روايه مخ عربجي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • برنسيسه مهاوي
    عـضـو فعال
    • Feb 2012
    • 177
    • "نا{{{{العيد شي جميل لذلك دائما اجيبه }}}}وي لك عل{ا

    روايه مخ عربجي

    (( بسم الله الرحمن الرحيم ))



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    *&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

    والحين أقدم لكم روايتي الثانيه

    رواية م,خ خ عرربج ي ،!

    الروايه تحتوي على جميع انواع البنات من مختلف الاعمار روايه خياليه كلها هبال × هبال
    وعبط واستهبال واكشن ولاتخلو من الرومنسيه ~~> هههههه بس رومنصيه بطريقتي الخاصه
    اتمنى انها تعجبكم ...

    *&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

    البارت الاول بارت تعريفي بالشخصيات
    وعلى حسب علمي الشخصيات كثيره
    انشاءالله ماتتعبوا بحفظها





    البارت الاول
    ( انا ضد العالم و العالم ضدي ) الجزء الاول

    الغرفه كانت ظلام وبارده لابعد درجه كان يعمها الهدوء التام تقريبا يخترق هذا الهدوء صوت شخيرها
    كانت نايمه نومه عميقه وتحلم احلام سعيده وتوزع ابتسامات عبيطه وهي نايمه
    فجئه ينفتح الباب بكل قوه ودفاشه
    ويصرخ بطووووول صوته : تارررررررررررررررررررررررررررررررر رروه
    فزت تاره من السرير بعيون زايغه وشعر معفوس عفس وهي شبه نايمه وفاتحه فمها بفجعه من دخلته : سكنهم في مساكنهم خير مين مات وش صار مين انت قصدي ها لايكون فيه مصيبه
    طالع فيها وانفجر ضحك بعد ماتنحنح : لابس كنت بجرب صوتي
    تاره طالعت فيه بكره وحقد على الموقف اللي سواه وهي تقول بصوت مخنوق : يالله صباح خير
    طالع فيها ورفع حاجب وابتسم بخبث
    تاره طالعته وفتحت عيونها على وسعهم وهي تقول بتهديد : قسم بالله لو تسويها لا اذبحك
    ركض بسرررررررعه وقفل المكيف وهو ميت ضحك لانه يدري انها مستحيل ترجع تنام الحين بعد الحركه هذي
    صرخت تاره وهي تفز من السرير بنشاط غريب وهي تركض وراه : تروك يالحمار يالنذذذذذذذذذذذذذذذذذل يا#####
    تركي وهو يركض برا الغرفه : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي يالوصخه وش هالكلام
    تاره وهي تركض وهي بقمة العصبيه : اسكت يا####
    صرخت بفجعه من الالفاظ اللي تسمعها: o m g what is wrong with you ليش تتكلمين بهالطريقه يالوقحه
    ضحكت تاره بوجه اختها وهي مفتحه عيونها : ليش لابسه على وين ياست تولين
    ابتسمت تولين وهي تقول بحماس : we are going ouuuuuuuut ..
    تاره بعدم فهم : هاه
    ضحكت تولين لانها تعرف تاره بجهه والانجليزي بجهه ثانيه
    تركي وهو متسند على باب غرفته ومتكتف : يلا مدام قمتي من النوم روحي البسي بوصلكم بيت جدتي
    صرخت تاره بحماس : والله
    تركي اللي انتفض من الصرخه قال بخوف : والله
    نقزت تاره بحماس و انطلقت على غرفتها بسرعه
    تولين ضحكت : stupid
    تركي طالعها بنص عين : اقول يابرنسس تولين انا نازل تحت وبستنا خمس دقايق اذا تأخرتوا اكثر من خمس دقايق انا بروح لوحدي وماراح اوصلكم
    ركضت تولين لانها تعرف اخوها ثانيه وحده مايستنا
    وقفت عند باب غرفة تاره وهي تصارخ : تارووووووووووووه he is not going to wait بسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه اخلصي
    تاره فتحت الباب وهي لابسه عبايتها : والله مدري وش كنتي تخربطين بس خلصت
    زفرت تولين براحه لمن شافت ان تاره لابسه بعدين قالت بسسرعه : يلا ننزل he is wait for as تحت
    تاره بقرف : ياكرهي لك لمن تتكلمين بهالطريقه
    نزلوا تحت وشافوا تركي جالس مع امهم
    تاره بصوت يفقع الاذن : هلا هلا والله بأم تركي تو مانور البيت والله
    ضحكت ام تركي على كلام تاره
    تركي دفن وجهه بين يدينه : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم هذي البنت ابد ماتعرف تتكلم
    تاره جلست جنب امها وهي تقول بأدب : يمه بطلب منك طلب صغير ممكن
    ام تركي طالعت تاره : خير اللهم اجعله خير انتي ما تتكلمين بهالطريقه الا و وراك مصيبه
    ابتسمت تولين لانها عارفه تاره وش مخططه له
    تركي طالع تاره : هي انتي خلصينا تراني مواعد فيصل وما ابغا أتأخر
    تاره طالعته بقهر وهي تصر على اسنانه وتقول بهمس : زين لحظه " طالعت امها وابتسمت ابتسامه كرتونيه " يمه يابعد قلبي انتي انا والدبه اللي تحسب نفسها امريكيه بنام عند جدتي اليوم بما ان اليوم خميس
    صرخت تولين بأستنكار : هييييييييييييييي انتي الدوبه
    ام تركي : شوفوا انا مالي دخل كلموا ابوكم واذا وافق ماعندي مانع
    ضحكت تولين بنصر : اذا على daaaaaady مو مشكله تاره تكلمه وهو مابيرفض لها طلب
    ابتسم تركي وهو يوقف: ترا خلصت الخمس دقايق سلام
    فزوا الاثنين وهم يصرخون بنفس الوقت
    : لحظظظظظظظظظظظظظظه
    : waiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiit
    تركي التفت عليهم : بس لاتصارخون
    ام تركي وهي توقف : صدق ماتستحون تصرخون على اخوكم الكبير
    تاره وتولين ركضوا مع بعض يتعدون تركي وطلعوا للحوش
    تركي وهو يطالع امه ضحك : الله يعينك يمه عندك بنات مهبل
    ام تركي ضحكت : هو بس جات على البنات
    تركي ابتسم : افا يمه يعني قصدك انا مثلهم
    ام تركي ضحكت وطلعت فوق بدون ماترد عليه
    تركي طلع وفتح باب الفيلا الكبير وراح للحوش شافهم واقفين عند سيارته وهم يتهاوشون على مين يركب قدام
    تركي ~ يالليل صدق بزران ~ قال بصوت حاد حازم : بس انتي وياها
    تصنمت تولين من صرخته
    تاره بلعت ريقها بعدين ضحكت : ياخي شكلك مصخره وانت معصب ابد مو لايق عليك فرفش شوي
    تركي كتم ضحكته على كلامها اللي ماتحسب له حساب اللي في قلبها على لسانها ماتحب المجاملات قال ببرود مصطنع : يلا لاتأخروني على الرجال
    ركبت تولين بأدب ورا وركبت جنبها تاره
    تركي ركب قدام وقال بسخريه : لا والله احلفوا سواقكم وانا مدري
    وحده تجي تركب قدام
    تاره بهبل : اسفين محد راح يركب قدام دام اخلاقك قافله
    تركي زفر وقال بقلة صبر : وحده تركب قدام ولا مافي روحه
    تولين لمن شافت ان تاره مافي امل انها تقوم عناد بتركي وشافت تركي يقفل السياره نقزت قدام وبدون قصد رفسة تاره على وجهها
    تاره بصراخ : اه يالقرده
    ضحك تركي على خوفها وحركتها العبيطه
    تولين ببرائه : سوري ماشفتك
    تاره بسخريه وهي تعدل طرحتها : قرده والله العظيم قرده هي انتي ترانا راكبين سياره ليش تناقزين زي البزران
    تركي : تاره وش فيك على الضعيفه سيبيها في حالها
    تاره وهي تنقز وتحط وجهها بينهم : هذي ضعيفه هههاي ضحكتني وانا مالي نفس اضحك بلاك ماتدري هذي بسه هي " مالقت ولا كلمه تقولها سكتت ثواني وقالت " هي و عيونها الزرق مدري الخضر قصدي ا اللي مالها لون
    تولين ضحكت
    تركي : وش دخل عيونها بالموضوع
    تاره ابتسمت بعبط كان فيها نشاط وودها تتهاوش مع اي احد كانت تقول هالكلام على بالها تستفز تولين
    بس محد معطيها وجه وهذا اللي منرفزها
    ~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~! ~!~!~!~!~!~!~!~!~
    نتعرف على
    عائلة ابو تركي
    كانوا عايشين بجده
    قبل اربع سنوات انتقلوا للرياض لمن فتح ابوهم شركته الجديده بالرياض
    كانت اول الشهور صعبه بالنسبه لهم لانهم كانوا عايشين بين بنات عمهم وعماتهم
    لمن جو الرياض ماكانوا يختلطون كثير مع اهل امهم
    لان كانت صلتهم فيهم متقطعه
    بعد مرررو الايام والشهور قوت علاقتهم مع اهل امهم وصاروا اقرب شي لهم بالذات تاره اللي اختطلت معاهم بسرعه لان اغلب بنات العائله من سنها
    وتولين كانت مستصعبه النقل للرياض لمن بدءت تتأقلم مع الوضع
    تركي كان عاجبه الوضع خصوصا انه لمن كان ساكن بجده كان دايم يزور اهل امه بالرياض
    وكانوا اقرب له من اهل ابوه
    ابو تركي : انسان حنون لابعد درجه صاحب شركات كبيره بالرياض دايم مشغول بس مو مقصر مع اولاده بشيء أولويته زوجته وعياله
    دلوعته تاره لها معزه كبيره بقلبه
    ام تركي : زي كل ام طيبه وحنونه على اولادها تخاف عليهم مرره حرمه اجتماعيه مووت
    تركي : 22 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه خبل وعليه طلعات غريبه ستايله سبورت وفي المناسبات يكون كاشخ بالثوب والشماغ طيب ودايم هواش مع تاره
    لانهم نفس الشخصيه ويتنافسون مين يكون محط الانظار
    من ناحية الشكل يخقق شعره الاسود الكثير عيونه الوساع المرسومه وخشمه اللي مثل السيف اسمراني جسمه رياضي معضل حلو طويل ورزه مسوي سكسوكه
    ومايعجبه العجب بعض الاحيان يكون زي العسل وبعض الاحيان نفسه بخشمه متقلب مزاجيا واذا عصب مايعرف احد
    تاره : 18 سنه اولى جامعه قسم حاسب الي عربجيه وعليها دلاخه وهبال طيوبه مرره رئيسة الشله
    متحكمه بكل بزران العائله لانهم يخافون منها انسانه متهوره لابعد درجه وممكن تسوي اي شي حنونه
    واللي تتشابه فيه مع اخوها عصبيتها ماترضى بالغلط خصوصا لو كان في احد يغلط عليها ولا على اخوانها ولاحتى على اي احد تعرفه
    لسانها طووويل بس زي العسل
    من ناحيه الشكل جمالها طفولي اسر وهذا اللي محليها
    بيضا متوسطة الطول خشمها الحاد عيونها الوساع المكحله اللي لونها مايل للعسلي الفاتح شفايفها الورديه الصغارعندها غمازتين بارزه محليتها زياده شعرها طويل صابغته بني بندقي بخصل عسليه
    تولين : 17 سنه ثالث ثانوي علمي شخصيتها غير مرره عن اخوانها دلوووووعه مرره وزعوله بس ترضا بسرعه وعليها بعض الاحيان دلاخه وعدم فهم وماتعصب بسرعه واذا عصبت تتحول لوحش
    جمالها صارخ بيضا جسمها خوقاقي شعرها الطويل الناعم اللي صابغته باللون الاشقر عيونها الوساع الناعسه اللي لونها عاكس " عيونها شفافه تعكس الألوان اللي هي لابستها " خشمها مثل السيف شفايفها الورديه الكبار وعندها غمازه وحده بارزه " كانت ماخذه ملامح جدتها ام ابوها المتوفيه " ستايلها اجنبي متواضعه مرره وحبوبه
    **&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&* * &**&**&
    وصلوا بيت الجده وقف تركي السياره
    تركي وهو ينزل : يلا انزلوا
    تولين اللي ضحكت بصوت عالي : مايحتاج تقول she is مررره متحمسه ومن الحماس شوفها عند الباب
    طالع تركي وشاف تاره سابقتهم من اول و واقفه عند الباب وتدق الجرس بأزعاج صرخ : بنت بتصحين جدتي وبتلعن خيرك
  • برنسيسه مهاوي
    عـضـو فعال
    • Feb 2012
    • 177
    • "نا{{{{العيد شي جميل لذلك دائما اجيبه }}}}وي لك عل{ا

    #2
    رد: روايه مخ عربجي

    اتمنى تنال اعجابكم حبايبي

    تعليق

    • مالي خاطر بالسوالف
      عضو متألق
      • Jan 2012
      • 261
      • فقيييرة حظ ..! 


        وإنحبت / عرفت ألحين وش فيني ؟

      #3
      رد: روايه مخ عربجي

      يعطيك العافيه حبيبتي روعه

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #4
        رد: روايه مخ عربجي

        يسلمو على النقل
        يعطيك العافيه

        تعليق

        • برنسيسه مهاوي
          عـضـو فعال
          • Feb 2012
          • 177
          • "نا{{{{العيد شي جميل لذلك دائما اجيبه }}}}وي لك عل{ا

          #5
          رد: روايه مخ عربجي

          يسلموووو قلبو ع الردود

          تعليق

          google Ad Widget

          تقليص
          يعمل...