رد: { رواية هذي الدنيا}
عند مريم بعد 3 ساعات مروا عليها بالموت مو عارفه تنام او تاكل بس حابسه نفسها بالغرفه رفعت جوالها اللي ماتركته من ايدها ودقت على رقم المستشفى ورد عليها ناصر << مو فيصل
مريم:الوو
ناصر:هلا من معاي
مريم:الدكتور ناصر
ناصر:اي نعم امري
مريم(مالاحظت تغير الصوت كل همها راميلو سمحت انا اللي كلمتك وقلتلك زوجة المريض رامي ابي اعرف وش صار فيه
ناصر(عرفها وابتسم لان تذكر فيصل وهو يكلمهااي عرفتك اختي والحمدالله حالته ممتازه
مريم(بقلقزين اقدر اكلمه
ناصر:اكيد بس دقايق
مريم:اوكي
وحول ناصر الخط لرامي وقاله في لك مكالمه استغرب من هاللي داق عليه
رامي(بصوت تعبانالوو
مريم(كانت مرتبكه وخايفه ومن سمعت صوته الحنون صاحترامي
رامي(بسرعه تعدل بجلسته وماهمه الالمهلا بروحي
مريم(صارت تصيح لانها محتاجه له واللي مرت فيه مو سهلسلامتك
رامي:ليش الصياح ياعمري انا بخير ومافيني الا العافيه
مريم:متأكد
رامي:اي الحمدالله الحادث بسيط
مريم:ياريته فيني ولا فيك
رامي(بسرعهبسم الله عليك لاتقولين كذا
مريم(نزلت دموعها من جديد وهي تتذكر ليلتها السابقهمتأكد مافيك شي
رامي:اي متأكد وروقي ياعمري مابيك تصيحين
مريم(مسحت دموعهاانشالله
رامي:انتي ياحياتي شخبارك
مريم:مو بخير من صار لك الحادث لكن الحين تمام التمام
رامي:لا ابيك دايم تكونين بخير ومايشغلك شي وانتبهي على دراستك اهم شي
مريم:مقدر انت ماخذ كل عقلي مقدر انساك لحظه
رامي(يقاوم الالم اللي بصوته بس عشان يكلمهاماقلت انسيني لكن وقت ماتدخلين المدرسه ابيك تنسيني
مريم:احاول
رامي:طيب ياعمري قلتي لاهلي
مريم:لا شرايك اقولهم ولا
رامي:لا خلي هالمهمه علي
مريم:طيب
رامي:اوكي روحي ارتاحي حاس انك تعبانه
مريم:اي والله مانمت ابد امس
رامي(عصبشلون مانمتي وصحتك واكيد شكلك ماكلتي
مريم(بخوفايه
رامي:مريم اهم شي صحتك فاهمه ويلا روحي نامي
مريم(فرحت انه مهتم فيهاطيب لاتعصب
رامي:لا بعصب لان تصرفاتك بتضرك وهذا مايرضيني
مريم:طيب خلاص روق اخاف عليك
رامي(تنهداوعديني ماتهملين نفسك وصحتك مره ثانيه وروحي كلي لك شي
مريم:طيب
رامي:اوعديني
مريم:اوكي خلاص
رامي:ماوعدتيني داري بتعيدينها لكن بس تجين بيتي والله لا اغير اطباعك كلها
مريم:هههههههه
رامي:فديت هالضحكه
مريم(بحياتسلم
رامي:اكيد استحيتي
مريم:رامي خلاص ونسيت اقولك جوالك عند ضابط
رامي:اي ادري جا وحقق معاي وعطاني الجوال
مريم:طيب خلاص انت ارتاح الحين باي
رامي:باي ياعمري
.................................................. ...................
طلعوا الثنائي << (اسيل وياسر ) متوجهين للمطار وهم بصالة الانتظار كانت اسيل قاعده جنب ياسر وكل شوي تعطس وماسكه علبة مناديل صغيره بيدها ولابسه بلوزه شتويه وفوقها جاكيت والجو ماكان حيل بارد لكن هي كانت متجمده وقاعده جنب ياسر
اسيل:ياسر برد
ياسر:وين البرد الا حر
اسيل:مدري احس ببرد
ياسر(بمزحلاتحاولين مني معطيك جاكيتي
اسيل(بققت عيونهاومن قال ابيه
ياسر:اعرف تلميحاتك
اسيل(تحسب كلامه صدق وتبي تبرر نفسها كله ولاتتفشللا والله مابيه ولا لمحت
ياسر(كتم ضحكته على اسلوبهاانا عارفك لا ترقعين السالفه
اسيل(انقهرت منه فقامت قالتمن قال برد كنت استهبل
ياسر(وهو يطالعها من فوق لتحتوهالشتوي اللي مرقعه نفسك فيه فشلتينا
اسيل:اولا مو انا اللي افشل انا لو كنت لابسه خيشه اطلع احلى من القمر
ياسر(قال بنفسه بهذي صادقه وقام تكتف وقالثانيا
اسيل(وهي تفصخ جاكيتهاوهذا الجاكيت وفصخته لانه مو برد حتى تصدق
ياسر:وبلوزتك
اسيل(بعصبيه مضحكهتبيني افصخها يعني
ياسر(ضحك من طريقة لهجتها بالكلامههههههه لا
اسيل(حست ببرد بس ماتبي تلبس الجاكيت عشان لاتتفشل قدامه وتطيح كلمتها وبهاللحظه عطست)
ياسر(خاف لاتمرض لان هذي صحتها مو صح اللي تسويهاسيل ليه فصختي الجاكيت
اسيل:مو بردانه
ياسر(قرب منها وقاللا بردانه لاتكابرين
اسيل(عطست وخذت منديل وبعدين قالتلا مو بردانه صدقني
ياسر(بصوت حنونلاتكابرين (وقام خذا جاكيتها ولبسها وفصخ جاكيته وحطه على كتوفهاكذا دفيتي
اسيل(هزت راسها بالايجاب وابتسمت على حنيته معها كل هالطيبه وتجازيه بالقتل صدقت جدتي ياسر باين عليه طيب وحنون وشاريني ويبيني ويحبني بعد وش ابي اكثر من كذا)
اعلنوا على رحلتهم وتوجهوا للطياره واسيل طول الوقت تعطس << هي اذا زكمت تقعد تعطس طول الوقت وياسر مستانس على عطستها لان غالبا العطسه تطلع بصوت قوي اما هي عطستها عطسة عصفور
.................................................. ..........................
رنيم:نو داد نو
ابوها:وليش
رنيم:داد مستحيل نيفر نيفر
ابوها(بحنيهوليش مو هذاك موطنك
رنيم:لا مابي اروح السعوديه مابي انا ماحبها ولا بحياتي شفتها الا يمكن يوم كنت صغيره
ابوها:لكن الحين كبرتي وصرتي لازم تعرفينها
رنيم:سوري مو موافقه اروح
ابوها(مسك اعصابهرنيم انتي بنتي ولازم تجين معاي
رنيم:لا عاجبتني حياتي هنا
ابوها:عاجبتك حياة الصياعه وقلة الادب
رنيم:اي عاجبتني ولو سمحت لاتتدخل
ابوها:شكلي ماعرفت اربيك
رنيم:وانت من متى عرفتني حتى تربيني
ابوها:رنيم انا ابوك فاهمه وش يعني ابوك يعني بغصبك تسافرين
رنيم:لا مرح تقدر
ابوها(عصبشلون مرح اقدر
رنيم:نسيت اني اقدر اشتكي عليك نسيت ان عندي الجنسيه الامريكيه
ابوها(انصدمتشتكين على ابوك
رنيم:سوري لكن انا قلت اللي عندي
وجت بتطلع مسكها من يدها ورجعها بقوه لمكانها
ابوها:شوفي يارنيم علمن يوصلك يتعداك بتروحين معاي وغصبن عنك
رنيم:مو انا اللي اتعامل بهالاسلوب ومو انا اللي انغصب انا قلت مابروح يعني مابروح
ابوها(تنهد مايبي يخسرها لان هنا بأمريكا مايقدر يغصب عياله على شي هذا القانونيا بابا ياعمري هناك اخوانك وديرتك تعالي شوفيهم وتعرفي عليهم واذا ماعجبتك العيشه انا ارجعك لامريكا واوعدك
رنيم(سكتت بعدين قالتبس ..... وقاطعها ابوها وقال:مابيك تردين علي الحين فكري زين واقتنعي لان مابتلاقين مثل اهلك
رنيم:طيب وينك عني من زمان
ابوها:وانا ليه دريت ان لي بنت
رنيم:يعني مامي ماقالت لك
ابوها:لا
رنيم:حقيره
ابوها:لا يارنيم لاتقولين عن امك كذا
رنيم:وليش ماقول تستاهل
ابوها(سكت عنها رنيم يبيلها تربيه من اول جديد ماتعرف الصح من الغلط وانا لازم اعلمها الاحترام والادب وشلون تتعلم تكلمني وتكلم امها)
.................................................. ..........................
عند مريم بعد 3 ساعات مروا عليها بالموت مو عارفه تنام او تاكل بس حابسه نفسها بالغرفه رفعت جوالها اللي ماتركته من ايدها ودقت على رقم المستشفى ورد عليها ناصر << مو فيصل
مريم:الوو
ناصر:هلا من معاي
مريم:الدكتور ناصر
ناصر:اي نعم امري
مريم(مالاحظت تغير الصوت كل همها راميلو سمحت انا اللي كلمتك وقلتلك زوجة المريض رامي ابي اعرف وش صار فيه
ناصر(عرفها وابتسم لان تذكر فيصل وهو يكلمهااي عرفتك اختي والحمدالله حالته ممتازه
مريم(بقلقزين اقدر اكلمه
ناصر:اكيد بس دقايق
مريم:اوكي
وحول ناصر الخط لرامي وقاله في لك مكالمه استغرب من هاللي داق عليه
رامي(بصوت تعبانالوو
مريم(كانت مرتبكه وخايفه ومن سمعت صوته الحنون صاحترامي
رامي(بسرعه تعدل بجلسته وماهمه الالمهلا بروحي
مريم(صارت تصيح لانها محتاجه له واللي مرت فيه مو سهلسلامتك
رامي:ليش الصياح ياعمري انا بخير ومافيني الا العافيه
مريم:متأكد
رامي:اي الحمدالله الحادث بسيط
مريم:ياريته فيني ولا فيك
رامي(بسرعهبسم الله عليك لاتقولين كذا
مريم(نزلت دموعها من جديد وهي تتذكر ليلتها السابقهمتأكد مافيك شي
رامي:اي متأكد وروقي ياعمري مابيك تصيحين
مريم(مسحت دموعهاانشالله
رامي:انتي ياحياتي شخبارك
مريم:مو بخير من صار لك الحادث لكن الحين تمام التمام
رامي:لا ابيك دايم تكونين بخير ومايشغلك شي وانتبهي على دراستك اهم شي
مريم:مقدر انت ماخذ كل عقلي مقدر انساك لحظه
رامي(يقاوم الالم اللي بصوته بس عشان يكلمهاماقلت انسيني لكن وقت ماتدخلين المدرسه ابيك تنسيني
مريم:احاول
رامي:طيب ياعمري قلتي لاهلي
مريم:لا شرايك اقولهم ولا
رامي:لا خلي هالمهمه علي
مريم:طيب
رامي:اوكي روحي ارتاحي حاس انك تعبانه
مريم:اي والله مانمت ابد امس
رامي(عصبشلون مانمتي وصحتك واكيد شكلك ماكلتي
مريم(بخوفايه
رامي:مريم اهم شي صحتك فاهمه ويلا روحي نامي
مريم(فرحت انه مهتم فيهاطيب لاتعصب
رامي:لا بعصب لان تصرفاتك بتضرك وهذا مايرضيني
مريم:طيب خلاص روق اخاف عليك
رامي(تنهداوعديني ماتهملين نفسك وصحتك مره ثانيه وروحي كلي لك شي
مريم:طيب
رامي:اوعديني
مريم:اوكي خلاص
رامي:ماوعدتيني داري بتعيدينها لكن بس تجين بيتي والله لا اغير اطباعك كلها
مريم:هههههههه
رامي:فديت هالضحكه
مريم(بحياتسلم
رامي:اكيد استحيتي
مريم:رامي خلاص ونسيت اقولك جوالك عند ضابط
رامي:اي ادري جا وحقق معاي وعطاني الجوال
مريم:طيب خلاص انت ارتاح الحين باي
رامي:باي ياعمري
.................................................. ...................
طلعوا الثنائي << (اسيل وياسر ) متوجهين للمطار وهم بصالة الانتظار كانت اسيل قاعده جنب ياسر وكل شوي تعطس وماسكه علبة مناديل صغيره بيدها ولابسه بلوزه شتويه وفوقها جاكيت والجو ماكان حيل بارد لكن هي كانت متجمده وقاعده جنب ياسر
اسيل:ياسر برد
ياسر:وين البرد الا حر
اسيل:مدري احس ببرد
ياسر(بمزحلاتحاولين مني معطيك جاكيتي
اسيل(بققت عيونهاومن قال ابيه
ياسر:اعرف تلميحاتك
اسيل(تحسب كلامه صدق وتبي تبرر نفسها كله ولاتتفشللا والله مابيه ولا لمحت
ياسر(كتم ضحكته على اسلوبهاانا عارفك لا ترقعين السالفه
اسيل(انقهرت منه فقامت قالتمن قال برد كنت استهبل
ياسر(وهو يطالعها من فوق لتحتوهالشتوي اللي مرقعه نفسك فيه فشلتينا
اسيل:اولا مو انا اللي افشل انا لو كنت لابسه خيشه اطلع احلى من القمر
ياسر(قال بنفسه بهذي صادقه وقام تكتف وقالثانيا
اسيل(وهي تفصخ جاكيتهاوهذا الجاكيت وفصخته لانه مو برد حتى تصدق
ياسر:وبلوزتك
اسيل(بعصبيه مضحكهتبيني افصخها يعني
ياسر(ضحك من طريقة لهجتها بالكلامههههههه لا
اسيل(حست ببرد بس ماتبي تلبس الجاكيت عشان لاتتفشل قدامه وتطيح كلمتها وبهاللحظه عطست)
ياسر(خاف لاتمرض لان هذي صحتها مو صح اللي تسويهاسيل ليه فصختي الجاكيت
اسيل:مو بردانه
ياسر(قرب منها وقاللا بردانه لاتكابرين
اسيل(عطست وخذت منديل وبعدين قالتلا مو بردانه صدقني
ياسر(بصوت حنونلاتكابرين (وقام خذا جاكيتها ولبسها وفصخ جاكيته وحطه على كتوفهاكذا دفيتي
اسيل(هزت راسها بالايجاب وابتسمت على حنيته معها كل هالطيبه وتجازيه بالقتل صدقت جدتي ياسر باين عليه طيب وحنون وشاريني ويبيني ويحبني بعد وش ابي اكثر من كذا)
اعلنوا على رحلتهم وتوجهوا للطياره واسيل طول الوقت تعطس << هي اذا زكمت تقعد تعطس طول الوقت وياسر مستانس على عطستها لان غالبا العطسه تطلع بصوت قوي اما هي عطستها عطسة عصفور
.................................................. ..........................
رنيم:نو داد نو
ابوها:وليش
رنيم:داد مستحيل نيفر نيفر
ابوها(بحنيهوليش مو هذاك موطنك
رنيم:لا مابي اروح السعوديه مابي انا ماحبها ولا بحياتي شفتها الا يمكن يوم كنت صغيره
ابوها:لكن الحين كبرتي وصرتي لازم تعرفينها
رنيم:سوري مو موافقه اروح
ابوها(مسك اعصابهرنيم انتي بنتي ولازم تجين معاي
رنيم:لا عاجبتني حياتي هنا
ابوها:عاجبتك حياة الصياعه وقلة الادب
رنيم:اي عاجبتني ولو سمحت لاتتدخل
ابوها:شكلي ماعرفت اربيك
رنيم:وانت من متى عرفتني حتى تربيني
ابوها:رنيم انا ابوك فاهمه وش يعني ابوك يعني بغصبك تسافرين
رنيم:لا مرح تقدر
ابوها(عصبشلون مرح اقدر
رنيم:نسيت اني اقدر اشتكي عليك نسيت ان عندي الجنسيه الامريكيه
ابوها(انصدمتشتكين على ابوك
رنيم:سوري لكن انا قلت اللي عندي
وجت بتطلع مسكها من يدها ورجعها بقوه لمكانها
ابوها:شوفي يارنيم علمن يوصلك يتعداك بتروحين معاي وغصبن عنك
رنيم:مو انا اللي اتعامل بهالاسلوب ومو انا اللي انغصب انا قلت مابروح يعني مابروح
ابوها(تنهد مايبي يخسرها لان هنا بأمريكا مايقدر يغصب عياله على شي هذا القانونيا بابا ياعمري هناك اخوانك وديرتك تعالي شوفيهم وتعرفي عليهم واذا ماعجبتك العيشه انا ارجعك لامريكا واوعدك
رنيم(سكتت بعدين قالتبس ..... وقاطعها ابوها وقال:مابيك تردين علي الحين فكري زين واقتنعي لان مابتلاقين مثل اهلك
رنيم:طيب وينك عني من زمان
ابوها:وانا ليه دريت ان لي بنت
رنيم:يعني مامي ماقالت لك
ابوها:لا
رنيم:حقيره
ابوها:لا يارنيم لاتقولين عن امك كذا
رنيم:وليش ماقول تستاهل
ابوها(سكت عنها رنيم يبيلها تربيه من اول جديد ماتعرف الصح من الغلط وانا لازم اعلمها الاحترام والادب وشلون تتعلم تكلمني وتكلم امها)
.................................................. ..........................
تعليق