وبعد مالعبوا وخلصوا راحوا لنجمة ديسكفري وكان فلة اند وناسة وبعدها الصاروخ وقطار الظلام والاناناسة المجنونة .......... الخ
********************************
عند البزارين
كانوا راكبين لعبة هادية مرررررررررة كان مثل السفينة الصغيرة تدور بالماء<<<< شفتوا الرومانسية كيف ؟؟؟ خخخخ
الدكتور:المريضة وا حنا بنعمل العملية دخلت بغيبوبة وبعدها علطول توفت البقية في حياتكم وبعدها راح
ابوهتون:جلس ع الكرسي مصدووووووم مررررررررة بنته الوحيدة راحت كذا بكل سهوولة
فيصل ورنيم وبشاير كانوا جايين من الكافيتيريا ومررررة شكلهم تعبان
فيصل اول ماشاف ابوه يمسح دمووعه بطرف الشماغ علطووول طاحت قارورة الموية من يده
اما بشاير علطوول راحت لابوو وليد
بشاير تبكي: ها ايش صار قوول ليش ساكت؟؟
ابو وليد: هتون راحت دلوعة البيت راحت وصار يكرر
بشايربصراخ:لالالالالالالالالا لا تقولها بس خلاص خلاص
نور تبكي: يعني خلاص هتون راحت خلاص مافي مقالب مافي سوالف وضحك واستهبال لالا والله حرام
فيصل:دلوعة بيتنا راحت راحت الي تسولف معي راحت كل شئ راح كذا لامايصير مايصير ونزلت دمووعه >>>شفتوا كيف اذا راح احد غالي الله يصبرهم بس ويعينهم
وليد اول ماراح وشاف كيف حالتهم طبعا ماجاب ام وليد لانه هداها وقال لها انهم شوي وبيرجعوا
وليد اول ماشاف ابوه يمسح دموعه والبنات يبكوون وفيصل يبكي علطوووووول جات بباله صورة هتون
وليد: فيصل ايش فيه هتون ايش فيها؟؟
فيصل يبكي رجال يبكي طبعا هذي الغالية لازم يبكووون عليها
وليد يهز فيصل من كتفه :فيصل فيصل ايش فيه هتون شنوو صار لها؟؟
فيصل: هتون خلاص ماعاد فيه هتون راحت هتون راحت الي كنا نستهبل عليها راحت الي كنا نجيب لها ادوات الرسم لمن تنجح راحت دلووعة بيتنا وقام يبكي
وليد صدمة عمره هتون هذي حياته هتون هذي ياما طتب عنها اشعار وقصائد يالله كيف كانت امس تلعب بدريم بارك والحين توفت بالله انا لله وانا اليه راجعون وصار يكررها في داخله وبعد 5 دقائق طلع الدكتور
الدكتور:الحمد لله نجحت العملية
وليد مستغرب :نجحت كيف واختي توفت
الدكتور استغرب: توفت مين الي قال انها توفت الدكتور طلع من الباب التاني والحمد لله العملية عدت على خير
ابو وليد راح لهم: ايش فيه ياوليد؟؟
وليد:يبا انت كيف تقول ان وليد توفت والدكتور يقول ان العملية نجحت
ابو وليد مستغرب: هذا مو الدكتور الي قال لنا كذا
الدكتور فهم عليهم وضحك: ههههههه الحمد لله اكيد كان فيه غلط لان من شوية دخلت مريضية وكانت بتعمل عملية في القلب واكيد انها توفت والدكتور لمن طلع اكيد انت ماكنتش عارف الدكتور والدكتور ف***م انكم انتوا اهلها لان المريضة كان فيه شخص جايبها وبعديها مشي علطوول
ابو وليد اول ماسمع كذا علطول سجد سجدة شكر لله
فيصل قام ينط من الفرحة اخته الي يموووووووووت فيها ماتوفت الحمد لله
بشاير ورنيم ونورقاموا ييببوا لكن بصوت واطي
الدكتور:ههههه الحمد لله
ابوليد: الله يبشرك بالخير ياولدي الله يبشرك بالخير
الدكتور: بس لازم تروحوا للدكتور المسئول عن العملية علشان تخلصوا باقي الاجرائات
ابو وليد: يعني مو انت الدكتور؟؟
الدكتور:لا انا دكتور لكن مش المسئوول
ابو وليد:طيب وين نلاقي الدكتور؟؟
الدكتور بابتسامة:اخر مكتب على الشمال
ابو وليد:طيب الف الف شكر
الدكتور:لاشكر على ده واجبي
وبعدها راح ووليد وابو وليد راحوا للدكتور
انتهى البارت
توقعاتكم من زمان ماقلت توقعاتكم مو صح؟؟؟
الدكتور بيكون شخص يعرفونه او لا؟؟؟
ومتى راح يرجعوا مصر بما ان هتون بالمستشفى
ترقبوني...
وبعدها راح وليد وابو وليد للدكتور والبنات وفيصل راحوا للشيراتون علشان يرتاحوا وجات وريف علشان تجلس مع هتون
عند وليد وابو وليد
الدكتور\هلا والله حياكم تفضلوا
جلس وليد وابو وليد وصار الدكتور يتكلم ع حالة هتون وكذا يعني
وليديقاطعهم:لحظة لحظة لحظة مو انت الي كنت بالشيراتون ؟؟
الدكتور:ايووة بالظبط
وليد:طيب الف الف شكر اعذرنا ماشكرناك لمن كنا هناك من زود اللخبطة
الدكتور:هههههههههه لالا عادي لا شكر ع واجب
وكمل الدكتور كلامه
وليد يقاطعهم : طيب انت
ابو وليد يقاطعه معصب: ياخي خل الرجال يكمل كلامه كل شوي تقاطعه
الدكتور:ههههه لالا خله يسال مثل مايبي ومع اني عارف سؤاله بس تطلع منه احسن
وليد:تسلم بس كنت ابي اسال انت كيف سعودي وتشتغل بمصر خلك ببلدك احسن
الدكتور يبتسم لانه فعلا اشتاق لبلده": انا فعلا سعوودي بس انا خلصت دراسة بالثانوي وجبت 99% وقررت اني اكمل دراسة بمصر وكنت وقتها متعلق بابوووي كثييييييير ولمن سافرت درست سنة وبعدين قالوا لي ان ابووي توفى
ابو وليد + وليد: الله يرحمه
الدكتور يكمل: ومن كثر مانا متعلق بابووي ماقدرت اني اسافر ووقتها جاتلي حالة اكتئاب وقررت اني اعيش هنا وهذا الي صار
وليد: طيب اهلك الي بالسعوودية ماتعرف عنهم شئ ولا متواصل معهم
الدكتوور:لالالا الحمد لله متواصل معهم
وليد:طيب انت لك هنا كم سنة
الدكتور: انا باقي لي هنا تقريبا 6 سنوات و4 شهور
ابو وليد: الله يوفقك انشاء بس ماقلت لنا انت شنوو اسمك؟؟
الدكتور : اوووه صح وخبط بيده ع راسه انا مشاري عبد العزيز خالد ال(....)
ابو وليد بصدمة:انت مشاري عبد العزيز خالد ال(....)
.................................................. .................
في الشيراتون وخاصة بغرفة البنات
رنيم: يالله وحشتني هتووون كثييييييييييير
ريناد:حتى انا احس بفقدة لها كثيييييييير
بشاير تذكرت: اوووووووووه صح ماقلت لكم الي صار بالمستشفى
البنات تحمسوا وبصوت واحد : شنوو صار؟؟
بشاير: طلعت اشاعة ان هتوون توفت وكملت لهم الي صار
.................................................. ....................
عند الشباب وخاصة عند التوأم اياد وزياد
اياد: يالله قد ايش مشتاق للسعودية
زياد: اي والله صادق تتوقع الشلة لسة مثل ماهي او تغيرت
اياد:ياخي هذي شلة بو متعب عمرها ماتتغير
زياد:تتوقع يتذكرونا او نسونا
اياد:مدري صراحة بس احساسي يقوول انهم مانسونا ياخي حنا اصحاب من المتوسط
زياد: مدري بس عندي احساس انهم نسونا ياخي حنا كنا ببريطانيا فترة دامت 4 سنوات
اياد:مدري صراحة بس يالله كلها يومين ونرجع فديت ترابك يالسعوودية
زياد تذكر: الا ماتقوول لي احنا متى بنرجع مع الي صار لهتون
اياد: مدري امشي نروح للشباب
زياد: يلا امشي
وراحوا للشباب
.................................................. ........................
في المستشفى وخصوصا في غرفة هتون
هتون بتعب:اه ابي موية عطشانة
وريف: حبيبتي هتون الحمد لله انك بخير
هتون"ابي مووووية ريووووفة الله يخليكي
وريف ابتسمت حتى وهي تعبانة تدلعني يالبي قلبها بس: لحظة بس قلبي
وقامت صبت لها موية وساعدتها انها تشرب
هتون بتعب:وين انا
وريف:انتي ياقلبي بالمستشفى
هتوون :بالمستشفى وبعدين تذكرت الي صار لها لمن شافها مشاري وابتسمت
وريف استغربت ابتسامتها بس قالت في داخلها الله يشفيكي بسرررررعة ياقلبي
.................................................. ................
في مكان اخر بعيد بعيد عن المستشفى وعن الشيراتون وبعيد بعييييييد عن مصر
في الشرقية وخصوصا في الدمام في حي من احيائه الراقية
..........:يعني مجاو ياخذووني الا الحين وينهم عني من 19 سنة توهم الحين يتذكرووني
..........:ياقلبي هدي انتي اختي وانتي دارية ان انا وانتي مب خوات هذولا اهلك وجاييين ياخذوك وبعدين هم مادروا لان امك اصلا ماقالت لهم
..........:بس ما
..........:لابس ولا شئ يلا قومي تجهزي ولمي اغراضك والله بتوحشيني كثييييييروبتوحشني سواليفك
...........:هههههه والله حتى انا وضموا بعض وهم يبكون
.................................................. ......................
نرجع لابو وليد ووليد والدكتور مشاري ((بقول مشاري بدون دكتور ماحب الرسميات خخخخ))
ابو وليد بصدمة :انت مشاري عبد العزيز خالدال(.....)
مشاري:ايوة انا
ابو وليد بصدمة جلس ع الكرسي ووليد مررررررررررة مستغرب من ابوووووه
ابو وليد: يالله قد ايش الدنيا صغييييييييرة
ابو وليد صاحب السنة
ابو وليد<<<<<عبد الله
ابو مشاري<<<<<<<عبد العزيز
عبد الله يبكي: يعني خلاص بتروح وماراح اشوفك مرررة ثانية
عبد العزيز يبكي كمان: ايووة برووح وماحتشووفني مررة ثانية خلاص راح ارووح لجدة لان ابوي وامي توفوا ومافي احد اعيش معه غير جدتي
عبد الله:بس حرام حنا اصحاب من اول مانولدنا كنا كل شئ مع بعض والله حرام كذا
عبد العزيز:خلاص ياعبوودي لاتبكي حنا رجاجيل والرجال مايبكي
عبد الله ابتسم:وضرب عبد العزيز على كتفه بخفيف: رجال وعبودي كيف تجي هذي بالله عليك
((وهذا كان السبب الي فرق اصدقاء من اول مانولدوا وسبحان الله رجعوا لبعض بس للاسف عبد العزيز توفى يالله اغفر له وارحمه))
نرجع لأبو وليد صاحب ال43 سنة
ابوليد:الله يرحمك الله يرحمك
مشاري:اكيد انت عبدالله صديق ابووي من اول مانولدتوا
ابو وليد: ايو ة انا عبد الله سعود ال(...)صديق ابوك من اول مانولدنا
مشاري:ابووي كان دائما يتكلم عنك وربي كان نفسي اشووفك والحمد لله شفتك
وبعدين كمل كلامهم عن هتون وحالتها
ابوليد:يعني مايصير تسافر معنا بكرة بتجلس هنا يومين كمان
وليد:خلاص يايبة اكيد امي ووحدة من البنات بتجلس معها
ابو وليد:على خير انشاء الله المهم ياولدي مشاري هذا كرتي ولازم يكون في تواصل مع بعض انت ولد الغالي
وليد:تامر امر على هالخشم وقام وحب راسه
وبعيدن سلموا على بعض سلام حار وراح ابو وليد للشيراتون لانه كان تعبان ووليد راح لهتون
.................................................. ..................
عند الجد والجدة الي ماتكلمنا عنهم من ابتدت روايتنا
الجد:ياحرمة استحي ماكانت مزحة مزحتها معك
الجدة تبكي:اجل تقولي بتزوج عليك وماتبيني اسكت انا بلبس مشمري وبروح عند عيالي الله يحفظهم لي
الجد:ياقلبي وانا اقدر اجلس بدونك لحظة وحدة<<<<< مرررررة رومانسي ههههه
الجدة ابتسمت بداخلها وقالت خلني اثقل شوي:لا مابي مابي <<<<<اموووت انا ع الدلع
الجد:خلاص ياعمري يلا جهزي عمرك بنرووح انا وانتي لمكان راح يعجبك كثييييييير
وهذي هي حياتهم الجد يقوول للجدة بتزوج عليك والجدة تزعل شوي وبعدين ترضى يالله قد ايش قلبها حنووون خخخ
.................................................. ..............
عند الشباب
محمد:ياحيا الله زياد
فهد:ياحيا الله اياد
زياد واياد بنفسم الوقت:احم احم اخجلتوا تواضعنا
الكل :ههههههههههههههه
زياد:الا اقوول ياشباب متى راح نرجع
رائد:على ماعتقد بكرة او بعده
مازن:لالالا جدي قال بكرة
تركي:ايوة حتى انا سمعته قال كذا
فيصل تذكر:الا ماقلت لكم ايش صار
الشباب بصوت واحد:شنوووو صار؟؟
فيصل:مو طلعت ع هتون اشاعة انها توفت وكمل الي صار
.................................................. ...........
عند البنات
البنات:ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
رغد:كل هذا يصير لهتون وحنا ماندري
طبعا نور ورنيم اول ماوصلوا للشيراتون جلسوا شوي مع البنات وماقالوا لهم الي صار اما بشاير فنامت والحين نور ورنيم نايمين وبشاير هي الي صاحية
فجر:"ياربيييييييي وربي حرام كذا
.................................................. ..........
عند الشباب
الشباب في صموت تام من الصدمة بس بعدين صحيوا من صدمتهم وجلسوا يضحكون ع اشكالهم <<<صدق مهابيل
.................................................. .........
في المستشفى
وليد :طق طق الباب ودخل وشاف وريف نايمة ووجهها كله برائة وصار يطالعها ونسى اخته الموجودة وقرب يده يبي يمسك وجهها
هتون:احم احم ياولد استحي مفكرني نايمة ولا دارية بعلومك
وليد يصرف:هههه حتى وانتي تعبانة تمزحي
هتون:امزح علي انا اصرف بس اصرف
وليد:الحمد لله ع سلامتك
هتون:الله يسلمك
هتون:الا قوولي وليد متى راح اطلع طفشت
وليد:امحق طفشتي كلها ساعتين الي جلستيهم والي يقولك انك بتجلسي هنا شهر
هتون:هئئئئئئئئئ زايدة ذي ولا قلب
وليد:ههه حلوة بس لاتعيديها
هتون:والله حرام طفشت
وليد:ههههههههههههه
..................................................
عند البنات
رغد:بنات انا بطلع شوي احس مرررررة مخنووقة
حور:اطلع معك
رغد اووكي تعالي
حور:يلا
وطلعوا
ولمن طلعوا
رغد:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
البارت الرابع عشر (( 14))
****************************************
عند البنات
رغد:بنات انا بطلع شوي احس مرررررة مخنووقة
حور:اطلع معك
رغد اووكي تعالي
حور:يلا
وطلعوا
ولمن طلعوا
رغد:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
.................................................. ...........
في مكان اخر لكن بالشيراتون
خالد: ماعليه يامشاري مخليني كذا انتظرك وهذا الي انا بس جاي علشانك انا اوريك
وطلع خالد متوجه للمستشفى
.................................................. ..........
في مكان بعيييييييييييييييد عن مصر وعن نهر النيل في السعودية بالمنظقة الشرقية وخاصة بالدمام
...........:ها الي انتي صايرة معهم ماجاو ماجاو يعني انا لمتى انتظرهم مو المفروض يكونوا عندنا من امس ليش تاخروا
...........:الحين انا مستغربة انتي تبين ترووحين ولا تبين تجلسين
...........: ياقلبي انا مابي اتركك لوحدك
...........:لا مابتتركيني انا كلها اسبوعين واروح لبيت زوجي
رن الجوال بنغمة :will always love you
..........:لو طرينا مليوون موا احسن
...........: مالت عليك بس خلني اروح اكلمه فديته بس
...........:امووت انا ع الرومانسية
.......... وردت خدودها:ممالت عليك بس
...........: هههههههههههههههههههههههه
..............................................
نرجع لمصر ((دارية اني تعبتكم كل شوي ناطه بس معليش )) وخاصة بغرفة الجد والجدة
الجد:ها قلبي خلصتي
الجدة:لكن مو عيب هتون بالمستشفى وحنا طالعين نتمشى
الجد:ياحبيبتي هناك بالمستشفى مانعين عنها الزيارة واحنا بنتمشى شوي وبعدين نروح لها خلاص عمري
الجدة مستحية: خلاص ياق
الجد:اشفيكي يلا كمليها
الجدة مررررررة مستحية :
الجد:ها يلا قولي
الجدة:ياقلبي وبعدين دخلت لدورة المياه ((اكرمكم الله ))
خلينا الحين من طيوور الحب ونروح للبنات
عند البنات........
نور توها جالسة من النوم: هايابنات اخباركم؟؟
ريناد:مساء الخير انشاء الله نمتي زين
نور:ايووة الحمد لله الا بسالك متى بنرووح لهتون؟؟
ريناد:مدري تعالي نسال البنات
نور:اووكي يلا
.................................................. .......
عند حور ورغد
رغد:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
حور:مو هذا تركيي
رغد شوي وتبكي : من هذي الي معه
حور: لا وبعد داقها سوالف معها امشي والله الحين انا اوريه
رغد تبكي:والله لاوريه
وبعدين راحوا لتركي والبنت المجهووولة
.................................................. ......
عند هتون بالمستشفى
هتون تبكي: يعني ليش مايجوون لي شنوو هالظرووف الي تخليهم مايجوون لي
وريف: هتون قلبي بليييز لاتبكي اكييد بيجوون
وليد يكمل:وبعدين اصلا كانوا مانعين عنك الزيارة
هتون:اصلا انتوا مافي احد يحبنيي
وليد:هتوون لاتقوووولي كذا انتي دارية ان الكل يحبك
هتون:ايوة مبين
وريف: خلاص قلبي هدي الحين ونامي وانشاء الله شوي وبتشووفينهم عندك
هتون عندت ومارضت تنام ومع انها كانت نعسانة وظلت معندة وبعدين نامت لارادي
وريف ووليد اول ماشافوها نامت ضحكوا وطلعوا علشان مايزعجووها
.................................................. ..............
في المستشفى لكن بمكتب الدكتور مشاري
مشاري:خلاص ياخي قلت لك اسف وربي جالي صديق ابووي من اول مانولدوا ايووووووة صحيح
نسيت اقوولك شفت البنت الي كانت بالشيراتون
خالد:ايووة اذكرها
مشاري:ابوها صديق ابوي من اول مانولدوا
خالد:ياخي غثيتنا كل شوي من اول مانولدوا من اول مانولدوا
مشاري: طيب اسمع بقووولك وكمل له الي صار
.................................................. ..................
بالشيراتون عند رغد وحور وتركي والبنت المجهولة
حور:استاذ تركي جالس هنا داقها سوالف مع هذي وماحسبت شعوور رغد مو صح
تركي مصدوووم:هئئئئئئئئئ رغد
رغد تبكي:ايووة رغد ياخاين ومن يومين تحبني ومدري ايش ماقول الا حسافة بس وبعدين تعال من هذي الي انت تاركني علشانها ها ماتقول ومسكت البنت من كتفها ولفتها عليها
رغد:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ فجررررررررررررر
فجر:ايوووة فجر هههههههههههههههه
تركي وحور:هههههههههههههههههههه
رغد تبكي ومستانسة بداخلها قلبها يرقص من الفرحه ههه: يعني كنتوا تسوون لعبة علي حتى انتي ياحووور توقعتها من الكل الا انتي وقامت تركتها وراحت
حوور:رغد هههههههه تعالي والله هم الي قالوا لي تعالي بس
طبعا البنات كانوا يشوفون الي صاير لانهم مشتركين بالجريمة كل هذا علشان يشوفوا رغد تحب تركي او لا
.................................................. ............................
بالمستشفى عند وليد ورفيف
وليد:الحين انتي بأي صف؟؟؟
وريف:انا بروح ثالث متوسط
وليد:يالله ماشاء الله كبرتي اذكر لمن كان عمرك 4 كنتي دائما تجين لي لان ماكانوا يخلونك تلعبي معهم كانوا يخلوا رفيف لانك كنت دايما تعارضيهم
وريف:هههههه والله كانت ايام تجنن
وليد:هههههههههه لا وبعد لمن كانت هتون تضربك لان كان عيد ميلادك مع عيد ميلادها وكان كل واحد منا جايبلك هدية لكن هي كلنا جبنا لها هدية كبيرة نقوول لها انتي هديتك كبيرة تقول لا هذيك عندها هدايا كثيرررررررررر
وريف:ههههههههههههه ايوة اذكر بعد لمن اتهاوشت معي لانها تحب ترسم قمت انا رسمت بكراستها قلب قامت اتهاوشت معي
وليد:ههههههههههههههههههه
.................................................. ............................
في الساعة 6 الكل طبعا جا لهتوون علشان يتحمدوا لا بالسلامة
ام وليد:ياقلبي ياهتوون والله خفت عليك
هتون تبكي:لو انتي خايفة علي كنت جيتي لي من الصبح مو الحين
ام وليد حز بخاطرها ع بنتها انها ماجات لها :خلاص ياققلبي والله كنت ابي اجي لكن والله ماكان في احد يجيني
هتون ابتسمت:خلاص لكن اخر مررة
ام وليد: فال الله ولا فالك يعني تبين تدخلين المستشفى مررة ثانية
هتون:ههههههههه لالا ماقصد
وبعدين جات العائلة كلها وتحمدوا لها بالسلامة وقرر الجد والجدة ان البنات والشباب هم الي بيجلسوون والاهل بيروحوا علشان الموضووع المهم
.................................................. ...........................
عند البزارين الي ماتكلمنا عنهم من حوالي بارتين
مشعل ورهف ماسكين يد بعض وجالسين يسمعوا اغنية تايتنيك
اما ريما وعمر مشغلين please dont stop the music , وجالسين يرقصوا عليها وكان حماس
.................................................. .......................
بعد 3 ايام
طبعا الاهل كلهم سافروا وتركوا البزارين وراحوا علشان يشوفوا الموضوع وهتون حالتها تحسنت بسررررعة الحمد لله
في المستشفى
كان المرافق لهتون هي فجر
فجر/هتون تبين شئ من الكفيتيريا
هتون\ايووة جيبي لي كابيتشينوو وشوكليت كادبوري
فجر\هئئئئ كادبووري فيها امراض كثير وتجيب
هتون/بس بس خلاص جيبي لي جالكسي
فجر/اووكي يلا سيا
هتون/:سيا
وراحت فجوورة للكافيتيريا
اما هتون فسرحت بأفكارها لبعيييييد بعيييييييييد
وماصحاها من افكارها الا الدكتور المصري ايهاب
الدكتور ايهاب/ ها يانسة هتون اخبارك انهاردة ؟
هتون كشرت:الحمد لله
الدكتور ايهاب / طيب جاهزة علشان تاخدي الابرة ؟
هتون/ لالالالا مابي ابرة والله اخاف توني ماخذة قبل شوي
الدكتورر ايهاب / بس لازم تاخديها
هتون مثل الطفل / مابي مابي
الدكتورايهاب بقلة صبر / لالا لازم تاخدي الابرة والا مش هتطلعي من هنا
هتون / مانا مانا مانا مابيييييييييييييييييييييي ((بصراخ )) مابيييييييييييييييييي مابييييييييييي ابرةة
دخل الدكتور مشاري بسررررعه ومعه ممرضتين
الدكتور مشاري ناظر الدكتوور ايهاب بحقد
د/مشاري:انت شنوو سويت فيها
د/ايهاب :بعصبية: وانت مالك انا جيت علشان اديها الابرة
د/مشاري:وانت ايش دخلك من المسئوول عن حالتها انا ولا انت
د/ايهاب بحقد:على ماعتقد ان الابرة مفرووض ماتتاخرش عن حالتها لان انت عارف المرة الي فاتت لمن مديناش الابرة للمريضة توفت بعديها
د/مشاري: ايوة داري علشان كذا انا عطيتها لها من قبل مانت تجي وحتى اسألها اذا مو مصدق روح واسألها
د/ايهاب:اخدتي الابرة ولا لا ؟
هتون بعصبية : مو قلت لك من شوي اني اخذت الابرة ولا ماتصدق الا اذا صارت هوشة
د/ايهاب تفشل :طيب اسف وطلع وهو ناوي على الدكتور مشاري وهو طالع شاف فجر جاية وماسكة كابتشينو ومسرعة وهو ماشي خبط فيها
.................................................. ..........................................
د/مشاري:انا اسف على هذي الشوشرة بس اذا سوى كذا مرة ثانية او حاول انه بس يدخل اضغطي الجرس الي جنبك
هتون:طيب مشكوورة دكتور وابتسمت
.................................................. .....
عند فجر والدكتور ايهاب
فجر /انت هيي ماتشووف ناظر شنووو سويت ببلوزتي
الدكتور ايهاب/يعني بلوزة الامير وانا مش عارف اسفين
فجر:/وانا شنو اسوي بهذي اسف اصرفها باي بنك
الدكتور ايهاب / في البنك الاهلي المصري
فجر/تستهبل انت مع خشتك ذي
الدكتور ايهاب/ها
فجر/عباطة بس وتركته وراحت للدورة المياه ((الله يكرمكم )) وبعدها للكافيتريا علشان تجيب واحد غير الي كبته
الدكتور ايهاب/عيلة مجنونة
.................................................. ......
نتعرف ع الشخصيات الجديدة
مشاري/(26)سنة ابيض وعيونه رمادي وشعره كثيييف مررررة واسووووود جسمه مرررة رياضي وهو مررة طيب عنده اخت وحدة وهي غسق عمرها 23 متزوجة وحامل واخو صغير عمره 12 سنة اسمه احمد عايش مع اخته لان امه توفت من بعد مابوه توفى بسنة
خالد/((26)) سنة اسمر شوي وعيونه عسلي فاتح وشعره اسوود كثيف مرررةة ولونه اسود مرررة يجنن وهو طيب وصديق مشاري من زمان وجاي اجازة لمصر علشان يشوف مشاري عنده اخت صغيرة عمرها سنة اسمها دانا عايشة مع خالد لان امه وابوه متوفين من زمان وهي جالسة مع البيبي سيتر تبعها الي دايما معها
ايهاب/((28))سنة اسمر وعيونه سود وابدا مايحب السعودين كان ماكلين حلاله ويحمل الحقد الكبير لمشاري لانه طبعا اشطر منه والسبب الاساسي انه سعوودي ويبي يدمر له حياته
.................................................. .................
عند البنات في الشيراتون
ترن ترن رن تلفون الغرفة
ريناد:الوو
هتون:هلا رنوودة
ريناد:هلا هتون كيفك اليوم؟؟\
هتون:والله طفشانة بليييز تعالي انتي والبنات وجيبوا معكم الاب توب تبعي
ريناد/اووكي من عنوني لكن تبين الابل او ال hp؟؟
هتون:لالالالا جيبي الابل
ريناد/اووكي اخبر الصبايا ونص ساعة وحنا عندك
هتون:اووكي انتظركم
ريناد/يلا قلبوو باي
هتون/بايات
.................................................. .......
عند الشباب
فهد يسولف مع رائد
فهد/طيب انا قلت لك عن الي احبها انت مين الي تحبها
رائد/ههه الي احبها مو دارية عني اصلا
فهد/ليش انت ماقلت لها
رائد/لالا
..................
عند اياد وزياد
اياد/ياقلبي عليها تجننن
زياد/طيب انت قلت لها؟
اياد/طبعا لا
زياد/وليش ماتقول لها؟
اياد/ياخي انت عارف اني مو جرئ بس اصلا لازم اقولها لكن كيف كييييييييف؟؟
زياد/تعال انا اعلمك .
............................
عند محمد وراكان
محمد/يالله تجنن تجنن اموت فيها اعشقها عشق
راكان/تقصد مين نور
محمد عصب/اقوول لاتجيب طاري حرمتي لارفسك بمحلك
راكان/هههههه هبلت فيك البنت
محمد/تهبل فيني مثل ماتبي مو هي زوجتي
راكان/محمد انت صار بمخك شئ كيف زوجتك وانت اصلا مارحت خطبتها
محمد/بخطبها بس خلنا نرجع السعودية وربي علطوول ابخطبها
.........................................
عند تركي وفيصل ومازن
تركي:الحين انت يامازن ماتحب تبيني اصدقك ليه شايفني هندي
فيصل:لا باكستاني
مازن:لا مصري
تركي:لا كبسة
مازن :هههههههههههههه
فيصل مافهم:ليش هههههه؟
تركي:لاننا يافهيم قلنا جميع انواع الرز
فيصل توه يفهم:هههههههههههههههههههههههه
مازن:صراحة المخ حالته حالة
الكل:هههههههههههههههه
.................................................
اما وليد فهو راح علشان يشم شوية هوا
في المستشفى جاو البنات ومعهم الاب توب وكمان الكونكت علشان الانتر نت
بشاير:هلا بالحلوين
هتون/هلا فيك بشاير
طبعا البنات صالحوا رغد وقالوا لها انهم خوات والخوات مايخبون ع بعض شئ
رغد:شفتي شنوو سووا فيني
هتون/ايوة دارية لان انا صاحبة الفكرة
رغد:شووف شووف الخيانة؟؟
حور/من الي يشووف..؟
رنيم:اكيد الي بالي بالك
الكل:هههههههههههههه ورغد استحت مرررررررة
هتون يلا يابنات خلني افتح الاب
وفتحوا الاب تبعهم وعلطول شغلوا النت
هتون :بنات بنات نبي نصير جرووب تبون شنوو هو الاسم
رنيم:ممكن يكون امممممم بنات كيوت
ريناد:نبي اسم يكون مميز ماحد يعرفه
وصاروا كلهم يفكروا
بشاير:بنات فلة
وريف:مسوين شلة
حور:ايووة مررة حلوو
هتون:خلاص موافقين كلكم؟؟
البنات:ايووة
ودخلوا المسن الجروب تبعهم
وكانوا كثيير المتصلين
هتون :بنات بنات سكينة شابكة
حور:يالله من زمان عنها بسرعة خلنا نكلمها
هتون:اووكي
وفتحت المحادثة
هتون نيك نيمها <<<<<<<بنات فلة مسوين شلة
سكينة <<<<<<<<حنين الوفا
بنات فلة مسوين شلة ((هتون)):هلاوي سكوون
حنين الوفا((سكينة)):هلا وغلا قبل انتي اي وحدة من البنات
بنات فلة مسوين شلة((هتون)):انا هتون
حنين الوفا ((سكينة)):هلا والله بهتون اخبارك وخبار الصبايا
بنات فلة مسوين شلة ((هتون)):والله حنا بخير وكلهم جالسين جنبي المهم انتي كيفك؟؟
حنين الوفا((سكينة)):انا بخير سلميلي ع الصبايا
بنات فلة مسوين شلة((هتون)):من عنوني
حنين الوفا((سكينة)):تسلملي عيونك
بنات فلة مسوين شلة ((هتون)):فيس يستحي
وبعدين كملوا سوالف لليل واستهبلوا ع النت ودخلوا مواقع للموضة وكذا وفرفروا في المنتديات وبعدها كلهم رجعوا للشيراتون وكان المرافق لهتون هي ريناد
وبسسسسسسسسسس
انتهى البارت
هلا والله وغلا كيفكم ؟؟
المهم البارت هذا بيكون كله .. ولا بلاش اقوول اخليكم مع احداثه انشاء الله يعجبكم
البارت الخامس عشر(15)
وبعدين كملوا سوالف لليل واستهبلوا ع النت ودخلوا مواقع للموضة وكذا وفرفروا في المنتديات وبعدها كلهم رجعوا للشيراتون وكان المرافق لهتون هي ريناد
عند وليد
رن جواله باغنية والله مايسوى لحسين الجسمي
وليد:هلا والله حيا الله بفهد
فهد:هههههههه كيفك وليد؟؟
وليد:والله انا تمام انت كيفك؟
فهد:انا بخير وينك خوفتنا عليك ليش اتاخرت
وليد:ليه بيبي علشان تخافون
فهد:هههههه لا بس فوت عليك جلسة شباب صراحة ماتتفوت
وليد:يلا خيرها في غيرها
فهد:الا وين انت ابي اسولف معك من زمان ماسولفت
وليد:انا هالحين بروح المستشفى
فهد:خلاص انا بجيلك هناك
وليد:اووكي انتظرك
فهد:يلا باي
وليد:بايات
.............................
في المستشفى
وليد:هلا فهد
فهد:هلا بك
وليد:تعال نتطمن على هتون
فهد:اووكي
................................
عند البنات
بشاير:بنات تتوقعوا سفرة ماليزيا متى بنرووحها
نور:اتوقع مانرووح
حور:ايووة حتى انا
رنيم:بس الي محيرني شنوو هو المووضوع الي يبينا جدي فيه
..............................................
في السعوودية في الدمام
.........:قوومي افتحي الباب هذولا هم اكييييد
..........:طيب قلبي يعورني
وراحت فتحت الباب
ابو تركي:اول ماشافها علطوول ضمها وعرفها لانها تشبه وليد مرررررررة
...............:مين انت؟
ابوتركي:انا ابووكي ياقلبي
..................................
في المستشفى
فهد اول ماشاف ريناد انبسط مررررررررررررررة
ريناد مرررررررة مستحية
هتون:عسى ماشر ليه جاين؟؟
وليد:اقوول بس ضفي وجهك او اسكتي شنوو ذا عسى ماشر ليش جاين هذي جزاتنا وضربها ع راسها ان حنا جايين نتطمن عليك
هتون:تطمنتوا يلا روحوا خلاص
وليد وفهد ناظروا بعض وقاموا
هتون:ههههههههه تعالوا والله امزح ههههههههه
فهد:ماقوول الا مالت عليك وع هالوجه
هتون:على هالوجه ها ورمت عليه علبة الكلينكس
فهد:ولييييييييييييد ابعد اختك لا اصفعها في الجدار
وليد:وليش ابعدها حتى انا ابي اصفعها
وقاموا هم الاثنين رايحين لها
هتون:خلاص والله ماعيدها وربي اسفة
ريناد:ههههههههههههههههه
فهد في نفسه:فديت الضحكة وفديت صاحبتها
..................
عند ابو تركي
........ ضمت ابوو تركي بقووووة وجلست تبكي:ليه بعدت عني طوول هالمدة
ابو وليد:خلاص يابنتي لاتعورين قلبي
ام تركي تبعدابوتركي:ابعد خلني اسلم عليها
وسلمت عليها وكان السلام مايخلوا من البكا
..................
عند البنات
بعد ماسولفوا ناموا الاب بشاير كانت تبي تسولف مع اولاد اخوانها واختها
بشاير اتصلت ع رائد
بشاير:هلا رائد
رائد:ياهلا والله ببشوورة
بشاير:استحي عيب عليك اصغر عيالك تناديني بشوورة
رائد:ههههههه اسف كيفك عمتي بشاير
بشاير:الحين مابننتهي المهم الشباب كلهم جالسين
رائد:ايووة بس اياد وزياد هم الي نايمين
بشاير:كويس اووكي انا ابي اسولف معكم من زمان ماجلست معكم
رائد:اوكي تعالي للسويت تبعنا
بشاير:اوكي بلبس واجي لكم
لبست بشاير عبايتها وراحت لهم.
......................................
عند ابو تركي
ابوتركي:يلا انتي جاهزة غزل
غزل :ايووة جاهزة بس بسلم على مشاعل
غزل:مشاعل مع السلامة والله بتوحشيني
مشاعل وانتي اكثر والله بس ها مو تنسين تجين العرس وياويلك اذا ماكلمتيني
غزل:اووكي من عنوني
مشاعل وغزل سلموا على بعض سلام حار وكان فيه بكي كمان
بعد مروووووووووور اسبوع كان الشباب والبنات سافروا ع السعودية وتوهم واصلين
الجد:طبعا انتوا دارين اننا اجلنا سفرتنا عللشان الموضووع الي هو ذاك
الشباب والبنات:سكوووووووووووووووت
الجد:المهمطبعا انا جمعتكم اليوم علشان اقول ان تركي له توام وهي بنت واسمها غزل لاتستغربون بس انتوا اسمعوا السالفة لمن تركي كان عمره سنة كنا كلنا طالعين الكورنيش وطبعا كانوا الاطفال كثييييييييييييييييير وهذي غزل راحت عند المرجوحة واحنا طبعا من كثرة الاطفال مانتبهنا لها ورجعنا البيت ولمن رجعنا عرفنا انها مو معنا ورحنا ندور عليها وافتقدنا الامل في اننا نلاقيها بس في يوم كانت ام تركي في السوق وانتبهت لبنت تشبه تركي كثيييييير قامت لحقتها ولمن ركبت السيارة اخذت الرقم وانا طبعا عطيت الرقم للمسؤولين علشان يدوروها واحمد لهي حصلناها
تركي مصدوووم:يعني انا عندي توأم
الجد:ايوة ونادى بصوت عالي تعالي ياغزل
وجات غزل تركي من الصدمة وقف وراح بسررررررررررررعة وضمها باقوى ماعنده
غزل تبكي: كيفك ياتوأم رووحي
تركي:انتي كيفك يالله كنت اتمنى انه يكون عندي توام والحمد لله
غزل ضربته ع كتفه:مالت عليك بس
الكل:هههههههههههه
الجد:يلا ياغزل روحي تعرفي على عيال عممامك وعمتك
فهد:انا فهد ولد عمك سعد
غزل:ياهلا والله بفهد
فهد:ياهلا فيك
رائد:وانا رئوود ولد عمك ناصر
غزل:حيا الله رئووود
رائد:هلا والله بغزووولة
وليد:هلا والله ببنت عمي الجديدة انا وليد ولد عمك عبدالله
غزل:هلا والله بوليد
وليد:هلا فيك
فيصل:حيالله بنت عمي كيفك شخبارك شعلومك شخبار الدراسة وشخبار الي خبري خبرك
غزل:ههههههههههههههه اكيد انت فيصل ولد عمي عبدالله جدي قالي عنكم قبل ماجيكم
فيصل مسوي روحه مصدووم:هئئئئئئئئ كيف عرفتي
غزل:ههههههه طبعا من خفة دمك
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
مازن:هلا وغلا ببنت عمي غزوولة
غزل:هلا فيك شخبارك مازن؟؟
مازن:كيف عرفتي اني مازن
غزل:مايبيلها شئ لان انت اخر واحد من العيال وتشبه عمتي امل كثيييييييير
مشعل وعمر بنفس الوقت:وحنا
غزل:بالبى قلوووبكم طبعا انتوا الرجاجيل عمرولد عمي سعد ومشعل اخووي
مشعل وعمر قاموا يعدلوا شماغهم وبنفس الوقت:احم احم اخجلتي تواضعنا
الكل:هههههههههههههههههههههههه
غزل:هالحين تعرفت على العيال الحين برووح للبنوتات فديتهم بس
الكل:هههههههه
نور:انا نوور بنت عمك سعد
غزل سلمت على نور وضمتها
غزل:ه والله كيفك؟؟
نور:تمام وانت اخبارك
غزل:انا بخير
نور:يالله كان ود
حور:تقاطعها ودتفها :يالله داقينها سوالف نبي تعرف حنا بعد
غزل:هههههه كيفك حور مو صح
حور:صح الا ام الصح
غزل:هههههههه كيفك حور
حور:انا تمام وانتي كي
رنيم تسوي نفس حركتها: يالله داقينها سوالف نبي تعرف حنا بعد انا رنيم اخت رائد وريما وبنت عمك ناصر
غزل:ههههههههههههههههه كيفك رنيم ؟؟
رنيم:بخير الله يسلمك
وبعدين سلمت على كل البنات وبعدها ركبوا فووق وجلسوا يستهبلوا ويسولفوا اكثر علشان يتعرفوا على غزل
غزل(19)سنة بيضاء وتشبه تركي كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير عيونها ازرق بحري وشعرها اصفر مثل الحرير ومررررررررررة تجنن ودمها خفيف كثيييييييييييييير
تعليق