{ رواية هذي الدنيا}

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #41
    رد: { رواية هذي الدنيا}

    وينك ياحلوه ماكملتيها ؟؟؟
    كنت غايبه وتوقعتك مخلصتها
    ياليت تكملينها بسرعه الله يسعدك ..

    تعليق

    • اعقل مجنونة
      عـضـو
      • Jul 2011
      • 46
      • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

      #42
      رد: { رواية هذي الدنيا}

      مممم بصراحة انا اسفة ما رح اقدر اكملها بتمنى انو ما تزعلو مني
      الرواية موجودة ,,,,,,, للي يحب يكملها :)
      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 14-06-2012, 11:35 PM. سبب آخر: ممنوع كتابة اسم منتدى

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        رد: { رواية هذي الدنيا}

        ظيب شكرا لك
        حنا نكملها ...

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #44
          رد: { رواية هذي الدنيا}

          مروه(بطفش ومللياربي ياسر طلعني مكان بليز
          ياسر(التف لهاوليه ماتطلعين مع صديقاتك
          مروه:الكل طالع مع اهله
          ياسر:خلاص وانا وش ذنبي
          مروه:ذنبك اني اختك يلا قوم طلعني
          ياسر:هههههههه اعتبره امر
          مروه:أي يلا
          ياسر:ماعاش من يامرني اطلعي لحالك
          مروه(بقهرياسر طلعني زهقانه وبكره مدرسه وعع
          ياسر:قلتلك مو ذنبي اطلعي لحالك
          مروه:ياسر يا حبيبي طلعني
          ياسر:لاتحاولين اطلعي مع امي انا بطلع سلام
          وقام وقف ولا اهتم لمروه اللي تصارخ وتناديه بقهر وطلع ركب سيارته وتوجه للمقهى اللي دايم يجتمع فيه مع اصدقائه
          اما مروه شوي وتصيح منقهره منه
          نزل ابوها وشافها تنافخ ومقهوره قال:خير شفيك على هالصبح
          مروه(التفت لابوهايبه هذا ولدك يطفر الواحد
          ابوها تقدم وقعد جنبها:عيب هذا اخوك الكبير
          مروه:كبير كبير مافي الا هالكلمه
          ابوها:مروه مايصير تتكلمين عن اخوك كذا
          مروه:يبه ليش الكل بصفه
          ابوها:لانه رجال
          مروه:يعني اذا صار رجال خلاص احنا مايصير لنا وجود ينفينا هالسيد ياسر لانه صار رجال
          ابوها:لابس شفيك معصبه وتنافخين عليه
          مروه:طفشانه وقلتله يطلعني وقعدت اترجاه طنشني وطلع
          ابوها:هههههههه بس كذا
          مروه(وهي مبرطمهشلون بس والله شي يقهر الواحد
          ابوها:خلاص شرايك نطلع انا وياك
          مروه(بفرحهأي أي موافقه دقايق ابدل وانزل
          ابوها:يلا انتظرك بره
          مروه ركضت لفوق وهي مستانسه اخيرا بتطلع ومابتضطر تتنزل لياسر هالغبي لبست وخلصت وخذت عبايتها ونزلت وطلعت بره وشافت ابوها
          ابوها:يلا نمشي
          مروه:يلا
          ركبت السياره وطلعت مع ابوها
          .................................................. ....................
          مريم(وهي تصور عبدالله اللي راكب على الدباب عبودي يالدب ابتسم
          ابتسم لها عبدالله وقعدت تصوره وخذت له صوره حلوه جا محمد ووقف جنبها
          محمد(بمزحفضحتينا كأنك بامريكا
          مريم:ليه وش سويت
          محمد:قاعده تصورين
          مريم:ليه والتصوير بس بامريكا
          محمد:لا لكن تعرفين غير السعوديه مايصير ماسكه الكاميرا 24 ساعه وتصورين
          مريم:حمودي عادي خل نصير غير كل الناس
          جا لهم عبدالله وشكله معصب
          عبدالله:مريموووه لاتناديني عبودي هنا
          مريم:هههههههه وليه
          عبدالله:يعني ماتشوفين شكبري وهنا في اصدقائي يعني ناديني باسمي
          مريم:هههههههههه والله وكبرت يا عبودي
          عبدالله:مررررررريم
          مريم:هههههههههه خلاص خلاص يا عبدالله
          عبدالله(وهو يبتسمأي كذا خل نحس اننا كبرنا
          محمد:هههههههههه الله يرجك يلا امشوا تراني ميت جوع
          ومشوا ركبوا السياره ومريم طلعت شريط اغاني منوعات وحطته وطلعت اغنية (احلى حاجه فيكي) ل(محمد حماقي) واندمجوا معاها
          محمد:هيه قصري الصوت عيب
          مريم:حمودي شفيك صاير معقد تو تقول لاتمسكين الكاميرا والحين قصروا الصوت
          عبدالله:خالي ماعليك فلها خلك كوول
          مريم(تكملمع مريووم
          محمد:ههههههههه اللي اعرفها خلك كوول مع نحوول مو مع مريوم
          مريم:عاد انا عندي غير
          عبدالله:انتي كل شي عندك غير يبيلك تسكنين بجده غير عشان تطقمين مريم غير تسكن في جده غير (وقام يدعييارب تتزوجين واحد يكون ساكن بجده
          مريم(بسخريههه هه هه ياثقل دمك ياخي
          عبدالله:عادي اسوي له ريجيم
          محمد:هههههههههههاي حلوه عبود
          عبدالله:اكثر لك منها
          مريم:اقول شفيكم اجتمعتوا علي
          محمد:لا اجتمعنا عليك وعليه الحين قولوا وين تبون تتغدون
          مريم:ابل بيز
          عبدالله:كانتون
          (قالوها مع بعض بصوت واحد بس طبعا اختلفوا الاماكن عبدالله يبي كانتون والثانيه ابل بيز)
          محمد:هههههههههه الحين وش الحل كل واحد يبي مكان
          مريم:انا اللي قلت اول
          عبدالله:لا انا اللي قلت
          محمد:بلا تشليخ اثنينكم قلتوها مع بعض
          مريم:طيب ودي اكل من ابل بيز
          عبدالله:وانا ودي كانتون
          محمد:خلاص الحل عندي
          مريم وعبدالله (بصوت واحدوشوو
          محمد:لا ابل ولا كانتون
          مريم:اجل طيب انا ودي اكل من ابل بيز
          محمد:انا ماعندي الا حلين ياما نرجع البيت او نروح ناكل من ستيك هاوس
          عبدالله:لاخلاص من ستيك هاوس
          مريم:يووه مابي
          محمد:اجل نرجعك للبيت وناكل من كانتون
          مريم:لاخلاص من ستيك هاوس
          وتوجهوا للمطعم

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #45
            رد: { رواية هذي الدنيا}

            بالسياره عند مروه وابوها
            مروه:يبه شرايك نتغدى بره
            ابوها:لا مايصير وامك
            مروه:تلقاها طالعه مع صديقاتها كل جمعه يجتمعون مع بعض
            ابوها:طيب دقي وتاكدي
            مروه:اوكي
            طلعت جوالها مروه ودقت على امها
            وبعد ثواني وصلها صوتها
            امها:الوو
            مروه:هلا يمه
            امها:هلا بغيتي شي
            مروه:لابس انتي وين
            امها:عند وحده من الحريم مجتمعين
            مروه:أي يعني منتي جايه عالغدا
            امها:لا تعرفين كل جمعه ماتغدا بالبيت
            مروه:خلاص كنت بقولك ان انا وابوي طلعنا نتغدا بره
            امها:وياسر وين
            مروه (تاففتيووه من هالياسر الكل يسئل عنه ومهتم فيه وانا صفر على الشمال
            امها:شفيك هبيتي فيني بس كنت بشوف بيتغدا بالبيت اولا
            مروه:لا طالع هو
            امها:خلاص مع السلامه
            مروه:مع السلامه
            وسكرت والتفت لابوها وقالت:قلتلك طالعه بره تتغدا
            ابوها:خلاص وين تحبين تتغدين
            مروه:ودي نروح على مجمع غرناطه ومن هناك اطلب لي وجبه
            ابوها:خلاص على غرناطه
            وتوجهوا لمجع غرناطه الكبير
            .................................................. .................
            قامت من النوم وهي تحس انها دايخه راحت الحمام وغسلت وطلعت من غرفتها وتوجهت للدرج ونزلت لقت جدتها قاعده تتابع تلفزيون ابتسمت ياحبي لها جدتي توجهت لها وهي مبتسمه وجدتها حست باحد التفت وراها وشافت اسيل تمشي لها وهي مبتسمه بادلتها الجده الابتسامه وتقدمت اسيل وقعدت جنب جدتها
            الجده:صح النوم
            اسيل(وهي تتثاوبصح بدنك كم الساعه الحين
            الجده:الساعه الحين 7 الا ربع
            اسيل(شهقتيووه كل هذا نمته ليه ماقومتيني
            الجده:شسوي ماحبيت ازعجك
            اسيل:فاتتني صلاة العصر والمغرب
            الجده:خلاص صليهم وصلي العشا
            اسيل:خلاص بروح اصلي وارجع
            وقامت اسيل وراحت تصلي
            دق تلفون البيت وقامت الجده ترد
            الجده:الوو
            مريم:الوو السلام عليكم
            الجده:هلا وعليكم السلام
            مريم:اممم اسيل موجوده
            الجده:أي موجوده من اقولها
            مريم:قولي لها مريم
            الجده:هلا حبيبتي مريم شخبارك وشلونك
            مريم:الحمدالله بخير ياخاله انتي شخبارك انشالله بخير
            الجده:الحمدالله بخير شخبار الوالده
            مريم:الحمدالله تمام ..... خاله بعد اذنك ابي اكلم اسيل
            الجده:حبيبتي هي الحين قاعده تصلي اذا خلصت اخليها تدق عليك
            مريم:خلاص مع السلامه
            الجده:مع السلامه
            سكرت الجده وقعدت تتابع التلفزيون وتقلب ومو لاقيه شي عدل بعد ربع ساعه جت اسيل وقعدت جنب جدتها
            اسيل:هاي جيجي
            الجده(استغربتجيجي مين
            اسيل(بضحكبعد مين انتي
            الجده:هههههههههه الله يغربل ابليسك تدلعيني
            اسيل:ههههههههه أي ندلعك ياحلوو
            الجده:هههههههه عاد من الجوهره لجيجي
            اسيل:هههههههه شفتي كذا الدلع ولا بلاش
            الجده:بعد عمري انتي ..... حبيبتي مريم صديقتك اتصلت عليك وتبيك
            اسيل:غريبه ليه مادقت على جوالي
            الجده:مدري بس شوفيها يمكن تبي منك شي
            اسيل:خلاص بعدين اكلمها
            الجده:براحتك
            بعد صمت لمدة ثواني الجده التفت لاسيل وقالت بجديه:اسيل يمه
            لفت لها اسيل:امري جدتي
            الجده:حبيبتي يمه انتي وين كنتي طول ذيك المده من طلعتي من بيت مريم
            اسيل(رجعت راسها لورا وغمضت عيونهالاتذكريني بخيبتي ياجدتي لاتذكريني
            الجده:ياكافي الشر أي خيبه
            اسيل:مابي اذكر شي عن ذيك الايام
            الجده:شلون انا ابي اعرف وين كنتي فيه وين رحتي وين هربتي
            اسيل:سالفه طويله
            الجده(بحنانيعني مايصير اعرفها
            اسيل(فتحت عيونها واعتدلت بجلستهاالا يصير
            الجده:خلاص ابي اسمعها
            اسيل:الحين
            الجده:ياريت
            اسيل:من عيوني

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              رد: { رواية هذي الدنيا}

              رجعت مروه وهي فرحانه انها طلعت دخلت للصاله واكياسها الكثيره تسبقها شافت امها قاعده
              تقدمت لها وقالت:سلام يالغاليه
              امها:وعليكم السلام وينكم طولتوا
              ابوها(وهو يقعد وياخذ نفسهذي تخلي شي كل شي تاخذه وتشتريه وكل شي يطري على بالها تجيبه
              امها:وانت تسمع كلامها
              مروه(برطمتيمه ليه يعني حرام اشتري واجيب والبس
              امها:لا مو حرام لكن البذخ حرام
              مروه:قالوا لك كل يوم طالعه كلها مره بالاسبوع
              ابوها(بضحكهي صدق الطلعه مره بالاسبوع لكن انتي تشترين عن سنه كامله
              مروه(بدلعيمه يبه تراني وحيدتكم
              امها:ههههههههه هذا اللي فالحه فيه الدلع بس
              مروه:يلا عاد مابتشوفين وش شريت
              امها:لا خلاص بشوف وريني
              وقامت مروه وحطت كل الاكياس على الكنبه وخذت اول كيس وطلعت توري امها والثاني والثالث الخ....
              امها(وهي منصدمهمروه شريتي كل ذول متى بتلحقين تلبسينهم
              ابوها:خلها تستانس
              امها:شلون تطاوعها انت
              مروه:يمه شفيك علي واذا شريت كل هذول عادي
              امها:لا والله مو بصاحيه
              ابوها:هههههههههه خلك منها البنت تبي تفرح وتستانس
              امها:انا بعرف متى بيمديك تلبسين هذول كلهم
              مروه:عادي يمديني لاتنسين عزوماتنا وعزايم صديقاتي والصيف يطرق الابواب يعني بكل عزومه البس طقم
              امها:خلاص مايفيد معاك الكلام سوي اللي تبينه
              مروه:عليك نور خليني اسوي اللي ابيه
              وخذت مروه اغراضها واكياسها وطلعت لفوق تقيس الملابس وتشوف الاكسسوارت وتجربهم
              .................................................. ..................
              اسيل:وهذي هي السالفه ياطويلة العمر
              الجده(شوي وتصيحشلون يمه تسوين كذا وشلون يطاوعك قلبك تتركيني
              اسيل:شسوي مو بيدي مو بيدي
              الجده:وهذا ابوك واخوانك ماخلوك وغصبوك وزوجوك من ياسر
              اسيل(بألموهذا القهر بعد كل اللي عانيته وسويته غصبوني
              الجده:خلاص انشالله يسعدك ياسر والله باين عليه انه طيب
              اسيل:جدتي لاتجيبين لي سيرته ينرفزني الصراحه
              الجده:خلاص حبيبتي مني جايبه سيرته
              اسيل(وهي تقوم توقفخلاص انا بروح اكلم مريم
              الجده:زين روحي
              وراحت اسيل وهي مقهوره هي نست جزء من خيبتها لكن جدتها اليوم ذكرتها بكل شي توجهت لغرفتها وفتحت النور ودخلت خذت جوالها ولقته مقفل عشان كذا مريم دقت عالبيت فتحت جوالها القديم ودقت على مريم دق دقه ودقتين بعدها وصلها صوت مريم
              مريم:ياهلا والله
              اسيل(ابتسمت بكئابهاهلين اخبارك
              مريم:تمام التمام وانتي
              اسيل(بقهرزفت
              مريم:اصلا انتي من عرفتك اخبارك زفت
              اسيل:تعايريني يالغبيه
              مريم:نو نو بس هاه وش سويتي نجحت خطتك
              اسيل:اخ لو تدرين شصار فيني
              مريم:وش صار
              اسيل:تخيلي زوجوني غصب
              مريم:يعني انتي الحين زوجة ياسر
              اسيل:لاتذكريني احس اني بموت كل ماتذكر
              مريم:بسم الله عليك بس شلون صار كذا
              اسيل:تذكرين يوم اطلع من بيتك وقلتلك بروح أي مكان
              مريم:ايه وش صار
              واسيل قالت لها السالفه كلها من يوم جا فهد وخذاها للشقه تاخذ اغراضها وتتجهز عشان تروح لبيت ابوها لين هاليوم هذا
              مريم:بل بل بل كل ذا صار وفي غمضة عين
              اسيل:تخيلي بسرعه قياسيه
              مريم:والله ابوك مو بسهل
              اسيل:الله ينتقم منه
              مريم:لا سوسو حرام ابوك هذا
              اسيل:والله عمري ماحسيت بطعم هالابوه
              مريم:يمكن شايف ان مصلحتك بهالزواج
              اسيل:مريم أي مصلحه اذا كان بهالزواج هذا مصلحه فالمصلحه مو لي لابوي
              مريم:والله هذا ابوك وانتي ادرى فيه
              اسيل:مدري وش سويت انا حتى مايكون لي اب مثل الخلق يعطف علي ويكون رحوم معاي وام تكون حنونه مدري وش سويت مريم انا سويت شي قولي لي (وقامت دموعها تنزل ومريم ماتحملت صاحت معاها)
              اسيل(وقفت عن الصياحشفيك تصيحين
              مريم(وهي تمسح دموعهااصيح معاك
              اسيل:الحين انا اصيح من مشاكلي ومصايبي انتي ليه تصيحين
              مريم:اصيح لمصايب ومشاكل صديقتي
              اسيل:وانتي أي احد يصيح تصيحين معاه
              مريم:شسوي حساسه
              اسيل(بسخريهيالبي قلبك
              مريم:اسيلووه وجع تتمصخرين
              اسيل:هههههههه لالا ماعاش من يتمصخر عليك
              مريم:طيب شرايك اجي عندك
              اسيل:ياريت احس اني بموت من الطفش
              مريم:خلاص بجي عندك بس بقعد ساعه بالكثير لان بكره مدرسه
              اسيل:اوكي خلاص انتظرك
              وسكرت اسيل وهي تمسح دموعها شفيني صحت مو انا قلت مني منزله دمعه عليهم خلاص انا الحين المفروض اتعود ان ماتنزل دموعي لان زواجي مع ياسر وعيشتي معه ممكن تخليني اعاني واصيح وانا مابي اضعف قدامه وتنزل دموعي مابيه يشفق علي هالمتعجرف ياربي كريه ماعمري كرهت احد قده
              .................................................. ......................
              نزلت مريم من غرفتها وتوجهت للصاله على طول ولقت امها ومحمد قاعدين راحت قعدت جنب امها وقالت:يمه ابي اروح عند اسيل اوكي
              التفت لها البتول وقالت:ليه وش صاير
              مريم:مو صاير شي بس زهقانه وبروح عندها
              محمد:زهقانه وتو كنا بره نتمشى
              مريم:أي زهقت عندك مانع
              محمد(يمثل انه خايفلالا يالشيخه ماعندي أي مانع
              مريم:ههههههههه ياحليلك وانت خايف (ورجعت التفت لامهاهاه يمه وش قلتي
              البتول:خلاص روحي بس مو تتاخرين عشان المدرسه
              مريم:من عيوني
              وقامت قعدت جنب محمد وقالت بدلال:حمووودي
              محمد(ناظرها بنص عين وقالشتبين اخلصي وش عندك
              مريم(ابتسمتيالبي قلبك فاهمني
              محمد:وفي احد مايفهمك انتي هاه قولي ستبين
              مريم:ابيك توديني عند سوسو
              محمد:من ذي سوسو
              مريم:اسيل صديقتي بس ادلعها سوسو هاه لاتضيع السالفه توديني او لا
              محمد:خلاص امري لله ماعندي شي بوديك
              مريم(ياسته بقوه وراحت ركض لفوق وهو ضحك عليها صدق للحين طفله)
              راحت ركض لغرفتها ولبست وتجهزت وخذت عبايتها ونزلت لقت امها لحالها بالصاله قالت:يمه وين محمد لايكون راح
              البتول:لا ينتظرك بره بالسياره
              مريم:اوكي انا رايحه توصين شي
              البتول:لا بس مو تتاخرين
              مريم:حاضر .... يلا باي
              البتول:مع السلامه
              وطلعت مريم ودخلت السياره وقالت:هاي حمودي
              محمد:هلا شفيك تاخرتي كنت بمشي
              مريم:لاعاد ماتاخرت بالعكس لبست بسرعه قياسيه بس انت اللي مستعجل
              محمد:خلاص وين بيت صديقتك هذا
              مريم:امش وانا اقولك
              وحرك محمد السياره وقامت مريم تدله على بيت اسيل

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                رد: { رواية هذي الدنيا}

                لبست اسيل ونزلت تجهز الحلاويات والعصيرات والاكل عشان مريم قربت توصل قالت لها جدتها:اسيل يمه في احد جاي لنا
                اسيل:أي جايه صديقتي مريم
                الجده:حياها تنور
                اسيل:خلاص جدتي احنا بنقعد بالمجلس داخل
                الجده:على راحتك يمه
                وراحت اسيل تظبط وتجهز لين ماسمعت صوت الجرس وطلعت تفتح الباب
                فتحت الباب وطلت مريم
                اسيل:هلا والله ادخلي
                دخلت مريم وفصخت الشيله وقالت:اشتقت لك وينك
                اسيل:حتى انا امشي خل ندخل
                ومشوا ودخلوا لداخل وتوجهوا للمجلس
                مريم وهي تفصخ عبايتها وتجلس:وينك من زمان عنك
                اسيل:عاد بلا تشليخ اليوم مكلمتك وذيك المره عندك
                مريم:هاه أي صح
                اسيل:ههههههههههه صدق مفهيه
                مريم:ههههههههه وجع ماغيرك المفهيه وينك والله بنات المدرسه ذبحوني بس يسئلون عنك
                اسيل:وع ماطيقهم
                مريم:المشكله يعرفون انك ماتطيقينهم لكن اعوذ بالله لصقه مدري شيحبون فيك
                اسيل(بغروراصلا كلي حلوه فيحبون فيني كل شي
                مريم:بدينا الغرور
                اسيل:يلا عادي تعودي هذي صفه فيني (وباللغه الفصحىلاستطيع ان انتزعها
                مريم:ههههههههه مدامك فالحه بالادبي ليه داخله علمي
                اسيل:يعني اذا قلت كلمتين عربيات ماخذتهم من مسلسل مكسيكي خلاص ادخل ادبي
                مريم:ههههههههه يعني ماخذتهم من مسلسل
                اسيل:يس شفتي الفلاحه
                مريم:عاد انا لو الف الدنيا وادور مالاقي كثرك يتابع تلفزيون ويسمع اغاني
                اسيل:شسوي الملل ومايخلق
                مريم:بكره جايه المدرسه صح
                اسيل:اي ليه
                مريم:بس بتاكد عشان اجي انا بعد
                وقعدوا يكملون سوالف بعدها ودعت مريم اسيل وطلعت لمحمد اللي دق عليها عشان تطلع
                .................................................. ....................
                من ثاني يوم الصباح في بيت احمد قامت البتول وراحت لغرفة مريم عشان تقعدها للمدرسه
                فتحت الباب ودخلت وقالت:مريم مريم قومي
                مريم ماسوت او اصدرت أي حركه
                هزتها امها:مريوم قومي يلا المدرسه
                فتحت عيونها ببطئ وقامت جلست بدون ماتتكلم
                امها:يلا قومي البسي واجهزي
                وراحت امها لغرفة عبدالله وفتحت الباب لقته متجهز ومخلص وقاعد على البلاي ستيشن
                قالت له:حشى انت نهارك وليلك وصباحك كله بلاي ستيشن
                عبدالله:يمه مفروض تقولين لي نشيط لان دايم الصبح تجين وتلاقيني صاحي مو بنايم
                البتول:زين يالنشيط يلا قوم انزل افطر تحت
                عبدالله:مفطر ومخلص
                البتول:متى افطرت
                عبدالله:قبل شوي والحين خليني بفوز بهالحلقه وبنزل تحت
                البتول:زين مو تتاخر
                عبدالله(وهو ياشر على عيونهمن هالعيون
                وراحت البتول تنزل تحت
                اما مريم قامت للحمام بتكاسل وطلعت وبدلت وتجهزت ونزلت تحت ولقت امها وعبدالله قاعدين
                مريم:صباح الخير
                البتول:هلا صباح النور يلا تعالي افطري
                وتقدمت مريم لطاولة الطعام وقعدت تفطر بهدوء بعدها قامت عشان تطلع
                مريم:يلا يمه مع السلامه
                البتول:مع السلامه
                عبدالله:مريم انتظريني بجي معاك
                مريم:وليه دايم نقولك تعال معاي ماترضى
                عبدالله:بس اليوم ودي اجي معاك
                مريم:خلاص كيفك يلا انتظرك
                وطلعت مريم وركبت السياره وبعدها لحقها عبدالله وركب وتوجهوا لمدارسهم
                .................................................. ..................
                عند اسيل ......... كانت الجده للحين تقومها نومها ثقيل هالبنت
                الجده:اسيل يلا يمه قومي بتتاخرين
                واسيل لاحس ولاخبر نايمه
                الجده(تعبت من ربع ساعه واكثر وهي تقوم فيهااسيل يلا يمه تاخرتي قومي
                وهزتها بقوه عشان تقوم
                فتحت عيونها بتكاسل وقالت:وش هالازعاج من على الصبح
                الجده:أي ازعاج قومي يلا تاخرتي عالمدرسه
                وقامت وهي تتحرطم
                اسيل:انا مدري ليه نقوم للمدرسه وحشى تو الصبح ماطلع وش ذا نروح للمدرسه قبل شقشقة العصافير (وقامت تتحرطم بكلمات غريبه وجدتها تضحك عليها)
                طلعت من الحمام وبدلت وخلصت ونزلت تحت
                الجده:صح النوم تو الناس
                اسيل(وهي تتثاوبصح بدنك وانا قلت بعد تو الناس بس حبيت انزل بدري
                الجده:تستهبلين
                اسيل:هههههههه لالا ماستهبل
                الجده:يلا افطري وانتي ساكته
                فطرت اسيل وخلصت وبعدها طلعت وركبت السياره وتوجهت لمدرستها
                .................................................. ...............
                بالمدرسه كانت مريم تسولف مع وحده من البنات وشافت اسيل متوجهه لهم استئذنت مريم من البنت وراحت متوجهه لاسيل
                مريم:تو مانورت المدرسه
                اسيل:ليه المدرسه كانت مظلمه وشايفتني انا اللمبه
                مريم:حشى الواحد مايقدر يمدحك
                اسيل:ميمي انتي ماتعرفيني من اسبوع تعرفيني من سنين يعني مامداك تحفظين طبعي
                مريم:لاحفظته بس قلت يمكن تتغيرين
                اسيل(بغروراسوله هي اسوله ماتتغير
                مريم:نشوف اذا رحتي بيت زوجك وش بتسوين
                اسيل(عصبتمريم تعرفين تنرفزيني الصراحه قلتلك لاتجيبين طاريه
                مريم:خلاص خلاص لاتاكليني امشي نروح للفصل تحطين اغراضك
                اسيل(بنرفزهامشي
                ومشوا وهم بالطريق للفصل اكثر من بنت تقدمت لاسيل وقعدوا يسلمون عليها ويتحمدون لها بالسلامه وبعضهم قعدوا يسولفون معها وهي تتافف مالها خلقهم
                وصلوا فصلهم
                اسيل:واخيرا مابغيت افتك
                مريم:بل عليهم تقولين غايبه سنه مو اسبوع
                اسيل:شفتي والمشكله نصهم ماعرفهم يجون يسلمون مدري ليه
                مريم:زين حطي اغراضك وامشي نطلع نتمشى
                اسيل:اوكي
                حطت اغراضها اسيل وطلعت تتمشى مع مريم بعد شوي تقدمت لهم بنت وهي مبتسمه وقالت:هاي
                اسيل ماردت ومريم قالت:هايات نعم نعرفك
                البنت وهي تبتسم بنعومه:يمكن ماتعرفوني لكن انا اعرف اسيل
                اسيل(بدون نفسومن وين تعرفيني
                البنت:ماشالله عليك مشهوره
                مريم:ههههههههه والله وياسيل طلعت لك شهره
                اسيل:هههههههههه
                البنت:اسيل انتي معقول ماتعرفيني
                اسيل:لاوالله ماتشرفت
                البنت:انا مروه بثاني ثانوي
                اسيل:بعد ماعرفتك
                مروه:اخت ياسر
                اسيل تمت ساكته وحاسه انها بتنفجر من العصبيه هذا اللي ناقص اما مريم ردت وقالت:ياهلا اخت ياسر معانا بالمدرسه
                مروه:هلا فيك انا بس حبيت اشوف اسيل ويعني عشان تعرفني
                اسيل(بنفسها :امحق معرفه والله)
                مروه:شفيك اسيل ماتردين ماعجبتك يعني
                مريم:ههههههه لا شدعوه بس اسيل اليوم تعبانه حتى انا مو معطيتني وجه
                مروه(بنفسها:وذي دوم تعبانهماتشوفين شر
                اسيل:الشر مايجيك يلا عن اذنك علينا حصه
                ومشت اسيل ومعاها مريم
                مريم:شفيك ماسوت شي البنت كليتيها
                اسيل:مو لازم تسوي شي يكفي انها اخت هالغبي
                مريم:أي بس هي مالها ذنب ليش هي اللي خطبتك له
                اسيل:يمكن
                مريم:اقول اصلا البنت شكلها كارهتك وماسلمت عليك الا مجامله منها ولا هي تتكلم من طرف خشمها
                اسيل:زين تسوي اصلا خل معاملتنا لبعض تكون كذا اريح لي ولها بدال هالمجاملات اللي مالها داعي
                مريم:والله اخت زوجك وانتي حره
                اسيل(بنرفزهمررررررررريم
                مريم:يووه نسيت انك ماتبين تسمعين طاريه
                اسيل:مره ثانيه لو سمحتى تذكري
                مريم:حاضر
                ومشوا لفصلهم وكان عليهم احياء

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  رد: { رواية هذي الدنيا}

                  اما من جهه ثانيه مروه معصبه حدها وهي تكلم روان:مدري على شنو شايفه نفسها
                  روان:اهدي وش فيك معصبه
                  مروه:تنرفز هالكريهه مالت عليها
                  روان:خلاص ماعليك منها بس انتي روقي
                  مروه:خربت مزاجي من على الصباح مدري شلون بتحملها الايام اللي بتجي المشكله حتى مجامله ماتعرف تجامل
                  روان:اكيد بتتعودون على بعض
                  مروه:ماظن ولا واخوي يقولي تعرفي عليها ولاتحكمين على الناس قبل ماتقعدين معهم هذي مو من قعده الا من وقفه وحده طفرت فيني كريهه ومغروره ورافعه خشمها مدري على شنوو الله يعين ياسر عليها
                  روان(وهي تضحكاوف اوف كل هذا فيها
                  مروه:واكثر بلا هم مابي اتعرف عليها ولاعرفها
                  روان:خلاص اهدي وامشي علينا رياضيات لاتجي الحين تكفخنا
                  مروه:ههههههههه تخسي
                  روان:هههههههههه أي كذا اضحكي وماعليك من احد
                  وراحوا لفصلهم
                  .................................................. .....................
                  رجعت اسيل من المدرسه وهي دايخه تبي بس تنام لقت جدتها بالصاله سلمت عليها وطلعت فوق تنام بدلت ملابسها وانسدحت على السرير ومامداها تغمض عيونها الا جوالها يدق رفعته وردت وهي مازالت مغمضه عيونها وماشافت اسم المتصل
                  المتصل:الوو
                  اسيل(وهي مغمضه عيونها وحدها نعسانههلا مين
                  المتصل:انا

                  انتهى البارت التاسع

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49
                    رد: { رواية هذي الدنيا}

                    رجعت اسيل من المدرسه وهي دايخه تبي بس تنام لقت جدتها بالصاله سلمت عليها وطلعت فوق تنام بدلت ملابسها وانسدحت على السرير ومامداها تغمض عيونها الا جوالها يدق رفعته وردت وهي مازالت مغمضه عيونها وماشافت اسم المتصل
                    المتصل:الوو
                    اسيل(وهي مغمضه عيونها وحدها نعسانههلا مين
                    المتصل:انا ياسر
                    اسيل فتحت عيونها وقامت بسرعه وقالت:خير ليش متصل شتبي
                    ياسر(ابتسم وببرودماتصلت لسواد عيونك اتصلت اسئل متى تبين العرس
                    اسيل(حست انها بتطلع كل اللي بطنها من هالطاريوالله لو علي مابي هالعرس من الاساس
                    ياسر(بغموضياريت
                    اسيل:واذا ياريت ليش خذيتني
                    ياسر(ابتسم الغبيه مافهمتني لكن ماحب يوضح لها فقالظروف
                    اسيل:خذيتني عشان ظروف
                    ياسر(ببرودمو متصل اسولف ابي اعرف الموعد اللي تبينه عشان احجز القاعه
                    اسيل(ماودها تسوي عرس ولاشي لكن عشان تخسره وتكلفه بالملايين مو بالألفات قررت انها تسوي عرس محد سوى مثله من قبل وعشان لاتتفشل اذا أي احد من المدرسه حضر عرسها لازم يكون فخم فقالتاممم لو قلتلك بتوافق
                    ياسر(ابتسم الله يعين وش وراهااكيد امري
                    اسيل(بدلع مصطنعته عشان يوافق ياسرودي يكون من افخم واحلى واكشخ الاعراس يعني قاعه كبيره والمعازيم ابيهم بالهبل كثار يعني وابي الكوشه كشخه وغاليه
                    ياسر بنفسه:بس كذا من عيوني(لكنه قال ببرودأي ومتى تبين هذا كله
                    اسيل:والله ودي بعد سنه
                    ياسر:مشكلتك تحلمين كثير
                    اسيل(تنرفزتشقصدك
                    ياسر:مو قصدي شي المهم الخميس الجاي موعدنا
                    اسيل:نعم لالا مستحيل
                    ياسر:مو بكيفك الراي لي انا
                    اسيل:والطلبات اللي طلبتها متى بخلصها يبيلها اكثر من شهر
                    ياسر(ابتسمكل شي يجي بالفلوس عندك خبر
                    اسيل:بس مابي الخميس
                    ياسر:مو بكيفك ولاتكررين حركة الملكه لانك مابتفلحين
                    وسكر الخط بوجهها وهي عصبت غبي ومغرور ومتعجرف من يحسب نفسه هالحثاله طير النوم من عيني الحقير ........ خذت الاي بود وحطت السماعات باذنها وقعدت تسمع
                    اغنية ( My Humps) للفرقه(Black Eyed peas )

                    .................................................. ......................
                    رجعت مريم للبيت ونفس الشي تعبانه وتبي تنام تعرفون الواحد اذا رجع من المدرسه مايشوف قدامه طلعت لغرفتها وراحت الحمام وغسلت وطلعت بدلت ملابسها ونزلت تاكل لها شي وهي نازله للصاله سمعت التلفون يرن سرعت بخطواتها حتى تلحق عليه وردت وهي تلهث
                    مريم:الوو
                    المتصل:ياهلا براعية هالصوت
                    مريم(بصراخيبه ياهلا فيك وينك اشتقنالك
                    ابوها:ههههههه فقعتي اذني الله يهديك
                    مريم:ههههههه يبه بعذري اشتقت لك وينك متى بترجع
                    ابوها:انشالله يوم الاثنين
                    مريم:بعد بكره
                    ابوها:انشالله
                    مريم:توصل بالسلامه عاد لاوصيك بالهدايا
                    ابوها:هههههههههه وانا اقدر انسى
                    مريم:أي اشوا يبه ليه ماتدق على جوالي
                    ابوها:دقيت بس محد يرد
                    مريم:اممم يمكن ماسمعته لان تو راجعه من المدرسه وتعبانه
                    ابوها:شخبار الدراسه انشالله تمام
                    مريم:تمام التمام انت شخبار سويسرا
                    ابوها:والله براد الجو بارد عكس السعوديه
                    مريم:يووه احنا فطسنا حررر
                    ابوها:ههههههههه انشالله كلها كم اسبوع ونسافر مع بعض
                    مريم:اوف مايبون يمرون هالكم اسبوع
                    ابوها:انشالله يمرون .... مريوم حبيبتي وين عبدالله
                    مريم:يبه تو مارجع من المدرسه
                    ابوها:وانا كل ماتصل مالقاه
                    مريم:لو تتصل بعد ساعه او اقل بشوي يكون وصل
                    ابوها:مقدر حبيبتي عندي شغل
                    مريم:خلاص اوصل له سلامك
                    ابوها:زين شخبار امك ومحمد
                    مريم:الحمدالله بخير تبي تكلم امي
                    ابوها:لالا وقت ثاني يلا حبيبتي مع السلامه
                    مريم:وين ماشبعت منك
                    ابوها:عندي شغل ياعمري ومشغول بعدين اكلمك مع السلامه
                    مريم:مع السلامه
                    سكرت مريم وهي تتنهد البيت بايخ وكئيب من غيرك متى ترجع وترد له الروح (بكل سفره لابوها تكرر مريم هالاسطوانه)
                    .................................................. ................
                    اليوم يوم الاثنين ومريم كانت تنتظر هاليوم بفارغ الصبر تنتظر ابوها وحبيبها وصديقها تنتظره رجعت من المدرسه وركض عالحمام تسبحت وتنشطت وبعدها بدلت ملابسها ونزلت تنتظره هو قال انه عالساعه 4 بيكون واصل والحين 3 الا ربع شسوي فيهم راحت ركض للمطبخ تفكر تسوي كيكه لابوها طلعت المقادير وقعدت تحوس وتحوس لين ماظبطت وحطتها بالفرن وطلعت للصاله شافت الكل مجتمع توجهت لهم
                    مريم:السلام
                    محمد:شفيك مبتسمه
                    مريم(وهي تقعديعني مايصير نبتسم
                    محمد:لابس شكل ورا هالابتسامه شي
                    مريم(وهي تحط رجل على رجلأي وراها شي ابوي بيوصل
                    امها(بدون نفسوعشان كذا فرحانه
                    مريم(التفت لامها بعتبيمه ترى بيوصل من السفر يعني بيكون تعبان ومهدود حاولي ماتقسين بكلامك معاه
                    محمد(باستغرابشفيكم شالسالفه
                    مريم:ابد بس امي زعلانه ان ماتصل فيها
                    طالعتها امها بلوم وقهر دايم تعرفين تطلعين نفسك منها
                    محمد:ههههههه وبس هذا السبب والله مادريت ياختي انك عاشقه وولهانه
                    مريم:ههههههههههاي كثر منها
                    البتول(عصبتشقصدك
                    مريم(وهي تقوملالا يمه ابد ولاشي
                    محمد:وين رايحه
                    مريم:مسويه كيكه للغالي بروح اشوفها
                    عبدالله:وش نوعها هالكيكه
                    مريم:بعدين تعرف شي انت تحبه وتموت فيه
                    عبدالله(بسرعهتشيز كيك
                    مريم:ههههههههه ذكي مثل اختك تفهمها عالطاير
                    وراحت مريم للمطبخ تشوف وش صار عالتشيز كيك
                    خلصت منها وجهزتها وحطتها بالثلاجه وباقي يوصل ابوها
                    رجعت للصاله وقعدت تنتظره وصارت تدور وتدور متى يجي خلاص مشتاقه له سمعت صوت الجرس وركضت لبره بسرعه فتحت الباب بقوه وطل ابوها وهو مبتسم
                    مريم(وهي طايره من الفرحيبه ياهلا وغلا
                    دخل ابوها وهو يضحك وكأنه متوقع ان هي اللي بتفتح الباب كعادتها
                    ابوها:هلا بمريومه هلا
                    مريم وهي تضمه بقوه
                    مريم:اشتقت لك يبه
                    ابوها(وهو يلف يدينه حولها ويضمها باقوى ماعندهوانا اكثر حبيبتي
                    بعدت مريم وهي مبتسمه:الحمدالله عالسلامه يالغالي
                    ابوها:الله يسلمك شلونك يبه وشخبارك
                    مريم:الحمدالله بخير من شفتك تعال ندخل
                    ابوها:يلا وخلي الخدامه تجي تشيل الشنط
                    مريم:زين تعال وبعدين يصير خير
                    مسكت يد ابوها ومشت معاه لداخل
                    الكل كان مجتمع
                    ركض عبدالله لابوه وضمه بقوه
                    عبدالله:الحمدالله عالسلامه يبه
                    احمد:الله يسلمك شلونك عبودي
                    عبدالله بعد عن حضن ابوه وقال:الحمدالله بخير اشتقت لك يبه
                    احمد:وانا ياحبيبي اشتقت لكم
                    رفع احمد نظره لمحمد اللي مبتسم وتقدم منه وسلم عليه
                    احمد:شخبارك يامحمد وشلونك
                    محمد:الحمدالله بخير والحمدالله على السلامه
                    احمد:الله يسلمك
                    وجه نظره للبتول اللي تطالعه بنظرات العدم مبالاه ومحد حس بهالنظرات غيره هو ومريم تألمت مريم من نظرات امها لابوها بس خلاص مافي فايده بالكلام امي تكره ابوي والسبب مجهول
                    راحت الخدامه تجيب الشنط والاغراض من السياره
                    ومريم راحت تجيب الكيكه واحمد والباقيين قعدوا
                    احمد:هاه يامحمد شلون المقابله
                    محمد:الحمدالله بس انشالله النتيجه يوم السبت
                    احمد:الله يوفقك
                    دخلت مريم ومعاها الصينيه وفيها الكيكه ووراها الخدامه ومعاها الصينيه وفيها العصيرات
                    احمد:مريم وتعرفين تطبخين
                    مريم:ههههههه يبه هذا مو طبخ هذي لمسات بسيطه
                    احمد:هههههههه زين تعالي ذوقينا من هاللمسات
                    وزعت مريم الكيك عليهم وبعده العصير وقعدوا ياكلون ويسولفون والكل عجبه التشيز كيك

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      رد: { رواية هذي الدنيا}

                      ثاني يوم بالمدرسه
                      اسيل:هاه رجع ابوك
                      مريم(وهي مستانسهأي رجع ياربي ياسوله احس اني بطير من الفرحه
                      اسيل:اوف للدرجه
                      مريم(بحنانياسول واكثر هذا مو بس ابوي هذا اخوي وحبيبي وصديقي وكل شي حلوو بالنسبه لي ماتعرفين شكثر اغليه
                      اسيل:زين وامك
                      مريم:امي بعد احبها بس ماكذب عليك ابوي اكثر
                      اسيل:غريبه عاد البنات يفضلون امهاتهم
                      مريم:مدري بس تصدقين في اشياء استحي اقولها لامي اقوم اقولها لابوي
                      اسيل:لاعاد تستحين من امك وتقولينها لابوك
                      مريم(بضحكأي والله اقولك هذا صديقي مو بس ابوي
                      اسيل:الله يهنيك
                      مريم:زين انتي من تفضلين امك ولا ابوك
                      اسيل(بسخريهلاذا ولاذاك
                      مريم(بندماسفه ماكنت اقصد
                      اسيل(وهي تتنهدلاعادي المهم امشي نطلع لان زهقت من القعده
                      مريم:اوكي امشي
                      وقاموا طلعوا يتمشون
                      .................................................. ..................
                      رجعت اسيل للبيت وهي تتذكر كلام مريم عن ابوها ليش انا ابوي مو بمثل ابوها ليش ابوي يكرهني ومايطيقني ولايحب الخير لي ليش وش ناقصني انا عن مريم ياربي ارحمني ارحمني
                      دخلت لقت جدتها ابتسمت وقالت بنفسها صحيح ماعندي اب يحبني ولا ام تعطف علي لكن جدتي هذي عندي بالدنيا كلها يكفي انها مستحملتني ومستحمله عصبيتي ويكفي مقعدتني في بيتها ومو بس كذا الا تحبني ومدلعتني اخر دلع حتى يمكن لو كنت مع ابوي ماتدلعت هالدلع اللي احصله من جدتي تقدمت لجدتها وحضنتها بقوه ابتسمت جدتها وقالت:ياهلا بنور الكون
                      اسيل(وهي تقعدانا نور الكون
                      الجده:اكيد انتي مو بس نور هالكون انتي نور هالدنيا ونوري انا بعد
                      اسيل:ياحظي ياجدتي كل هالدلع لي
                      الجده:اكيد لك
                      اسيل(قامت وقفتزين جدتي انا تعبانه وبروح انام قوميني على الساعه 4 العصر لان على اختبار
                      الجده:من عيوني وروحي ارتاحي يمه
                      راحت اسيل لغرفتها بدلت وانسدحت على السرير وحطت سماعات الاي بود باذنها على اغنية (بحبك وحشتيني) لحسين الجسمي
                      .................................................. .................
                      دخلت مريم البيت وراحت ركض للصاله لقت ابوها يقرا الجريده وجنبه كوب الشاي تقدمت له بسرعه وقالت:سلام لاحلى اب بالدنيا
                      ابوها نزل الجريده وابتسم وقال:هلا ياهلا بمريومتي شيخة البنات
                      مريم(جلست وحضنتههلا فيك ياشيخ الشباب
                      ابوها:هههههههه شلونك بابا شخبار المدرسه
                      مريم:والله تبي الصراحه
                      ابوها:أي ابي الصراحه
                      مريم(وهي تحك راسها بطريقه مضحكهالصراحه الصراحه
                      ابوها(بضحكأي الصراحه الصراحه
                      مريم(بطريقه كوميديهوالله انها ممله وخايسه
                      ابوها:هههههههه طيب تدرين بقولك على سر
                      مريم(وهي تقرب منهقول قول طلع الفضايحه
                      ابوها:هههههههه عيب انا ابوك
                      مريم:زين زين قول
                      ابوها(وهو يتلفت يمين ويسارمابي امك المثقفه تسمعنا
                      مريم:ههههههه طيب طيب قول
                      ابوها:انا كنت كسول حدي بالدراسه ولاحب اذاكر وياما هربت من المدرسه وياما تكسرت علي العصا من ابوي بسبب شكاوي الاساتذه
                      مريم(فطست ضحكهههههههههههههههه مستحيل ههههههههههه اتخيل شكلك يبه
                      ابوها:ههههههههه والله ايام تهبل مع ذلك مشيت حالي وكملت الدراسه
                      مريم:اوف بس ماعندي قدرتك وعزيمتك
                      ابوها:بالعكس انتي عندك قدره وعزيمه بس استعميلهم بالوقت المناسب
                      مريم:ومتى هالوقت
                      ابوها:يعني لما تجين تدرسين
                      مريم:أي يصير خير
                      ابوها:وشفيك تقولينها بلهجه يائسه
                      مريم:شسوي تعبانه من المذاكره
                      ابوها:يلا هذي اخر سنه عديها على خير
                      مريم:انشالله (وقامت وقفتيبه بروح انام تعبانه
                      ابوها:روحي ارتاحي حبيبتي
                      وراحت مريم لغرفتها ورمت نفسها على السرير وغطت بنوم عميق
                      .................................................. ..................
                      مروا هاليومين ولا شي صار جديد وماتغير بأبطال
                      قصتنا شي بس انا اظن من اليوم بتصير نقله كبيره لابطال قصتنا وهناك ابطال لم يظهرون بعد ولكن قريبا سيظهرون ورح تعرفونهم قريب
                      .................................................. ..................
                      طلع نور الصباح وظهرت الشمس بلا خجل او خوف ظهرت وعمت بأشعتها الرياض كلها ومن ضمنهم بيوت ابطال قصتنا وتحديدا بيت اسيل
                      كانت اسيل نايمه بسلام بس صحت على صوت جدتها وهي تهزها قامت بتكاسل وقالت:جدتي خليني نايمه اليوم الخميس
                      الجده:مو لانه الخميس ياحظي لازم تقومين بدري
                      اسيل(وهي تنقلب عالجهه الثانيه وتغمض عيونهاوليه لازم
                      الجده:مو اليوم عرسك والكوفيره بتوصل الحين
                      اسيل(وهي مازالت نايمه وشكل النوم اثر عليها واذا عرسي وش صار لاحقه عالهم
                      الجده:اسيل يمه قومي تسبحي وتجهزي قومي
                      اسيل:ياربي خليني بس شوي بس شوي
                      الجده(قامتامري لله خلاص نص ساعه مو اكثر خلاص
                      اسيل(ماردت كل اللي سوته انها غطت بنوم عميق)
                      الجده راحت تشوف اشغالها تجهز نفسها عشان تروح للقاعه بدري وتشوف وش فيها ناقص وبعدين تقعد ترتب الطاولات على حسب المعزومين وبعدها تقعد تستقبلهم
                      ..................................................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...