الكل على تعليقها وقال احمد:شلونك انتي وشلون الشرقيه
منيره:والله الشرقيه كلها تسلم عليك ومشتاقين لك ياخوي
احمد:الله يسلمهم انشالله هالصيفيه ننزل هناك
منيره:ايه وحياكم في بيتي
احمد:الا صحيح ذكرتيني فندق مافيه بتقعدين هنا
منيره:لا شنو هنا نبيكم تاخذون راحتكم
احمد:شدعوه يامنيره البيت بيتكم
فيصل(تدخل
ماتقصر ياخالي لكن حتى ام عبدالله ومريم ياخذون راحتهم
احمد:فيصل لاعاد اسمع هالكلام انتم بتقعدون عندي ومالكم طلعه من هنا لا تخلوني احلف
منيره:خلاص اللي تشوفه
اما فيصل تضايق مايبي يقعد مع مريم في بيت واحد لكن ماقدر يقول شي خاله واصر عليهم مابيده شي اما جود قامت للمطبخ تساعدهم دخلت وقالت:احم احم
التفت مريم وقالت بابتسامه:اهلين
جود(تقدمت وقالت
تبون مساعده
البتول:لا حبيبتي ارتاحي مانبي نتعبك
جود:لا شدعوه خالتي خلوني اساعدكم
مريم(حبت تشيل الكلافه بينهم وقالت بمزح
يمه لا خليها تساعدني ليش كل شي يطيح علي
البتول(شهقت
شوف قلة الادب عيب يابنت هذي اول مره تزورنا
اما جود ضحكت وقالت:خالتي عادي انا ماحب الرسميات خلنا عادي
مريم:ايه فديتك خلك طبيعيه
جود:ههههههه انشالله بس ماقلتوا لي شتبون اسوي لكم
مريم:اذا ماعليك امر تاخذين القهوه وانا بجيب الحلا
جود:من عيوني
مريم:وانتي يمه روحي ارتاحي احنا بنجيب كل شي
وطلعت البتول وبعدها جود ومريم وقدموا لهم القهوه والحلا وقعدوا يسولفون بمجالات متعدده البتول ومنيره عن الحريم والعيال واحمد وفيصل عن الشغل والتجاره وجود ومريم عن الموضه واللبس والدراسه اما عبدالله كان يسمع للكل بملل وزهق
.................................................. .........................
كانت مريم ومعها جود قاعدين على التلفزيون ويتابعون فلم رومانسي *_^
مريم:اقول شرايك اجيب بوب كورن
جود:اي والله ياليت شكل هالفلم خطير
مريم:ايه ماتشوفين الابطال يخققون
جود:هههههه روحي تو ماشفتي شي ماتعمقنا
مريم:هههههه وهو بقى فيه تعمق خلنا كذا احسن
جود:هههههههههه اخ يابطني والله انك فله يابنت خالي
مريم:فديتك وينك انتي من زمان والله كان بودي بنت تسليني
جود:يالله وجتك البنت وش تبين اكثر من كذا
مريم:ايه مادريتي بعد بتجي اختي
جود(باستغراب
اختك
مريم:ايه عندي اخت انشالله قريبا بتشرفنا
جود:من وين لك هالاخت
مريم:من ابوي
جود(شهقت
خالي متزوج وحده ثانيه
مريم:هههههه شفيك من زمان بس تو يدري ان عنده بنت
جود:قصه غريبه تو اسمع فيها
مريم:بس والله متحمسه اشوف اختي هذي ياترى هي بجمالي واناقتي
جود:ههههه مالت عليك وانتي الحين شايفه نفسك جميله وانيقه
مريم(وهي تكش عليها
مالت عليك انتي اي جميله وانيقه واهبل بعد وش تبين انتي
جود:ههههههه خلاص نسايرك لانك بزر ويالله روحي جيبي بوب كورن
مريم:ههههههه طيب يالكبيره
ونزلت الدرج درجتين درجتين وبعدين وصلت لنص الدرج وكملته وهي تتزحلق كعادتها وراحت للمطبخ وهي تصفر ومادرت عن اللي كان قاعد بالصاله وشاف كل شي
دخلت وطلعت كيس البوب كورن وحطته بالميكرويف وانتظرته لين ماخلص وحطته بصحن وطلعت تركض وطراخ صدمت بشي قاسي ماتدري وشو << خخخخ صدمت بفيصل
وطاح منها الصحن وبغت تطيح معاه لكن مسكت نفسها اما فيصل هز راسه من هبالها وقال:مره ثانيه شوفي قدامك
مريم(مسكت راسها بالم
ياسلام والله مدري من اللي مفروض يشوف قدامه
فيصل(رفع حواجبه
من اللي كان يركض
مريم:انا بس شدراني انك بتطلع بوجهي
فيصل(ببرود
عموما ماصار شي والحين فارقي
مريم(طالعته بصدمه هذا اول لقاء بينهم ويكلمها بهالطريقه من يحسب نفسه هالمغرور يقولي فارقي كل اللي قالته
من جد مغرور
وخذت الصحن وطلعت وماسمعت الا صوت ضحكته العاليه انقهرت وطلعت لفوق وشافت جود متحمسه مع الفلم بلعت قهرها وقعدت تتابع
.................................................. .....................
ثاني يوم الصباح طلعت اسيل مع ياسر وقعدت بالفندق وياسر جهز عنها كل شي وبعدين توجهوا للمطار وركبوا الطياره وطلعوا لنيويورك
بعد ماوصلوا ساعد ياسر اسيل على النزول واتصل على السواق وقاله يجيهم وطلعوا بره ولقوه واقف دخل ياسر الشنط وساعد اسيل انها تركب وبعدها ركب وانطلقوا لبيتهم
بعد ماوصلوا نزلت اسيل ومعها ياسر والسواق نزل الشنط داخل البيت واسيل قعدت على اول كنبه من التعب المشاوير كانت متعبه وكثيره عليها ميلت راسها على كتف ياسر اللي قاعد جنبها وقالت:ياسر جوعانه
ياسر(بحنان
من عيوني ياقلبي الحين اطلب غدا والا شرايك نطلع نتغدى بره
اسيل:لا تعبانه اطلب احسن
ياسر:براحتك
ورفع جواله وطلب من السواق يجيب لهم غدا
ياسر:شرايك ترتاحين لين مايجي الغدا
اسيل:مدري اخاف انام ما اقوم
ياسر:لا انا اقعدك بس انتي ارتاحي
اسيل:طيب (وحطت راسها على رجول ياسر ومن غمضت عيونها نامت)
اما ياسر ابتسم بحنيه وصار يمسح على شعرها لين مادق جواله مد يده للجوال واخذه وشاف المتصل الريم حطه على الصامت ورجع الجوال جنبه مايبي يكلمها واسيل معاه هو وعد اسيل ان يكلمها بالشغل اما قدامه لا ومو مستعد يزعل اسيل عشان شغل
بعد دقايق سمع صوت الجرس
جاب مخده ورفع راس اسيل بخفه وحط تحت راسها المخده وطلع يشوف مين
لقى السواق جاب الغدا عطاه الفلوس وخذا الاكل لداخل
توجه لاسيل اللي للحين نايمه وحط الاكل على الطاوله ومسك خدها بنعومه وقال:اسيل حبيبتي قومي
ماتحركت ولا ردت عليه
فضرب خدها على خفيف وقال:اسولتي يالله قومي تغدي
تحركت شوي وبعدين فتحت عيونها بشويش وقال ياسر:قومي ياعمري الغدا وصل
قامت اسيل وهي تفرك عيونها بنعس وقالت:طيب قربه هنا مالي خلق اقوم
ياسر:من عيوني
وقام وقرب الطاوله وجابها قدامها وفتح الكيس وطلع منه الاكل وقال:بسم الله
وصار يقطع الاكل قطع صغيره ويأكل اسيل
اسيل:تذكر ياسر الطياره اول ماجينا على هنا
ياسر:اي و في احد ينسى هالايام
اسيل:ههههههه عذبتك معاي
ياسر:بس تصدقين كان احلى تعذيب
اسيل:ياحياتي انا اسفه
ياسر:مايحتاج الاسف ياقلبي هذا احنا مستانسين
اسيل ابتسمت بنعومه وماردت عليه وهو قال:يالله افتحي فمك
اسيل(فتحت فمها واكلت من يد ياسر وردت له نفس الحركه)
اسيل:خلاص انا شبعت
ياسر:وانا بعد الحمدالله
وشالت اسيل الاكل بمساعدة ياسر وبعدين توجهوا لغرفتهم واسيل راحت للحمام خذت شاور ينعشها بعد هالتعب ولبست قميص شرته من ديزني وتعطرت وتكشخت وطلعت لياسر وانسدحت جمبه على السرير وهي منحرجه اول مره تلبس قميص ماتدري من وين جابت هالجراءه
اما هو من شافها غاص معها بمشاعر الحب والرومانسيه *_^
.................................................. .........................
طلع محمد الصبح وماكان يدري ان اهل احمد موجودين نزل تحت ودخل المطبخ وتفاجئ بوجود بنت غريبه ونفس الشي هي تفاجئت وانحرجت وجت تطلع لكن هو قال:اسف مادريت ان فيه احد
جود ماردت وطلعت بسرعه وهي ماتدري هذا مين اما محمد خذا له كوفي وهو يفكر فيها من هذي البنت وش جابها هنا لا يكون هذي اخت مريم بس البنت ابدا مو باينه اجنبيه جمالها عربي وحلوه وبعدين ضرب راسه وقال بنفسه يووه شلون نسيت ان اخت احمد بتجي وهذي اكيد بنت اخته شلون نسيت السالفه يلا ماعليه خل اطلع لان تاخرت على دوامي وطلع لشغله ومن بعدها نسى السالفه
اما جود كانت منحرجه من الموقف لكن بسوالفها مع مريم نست السالفه تماما لكن ماقدرت انها تمنع نفسها من السؤال وقالت:مريم من هذا اللي في بيتكم
مريم:وشو هذا اللي في بيتنا وضحي مافهم انجليزي
جود:هههههه ياسخافتك اقصد واحد دخل علي الصبح وانا بالمطبخ
مريم:ايه هذا خالي
جود:وخالك وش يسوي هنا
مريم:قاعد عندنا بس شرايك فيه وسيم ها
جود:هههههه اي مره
مريم:خلاص نخطبك له
جود(بحرج
اقول انقلعي اصلا انا مخطوبه
مريم(بحماس
قولي والله
جود:اي لولد عمي
مريم:اخص يالحركات والحين ماصار شي رسمي
جود:لا بس اللي اعرفه انه حاجزني
مريم:خير يحجزك بضاعه انتي
جود:مدري عن اهلنا تقاليدهم وعاداتهم تبط الكبد
مريم:طيب وانتي شرايك فيه
جود:لو بيدي كان ماخذته لكن شسوي حكم القوي على الضعيف
مريم:ليه بيغصبونك
جود:اي مو بيدي اقول لا البنت لولد عمها او عمتها
مريم:اي بس انا مابي من اهلنا
جود:ماظن مو بكيفك هالشي
مريم:الا بكيفي ابوي مستحيل يغصبني
جود:مو قصة غصب لكن اذا جاك وقالك ولد عمك او عمتك خاطبك مرح تقدرين ترفضين
نزلت مريم من على الدرج وهي خايفه ومرتبكه وكانت تسمع اصواتهم وتسمع ضحكهم العالي و صوت امها وهي ترحب فيهم وابوها تراجعت وطلعت لفوق بالصاله ماهي مستعده تقابلهم وشافت اخوها عبدالله متكشخ وبينزل قعدت بعدين قالت:عبودي وين خالي
عبدالله:طالع ليش
مريم:بس اسئل وانت وين طالع
عبدالله:مو طالع بروح اسلم على عمتي وانتي
مريم(وقفت
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
ونزل عبدالله وبعده بدقايق نزلت مريم بعد مارجعت تطالع نفسها بالمرايا وتعطرت مره ثانيه طلت من الدرج وشافت الصاله فيها امها وابوها وبنت جنب ابوها وعمتها جنبها وواحد قاعد على الطرف بلعت ريقها بارتباك وكملت الدرج ونزلت اخيرا وعيون الكل تطالعها اما هي تقدمت لهم باحراج وسلمت على عمتها الا اخذتها بالاحضان وقالت:ياهلا والله بمريم بنيتي والله وكبرتي ياعمري وصرتي عروسه
انحرجت مريم وماعرفت شتقول وراحت لجود وسلمت عليها وماسلمت على فيصل على طول توجهت لامها وقعدت جنبها وهي منحرجه من الموقف مو عارفه تقوم تسلم عليه او لاء
البتول:شفتي يا منيره بنتنا كبرت
منيره:ههههه ايه وانا اشهد صارت عروس
البتول:ماشالله حتى جود عروس
منيره(لفت لمريم
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم(برقه وصوت ناعم
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
منيره:شلون دراستك يمه
مريم:كل شي تمام ياعمه
منيره:الحمدالله
البتول:عن اذنكم شوي (ولفت لمريم
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم(وقفت
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
وطلعت مع امها للمطبخ يجهزون الضيافه
احمد:شلونك يافيصل ماشالله صرت رجال
فيصل:انا بخير ياخالي الحمدالله
احمد:والله يامنيره العيال كبروا وكبرونا
منيره:ههههه انت بس اللي كبرت انا توني صغيره
ضحكوا الكل على تعليقها وقال احمد:شلونك انتي وشلون الشرقيه
منيره:والله الشرقيه كلها تسلم عليك ومشتاقين لك ياخوي
احمد:الله يسلمهم انشالله هالصيفيه ننزل هناك
منيره:ايه وحياكم في بيتي
احمد:الا صحيح ذكرتيني فندق مافيه بتقعدين هنا
منيره:لا شنو هنا نبيكم تاخذون راحتكم
احمد:شدعوه يامنيره البيت بيتكم
فيصل(تدخل
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
احمد:فيصل لاعاد اسمع هالكلام انتم بتقعدون عندي ومالكم طلعه من هنا لا تخلوني احلف
منيره:خلاص اللي تشوفه
اما فيصل تضايق مايبي يقعد مع مريم في بيت واحد لكن ماقدر يقول شي خاله واصر عليهم مابيده شي اما جود قامت للمطبخ تساعدهم دخلت وقالت:احم احم
التفت مريم وقالت بابتسامه:اهلين
جود(تقدمت وقالت
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
البتول:لا حبيبتي ارتاحي مانبي نتعبك
جود:لا شدعوه خالتي خلوني اساعدكم
مريم(حبت تشيل الكلافه بينهم وقالت بمزح
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
البتول(شهقت
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
اما جود ضحكت وقالت:خالتي عادي انا ماحب الرسميات خلنا عادي
مريم:ايه فديتك خلك طبيعيه
جود:ههههههه انشالله بس ماقلتوا لي شتبون اسوي لكم
مريم:اذا ماعليك امر تاخذين القهوه وانا بجيب الحلا
جود:من عيوني
مريم:وانتي يمه روحي ارتاحي احنا بنجيب كل شي
وطلعت البتول وبعدها جود ومريم وقدموا لهم القهوه والحلا وقعدوا يسولفون بمجالات متعدده البتول ومنيره عن الحريم والعيال واحمد وفيصل عن الشغل والتجاره وجود ومريم عن الموضه واللبس والدراسه اما عبدالله كان يسمع للكل بملل وزهق
.................................................. .........................
كانت مريم ومعها جود قاعدين على التلفزيون ويتابعون فلم رومانسي *_^
مريم:اقول شرايك اجيب بوب كورن
جود:اي والله ياليت شكل هالفلم خطير
مريم:ايه ماتشوفين الابطال يخققون
جود:هههههه روحي تو ماشفتي شي ماتعمقنا
مريم:هههههه وهو بقى فيه تعمق خلنا كذا احسن
جود:هههههههههه اخ يابطني والله انك فله يابنت خالي
مريم:فديتك وينك انتي من زمان والله كان بودي بنت تسليني
جود:يالله وجتك البنت وش تبين اكثر من كذا
مريم:ايه مادريتي بعد بتجي اختي
جود(باستغراب
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم:ايه عندي اخت انشالله قريبا بتشرفنا
جود:من وين لك هالاخت
مريم:من ابوي
جود(شهقت
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم:هههههه شفيك من زمان بس تو يدري ان عنده بنت
جود:قصه غريبه تو اسمع فيها
مريم:بس والله متحمسه اشوف اختي هذي ياترى هي بجمالي واناقتي
جود:ههههه مالت عليك وانتي الحين شايفه نفسك جميله وانيقه
مريم(وهي تكش عليها
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
جود:ههههههه خلاص نسايرك لانك بزر ويالله روحي جيبي بوب كورن
مريم:ههههههه طيب يالكبيره
ونزلت الدرج درجتين درجتين وبعدين وصلت لنص الدرج وكملته وهي تتزحلق كعادتها وراحت للمطبخ وهي تصفر ومادرت عن اللي كان قاعد بالصاله وشاف كل شي
دخلت وطلعت كيس البوب كورن وحطته بالميكرويف وانتظرته لين ماخلص وحطته بصحن وطلعت تركض وطراخ صدمت بشي قاسي ماتدري وشو << خخخخ صدمت بفيصل
وطاح منها الصحن وبغت تطيح معاه لكن مسكت نفسها اما فيصل هز راسه من هبالها وقال:مره ثانيه شوفي قدامك
مريم(مسكت راسها بالم
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
فيصل(رفع حواجبه
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم:انا بس شدراني انك بتطلع بوجهي
فيصل(ببرود
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم(طالعته بصدمه هذا اول لقاء بينهم ويكلمها بهالطريقه من يحسب نفسه هالمغرور يقولي فارقي كل اللي قالته
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
وخذت الصحن وطلعت وماسمعت الا صوت ضحكته العاليه انقهرت وطلعت لفوق وشافت جود متحمسه مع الفلم بلعت قهرها وقعدت تتابع
.................................................. .....................
ثاني يوم الصباح طلعت اسيل مع ياسر وقعدت بالفندق وياسر جهز عنها كل شي وبعدين توجهوا للمطار وركبوا الطياره وطلعوا لنيويورك
بعد ماوصلوا ساعد ياسر اسيل على النزول واتصل على السواق وقاله يجيهم وطلعوا بره ولقوه واقف دخل ياسر الشنط وساعد اسيل انها تركب وبعدها ركب وانطلقوا لبيتهم
بعد ماوصلوا نزلت اسيل ومعها ياسر والسواق نزل الشنط داخل البيت واسيل قعدت على اول كنبه من التعب المشاوير كانت متعبه وكثيره عليها ميلت راسها على كتف ياسر اللي قاعد جنبها وقالت:ياسر جوعانه
ياسر(بحنان
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
اسيل:لا تعبانه اطلب احسن
ياسر:براحتك
ورفع جواله وطلب من السواق يجيب لهم غدا
ياسر:شرايك ترتاحين لين مايجي الغدا
اسيل:مدري اخاف انام ما اقوم
ياسر:لا انا اقعدك بس انتي ارتاحي
اسيل:طيب (وحطت راسها على رجول ياسر ومن غمضت عيونها نامت)
اما ياسر ابتسم بحنيه وصار يمسح على شعرها لين مادق جواله مد يده للجوال واخذه وشاف المتصل الريم حطه على الصامت ورجع الجوال جنبه مايبي يكلمها واسيل معاه هو وعد اسيل ان يكلمها بالشغل اما قدامه لا ومو مستعد يزعل اسيل عشان شغل
بعد دقايق سمع صوت الجرس
جاب مخده ورفع راس اسيل بخفه وحط تحت راسها المخده وطلع يشوف مين
لقى السواق جاب الغدا عطاه الفلوس وخذا الاكل لداخل
توجه لاسيل اللي للحين نايمه وحط الاكل على الطاوله ومسك خدها بنعومه وقال:اسيل حبيبتي قومي
ماتحركت ولا ردت عليه
فضرب خدها على خفيف وقال:اسولتي يالله قومي تغدي
تحركت شوي وبعدين فتحت عيونها بشويش وقال ياسر:قومي ياعمري الغدا وصل
قامت اسيل وهي تفرك عيونها بنعس وقالت:طيب قربه هنا مالي خلق اقوم
ياسر:من عيوني
وقام وقرب الطاوله وجابها قدامها وفتح الكيس وطلع منه الاكل وقال:بسم الله
وصار يقطع الاكل قطع صغيره ويأكل اسيل
اسيل:تذكر ياسر الطياره اول ماجينا على هنا
ياسر:اي و في احد ينسى هالايام
اسيل:ههههههه عذبتك معاي
ياسر:بس تصدقين كان احلى تعذيب
اسيل:ياحياتي انا اسفه
ياسر:مايحتاج الاسف ياقلبي هذا احنا مستانسين
اسيل ابتسمت بنعومه وماردت عليه وهو قال:يالله افتحي فمك
اسيل(فتحت فمها واكلت من يد ياسر وردت له نفس الحركه)
اسيل:خلاص انا شبعت
ياسر:وانا بعد الحمدالله
وشالت اسيل الاكل بمساعدة ياسر وبعدين توجهوا لغرفتهم واسيل راحت للحمام خذت شاور ينعشها بعد هالتعب ولبست قميص شرته من ديزني وتعطرت وتكشخت وطلعت لياسر وانسدحت جمبه على السرير وهي منحرجه اول مره تلبس قميص ماتدري من وين جابت هالجراءه
اما هو من شافها غاص معها بمشاعر الحب والرومانسيه *_^
.................................................. .........................
طلع محمد الصبح وماكان يدري ان اهل احمد موجودين نزل تحت ودخل المطبخ وتفاجئ بوجود بنت غريبه ونفس الشي هي تفاجئت وانحرجت وجت تطلع لكن هو قال:اسف مادريت ان فيه احد
جود ماردت وطلعت بسرعه وهي ماتدري هذا مين اما محمد خذا له كوفي وهو يفكر فيها من هذي البنت وش جابها هنا لا يكون هذي اخت مريم بس البنت ابدا مو باينه اجنبيه جمالها عربي وحلوه وبعدين ضرب راسه وقال بنفسه يووه شلون نسيت ان اخت احمد بتجي وهذي اكيد بنت اخته شلون نسيت السالفه يلا ماعليه خل اطلع لان تاخرت على دوامي وطلع لشغله ومن بعدها نسى السالفه
اما جود كانت منحرجه من الموقف لكن بسوالفها مع مريم نست السالفه تماما لكن ماقدرت انها تمنع نفسها من السؤال وقالت:مريم من هذا اللي في بيتكم
مريم:وشو هذا اللي في بيتنا وضحي مافهم انجليزي
جود:هههههه ياسخافتك اقصد واحد دخل علي الصبح وانا بالمطبخ
مريم:ايه هذا خالي
جود:وخالك وش يسوي هنا
مريم:قاعد عندنا بس شرايك فيه وسيم ها
جود:هههههه اي مره
مريم:خلاص نخطبك له
جود(بحرج
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم(بحماس
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
جود:اي لولد عمي
مريم:اخص يالحركات والحين ماصار شي رسمي
جود:لا بس اللي اعرفه انه حاجزني
مريم:خير يحجزك بضاعه انتي
جود:مدري عن اهلنا تقاليدهم وعاداتهم تبط الكبد
مريم:طيب وانتي شرايك فيه
جود:لو بيدي كان ماخذته لكن شسوي حكم القوي على الضعيف
مريم:ليه بيغصبونك
جود:اي مو بيدي اقول لا البنت لولد عمها او عمتها
مريم:اي بس انا مابي من اهلنا
جود:ماظن مو بكيفك هالشي
مريم:الا بكيفي ابوي مستحيل يغصبني
جود:مو قصة غصب لكن اذا جاك وقالك ولد عمك او عمتك خاطبك مرح تقدرين ترفضين
تعليق