روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزاجي وبكيفي
    عضو متألق
    • Mar 2012
    • 256

    #31
    رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

    . طيب. يا بنات

    هذي الباره. فيها أسأله. كثيره

    ١/ ويش بيسوي فيصل. اذا عرف. ان زياد. خلا المى تهرب

    ٢/ وايش قصت. صاحب اتكسي وهل بيكون. له دور في ارويه ،،،،،؟

    ٣/. وليش قال ركان ان. البنات. مانهم. عذراه. حنان. صبق وان تزوجت ولكن. فاطمه

    ٤/ ومن كانت. تكلم حنان وهي تبكي

    ٥/ وهل المى سوفا تنتحار

    واتمنا. اسمع ردودكم. يا حلوين. والله. يسعد الجميع. واحلا صباح الخيييير. مع ورد جوري ويسمين

    واحلا. مخده. بنام. عليها. الحين

    تعليق

    • ادمنت تعذيبك
      عضو فضي
      • Jun 2011
      • 698
      • ×××



        ×××

      #32
      رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

      اممم بارت حنووو هذا اولا
      وتانيا نجي ع التوقعات
      فيصل يمكن بيعصب شووي بس
      واحسوو له دوور كبير بالروايه وهزيوود كمان
      والشايب كمان له دوور
      والمى مراح تنتحر بترجع تفكر وبتبطل عن هالفكره
      وهذي حنوون مدري وش فيها ماعندي لها توقع
      بس فطووم يمكن لانها مخطووبه !!
      وفي انتظار البارت :)

      تعليق

      • مزاجي وبكيفي
        عضو متألق
        • Mar 2012
        • 256

        #33
        رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

        هلابك. خيتو.

        منوره. وان شا الله قريب البارت

        بس. وين. اناس

        تعليق

        • ادمنت تعذيبك
          عضو فضي
          • Jun 2011
          • 698
          • ×××



            ×××

          #34
          رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة مزاجي وبكيفي
          هلابك. خيتو.

          منوره. وان شا الله قريب البارت

          بس. وين. اناس


          يمكن انشغلوو بالاختبارات وسذا
          المووهم في انتظارك ياعسل

          تعليق

          • مزاجي وبكيفي
            عضو متألق
            • Mar 2012
            • 256

            #35
            رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

            المهم الله يعين الجميع وماننحرم من شوفتك هنا

            تعليق

            • برستيج آنثئ
              عـضـو فعال
              • Apr 2012
              • 99
              • آرجـوگگ .. !
                من ̉ صدگ̉ ترآآنـے̉ تشبعت
                خلگ ̉ مع ̉ اللـے̉ عاجبگگ̉ آو عجبتہ•« . . . }

              #36
              رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

              الرواية قرررريت منها البارت الاول واعجبتني حييللل

              لي عوووووودهه . . ‏‎

              تعليق

              • مزاجي وبكيفي
                عضو متألق
                • Mar 2012
                • 256

                #37
                رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                ياهلابك. ولايهمك يا اختي. متى. ميكون لك فرغ
                اهي موجوده. وان شا الله الباقي يعجبك

                تعليق

                • مزاجي وبكيفي
                  عضو متألق
                  • Mar 2012
                  • 256

                  #38
                  رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                  طيب. يا حبايبي. أنا. بتوقف. الى ان تنتهي. فترت. الاختبارت وبعده. إنزال. الباقي لكم

                  وعسا ربي. يوفق. الجميع. وكل وحد درس. بجهد. يحصد تعبه بنجاح


                  وولي عوده

                  تعليق

                  • مزاجي وبكيفي
                    عضو متألق
                    • Mar 2012
                    • 256

                    #39
                    رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                    .


                    بسم الله. الرحمن. الرحيم. 

                    اسفه حيل على تخيري. 
                    يا حلوين.
                    اتمنا ماتكون. فيه. اخطأ  
                    وقرء ممتعه 


                    اه.  

                    ......... ليش. ...؟


                    ....وما ذنبي أنا ......!

                    كل هذ الالم  لي أنا وحدي .....


                    ابي اعرف. أنا في الاخير ...... 

                    برتاح ......


                    ايش بيصير. لي بعد كل الالم هذا ......

                     

                    يوم. الجمعه الساعه. ٥:٠ صباحا 

                    في بيت اختي 
                    في وسط ساحت. البيت 

                    حنان وفاطمه. وقفت. قرب باب. الشارع وفهد وقف امامهن
                    وانا دخله. ورهن بصمت وخوف
                    لمن دخلت كانت حنان.  وقفه  امام  فهد وتبكي وتقوال : والله. مو بيدناغصبا. علينا

                    وناظرني فهد وقال وهو يحط ايدينه. على خصره : وانتي. ايش تقوالين. ياخالتن. العزيزه
                    أنا خايف  وصمت ونزالت راسي وبلعت ريقي وقلت : خلاص طيب صار الى صار. ويش نسوي لكم مبيدنا شي

                    التفتو لي البنات كأنو البنات بنظارتهن لي بعيون. الاستغرب والفرح والخوف 
                    وقربت لهن حتى  وقفت بينهن وقالت. حنان : زي ماقالت. المى. وش نسوي. تأخرنا. في ازواج

                    وفاطمه. مكتفي في ا صمته
                     
                    قال فهد بصرخه : ايش. تقوالي. انتي وياه
                     
                    ويقطع. كلامه. عزوز وهو طالع. من المجلس وبيده جواله وقال بصوت جاد : خلاص. يافهد. انت تفاهم مع. خواتك. بعدين خلهم يرتاحون. من ازواج  وانا. بمشي للبيت وناظرني وقال. : ياله. اهلك. بانتظارك يا المى

                    قال فهد. : الله معك وناظر للبنات وقال وهو يشر لهن بيده :ياله. ادخلن. البيت وغيرن.  ملابسكن وبعده اتفاهم معكن

                    دخلن البنات. للبيت وانا. نزالت. راسي ومشيت وراه عزوز طلعنا وركبنا اسياره وكان عزوز  صمت وانا. صمته

                     رغم قصر المسافه. للبيت. الى ان كانت. طويله حيل علي 

                    غمظت عيوني وقلت في نفسي
                    : اه يا قلبي. ويش ذنبك  هذي اخرته. تكذب  على حبايبك  
                    وناظرت  للسما وقلت في نفسي كان الفجر بد يطلع ضوه  : اه هذ اخر يوم اشوف نورك يا صباح
                    وقربنا للبيت وشفت. من وراه الابواب البيت كيف كانت  حياتي

                    غمضت عيوني وتخيالت. أني ادخل البيت واشوف

                    جدتي جالس في الجلسه العربيه الي في ساحت البيت نفس جلسته المعتادة وثوبه  الاخضر وفنجال القهو الكبير بيده وامي جلسه قربه على اليمين وقربه طوفريت القهو وشاي وتضحك مع خالي يوسف الى جلس قرب جدتي على اليسار وبوجهه احلا ضحك زي عادته وزوجت قربه واطفالهم يلعبون حوالهم وخاليهم و
                    تعديتهم ودخلت البيت في وسط الصاله وشفت  عزوز جالس على الابتوب  ومو منتبه حواله 
                    خليته ودخلت. المطبخ واشوف 
                    اختي ميهاف تسوي الفطور وهي معصب كاعداته 
                    وناظرت لنفسي وقلت

                    وانا .........؟

                    اين أنا من بينهم.........؟

                    هل أنا في غرفتي نامه كل عاده على سريري المعتاد ............؟

                    انتظرو دعوني  ادخل غرفتي ربما  اجد نفسي نايم ولمن اذهب لزواج....!
                     
                    لاحظه  .......!
                    اتجهت الي غرفتي ........!

                    هذ هو باب غرفتي .....!

                    دعوني  افتحاه ...... !

                    حوالت افتحه ولكن  لم يفتح ......!

                    لماذ لا ينفتح ......؟

                    هذي غرفتي يجب ان اكون أنا فيه .........!

                    لاحظه .........!

                    دعوني أتأكد ....!


                    حسنا قد فاتحاة........!

                    خطيت اولى خطوه  وغمرتني رايحت عطر غرفتي وجوه. البارد ......

                    غمضت عيوني واخذت نفس اعمق وفتاحت عيوني  .......

                    ولكن. .......


                    من الذي  نايم علي سريري ولمذ  اخي عزام في غرفتي وماذ  يفعل ......؟

                    اعلم  يبحث عن  شي اخفيه عنهم ولكن افعل ما تريد ياخي  فلن تجد شي غير أني سأموت 

                    ا ليوم.......



                    وصحية من غفواتي من صوت وقوف السياره امام الباب  و قال عزوز من غير مايلتفت لي : ياله نزلي يا المى 
                    ناظرته بخوف وقلت : وانت وين. بتروح ليش ماتنزال معي.......؟
                    نظارني وقال  : أنا برجع  لفهد نسي. الأبتوب عنده ياله. انزلي بسرعه خليني.  اروح
                    نزالت ومشيت للباب وكل خطوه أثقل. من  اثاني
                     وعزوز وقف يانتظارني. ادخل البيت 
                    وقفت عند. الباب كان مفتوح ودفيته ودخلت وكان امام عزام وعيونه كله شر ومعكر حاجبه 
                    صابني ذعر اكثر لمن شفته حسيت ان قلبي وقف وانفس توقف
                     
                    وبسرعه صفعني كف ومسك شعري وثبتني على باب اشرع

                    وقال بصوت  عالي وقاسي : تووووووك تجين ويش الي مواديك ازواج. من غير علمي. هاه
                    وجاني
                     الكف قوي صمته من الخوف وسحبني من شعري حتى يدخل. البيت
                       تمنيت. أني ارجع لبيت مبارك وانتحار وأموت وارتاح
                    طلعو اهلي. من البيت من. صراخ عزام علي 
                    امي وجدتي واختي

                    أنا من الخوف والفجعه  طحت من سحبه لي 
                    لمن طحت منه صار يضرب ني على بطني برجله بكل قسوه

                    امي ركضت لي وتصرخ تقوال :عزام خلاص اتركها( ودفته عني  وجلست قربي وضمتني وانا تمسكت فيه ودفنت. راسي. بحضنه من الخوف
                    واختي تحاول تبعده. عني اكثر وجدتي وقفت بين أنا وامي وعزام وميهاف 

                    دخل عزوز مسرع. مفزوع. من صراخ اهلي وشافني طايحه بل الارض وامي وضمتني و جلسته قربي على الارض  وميهاف وجدتي يبعدون. عزام  عني واعزام  يصارخ ويحاول يقرب لي ويكمل. ضرب لي 
                    عزوز من غير شعوار ركض لعزام دف عزام بقو ماعند
                     وقال عزوز  بصرخه : انت ويش فيك. عليه هاه
                    قرب له. عزام وقربو وجيهم. عند بعض وتمسكو بكتوفهم  وقال عزام بصراخ  : هذي اختي مالك شغل  انت فينا انت فاهم
                    أنا. مقدرت أتحمل.اشوفه اكثر حسيت. ان ادنيه اسودت بعيني الين عتمت ادنيه ووصرت. ماشوف.  شي خلاص رحت. في عالم. ثاني

                    واختي ميهاف. تبكي وابعدت عزوز عن عزام  وجدتي وقفت. بينهم  وتقوال ببكاء : خلاص. يا عيالي. تكفون. ارحموني.  ماتحمل اكثر فضحتونا 
                    وقالت امي ببكاء. : عزام عزوز. خلاص. رحمونه. مانا نقصين فضايح سكتو 
                    حس عزام بكلام. جدتي وامي كسر. خاطره دموعهن اثر فيه  ونزال. راسه وبعد. عنهم وقال :  خلاص. ما لي. شغل. فيه.  (وطلع من البيت

                     
                     وميهاف ضمت. جدتي. من الخوف
                    نزال راسه عزوز وقرب لي يتطمن على وجلس. قرب. امي الى تبكي وتحوال تصحيني وقالت امي بصوت حنون  : المى.يمه. خلاص. راح. قومي

                    بعد عزوز. الغطا. عن وجهي وقال بصوت هادي ويلمس وجهي باطرف اصبعه بحنيه :  لموو حبيبتي أنا هنا محد بيلمسك قومي
                    قربت جدتي مني وقالت: ميهاف يمه جيبي مويه لختك 
                    قالت ميهاف. وهي. تدخل البيت. :ياله. بجيبه له مويه 
                    وامي تحوال. تصحيني. بس. كنت. في عالم. ثاني
                    قال عزوز. خليني. اشيله دخله. البيت احسن له 
                    قالت امي وجدتي : إيه. شيله  




                    في نفس الوقت الساعه ٦:٣٥ صباحا
                    في فندق في.  جناح. كبير. وفي وسط صالت. الجلوس 
                    المكان رايق وانيق من فخامه
                    فيصل. جالس على الاريكه وزياد  جالس  قربه واحمد. متمدد على الأريكة اثانيه 
                    كانو مرهقين  


                    قال زياد وهو يتمدد : اه  اليوم تعبت. والله 
                    ناظره فيصل بنص عين وقال : لأعاد بين عليك اتعب والله مهرب. البنت وتقوال. تعبان
                    وقال احمد بلهف  وهو يعدل جلست : الى تعال. انت.  ليش. تهرب البنت. هاه
                    ضحك زياد وانسدح  وعطاهم. ظهره. وقال : وانتم. ويش تبون فيها
                     عصب فيصل وقال بصوت عالي : وانت. منو سمح. لك. تخليه. تهرب. مثل. هذي الاشكال. لازم. تتادب صح ....
                     
                    مد بوزه. احمد واستند. على الاريكه وحط ايدينه. ورأ راسه وقال : اووف. بس منك انت وياه  اقوال بس. اخ. بس. راحت. علي. كله منكم
                    زياد اكتف. في اضحك
                    ناظره فيصل  بنظرات حاده. وقال  بستهزاء : لا ياشيخ. ليكون. نفسك فيه. واحنا حرمناك. منه هاه 
                    تنهد احمد ووقف وقال وهو يحط ايدينه ورأ ظهره : للابد  بس بعيش زيي زي اي شاب في نفس عمري دام في شي  اقدر اخذه بطيبت نفس ليش. اقوال.  لا  
                    انتم الكلام معكم. فاضي خلوني. اروح في غرفتي على مايجي   منصور  (  وراح
                    تنهد فيصل و نازل راس وحط ايدينه. على راسه ويمرر اصبع بين شعره وغمض عيونه واخرج انفس وقال : لأحوال ولاقوه الى بالله. اللهم طولك ياروح على هذوال المجنين
                    ورفع راسه ووناظر لزياد. الى منسدح على الاريكه ومعطيه ظهره ونايم  نومت إلهنا  
                    قام فيصل وخذ المخده  ورماه علي زياد.  (   وراح لغرفته  
                    قام زياد وجلس مستغرب.ويش الي صار  تلفت حواله. ماشاف. احد. عنده  وجلس. وحط ايدينه. على وجهه متضايق وعيونه على كاس المويه الي امامه  مد ايده يخذه

                    وسمع صوت الباب. ترك الكأس وقام للباب وفتحهه
                     






                    الجمعه اساعه :١٠:٢٣ صباحا

                    في بيت اعيال. اختي في وسط اصاله البسيطه
                     

                    جلسه حنان بحزن وسرحان ووجه ذبلان  تلعب بفنجان القهو بيده وايده اثاني على خده وناسيه الي حواله
                    فهد جالس قباله وعيونه عليه وهو ماد له الفنجال مو منتبه له قال بصوت قاسي : يابنت  صبي قهو
                     
                    ارتبكت حنان وانكب فنجاله  بس رجعت لطوفريه واخذت فنجال فهد وقال برتباك : طيب طيب نصب لك
                    ناظره فهد  بنص عين وقال بجديه : الى ويش صار. في زواج امس. اصراح كلامكم ماقنعني أبدا 

                    اصفر وجهه حنان اكثر وونشف ريقه تنهدت وقالت:فهد. انت ويش فيك. من طالع. عزوز والمى وانت. تعود. الكلام وانا. اقوالك. نفسى الكلام. ليش ماتصدق
                    ابتسم على جنب فهد وقال وهو يناظره بنظارة  حاده:  ماقدرت. اصدق وشحوب وجهيكن  مشككني فيكن  
                    تنهدت حنان  وقالت  :  خلاص. مراح نروح. اي زوا
                    و يقاطع كلامهم  صوت جنو وهي طلعت من المطبخ معها صيني فطور وقالت بعفويه  : ها ه ويش تقوالون تحشون  في اناس. الي في ازواج امس 
                    ناظره فهد وابتسم مجامله وقال: نقول. في. قرد. في المطبخ واثاريه انتي. 
                    طيرت عيونه جنو وهي تحط اصيني في الا رض  وقالت بعصبيه: أش  تقوال. ترا احرمك. من فطورك. وخليك. تصلي بجوعك
                    تنهدت حنان بصمت ولهت نفسه بتجميع فنجيال القهو الي حوله
                    ضحك فهد وقال :اقوال بلا هياط. خلي الفطور  
                    تنهدت جنو. وقالت:مالت عليك. من اخو أفطر بس وانا بقوم انادي فاطمه
                    صرخت حنان بقوال : لالالا خليه.  تعبانه.  طاحت في ازواج وتعورت 
                    ضحكت جنو وقالت : والله. من ادخله. فيه  
                    قال فهد  بحنيه : متعوره. مره. يحتاج  اوديه للمستشفى بعد اصلاه....!
                    قالت حنان  وهي تحاوال ماتبين ارتباكه : أأم لالا. مايحتاج. بس تنام وترتاح. وتكون بخير. وانا بعد. من هد حيالي ابي انام  وقامت
                    قالت جنو بضحك : الله الله.  خواتي رحو لزواج وازعجونا 
                     ضحك فهد وقال : وانتي صادقه.   
                    ضحكت حنان ضحكه مجمله وراحت للغرفه ولمن فتاحت باب الغرف شافت فاطمه متغطيه في لحافه وتسمع صوت بكائه
                    تنهدت حنان بقهر وقالت في نفسه  اه. ياربي ويش ذنبنا. (ودخلت قفلت باب الغرفه وجلست قرب فاطمه  وبعدت الغطا  عن فاطمه  وشافت وجهه الاحمر وعيونه وخشمه حمرا وخدوده. مغرقته دموعه حبست حنان العبره في قلبه وقالت بصوت هادي: يا اختي امس اختفا ظلامه مع نور صباح وخلي الي صار فيه يختفي مثل ماخف نور الشمس ظلام اليل 
                    جلست فاطمه عانقته حنان احتضناته حنان بكل  حنانيه 
                    وقالت فاطمه بصوت مبحوح : حنان أنا. خايفه. مقدرت أنسى الي صار امس  
                    تنهدت حنان  وقالت: خلاص. احنا. في أمان. بس. انتي. ويش صار لك ويش سووف. فيك الكلاب. الله لايوفقهم 
                    نزالت عيونه فاطمه وقالت بخوف: مثل مصار لك صار لي وووووانا الحمد لله. أني ىسمعت كلام خطيبي  
                    طيرت عيونه. حنان على فاطمه وقالت :شنو. تقوالين. ومسكته من كتوفه وتهزاه وتقوال. : ويش سمعتي. كلامه 
                    ابعدته فاطمه عن حنان وقالت : لا الحمد. انه. صار بيني وبين خطيبي معاشره ولا. كيف مخرج نفسي. من هذي المصيبه 
                    رفعت ايده حنان لتضربه  بس الستغفرت ربه وقالت : ماتوقعته منك يا اختي الصغيره ( وقامت. من سريره. وانسدحت على وغطت نفسه في الغطاء وبدت تبكي بصمت 
                     وبدت اشهقات.  عند. فاطمه وعيونه في دموعه  وقالت بقهر : لاتعاتبين.  امكن. هذا احسن لي ورمت نفسه في سريره وبكا بصمت 

                    (. اه. ربي. يعين. كل فتاة. في مصيبه ويارب استر على بنات المسلمين. يارب) 


                     في نفس الحظات المريرة   في نفس شارع بيت مبارك
                    ابو حميد متوجه للباب بيت مبارك  وقف قرب الباب واستغرب. من الباب مفتوح بعد شوي. من اجل. لو يمر احد. من اهل مبارك. ما يشوفه وبدا بطق الباب والجوال بيده يتصال على مبارك 
                    بس في شي غريب. يسمع صوت رنين جوال مبارك. قربي من الباب. وفجأه. طلع. قطو  ابيض و وفي اطرفه  دم
                    ارتبك ابو حميد. حس في شي غريب. جد  وصار يطق الباب بقوه ويصارخ ينادي بقوال : مبارك. يامبارك.   يارجال. وينك.  

                    حتى تجمعو. عليه الجيران. وواناس. الي ماشيه لصلات الجمعه
                    وطلعت. بعد قطو ثانيه. واطرفه دم وعياله معه وفيهم. دم كثير 

                    خافو. الوقفين وصارو يقوالون كلام  الي يقوال اتصال في الشرطه والى يقوال. خلنا ندخل نشوف. ويش الي صاير و الي يقوال الي يعرف له اقارب يتصال عليه

                    واتفقم. يتصلون. على الشرطه



                     


                    في نفس اليوم. الساعه ٢:٣٤ ظهر الجمعه

                    في فندق. من فندق الرياض الرقيه
                    في وسط غرفته. فيصل جالس على  الاريكه ومشغول مع الأبتوب الي قدمه   يشوف البورصه


                    و جالس. قبله. رجل.  كبير بسن بس مملوح  وراز نفسه في جلسته  وثوبه الابيض وشماغه عليه
                    وهو ينزال فنجال  وحطه على اطوله وناظر لفيصل وقال بهدوء : فيصل ... 

                    ناظر ه فيصل  ببراء  وقال : سم 

                    ابتسم وقال  :  فيصل. أنا مو قصدي. اهينك قدام. اخوياك. اليوم بس انت عارف. ان هذ شغل. مواي كلام

                    نزال  فيصل نظره الأبتوب وعض على شفاه وقال وهو يضحك. على جنب :  لا عادي وبعدين. انت عتبتنا كلنا. سوء مو صح كلامي. يا منصور .....

                    ضحك منصور وقال  :ادري   بس انت غير عندي
                    ويقطع كلامه صوت رنين جواله ناظره. منصور وتنهد ورد. هلا ومرحب .......هلا ...! إيه ........ وبعدين ......... حلو طيب مالقيتو شي غيره..........  إيه إيه. فاهم عليك. ........... اهاه طيب شفتو اشريط الفديو زين  ركزتو. عليه ومالحظتو. اي شي منه......... طيب اسمع يا سعود انتم. فتشو. مره ثانيه وأغلقوا البيت الين. مايجون اقربه ..........   إيه ياله  مع إسلامه

                    نزال جواله وناظر لفيصل الي. يناظره بقلق  
                    وقال فيصل  : قضي جديده

                    صمت منصور لدقائق وقال :  اصرحه. مدري.  بس امكن. تكون مرتبطه. بقضيتنا الي مخلصتوه انتم 

                    تنهد فيصل وقال: طيب قوال ويش الى صار

                    قام منصور. وقال. : انت خلك. في شغلك وانا بروح. اشوف بنفسي واقوالك كل شي بوقت 
                    وطلع وخل فيصل بحيرته 

                    في نفس القوت تقريبا في ادمام 
                    في بيت تقريبا قصر  وفي وسط احد غرفه 
                    شجن متمدده على سريره  الاخضر وكل الأوان غرفته. خضرا
                    وتقلب. على سريره وشعره مكدش  وتحاوال تنام
                    بس فجاءه  جاه صوت فتح باب غرفته بقوه وصوت ينادي يقوال : شجان. وصمخ ان شا الله 
                    فزت شجن من سريره مفزوعه  وتناظر الى وقف عند الباب. بنت  بجلال صلاته ووجه ابيض وقالت. شجن بصراخ : صمخ يصمك. ويش تبيييين. انتي. عند. يا مريم
                    تنهدت مريم وقالت بحنيه : الله يصلحك. بس. اليوم جمعه. ليش. ماقمتي  تصلين. هاه
                    رمت. عليه. المخده. شجن وقالت. بصرخه معتاده :  ياثوره.  ماعلي. صلاه   طلعي. بره. ياله 
                    رمت عليه مريم. المخده وقالت بقرف : يعى. مالت. عليك.  بس وطلعت وصكت. الباب وره

                    وشجن  رجعت اتقلب. عل. اسرير. ومغص ادوره. يوجعه. وتسب وتلعن. في مريم. لانه. كان خاف. بس بعد الفزعه.  رجع له الالم 

                    مريم وهي مشيه بين الغرف  مرت غرفت. امه وطرقت. الباب وناده صوت حنون قال :  تعالي. يا بعد. ناسي. مريمه
                    ابتسمت. مريم ودخلت. عليه


                    عند بيت الجدتي الساعه  ٣:٠ عصر  الجمعه

                    في غرفتي  
                    أنا  منسدحه على  سريري  متغطي كل جسمي في البطانيه
                    واختي ميهاف. جالسه. قربي

                     لمن. فتاحت عيوني بل كاد اشوف سقف الغرفه واحوال افتاح عيونه وساكراه مره ثانيه وقلت  بتعب وبصوت مبحوح : اه.   اه.   ام.    ي
                    ميهاف مسكتني  من ايدي  وحطت ايده على. جبيني  وقالت:حبيبتي  أنا هنا معك ايش تبي !

                    قلت  بصوت مبحوح : ابي أمي امي
                     ((((( هنا تناتهي الباره اسادسه ))))

                    تعليق

                    • مزاجي وبكيفي
                      عضو متألق
                      • Mar 2012
                      • 256

                      #40
                      رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي





                      طيب. يا بنات. ابي. اشوف تفاعلكم. معي. وردودكم. بصراحه.

                      بس الله. الله. لاتحاوالو. تحطموني. لاني. كاتبه. كاتبه. حت وان محد رد علي
                      بانتظار

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...