كم ما أبدأ احكي القصة تراها حقيقة وحصلت في مجتمعنا يعني ما نقشتها
يالله نبدأ كان يا مكان في قديم الزمان
مرررررة وخالد في السوق بيتمشى مع أصحابة وهو واقف جات عينه على بنت طبعا هي مغطية وجهها بس متنقبه وهي كمان شافته يطالع فيها وكل واحد فيهم يطالع للتاني عاد اتخيلوا نظات العيون تراها تسحر وتخليك تحب وتقرأ افكارك
ومن بعدها وهو حالته حالة مسرح ويفكر وما يأكل وما ينام ومحد عارف ايش فيه
وحتى هي نفس حالته بس خالد يبغى يعرف من هي عنوانها اي شي عشان يوصل لها
ومرة رن جوال أخت خالد وقام الملقوف رد وطلعت بنت قامت قالته انا صحبت اختك ممكن اكلمها وجات اخته وكلمت البنت وقعد خالد يفتكر دا الصوت مو غريب عليا , وفين سمعته , وبعدها أفتكر صوت البنت اللي شافها في السوق
وراح عند اخته يجرها في الكلام مسلا زي من هي وفين تسكن يعني زي دي الأسئلة
وطلع اسمها خلود وساكنه في جده
وبعدها خالد صار يخلي اخته نايمة ويأخذ جوالها ويرسل لخلود رسايل .
وخلود تحسب الرسايل من الأخت وقعد فترة على كدا
ومرررررررررة اتصلت خلود ورفع خالد السماعة وقاعد يقلد صوت اخته وخلود استغربت من تغير الصوت وقال خالد انا تعبانة عشان كدا صوتي متغير
وقعد خالد امكن 6 شهور يعاني من عذاب الحب ومو عارف كيف يقول لخلود انو يحبها وبنفس الوقت مستحي وخايف انو يقول لأخته
ومررة تانية اتصلت خلود على اخته ورد خالد قام قلها اختي تمدح فيكي دايما
المهم قعد يتكلم معاها شوية قامت قالتله خلود انتبه على اختك هي طفشانة وتبكي من الوحده
طبعا خالد ما صدق وحصلها حجة عشان يتكلم مع خلود ويقولها طيب ايش اسوي مع اختي
الين ما اتعلقوا ببعض ووصلوا الى قمة الحب ومررررررررة خالد ارسلها رسالة ممكن اكلمك ضروري ياخلود مررررررررررررررة انا خالد
وخلود انفجعت وحسبت ان اخته فيها شي وقالته اوكي
واتصل عليها وقلها بصراحة انا أحبك وما أقدر أعيش من غيرك
وخلود كلمت اهلها وطبعا زعلوا منها عشان كلمته
وصارت مشاكل وشالوا منها الجوال
وقعدت خلود 4 شهور من غير ما تدري عن حبيبها الين ما جاها انهيار عصبي
وامها اتصلت عليه عشان يلحق بنتها راح تموت
وجا خالد يجري يشوف حبيبته وينقذها
من يوم ما سمعت صوته فتحت عينها وبكيت وقالت له الحمد لله اني شفتك قبل ما اموت
وخالد بكي بكى البن ما امها بكيت
وأقتنعوا أهلها انهم يتزوجوا
واول ما سوو الملكة امكن قاعد حاضنها ربع ساعة وقلها انا احمد ربي انك ما ضعتي مني كان انا كيف أعيش من غيرك يا حبيبتي الغالية وحرمتي وأم أولادي انشاء الله
اتمنى انها تعجبكم
مع تحاتي
يالله نبدأ كان يا مكان في قديم الزمان
مرررررة وخالد في السوق بيتمشى مع أصحابة وهو واقف جات عينه على بنت طبعا هي مغطية وجهها بس متنقبه وهي كمان شافته يطالع فيها وكل واحد فيهم يطالع للتاني عاد اتخيلوا نظات العيون تراها تسحر وتخليك تحب وتقرأ افكارك
ومن بعدها وهو حالته حالة مسرح ويفكر وما يأكل وما ينام ومحد عارف ايش فيه
وحتى هي نفس حالته بس خالد يبغى يعرف من هي عنوانها اي شي عشان يوصل لها
ومرة رن جوال أخت خالد وقام الملقوف رد وطلعت بنت قامت قالته انا صحبت اختك ممكن اكلمها وجات اخته وكلمت البنت وقعد خالد يفتكر دا الصوت مو غريب عليا , وفين سمعته , وبعدها أفتكر صوت البنت اللي شافها في السوق
وراح عند اخته يجرها في الكلام مسلا زي من هي وفين تسكن يعني زي دي الأسئلة
وطلع اسمها خلود وساكنه في جده
وبعدها خالد صار يخلي اخته نايمة ويأخذ جوالها ويرسل لخلود رسايل .
وخلود تحسب الرسايل من الأخت وقعد فترة على كدا
ومرررررررررة اتصلت خلود ورفع خالد السماعة وقاعد يقلد صوت اخته وخلود استغربت من تغير الصوت وقال خالد انا تعبانة عشان كدا صوتي متغير
وقعد خالد امكن 6 شهور يعاني من عذاب الحب ومو عارف كيف يقول لخلود انو يحبها وبنفس الوقت مستحي وخايف انو يقول لأخته
ومررة تانية اتصلت خلود على اخته ورد خالد قام قلها اختي تمدح فيكي دايما
المهم قعد يتكلم معاها شوية قامت قالتله خلود انتبه على اختك هي طفشانة وتبكي من الوحده
طبعا خالد ما صدق وحصلها حجة عشان يتكلم مع خلود ويقولها طيب ايش اسوي مع اختي
الين ما اتعلقوا ببعض ووصلوا الى قمة الحب ومررررررررة خالد ارسلها رسالة ممكن اكلمك ضروري ياخلود مررررررررررررررة انا خالد
وخلود انفجعت وحسبت ان اخته فيها شي وقالته اوكي
واتصل عليها وقلها بصراحة انا أحبك وما أقدر أعيش من غيرك
وخلود كلمت اهلها وطبعا زعلوا منها عشان كلمته
وصارت مشاكل وشالوا منها الجوال
وقعدت خلود 4 شهور من غير ما تدري عن حبيبها الين ما جاها انهيار عصبي
وامها اتصلت عليه عشان يلحق بنتها راح تموت
وجا خالد يجري يشوف حبيبته وينقذها
من يوم ما سمعت صوته فتحت عينها وبكيت وقالت له الحمد لله اني شفتك قبل ما اموت
وخالد بكي بكى البن ما امها بكيت
وأقتنعوا أهلها انهم يتزوجوا
واول ما سوو الملكة امكن قاعد حاضنها ربع ساعة وقلها انا احمد ربي انك ما ضعتي مني كان انا كيف أعيش من غيرك يا حبيبتي الغالية وحرمتي وأم أولادي انشاء الله
اتمنى انها تعجبكم
مع تحاتي
تعليق