رد: روايتي الجديده..كلن بعقله راضي
في بيت ضياء بغرفة ليال
علي:ليال قومي بسك نوم شوفي شنوا جايبلك
ليال:علي ليوم الخميس خلني نايمه توا الناس
علاء وهو يبعد اللحاف:بلا كسل بس اشوي
ليال:وهذا جلسه
علي:حبيبتي قومي لبسي لفستان خليني اشوفه عليك
ليال:مجلسيني على كذا
علاء:بلا مساختش اخذي لبسيه
ليال:هذا واسع حق حوامل
علي:وشفيها يلى حبيبتي
ليال:نقوم امرنا الله
وقمت من السرير ودخلت لتواليت وغسلت وجهي ولبست الفستان وكان قصير لونه وردي وعليه شافون ونفشه بسيطه وقصت الصدر لفه وعند الخصر احزام من لونه ذهبي وبعد ماخلصت طلعت
علي+علاء:واو حلوا اكثير ماتوقعنا ان بيطلع عليك هيك
ليال:يعني حلوا
علاء:اهو مو بس حلوا الا جنان
علي:اختي حطي مخده خلنا نشوف شكلك وانت حامل
ليال:تراكم زودتوها
علاء:انت مسوي خدمه كمليها
ليال وخذت لي مخده وحطيتها على بطني ونزلت ملابسي وعدلتها
علي وهو يبوس خدها:سبحان الي اخلقك وصورك باحسن صوره طالعه صج انك حامل
علاء:تراها اختي مو وحده ثاني هلي تسبهت عليها
لينا:ليال متى تزوجتي وحملتي انا ماشفتك لبسه فستان ابيض
ليال:انا ماتزوجت ولا بحامل هذي مخده
في بيت بولؤي
هيفاء:لؤي لحد الحين مالقيت وحده تخربط كيانك
لؤي:لا عندك وحده لي
هيفاء:لجين
لؤي:مافي انسجام مع بعض اهي تفكيرها يختلف تمتما عن تفكيري
هيفاء:عندي صديقه اسمها ليال يبيلي اعرفك عليها يمكن يكون فيه شي امبينكم
لؤي:ليال صديقي عنده اخت بهالأسم
في بيت بوزين
ميسا:خبرني ربعك لحظوا ان خواتك احنا
زين:لا
ميساء:اي مدرسه نقلت اوراقنا
زين:بنفس لمدراسه الي فيها زينه
في بيت بوجلال
علا:امي ممكن الخبز
سوزان:اخذيه
علا:مشكوره يام جلال
جلال:ترهى بشعه من فمك كلمة ام جلال لا تعدينها مره ثاني
علا:الي يقول لسانك ينقط عسل
في بيت بواسامه عند زينه تكلم تليفون
زينه:الو اهلين ميسا
ميسا:الليله بنتعشاء بالمطعم خبري صحباتك اني عازمتكم
زينه:خلينها التعارف بالمدراسه
ميسا:لا لمدراسه حصص وراء بعض مافيه مجال
زينه:يمكن مايقبلون
ميسا:انتي عرضي عليهم وردي لي خبر
في بيت بوجمال
أصايل:استعد لحين ابوي بيوديك معاه الشريكه
جمال:لا انا مافيني اكون رسمي اختنق
أصايل:اختنق ساعه ولا تختنق الدهر كله
سيف:يلى الحقني على السياره
جمال:ان شاء الله يبه
ومر الوقت على زينه واهي تخبر لبنات على لعشاء بره وقالت لهم ان بتعرفهم على بنات عمي
في السوق عند ليال
ليال:الو
زينه:وين انت اتصل على الثابت محد رد علي
ليال:انا بسوق بدك شي
زينه:اي بعد ساعتين تكونين بمطعم اليال الحب
ليال:ليه عنك شي او مناسبه
زينه:بعرفك على شخصين يلى باي
ليال:باي
بالسوق بمحل عطورات عند لؤي
لؤي:اي عطر اخذه
هيثم:اخذ واحد وبس مسطرلك عشرين واحد ومو عارف
عند ليال ادخلت المحل
ليال:بدي هالعطر....وفتحت الشنطه اطلع علب العطر
...:مافيه داعي عرفنا اطلبك
ليال:اوكي استعجل اشوي
لؤي:شرايك اسوي قرعه
هيثم:سوا الي تبيه بس استعجل
ليال انا قربت منهم بدون قصد وخذت لي علبه من الي يمهم ورشيت رشه بأيدي وشميتها
ليال:هذا ريحته اجنان شوف شمه....وقربت ايدي من انفه وخليته يشم العطر من ايدي
لؤي:اظاهر من كثر الروائح ماميزت ريحت العطر
....:اسف على لمقاطعه تفضلي
ليال:مشكور تفضل الدفع.....وطلعت بعد ماخلصت
هيثم:شفيك تجمدت بمكانك
لؤي:شلتني وخربطتني
هيثم:هذا مجرد اقترحت عليك لعطر
لؤي:اهي اغرست نفسها بقلبي وراحت
بالليل عند لبنات في ابيوتهم خلونا انشوف شنوا لبسوا
عند علا
علا لبست لي تنوره اقصيره جنز لونها ازرق وفيها على الجنوب خيوط مصفوفين وفيها احزام لونه ابيض ولبلوزه لونها ابيض وفيها نقط ورديه وعلاق وربطه على الجنب على شكل ورده ولبست بوت لونه وردي واسواره ورديه
عند جمانه
جمانه لبست لي برموده جنز ازرق وفيها احزام ابيض وفيه حبيبات اصفر مع بلوزه لونها اخضر بصفوري جبنيه وفيه مفتحه عند الصدر وفيه ازرارات اسكرهم مع بعض وتحت الصدر تحزيزه من الخيوط وفوقه لبست جاكيت ابيض مخرم وعقد من الولو لونه ابيض طويل ولفيته على رقبتي اشوي قصرته واسواره باليمن واليسار وحلق لونهم بصفوري وجزمه لونها وردي
عند هيفاء
هيفاء لبست بلوزه لونها اسود اسيور وقصت الصدر سبعه قزيره اشوي طويل مع بنطلون قطني لونه رصاصي ماسك مع عقد رصاصي ولبست جزمه كعب عالي لونه ذهبي
أصايل لبست بلوزه لونها اسود كم وفتحت الصدر دائري وعند الصدر امبكره بلون الأخضر والأسود والرصاصي والاخضر الفاتحواشوي طويله مع بنطلون جنز رصاصي مع جزمه هابطه
عند لجين
لجين لبست بلوزه لونها اسود وسيور وقصت الصدر مربعيه ورفيعه ونص الصدر رسمت قلب وطويله وفيها تحت الخصر حزام لونه احمر وبنطلون جنز ازرق سلسال طويل طبقات والطبقه الاخيره اطول وفيها حبات لولو وسواره في اليد على شكل حزمه وفيها نجمه وسلاسل نازله وجزمه متوسطة الكعب
عند ميسا
ميسا لبست بادي علاق وشفون فتحت الصدر واسعه ولونه بنفسجي وفوقه بلوزه تركواز جبينيه ونازل اشوي والكتوف تبان مع برموده وجنز لونه سماوي وفيها حزام لونه ذهبي وسلسال عباره عن سلسالين حلقه وسط حلقه ونازل حرفها وجزمتها اصبع وخيط بني عند الاصابع وسلسله ذهبيه ومتصله بخيط بني وسلسله ذهبيه متصله بخيط بني ينحزم على الساق
عند ميساء
وميساء نفس اللبس بس لون البادي اصفر والبلوزه فوشي
عند زينه
زينه لبست بادي لونه اخضر مايل على الزروقه سيوروفوقه بلوزه لونها بحري وفتحت الصدر واسعه وفيها مطاط وسير عريض وتنوره قصيره جنز ولونها اخضر مايل على الزروقه وفيها ورده خضره لحد نص الفخذ وسلسال ناعم وفيها حبة لولو والجزمه لونها ازرق هابطه وفيها خيوط تنحزم على الساق
عند ليال
ليال لبست بلوزه طاق من ورا وقدام والحفر يبتدي من الرقبه لحد الصدر لونه اصفر امخطط وشرت لونه بني والحزام امرصع بالقواقع ولونه ابيض وطاقيه ولونه بني وعلى جنب فيها ورده صفره والجزمه لونها بني وشوكه ضعيفه ومن قدام عند الاصابع سير اضعيف امرصع بالاكسسوار وعند الكعب احزام سير امرصع بالاكسسوارات وعقد من القواقع وشنطه كبيره لونها اصفر وعلى العلاق شريطه بنيه وعلى الجنب قوقعه
بالشارع عند مدخل المطعم
اسامه وهو يرجع على وره بيشوف اليافطه وداس على رجل اصايل
اصايل:وجع ماتشوف عمي
اسامه:انا كنت اشوف بس الحين صرت عمي
اصايل:صج ماتنعطون وجهه
ليال صارت اخر وحده تجي المطعم ومعاها لينا ولابسه فستان ابيض علاق وفيه ورده بارزه ولونها وردي وفيه شجر اخضر وورود ورديه وفيها قصه تحت الصدر ولابسه بوت ابيض وشافت علي وركضت لعنده
داخل المطعم عند ليال
لينا:حبيبي علي هون
علي:دوا اجروحي شو يعمل هون
علاء:اتعرفين مين له اتصصففين الكلام
لينا:عمري علاء ممكن تجلسني بحضنك
ليال:لينا مو هي الطاوله يالله تعالي
لينا:مابدي
ليال تقرب وتأشر بصبعها:مو انت الي اليوم شفتك
لؤي وهو يمد ايده:صدفه حلوه ان نلتقي في نفس اليوم مرتين
ليال:انصيحه جابت فايده
لؤي:اي
ليال وهي تحط ايدها على كتف علي:عرق عيني بتجي البيت بتبات عندنا والا بتبات عندها
علي:لاببات بيت اهلي
ليال خذت لينا ومشت عنهم وتليقف منذر
منذر:انصحك في بنت خالتك واثر في وحده ثانيه
هيثم:اهئ اهئ اهئ
جلال وهو يضحك:هههههههه وانتو مو فاهمين شي
والبنات يوم شافو ليال كل وحده فتحت فمها وجلست على كرسي تبان اهي فقط من الجالسين على
الطاوله الي جالسين اخوانها فيها
ليال:اشفيكم عامله جريمه ومالي خبر
ميسا+ميساء:اهلك يرضون اطلعين هيك
ليال:هذا انتو بنات عم زينه
ميسا+ميساء:لا احنا بنات القرصون الي هون
علا:شفيك تأخرتي
ليال:على مجهزت نفسي وجهزت لينا يادوب كفى الوقت وجينا وصادفنا علي ونفس المطعم اهو وربعه
اصايل وهي ادلك في رجلها:هيفاء شوفي رجلي يمكن وارمه
هيفاء:ذا ورم مو طبيعي يمكن كسر
اصايل:هالثوله عسى كسر في رجله
زينه:مين هذا الي دعين عليه
اصايل:وانا داخلها داس على رجلي ولا يتأسف يقول انا كنت اشوف بس يوم شفتك صرت عمي
لجين:قوليلي حلو
جمانه:طريتو لها شخص وصفيه لها
لجين:اها تكفين
اصايل:لا طويل ولا قصير كثيف شعره ومخفف الي تحت مثل الكابوريا بس وسيم
لجين وهي حاطه ايدها على خدها:الله هذا بشر والا ملاك
ميساء:جيبو كبايت ماي ذي ذابت ماتت علينا
ميسا:شو ماي الاسعاف ابكبره انجيبه
ليال:بس المشكله اذا سألنا الدكتور شنقوله
لينا:مايبي لها انقوله حالة تسمم بالحب
هيفاء:والله انك عبقريه
لينا:صلي على محمد لاتنظليني
علا:قولي بعد خالتي منين بتجيب لنا لينا
هيفاء:بس الله اكبر ماشاء الله
عند الشباب على طاولتهم
هيثم:بسك وانت طالع فيها ترى بيلاحظون
منذر:شفيكم تتهامسون
لؤي:ها ولا شي
علي:انت اتعرفها ذيك البنت من اجلست وعينك مانزلتها منها
لينا وهي تمسك طرف قميص علاءوينكب عليه الماي
لينا:والله اسفه والله اسفه والله اسفه والله اسفه
علاء:اريدو علق عندك شتبين
لينا:انا بحكيلك فزوره بس خلهم يسدون اذنيهم
علاء:طربينا
لينا:كان يامكان في واحد داس على رجل وحده وقالتله وجع عمي ماتشوف ورد عليها انا كنت اشوف بس الحين صرت عمي وخلصت الحزوره
علاء:بأي كرتون شايفتها هلي تنقين علي
الصدفه الي جمعت ليال ولؤي وياترى بتتكرراو مجرد صدفه
اصايل واسامه الصدفه الي اجمعتهم ينبني عليها شي والا لا
في بيت ضياء بغرفة ليال
علي:ليال قومي بسك نوم شوفي شنوا جايبلك
ليال:علي ليوم الخميس خلني نايمه توا الناس
علاء وهو يبعد اللحاف:بلا كسل بس اشوي
ليال:وهذا جلسه
علي:حبيبتي قومي لبسي لفستان خليني اشوفه عليك
ليال:مجلسيني على كذا
علاء:بلا مساختش اخذي لبسيه
ليال:هذا واسع حق حوامل
علي:وشفيها يلى حبيبتي
ليال:نقوم امرنا الله
وقمت من السرير ودخلت لتواليت وغسلت وجهي ولبست الفستان وكان قصير لونه وردي وعليه شافون ونفشه بسيطه وقصت الصدر لفه وعند الخصر احزام من لونه ذهبي وبعد ماخلصت طلعت
علي+علاء:واو حلوا اكثير ماتوقعنا ان بيطلع عليك هيك
ليال:يعني حلوا
علاء:اهو مو بس حلوا الا جنان
علي:اختي حطي مخده خلنا نشوف شكلك وانت حامل
ليال:تراكم زودتوها
علاء:انت مسوي خدمه كمليها
ليال وخذت لي مخده وحطيتها على بطني ونزلت ملابسي وعدلتها
علي وهو يبوس خدها:سبحان الي اخلقك وصورك باحسن صوره طالعه صج انك حامل
علاء:تراها اختي مو وحده ثاني هلي تسبهت عليها
لينا:ليال متى تزوجتي وحملتي انا ماشفتك لبسه فستان ابيض
ليال:انا ماتزوجت ولا بحامل هذي مخده
في بيت بولؤي
هيفاء:لؤي لحد الحين مالقيت وحده تخربط كيانك
لؤي:لا عندك وحده لي
هيفاء:لجين
لؤي:مافي انسجام مع بعض اهي تفكيرها يختلف تمتما عن تفكيري
هيفاء:عندي صديقه اسمها ليال يبيلي اعرفك عليها يمكن يكون فيه شي امبينكم
لؤي:ليال صديقي عنده اخت بهالأسم
في بيت بوزين
ميسا:خبرني ربعك لحظوا ان خواتك احنا
زين:لا
ميساء:اي مدرسه نقلت اوراقنا
زين:بنفس لمدراسه الي فيها زينه
في بيت بوجلال
علا:امي ممكن الخبز
سوزان:اخذيه
علا:مشكوره يام جلال
جلال:ترهى بشعه من فمك كلمة ام جلال لا تعدينها مره ثاني
علا:الي يقول لسانك ينقط عسل
في بيت بواسامه عند زينه تكلم تليفون
زينه:الو اهلين ميسا
ميسا:الليله بنتعشاء بالمطعم خبري صحباتك اني عازمتكم
زينه:خلينها التعارف بالمدراسه
ميسا:لا لمدراسه حصص وراء بعض مافيه مجال
زينه:يمكن مايقبلون
ميسا:انتي عرضي عليهم وردي لي خبر
في بيت بوجمال
أصايل:استعد لحين ابوي بيوديك معاه الشريكه
جمال:لا انا مافيني اكون رسمي اختنق
أصايل:اختنق ساعه ولا تختنق الدهر كله
سيف:يلى الحقني على السياره
جمال:ان شاء الله يبه
ومر الوقت على زينه واهي تخبر لبنات على لعشاء بره وقالت لهم ان بتعرفهم على بنات عمي
في السوق عند ليال
ليال:الو
زينه:وين انت اتصل على الثابت محد رد علي
ليال:انا بسوق بدك شي
زينه:اي بعد ساعتين تكونين بمطعم اليال الحب
ليال:ليه عنك شي او مناسبه
زينه:بعرفك على شخصين يلى باي
ليال:باي
بالسوق بمحل عطورات عند لؤي
لؤي:اي عطر اخذه
هيثم:اخذ واحد وبس مسطرلك عشرين واحد ومو عارف
عند ليال ادخلت المحل
ليال:بدي هالعطر....وفتحت الشنطه اطلع علب العطر
...:مافيه داعي عرفنا اطلبك
ليال:اوكي استعجل اشوي
لؤي:شرايك اسوي قرعه
هيثم:سوا الي تبيه بس استعجل
ليال انا قربت منهم بدون قصد وخذت لي علبه من الي يمهم ورشيت رشه بأيدي وشميتها
ليال:هذا ريحته اجنان شوف شمه....وقربت ايدي من انفه وخليته يشم العطر من ايدي
لؤي:اظاهر من كثر الروائح ماميزت ريحت العطر
....:اسف على لمقاطعه تفضلي
ليال:مشكور تفضل الدفع.....وطلعت بعد ماخلصت
هيثم:شفيك تجمدت بمكانك
لؤي:شلتني وخربطتني
هيثم:هذا مجرد اقترحت عليك لعطر
لؤي:اهي اغرست نفسها بقلبي وراحت
بالليل عند لبنات في ابيوتهم خلونا انشوف شنوا لبسوا
عند علا
علا لبست لي تنوره اقصيره جنز لونها ازرق وفيها على الجنوب خيوط مصفوفين وفيها احزام لونه ابيض ولبلوزه لونها ابيض وفيها نقط ورديه وعلاق وربطه على الجنب على شكل ورده ولبست بوت لونه وردي واسواره ورديه
عند جمانه
جمانه لبست لي برموده جنز ازرق وفيها احزام ابيض وفيه حبيبات اصفر مع بلوزه لونها اخضر بصفوري جبنيه وفيه مفتحه عند الصدر وفيه ازرارات اسكرهم مع بعض وتحت الصدر تحزيزه من الخيوط وفوقه لبست جاكيت ابيض مخرم وعقد من الولو لونه ابيض طويل ولفيته على رقبتي اشوي قصرته واسواره باليمن واليسار وحلق لونهم بصفوري وجزمه لونها وردي
عند هيفاء
هيفاء لبست بلوزه لونها اسود اسيور وقصت الصدر سبعه قزيره اشوي طويل مع بنطلون قطني لونه رصاصي ماسك مع عقد رصاصي ولبست جزمه كعب عالي لونه ذهبي
أصايل لبست بلوزه لونها اسود كم وفتحت الصدر دائري وعند الصدر امبكره بلون الأخضر والأسود والرصاصي والاخضر الفاتحواشوي طويله مع بنطلون جنز رصاصي مع جزمه هابطه
عند لجين
لجين لبست بلوزه لونها اسود وسيور وقصت الصدر مربعيه ورفيعه ونص الصدر رسمت قلب وطويله وفيها تحت الخصر حزام لونه احمر وبنطلون جنز ازرق سلسال طويل طبقات والطبقه الاخيره اطول وفيها حبات لولو وسواره في اليد على شكل حزمه وفيها نجمه وسلاسل نازله وجزمه متوسطة الكعب
عند ميسا
ميسا لبست بادي علاق وشفون فتحت الصدر واسعه ولونه بنفسجي وفوقه بلوزه تركواز جبينيه ونازل اشوي والكتوف تبان مع برموده وجنز لونه سماوي وفيها حزام لونه ذهبي وسلسال عباره عن سلسالين حلقه وسط حلقه ونازل حرفها وجزمتها اصبع وخيط بني عند الاصابع وسلسله ذهبيه ومتصله بخيط بني وسلسله ذهبيه متصله بخيط بني ينحزم على الساق
عند ميساء
وميساء نفس اللبس بس لون البادي اصفر والبلوزه فوشي
عند زينه
زينه لبست بادي لونه اخضر مايل على الزروقه سيوروفوقه بلوزه لونها بحري وفتحت الصدر واسعه وفيها مطاط وسير عريض وتنوره قصيره جنز ولونها اخضر مايل على الزروقه وفيها ورده خضره لحد نص الفخذ وسلسال ناعم وفيها حبة لولو والجزمه لونها ازرق هابطه وفيها خيوط تنحزم على الساق
عند ليال
ليال لبست بلوزه طاق من ورا وقدام والحفر يبتدي من الرقبه لحد الصدر لونه اصفر امخطط وشرت لونه بني والحزام امرصع بالقواقع ولونه ابيض وطاقيه ولونه بني وعلى جنب فيها ورده صفره والجزمه لونها بني وشوكه ضعيفه ومن قدام عند الاصابع سير اضعيف امرصع بالاكسسوار وعند الكعب احزام سير امرصع بالاكسسوارات وعقد من القواقع وشنطه كبيره لونها اصفر وعلى العلاق شريطه بنيه وعلى الجنب قوقعه
بالشارع عند مدخل المطعم
اسامه وهو يرجع على وره بيشوف اليافطه وداس على رجل اصايل
اصايل:وجع ماتشوف عمي
اسامه:انا كنت اشوف بس الحين صرت عمي
اصايل:صج ماتنعطون وجهه
ليال صارت اخر وحده تجي المطعم ومعاها لينا ولابسه فستان ابيض علاق وفيه ورده بارزه ولونها وردي وفيه شجر اخضر وورود ورديه وفيها قصه تحت الصدر ولابسه بوت ابيض وشافت علي وركضت لعنده
داخل المطعم عند ليال
لينا:حبيبي علي هون
علي:دوا اجروحي شو يعمل هون
علاء:اتعرفين مين له اتصصففين الكلام
لينا:عمري علاء ممكن تجلسني بحضنك
ليال:لينا مو هي الطاوله يالله تعالي
لينا:مابدي
ليال تقرب وتأشر بصبعها:مو انت الي اليوم شفتك
لؤي وهو يمد ايده:صدفه حلوه ان نلتقي في نفس اليوم مرتين
ليال:انصيحه جابت فايده
لؤي:اي
ليال وهي تحط ايدها على كتف علي:عرق عيني بتجي البيت بتبات عندنا والا بتبات عندها
علي:لاببات بيت اهلي
ليال خذت لينا ومشت عنهم وتليقف منذر
منذر:انصحك في بنت خالتك واثر في وحده ثانيه
هيثم:اهئ اهئ اهئ
جلال وهو يضحك:هههههههه وانتو مو فاهمين شي
والبنات يوم شافو ليال كل وحده فتحت فمها وجلست على كرسي تبان اهي فقط من الجالسين على
الطاوله الي جالسين اخوانها فيها
ليال:اشفيكم عامله جريمه ومالي خبر
ميسا+ميساء:اهلك يرضون اطلعين هيك
ليال:هذا انتو بنات عم زينه
ميسا+ميساء:لا احنا بنات القرصون الي هون
علا:شفيك تأخرتي
ليال:على مجهزت نفسي وجهزت لينا يادوب كفى الوقت وجينا وصادفنا علي ونفس المطعم اهو وربعه
اصايل وهي ادلك في رجلها:هيفاء شوفي رجلي يمكن وارمه
هيفاء:ذا ورم مو طبيعي يمكن كسر
اصايل:هالثوله عسى كسر في رجله
زينه:مين هذا الي دعين عليه
اصايل:وانا داخلها داس على رجلي ولا يتأسف يقول انا كنت اشوف بس يوم شفتك صرت عمي
لجين:قوليلي حلو
جمانه:طريتو لها شخص وصفيه لها
لجين:اها تكفين
اصايل:لا طويل ولا قصير كثيف شعره ومخفف الي تحت مثل الكابوريا بس وسيم
لجين وهي حاطه ايدها على خدها:الله هذا بشر والا ملاك
ميساء:جيبو كبايت ماي ذي ذابت ماتت علينا
ميسا:شو ماي الاسعاف ابكبره انجيبه
ليال:بس المشكله اذا سألنا الدكتور شنقوله
لينا:مايبي لها انقوله حالة تسمم بالحب
هيفاء:والله انك عبقريه
لينا:صلي على محمد لاتنظليني
علا:قولي بعد خالتي منين بتجيب لنا لينا
هيفاء:بس الله اكبر ماشاء الله
عند الشباب على طاولتهم
هيثم:بسك وانت طالع فيها ترى بيلاحظون
منذر:شفيكم تتهامسون
لؤي:ها ولا شي
علي:انت اتعرفها ذيك البنت من اجلست وعينك مانزلتها منها
لينا وهي تمسك طرف قميص علاءوينكب عليه الماي
لينا:والله اسفه والله اسفه والله اسفه والله اسفه
علاء:اريدو علق عندك شتبين
لينا:انا بحكيلك فزوره بس خلهم يسدون اذنيهم
علاء:طربينا
لينا:كان يامكان في واحد داس على رجل وحده وقالتله وجع عمي ماتشوف ورد عليها انا كنت اشوف بس الحين صرت عمي وخلصت الحزوره
علاء:بأي كرتون شايفتها هلي تنقين علي
الصدفه الي جمعت ليال ولؤي وياترى بتتكرراو مجرد صدفه
اصايل واسامه الصدفه الي اجمعتهم ينبني عليها شي والا لا
تعليق