{ رواية هذي الدنيا}

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • احساس القلب المجروح
    عـضـو فعال
    • Dec 2011
    • 70

    • ღ♥´`*·.¸ღالشوق ياخذني لحضرة جنابك
      والدمع طاح ولا لقاله مناديل
      خذني معك بو صفحه بكتابك
      أو ضمني وسط العيون المظاليل
      تدري وش اللي هزني في غيابك
      انك بعيد وماتجيني المراسيل ღ¸.·*´`♥ღ

    { رواية هذي الدنيا}

    ((مقدمة القصه))

    هبطت الطياره على ارض (المملكة العربيه السعودية) حامله معها
    ذكريات (انتهت ، انمحت ، وانعدمت) ذكريات تعبر عن الالام والاحزان
    التي تحملها بقلبها اسيل !!

    نزلت الطياره على اراضي السعوديه وتحديدا الرياض
    ونزلت معها دموع اسيل !!

    ماتدري شلون بتعيش وشلون بتصبر خلاص كل شي انتهى وش بقى حتى تعيش كل شي راح كل شي بحياتها حلو انتهى !!

    انتهت كل ذكرى {معاه} !! وانمحت !!
    لكن ابتسامته ضحكته سوالفه حبه جاذبيته طيبة قلبه وحنانه !!
    ماتقدر تبعد او تستغني عنهم لكن خلاص راح ومرح يرجع !!
    كل شي حلو بحياتها مات وصار او بيصير من هاللحظه ماضي
    بيقتلها وبيعذبها كل ثانيه وكل دقيقه وكل ساعه !! شلون تقدر تصبر

    كانت تمشي بالمطار وعيونها تنزف حزن الام واحزان هي سببها تمشي جسد بلا روح !! تحاول تكابد دموعها ولوعاتها لكن ماتقدر (راح الحبيب راح الغالي راح الصديق) طلعت اه منها وهالاه كفيله بأنها تعبر عن كل شي بقلبها !!

    دارت بعيونها بين الناس كأنها تدور على احد ،، وتسمرت عيونها على شخص معين مشت مسرعه لهالشخص اسرعت وركضت ولا همها احد وهالمره نزلت دموعها وتخالطت بشهقاتها ركضت وارتمت بحضنها بحضن جدتها الدافي الحنون اللي ماحست بهالحنان والدفا الا معاه ومعها شهقت بقوه من طاريه مهما بتشوف حنان لكن مثل حنانه وحنان جدتها مابتلاقي حضن
    ضمتها جدتها بقوه لصدرها وموفاهمه سبب صياحها المفجع بهالشكل دارت بعيونها تدور ياسر لكن مالقته !!
    ابعدت اسيل عن جدتها وقالت من بين شهقاتها:راح يمه راح
    رجعت ضمتها جدتها وهي مو فاهمه شي وخذت الشنط وطلعوا من المطار !!

    وخلاص ودعت اسيل امريكا واللي بأمريكا !!
    وتسكرت هالصفحه من حياتها وانقتلت الذكريات الحلوه اللي عاشتها !!


    وش اللي صار بالضبط ؟؟

    تابعوا ورح تعرفوا !!
    اجزائنا بتبدا باحداث قديمه من الماضي احداث من شهور ويمكن سنين بتشرح هاللي قريتوه وبتشرح اشياء كثيره ورح يبان قدامكم كل شي وتفهمون سر هالمقطع الغامض !!
    يعني ممكن نسمي هالشي (تشويق او اثاره) !!

    تابعوني وبتعرفون كل شي !!

    تحيتي
    احساس القلب المجروح
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #2
    رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

    من جد تحمست
    أبي أعرف وش رح يصير

    بالتوفيق ياعسل

    تعليق

    • احساس القلب المجروح
      عـضـو فعال
      • Dec 2011
      • 70

      • ღ♥´`*·.¸ღالشوق ياخذني لحضرة جنابك
        والدمع طاح ولا لقاله مناديل
        خذني معك بو صفحه بكتابك
        أو ضمني وسط العيون المظاليل
        تدري وش اللي هزني في غيابك
        انك بعيد وماتجيني المراسيل ღ¸.·*´`♥ღ

      #3
      رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

      ترى ما بكمل بوون ردوود

      تعليق

      • احساس القلب المجروح
        عـضـو فعال
        • Dec 2011
        • 70

        • ღ♥´`*·.¸ღالشوق ياخذني لحضرة جنابك
          والدمع طاح ولا لقاله مناديل
          خذني معك بو صفحه بكتابك
          أو ضمني وسط العيون المظاليل
          تدري وش اللي هزني في غيابك
          انك بعيد وماتجيني المراسيل ღ¸.·*´`♥ღ

        #4
        رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

        من شهور ويمكن سنين (مو حاسبه المده ^ _ * )
        تابعوا وبتعرفون < < ياليل من هالكلمه ^_^
        المهم ،،،،،
        (البارت الاول )
        ::
        اسيل (وهي تصارخ):مستحيييييييييييل اخذه مستحييييل ياخي فك عني خلني بحالي شتبي مني
        سعود (وهو معصب):قلتلك بتتزوجينه يعني بتتزوجينه فاهمه
        اسيل:اقول اعلى مافي خليلك اركبه
        سعود(بعصبيه):ويعني
        اسيل:يعني مني متزوجته
        سعود(بصراخ):ليه كل ماجيب لك عريس ترفضين لايكون عاشقه من ورانا
        اسيل:ايه عاشقه عندك مانع
        سعود(بصرامه):اسيلووه انا قلت بتاخذينه وبتتزوجينه ولو كنتي تحبين عشر فاهمه
        اسيل:لامو فاهمه ولا موافقه ولا رح اوافق
        سعود(بقلة صبر):والاسباب
        اسيل:السبب اني تو صغيره في احد يتزوج بثالث ثانوي خل اخلص دراستي اول وغير هالسبب انا رافضه فكرة الزواج من الاصل ولو غيرت فكرتي مستحيل اخذ من طرفك او واحد انت جايبه لي
        سعود (وهو معصب حده):قلتلك بتاخذينه وبنشووف وهالاسباب ماتهمني وبطنشها ولاكني سمعتها
        اسيل:وانا قلتلك اعلى مافي خيلك اركبه ولو جا الملاك يملك علي بقوله مني موافقه وبتشوف ان مانزلت راسك وفشلتك
        تقدم منها ومسك شعرها القصير
        اسيل (وهي تتالم):يالحقير اتركني مالك حق علي فاهم واللي سمعته مني مغيرته
        سعود (وهو راص على اسنانه):وانا كلمتي مايثنيها شي فاهمه
        وشد على شعرها بقوه وقام يهزها
        اسيل (بصراخ):اتركني يامجنون لاتحسب بغير رايي (وقامت تنادي جدتها): جده جده جدتيييييي
        دخلت عليهم الجده وهي مخترعه من صوت اسيل تقدمت من سعود
        الجده:اترك البنت لابارك الله فيك ابعد عنها
        وقامت تدزه وهو ترك شعر اسيل وقال:ملكتك عليه يوم الخميس الجاي فاهمه ومافي شي بغير هاليوم او الملكه
        وطلع واسيل قامت تسبه وتصارخ
        اسيل:مجنووووون متخلف عقليا حقير
        ضمتها جدتها وصارت اسيل تتنافض من العصبيه
        اسيل:اكرهم اكرهم اكره امي اكره ابوي اكره اخواني كلهم اكرهممممم
        جدتها ضمتها وقعدت تسمي عليها هدت اسيل وهي بحضن جدتها
        الجده:شنو يبي منك اخوك هذا
        اسيل:حقير يبي يزوجني بالغصب من صديقه شكل صديقه اغراه بمشروع ولاتجاره يربح منها ملايين ويبي يبيعني هالواطي
        الجده:خلاص يابعدي اهدي ماعليك منه محد يقدر يغصبك على شي
        اسيل:زين بعرف ليه ليه كذا حياتي ام مدري عنها لاهيه بمشاغلها التافهه واب ماشوفه الا اذا جا يعطيني فلوس صحيح هو مغرقني بالافات مؤلفه بس مابي فلوس ابي حنان
        الجده:خلاص ياعمري ماعليك من احد انا عندك انا ماصلح اكون امك وابوك
        اسيل (طالعت جدتها بحنان):الا اصلا انا من انولدت وماعرف غيرك انتي انتي امي وانتي ابوي وانتي كل شي بالنسبه لي يعني بدونك انا مدري شنو بيكون مصيري
        الجده:يابعدي انتي زين شرايك تطلعين مع مريم وتغيرين جو
        اسيل(بضيق):مالي خلق من بعد هالمقابله مع هاللي يقولون عليه اخ
        الجده:لامايصير اطلعي وسعي صدرك هم الحين فرحانين انك معصبه ومحروق دمك ولاعليهم يطلعون ويروحون كل مكان وانتي تضيقين خلقك
        اسيل:مدري مدري بس تتوقعين ملكتي بتكون الخميس يعني بتزوج الخميس تتوقعين ينفذ اللي براسه
        الجده:لاماعاش اللي يغصبك وانا بتكلم مع ابوك يحط حد لاخوك اللي كل شوي طاب علينا ويهدد
        اسيل(ابتسمت):خلاص اجل بروح ادق على ميمي واشوفها
        الجده:أي كذا ابيك خلك قويه وانا امك
        اسيل ماردت هزت راسها بيأس أي قوه وهو اللي عنده اب او ام او اخو مثل اللي عندي بيبقى فيه ذرة قوه لمتى لمتى حالتي كذا يعني متى بستقر متى بعيش وتكون حياتي مثل كل البشر ليه الدنيا كذا ليه استغفر الله ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
        طلعت غرفتها وخذت جوالها تدق على مريم بعد ثواني سمعت صوت مريم
        مريم:هلا والله اسوله داقه علي ياسلام ياحظي انا
        اسيل:شفتي اسوله داقه عليك بنفسها في احلى من كذا
        مريم:بدينا حركات الغرور
        اسيل:انتي قولي لي اذا انا ماغتريت من اللي يغتر
        مريم:امممممم انا
        اسيل:لالا انتي مو لايق عليك الغرور
        مريم:وليه مايحق لي
        اسيل:لامايحق لك
        مريم:مالت عليك هذا وانا امدح فيك بس صدق ناكره للجميل
        اسيل:اقول بلازعل المهم وش عندك اليوم
        مريم:ماعندي شي ليه
        اسيل:لان بطلع معاك
        مريم:وين
        اسيل:شرايك نروح كانتون نتعشى
        مريم:اممممم حلوو
        اسيل:وانا احلى
        مريم:مالت بس اقول الساعه كم بتروحين
        اسيل:الحين الساعه اربع العصر على الساعه 7 اوكي
        مريم:خلاص سبع مو تتاخرين ان وصلت قبلك ومالقيتك بروح فاهمه
        اسيل:روحي عادي
        مريم:افف منك ترفعين الضغط
        اسيل:عادي موشي جديد هوايتي
        مريم:خلاص خلاص اذا تكلمت معك احس اني بدوامه يلا يلا باي
        اسيل:باي
        .................................................. .........................يتبع

        تعليق

        • مالي خاطر بالسوالف
          عضو متألق
          • Jan 2012
          • 261
          • فقيييرة حظ ..! 


            وإنحبت / عرفت ألحين وش فيني ؟

          #5
          رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

          يعطيك العافيه

          تعليق

          • احساس القلب المجروح
            عـضـو فعال
            • Dec 2011
            • 70

            • ღ♥´`*·.¸ღالشوق ياخذني لحضرة جنابك
              والدمع طاح ولا لقاله مناديل
              خذني معك بو صفحه بكتابك
              أو ضمني وسط العيون المظاليل
              تدري وش اللي هزني في غيابك
              انك بعيد وماتجيني المراسيل ღ¸.·*´`♥ღ

            #6
            رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

            هذا جزء صغير اذا عجبكم بكمل ...

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #7
              رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

              ايه حلو
              كملي

              تعليق

              • احساس القلب المجروح
                عـضـو فعال
                • Dec 2011
                • 70

                • ღ♥´`*·.¸ღالشوق ياخذني لحضرة جنابك
                  والدمع طاح ولا لقاله مناديل
                  خذني معك بو صفحه بكتابك
                  أو ضمني وسط العيون المظاليل
                  تدري وش اللي هزني في غيابك
                  انك بعيد وماتجيني المراسيل ღ¸.·*´`♥ღ

                #8
                رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

                سكرت مريم وهي تبتسم تحبها تحب اسيل شلون ماتحبها وهي تشاركها كل شي تشاركها همومها افراحها واحزانها بكل شي يتشاركون ومهما سوت اسيل بتبقى الغاليه عند مريم صحت من افكارها على صوت صراخ امها وابوها تنهدت بضيق موشي جديد كل يوم يتهاوشون صار روتين يومي بالنسبه لها نزلت تشوف بعد وش المشكله اللي متهاوشين عليها
                ام مريم :لا مني مستقبلتها
                ابو مريم:شلون منتي مستقبلتها هذي امي
                ام مريم:امك عالعين وعالراس لكن تعرفها تنتقد كل شي ولازم تخلق من الحبه قبه
                ابو مريم:يعني اقولها لاتجين مني مستقبلك
                ام مريم:لابس دور لك حجه
                ابو مريم:امي بتجي يعني بتجي واذا ماشالتها الارض بتشيلها عيوني فاهمه وانا الرجال هنا وهذا بيتي ويلا ابي جناحها يكون نظيف لان بكره الصبح بتوصل
                ام مريم(بسخريه):قال رجال قال الا امحق رجال
                عصب ابو مريم وتقدم لها وهو يضبط اعصابه وياخذ نفس عميق لايتهور
                ابو مريم(وهو ضاغط على سنونه):بتجي يعني بتجي لاتخليني اسوي شي تندمين عليه
                وطلع وخلاها تنحرق من الغيظ والقهر بمكانها
                نزلت مريم وهي حزينه على حال امها وابوها توجهت لامها بعيون حزينه وكانت على وشك انها تصيح
                مريم:يمه شفيكم وش فيها لو جت جدتي
                ام مريم :يعني ماتعرفين اطباعها تنرفز الصراحه
                مريم:كلها اسبوع او اسبوعين وبتروح حاولي تستحملينها بس عشان ابوي
                ام مريم:مالت على ابوك ولاذا رجال
                مريم(تضايقت):يمه شفيك عليه هو معاه حق هذي امه
                ام مريم:اقول انتي معاه ولامعاي
                مريم:يمه وشو معاه ومعاك محنا بحرب يمه
                ام مريم:والله مع ابوك احس اني بحرب من خذيته وانا بحرب مع امه السوسه ذي
                مريم:زين تغاضي عنها ترى هي حرمه كبيره
                ام مريم:اوووه مفروض توقفين بصف امك تروحين تدافعين عن ابوك (وطلعت من الصاله)
                مريم(تكلم نفسها):لمتى ياربي على هالحاله لمتى ياربي يعني الدنيا ليه ماكانت احسن من كذا
                .................................................. ................................
                سعود:اي موافقه وانا اخوك ماعندنا بنات يعصون اهاليهم
                ياسر(وهو يخفي فرحته):يعني اعتبرها موافقه عن اقتناع
                سعود:اكيييييييد
                ياسر(وهو يبتسم ):اجل مبروك علي وعقبالك
                سعود:مبرووك يالنسيب مبروك
                ياسر:الله يبارك فيك وبهالمناسبه عازمك انت والربع على العشا
                سعود:ههههههههههه لو ادري ان فيه عشا كان من زمان علمتك بالخبر
                ياسر:ههههههههههه الله يخسك ليه شايفني لهالدرجه بخيل
                سعود:هههههههههه لالا محشوم نمزح معاك يالاخوو
                سكت ياسر وهو يبتسم اسيل وافقت عليه وهذا اللي همه لكن استمراره لملاحقتها ولمعرفة شخصيتها الغامضه مرح يتوقف والله يعينه عالايام الجايه اسيل مو سهله واللي يبي يوصل لقلبها لازم يتعب يكافح ويجاهد واهم شي يصبر
                .................................................. .............................
                كانت قاعده وكتابها بحضنها تذاكر سمعت صوت احد يطق عالباب
                قامت تفتحه وابتسمت يوم شافت ابوها وحضنته بقوه بعدها وخرت عنه وقالت:تو مانورت غرفتي ياهلا بالغالي
                ابو مريم:هههههههههه كل هذا لي من قدي
                مريم:واكثر يالغالي
                ابو مريم:يابعد عمري محد يقدرني غيرك
                مريم:افا الا كل الناس تقدرك
                ابو مريم:بعد عمري شتسوين اشوفك ماسكه كتابك تذاكرين؟
                مريم:اي والله علينا اختبار كيميا قلت اخلصه بسررعه عشان بطلع مع صديقتي اليوم
                ابو مريم:وين بتطلعون
                مريم:نروح نتعشى بكانتون
                ابو مريم:زين وانا ابوك محتاجه شي تبين شي
                مريم:لايبه تسلم ماتقصر
                ابو مريم:خلاص اجل انا طالع وانتبهي لنفسك ولاتتاخرين
                مريم(ابتسمت وهي تاشر على عيونها):من هالعيون
                ابو مريم:تسلم لي هالعيون يلا بطلع توصين شي
                مريم:سلامتك يالغالي
                ابتسم لها وباسها على راسها وطلع
                يوم طلع ابتسمت بقوه ماتتخيل حياتها بدونه هذا ابوها روحها وحياتها طيبته حنيته حبه لها ماتقدر تستغني عنهم ماتدري اذا صار له شي وش بتسوي بدونه تنهدت ورجعت لكتابها وقعدت تذاكر
                .................................................. .............................
                اسيل وهي تحط لمساتها الاخيره على مكياجها وبعدها تعطرت ونزلت لقت جدتها قاعده تتقهوى راحت وقعدت جنبها
                الجده(وهي تطالع كشخة اسيل): اسيل حبيبتي مو كأن كشختك مبالغ فيها
                اسيل: لامو مبالغ
                الجده:شلون مو مبالغ يمه ليه حاطه مكياج
                اسيل:جدتي من يومي كشخه واحط مكياج ماعرف اطلع الا كذا ولاتخافين على اسولتك حبيبتك مو انتي واثقه فيني
                الجده:اكيد بس عالاقل تغطي
                اسيل(وقفت):لامني متغطيه انا ماتعودت اتغطى خلاص يكفي اتحجب
                الجده:استغفر الله العظيم استغفري ربك يمه
                اسيل(وهي تمشي):استغفر الله يلا تبين شي جدتي
                الجده:لايمه ربي يحفظك ويصونك ويبعد عنك عيال وبنات الحرام
                اسيل(ابتسمت):امين
                طلعت اسيل ولاخر مره طالعت نفسها بالمرايه اللي موجوده عالمدخل (مدخل باب الصاله للضيوف اذا جوو) لفت الشيله وطلعت وطلع بوجهها ابوها وقالت بنفسها الله يعين وش يبي بعد اصطنعت ابتسامه وتقدمت لابوها وبجفاء:هلا يا ... (وبسخريه):يا يبه
                ابوها متعود عليها وعلى كرهها له طنش ترحيبها له و قال:اشوف متكشخه وين رايحه
                اسيل(وعشان تفتك بسرعه):طالعه لصديقتي عن اذنك
                جت بتروح بس وقفها كلامه .......... لان بجد صدمها
                .................................................. .........................تم البارت بحمد الله :)

                تعليق

                • احساس القلب المجروح
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2011
                  • 70

                  • ღ♥´`*·.¸ღالشوق ياخذني لحضرة جنابك
                    والدمع طاح ولا لقاله مناديل
                    خذني معك بو صفحه بكتابك
                    أو ضمني وسط العيون المظاليل
                    تدري وش اللي هزني في غيابك
                    انك بعيد وماتجيني المراسيل ღ¸.·*´`♥ღ

                  #9
                  رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

                  هاد البارت الاول انشاءالله يكون عجبكم
                  بس اذا عنجد عجبتكم و حابين تعرفو شو التكملة بدي تفاعل و ردوود

                  تعليق

                  • احساس القلب المجروح
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2011
                    • 70

                    • ღ♥´`*·.¸ღالشوق ياخذني لحضرة جنابك
                      والدمع طاح ولا لقاله مناديل
                      خذني معك بو صفحه بكتابك
                      أو ضمني وسط العيون المظاليل
                      تدري وش اللي هزني في غيابك
                      انك بعيد وماتجيني المراسيل ღ¸.·*´`♥ღ

                    #10
                    رد: {هـــــــــــ ذي الدنـــــــــــ يــــــــا}

                    وهذا البارت الثاني


                    مريم:يلا يمه عن اذنك انا بطلع
                    ام مريم:اذنك معك حبيبتي
                    مريم:طيب توصين شي
                    ام مريم:لا سلامتك وانتبهي لنفسك
                    مريم:انشالله مع السلامه
                    دخل ابو مريم
                    ومريم شافت نظرات امها لابوها لبعض مو نظرات زوجين بينهم عشره وعمر لا نظرات كره وكراهيه ودها تعرف السبب ليه سبب هالنظرات ليه
                    راحت لابوها وباسته وودعتهم وطلعت وهي تتمنى انهم مايتهاوشون
                    .................................................. ...................................
                    مريم:الوو
                    اسيل(معصبه حدها):وينك
                    مريم:شفيك معصبه انا بالمطعم
                    اسيل:طيب دقايق واكون عندك
                    مريم:زين شفيك
                    اسيل: بعدين اقولك باي
                    مريم:باي
                    سكرت مريم وهي مستغربه منها شفيها ذي متقلبة المزاج يلا مو شي جديد الحين تجي واعرف
                    دخلت اسيل المطعم ونظرات الشباب عليها احتقرتهم وكملت طريقها تدور على مريم بعدين شافتها وتوجهت للطاوله تجلس
                    اسيل:اففف منهم هالشباب حشى من يشوفون وحده تقولين بحياتهم ماشافوا
                    مريم:هههههههه انتي اللي جبتيه لنفسك
                    اسيل(ناظرتها بنص عين):ترى مو برايقه لك ولتعليقاتك وماشالله عليك كشختك ماتقل عن كشختي
                    مريم:ماعلينا شفيك معصبه
                    اسيل:ولاشي
                    مريم:علينا يلا قولي اهلك ضايقوك
                    اسيل:الله يريحني منهم يارب
                    مريم:استغفري ربك ذول مهما كان اهلك
                    اسيل:امحق اهل
                    مريم:المهم شفيهم
                    اسيل:اخوي يبي يزوجني
                    مريم:أي اخ
                    اسيل:اخ الطل سعود
                    مريم:ايوه كملي
                    اسيل(وهي معصبه):جايب لي عريس من ربعه وطبعا رفضت وتهاوشنا ومد يده علي وبعدها قالي ان ملكته على صديقه الخميس الجاي ومافي شي بيغر هاليوم
                    مريم:اوكي بعدين وش سويتي
                    اسيل:طنشت كلامه وقلت بخلي جدتي تكلم ابوي وانا وطالعه شفت ابوي سلمت عليه ويوم جيت اطلع قالي مبروك عالخطوبه والرجال يبي الملكه الخميس وقالي بخلي لك فلوس عشان تجهزين للملكه بسرعه ودخل وخلاني واقفه بره مثل الصنم يعني قالي كلامه هالسم بسرعة قياسيه وكله ورا بعض حتى ماخلاني استوعب شي
                    مريم:ويعني
                    اسيل:يعني توقعي اني اتزوج الخميس
                    مريم:مستحيل يعني خلاص بتتزوجين غصب
                    اسيل: لاماعاش اللي يغصبني خير وين قاعدين بالعصر الحجري
                    مريم:بس خلاص قرروا عنك وماصار بيدك شي
                    اسيل:اسكتي والله اني معصبه ومنقهره حدي يعني مايكفي اللي سووه فيني بعد بيغصبوني على الزواج
                    مريم:وش بتسوين
                    اسيل:بلغي هالزواج
                    مريم:واذا ماكان بيدك شي وانغصبتي
                    اسيل(بضحك):عاد اذا صاركذا والله لاطفش الرجال وبجي لهم ثاني يوم مطلقه
                    مريم:ههههههههه منتي بهينه
                    اسيل:هههههههههه افا عليك انا اسول والاجر على الله
                    مريم:اشك انك تقربين لريه وسكينه
                    اسيل:هههههههههههه الا اقرب للشيطان بكبره
                    مريم:اعوذ بالله منك الصراحه تخرعين
                    اسيل:عن الهذره وتراني جوعانه خل نطلب
                    طلبوا لهم وقاموا يسولفون لين مايجي الطلب
                    بعد دقايق ......
                    اسيل(منصدمه):طالعي اخوي ومعاه واحد
                    مريم(التفت):اي مو ذا سعود
                    اسيل:اي مالت عليه وانا ماروح مكان الا القاه
                    مريم:بس شوفي اللي معاه واي وش ذي الرزه والكشخه
                    اسيل:اقول بطلي قز ماتخلين احد ماتقزين فيه
                    مريم:تنكرين انه قمررر
                    اسيل(دققت بملامحه شوي):امممم حلوو بس شسوي له يعني تعرفيني ماحب هالجنس جنس الذكور
                    مريم:غريبه انتي ..... ولا وهذا وانتي ملكتك الخميس
                    اسيل(عصبت):مرايم لاتجيبين لي هالطاري كريه وانا مني متزوجه يعني مني متزوجه
                    مريم:خلاص خلاص كليتيني
                    اسيل:يووه طالعي اخوي جا متجه ناحيتنا وعلى وجهه ابتسامه مالت عليه
                    جا سعود لهم وهو يبتسم بقهر ابتسامه مصطنعه ومتفشل منها لانها مو متغطيه كان وده يذبحها تقدم من الطاوله اللي قاعدين عليها ووقف وقال:سلام
                    اسيل(منقهره من موقفه اليوم معاها صدق مو شي جديد بس اللي سواه اليوم قهرها وزاد كرها له فقررت تطنشه):اي ميمي اذا خلصنا قلتي وين بنروح
                    انقهر من حركتها وانحرج خصوصا ان صديقه يطالعه ومريم فيها ضحكه صدق مو بهينه ياسيل
                    سعود:ياهوو اكلمك انا
                    اسيل(ناظرته بغرور وكبرياء):نعم تكلمني
                    سعود(واصل حده من القهر وده يذبحها):لاخيالك
                    اسيل(رجعت التفت لمريم):اوه على بالي تكلمني بس طلعت تكلم خيالي
                    مريم(ماقدرت تمسك نفسها):هههههههههههه
                    سعود(عصب):اقول اسيل طالعيني وانا اتكلم وبلا هبال
                    اسيل:خير شتبي
                    سعود:شلون تكلميني كذا
                    اسيل:وشلون تبيني اكلمك
                    سعود:احترميني عالاقل قدام الناس
                    اسيل:والله شسوي اذا انا صريحه ومني منافقه مثلك وقدام الناس ولا وراهم اكون على طبيعتي ماعندي هنا في ناس وهناك مافي
                    سعود:زين بلا كلام فاضي (وطلع من جيبه سيجاره ) وعلى فكره خطيبك الحين وزوجك مستقبلا معاي وهذاك هو شوفيه يمكن مايعجبك ولو ان رايك مابيغير شي
                    انصدمت مريم وبعد اسيل ..... انصدموا من هالخبر
                    سعود(بسخريه):وكان بوده يشوفك وهذا هو شافك وبعد بكامل زينتك
                    اسيل:سعود فك عني لاسوي لك فضيحه وهالزواج مابيتم وبنشوف وروح لصديقك وبلغه
                    سعود:قلنا لك كلامك مامنه فايده
                    اسيل(بقلة صبر):سعود انقلع لصديقك وبلغه انه لو كان اخر واحد بالدنيا ما باخذه
                    سعود:اعصابك ياحلوو وعلى فكره صديقي اسمه ياسر
                    بعد ماراح التفت مريم بذهول لاسيل اللي معصبه وقاعده تنافخ
                    مريم(منصدمه):شفتي هالرزه والكشخه طلع خطيبك
                    اسيل(عصبت):قلتلك مني متزوجته افهمي لاتربطينه فيني مهو خطيبي
                    مريم(طنشت كلام اسيل وكملت):واسمه ياسر يالبي قلبه بس
                    اسيل:مالت عليه من اسم
                    مريم:في احلى من اسم ياسر لاعب الهلال
                    سيل:مالت عليك انتي والهلال هذا بس اللي فالحه فيه
                    وقطع كلامهم وصول الطلب
                    .................................................. .............................
                    الجده:شلون تغصب بنتك على الزواج ماتدري ان هذا اكبر حرام وغلط بعد
                    ابو سعود:يمه انا ابي مصلحتها
                    الجده:أي مصلحه وانت غاصب بنتك ضناك الوحيده على زواج فاشل
                    ابو سعود:زين هي ليه ماتبي هالزواج اللي سمعته من سعود اسباب تافهه
                    الجده:مهما كانت الاسباب مايحق لك ان تغصبها
                    ابو سعود:لا انا ابوها وشايف ان مصلحتها بهالزواج وخلاص عطينا الرجاجيل كلمه ومانقدر نتراجع عن قرارنا وش بيقولون عنا
                    الجده:لا مايصير تتراجع عن قرارك مايصير بس تحطم بنتك وتخليها تبني حياتها على زواج فاشل هذا هو عين العقل صح
                    (وطبعا كلامها كان كله بسخريه)
                    ابو سعود:يمه خلاص اللي عندي قلته وملكتها يوم الخميس الجاي والزواج على طول الخميس اللي عقبه
                    الجده(انصدمت):شلووون خلها عالاقل تفكر وتقرر
                    ابو سعود:عاد تقرر هي وخطيبها والحين يمه انا استأذن
                    (وباس راسها وطلع وهي كانت معصبه من قرارهم وحزينه على اسيل يابعد قلبي هل بتتحملين ان تتزوجين غصبن عنك ياعمري ياسيل ياريت بيدي شي ياريت يارب وفقها وان هالزواج فيه خيره لها فتممه وان فيه شر لها ابعده عنها يارب )
                    .................................................. .........................
                    اسيل ومريم كانوا مندمجات بالسوالف عالاخير وماحسوا بالوقت ....
                    اسيل:اقول مو كأن تاخرنا
                    مريم:لاوين بدري وبكره ويك اند مافي دراسه خل نستمتع
                    اسيل:على قولتك
                    مريم:الا وين اخوك شكله راح
                    اسيل:قلعته
                    مريم:زين طالعي خطي اقصد ياسر للحين موجود وقاعد
                    اسيل:افف مايهمني
                    مريم:طالعي بس ياحلاته شكله مندمج بالسوالف عالجوال طالعي ضحكته ياحليله عنده غمازات ياويلي تهبل
                    اسيل:بطلي قز بالرجال كليتيه ماخليتي شي ماقلتيه
                    مريم:اقول بدينا نغار
                    اسيل(اطلقت ضحكه عاليه كل اللي بالمطعم سمعها حتى ياسر لفتت نظره هالضحكه): ياحليلك يامريوووم
                    مريم:الله يفشلك وش هالضحكه رجيتي المطعم
                    اسيل:غصبن عني شسوي جملتك ضحكتني
                    مريم:يمه طالعي واحد وراك يأشر لنا الله ياخذك كله من ضحكتك
                    اسيل(التفت):ههههههههه شكله تحفه وهيه لاتحطين السبه علي مالها دخل ضحكتي
                    مريم:يووه انطمي قام وشكله جاي لنا
                    اسيل:احلفي
                    مريم:والله شنسوي ترى ميته خوف
                    اسيل:خلك ريلاكس اهدي ولاتعبرينه
                    مريم:اوكي اوكي ... شوفي والله متجه لنا
                    اسيل:خلاص اذا جا يصير خير
                    وفعلا تقدم لهم وجا وقام وعرض رقمه لهم وقام يتميلح ومريم خايفه اما اسيل مو معطيه الموضوع اهميه ولو عليها ضربته قدام الناس بس ماسكه نفسها
                    اسيل:اخوي تبي شي مضيع شي
                    الشاب:مضيع القمر وتو لقيته
                    اسيل:صدق وينه
                    الشاب:هاللي اكلمه انا مو قمر
                    اسيل:ياشينك بس تروح ولانادي لك الامن يتصرفون
                    الشاب:لي (وقطع كلامه صوت رجولي كله هيبه وثقه )
                    ياسر:يالاخ عندك شي هنا
                    الشاب(ضحك بسخريه وقال):اي عندي ابي رقم هالقمر اللي قدامي شرايك تساعدني (قالها بوقاحه وجراءة)
                    ياسر(عصب ومسكه مع بلوزته):شف وربي لو مارحت الحين مايصير لك طيب
                    الشاب(حس بخوف من كلمات ياسر الموزونه والثابته واللي واضح انه واثق بنفسه بزياده):انا ماكلمتك انا كلمتهم هم ومني متحرك الا وماخذ رقمها
                    ياسر(عصب بزياده ومسكه بقوه):بتتحرك بالطيب ولا
                    الشاب(واضح انه بيتراجع لان شكل ياسر مو معديها على خير):انت شتبي لاتتدخل
                    ياسر(مسكه بقوه ودفه بقوه وبما ان ياسر يلعب ملاكمه وعضلاته بارزه بغا الشاب يطيح من قوة الضربه):ها تبي الرقم الحين
                    الشاب(تراجع الشاب وندم على اللي سواه):لاخلاص مني بايع عمري انا
                    راح والتفت ياسر لمريم واسيل وشكلهم كانوا منصدمين من اللي شافوه بعدين قال لهم وهو منقهر من اسيل ماتوقعها بهالصياعه هذي
                    ياسر(معصب):يالمحترمات في احد يبقى لهالوقت بره البيت لاوبنات
                    اسيل(عصبت):وش دخلك لايكون ولي علينا
                    ياسر:احمدي ربك اني ساعدتك وفكيتك منه ويلا قدامي اوصلكم
                    اسيل:شكرا مانبي احد يوصلنا
                    ياسر(عصب):امشي لايجيك شي منتي بقده
                    اسيل:اقول لاتهدد وش اصير لك انا
                    ياسر(ابتسم وبانت غمازاته):خطيبتي
                    اسيل(عصبت):ياشين هالطاري لاتقول خطيبتي
                    ياسر(عارف من اخته اللي معاها بالمدرسه ان اسيل ماتحب احد يتدخل بشؤونها وغير كذا عارف انها انغصبت على الزواج ..... شلون عارف الصراحه الاسباب مجهوله):زين ياخطيبتي (قالها عشان ينرفز اسيل) امشي قدامي يلا
                    اسيل:واذا مامشيت
                    ياسر:بمشيك بطريقتي
                    اسيل(وهي تطالع عضلاته وطوله وضخامته):مني ماشيه
                    مريم(تقدمت لها ومشتها غصب عنها وقالت):الالا بنمشي (وهمست باذنها):تبين توهقينا انتي ماتشوفين هالعضلات والله اذا انتي بايعه عمرك انا مني بايعته
                    اسيل(ضحكت وضحكتها لفتت نظر ياسر للمره الثانيه وقالت لمريم بهمس):اي والله الصراحه يخرع اخاف يذبحني
                    ركبوا السياره واسيل كانت ورى ياسر ومريم من الجهه الثانيه
                    ياسر(بلهجة امر):تغطوا
                    اسيل:نعم من تحسب نفسك لايكون تغار
                    ياسر(بسخريه): هههههههههه واثقه حدك اقول لاتقعدين تتوهمين اشياء بس وش بيكون موقفي اذا شافوني ربعي او واحد من اهلي فتغطي احسن
                    اسيل:مني متغطيه
                    ياسر:تغطي بالطيب احسن لك
                    تغطت مريم وخلت اسيل تتغطى
                    بعد شوي....
                    مريم(تكلم اسيل بهمس):اقول اسول من يوصل اول انا ولانتي
                    اسيل(بنفس درجة صوت مريم):انتي طبعا
                    مريم:نعم هو مايصير لي شي
                    اسيل:حتى انا مايصير لي شي
                    مريم:أسول بلا هبال عالاقل صديق اخوك اما انا لو شافوني اهلي جايه مع شاب لحالي وش بيكون موقفي
                    اسيل(عصبت):ياربي منك يعني تعرفيني مابي ابقى لحالي
                    (قطع سوالفهم صوت ياسر )
                    ياسر:اقول اسكتوا شوي (ووجه كلامه لمريم):اختي عطيني عنوان بيتكم
                    مريم(ارتبكت ياربي صوته يجنن):انا
                    ياسر:فيه غيرك
                    مريم (تلعثمت وانحرجت):اممم (**********) و عطته العنوان
                    واسيل كانت تنتظر يسئلها بعدها تكلمت
                    اسيل(وهي متنرفزه):وانا شلون بتوصلني
                    ياسر(ببرود):شلون يعني بوصلك بالسياره
                    اسيل(بقلة صبر):وليه تعرف بيتي
                    ياسر(ببرود يقهر اسيل):اظن مفروض تعرفين ان ماسئلتك يعني اعرف
                    اسيل (انقهرت حدها):لا انا مو ساكنه في بيتي
                    ياسر(بطولة بال):ادري في بيت جدتك ممكن تسكتين لان اسئلتك ازعجتني
                    مريم كانت كاتمه ضحكتها واسيل شوي وبتنفجر من القهر ماقد حد كلمها كذا او نرفز اعصابها بهالطريقه
                    وصل مريم وبعدها اسيل ونزلت وهي معصبه حتى شكر ماشكرته وهي نازله قالها ياسر:العفوو
                    ومشى وعصبت بزياده وش يقصد هالغبي يبيني اقوله شكرا مالت عليه
                    دخلت البيت وواصله حدها من العصبيه شافت جدتها راحت لها بسرعه تبي تعرف وش صار مع ابوها
                    اسيل:ها جدتي وش صار كلمتيه
                    الجده:اي يمه تعالي اقعدي جنبي بكلمك
                    اسيل:وشو صار شي
                    الجده:انتي تعالي
                    تقدمت اسيل وهي خايفه وقعدت جنب جدتها
                    اسيل: يلا تكلمي هذاني قعدت
                    الجده:يمه ياسيل لازم ترضين بنصيبك مهما كان
                    اسيل:وش قصدك يعني خلاص انغصبت
                    الجده(بحزن):يمه خلاص ماصار بيدنا شي
                    اسيل:بس انا مو موافقه
                    الجده:ياسيل كل شي تم وكلامنا ماعاد يفيد
                    اسيل:هالزواج مابيتم لو على قطع رقبتي
                    الجده:اسيل يمه ترى منتي بقد ابوك
                    اسيل:قلتلك محد بيغصبني على شي انا مابيه
                    الجده:شوفي يابعد قلبي الزواج قسمه ونصيب واذا ربي كاتب لك هالزواج بتتزوجين لو مهما يصير
                    اسيل(صمتت لدقايق طويله بعدين ابتسمت وقالت):خلاص خلاص اللي يبونه يسوونه
                    الجده:يعني خلاص موافقه
                    اسيل:ايه
                    الجده(طالعتها بشك):متاكده
                    اسيل(ابتسمت تخفي شكوك جدتها):ايه جدتي خلاص لاتخافين موافقه وعن اقتناع
                    الجده:الله يرضى عليك يمه ويوفقك
                    (وضمتها بحنان وبعدين قالت اسيل):عن اذنك جدتي بطلع انام
                    وطلعت اسيل وهي تبتسم لكن هالابتسامه تخفي وراها مليون معنى ومعنى
                    .................................................. ............................
                    دخلت مريم البيت وكان هدوء شكل اهلها نايمين دخلت وطلعت لغرفتها بدلت ملابسها وراحت في سابع نومه
                    ...............................................................................

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...