رد: جرحتني كلمة منك .. سببت في قلبي .. للكاتبة :: عزة نفسي تمنعني
ان هويتونا هويناكم
وبنتصبر لي جفيتونا
ما عرفنا الياس وياكم
وين بتسيرون تلقونا
مستحيل ان كان ننساكم
لو تقصدتوا تهجرونا
نهجر الدنيا بلياكم
دونكم ع مري فلا ايكونا
نرخص الغالي العيناكم
وكل صعب الكم ايهونا
في الصحا والنوم ننصاكم
لا تسدوا الدرب من دونا
وفي الحشا والقلب سكناكم
امشيدات اقصور وحصونا
نور يا من محياكم
مثل نور الصبح في الكونا
انفردتوا في سجاياكم
نادرين الحسن واللونا
لو حسبناها مزاياكم
يوصل التعداد مليونا
شاف شرع الحب دعواكم
والهوى له شرع مضمونا
عادل لو كان يدراكم
يالغضي لي دوم مزبونا
وان طلبتونا عطيناكم
وبا انزيد الكم اوزونا
لو اخذتوا الزود يفداكم
حبنا متوازن اركونا
فالمستشفى حمد قاعد عند نوف و شوي ويدخلون ابوها وامها ويدتها ..
اليده : ياعلني افداج يا بنتي .. ان شاء الله العوق فاللي يكرهونج ..
وسارت حبت راسها وقعدت عندها ..
محمد : بشرحمد شوقالوا الدكاتره ؟ حمد : ماعليها شر خالي .. بس كسر بسيط فالايد وجرح بسيط فيبهتها ..
وتموا قاعدين عندها وحمد سارعنهم فبيت بوحمدان ..
توهم المعاريس طالعين من قسمهم وشافوا بو سيف وبوسلطان يهزبون الاولاد ..
حمدان : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
حمدان : خير شو صاير ؟!
سلطان: ماشي سلامتك..شو سايرين
حمدان : هي .. وين حمد ؟!
بوحمدان : ليش هو بيوصلكم ؟!
حمدان : هي ..
بوسلطان : حمد سار المستشفى يودي نوف .. راشد ابوي وصلهم انت..
راشد : ان شاء ابوي ..
حمدان : ليش شو فيها نوف ؟!
بو سيف : كل خير بس طاحت من الدراجه واتعورت شوي ..
حمدان : لا ومتى هالكلام ..
حمده : الظهر ..
حمدان : خلاص واحنا ظاهرين بنمر عليها .. نتطمن عليها ونسير ..
راشد : يالله بسير اشغل السياره ..
حمدان : يالله الحين بنظهر احنا ..
ظهر راشد وسلموا المعاريس عالكل وطلعوا عنهم،ساروالمستشفى عند نوف ...
نوف توها تنش من النوم .. شافت امها ويدتها وابوها ..
نوف : وين انا ..
محمد : فالمستشفى انتي ..
اليده :حمد لله ع سلامتج شي يعورج بنتي ..
نوف حبت تمثل ع يدتها : انتو منو انا من ..انا وين ..ماذكر شي .. انا فقدت الذاكره.. انتو تعرفوني .. خبروني من انا ..
اليده:يا ويل حالي بنتي ما تعرفنا شو ياها يامحمد سير اسأل الدختر بسرعه
وهني نوف نقعت ضحك ..
اليده : ويدي الحق محمد البنت يتها الضربه ع راسها وينت ..
نوف من كثر الضحك خلاص دمعت ..
محمد : امايه مافيها شي بس اتسوي وياج سوالف ..
اليده تضربها بالخفيف عايدها : خس الله بليسج بعد تعبانه واتسوين هالسوالف ..
نوف:شو اسوي اذا انتي ينقص عليج
ودخلوا حمدان ونوره:السلام عليكم حمدان : سلامات .. ماتشوفين شر
نوف : الشر ما ييك ..
نوره : سلامات ..
نوف : الله يسلمج .. اقول ودوني وياكم بسير اتعالج انا مكسوره ..
حمدان : لا البلاد اللي بنروحها مافيها علاج لعوقج اتعالجي هني احسن ..
نوف : اقول قوم اجلب ويهك وشل حرمتك وياك .. اصلا لازم تحمد ربك اذا الشيخه نوف بترافقكم فالرحله ..
حمدان : لا شيختي استريحي انتي انا وحرمتي بنروح عننا وعنج ..
نوف : قول احلف انت بس ..
حمدان : احلف .. يالله فداعة الله نحن سايرين .. بنتأخر ع الطياره .
محمد : الله يحفظكم ..
اليده : ديروا بالكم ع بعض ..
حمدان : لا توصين ..
وسلموا المعاريس عليهم وساروا ..
ونوف طبعا رخصوها وطلعت ...
طبعا الكل كانوا بيسيرون المستشفى بس حمد قالهم انهم بيرخصون نوف وماله داعي يروحون
ردت نوف بيتهم والكل تيمع ليلتها بيت بومنصور ..
وكلهم اتحمدوا لها بالسلامه وخلاف كل سار بيته ..
سارت نوف غرفتها واتصلت بيت عمها بو سيف ...
رن الفون ورد عليه سيف اللي كان قاعد فالصاله يشوف تلفزيون ..
نوف : الولوووو
سيف : هلا .. دلوعتي صح ..
نوف ( وافديته عرفني): يب يب ..
سيف : شحالج الحين ..
نوف : (فديته يحاتيني) : نشقح ..ككك
سيف : يعلج مديم ع هالحال ..
نوف : (فديت روحك انا اموت فيه يا عالم أحبه والله أحبه): وياك ..
سيف : تبين سلامي ؟!
نوف : اذا جريبه منك .. اذا مب لازم ..
سيف : جنها فغرفتها ..ثواني بشوفها
نوف : لا خلاص مب لازم لا تتعب روحك بتصل ع موبايلها ..
سيف : اذا جذا خلاص عيل كلميها ع مبايلها ..
نوف : وانت شحالك وشخبارك ؟!
سيف : مانشكي باس ..
نوف : يعله امديم يارب .. يالله شي فخاطرك من صوبي ..
سيف : سلامتج .. تيك كير ع قولتج نوف : ههههه.. يو تو .. باي ..
سيف : فداعة الله ..
وبندت عن سيف وهي طايره من الوناسه .. ياي فديته ياربي .. أحبه والله أحبه فديته ..
وشوي ويرن فون نوف ...
نوف ردت : لا ما صدق انا معقوله لا اكيد انا فحلم .. انا قعد احلم صح قول انا قعد احلم ولا هاي حقيقه .. الشيخ سلطان بن متصك ع فوني ..
سلطان :هههههههه شفتي عاد ..
نوف : لا شفت ثمود .. ككككك
سلطان : هاهاهاها .. ضحكت بس عسب ما تضيع مستقبل نكتتج ..
نوف : قول احلف ..
سلطان : أحلف .. تصدقين قمت اقول حق ربي قول احلف ..
نوف : ربعك ولا ربيعاتك يالله اعترف اي ربيعات الله يخليج ..متفيج انا حق هالسوالف البطاليه..
نوف : بس تدري اصلا يبين عليك انك مب مال هالسوالف .. احسك جيه غير .. لك هيبه وشموخ ..
سلطان :أحم احم ..اخجلتم تواضعي نوف : لا جد انت من بد كل الشباب اللي فالعايله احسك غير طلتك شيوخيه ..
سلطان : هذا من ذوقج بنت الخال ، المهم اشحالج انتي الحين .. ان شاء الله احسن ..
نوف : الحمد لله ..
سلطان : يالله عيل بخليج تريحين شي بخاطرج ..
نوف : سلامتك .. وثانكس ع السؤال
سلطان : افا عليج .. واحنا كم نوف عندنا .. يالله فداعة الله ..
نوف : باياتووووو
نوف فخاطرها .. ياريت الاتصال ها كان من سيف .. صح استانست وايد من اتصال سلطان..بس لو كان سيف كانت فرحتي بتكون اكبر .. اه ياسيف متى بتحس فنوف متى بتحس .. اوف راسي يعورني انام احسن وتوها تقعد ع السرير عسب ترقد ..
دخلت خوله الغرفه ..
خوله:شو يامي بعدج واعيه مارقدتي نوف : لا بعدني كنت ارمس فالفون .
خوله : زين يالله رقدي الحين ..
نوف : ان شاء الله .. تصبحين ع خير خوله : وانتي من اهله اذا احتجتي شي اتصلي ع فوني ..
نوف : ان شاء الله ..
وظهرت خوله ورقدت نوف ..
...................................
مرت الايام الخمس ع نوف بسرعه يبهتها اتحسنت وشلوا الضماده عنها .. بس ايدها يبالها بعد اسبوع ..طبعا الكل شاد حيله ويذاكر .. للامتحانات ..
وبدت الامتحانات..والكل شاد حيله ..
يوم الاربعاء
اخر يوم فالامتحانات ..
مدرسة البنات ... بعد ما طلعوا البنات من الامتحان ..
حمده لنوف : انتي ليش ظهرتي بسرعه عنبو حتى ساعه ماكملتي ..
نوف : والله حليت الاسئله وظهرت شو تبيني ابني بيت شعبي عالورقه ..
حمده : انزين خلصتي راجعي ..
نوف : قومي عني لا خليني اودع السكول والمسات .. والبنات ..
حمده :لا تنسين الفراشات والحارس نوف : اكيد ما بنساهم ..
عواشه : حد ينسى ربعه اصلا الحارس و الفراشات ربعها ..
نوف : حليلهن الفراشات كلما كنت اشرد من الحصص يسترن علي..هع حمده : هي ترا من جيه ربيعاتج ..
الكل : هههههههههه
وساروا البنات يودعون ربيعاتهم والمدرسات ..
وخلاف كل حد سار بيته ..
العصر نشت نوف طبعا من ردت من المدرسه بختها رقاد .. وصلت العصر.. ونزلت تحت .. ما شافت حد : اهل البيت ابدا مايقرون فالبيت .. ما يشبعون حواطه .. خلني انا بعد اسير احاوط ..وين اسير ياربي وين .. امممم خلني اسير عند حمد باجر بيسافر اسير اطفر فيه شوي ..
لبست شيلة البيت .. وسارت صوب بيت بوحمدان ....
دخلت الصاله وشافت حمد قاعد نفس المكان اللي حمدان دوم يقعد فيه : شوه حمدان سار وانت ورثت عنه الكنفه ..
حمد : الناس يقولون السلام عليكم
نوف : وعليكم السلام ، ماجاوبت ع سؤالي ؟!
حمد : شحال ايدج ؟
نوف : انا أسألك ترد علي السؤال بسؤال ؟!
حمد : شو سويتي فالامتحانات ؟!
نوف : تعرف ان العقل نعمه ..
حمد:منو هاي نعمه ماعدفها ربيعتج نوف : لا حرمتك يالهرم ..
حمد : ليش متى عرست عسب يكون عندي حرمه !
نوف : ليش انت ماتدري ؟!
حمد : شو اللي مادري عنه ؟!
نوف : انك اغبى مخلوقات الله ..
حمد : ويحك يا فتاة ..
نوف : نعم ايها الفارس المغوار !!
حمد : اجلبي فيسكي وخليني اشاهد التلفاز ..
نوف : اتطردني ايها الخام ..المهم .. اين اختك الهرمه ..
حمد : انها محد سارت بيت اختهاحصه نوف : الهرمة لماذا ما قالتلي ..؟!
حمد : اذهبي واسأليها انا شو عرفني نوف : قمنا نسير انا وانت هناك ..
حمد : سيري لوحدك انا لست متفيج لكي .. انا اريد اكمل الفلم ..
نوف : انا جايه أقعد عندك .. عسب اودعك .. لانك باجر ستسافر ..
حمد : والله فيج الخير يا أختاه ..
نوف : افا عليك يا اخي العزيز ..
حمد:الان انطمي عشان اكمل الفلم
نوف : انا ما اقدر انطم سأموت اذا انطميت وماتكلمت..يالله انا سأذهب عند الهرمة اختك بيت حصة .. وداعا.. حمد : الى اللقاء ياعزيزتي ..
وظهرت نوف سارت صوب بيت حصه بنت عمتها .. ( بيت بو سيف كان فيه فلتين فنفس الحوش فلة بو سيف وفله أحمد ولده ) ...
دخلت الحوش وخاب ظنها لانها ما شافت سيارة سيف .. وع طول سارت صوب فلة بوعلي ..
دخلت الصاله وشافت حمده وعلاوي وحميد وعلايه قاعدين ..
نوف : هاي ..
حمده : هايات ..
عليا : لا من وين طالعه الشمس اليوم نوفاني فبيتنا ..
نوف : احم احم اخجلتم تواضعي ..
وصدت صوب حمده : انتي ليش نذله حمده : انا نذله .. ليش؟
نوف:ليش يوم اتحاوطين ما تخبريني انزين انا بعد بحاوط وياج ..
حمده : ما كنت ادري ..
نوف : تراج نذله .. النذل طول عمره بيتم نذل ..
حميد : نوفاني ليش ما يبتي منصور وياج ..
نوف : حبيبي مادري وينه مب فالبيت
حميد : سار بيت قوم فهودي ؟
نوف : يمكن مادري عنه ..
علايه : ويت بخلي سلينا توديك بيت عمي عبدالله وسارت عليا تخبر سلينا تودي حميد بيت عمها عبدالله ..
علاوي كان مندمج بالبلي ستيشن ..
سارت نوف صوبه : عيد بلعب وياك ..
علاوي : كيف تلعبين وايدج مجبسه نوف:عادي اقدر العب ..حطه سباق سياير يالله ..
علاوي حطاه وتمو يلعبون هو ونوف وحمده وعلايه قاعدين يشجعون ..
اذن المغرب سار علاوي المسيد و البنات ساروا يصلون .. وخلاف ساروا بيت بو سيف عند سلامي ..
دخلوا البنات وشافوا سلامي و سعيد قاعدين فالصاله ..
نوف : هاي ..
سلامي : هايات
سعيد ( شق الحلج شق من شاف حمده داخله وياهم ) ..
سعيد : حيا الله من يانا .. تفضلوا ..
نوف : الله يحييك ولد العم ..
وقعدوا البنات ..
نوف : سعيد .. طلبتك .. قول تم ..
سعيد : اسمع الطلب اول ..
نوف : اليوم اخر يوم لك صح ..
سعيد : يقولون ..
نوف : انزين شو يارك تحوطنا ..؟!
سعيد : مب متفيج ..
نوف : ليش وصدت صوب حمده .. حمدوه زعلتي .. خلاص ما عليه انسير انخلي حمد يودينا .. يالله .. وحمده قافطه <<<< حليلج ياحمده
سعيد : انزين بتسيرون .. ؟!!
نوف :اممممم .. بنسير صوب الكاسر نتعشى ونتمشى ونرجع .. شو يارك؟
سعيد : خلاص سيروا لبسوا عبيكم و انا اترياكم فالسياره ..لا تتأخرون علي نوف : ان شاء الله من عنوننا صاروخ وساروا البنات لبسن عبي من عند سلامي .. وطيران صوب السياره ..
طبعا نوف يدام لانها وصلت قبلهم ..
والباقي ورا .. وساروا صوب الكاسر
بعد ماوصلوا نزلوا من السياره وتمو يتمشون .. وخلاف ساروا المطعم واتعشوا وع الساعه ١٠وردوا البيت..
دخلت نوف وشافت امها وابوها قاعدين فالصاله ..
نوف : مرحبا ..
خوله : وينج انتي ؟!
نوف : سرنا نتمشى ويا سعيد انا و سلامي وحمدايه وعلايه ..
محمد : اتعشيتوا ..
نوف : هيه اتعشينا..وفصخت عباها وقعدت ..
خوله : انتي كيف طالعه مع ايدج المجبسه ..
نوف : لبست هالعباه كمامه وسيعه
خوله : باجر بنسير صوب امي فاطمه بتسيرين ويانا ..
نوف : اكيد بسير فديتها تولتهت عليها ..
خوله : خلاص عيل اتزهبي باجر الصبح بنسير ان شاء الله .
نوف : ان شاء الله ..
وسارت نوف غرفتها عسب ترقد ..
يلا نزلت لكم ست بارتات
أتمنى منكم التفاعل
ان هويتونا هويناكم
وبنتصبر لي جفيتونا
ما عرفنا الياس وياكم
وين بتسيرون تلقونا
مستحيل ان كان ننساكم
لو تقصدتوا تهجرونا
نهجر الدنيا بلياكم
دونكم ع مري فلا ايكونا
نرخص الغالي العيناكم
وكل صعب الكم ايهونا
في الصحا والنوم ننصاكم
لا تسدوا الدرب من دونا
وفي الحشا والقلب سكناكم
امشيدات اقصور وحصونا
نور يا من محياكم
مثل نور الصبح في الكونا
انفردتوا في سجاياكم
نادرين الحسن واللونا
لو حسبناها مزاياكم
يوصل التعداد مليونا
شاف شرع الحب دعواكم
والهوى له شرع مضمونا
عادل لو كان يدراكم
يالغضي لي دوم مزبونا
وان طلبتونا عطيناكم
وبا انزيد الكم اوزونا
لو اخذتوا الزود يفداكم
حبنا متوازن اركونا
فالمستشفى حمد قاعد عند نوف و شوي ويدخلون ابوها وامها ويدتها ..
اليده : ياعلني افداج يا بنتي .. ان شاء الله العوق فاللي يكرهونج ..
وسارت حبت راسها وقعدت عندها ..
محمد : بشرحمد شوقالوا الدكاتره ؟ حمد : ماعليها شر خالي .. بس كسر بسيط فالايد وجرح بسيط فيبهتها ..
وتموا قاعدين عندها وحمد سارعنهم فبيت بوحمدان ..
توهم المعاريس طالعين من قسمهم وشافوا بو سيف وبوسلطان يهزبون الاولاد ..
حمدان : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
حمدان : خير شو صاير ؟!
سلطان: ماشي سلامتك..شو سايرين
حمدان : هي .. وين حمد ؟!
بوحمدان : ليش هو بيوصلكم ؟!
حمدان : هي ..
بوسلطان : حمد سار المستشفى يودي نوف .. راشد ابوي وصلهم انت..
راشد : ان شاء ابوي ..
حمدان : ليش شو فيها نوف ؟!
بو سيف : كل خير بس طاحت من الدراجه واتعورت شوي ..
حمدان : لا ومتى هالكلام ..
حمده : الظهر ..
حمدان : خلاص واحنا ظاهرين بنمر عليها .. نتطمن عليها ونسير ..
راشد : يالله بسير اشغل السياره ..
حمدان : يالله الحين بنظهر احنا ..
ظهر راشد وسلموا المعاريس عالكل وطلعوا عنهم،ساروالمستشفى عند نوف ...
نوف توها تنش من النوم .. شافت امها ويدتها وابوها ..
نوف : وين انا ..
محمد : فالمستشفى انتي ..
اليده :حمد لله ع سلامتج شي يعورج بنتي ..
نوف حبت تمثل ع يدتها : انتو منو انا من ..انا وين ..ماذكر شي .. انا فقدت الذاكره.. انتو تعرفوني .. خبروني من انا ..
اليده:يا ويل حالي بنتي ما تعرفنا شو ياها يامحمد سير اسأل الدختر بسرعه
وهني نوف نقعت ضحك ..
اليده : ويدي الحق محمد البنت يتها الضربه ع راسها وينت ..
نوف من كثر الضحك خلاص دمعت ..
محمد : امايه مافيها شي بس اتسوي وياج سوالف ..
اليده تضربها بالخفيف عايدها : خس الله بليسج بعد تعبانه واتسوين هالسوالف ..
نوف:شو اسوي اذا انتي ينقص عليج
ودخلوا حمدان ونوره:السلام عليكم حمدان : سلامات .. ماتشوفين شر
نوف : الشر ما ييك ..
نوره : سلامات ..
نوف : الله يسلمج .. اقول ودوني وياكم بسير اتعالج انا مكسوره ..
حمدان : لا البلاد اللي بنروحها مافيها علاج لعوقج اتعالجي هني احسن ..
نوف : اقول قوم اجلب ويهك وشل حرمتك وياك .. اصلا لازم تحمد ربك اذا الشيخه نوف بترافقكم فالرحله ..
حمدان : لا شيختي استريحي انتي انا وحرمتي بنروح عننا وعنج ..
نوف : قول احلف انت بس ..
حمدان : احلف .. يالله فداعة الله نحن سايرين .. بنتأخر ع الطياره .
محمد : الله يحفظكم ..
اليده : ديروا بالكم ع بعض ..
حمدان : لا توصين ..
وسلموا المعاريس عليهم وساروا ..
ونوف طبعا رخصوها وطلعت ...
طبعا الكل كانوا بيسيرون المستشفى بس حمد قالهم انهم بيرخصون نوف وماله داعي يروحون
ردت نوف بيتهم والكل تيمع ليلتها بيت بومنصور ..
وكلهم اتحمدوا لها بالسلامه وخلاف كل سار بيته ..
سارت نوف غرفتها واتصلت بيت عمها بو سيف ...
رن الفون ورد عليه سيف اللي كان قاعد فالصاله يشوف تلفزيون ..
نوف : الولوووو
سيف : هلا .. دلوعتي صح ..
نوف ( وافديته عرفني): يب يب ..
سيف : شحالج الحين ..
نوف : (فديته يحاتيني) : نشقح ..ككك
سيف : يعلج مديم ع هالحال ..
نوف : (فديت روحك انا اموت فيه يا عالم أحبه والله أحبه): وياك ..
سيف : تبين سلامي ؟!
نوف : اذا جريبه منك .. اذا مب لازم ..
سيف : جنها فغرفتها ..ثواني بشوفها
نوف : لا خلاص مب لازم لا تتعب روحك بتصل ع موبايلها ..
سيف : اذا جذا خلاص عيل كلميها ع مبايلها ..
نوف : وانت شحالك وشخبارك ؟!
سيف : مانشكي باس ..
نوف : يعله امديم يارب .. يالله شي فخاطرك من صوبي ..
سيف : سلامتج .. تيك كير ع قولتج نوف : ههههه.. يو تو .. باي ..
سيف : فداعة الله ..
وبندت عن سيف وهي طايره من الوناسه .. ياي فديته ياربي .. أحبه والله أحبه فديته ..
وشوي ويرن فون نوف ...
نوف ردت : لا ما صدق انا معقوله لا اكيد انا فحلم .. انا قعد احلم صح قول انا قعد احلم ولا هاي حقيقه .. الشيخ سلطان بن متصك ع فوني ..
سلطان :هههههههه شفتي عاد ..
نوف : لا شفت ثمود .. ككككك
سلطان : هاهاهاها .. ضحكت بس عسب ما تضيع مستقبل نكتتج ..
نوف : قول احلف ..
سلطان : أحلف .. تصدقين قمت اقول حق ربي قول احلف ..
نوف : ربعك ولا ربيعاتك يالله اعترف اي ربيعات الله يخليج ..متفيج انا حق هالسوالف البطاليه..
نوف : بس تدري اصلا يبين عليك انك مب مال هالسوالف .. احسك جيه غير .. لك هيبه وشموخ ..
سلطان :أحم احم ..اخجلتم تواضعي نوف : لا جد انت من بد كل الشباب اللي فالعايله احسك غير طلتك شيوخيه ..
سلطان : هذا من ذوقج بنت الخال ، المهم اشحالج انتي الحين .. ان شاء الله احسن ..
نوف : الحمد لله ..
سلطان : يالله عيل بخليج تريحين شي بخاطرج ..
نوف : سلامتك .. وثانكس ع السؤال
سلطان : افا عليج .. واحنا كم نوف عندنا .. يالله فداعة الله ..
نوف : باياتووووو
نوف فخاطرها .. ياريت الاتصال ها كان من سيف .. صح استانست وايد من اتصال سلطان..بس لو كان سيف كانت فرحتي بتكون اكبر .. اه ياسيف متى بتحس فنوف متى بتحس .. اوف راسي يعورني انام احسن وتوها تقعد ع السرير عسب ترقد ..
دخلت خوله الغرفه ..
خوله:شو يامي بعدج واعيه مارقدتي نوف : لا بعدني كنت ارمس فالفون .
خوله : زين يالله رقدي الحين ..
نوف : ان شاء الله .. تصبحين ع خير خوله : وانتي من اهله اذا احتجتي شي اتصلي ع فوني ..
نوف : ان شاء الله ..
وظهرت خوله ورقدت نوف ..
...................................
مرت الايام الخمس ع نوف بسرعه يبهتها اتحسنت وشلوا الضماده عنها .. بس ايدها يبالها بعد اسبوع ..طبعا الكل شاد حيله ويذاكر .. للامتحانات ..
وبدت الامتحانات..والكل شاد حيله ..
يوم الاربعاء
اخر يوم فالامتحانات ..
مدرسة البنات ... بعد ما طلعوا البنات من الامتحان ..
حمده لنوف : انتي ليش ظهرتي بسرعه عنبو حتى ساعه ماكملتي ..
نوف : والله حليت الاسئله وظهرت شو تبيني ابني بيت شعبي عالورقه ..
حمده : انزين خلصتي راجعي ..
نوف : قومي عني لا خليني اودع السكول والمسات .. والبنات ..
حمده :لا تنسين الفراشات والحارس نوف : اكيد ما بنساهم ..
عواشه : حد ينسى ربعه اصلا الحارس و الفراشات ربعها ..
نوف : حليلهن الفراشات كلما كنت اشرد من الحصص يسترن علي..هع حمده : هي ترا من جيه ربيعاتج ..
الكل : هههههههههه
وساروا البنات يودعون ربيعاتهم والمدرسات ..
وخلاف كل حد سار بيته ..
العصر نشت نوف طبعا من ردت من المدرسه بختها رقاد .. وصلت العصر.. ونزلت تحت .. ما شافت حد : اهل البيت ابدا مايقرون فالبيت .. ما يشبعون حواطه .. خلني انا بعد اسير احاوط ..وين اسير ياربي وين .. امممم خلني اسير عند حمد باجر بيسافر اسير اطفر فيه شوي ..
لبست شيلة البيت .. وسارت صوب بيت بوحمدان ....
دخلت الصاله وشافت حمد قاعد نفس المكان اللي حمدان دوم يقعد فيه : شوه حمدان سار وانت ورثت عنه الكنفه ..
حمد : الناس يقولون السلام عليكم
نوف : وعليكم السلام ، ماجاوبت ع سؤالي ؟!
حمد : شحال ايدج ؟
نوف : انا أسألك ترد علي السؤال بسؤال ؟!
حمد : شو سويتي فالامتحانات ؟!
نوف : تعرف ان العقل نعمه ..
حمد:منو هاي نعمه ماعدفها ربيعتج نوف : لا حرمتك يالهرم ..
حمد : ليش متى عرست عسب يكون عندي حرمه !
نوف : ليش انت ماتدري ؟!
حمد : شو اللي مادري عنه ؟!
نوف : انك اغبى مخلوقات الله ..
حمد : ويحك يا فتاة ..
نوف : نعم ايها الفارس المغوار !!
حمد : اجلبي فيسكي وخليني اشاهد التلفاز ..
نوف : اتطردني ايها الخام ..المهم .. اين اختك الهرمه ..
حمد : انها محد سارت بيت اختهاحصه نوف : الهرمة لماذا ما قالتلي ..؟!
حمد : اذهبي واسأليها انا شو عرفني نوف : قمنا نسير انا وانت هناك ..
حمد : سيري لوحدك انا لست متفيج لكي .. انا اريد اكمل الفلم ..
نوف : انا جايه أقعد عندك .. عسب اودعك .. لانك باجر ستسافر ..
حمد : والله فيج الخير يا أختاه ..
نوف : افا عليك يا اخي العزيز ..
حمد:الان انطمي عشان اكمل الفلم
نوف : انا ما اقدر انطم سأموت اذا انطميت وماتكلمت..يالله انا سأذهب عند الهرمة اختك بيت حصة .. وداعا.. حمد : الى اللقاء ياعزيزتي ..
وظهرت نوف سارت صوب بيت حصه بنت عمتها .. ( بيت بو سيف كان فيه فلتين فنفس الحوش فلة بو سيف وفله أحمد ولده ) ...
دخلت الحوش وخاب ظنها لانها ما شافت سيارة سيف .. وع طول سارت صوب فلة بوعلي ..
دخلت الصاله وشافت حمده وعلاوي وحميد وعلايه قاعدين ..
نوف : هاي ..
حمده : هايات ..
عليا : لا من وين طالعه الشمس اليوم نوفاني فبيتنا ..
نوف : احم احم اخجلتم تواضعي ..
وصدت صوب حمده : انتي ليش نذله حمده : انا نذله .. ليش؟
نوف:ليش يوم اتحاوطين ما تخبريني انزين انا بعد بحاوط وياج ..
حمده : ما كنت ادري ..
نوف : تراج نذله .. النذل طول عمره بيتم نذل ..
حميد : نوفاني ليش ما يبتي منصور وياج ..
نوف : حبيبي مادري وينه مب فالبيت
حميد : سار بيت قوم فهودي ؟
نوف : يمكن مادري عنه ..
علايه : ويت بخلي سلينا توديك بيت عمي عبدالله وسارت عليا تخبر سلينا تودي حميد بيت عمها عبدالله ..
علاوي كان مندمج بالبلي ستيشن ..
سارت نوف صوبه : عيد بلعب وياك ..
علاوي : كيف تلعبين وايدج مجبسه نوف:عادي اقدر العب ..حطه سباق سياير يالله ..
علاوي حطاه وتمو يلعبون هو ونوف وحمده وعلايه قاعدين يشجعون ..
اذن المغرب سار علاوي المسيد و البنات ساروا يصلون .. وخلاف ساروا بيت بو سيف عند سلامي ..
دخلوا البنات وشافوا سلامي و سعيد قاعدين فالصاله ..
نوف : هاي ..
سلامي : هايات
سعيد ( شق الحلج شق من شاف حمده داخله وياهم ) ..
سعيد : حيا الله من يانا .. تفضلوا ..
نوف : الله يحييك ولد العم ..
وقعدوا البنات ..
نوف : سعيد .. طلبتك .. قول تم ..
سعيد : اسمع الطلب اول ..
نوف : اليوم اخر يوم لك صح ..
سعيد : يقولون ..
نوف : انزين شو يارك تحوطنا ..؟!
سعيد : مب متفيج ..
نوف : ليش وصدت صوب حمده .. حمدوه زعلتي .. خلاص ما عليه انسير انخلي حمد يودينا .. يالله .. وحمده قافطه <<<< حليلج ياحمده
سعيد : انزين بتسيرون .. ؟!!
نوف :اممممم .. بنسير صوب الكاسر نتعشى ونتمشى ونرجع .. شو يارك؟
سعيد : خلاص سيروا لبسوا عبيكم و انا اترياكم فالسياره ..لا تتأخرون علي نوف : ان شاء الله من عنوننا صاروخ وساروا البنات لبسن عبي من عند سلامي .. وطيران صوب السياره ..
طبعا نوف يدام لانها وصلت قبلهم ..
والباقي ورا .. وساروا صوب الكاسر
بعد ماوصلوا نزلوا من السياره وتمو يتمشون .. وخلاف ساروا المطعم واتعشوا وع الساعه ١٠وردوا البيت..
دخلت نوف وشافت امها وابوها قاعدين فالصاله ..
نوف : مرحبا ..
خوله : وينج انتي ؟!
نوف : سرنا نتمشى ويا سعيد انا و سلامي وحمدايه وعلايه ..
محمد : اتعشيتوا ..
نوف : هيه اتعشينا..وفصخت عباها وقعدت ..
خوله : انتي كيف طالعه مع ايدج المجبسه ..
نوف : لبست هالعباه كمامه وسيعه
خوله : باجر بنسير صوب امي فاطمه بتسيرين ويانا ..
نوف : اكيد بسير فديتها تولتهت عليها ..
خوله : خلاص عيل اتزهبي باجر الصبح بنسير ان شاء الله .
نوف : ان شاء الله ..
وسارت نوف غرفتها عسب ترقد ..
يلا نزلت لكم ست بارتات
أتمنى منكم التفاعل
تعليق