رواية أجنبيات في المجتمع

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أحوب الصمت وجنونو
    عـضـو فعال
    • Oct 2011
    • 150
    • اللهم صلي وسلم على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم

    #11
    رد: رواية أجنبيات في المجتمع

    : !!!!!اجنبيات في المجتمع !!!!! ممنوع لأقل من 18



    دخلت موضي عند دنيا والفرح مغطي وجها,,صاحبة العيون الفيروزية

    راح تكون مرت ولدها: كم سعرك

    دنيا مستغربة من فرح موضي الغريب: 140 ريال

    موضي :مشالله تبارك بضاعتك مرة حلوه وتجنن بعد نفسي

    أشتريها كلها دنيا بفرح:تقدري تشتريها ليش لاء

    موضي :ممكن تعطيني رقم تلفونكم علشان إذا نزل شئ جديد تدقي على

    دنيا حاسه نفسها بتطير من الفرح:ابشري ياخالتي

    طلعت من شنطتها النوتة والقلم وكتبت الرقم واعطته لموضي

    موضي :ماعرفتينا عن أسمك؟؟

    دنيا:اسمي دنيا ومعليش خالتي مرره اتأخرت على البيت

    الخدامه تجي وتشيل الأكياس كلها

    موضي تفتح المحفظه وتطلع 3000 ريال وتحطه في يد دنيا : هذا سعر البضاعة

    ياحبيبتي الحين ليل والوقت متأخر ليش ماأخلي ولدي يوصلك البيت

    دنيا تخرج من المجلس بستعجال:لا ياخالتي مابغا أتعبك,,يالله مع سلامه

    موضي :مع سلامه

    طلعت دنيا من بيتهم ونفسها تصرخ من الفرح

    في صباح كسبت 210 وفي ليل كسبت 3000

    يومها مره حلو

    دنيا: الساعة قربت على ...

    أنكتم صوتها وهيا تحاول تبعد يد ضخمه من فمها

    تحاول ترفزرة لكن ماتقدر تبعد لان يده ضخمه جدا

    أتمنت لو صحبة البيت شافتها وأنقذتها

    لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نزلت يدها وهبط جسمها بعد ماستنشقت رائحة المخدر

    شالها شاندو ورامها في شنطه السيارة

    فسخ القفازات وعدل نفسه علشان لايجيب لنفسه الشك

    ركب سيارته وشغلها




    (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))



    رحمه بتوتر تناظر في ساعة إلي صارت 11

    وخايفه على بنتها إذا صار لها شئ أو لاء

    نزلت دموعها وصارت تصيح راحت دانية عندها وحضنتها:ياماما لاتبكي دنيا راح

    تجي صدقيني أظنها مالقت تاكسي في هذا الوقت

    رحمه:لا يابنتي ماعتقد قلبي يقول انه بنتي صار لها شئ

    دانيه تبكي:طيب أيش نعمل نروح على المستشفيات نسأل عنها

    رحمه تقوم:لا نروح على مركز الشرطة



    (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))




    شغل أذاعه القران على صوت الشريم

    جلس في كرسي الهزاز إلي قبال الشرفة وهو يفكر في أهله

    ابوه ميت

    وأمه ماتدري وين عيالها

    وجابر إنسان صايع وخربان

    ورشا طفله مراهقة ومدلله

    وهوا الوحيد إلي ماسك أهله

    إذا أتزوج وأنشغل بحياته,,راح يهمل أهله

    حط يده في رأسه وهوا يفكر

    عمره 24 سنه وحياته ماشيه على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

    قام من الكرسي وطلع من غرفة وراح على غرفة رشا,دق باب

    رشا جالسة في اللب توب وتسمع أغاني:مين؟؟


    جاسم :انا جاسم

    رشا تنخرع وتقفل اللب توب مرة وحده وتقول:أدخل

    دخل جاسم وجلس جنبها:كيف المدرسة معاكي

    رشا تعدل جلستها:تمام

    جاسم :وكيف المواد سهله ولا صعبة

    رشا:كل شئ سهل وبسيط حتى الأبله حاذفة لنا أشياء

    جاسم :ومتى راح تنامي

    رشا: بعد شوي

    جاسم ساكت

    رشا بين نفسها,,ياربي متى يفكني منه

    جاسم :وريني الكمبيوتر

    رشا باستهزاء:هذا اسمه اللب توب أو المحمول مو كمبيوتر؟؟

    جاسم حس نفسه تافه أمام أخته الصغيرة بس حب يجاريها:طيب

    وريني المحمول كيف يعمل؟؟

    رشا تفتح اللب توب بحماس لان أخوها مو ناوي مشاكل معاها

    تتطلع خلفية الشاشة الفنان أحمد عز

    جاسم يعصب:شنو هذا؟؟

    رشا مستغربة:صورة

    جاسم بعصبيه:وحاطه صورة رجال في جهازك ياقليله الأدب,,

    مافي أحد خربك ألا الاشياء هذي؟؟

    رشا تعصب:أشفيك أنت معصب ,,هذي صورة فنان والكل حاط صورته في اللب

    توب أو في الجوال والوضع عادي عند الكل

    جاسم يأخذ اللب توب ويرميه في الأرض بالقوة ويكسره برجولة

    رشا تصرخ:لا ياجاسم حرام عليك إلي تعمله

    جاسم يصرخ:قولي أنك تحبيه قولي

    رشا تبكي:أنت مجنوووووووون ياجاسم والله مجنون

    جاسم يضربها:مين المجنون يارشا هاه

    ويطيح فيها ضرب

    رشا تصرخ:اميييييي الحقيني يايمه جاسم بيقتلني

    تدخل موضي الغرفة وقلبها يدق:أشفيك ياجاسم تضرب البنت

    جاسم يرمية شاشة اللب توب بعد مانفصل من مكانه:شوفي بنتك تحب واحد

    وحاطه صورة في شاشة

    موضي بصدمة:شنو ؟؟

    رشا طايحه في الأرض وتتكلم وهيا تشهق:ه ....هذا...يا..يمه... أح...أحمد..

    جاسم يرفزها على ظهرها:وتقولي أسمه بعد ياصايعه انا راح أربيكي من جديد

    ويشتغل فيها ضرب والبنت مالها ذنب

    موضي تعصب:حسبي يالله عليج يارشو سودتي وجهج

    ياحقيرة وين تلفونج وين؟؟

    تروح عند السرير وتأخذ جوالها وتفتح الشاشة وتلاقيه مقفل برمز حماية

    جاسم صبره طلع:أفتحي جوالها؟؟

    موضي : مقفلتة الجلبه برمز حماية شكله جوالها في مصايب

    جاسم يأخذ الجوال ويكسره على الجدار ويأخذ الشريحة ويكسرها بنص

    ويقول:اطلعي يمه من غرفة أنا راح أقفل الباب عليها

    وأحرمها من الدراسة حتى تتأدب

    رشا تبكي:انتو فاهمين غلط يايمه

    موضي تضربها على فمها:جب ولا كلمه

    رشا تحط يدها في فمها بعد مانزل الدم وتبكي

    موضي :شكلج راح تتربي من يديد انا اوريج يارشو أحلمي أنج تروحي المدرسة

    وتشوفي صحباتج بعد وطلعه من البيت ماكو

    قفلت الباب عليها بالقوه

    رمت رشا نفسها في السرير وغاصت صراخ وبكاء




    (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))



    في أحد الأحياء الراقية

    العماير الفخمة .. الفنادق الكلاكسية

    الساعة صارت 12

    ودنيا مخدورة من 3 ساعات


    فتحت عيونها وحاسة بصداع في رأسها مسكت رأسها وجلست في الكنب

    استغربت من المكان ..افتكرت أنها انخطفت

    انفتح باب الغرفة

    ودخلت نجوى بتنوره جنيز توصل عند الفخذ وضيقة عليها

    وبدي احمر وشعرها غجري

    جلست نجوى في كنب إلي قبالها وشغلت سجارة وتتأمل في دنيا

    وخصوصا في عيونها الفيروزية الواسعة

    أما دنيا لامة رجولها في صدرها وتطالع فيها:ليش اختطفتنني وايش تبغا مني

    نجوى تشغل السيجارة الثانية:ماعرفتيني؟؟

    هزت دنيا رأسها بنفي تحاول تفتكرها

    تحط السيجارة على فمها وتميلها على الجنب:أنا إلي اشتريت منك في صباح


    ؟؟؟؟؟الغنية المتلثمة؟؟؟؟؟؟؟


    أكيد عرفتها...وشكلها مايتنسي؟؟

    ريحه عطرها المنتشرة في الحاره و كلامها الدلع وصوتها المايع

    دنيا ترفع شعرها:ايوة عرفتك ,,وايش تبي مني ؟؟

    نجوى:اسمي نجوى وأنا راح أقولك أيش ابغا منك,,وفي النهاية الخيار لكي

    أما تنفذي أو راح أطلق سراحك

    دنيا بعناد:أطلقي سراحي واحلمي إني راح أسوى إلي تبي

    نجوى:وكمان عنيده

    دنيا عصبت:أنتي أيش ناوية عليا

    قامت نجوى وقفلت الباب بالمفتاح وقفلت النافذة بالساتير

    هنا خافت دنيا

    ناوية تقتلني أو تذبحني..ياربي ساعدني أنا مالي احد في الكون إلا أمي وأختي..

    مين راح يصرف عليهم غيري

    جلست نجوى في الكرسي وفتحت الشنطه وحطت الأوراق

    على طاولة أشرت لها:تعالي اجلسي

    سمعت كلامها بسرعة وجلست قبالها لأنها كانت خايفه مرره

    طفت نجوى السيجارة وقالت:شوفي أنا خططيتي مادرستها لافي يوم ولا في يومين

    درستها 4 سنوات وبعد بكره راح تتنفذ الخطه

    دنيا:وأنا أيش دخلني

    نجوى بخبث:انتي الطعم,,انتي راح تخلي يزيد يدخل في شباكك



    (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))



    )) في مركز الشرطة ((


    :أقلك بنتي انخطفت وأنت جالس تتكلم ببروده

    الشرطي ياكل فصفص:ياأمي أنتي ارجعي البيت وإذا مارجعت بعد أربعة وعشرين

    ساعة تعالي عندنا ونحنا راح نفتح القضية على أنها مخطوفة

    رحمة بعصبية: تبغاني اجلس في البيت أحط يدي على خدى وانتظر بنتي؟؟

    الشرطي:طيب نحنا مانقدر نعمل شئ؟؟

    رحمه تضرب الطاولة:روحو فتشو عليها في المستشفيات أو أي مكان

    الشرطي يقلب في القنوات:هذا الشئ مو من اختصاصنا

    دانية بحقد:هذولا السعوديين مراح تأخذي منهم شئ

    الشرطي بعصبية:ايش الكلام إلي تقولي تبغيني أسجنك الحين

    رحمة تقوم من الكرسي: لو ولد أبوك تعال اسجن بنتي

    طلعت من المركز

    دانية ناظرته باحتقار :مستحيل تخدموه وطنكم يافاشلين

    تأخذ كاس الموية وتكبها في وجه




    (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))




    دنيا مستغربة:مين يزيد هذا؟؟ انا مني فاهمه شئ

    نجوى شربت الموية وتنهدت لازم تقولها كل شئ عشان تقتنع وتعمل معاها:

    يزيد اغتصبني قبل أربعة سنوات وهرب وانا حملت منه ونويت إني أجهض الطفل

    لكن لمن رحت المستشفي قالوا انه حياتي في خطر يعني إذا جهضته راح أموت,,

    وأنا رفضت إني أموت وهوا يسرح ويمرح في حياته

    يزيد خالي واغتصبني وأمي ماتت بسببه وسجن أبوي بعد ماخذ ممتلكاته والورث

    والشركه يعني شتت عايلتنا ,,يزيد تاجر مخدرات له أكبر شركة مخدرات في

    أمريكا وعنده عمارة فخمه لدعارة في الجزائر ومتعاون مع رجال المافيا

    كل دقيقة ويزيد يعيش,,كل دقيقة بيهدم مستقبل بنات ويسرق شركات من رجال

    الإعمال _مسكت يد دنيا_ لازم نحنا نعمل شئ يادنيا الشرطة أكيد مراح تمسكه

    لأنه ذكي ويقدر يخرج نفسه بسهولة لأنه عنده رجال يقدروا يطلعوا ويحطو

    التهم في ناس ضعفاء وأبرياء

    إذا أنتي سكتي وأنا سكت والكل سكت كده راح يسيطر يزيد على كل شئ وراح

    يكثر أعاونه في جميع العالم

    دنيا لازم تساعديني لان خالي وأكيد راح يعرفني إذا عملت له شئ,,

    فعشان كده أنا ابغاكي تنتقمي منه

    دنيا بتراجع: مابغا اقتله

    نجوى بتسرع:أنا ماقلت تقتلي؟؟؟ لا المسألة مافيها لاقتل

    ولاطعن أنا راح أقولك عن خططي ..

    تقاطعها دنيا:أخاف أكون أنا الفخ

    نجوى بتسرع:لا والله مستحيل راح اعمل مثل يزيد ,,أنتي إذا وافقني

    راح تكسبي كل يوم مبلغ

    دنيا بدت تقتنع:وكم المبلغ؟؟

    نجوى: خمسة الألف راح اعطيكي في يدك وكل مهمة تنجح المبلغ راح يرتفع

    دنيا تبتسم بمكر:تتوقعي كم يوصل في النهاية

    نجوى بخبث: 90 مليون

    شهقت دنيا وبدت تفكر في حياتها

    حياتنا فقيرة وكل يوم اكسب مية أو خمسين ريال ودانية راح تتخرج وتبيع في البسطة

    مثلي,,إذا وافقت راح اطلع ب5000 وسعر بضاعتي 3000 يعني راح يكون في يدي

    8000 ريال,, يعني نخرج من الحي واشتري مقاضي للبيت وملابس وكل مهمة

    اعملها وتنجح راح تزيد المبلغ نجوى وادخل أختي الجامعة وبعد ادخل الجامعة

    واشتري سيارة وسواق وخدامة تشتغل في البيت

    ابتسمت بفرح: أكيد راح أوفق وأنا مستعدة لأول مهمة

    ضمتها نجوى لأنها كانت خايفة أنها ترفض مهمتها

    دنيا بثقة: يالله نبداء




    (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))

    تعليق

    • أحوب الصمت وجنونو
      عـضـو فعال
      • Oct 2011
      • 150
      • اللهم صلي وسلم على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم

      #12
      رد: رواية أجنبيات في المجتمع

      !!!!!اجنبيات في المجتمع !!!!! ممنوع لأقل من 18



      )) جده (((

      الشباب جالسين قبال البحر

      شوي على الفحم,,ولعب بلوت,,وطرب وأغاني,,وتفحيط سيارات

      عبدالله:يالله جابر اطربنا بصوتك

      طارق:أيه والله من زمان ماغنيت

      جابر يضحك:أنا من زمان هجرت الفن وأهله

      عبدالله يضحك:على مين هامان يافرعون

      طارق:بس حشي وكلام فاضي الحين أقوم أجيب العود من السيارة

      قام طارق وراح عند سيارته وجاب العود ورجع لهم

      طارق يعطيه العود:يالله أطربنا ياطلال مداح

      جابر : راح زمان طلال مداح ياسيدي

      طارق:الاخ ماعنده نيه يغني _ قام من عندهم_ خليني أروح عند

      الشباب أشوف تفحيطهم

      لمن راح طارق منهم,,جلس عبدالله جنب جابر

      وحب يفتحه في الموضوع لانه صاحبة ومايحب يشوف أخوه وصاحبة وحياته

      يكون متشتت وأفكاره مضاربة

      عبدالله:ماعندك نيه تزوجها؟؟

      جابر : بدري ياعبدالله على زواجي

      عبدالله: مو حرام عليك تعلق بنت خالتك عليك وتخليها تنتظرك

      جابر :بدري ياعبدالله على الزواج بدري

      عبدالله بخبث:لاتقول أنك موقف الزواج علشان نجوى

      جابر يعصب مرررة ويصرخ: نجوى مالها صلاح في موضوعي,,

      وياويلك تجيب سالفتها على لسانك

      قام عبدالله: انا بروح عند الشباب بس حبيت أقولك أكبر وأعقل ياجابر

      جابر يشرب الشاهي:بس يالله يالله انقلع

      رفع اصباعه وناضر في دبلته

      ملك عليها قبل اربعة سنوات

      بس

      لمن عرف نجوى وقلبت حياته رأس على رجل


      نجوى بدموعها: انا وين أروح الحين وين أروح مالي أحد في الكون

      ابوى مسجون وأمي ماتت وأعمامي اتبرو مني وإذا شافوني راح يقتلوني

      وماعندي خال غير هالملعون

      جابر يهديها: خلاص يانجوى مسحي دموعك وهدي بالك المهم

      أنك تولدي وتقومي بسلامه

      نجوى بترجي:الله يخليك يادكتور حاول أنك تجهض إلي في بطني

      حاول أمكن في طريقة تخلي الطفل ينزل ويموت

      جابر : للمره المليون أقولك أنتي في شهر التاسع يانجوى يعني قربتي على

      الولادة وإذا عملنا أجهاض راح تخسري نفسك وتخسري البيبي

      نجوى بشفقة:ومتى اولد يادكتور

      جابر مترئف لحالها: يعني أسبوع أو أسبوعين

      نجوى كانت قريبه من الدكتور جابر مرررررررة

      وقالته كل شئ عن خالها وهو كان يساعدها مررررة

      وبعد ماولدت وجابت بنت

      جابر : ها يانجوى ماتبي تشوفيها

      نجوى لافة راسها:لا وبعدها عني

      جلس جابر في الكرسي وفي حضنه البيبي:ماودك تسميها

      نجوى: تبي تسميها سميها أنت

      جابر سكت ويفكر في أسم يسمي الطفله

      أفتكر كلام خطيبته ولاء لمن سمعها تتكلم مع أخته رشا

      رشا:إذا أتزوجتي وجبتي ولد إيش راح تسميها

      ولاء: وش دراكي أمكن بنت مو ولد

      رشا:طيب إذا بنت أيش راح تسميها

      ولاء تغمض عيونها:إذا بنت راح أسميها بانه أما إذا ولد أبوه راح يسميه

      مدري يا رشا أحب الاسم هذا مرره

      رشا:بانه ؟؟أول مرة أسمع الاسم هذا

      نجوى: دكتور وين رحت

      جابر يفوق:معاكي – يبتسم _ إشرايك في بانه

      نجوى باستخفاف:لبانه

      جابر بجدية: بانه مو لبانه

      نجوى بملل: براحتك

      جابر : نجوى انا استأجرت لكي شقه فخمه و مفروشة بعد ,,

      وقدمت بعد سواق و خادمه علشان تهتم فيكي وفي البانه

      نجوى: وليش هذا كله يادكتور ليش تعمل معاي كدا

      وأنا ماعرفك ولا تعرفني ليه

      جابر يبتسم:لأنك أنسانه طيبه ومظلمومه

      نجوى تبكي:بس انا مابي البنت يادكتور مابيها ومابغا شئ إلا

      أن أقضي على يزيد وبس

      جابر :هذي بنتك يانجوى ولاتقولي كذا وأتركي يزيد

      في حاله أخاف يعمل لكي شئ,,لاتنسي يزيد مجرم خطير

      مثل ماغتصبك راح يقتلك إذا انتقمتي منه

      نجوى بحقد: والله ماتراجع عن فكرتي راح أقضي عليه لكن مو الحين ؟؟

      جابر أتنهد وناظر فيها


      نجوى إذا حطت شئ في راسها ماتنزلها..

      وكمان حقودة يعني ماتنسى

      ولا شئ إلا لمن تنتقم من الشخص

      لكن عندها جمال عربي أصيل

      شعرها أسود وطويل يوصل نهاية ظهرها وبيضه مرررررة

      وخشمها واقف مثل الصقر وجسمها حلو بعد

      وعمرها 19 سنه والمصايب كلها في راسها


      جابر يضحك:يالله أضحكي يانجوى وحبيت أعزمك

      على حفلة عيد ميلاد أختي

      نجوى تبتسم: مبرووك وعقبال 100 سنه

      جابر طلع محفظته وفتحها وخرج صورة صغيرة

      رشا تناظر في الصورة:هذي أختك

      جابر : أيوه هذي رشا الصغيرة وداخله على 14 سنه

      نجوى:شكلها كيوووت مرره



      (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))




      فتحت باب الحديدي إلي يصدر الصوت مزعج

      فتحت دانية باب غرفتها :دنيا

      دنيا تبتسم:ايوه

      راحت عند أختها وحضنتها بالقوة

      :خوفيتنا ياهبلة اتوقعناكي انخطفتي أو صار لكي شئ

      دنيا تحضن أختها: أنا خطفت ههههه حبيبتي رحت دورت على شغل بدال من

      جلوسي على البسطة ولقيت على شغلة كويسة

      دانية:لقيتي على شغل وكم الراتب

      دنيا بمكر: اليوم اعطوني 5000 وبعت البسطة كلها ب 3000 فما

      بالك بعدين لمن انجح في شغلي

      دانية بذهول:الحين عندنا 8000

      دنيا تحضن أختها:راح أدخلك الجامعة ونخرج من الحارة واخليكي تروحي

      المدرسة بسواق عشان تقهري رشا وتذليها

      دانية بفرح:ابغا اشتري الفرو حقة البرد من المراكز العالمية

      دنيا بفرح:أكيد راح اشتريلك واشتري لماما بعد ونسافر

      البرازيل ونعيش هناك أغنياء

      دنيا بحماس: انا فرحانه مررررة خلينا نشتري ...

      رحمه تفتح باب غرفتها:دانية تكلمي مين عند باب

      دانية بفرح:ماما دنيا جات

      رحمة بفرح:بنتي جات

      تروح تحضن دنيا

      رحمه:وين رحتي يابنتي خفت عليكي انك انخطفتي انا مالي في

      دنيا غيرك انتي واختك _ وصارت تصيح _

      دانية تبكي:خلاص ياماما نحنا جنبك ومستحيل نبتعد عندك حتى نحنا

      مالنا غنا عندك يامي بس الله يخليكي لاتبكي

      دنيا تمسح دموعها:ماما انا رحت ادور على شغل بدال من البسطة

      ولقيت على شغل وكسبت 5000

      رحمه بفرح:5000 يابنتي وين اشتغلتي مشالله عشان يعطوكي من أول يوم

      دنيا تضحك: في مشروع وانا قدمت مهاوبي وافكاري وهما عجبوا بافكاري

      واعطوني مبلغ بسيط علشان ابداء من بكرة

      رحمه:والبضاعة ؟؟

      دنيا بفرح:تصدقي ياماما رحت عند ناس أغنياء وطيبين مرررة وأعجبتهم

      البضاعة كلها وأشتروها ب3000

      دانية: هذا مبلغ راح يطلعنا من الحارة

      رحمه سكتت ومانطقت بشئ

      دنيا مستغربة: ماما ودك نخرج من الحارة

      رحمة: اتمني لكن مستحيل ابعد عن الجيران الطيبين إلي أتعرفنا عليهم

      دنيا:من الجيران؟؟

      رحمه:إلي عملو المكرونه بالبشمل جو عندنا واتعرفنا عليهم

      دانية نزلت راسها: هذا سنه الحياة ياماما انه كل شئ مايدوم على حالة

      _ بترجي_ بليييييز ماما خلينا نخرج من الحي بلييييز

      دنيا: أيش قلتي

      رحمة:إلي تشوفه انتو الاثنين

      دانية بفرح:أذن من صباح نروح ندور على شقة مفروشة

      رحمة:تقصدي من صباح اجر أذنك ونروح المدرسة راح أشوف

      المديرة انه عندي رأي شخصي

      دنيا ودانية يضحكوا

      رحمه تحضن بناتها:الحمد الله أنكم رجعتو ويارب لاتاخذهم مني

      دنيا ودانية متأثرين مرره بكلام أمهم...

      مستحيل رحمة تنسى بنتها إيمي

      دنيا تبوس رأس امها :وربي لايحرمني منك يابعد قلبي... توصيني بشئ

      رحمه:سلامتكم

      دانيه :يالله ماما تصبحي على خير

      رحمه تروح على غرفتها:وأنتي من أهله

      دخلوا الأختين على غرفتهم

      انسدحت دانيه في الفراش ومبسوطة مررررره

      دنيا تغير ملابسها ولبست قميص

      وانسدحت جنب أختها

      دانيه :منتي مبسوطة مثلي

      دنيا تغمض عيونها:أكيد مبسوطة لكن راح أفقد العم مرزوق,,

      ومافي احد راح يذلني مثل أول ويستحقر بضاعتي وما يشتروا مني

      ,,الحين كل شئ أتغير

      قالت بين نفسها:مهمتي إني اهدم يزيد وخططت

      نجوى غريبة جدا وذكية

      أكيد بتكون عبقرية لان بتدرسها 4 سنوات

      دانية تناظرها بغموض : عارفة انه المهمة إلي مقتنعة فيها أمكن

      راح تضيع نفسك ونضيع نحنا وراكي

      فتحت عيونها من كلام أختها وقالت:ايش

      دانية بخبث: أنتي أختي وأنا فاهمتك أكثر من أمي

      سكتت دنيا وماقالت شئ

      ودانيه تناظرها بغموض

      قامت دنيا من فراشها وقالت: يادانية هذي الطريقة الوحيدة إلي نقدر نعيش

      ياختي..والله انا أفضل إني أموت أو أغتصب بس

      عشان تعيشوا حياه سعيدة ومرتاحين

      دانية تقاطعها :تضيعي نفسك على حساب نجوى..

      ليش ماتسأجر وحده تنفذ خططها

      دنيا:ربي كتبلي أني أنفذ خططها.. ربي ماحطني في البلاء إلا عشان

      أساعدكم ومستحيل ربي راح ينساني

      دانية: خايفه عليكي يادنيا

      دنيا ترفع حاجب:إذا بلاشي اعمل مع نجوى وتأخذ فلوسها ونرجع لحياتنا

      الفقيرة...مو تبي مثل كدا

      دانيه نزلت رأسها :لا..مابي مثل كدا

      دنيا:مو تبي تحطي روج وكحل لمن تروحي المدرسة ولا لاء

      دانيه :إلا أبي

      دنيا:مو تبي تلبسي أحسن الملابس وتسافري وتتمشي بعد

      دانيه تصرخ:إلا أبي وأبي ..لكن مو هذي الطريقة

      دنيا:إذا خلاص ننتظر انا وأنتي الفرج لمن يجينا ويطلعنا من الفقر

      دانيه بعصبيه:أنتي ليش تتكلمي مثل كدا

      دنيا:وكيف تبيني أتكلم ..ها

      دانيه تنسدح وتعطيها ظهرها: أحسن لاتتكلمي..

      عشان لانقلب الفرح زعل

      دنيا:طيب قفلي فمك بس..خليني أنام بدري

      دانيه :أيوه نامي ياختي.. بكره عندك أشغال مع يزيد

      دنيا بصراخ:أقول قفلي فمك قبل لاأدوس في بطنك الحين

      دانية:يووووو.. خوفتيني والله ياعمتي ..

      بالله أسكتي قبل أنا لا أدوس في جسمك يامسمار

      دنيا:أنا مسمار ياقصيرة..ياقزمة..يادبه

      دانية تضحك:انا دبه ههههاي ..حبيبتي جسمي ملكان والكل

      يحب جسمي مو مثلك عظم على جلد

      دنيا:اوكي ياملكان ممكن أنام

      دانية:أيوه تقدري تنامي..يالله تصبحي على خير

      دنيا:وأنتي من أهله



      (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))






      (( يوم الأحد ))


      على بزوغ الفجر

      يوم جديد ومشرق لأبطالنا....


      خلينا نعمل مشوار شوي ونشوف أيش جالسين يعملوا

      \\ \\

      جابر رجع البيت متأخر ونام على طول

      رشا في غرفتها جالسة تبكي وما نامت طول اليل

      جاسم في المسجد بعد ماصلاه الفجر جالس يقرأ قران

      \\ \\

      نجوى في حمام بتعمل شور لان عندها مشوار...
      \\ \\


      كوثر في مطبخ بتعمل الفطور وأمها وجدتها في صالة

      وأسامة في غرفته يرتب كتب الجامعة

      \\ \\\

      أما يزيد مشغووول بشركته



      (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))



      الساعة 6 صباح

      رحمة تفتح باب غرفتها: يالله دانية قومي علشان نروح المدرسة

      دانيه مغمضه عيونها:ماما بدري أبي انام

      رحمه تفتح اللبات:نامت عليكي حيطه يالله قومي صلي الفجر

      دانية تتغطى بالبطانية:بلييييز قلت دقيقة خليني أنام بس دقيقة

      رحمه تجر البطانية:بلا دقيقة بلا ثانية.

      .يالله قومي قبل لاأكب سطل الموية على وجهك

      دانية:وليش ماتصحي دنيا موهيا كمان عندها شغل في أول يوم

      رحمه تصرخ:دنيا دنيا

      دنيا نومها ثقيل مرره

      رحمه تجلس وتضربها على خدها:قومي من النوم ولا كأنك ميتة

      دنيا تتحرك:ها ماما مو الحين أبيع البسطة

      رحمه:أي بسطه يابنت قومي يالله _ تلتفت وتشوف دانية

      رجعت وكملت نومها_دخلت الحمام وعبت السطل بالموية

      وكبته على وجيهم

      دنيا ودانية قاموا مفجوعين

      دنيا تشهق:بسم الله أيش صار

      رحمه:ماصار إلي نومكم ياملحين ياحبكم لي نوم .

      .يالله قومي أنتي على الخبله الثانية

      دانية تمسك رأسها لانه رجع الصداع مره ثاني :أوووف ..

      أصبحنا وأصبح الملك لله..نفسي اصحي من النوم وأنا مروقه..

      كل الصباح النفسية زفت وصراخ

      رحمه تصرخ:وقسم بالله يادانية لاحط سلك التلفون في ظهرك

      .. صار لسانك طويل وعاجبك كل مرره تتأففين

      دانية بسخرية:أما عاد تضربيني لا والله

      رحمه بتهديد:إذا لسانك طويل ومنتي متربيه وقليله أدب ..

      أكيد تنضربي عشان تتربي.. وأشوف مين راح يروح معاكي المدرسة

      دانية:أحسن لاتروحي المدرسة..وأنا بروح المدرسة بداوم مثل خلق الله

      رحمه:أيوه المديرة فاصلتها من المدرسة وتبي تداوم

      دنيا تصرخ بعصبيه:أووووووووووووووووووه ماصارت عيشه أنتي على

      هيا..ماتملون بعد من الصراخ والزعيق _ قامت من الفراش_

      حسبي يالله ونعم الوكيل


      (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))









      (( لو يقولو أنتي حلوة.. جاوبيهم دي قديمه..لو يقولو أنتي روعة...

      قولي أدري بس قديمه..أنتي قولي مافي زي))

      ضغط على زر الأخضر ورد بصوت نايم:هلا حياتي

      ولاء:الحين نايم ياعمري ..بسك نوم جيجي

      جابر :ايوه نايم..أمس طلعت مع الشباب على جده ومارجعت ألا متأخر

      ولاء:ومتى تروح على دوامك

      جابر : الساعة 7

      ولاء بزعل:كدا تقولها

      جابر يبتسم:الساعة 7 ياحبي

      ولاء:أيوه ..مو كل مرة تنسى وأنا أحشي أذكرك ياجوجي

      جابر :حبيبي ممكن طلب

      ولاء تمد بوزها:خلاص فهمت بلاش تقولها

      جابر يضحك:الحمد الله أنك فهمتني

      ولاء:يالله نام حياتي ولاتنسى راح أصحيج بعد ساعة

      جابر :حاضر ولوش..يالله باي

      ولاء:باي

      قفل الخط ورجع كمل نومه



      (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))

      تعليق

      • أحوب الصمت وجنونو
        عـضـو فعال
        • Oct 2011
        • 150
        • اللهم صلي وسلم على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم

        #13
        رد: رواية أجنبيات في المجتمع

        رد : !!!!!اجنبيات في المجتمع !!!!! ممنوع لأقل من 18




        جالسة نجوى في التسريحة وبتعمل ميك أب

        دخلت بانه وشعرها منكوش

        نجوى ناظرتها من المراية:ليش شعرك منكوش

        بانه تمد بوزها:مالك ثلاح

        نجوى عارفة أنه بانه زعلانه منها وماتبي تكلمها

        بانه تجلس في السرير:وين لايحه كمان؟؟

        نجوى تقلدها:مالك صلاح

        بانه تكشر:أيوه اتلعي علسان الوحس ياكلك وتموتي وانفك منك

        ((أيوه اطلعي علشان الوحش ياكلك وتموتي وانفك منك ))

        نجوى تقوم وتلبس عبايتها:انا طالعه الحين وأشوف مين

        راح يشتريلك حلويات

        بانه تخرج من الغرفة:مالي تستريلي كل حازة ..مابي منك

        ((ماري تشتريلي كل حاجه..مابي منك))

        نجوى:ياربي من هالبنت ..عمرها 4 سنوات ولسانها يلدع مثل الثعبان

        طلعت من غرفتها:ماري ..ماري

        ماري:يس ماما

        نجوى تعدل طرحتها:انا طالعه الحين ..وانتبهي على الملسونه عدل

        إذا صار شئ دقي علي فاهمه

        ماري تهز رأسها:اوكي ماما

        فتحت باب الشقة وقبل لاتخرج افتكرت شئ:أيوه نسيت حاجه

        _التفتت لي ماري_ بعد شوي في بنت راح تجي هنا وأفتحيلها الباب

        ماري:تيب

        طلعت نجوى وقفلت الباب وركبت الفياغراء...بعد مافتحلها شاندو الباب


        نجوى:بعد ما توديني على البنك..روح عند دنيا وخذها من بيتهم

        شاندو:وليس ماما

        نجوى:ياحبك للقافه ..روح جيبها وأنت ماكل تبن

        شاندو يمد بوزه:كلاس انا أكل هذا تبن بس أنت كمان أسكت



        (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))












        حطت كوثر الجبنه والزيتونة والفول والشاهي في السفرة

        فريدة:يالله يايمه تعالي أفطري

        الجدة:ايش العشاء .. وين العشاء يابنتي وين

        فريد تساعد امها:يامي أقولك الفطوووور...قومي أفطري

        كوثر :يالله ياجده حطينا الفطور

        الجدة تقوم:اها الفطور

        فريدة: روحي ياكوثر نادي أخوكي أسامه خلية يفطر

        كوثر :حاضر ياأمي

        تدق غرفته أسامه

        أسامه:أدخل

        كوثر تفتح الباب:حطينا الفطور يالله قوم أفطر

        أسامه:ومين عمل الفطور؟؟

        كوثر بفخر:أنا

        أسامه:اها وأنا أقول ليش ريحته فطورك تجنن واصله عندي يابعد عمري

        كوثر بخجل:أصبحنا وأصبح الملك الله..من الصباح جالس تغازل

        أسامه يروح عندها: وشفيها أغزل في أختي حبيبتي وحياتي وعمري

        كوثر تدفه:خلاص عاد بتفطر ولا أقفل الباب بوجهك

        أسامه يضحك:البنات لمن يستحون تصير خدودهم حمرا وينزلون راسهم

        مو يتكلمون بعربجية مثلك_ يقلدها _ ولا أقفل الباب بوجهك

        كوثر ميتة ضحك:طيب يارقيق خلينا نفطر


        (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))




        (( لو يقولو أنتي حلوة.. جاوبيهم دي قديمه..لو يقولو أنتي روعة...

        قولي أدري بس قديمه..أنتي قولي مافي زيي .. ياهو العمره ونسيمه ..

        يالي صح العمر منك..أرتوت يا أحلى ولاء))


        أتوقف الجوال عن الاغنية

        رجع دقت ولاء مرة ثاني لأنها وعدته أنها تصحية على الساعة 7


        (( لو يقولو أنتي حلوة.. جاوبيهم دي .....))


        رد جابر وهوا يمسح شعرة بالمنشفة:هلا ولوش

        ولاء: وينك جيجي ؟؟

        جابر :كنت في حمام بعمل شور

        ولاء:انا وعدتك إني راح أصحيك

        جابر :سووري حبيبتي ..عندي أشغال لازم أخلصها قبل لا أروح على المستشفى

        ولاء:وايش عندك

        مايحب جابر لمن ولاء تتلقف على أشغاله

        جابر :شغل مع شباب

        فهمت ولاء قصده مايبي يحكي عن أشغاله

        :وليش جوال أختك مقفل ..دقيت عليها أمس ..وماردت ..ليش

        جابر : رشا جوالها مقفل؟؟ غريبه

        ولاء:حتى أنا بعد أستغربت

        جابر :الحين نازل أفطر وأشوف ليش مقفلة جوالها

        ولاء:اوكي قلبو يالله مع سلامه

        جابر :مع سلامه

        حط جواله في طاولة

        وفتح دولابه وطلع ثوب وشماغ

        لبس الثوب وعدل الشماغ وفتح درجه الساعات ويناظر في ساعات

        يلبس ساعتة إلي أشتراها من هولندا

        أو ساعة خطيبته ولاء الذهبية لمن زارها في الكويت

        أو ساعة نجوى الفضية المطرزة بالالماس

        بدون شعور طلع ساعة نجوى ولبسها

        أتعطر وأخذ شنطه وطلع من غرفته

        جابر :سلام عليكم

        موضي وجاسم : وعليكم السلام

        موضي تصب النسكافة لي ولدها:تعال أجلس وأشرب

        جابر يناظر في مقعد رشا الفاضي:وين رشو

        جاسم وعينه على فطوره: أختك المصونة تحب واحد

        وحاطه صورة في اللب توب وجوالها

        جابر مستغرب:رشا تحب واحد

        موضي :لا تستغرب من رشو ..عورت قلبي لمن عرفت ..بس حرمتها من الدراسة



        دقيقه

        في خطاء في الموضوع

        رشا تحب واحد

        لا


        أنا أعرف أختي ..منها حقت شباب ولا أعجاب ولا حب

        رشا إذا حبت تحب بنت

        مو ولد

        رشا تميل لي بني جنسها

        وانا أعرف أختي وأرقبها دائما

        لكنها ماتدري أني أعرف

        لأني مطنشها بي مزاجي

        ناظر في أمه وجاسم

        حب يجاريهم وياخذ من كلامهم

        : ومين هذا إلي تحبة علشان اورية شغله

        جاسم :تقول أسمه أحمد والكل طايح عليه ويحب

        يحط صورة في الجولات والكمبيوتر

        جابر يعقد حواجبة:وليه يحطوا صوره

        جاسم : لي أنه فنان

        صرخت موضي :فنان

        جابر يناظر في أخوه المعقد بقهر

        ونفسه يضربه بالفنجان على راسه

        موضي بقهر:الحين ظلمت البنية وضربتها..لعشان حطت صورة الفنان..

        جاسم يصرخ: يعني عاجبك الوضع أنها حطت صورة ولد

        موضي :عادي إذا حطت وأنا أتوقعت انه الموضوع اكبر من كدا

        بدون مقدمات

        مسكه جابر من رقبته بسرعة رهيبه ولصقه على الجدار

        :وقسم بالله ياجاسم إذا فكرت بس فكرت أنك تضرب رشا

        _ شد على رقبته بالقوه _ أو تشك في أخلاقها والله لا أقتلك والله

        ويشد على رقبته أكثر وأكثر

        موضي تصارخ:أتركة ياجابر حرام عليك.. راح تقتله راح تقتله

        أخوووووووووك هذا أخووووك الصغييييييير

        نزلت رشا من غرفتها بعد ماسمعت الصراخ

        جابر ماسك جاسم من رقبته بالقوة ولاصقه في الجدار

        وجاسم وجه صار أحمر ويحاول يفلت يد جابر الضخمة ويحاول يتكلم لاكن

        الدم يطلع من فمه ..وأمها تصرخ وتبكي

        بصوت متقطع يحاول يتنفس:أت.... ركني .. جا.. بر... يم...يمه


        الدم ينزف من فمه

        وجابر ماعنده رحمه

        في لحضه غضب

        يعرف الشيطان يدخل بينهم

        غمض عيونه وفتحها

        حس عيونه بتتطلع من مكانها

        ضاغط على رقبته بالقوة

        ونسى انه أخوه

        من لحمة ودمة


        موضي تضرب جابر :أتركه أتركه راح تقتله

        رشا تصرخ:خلاص

        الكل التفت لي رشا

        رشا تبكي: خلاص ياجابر أتركه ..الله يخليك ياخوي أتركه ..

        هوا فاهم الموضوع غلط.. بس حطيت في اللب توب صورة للفنان

        أحمد عز وهوا مافهم علي وضربني

        جابر يرمي أخوه في الارض بالقوة: وانتي أيش حاطه يعني علشان يضربك

        رشا :ماعملت شئ حتى اللب توب والجوال كسره

        جابر :كسره؟؟

        الحين عرفت ليش ولاء لمن تدق يطلع مقفل

        جابر يناظر أخوه بقهر لاكن موضي تمسكه بسرعة وهيا تبكي:الله يخليك

        علشان خاطري أتركه أتركة

        جاسم يكح وهوا ماسك رقبته والدم يطلع من فمة بكثره وجسمه صار

        يرتجف.. ورقبته صار لونها أخضر لانه ضغط عليها جابر

        رشا تبكي بجنون: ماما جاسم مات

        موضي تلتف لي جاسم وتلاقيه طايح في الارض

        موضي :ولدي




        (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))











        لبست دانية مريولها وعبايتها وأخذت شنطتها وطلعت من البيت بسرعة..

        مالها مزاج تتناقر مع أمها بعد ماعصبت دنيا وخلتهم ساكتين

        دنيا ماتعصب إلا في النادر

        وإذا عصبت الكل يخاف منها

        دخلت المدرسة متأخرة ...وقفت في أخر الطابور وفسخت العباية

        المديرة تصرخ:بارسيلوس

        الطالبات يضحكوا

        كوثر : وبعد متأخرة يادانية

        دانية تلتفت وتناظر في كوثر إلي من واقفه قدامها وماشافتها

        بفرح:هلا وغلا هلا بالغلا كله هلا يامنورة المدرسة

        المديرة تصرخ:بارسيلوس اطلعي بسرررررعة على الإدارة

        دانيه تتطلع من الطابور :اففففففففففففف

        المديرة بصوت عالي: على باب الأداره

        دانيه بصوت منخفض: حسبي الله عليك من مديرة مافي إلا تعهدات

        كوثر ميتة ضحك

        دخلت دانية الإدارة وجلست في كنب

        المديرة: وليش جاية اليوم انشالله

        دانية:احب الدراسة وما اقدر أغيب

        المديرة بعصبيه:عن طنازة يابنت.. وين أمك انشالله

        دانية:أمي منها فاضيه ..بسرررعة يالله أعطيني الدفتر علشان اكتب تعهد

        المديرة والشرر يطلع من عيونها:طيب يادانية والله لاخليكي

        تجلسي في الساحة 3 حصص

        جلست في ساحة المدرسة بعد ماحرمتها المديرة من الحصص ال3

        دق الجرس موعد الحصه الرابعه

        دانية :واخيييييييييييير أتحررت


        طلعت على الدور الثاني

        ودخلت فصلها

        وجلست في مكانها


        تغريد تجلس خلف دانية:ليش المديرة فصلتكي؟؟

        دانية بدلع:ويعني ماتعرفي ياقلب رشو

        تغريد بحقد:انا مني قلب أحد لو سمحتي

        دانية تفرد شعرها الثلجي:يعني بتفهميني أنك ماتحبي انسه رشا,,ها

        تغريد بتهديد:أحشمي نفسك عاد يادانية

        دانية: يالله انقلعي علشان لأفضح سوالفك قدام البنات وأقول أيش تعملوا

        انتي ورشا في الحمامات

        تغريد ترتبك: ايش...حمامات..هي أنتي أيش عرفك

        دانية بخبث:تراكم مفضوحين ..ومفضوحين.. ولا تخلوني أفضحكم زياده

        تغريد بخوف تعرف دانية تسويها وماعليها من أحد:خلاص أسكتي

        دانية ابتسمت بخبث وناظرتها من فوق لتحت

        تغريد بخوف: أشفيكي تناظريني مثل كدا

        دانية:ليش حياتك غايبه اليوم

        تغريد بزعل:مدري عنها

        دانية:ياقلبو ماكلمتيها

        تغريد :ألا كلمتها وقالت أنها جاية..بس مادري أشفيها غابت

        كوثر من خلف دانية: اهلين دانية مسرع ماطلعتي على الفصل

        دانية بفرح:مليت من الجلوس في ساحة..اجلسي بس جنبي

        جلست كوثر جنب دانية وجالسين يدردشوا

        لأن أبله الجغرافيا غايبه



        (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))



        دنيا لبست عبايتها وقالت:انا رايحه تبين شئ

        رحمه: لا سلامتك

        دنيا تتطلع من البيت:يالله مع سلامه

        تتطلع من البيت وتشوف قدامها شاندو

        ركبت الفياغراء ومذهولة من السيارة من الداخل

        الكنب ,,الزجاج ,,الاستديو,, الاناقة,,الثراء,

        ,باين انه نجوى مو سهلة

        وصل شاندو أمام العمارة وفتح الباب لي دنيا,

        حست نفسها أنها مهمة تركب السيارة فخمه والباب ينفتح لها

        دقت باب الشقة والخدامة تفتحلها الباب,,حست بثقة,,حتى الخدامة تفتح لها

        الباب,,دخلت الشقة وحطت الطرحة في كتفها

        بانة:أنتي مو ماما

        دنيا تناظر في بانة,أتجننت عليها,,بشرتها بيضة وشعرها منكوش وحاطه طوق احمر

        ولابسة بدي احمر وشوورت أبيض وماسكة عروستها

        دنيا تنحي عندها وتحضنها:ايش اسمك

        بانه بخوف:أنتي الوحس

        دنيا تبوسها في خدها:مافي وحش أنا دنيا

        بانه تأشر على عيونها:لا وحس حتى ايونك تحوف

        ((لا وحش حتى عيونك تخوف))

        دنيا منجننه على الصغيرة:لا هذي عيوني _ ترمش لها _ مو حلوه

        بانه تنطنط:ابعا زيك

        دنيا: راح تصير عيونك مثلي لاكن مافي وحش

        بانه بعناد:لا في وحش ماما تقول انه وحش بر

        دنيا مستغربة:ومين أمك؟؟

        بانه بفرح تأشر:هزي

        تلتفت دنيا وتناظر في نجوى المتلثمة وعابيتها الضيقة

        نجوى: أتوقعتك راح تتأخري؟؟

        دنيا: جيت في الوقت المحدود

        نجوى تنزل لثمتها:كويس يالله خلينا نطلع على السوق

        دنيا تحط الطرحة:مين هذي الصغيرة

        نجوى تخرج من الشقة: بنتي إلي حكيتك عنها؟؟

        دنيا منها مستوعبة:هذي بنت يزي..

        نجوى تقاطعها بعصبية:لاتحكي قدامها

        دنيا بذهول تناظر في المسكينة إلي مالها ذنب في الحياة: اوكي مراح احكي قدامها



        (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))

        تعليق

        • أحوب الصمت وجنونو
          عـضـو فعال
          • Oct 2011
          • 150
          • اللهم صلي وسلم على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم

          #14
          رد: رواية أجنبيات في المجتمع

          أنفتح باب الطوارئ بسرعة

          والسرير ينجر وماسكينه الممرضين


          وموضي ماسكه رقبة ولدها وهو ينزف وتجري: بسررررررررررعة

          ياسستر بسرررعة

          الكل يلتفت ويناظرهم

          موضي حاطه الطرحة في راسها بإهمال وتجري ورشا طرحتها في كتفها وتبكي

          دخل السرير على غرفة العمليات

          كانت بتدخل موضي لاكن منعها الممرضة

          أتقدم جابر بهدوء

          وقال:بلاشي فضايح أدخلو على غرفة الانتظ ..

          أعطته كف

          وصرخت: أنت الفضيحه مو نحنا.. تقتل أخوك ..أخوك من لحمك

          ودمك... ياللي ماتخاف ربك تقتل أخوك وتجيب الفضيحة

          الكل أجتمع يناظرو في الحرمة إلي تصرخ أمام ولدها

          جابر حس نفسه انه نكته أمام المستشفى ..حمد ربه انه

          مادخل أخوة في المستشفى

          إلي يعمل فيها ..ولا صار سالفته في كل لسان عند الدكاترة والممرضين

          أتقدم واحد شايب وقال:صلو على النبي ماصار إلى الخير..

          أتعوذا من الشيطان..هذا الشيطان لاتخلو يدخل بينكم

          رشا كانت تبكي لكن ناظرت في شخص معاه الكاميرا بسرعة غطت

          وجها لأنها عارفة انه الصحفي

          جابر بعد عنهم وطلع من المستشفى بهدوء

          حس نفسه انه أتهان بعد ماأعطته كف قدام خلق الله

          فتح باب سيارته البورش البيضة

          ودخل وقفل الباب على نفسة

          حط راسه على الطارة

          وهوا حاقد من الكل

          أنا إلي عمري 26 سنه وقريب أتزوج ودكتور عام وكلمتي وحده عند الكل

          أمي تضربني

          ليش

          انا في سن رشا ولا في سن بانه


          رفع راسه: نجوى

          كان كلامها على أنها تخطف البنت من أمس..

          ولا عرف أيش صار معاها ولا لاء

          طلع الجوال من جيبه..يبي يدق عليها

          لكنه أتراجع

          جواله يدق

          (( المستشفي))

          أتأفف
          الساعة 9 وهوا مراح على عملة

          قفل جواله بسرعة ورامه في الكنب

          طلع الدكتور من غرفة العمليات

          راحت موضي ورشا عنده

          موضي:ولدي بخير ولا لاء

          الدكتور :ممكن نتافهم في المكتب

          سكتت موضي

          وعرفت أن الموضوع أكبر من كدا

          دخلو على المكتب

          ورشا تناظر في أمها المتوترة وترجع تناظر

          في وجه الدكتور إلي ملامحه ماتعطي إذا أخوي بخير ولا لاء

          الدكتور: جاسم طلع من العمليات وهوا بخير

          موضي :الحمد الله يارب الحمد الله

          تناظر رشا في الدكتور

          لا مو هذا إلي يبي يقوله

          الدكتور عنده شئ يبي يخبرنا

          عن جاسم

          نطقت رشا:خير يادكتور

          الدكتور يلعب بالقلم الاحمر الناشف:جاسم مر بمرحله صعبة ,,

          وهوا انه أتعرض للخنق في رقبته بشدة ..

          وهذا الشئ سبب له تقطع في الحبال الصوتية وأدى إلي نزيف في حلق

          _ سكت الدكتور_ أنتو حاولو أنكم تشجعوا

          ولا تحسسوا بالنقص

          موضي تبكي: وليش؟؟

          الدكتور : لانه مايتكلم


          مرت دقيقة على سكوتهم ..كأنها سنه

          هدوء غريب

          صوت العصافير خلف النافذة وتحرك الأشجار بالهواء البارد

          سقوط الأوراق الصفراء في الارض معلنه لدخول الشتاء

          أشعة الشمس تخترق النافذة وترمي خيوطها الذهبية في الغرفة

          وقف الدكتور وطلع من الغرفة

          وتركهم الاثنين لحالهم

          رشا تناظر في أمها

          وموضي تناظر في بنتها

          وقفت رشا وقالت:انا طالعه

          موضي ساكته ماردت

          رشا تعدل عبايتها:طالعه أكلم جابر

          موضي :قوليه له أنه ماعنده ماكان في البيت

          رشا مصدومة تلتف لي أمها ..بتتأكد هيا قالت شئ أو لاء

          :أيش قلتي

          موضي إلي وجها بدون ملامح: مثل ماسمعتي

          رشا: ليش بتطردية من البيت يامي ليش..

          كفاية جاسم صار أبكم وبعد جابر تتطردية

          موضي:لاتقوله انه أبكم..كان بيقتل ولدي يا رشا

          كان راح يختفي جاسم مني

          رشا:ومو جابر بعد ولدك ولا لاء

          موضي صرخت: كان ولدي لكنه بيقتل أخوه مستحيل أخلية يجلس عندي

          اليوم خنق جاسم وخلاه أبكم وبكرة أيش يعمل ؟؟ها

          رشا تبكي:لا تهدمي ياماما بيتنا لاتهدميه كفاية جاسم

          وبعد تطردي جابر من البيت وين يروح

          موضي تصرخ:أنتي السبب يارشا أنتي .. لو ماحطيتي صورة الملعون

          كان ماصار إلي صار..كلكم تكرهوا ولدي كلكم ماتحبو

          لانه ملتزم ومتشدد في دينه ..

          رشا واقفة في مكانه مصنمه

          أنفتح باب المكتب ودخل الدكتور

          موضي :الله ياخذكم مني

          ماكملت كلامها إلا وهيا طاحت في الأرض

          رشا تشهق بكاء:لا... يمه



          (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))

          تعليق

          • أحوب الصمت وجنونو
            عـضـو فعال
            • Oct 2011
            • 150
            • اللهم صلي وسلم على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم

            #15
            رد: رواية أجنبيات في المجتمع

            !!!!!اجنبيات في المجتمع !!!!! ممنوع لأقل من 18


            راحوا على الضيافة

            دنيا أول مرة تروح مركز تجاري ضخم

            نجوى:أول قاعدة خليكي واثقة من نفسك ..ونظراتك

            تكون حادة مو موزعة بين المحلات وخليكي جامدة وثقيلة

            غمضت عيونها الفيروزية وفتحتها ومشيت بثقة

            وصلو عند محل العبايات

            نجوى: وريني أخر الموديلات

            البايع أعطها عباية على شكل فراشة ومن الإطراف ملونه

            والثانية ضيقة ومن خلف صورة نمر مطرزة بذهب

            وثالثة عباية ضيقة ومافيها ولا شئ فقط حزام ضيق طايح على الخصر

            مسكت نجوى العباية الثالثة بإعجاب وقالت:على كم؟؟

            البايع:هذا موديلها خليجي وسعرها 8000

            دنيا فتحت عيونها:وليش 8000 مافيها ولا شئ بس الحزام خليته السعر مرتفع

            نجوى ترخي صوتها: أنا ايش قلت؟؟

            تحط يدها في فمها:سوري

            نجوى: راح اشتريها

            اشتروا العباية ودخلوا محلات كثيرة مثل

            مانغوا... وديور ...وماكياجي... ونكتار ...وبودي شوب.. ونعومي..

            اشترت فساتين السهرة قصيرة وطويلة بأشكال وألوان وبلايز وبدي

            وجكيت وماكياجات كثيرة وصنادل وجزم وبوت وإكسسوارات ذهبية

            وعقد من الماس حست نفسها أنها في حلم

            جلسوا في احد المطاعم واختاروا غداء

            دنيا مبسوطة مرررة:ماعرف كيف أشكرك يانجوى والله صدقيني

            راح أنفذ طلباتك كلها وراح اعمل كل شئ,,أنتي ماتدري انك دخلتي الفرحة

            في قلبي أنا وأختي وأمي

            نجوى تقطع الدجاج: ماخبرتيني عن حياتك؟؟

            دنيا تناظر في صحن الأرز: أنا إنسانه فقيرة أجنبية عايشه مع أمي وأختي دانية,,

            اشتغل في بسطة بعد ماخلصت الثانوية وجالسة أبيع شئ عشان

            نشتري لنفسنا شئ ناكلة بعد الظهر…أبوي حط أمي في مكة وسافر

            على بلاده ونسي انه عندي بنات يحتاجوا

            نجوى تناظرها بشفقة ماتوقعت انه في أحد عايش الحياة الصعبة: أنتي أجنبية ؟؟

            دنيا تبتسم:أيوة برازيلية وأمي من جنوب أفريقا

            نجوى باندهاش: أول مره أشوف وحده مهجنه؟؟

            دنيا تضحك:ايوه والعيون من وين أخذها؟؟

            نجوى : حلوة وتجنني بعد ومتأكدة انه يزيد راح

            يوقف أعمالة عشان يناظر في جمالك

            ضحكت دنيا بثقة وكملت صحنها متحمسة تقول لي دانيه كل شئ عن نجوى




            (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))







            ((المدرسة))


            وقت الفسحة

            راحت دانية وكوثر على الحمامات

            عدلت دانية نفسها في المراية وقالت:أعطيني الروج الأحمر

            كوثر تتطلع من جيبها الروج والكحل والمشط

            دانيه أول مررة تستخدم الروج

            وحاسه نفسها بتطير من الفرح

            كوثر :خذي الوردي مو الأحمر

            دانيه :لا أبي الأحمر

            كوثر :ياغبيه إذا حطيتي الروج الأحمر راح يبان مررة والمديرة تخاصمك

            استخدمي الوردي .. ترا البنات كلهم يستخدموا لانه خفيف

            دانية بعناد: أبي المديرة تمسكني هاتي الروج الأحمر

            أعطتها كوثر باستسلام ودخلت على دورة المياة

            اما دانية يدها ترتجف وهيا تحط الروج

            أول مرة تمسك روج

            أتعمدت تحط الأحمر بدل الوردي

            عشان تقهر الكل وتتطلع تجنن

            والبنات يحبوها ويجروا وراها

            حطت الروج الاحمر في شفايفها

            وكثرت منه

            فردت شعرها الذهبي وخلته طايح خلف ظهرها

            فتحت صنبور الموية ورشت القليل من شعرها

            وحركت شعرها يمين ويسار

            خلته غجري

            أخذت الكحل وكحلت عيونها وعملت ظل في عيونها

            أتنفست بسرعة

            وهيا واثقة إنها تجنن وحلوه بعد

            فتحت أزارير بلوزتها عند الصدر

            وشمرت يدها

            طلعت كوثر من الحمام:انتي لسه واقفة في المراية

            التفتت دانيه عند كوثر :هاه؟؟

            كوثر بذهول تناظر في دانية


            قبل قليل

            كانت عادية وشكلها بسيط لأكنها كيوت

            والحين

            جريئة.. غجرية.. أغراء..


            مريولها الكحلي الضيق..وأزارير بلوزتها مفتوحة ..وبعد مشمرة يدها

            وشعرها الأشقر الصارخ الغجري وناظرتها القوية

            وشفايفها الحمرا ماشي مع بشرتها الثلجية


            بالله عليكم


            إذا شفتم بنت بيضة مررررة


            وحاطة روج أحمر صارخ


            إيش راح تقولو


            (( مو أغراء ))


            دانية تضحك:الله وأكبر من عيونك ياكوثر

            كوثر :أيش هدا

            دانية:هاذي دانيه

            كوثر : مررررة كووول

            دانية تضحك: بعد كوووول يالله ننزل قبل لا يدق الجرس

            نزلو على الساحه المدرسة

            الكل التفت يناظرها

            إلي تفطر ..وقفت فطور وطالعتها

            ولي تتكلم مع صحباتها.. وقفت حكي وطالعته هيا وصحباتها

            ولي تحل واجباتها.. قفلت الدفتر وطالعتها

            ولي .. ولي ..ولي

            بنات المدرسة عيونهم على دانيه

            مروا على المقصف

            وخشم دانية مرفوع بغرور

            بنات إلي واقفين في المقصف ..بعدو الطريق لي دانية وكوثر لعشان يشتروا

            كوثر كاتمه الضحكة: لو سمحتي _ حطت يدها في فمها علشان تمنع الضحكه _

            ممكن موية وأثنين عصير برتقال واثنين بف بالجبنه

            أخذو فطورهم وجلسوا في الدرج

            كوثر بحماس: شفتي كيف البنات يناظروكي..ماعرفت نظراتهم هيا أعجاب

            ولا غرور .. ولا أحتقار

            دانية تشرب عصير برتقال وهيا ميتة ضحك: نظارتهم أعجاب.._ ترفع صوتها

            علشان البنات إلي قربين منها يسمعوها_ اللهم لا حسد في جمالي

            قربت تغريد عندهم:هلا دانية كيفك

            دانية تحرك شعرها بدلع:تمام

            تغريد تناظر في دانية وتلعب بيدها

            كوثر فهمت قصدها وأشرت لها:أجلسي تغريد

            لفت دانية وناظرت في كوثر بطرف عين

            ماتبي تغريد تجلس معهم لأنها مو طايقتها

            جلست تغريد في الدرج وطلعت فطورها

            دانية بين نفسها :وهذي الغبية ناوية تفطر معانا بعد

            تغريد : شكلك مرره فضيع يادانية

            دانية بملل:قولي مشالله ..مني ناقصة حسد

            تغريد :ماشالله عليكي ..الله وأكبر عليكي.. اللهم لاحسد

            دانية: ومن متى هذي الدعاوي.. معاكي في المدرسة من 3 سنوات

            واليوم سمعت منك شئ حلو

            تغريد ترتبك: لاني أول مره أشوفك تعملي ميك أب

            كوثر : وهيا ماعملت شئ بس حطت روج أحمر وفردت شعرها

            : سلام عليكم

            لفوا البنات وناظروا في بنت من صف ثاني أدبي

            ردوا عليهم بتحية السلام

            البنت بدلع:كيفك دانية ..ممكن أتعرف عليكي

            دانية تناظرهم بحقد..

            ودها تعطيهم كف محترم لكل وحدة..

            في سابق كانت تحتاج لوحدة تجلس معاها وتونسها..

            والكل كان يبعد عنها

            والحين بعد ماغيرت شكلها..الكل يناظرها بعيون عطشانه ..

            دانية بحقد:أنقلعي قبل لاأصك وجهك بسطل الزبالة إلي وراكي

            أنفجرت ضحك كوثر وتغريد

            أتفشلت البنت وتركتهم

            دانية:أحسن مايبالهم غير كذا

            نزلت راسها تغريد ورجعت جسمها على الجدار وصارت ترتجف

            كوثر تناظرها وهيا تاكل فطورها: إشفيكي تغريد

            لفت دانية وناظرتها بتعجب..

            قبل ثواني كانت تضحك..والحين قلب حالها؟؟

            كوثر تقرب من تغريد : في أحد زعلك تغريد ؟؟

            دانية تناظر في البنات وترجع تأكل:مافي أحد زعلها..بس دلع بنات

            تغريد :أا

            صرخت تغريد صرخة.كأنه أحد قارصها

            قامت على طول ودخلت الحمامات

            دانية وكوثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






            (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))




            ضربت رشا على طاقة جابر بالقوه

            فتح الباب جابر وهو خايف إذا صار شئ لي جاسم ولا لاء

            رشا تبكي وتدخل السيارة: الحق علي ياجابر الحق

            جابر يمسك أخته:أشفيه يارشا أشفيه

            رشا تطيح في حظن أخوها: أمي بعد بتموت

            جابر وقف لمن سمع كلمتها صرخ:لا

            رشا تصرخ:تقول اننا نحنا السبب نحنا إلي خلينا جاسم ينبكم

            جابر :جاسم صار أبكم

            رشا تشهق بكاء:ايوه جاسم مايتكلم وأمي اتجنت وطاحت في الارض

            جابر تركها وطلع من السيارة مثل المجنون


            المصايب تتحذف فوق راسه مثل الحجارة

            شاف الدكتور يكلم شرطي..راح عنده وهوا يفتح ياقة ثوبة:سلام عليكم يادكتور

            الدكتور يقاطعه:مو أنت جابر الراشد

            جابر مستغرب:ايوه

            الدكتور ينظر في الشرطي: الشرطه تبغاك

            جابر متعجب:الشرطة وليش

            الشرطي أدخل: علشان أعتديت على أخوك وكنت راح تقتله

            ونحنا جينا علشان نحقق معاك

            طنش جابر كلام الشرطة وكلم الدكتور:وامي أيش صار معاها

            الدكتور: أمك صابها أنهيار عصبي وهيا تعبانه مرره

            الشرطي:ممكن تجي معاي لمركز الشرطة

            جابر : أهلي في سيارة أوصلهم البيت وأروح على مركز الشرطه

            الشرطي:اوكي راح نحقق معاك في المركز


            تركه جابر وهوا متلاعنهم

            الحقير جسوم فتح ملف تحقيق

            وناوي تدخل معاي في مشاكل

            أنت إلي فتحتها يا جاسم ...وأتحمل إلي يجيك


            ركب السيارة وهوا مخطط انه يحط أخته في البيت ويروح عند نجوى كم يوم

            شغل سيارته ورشا رفعت راسها ناظرت في أخوها

            رشا:أشفيك ياجابر ليش تسوق بسرعة

            جابر مارد عليها لانه يخطط مليون خطه في راسة

            رشا:أتكلم أيش صار

            جابر : أمك عندها انهيار عصبي حاد والملعون فتح قضيه تحقيق

            رشا ببرائه:ليش منت مجرم حتى يفتحوا قضيه

            جابر :إلا مجرم في نظر أمك وأخوكي ..طردتني أمك من بيتها

            وجسوم ناوي يدخلني في سجن

            حطت رشا يدها في فمها تحاول تكتم شهقاتها

            وقف جابر سيارته في ركن ولف على أخته رشا:مستحيييل حبيبتي أخليهم

            يمسكوني ويسجنوني مستحيل..أنا راح اوديكي على البيت ولاتقولي لي أحد أني

            اختفيت.. أنا راح أختفي كم يوم..وأنتي حاولي تدقي على خالتك مهرة وتعلميها

            السالفة كلها لعشان تتدخل ويتنازل جاسم عن القضيه

            رشا تبكي:لا ياخوي..ماقدر أعمل هذا وحدي والله ماقدر

            جابر :إلا تقدري ..ولا تبيني أدخل السجن

            تهز راسها بالنفي

            جابر :اوكي انا راح أحطك في البيت

            رشا: وكيف أدق عليك إذا صار شئ ولا لاء

            جابر سكت وهوا يفكر: انا راح أعطيكي رقم وحدة راح أجلس عندها

            رشا بزعل:من صحباتك

            جابر يشغل سيارته: لا مو صحبتي وحدة غالية في قلبي

            رشا:وين مكان ولاء في قلبك

            جابر أتنهد: داخل قلبي ومقفله عليه بالمفتاح بعد

            سكتت رشا ومقهورة من جابر

            ولاء لمن كانت صغيرة

            وخطبها جابر وهيا عمرها 15 سنه

            وكل يوم وحبها يكبر صارت تعشقة

            هو حبيبها.. وعشقيها..وزجها




            (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))










            دانية تمشي في الممرات إلي تأدي على الحمامات: وأنتي مصدقة

            حالها..أقولك البنت عاملة الكاميرا الخفية

            كوثر تفتح باب الحمامات وتدخل:لا..أنتي ماشفتي كيف شكلها

            دانية تدخل بعدها:يالله وريني شكلها ياختي

            كوثر تدور عليها: تغريد ...تغريد

            دانية توقف جنب المغسلة: وين راحت دي بعد

            سمعت دانية صوت خلف باب الحمام

            ناظرت في كوثر ..لقتها مشغولة في البحث عنها

            فتحت باب الحمام وحست بثقل خلف الباب

            قربت من الباب وقالت بهمس:تغريد ..أشفيكي جالسة في الحمام..

            أطلعي ترى مو طيب عليكي

            تغريد بين شهقاتها:اطلعي دانية برا..أطلعي قبل لا تجيكي

            دانية تحاول تفتح الباب بالقوة: من إلي تجيني

            كوثر :لقيتها؟؟

            دانية:أيوه ..ومنها راضية تفتح الباب

            كوثر :بسم الله عليكي ياتغريد أطلعي ترا الحمام مكان لي شياطين

            تغريد تبكي بترجي:الله يخليكم اطلعوا ... الله يخليكم

            كوثر :وليش

            حست دانية وكوثر بهواء بارد خلفهم

            التفتو للخلف مستغربين من الهواء البارد

            دانية بهمس:حسيتي إلي حسيته

            كوثر : أيوة

            (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))

            تعليق

            • أحوب الصمت وجنونو
              عـضـو فعال
              • Oct 2011
              • 150
              • اللهم صلي وسلم على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم

              #16
              رد: رواية أجنبيات في المجتمع

              سمعو صوت غريب...مثل صهيل الحصان

              دانية تصرخ بخوف: المدرسة مسكونة بالجن خلينا ننطلع

              كوثر تفتح باب الحمام بخوف: تغريد اطلعي

              دانية تصرخ: ناوية تخرجيها بعد

              بدون ماتكمل كلامها ركضت عند باب الحمام لكن باب الحمام مقفل

              حاولت تفتحه ماقدرت..كأنه مقفل بالمفتاح

              دانية بخوف: الباب مقفل ياكوثر

              كوثر قدرت تخرج تغريد : الباب مقفل؟؟

              تغريد ترتجف وهيا تبكي: قلت لكم رحو ..والله مراح تتركم لحالكم

              كوثر :وليه يعني

              تغريد :لي إنها ...


              أهتزت ارض الحمام

              كلهم طاحو مرعوبين ..وخايفين.. لسانهم أنشل


              دخل الرعب والهلع في قلوبهم

              سمعوا صوت رجل حصان خلفهم

              عيونهم متفحصة ويناظروا مين راح يطلع لهم


              صوت كل مررره يرتفع


              كأنه مثل سباق خيل

              مافي ولا وحدة أتجرئت وناظرت في خلف


              الب مقفل اب


              وما يدروا كم من الوقت وهما داخل الحمامات

              دانية دموعها تنزل بغزارة من عيونها

              وخدودها وخشمها صار أحمر مثل الطماطم

              وكوثر ختمت القران داخل قلبها وكل مرة تزيد وتعيد علية

              ويا عمري على تغريد ..منزلة راسها وتبكي بخوف


              أنفتح باب الحمام


              بدون شعووور الكل التفت وناظر على الباب




              &
              &
              &
              &
              &

              الوكيلة:أنتو هنا..ونحنا ندور عليكم _ ناظرت في أشكالهم_

              أشفيكم تبكوا وجالسين على أرضية الحمام

              ركضت دانية وحضنت الوكيلة

              الوكيلة مستغربة: إيش صار لكم يابنات

              كوثر تحمد ربها وتمسك قلبها

              تغريد تقوم من الأرض وتعدل نفسها:مافي شئ ياأبلة .. بس الباب أتقفل علينا

              ..ونحنا متنا رعب داخل الحمام..

              وأنتي عارفة انه الحمام مو طيب

              لفت دانية وجها تناظر في كوثر وتغريد

              إلي صار لهم

              حقيقة ولا خيال


              هواء بارد؟؟


              أصوات صهيل؟؟


              جري أحصنه؟؟


              الباب يتقفل؟؟


              هذا جاوبه عند تغريد


              الوكيلة صدقتهم وما علقت في الموضوع: أتفضلو أطلعوه برا

              طللعوا البنات من الحمام ..وراحوا عند الإدارة

              المديرة تصرخ: ثلاثة حصص مادخلتو..وتقولو الباب أتقفل

              كوثر :ثلاثة حصص

              يعني جلسوا في الحمام 3 ساعات بدون مايشعروا

              المديرة طلعت دفتر التعهدات..وكتبوا البنات تعهد..

              على أنهم يحافظوا على الوقت وانه مايتأخرو على الحصص

              طلعو الثلاثة على الدور الثاني وهما ساكتين

              فتحت تغريد الباب الفصل :سلام عليكم

              البنات ناظروا مستغربين

              ابلة الانجليزي: وينكم حضرتكم كنتوا

              تغريد :عند المديرة؟؟

              ابلة الإنجليزي ناظرتهم بغرور ..وطنشتهم ..وكملت الدرس

              دخلو البنات الفصل

              جلست دانية وجنبها كوثر

              وخلفهم تغريد

              والكل ساكت

              أنتهت الحصة موعد الصرفة

              أنواع الصراخ والهبال من طالبات لمن تكون الحصة الأخيرة

              أخذت شنطتها تغريد وكانت بتخرج من الفصل

              دانية:مراح تخرجي إلى لمن تجاوبي إلي صار في الحمام

              قامت كوثر وسحبت تغريد وجلستها في طاولة:يالله أحكي

              تغريد ببرود: على أيش أحكي

              تعصب دانية وتصرخ: لا والله على أيش تحكي..ابغا أعرف أيش صار لنا

              تغريد : مراح تصدقوني


              كوثر بسخرية:ويعني أذا أحد عرف سالفتنا راح يصدق؟؟

              ماردت تغريد

              دانية بنفاذ صبر: ممكن تقولي السالفة من البداية

              قبل 3 شهور

              كنت طالعة من البيت مثل العادة ورايحة عند رشا

              وأنا كنت ماشية في طريق وحاطة السماعات في إذني ورافعة صوت الأغاني

              عالي..وماأحس ولا بأحد

              أحد من الأطفال كانوا يلعبوا بالدراجة ودفني بالغلط

              بدون شعور طحت على مجوعة قطط صغار توهم طالعين من بطن أمهم

              وحدة منهم ماتت وهيا تحتي..أما الأربعة من الخوف ركضوا وصدمتهم

              سيارة وماتوا على طول

              راعي السيارة مانتبة وكمل طريقة

              اما أنا واقفة اناظر في مجموعة من القطط الميتة

              جات القطة الكبيرة وعرفت أنها أمهم

              ناظرت في عيالها الميتين

              ونطقت بحرف الواحد: قتلتي عيالي.. عيالي _ بوجه غضب_

              انا وراكي .. وراكي والزمن طويل

              بدون ماحس حطيت رجوولي وركضت على بيت رشا

              كنت متأكدة مية في المية انه إلي سمعته أوهام أو خيال

              تخيلت انها أتكلمت علشان قتلت عيالها

              رحت عند رشا وحكيتها إلي صار

              رشا: حتى جاسم قالي أنه مرة قطة أتكلمت لان داخلها جني

              وطبعا هيا خبرت أخوها بالسالفة كلها

              جاسم : خلي صحبتك تقرا قران وتحصن نفسها دائما..

              لان الجن بيتنقموا منها ويقتلوها


              تغريد :ومن بعدها صرت أحصن نفسي..بس اليوم نسيت أحصن نفسي وهما

              أخذوا الفرصة وجوني.. لو الوكيلة ماجات كان رحنا في خبر كان

              دانية بخوف:أمانه حصني نفسك كل يوم..ولا أقولك لاتمشي معانا

              تغريد :هذا كله خوف

              دانية:وإلي صار مو قليل علينا والله

              تغريد :أمانه يابنات مابي أحد يعرف بسالفة

              دانية تحط يدها في كتفها:سرك في بئر

              فتحت الفصل وحدة من الطالبات النظام إلي المديرة أختارتهم يشرفوا على

              المدرسة وينزلوه الطالبات من الفصول في وقت الفسحة والصرفة وبعد يرتبوا

              طوابير الصباح بانتظام ..قالت أفنان:أنتو جالسين هنا

              دانية: لا شوي وطالعين

              أفنان بنت محترمة وأخلاق ونظامية مررره ..تعز دانية مررره لان البنات

              المدرسة يكروه دانية لأنها على قولتهم شكلها منبوذ في المدرسة

              أفنان :هلا فيكم وين كنتوا طوال الوقت

              تغريد :عند الأدارة

              ماردت عليها أفنان لانها تكرة تغريد ورشا

              دانية:تعالي فنونه أعرفك على كوثر

              كوثر تبتسم:هلا كوثر

              دانية: أفنان زميلتي وأعزها مررره ..وكوثر بنت جارتنا

              وهيا طالبة جديدة وأول يوم لها

              أفنان:اها أنا لاحضت انه وجها جديد في المدرسة..المهم أنا عازمتكم على ملكتي

              دانية بفرح: راح تتزوجي

              أفنان:أيوة

              تغريد كانت ساكتة وجالسة تستمع لهم

              كوثر :مبروك عليكي

              أفنان :الله يبارك في عمرك

              دانية:ومتى الملكة

              أفنان:اليوم بعد العشاء راح يكون في بيتنا

              تغريد :مبروك أفنان وانشالله يكون زوجك رجال صالح

              أفنان:أمين يارب _ سكتت _ وأنتي بعد معزومة ونادي إلي تحبيه

              تغريد ابتسمت:أنشالله

              أفنان :يالله يابنات أطلعو .. وقبل لا انسى يادانية ياليت تجيبي أختك دنيا

              دانية:أحاول أقنعها

              طلعو البنات من المدرسة




              (($~ أجنبيات في المجتمع ~$))


              رجعت دنيا البيت تعابنه وفي يدها ستين كيس

              رحمه:من وين لكي الأكياس

              دنيا تنزل الطرحة من شعرها: رحت السوق وأشتريت ملابس لنفسي

              رحمه:لا تقولي لعبتي بالفلوس

              دنيا بملل:اطمني الفلوس مامسكتها

              رحمه شكت في الموضوع: ومن وين كل هذا

              دنيا تعطيها كيسين..الاول كبير والثاني صغير

              رحمة:ايش هدا

              دنيا تروح لغرفتها:هدية لكي.. ومابغا أتغدا

              أستغربت رحمه من تصرفات بنتها

              فتحت الكيس الكبير

              وطلعت جلابيه فخمه

              ممزوجة بالون البيج والأسود

              شكلها فخم جدا

              فتحت الكيس الثاني وطلعت علبه مجوهرات ذهبيه

              عقد.. سلسه..أقراط..أسوره ..خاتم

              كانت بتروح عند دنيا علشان تشكرها

              لاكن سمعت صوت الباب ينفتح بالقوة

              دانية بصراخ:انا جيت

              رحمه تبتسم: هلا دانية تعالي شوفي أختك أيش أشترتلي

              راحت دانية عند أمها وفتحت فمها وهيا تناظر في المجوهرات

              مسكت طرف السلسة الذهبية وقالت:هذه ذهب

              رحمه تمسك قماش الجلابية :أيوه

              بذهول وعيونها على باقي المجوهرات:يعني أصلي

              رحمه تضحك:أيوه أصلي

              دانية:البسيه ياماما..بعد العشاء عندي ملكة

              رحمه ترفع حاجب:من متى وأنا أخليكم ترحو زواجات وأفراح

              دانية بترجي:بلييييز مامي والله ملكة وحدة من زميلاتي وأسمها أفنان

              رحمه:ماعرف البنت ولا أهلها

              دانية:إلا تعرفيهم يامامي.. إلي ساكنين جنب العم مرزوق

              _ تميل راسها_ عرفتيهم؟؟

              رحمه تحط الإكسسوارات في العلبة:لا _ تسكت تحاول تفتكر _

              اها إلي أبوها يشتغل في المكتبة

              دانية بفرح:أيوة

              رحمه:عرفتهم.. لكن ماتروحي لي وحدك انا راح اروح معاكي

              دانية:أصلا رايحه معاي كوثر وأمها وأحاول اكلم دنيا

              أنها تروح مع إني عارفة أنها ماتوافق

              رحمه تقوم وتشيل الاكياس:راح نتجهز بعد العشاء _ التفتت_ تبي غداء

              دانية :لا

              دخلت دانية الغرفة وهيا مبسوطة مرره

              لأول مرة في حياتها

              راح تخرج وتروح حفلات وزواجات

              فتحت الباب بالقوه وقالت:عندي لكي خبر ب ملي

              ناظرت في الغرفة الصغيرة

              أكياس مرمية في الأرض

              فساتين .. وبلايز ..وتنانير .. بناطيل .. جكيت من الفرو ..

              فوق بعض

              على الفراش جزم ..صنادل..بوت ..أكسسورات

              على التسريحة

              مكياجات أشكال وأنواع.. عطور..كريمات..منظف بشرة..غسول وجه..

              طاحت عينها في دنيا جالسة في زاوية الغرفة ومشغولة بشئ

              راحت عندها دانية وقالت:أيش معاكي

              رفعت وجها دنيا وقالت:انا مشغوولة مني فاضيتلك

              دانية بفضول:وليش

              ماردت عليها دنيا ونزلت راسها

              قربت عندها دانية لمستوها

              وشهقت:جوال

              دنيا بفرح ماسكه الجوال بيدها وتحركه :أيوة جوال ..

              أخير أشتريت جوال يادانية

              دانية عيونها على الجوال وهوا يتحرك:أعطيني هوا أبي اشوفة

              دنيا :نو نو _ تقرب الجوال عندها وتقول_ شوفية أشرايك لونه فضي ويهبل

              وعنده كمرتين وبلوتوث وذاكرته كبيرة مررره وصوته عالي

              دانية:واو أيش اسمه

              دنيا تناظر في جوالها:نجوى قالت لي انه اسمه n75

              دانية:اوووف سمعت ان الكل طايح علية لكن ماق

              قاطعتها دنيا وسحبتها من يدها :تعالي شوفي في الملابس أش رايك

              دانية على طول تجري وتلبس الفرو الضخم إلي لونه ابيض وأسود :هههه

              حاسة نفسي بطيح من كثر منه ضخم

              دنيا تضحك وتلبس البوت الأحمر إلي يوصل عند ركبتها: ههههه أشرايك

              تمشي من قدامها بغرور وثقه

              دانية بحماس تصفق:جنان طالعة مشيتك مثل عارضات الأزياء

              دنيا تفسخ البوت: عن جد هههههه

              دانية تجلس في تسريحة وتاخذ غسول الوجه وكريمات للعناية للبشرة:هذي

              الاشياء من زمان كنت اتمناها ..والحين صارت في يدي _ قامت وراحت على

              الحمام _ اليوم عندنا ملكه

              دنيا مستغربة:ملكة ؟؟ ومين إلي عزمنا

              دانية تحط الكريمات والغسول في المغسلة: أفنان عزمتنا على ملكتها

              دنيا:افنان انخطبت ؟؟ صغيرة عمرها 18 وانخطبت ههههه

              دانية :أيوة.. جاه نصيبها لكن مادري مين خطبها

              دنيا ترتب ملابس وتحطها في دولاب:وانتي رايحه؟؟

              دانية تفسخ مريولها :اكيييييييييد حتى ماما وكوثر وامها رايحين بعد

              وانتي بعد رايحه لان أفنان وصتني انك تجي

              دنيا انتهت من ترتب الغرفة:انشالله اروح

              تعليق

              • SOoΚaRh
                V - I - P
                • Jan 2009
                • 1778

                #17
                رد: رواية أجنبيات في المجتمع

                عوافي ياجميلة

                تابعي .. ومنتظرينك =)

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...