{ رواية هذي الدنيا}

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #11
    رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

    انتظر بقية الأحداث

    الله يعطيك العافيه ..

    تعليق

    • اعقل مجنونة
      عـضـو
      • Jul 2011
      • 46
      • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

      #12
      رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

      هاي
      يمكن اول مرة تشوفو اسمي بس انا هي نفسها (احساس القلب المجروح)
      بس عملت اشتراك جديد بهاد الإسم
      و ما تخافو رح كمل القصة بهاد الإسم
      و اذا شفتو اي مشاركة بإسم (احساس القلب المجروح) لا تستغربو
      لإنو رح تستعملو وحدة غيري

      تعليق

      • اعقل مجنونة
        عـضـو
        • Jul 2011
        • 46
        • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

        #13
        رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

        البارت الثالث


        مروه:انا مادري انت شتبي بهالاسيل يعني وحده مغروره وشايفه نفسها ومحد يحبها الكل يكرهها

        ياسر:خلاص انا اخترت انتي ماعليك مني

        مروه:شلون انت بتجيبها بيتنا يعني غم وهم بتحط لنا بهالبيت

        ياسر:انا اللي بتزوج ولا انتي

        مروه:انت بس ولو ابي لك انا زوجه صالحه

        ياسر:هههههههه صالحه خلاص خلاص روحي نامي انا تعبان وبنام

        مروه:هذا اللي اخذه منك الطرد


        ياسر:ميروو لاتزعلين حبيبتي بس انت توو صغيره

        مروه:لامني صغير اسيل اكبر مني بسنه بس

        ياسر:خلاص حبيبتي روحي نامي انا تعبان بعدين نتكلم

        مروه:اوكي تصبح على خير

        ياسر:وانتي من اهل الخير

        وطلعت وسكرت النور وراها اما هو قعد يكلم نفسه

        ياسر:صدق اني اخترت طريق صعب يعني دخلت نفسي بدوامه بس

        ان شاء لله انا قدها واعرف اربيها واخليها تحترمني وتحبني بعد


        اما مروه نزلت لامها تقولها انها ماتبي اسيل لياسر

        ام ياسر:انا طبعا مني راضيه بس خلاص ياسر اختار وهو يتحمل وانا مقدر اغصب ولدي على شي

        مروه:بس والله اسيل مو بزينه

        ام ياسر:عجزت وانا افهم اخوك

        مروه:حتى انا بس راسه يابس مدري وش اللي اعجبه فيها اصلا وين شافها

        ام ياسر:خلاص هو اختار مانقدر نوقف بطريقه

        مروه:والله انكم تقهروووووون

        وطلعت وهي مقهوره ماتبي اسيل لاخوها ماتبي
        .................................................. ............................

        ابو مريم:شلون تطلعين من البيت ومن يستقبل امي

        ام مريم:بطلع عند اهلي واذا راحت امك برجع

        ابو مريم:شلووون وش هالكلام

        ام مريم:اللي سمعته مني مستعده اقعد معها بمكان واحد

        ابو مريم (نفذ صبره):شوفي كلمه مافي غيرها بعد شوي بروح استقبل امي اذا مالقيتك بالبيت (بعد تردد) رجعه مرح

        ترجعين له

        ام مريم(انصدمت):يعني

        ابو مريم:يعني مافي رجعه له ابقي في بيت اهلك

        مريم(بصراخ):لايبه لالا تكفى لا

        ابو مريم وامها التفوا لمريم اللي كانت تو صاحيه ونازله من الدرج وسمعت اللي يدور بينهم

        مريم:يبه تكفى لاتترك امي عشاني يبه

        ام مريم:خلاص اصلا انا مالي قعده بهالبيت

        مريم(تقدمت لامها):لايمه شلون تتركيني تكفين لاتتركيني انا وعبدالله محتاجين لك

        ام مريم(حضنت مريم وتذكرت عيالها ماتقدر تتركهم طالعت بأحمد (ابو مريم) وقالت بعد تردد:ببقى لكن بس عشان

        العيال

        ابتسمت مريم بفرح وضمت امها بقوه وراحت لابوها وابوها باسها على راسها وقال:الله لايحرمني منك

        مريم:ولامنك يبه

        .................................................. ...............

        الجده:شلون لايمه مايصير

        اسيل(بتوسل):تكفين جدتي تكفييييييييين خلاص مو يكفي مغصوبه على الزواج خل قبل مانسجن في عش الزوجيه

        ارفه شوي عن نفسي

        الجده:بس مو عيب يمه ابوها موجود

        اسيل: ابوها بحسبة ابوي وطيب حده تكفين جدتي لاتكسرين بخاطري

        الجده(ماتقدر توقف بوجه اسيل تحبها وتعتبرها بنتها اللي ماجابتها مو حفيدتها):خلاص يمه سوي اللي تبين واللي

        يريحك

        اسيل(فرحت واخيرا تحقق اللي في بالها):يابعد عمري ياجدتي ياطيب جده بالكون (وباست جدتها بقووه وقامت ترتب

        اغراضها)

        اتصلت اسيل على مريم وقالتلها انها بتجي عندها كم يوم

        اسيل:هاه بتستقبليني

        مريم:اكيد بيتي مفتوح لك

        اسيل: وشوفي في خطه مهمه بنفذها معاك

        مريم:خطه خطة وشوو

        اسيل:لما اجي بقولك اوكي الحين انا بروح اجهز اغراضي لما اجي بقولك باي

        مريم(وهي مستغربه):بايات

        سكرت اسيل وهي حدها طايره من الفرح والله لاوريكم ويانا يانتوا وشغلت الاي بود (الام بي) على اغنية(Girl friend
        )

        للمغنيه (avril lavigne) بعد دقايق دخلت عليها جدتها تشوف اذا محتاجه شي

        الجده:اسول حبيبتي وشلون تروحين المدرسه

        اسيل:معها اكيد هي بنفس مدرستي

        الجده:زين الصبح شلون تقومين مو احراج عالاهل

        اسيل:لاجدتي اصلا بعد ابوها مسافر بكره (طبعا هذي كذبه من اسيل عشان لاتغير جدتها رايها)

        الجده:اي زين عشان لاينحرج زين ماعندها اخوان

        اسيل:جدتي هذي مريم ماتعرفينها هذي اللي بروح لها

        الجده:اي يازينها هالبنت تذكرت خلاص يمه محتاجه شي

        اسيل:لاخلاص خلصت

        الجده:بس كلهم يومين اللي رايحتهم وش له هالاغراض

        اسيل:جدتي خلاص تعرفيني احب الكشخه

        الجده:هههههههههه خلاص يابعد عمري كثرت عليك

        اسيل:شدعوه يمه شوفي خلاص بقولك يمه

        الجده:هههههههه ازين بعد

        اسيل:زين وش طبختي لنا يمه

        الجده:انتي وش تبين

        اسيل:ودي بورق عنب

        الجده:يووه منكم ياهالجيل ماتاكلون الا ورق العنب

        اسيل:شسوي اكلتي المفضله ماحب غيرها

        الجده:خلاص ولايهمك انا مسويه مكرونه بالباشميل بس بطلب لك من المطعم ورق عنب لان مرح الحق

        اسيل:خلاص يابعد عمري مدام طابخه مايحتاج .. اكل مكرونه

        الجده:زين الحين بحط الغدا انتظرك

        اسيل:حاضر

        .................................................. ....................

        دخلت على امها ولقتها تقرا بكتاب وشكلها مندمجه نادتها:يمه

        التفت لها امها بابتسامه وقالت:نعم

        مريم:يمه تعرفين صديقتي اسيل

        امها:اي وش فيها

        مريم:تبي تجي تقعد عندي كم يوم

        امها:حياها تنورنا والله

        مريم(بتردد):زين وجدتي

        امها:وش عليك من جدتك

        مريم:يمكن يكون احراج لاسيل او جدتي

        امها:لاحراج ولاشي انتي وياها بتقعدون بغرفتك او بتبقون فوق وفوق في كل شي في صاله وتلفزيون ومطبخ اذا

        تبون شي

        مريم:خلاص اوكي بس بسئل ابوي

        بعد دقايق نزل ابوها من فوق وتوجه لهم

        ابوها:السلام

        مريم:هلا يبه وعليكم السلام هلا والله بالغالي

        ابوها:هلا بمريومه شيخة البنات

        مريم:ياحظي خلاص مدام قلت اني شيخة البنات فهذي شهاده انا اعتز فيها هاه اشوفك متكشخ على وين

        امها(بقرف):رايح يجيب امه

        طالعها احمد وخزها على كلامها وهي ماهتمت وقالت:اي شفيك تطالعني بهالنظره تدري ان مابيها

        مريم(بعتب):يمه

        امها:شفيك غصب افرح

        احمد:لامو غصب بس في شي يسمونه ذوق

        مريم:خلاص يبه ماعليك امسحها فيني

        احمد:لعيونك مريومه

        مريم:تسلم عيونك يالغالي

        احمد:يلا انا طالع تامرون بشي

        مريم:يبه بغيت اقولك شي

        احمد:قولي يبه

        مريم:اممم صديقتي اسيل تبي تجي عندي

        احمد:حياها غريبه دايم يجونك صديقاتك هالمرة ليه تستأذنين

        مريم:لايبه هي جايه وبتقعد عندي كم يوم

        ابوها سكت دقايق وبعدها قال:خلاص يبه اهم شي انتي تكونين مستانسه

        مريم توسعت ابتسامتها وباسته وحضنته وقالت:تسلم ياحلى اب بالدنيا

        احمد(ابتسم):ههههههههه بعد قلبي انتي

        مريم(وهي تعدد باصابعها):وانت بعد عمري وروحي وحياتي وقلبي ودنيتي وكل شي كل شي

        احمد(ابتسم بحب وحنان لبنته الوحيده اللي يغليها ويحبها اكثر من روحه):ياحياتي انتي يلا انا بطلع فمان الله

        مريم:مع السلامه

        بعد ماطلع التفت لامها

        مريم:يمه شفيك عليه ولا هالطيبه والحنان اللي فيه تعاملينه بقسوه وهو مستحمل ليش تحاولين تستفزينه

        البتول(ام مريم):شوفي مابي اسمع محاضرات و أوامر وانتي ماتعرفين اللي بيني وبين ابوك

        مريم:يعني وش اللي بينكم سارق حلالك مثلا

        البتول(عصبت):مريم احترمي نفسك انا امك

        مريم:حقك علي بس ودي ودي اشوفكم تتكلمون وتسولفون بحب زي أي زوجين ماشوفكم الا تتهاوشون وتصارخون

        يعني وش ناقصني حتى اشوفكم كذا

        البتول سكتت وماردت ماتدري وش ترد على بنتها دايم مريم تغلبها بالنقاش وخصوصا بهالموضوع الحساس

        .................................................. .........................

        الجده:يعني مصره تروحين

        اسيل(وهي تاكل بشراهه):اممم ليه

        الجده:مدري مو متطمنه عليك خايفه

        اسيل(تركت ملعقتها ولفت لجدتها):يمه يعني وين بروح انا مسافره ولا مهاجره كله دقايق بالسياره لبيت صديقتي

        الجده:يمه دقي علي كل شوي وطمنيني عليك

        اسيل:حاضر من عيوني

        الجده:بعد قلبي محتاجه شي تبين شي

        اسيل:لا يمه ماينقصني شي (وبسخريه):ابوي ماشالله عليه موفر لي كل شي

        الجده:الله يوفقك يمه ويحفظك

        طلعت الجده وبعدها نزلت اسيل ومعها شنطتها سلمت على جدتها وجدتها شوي وتصيح تعودت عليها وقلبها مو

        متطمن حاسه ان بيصير شي بعدها طلعت اسيل وركبت السياره

        اسيل:راجوو (تكلم السواق)

        راجوو:يس مام

        اسيل:ابيك اول شي توديني مجمع غرناطه

        راجوو:حاضر مدام

        اسيل:ومابيك تقول لجدتي فاهم ولو سمعت خبر انك قايل لها على طول بسفرك فاهم

        راجوو:انشالله مدام

        طلعت عالمجمع وتوجهت لمحل جوالات

        اسيل:السلام عليكم

        الرجال:وعليكم السلام هلا اختي بغيتي شي

        اسيل:اي لو سمحت ابي شريحه موبايلي

        الرجال:لو سمحتي ابي الاثبات

        طلعت اسيل من شنطتها اثبات ابوها مسوي لها بطاقه

        اسيل(وهي تمد له البطاقه):تفضل اخوي

        الرجال(خذاها الرجال):اوكي دقايق اختي

        انتظرت شوي وقعدت تطالع بالجوالات الجديده لفت نظرها جوال (LG) (اللي مع نوال الزغبي في اغنية اغلى الحبايب)

        طالعت بجوالها قررت تبيعه وتاخذ لها هذا كتغيير مع ان اللي معاها ماصار له شهرين بس هذي اسيل دومها تحب

        التغيير انتظرت دقيقه ودقيقتين لين ماوصلوا للخمس واكثر تمللت بعدها طلع لها الرجال وعبت الاستماره بيانات بعدها

        خذت الشريحه منه

        اسيل:مشكور اخوي

        الرجال:العفوو أي خدمه ثانيه

        اسيل:اي بغيت هالجوال

        واشرت على الجوال اللي تبيه

        اسيل:ابي ابدله بجوالي

        وبعد شوي تذكرت صورها وصور مريم وبعض البنات تعرفهم بالجوال تراجعت عن انها تبدله

        الرجال:أي هذا

        اسيل:اي ممكن اعرف كم سعره

        الرجال:سعره (****) (وقالها السعر)

        اسيل(بعد تفكير):اوكي ابيه لو سمحت بس ابي اسئل عن مميزاته

        وسئلته عن الجوال وقعد يجاوبها بعدها دفعت الفلوس وخذت الجوال وطلعت والشريحه هي اول خطوه من خطتها

        طلعت للسياره وركبت وتوجهت لبيت مريم

        بعد دقائق معدوده وصلت ونزلت ونزل راجوو ونزل شنطتها

        دقت على مريم وقالت لها تنزل تستقبلها وتفتح لها الباب

        نزلت مريم وفتحت الباب

        مريم:حيالله من جانا ياهلا

        اسيل:يلعن ام الرسميات بس ولايهمك ياهلا فيك

        مريم:ههههههههههه طيب ادخلي ادخلي وبنادي الخدامه تشيل شنطتك حشى مهاجره مو قاعده يومين

        اسيل:ومن قالك اني قاعده يومين انا مهاجره

        مريم:من جدك ولاتستهبلين

        اسيل(بجديه):لا ماستهبل

        مريم(منصدمه):شلون يعني مهاجره

        اسيل:خل ندخل وبعدين اقولك

        مريم:اوكي تفضلي

        بعدها دخلوا داخل وكانت البتول قاعده

        اسيل:هلا خالتي

        التفت البتول للصوت وابتسمت يوم شافت اسيل:هلا حبيبتي تفضلي

        وقامت البتول وتوجهت اسيل وسلمت عليها

        البتول:عاش من شافك والله وينك من زمان عنا لاتزورين ولاتسئلين

        اسيل:والله انا كل يوم مع مريم بس ولايهمك هذاني جايه وبقعد عندكم كم يومين

        البتول:والله تنورين حبيبتي

        اسيل:النور نورك

        البتول:شخبارك وش مسويه وشخبار جدتك

        اسيل:والله تمام نسئل عنك

        البتول:تسئل عنك العافيه حبيبتي

        مريم:احنا يمه بنطلع فوق عن اذنك

        البتول:وين ماخذتها ماشبعنا منها خل شوي نرجع لايام الشباب

        اسيل:هههههههه خالتي توك شباب ماعليك

        البتول:وين شباب كبرنا

        مريم:وين يمه كبرتي اللي يقول من العصر الجاهلي عمرك تو 38 سنه حتى ال 40 ماوصلتي

        اسيل:صدق مريم ماشالله عليك تو صغيره أي كبر اللي تتكلمين عنه

        البتول:هههههههههه والله ياهالجيل كلامكم يوسع الصدر بس عندي كم شغله

        اسيل:خذي راحتك

        مريم:خلاص يمه احنا بنطلع فوق

        الخدامه طلعت وحطت شنطة اسيل فوق بغرفة مريم بعدها طلعوا اسيل ومريم لفوق ومريم مسكت اسيل ودفتها

        بدفاشه لداخل الغرفه تبي تعرف منها السالفه

        اسيل:حشى مو بيد اللي عليك

        مريم:الحين ماعليك مني وقولي لي وش سالفتك ووين مهاجره

        اسيل:الحين انا اللي بسئلك انتوا عندكم شقه هنا بالرياض

        مريم(باستغراب):وش لازمة هالسؤال

        اسيل:انتي جاوبي

        مريم:اي عندنا

        اسيل:ممتاز نجي للسؤال الثاني في احد ساكن فيها

        مريم:لا مانروحها الا نادرا

        اسيل:بعد ممتاز طيب تقدرين تاخذين مفتاحها او عندك مفتاحها

        مريم(بخوف):اسيل وش اللي يدور براسك

        اسيل:ماعليك من اللي يدور براسي انا ابي تجاوبين على اسئلتي

        مريم:الله يستر اسئلي في اسئله ثانيه بعد

        اسيل:من الاخر ابي اهرب

        مريم(منصدمه):نعم وين تحسبين نفسك بامريكا

        اسيل:لا ادري اني بالسعوديه لكن بهرب لشقتكم هذي وبقعد فيها اسبوع اسبوعين شهر شهرين مايهم بس لين

        ماهلي يصرفون نظر عن هالزواج

        مريم:اسيل انتي كذا تجنين على نفسك اللي تسوينه كله بيطيح فوق راسك

        اسيل:شوفي محاظراتك اجليها مالي خلق لها بس اللي براسي بسويه

        مريم:زين وش ذنب جدتك المسكينه

        اسيل:وهذا اللي متردده منه كله ولاجدتي انا ادري ان ممكن ياذونها ويقولون ان هي اللي هربتني لكن ما بيدي شي

        مريم:ياسيل اس (قاطعتها اسيل):قلتلك مابي كلام زياده المهم اليوم الخميس ابي يوم السبت اكون هناك

        مريم:والمدرسه

        اسيل:المدرسه اسبوع ونعطل يعني مافي مشاكل

        مريم:بس العطله 18 يوم واقل بتكفي هالمده

        اسيل:مع هالاسبوع بتكفي

        مريم:واختبار الكيميا

        اسيل(ناظرتها باستخفاف):لو تاكلين تبن احسن

        مريم(ضحكت):خلاص بس شوفي انا مالي شغل ماتدخليني

        اسيل:اي خلاص بس ابي مفاتيح هالشقه وانتي وصليني لهناك وخلاص

        مريم:بعد اوصلك

        اسيل:اي الصبح نصحى ونروح للشقه وبعدها تروحين المدرسه

        مريم:بس اخاف السواق يعلم

        اسيل:لا هذا راجوو بعطيه كم ريال وبيسكت

        مريم:والله خطتك هذي خطيره وبتنقلب عليك وبتشوفين

        اسيل:شوفي كلمه زياده بذبحك لاتصعبين علي شي

        مريم:خلاص خلاص لاتاكليني بوصلك يوم السبت بس شقول لجدتك واهلك شقول لهم بيسئلوني عنك

        اسيل:قولي لهم ان انا وياها نزلنا المدرسه مع بعض انا بفصلي وهي بفصلها بعدها طلعت ادورها بالمدرسه ماشفتها

        اختفت وخلاص والى هنا ينتهي دورك

        مريم:زين انتي معاي بنفس الفصل

        اسيل:احسك غبيه زياده عن اللزوم يعني ماتقدرين تكذبين

        مريم:زين واذا حققوا معاي زياده

        اسيل:انكري قولي ماعرف شي وقولي اللي قلتلك خلاص وانتي طلعي سالفه من هنا وهناك شفيك منتي بقدها

        مريم:لا قدها

        اسيل:وشوفي اهم شي ماتبينين انك مرتبكه ولا كل شي خرب

        مريم:اوكي فهمت الحين بخليك بدلي ملابسك وخذي شاور وانا بنزل اسلم على جدتي لان شكلهم جو

        اسيل:اوكي

        ابتسمت اسيل بانتصار خلاص تحقق حلمها وبتصفط اهلها كلهم خلهم يحسون بقيمة الغلط اللي سووه معها خلهم

        يحسون مره بالمسؤوليه اتجاهها وخل تكسر راس اخوها اللي غصبها على الزواج من هالمتعجرف ياسر مابقى الا انا

        اكون زوجه له يخسي ياخذ اسوله ضحكت على نفسها وعلى افكارها خذت (الاي بود) وحطت السماعات باذنها وقعدت

        تسمع اغنية (الدنيا حلوه لنانسي)
        .................................................. .........................

        مريم(وهي تحب راس جدتها):ياهلا بجدتي نورتي والله

        ام احمد:هلا بمريوم شخبارك حبيبتي

        مريم:الحمدالله شخبارك انتي ياجده

        ام احمد:الحمدالله الا وين امك

        مريم(ارتبكت):امي ....... ايوووه امي بغرفتها تتسبح

        ام احمد:زين ليش ماتنزل تسلم

        مريم:تتسبح ياجدتي

        ام احمد:اي زين ليش مغيرين البيت كنه متغير الاثاث

        مريم(بينها وبين نفسها (بدينا اللقافه) ):لا مو مغيرين الاثاث مغيرين الديكور

        ام احمد:وشوو وشو ذا ديكوره كان قبل احلى

        مريم:امي عاجبها كذا

        ام احمد:امك ماعندها سالفه

        مريم:ليه جدتي

        ام احمد:وشو ذا الذوق اللي عليها احد يحط الكنب بهذا الشكل

        مريم:الموضه ياجدتي

        ام احمد:ياربي عليكم من بنات وامك بزر تقلد الموضه وتسوي هالخرابيط

        مريم(شوي وبتموت من اسئلتها اللي ماتخلص) جدتي ارتاحي بروح انادي امي

        طلعت مريم تنادي امها سمعت صراخ يطلع من الغرفه خافت تدخل لان اكيد امها وابوها قاعدين يتهاوشون تنهدت

        وتوجهت لغرفتها

        .................................................. ..........

        انتهى البارت الثالث

        انشالله يعجبكم وودي اشوف توقعاتكم

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #14
          رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

          حلو
          يعطيك العافيه
          انتظر بقية الأحداث

          تعليق

          • اعقل مجنونة
            عـضـو
            • Jul 2011
            • 46
            • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

            #15
            رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

            يسلمو يا الغلا على متابعتكم لروايتي

            تعليق

            • اعقل مجنونة
              عـضـو
              • Jul 2011
              • 46
              • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

              #16
              رد: { رواية هذي الدنيا}



              البارت الرابع

              دخلت غرفتها ومالقتها سمعت صوت الماي اكيد قاعده تتسبح تنهدت وقعدت تفكر بخطتها شلون جتها الجراءه والله ياسيل منتي بهينه

              يعني بنت بعمرك معقول تفكر هالتفكير الله يستر هذي افكارك وين بتوديك والله يعين على اللي بنواجهه واللي بتواجهه اسيل من

              مصاعب ....... سمعت صوت باب الحمام ينفتح وطلعت اسيل وهي لابسه بيجامه وشعرها القصير على كتوفها مبلول طالعه قمه

              جمال وطهاره بس من تعرف اللي بداخلها وشنو اللي تفكر فيه تخاف من تطالع بعيونها وتشوف الاصرار والحده اللي فيهم تشوف غير

              الشي اللي تشوفه من جمال واناقه وووو......

              اسيل(باستغراب):شفيك تطالعيني كذا (وبغرور ودلع):ترى اذا معجبه ماقبل

              مريم:الله لايقوله انا اعجب فيك اقول بس لايكثر

              اسيل:وجع وش فيني انا

              مريم:مافيك شي بس تعالي بقولك

              اسيل:همممم

              مريم:ليه ماتطولين شعرك

              اسيل:ماحب اطوله خليه كذا احلى

              مريم:كذا حلوو بس بودي اشوف الطويل عليك احسه بيطلع احلى

              اسيل:مدري عاجبني كذا

              مريم:براحتك المهم تبين تتعشين

              اسيل:اكيد تراني ميته جوع

              مريم:دقايق واجي

              .................................................. ..................

              ام احمد(بسخريه):وش فيك يالملكه ماتنزلين من عرشك وتسلمين

              البتول:والله ماقالتلك مريم اني كنت اتسبح

              ام احمد:وكل ذا تتسبحين حشى

              البتول:انا احب اطول وانا اتسبح احب اقعد بالساعات لك علي شي

              ام احمد:والله انك قليلة ادب ومنتي متربيه

              البتول:خليت الادب لك

              ام احمد:لازودتيها شغلك عندي

              البتول:وش بتسوين يعني

              ام احمد:انا اوريك يالسوسه ...... وقعدت تنادي احمد .... احمد احمد

              نزل بعد شوي احمد على صوت امه

              احمد:خير يمه امري بغيتيني

              ام احمد:تعال شوف حرمتك السوسه شتقول

              البتول:انا مو بسوسه احترميني

              ام احمد:صج قليلة ادب

              البتول:لا مني بقليلة ادب انتي ...... وقاطعها احمد بصراخ

              احمد:البتوول احترمي امي

              البتول:ياسلام وماتشوفها وش تقول

              احمد:البتول انتي مو بصغيره احترميها

              البتول:لايعني هي الصغيره خل تحترمني عشان احترمها

              ام احمد:لاخلاص انا ماعدت اتحملها خلاص انا بطلع ودني شقتك مني قاعده معها هنا

              احمد:لايمه خلك معنا ماعليك من احد هذا بيتي

              البتول(انقهرت):لابيتي انا

              ام احمد:تخسين هذا بيت ولدي ماهو بيتك

              احمد:خلاص يمه هدي اعصابك وارتاحي بغرفتك

              ام احمد:لا ابي توديني لشقتك مو بعندك شقه ولابعتها

              احمد:لاموجوده بس مايصير تقعدين لحالك يمه وبيتي مفتوح لك

              ام احمد:ادب حرمتك بعدين تعال قولي بيتي مفتوح

              البتول:انا مؤدبه ماحتاج احد يأدبني

              احمد:البتول انطمي كلمه زياده واوريك شغلك

              البتول(بغيظ وقهر):الحين انا تقولي انطمي وقدام منو قدام امك لكن هيين مني بقاعده هنا دقيقه وحده

              ام احمد:قلعتك روحه بلا رده

              طلعت البتول من الصاله بقهر لحقها احمد مايصير يتركها تروح ومريم حبيبة قلبه وش بتسوي

              دخلت الغرفه بعصبيه

              احمد:اهدي يالبتول

              البتول(بصراخ وعصبيه):شتبي مني خلاص هذا انا بريحك وبطلع من البيت

              احمد:البتول اعقلي

              البتول:انا عاقله من قبل لاقابلك انت وامك

              احمد(بهدوء):البتول للحين محترمك وساكت عنك

              البتول:احمد انا ماعدت اتحمل خلاص وصلت كفايتي

              احمد:عشان العيال عشان مريم يرضيك تتعذب البنت

              البتول(نزلت راسها كله ولامريم وعبود حبيب قلبها):لاطبعا

              احمد:خلاص اركزي وخلك انسانه عاقله واعيه وبلا حركات هالبزران

              البتول:بصبر هالمرة لكن مرة ثانيه لا والف لا

              مريم كانت سامعه الحوار كله من اوله لاخره دمعت عيونها على حال امها وابوها بس مو بيدها شي مسحت دمعه نزلت من عينها

              ونزلت تجيب العشا لاسيل

              .................................................. .......................

              جدة اسيل كانت تصيح وتدعي ليل ونهار ان اسيل ترجع باسرع وقت لان قلبها قابضها حاسه ان في شي بس كانت تدعي ان اسيل

              ترجع لها السبت الظهر بابتسامتها الجذابه ونعومتها ترجع لها بعصبيتها ترجع لها بعفويتها وطيبتها بس ترجع لها كانت تدعي وتدعي وان

              شاء الله يستجاب دعائها

              (قولوا امين)

              .................................................. ..................

              كان لابس بدله رياضيه ومعاه الشنطه فيها اغراضه اللي بيحتاجها في النادي ونظارته الشمسه حاطها على شعره كان جذاب وهو نازل

              سمع امه تناديه التفت لها بابتسامه وقال:يالبيه

              امه بادلته الابتسامه:وين رايح النادي

              ياسر:اي عندي تمرين (وبمزح) تجين معاي

              ام ياسر:هههههههههه ماعندي مانع

              ياسر:ههههههه خلاص روحي البسي الملابس الرياضيه بعد مايصير تطلعين كذا

              امه:هههههههه الله يقطع سوالفك أي ملابس رياضيه

              ياسر:خلاص خلك هنا احسن واطلعي من بيت لبيت

              امه:ايه كذا احسن من الرياضه والملابس الرياضيه

              ياسر:ههههههههه زين يمه يالله انا طالع تامرين بشي

              ام ياسر:لاسلامتك وانتبه لنفسك

              ياسر:من عيوني مع السلامه

              ام ياسر:بحفظ الله ورعايته ان شاء الله

              طلع ياسر ونزل النظاره الشمسيه على عيونه وركب سيارته وتوجه للنادي وطول ماهو بالسياره كان يفكر باسيل وشلون بتكون حياتهم

              اكيد جو مشحون ومكهرب خصوصا ان ماتحمل له أي نوع من المشاعر لكن السؤال هنا هل هو يحمل لها او يكن لها مشاعر؟؟

              .................................................. .........................

              مروه كانت تكلم صديقتها روان على الجوال

              روان:صدق ومن خطب

              مروه(بقرف):تعرفين اسيل اللي بثالث ثانوي

              روان:اسيل ال......... ماغيرها

              مروه:اي مالت عليها

              روان:بالعكس اكثر وحده لايقه على اخوك ياحظه فيها

              مروه:وععع هالمغروره تاخذ اخوي مستحيل

              روان:صدق مغروره لكن لايق عليها ماتشوفين نص بنات المدرسه الاكلهم معجبين فيها وبجمالها

              مروه:بس الجمال مو بكل شي

              روان:لكن يلعب دور مهم الحين روحك الطيبه والحلوه ماتساوي كثر ماجمالك يساوي

              مروه:افف صدق ماعندك سالفه الحين هذي حلوه

              روان(بشهقه):تنكرين جمالها عليها جمال مو بطبيعي

              مروه:انا اشوفه عادي

              روان:والله محد يشوفه عادي غيرك ولا أي وحده نسئلها عن اسيل تخق عليها

              مروه:اصلا من غرورها وتكبرها حتى صديقات ماعندها تنكرين

              روان:ومريم وين راحت

              مروه:هذي الصديقه الوحيده اللي عندها ولافي احد يتحمل يصادقها تطفش بلد ذي

              روان:من قلب قايلتها

              مروه:والله كارهتها حدي واصلا في احد يتزوج بهذا السن الصغير غير المتخلف

              روان:من جد مره صغيره

              مروه:شفتي انها متخلفه

              روان:زين اخوك من وين عرفها

              مروه:يقول انه يعرف اخوها

              روان:زين بصحح لك شي ترى ماهي بمتخلفه لان تعرفين مكانة ابوها بالرياض شنوو ماتشوفين مقابلاته واجتماعاته والصحف والمجلات

              اللي ماتكتب الاعنه

              مروه:بس ولو تبقى متخلفه وسوقيه وبيئه

              روان:ميروو الحين هذي سوقيه وبيئه شوفي لبسها واناقتها ومكياجها غير تسريحاتها مع ان شعرها قصير بس شوفي شلون هي ذوق

              مروه:وانتي وين شفتيها لابسه وحاطه مكياج وين شفتي اناقتها

              روان:دايم اشوفها بحفلات الدي جي

              مروه:يالله كريهه ماتستاهل الفلوس اللي عندها

              روان:ميروو اللي يقول ابوك اقل عنهم انتم مثلهم بعد

              مروه:شوفي صدع راسي واحنا نسولف عنها غيري الموضوع

              روان:اوكي

              .................................................. .........................

              ام احمد(وهي تعاتب ولدها وتصارخ):احمد انا مالي قعده هنا فاهم انا من اليوم الا من هالدقيقه توديني لشقتك فاهم

              احمد:يمه هدي اعصابك خلاص ماصار شي

              ام احمد:احمد ضغطي ارتفع والقولون بدا يعورني ريحني الله يريحك

              تدخلت مريم لان ماتبيها تروح للشقه واذا راحت بكذا بتخرب خطة اسيل وبتتدمر صديقتها:جدتي شدعوه خلاص هدي اعصابك وقعدي

              معنا

              ام احمد(بعصبيه):انطمي انتي ويلا احمد انتظرك بره وطلع لي شناطي

              البتول(بصوت واطي):روحه بلا رده

              ام احمد:سمعتك يالسوسه

              البتول:حشى مو بأذن اللي عندك

              احمد:البتول وش قلنا خلك ساكته

              طلعت ام احمد وخذت عبايتها واحمد ماعليه الا ان يطيع امه طلعوا الخدامات الشنط وبعدها طلع احمد وصلها للشقه ونزل هو وياها

              بعدها دخلوا الشقه اللي كانت بالدور الاول وقريبه من بيت احمد دخل امه وقالها انه بيروح يجيب اغراض

              بعد مارجع.....

              احمد:يمه جبت لك كل اللي تحتاجينه تبين شي ثاني

              ام احمد:لا ياولدي ابي سلامتك

              احمد:زين مب ناويه تردين معاي

              ام احمد:لاعوذ بالله الله يصبرني بس وانت شوف لي حجز مالي خلق اقعد هنا ويلا توكل

              احمد:افا يمه طرده

              ام احمد:لابس روح للسوسه مرتك اكيد تحتريك

              ام احمد:شدعوه يمه قولي لي تبين شي

              ام احمد:لاخلاص اللي جبته يكفي ابي سلامتك

              احمد:خلاص من الصبح وانا عندك واي شي تحتاجينه دقي علي خلاص

              ام احمد:ان شاء الله ويلا تصبح على خير

              باس راس امه:وانتي من اهل الخير فمان الله

              وطلع وهو ماوده يتركها لحالها لكن شيسوي امه عنيده واللي براسها تسويه ومايقدر يجادلها لانها حرمه راعية مرض والدكتور اكثر من

              مره نبه ان محد يخالف لها امر لانها ممكن تنفعل ويؤدي لاضرار هي وهم بغنا عنها

              .................................................. ........................

              اسيل(معصبه):امحق خبر كذا بكل سهوله الخطه تطير وش ذا مو بحظ

              مريم(بحسره):شفتي حاولنا نقنع بجدتي بس مشكلتها عنيده

              اسيل:زين والحل

              مريم:شوفي الخطه ممكن ماتخرب

              اسيل(قربت من مريم وقعدت جنبها وقعدت تناظرها باهتمام):قولي وش اللي ممكن مايخربها

              مريم:مو حنا عندنا شقه ثانيه

              اسيل:لا مستحيل

              مريم:ليه مستحيل

              اسيل:تبيني اقعد بذيك الشقه بروحي محد حولي وغير كذا انتي عارفه ان هالعماره اللي فيها هالشقه اغلبها شباب يخرعون وبمنطقه

              تخوف يمه تبيني اجني على عمري لالاحقه حبيبتي

              مريم:ياسوسو لازم تسوين كذا ولاتبين تتزوجين ياسر

              اسيل(كشرت من هالاسم تكرهه):الله لايقوله

              مريم:خلاص انتي لاتروحين لها يوم السبت روحي يوم الثلاثاء او الاربعا او اقولك (وبضحكه):روحي لها بليلة عرسك هههههههههههههه

              اسيل:وجع ضحكه بلا ضروس ان شاء الله (وهي تقلدها):بليلة عرسك

              مريم:اي وتهربين وتركضين ويقع نعالك ويبحثون عنك ومايلقونك وو (قطعتها اسيل):اسكتي ياشين اللغه العربيه عليك تحفه ولامدخله

              معها مصطلحات سعوديه

              مريم(وهي تشرب بيبسي):زين الحين وش قلتي

              اسيل(وهي تفكر بعمق):هالشقه مستحيل اروحها لكن ممكن استأجر

              شرقت مريم بالبيبسي وقامت تكح بقوه :وش قلتي انتي ماتدرين وش يقولون عن البنات اللي يستأجرون واصلا مافيه وشو بنت

              تستأجر

              اسيل(وهي تتأفف):اجل وشوو الحل

              مريم(وهي تتكلم بعباطه):انا اقول تروحين ياعزيزتي تشترين فستان الملكه وتجهزين وتعزمين المعازيم (قطعتها اسيل):مريمووووو

              وجع ان شاء الله

              مريم:هههههههههههههه خلاص روحي فندق المملكه او الفيصليه

              اسيل(تضحك بسخريه):هه هه هه بموت ضحك الصراحه وكذا هم بيدخلوني على طول ياربي عليهم وش هالعقد لازم ولي امر حشى

              مريم:بيئتك ماتقدرين تغيرينها وش نسوي يعني

              اسيل:اففففف خلاص احس راسي صدع ياربي من جدتك مالقت تروح الشقه الا الحين قهرر

              مريم:هييه حدك

              اسيل(تقربت منها وبنظرة شر خرعت مريم وخلتها تقول):لالا خلاص مو بحدك قولي اللي تبين

              اسيل(تصفق لها):شطووره خلك كذا

              مريم(قعدت تتحلطم بصوت واطي واسيل قالت):تكلميني ميمي

              مريم:هاه لالا ماكلمك

              اسيل:على بالي (وركضت اسيل وبرشاقه نقزت فوق السرير وجلست وقالت):والحين شوو نعمل عندك حل

              مريم:انتي تبين الشقه السبت او الاحد بالكثير

              اسيل(مندمجه معها):ايووه

              مريم:في حل ممكن مايخرب خطتك

              اسيل(بتركيز):وشوو


              انتهى البارت الرابع اشوفكم انشالله بالبارت الخامس ...

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #17
                رد: { رواية هذي الدنيا}




                انتظر بقية الأحداث

                يسلمو ياحلوه..

                تعليق

                • اعقل مجنونة
                  عـضـو
                  • Jul 2011
                  • 46
                  • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

                  #18
                  رد: { رواية هذي الدنيا}

                  البارت الخامس



                  سعود:هلا بياسر وينك ياخي ماتنشاف

                  ياسر:والله مشاغل تدري الوالد حاط الشغل فوق راسي والشركه كلها علي غير

                  الشركات اللي بالفروع الثانيه

                  سعود:الله يعين (وبخبث):اقول وش صار على مشروعنا

                  ياسر:تطمن ماصار شي ماشي تمام

                  سعود:اي لازم يمشي تمام مايصير مايمشي

                  ياسر:بتمن علي يابو الشباب

                  سعود:لا بس تعرف البنت مثل منت عارف امورها انغصبت

                  ياسر(بتفهم):ادري بس ان شاء الله اغيرها

                  سعود:هذي اسيل مافي منها فايده ماتتغير

                  ياسر:ان شاء الله معاي غير

                  سعود:زين هالمشروع لو خسر بسحب اختي منك

                  ياسر(عصب):انت شلون تتكلم بهذي الطريقه عن اختك وشوو اختك سلعه

                  تبيعها لمن مايكون وترجع تسحبها

                  سعود:هد اعصابك ماقلنا شي بس تدري ماخذت اختي والا وانت عارف كل

                  شي عنها بالتفاصيل وماخذتها الا عشان مشروع

                  ياسر:والله انت اللي بعتها عشان مشروع

                  سعود:هذا مشروع بالملايين تبيني اضيعه مستحيل بكسر راسها وبخليها توافق

                  ياسر ماتكلم هز راسه هذا الولد ميئوس منه وغير كذا مايدري شلون خذا او

                  رضى ياخذ بنت ماتبيه وماتطيقه الله يعين على اللي جاي خصوصا ان ياسيل

                  منتي بسهله من اللي سمعته منهم عنك بس ان شاء تثبتين العكس

                  .................................................. .........................

                  مريم:في حل ممكن مايخرب خطتك

                  اسيل(بتركيز):وشوو

                  مريم:اذا جدتي راحت قبل السبت او الاحد فكذا انتي ربحانه والخطه بتنجح

                  اما اذا ماراحت

                  اسيل:لاتكملين فهمت

                  مريم:والله حاله انتي وخططك تحسسيني بفلم من افلام الاكشن الغبيه

                  اسيل:غبيه بعينك وجع

                  مريم:توجعك

                  اسيل:مريمووووووه

                  مريم:هاه شتبين ترى ازعجتيني صدق ضيفه ثقيله

                  اسيل:وجع ماعندك مجاملات المهم طفري جدتك زهقيها سوي أي شي بس

                  خليها تسافر

                  مريم:خلاص انا ماظن انها بتطول

                  اسيل:يارب يكون كلامك صحيح

                  .................................................. .........................

                  بعد حوالي يومين ...............

                  دخلت مريم ركض للغرفه واسيل كانت تكلم جدتها تطمنها على حالها وانها

                  بالكثير يومين وراجعه تفاجئت من مريم اللي دخلت عليها بصرقعه وهمجيه

                  سكرت من جدتها وقالت:خير وش فيك شاقه الحلق بابتسامتك

                  مريم(بدلع):اولا انا دوم مبتسمه

                  اسيل(بنفس نبرة صوتها لكن بسخريه):وثانيا

                  مريم(بفرحه لصديقتها):ثانيا ياطويلة العمر جدتي خلاص سافرت بح راحت

                  اسيل (الفرحه مو بسايعتها تحس ودها تطير من الفرحه هي خلاص فقدت

                  الامل وبغت ترجع لكن هالخبر غير كل اللي كانت تفكر فيه ركضت لمريم

                  وضمتها بقوه):مستحيل احس ان مو مصدقه ياربي لو تدرين الايام اللي مرت

                  علي كلها خوف ورعب بس زين جت على كذا خلاص من اليوم بروح للشقه

                  مريم(بحزن):وتتركيني

                  اسيل:يعني تبيني اسكن معاك

                  مريم:لابس تعودت عليك

                  اسيل(بطفش):انا الصراحه مليت من هالغرفه ماعدت اشوف الا هي زهقت

                  بروح اغيرجو شوي وخلاص ياميمي اللي في بالي بيتحقق بس ادعي لي

                  مريم:الله يوفقك

                  .................................................. ......................

                  راحت مريم واسيل للشقه مريم ورتها الشقه وجابوا الاغراض اللي تحتاجها

                  اسيل وقعدت معها شوي وحان وقت الرحيل

                  مريم(شوي وتصيح):مابتغيرين رايك

                  اسيل(بعناد):شووور نوو

                  مريم:زين ناقصك شي محتاجه شي

                  اسيل:اللي ناقصني محد يقدر يجيبه

                  مريم(باهتمام):وش اللي ناقصك

                  اسيل(بحزن):ناقصني ام تهتم فيني وترعاني واب يضحي بكل شي عشاني واخ

                  يكون لي عون بالدنيا مو فرعون مثل سعود

                  مريم:حياتي اسوله خلاص لاتنكدين على نفسك انتي ترى احسن من غيرك

                  احمدي ربك واشكريه

                  اسيل:الحمدالله على كل حال

                  مريم:يلا انا بمشي

                  اسيل:اقعدي معاي شوي الصراحه خايفه من فكرة اني اقعد لحالي

                  مريم:هذي افكارك وانتي اللي تبين كذا ولاتخافين اعرف الجيران هنا وكلهم

                  طيوبين ومافي عزابين على فكره

                  اسيل:زين خلاص حبيبتي اشوفك على خير

                  مريم(وهي تضمها):مع السلامه وانتبهي على نفسك وطمنيني عليك

                  اسيل:حاضر يلا مع السلامه

                  طلعت مريم ودمعتها على خدها اما اسيل قعدت تدور بالشقه بملل بس ان شاء

                  الله هي المستفاده من كذا تقعد طول حياتها بذي الشقه ولا تتزوج من المتعجرف

                  ياسر

                  .................................................. ....................

                  رجعت مريم للبيت وتنهدت قبل ماتدخل خايفه من المواجهه ومن الاسئله اللي

                  بتجيها خايفه مره ولا وش بتقول لامها وابوها والناس كلهم وش بتقول لجدة

                  اسيل وش بتقول لاهل اسيل الله يصبرني بس

                  دخلت لقت امها بالصاله سلمت وقعدت معها اما امها التفت لها باستغراب

                  البتول:مريم وين اسيل مو هي طلعت معاك

                  مريم(خافت وهذي البدايه وسوت نفسها مستغربه):يمه هي قالت لي برجع

                  وقلتلها انتظري اصرت انها ترجع لانها تعبت مره وانا كنت ادور بالمكتبه على

                  كتاب للمدرسه للاختبارات جيت ارجع معها قالت لي لاخلصي خلاص انا

                  برجع وشفتها ركبت السياره ورجعت هي ماجت

                  البتول(باستغراب ممزوج بخوف):لا والله ماشفتها بس يمكن دخلت بدون

                  ماشوفها

                  مريم:يمكن خل اشوفها بغرفتي

                  وطلعت وطبعا مالقتها ونزلت بخوف مصطنع يعني كل اللي بتسويه الحين

                  تمثيل

                  مريم:يمه دورتها بكل مكان مالقيتها وين راحت

                  البتول(بخوف):يمكن رجعت لبيت جدتها

                  مريم:خل اتصل واشوف

                  مريم بعدت عن امها وماكانت تبي تتصل على جدة اسيل لان ممكن جدتها

                  تموت اذا وصلها خبر فكذبت وقالت انها اتصلت على الجدة

                  البتول:هاه وش قالت

                  مريم:اشوا تقول انها عندها

                  البتول(براحه):الحمدالله

                  كان لازم مريم تقول كذا لان هذي من خطة اسيل

                  البتول(بعد دقايق قالت):تدرين ان محمد خالك جاي يشتغل هنا قبلوه هنا

                  وبيجي يقعد عندنا

                  مريم(بفرحه):والله حمووووودي ياحبي له بيجي عندنا حبيب قلبي من زمان

                  عنه

                  البتول:هههههههههههه قالي خليها مفاجئه بس ماقدرت

                  مريم:احلى خبر سمعته اليوم وبيقعد عندنا صح

                  البتول:اي اكيد

                  مريم:وناسه والله بنفلها فل

                  البتول:هههههههههه خلاص ترى بالكثير بعد بكره بيوصل

                  مريم:لالا خلاص ماتحمل انا كنت افكر ان بعد شهر واكثر يطلع بيجي بعد

                  بكره واو

                  البتول:هههههههههه خلاص روحي شوفي غرفة الضيوف شوفي وش ينقصها

                  لان بتم عندنا فتره طويله ممكن لين مايتزوج

                  مريم:اي وبتكون عروسته على يدي انا اللي بختارها

                  البتول:اي عشان ينهبل الولد

                  مريم:هههههههههههه شدعوه يمه خلاص بشوف وش ينقصها

                  طلعت مريم لفوق والدنيا مو سايعتها محمد هذا خالها تحبه بشكل جنوني من

                  زمان عنه ياحليله لا وبيشتغل هنا والله شي

                  .................................................. ......................

                  سكرت جوالها اسيل وخلت الثاني مفتوح لان هالرقم مايعرفه غير مريم فعشان

                  كذا خلته مفتوح لان ممكن تتصل عليها راحت المطبخ وخذت لها تفاحه وقعدت

                  بالصاله فتحت التلفزيون وحطت MBC 4 وتابعت مسلسلها المفضل
                  North shore ) )

                  ويوم خلص حست ان النوم بدا يداهمها حست بنعس توجهت للغرفه ورمت

                  نفسها على السرير ونامت
                  .................................................. .................

                  الجدة (جدة اسيل)

                  وهي تكلم نفسها:ردي يابنيتي شفيه مقفول جوالك الله يصلحك بس

                  خذت الجوال وطلعت رقم مريم لان هي طلبت من اسيل تخزن بالجوال لان

                  يمكن يكون مقفل جوالها مثل الحين دقت ومادق الرقم قال ان الرقم غير صحيح

                  خافت جدتها حست برعب عادت مره ثانيه وطلع لها نفس الشي فتحت

                  جدتها الرقم وعدته وهي ترتجف من الخوف خايفه على اسيل حالمه فيها حلم

                  مو بزين وانصدمت الرقم ناقص رقمين لان الارقام مفروض عشره وهذول ثمانيه

                  لاتكونين ياسيل بتسوين شي كايد جدتك ومربيتك وعارفتك لايكون ياربي اللي

                  في بالي صح مستحيل اسيل تسويها هي بنت عاقله بس انا اعرفها محد يقدر

                  يغصبها على شي وياما يوم جينا نغصبها وهي صغيره ماقدرنا كانت تهرب

                  وتروح عند أي بيت من بيت الجيران وانا خايفه تكونين سويتيها ياسيل الله

                  يستر .... الله يستر

                  .................................................. ......................

                  قامت من النوم بتكاسل التفت حولها (وين انا) بعدها تذكرت رجعت سندت

                  راسها للسرير وهي تتنهد زهقت ملت مهي قادره تتحمل بس مستحيل

                  تنسحب ماتقدر قامت من السرير وتوجهت للحمام خذت لها شاور ينعشها

                  بعدها طلعت لبست وراحت تشوف شي تاكله حدها جوعانه ماعرفت وش

                  تسوي ماتعرف تطبخ طلبت لها من (كنتاكي) وجبه ولين ماتوصل وجبتها

                  تقدمت للتلفون ودقت على مريم

                  مريم:الوو

                  اسيل:هاي

                  مريم:هايات هلا والله هاه شمسويه اكيد العيشه بدوني ماعجبتك وماتسوى صح

                  اسيل:مشكلة الثقه الزايده المهم ترى حدي زهقانه شوري علي وش اسوي

                  مريم:معاك كتبك

                  اسيل:اي كتب المدرسه معاي

                  مريم:خلاص ذاكري تجهيزا للامتحانات ترى قربت

                  اسيل:اففف مع انه هالحل ممل لكن مابيدي شي كله ولادراستي وانا الحين

                  علمي ولازم اشد حيلي

                  مريم:شفتي يلا روحي ذاكري

                  اسيل:وجع ذي طرده

                  مريم:لا والله بس مدري حدي فرحانه

                  اسيل:ليه لا يكون من فراقي

                  مريم:ههههههههه لالا شدعوه بس حمودي خالي جاي لنا بكره

                  اسيل(عقدت حواجبها):حموودي

                  مريم:اي شفيك مستغربه

                  اسيل:لابس أي واحد

                  مريم:محمد يالهبله ماتعرفينه

                  اسيل(وتذكرت):اه الا تذكرت ياحليله

                  مريم:والله فله بيقعد عندنا فتره طويله لانه بيشتغل هنا

                  اسيل:مو هذا اللي تقولين دايم معاك ومغامرات انتي وياه

                  مريم:اي هذا تخيلي جاي عندنا واي مو مصدقه

                  اسيل:ياحليله والله شكلك يالدبه بتنسيني وبتبقين معاه

                  مريم:لا شدعوه تبقى بالقلب ياجميل

                  اسيل:اي على بالي ههههههههههه

                  قطع سوالفهم دق الجرس واكيد هذا المطعم

                  اسيل:ميمي طلبت مطعم ووصل باي حبيبتي

                  مريم:بايات

                  راحت اسيل وفتحت الباب وكان المطعم تراجعت لورا عشان مايشوفها وقالتله

                  كم الحساب جاوبها بعدها خذت الطلب ودفعت الفلوس وراحت متوجهه

                  للمطبخ

                  .................................................. ....................

                  نزلت مريم للصاله وشافت ابوها قاعد وماسك الجريده وشكله مندمج تقدمت

                  منه وعلى وجهها ابتسامه كلها حب هو انتبه ورفع عينه لها وبادلها

                  الابتسامه سكر الجريده واشر لها وقال:تعالي يالغلا اجلسي جنبي

                  توسعت ابتسامتها وتقدمت بفرح وقالت:صباح الخير يالغالي

                  ابوها(بابتسامه):صباح النور والفل والزهر والياسمين

                  مريم:هههههههههههه كله لي

                  ابوها(بنظرة حنان):واكثر يالغاليه

                  مريم:الله لايحرمني منك يبه

                  ابوها:حياتي انتي ولايحرمني منك ولامن اخوك

                  مريم:الا صدق وينه عبود مختفي

                  ابوها:من يجي من المدرسه ركض على البلاي ستيشن الله يهديه

                  مريم:ههههههههههه من زمان مالعبت معه الدب ولايناديني

                  ابوها:هههههههههههه وانتي طفله تلعبين

                  مريم(بدلع):يبه توني 3 ثانوي

                  ابوها(ضحك على صوتها الدلوع):بعد عمري اصلا مهما كبرتي تبقين طفله

                  بعيوني

                  مريم:حتى لو تزوجت

                  ابوها(يهز راسه):حتى لو تزوجتي

                  مريم(بضحك):حتى لو جبت عيال

                  ابوها(يجاريها):حتى لو جبتي

                  مريم(بضحك اكبرر):حتى لو عجزت

                  ابوها:ههههههههههههههه وهم بعد حتى لو عجزتي

                  مريم(ضحكت مع ابوها وضمته بقوه خايفه لاتفقده تحبه ومالها غنى عنه يابعد

                  قلبي يبه الله يخليك لي طول العمر ولايحرمني منك يارب):يبه الا وين امي

                  ابوها:والله مدري شوفيها فوق

                  مريم:زين يبه قرب الصيف وين بتودينا

                  ابوها:اللي تبين

                  مريم:امريكا

                  ابوها(ارتبك وقال):لالا مو بحلوه خلي عنك امريكا دوري لك احلى

                  مريم:يبه درنا اغلب اوروبا ورحنا بعد اغلب الدول الا امريكا بودي اشوفها

                  (وبنظره حالميه ضحكت ابوها):يمكن اشوف توم كروز ولا دانكن ولا براد بيت

                  ابوها:ههههههههههه كلهم تبين تشوفينهم

                  مريم:واكثرر من ذول تكفى نبي نروح امريكا

                  ابوها(يبي يضيع السالفه):شرايك بجنيف

                  مريم(كشرت):لالالا مابي سويسرا واصلا جنيف من وين لها التمشيات مابي

                  مابي

                  ابوها:زين وش رايك بلندن

                  مريم:مابي ودي اروح جزر هاواي

                  ابوها(بعناد):قلتلك امريكا لا

                  مريم(باستغراب):ليه وش فيها

                  ابوها:ماحبها(وبمزح): يجيني السكر والضغط اذا رحتها

                  مريم:هههههههههه خلاص على راحتك

                  ابوها:تدرين انا مسافر بعد يومين انشالله

                  مريم(عقدت حواجبها):وين؟؟

                  ابوها:سويسرا عندي مؤتمر عمل

                  مريم:اها خذنا معك

                  ابوها:مايصير واختباراتكم

                  مريم:يووه نسيت تروح وترجع بالسلامه يالغالي

                  ابوها(ابتسم):الله يسلمك

                  رجع ابوها للجريده ومريم قعدت تتأفف وجه نظره لها ابوها وقال:مريومتي

                  شفيك بابا

                  مريم(بدلال):زهقانه وطفشانه وطاقه روحي (وبدلع):شرايك تطلعني

                  ابوها(وهو يطالع ساعته):الحين


                  مريم(وهي تتدلع):اي تكفى مو انا بنتك الوحيده والله زهقانه حدي

                  ابوها:خلاص ولا يهمك من هالعيون مريومتي تزهق وانا مدري يلا بسرعه

                  اجهزي وعطي خبر لامك

                  مريم(طارت من الوناسه وباست ابوها بقوووه وراحت لفوق وهي تركض)

                  اما ابوها ابتسم يحب هالبنت ومايتخيل بيوم يزعلها او مايشوف ابتسامتها

                  وضحكها اللي يملا ارجاء البيت.......

                  طلعت مريم وهي تركض وهي تطلع الدرج صدمت بأمها ونزلت راسها وهي

                  تلهث من الركض

                  امها:حشى شفيك كأن لاحقك احد

                  رفعت راسها وابتسمت:ههههههههههه اي لاحقني احد تدرين مين الوناسه
                  هههههههههه

                  امها(تطالعها باستغراب انهبلت شكلها البنت):أي وناسه

                  مريم:يمه شفيك تطالعيني كأني كائن فضائي

                  امها:لابس مستغربه من كلامك وقولي لي أي وناسه

                  مريم:ابوي بيطلعني تطلعين معنا

                  امها(كشرت):لالا مالي نفس

                  مريم (لاحظت امها وحز بخاطرها ان امها تكره ابوها):خلاص براحتك انا

                  بروح ابدل

                  راحت مريم لغرفتها وقبل ماتدخلها توجهت لغرفة عبدالله فتحت الباب

                  بهجوم وهو المسكين ارتاع وتخرع ولف عليها بعصبيه:ماتعرفين تطقين الباب

                  مريم(وهي حاطه يدها على خصرها):لاوالله مابقى الا انت تعلمني

                  عبدالله(طنشها الكلام معها دايم ضايع وهي تنرفزت وقالت):اقول يالبزر

                  لاتطنشني

                  لف لها بعصبيه اقوى وقال:مالبزر غيرك ويلا انقلعي بره

                  مريم(فتحت عيونها على وسعهم):تطردني يالحمار انا اوريك

                  عبدالله(بسخريه):وش بتسوين

                  مريم(بخبث):اقول وش حاط أي شريط

                  عبدالله(تحمس يستانس اذا احد سئله عن البلاي ستيشن):نيد فور سبيد

                  شرايك تلعبين معاي

                  مريم(بخبث ومكر):زين انت لوين موصل

                  عبدالله(استغرب):مافهمت

                  مريم(قربت منه وقعدت قباله):يعني انت من متى تلعب

                  عبدالله(المسكين مايدري عن نواياها):يووه من زمان قربت افوز عليهم الصراحه

                  تعبت حدي هاه تباريني وش رايك

                  مريم(بخبث):زين مخزن اللي موصل له

                  عبدالله:اخر شي بخزن لين مانتهي تماما

                  مريم(ببراءه وراها شر):طيب خلاص العب انا مالي خلق (بعدها اندمج باللعب

                  وبوسط اندماجه قربت مريم جنبه وهي واقفه وماحسسته بعدين سحبت فيش

                  البلاي ستيشن بقوه وطفا

                  وهربت وهي تضحك بوناسه انها قهرته عشان يتعلم يتأدب وركضت لغرفتها

                  وهي تحس بنشوة الانتصار)

                  وعبدالله المسكين قاعد مو مستوعب من الصبح وهو يحاول يختمه ويفتك وتجي

                  بلمح البصر تخرب عليه عصب بقوه وراح ركض لغرفتها مد يده للباب وجا

                  بيفتحه لقاه مقفول عصب وطق الباب بقوه

                  عبدالله(وهو يصارخ):فكي الباب ياحيوانه صدق انك زفته فكي (ويطق الباب

                  باقوى ماعنده .... اما هي قعدت تضحك وهو سمع صوت ضحكاتها المتواصل

                  وعصب بزياده بس ماقدر يسوي شي قال):جعلك الموت يارب قولي امين

                  مريم شهقت وعصبت:وجع لاتدعي علي ياغبي

                  عبدالله:مالغبي غيرك وبدعي ان هاليد تنشل يارب

                  مريم(عصبت بقوه وخافت من دعوته يقولون دعوة المظلوم مستجابه):عبيد انقلع

                  عني ولاتدعي للحين افرشك بالارض

                  ماسمعت رد منه شكله راح تنهدت بصوت مسموع راحت بدلت بسرعه وخذت

                  عبايتها ونزلت تحت لقت ابوها وامها وشكل الجو مشحون وعشان تلطف

                  الجوو قالت بضحك:هاي مامي هاي دادي

                  ولافي رد غير نظراتهم ابتسم لها ابوها اما امها مو طايقه شي خصوصا بعد

                  ماعرفت انه بيسافر عصبت بقوه لانها عارفه ليه بيسافر مدري ليه تورط

                  بهالورطه ودخلني فيها حسبي الله عليك تقدمت مريم وجلست جنب ابوها

                  وقالت:بابي شكلك غيرت رايك

                  ابوها(ابتسم):لا طبعا ماغيرته ويلا خل نطلع

                  مريم(زادت ابتسامتها):يلا

                  ومسكت يده وطلعوا اما البتول تنهدت افف منه هالرجال تصرفاته صارت

                  متناقضه وغريبه مدري وش بيوصل له لايكون ناوي يجيبها هنا الله يستر

                  ناقصين حنا علل الله يستر من هالسفرات اللي تكررت كل شهر والثاني يقول

                  بسافر ومدري لوين بنوصل

                  .................................................. .................
                  يتبع

                  تعليق

                  • اعقل مجنونة
                    عـضـو
                    • Jul 2011
                    • 46
                    • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

                    #19
                    رد: { رواية هذي الدنيا}

                    اسيل(وهي ماسكه راسها وبصراخ):اففففف وش هالملل خلاص بموت ياربي

                    خلاص حفظت كل كتبي صم يالله من مريم التبن نستني ولاعادت تدق وين

                    اختفت هالغبيه اففف

                    احسن شي اتصل على جدتي لازم تعرف بس احس الوقت بدري زين اليوم

                    الثلاثاء ابد مو بدري لازم جدتي تعرف الحين لان مصيرها بتعرف بس ياقلبي

                    وش بتكون ردة فعلها والله ان مو خايفه الا عليها بعد عمري لازم اقولها راحت

                    ومسكت جوالها وفتحته لقت كم رساله فتحتهم وكلهم من صديقاتها بما انها

                    ماراحت المدرسه هالايام طلعت رقم جدتها وجت بتدق بس ماقدرت خافت

                    تضعف قدام جدتها وترجع عن اللي سوته تمت بحيره تدق ولا ماتدق ياربي

                    شسوي صحاها من هالافكار صوت رنين جواله ارتعبت حدها وشافت شاشة

                    الجوال ولقته رقم غريب استغربت جاها فضول ترد ردت بس بدون صوت

                    اسيل:.............

                    المتصل:الوو

                    اسيل(عقدت حواجبها من هالمتصل ردت):نعم

                    المتصل:مابغيتي تفتحين الجوال

                    اسيل(استغربت):نعم من معاي



                    .................................................. ......................................

                    انتهى البارت الخامس ..

                    اقابلكم بالبارت السادس ان شاء الله ..

                    تعليق

                    • اعقل مجنونة
                      عـضـو
                      • Jul 2011
                      • 46
                      • $#ccccaa ۆﯾ̃ﻧ̲ﮫ͡ $#cc99aa( ﯾ̃ﺈ̃خﻟ̐ﻗ̶ ) ؟ $#ccccaaﺩ̲ﻟ̲ۇۈۉﻧ̲ـﯾ̃ $#cc99aa!

                      #20
                      رد: { رواية هذي الدنيا}

                      بصراحة انا زعلانة كتييير
                      هاي اول رواية الي بالمنتدي و ما حد متابعني غيير(مزمز)
                      بدل ما تشجعوني

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...