رد: رواية أجنبيات في المجتمع
: !!!!!اجنبيات في المجتمع !!!!! ممنوع لأقل من 18
دخلت موضي عند دنيا والفرح مغطي وجها,,صاحبة العيون الفيروزية
راح تكون مرت ولدها: كم سعرك
دنيا مستغربة من فرح موضي الغريب: 140 ريال
موضي :مشالله تبارك بضاعتك مرة حلوه وتجنن بعد نفسي
أشتريها كلها دنيا بفرح:تقدري تشتريها ليش لاء
موضي :ممكن تعطيني رقم تلفونكم علشان إذا نزل شئ جديد تدقي على
دنيا حاسه نفسها بتطير من الفرح:ابشري ياخالتي
طلعت من شنطتها النوتة والقلم وكتبت الرقم واعطته لموضي
موضي :ماعرفتينا عن أسمك؟؟
دنيا:اسمي دنيا ومعليش خالتي مرره اتأخرت على البيت
الخدامه تجي وتشيل الأكياس كلها
موضي تفتح المحفظه وتطلع 3000 ريال وتحطه في يد دنيا : هذا سعر البضاعة
ياحبيبتي الحين ليل والوقت متأخر ليش ماأخلي ولدي يوصلك البيت
دنيا تخرج من المجلس بستعجال:لا ياخالتي مابغا أتعبك,,يالله مع سلامه
موضي :مع سلامه
طلعت دنيا من بيتهم ونفسها تصرخ من الفرح
في صباح كسبت 210 وفي ليل كسبت 3000
يومها مره حلو
دنيا: الساعة قربت على ...
أنكتم صوتها وهيا تحاول تبعد يد ضخمه من فمها
تحاول ترفزرة لكن ماتقدر تبعد لان يده ضخمه جدا
أتمنت لو صحبة البيت شافتها وأنقذتها
لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزلت يدها وهبط جسمها بعد ماستنشقت رائحة المخدر
شالها شاندو ورامها في شنطه السيارة
فسخ القفازات وعدل نفسه علشان لايجيب لنفسه الشك
ركب سيارته وشغلها
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
رحمه بتوتر تناظر في ساعة إلي صارت 11
وخايفه على بنتها إذا صار لها شئ أو لاء
نزلت دموعها وصارت تصيح راحت دانية عندها وحضنتها:ياماما لاتبكي دنيا راح
تجي صدقيني أظنها مالقت تاكسي في هذا الوقت
رحمه:لا يابنتي ماعتقد قلبي يقول انه بنتي صار لها شئ
دانيه تبكي:طيب أيش نعمل نروح على المستشفيات نسأل عنها
رحمه تقوم:لا نروح على مركز الشرطة
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
شغل أذاعه القران على صوت الشريم
جلس في كرسي الهزاز إلي قبال الشرفة وهو يفكر في أهله
ابوه ميت
وأمه ماتدري وين عيالها
وجابر إنسان صايع وخربان
ورشا طفله مراهقة ومدلله
وهوا الوحيد إلي ماسك أهله
إذا أتزوج وأنشغل بحياته,,راح يهمل أهله
حط يده في رأسه وهوا يفكر
عمره 24 سنه وحياته ماشيه على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
قام من الكرسي وطلع من غرفة وراح على غرفة رشا,دق باب
رشا جالسة في اللب توب وتسمع أغاني:مين؟؟
جاسم :انا جاسم
رشا تنخرع وتقفل اللب توب مرة وحده وتقول:أدخل
دخل جاسم وجلس جنبها:كيف المدرسة معاكي
رشا تعدل جلستها:تمام
جاسم :وكيف المواد سهله ولا صعبة
رشا:كل شئ سهل وبسيط حتى الأبله حاذفة لنا أشياء
جاسم :ومتى راح تنامي
رشا: بعد شوي
جاسم ساكت
رشا بين نفسها,,ياربي متى يفكني منه
جاسم :وريني الكمبيوتر
رشا باستهزاء:هذا اسمه اللب توب أو المحمول مو كمبيوتر؟؟
جاسم حس نفسه تافه أمام أخته الصغيرة بس حب يجاريها:طيب
وريني المحمول كيف يعمل؟؟
رشا تفتح اللب توب بحماس لان أخوها مو ناوي مشاكل معاها
تتطلع خلفية الشاشة الفنان أحمد عز
جاسم يعصب:شنو هذا؟؟
رشا مستغربة:صورة
جاسم بعصبيه:وحاطه صورة رجال في جهازك ياقليله الأدب,,
مافي أحد خربك ألا الاشياء هذي؟؟
رشا تعصب:أشفيك أنت معصب ,,هذي صورة فنان والكل حاط صورته في اللب
توب أو في الجوال والوضع عادي عند الكل
جاسم يأخذ اللب توب ويرميه في الأرض بالقوة ويكسره برجولة
رشا تصرخ:لا ياجاسم حرام عليك إلي تعمله
جاسم يصرخ:قولي أنك تحبيه قولي
رشا تبكي:أنت مجنوووووووون ياجاسم والله مجنون
جاسم يضربها:مين المجنون يارشا هاه
ويطيح فيها ضرب
رشا تصرخ:اميييييي الحقيني يايمه جاسم بيقتلني
تدخل موضي الغرفة وقلبها يدق:أشفيك ياجاسم تضرب البنت
جاسم يرمية شاشة اللب توب بعد مانفصل من مكانه:شوفي بنتك تحب واحد
وحاطه صورة في شاشة
موضي بصدمة:شنو ؟؟
رشا طايحه في الأرض وتتكلم وهيا تشهق:ه ....هذا...يا..يمه... أح...أحمد..
جاسم يرفزها على ظهرها:وتقولي أسمه بعد ياصايعه انا راح أربيكي من جديد
ويشتغل فيها ضرب والبنت مالها ذنب
موضي تعصب:حسبي يالله عليج يارشو سودتي وجهج
ياحقيرة وين تلفونج وين؟؟
تروح عند السرير وتأخذ جوالها وتفتح الشاشة وتلاقيه مقفل برمز حماية
جاسم صبره طلع:أفتحي جوالها؟؟
موضي : مقفلتة الجلبه برمز حماية شكله جوالها في مصايب
جاسم يأخذ الجوال ويكسره على الجدار ويأخذ الشريحة ويكسرها بنص
ويقول:اطلعي يمه من غرفة أنا راح أقفل الباب عليها
وأحرمها من الدراسة حتى تتأدب
رشا تبكي:انتو فاهمين غلط يايمه
موضي تضربها على فمها:جب ولا كلمه
رشا تحط يدها في فمها بعد مانزل الدم وتبكي
موضي :شكلج راح تتربي من يديد انا اوريج يارشو أحلمي أنج تروحي المدرسة
وتشوفي صحباتج بعد وطلعه من البيت ماكو
قفلت الباب عليها بالقوه
رمت رشا نفسها في السرير وغاصت صراخ وبكاء
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
في أحد الأحياء الراقية
العماير الفخمة .. الفنادق الكلاكسية
الساعة صارت 12
ودنيا مخدورة من 3 ساعات
فتحت عيونها وحاسة بصداع في رأسها مسكت رأسها وجلست في الكنب
استغربت من المكان ..افتكرت أنها انخطفت
انفتح باب الغرفة
ودخلت نجوى بتنوره جنيز توصل عند الفخذ وضيقة عليها
وبدي احمر وشعرها غجري
جلست نجوى في كنب إلي قبالها وشغلت سجارة وتتأمل في دنيا
وخصوصا في عيونها الفيروزية الواسعة
أما دنيا لامة رجولها في صدرها وتطالع فيها:ليش اختطفتنني وايش تبغا مني
نجوى تشغل السيجارة الثانية:ماعرفتيني؟؟
هزت دنيا رأسها بنفي تحاول تفتكرها
تحط السيجارة على فمها وتميلها على الجنب:أنا إلي اشتريت منك في صباح
؟؟؟؟؟الغنية المتلثمة؟؟؟؟؟؟؟
أكيد عرفتها...وشكلها مايتنسي؟؟
ريحه عطرها المنتشرة في الحاره و كلامها الدلع وصوتها المايع
دنيا ترفع شعرها:ايوة عرفتك ,,وايش تبي مني ؟؟
نجوى:اسمي نجوى وأنا راح أقولك أيش ابغا منك,,وفي النهاية الخيار لكي
أما تنفذي أو راح أطلق سراحك
دنيا بعناد:أطلقي سراحي واحلمي إني راح أسوى إلي تبي
نجوى:وكمان عنيده
دنيا عصبت:أنتي أيش ناوية عليا
قامت نجوى وقفلت الباب بالمفتاح وقفلت النافذة بالساتير
هنا خافت دنيا
ناوية تقتلني أو تذبحني..ياربي ساعدني أنا مالي احد في الكون إلا أمي وأختي..
مين راح يصرف عليهم غيري
جلست نجوى في الكرسي وفتحت الشنطه وحطت الأوراق
على طاولة أشرت لها:تعالي اجلسي
سمعت كلامها بسرعة وجلست قبالها لأنها كانت خايفه مرره
طفت نجوى السيجارة وقالت:شوفي أنا خططيتي مادرستها لافي يوم ولا في يومين
درستها 4 سنوات وبعد بكره راح تتنفذ الخطه
دنيا:وأنا أيش دخلني
نجوى بخبث:انتي الطعم,,انتي راح تخلي يزيد يدخل في شباكك
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
)) في مركز الشرطة ((
:أقلك بنتي انخطفت وأنت جالس تتكلم ببروده
الشرطي ياكل فصفص:ياأمي أنتي ارجعي البيت وإذا مارجعت بعد أربعة وعشرين
ساعة تعالي عندنا ونحنا راح نفتح القضية على أنها مخطوفة
رحمة بعصبية: تبغاني اجلس في البيت أحط يدي على خدى وانتظر بنتي؟؟
الشرطي:طيب نحنا مانقدر نعمل شئ؟؟
رحمه تضرب الطاولة:روحو فتشو عليها في المستشفيات أو أي مكان
الشرطي يقلب في القنوات:هذا الشئ مو من اختصاصنا
دانية بحقد:هذولا السعوديين مراح تأخذي منهم شئ
الشرطي بعصبية:ايش الكلام إلي تقولي تبغيني أسجنك الحين
رحمة تقوم من الكرسي: لو ولد أبوك تعال اسجن بنتي
طلعت من المركز
دانية ناظرته باحتقار :مستحيل تخدموه وطنكم يافاشلين
تأخذ كاس الموية وتكبها في وجه
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
دنيا مستغربة:مين يزيد هذا؟؟ انا مني فاهمه شئ
نجوى شربت الموية وتنهدت لازم تقولها كل شئ عشان تقتنع وتعمل معاها:
يزيد اغتصبني قبل أربعة سنوات وهرب وانا حملت منه ونويت إني أجهض الطفل
لكن لمن رحت المستشفي قالوا انه حياتي في خطر يعني إذا جهضته راح أموت,,
وأنا رفضت إني أموت وهوا يسرح ويمرح في حياته
يزيد خالي واغتصبني وأمي ماتت بسببه وسجن أبوي بعد ماخذ ممتلكاته والورث
والشركه يعني شتت عايلتنا ,,يزيد تاجر مخدرات له أكبر شركة مخدرات في
أمريكا وعنده عمارة فخمه لدعارة في الجزائر ومتعاون مع رجال المافيا
كل دقيقة ويزيد يعيش,,كل دقيقة بيهدم مستقبل بنات ويسرق شركات من رجال
الإعمال _مسكت يد دنيا_ لازم نحنا نعمل شئ يادنيا الشرطة أكيد مراح تمسكه
لأنه ذكي ويقدر يخرج نفسه بسهولة لأنه عنده رجال يقدروا يطلعوا ويحطو
التهم في ناس ضعفاء وأبرياء
إذا أنتي سكتي وأنا سكت والكل سكت كده راح يسيطر يزيد على كل شئ وراح
يكثر أعاونه في جميع العالم
دنيا لازم تساعديني لان خالي وأكيد راح يعرفني إذا عملت له شئ,,
فعشان كده أنا ابغاكي تنتقمي منه
دنيا بتراجع: مابغا اقتله
نجوى بتسرع:أنا ماقلت تقتلي؟؟؟ لا المسألة مافيها لاقتل
ولاطعن أنا راح أقولك عن خططي ..
تقاطعها دنيا:أخاف أكون أنا الفخ
نجوى بتسرع:لا والله مستحيل راح اعمل مثل يزيد ,,أنتي إذا وافقني
راح تكسبي كل يوم مبلغ
دنيا بدت تقتنع:وكم المبلغ؟؟
نجوى: خمسة الألف راح اعطيكي في يدك وكل مهمة تنجح المبلغ راح يرتفع
دنيا تبتسم بمكر:تتوقعي كم يوصل في النهاية
نجوى بخبث: 90 مليون
شهقت دنيا وبدت تفكر في حياتها
حياتنا فقيرة وكل يوم اكسب مية أو خمسين ريال ودانية راح تتخرج وتبيع في البسطة
مثلي,,إذا وافقت راح اطلع ب5000 وسعر بضاعتي 3000 يعني راح يكون في يدي
8000 ريال,, يعني نخرج من الحي واشتري مقاضي للبيت وملابس وكل مهمة
اعملها وتنجح راح تزيد المبلغ نجوى وادخل أختي الجامعة وبعد ادخل الجامعة
واشتري سيارة وسواق وخدامة تشتغل في البيت
ابتسمت بفرح: أكيد راح أوفق وأنا مستعدة لأول مهمة
ضمتها نجوى لأنها كانت خايفة أنها ترفض مهمتها
دنيا بثقة: يالله نبداء
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
: !!!!!اجنبيات في المجتمع !!!!! ممنوع لأقل من 18
دخلت موضي عند دنيا والفرح مغطي وجها,,صاحبة العيون الفيروزية
راح تكون مرت ولدها: كم سعرك
دنيا مستغربة من فرح موضي الغريب: 140 ريال
موضي :مشالله تبارك بضاعتك مرة حلوه وتجنن بعد نفسي
أشتريها كلها دنيا بفرح:تقدري تشتريها ليش لاء
موضي :ممكن تعطيني رقم تلفونكم علشان إذا نزل شئ جديد تدقي على
دنيا حاسه نفسها بتطير من الفرح:ابشري ياخالتي
طلعت من شنطتها النوتة والقلم وكتبت الرقم واعطته لموضي
موضي :ماعرفتينا عن أسمك؟؟
دنيا:اسمي دنيا ومعليش خالتي مرره اتأخرت على البيت
الخدامه تجي وتشيل الأكياس كلها
موضي تفتح المحفظه وتطلع 3000 ريال وتحطه في يد دنيا : هذا سعر البضاعة
ياحبيبتي الحين ليل والوقت متأخر ليش ماأخلي ولدي يوصلك البيت
دنيا تخرج من المجلس بستعجال:لا ياخالتي مابغا أتعبك,,يالله مع سلامه
موضي :مع سلامه
طلعت دنيا من بيتهم ونفسها تصرخ من الفرح
في صباح كسبت 210 وفي ليل كسبت 3000
يومها مره حلو
دنيا: الساعة قربت على ...
أنكتم صوتها وهيا تحاول تبعد يد ضخمه من فمها
تحاول ترفزرة لكن ماتقدر تبعد لان يده ضخمه جدا
أتمنت لو صحبة البيت شافتها وأنقذتها
لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزلت يدها وهبط جسمها بعد ماستنشقت رائحة المخدر
شالها شاندو ورامها في شنطه السيارة
فسخ القفازات وعدل نفسه علشان لايجيب لنفسه الشك
ركب سيارته وشغلها
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
رحمه بتوتر تناظر في ساعة إلي صارت 11
وخايفه على بنتها إذا صار لها شئ أو لاء
نزلت دموعها وصارت تصيح راحت دانية عندها وحضنتها:ياماما لاتبكي دنيا راح
تجي صدقيني أظنها مالقت تاكسي في هذا الوقت
رحمه:لا يابنتي ماعتقد قلبي يقول انه بنتي صار لها شئ
دانيه تبكي:طيب أيش نعمل نروح على المستشفيات نسأل عنها
رحمه تقوم:لا نروح على مركز الشرطة
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
شغل أذاعه القران على صوت الشريم
جلس في كرسي الهزاز إلي قبال الشرفة وهو يفكر في أهله
ابوه ميت
وأمه ماتدري وين عيالها
وجابر إنسان صايع وخربان
ورشا طفله مراهقة ومدلله
وهوا الوحيد إلي ماسك أهله
إذا أتزوج وأنشغل بحياته,,راح يهمل أهله
حط يده في رأسه وهوا يفكر
عمره 24 سنه وحياته ماشيه على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
قام من الكرسي وطلع من غرفة وراح على غرفة رشا,دق باب
رشا جالسة في اللب توب وتسمع أغاني:مين؟؟
جاسم :انا جاسم
رشا تنخرع وتقفل اللب توب مرة وحده وتقول:أدخل
دخل جاسم وجلس جنبها:كيف المدرسة معاكي
رشا تعدل جلستها:تمام
جاسم :وكيف المواد سهله ولا صعبة
رشا:كل شئ سهل وبسيط حتى الأبله حاذفة لنا أشياء
جاسم :ومتى راح تنامي
رشا: بعد شوي
جاسم ساكت
رشا بين نفسها,,ياربي متى يفكني منه
جاسم :وريني الكمبيوتر
رشا باستهزاء:هذا اسمه اللب توب أو المحمول مو كمبيوتر؟؟
جاسم حس نفسه تافه أمام أخته الصغيرة بس حب يجاريها:طيب
وريني المحمول كيف يعمل؟؟
رشا تفتح اللب توب بحماس لان أخوها مو ناوي مشاكل معاها
تتطلع خلفية الشاشة الفنان أحمد عز
جاسم يعصب:شنو هذا؟؟
رشا مستغربة:صورة
جاسم بعصبيه:وحاطه صورة رجال في جهازك ياقليله الأدب,,
مافي أحد خربك ألا الاشياء هذي؟؟
رشا تعصب:أشفيك أنت معصب ,,هذي صورة فنان والكل حاط صورته في اللب
توب أو في الجوال والوضع عادي عند الكل
جاسم يأخذ اللب توب ويرميه في الأرض بالقوة ويكسره برجولة
رشا تصرخ:لا ياجاسم حرام عليك إلي تعمله
جاسم يصرخ:قولي أنك تحبيه قولي
رشا تبكي:أنت مجنوووووووون ياجاسم والله مجنون
جاسم يضربها:مين المجنون يارشا هاه
ويطيح فيها ضرب
رشا تصرخ:اميييييي الحقيني يايمه جاسم بيقتلني
تدخل موضي الغرفة وقلبها يدق:أشفيك ياجاسم تضرب البنت
جاسم يرمية شاشة اللب توب بعد مانفصل من مكانه:شوفي بنتك تحب واحد
وحاطه صورة في شاشة
موضي بصدمة:شنو ؟؟
رشا طايحه في الأرض وتتكلم وهيا تشهق:ه ....هذا...يا..يمه... أح...أحمد..
جاسم يرفزها على ظهرها:وتقولي أسمه بعد ياصايعه انا راح أربيكي من جديد
ويشتغل فيها ضرب والبنت مالها ذنب
موضي تعصب:حسبي يالله عليج يارشو سودتي وجهج
ياحقيرة وين تلفونج وين؟؟
تروح عند السرير وتأخذ جوالها وتفتح الشاشة وتلاقيه مقفل برمز حماية
جاسم صبره طلع:أفتحي جوالها؟؟
موضي : مقفلتة الجلبه برمز حماية شكله جوالها في مصايب
جاسم يأخذ الجوال ويكسره على الجدار ويأخذ الشريحة ويكسرها بنص
ويقول:اطلعي يمه من غرفة أنا راح أقفل الباب عليها
وأحرمها من الدراسة حتى تتأدب
رشا تبكي:انتو فاهمين غلط يايمه
موضي تضربها على فمها:جب ولا كلمه
رشا تحط يدها في فمها بعد مانزل الدم وتبكي
موضي :شكلج راح تتربي من يديد انا اوريج يارشو أحلمي أنج تروحي المدرسة
وتشوفي صحباتج بعد وطلعه من البيت ماكو
قفلت الباب عليها بالقوه
رمت رشا نفسها في السرير وغاصت صراخ وبكاء
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
في أحد الأحياء الراقية
العماير الفخمة .. الفنادق الكلاكسية
الساعة صارت 12
ودنيا مخدورة من 3 ساعات
فتحت عيونها وحاسة بصداع في رأسها مسكت رأسها وجلست في الكنب
استغربت من المكان ..افتكرت أنها انخطفت
انفتح باب الغرفة
ودخلت نجوى بتنوره جنيز توصل عند الفخذ وضيقة عليها
وبدي احمر وشعرها غجري
جلست نجوى في كنب إلي قبالها وشغلت سجارة وتتأمل في دنيا
وخصوصا في عيونها الفيروزية الواسعة
أما دنيا لامة رجولها في صدرها وتطالع فيها:ليش اختطفتنني وايش تبغا مني
نجوى تشغل السيجارة الثانية:ماعرفتيني؟؟
هزت دنيا رأسها بنفي تحاول تفتكرها
تحط السيجارة على فمها وتميلها على الجنب:أنا إلي اشتريت منك في صباح
؟؟؟؟؟الغنية المتلثمة؟؟؟؟؟؟؟
أكيد عرفتها...وشكلها مايتنسي؟؟
ريحه عطرها المنتشرة في الحاره و كلامها الدلع وصوتها المايع
دنيا ترفع شعرها:ايوة عرفتك ,,وايش تبي مني ؟؟
نجوى:اسمي نجوى وأنا راح أقولك أيش ابغا منك,,وفي النهاية الخيار لكي
أما تنفذي أو راح أطلق سراحك
دنيا بعناد:أطلقي سراحي واحلمي إني راح أسوى إلي تبي
نجوى:وكمان عنيده
دنيا عصبت:أنتي أيش ناوية عليا
قامت نجوى وقفلت الباب بالمفتاح وقفلت النافذة بالساتير
هنا خافت دنيا
ناوية تقتلني أو تذبحني..ياربي ساعدني أنا مالي احد في الكون إلا أمي وأختي..
مين راح يصرف عليهم غيري
جلست نجوى في الكرسي وفتحت الشنطه وحطت الأوراق
على طاولة أشرت لها:تعالي اجلسي
سمعت كلامها بسرعة وجلست قبالها لأنها كانت خايفه مرره
طفت نجوى السيجارة وقالت:شوفي أنا خططيتي مادرستها لافي يوم ولا في يومين
درستها 4 سنوات وبعد بكره راح تتنفذ الخطه
دنيا:وأنا أيش دخلني
نجوى بخبث:انتي الطعم,,انتي راح تخلي يزيد يدخل في شباكك
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
)) في مركز الشرطة ((
:أقلك بنتي انخطفت وأنت جالس تتكلم ببروده
الشرطي ياكل فصفص:ياأمي أنتي ارجعي البيت وإذا مارجعت بعد أربعة وعشرين
ساعة تعالي عندنا ونحنا راح نفتح القضية على أنها مخطوفة
رحمة بعصبية: تبغاني اجلس في البيت أحط يدي على خدى وانتظر بنتي؟؟
الشرطي:طيب نحنا مانقدر نعمل شئ؟؟
رحمه تضرب الطاولة:روحو فتشو عليها في المستشفيات أو أي مكان
الشرطي يقلب في القنوات:هذا الشئ مو من اختصاصنا
دانية بحقد:هذولا السعوديين مراح تأخذي منهم شئ
الشرطي بعصبية:ايش الكلام إلي تقولي تبغيني أسجنك الحين
رحمة تقوم من الكرسي: لو ولد أبوك تعال اسجن بنتي
طلعت من المركز
دانية ناظرته باحتقار :مستحيل تخدموه وطنكم يافاشلين
تأخذ كاس الموية وتكبها في وجه
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
دنيا مستغربة:مين يزيد هذا؟؟ انا مني فاهمه شئ
نجوى شربت الموية وتنهدت لازم تقولها كل شئ عشان تقتنع وتعمل معاها:
يزيد اغتصبني قبل أربعة سنوات وهرب وانا حملت منه ونويت إني أجهض الطفل
لكن لمن رحت المستشفي قالوا انه حياتي في خطر يعني إذا جهضته راح أموت,,
وأنا رفضت إني أموت وهوا يسرح ويمرح في حياته
يزيد خالي واغتصبني وأمي ماتت بسببه وسجن أبوي بعد ماخذ ممتلكاته والورث
والشركه يعني شتت عايلتنا ,,يزيد تاجر مخدرات له أكبر شركة مخدرات في
أمريكا وعنده عمارة فخمه لدعارة في الجزائر ومتعاون مع رجال المافيا
كل دقيقة ويزيد يعيش,,كل دقيقة بيهدم مستقبل بنات ويسرق شركات من رجال
الإعمال _مسكت يد دنيا_ لازم نحنا نعمل شئ يادنيا الشرطة أكيد مراح تمسكه
لأنه ذكي ويقدر يخرج نفسه بسهولة لأنه عنده رجال يقدروا يطلعوا ويحطو
التهم في ناس ضعفاء وأبرياء
إذا أنتي سكتي وأنا سكت والكل سكت كده راح يسيطر يزيد على كل شئ وراح
يكثر أعاونه في جميع العالم
دنيا لازم تساعديني لان خالي وأكيد راح يعرفني إذا عملت له شئ,,
فعشان كده أنا ابغاكي تنتقمي منه
دنيا بتراجع: مابغا اقتله
نجوى بتسرع:أنا ماقلت تقتلي؟؟؟ لا المسألة مافيها لاقتل
ولاطعن أنا راح أقولك عن خططي ..
تقاطعها دنيا:أخاف أكون أنا الفخ
نجوى بتسرع:لا والله مستحيل راح اعمل مثل يزيد ,,أنتي إذا وافقني
راح تكسبي كل يوم مبلغ
دنيا بدت تقتنع:وكم المبلغ؟؟
نجوى: خمسة الألف راح اعطيكي في يدك وكل مهمة تنجح المبلغ راح يرتفع
دنيا تبتسم بمكر:تتوقعي كم يوصل في النهاية
نجوى بخبث: 90 مليون
شهقت دنيا وبدت تفكر في حياتها
حياتنا فقيرة وكل يوم اكسب مية أو خمسين ريال ودانية راح تتخرج وتبيع في البسطة
مثلي,,إذا وافقت راح اطلع ب5000 وسعر بضاعتي 3000 يعني راح يكون في يدي
8000 ريال,, يعني نخرج من الحي واشتري مقاضي للبيت وملابس وكل مهمة
اعملها وتنجح راح تزيد المبلغ نجوى وادخل أختي الجامعة وبعد ادخل الجامعة
واشتري سيارة وسواق وخدامة تشتغل في البيت
ابتسمت بفرح: أكيد راح أوفق وأنا مستعدة لأول مهمة
ضمتها نجوى لأنها كانت خايفة أنها ترفض مهمتها
دنيا بثقة: يالله نبداء
(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))
تعليق