رد: { رواية هذي الدنيا}
اما عند ياسر قام من النوم وتسبح ولبس ونزل يفطر تحت لقى امه واخته قاعدين
ياسر:صباح النور
مروه وامه:صباح الورد
امه:تعال افطر يالعريس
ياسر(ابتسم وسحب الكرسي وقعد
ياحلو هالكلمه
مروه:أي كلمه عريس والله ماظن مدام ماخذ اسيل
ياسر:مروه خلاص مايحتاج تتكلمين عنها هي بتجي تسكن هنا
مروه:ياذا النشبه
ياسر:شقصدك
مروه:لالا ماقصد شي
سكت عنها ياسر وكمل فطوره وطلع يشوف اشغاله وبعدين يرجع عشان يتجهز
ام ياسر:يمه مروه شفيك تتكلمين عن اسيل شايفه عليها شي
مروه:اشياء مو بشي
ام ياسر:ياساتر وشنو هالاشياء
مروه:خلني ساكته يمه احسن
ام ياسر:والله كلامك مو بفاهمته مدري ليش تكرهينها
مروه(وهي تقوم
قلتلك خلني ساكته احسن ....
عن اذنك يمه بقوم اتجهز
وصعدت مروه فوق وهي تحاول تخلي هاليوم غير عن أي يوم وحتى لو موجوده اسيل هذا عرس اخوي ببتسم لاخوي وبفرح لاخوي وبضحك لاخوي يعني بنفي وجودها او بالاصح ممكن اجاملها ولو انها ماتستحق مني نظره بس كل شي يهون عشان ياسر
.................................................. ...................
الجده(وهي تهز اسيل
يمه يلا مرت نص ساعه واكثر قومي الساعه 2 وشوي قومي
اسيل(قامت وهي متنرفزه
طيب طيب بقوم
الجده:يمه حشى مهو بنوم ذا
اسيل:جدتي امس نايمه على الساعه 9 الصبح ماتبيني انام
الجده:وليه نايمه لهالوقت منتي بصاحيه
اسيل:كنت افكر افكر
الجده:خلاص لاتاكليني الحق علي مقومتك
اسيل:يووه لاتزعلين مني بس تعرفين طبعي
الجده:مازعلت بس يلا قومي الكوفيره تنتظرك
تحت
اسيل:زين زين بقوم
وقامت اسيل وتوجهت للحمام وهي بتطيح من طولها امس مواصله مانامت الا ساعه واقل بس قالت لجدتها نمت الساعه 9 عشان تسكت عنها وماتكثر اسئله وهي ماتبي تقلق جدتها عليها
خذت شاور وطلعت وبدلت ونزلت تحت تفطر وشافت الكوفيره قاعده تشرب قهوه
اسيل:صباح الخير
الجده:أي كذا قومي تنشطي يلا يمه افطري عشان تبدا تشتغل فيك الكوفيره
اسيل:انشالله
وراحت افطرت وخلصت ورجعت للصاله وشافت جدتها تسولف مع الكوفيره
الجده(رفعت عيونها لاسيل
خلصتي فطور يمه
اسيل(وهي تقعد
أي خلصت بس ابي قهوه تروقني لاني احس اني دايخه
الجده:انشالله (وقامت الجده تنادي سوما)
سوما:yes mam
الجده: make tercsh coffee
اسيل:هههههههههه جدتي ياحليلك تعلمتي
الجده:اي شقالولك ماعرف انا ماخذه الثانوي وبامتياز
اسيل:حركات
الجده(التفت لسوما
خلاص روحي سوما (ورجعت التفت للكوفيره
معليه عطلناك
الكوفيره:لا مافي مشكله عادي مانا فاضيه
الجده:فيك الخير بس انتظري عليها تشرب قهوتها وتبدين شغل
الكوفيره:اوكي متى مابده
اسيل:انتي لبنانيه
الكوفيره:أي لبنانيه
اسيل:شسمك
الكوفيره:منال
اسيل:عاشت الاسامي
الكوفيره:تعيش ايامك
وقاموا يسولفون بعدين جت سوما وقدمت القهوه لاسيل وشربت اسيل قهوتها وقامت لغرفتها عشان تبتدي شغل
الكوفيره:شو بتحبي تكون التسريحه
اسيل(بدون نفس
أي شي
الكوفيره:اوكي رح اعملك على زوقي
اسيل اكتفت بالسكوت وهي لهاليوم مو راضيه عن زواجها وللحين تحس انها انظلمت ومغصوبه
دق جوالها وشافت الاسم وردت
اسيل:هلا ميمي
مريم:اهلين هاه شقاعده تسوين
اسيل(وهي تتنهد
قاعده تشتغل فيني الكوفيره
مريم:اها زين شرايك اجي عندك واسوي معاك ولا اروح لمشغل لحالي
اسيل:لاتعالي عندي احسن
مريم:خلاص بتسبح وبجيب اغراضي وبجيك
اسيل:اوكي انتظرك
قعدت الكوفيره تظبط بشعر اسيل القصير يعني لرقبتها بالظبط ومدرج طبقتين طبقه للاذن وطبقه لرقبتها وشعرها لونه اسود ولا بعمرها غيرت هاللون
دخلت جدتها عليها وكانت الساعه 4 وثلث
الجده:اسيل يمه انا الحين بروح
اسيل:وين للقاعه
الجده:أي بعد لازم اشوف التجهيزات زينه او لا
اسيل:خلاص بس ماتجهزتي ماشوفك لابسه
الجده:بالفندق عطونا غرفه عشان نتجهز فيها هناك بلبس وبتظبط وانتي بعد مو تلبسين هنا لاتعالي هناك
اسيل:خلاص انا ومريم بنجي مع بعض
الجده:يلا اذا احتجتي شي دقي علي
اسيل:حاضر
وطلعت جدتها وهي قعدت تفكر شلون تخلي هالليله سوده على ياسر لازم تنتقم منه من اول ليله
بعد ربع ساعه وصلت مريم ودقت الجرس وفتحت لها سوما دخلت مريم وطلعت لغرفة اسيل طقت الباب ودخلت
مريم:هايوو
اسيل:هلا اخبارك
مريم:تمام وانتي ياعروسه اخبارك
اسيل(عصبت
مرريم
مريم:هههههههه خلاص خلاص
فصخت عبايتها مريم وقعدت تطالع المجلات اللي جايبتها الكوفيره واللي كلها كانت تسريحات منوعه
عجبتها تسريحه معينه وقررت انها تسوي مثلها لشعرها وخصوصا شعرها طويل يوصل لنص ظهرها وبتطلع عليه التسريحات حلوه وهالتسريحه ناعمه ورايقه
مريم:اسوله
اسيل(وهي مغمضه عيونها
هممم
مريم:شفيك نمتي
اسيل:نعسانه حدي
مريم:طيب شوفي هالتسريحه حلوه
مدت مريم المجله لاسيل
اسيل:أي ناعمه وبتطلع حلوه عليك
مريم:خلاص بسويها
انتهت الكوفيره من شعر اسيل وبدت بالميك اب
وسوت لها ميك اب وردي ناعم يعني سوت لها مكياج وردي بناتي وانيق
مريم:واو تهبلين
اسيل:بس مو عاجبني
مريم:لا والله حلوو
اسيل(وهي تتوجه للحمام
شعري ومكياجي بايخين مابي
وراحت غسلت شعرها ومسحت مكياجها وطلعت من الحمام
مريم(منصدمه
يامجنونه وش سويتي
اسيل(وهي تنسدح وتغمض عيونها
خل تسوي لك وبعدين تبتدي فيني
الكوفيره(انقهرت
ليش عملتي هيك مابيسوى علي
اسيل ماردت لانها نامت
مريم:ماعليك منها هي كذا ابدي فيني الحين وبعدين فيها
وقعدت الكوفيره تسوي شعر مريم
..................................................
اما عند ياسر قام من النوم وتسبح ولبس ونزل يفطر تحت لقى امه واخته قاعدين
ياسر:صباح النور
مروه وامه:صباح الورد
امه:تعال افطر يالعريس
ياسر(ابتسم وسحب الكرسي وقعد
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مروه:أي كلمه عريس والله ماظن مدام ماخذ اسيل
ياسر:مروه خلاص مايحتاج تتكلمين عنها هي بتجي تسكن هنا
مروه:ياذا النشبه
ياسر:شقصدك
مروه:لالا ماقصد شي
سكت عنها ياسر وكمل فطوره وطلع يشوف اشغاله وبعدين يرجع عشان يتجهز
ام ياسر:يمه مروه شفيك تتكلمين عن اسيل شايفه عليها شي
مروه:اشياء مو بشي
ام ياسر:ياساتر وشنو هالاشياء
مروه:خلني ساكته يمه احسن
ام ياسر:والله كلامك مو بفاهمته مدري ليش تكرهينها
مروه(وهي تقوم
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
عن اذنك يمه بقوم اتجهز
وصعدت مروه فوق وهي تحاول تخلي هاليوم غير عن أي يوم وحتى لو موجوده اسيل هذا عرس اخوي ببتسم لاخوي وبفرح لاخوي وبضحك لاخوي يعني بنفي وجودها او بالاصح ممكن اجاملها ولو انها ماتستحق مني نظره بس كل شي يهون عشان ياسر
.................................................. ...................
الجده(وهي تهز اسيل
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
اسيل(قامت وهي متنرفزه
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
الجده:يمه حشى مهو بنوم ذا
اسيل:جدتي امس نايمه على الساعه 9 الصبح ماتبيني انام
الجده:وليه نايمه لهالوقت منتي بصاحيه
اسيل:كنت افكر افكر
الجده:خلاص لاتاكليني الحق علي مقومتك
اسيل:يووه لاتزعلين مني بس تعرفين طبعي
الجده:مازعلت بس يلا قومي الكوفيره تنتظرك
تحت
اسيل:زين زين بقوم
وقامت اسيل وتوجهت للحمام وهي بتطيح من طولها امس مواصله مانامت الا ساعه واقل بس قالت لجدتها نمت الساعه 9 عشان تسكت عنها وماتكثر اسئله وهي ماتبي تقلق جدتها عليها
خذت شاور وطلعت وبدلت ونزلت تحت تفطر وشافت الكوفيره قاعده تشرب قهوه
اسيل:صباح الخير
الجده:أي كذا قومي تنشطي يلا يمه افطري عشان تبدا تشتغل فيك الكوفيره
اسيل:انشالله
وراحت افطرت وخلصت ورجعت للصاله وشافت جدتها تسولف مع الكوفيره
الجده(رفعت عيونها لاسيل
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
اسيل(وهي تقعد
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
الجده:انشالله (وقامت الجده تنادي سوما)
سوما:yes mam
الجده: make tercsh coffee
اسيل:هههههههههه جدتي ياحليلك تعلمتي
الجده:اي شقالولك ماعرف انا ماخذه الثانوي وبامتياز
اسيل:حركات
الجده(التفت لسوما
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
الكوفيره:لا مافي مشكله عادي مانا فاضيه
الجده:فيك الخير بس انتظري عليها تشرب قهوتها وتبدين شغل
الكوفيره:اوكي متى مابده
اسيل:انتي لبنانيه
الكوفيره:أي لبنانيه
اسيل:شسمك
الكوفيره:منال
اسيل:عاشت الاسامي
الكوفيره:تعيش ايامك
وقاموا يسولفون بعدين جت سوما وقدمت القهوه لاسيل وشربت اسيل قهوتها وقامت لغرفتها عشان تبتدي شغل
الكوفيره:شو بتحبي تكون التسريحه
اسيل(بدون نفس
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
الكوفيره:اوكي رح اعملك على زوقي
اسيل اكتفت بالسكوت وهي لهاليوم مو راضيه عن زواجها وللحين تحس انها انظلمت ومغصوبه
دق جوالها وشافت الاسم وردت
اسيل:هلا ميمي
مريم:اهلين هاه شقاعده تسوين
اسيل(وهي تتنهد
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم:اها زين شرايك اجي عندك واسوي معاك ولا اروح لمشغل لحالي
اسيل:لاتعالي عندي احسن
مريم:خلاص بتسبح وبجيب اغراضي وبجيك
اسيل:اوكي انتظرك
قعدت الكوفيره تظبط بشعر اسيل القصير يعني لرقبتها بالظبط ومدرج طبقتين طبقه للاذن وطبقه لرقبتها وشعرها لونه اسود ولا بعمرها غيرت هاللون
دخلت جدتها عليها وكانت الساعه 4 وثلث
الجده:اسيل يمه انا الحين بروح
اسيل:وين للقاعه
الجده:أي بعد لازم اشوف التجهيزات زينه او لا
اسيل:خلاص بس ماتجهزتي ماشوفك لابسه
الجده:بالفندق عطونا غرفه عشان نتجهز فيها هناك بلبس وبتظبط وانتي بعد مو تلبسين هنا لاتعالي هناك
اسيل:خلاص انا ومريم بنجي مع بعض
الجده:يلا اذا احتجتي شي دقي علي
اسيل:حاضر
وطلعت جدتها وهي قعدت تفكر شلون تخلي هالليله سوده على ياسر لازم تنتقم منه من اول ليله
بعد ربع ساعه وصلت مريم ودقت الجرس وفتحت لها سوما دخلت مريم وطلعت لغرفة اسيل طقت الباب ودخلت
مريم:هايوو
اسيل:هلا اخبارك
مريم:تمام وانتي ياعروسه اخبارك
اسيل(عصبت
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم:هههههههه خلاص خلاص
فصخت عبايتها مريم وقعدت تطالع المجلات اللي جايبتها الكوفيره واللي كلها كانت تسريحات منوعه
عجبتها تسريحه معينه وقررت انها تسوي مثلها لشعرها وخصوصا شعرها طويل يوصل لنص ظهرها وبتطلع عليه التسريحات حلوه وهالتسريحه ناعمه ورايقه
مريم:اسوله
اسيل(وهي مغمضه عيونها
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مريم:شفيك نمتي
اسيل:نعسانه حدي
مريم:طيب شوفي هالتسريحه حلوه
مدت مريم المجله لاسيل
اسيل:أي ناعمه وبتطلع حلوه عليك
مريم:خلاص بسويها
انتهت الكوفيره من شعر اسيل وبدت بالميك اب
وسوت لها ميك اب وردي ناعم يعني سوت لها مكياج وردي بناتي وانيق
مريم:واو تهبلين
اسيل:بس مو عاجبني
مريم:لا والله حلوو
اسيل(وهي تتوجه للحمام
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
وراحت غسلت شعرها ومسحت مكياجها وطلعت من الحمام
مريم(منصدمه
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
اسيل(وهي تنسدح وتغمض عيونها
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
الكوفيره(انقهرت
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
اسيل ماردت لانها نامت
مريم:ماعليك منها هي كذا ابدي فيني الحين وبعدين فيها
وقعدت الكوفيره تسوي شعر مريم
..................................................
تعليق