روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزاجي وبكيفي
    عضو متألق
    • Mar 2012
    • 256

    روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

    ا
    ((((احبها على كثر ذنوبها)))))

    ((( بسم الله الرحمن الرحيم .......)))

    (( مساء الخير وصباح الخير.......)))


    ( هذي رويايتي الاولى من قلمي وحبي  للروايات والقصص والكتابه  وحاب انازال رويتي عندكم  وانشأ الله تنال على إعجابكم وارضاكم. )) 

    مراح أقوال مراح أسامح الي يخذ روايتي وهذ الكلام 

    بس راح أقوال  لا الي يبي ياخذ رويتي وينسبه لا نفسه ( انت عندك قلم وإحساس وافكار ايذ انت من محبين قرا ارويات ودك تكون رواي لا تخذ عمل غيرك و تعلم وانظر إيلا رويات وشوف فان الكتاب ارويات فاهي موهبه  ام ابداع وافكار فا ان كانت فيك راح تبدع وربي حسيب كل انسان))
      وشكرا لمن يقرا رويتي
     
     هذ كلام الكاتبه : المها العميري اهي الي تكتاب هذي اروايه لكم وانا انقله هنا اوكي
    بس لاحظ ابي الي يقرا البد وماتعجبه  روياتي ويبي يطلع رجان يقرا اخر شي مكتوب باخر بارات  ارجوكم



    ها أنا اجلس. علي كرسيي المعتاد)) 

    والمكان حوالي هاد وامسك قلمي الحمر))

     ودفتراي اصغير))

    وهانا أبدا لكم بكتابت روايتي لكم))






    اساعه ١٠:٢٣ صباحا في بيت الجد والجده متجمعين الأهل. كلهم

    وانا العب بل حواش  ومادريت الي بل حصاه الي ضربت راسي

    أنا ماسكه راسي وأقوال:اي اي اوجعتني

     كانت  من ايمن وقال بعناد: احسن وركض الى  باب اشارع
     
    أنا بقهر:هين أوريك وركض الى  عشى ادجاج و اخذ ثلاث بيضا ت ورحت لم الحوش ادوره

     شفته عند الباب اشارع وعالطول هجوم عليه بس سبقني وطلع وطلعت وراه ورمي بل البيض 

    عليه بس ولا وحد صابة راحة  الى ولد طويل معطيني ظاهره وكان شعر اسود طويل لين كتوفه 

    وناعم ولبس جينز اسود وتيشيرت رصاصي يمكن عمره 16:17 سنه واطخ البيض الاولى في ظهره
    التفات الولد  وقال :اي ايش هاذ

     والبيض أثاني في عينه وثالث في صدره(اعدمت مره وحد)

    الولد بكل عصبيه جاني يركض لي

    ونا اركض ابي إفك نفسي منه وهو وراي بس مسكني عند الباب من ورأ ظهري ومسكني 

    واوجهني الى وجهه وعطاني كف طاير وطيرني معه

    انا بوجع :اي ليش تمد ايدك علي أنا ما ابيك انت ابيه هو

    الاولد وهو ماسكني بايد وحد ويمسح وجه بأيد أثاني : والله ايدك طويل ولسانك أطول بعد

    أنا  بتعصب: اقول فك ايدك مني احسلك

    الاولد بضحك:هههههه ايش تهددين بعد اقول ولله لو اشوفك مره ثاني لا اقول لا ابوك فاهمه

    أنا  بعناد :لا مو فاهمه ويش بتسوي لي

    الولد : اقول الله يهديك بس وروحي لهلك وعطاني بوس على خدي الي صفقه وفك كتفي
    انا  حاطه ايدي على خدي : طيب والله لقول لأبوي انك بستني(مادري ايش حسبه)

    ام الولد يمسح نفسه ويضحك:
     
    أنا :دخلت اصاله وكان جدي وجدتي معصبين وكان خوالي وخالتي زعلنينا
     
    جدي قال وهو يقوم من مكانه: أنا طلع ياله يا موضي مشينا

    خالي جابرقام وقال :لا وين بدري يبه
     
    قال جدي وهو واقف: انشالله أجي مره ثاني
     
    قالت أمي: ما يصير كيذ ما شبعنا من شوفتك

    وقعدو يتكلمون بس جدي طلع وقبلا يطلع مرني وشالني وباسني وقال لم المرأ الي معاه : يا موضي هذي البنت الي قلتلك عنه وهي بعد باستني على خدي
     
    (ما ادري ليش علي اليوم طايحين فيني تبويس)

    بس ما فهمت ليش جدي وجدتي معصبين


    في نفس البيت الجده اساعه ٣:٤٥ العصر

    مرت عشر سنين وعجزت مثل مايقولو الي يصير عمره 18 سنه وهي ما تزوجت هذي عجوز متخلفين عقلين

    أنا كا عداتي في الحوش نفسه ماسك الايى واغسل الحوش وحاط السمعات الجوال في اذوني واغني وحاط الحنا على رسي ومندمج مع الغني فكية ليى الموي و وصرت ارقص في وصد الحوش وماحسيت  الى  بل موي الي رشت عليه
    انا بصراخ: اه. ويش ذا
     الى وعزوز  وقف وماسك ليى الموي ويضحك علي وقال:هههههههههههه اجل ترقصين هينا بعد ماخليتي مكان  في البيت مارقصتي فيه

     وانا بقهر اشوف المكان الي أناواقف عليه كله حنا ولبسي وجهي كله  حنا وقالت بصوات مرتفاع : عزووووووووووز ويش الي سويت والله لاوريك (وانا اهجم عليه ودفاني وطاحت بالارض
     
     قال عزوز بطنازه : يا مجنونه تتعبين نفسك معي ماتعرفين عزوز

    وانا قالت: لا والله ما عرفه انت تعرف (وانا اقوام من مكاني
      
    قال عزوز: اسمعي بس خلي ادلعه على جنب اهلك بيجو اليوم يعني ميهاف باتجي وراح تطبخ
     
    لنا العشا واليوم أجاز لك وين تبين تروحين بس دامك مانك مسوي العشاء ونفتك منك اوديك الي تبينه  بس مافيه سوق ولا تمشي ولا ايش 
    أنا. بقهر قالت : لا والله ما قصرت طيب والله انك طيب بس ابيك تؤديه عند بنات اختي وشرهتك علي الي بيسوي لك اكل

     قال عزوز : حاضر من عيوني بس تنضفي الحوش الي وسختيه بحناك ( ورمى علي لي الموي

    قالت له : أنا هههاي    لا انت الي تنضفه أنا بروح البس ( وانا اركض ادخل البيت

    قال عزوز وهو يماسك اليى مره ثاني: ايش أنا انضف

    قالت و أنا  مقفي: إيه

    قال عزوز: طيب اوريك ان ماغرقتك. ماكون عزوز


    من بعد ما جو اهلي وسلمت عليهم وسلوفت شوي وتقهوو  استاذنت من أمي ووفقت لانه تعرف أني ماطلع من البيت ابد. طبعن اختي ميهاف. عصبت وسوف زعلانه

    المهم وداني غوزو البيت بنات اختي المتوفي لها سنه وزوجه بعد متوفي بس من زمان اهو خالي

    نزالت من اسياره وشفت باب أشرع مفتوح ودخلت الحوش محد در عني ودخلت الصاله كانت حنان تتابع فيلم كوري ولا تدري عن الي طلع ودخل

    قلت سلام ولا درت عني ورحت عنه ودخلت المجلس شفت جنو حاط باذونه سمعات الجوال وترقص تركته ورحت

    الغرفت البنات لقيت فاطمه تشخبط في وجه  دولو  في المكياج  تركتهم ورجعت عند حنان 

    وجلست وراه  وصرخت  بكلمت :حنان قومي سويلي قهو بسرع

    حنان ما عليه مني ولا عطتني وجه:طيب طيب اسويلك بس بعد شوي

    انا بهياط: اقول هالحين تقومين

    حنان :لا تعليق

    قالت. بصرخه :حنا. الى  وأشوف جنو طالع علينا ترقص ولا تشوف احد قدامه

    ونا اقوم أهز هزتين وكهربتين وشقلبتين. (مشا الله علي ) ونا امسك سمعاته من اذونه وجره للمطبخ

        


    ولمن دخلنا المطبخ

     قالت جنو بتافإف: أوف منك ليش خربتي علي جوي

    قالت:اي جو انت بس الله يهديك بس عيب الي تسوينه عيب ( ما اشوف نفسي

    قالت جنو :طيب ايش تبين مني ومن متا ونتي هينا ها. وبعدين ليش ماقلتي انك بتجين وياهلابك وسلامت علي ( بدري

    قالت :أنا هينا من زمان بس أنتو ما تحسون المهم أنا  ابي فطاري علي كيف كيييفك
     
     قالت جنو وهي  تستند علي ادولاب  وحاط ايدها علي خده:مشا الله عليك يا خاله اجل فطائر ها

    قالت :إيه
     
     قالت جنو  وهي تبي تطلع من المطبخ: ماني مسويه مافي مقدري

    ونا امسكه:وقالت: على وين يا حلو طلعا من المطبخ ما فيه من غير فطائر
     
     قالت جنوصاحبت قلب طيب وحنون: واف بس كم عندي خاله أنا بس تدلع علي ها بس خليني اروح  الزوجات اخواني اجمع المكونات لك ولعيوووونك

    لعاد أنا قال بتكبر: احم احم أكيد ما فيه غيري أنا احلا خاله في العالم

     (ونا أخذ كاس موي بارد وطلع لم حنان وفصال الفيش حق التلفزيون

    حنان مطير عيونه علي: ليش كيذ
     
    أنا بعناد: احسن علشان ثاني مره ايذا قلت سوي قهو يعني سوي

    حنان:اصلن انتي من متا ونتي هينا على شان اسويلك قهو وبعدين انتي ما تحبين القهو كيف تشربيه وأخيرا. شفناك يا القاطعه المهم سلامه على بعض ( بدري والله هههه

    ونا اروح الغرفت البنات:دخلت ولقيتهم على حالهم ونا ارش الموي على وجه دولو(منجد شرير بقو بعد)

    دولو بفجع:لا 
     
    فاطمه بعصبي: أوف ليش سويتي كيذ

    أنا بضحك من أشكالهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي 

    دولو وهي تمسح وجه الي تعفس صح منجد: لييييييييش كيذ حرام عليك الي سوتيه

    فاطمه كاتم اضحك من وجه دولو:احم احم والله انك بلو وقامت سلامت علي

    وقالت بستعباط: دولو شوفي وجهك طلع يجنن مره
     
    دولو وهي ماده بوزه : اقول خسار شكلك اناعم مهو نلايق على حرقاتك البايخ وسلامت علي
     
    وانا اقوال لها بعناد: اقول تر وجهك يخوف الجن قومي غسليه بس
      
     قالت فاطمه: اقول خلي بنت اخوي انتي ويش جابك ها. يا القاطعه ماتنشافين أبدا

    قالت:ويش الاخلاق أزفت هذي يا فاطمه (ماشوف نفسي)أنا بس ابيك تسوي حلا لي والقطاعه ماني فاضي اجيكم عندي اشغال

    فاطمه: تكفين يم الاخلق الحلو  انتي بس من حضك في حلا با ثلاجه يا ام الاشغال
     
    قالت :أنا خالتك زي امك الله يرحمه لازم تحترميني انتي فاهمه ( حشا لل الله ماهي خاله زي الامي )

    قالت فاطمه: اقول الحلا في اثلاجه بس باخلي حنان تسوي قهو وانا اكبر منك لثلاث شهور يا احم يا خالتي اصغييره
     
     قالت أنا بتغلي: أوف منك بس زاعلتيني خلاص انتي اكبر وانا افهم

     وتدخل دولو وهي غاسله وجها وحاط اصبعه الاكبر في فمه مثل البزران: تستاهلي

    قالت:مناقص الا البزر وا   (وما درينا الى نوا داخل علينا وتقول خبوني خبوني جاي وراي وراي

    في بيت جدتي في اصاله أمي وجدتي واختي ميهاف. تصب القهو ويسولفن  (اصاله عادي مره 

     قالت ميهاف :جده ومتا يجي خالي عزوز

    قالت جدتي:راح مع اعيال إخوانه مادري متا يجي

    قالت أمي :طيب متا ويرجعون ميهاف يمه حبيبتي اتصلي على اخوانك أكيد هو معاهم شوفيهم وين يسيعون الحين

    قالت ميهاف : انشأ الله يمه بس جده ليش المى رحات البيت بنات اختي اليوم بذات ليكون عشان ماتسوي العشاء ها 
     
    قالت جدتي:البنت ضايق صدره ولا تروح ولا تجي ماد تعداني ابد مايجيه وقت غير اليوم

     وبعدين فيه شي لو سويتي لنا العشاء
     
     قالت أمي: إيه لازم تقعد عندك وميهاف مسوي لك العشاء مرقوق يا مه الي يحبه قلبك

    ودخل عليهم  اخوي عزام قالسلام عليكم

    الكل وعليكم اسلام
    قال عزام: كيفك يا جده عساك بخير

    قالت جدتي: الحمد الله بخير

    قال عزام: دوم يارب ا ميهاف ابيك بموضوع   تعالي في المجلس الي برا

    قالت أمي : عسا ما شر

    ميهاف :أوكيه جايتك

    عزام: كل خير انشالله ( وطلع من اصاله



    ام عند اشباب اصايعين موراهم شي

    اهم  في مطعم عزوز ونايف وفهد ورشد

     قال عزوز: لا والله يا شباب أنا أتكلم معكم جد ترحوان معي ادمام ولا لا

    قال نايف : أنا والله ما عندي مشكل اروح معك ومن نشوف جدي

    قال راشد:ونا بعد معك

    قال فهد:والله انامقدر اروح معكم

    قال نايف: وليش ان كان علشان خواتك عادي نأخذهم معنا

    قال عزوزبعياره:لا لا لا كلهن يروحن الا جنو ما تروح معنا ابد

    قال فهد:لا والله جد ماني رايح

    قال راشد :معق حق والله ماتلام صعب والله عليك

    قال نايف:عاد كلش الا جنو حبوب حبيت قلبي هذي
     
    قالعزوز :اقول شباب خلصان اكل وبعدين إحنا راح نسافر بعد ثلاث اسبيع يعني معاك وقت يا فهد
     
    قال فهد : انشأ الله القا حل بس ياله نمشي يا شباب

     قالو اشباب إيه

     قال عزوز: اجل ياله خلون نكامل تمشي في شوارع ارياض

    وقامو أشباب حاسبو وطلعو وكانت في بنت برا المطعم تكلم في الجوال وكانت لبس عبأه كتف ضيقه وشكله خطييييير مره

    قال فهد:شباب شوفو البنت ذيك

    قال نايف : امش مانا فاضين هيائا

    قال عزوز:البنت حلو يا ولد بس خلك ثقيل اذا انت تبيه تشبكه

    قال فهد :والله أنا بروح له ورقمه ولي يصاير يصير

    وارحله وقال  : سلام يا حلو 




    والان أتوقف عن الكتابة أرويه ولكن لحظ في شي لازم تعرفوه هو


    ان ماقريتو الي راح اكتب مراح اسامحكم يوم الحساب
     مثل ماقريتو رويه طويل واخذت من وقتكم 

    فارجا قراته ما ساكتب لكم الان


    اشهد ان لا اله الى الله وحدهم لا شريك له وان محمد عبدهو ورسواله

    لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون









    والي ما أقرأه أنا مسامحته



    (((( هنا تنتاهي البار الاوالى ))))))

    .....................................................................................................................
  • مزاجي وبكيفي
    عضو متألق
    • Mar 2012
    • 256

    #2
    رد: رويتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

    بسم الله  الرحمن الرحيم

    هاي كيف. الحال. المهم.هذي البراه اثاني

    بس. الي. ماتعجبه. اروايه. ويبي يطالع. رجان. يقرا. اخر. شي. في. البارات. اوكي يا حلوين

    اخليكم. مع. القصه او أروية 
     

    في بيت جدتي ميهاف ويا عزام. في المجلس الخارجي
    المجلس. عادي مره  
    قالت ميهاف :ايش تقول
    قال عزام:الي سمعتيه
    قالت ميهاف:لا ماني موفق
    قال عزام: ليش انشالله
    قالت ميهاف: مابي وبس خل لمى تزوجه
    قال عزام: ارجال يبيك انتي 
    قالت ميهاف: افهم انا ما ابي أتزوج 
    قال عزام بتهديد :شوفي اهو راح يجي بعد ساعه ويبي يشوفك فاهمه
    قالت ميهاف بكاء:لا مو فاهمه ولا ابي افهمه
    قال عزام بعصبي: اقول بلا دلع بيشوفك غصب عليك فاهمه
    قالت ميهاف:  لا حرام عليك هذ وانا اختك ترا  راح اقول لمي
    قال عزام بعناد :روحي قولي له أنا كلمتي تمشي فاهمه
     قالت ميهاف بكاء: اهئ اهئ اهئ وينك يبه تشوف بنتك ويش فيه
    قال عزام :لا يكون ذابحك بس ونا مدري
    قالت ميهاف وهي  تقوام من الجلوس وهي تبكي: إيه ذابحني. بقساوتك علي يا خوي الي كلمتك ماشيه وطلعت من الجلس وهي تبكي

    في بيت بنات اختي في الغرفه. أنا وفاطمه. ودولو ونوا وقفات عند باب الغرفه
    مصدومات من نوا الي. خوفتنا. وبعد. دقيقه 
     والى وتدخال  علينا هنادى وكان شعره مكوش وعيونه حمر وفي عينه اليسر رظى حمر
    قالت هنادى:وهي. مثل المجنونه. تدفنا وينه طلعوه طلووووووووعه بسرعاه والله لخذ حقي منه
    قالت حنان وهي تمسكه :خير ويش فيك على اختك مجنونه انتي
    وأنا دخلت نوا الغرفه وقفات علي أنا وياه وبس
    قالت هنادى:ايش فيني المقروده تشات في عيني عطر ودفتني وطاحت وصقعت. عيني. مدري ويش الي. ضربها
    قالت فاطمه  وهي ورا جنو  :كخخخخخ وهي كيف سوت كيذ. ها
    قالت جنو: فاطمه ..!!!   ارحمينا في سكوتك. رجانه يا هنادي خلاص هدي. عيب. عليك
    قالت هنادى وهي تجلس عند باب الغرف :إيه اضحكي بس حقي باخذ منه يعني. باخذه
    قالت حنان وهي تجلس قربه :عيب عليك يا هنادى هذي اختك اصغير وهلك مسفرين
    قالت فاطمه:  أقوال وانا عمتك   أكفور فيه بس تستاهل. والله (اكفري فيه يعني طيحي فيه ضرب)
    قالت هنادى:مالي شغل فيكم اذبحه يعن اذبحه
    ونا اسمع كلامهم من ورأ الباب وانا اطيح في نوا تكفيخ على  
    وبعد تبقيس(طاحت في ايدي عاد اهي رافع ظغطي) من. زمان) تكفيخ. يعني. ضرب. على كيف كيفك )
    بعد عشر دقايق البنات هدو هنادى ونست الهياط ( ماعنده ساله)
    بعد  عشرين دقيقه طلعت أنا ونوا وكانت مبقسه لين قالت بس  المهم خليناهن يتسامحن غصب عليهم  هنادي ويا نوا

    ام في مكان ثاني في صالة جدتي 
    أمي وجدتي واختي ميهاف الي تبكي عند أمي وجدتي
    قالت أمي : اتكلي على الله ووافقي عليه 
    قالت ميهاف وهي تبكي:تكفين يمه ما ابيه
    قالت جدتي: عيب عليك يا بنت اخوك عطاه كلامه تبين تفظحينه وبعدين ليش ماتزوجيته.  البنات. الي قدق. تزوجو وانتي ويش. تحاترين. ها
    قالت أمي وهي. تمسح ظهر ميهاف: ونتي استخرتي ولا تخافي وصلي صلات استخاره مره ثانيه
    قالت ميهاف يا قلبي يبون يحرموني من الحبيب ويقرونا عن بعض: يمه ويذ ما عجبته
     ويدخل عليهم  عزام وقال: اسلام عليكم وناظر  ميهاف وقال. لها تعالي في المجلس

    في السيار عزوز. يسوق. وجالس. قدام نايف وورا. فهد وراشد
    قال نايف بضحك:هههههههههاي حلو الحرك الي. سوته. فيك
    قال فهد وهو معصب:اقول اسكت بس ماني و ناقصك انت بعد
    قال عزوز:يا رجل البنت اكرشتك (يعني طرتك) وضحك هههههههاي
    قال فهد: أنا بفهم شيء وحد ليش قالت ابي رقم الي لبس ثوب ابيض
    قال راشد : أكيد تبي رقمي
    قال عزوز: أنا بفهم اهي تشوف ياومنه اختارتك
    قال نايف: أكيد هذا اخوي المزيون رويشد
     قال رشد: طبعن أنا من ويلي أزين من اخوي نايف طبعن


    في بيت اختي
    بعد وأهدت الامور وصفت انفوس أنا وحنان وجنو وفاطمه ونوا وهنادي ودولو
    جتنا جارتهم ام سعود وعزمتنا على زواج يوم الخميس الجاي وراحت البيته من بعد ما أصرت علينا نحضار طبعن أنا معزومه
    وحنا جلسات نسوالف ويش نلبس في ازواج
     قالت حنان: يو يو يو. وربي نسيت ان اخوي بيروح زواج في القصيم الخميس الجاي. بعد اجل  خلاص. مرا نحظار ازواج
    قالت جنو: أوف ويش يعني مان رايحات ازواج ويش  بنقول الى ام سعود طيب
    قالت أنا: مالي شغل فيكم اذا تبن تروحن ازواج لا زم يكون معك احد كبير
    قالت فاطمه: طيب عادي نروح ازواج لاحالنا. وبعدين. ام.  سعود. اهي. حسبت. اخت لنا
    المهم قررو انا نروح ازواج لوحدن والله لا يعيده من زواج المصيبه
    رجعت البيت ولقيت جدتي ومي يتبعوان   فيلم تركي
    سلامت ودخلت الغرف لقيت اختي تبكي وخده حمره

    في اسيارت خالد وهو يكلم في الجوال

    خالد لا يمه والله تعجبك ................. ايش تعرفيه وليش ماقلتي عنها..........طيب أنا جاي في مسافت اطريق.   ....... ياله باي

     ......................................................................................................................نبذه قليله عن شخصاية المهمه في اروية

    أنا. اسمي. المى. عمري ١٨ ومخلصه. اثانوي. اسكن. عند جدتي  

    ابوي. ميت. الله. يراحمه. وكان. متزاوج. زوجتين. 

    الاوالى. انجوبه. خمس. بنات. ولدين. وهم. مالهم. دوار في. قصتي
    وهم. اكبر. من. أمي. المهم


    أمي. اسمه. نوره. مدرسه وعمرها٤٥ سنه. وهي.  انسانه. عادي. بس. أكيد.  في. عيني. اهي. المثال. الاعلا. لي
    اخوي الاكبر. عزام. وهو طيب. وحقاني. بس. قوي. شوي. بس. اهو. الي.  كان  يصارف. علينا. لمن. كنا. اصغار جماله. عادي سمين. شوي. عيونه. بنيه واسمر. شوي 

    والي بعده. اختي. ميهاف. وهي. بنت. حلوه. موت. مشا الله عليه. بس. خليه. عند. المطبخ. وادراسه. مافي. أبدا. بس. عنيده. مره وعيونه. وسيعه. وعسلي غامقه وشعره. اسود الى اخر. ظاهراه وبيضا. مره. 

    الي. بعدها. تركي. مخلص. الجامع. بس. ما تواظف ناشب. في. البيت  اهو. طيييب مره وحليوه. ومملوح  وامي. تمووت. فيه وانا واختي.  نحب. اهو. غير. لا انه. طيب المهم. عمره ٢٦ سنه وهو نحيف مره. ولا هو طوايل. وشاخصيت. في لبسه. عادي. بس مرتب وعيونه وسيعه.  وناعسه وحلوه. ولونه. بني. ولون. بشارته حنطيه

    ونايف. عاد. نايف. غير غير. حركات. حلوووه. مره. مشا الله عليه بس. اسمر ازياد. بس. مناسب. في. وشخصيت. قوايه. وروحه. رياضيه مره
    عيونه. وساع لونه عسلي غامق ورموشه طوايل وحاجبه. مرسوام وشعره اسود. ناعم وكثير. بس. قصير
    وعمره ٢٤سنه  اخر. سنه. في. الجامعه

    راشد عاد  نفس. نايف. تقريبا. بس. ماهو. زي. جمله. واسمر رشد. حلو. في. ملح. شوي. بس. روحه رياضيه. وحبوب 
    اوالى سنه. جامعه عمره٢٠ سنه. عيونه. صغار. مره. وهي. الى. ماحليته شعره. اسود. ناعم
     واولاد اختي. ام. سالم
    جابر الاكبر له ثلاث بنات  هنادي ودولو ونوا وزوجته ابتسام

    وفهد  مخلص الجامعه موضف حكومي

    عادي شاكله عيونه. صغار ولونه بني بشراته حنطي غامق شوي

    حنان. الاكبر  عمرها ٢٧ تزواجت. وتطالقت. اهي. حلوه بس. عادي. بس. فيه. ملح. شعراه. بني. مصبوغ بشرته برزيلي. بس. متمسكه. بصلاته. مخلص. اثنوي  

    جنو حبوب اهل. البيت. كله هي. دبدوبه شوي. بس روحها. حلو. شعرها. اشقر. مصبوغ. يوصال الى. ركباها عيونه واسعه لونه بني غامق بشرته حنطيه

    وفاطمه اهي اصغرهن عمره ١٩  املكه على ولد عمه روحه حلو شعرها اشقر مصبوغ يوصل الى ركبه عيونه صفار بس حلوه لونه عدساته. بني غامق مخلص اثنوي

    عزوز خالي شقاوي مر ه. روحه رياضي مخلص الجامعه وعيونه سود وواسعه وهو حلو ومملوح وبشرته بيضا  




    ..............        .................................................................
    أنا  لمن دخلت غرفتي  شفت ميهاف منسدح على سريري وقالت لها:سلام
    ميهاف لفت وجها عني وقالت  : وعليكم اسلام 
    أنا لحضت خد اختي ماحمروقالت :اشفيك معصبه يا حلو
    ميهاف كانت بتكلم بس الجوال رن. وقالت لي : لمى طلعي أبي اكلم بس. شوي. اجيك وهي تقوام. من اسرير وتطلعني. بسرعه
    أنا قالت : أوف منك بس اطلعيني من غرفتي ونا اطلع وإكمال  

    في. غرفاتي. اختي. والمجهوال
    ميهاف بفرح ولا حزن اتكالم :الو هلا 
    المجهوال: الو هلا ويش في يا قلبي داق علي اكثر من مره. في وقت وحد
    قالت ميهاف  من بعد  ماتنهادت  : كنت ابيك بموضوع
    قال المجهوال:  ايش فيه يا قلبي أنا اسمع لك
    قالت ميهاف: ويش بعد كل شيء راح
    قال المجهوال بصوات هداء:قولي  
    قالت ميهاف من بعد ماتغيار صواته استعدا للبكاء:: أنا انخطبت وهل
    قطعه كلامه المجهوال بصوات هادئ قال:بس بس فهمت اولى شي التي وفقاتي ولا لا
    قالت ميهاف بكاء: غصبوني عليه والله ....
    قال المجهوال بصرخه :ايش ايش ايش يعني خلاص رحتي لغيري
    قالت ميهاف بكاء اكثر:لا لا مستحيل أنا لك انت وبس مني لغيرك
    قال المجهول بصوات حزين :ميهاف انتي صرتي لغيري ونا الي كل عمري ابيك
    ام ميهاف كنت كل كلمه مثل اطعن سكينه في القلبه وقالت : نادت بسمه
    قال المجهول بصوت مبحوح: عيوني
    قالت ميهاف:بصواته الهادي:  أنا احبك ويذا ماتزوجتك راح اذبح نفسي
    قال المجهول بصوات مرتفاع : ميهاف ليش هذ الكلام ما يصير الي تقولينه
     قالت ميهاف:طيب أنا ما ابي غيرك
    قال المجهوال: طيب انتي حاولي انك ما تزوجيه ونا بجي اخطبك
     قالت ميهاف: وبس اخوي عطاه كلم وما هو مخذ راي ابد
    قال المجهول :طيب بكرا ونا رجع السعودي وما يصير الا كل خير
     قالت ميهاف : امين يا رب وترجع بسلامه لي يا رب
    قال المجهول:  امين المهم حبيبتي أنا اكلمك بكر أوكيه
     قالت ميهاف:أوكيه باي
    قال المجهول: باي حبي



    عند عزوز. ونايف ورشد وفهد الي ماخلو مكان ما رحوله (مشا الله عليهم عيشين حياتهم بشوارع)
    نزلو في منتزه ومع اسوالف وضحك رن صوت الجوال برنت رساله وكان الجوال الى 
    عزوز و يخذ الجوال ويفتح الرساله وكانت غير عن باقي الرسال الي تجيه من الرقم نفس عزوز بصدمه بحيره بقهر: طيب أنا اوريك أني مثل غيري
     انتباه له نايف وقال بستغراب:ويش فيك عزوز
    قال عزوز بتجاهل: ملك شغل
    قالفهد بضحك : اهووووو ويش فيك معصب زوزو
    قال عزوز:اقول اسكت انت وخشتك بس 
    قال راشد. بطنازه: اقول زوزو ما ودك تطربن بصوتك اناعم وضحاك
    قال عزوز بعصبي :أنا مو فاضيلك ونت فاضي أنا برجع البيت 
     قال نايف وحنا كيف نرجع
    قال فهد: تجيبن ونخلين
    قال راشد: ويش تجيبن وتخلين امك ولا ابوك هو 
    وكل اشاله ضحكو معادا عزوز
    قال عزوز والله نا رجع البيت ولي يباي اوصله البيت يمشي معي
    الكل رجعو البيت معه



    في بيت ثاني وفي الغرف الي فيه من فخامه ودلع بنات الوردي وحركات. البنات 
    كانت في الغرفه. بنت منسدح على السرير على بطنه ولبسه بجامة نوم وردي وفاكه اشعر الأشقر اناعم وتلعب فيه بيد ويد ماسكه الجوال 
    قالت وفاء بتغلي:امممممممم لا
    قال المتصال:اجل انتي فزتي
    قالت وفاء بدلع :واي أكيد أنا أفوز محد يغلبني
    قال المتصال بضحك:ههههه أكيد انتي غير باكل شيء يا عمري
    قالت فاءبدلع في اضحك:ههههههههههه
    قال المتصال :أموت أنا في اضحك وصاحبته بس متا إلقاء ياربي. باتجانني هال بنت 
    قالت فاء بتغلي : أمم مادري بس كل شي بوقته حلو ونا بنام يا قلبي 
    قال المتصال: يسلملي الحلو ونوم العوافي باي
    قالت فاء: باي
    وصكت وتنهداة وقال  :أوف يا ربي ايش الي اسويه أنا ونسدحت على ظهره وغطت نفسها في الغطا ونامت سابع نومه



    عندي أنا بعد ما الطردت من غرفتي من اختي رحت لم المجلس ولقيت أمي وعزام وجدتي ويش الي نقزهم من اصاله لا المجلس من جد مايمسكن ارضهن
    أنا دخلت. عليهم وقالت: سلام 
    الكل ردو السلام
    أنا قالت  :جده وراك صاحي لحد الحين يا حلو(لا بنتي ونا مدري)
    قالت أمي :ويش عندك اساعه10:30 تونا. بدري. يا حلو ه. انتي 
    قالت جدتي: والله أني اشوف الفيلم اتركي
    قال عزام بعياره: بس بس ليكون انك ميته على مهند هاه
    أنا قالت بلقافه: لا لا موهو وحد اسمه اسمر في فلام. وتمضي الايام
    قالت أمي :اقول اسكتي يا بنت بلا طولت لسان
    وعاد جدتي قامت تكلم عن الفيلم وتحط وتالف من مخها
    ونا دريت عن الخطبة اختي وحزنت لا أني ادري انها تحب وحد ثاني بس ما في ايدي شيء
    بعد ساعه طلعت اختي من غرفتي ونا اروحت لها ورجعته الغرف

    قالت ميهاف من بعد. ما جلست. على سريري وحطت. تكاتفت وحطات. رجل. فواق. راجل:نعم ايش تبين
    أنا قالت وانا. وقفا  : ايش يتسوين انتي الحين
    قالت ميهاف هي رافعه. حاجب بستغراب: بشنو يعني
    قالت أنا: شنو يعني خطبتك ونتي تحبي من زينك ويش بتقولي لا زوجك لا سالك انتي حبيتي قبلي( مشا الله على بنت. فاهمه هههه
    قالت ميهاف بقرف:أعوذ بالله ما اتزوجه.... 
    قالت أنا : هاي والله لتزوجينه غصب بس ايش بتسوي قولي اخلصي علي
    قالت ميهاف بعناد: والله لو تز وجته غصب والله لا قوله أني احب غيره
    قالت أنا : من جدك انتي....!!!!
    قالت ميهاف: إي وتشوافين
    المهم. سوالفنا. شوي و بعد نص ساعه اهلي راحو البيت ورجع خالي عزوز متضايق ومهموم ولا كلم احد دخل غرفته ونام 
    ونا بعد نمت في سابع نومه


       في اصباح 7:0 
    ونا في احلا نومه وا في. غرفاتي. ومقافله. علي. الباب والغرف. ظلامه ودافي وفاجه

    طخا

    طخ 

    طخخخخا 
    أنا ما ابي اقوم تدرون البرد ايذا مسكة الحاف ما تفكه أبدا 
    خالي يوسف وهو عند باب غرفتي وياناداي:لمى ا فتحي الباب قومي بسارعه
    أنا قالت: ها ايش تبي
     قال  خالي يوسف:قومي بلا كسل قومي وران طلعت بر
    (لاحظ لازم أعرفكم على خالي يوسف عمره 43 سنه متزوج بنت اختي الكبير وسمه زوجته الهنوف ولديهم اربع بنات و ولدين بعدين تعرفونهم
    طيب وعصبي وطويل ونحيل وعيونه ناعسه ولونه رمادي بس حلو وهو وسيم شوي بس وموظف حكومي)
    أنا ما بغيت إفك الحاف ابد ونا اقوام و افتح الباب و شكلي معتفس وشعري مغطي نص وجهي وحاط ايدي على شعري وقالت :أوف اي طلعه
    قالي خالي يوسف :انتي اظاهر عقلك نيم ما حص بعد 
    قالت أنا : لوالله مصحيت لسى
    قال يوسف : اقول قومي خلصي بسرعه خلين نمشي مافي وقت 
    قالت أنا : أوف بس ونا أتوجه الى لمطبخ وسوي الفطور وخالي يروح ويجي وبصارات ويطالب ويهاوش في الجوال ويقول عب الغيزان وحطو الحاطب مع نايف مامعه شيء يشيلا وجيبو وخلو حطو وو و و و. و و و ومن ها سوالف طلعت البر
    ونا نفسه. معصيه  بس عكسه وقالول واردد : اكيد البنات كلا هم يتكشخون ويهندسون في انفسهن ونا منطاقه في المطبخ 

     ويسمعني  خالي  يوسف ويدخل على خالي ويشوف شكلي متعفسه

    قال يوسف وهو يحط ايده  على اطواله وايده  اثاني  على  خصر ويلوي  ارجواله  على  بعض  وهو  وقف : لا حول ولا قوت الا بالله العلي العظيم ياربي من البنات كل وحد رايح كوفيره مع. هصبح ما اخرإهمالا هم وناظراني. وقال. شفتي. 
    ونا اشهق شهقا قويه :لا. ونا الي اجهز وزين وهم كل وحد رايحه الكوفيره ها اورياهن والله








     والان أتوقف عن الكتابة أرويه ولكن لحظ في شي لازم تعرفوه هو


    ان ماقريتو الي راح اكتب مراح اسامحكم يوم الحساب
     مثل ماقريتو رويه طويل واخذت من وقتكم 

    فارجا قراته ما ساكتب لكم الان


    اشهد ان لا اله الى الله وحدهم لا شريك له وان محمد عبدهو ورسواله

    لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون









    والي ما أقرأه أنا مسامحته

     (((((هنا تنتاهي الباره اثاني)))))

    تعليق

    • مزاجي وبكيفي
      عضو متألق
      • Mar 2012
      • 256

      #3
      رد: رويتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

      المهم. نزالت لكم. بارتين. ورأ بعض. انشأ الله. تعجبكم. وانشو جو

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #4
        رد: رويتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

        الله يسعدك و يوفقك

        بانتظار البارت الجاي..

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #5
          رد: رويتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

          هلا بك بيننا
          يسعدنا تواجدك
          الروايه جميله استمري متابعينك

          بس اسمحي لي راح تنقل لقسم الروايات الغير مكتمله
          لحين اكتمالها ومن ثم تعود لهذا القسم ..
          موفقه

          تعليق

          • مزاجي وبكيفي
            عضو متألق
            • Mar 2012
            • 256

            #6
            رد: رويتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

            اسف مضيع وين احطها بس ولا يهمك وشكرا

            ويا هلابكم منورين لي رويتي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #7
              رد: رويتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

              المعذره شكلك شاب مو بنت
              يطيك العافيه
              استمر بالطرح
              موفق ..

              تعليق

              • مزاجي وبكيفي
                عضو متألق
                • Mar 2012
                • 256

                #8
                رد: رويتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                هههه

                العفو. منوره. بنت ولا ولد المهم. ان ارويه. تنال. على إعجابكم

                هذ الي يهمني. وبس


                ومنوره. با طلتك. الحلوه

                تعليق

                • مزاجي وبكيفي
                  عضو متألق
                  • Mar 2012
                  • 256

                  #9
                  رد: رويتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                  سلام كيف حالكم واسف على اتخير

                  اخليكم مع القصه. بس لاتنسو. الي ماتعجبه. ارويه ويبي يطلع. يقرا. اخر. شي. في هذي الجزا وشكرا 




                  يوسف وهو مطير عيونه علي قال: بس بس بس لا تذبحين نفسك امزح عليك ونتي صدقتي بصرعه
                  ونا دوروني ما تلقوني وقالت : احم احم اسفه خالو واتعذر في ترتيب اصحون
                  قال خالي يوسف: والله مهو منك الامن شعرك الي مغطي وجهك
                  ونا اتذكر أني ماصلايت الفجر ونا أحط ايدي الثنتين على رسي: وقلت :  يو يو يو يو يو 
                  قال خالي بستغراب : ويش حطيتي ملح على اشاهي صح
                  ونا أمد بوزي: وقلت :يعني لا هدرج أنا غبي ها (ونا اطلع من المطبخ وروح اصلاي ورجع أحط القهو في المجلس عند الجدتي
                  ولمن دخلت قلت:اسلام يا جده  وين خالي يوسف
                  قالت جدتي: وعليكم اسلام راح يصحي عزوز

                   في غرفت عزوز نامي على سرير ومتغطي في البطانيه وخالي يوسف وقف فوقه

                  قال خالي يوسف وهو يرفاع البطانيه : عزوز قوم احسلك
                  قال عزوز: مراح اقوام خلني 
                  قال خالي بعصبي: يا عزوز قوم مافي وقت
                   قال عزوز: اوهههههههههووووووو طيب طيب بقوم بس عشر دقايق بس
                  قال خالي: حركات ايام المدارس حنا الحين  قوووم بس خلنا نلحق الوقت

                  المهم قام خالي عزوزو وفطرنا ورحنا بعد ما انعفسنا ولبست عبات جدتي بل غلط 

                   
                     


                  طبعنا كنا تسعى سيارات خمس جيوب واربع هايلكس
                  الجيوب تبع العوائل وهايلكس لا اغراض والخرفان ونا من قرادت حضي مع خالي يوسف وازل كله معنا وزوجته مهي معنا
                  وخالي معصب حده منهم الي رافعين ظغطه أنا وخالي قايمين من اصباح الله خير وهم الي قايم متراخر والي ناسي اغراضه ولي يوقف عند المحطات ويأخرنا ولي يقوال نبي المكان الفلاني ولي يقوال لا نبي مكان الفلاني

                  وفي الاخير وصلنا البر  اساعه ١١:١٠ ظهر  وطبعنا نا وخالي اخر اسيارات الي وصلو رغم احنا الي تعبنا  
                  وصلوهم ولقو مكان مناسب بعد ما كنا أنا وخالي ندور على مكان لتخييم وما يعجبهم  لنخيم فيه ثلاث ايام وطبعنا أنا وخالي حبينا نستعبط فيهم شوي مشينا على راحتنا قعدناهم شوي بدون زال

                  ولمن وصلنا أنا وخالي شفنا الي يبني الخيم ولي نزل الاغراظ ولي يشب أنار والجو كان بارد و ولي ترتاب القدور ولي يطارد الاطفال ولي يتمشاء ولا يهمه يساعد  احد هذولي البنات  والأطفال  يلعبون ولا همهم شي
                  وانا بديت اساعدهم واختي وامي وخالتي ام وليد وبنات اختي حنان وجنو وفاطمه المهم
                  بعد ساعه ونص رتبنا كل شي و طبخنا الغدى متأخرين بس وناسه لمن يكون الكل موجود ( طبعنا لازم تعرفو مين الي موجود  معنا في طلعت البر خوالي اثنين ويوسف وعياله  سلامه عمره ١٤ سنه وبنات توائم اعماراهن٩ سنوات لولو وليلو وخالتي مزنه و ولديها وليد وزوجته أملا و طفلهم فيصل و  سعدعمره ١٤سنه  ولد خالتي مزنه وعيال اختي منيره  ام جابر الله يرحمهم كلهم
                  فهد وحنان وجنو وفاطمه
                  وجابر وبناته هنادي ودولو ونوا وزوجته ابتسام
                  وأكيد اخواني عزام ونايف وراشد وخالو حبيبي عزوز وامي واختي ميهاف

                   

                   اساعه ٣:٤٥ عصر
                  ) المهم تغدينا من بعد ما تعفسنا كثير والغدا يعني مش حالك الي طابخه زوجت. خالي يوسف طبخها مش حالك 

                  اساعه ٤:٢٢ عصر
                   
                  أنا كنت جالسه لحالي  فوق صخر قريب من صحون الغدا واطبخ  والبنات جالسات مع بعض يسولفن واشباب يلعبون كوره
                  المهم أنا طفشت وقالت خلني امشي شوي وانا إنزال عن الصخر وامشي وابعد. شوي  وفجاء اسمع صوت احد يناديني من ورأ

                  والتفات ورأ وكانت حنان تمشي وراي واشوفها تركض نحوي ولمن قربت مني

                  قالت حنان : اووووف تعبت وانا الحقك وين رايحه
                  قالت لها وانا اتكتف : تكفين عاد وين تعابتي  أنا اسمع سواليف اهلي من قربي لكن وين رايحه رايحه اتمش تجين معي

                  قالت حنان وهي  تمسكني  من ايدي: إيه معك معك مليت من اسوالف  البنات والجالسه

                  المهم مشاينا  وبعدنا شوي وكانت في صخر كبير شوي. قربنا عندها وافترقنا أنا رحت الى يسار وحنان راحت اليمين

                  وشفت نوا بنت جابر من غير عبأه ولا اي شي. غير الجينز الابيض اضيق   وتيشيرت وفاكه اشعر الاشقر ( من غير كلام مصبوغ اكيد)ويا سعد ولد خالي  يوسف مستانسين مع بعض  
                   
                  ونا افاجاهم نوا وسعد 
                  قلت بهياط: وايش تسوي انتي وياهى هاه 
                  قالت نوا بخوف: ها تتتت كفف ين
                  وقاطع كلامه سعد  قال برتباك : ا ا أنا أنا. ماسوين شي
                  وكانت وجيهم صفرا من الخوف
                  قالت بصرخه قويه و هياط: لا ياشيخه والله اجل ما سويتم شيء أنا اعلم ابوك انتي وياه
                  قالت نوا بتوسل: تكفين يا خاله لا تعلمي ايوي والله يذبحني
                  قال سعد بترجي وبلاخبطه : لا تكفين يا خاله لا تعلمي ابوه والله يذبحه 
                  ام أنا كنت
                  لبس الجلبي ازرق تبع الجده ومغطي جسمي بغطاءالاحمر تنسيق مميزعلي مكنت مغطي وجهي وقلت: اجل يا خاله وكيف اكون خالتك يا اهبل ها ونا أطيح فيهم طق وتكفيخه 
                  قالت نوا وانا مسكه شعرها بين ايديا : اي اي اي بس بس بس والله ما اعوده
                  قال سعدواهو يحاول يفكها مني: بس خلاص اكلتينا مراح نعيدها والله
                  قلت بعناد وصوت مرتفاع: ما اصدقكم ابد
                  المهم خليتهم بعد ما نوا وسعد حلفو ما يعودونه و بعد ماشرطة عليهم شرط خاص

                  المهم أخذت نوا معي الى الجها اثاني واتفاجه وكان سعد يمشي ورانا واشوف حنان ويا دولو ماعليها عباه ولبسى  نفس  لبسى نوا ومعها سلامه ولد خالتي مزنه مرتبكين ولون وجهيهم صفرا وحنان تكلمهم أنا عرفت ويش الي عندمه نفس قصت نوا وسعد
                  وانا امسك سلامه من اذونه ودوالو قلت بصوت مرتافع  في اذونهم: انا ماني مثل حنان امشيها لكم والله لا اعقابكم صرخوو مسكين اذونهم وادفتهم الين طحو في الارض واحط ايدي على خصري قاله : اسمعو
                  وتقاطع كلامي حنان قاله : بس انتي تبي تخلين الي في البر يجون
                  قلت: إيه حتا الجن باخليه يشهد عليهم
                  قال سلامه  بعصبيه : ليش تسوين كذا هاه
                  قامت دوالو تخبأ  ورأ حنان خايفه ...!
                  قلت:بستهزاء: ايش نعم ويش تقصد لا اسفه وانا احط عيني بعينه وامسكه من ايده قلت : يا بزار ليكون خربت عليك يا مامه جوكم هاه هذ عيب
                  ودفوني نوا ويا سعد من ورأ ظهري الين طاحت على الارض 
                  قالت نوا بصرخه: دوالو سلامه الحقوانا وسعد وسلامه هربووالبنات معهم قالو لي 
                  انتي عديمت احساس انتي خدمت جدتي انتي مجرد ولاشي قالوه بصوت وحد ومرتافع

                  حنان لحقتهم تمسك البنات بس اهم اسرع منها
                  وانا ضليت في الارض مقدرت ابلع ريقي حسيت أني غصيت من كلامهم أخذت انفس غميق  واجلس  واتلافت حوالي محد حوالي  وانا اقوم امشي حاني راسي مقدرت اتكلم حتا مع نفسي حتا ون عتاب وصلت المخيم كانت سيارت خالي يوسف الهايلكس مشغله ومافيه احد تلفتت حوالي محد قريب منها ركتب اسياره واقفل علي السياره وادعس وامشي السياره كان اطريق متساوي قدامي وابعد شوي
                  وشفت سيارت اخوي نايف تحترم قلت أكيد يلحقني بس طنشت ونا  اشغل المسجل  وطلعت لي اغنية اليسا اه من هواك وانا ودعسى واكمل طريقي وبعدت عنهم واشوف سيارت اخوي نايف قدامي ونا زيد اسرعه له بس من كثر اسرعه صدمته صدمه خفيفه ونا انزل من اسياره ورافعه  جلبيتي شوي بايدي والغطا  الاحمررفعته شوي منه وعضته بشفاتي ومطلعه البنطلون الأصفر ونا اقرب عنده أوقف عند المعاوني ودخل راسي وكانو تثنين متلطمين الي أنا خشيت راسي عليه كان عيونه غير بمعن الكلامه عدساته رماديه غامق وناعسه  ووساع وحاجبه اسود مرسوم وثاني مانتبهتله
                  أنامنزود الغباءمانتبهت قلت بصوت مرتفع: ماتشوف يا نايف وما حسيت الى بل كف الي خلاني اضيع واين أنا فيه حتى طاحت على الارض
                  الاوالد بكل عصبيه وصوت يهز القلب قال: ماتشوفين انتي يا لاهباله لا بعد تسوقين سياره هاه وكان يبي ينزال من اسياره
                  ونا استوعب الي أنا فيه ونهم مانهم إخواني ونا اشهق شهق قوي ونا القوم بسرعه ارجع الى اسياره  وبسرعه وحركها
                  أشباب طلعو من اسياره وينادوني : تعالي يا بنت تعالي 
                  ونا اسرعه لين وصلت المخيم ونزلت من السياره بكل خوف ودخل الخيمه وتخب تحت الحاف (وكانه بيحميني من شيء)
                  وبعد نص ساعه دخل علي خالي يوسف وكان معصب مره قال بصوت مرفوع:لمى ويش سويتي في السياره وليش تسوقين اسياره من غير علمي 
                  كانت  ميته خوف قلت بصوت خفيف: لا والله مدري والله مدري مو قصدي حسبته
                  ويقطع كلامي خالي قأل بستغراب:اسما لله عليك ويش فيك اسياره فداك بس أنا خفت عليك مايصير تسوقين اسياره حتا وان علمتك اسواقه لازم اكون معك اواحد من أخونك بس ماعليك احنا في بر  
                  أنا بعد ما تطمنت انه ما حس بشي قلتء: امما فيني شيء بس كنت خايفه منك لا أني صدمت في السياره 
                  قال خالي : لا ولا يهمك بس لاتخافي اصدمه خفيفه 
                  ويدخل اخوي نايف مستعجل قال: سلام 
                  إحنا وعليكم اسلام
                  قال نايف : لمى تكفين ابيك تسوي قهو  بسرعه الحريم كلهم راحو يتمشون وما فيه الا انتي عندي ضيواف خاصين وبي قهو على كيف كيايفك
                  قال خالي: وصلو ضيوفك
                  قال نايف : إيه توني جايبهم ضيعو اطريق وجبتهم

                  المهم  بعد نص ساعه سويت القهو وأخذتها قرب مخيم ارجال انتظار نايف يجي ياخذ القهو واشوف الي ما توقعته اشوفه السياره الي صدمته:قلت بصوت مرتفاع شوي :ها مستحيل
                  قال نايف وهو جاي قربي يخذ القهو: ايش المستحيل
                  قلت برتباك: هاه الا مافي شيء بس ليش سيارت ضيوفك مصدومه ( ياعني مادري )
                  قال نايف : يقولون انهم صدمين قبل لا سجون الرياض وأخذ القهو من ايدي وقال بصوت خفيف : لاترفعين صوتك مره ثاني ان سمعت اقص السانك وراح
                  بلعت ريقي ورجعت الى خيمتنا أنا وجدتي واختي وامي وتمددت على فراشي وصرت افكر واقوال معقواله أنا خدمه هاه لالا أنا احسن منهم أنا ماني مثلهم أنا أساعد جدتي هذي جدتي تستاهل كل خير بس هم مافيهم. خير 
                  بس غريب ضيوف في البر بس الحمد الله الي عداه على خير ومادرواهلي بالي صار
                  وغفيت في نووم عميق وماسألت ويش صار على حنان ويا البنات والاولد ولا حتا عن اضيوف
                   
                  في الصباح الباكر اساعه6:30 لازم أنا اقوم ما ادري ليش اهلي متعبين أنا وبس
                  في المخيم الخاص لي أنا وجدتي وامي واختي نايمين كلنا بس جدتي صاحي
                  وتجيني جدتي ونا نايمه  تجلس قربي وصارت تمسك خدودي وقالت 
                  جدتي وهي تصحيني: لمى لمى قومي يا مه
                  قلت بنعاس:ها ايش فيه
                  قالت جدتي: قومي يا بنتي
                  قلت : ايش فيه يا جده
                  قالت جدتي :ابي فطور منك
                  قلت  : طيب امي وخالتي  مسوو فطور
                  قالت جدتي: لا يا بنتي ما ابي اكلهن يجيب المرض
                  قلت :  ليش
                  قالت جدتي بس قومي أنا ماتعسيت امس
                  ونا يتكهرب جسمي واقوب واتربع في  جلستي قلت:  اها وليش وين أمي وخالتي ليش ما نتبهن لك
                  قالت جدتي: والله انتبهن بس ما اكالت مكان لي نفس اكل
                  وانا اقوم من فراشي قلت: ابشري والله بعزك يا جدتي الغالي
                  قالت جدتي : القول قومي بلا دلع ( لأحوال كلهم ما يبوني ادلع شوي وعاد من حلات ادلعه)
                  ونا اقوم اطلع من الخايمه وكان الجو بارد ولقيت جدتي مسخنه مويه لي من اجل اتوضا من اجل صلاه قلت : يا حليلك يا جده ونا اتوضا وصلي وسوي الفطور وفطر الجدتي
                  بعد مافطارت جدتي قامو خالتي وامي وخالي يوسف وزوجته خالي عزوز وعزام
                   الساعه ٨:٤٥ صباحا
                  وجلسنا كلنا سوا نسوالف ونضحك الين الي نايمين صحو من اصواتنا المهم
                  راحه عزوز ويا عزام  يجبون حجات لهم من محطه قريب
                  ولمن صحو نوا ويا دولو وهنادي وحنان  قمت وخليت الجلسه رجعت الي الخيمه ولقيت اختي ميهاف مغطي نفسها وتبكي قربت منها وجلست عندها وقلت: ميهاف حبيبتي ادموع مراح تنفعك ارضي في الامر الواقع ولا تحلمي. في حبيبك وترا يا اختي الحلوه الحب كله كلام فاضي لا يودي ولا يجيب أبدا خالك من هذا الكلام وحطوا عقلك براسك وتزوجيه 
                  رفعات عن وجها  الغطا وكان وجها احمررر وعيونها مجمر وكل وجها دومع قالت: انتي لايش عايش  انتي ماتعرفين الحب لانك عديمت إحساس  اصخر يحس وانتي لا خاليكي عند جدتك عزوز وغطت نفسها مره ثاني وصارت تبكي اقوة
                  صراحه حسيت كلامها جارح وصدمني بقوه قامت من مكاني وقفت عند راسها وقلت : هذا وانا واسيك صارت كل هذي العذريب فيا بس مساحتك يا ميهاف بس خلي عقلك هو دليلك ومشاعرك لا تمشين وراه وطلعت من المخيم ورحت اتمشا لحالي 

                  بعد ظهر الكل قامو من نومهم وكل وحد لاهي في شغله الي مع أطفاله ولي مع نفسه اتمكيج ما ادري ليش ولي غارق بهم هذي اختي ميهاف ولي يقطع الحم من اجل الغد واشباب يتحادون من. الي يواصل  اوال وحداعلا الجبل والبنات يشجعون ولي ولي ولي ولي
                  ام أنا كنت جالسه على صخر واطالعهم من بعيد
                  بعد انتهات ايام اطلعت البر رجعنا وكلن في بيته
                  يوم الاثنين الساعه ٣:٢٥ عصرا في بيت جدتي بتحديد المجلس جالسه مع عزوز نسوالف واخذت جواله اتصالعلى البنات  اختي :الو سلام
                  قالت حنان : هلا 
                  قلت : هلابك اخبارك ما ودك نروح المول اليوم بس
                  قالت حنان:  الحمد تمام وانتي كيفك بي وليش ويش عندك في المول
                  قلت  :وراي زواج يوم الخميس ولا نسيتي 
                  قالت حنان: يو يو يو والله نسيت
                  قلت : الي مأخذ عقلك يتهنابه بس لاتصدقينه وضحكت
                  قالت حنان: اقول بس اسكتي لا تزيديه على بس ترا ما فيه احد يودينا المول
                  قلت : طيب ولا يهمك عندي الحل بس خليكم جهزات  
                  قالت حنان:ليش منو الي بيودين المول يا فالحه
                  قلت : مالك شغل يلا بس اشوفك بعد نص ساعه باي
                  قالت حنان بستغراب: اممم والله مدري عنك بس باي
                  بعد نص ساعه وقفت سيارت  خالي عزوز وانا معه أكيد واتصلت على حنان
                  قلت: الو يلا اطلعنا أنا بره
                  قالت حنان :مو معقول 
                  قلت : اقول اطلعنا بسرعه بس
                  وطلعو حنان وفاطمه بس
                  قلت بستغراب : وين جنو
                  قالت فاطمه  وهي تركب اسياره  ويا حنان: اووف خلينا نركب وبعدين تكلمي سلام عمو عزوز
                  قال عزوز: هلاهلا اخباركن يا حلوات
                  قالت حنان: سلام كيف حالك والله احنا تمام بس تعبانين شوي من اطلعت البر
                  قلت أنا : ليش ماتردن على سوالي وين جنو
                  قال عزوز:  إيه أنتا تعبنات الحين بس في المول مافي انشط منكن في المحلات وضحكنا
                  قالت حنان: والله جنو تعرفيها عبيطه مر بروح معكم ازواج ومره لا قالت خليها بلاروح ازواج
                  قلت طيب  براحتها
                  نروح المول ويشترن البنات الي يبانه من المول بس انا غيرت رأيي ماعجبني شي وماشريت اي شي غير الاكل الي في الموال
                  بعد كيذ رجعنا البيت الساعه٨:١٢مساء  
                  وجا يوم الخميس اساعه تسع مساء في بيت بنات اختي وقفات في الحوش نانتظار ام سعود أنا وحنان وفاطمه 
                  وكنا لبسات
                  حنان لبسه فستان اصفر قصير وناعم ومتناسق مع جسمه وحاطه بوف خفيف ولون شعره بني غامق ويوصل إيلا نص ظهره ومكياجه هادي متناسق مع ملامح وجه الهادء
                  وفاطمه لبسه فستان وردي غامق وكان شعره اشقر طويلا إيلا فوق الركب وحاطه مكياج خفيف بل مره وكان شكله حلو
                  ونا لبسه فستان اسود ضيق مره وقصير إيلا فوق اركب وناعم   اخذته  الفستان من اختي ميهاف من وحط شعري ساده مع اتقصيص الي على طوله وشعري يوصل إيلا اخر ظاهري وحاط روج احمر ومكياج خفيف شوي وكان شكلي مره حلو
                   
                  قلت :  والله أمي عندها موعد خاص  واختي تعبانه مره و ماله نفس تروح ازواج
                  قالت فاطمه: أوف بس وجنو وهنادى ودولو نوا مايبون يروحو معنا
                  قالت حنان:  طيب إحنا نروح لوحدن ما في احد بياكلنا
                  قلت أنا: بس صعب ندخل ازواج وحن بنات ثلاث بس
                  قالت فاطمه:لا مو لحلان معن ام سعود
                  قالت حنان: ها بنات نتكل على الله ونروح
                  أنا وفاطمه وفقن
                  وجت ام سعود ورحنا في اسياره وكانت تمشي وتدخل حارة كلها. فخامه و غريب ماهب فيه قصور زواج ولا قعات زواج بعد ساعه وقفت السيار  عند قصر كبير ونزلت ام سعود
                  قالت حنان وهي تبي تنازال وراه: يلا نزال بنات
                  قالت ام سعود بربكه:لا لا لا صبرن شوي بس ابروح وارجع لكم
                  إحنا استغربن وراحت ودخلت البواب الكبير وكان القصر مهوب قصر زواج كان قصر رئع بمعن الكلامه
                  وبعد ما دخلت ام سعود انفاتحت البواب كله وحركت اسياره ودخلت اسياره وشفن شيء ما عمرنا شفناه 
                  كان رجل مع  نساء ولبسات لبس خدم الله يا ساتر بس واشيا صعبه اقوله
                  وحنا خفنا وتمسكن ابعض وجون اربع رجال بودي قارت لبسين رسمي اسود وأشكالهم تخوف
                  الاول وحد فتح الباب وقال : ياله انزلان بسرعه













                  والان أتوقف عن الكتابة أرويه ولكن لحظ في شي لازم تعرفوه هو


                  ان ماقريتو الي راح اكتب مراح اسامحكم يوم الحساب
                   مثل ماقريتو رويه طويل واخذت من وقتكم 

                  فارجا قرائو ما ساكتب لكم الان


                  اشهد ان لا اله الى الله وحدهم لا شريك له وان محمد عبدهو ورسواله

                  لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون









                  والي ما أقرأه أنا مسامحته



                   ((((( هنا تناتهي الباره اثلالثه )))))

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #10
                    رد: رويتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                    مشكور عالبارت
                    ويعطيك العافيه
                    متابعينك استمر ..

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...