{ رواية هذي الدنيا}

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #21
    رد: { رواية هذي الدنيا}



    الله يعطيك العافيه


    انتظر بقية الأحداث لاتطولين علينا

    تعليق

    • اعقل مجنونة
      عـضـو
      • Jul 2011
      • 46
      • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

      #22
      رد: { رواية هذي الدنيا}

      شكرا حبيبتي مزمز على متابعتك لروايتي

      تعليق

      • اعقل مجنونة
        عـضـو
        • Jul 2011
        • 46
        • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

        #23
        رد: { رواية هذي الدنيا}

        ممممممممممممممممم
        انا عم فكر انو اوقف الرواية
        انا بتعب حالي عالفاضي!!!

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #24
          رد: { رواية هذي الدنيا}

          يعطيك العافيه
          ياليت تكملينها الله يسعدك
          في متابعين لك صحيح مافي ردود كثيره بس في احد متابعك

          تعليق

          • اعقل مجنونة
            عـضـو
            • Jul 2011
            • 46
            • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

            #25
            رد: { رواية هذي الدنيا}

            تسلمي يا قمر
            ممممممممممم
            اووك خلص ماشي
            رح كملها بس مشان الي بتابعوني

            تعليق

            • اعقل مجنونة
              عـضـو
              • Jul 2011
              • 46
              • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

              #26
              رد: { رواية هذي الدنيا}

              البارت السادس

              صحاها من هالافكار صوت رنين جواله ارتعبت حدها وشافت شاشة الجوال ولقته رقم غريب استغربت جاها فضول ترد ردت بس بدون صوت
              اسيل:.............
              المتصل:الوو
              اسيل(عقدت حواجبها من هالمتصل ردت):نعم
              المتصل:مابغيتي تفتحين الجوال
              اسيل(استغربت):نعم من معاي
              المتصل:مابطول عليك لكن لازم تسمعين مني هالكلام وتحطينه حلقه باذنك
              اسيل:من انت حتى اسمع لك
              المتصل(ابتسم وببرود):شوفي نواياك معروفه ومكشوفه فلا تحاولين الهرب ياعزيزتي ولاتحاولين تبعدين لانك ماعرفتيني زين وحطي ببالك اللي براسي بسويه فاهمه
              وسكر الخط اما اسيل تمت ساكته ومبلمه مو فاهمه شي وش يقصد هالشخص ومن هو ياربي سامعه صوته من قبل بس مين حاولت تعصر مخها تتذكر ياربي من اللي يتكلم بهالطريقه وهاللهجه الواثقه احد اعرفه بس مني متذكره زين ليش اتعب نفسي وافكر خل ادق عليه واستفسر منه وشنو هالكلام الفاضي اللي قاله دقت ولقت جواله مقفول تنرفزت اسلوبه نرفزها وهي متأكده سامعه هالصوت بس مهي قادره تتذكر ارعبها للمره الثانيه رنين جوالها وطالعت الشاشه بلهفه لعل وعسى يكون هو بس كانت جدتها تأملت الجوال ترد ولالاء بس قلبها مايطاوعها لالا مني براده جدتي واعرفها قوت قلبها وقفلت الجوال وانسدحت وهي تفكر من هذا اللي دق وشنو يقصد بكلامه شكله واحد يعرفني وعارف خططي بس شلون وانا ماقلت لاحد غير مريم معقول مريم تقول لاحد لالا مستحيل بعد لحظات حست بالنوم يسلبها وشوي شوي تلاشت هالافكار من بالها لانها دخلت بنوم عميق
              .................................................. ..................
              ثاني يوم العصر في بيت احمد مريم كانت بغرفتها تتكشخ وتتزين لخالها اللي بيوصل وتحس بالسعاده غامره قلبها هذا رفيقها من الطفوله خالها وحبيبها وصديقها واخوها وكل شي خلصت تكشخ وفتحت باب غرفتها وتوجهت تحت للصاله مالقت احد استغربت وينهم بس ماهتمت راحت للمطبخ تشوف اخر الاشغال لان مسويه حلويات واكلات لخالها بس طبعا مو هي اللي طبخت وتعبت هي بس قالت سووا وسووا واشرفت على الشكل والطعم شافت كل شي تمام ابتسمت بفرح التفت للساعه المعلقه عالجدار لقتها 3:45 يعني ماباقي على وصوله شي نص ساعه بالكثير وهو عند الباب صحاها من افكارها صوت ابوها لفت له لقته واقف ومبتسم بادلته الابتسامه وهو قال:الله الله وش هالكشخه على وين
              مريم(بدلع):طول عمري كشخه يبه بس ماتدري ان خالي بيجي
              ابوها:الا وماباقي شي على وصوله لايكون متكشخه له
              مريم:اي يبه فيها شي
              ابوها(وهو يضحك):لا يالشيخه مريم مافيها شي
              .......:امحق شيخه
              التفوا لمصدر الصوت لقوا عبدالله وكان يناظرها نظرات شرسه منقهر منها
              مريم(بدلال):جا الغيور
              عبدالله(باشمئزاز):ماباقي الا اغار منك
              مريم(تقدمت لابوها وحضنته وبدلع):يبه تراه ينرفزني
              ابوها(ضحك على مناقرتهم لبعض):اقول مريم ماتتركين عنك حركات الاطفال
              مريم(طيرت عيونها اما عبدالله انفجر ضحك)
              عبدالله:تستاهلين يالبزر
              مريم(وهي منقهره):يبه يرضيك خليته يضحك علي
              ابوها:هههههههههه خلاص عبدالله خل اختك بحالها
              عبدالله:يبه هذي ماترحم تنرفز الواحد الله يعين زوجها عليها
              مريم:اصلا يحمد ربه بياخذ مريم شيخة البنات صح بابي
              ابوها(هز راسه وهو يضحك):صح
              عبدالله:الا الله يعينه اشك بيطلقك من اول ليله
              مريم(انقهرت):هييه يالبزر وش شايفني مهبوله ولامجنونه
              عبدالله(باسلوب استفزازي):لاذي ولاذيك
              مريم:اجل وش شايفني
              عبدالله:شايفك خبله
              ابوها:ههههههههههه
              مريم(التفت لابوها):يبه لاتضحك بدل ماتزفه مايستحي على وجهه ويحترم اللي اكبر منه
              عبدالله:امحق كبر ماشفنا شي من هالكبر
              مريم:لاتتكلم مالك دخل عالاقل مو مثلك بالمتوسط تعديتها
              عبدالله:تعديتيها لكن العقل ماقول الا الله يخلف عليك
              انقهرت مريم وحست بالبخار يتبخر منها والتفت له بنظرات ناريه اما هو من شافها دعس بنزين وهرب بس مالحقت عليه
              مريم(وهي تلهث):صدق بزر ولا انا خبله وماعندي عقل
              ابوها(وهو يضحك):ماعليك منه الا انتي شيخة البنات واحلى البنات
              ابتسمت مريم بعذوبه وضمت ابوها بقوه وبعدها ابتعدت عنه من سمعت صوت الجرس وركضت لبره تستقبل خالها
              .................................................. ...................
              الجده(جدة اسيل)(وهي تصيح):لاكيد سوتها بنتي مربيتها واعرفها ماعندها وسيله للدفاع عن نفسها غير الهرب الله يستر وينك يمه ياسيل وينك
              جدتها كانت خايفه عليها تعرف اسيل وتعرف طبايعها شبيسوي ابوها واخوانها سعود وفهد يابعدي ياسيل الحين انتي وين وشمسويه مشكلتي حتى مادل بيت صديقتك مريم انا الغلطانه خليتك تروحين اليوم بيوصل ابوك وبيسئل عنك وش اقوله الله يستر يارب رجعها لي واحفظها من كل شر يارب
              سمعت صوت الجرس اكيد ابو سعود بياخذ اسيل ترجع معه لين ماتتم الملكه وش بيقولون اهل العريس اذا ماشافوها في بيت ابوها فتحت الخدامه الباب وكان فعلا ابو سعود ودخل بهيبته اللي ماتخفى عن اعين الناس الكل يخافه ويهابه ماعدا اسيل هي اللي دايم ماتسمع وماتنفذ كلامه صريحه معاه وبقسوه لان قلبه حجر واللي قلوبهم من حجر احسن تعامل معهم كذا
              ابو سعود:السلام عليكم
              الجد(وهي تمسح دموعها):وعليكم السلام هلا تفضل
              تقدم وباس راسها :هلا يمه شلونك عساك بخير
              الجده:الحمدالله مرتاحين
              ابو سعود(استغرب):الا وين اسيل
              الجده(تلعثمت وش تقوله بس قوت نفسها وقالت):طالعه وبعد شوي ترجع
              ابو سعود:طالعه وين
              الجده(حاولت تصطنع الابتسامه):تعرف تبي تجهز للملكه
              ابو سعود(ابتسم):يعني اقتنعت
              الجده(بكذب):اي الحمدالله
              ابو سعود(وهو يشوف ساعته):ماقالت متى بترجع
              الجده:هي قالت لي اذا جا ابوي قولي له يروح وانا بجي مع السواق
              ابو سعود:زين اختصرت علي لان وراي شغل ضروري
              الجده(انقهرت منه ومعاها حق اسيل تهرب):يعني بتطلع
              ابو سعود:اي يمه اعذريني
              الجده:تقهوى زين ماشفناك
              ابو سعود:مره ثانيه يلا مع السلامه
              الجده:بحفظ الله
              وطلع ابو سعود وتمت الجده تفكر بحيره شلون كذبت عليه بس كان لازم تكذب ولاسيل بعد عمري بتروح فيها يارب ترد لي اسيل يارب
              .................................................. .....................
              اسيل فتحت جوالها خلاص بتدق وتخبرجدتها بكره الملكه لازم تخبرها عن قرارها اللي اتخذته فتحت جوالها ودقت على جدتها ردت الخدامه سوما
              سوما:hi
              اسيل:hi soma
              سوما:hi aseel how r you
              اسيل:I'am fin wher mama
              سوما:ok one ment
              اسيل:ok
              بعد لحظات وصلها صوت جدتها الملهوف
              الجده(شوي وتصيح):اسيل يمه وينك
              اسيل(ماتقدر تتحمل خلاص حست بالحزن يعتصر قلبها):هلا جدتي شخبارك
              الجده(بغصه):مو بخير يمه مو بخير
              اسيل(خافت):شفيك جدتي شصاير
              الجده:ارجعي لي يمه ارجعي
              اسيل(غمضت عيونها بالم):مقدر ياجدتي مقدر
              الجده(نزلت دموعها):ليه يابعدي ليه
              اسيل:جدتي بيغصبوني على شي كارهته شتبيني اسوي يعني خلني بعيده لين مايعرفون غلطهم
              الجده:لايمه هذا مهو بحل
              اسيل(وهي تبي تنهي هالمكالمه لان ماعادت تتحمل):جدتي انا عند قراري وبس دقيت اتطمن عليك
              الجده:زين يمه ابوك جا اليوم وقلتله طالعه وينتظرك تروحين لبيته
              اسيل(بحقد):ماعلي منه المهم جدتي تطمنت عليك وعلى احوالك والحين لازم اسكر مع السلامه يالغاليه
              وسكرت اسيل والحزن يعتصرها مو بقادره تتحمل العيشه هنا زهقتها وهذا ماكملت يومين بس خلاص طلعت روحها تحس بنفسها بتموت صحاها من افكارها رنين جوالها توقعت جدتها بس طلع نفس رقم امس ردت بصوت هادي عكس البراكين اللي مشتعله بداخلها:الوو
              الطرف الثاني:هاه فكرتي بكلامي
              اسيل(بانفعال):من انت واي خرابيط اللي تتكلم عنها
              الطرف الثاني(بهدوء نرفز اسيل المتولعه):اعيد السؤال فكرتي
              اسيل(تنرفزت):كلامك مايهمني نسيته والحين بتعلمني من انت ولا
              الطرف الثاني (ببرود):يعني مافكرتي
              اسيل(بعصبيه):لا ولابفكر
              الطرف الثاني(بهدوء يقتل):اجل تحملي اللي يجيك
              اسيل:يعني وش اللي بيجيني واحد لاعرفه ولايعرفني
              الطرف الثاني:غلطتي انا اعرف عنك كل شي
              اسيل:وش تعرف
              الطرف الثاني:مو بشغلك ومثل ماقلتلك تحملي اللي بيجيك وبكره بتشوفين (وبسخريه):لاتستعجلين على رزقك
              وسكر الخط وهي تنرفزت وعصبت من هالغبي اللي يقولي هالكلام من يحسب نفسه صدق متعجرف بعدها توقفت عند هالكلمه متعجرف يووه لمين كنت اقولها معقول لالا مستحيل هذا المتعجرف هو اللي يكلمني الا هو وانا اقول وين سامعه صوته الحقير يهدد بس انا اوريه ان ماعلمته السنع هالمجنون خله يعرف مع من قاعد يتكلم مو اسيل اللي تتهدد بس وش كان يقصد بكلامه وكأن عارف انا وين وعارف وش تفكيري ممكن مريم قالت له لالا شدعوه ماتوصل لهالدرجه لكن شلون يكلمني وكأنه عارف انا وين الحين من وين طلعلي هذا افف منه صدق غبي ومتعجرف لا وفوق هذا يهدد صدق ينرفز مدري شلون ياخذ وحده ماتبيه ماعنده كرامه والله انا وش علي من هالافكار خل اروح اشوف شي ابلعه الزهق والملل ذبحوني
              .................................................. ..................
              بنفس الوقت وتحديدا بأحد احياء الرياض الراقيه بالتحديد بيت احمد كانت مريم ماتنوصف سعادتها من شافت خالها حتى الدموع نزلت من الفرحه
              مريم:وينك لاتتصل ولاتسئل
              محمد:ههههههههههه وليه هالدموع خلاص هذاني قدامك
              حضنته مريم للمره العاشره
              مريم:اشتقت لك وانت ولاداري
              محمد:وانا اشتقت لك اكثرر وخلاص ترى عطيناك نصيبك خل نشوف اللي بعدك بسلم على اختي
              تقدم للبتول والبتول ابتسمت وحضنت اخوها وبعدها بعدت عنه
              البتول:وينك وش هالغيبات
              محمد:شسوي دراسه بس خلاص هذا انا جيت اشتغل هنا
              البتول:مبروك عالوظيفه سمعت انك اشتغلت بوحده من الشركات اللي هنا
              محمد:اي الحمدالله لكن انا ماتوظفت رسمي انشالله بيشوفوني وبعدين يحكمون من خبراتي
              مريم(لصقت بخالها):حمودي بعد عمري اشتقنالك مووت
              محمد:ههههههههه والله حاله البتول شيلي هاللصقه حشى مو بشوق هذا
              ابوها:ههههههههههه خلها من الصبح وهي تتكشخ وتتزين تقول يوم عرسها
              محمد:ههههههههههه ياحظي كل هذا لي مادريت اني غالي
              مريم(بدلال):وتستاهل اكثرر
              ابوها(بمزح):احم احم (يعني انه يغار)
              مريم(التفت لابوها وضحكت):ههههههههههه يبه لا لايكون تغار ههههههههههه
              ابوها:اكيد
              مريم(راحت لابوها):حبيبي انت الاساس وانت دايم معي هذا خالي واشتقت له يعني فتره وبمل لكن منك انت مامل
              محمد(طير عيونه):ايا الخاينه
              مريم:هههههههههههههه يمه الحقيني اراضي مين ولامين
              عبدالله(بلقافه):راضيني انا .. بعد سواياك فيني
              مريم:وع مابقى الا انت
              عبدالله:مالت كني انا الميت على رضاك فكيني مدري شلون يهضمونك صديقاتك وابوي وخالي (والتف لخاله):خالي شلون تحب هالسوسه
              مريم(انقهرت):مالسوسه الا انت صدق قليل ادب
              محمد(بضحك):لاكلش ولاعبود
              عبدالله(استانس لقا احد بصفه):فديتك خالي خلك كذا
              مريم:افا حمودي ليش تتخلى عني
              محمد:عاد اللي يقول انتي ماتخليتي عني
              ابوها:ههههههههههه الله يعين والله سوالفكم ماتنمل لكن اعذروني عندي شغل
              محمد:مسموح يابو عبدالله
              ابو عبدالله:عن اذنكم
              محمد:اذنك معك تفضل وخذ راحتك
              ابو عبدالله:والله ورجال يامحمد
              محمد:تسلم من طيب اصلك والله
              ابتسم ابو عبدالله لمحمد وبعدها بدل ملابسه وطلع
              وكملوا الباقي سوالف ووناسة مريم ماتنوصف
              وهي تشوف خالها يسولف ويضحك وغير كذا بتخف حدة المشاكل بين ابوها وامها وهذا فرحها بزياده يعني مستحيل يتهاوشون قدام خالي والله وجيت ياخالي ورجعت ايامنا
              .................................................. ........................
              سعود:يبه وين اسيل ماشفتها معك لايكون مارضت
              ابو سعود:لا بس طالعه وقالت لي جدتك انها بتجي مع السواق
              سعود(هز راسه بتفهم):زين كان انتظرتها
              ابو يعود:كان وراي اشغال ماقدرت
              سعود:اها زين مو كأن طولت يعني انت من حوالي ساعتين ثلاث كنت عند جدتي واسيل تاخرت لايكون عندت ومهي بجايه اعرفها
              ابو سعود:لا انشالله تجي ماتسويها اسيل
              سعود:لا والله يبه تسويها كل شي جايز من اسيل ماشفت ردت فعلها يوم قلت لها الخبر انجنت وقالت ان لو على موتها مهي ماخذته
              ابو سعود(عصب):مو بكيفها غصبن عنها تاخذه هذا اللي ناقص
              سعود:اي يبه مستحيل نخسر ياسر ولا والله الشركه تطيح ونخسر الملايين
              ابو سعود:والحين هذي وبعدين معاها للحين ماجت الصراحه قمت اشك بكلامك لاتكون مهي بناويه تجي
              سعود:شكلها يبه
              ابو سعود:اجل جنت على نفسها
              سعود:وش بتسوي يبه
              ابو سعود: بروح اسحبها مع شعرها واعلمها السنع وشلون ماتطيع اوامري
              سعود:خلاص يبه خلك انت انا بشوفها واجيبها معي ومايكون خاطرك الاطيب
              ..............: محد بيجيبها غيري
              التفول لفهد اللي كان واقف عند الباب
              سعود:خلك قلت انا بجيبها
              فهد(تقدم وقعد):اسمح لي يبه انا اللي بجيبها
              ابو سعود:سو اللي تبونه المهم الحين تجي
              فهد:خلاص انا الحين بروح واشوفها
              سعود:خلاص بكيفك ومو تحن عليها وتتركها اعرفك قلبك مايتحمل رهيف
              فهد:تتطنز
              سعود:لامحشوم
              فهد:عالاقل راحمها مو بمثلك ماتصدق تمسك عليها شي وتطقها وتذبحها كأنك مو بأخوها
              سعود:مالك شغل فيني لاتتدخل
              فهد:شلون ماتدخل وهي اختي
              سعود:ومن متى هالاخوه
              فهد:والله من اليوم عندك مانع
              سعود:اووه شكلك مالك نيه تجيبها
              فهد:لابروح وهذاني قمت مدري على شنو مستعجل (وقام وطلع وبنفسه ندمان ان ماقدر يقنع اهله يتركون اسيل بحالها مسكينه ياسيل وطحتي بيد سعود وابوي مدري ليش الدنيا تعيسه معها ليش ماتضحك لها بس شنقول غير ان الدنيا كذا وهذا المكتوب)
              .................................................. .....................
              الجده جت وهي مستغربه من نداء سوما لها توجهت للصاله وشافت سوما ماسكه التلفون بيدها وتنتظرها تجي توجهت الجده بلهفه للتلفون يمكن تكون اسيل سئلت سوما:من عالتلفون
              سوما(وهي تهز اكتافها):I dont know
              وعطتها السماعه وراحت تشوف شغلها
              ردت الجده وهي مستغربه
              الجده:الوو
              المتصل:السلام عليكم
              الجده(زاد استغرابها اول مره تسمع هالصوت):وعليكم السلام هلا من معي
              المتصل:معك ياسر
              الجده(عقدت حواجبها من ياسر هذا):عفوا ماعرفتك انت تعرفني
              ياسر:انتي جدة اسيل
              الجده(خفق قلبها بقوه خافت يكون صاير لأسيل شي):اسيل صاير لها شي
              ياسر(ابتسم):مافيها الا الخير
              الجده:زين انت منوو ماعرفتك
              ياسر:انا خطيبها
              الجده(تعجبت):خطيبها
              ياسر:اي اللي تقدمت لها وبكره الملكه
              الجده:ايه عرفتك هلا بغيت شي ياولدي
              ياسر:والله بغيت اقولك ان اسيل الحمدالله بخير وانا عارف كل شي عنها وشاريها بس بغيت اقولك توصلين هالكلام للي بيجي ياخذها فهد
              الجده:أي كلام وشنو اللي تعرفه عن اسيل هي الحين وينها وش دراك ان بيجي فهد
              ياسر(بهدوء):شوي شوي ياخاله هالاسئله لاحقين عليها و لاتخافين عليها انشالله بكره تكون عندك
              الجده(بفرحه):صدق ياولدي
              ياسر:صدقيني ياخاله اني عند كلامي
              الجده:الله يبشرك بالخير مع ان مو عارفه شدراك بأسيل وشلون تعرف اذا هي بخير اولا
              ياسر(ابتسم وبهدوء):كل شي بوقته ياخاله الحين اللي اعرفه ان لازم اسيل تكون في بيت ابوها صح
              الجده(استغربت وش هالولد من وين يعرف اخبارهم):صح بس وش دراك
              ياسر(ابتسم):لاتستعجلين ياخاله بس حبيت اقولك انه بيجي اخوها فهد وانا فهمته ان هو اللي يجيبها لكن بما انها مو بموجوده بيصرف السالفه لابوه وبيقول بكره الصبح بتجي وانها الحين نايمه ومايصير يصحونها عشان لاتقلق وتكون نشيطه ليوم الملكه وفهمته عن اسيل وقلتله انها مو في بيت جدتها وتفهم الموضوع شكله اطيب اخوانها
              الجده:اي فهد طيب بعد عمري ويحب اسيل ويعزها لكن ليه كل هذا للحين مو فاهمه هالالغاز حيرتني أي موضوع مو فاهمه شي
              ياسر:قلتلك بعدين بتعرفين المهم انا بسكر بس حبيت اخبرك بالموضوع عشان تعرفين تتصرفين وماتقلقين على اسيل وهذاك تطمنتي
              الجده: مع اني مو فاهمه شي لكن الحمدالله المهم اسيل بخير
              ياسر(ابتسم):بتفهمين قريب قريب انشالله واسيل الحمدالله بخير
              وسكر وهي مدهوشه منه شلون عرف عنهم كل شي لايكون ساحر والله مو بعيده ضحكت على نفسها بس شلون والله باين الولد اخلاق ومؤدب وشاريك ياسيل وشكله بعد يحبك بس انتي عنيده ومايعجبك العجب الله يهديك بتبلشين نفسك
              بمشاكل مالها اول ولاتالي الله يهديك بس
              .................................................. .......................

              يتبع......

              تعليق

              • اعقل مجنونة
                عـضـو
                • Jul 2011
                • 46
                • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

                #27
                رد: { رواية هذي الدنيا}

                وصل فهد لبيت جدته ابتسم وهو يشوف هالبيت الكبير قدامه اشتاق لجدته واسيل وقف سيارته ونزل وهو يعدل ياقة بلوزته بعدها توجه للباب ودق الجرس ردت عليه الخدامه وبعدها فتحت له دخل وهو مبتسم شاف جدته واقفه وشكلها داريه انه بيجي وعرفت باللي صار وصل لها وهو للحين راسم على وجهه ابتسامه تقدم وباس راسها
                الجده:هلا يمه فهد حياك
                فهد:هلا جدتي شخبارك وشلونك
                الجده:الحمدالله يمه بخير انت شلونك وشلون اخوك وامك
                فهد:الحمدالله بخير ونعمه شمسويه ياجدتي انشالله تمام
                الجده:الحمدالله بخير تعال حبيبي فهد حياك
                ودخلوا للصاله وقعدوا
                الجده(وهي تنادي سوما):سوما سوما
                بعد ثواني جت سوما
                سوما:yes mam
                الجده(التفت لفهد):فهد ترى لغتي بالانجليزي مهي بزينه من راحت اسيل وانا محتاسه مو فاهمه منها شي
                فهد(ضحك على جدته):زين شتبين اقول لها
                الجده:هههههههه قولها تسوي قهوه
                فهد:عربي ولا تركي
                الجده:اللي تبيه
                فهد:افضل تركي (التف لسوما اللي واقفه تنتظر منهم اوامر):make tercsh coffee
                سوما:ok
                بعد ماراحت رجع لجدته وقال:هاه يالغاليه اكيد عرفتي وقالك خطيب سمو الانسه اسيل
                الجده(ضحكت على اسلوبه):هههههههه اي قالي بس يمه كلامه الغاز مو فاهمه شي
                فهد(ابتسم):انا افهمك يالغلا
                الجده:كلي اذان صاغيه
                فهد(مات ضحك على جدته):جدتي من وين جبتي هالجمله
                الجده:اسيل الله يهديها كلامتها غريبه فقمت اخذ منها وتعلمنا
                فهد:هههههههههه اسيل للحين مرجوجه
                الجده:اي للحين الله يصلحها
                فهد:ههههههههه من زمان عنها حوالي 9 او 8 شهور
                الجده:اي مو انت كل ماتزورني هي تكون طالعه ومن جيت من السفر انت هي ماشافتك
                فهد:اشتقت لها ولسوالفها شكلها تغير ولا
                الجده:هههههههههههه وش عليك من شكلها
                فهد:ههههههههههه سؤال بس
                الجده:زين الحين علمني وش كان يقصد ياسر
                فهد:من ياسر
                الجده(بضحك):خطيب سمو الانسه اسيل
                فهد:ههههههههههه اي تذكرت قالي انه بكره يبيني اجي له وحدد لي المكان والموعد يبيني من الصباح
                الجده(باستغراب):ماعرفت ليه
                فهد:يقول عشان اسيل
                الجده:اللي ابي افهمه هو شدراه بمكان اسيل
                فهد:والله ياجده علمي علمك لكن يصير خير بكره نصبر ونشوف انا طبعا بقعد عندك لاخر الليل لان ابي اهلي ينامون عشان اذا شافوني لحالي لايسئلون عنها
                الجده:اي حياك بعد عمري خلك ونسني
                فهد(فجأه طرا على باله سؤال):جده زين راجو هو اللي كان يوصل ويجيب اسيل
                الجده(استغربت من هالسؤال):اي ليه
                فهد:زين هو اللي ممكن يودينا لها
                الجده:زين ياسر قال ان بكره بيوديك لها
                فهد:ليش نعرف من الغريب خل بانفسنا نعرف (وقام وقف):انا بروح اسئله هو موجود
                الجده:لا من خذته اسيل ماجا
                فهد(ظهرت على ملامحه خيبة الامل):اسيل هذي ذكيه وشكلها مخططه من سنه لهاليوم
                الجده:والله شكلها
                بعد شوي التفوا لسوما اللي معها صينية القهوه وراحت حطتها وطلعت
                .................................................. .......................
                ابو سعود:سعود فهد تاخر وبديت اشك دق عليه
                سعود(وهو شبه نايم):انشالله يبه
                وخذ جواله ودق بعد ثواني رد فهد:هلا سعود
                سعود:وينك ياخي كل هذا تجيبها
                فهد:لابس قاعدين مع جدتي اصرت علينا نقعد ويمكن انام هناك ونجي من الصبح
                سعود:شلون لالا لازم تكون موجود
                فهد:خلاص من الفجر حرام جدتي اصرت علينا
                سعود(لف لابوه وقال):يبه فهد يقول يمكن يجي عالفجر لان جدتي اصرت عليه يبقى وشكلهم مطوليين شرايك
                ابو سعود:قوله من الفجر مو يجي الصبح من الفجر
                سعود:انشالله (ورجع يكلم فهد):ابوي يقول خلاص بس تعالوا من الفجر مو تروح عليكم نومه
                فهد(ابتسم):انشالله
                سعود:يالله فكني بروح انام خليتني انتظرك عالفاضي باي
                فهد:بايات
                وسكر فهد والتف لجدته
                الجده:هاه وش صار
                فهد:خلاص بكلم ياسر وبقوله خل الموعد الفجر لان ابوي يبي كذا
                الجده:سووا اللي تبونه بس اسيل بعد حياتي ماتضرر
                فهد:افا عليك جدتي انا اخوها مرح اضرها
                الجده:الله يرضى عليك ياولدي
                .................................................. ......................
                دخلت مريم الغرفه بهجوم خلت محمد يقوم مفزوع ومرتاع منها كتمت ضحكتها على شكله وبعصبيه مصطنعه:انت للحين نايم قوم مافي نوم عندنا
                محمد(عصب كله ولاحد يقومه من نومه):مريم لو ماطلعتي خلال دقايق بتوطى ببطنك
                مريم(اصطنعت الخوف):لالا تكفى شفيك علي جزاتي مصحيتك
                محمد(بدا ينفذ صبره):اطلعي وسكري الباب
                مريم(ولا اهتمت توجهت لريمود المكيف وطفته وفتحت الستاير والشبابيك وطلعت اما هو عصب وماله خلق يقوم من مكانه صرخ باعلى صوته):مريم يالحيوانه
                دخل عليه عبدالله
                عبدالله:شفيك خالي عسى ماشر
                محمد(وهو متنرفز خصوصا انه احتر بعد ماكان الجو بارد):اختك هالغبيه ماتخلي احد يعرف يرتاح
                عبدالله(بقهر):وتلوموني اذا اشتكيت عليها هذي جنيه مو بأدميه
                محمد(قام وهو حده مزاجه زفت دايم اذا قام من النوم يكون ماله خلق لاحد):وخر عني انت بعد جاي تشتكي عندي
                عبدالله(ضحك):اقول خالي وش هالكشه عدلها
                محمد(ماله خلق شي):عبدالله وخر عني ترى الاخلاق زفت
                عبدالله:اعوذ بالله مو كلمه قلناها خلاص سحبت كلمتي
                محمد مارد بس عطاه نظره محترمه خلته ينسحب ويطلع من الغرفه بهدوء
                بعد دقايق نزل محمد وهو لابس بنطلون برمودا جينز مايل لونه على الزيتي وبلوزه لونها اخضر على قد جسمه مطلعته كوول ولابس كاب (طاقيه) جينز شاف الكل قاعد على طاولة الاكل وشكلهم ينتظرونه توجه لهم وقال:صباح الخير
                الكل:صباح النور
                طالع بمريم نظرة حقد مسكت نفسها لاتضحك على شكله قعد وبدا ياكل
                البتول:محمد اشوفك كاشخ وين طالع
                محمد(رفع راسه لها وابتسم):ابد بروح اشوف ربعي
                مريم(دخلت عرض):وانت من وين لك ربع هنا
                محمد(طالعها بنظره يعني لاتتدخلين والتفت له البتول وقالت):رايح لربعك اللي كانوا قبل هنا
                محمد(رجع لف لها وهو يرشف من كاس الشاهي حقه):اي بروح اشوفهم امس دقوا علي وعزموني عالغدا
                مريم(قطت وجه مره ثانيه):قول لهم بنت اختي معارضه انت غداك اليوم ياحبيبي مفروض عندنا
                البتول:مريم شفيك داخله بالسالفه كل شوي
                عبدالله(بنذاله):يمه عادي هاللقافه مو جديده علينا ماتعرفين مريم
                لفت مريم له بقهر وقالت:يالبزر لاتتدخل
                وابوها قبل ماتصير مناقره بينها وبين اخوها قطع هالنقاش ودخل بنقاش مايقرب للي كانوا يسولفون عنه:الا اقول يامحمد
                محمد(طالعه):سم
                احمد(ابتسم):متى بيبدا دوامك
                محمد(وهو يتذكر):تو هم ماقابلوني لكن عطوني موعد للمقابله يوم السبت والرد بيكون الاثنين الجاي
                احمد:مطوله المسئله
                محمد:اي والله انتظر بفارغ الصبر
                احمد(ابتسم):الله يوفقك انشالله
                محمد(بادله الابتسامه):اجمعين
                ووقف عشان بيطلع التفت له البتول:وين تو ماكليت شي
                محمد:لا الحمدالله شبعت يلا انا طالع عن اذنكم
                مريم(طالعت فيه):لاتتاخر
                محمد:اشك انك زوجتي
                مريم(بمزح):وانا يحصل لي
                محمد(ضحك على هبال هالبنت عمرها مابتكبر وحتى لو كبرت بتظل بنظره صغيره ماعلق على كلامها ابتسم لها وطلع)
                البتول:يمه مريم متى بتكبرين
                مريم(طالعت امها):ياربي يمه تعرفيني هالسؤال يلوع كبدي وانا شدراني متى بكبر
                احمد:هههههههههههه خلك صغيره بلا كبر بلا هم لاحقه
                البتول(ناظرت فيه بكره):أي هم ياحظي وش تقصد
                مريم(خافت لان الجو توتر):يمه يبه شفيكم ويمه ابوي مايقصد
                البتول:لا يقصد
                احمد(بهدوء):البتول راسي مصدع ومافيني شده لمشاكلك
                البتول(عصبت):وش قصدك يعني انا افتعل المشاكل
                احمد:انا لله شفيك انتي بس تبين المشاكل خلك يوم ساكته بدون مشكله خل يمر اليوم هذا عادي بدون مشاكل
                البتول:لا انت زودتها وتقصد اني احب المشاكل
                احمد:مافي فايده فيك خل اقوم قبل مايصير شي انتي ماتتمنينه
                وطلع وعيون مريم تلاحقه بصمت وحزن
                التفت لامها:يمه شفيك وهذا وهو بكره مسافر
                البتول(بعصبيه):مو انا معصبه لانه بيسافر
                مريم(استغربت):ليه مو باول مره
                البتول(تداركت نفسها لانها بغت تنفضح):لالا بس .... ولا اقولك انسي
                وقامت بعصبيه واضحه ومريم شكت ليش كل هالعصبيه غريبه التفت لعبدالله اللي منزل راسه بحزن ودمعته مستقره بعينه ماتبي تنزل ابتسمت والله وصرت رجال ياعبود قامت وتقدمت له
                مريم(بصوت حنون):عبودي حبيبي شفيك
                عبدالله(رفع راسه):ولاشي
                مريم:شفيك حبيبي ليش زعلان
                عبدالله(بصوت يقطع القلب):يعني ماتدرين
                مريم(غمضت عيونها بالم وشو اللي مدري اذا انا مادري من اللي يدري):ماعليك حبيبي مشاكل صغيره وبتنحل عادي
                عبدالله(تنهد):طيب هالمشاكل ماتخلص
                مريم(ماعرف شتقوله سكتت اما هو عرف انها مو لاقيه جواب قام بهدوء وراح لغرفته ومريم تابعته لين ماختفى من قدامها نزلت راسها بيأس صادق ياعبدالله هالمشاكل شكلها مابتنتهي الله يعين قامت هي بعد لغرفتها طلعت الدرج وسمعت رنين جوالها طالعت الشاشه لقتها اسيل ابتسمت اسيل دايم تتصل بوقتها بعدها تذكرت ان اليوم ملكتها وانها نستها ومادقت عليها ردت على طول:هلا والله براعية هالصوت
                اسيل(بعصبيه):لا والله مفروض ماتردين بدري
                مريم(وهي تدخل غرفتها وتجلس على مكتبها):لا ياحوووبي انشغلت شوي مع خالي اعذريني
                اسيل:اي صرفيني يالدبه
                مريم:ههههههههههه فاهمتني ياعسل
                اسيل:لا وتعترفين يالغبيه
                مريم:هههههههههههه يكفي مسبه ورا مسبه حشى (وبمزح تبي تغيض اسيل):الا تعالي مبرووك عالملكه
                اسيل(انفجرت فيها):ياحيوانه تدرين ماحب هالسيره يالغبيه بس هين انا اوريك ان دقيت عليك مره ثانيه
                وسكرت الخط بوجهها ضحكت مريم خبله هالبنت والله خبله خل ارجع ادق عليها اليوم ملكتها مايصير نزعلها ههههههههه
                رجعت دقت بس اسيل ماردت وبعدها رجعت دقت وطلع مقفول ضحكت من قلب صدق هبله يعني زعلت على هالطاري حساسه هالبنت هههههههه
                .................................................. .......................
                دخلت الجده على فهد ولقته غارق بالنوم ابتسمت بحنيه على شكله تقدمت منه ورفعت الغطا عن وجهه وهو ماتحرك ولاداري بشي مسكت كتفه بهدوء وقالت:فهد يمه فهد قوم
                فهد(كل اللي سواه لف على الجهه الثانيه ابتسمت جدته وتذكرت اسيل نومها ثقيل الله يهديها طالعه لاخوها علت صوتها ):فهد فهد قوم
                فهد(بهمس):هممممم خليني بنام
                الجده:قوم يمه الساعه 9 وشوي وابوك قال عالفجر
                تنهد فهد وقام والنوم يشع من عينه مو قادر يفتح عيونه قال:جدتي يعني ابوي بيصحى هالوقت ولا سعود اللي تلاقينه غاطس بالنوم بيقوم
                الجده:ههههههههه زين قوم ياسر اتصل عليك ويقول انه ينتظرك
                فهد(فتح عيونه):يوووه نسيت الموعد الله يهديك ياجدتي كان قومتيني من بدري
                الجده فتحت عيونها على وسعهم اما فهد ضحك على شكلها المنصدم من كلامه
                فهد:هههههههههههه خلاص خلاص هالوقت حلوو مابي اقوم بدري
                الجده:الله يهديك يلا انتظرك تحت عالفطور مو تنام
                فهد(بصوت رومنسي):حاضر ياحبي دقايق واكون عندك ولك
                الجده(عصبت):فهيد وش هالكلام عيب عليك جدك الله يرحمه ماقاله لي هالكلام عيب
                فهد(وهو يغمز لها):علينا ماقاله
                الجده(ولعت من كلامه ماتدري من وين يجيب هالسوالف):فهيد والله لازعل عليك
                فهد(نقز لها):لالالا كله ولازعلك ياحبي
                ضحكت من شكله وهزت راسها وطلعت اما هو ابتسم بحب لجدته يكفي متحمله ابوي ومربيه اسيل الله يخليك لي ولاسيل ولنا كلنا قام للحمام خذا شاور وطلع بدل ولبس ثوبه وخذ شماغه وعدله على راسه وتعطر ونزل وهو بكامل اناقته طالع رزه بالثوب شاف جدته قاعده تنتظره ابتسم لها وبادلته هالابتسامه واشرت له يجي يجلس
                فهد:حدي جوعان وش هالفطور الكشخه ولاطلعتي شي
                الجده:وش قصدك فهيد
                فهد:هههههههه مو قصدي شي بس واحد شايب عندي يلمح يبي يتزوجك
                الجده(عصبت):فهيد لاتقعد تفور اعصابي
                فهد(وهو يضحك):الله الله كل هذا خجل
                الجده(ماقدرت غير انها تضحك):الله يخسك انت وسوالفك اقول كل وانت ساكت
                فهد:حاضر ياحبي
                مادرا فهد الا علبة المناديل بنص وجهه المسكين تخرع من هالضربه المفاجئه
                الجده:ههههههههههه عشان تاكل وانت ساكت مره ثانيه
                فهد:جدتي وش هاليد اللي عليك ولا ضربتك جت موفقه
                الجده:قل ماشالله حسبي الله على ابليسك
                فهد:ههههههههه ماشالله ماشالله
                الجده:زين كل والحق عالولد بعرف وش صار على اسيل للحين لاحس ولاخبر
                فهد(وهو يقوم):يلا انا طالع بروح اشوفه تاخرت عليه
                الجده(وهي تطالع الاكل):بس للحين ماخلصت اكلك
                فهد:شبعت من شوفتك ياحلوو
                الجده:اطلع اطلع الله يقطع سوالفك
                فهد:هههههههههه مع السلامه
                الجده(ابتسمت):بحفظ الله
                طلع فهد وركب سيارته وتوجه للمكان اللي اتفق عليه هو وياسر ووجهه علامات استفهام مو فاهم شي وشنو دخل ياسر بالسالفه وشلون درا باسيل وهو بس خطبها بدون حتى مايشوفها هالاسئله كان في غيرها وغيرها وكلها تدور بذهن فهد ومو لاقي اجوبه لكن الحين بيعرف وصل اخيرا للمكان اللي فيه بيلاقي رد على اسئلته نزل للمكان المحدد وعيونه على واجهة المطعم دخل ولقى الفليبيني اللي يستقبل الزوار يبتسم له بادله الابتسامه ودار بعيونه يدور ياسر وبالاخير استقرت عيونه عليه ابتسم له واشر له يجي توجه فهد وهو ينتظر بفارغ الصبر وش يبي منه ياسر
                .................................................. ...................
                اسيل وهي تكلم نفسها خلاص اليوم الملكه ومابتلاقوني وبكذا اخلي سعود يعرف شلون مره ثانيه يتحداني ويغصبني على شي هالمجنون وعشان بعد اخلي ياسر يعرف قيمة نفسه ولا يرجع يخطبني هالمتعجرف تنهدت بفرح اخيرا اخيرا لقيت الحريه بس توقفت افكارها لما تذكرت كلام ياسر لها بالجوال وش يقصد بكلامه وكانه عارف انا وين وشنو مخططه بس لا مستحيل يعرف وصلت بافكارها لهالنقطه حست بجوع راحت تشوف شي يسد جوعها دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه طلعت لها خبز وطلعت جبنه كاسات دهنت الخبزه وحطتها بالفرن وطلعت لها عصير وراحت للصاله قعدت وفتحت التلفزيون بملل دارت بالمحطات ليما استقرت على mbc 2 وكان فلم اكشن........ شوي شوي اندمجت مع الاحداث وحست بالملل يروح
                .................................................. ....................
                بعد السلام بينهم جلسوا وفهد ينتظر ياسر يتكلم
                ياسر(وهو يبتسم وبانت غمازاته الجذابه):حيالله فهد
                فهد(بادله الابتسامه):هلا والله الله يحييك هاه يا ياسر امر وش بغيت مني
                ياسر(بجديه):والله انت تعرف اني شاري اختك
                فهد(استغرب منه):اي داري بس وش لازمة هالسؤال
                ياسر:انت الحين تدري وين اختك وين موجوده
                فهد(ارتبك):لا بس (ونزل راسه يدور جواب)
                ياسر(ابتسم) وقال:
                انتهى البارت
                و يا رييت كل واحد يفووت يعلق
                بدي تشجيعاتكم

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #28
                  رد: { رواية هذي الدنيا}

                  يعطيك العافيه
                  ياترا اسيل ترجع معهم و تتزوج ياسر اولا ؟
                  حمستينا نعرف وش راح يصير مع اسيل
                  ننتظرك لاتطولين ..

                  تعليق

                  • اعقل مجنونة
                    عـضـو
                    • Jul 2011
                    • 46
                    • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

                    #29
                    رد: { رواية هذي الدنيا}

                    تسلمي يا الغلا
                    انشاءالله ما بطول علييكم

                    تعليق

                    • اعقل مجنونة
                      عـضـو
                      • Jul 2011
                      • 46
                      • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

                      #30
                      رد: { رواية هذي الدنيا}

                      البارت السابع
                      ياسر(ابتسم):انا اعرف
                      فهد(رفع فهد راسه):طيب وهذا اللي عرفته منك بالتلفون بس مافهمت شلون تعرف مكانها وحنا لا
                      ياسر:شلون عرفت احب احتفظ بهالاسباب لنفسي اما (وحط عينه بعين فهد):وين مكانها ووينها فيه الحين هذا بجاوبك عليه
                      فهد(بلهفه):طيب وينها علمني
                      ياسر(ابتسم):على مهلك اصبر الصبر زين تبي تعرف قوم الحين معاي
                      فهد:يعني عارف مكانها
                      ياسر:ايه عارف
                      فهد:اجل وش تنتظر قم ودني لها
                      ياسر:انا ابي ادلك للمكان لكن ان اتطفل مو من حقي
                      فهد:مشكور ماقصرت
                      ياسر:بس ممكن قبل كل شي اعرف شي واحد
                      فهد:تفضل
                      ياسر(بقهر):ليه غصبتوها ليه
                      فهد(نزل راسه):لو بيدي كان ماغصبتها لكن انت عارف الوالد وطبايعه
                      ياسر:وهذا اللي قاهرني هي بتاخذني بالغصب تعرف شلون هالكلمه مؤلمه تعرف شلون معناها مؤلم شلون بكمل حياتي معها بالصراخ والهواش ومشكلتي مقدر اتراجع مقدر
                      فهد(طالعه بنظره):ليه ناوي تتراجع
                      ياسر(ابتسم بسخريه):المشكله مافي مجال
                      فهد(فهمها بشكل ثاني غير اللي يقصده ياسر):شلون مافي مجال انت ماتبي البنت
                      ياسر(وهو يقوم يوقف):اصلا لو كنت اقدر اتراجع كان تراجعت تدري ليه عشان اختك بس عشانها هي (وانهى كلامه بقول):يلا امش اوديك لها واقنعها ترجع معك عشان لاتصير مصايب ومشاكل احنا بغنى عنها
                      فهد(قام يوقف وهو مقهور اخته تنغصب وهو موجود ليه وشنو الاسباب التافهه اللي خلت ابوي يبيع ضناه فلوس الله ياخذ الفلوس ماتجي شي عند الضنا مشا لسيارته ومعه ياسر وكل واحد ركب سيارته وياسر يأشر له انه يلحقه )
                      .................................................. ...............
                      اسيل كانت واقفه وتطالع من الشباك الرايح والجاي تشوف العيال اللي يلعبون كوره والبنات الصغار على جنب يلعبون العاب مختلفه وفي اب وام وعيالهم يتمشون يعني ناس رايحه وناس جايه تنهدت بملل فجأه لمحت سيارتين وشكلها تعرفهم وقفوا هالسيارتين قدام العماره ونزلوا وياريت مانزلوا هذول ياسر وفهد وش جابهم انا لازم اتصرف لازم اهرب اكيد الحقير ياسر كان يعرف وين مكاني والحين شسوي سكرت الشباك وركضت لغرفتها طلعت عبايتها وخذت جوالاتها وخذت شنطتها اللي تحوي على اشيائها المهمه وطلعت من الغرفه ولبست العبايه بسرعه ولفت الشيله وفتحت بسرعه باب الشقه ونست ربعه او اقل مفتوح وهي ماتدري والصراحه مافي وقت تسكره او تاخذ المفتاح وركضت تطلع الدرج بما انها بالدور الاول وماقدرت تستخدم المصعد لان مافي وقت وطلعت بسرعه لفوق ركض وصلت للدور الثاني وكملت للثالث وهي تلهث بس شتسوي لازم تطلع لرانيا (رانيا هذي تعرفت عليها عن طريق مريم وحده متزوجه وزوجها مسافر وعندها بنت) وصلت للدور الرابع والخوف والرعب بقلبها توجهت لشقة رانيا وقبل ماتدق الباب خذت نفس وعدلت من شكلها وطلعت العطر من شنطتها والمرايه تشوف شكلها مبهذل ويخلي الواحد يشك ولاعادي شافت ان شكلها تمام خذت نفس مره ثانيه وبيدين مرتجفه دقت الباب بعد ثواني انفتح الباب وطلعت لها البنت الصغيره مي بابتسامه
                      اسيل(وهي تبتسم):اهلين حبيبتي وين ماما
                      مي:ماما داخل
                      اسيل:طيب ناديها
                      مي(وهي تقلد نبرة صوت اسيل):طيب ادخلي
                      اسيل:هههههههههه حاضر
                      ودخلت وشافت رانيا متوجهه لها بابتسامة
                      رانيا(وهي تسلم على اسيل):ياهلا والله نورتي تفضلي تفضلي
                      اسيل:النور نورك
                      رانيا:هاتي عبايتك
                      اسيل(وهي تتذكر لبسها):لالا مايحتاج
                      رانيا:شدعوه جيبيها
                      اسيل(بحرج):لا ملابسي مو ذاك الزود
                      رانيا:ههههههههههه مابينا شي ياشيخه عاد انا اللي ملابسي
                      اسيل(وهي تناظر بملابس رانيا ترينغ رياضي كيوت مو بطال):خلاص اوكي
                      وفصخت عبايتها
                      رانيا:تفضلي شفيك واقفه
                      تقدمت اسيل وجلست على اول كنبه ونادت رانيا
                      رانيا:امري
                      اسيل:اذا ماعليك امر كاسة ماي
                      رانيا:من عيوني
                      ابتسمت لها اسيل شكلها طيبه مع ان هذي الزياره الثانيه لها مره مع مريم والحين هذي
                      .................................................. ..................
                      ياسر(وهو ياشر على الشقه اللي فيها مريم):وهذي الشقه
                      فهد(بابتسامه):مشكور مشكور ماتقصر
                      ياسر:يلا عن اذنك انا بروح وانت تصرف
                      فهد:مشكور مره ثانيه ومع السلامه
                      ياسر: مع السلامه و بالتوفيق
                      تقدم فهد للشقه وهو يبتسم من زمان عن اسيل ياترى تغيرت دق الجرس بس بعدين لاحظ ان الباب شكله مفتوح مسك وكرة الباب ودفع الباب وانفتح الباب استغرب شلون تخلي الباب مفتوح بس قال يمكن نست واستغرب ان من وين لها هالشقه وشلون جتها الجرأه تقعد لحالها هنا دخل بهدوء للبيت وشافه حوسه للحين اسيل ماتهتم تنظف كل شي عندها يمشي بالحوسه ياحليلها نادى بصوته عليها:اسيل اسيل
                      بس مافي رد يمكن نايمه في غرف كثيره مو عارف أي وحده يدخل دخل الاولى بس فاضيه ومافيها احد ودخل الثانيه بعد فاضيه والغرفتين كانت وحده غرفة طعام والثانيه غرفة نوم شكلها بناتيه استغرب من وين لها هالشقه من عطاها هالشقه وخصوصا ان شكلها لناس راح للغرفه الثالثه وفتحها لقى السرير حوسه وفي كتب واوراق فوقه واغراض اسيل متناثره بكل مكان من ملابس عطورات مكياج (مع انها ماتطلع بس تحب تتكشخ حتى لو كانت لحالها هذي ميزه فيها) استغرب وينها نادى عليها ومافي استجابه بعدها بدا الخوف يتسلل لقلبه وين ممكن تكون دور عليها بكل مكان وتم ينادي عليها ومافي صوت ولاثر لها وين راحت ممكن تكون طالعه بس وين وممكن تكون هربت بس شلون تهرب وهي اصلا هاربه هنا معقول عرفت ان احنا جايين لها او شافتنا ياربي الافكار بتذبحني لاكيد طلعت وراجعه طلع يسئل الحارس وقاله انها ماطلعت ولاشافها وقاله ان في باب خلفي ممكن تكون طلعت منه خاف وينها طلعت ولا لاء طيب ممكن تكون بأي شقه من هالشقق ممكن لكن وين واي شقه زين انا بنتظر هنا وبشوف
                      .................................................. .........................
                      تمت جالسه اسيل عند رانيا حوالي نص ساعه واكثر بشوي بعدها استئذنت تطلع
                      رانيا:وين تو الناس بدري توك جايه
                      اسيل:بدري من عمرك بس عندي كم شغله
                      رانيا:على راحتك بس الزياره الجايه لازم تعوضينها
                      اسيل:من عيوني عن اذنك ابي عبايتي
                      رانيا:دقايق
                      وراحت جابت لها العبايه لبستها بهدوء لكنها من داخل عواصف من الرعب والخوف اخيرا لفت الشيله وسلمت على رانيا وطلعت وقفت دقايق تاخذ نفس بعدها راحت طلت من شباك العماره ولقت سيارة فهد بس خافت ياربي وش ناوي عليه نزلت الدرج بحذر وهدوء ولما وصلت للدور الارضي شافت باب الشقه مسكر وشكل فهد ينتظرها داخل مشت بخطوات مرتجفه خايفه لايطلع مرتعبه ماتدري وش تسوي مشت ومشت ليما وصلت للباب الخلفي للعماره تنفست بقوه لانها كانت كاتمه نفسها طلعت ومشت لحد ماوصلت للمناطق اللي تتواجد فيها سيارات التاكسي هي ماتقدر تدق على راجوو شكله هو اللي فضحها عشان كذا اسهل لها تاخذ تاكسي وقفت اول تاكسي شافته وركبت وتوجهت لبيت مريم
                      .................................................. ...................
                      (بنفس الوقت)
                      احمد:شوفي يالبتول مابي أي شي يصير بينا ياثر على مريم و
                      البتول(بدون نفس):ادري حفظت هالاسطوانه من كثر ماتقولها وانا الحمدالله احب بنتي مني مستعده اخسرها بسبب اغلاطك
                      احمد(بعصبيه):شقصدك
                      البتول(بسخريه):قصدي واضح اظن
                      احمد(تنهد بقوه):شوف انا قلتلك اسبابي واظن كنت واضح معاك بس انتي اللي انقلبتي وماصرتي البتول اللي انا اعرفها
                      البتول(بعصبيه):يعني ماتبيني اتغير عليك واقلب عقب ماعرفت منك هالاشياء انت صدمتني وحطمتني بعد شلون شلون يطاوعك قلبك ياخي انت ماتحس
                      احمد(انجرح من كلامها بس مابين لها وببرود قال):انا ماعندي اشياء اضيفها فاهمه وخلاص هالشي فعل ماضي
                      البتول(قاطعته وقالت):فعل ماضي لكنه مستمر ولا ليه كل هالسفريات ليه مو عشانها
                      احمد(بصراخ):خلاص يالبتول خلاص انا الحين بروح وكلي امل ماتجيبين سيره لهالسر اللي بينا ومع السلامه
                      التول(بقهر):روحه بدون رجعه انشالله
                      احمد(ابتسم):من قلبك
                      البتول(نزلت راسها تحارب دموعها وقالت):خلاص روح روح
                      طلع احمد من الغرفه وهو مكتئب كل سفره لازم تسوي له هالموال تعب خلاص معد قادر يتحمل نزل تحت وشاف مريم تسولف مع محمد وشكلهم يتناقرون كالعاده ابتسم لمريم اللي شوي وبتنفجر من القهر شكل السالفه قويه نزل لهم ومعاه شنطة السفر التفوا له مريم ومحمد والاولى نقزت تسلم على ابوها
                      مريم(وهي تحضنه بقوه):تروح وترجع بالسلامه ياغلى واحلى اب
                      احمد(وهو يضحك ويضمها بنفس الوقت):ههههههه الله يسلمك حبيبتي
                      مريم(بدلع):بابا شرايك اصرف المدرسه واروح معاك
                      احمد:هههههههه لا خلك مع ان ياريت تجين
                      مريم:هههههههه خلاص اصرفها
                      احمد:مايصير الاختبارات قربت
                      مريم(كشرت وبعد عن حضنه):اوف من هالاختبارات كريهه
                      احمد:يلا كلها هالسنه وبعدها الجامعه
                      مريم(ابتسمت):وهذا اللي مصبرني متحمسه للجامعه
                      ميل راسه احمد وشاف محمد يبتسم لهم وكان ورا مريم عشان يسلم عليه قبل مايسافر
                      احمد:تعال محمد شفيك
                      قرب محمد وهو مبتسم
                      محمد:تروح وترجع بالسلامه يابو عبدالله
                      احمد:الله يسلمك (ورجع يطالع مريم):هاه بابا توصين على شي
                      مريم(بدلال):كل شي كل شي يطري على بالك او تشوفه حلو ومناسب لي جيبه
                      احمد:ههههههههه من عيوني (وقعد يتلفت يمين وشمال):وين عبودي ماشوفه
                      مريم:فوق ليه
                      احمد:بعد ليه بسلم عليه وبشوفه وش يبي اجيب له معاي
                      مريم:طيب دقايق بناديه
                      احمد:بسرعه لاني تاخرت
                      مريم:اوكي
                      وراحت ركض لفوق اما احمد راح وقعد هو ومحمد يسولفون
                      دخلت غرفة عبدالله وهو خاف لاتطفي البلاي ستيشن اما هي من شافت حركته وخوفه على البلاي ستيشن غرقت بنوبة ضحك
                      مريم:ههههههههههههه الله يرجك عبودي هههههههههه كل ذا خوف هههههههههه
                      عبدالله(عصب):شتبين يالسوسه
                      مريم(توقفت عن الضحك وبعصبيه مصطنعه):هيه حدك عاد ترى ماسمح لك
                      عبدالله(بسخريه):ومن قالك يعني بسكت عنك اذا سمحتي لي او لا بكلا الحالتين بقول اللي ابي
                      مريم(انقهرت منه):عبود لاتخلين اسوي شي ماتحبه
                      عبدالله(وهو يناظر البلاي سيشن ويرجع يناظر نظراتها الخبيثه):انزين الحين شتبين
                      مريم(بدلع يقهر عبدالله):بابي بيسافر ويبي يشوفك
                      عبدالله(قام وقف بيروح يسلم على ابوه):زين هذاني بنزل قبل مايروح
                      مريم:اوكي يلا امشي
                      ونزلوا مع بعض ونزل عبدالله بركض لابوه
                      احمد:هلا هلا بعبودي هلا
                      مريم(بغيره):احم احم
                      رفع نظره لها ابوها
                      احمد:هههههههههه اشم ريحة غيره
                      عبدالله:يبه هذي مو بغيره هذي انانيه ماتبي الا الدلع لها
                      مريم:اقول جب لايكثر
                      عبدالله:جب يشبك
                      مريم(طلعت عيونها):ياقليل الادب ترد علي
                      احمد(بحزم):عيب وش هالالفاظ مابي اسمعها مره ثانيه
                      مريم وعبدالله:انشالله يبه
                      احمد:اي خليكم عاقلين وانتي مريم حبيبتي انا مسافر كبري عقلك وعبودي حبيبي خلك رزين وثقيل انت رجال البيت
                      عبدالله:انشالله يبه بس لاتقول هالكلام لي قوله (وبسخريه):للانسه مريم
                      مريم:لا يكثر بس ويبه تروح وترجع بالسلامه يارب
                      احمد:الله يسلمك يلا انا بطلع فمان الله ومع السلامه يامحمد ولاوصيك على زوجتي وعيالي الحين انا اعتبرك رجال البيت
                      محمد(بابتسامه):لاتوصي ياحمد وروح وسافر وانت متطمن البيت واصحابه بعيوني
                      احمد:ماتقصر رجال والله يلا مع السلامه
                      الكل:مع السلامه
                      مريم(ودموعها على وشك النزول):مع السلامه يبه
                      احمد(ابتسم لها بحنان):مريم حبيبتي امسحي دموعك مو اول مره اسافر
                      مريم(وهي تمسح دمعه نزلت):طيب وتروح وترجع بالسلامه
                      احمد(تقدم لها وباس راسها):الله يسلمك حبيبتي
                      وتوجه للباب وطلع متوجه لسيارته اللي بتنقله لمطار الملك خالد
                      .................................................. .....................
                      اما فهد زاد قلقه وينها للحين مارجعت بس مافي مجال لها انا قاعد لها وبنتظرها الله يعين وينها طولت والله لو يدري ابوي نروح فيها والله شكلك ياسيل ناويتها ورجعتي هربتي بس وين هذا اللي لازم نعرفه طلع جواله يدق على ياسر
                      ياسر:الوو
                      فهد:مرحبا ياسر
                      ياسر:هلا فهد هاه وش صار
                      فهد(بقهر):شكلها هربت يا ياسر هربت
                      ياسر(بصدمه):معقول وانت شدراك
                      فهد:اولا لقيت ربع باب الشقه مفتوح دخلت ودورتها مالقيتها بالشقه كلها شتفسر هذا
                      ياسر:زين يمكن طلعت اسئل الحارس
                      فهد:سئلته يقول ماشافها ابد ولاشافها تطلع من شقتها
                      ياسر:والحين
                      فهد:انا لي حوالي اكثر من نص ساعه وللحين ماصار شي
                      ياسر(بتفهم):خلاص خل تمر عالاقل ساعه ونص او ساعتين واذا مارجعت فالحل عندي
                      فهد:وشوو
                      ياسر:خل اتاكد اذا رجعت اولا واذا رجعت قولي واذا مر الوقت اللي حددته فانا بتصل عليك واقولك
                      فهد:انت ماتبطل تتكلم بالالغاز
                      ياسر: ماعليك من الغازي المهم سو اللي قلتلك
                      فهد:اوكي
                      ياسر:يلا انا بسكر باي
                      فهد:مع السلامه
                      سكر فهد وهو محتار هذا وشدراه عن اسيل من وين يعرف اخبارها والاماكن اللي تروح لها صدق شخصيته غامضه ولغز يحير الواحد
                      .................................................. ......................
                      وصلت اسيل ونزلت وفتحت شنطتها وعطت التاكسي فلوس توجهت لباب الفيلا الكبير ودقت الجرس وطلعت جوالها بنفس الوقت تكلم مريم
                      مريم:هلا اسول شفيك مقفله جوالك للحين زعلانه
                      اسيل:بعدين بعدين الحين تعالي افتحي لي الباب بسرعه
                      مريم(استغربت):أي باب
                      اسيل:يعني أي باب ... باب بيتكم انا بره
                      مريم(وهي تقوم):هذي انتي اللي دقيتي الجرس
                      اسيل:اي يلا سنه لاتفتحون
                      مريم:خلاص خلاص هذاني جايه
                      وسكرت مريم وطلعت ركض لاسيل وفتحت الباب ولقتها واقفه
                      مريم:هلا اسيل ادخلي
                      اسيل(وهي تفصخ الشيله):اوف مابغيتوا تفتحون
                      مريم:ادخلي ادخلي شكلك مولعه
                      اسيل:اي حر موت
                      مريم:طيب تعالي ندخل
                      مشوا لين ماوصلوا لباب الصاله ودخلوا
                      مريم:شفيك ليه طلعتي هذا ماكان كلامك
                      اسيل(بمزح):شكلك ماكنتي تبيني اجي
                      مريم:لا يالهبله وش هالكلام بس استغربت وباين عليك مرتبكه وخايفه
                      اسيل:اي لو تدرين وش صار
                      جلست مريم وبعدها اسيل وقالت الاولى:اي وش صار
                      اسيل(وهي تلتفت يمين ويسار):وين اهلك
                      مريم:امي طلعت هي وعبودي وخالي تو طالع وابوي مسافر
                      اسيل:اشوا خفت اكون جايه بوقت غلط
                      مريم:لالا عادي المهم قولي وش صار
                      اسيل:اسمعي
                      .................................................. .....................
                      سعود:يبه تأخروا وهذا واحنا قلنا عالفجر
                      ابو سعود:دق شوف اخوك وين اختفى
                      سعود:انشالله
                      ودق سعود على فهد
                      فهد:هلا سعود
                      سعود:وينك ياخي الوالد ينتظر وين طولت
                      فهد(ارتبك مايدري وش يقول):اممم اسيل عندها كم شغله وقالت اوديها السوق
                      سعود:هذا وقتها يلا الساعه 12 وشوي
                      فهد:تو الناس الموعد بعد صلاة العشا وهي تبي اشياء ضروريه ومهمه خلاص المهم ان بنجي لاتخاف
                      سعود:خلاص بس المهم تعالوا قبل صلاة العشا بوقت
                      فهد:اكيد والحين توصي شي
                      سعود:لا مع السلامه
                      فهد:مع السلامه
                      وسكر سعود والتفت لابوه
                      سعود:يبه معليه اسيل عندها كم شغله ضروريه تبيها
                      ابو سعود:خلاص بس قلتلهم متى لازم يجون
                      سعود:اي اكيد بيجون قبل صلاة العشا
                      ابو سعود:خلاص انا طالع عندي شغل فمان الله
                      وطلع لشغله .........
                      .................................................. ................
                      مريم:ياربي وشلون درا
                      اسيل(بقهر):مدري احس انه كان يراقبني ويلاحقني
                      مريم(ابتسمت):مدام كذا اكيد يموت فيك
                      اسيل(بقرف):وع ياكرهي له هالمتعجرف
                      مريم:حرام عليك والله انه يهبل
                      اسيل:خذيه مابيه
                      مريم:طيب شكل اهلك مابيتركونك وهالزواج بيتم غصبن عنك
                      اسيل:بشوف يانا ياهم مستحيل يتم وغير كذا هم ماعزموا احد ولاحتى فكروا يسوون لي حفله كل اللي سووه انهم يبوني اروح البيت ويجي الشيخ يملك وتتم الملكه وبس
                      مريم:معقول مافي حفله ولاشي
                      اسيل(بقهر وغيظ):اي تخيلي وش ذا
                      مريم:ياربي الله يكون بعونك
                      قطع كلامهم رنين جوال اسيل
                      اسيل(وهي تطالع الشاشه):يووه شوفي هذا هو الحقير
                      مريم:زين ردي
                      اسيل:مني براده مالت عليه
                      مريم:ردي ودي اسمع صوته
                      اسيل:اوف خلني اشوف وش يبي
                      جت ترد بس انقطع الاتصال
                      اسيل:سكر
                      مريم(بخيبة امل):يووه قهر
                      اسيل(وهي تطالعها):وش اللي يقهر من زينته عاد
                      مريم:غرنا
                      اسيل(يقرف):وع مابقى الا هو (وغيرت السالفه):هاه شخبار المدرسه
                      مريم:البنات يسلمون عليك كلهم وخصوصا (وغمزت لها)
                      اسيل:ياكرهي لهم كلهم اكرهم
                      مريم:انت من حبيتي اصلا عشان تكرهين
                      اسيل:شقصدك
                      مريم:يعني وش القصد واضح
                      اسيل:بكيفي مابي احب احد (وبغرور):يكفي اني انحب مو احب
                      مريم:اي الله يقطعهم هالمعجبات عندي لك رسايل منهم ياكثر كلها رميتها بالزباله
                      اسيل:زين سويتي ماعندي وقت اقرا خرابيطهم
                      مريم:اووه وش عندك تجهيزات الملكه
                      اسيل(عصبت):مرايم يالتبن لاعاد تجيبين هالسيره فاهمه
                      مريم(تصطنع الخوف):اعوذ بالله مو بنت ولد وش هالصوت
                      اسيل:اقول مرح تضيفيني
                      مريم:ههههههههه امحق ضيفه امشي امشي معاي للمطبخ اضيفك هناك
                      .................................................. ......................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...