رواية جعل حوبة كسرت خفوقي ماتعداك
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كتبت هالروايه واتمنى ان تنال اعجابكم
وراح ابدا بالراويه بس قبل هذا كله ماحل كل من لايذكر اسمي بالقصه وشكرا
نبدا
عايلة ابو محمد
ابو محمد اسمه عبدالله عمره ٦١سنه ابو محمدحيل حنون مع عياله بس اذا عصب لاتقربله ويموت ابنته ريم اكثر من عياله
ام محمد اسمها حميده عمرها٥٤سنه طيبه وحنوه وتحب عيالها كلهم بس العيال اكثر من ريم واكثر واحد تحبه محمد
محمد هو البكر عمره ٣٠ سنه متزوج وعنده ولد واحد محمد عصبي حيل ومعقد ومحمد دكتور
دلال طيبه وحليها ومتزوجه عندها بنت اسمها رزان عمرها ١٧ولدها اسمه سيف عمره ١٥
رزان حيل مع ريم وشعرها قصير عند رقبتها اللي يشوفها يقول بويه طيبه وع نياتها
عبد الرحمن يدلعونه حمني عمره٢٨ طيب ويحن ع ريم حيل يشتغل مهندس متزوج عنده بنتين وولد
خالد عمره ٢٥يشتغل بالبترول مو متزوج وامه دايم تلح عليه يتزوج بس مايبي دايم مغرور وشايف نفسه حيل وماتعجبه اي بنت>ههه طويل يعني طوله حلو شعره تحت اذانه لونه اسود عيونه عسليه جسمه معضلدايم هو وريم اهاوش
نجي عند ريم
ريم عمرها ٢٢ طيبه بس عووبه حيل وناعمه شعرها لونه بندقي عيونها عسليه فاتح بيضه
جسمها حلو شعرها ناعم حيل مع هنادي صج هنادي تعرف بعض من اسرارها بس رزان كلهم وحيل وياه رزان
طولت عليكم رح ابدا
ابو محمد ينادي ام محمد يالله وين الغدا جعنا طبعا الكل قاعد ع الطاوله ام محمد يالله جايه طبعا مستواهم عادي يعني مو فقراء ولا الاغنياء الاغنياء جابو الخدم الاكل وسموه بالله وبدو ياكلون ريم:يمه بروح لبيت عمامي اليوم حميده:والله شوفي اللي يوديك
ريم :يمه خلي خالد يوديني
خال:نعم نعم والله لو تموتين قدامي ماوديتك
ريم:يووه يبه شوفه ابي اروح
عبدالله:خلاص يابنيتي انا اوديك
ريم :ثانكس
عبدالله :شتقول هذي
خالد:هههه يعني شكرا
عبدالله :اي العفو
عبدالله:اله صج يام محمد وين محمد وعبدالرحمن
ريم :يبه اكيد يتغدون مع حريمهم
عبدالله :وليه مايجون تحت يتغدون
ريم :يبه عشان هذا موجو تاشر ع خالد
خالد:انتي هي لي اسم ياخد هالوجه
ريم:اذلف بس اذلف
خالد:مسكها مع شعرها ريم :يبه شوفه
عبدالله:خالد اتركها يبه شايفها شتقولي اذلف
عبدالله :وشفيها اجرمت مثلا
خالد:لا انتو تدافعون بس الريم قام من الطاوله
حميده:اقول ريم خليتي ابوك يهاوشه انا اوريك
عبدالله :اللي يهاوش ريم ياويليه
ريم:يالبيه يايبه لا خلى ولا عدم خلصو اكل
راحت ريم فوق عشان تلبس لبست بنطرون ابيض ع قميص احمر بأسود ولبست انعال سود:عز الله السامعه
ريم: دقت ع هنادي بنت عمها عوض
ريم:الو هنادي شلونك
هنادي :هلا ريم والله زينه ماعلي وانتي كيفك
ريم :طيبه هنادي عندكم احد ابي اجيك
هنادي :لا مافي احد حياك
ريم :الله يحيك
هنادي حيل مع ريم عندها اختين متزوجات بس ريم مو حيل وياهم اللي بالرياض واللي بالدمام بس ويه هنادي حيل عمرها٢٢ كبر ريم هنادي عندها اخو اسمه جاسم يمووت بشي اسمه ريم بس ريم ماتحبه ولا تعطيه وجه
المهم وصلت ريم لبيت عمها عوض
وجاسم وعوض توهم طالعين عشان عندهم شغل جاسم عادي مو حلو ولا شين عمره٢٤
سلم عبدالله ع اخوه عوض وجاسم سلم ولحق ريم وهي داخله طبعا ريم سلمت ع عمه وراحت
جاسم:ريم شلونك
ريم:تمام
جت بتروح ريم فوق وله مسكها مع ايدها ريم طالعت الى ايدها قالت ممكن تترك ايدي
جاسم:ها اسف
ريم:طيب شبغيت لاحقني
جاسم: ها لابس حبيت اسلم عليك
طبعا الولد فها لما شافها ريم ماتتغدا عن عيال عمها ملفه وبس بس اذا بغت تطلع بالشارع تلبس عبايه وتتغطا
ريم اها>سبحان الله قبل شوي ماسلم المهم كملت ريم طريقها ع الدرج لقت بوجها مرت عمها سوسه خبيثه جت ريم سلمت عليها وردت عليها من دون نفس
ريم: خاله هنادي وينها
ضحيه :بغرفتها وين بتروح
دخلت ريم الغرفه وحضنت هنادي
هنادي :ياكلبه وقسم لك وحشه
ريم : هههههه
المهم ظلن يسولفن تقهون وهنادي كل شوي تسألها عن خالد لانها تحبه
ريم :هنادي بس خالد وخالد <طبعا ريم تدري انه هنادي تحب خالد بس خالد مافكر فيها
هنادي حلوه وسمره وضعيه وشعرها طويل
هنادي :خلاص بطلنا انسولف اله صج اخبار الكليه معاك
ريم :زينه
هنادي :اختك دلال متى تجيكم اشتقت لرزان
ريم :مو كثير لها وحشه مادري متا تجي بكلمها اليوم
انتهى البارت الاول
البارت الثاني
رجعت ريم للبيت بعد صلاة المغرب تروشت وصلت المغرب ونامت ماقعدت اله ثاني يوم
الصبح قعدت ريم لقتهم كلهم قاعدين يتريقون بس خالد ماكان موجود استغربت
ريم:صباح الخير
عبدالله وحميده:صباح النور
ريم:يمه غريبه خالد وينه
حميده : قعد الساعه٦عنده كم شغله ويجي ريم:اها تريقت ريم وراحت فوف
عبدالله:اقول حميده بنتك دلال من زمان ماجتنا عسى ماشر وينها
حميده:مادري
عبدالله :الله يهداك بس
ع دخلت خالد
خالد:عسى ماشر
حميده: ماشر بس ابوك يسأل عن دلال
عبدالله :خالد
خالد:هلا يبه
عبدالله :زعلان ياوليدي
خالد:ازعل! من شنو ازعل <خالد مايشيل بقلبه ع احد وخاصة امه وابوه
عبدالله:اني هاوشت ع الغدا والله ياوليدي ماكان قصدي
خالد :ياقلبي يايبه اصلا انا لازعلت ولا شي افا ازعل منك راح خالد وباس ايد ابوه وراسه وباس راس امه وقعد
حميده:الله يصلحك
خالد:امين اله صج ريم وينها
حميده:قبل لاتجي بربع ساعه تريقت وراحت فوق مادري نامت وله لا
خالد :اها
عبدالله :خالد دق ع اختك دلال شف وينها ماتزورنا
خالد:من عيوني
دق ع دلال وكلمها سكر منها
خالد :يبه تقول بجيكم بكره
عبدالله:الله يحيها
صعد خالد لغرفته ونام لانه كان تعبان
وعبدالله وحميده قاعدين بصاله
دخل محمد <اي ماقتلكم زوجه محمد وزوجة عبدالرحمن خوات وكل واحد له جناح فوق خاص فيه
محمد :السلام عليكم
عبدالله وحميده:وعليكم السلام
حميده :هلا ولدي وين زوجتك ع دخلت رنا وماعاها عبوود <ولدها
سلمت رنا ع عبدالله وحميده
رنا:شلونك عمي
عبدالله بخير عطيني عبود عطته عبود
وقعدت جمب حميده
رنا:عمه اخبارك واخبار ريم<كانت رنا قاعده ببيت اهلها
حميده:والله ماعليها يابنتي انتي وش علومك وشلون امك
رنا :الحمدالله وتسلم عليك <رنا ابوها ميت
رنا:دلال مالها جيه
حميده :الا بتجي بكره انشاءالله
رنا :صج حياها الله
حميده :الله يحييك رناد وينها<تقصد زوجه عبدالرحمن اختها
رنا:والله راحت هي وعبدالرحمن للسوق
محمد:رنا يالله امشي فوق
رنا:يالله عمه توصين ع شي
حميده : سلامتك
صعدت رنا هي ومحمد وولدها
دق تلفون ريم
ريم:الو
رزان :ريم ياكلبه قومي كل هذا نوم
ريم :ها يابنت اسلوبك
رزان:ام الاسلوب انتي المهم بجيكم بكره
ريم :صج عاد وناسه
رزان :لاكذب شرايك يعني
ريم :وجععع
رزان يالله انا ابي اروح للسوق ابي اشتري ملابس
ريم :لحالك
رزان:اي لحالي ياغبيه ابوي يخليني اطلع لحالي انا وياه وامي
ريم:ههههه وسيف
رزان:يدوج
ريم :طيب باي بكمل نومتي
رزان :لا قومي عاد
ريم :طيب باي
رزان :بايات
قامت ريم الساعه٤العصر
صلت وقرت كم سوره ونزلت تحت لقت خالد وامها وعبود
حبت عبود
ريم:يمه ابي غدا
خالد :يعني امي تقوم وتجيبلك غدا روحي لاخدامات يحطلك
ريم:انا كلمتك ناس تدخل نفسها بشي مايخصها
ريم: يمه ابي غدافيه
حميده:اي خلي الخدامه تحطلك
خالد:السانك اقصه لك تسمعين
ريم :يوه ترا الكلام معاك فاضي
خالد جا بيمسكها ولاتركض تصعد فوق
حميده: خلها مامن عقل قعد خالد
خالد:يمه زوجيها وفكينا منها
حميده :انا اللي اخطب الرجال يخطب وانت ماتبي تتزوج
خالد :لا يمه وين مالي خلق
حميده:خالد مي حاله ماتبي تتزوج
خالد :يمه قتلك متى مابغيت قتلك بس مابي الحين
حميده: يعني متى
خالد :مادري
حميده :كيفك ياوليدي بس بشوف عيالك قبل لا اموت
خالد :سمله عليك يمه بس بدري الحين
حميده:براحتك ياوليدي
خالد:دلال قالت بتجي بكره زوجها عنده شغل
حميده:اجل ريم اليوم مستانسه انه رزان بتجي ماتدري انها مرح تجي
خالد :اكيد رزان بتقولها
خالد:يمه ابوي وينه
حميده:عند عمك عوض
خالد:غريبه
حميده :لان عوض ونواف مجتمعين هناك
خالد:اها اجل انا بطلع تامرين ع شي
حميده:دير بالك ع نفسك وسلامتك
خالد:من عيوني باي
حميده :الله يحفظك
نجي لبيت نواف
عبدالله اكبر اخوانه بعده نواف وبعده عوض
طبعا عبدالله ونواف توم بس عبدالله اكبر من نواف بدقايق
نواف عنده ولدين وبنتين
فيصل عمره٢٥ عيونه خضر وجسمه معضل وشعره بني وعصبي بجنون
عهد خبيثه وشايفه نفسها حيل وعاديه سمره حيل عمرها٢٣
تركي ع نياته عمره٢٢ شكل حلو مغازلجي
درجه اوله
عهود عمرها١٧طيبوبه وحليوه وسمره بس سمارها جذاب
عبدالله ونواف وعوض يتكلمون عن امور الشركه
جاسم كان طالع من الدوانيه اللي ببيتهم ولا شدة انتباهه بنية ركز عدل عرف انها عهوود بيت نواف فله راحت عهوود للحديقه لحقها لمن
مسكها جاسم من ايدها انخرعت لفت وشافت انه جاسم
توقعاتكم شنو بتسوي عهود لمن شافت جاسم وجاسم شنو راح يسوي فيها
انتهى البارت اتمنى انه عجبكم
عاد ابي اشوف ردودكم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كتبت هالروايه واتمنى ان تنال اعجابكم
وراح ابدا بالراويه بس قبل هذا كله ماحل كل من لايذكر اسمي بالقصه وشكرا
نبدا
عايلة ابو محمد
ابو محمد اسمه عبدالله عمره ٦١سنه ابو محمدحيل حنون مع عياله بس اذا عصب لاتقربله ويموت ابنته ريم اكثر من عياله
ام محمد اسمها حميده عمرها٥٤سنه طيبه وحنوه وتحب عيالها كلهم بس العيال اكثر من ريم واكثر واحد تحبه محمد
محمد هو البكر عمره ٣٠ سنه متزوج وعنده ولد واحد محمد عصبي حيل ومعقد ومحمد دكتور
دلال طيبه وحليها ومتزوجه عندها بنت اسمها رزان عمرها ١٧ولدها اسمه سيف عمره ١٥
رزان حيل مع ريم وشعرها قصير عند رقبتها اللي يشوفها يقول بويه طيبه وع نياتها
عبد الرحمن يدلعونه حمني عمره٢٨ طيب ويحن ع ريم حيل يشتغل مهندس متزوج عنده بنتين وولد
خالد عمره ٢٥يشتغل بالبترول مو متزوج وامه دايم تلح عليه يتزوج بس مايبي دايم مغرور وشايف نفسه حيل وماتعجبه اي بنت>ههه طويل يعني طوله حلو شعره تحت اذانه لونه اسود عيونه عسليه جسمه معضلدايم هو وريم اهاوش
نجي عند ريم
ريم عمرها ٢٢ طيبه بس عووبه حيل وناعمه شعرها لونه بندقي عيونها عسليه فاتح بيضه
جسمها حلو شعرها ناعم حيل مع هنادي صج هنادي تعرف بعض من اسرارها بس رزان كلهم وحيل وياه رزان
طولت عليكم رح ابدا
ابو محمد ينادي ام محمد يالله وين الغدا جعنا طبعا الكل قاعد ع الطاوله ام محمد يالله جايه طبعا مستواهم عادي يعني مو فقراء ولا الاغنياء الاغنياء جابو الخدم الاكل وسموه بالله وبدو ياكلون ريم:يمه بروح لبيت عمامي اليوم حميده:والله شوفي اللي يوديك
ريم :يمه خلي خالد يوديني
خال:نعم نعم والله لو تموتين قدامي ماوديتك
ريم:يووه يبه شوفه ابي اروح
عبدالله:خلاص يابنيتي انا اوديك
ريم :ثانكس
عبدالله :شتقول هذي
خالد:هههه يعني شكرا
عبدالله :اي العفو
عبدالله:اله صج يام محمد وين محمد وعبدالرحمن
ريم :يبه اكيد يتغدون مع حريمهم
عبدالله :وليه مايجون تحت يتغدون
ريم :يبه عشان هذا موجو تاشر ع خالد
خالد:انتي هي لي اسم ياخد هالوجه
ريم:اذلف بس اذلف
خالد:مسكها مع شعرها ريم :يبه شوفه
عبدالله:خالد اتركها يبه شايفها شتقولي اذلف
عبدالله :وشفيها اجرمت مثلا
خالد:لا انتو تدافعون بس الريم قام من الطاوله
حميده:اقول ريم خليتي ابوك يهاوشه انا اوريك
عبدالله :اللي يهاوش ريم ياويليه
ريم:يالبيه يايبه لا خلى ولا عدم خلصو اكل
راحت ريم فوق عشان تلبس لبست بنطرون ابيض ع قميص احمر بأسود ولبست انعال سود:عز الله السامعه
ريم: دقت ع هنادي بنت عمها عوض
ريم:الو هنادي شلونك
هنادي :هلا ريم والله زينه ماعلي وانتي كيفك
ريم :طيبه هنادي عندكم احد ابي اجيك
هنادي :لا مافي احد حياك
ريم :الله يحيك
هنادي حيل مع ريم عندها اختين متزوجات بس ريم مو حيل وياهم اللي بالرياض واللي بالدمام بس ويه هنادي حيل عمرها٢٢ كبر ريم هنادي عندها اخو اسمه جاسم يمووت بشي اسمه ريم بس ريم ماتحبه ولا تعطيه وجه
المهم وصلت ريم لبيت عمها عوض
وجاسم وعوض توهم طالعين عشان عندهم شغل جاسم عادي مو حلو ولا شين عمره٢٤
سلم عبدالله ع اخوه عوض وجاسم سلم ولحق ريم وهي داخله طبعا ريم سلمت ع عمه وراحت
جاسم:ريم شلونك
ريم:تمام
جت بتروح ريم فوق وله مسكها مع ايدها ريم طالعت الى ايدها قالت ممكن تترك ايدي
جاسم:ها اسف
ريم:طيب شبغيت لاحقني
جاسم: ها لابس حبيت اسلم عليك
طبعا الولد فها لما شافها ريم ماتتغدا عن عيال عمها ملفه وبس بس اذا بغت تطلع بالشارع تلبس عبايه وتتغطا
ريم اها>سبحان الله قبل شوي ماسلم المهم كملت ريم طريقها ع الدرج لقت بوجها مرت عمها سوسه خبيثه جت ريم سلمت عليها وردت عليها من دون نفس
ريم: خاله هنادي وينها
ضحيه :بغرفتها وين بتروح
دخلت ريم الغرفه وحضنت هنادي
هنادي :ياكلبه وقسم لك وحشه
ريم : هههههه
المهم ظلن يسولفن تقهون وهنادي كل شوي تسألها عن خالد لانها تحبه
ريم :هنادي بس خالد وخالد <طبعا ريم تدري انه هنادي تحب خالد بس خالد مافكر فيها
هنادي حلوه وسمره وضعيه وشعرها طويل
هنادي :خلاص بطلنا انسولف اله صج اخبار الكليه معاك
ريم :زينه
هنادي :اختك دلال متى تجيكم اشتقت لرزان
ريم :مو كثير لها وحشه مادري متا تجي بكلمها اليوم
انتهى البارت الاول
البارت الثاني
رجعت ريم للبيت بعد صلاة المغرب تروشت وصلت المغرب ونامت ماقعدت اله ثاني يوم
الصبح قعدت ريم لقتهم كلهم قاعدين يتريقون بس خالد ماكان موجود استغربت
ريم:صباح الخير
عبدالله وحميده:صباح النور
ريم:يمه غريبه خالد وينه
حميده : قعد الساعه٦عنده كم شغله ويجي ريم:اها تريقت ريم وراحت فوف
عبدالله:اقول حميده بنتك دلال من زمان ماجتنا عسى ماشر وينها
حميده:مادري
عبدالله :الله يهداك بس
ع دخلت خالد
خالد:عسى ماشر
حميده: ماشر بس ابوك يسأل عن دلال
عبدالله :خالد
خالد:هلا يبه
عبدالله :زعلان ياوليدي
خالد:ازعل! من شنو ازعل <خالد مايشيل بقلبه ع احد وخاصة امه وابوه
عبدالله:اني هاوشت ع الغدا والله ياوليدي ماكان قصدي
خالد :ياقلبي يايبه اصلا انا لازعلت ولا شي افا ازعل منك راح خالد وباس ايد ابوه وراسه وباس راس امه وقعد
حميده:الله يصلحك
خالد:امين اله صج ريم وينها
حميده:قبل لاتجي بربع ساعه تريقت وراحت فوق مادري نامت وله لا
خالد :اها
عبدالله :خالد دق ع اختك دلال شف وينها ماتزورنا
خالد:من عيوني
دق ع دلال وكلمها سكر منها
خالد :يبه تقول بجيكم بكره
عبدالله:الله يحيها
صعد خالد لغرفته ونام لانه كان تعبان
وعبدالله وحميده قاعدين بصاله
دخل محمد <اي ماقتلكم زوجه محمد وزوجة عبدالرحمن خوات وكل واحد له جناح فوق خاص فيه
محمد :السلام عليكم
عبدالله وحميده:وعليكم السلام
حميده :هلا ولدي وين زوجتك ع دخلت رنا وماعاها عبوود <ولدها
سلمت رنا ع عبدالله وحميده
رنا:شلونك عمي
عبدالله بخير عطيني عبود عطته عبود
وقعدت جمب حميده
رنا:عمه اخبارك واخبار ريم<كانت رنا قاعده ببيت اهلها
حميده:والله ماعليها يابنتي انتي وش علومك وشلون امك
رنا :الحمدالله وتسلم عليك <رنا ابوها ميت
رنا:دلال مالها جيه
حميده :الا بتجي بكره انشاءالله
رنا :صج حياها الله
حميده :الله يحييك رناد وينها<تقصد زوجه عبدالرحمن اختها
رنا:والله راحت هي وعبدالرحمن للسوق
محمد:رنا يالله امشي فوق
رنا:يالله عمه توصين ع شي
حميده : سلامتك
صعدت رنا هي ومحمد وولدها
دق تلفون ريم
ريم:الو
رزان :ريم ياكلبه قومي كل هذا نوم
ريم :ها يابنت اسلوبك
رزان:ام الاسلوب انتي المهم بجيكم بكره
ريم :صج عاد وناسه
رزان :لاكذب شرايك يعني
ريم :وجععع
رزان يالله انا ابي اروح للسوق ابي اشتري ملابس
ريم :لحالك
رزان:اي لحالي ياغبيه ابوي يخليني اطلع لحالي انا وياه وامي
ريم:ههههه وسيف
رزان:يدوج
ريم :طيب باي بكمل نومتي
رزان :لا قومي عاد
ريم :طيب باي
رزان :بايات
قامت ريم الساعه٤العصر
صلت وقرت كم سوره ونزلت تحت لقت خالد وامها وعبود
حبت عبود
ريم:يمه ابي غدا
خالد :يعني امي تقوم وتجيبلك غدا روحي لاخدامات يحطلك
ريم:انا كلمتك ناس تدخل نفسها بشي مايخصها
ريم: يمه ابي غدافيه
حميده:اي خلي الخدامه تحطلك
خالد:السانك اقصه لك تسمعين
ريم :يوه ترا الكلام معاك فاضي
خالد جا بيمسكها ولاتركض تصعد فوق
حميده: خلها مامن عقل قعد خالد
خالد:يمه زوجيها وفكينا منها
حميده :انا اللي اخطب الرجال يخطب وانت ماتبي تتزوج
خالد :لا يمه وين مالي خلق
حميده:خالد مي حاله ماتبي تتزوج
خالد :يمه قتلك متى مابغيت قتلك بس مابي الحين
حميده: يعني متى
خالد :مادري
حميده :كيفك ياوليدي بس بشوف عيالك قبل لا اموت
خالد :سمله عليك يمه بس بدري الحين
حميده:براحتك ياوليدي
خالد:دلال قالت بتجي بكره زوجها عنده شغل
حميده:اجل ريم اليوم مستانسه انه رزان بتجي ماتدري انها مرح تجي
خالد :اكيد رزان بتقولها
خالد:يمه ابوي وينه
حميده:عند عمك عوض
خالد:غريبه
حميده :لان عوض ونواف مجتمعين هناك
خالد:اها اجل انا بطلع تامرين ع شي
حميده:دير بالك ع نفسك وسلامتك
خالد:من عيوني باي
حميده :الله يحفظك
نجي لبيت نواف
عبدالله اكبر اخوانه بعده نواف وبعده عوض
طبعا عبدالله ونواف توم بس عبدالله اكبر من نواف بدقايق
نواف عنده ولدين وبنتين
فيصل عمره٢٥ عيونه خضر وجسمه معضل وشعره بني وعصبي بجنون
عهد خبيثه وشايفه نفسها حيل وعاديه سمره حيل عمرها٢٣
تركي ع نياته عمره٢٢ شكل حلو مغازلجي
درجه اوله
عهود عمرها١٧طيبوبه وحليوه وسمره بس سمارها جذاب
عبدالله ونواف وعوض يتكلمون عن امور الشركه
جاسم كان طالع من الدوانيه اللي ببيتهم ولا شدة انتباهه بنية ركز عدل عرف انها عهوود بيت نواف فله راحت عهوود للحديقه لحقها لمن
مسكها جاسم من ايدها انخرعت لفت وشافت انه جاسم
توقعاتكم شنو بتسوي عهود لمن شافت جاسم وجاسم شنو راح يسوي فيها
انتهى البارت اتمنى انه عجبكم
عاد ابي اشوف ردودكم
تعليق