روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزاجي وبكيفي
    عضو متألق
    • Mar 2012
    • 256

    #41
    رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

    سلام

    الي يقره. هذي ارويه

    احب اقول له

    اني بتوقف. عن. اكمله. لمده. من زمن.

    وبس

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #42
      رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

      يعطيك العافيه
      اتمنى ماتطول وترجع تكملها لنا ..

      تعليق

      • ادمنت تعذيبك
        عضو فضي
        • Jun 2011
        • 698
        • ×××



          ×××

        #43
        رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

        بارت قمييل وفيه احداث كثيره
        فطوم و اختها مره ينرحموون
        وربي يستر ع الجمييع
        يعطييك الف عافيه ع الروايه وفي انتظار التكمله ربي يعينك ويسهل اموورك ياعسل

        تعليق

        • مزاجي وبكيفي
          عضو متألق
          • Mar 2012
          • 256

          #44
          رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة Mzon-Shammar
          يعطيك العافيه
          اتمنى ماتطول وترجع تكملها لنا ..
          تعافيك. اختي العزيزه. وان شا الله. ماطوال. في ارد. عليكم.

          تعليق

          • مزاجي وبكيفي
            عضو متألق
            • Mar 2012
            • 256

            #45
            رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

            المشاركة الأصلية بواسطة ادمنت تعذيبك
            بارت قمييل وفيه احداث كثيره
            فطوم و اختها مره ينرحموون
            وربي يستر ع الجمييع
            يعطييك الف عافيه ع الروايه وفي انتظار التكمله ربي يعينك ويسهل اموورك ياعسل
            انت الاجمل. والله يرحم. الجميع برحمت. والله. يعين. الجميع.

            ونورتي. اختي. العزيزه

            تعليق

            • مزاجي وبكيفي
              عضو متألق
              • Mar 2012
              • 256

              #46
              رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

              سلام عليكم ورحمت الله وبركاته

              احب اقوال لكم. ان شا الله بكره انزال. الفصل اسابع

              وقراه ممتعه

              تعليق

              • غلا قلبي
                عـضـو فعال
                • Dec 2011
                • 222

                #47
                رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                نحن بأنتظارك الغلا

                تعليق

                • مزاجي وبكيفي
                  عضو متألق
                  • Mar 2012
                  • 256

                  #48
                  رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                  المشاركة الأصلية بواسطة غلا قلبي
                  نحن بأنتظارك الغلا
                  صباح الخير. اهلين وسهلين فيك
                  وهذي الرويه الحين بنزلها

                  تعليق

                  • مزاجي وبكيفي
                    عضو متألق
                    • Mar 2012
                    • 256

                    #49
                    رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                    . بسم  الله. 
                    توكلنا على الله
                    وابده بتكملتها

                    رغم اكتابي. منها
                    ولكن لعيون تكرم مدينه

                    أكملتها. من اجل بعض الاعضا فقط
                                                          
                    في بيت جدتي الساعه ٣:٠ عصر الجمعه
                    وسط غرفتي

                    اختي  ميهاف ارتبكت وقامت مسرعه  وطلعت من الغرف وتوجهت الى امي في اصاله كانت امي. جلسه. على السجاده تسبح لربي 
                    قالت ميهاف بصوت  عالي قليل : يامه اختي قامت وتنادي عليك تعالي
                    فازت امي وقامت من مكانه وراح مسرعه الى غرفتي ولمن دخلنا في الغرفتي
                    كنت اجلس واحس بدوخه 
                    قربت  امي بسرعه ومساكتني وساعدتني على الجلسو على اسريري
                    واختي  ميهاف وضعت وراي ظهري  المخده كي  تريح ظهراي
                    نظرت امي ونزلت عيني وحنيت  راسي بحضنه وايدي على بطني يالمني وبل كاد تكلمت قلت:يمه أنا خايفه    يمه أنا ماسويت. اي شي. يمه. انا مسوي
                    وتقاطعني امي وقالت  وهي تمسح على ظهري : بسم الله عليك يا بنيتي لا يهمك شي اهم شي ارتاحي انتي
                    قالت ميهاف وهي تمسح على راسي بحنيه  : ياختي انتي ارتاحي وماعليك من شي
                    قلت بخاطر
                    اه وكيف ارتاح اه يامه اه
                     لو تدرون ويش الي جرالي كان شاب شعركا  وقلت : يامه أنا بنتك.  مستحيل تخليني يمه أنا أحبكم ولا اقدر. على زعل احد فيكم 
                    حسيت بعيون امي بدت تلمع مع تجمع دموع فيها وقالت بحنيه : بسم الله. عليك  محد بيزعل عليك 
                    قالت ميهاف  وهي  تضحك ضحكت بكاء قأله: انتي تدلعين علينا.  
                    نظارتها و ناظرت عيونها الوسعه. المعه والحزنه  
                     تجمعت. دموع عيني وقلت  وانا احول ابتسم : مالي غيركم.  انتم. اهلي وكل أملي في دنيتي 
                    ضحكت امي وقالت وهي  ترفع وجهي لها وتمسح على خدي بيدها:   وانتي بنتنا وقطعه من روحي بس ليش كل هذ الحزن
                    ضحكت ميهاف من كل قلبه ولكن في دخله الام ملحوظ :مانقو على الفلسفه   يا المى  
                     

                    تنهدت امي  وقالت: المهم. الحين قومي خوذي لك دش بارد تنشطين معه 
                    وقامت ناظر ميهاف وقالت له : وانتي سوي لها شي تاكله.قبل لاتروحي اسوق مع امي ...(وغمزت لها بعينه 
                    استغربت 
                     قالت ميهاف وهي تطلع  ورأ امي ؛ ان شا الله

                    وأغلقوا الباب  وراهم
                    نظرت حولي شعرت. بان هناك شي ناقص في غرفتي ولكن لاعرفه ماهو

                    وقمت بكل تعب وكسل مع جوع  وخوف اخذت منشفتي وتجهت الى  الحمام ( أكرمكم الله )
                    دخلت وانا بعالم ثاني  عالم فكرت الانتحار والموت ووجه مبارك وزوجته
                    استحميت وانا اغمض عيوني 
                    اغلقت  النبوب الماء 
                    وانتثرت على وجهي خصله من شعري بيضا
                    ارتعش جسدي وقلبي توقف عن انبض وكذبت عيناي مما تراه
                    مسكتها بيدي الخصلى و  كانت بيضا

                    أنا شعري ا بيضا .....!

                    ابيضا يعني شاب......!

                    شاب. راسي....! 

                    اريد ان ابكي  اريد ان اصرخه..... 

                    ولكن كذبت نفسي ولبست ملابسي النظيفه
                    وخرجت مسرعه مذعوره الى امي التي. جالسه   في الصاله وحدها
                    ركضت لها  وسقطت أمامها و وسقطت المنشفه من شعري  ورايت.الخصله البيضا
                    قالت امي وهي مذعوره وتسعدني على الجلوس : بسم الله عليك. ويش فيك
                     ظننظها لم ترا تلك الخلصى وانا من يراها  
                    قلت  بتعتعه بكلامي : اي يمه ششعري وش فيه
                    رايت في عينها حزناض تنهدت. وقالت وهي.  تضمني بقوه وكانها تحول  تمسكني  وقالت : يمه. شعرك. مافيه. شي. 
                    مسكت  الخصله البيضاء وقلت : وهذي اش
                    قالت بهمس : اخ منك ميهاف وقالت لي : ياقلبي. هذي. عادي.  نصبغه  وكل شي تمام
                    ابتعدد عن امي  وركضت لغرفتي كي ارا في مراتي ولكن. لم اجد. اي مراه.  وعرفت اشي  اناقص. من غرفتي  وعرفت  أن شعري قد شاب وانا في عمر ازهور
                     وامي تركض ورائ  تحوال تهداتي صرخات من قلبي. من. قهر  وغبنه وخوف خرجت.  الى ساحت البيت  وتجهت الى الحمام الخارجي
                     دخلته مسرعه ورايت نفسي في المرات الحمام العزكم الله وجهي. شاحب ووعيناي ذبلتان ونصف. شعري. ابيض.... 
                    شعرت ان قلبي يعتصر وانه يصراخ.....

                    وعقلي يقول. صراخي لن يغير شي....

                    رايت مقصن على المغسله اخذت بسرعه....
                     
                    وسمعت صوت...

                    صوت امي..

                    تقوال بخوف......
                     
                    المى  ..! يمه لاتخافي......

                    نظرت اليه وانا أضع المقص على بطني.....

                    نظرت الى عينيها الفجع والخوف وعدم اتصديق.....

                    اقتربت الي. وانا ابتعدت  كنت قسيه على نفسي....

                    قالت بهدوء : يمه.  ميصير الى تسويه. ( وتقترب اكثر 
                    يمه انتي تدرين ان الانتحار. حرام   ......

                    كنت اشعر ان الوقت. ثمين واني اشعر. بوقت. كل ثانيه تمر بي
                     اقتربت. مني.  اكثر وتقوال  وبعيونها خوفا  : المى يمه .....  لا. تقهريني يمه  أنا احبك...  

                    كانت عيني بعينها..
                    مقدرت أتحمل نظراتها  نزالت عيوني. ورجعت على جدار..... 
                    وصرخات امي قاله.....

                    لا لا. 

                    حسيت بشي حاد  دخل بكتفي   المني. حيل : اه....
                    مسكتني. امي  وسحبتني لها. حسيت بخروج شي من كتفي. حييل. المني اكثر....

                    ونظارت حوالي وبدا دمي  يسيل على الارض.....
                    وناظرت وجه امي مذعوره وعيونها تدمع وتصرخ..... 
                    واحس. كل حركاته بطياه وان ادنيه بدات تظلم في عيوني  حتى. فقدت شعوري  بنفسي..... 


                     
                    بمكان اخر بوقت الساعه ٤:٢٣  عصرا الجمعه...

                    في أحدا  حواري الرياض الراقيه.. 

                    باحد البيوت الجميله ياسكنه اب وام وابنتهم المدلل والمراهقه....  

                     الفتاه  في غرفته ترتب اغراضه   استعداد لخروج وعباته الكتف  والثامه  وبعض من اطراف شعره الأشقر و.را ظهرها وضح... 
                    بينما تظع حقيبتها على طولتها وتضع عطرها المفضل 
                    رن.. 

                     جوالها برنت رسال وبسرع اخرجت جوالها  من حقيبته اصغيره   ووفتحت الرساله بلهف..

                    وكان في ارساله...

                    انتي  بعتيني بشي تافه وانا اما ابيعك بسهوال.... 

                    واليوم بتكوني عندي واخيرك  ام اتركك او تكملي معي ولكن .......


                    استغربت.  الفتاه وردت جوالها مكان. ووضعت حقيبتها. على كتفها  ووخرجت من غرفتها...


                    في مكان. اخر في نفس الحظات..... 
                    اسمع صوت امي  ومو قادره. افتح عيوني احس. أني بحضنها  وهي. تضغط على. كتفي ووكل ما أحوال افتح عيوني احس بدوخه والمى شديد من قوته. مو قادره. اتكلم ولاصرخ ولابكي .... 
                    وامي تكلمني بقول..  


                    المى المى المى  يمه.... 

                    ووقدرت افتح عيوني واشوف. اختي بعباتها تنتفظ وكانها كانت تركض   وايدها على فمي  واحس بيدها ترتجف وتقول
                    المى المى قوامي يمه المى ماتنفاس ويش اسوي.....

                     وناظرت لامي ووجه معرق ومنصفق وجها وهي تقول... 
                    انتي بس حطي المنشفه على الجرح.... 
                     وغمضت عيوني من ادوخه....
                    وافاتح عيوني واشوف وجه خالي  عزوز  وهو مرعوب وهو وقف  وبيده اكياس يقول وش الى صارا  وأغلقت عيوني.... 
                    واحس بيدين امي واختي يلفون على كتفي  شي....
                    واسمع صوت امي تقول....
                     عزوز. صار الى صار بس ادم. ماوقف. من دقايق وانا أحوال اوقفه وما وقف  ودامكم جيتو. خلوني.  نسعفهى للمستشفى ما قدرنا نوقف هذا ادم......



                    وانا افتاح عيوني واشووف أمي وقفه قربي راسي وتلبس عبات اختي واسكره مقدر افاتح عيووني مالي حيييييل......

                    واسمع صوت عزوز بصارخه : ياله. بعدي. يا ميهاف. خليني. اشيلها..... 

                    وامي قالت : إيه ياله ادم ماوقف أخاف تمووت بنيتي بسرعه ياله......

                    واحس بايدين تدخل. تحت رجوالي وورا ظهري ورفعاني عن الارض واسمع صوت  دقات قلب تدق بسرعه واسمع صوت عزوز قال وهو يلهذ في كلامه   : ياله ميهاف تعالي  لحقيني افتاحي لي باب اشارع ا.....
                      واسمع صوت ميهاف  تقول : طيب طيب بس. خلني. اغطيه. بشرشف الصلاه
                    واحسها تلفني بشي. اعتقد انه شرشف الصلاه....

                     وهي تمشي قدامه تفتاح الباب لعزوز.... 

                    وطلع  لشارع  حسيت بسطوع نور الشمس   وفقدت استوعابي وسمعي وحسي وما اذكر. شي. غيره.....


                    عند. عزام في بيتنا بيت اهلي. جالس. في. المجلس. لحاله متكائب ومتكي علي.  جدار. المجلس. وبايده جواله. يقالب. فيه. وسرحان في. عالم. ثاني قال :  ياربي ويش. عرفه.  مبارك أني. كانت. على علاقه. مع. زوجته. بس. أكيد. اهي. معي. ومع. غيراي...


                    ويقطاع. عليه. حبل. افكاره. صوت. رن. الجوال....

                    ورد. عزام  : الو ....... يا هلا والله فيك ...... لا تمام ........... إيه. اعرفاه ويش. فيه ............... لا حوال ولا قوه الى با لله. طيب منو الي ذابحه........ ..... بعد. زوجته. معاه ياخي. غريبه. والله..........لا ماعليك .... اها ......... طيب طيب. أنا جايك ياله مع اسلامه...

                    ودخل جواله. في جيبه وطلع من البيت..

                    اساعه ٥:٥٥ مساء الجمعه..
                    في وسط بيت بنات اختي... 
                    عند بنات. اختي  جالسات  في صالتهم حنان وجنو وفاطمه... 

                    حنان. جالسه على اجدار اصاله ومراجعه راسه ورأ على اجدار. وبين عليه الخوف.  ولكن تحاوال ماتبين وفاطمه  منسدحه قرب حنان  وحاط راسها على رجل. حنان وصامته..... 
                    وجنو. رايحه. جاي في اصاله. اصغير اتافاف وعباته بايده وقفت وقالت : حنان. وينه. فهد. هذا. ..... وينه. دقي. عليه.... 

                    رفاعت. حنان راسه وناظرت جنو بعيونه الحزينه وقالت: اتصالت ماحد.  رد علي كلهم عندها يقولون. نزافت دم كثير.... 

                    جلسه فاطمه وناظرة حنان وقالت  بحزن: اه. الله العالم لاتموت  بعد الى صار الله العالم  بس قلبي يقوال. هذي اسنه بنفقد غالي ثاني...

                    صراخت جنو بقهر بقولها : لا لا تقوالي. كذا. يارب. ماتموت وجلست وبدات تبكي.. 

                    قامت حنان وجلست قرب جنو وضمته وقالت: جنو اختي. انتي مامنه بالله. لاتقوالي كذا وناظر فاطمه وقالت   : انتي. اسكتي... 

                    وتدخل عليهم هنادي ونوا ودولو وامهم ابتسام...

                    قالت ابتسام : خلاص. يا بنات. انشأ الله. تقوام. بسلامه وانت ادعن. لها.... 
                    جلست. دوالو. قرب فاطمه وقالت : بس يامه خالتي ميهاف تقوال. ساحت البيت كلها دم خالتي المى...
                    هنادي ونوا جلسن. قرب حنان وجنو....
                    وبتسام اجلست. قرب. فاطمه وقالت ابتسام : لا حاول  ولاقوه يا بنات. انشأ الله. مايصير. فيه. شي وبعدين....... 
                      اهي ماماتت الين الحين. وانت اكلكن ادعن لها يا بسلامه......

                    قامت جنو متجه الي غرفاته وقالت وهي تبكي  :اصلن خلاص تعوادت ابوي  ومات وامي و ماتت. عادي وخالتي. عادي تموت بس دموعي خلاص. معاد فيني دموع للبكاء ابد ودخلت الغرفه وهي تمسح دموعه من خدوده وغلقت عليه الباب الغرفه
                     وجلست على سريرها وصارت تتذكر الايام لمن كنا سوياء.....
                      

                     بقولكم عن شكل  البيت اهو عباره عن استراحه بس مساحته كبير. في غرفتين وحمام بينهم أكرمكم الله وصاله وباب المطبخ قدامه ومجلس خارجي مع حمامه الله يكرمكم وجيرانهم بيت اخوهم الكبير  جابر  في باب. بين  البيتين )



                    في ادمام بوسط أحدا الفيلات الرقايه التي في أحدا حواري ادمام. الراقيه 
                    اساعه  ٧:٣٣ مساء المجعه...
                     
                    موضي ويا عزام جدي  بوسط جناحهم الخاص... 
                    جدي جالس. على الاريكه الجميل واراقي با الوانه الاسود مع الاحمر الكلاسي وكان لبس ثوب ابيض وحاط قربه شماغه وكان شكل جدي ابيض ونحيف وشعره كله ابيض و قال وهو  ينزال جواله على. الطواله: اه يا موضي محد يرد على مكلماتي....   

                    قال موضي وهي تصافط سجادتها : طيب ارسال. عليهم احد من اصبيان الي عندنا...

                    قال جدي: مالي غيركذ وأخذ جواله  واتصال...

                    رن.. 
                    رن..

                    الو ..... هلا بك يا ولدي ........المهم يا مشاري ابيك تروح لرياض عند بيت ولدي عزوز واخوانه وتقوال لهم أني جايهم بعد اسبوع وان ما ليقيتهم لا تجيني الى  عندك خبر وين مكانهم ياله أنا بانتظارك. .......... ياله مع سلامه....

                    وناظرته موضي وقربت منه وجلست قربه وقالت : ابو جابرانشأ الله راح تشوفهم وتكحل عيونك منهم..... 

                    تناهد جدي وفك ازريرثوبه واستند على الاريكه وقال: اه. لي عشر سنين  ما زرت الرياض ولا  شفت عيالي كلهم  كل سنه اشوف وحد ولا اثنين  من عيالي ولا أحفادي والحين لازم اشوفهم كلهم مره وحده... 

                    قالت موضي: انت...

                    تعليق

                    • مزاجي وبكيفي
                      عضو متألق
                      • Mar 2012
                      • 256

                      #50
                      رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                      . قالت موضي: انت... 

                      ويقطع كلامهم صوت طق الباب... 

                      قالت موضي أدخلو  حبايبي.....

                      دخلت بنت لبسه جنيز سكيني ازرق وتشيرت اخضر ورافعه شعره ذيل حضان ولونه اسود رمادي وعيونه وساع وناعسه ولونه عدساته عساليه ولون بشرته برونزيه وقالت ببتسامه حلوه : اسلام....! 
                      وتدفاه بيت وراها لبسه  جينز اصفر على تشيرت برتقالي وشعره بني فاتح ومكدش وعيونه وساع ولونهن بني غامق وخدودها مليانه ولون بشرتها بيضا
                      وقالت بعربجيه: يا هوووه إسفين خربنا عليكم بس.....

                      وتقاطع كلامهم بنت دخلت وراها لبسه فستان قصير الى تحات الركب لونه اسود وشعراها اشقر مصبوغ بس ناعم ( الله يعين الاشتشورات
                      وعيونه عادي بس لونه بني غامق. قرابت الاسود وبشرتها بيضا.... 
                      وقالت :ويش خربنا ما خربنا اء الله يخليكم احنا  نبي نتفق على اجازت الربيع.... 

                      جدي ناظرهن وضحاك وقال : وعليكم اسلام مشا الله هجوم علينا وضحاك....

                      وقالت موضي: اولى شي وعليكم اسلام. يا مريم وعادي ماخربتوم يا شجن  ويا امل ولو ما خربتوم شي علينا. وإجازة الربيع خلاص اتفقنا عليها. بنقضيها بالرياض.....

                      جلسن البنات حول موضي الي تبوس راسه هذي امل  والي تضامه من ورأ ظهراها هذي مريم والي جالس على اطالوه  قدام جدي ووتاكل الفض الى عل طاوله و تناكت على جدي. هذي شجن....
                      قالت شجن: اقوال يا حلو انت. يا بابه. ماودك اتواسط لنا. عند. المامه ترا والله مانبي الرياض جوها حر.... 
                      ضحاك جدي وقال : أنا ماعندي مانع انتم روحو الى يعجبكم ولكن أنا. إجازتي بالرياض ان شا الله...
                      استغربو البنات...  
                      وقالت مريم : وش الى يصير هنا... 
                       قالت موضي وهي تخذ صحن الفض من شجن :  ولا شي بس ابو جابر يبي يشوف عياله...
                      قالت شجن وهي مطيره عيونها : طيب وش دخل صحن الفض في الموضوع حتى تخاذينه... 
                      ناظرتها موضي بنظرات حاده حتى نزالت عينها شجن وقالت موضي بجديه : خلاص. ابو جابر. قال الرياض يعني الرياض مافي كلام زايد.. 
                      تغيرت  وجيه البنات وقامو واستاذنو وطلعو  من غير اي تعليق..... 


                      في بكان. ثاني في دبي با فندق دبي اراقي اساعه  ٧:٤٥العصر......

                      الفتى المجهوال منسدح على سرير على ظهره وكانه رامي نفسه على اسرير وشعره مغطي على عيونه ولونه اسود. ناعم وكثير وطويل الي كتوفه
                      وجه وسيم ولون باشرته بيضا ولبسه  رسمي اسود قال بخاطره : اه ليش ليش ابي افهام ليش. يرفاضني  اه يا ميهاف مانك من نصيبي اه والله ماتوقعته أني راح اخليك لغيري بس اه  أنا لازم اشوف حل....
                      اه
                       كان جواله.  على الكمدينه يران يرن مكلمات كثير وقام جلس وأخذ الجوال وشاف المتصال..

                      يتصال بك....

                      ملك اروح ....!!!

                      نزال الجوال ورجاع انسدح على ظاهره وغامض عيونه ..... 



                      مساء الجمعه...
                       الساعه   ٨:٠
                      عند اختي ميهاف. في البيت في اصاله  و جدتي قلقانات وجالسات ينتظران خبر..
                      ميهاف بيده جواله وتخفي دموعه...  
                      قالت جدتي : ميهاف اتصالي على امك..... 
                      قالت ميهاف: طيب بس أمي اتصالت عليه قبل دقايق وتقوال انهم خيطو الجرح....
                      قالت جدتي: طيب يا بنيتي الحين  العشاء أذان وفاضو ولاجو..... 

                      قالت ميهاف: طيب انشالله أتصال الحين مره ثانيه......

                      الساعه ٨:٠  الجمعه في المستشفه الطوارئ.....

                      أمي وعزوز وفهد.... 

                      أمي جالس على الكراسي  انتظار لطوارئ وصامته.....
                      وجلس قربها فهد معه كوب قهو ومدها لامي  قال: عمه   شربي قهو..
                       ناظرته امي واخذته منه كس القهو.....
                      وعزوز كان  وقف وجلس قرب فهد وقال: فهد انت روح البيت خواتك لحالهم وبنات اخوك  من غير ارجل في البيت....

                      كان بيتكلم فهد بس قاطعت كلامه امي قالت: لايمه خواتك في رقبتك امنه روح لهم لاتخليهم.......

                      قالت فهد : خلاص اجل أنا بر جع. بس طمنوني علي المى واذا صار شي. اتصال. علي.....

                      قال عزوز: انشالله... 

                       وامي قالت : ولايهمك. الله. يسر امرك  بعد ما ابعد فهد ناظر امي لعزوز الى سرحان. وقالت له :   وين راح. نايف.  وأبي افهم. عزام. وينه. ليش. ما سال. عن اخته.......
                      نزال راسه عزوز  بين رجواله ويدينه على شعره  أخذ نفس طويل  وظل ثواني ورفع راسه وناظر لامي وقال : لاوالله ..... مدري عن ولدك عزام. ونايف وراشد يحققون معهم اشرطه.  اشرطه شاكين احد فينا اهو الى يبي يذبحها...... 

                      تنهدت امي. وقالت بهمس: لأحوال ولاقوه الى بالله. العالي العضيم وناظرت لعزوز. وقالت بهدوء : عزوز. وانا اختك. تر. الي صار. من عزام. ماهو قاصده. بس. كان. خايف. على اخته......
                      ناظره عزوز ورفع حاجب وقال : خييير يعني. اهو الى خايف. عليها. واهي. تربيت ايدي ومايحق لاحد يمد ايده. عليها وقام وقال وهو مقفي. بروح اشوف اشباب أبركان لي......

                      في غرفت الملاحظات..... 

                      بل كاد افتح عيوني  واشوف ستاره بيضا وكنت منسدحه على جنبي واحس جسمي ثقيل مقدر ارفع ايدي  واسمع  اصوات الاجهز واصوات  ناس يتالمون و يقولون كلام بس. ما استوعبه كنت ابي امي  صرات انادي : يماه يمه... 

                      وقربت لي وحده واتتكلم  وتقول كلام ولكن  لم استوعبه........ 

                      وفتاحت عيوني اكثر واشوف الي اتكلم لابسه لبس ساستر وعرفت ويني أنا فيه. أنا في المستشفه لاني  كنت ابي انتحر واحط ايدي. على  بطني ابحث عن مكان الجرح  ولكم. ليوجد اي الم وصرت استرجع اذكراه وتذكرت أني ما انتحرت بس اش الي صار وقلت بقلبي  : اه يماه  اه.....

                      ورجعت لي الممرضه معها ابرا  ومسكت ايدي ودخلت الابره. فيها  المتني : اه اه   مقدرت. غير أني. اغمض عيوني واتالم بداخلي ومن غير ما حسيت. غفيت..... 


                      بعد مرور من الوقت سمعت صوت امي. واحس باطراف أصبعها على خدي
                      وتقوال بصوت حنون....... 
                       المى ... 

                      المى.. يمه

                      المى.
                       فتحت عيوني بابطئ واشوف وجه امي وكانت مبتسمه ومرعوبه وبكياء وعينها تلمعان من الفرح وادومع......

                      وقالت امي وهي تمسح دموعها من خديها : المى يمه انتي تسمعيني يمه أنا امك  ؛ وتمسك ايدي.......


                       واسمع صوت نايف دخل الغرفه يقوال بصوت مرفوع : ها المى صحت...... 

                      وقالت امي وهي. تناظره : إيه تعال يا نايف....

                      والف وجهي له وكان نايف اخوي وقرب لي وباس جبهتي وقال: الف الحمد لله على سلامتك....

                      أنا استغربت من كلامه وقالت: الله يسلامك...

                      كنت في غرف ثاني غير الي قبل شوي واشوف باب الغرف يفتاح  وكان خالي عزوز وبايدء ورده وحده حمر وكان مبتسم ولمن شفته فرحت وقرب لي  وباس راسي وقال : ما تشوفين شر يا المووو...

                      قلت له: اشر ما يجيك..
                      وراشد دخل. وراه وقال بصوت عالي : سلامات. اوخيتي... 
                      ناظرته. وضحكت. منه وجهه. يضحك... 
                      وصارو يسألوني عن الى صار لي وامي تغير السالفه واحس بعيونهم سوال عن شعري ولكن صمتين وصارو يسولفون مع امي... 


                      وانا بديت اتذاكر كل شي من ازواج الكبوس المالم  ماكنت اصدق أني راح ارجع الى بيت وقرب وأهلي وحبايبي مصدقت اني عدت  وانا نجيت بس  احس لسى  القصه ماخلصت بساهل........ 
                       

                      وبديت اصحصح مع اهلي   وجات اختي ميهاف تطمن علي  وانا كنت ساكته وأفكر  طوال الوقت.......
                      ولاسمع الى  كلامهم.....
                      وصحيت من تفكيري من صوت  نايف يقوال : المى تغطي.... 
                      نظارت له مستغربه وناظرت لهم وقلت : ليش....... 
                      مسكت ايدي أمي وقالت. بهدوء : لاتخافي يا قلبي  أنا معك.......
                      وناظرت لعزوز وعرف أني اريد منه الاجابه. وقال  وهو يبتسم مجامله. : لاتخافين. انتي بس قوالي. لهم على كل شي. صار...
                      قلت بخاطر.....
                       من  ...!
                      هم......؟
                      الذين يريدون ان اقول لهم كل شي ......

                      وماذ يقصدون بكل شي.....؟

                      ايعني يعرفون كل شي......!!

                      حدث......!!! 

                      ايعقل انهم عرفو عن كل شي......؟؟ 

                      ولكن لماذ يردونني. اقوال. لأحدا ما.......!

                      ومن.....؟

                      هم....!!!

                       

                         وسبحان. الله العضيم. وبحمده. لاله الى الله وحده. لاشريك. له.....

                      وأعوذ بالله من كلمت أنا 

                      ((((((هنا تنتهي الباره. السابعه ٧ )))))))

                      انتظارو الباقي. باذن. الله. يكون. قريبا...........

                      ولكن لاتنسو تعليقاتكم حوال الرويه مهم جدا لي 

                      بل ختام .(((((( مزاجي وبكيفي ))))

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...