السلام عليكم كيف الحال ان شاء الله ادخل بالموضوع على طول
اذا شفت تفاعل راح اكملها وان شاء الله تعجبكم
البارت الاول
اعرفكم بالشخصيات المهمه
الماسه:23سنه قصيره ومملوحه مررررره عاطله وطيبه مرره وموهبتها الرقص(تصلح رقاصه)لوووول وتاخذ من مواصفات نواره
نوف:22عاطله مليانه شوي وعيونها وساع ملامحها جذابه وتحب الافلام الهنديه الرومنسيه(تصلح شغاله هنديه)
ريماس:مليانه وخفيفة دم شفايفها صغنونه عيونها عذاب عمرها20تحب فزاع مووت
حلا:مهبوله وبعض الحيان يتبرى منها عقلها وبعض الحيان ترجع لصوابها رهيبه عمرها19وكلها على بعضها تجنن فيها ملح موطبيعي عيونها تذوب مررره وعليها رومنسيه وحنان وعطف(ياحظ زوجها بس) لوووول.
نواره:عمرها18تجنن هالبنت ومتهوره بشكل مو طبيعي عربجيه حبتين عيونها عاديه وخشمها واقف وشفايفها عاديه وبيضاء لكن كلها على بعضها تجنن وفيها شي يجذب الناس لها اول ماتشوفها تحبهاعندها موهبه انها تقلد اصوات وتقلد رقص حتى لو انه اجنبي. تحب القصص(لاتعليق)لووو
ريم:عمره18 البنت هذي غامضه ودايم ساكته واذا تكلمت تموت من الضحك
وخجوووله مووت ومملوحه فيها برائه الدنيا ياناس تجنن .
ملاحظهfprivate "type=pict;alt="(حلا ونواره خوات يصيرون لنوف وريماس وريم بنات خالهم ونوف تصير لريماس وريم بنت خالتهم والماسه تصيرعمة حلا ونواره وخاله لنوف وريماس وريم))
__________________________________________________
نبدا القصه
بسم الله الرحمن الرحيم
__________________________________________________
في بيت سعد ابو حلا ونواره
تحديدا في غرفة حلا ونواره
البنات مجتمعين عندهم الالساعه2:30 الليل
ريماس:نوراه تكفين جيب شي ناكله مرره جوعانه
نواره:الي يسمعك يقول ماكلتي شي هذا المطبخ قدامك روحي اكلي
الماسه:بنات طفش
ريماس:نواره تروحين معي المطبخ بصراحه خايفه
نواره:يالليل الليل يالله امشي
راحت نواره وريماس المطبخ
عند البنات
الماسه:اقول بنات
نوف وريم وحلا:هلا
الماسه بضحك:بنات وش رايكم نلعب كوره
نوف كانت منسدحه على فراش نواره :لا والله بنات انا فيني النوم
الماسه:حلا امشي نشوف وش يسوون ريماس ونواره
حلا :يالله
في المطبخ
نواره:هههههههههههه ريماس اذبحيه
ريما تنطط وكاتمه صرختها:نوري تكفين اذبحيه يماه
نواره طلعت شبشبها :الله اكبر
وذبحت الصرصور
ريماس تصفق لنواره:عاشت بنت خالي
نواره تغمز لها:اعجبك
ريماس:نواره فيه هوت دوق
نوراه :ايه موجود
.........:بوووووووووو
نواره وريماس نقزو من الخوف
نواره:يمال الموت اللي يمرض حيولكم
الماسه وحلا:ههههههههههههههههه
حلا :ههههه معليش بنات اختي في الحالات هذي مدري وش تقول لا تشرهون عليها ههههههههه
الماسه:لا خليها تاخذ راحتها ههههههههه
ريماس :هههههههههههههه حرام عليكم خوفتونا على بالي خالي سعد
نواره:وش تبون
الماسه :وش تسون
حلا راحت عند الثلاجه:بنات نسوي بيض بطني ياكلني
نواره:لا الا وش رايكم نسوي كبسه مع دجاج
الماسه:والله وجبتيها
ريماس مشغوله بالنقانق:بنات بلا كبسه بلا بيض هوت دوق احسن
الماسه طارت عند ريماس:الله فيه نقانق
ريماس نشبة بالهوت دوق لانه مثلج:لموسه فكيه معي مو راضي ينفك
نواره:بنات وش تبون تشربون معه
الماسه وريماس جلسوا يسوون الهوت دوق
الماسه:كولا
نواره :طيب من تروح معي نجيب الكولا
ريماس:روحي قولي لنوف تروح معك
نواره راحت لنوف (ملاحظه:الكولا في المستودع الي في الحوش لانه كرتون)في الغرفه
نواره:نوووف
نوف قاعده تقلب في الفراش:همم
نواره:تروحين معي نجيب كولا من المستودع
نوف وهي قايمه من الفراش:يالله وش وراي ماجاني نوم وتلتفت على ريم :ريم تروحين معنا
ريم كانت جالسه على الكمبيوتر تقرا قصه:لا روحوا انتوا
طلعت نواره ونوف من الغرفه
___________________
في المطبخ انواع الازعاج
الماسه:يادب قطعي البصل
ريماس وهي تضحك مع صراخ:ليه اقطعه >وهي تقلد بيدها طريقة الهوت دوق<امسكي النقانق وولعي هازيت وحطيه وتطلع خالصه وشو له البصل
الماسه:يالخبله انا عندي طريقه احسن
ريماس بوقفه مايله ومتركيه ع الطاوله:ارحمينا ياأديسون
حلا داخله عرض ويقالها ذكيه:خلا ص شباب هدوء الوضع انا من ناحيتي بقلي النقانق ليه الهواش؟
الماسه:ايوه كملت جات الدبشه الثانيه
ريماس:خلا ص بقطع البصل والله يعيني
_______________________
عند نواره ونوف وهم رايحين للحوش
نوف:البنات وش يسوون
نواره:يسوون نقانق
نوف:حسبتوا حسابي
نواره:ايه حسابك وحساب الي في البيت بعد
نوف:اشوا
نواره:يماه نوف شوف الباب>>كان باب الشارع حق بيت سعد السياره الي تمر يشوفون نورها وكانت السياره تكبس بنورها على باب الشارع<<
نوف بخوف:نوري امشي نرجع ترا قلبي طاح بسروالي
نواره مو مهتمه:لا مو راجعين ناخذ الكولا بعدين نرجع
نوف بخوف:نواره لا تستهبلين ترا مو وقته
نواره:خلاص انتي ارجعي وانا بروح
نواره راحت للمستودع ونوف من الخوف رجعت
عند البنات خذوا السندوتشات للغرفه دخلت عليهم نوف
البنات :وين الكولا
نوف:راحت تجيبه نواره
وجلست تاكل معهم لكن الماسه ماكلت :بنات لحد ياكل نصيبي بروح لنواره>وقامت وطلعت رايحه عند نواره<
عند نواره
نواره تكلم نفسها:ياربيه وين راح الكولاتوقع انه.........
وقطع كلامها صوت باب الشارع
نواره ماتت من الخوف :يووه من الي يدق الباب
راحت للباب وهي ميته خوف:م م ميييين
من وراء الباب:افتحي الباب
نواره بخوف:ميين طيب
من وراء الباب :مالك دخل افتحي وانتي ساكته
نواره:لا والله وش على بالك بيتنا كل من هب ودب دخل
........:طيب افتحي
نواره بعناد:لا
........:يعني مانتي فاتحه
نواره:ايه والي عندك سوه
..........:اخر كلام
نواره:ايه اخر كلام ولا عندي اتصال بصديق ولاستعانه بالجمهور
........:ههههههههه والله وتعرفين تنكتين بعد
نواره:ايه اعرف يالله لو سمحت روح
...........:يعني تحديني
نواره بتحدي وهي من داخل خايفه:ايه اتحدى
...........بتهديد:طيب طيب
عند البنات
الماسه داخله عليهم وهي ميته خوف:بنات نواره
البنات:وش فيها
الماسه:تهزئ واحد عند الباب بنات انا خايفه
حلا:ماعليكم نواره تخوف بلد
ريماس:وهي تاكل:حلا يالخبله الحقي ع اختك
حلا مو هامها الموضوع:اقول روحي مني وراك
نوف:لموسه تروحين معي نشوف وش صار عندها
الماسه:يالله ياويلي على بنت اخوي
_________________________
عند نواره
نواره وكلها مويه:يالحقير يالي ماتستحي جعلك المرض المستعصي
........:ههههههههههههههههههههه
البنات يوم شافوها فقعوا من الضحك:ههههههههههههههههه
+
+
+
+
+
____________________________________
_______________
نواره وش اللي حصل لها؟؟
ليش البنات صاروا يضحكون عليها؟؟
من الي عند الباب؟؟
______ابغى توقعاتكم_____
تبوني اكمل ولا
اذا شفت تفاعل راح اكملها وان شاء الله تعجبكم
البارت الاول
اعرفكم بالشخصيات المهمه
الماسه:23سنه قصيره ومملوحه مررررره عاطله وطيبه مرره وموهبتها الرقص(تصلح رقاصه)لوووول وتاخذ من مواصفات نواره
نوف:22عاطله مليانه شوي وعيونها وساع ملامحها جذابه وتحب الافلام الهنديه الرومنسيه(تصلح شغاله هنديه)
ريماس:مليانه وخفيفة دم شفايفها صغنونه عيونها عذاب عمرها20تحب فزاع مووت
حلا:مهبوله وبعض الحيان يتبرى منها عقلها وبعض الحيان ترجع لصوابها رهيبه عمرها19وكلها على بعضها تجنن فيها ملح موطبيعي عيونها تذوب مررره وعليها رومنسيه وحنان وعطف(ياحظ زوجها بس) لوووول.
نواره:عمرها18تجنن هالبنت ومتهوره بشكل مو طبيعي عربجيه حبتين عيونها عاديه وخشمها واقف وشفايفها عاديه وبيضاء لكن كلها على بعضها تجنن وفيها شي يجذب الناس لها اول ماتشوفها تحبهاعندها موهبه انها تقلد اصوات وتقلد رقص حتى لو انه اجنبي. تحب القصص(لاتعليق)لووو
ريم:عمره18 البنت هذي غامضه ودايم ساكته واذا تكلمت تموت من الضحك
وخجوووله مووت ومملوحه فيها برائه الدنيا ياناس تجنن .
ملاحظهfprivate "type=pict;alt="(حلا ونواره خوات يصيرون لنوف وريماس وريم بنات خالهم ونوف تصير لريماس وريم بنت خالتهم والماسه تصيرعمة حلا ونواره وخاله لنوف وريماس وريم))
__________________________________________________
نبدا القصه
بسم الله الرحمن الرحيم
__________________________________________________
في بيت سعد ابو حلا ونواره
تحديدا في غرفة حلا ونواره
البنات مجتمعين عندهم الالساعه2:30 الليل
ريماس:نوراه تكفين جيب شي ناكله مرره جوعانه
نواره:الي يسمعك يقول ماكلتي شي هذا المطبخ قدامك روحي اكلي
الماسه:بنات طفش
ريماس:نواره تروحين معي المطبخ بصراحه خايفه
نواره:يالليل الليل يالله امشي
راحت نواره وريماس المطبخ
عند البنات
الماسه:اقول بنات
نوف وريم وحلا:هلا
الماسه بضحك:بنات وش رايكم نلعب كوره
نوف كانت منسدحه على فراش نواره :لا والله بنات انا فيني النوم
الماسه:حلا امشي نشوف وش يسوون ريماس ونواره
حلا :يالله
في المطبخ
نواره:هههههههههههه ريماس اذبحيه
ريما تنطط وكاتمه صرختها:نوري تكفين اذبحيه يماه
نواره طلعت شبشبها :الله اكبر
وذبحت الصرصور
ريماس تصفق لنواره:عاشت بنت خالي
نواره تغمز لها:اعجبك
ريماس:نواره فيه هوت دوق
نوراه :ايه موجود
.........:بوووووووووو
نواره وريماس نقزو من الخوف
نواره:يمال الموت اللي يمرض حيولكم
الماسه وحلا:ههههههههههههههههه
حلا :ههههه معليش بنات اختي في الحالات هذي مدري وش تقول لا تشرهون عليها ههههههههه
الماسه:لا خليها تاخذ راحتها ههههههههه
ريماس :هههههههههههههه حرام عليكم خوفتونا على بالي خالي سعد
نواره:وش تبون
الماسه :وش تسون
حلا راحت عند الثلاجه:بنات نسوي بيض بطني ياكلني
نواره:لا الا وش رايكم نسوي كبسه مع دجاج
الماسه:والله وجبتيها
ريماس مشغوله بالنقانق:بنات بلا كبسه بلا بيض هوت دوق احسن
الماسه طارت عند ريماس:الله فيه نقانق
ريماس نشبة بالهوت دوق لانه مثلج:لموسه فكيه معي مو راضي ينفك
نواره:بنات وش تبون تشربون معه
الماسه وريماس جلسوا يسوون الهوت دوق
الماسه:كولا
نواره :طيب من تروح معي نجيب الكولا
ريماس:روحي قولي لنوف تروح معك
نواره راحت لنوف (ملاحظه:الكولا في المستودع الي في الحوش لانه كرتون)في الغرفه
نواره:نوووف
نوف قاعده تقلب في الفراش:همم
نواره:تروحين معي نجيب كولا من المستودع
نوف وهي قايمه من الفراش:يالله وش وراي ماجاني نوم وتلتفت على ريم :ريم تروحين معنا
ريم كانت جالسه على الكمبيوتر تقرا قصه:لا روحوا انتوا
طلعت نواره ونوف من الغرفه
___________________
في المطبخ انواع الازعاج
الماسه:يادب قطعي البصل
ريماس وهي تضحك مع صراخ:ليه اقطعه >وهي تقلد بيدها طريقة الهوت دوق<امسكي النقانق وولعي هازيت وحطيه وتطلع خالصه وشو له البصل
الماسه:يالخبله انا عندي طريقه احسن
ريماس بوقفه مايله ومتركيه ع الطاوله:ارحمينا ياأديسون
حلا داخله عرض ويقالها ذكيه:خلا ص شباب هدوء الوضع انا من ناحيتي بقلي النقانق ليه الهواش؟
الماسه:ايوه كملت جات الدبشه الثانيه
ريماس:خلا ص بقطع البصل والله يعيني
_______________________
عند نواره ونوف وهم رايحين للحوش
نوف:البنات وش يسوون
نواره:يسوون نقانق
نوف:حسبتوا حسابي
نواره:ايه حسابك وحساب الي في البيت بعد
نوف:اشوا
نواره:يماه نوف شوف الباب>>كان باب الشارع حق بيت سعد السياره الي تمر يشوفون نورها وكانت السياره تكبس بنورها على باب الشارع<<
نوف بخوف:نوري امشي نرجع ترا قلبي طاح بسروالي
نواره مو مهتمه:لا مو راجعين ناخذ الكولا بعدين نرجع
نوف بخوف:نواره لا تستهبلين ترا مو وقته
نواره:خلاص انتي ارجعي وانا بروح
نواره راحت للمستودع ونوف من الخوف رجعت
عند البنات خذوا السندوتشات للغرفه دخلت عليهم نوف
البنات :وين الكولا
نوف:راحت تجيبه نواره
وجلست تاكل معهم لكن الماسه ماكلت :بنات لحد ياكل نصيبي بروح لنواره>وقامت وطلعت رايحه عند نواره<
عند نواره
نواره تكلم نفسها:ياربيه وين راح الكولاتوقع انه.........
وقطع كلامها صوت باب الشارع
نواره ماتت من الخوف :يووه من الي يدق الباب
راحت للباب وهي ميته خوف:م م ميييين
من وراء الباب:افتحي الباب
نواره بخوف:ميين طيب
من وراء الباب :مالك دخل افتحي وانتي ساكته
نواره:لا والله وش على بالك بيتنا كل من هب ودب دخل
........:طيب افتحي
نواره بعناد:لا
........:يعني مانتي فاتحه
نواره:ايه والي عندك سوه
..........:اخر كلام
نواره:ايه اخر كلام ولا عندي اتصال بصديق ولاستعانه بالجمهور
........:ههههههههه والله وتعرفين تنكتين بعد
نواره:ايه اعرف يالله لو سمحت روح
...........:يعني تحديني
نواره بتحدي وهي من داخل خايفه:ايه اتحدى
...........بتهديد:طيب طيب
عند البنات
الماسه داخله عليهم وهي ميته خوف:بنات نواره
البنات:وش فيها
الماسه:تهزئ واحد عند الباب بنات انا خايفه
حلا:ماعليكم نواره تخوف بلد
ريماس:وهي تاكل:حلا يالخبله الحقي ع اختك
حلا مو هامها الموضوع:اقول روحي مني وراك
نوف:لموسه تروحين معي نشوف وش صار عندها
الماسه:يالله ياويلي على بنت اخوي
_________________________
عند نواره
نواره وكلها مويه:يالحقير يالي ماتستحي جعلك المرض المستعصي
........:ههههههههههههههههههههه
البنات يوم شافوها فقعوا من الضحك:ههههههههههههههههه
+
+
+
+
+
____________________________________
_______________
نواره وش اللي حصل لها؟؟
ليش البنات صاروا يضحكون عليها؟؟
من الي عند الباب؟؟
______ابغى توقعاتكم_____
تبوني اكمل ولا
تعليق