بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم؟؟ اخباركم؟؟ إنشاء الله تمام ، المهم
إنا طبعا من ابتدت الاجازة وانا اقرا روايات وعجبتني الفكرة في اني اكتب رواية وقررت اني اكتب رواية وطبعا
هذي اول مررة اكتب رواية وشخصيات واحداث الرواية من نسج خيالي وغير حقيقين وووووبس ايه وانشاء الله
تعجبكم واذا ماعجبتكم مافي مشكلة ماراح اكملها
.................................................. ..................
بنات فله مسوين شلة .... بقلم:نملة لابسة كعب
البارت الاول(1)
نتعرف على العائلات
بيت الجد(ابو سعد)
الجد:سعود ، طيوب وحبوب والكل يحبه وكان عنده شركات لكن ترك الشغل لاولاده وكان وزير سابقا ودلوعته طبعا
بنته الصغيرة
الجدة:منيرة ، تجنن وحبوبة وتحب عيالها وزوجاتهم وكانت موجهة سابقا وتتقاعدت
الابن الاول(ابو فهد)
ابو فهد:سعد( 45)سنة مررررة طيوب وحبوب ويحب عياله لابعد درجة ويمسك شركة كبيرة وهو من اهم رجال
الاعمال هو واخوانه ومرررررة شبابي
ام فهد:هند(39)سنة حنووونة مرررررة وتحب زوجها وعيالها ومرررررررررة ذوق وشبابية مثل زوجها واحلى
مافيها طيبتها ومدرسة علم نفس
فهد:(20)سنة ثاني جامعة يدرس طب وابيض وعيونه عسلية وجسمه رياضي يعني من الاخر يخبل واهم شئ انه
رجة
نور:(18)سنة بثالث ثانوي حبوبة وطيوبة وبيضة واحلى من فهد لكن مو كثير وشعرها لاخر ظهرها بني فاتح ناعم
حرير وعيونها عسلي فاتح وواسعة وانفها صغنون وجسمها كانها عارضة ازياء يعني تطيح الطير من السماء
ومرررة رجة لكن مو اكثر من اختها:
حور:(15)سنة بثالث متوسط دافووورة في المدرسة وهي واختها كانهم قد بعض مررررة يحبون بعض وكل شئ
يقولنه لبعض ومررررة رجة اما مواصفاتها فهي بيضاء وعيونها رمادي وواسعة ومرسومه انفها سيف وشعرها
طبقات لاخر رقبتها ولونه اسود وحرير وهي من الاخر تخببل
عمر:(13)سنة باول متوسط اخر العنقود ودلوع امه دمه خفيف ويشبه حور مررة ويحب بنت عمه ريما ومرررة
رجة
الابن الثاني (ابو رائد)
ابو رائد:ناصر(44)سنة رجل مسالم لابعد درجة يحب عياله كثير وطبعا يشتغل مع ابو فهد في الشركة رجل اعمال
ناجح ومررررة طيب ونفس اخوه شبابي
ام رائد:هدى (39)سنة حلوة وطيوبة وهي توأم ام فهد هدى وحنونة مررة وشبابية برضوا
رائد:(20)سنة اصغر من فهد بشهرين بثاني جامعة يدرس ادارة اعمال مرررررة يجنن صديق فهد الروح بالروح
ويشبهه كثيير والي يشوفهم يفكرهم توام لكن رائد عيونه بني وشعره اسود وبشرته برونزي لكن يجنن ومررة رجة
رنيم:(17)سنة ثاني ثانوي تدرس في نفس مدرسة نور ونفس الشئ دافوووورة وبشرتها برونزي وشعرها لاخر
ظهرها شلال ولونه بني وعيونها عسلي ومكحلة وانفها صغنون زكلها على بعضها تجنن ومثل بنات عمها رجة
ريما:(13)سنة بنوتة تجنن ترسم اجلامها الوردية مع عمر ولد عمها بيضاء وعيونها لونهم اخضر وهي تجنن
ومررة رجة
الابن الثالث:(ابو وليد)
ابو وليد:عبد الله(43)سنة رجال مكافح ويحب عياله ويعتبرهم اغلى شئ عنده ويعتبرهم اغلى شئ عنده وحبوب
ودمه خفيف ومررة شبابي
ام وليد:سميرة(40)سنة مررررة حلوة ورغم كبر سنها الا كانها في الثلاثينات مررررررة طيبة وكمان شبابية
وليد:(22)سنة اخر سنة بالجامعة يدرس ادارة اعمال مع رائد عيونه عسلي وبشرته بيضاء وكله على بعضه يجنن
ومررررة رجه
فيصل:(19)سنة باول جامعة يدرس علم نفس ، بشرته لونها برونزي وعيونه عسلي وكله على بعضه حلوووو
هتون:(16)سنة باول ثانوي ومرررررة قريبة من فيصل لانه قريب من عمرها لكن تشبه وليد وجسمها حلو
وشعرها فوق ركبتها واسود سواد الليل وناعم حرير وتعتبر احلى اخوانها وعيونها رمادي فاتح وواسعه ودلوعة
البيت لانها البنوتة واخر العنقود وكمان رجة
الابن الرابع(ابو تركي)
ابو تركي:عبد العزيز(42)سنة مرررة يحب فعل الخير ومررة اجتماعي وكمان شبابي ويشتغل في شركة العائلة
ورجل اعمال ناجح ويحب عياله ويخاف عليهم وبالذات تركي لانه افتقد حنان الام من اول مانولد لان امه لمن
ولدته توفت وجلس سنتين بدون ام ولمن صار عمره سنتين تزوج ابو تركي من حصة
ام تركي:حصة(38)سنة حنونة مرررررة على عيالها وكمان على تركي وتعتبره كانه ولدها وتعامل عيالها كانها
اختهم وهي اخت سميرة ام وليد وع فكرة هدى وهند يصيروا بنات عم سميرة وحصة ومرررة شبابية
تركي:(19)سنة بأول جامعة يدرس هندسة ودمه خفيف والكل يحبه والبنوتات يتجننوا عليه لانه يشبه امه وامه
كانت امها سوريا وابوها سعودية وهي تشبه امها يعني عيونة ازرق وشعره بني فاتح وبشرته بيضاء ويعتبر احلى
شباب العائلة وبعده فهد وهو مرررررررررررة رجة
فجر:(17)سنة بثاني ثانوي تجنن تشبه امها عيونها رمادي وشعرها اشقر لنص فخذها ومررررة حلوة وكمان رجة
ومررررررة قريبة من تركي
مشعل(13)سنة باول متوسط مرررررة يجنن وكان يحب ريما ولمن درى انها تحب عمر وهو يحبها علطول بدون
تفكير تركها لان مو معقولة يخسر صديق عمره والكل يحبه مرررررة يجنن ومرررة رجة
الابنة الخامسة (ام مازن)
ابو مازن:راشد (42)سنة رجل مكافح ويشتغل ويشتغل بنصيب زوجته في الشركة ويعتبروه كامه اخوهم
العمة ام مازن:امل(38)سنة تجنن مرررة وتخاف على عيالها لانها كانت بتفقدهم في حادث لكن الله ستر وتعاملهم
كانها اختهم ومرررررة شبابية
مازن:(19)سنة بأول جامعة يدرس طب مع فهد وما يحب المشاكل وكلمة تجنن قليلة عليه وهو وتركي وفيصل
اصحاب عيونه عسلي وبشرته برونزي
وريف+رفيف:توام(15)سنة بمدرسة حور بثالث متوسط دافووورات ماشاء الله عليهم ويشبهوا بعض مرررة لكن
يعرفوا يفرقوا بينهم لان رفيف اطول شوي
الابنة السادسة(بشاير)
بشاير(25)سنة مرررة تجنن عيونها خضراء وشعرها اشقر وتعامل بنات اختها واخوانها كانهم اخواتها وتعصب
لمن احد يقول لها عمتي او خالتي
.................................................. ...
الشخصيات كل اخ جنب اخته علشان تحفظوهم
البنات.... الاولاد.....
حور ونور فهد وعمر
رنيم وريما رائد
هتون وليد وفيصل
فجر تركي ومشعل
وريف ورفيف مازن
.................................................. ...
كانت تتمشى في حديقة بيتهم ولابسة بنطلون ابيض فيه من الجنبين خطين لونهم برتقالي وبلوزة توب لونها برتقالي
وجاكيت ابيض نفس البنطلون وجالسة تسمع في الايبود البرتقالي تسمع اغاني تامر حسني وجات من وراها حور
حور:بووووووووه
نور:بسم الله خرعتيني
حور:ليه شايفة جني؟
نور:ايه احد يسوي الي سويتيه؟
حور:ايوة انا
نور:اذا سويتيها مررة ثانية ياويلك
حور تستهبل:حاضر ماما
نور:تستهبلين مع وجهك
انا اصلا غلطانة اني واقفة مع وحدة مثلك واضيع وقتي في هالكلام الفاضي
حور:خلاص خلاص والله اسفة
نور:طيب سماح هذي المرة
حور:سماح ولا فاطمةههههههه
نور:هاهاهاهاهاهاها بايخة
حور:بايخة ولا سخيفة
نور عصبت:اووووف يالله وراحت
حور ركضت وراها انتظري انتظري بقولك ليش كنت جاية
نور:خير ايش تبين اكيد جاية علشان تستهبلين
حور:لاوالله بس كنت بقول لك تدرين وين احنا بنسافر؟؟
نور:لا مدري انتي تدرين؟؟
حور:ايه اكيد يماما انا حور بنت سعد
نور تحمست:طيب وين بنسافر ياحور بنت سعد
حور:بنسافر egybt
نور بحماس:الله وناسة يلا نروح السوق علشان نشتري اغراض للسفر
حور:يوه انا كيف نسيت هالشئ.؟
نور تقلد حور:طبعا يماما انا نور بنت سعد
ضحكوا هم الاثنين ودخلوا البيت
حور ونور:السلام عليكم
الي بالصالة الاب والام وفهد وعمر يلعب سوني
الكل:وعليكم السلام
نور وحور راحوا سلموا ع ابوهم و
حور:بابا متى السفرة علشان نبي نروح السوق؟
الام:ليه تروحوا السوق دواليبكم مليانة؟؟
حور:ياماما ياحبيبتي لازم نشتري كل شئ جديد
الاب:ياهند خليهم يستانسون مدام نتايجهم حلوة خليخم يسوا الي يبونه
نور وحور راحوا لابوهم وحبوا راسه
الاب:السفرة يوم الخميس والليلة الاثنين يعني بعد يومين
نور:بابا نبي نروح السوق الحين ماراح يمدينا نشتري شئ
حور:ايه صح يابابا
الاب:خلاص روحوا الحين قدامكم يومين
الام:طيب مين حيوديكم رافي راح يجيب اغراض للبيت وراجو راح يودي لي اغراض لبيت عمكم ابو رائد
الاب:خلاص فهد يوديكم
فهد:طيب ربع ساعة والاقيكم جاهزين
نور:طيب قبل
فهد يقاطعها:ترى ببدا احسب وبنقص من الربع ساعة
نور طنشته وقالت:بابا صديقتي ريناد عبد المحسن ال (.......) كانوا يبون يسافرون وانا قلت اقولك نسالهم اذا يبون
يسافرون معنا مصر
حور:حتى انا صديقتي رغد عبد الرحمن ال(.......) نفس الشئ
الاب طالع الام وابتسموا
الاب:ايه هذا ابو راكان ال(.....) (ابو ريناد) كنا جيران مع ابو محمد ال(......) (ابو رغد) قبل ماننقل لهالبيت وبعدها
ماعرفت عنهم شئ لانهم سافروا ابو راكان راح ادبي هو وزوجته لانه كان عنده شغل وابو محمد راح بريطانيا
يكمل الماجستير هو وزوجته وبعدين انقطعت الاخبار عنهم
الام تكمل:ايه وحتى فاطمة(ام ريناد)ومريم(ام رغد) كنا صاحبات بالجامعة وكنا دائما مع بعض وابوكي مع ابو
راكان وابو محمد كانوا نفس الشئ اصحاب
فهد:وحتى محمد وراكان اصحابي دائما احنا مع بعض
نور وحور طالعوا بعض وضموا بعض
فهد:ترى عطيتكم وجه بسرعة 10 دقايق اذا ماخلصتوا شوفوا من يوديكم
نور وحور طاروا ع فوق ماتشوفون الا غبرتهم لان فهد سواها فيها من قبل كل الي في الصالة فطسوا ضحك
على هبالهم
نور وحور كلموا البنات وكلموا رغد وريناد ووافقوا وقرروا يتجمعوا في بيت ابو فهد
في السيار ة الجمس جالسين البنات هذرة وسوالف ونور جالسة قدام تسولف مع فهد
فهد:الا يابنات بتروحون اي مجمع؟
حور:مارينا مول
هتون:لا الشاطئ
رنيم:لالراشد
فهد:اتفقوا على شئ واحد
وبعد عدة نقاشات اتفقوا على الظهران ههههههه
ولمن وصلوا راحوا اشتروا كل شئ خموا السوق كله هع وخلصوا اغراضهم كلها بس باقي يروحون الصيدلية
والبنات راحوا تعشوا في مطعم كنتاكي مو الي داخل المجمع لا الي برا
وهم في المطعم كانوا البنات ماخذين طاولة لحالهم وكل واحد طلب طلبه
حور بصوت عالي شوي:هتون جيبي الكاتشب
هتون :ماردت
نور:هي انتي وين جالسة المطعم كله عرف انك تبين كاتشب
حور طنشتها:هتين جيبي الكاتشب
هتون:هتين بعيونك يالسخيفة ورمت عليها الكاتشب
وكان الكاتشب مفتوح من تحت وهي تفتح من فوق قام كل الكاتشب انكب عليها وطبعا هي مفتشلة وكل البنات
فطسانين ضحك على شكلها
قامت لدورة المياه (اكرمكم الله) وهي ماشية خبطت في شخص ............. ؟؟؟؟
تتوقعوا مين هذا الشخص؟؟
وكيف حتكون السفرة؟؟
كل هذا بالبارت القادم
بانتظار تعليقاتكم واذا ما عجبتك ما راح اكمل
تحياتي \ شيشو
كيفكم؟؟ اخباركم؟؟ إنشاء الله تمام ، المهم
إنا طبعا من ابتدت الاجازة وانا اقرا روايات وعجبتني الفكرة في اني اكتب رواية وقررت اني اكتب رواية وطبعا
هذي اول مررة اكتب رواية وشخصيات واحداث الرواية من نسج خيالي وغير حقيقين وووووبس ايه وانشاء الله
تعجبكم واذا ماعجبتكم مافي مشكلة ماراح اكملها
.................................................. ..................
بنات فله مسوين شلة .... بقلم:نملة لابسة كعب
البارت الاول(1)
نتعرف على العائلات
بيت الجد(ابو سعد)
الجد:سعود ، طيوب وحبوب والكل يحبه وكان عنده شركات لكن ترك الشغل لاولاده وكان وزير سابقا ودلوعته طبعا
بنته الصغيرة
الجدة:منيرة ، تجنن وحبوبة وتحب عيالها وزوجاتهم وكانت موجهة سابقا وتتقاعدت
الابن الاول(ابو فهد)
ابو فهد:سعد( 45)سنة مررررة طيوب وحبوب ويحب عياله لابعد درجة ويمسك شركة كبيرة وهو من اهم رجال
الاعمال هو واخوانه ومرررررة شبابي
ام فهد:هند(39)سنة حنووونة مرررررة وتحب زوجها وعيالها ومرررررررررة ذوق وشبابية مثل زوجها واحلى
مافيها طيبتها ومدرسة علم نفس
فهد:(20)سنة ثاني جامعة يدرس طب وابيض وعيونه عسلية وجسمه رياضي يعني من الاخر يخبل واهم شئ انه
رجة
نور:(18)سنة بثالث ثانوي حبوبة وطيوبة وبيضة واحلى من فهد لكن مو كثير وشعرها لاخر ظهرها بني فاتح ناعم
حرير وعيونها عسلي فاتح وواسعة وانفها صغنون وجسمها كانها عارضة ازياء يعني تطيح الطير من السماء
ومرررة رجة لكن مو اكثر من اختها:
حور:(15)سنة بثالث متوسط دافووورة في المدرسة وهي واختها كانهم قد بعض مررررة يحبون بعض وكل شئ
يقولنه لبعض ومررررة رجة اما مواصفاتها فهي بيضاء وعيونها رمادي وواسعة ومرسومه انفها سيف وشعرها
طبقات لاخر رقبتها ولونه اسود وحرير وهي من الاخر تخببل
عمر:(13)سنة باول متوسط اخر العنقود ودلوع امه دمه خفيف ويشبه حور مررة ويحب بنت عمه ريما ومرررة
رجة
الابن الثاني (ابو رائد)
ابو رائد:ناصر(44)سنة رجل مسالم لابعد درجة يحب عياله كثير وطبعا يشتغل مع ابو فهد في الشركة رجل اعمال
ناجح ومررررة طيب ونفس اخوه شبابي
ام رائد:هدى (39)سنة حلوة وطيوبة وهي توأم ام فهد هدى وحنونة مررة وشبابية برضوا
رائد:(20)سنة اصغر من فهد بشهرين بثاني جامعة يدرس ادارة اعمال مرررررة يجنن صديق فهد الروح بالروح
ويشبهه كثيير والي يشوفهم يفكرهم توام لكن رائد عيونه بني وشعره اسود وبشرته برونزي لكن يجنن ومررة رجة
رنيم:(17)سنة ثاني ثانوي تدرس في نفس مدرسة نور ونفس الشئ دافوووورة وبشرتها برونزي وشعرها لاخر
ظهرها شلال ولونه بني وعيونها عسلي ومكحلة وانفها صغنون زكلها على بعضها تجنن ومثل بنات عمها رجة
ريما:(13)سنة بنوتة تجنن ترسم اجلامها الوردية مع عمر ولد عمها بيضاء وعيونها لونهم اخضر وهي تجنن
ومررة رجة
الابن الثالث:(ابو وليد)
ابو وليد:عبد الله(43)سنة رجال مكافح ويحب عياله ويعتبرهم اغلى شئ عنده ويعتبرهم اغلى شئ عنده وحبوب
ودمه خفيف ومررة شبابي
ام وليد:سميرة(40)سنة مررررة حلوة ورغم كبر سنها الا كانها في الثلاثينات مررررررة طيبة وكمان شبابية
وليد:(22)سنة اخر سنة بالجامعة يدرس ادارة اعمال مع رائد عيونه عسلي وبشرته بيضاء وكله على بعضه يجنن
ومررررة رجه
فيصل:(19)سنة باول جامعة يدرس علم نفس ، بشرته لونها برونزي وعيونه عسلي وكله على بعضه حلوووو
هتون:(16)سنة باول ثانوي ومرررررة قريبة من فيصل لانه قريب من عمرها لكن تشبه وليد وجسمها حلو
وشعرها فوق ركبتها واسود سواد الليل وناعم حرير وتعتبر احلى اخوانها وعيونها رمادي فاتح وواسعه ودلوعة
البيت لانها البنوتة واخر العنقود وكمان رجة
الابن الرابع(ابو تركي)
ابو تركي:عبد العزيز(42)سنة مرررة يحب فعل الخير ومررة اجتماعي وكمان شبابي ويشتغل في شركة العائلة
ورجل اعمال ناجح ويحب عياله ويخاف عليهم وبالذات تركي لانه افتقد حنان الام من اول مانولد لان امه لمن
ولدته توفت وجلس سنتين بدون ام ولمن صار عمره سنتين تزوج ابو تركي من حصة
ام تركي:حصة(38)سنة حنونة مرررررة على عيالها وكمان على تركي وتعتبره كانه ولدها وتعامل عيالها كانها
اختهم وهي اخت سميرة ام وليد وع فكرة هدى وهند يصيروا بنات عم سميرة وحصة ومرررة شبابية
تركي:(19)سنة بأول جامعة يدرس هندسة ودمه خفيف والكل يحبه والبنوتات يتجننوا عليه لانه يشبه امه وامه
كانت امها سوريا وابوها سعودية وهي تشبه امها يعني عيونة ازرق وشعره بني فاتح وبشرته بيضاء ويعتبر احلى
شباب العائلة وبعده فهد وهو مرررررررررررة رجة
فجر:(17)سنة بثاني ثانوي تجنن تشبه امها عيونها رمادي وشعرها اشقر لنص فخذها ومررررة حلوة وكمان رجة
ومررررررة قريبة من تركي
مشعل(13)سنة باول متوسط مرررررة يجنن وكان يحب ريما ولمن درى انها تحب عمر وهو يحبها علطول بدون
تفكير تركها لان مو معقولة يخسر صديق عمره والكل يحبه مرررررة يجنن ومرررة رجة
الابنة الخامسة (ام مازن)
ابو مازن:راشد (42)سنة رجل مكافح ويشتغل ويشتغل بنصيب زوجته في الشركة ويعتبروه كامه اخوهم
العمة ام مازن:امل(38)سنة تجنن مرررة وتخاف على عيالها لانها كانت بتفقدهم في حادث لكن الله ستر وتعاملهم
كانها اختهم ومرررررة شبابية
مازن:(19)سنة بأول جامعة يدرس طب مع فهد وما يحب المشاكل وكلمة تجنن قليلة عليه وهو وتركي وفيصل
اصحاب عيونه عسلي وبشرته برونزي
وريف+رفيف:توام(15)سنة بمدرسة حور بثالث متوسط دافووورات ماشاء الله عليهم ويشبهوا بعض مرررة لكن
يعرفوا يفرقوا بينهم لان رفيف اطول شوي
الابنة السادسة(بشاير)
بشاير(25)سنة مرررة تجنن عيونها خضراء وشعرها اشقر وتعامل بنات اختها واخوانها كانهم اخواتها وتعصب
لمن احد يقول لها عمتي او خالتي
.................................................. ...
الشخصيات كل اخ جنب اخته علشان تحفظوهم
البنات.... الاولاد.....
حور ونور فهد وعمر
رنيم وريما رائد
هتون وليد وفيصل
فجر تركي ومشعل
وريف ورفيف مازن
.................................................. ...
كانت تتمشى في حديقة بيتهم ولابسة بنطلون ابيض فيه من الجنبين خطين لونهم برتقالي وبلوزة توب لونها برتقالي
وجاكيت ابيض نفس البنطلون وجالسة تسمع في الايبود البرتقالي تسمع اغاني تامر حسني وجات من وراها حور
حور:بووووووووه
نور:بسم الله خرعتيني
حور:ليه شايفة جني؟
نور:ايه احد يسوي الي سويتيه؟
حور:ايوة انا
نور:اذا سويتيها مررة ثانية ياويلك
حور تستهبل:حاضر ماما
نور:تستهبلين مع وجهك
انا اصلا غلطانة اني واقفة مع وحدة مثلك واضيع وقتي في هالكلام الفاضي
حور:خلاص خلاص والله اسفة
نور:طيب سماح هذي المرة
حور:سماح ولا فاطمةههههههه
نور:هاهاهاهاهاهاها بايخة
حور:بايخة ولا سخيفة
نور عصبت:اووووف يالله وراحت
حور ركضت وراها انتظري انتظري بقولك ليش كنت جاية
نور:خير ايش تبين اكيد جاية علشان تستهبلين
حور:لاوالله بس كنت بقول لك تدرين وين احنا بنسافر؟؟
نور:لا مدري انتي تدرين؟؟
حور:ايه اكيد يماما انا حور بنت سعد
نور تحمست:طيب وين بنسافر ياحور بنت سعد
حور:بنسافر egybt
نور بحماس:الله وناسة يلا نروح السوق علشان نشتري اغراض للسفر
حور:يوه انا كيف نسيت هالشئ.؟
نور تقلد حور:طبعا يماما انا نور بنت سعد
ضحكوا هم الاثنين ودخلوا البيت
حور ونور:السلام عليكم
الي بالصالة الاب والام وفهد وعمر يلعب سوني
الكل:وعليكم السلام
نور وحور راحوا سلموا ع ابوهم و
حور:بابا متى السفرة علشان نبي نروح السوق؟
الام:ليه تروحوا السوق دواليبكم مليانة؟؟
حور:ياماما ياحبيبتي لازم نشتري كل شئ جديد
الاب:ياهند خليهم يستانسون مدام نتايجهم حلوة خليخم يسوا الي يبونه
نور وحور راحوا لابوهم وحبوا راسه
الاب:السفرة يوم الخميس والليلة الاثنين يعني بعد يومين
نور:بابا نبي نروح السوق الحين ماراح يمدينا نشتري شئ
حور:ايه صح يابابا
الاب:خلاص روحوا الحين قدامكم يومين
الام:طيب مين حيوديكم رافي راح يجيب اغراض للبيت وراجو راح يودي لي اغراض لبيت عمكم ابو رائد
الاب:خلاص فهد يوديكم
فهد:طيب ربع ساعة والاقيكم جاهزين
نور:طيب قبل
فهد يقاطعها:ترى ببدا احسب وبنقص من الربع ساعة
نور طنشته وقالت:بابا صديقتي ريناد عبد المحسن ال (.......) كانوا يبون يسافرون وانا قلت اقولك نسالهم اذا يبون
يسافرون معنا مصر
حور:حتى انا صديقتي رغد عبد الرحمن ال(.......) نفس الشئ
الاب طالع الام وابتسموا
الاب:ايه هذا ابو راكان ال(.....) (ابو ريناد) كنا جيران مع ابو محمد ال(......) (ابو رغد) قبل ماننقل لهالبيت وبعدها
ماعرفت عنهم شئ لانهم سافروا ابو راكان راح ادبي هو وزوجته لانه كان عنده شغل وابو محمد راح بريطانيا
يكمل الماجستير هو وزوجته وبعدين انقطعت الاخبار عنهم
الام تكمل:ايه وحتى فاطمة(ام ريناد)ومريم(ام رغد) كنا صاحبات بالجامعة وكنا دائما مع بعض وابوكي مع ابو
راكان وابو محمد كانوا نفس الشئ اصحاب
فهد:وحتى محمد وراكان اصحابي دائما احنا مع بعض
نور وحور طالعوا بعض وضموا بعض
فهد:ترى عطيتكم وجه بسرعة 10 دقايق اذا ماخلصتوا شوفوا من يوديكم
نور وحور طاروا ع فوق ماتشوفون الا غبرتهم لان فهد سواها فيها من قبل كل الي في الصالة فطسوا ضحك
على هبالهم
نور وحور كلموا البنات وكلموا رغد وريناد ووافقوا وقرروا يتجمعوا في بيت ابو فهد
في السيار ة الجمس جالسين البنات هذرة وسوالف ونور جالسة قدام تسولف مع فهد
فهد:الا يابنات بتروحون اي مجمع؟
حور:مارينا مول
هتون:لا الشاطئ
رنيم:لالراشد
فهد:اتفقوا على شئ واحد
وبعد عدة نقاشات اتفقوا على الظهران ههههههه
ولمن وصلوا راحوا اشتروا كل شئ خموا السوق كله هع وخلصوا اغراضهم كلها بس باقي يروحون الصيدلية
والبنات راحوا تعشوا في مطعم كنتاكي مو الي داخل المجمع لا الي برا
وهم في المطعم كانوا البنات ماخذين طاولة لحالهم وكل واحد طلب طلبه
حور بصوت عالي شوي:هتون جيبي الكاتشب
هتون :ماردت
نور:هي انتي وين جالسة المطعم كله عرف انك تبين كاتشب
حور طنشتها:هتين جيبي الكاتشب
هتون:هتين بعيونك يالسخيفة ورمت عليها الكاتشب
وكان الكاتشب مفتوح من تحت وهي تفتح من فوق قام كل الكاتشب انكب عليها وطبعا هي مفتشلة وكل البنات
فطسانين ضحك على شكلها
قامت لدورة المياه (اكرمكم الله) وهي ماشية خبطت في شخص ............. ؟؟؟؟
تتوقعوا مين هذا الشخص؟؟
وكيف حتكون السفرة؟؟
كل هذا بالبارت القادم
بانتظار تعليقاتكم واذا ما عجبتك ما راح اكمل
تحياتي \ شيشو
تعليق