رد: { رواية هذي الدنيا}
ام ياسر:شلون ماتبيني اجي
ياسر(تعب وهو يقنع امه):يايمه يايمه افهميني هناك كله رجال انا بملك وبرجع
ام ياسر:اي واذا شلون تبي تحرمني من ليلة ملكتك
ياسر:يمه حتى انا مني شايف البنت بملك وبطلع
ام ياسر:زين شلون ماتسوي حفله عالاقل لو عائليه شتبي يقولون عنا الناس
ياسر:لا يهمك كلام الناس انشالله بعرسي سوي اللي تبين
ام ياسر:الله يهديك عنيد حتى حفله عائليه ماسويت
ياسر:معليه قلتلك عوضي بعرسي وسوي اللي تبين
ام ياسر:بس بعد كان ودي اشوف البنت
ياسر:ولايهمك مصيرك تشوفينها بتجي هنا
ام ياسر:يعني انتم بتسكنون هنا
ياسر:مدري ممكن ايه وممكن لا
ام ياسر:زين للحين مصر اني ماروح
ياسر:اي لان مافي احد غير ابوها واخوانها
ام ياسر:طيب شلون انا لاعرف اصل ولافصل البنت
ياسر:ابوي يعرفها ويعرف ابوها
ام ياسر:يعني حتى ابوك مخبي عني الموضوع
ياسر:يمه لاموضوع ولاشي ابوي خطب لي البنت من الرجال وخلاص انا وافقت
ام ياسر:الله يوفقك وانشالله تطلع زينه وصالحه
ياسر(ابتسم الله يعيني عليك هذا من اولها هربتي الله يعين عالايام الجايه ياترى وش بتكون حياتنا بس يانا يانتي وانا انشالله الربحان اخليك مثل ماتكرهيني بخليك تحبيني وماتشوفين غيري بس الله يصبرني انا ماخذيتك الا وعارفك زين وعارف زين انتي مين)
ام ياسر:ياسر ياسر شفيك يمه وين رحت
ياسر(صحى من سرحانه على صوت امه):امري يمه
ام ياسر:شفيك اناديك ماترد
...........:سرحان بالعروسه يمه
التفوا لمروه اللي توها صاحيه
ياسر:اي سرحان فيها عندك مانع
مروه نزلت بخطوات بطيئه من على الدرج واتجهت للصاله
مروه(بلا مبالاه):لا وليش المانع
ياسر:شفيك شكلك كارهتها من قلب
مروه(وهي تبتسم بسخريه):وليه في احد يحبها
ياسر:ليه هي ماتنحب
مروه:بصراحه ماتخلي الواحد يحبها كله رافعه خشمها وتمشي وتتكلم بغرور وماتكلم أي احد ولا ترد على أي احد حتى البنات ياكثر معجبين فيها مدري على شنوو
ياسر(استغرب):شلون معجبين فيها
مروه:يعني يحبونها شفت خطيبتك تنحب من وراك
ياسر(يبي يعرف اكثر عنها):وهي وش موقفها منهم
مروه:هي الصراحه تعجبني بهالشي بس
ياسر(باهتمام):وشنو هالشي
مروه:اذا وحده اعجبت فيها تفشلها وتصفطها على جنب ولاتعطيها وجه ولا تعطيها مجال انها تكلمها واذا البنت استفزتها الله لايوريك تقعد تسب وتصارخ وممكن تمد يدها
ياسر(ابتسم وهذا انا عرفت صفة العصبيه وشكلها عصبيه بالحيل):ههههههه معقول
مروه:واكثر ياربي كريهه محد يحبها
ياسر:زين انتي كلمتيها تقربتي منها
مروه:لا واصلا مابي
ياسر:زين شلون حكمتي عليها وانتي لاسولفتي معها ولاعرفتيها
مروه:يكفي كلام البنات عنها
ياسر:لا مايكفي لا تتاثرين بكلام البنات اللي ماله داعي وانتي بنفسك احكمي عليها لاتحكمين عليها من البنات
مروه:اشوفك مهتم بزياده
ياسر(ابتسم):اكيد بهتم مو خطيبتي وبتصير زوجتي واذا مر الوقت ممكن تصير حبيبتي
مروه:الصراحه الله يعينك
ياسر:الا الله يهنيني
مروه(طالعته بقهر وطلعت من الصاله)
ياسر(رجع لف لامه لكن مالقاها شكلها راحت معقول ماحس فيها ياربي هذي اسيل تاخذ عقل الواحد والحين خل اتصل على فهد اشوف وش صار معاه مع اني عارف الاجابه .... طلع جواله من جيبه ودق على رقم فهد وبعد ثواني وصله صوت فهد)
ياسر:هاه بشر
فهد:ماجت وخلاص ابوي ينتظر وش نسوي
ياسر(ابتسم كان متوقع منها هالشي بس انا قلت يانا يانتي):خلاص الحين جاي
فهد:اقول ماجت
ياسر:وانا اقولك انا جاي والحل عندي
فهد:خلاص انتظرك باي
ياسر:باي
طلع ياسر وراح لسيارته وركبها و توجه للمكان اللي فيه فهد وهو عارف هي وين مستحيل يخفى عليه خصوصا خلاص عرفها وعرف طريقة تفكيرها بس ماتدري ان وراها ياسر ..... وياسر مايخفى عليه شي
.................................................. .................
اسيل:ياربي خالك موجود شسوي انا يمكن اطول هنا
مريم:عادي مثل ماكنتي قبل كان ابوي موجود
اسيل:طيب امشي فوق يمكن خالك يجي بأي لحظه يشوفنا
مريم:لالا ماظن
اسيل:صوت تلفون يرن صح
مريم:ايه صح بروح اشوف وارجع
اسيل:طيب مو تتاخرين علي تعرفين ماحب اقعد لحالي
مريم:حشى كليتيني مني متاخره
وطلعت مريم بدخلة محمد للبيت وماكان يدري ان فيه احد دخل بهدوء يبي يخرع مريم بس شاف وحده تشبهها من ورا لكن مريم شعرها طويل وهذي شعرها قصير مره لا يكون قصته الغبيه لحظه هذي لابسه عبايتها شكلها وحده من صديقات مريم التفت اسيل لان حست بوجود احد وريحة عطره القويه اخترقت انفها وانتشرت بكل مكان التفت وشافت محمد واقف يناظرها ببلاهه ارتبكت وماعرفت شتسوي وين تروح رفعت الشيله على راسها وهو قال:اسف بس ماكنت ادري ان فيه احد
اسيل:لالا عادي
دخلت مريم الصاله وشافت خالها واقف وشافت اسيل لافه الشيله وقاعده ووجهها احمر من الفشله شكل صار بينهم موقف
مريم:محمدووو شفيك واقف
محمد:لا ولاشي ماكنت ادري ان فيه احد
مريم:لالا هذي مو احد هذي توأم روحي
محمد:زين انا برجع اطلع كنت مار باخذك بس شكل عندك ضيفه
مريم:وين تاخذني
محمد:نتمشى
مريم(وهي تناظر اسيل):خلاص مره ثانيه انا بقعد مع اسيل
محمد:خلاص اجل مع السلامه وعلى فكره قولي لها ان اسمها يهبل
مريم:ههههههههه وجع لاتتغزل عيني عينك هذا اذا ماكان سمعتك
محمد:ههههههههه ياحليلها مستحيه
مريم(بعصبيه مصطنعه وصوت عالي عشان تسمع اسيل):عيب البنت مخطوبه
محمد(بخيبة امل):يووه حسافه عاد ياحظ خطيبها
(اسيل عصبت لما قالت مريم ان هي مخطوبه تعرفها ماتحب هالطاري)
مريم:هههههههه اليوم ملكتها
محمد(منصدم):وقاعده عندك تروح تشوف اشغالها
مريم:سالفه طويله بعدين اقولك يلا روح
محمد:لاتدفين بطلع باي
مريم:بايات
وطلع محمد وتوجهت مريم لاسيل وشافتها محمره بس مو خجل اسيل ماتخجل الا من العصبيه واضحه فيها
اسيل:مريم وش اللي قلتيه
مريم(تتصنع البراءه):وش قلت
اسيل(بنفاذ صبر):الحين انا مخطوبه
مريم:هههههههههه نسيت ماتحبين هالطاري معليه سوري سوري
اسيل:وين اصرفها سوري
مريم:في بنك الراجحي
اسيل(بسخريه):هاهاها موتيني ضحك
.................................................. .....................
وصل ياسر للعماره ونزل وتوجه لباب العماره ودخل وراح لغايته وهي الشقه دق الجرس وفتح له فهد دخل وهو يبتسم
ياسر:سلام
فهد:هلا ادخل
دخل ياسر وقال:ياخي اختك ماتخاف من وين لها هالشقه ودي اعرف صاحبها
فهد:تصدق انا نفسي مستغرب المهم الحين وش الحل مارجعت
ياسر(ابتسم ):خلاص انا اعرف وينها واذا مالقيناها هناك يعني مابيكون لها اثر مع ان متاكد انها بتكون هناك
فهد:لحظه لحظه وين هناك مافهمت
ياسر:انا افهمك عندها صديقه وقبل ماتجي لهالشقه كانت في بيت صديقتها وبعدها انتقلت هنا للشقه وشكل الشقه لصديقتها واكيد رجعت الحين هناك لان مالها مكان
فهد:زين من وين جبت هالمعلومات
ياسر:احب احتفظ بجواب هالسؤال لنفسي
فهد:لنفسك لنفسك والحين قوم خل نروح لان خلاص معد في وقت
ياسر:يلا انتظرك برا
فهد:دقايق وجاي
طلع ياسر وهو خايف من فكرة ماتكون هناك اسيل ذكيه وممكن تكون راحت لمكان ثاني صحى من افكاره على صوت فهد وصوت تسكير باب الشقه
فهد:يلا شفيك واقف
ياسر:يلا
ركب فهد مع ياسر بسيارته
.................................................. ...............
اسيل:خلاص انا بروح
مريم(انصدمت):وين تروحين ياغبيه
اسيل:حاسه ان ياسر بيجي هنا بيلحقني لهنا
مريم:لالا وش دراه في بيتي
اسيل:نسيتي من اللي وصلنا يوم كنا بمطعم كانتون
مريم(وهي تتذكر):صح صح بس خلك مستحيل يجي هنا
اسيل:لالا مو مستحيل والله ماعمري خفت ولارتعبت مثل الحين وكله من هالمتعجرف
مريم:هههههههههه زين شفيك عليه
اسيل(بقهر):ليه خطبني ليه بخليه يعرف شلون يخطب مره ثانيه
مريم:يووه الله يعينه الصراحه
اسيل:الله ياخذه مو يعينه الصراحه قاهرني كل اللي خطبوني وجو من طرف سعود عندهم كرامه من عرفوا برايي انسحبوا لكن هذا عنيد وبوريه ان انا اعند ويانا ياهو
مريم:حشى حشى بحرب حنا
اسيل:أي بحرب ليه ليه يخطبني
مريم:وهو المسكين وش دراه
اسيل:طيب يدري مابيه ماطيقه خل يولي لا هذا لصقه بس اكيد مصيره يزهق
مريم:وانتي تبين طول العمر كذا بدون زوج وبدون ام واب واخوان
اسيل:أي مابي شي مابي شي (ونزلت دموعها):ابيهم يتركوني بس يتركوني
مريم(تقدمت لها وحضنتها):هدي حبيبتي خلاص لاتبكين مايستاهلون دموعك
اسيل(بعدت عن حضن مريم ووقفت):صادقه مايستاهلون دموعي (ومسحت الدمعتين اللي نزلوا من عيونها)
مريم(وهي تطالعها وتوقف معها):شفيك وقفتي
اسيل:بروح بطلع
مريم:لوين
اسيل:بروح لاي مكان بقعد اتمشى بالمجمعات وبكل مكان
مريم:وبعدين
اسيل:مدري مدري لاتسئليني
مريم:اسيل خطر اللي تسوينه طيب شرايك اجي معك
اسيل:لالا خلك انا بروح لحالي
مريم:ماتخافين خلني اروح معك
اسيل(بعصبيه):قلتلك مابي
مريم:خلاص خلاص براحتك
اسيل:يلا انا بطلع
سلمت عليها مريم وحضنتها بقوه بعدين ابتعدت اسيل وتوجهت لباب الصاله وطلعت ومشت لباب الشارع وفتحت الباب وطلعت
.................................................. .............
ياسر وهو يدخل بحارة بيت مريم
ياسر:خلاص قربنا
ومشى متوجه للبيت وصل للبيت وشاف وحده توها طالعه وشكلها مو منتبهه لهم
فهد:شوف شوف هذي اسيل اعرفها
ياسر:اي والله شكلها ناويه تهرب مره ثانيه
فهد:تقدم تقدم بسرعه
تقدم ياسر اما اسيل ماهتمت للسياره اللي وراها
وقفت السياره ونزل فهد بسرعه واسيل التفت وشافت ...
انتظرووني بالبارت الثامن
ياسر(تعب وهو يقنع امه):يايمه يايمه افهميني هناك كله رجال انا بملك وبرجع
ام ياسر:اي واذا شلون تبي تحرمني من ليلة ملكتك
ياسر:يمه حتى انا مني شايف البنت بملك وبطلع
ام ياسر:زين شلون ماتسوي حفله عالاقل لو عائليه شتبي يقولون عنا الناس
ياسر:لا يهمك كلام الناس انشالله بعرسي سوي اللي تبين
ام ياسر:الله يهديك عنيد حتى حفله عائليه ماسويت
ياسر:معليه قلتلك عوضي بعرسي وسوي اللي تبين
ام ياسر:بس بعد كان ودي اشوف البنت
ياسر:ولايهمك مصيرك تشوفينها بتجي هنا
ام ياسر:يعني انتم بتسكنون هنا
ياسر:مدري ممكن ايه وممكن لا
ام ياسر:زين للحين مصر اني ماروح
ياسر:اي لان مافي احد غير ابوها واخوانها
ام ياسر:طيب شلون انا لاعرف اصل ولافصل البنت
ياسر:ابوي يعرفها ويعرف ابوها
ام ياسر:يعني حتى ابوك مخبي عني الموضوع
ياسر:يمه لاموضوع ولاشي ابوي خطب لي البنت من الرجال وخلاص انا وافقت
ام ياسر:الله يوفقك وانشالله تطلع زينه وصالحه
ياسر(ابتسم الله يعيني عليك هذا من اولها هربتي الله يعين عالايام الجايه ياترى وش بتكون حياتنا بس يانا يانتي وانا انشالله الربحان اخليك مثل ماتكرهيني بخليك تحبيني وماتشوفين غيري بس الله يصبرني انا ماخذيتك الا وعارفك زين وعارف زين انتي مين)
ام ياسر:ياسر ياسر شفيك يمه وين رحت
ياسر(صحى من سرحانه على صوت امه):امري يمه
ام ياسر:شفيك اناديك ماترد
...........:سرحان بالعروسه يمه
التفوا لمروه اللي توها صاحيه
ياسر:اي سرحان فيها عندك مانع
مروه نزلت بخطوات بطيئه من على الدرج واتجهت للصاله
مروه(بلا مبالاه):لا وليش المانع
ياسر:شفيك شكلك كارهتها من قلب
مروه(وهي تبتسم بسخريه):وليه في احد يحبها
ياسر:ليه هي ماتنحب
مروه:بصراحه ماتخلي الواحد يحبها كله رافعه خشمها وتمشي وتتكلم بغرور وماتكلم أي احد ولا ترد على أي احد حتى البنات ياكثر معجبين فيها مدري على شنوو
ياسر(استغرب):شلون معجبين فيها
مروه:يعني يحبونها شفت خطيبتك تنحب من وراك
ياسر(يبي يعرف اكثر عنها):وهي وش موقفها منهم
مروه:هي الصراحه تعجبني بهالشي بس
ياسر(باهتمام):وشنو هالشي
مروه:اذا وحده اعجبت فيها تفشلها وتصفطها على جنب ولاتعطيها وجه ولا تعطيها مجال انها تكلمها واذا البنت استفزتها الله لايوريك تقعد تسب وتصارخ وممكن تمد يدها
ياسر(ابتسم وهذا انا عرفت صفة العصبيه وشكلها عصبيه بالحيل):ههههههه معقول
مروه:واكثر ياربي كريهه محد يحبها
ياسر:زين انتي كلمتيها تقربتي منها
مروه:لا واصلا مابي
ياسر:زين شلون حكمتي عليها وانتي لاسولفتي معها ولاعرفتيها
مروه:يكفي كلام البنات عنها
ياسر:لا مايكفي لا تتاثرين بكلام البنات اللي ماله داعي وانتي بنفسك احكمي عليها لاتحكمين عليها من البنات
مروه:اشوفك مهتم بزياده
ياسر(ابتسم):اكيد بهتم مو خطيبتي وبتصير زوجتي واذا مر الوقت ممكن تصير حبيبتي
مروه:الصراحه الله يعينك
ياسر:الا الله يهنيني
مروه(طالعته بقهر وطلعت من الصاله)
ياسر(رجع لف لامه لكن مالقاها شكلها راحت معقول ماحس فيها ياربي هذي اسيل تاخذ عقل الواحد والحين خل اتصل على فهد اشوف وش صار معاه مع اني عارف الاجابه .... طلع جواله من جيبه ودق على رقم فهد وبعد ثواني وصله صوت فهد)
ياسر:هاه بشر
فهد:ماجت وخلاص ابوي ينتظر وش نسوي
ياسر(ابتسم كان متوقع منها هالشي بس انا قلت يانا يانتي):خلاص الحين جاي
فهد:اقول ماجت
ياسر:وانا اقولك انا جاي والحل عندي
فهد:خلاص انتظرك باي
ياسر:باي
طلع ياسر وراح لسيارته وركبها و توجه للمكان اللي فيه فهد وهو عارف هي وين مستحيل يخفى عليه خصوصا خلاص عرفها وعرف طريقة تفكيرها بس ماتدري ان وراها ياسر ..... وياسر مايخفى عليه شي
.................................................. .................
اسيل:ياربي خالك موجود شسوي انا يمكن اطول هنا
مريم:عادي مثل ماكنتي قبل كان ابوي موجود
اسيل:طيب امشي فوق يمكن خالك يجي بأي لحظه يشوفنا
مريم:لالا ماظن
اسيل:صوت تلفون يرن صح
مريم:ايه صح بروح اشوف وارجع
اسيل:طيب مو تتاخرين علي تعرفين ماحب اقعد لحالي
مريم:حشى كليتيني مني متاخره
وطلعت مريم بدخلة محمد للبيت وماكان يدري ان فيه احد دخل بهدوء يبي يخرع مريم بس شاف وحده تشبهها من ورا لكن مريم شعرها طويل وهذي شعرها قصير مره لا يكون قصته الغبيه لحظه هذي لابسه عبايتها شكلها وحده من صديقات مريم التفت اسيل لان حست بوجود احد وريحة عطره القويه اخترقت انفها وانتشرت بكل مكان التفت وشافت محمد واقف يناظرها ببلاهه ارتبكت وماعرفت شتسوي وين تروح رفعت الشيله على راسها وهو قال:اسف بس ماكنت ادري ان فيه احد
اسيل:لالا عادي
دخلت مريم الصاله وشافت خالها واقف وشافت اسيل لافه الشيله وقاعده ووجهها احمر من الفشله شكل صار بينهم موقف
مريم:محمدووو شفيك واقف
محمد:لا ولاشي ماكنت ادري ان فيه احد
مريم:لالا هذي مو احد هذي توأم روحي
محمد:زين انا برجع اطلع كنت مار باخذك بس شكل عندك ضيفه
مريم:وين تاخذني
محمد:نتمشى
مريم(وهي تناظر اسيل):خلاص مره ثانيه انا بقعد مع اسيل
محمد:خلاص اجل مع السلامه وعلى فكره قولي لها ان اسمها يهبل
مريم:ههههههههه وجع لاتتغزل عيني عينك هذا اذا ماكان سمعتك
محمد:ههههههههه ياحليلها مستحيه
مريم(بعصبيه مصطنعه وصوت عالي عشان تسمع اسيل):عيب البنت مخطوبه
محمد(بخيبة امل):يووه حسافه عاد ياحظ خطيبها
(اسيل عصبت لما قالت مريم ان هي مخطوبه تعرفها ماتحب هالطاري)
مريم:هههههههه اليوم ملكتها
محمد(منصدم):وقاعده عندك تروح تشوف اشغالها
مريم:سالفه طويله بعدين اقولك يلا روح
محمد:لاتدفين بطلع باي
مريم:بايات
وطلع محمد وتوجهت مريم لاسيل وشافتها محمره بس مو خجل اسيل ماتخجل الا من العصبيه واضحه فيها
اسيل:مريم وش اللي قلتيه
مريم(تتصنع البراءه):وش قلت
اسيل(بنفاذ صبر):الحين انا مخطوبه
مريم:هههههههههه نسيت ماتحبين هالطاري معليه سوري سوري
اسيل:وين اصرفها سوري
مريم:في بنك الراجحي
اسيل(بسخريه):هاهاها موتيني ضحك
.................................................. .....................
وصل ياسر للعماره ونزل وتوجه لباب العماره ودخل وراح لغايته وهي الشقه دق الجرس وفتح له فهد دخل وهو يبتسم
ياسر:سلام
فهد:هلا ادخل
دخل ياسر وقال:ياخي اختك ماتخاف من وين لها هالشقه ودي اعرف صاحبها
فهد:تصدق انا نفسي مستغرب المهم الحين وش الحل مارجعت
ياسر(ابتسم ):خلاص انا اعرف وينها واذا مالقيناها هناك يعني مابيكون لها اثر مع ان متاكد انها بتكون هناك
فهد:لحظه لحظه وين هناك مافهمت
ياسر:انا افهمك عندها صديقه وقبل ماتجي لهالشقه كانت في بيت صديقتها وبعدها انتقلت هنا للشقه وشكل الشقه لصديقتها واكيد رجعت الحين هناك لان مالها مكان
فهد:زين من وين جبت هالمعلومات
ياسر:احب احتفظ بجواب هالسؤال لنفسي
فهد:لنفسك لنفسك والحين قوم خل نروح لان خلاص معد في وقت
ياسر:يلا انتظرك برا
فهد:دقايق وجاي
طلع ياسر وهو خايف من فكرة ماتكون هناك اسيل ذكيه وممكن تكون راحت لمكان ثاني صحى من افكاره على صوت فهد وصوت تسكير باب الشقه
فهد:يلا شفيك واقف
ياسر:يلا
ركب فهد مع ياسر بسيارته
.................................................. ...............
اسيل:خلاص انا بروح
مريم(انصدمت):وين تروحين ياغبيه
اسيل:حاسه ان ياسر بيجي هنا بيلحقني لهنا
مريم:لالا وش دراه في بيتي
اسيل:نسيتي من اللي وصلنا يوم كنا بمطعم كانتون
مريم(وهي تتذكر):صح صح بس خلك مستحيل يجي هنا
اسيل:لالا مو مستحيل والله ماعمري خفت ولارتعبت مثل الحين وكله من هالمتعجرف
مريم:هههههههههه زين شفيك عليه
اسيل(بقهر):ليه خطبني ليه بخليه يعرف شلون يخطب مره ثانيه
مريم:يووه الله يعينه الصراحه
اسيل:الله ياخذه مو يعينه الصراحه قاهرني كل اللي خطبوني وجو من طرف سعود عندهم كرامه من عرفوا برايي انسحبوا لكن هذا عنيد وبوريه ان انا اعند ويانا ياهو
مريم:حشى حشى بحرب حنا
اسيل:أي بحرب ليه ليه يخطبني
مريم:وهو المسكين وش دراه
اسيل:طيب يدري مابيه ماطيقه خل يولي لا هذا لصقه بس اكيد مصيره يزهق
مريم:وانتي تبين طول العمر كذا بدون زوج وبدون ام واب واخوان
اسيل:أي مابي شي مابي شي (ونزلت دموعها):ابيهم يتركوني بس يتركوني
مريم(تقدمت لها وحضنتها):هدي حبيبتي خلاص لاتبكين مايستاهلون دموعك
اسيل(بعدت عن حضن مريم ووقفت):صادقه مايستاهلون دموعي (ومسحت الدمعتين اللي نزلوا من عيونها)
مريم(وهي تطالعها وتوقف معها):شفيك وقفتي
اسيل:بروح بطلع
مريم:لوين
اسيل:بروح لاي مكان بقعد اتمشى بالمجمعات وبكل مكان
مريم:وبعدين
اسيل:مدري مدري لاتسئليني
مريم:اسيل خطر اللي تسوينه طيب شرايك اجي معك
اسيل:لالا خلك انا بروح لحالي
مريم:ماتخافين خلني اروح معك
اسيل(بعصبيه):قلتلك مابي
مريم:خلاص خلاص براحتك
اسيل:يلا انا بطلع
سلمت عليها مريم وحضنتها بقوه بعدين ابتعدت اسيل وتوجهت لباب الصاله وطلعت ومشت لباب الشارع وفتحت الباب وطلعت
.................................................. .............
ياسر وهو يدخل بحارة بيت مريم
ياسر:خلاص قربنا
ومشى متوجه للبيت وصل للبيت وشاف وحده توها طالعه وشكلها مو منتبهه لهم
فهد:شوف شوف هذي اسيل اعرفها
ياسر:اي والله شكلها ناويه تهرب مره ثانيه
فهد:تقدم تقدم بسرعه
تقدم ياسر اما اسيل ماهتمت للسياره اللي وراها
وقفت السياره ونزل فهد بسرعه واسيل التفت وشافت ...
انتظرووني بالبارت الثامن
تعليق