ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاشقة الجوري
    عـضـو فعال
    • Oct 2011
    • 166
    • file:///C:/Users/MissCall/Downloads/glitter.gif

    #21
    رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

    الجزءالسابع

    تحمل دامك البادي جرب م ره عنادي

    العصر في بيت ابو سلمان
    تروح وترجع وهو ملاحظ لكن ينتظرها تقول بعد ماملت من سكوته وهو دايما يعرفها من عيونها قررت تطلبه مومعقول اظل طول العمر استحي اطلب منه طلب عادي مثل هذا وخصوصا بعد تغييره علي لازام احاول اعود نفسي على مثل هالاشياء
    نوره ...سسسلمان
    رفع راسه وصار يناظر..نعم
    نوره ..ممكن توديني ازور امي
    سلمان وقف وقرب لها ..وهذا طلب يحتاج الروحه والرجعه
    نوره ..............
    سلمان ..ليش ماتكلمين ؟؟
    نوره ..اخاف ماترضى
    سلمان ..وليش مارضى
    ..مدري
    ضحك سلمان ضحكة استهزا ..لاوالله مؤدبه طيب ليش مادقيتي على فهد
    نوره ..وانت !!!
    سلمان ..انا وش فيني؟؟ يوه تصدقين نسيت اني زوجك ومسؤل عنك
    انحرجت من اسلوبه ..خلاص انا اسفه,, وراحت وتركته
    .................................................. .......
    في واحد من المستوصفات الخاصه
    عبدالله ..طمنينا يادكتوره وش نتيجة التحاليل
    الدكتوره..الحمدلله بدت تستجيب للعلاج
    لطيفه ..يعني ممكن احمل
    الدكتوره ..انتي الحين بديتي تتجاوبين للعلاج لكن بنسبه بسيطه
    وان شالله مع استمرار العلاج يصير الحمل
    .................................................. .......
    وصلو لواحد من الفنادق الرائعه في مدينة بيروت
    نزلوا اغراضهم كان الاثنين بلغ منهم التعب مبلغه
    وبمجرد وصولهم لغرفتهم دخلت نوف تبدل ملابسها
    كان ناصر معترض على السرير ونايم ولاحس فيها
    قربت عنده لقت نايم رمت عليه بطانيه
    وراحت تريح على الكنب غلبها النوم بدون ماتحس

    .......................................
    المغرب في شقة نايف
    كان نواف يكلم مها
    مها ..ودي اجي للرياض مدري ليه احس اني مشتاقه لها
    نواف ..مابقى شي وتجين لزواجي
    مها ..احس الايام تمشي بطئيه
    نواف ..وانتي ليش مستعجله ترى انا المعرس
    مها ..ودي اشوفك معرس واشوف عيالك بس اسمع ترى اول بنت اسمها مها
    نواف ..لاحول مصدقه اسمي بنتي على اسمك عشان تطلع مثلك
    مها ..ليش وش فيني؟؟؟
    نواف ..ابد سلامتك بس شينه وخبله ومطيوره
    مها ..هين يانواف انا كذا بس اخوي نايف هو الي بيسمي على اسمي
    نواف ..والله عاد كيفه اذا بيظلم بنته هوحر
    مها ..اقول الشرهه علي الي اكلم واحد مثلك وسكرت بوجهه
    نواف ...هههههههههه انا اقول هبله بس ماحد مصدقني
    نايف ..ياخي انت اشفيك عليها
    نواف ..مصدقه عمرها اسمي بنتي على اسمها
    نايف ..وانت مصدق عمرك بنت تطلع احلى من مها
    نواف ..خلاص انا قلت لها اذاجا نايف بنت يسمي عليك
    نايف ..خلني القى امها بعدين ادور لها اسم
    نواف ..البنات اكثر من الهم على القلب بس انت الله يهداك مقفله معك
    نايف ..نواف رجاء غير الموضوع لين نخلص من عرسك
    نواف ..اتمنى اتزوج انا وياك مع بعض
    نايف ..صدقني حنا مسيرين ماحنا مخيرين والي الله كاتبه يصير وماندري يمكن مكتوب لي شي ماحد يتخيله ولايخطر على البال !!
    .................................................. ..........
    سافرت ناوي ات رك الحب لحظات لقيت طيفك بالسفر محتويني
    حاولت اب عد عن خ يالك مسافات الله حسيبك وين ما رحت فيني.....

    قام من النوم ب عد حوالي ساعتين صلى المغرب وقرر يقومها يمكن تقدر تتغدا هوالان مسؤل عنها وهي امانه عنده والى الان ماقدر يعاملها كزوجه حاطه ذراعها على وجهها قرب منها ووقف قريب منها
    ناصر ..نوف نوف نوف لكن ماحست بنداءه مسك يدها ورفعها عن عيونها وصار يتامل بملامحها الي ماتجرا يدقق فيها وهي صاحيه
    بدايه من رموشها الظليله وخشمها الي مثل سلة السيف وشفايفها الريانه وشعرها الاشقر المنثر على رقبتها وصدرها الي كان يطلع وينزل بامان ..يالله يانوف لو قلبي بكيفي ماكنت اخترت غيرك ياليت ربي يزرع حبك في قلبي واقدر ارتاح واريحك يحدث نفسه بالي كان يتمناه مسك يدها الصغيره وضغط عليها حست بحركته وفتحت عيونها وبسرعه جلست وهو ترك يدها كانه مسوي ذنب
    نوف ..ناصر خير بغيت شي
    ناصر ..ابد بس ندهتك ماصحيتي
    نوف ..اسفه ماحسيت كنت تعبانه
    ناصر ..عادي بس يالله قومي صلي
    نوف..خلاص بقوم وبدت على وجهها علامات الالم
    ناصر ..لاتقولين تبين مسكن
    نوف ..الصداع مو راضي يتركني
    ناصر ..الحين قومي تجهزي عشان نطلع نتغدى برى
    نوف ..مالي نفس بس احس اني مخنوقه وصدري ضايق كانت تتكلم ودموعها تلمع داخل عيونها
    مايدري ليه تعاطف معها وبصوت كله حنان ..طيب وش تبين اسوي لك!!
    حست انه مهتم فيها ..ودي اطلع اتمشى
    ناصر.. بس انتي تعبانه ماتقدرين تمشين سكتت ماحبت تناقشه وقامت تتجهز عشان تطلع معاه
    .................................................. ...............
    ..وشلون خطرت على بالك بعد هالمده
    ..اشتقت لك وقلت اعرف اخبارك
    ..الحمدلله عايشين
    ..واخبارك مع زوجك ان شالله مرتاحه
    ..اه بس وش اقولك دمروا حياتي بزواجي من ولد عمي
    ..طيب وش بتسوين الحين
    ..الحين انا ببيت اهلي وماراح اتنازل عن الطلاق
    ..واهلك موافقين ؟؟
    ..اهلي بعد ماشافوا معاملته معي يبونه يطلقني حسوا اخير بس بعد ماطاحت الفاس بالراس
    ..لاتقولين كذا انتي حلوه وصغيره والف من يتمناك
    ..بس انا ماتمنيت الاواحد
    ..طيب لاتنازلن عن حبك
    ..بس تزوج واخاف ان يحب زوجته وينساني
    ..لاتخلين له فرصه ينساك وخليك دايما قريبه من عيونه ترى البعيد عن العين بعيد عن القلب
    ..خليني اخلص من هالعله وارجع اتفضى لناصر
    ..واي معلومات عن زوجته انا بالخدمه تراها قريبة بنت خالتي وتعرف عنها بلاوي
    .................................................. ...................
    العصر وفي بيت ابو سلمان
    جالس ابو سلمان وساره ونوره
    وبعد ماتصلت عليهم نوف وتطمنوا عليها
    سلمان ..يبه ترى انا بكره بروح للشرقيه
    ابوسلمان ..خير وش عندك
    سلمان ..اشغال اخلصها وارجع بعد حوالي خمس ايام
    ساره ..سلوم حبيبي وش رايك تاخذني معك مشتهيه اشوف البحر
    سلمان ..لاماتصلحك الرطوبه انتي من فصيلة الزواحف لازام تعيشين ببيئه صحراويه
    ساره بصراخ ..انا من فصيلة الزواحف يالعنز
    سلمان ..ايه اذا بمشيك اوديك للربع الخالي الظهر حتى تمارسين حياتك الطبيعيه
    ساره ..يبه اسمع وش يقول عني
    ابوسلمان ..انتي تجيبين الكلام لنفسك ولاحد يروح للشرقيه بهالحر
    سلمان يوجه كلامه لنوره ..وانتي اذا بتروحين لاهلك تجهزي لاني بروح من الصبح
    سكتت وماردت عليه سلمان تغير كان يعرفني من نظرة عيوني احيانا احسه يفهمني اكثر من نفسي يعني مايدري ان يضايقني اني مادري عن سفرته الاقبلها بيوم ولو ماكنت موجوده مادريت لين يسافر
    قامت من عندهم وهي تعتقد انه مايعرف وش الي ضايقها
    لكن سلمان عارفها زين ومتعمد تصرفاتها

    .................................................. .
    ..انت ماتقول لي لمتى وانت زعلان ترى كان مافيه غيرها
    ..السالفه ماهي بالبنت القضيه فيك انتي وبكذبتك
    ..انا بغيت له الخير
    ..بغيتي له الخير وانتي ماخليتيه ياخذ الي يبيها
    ..يكفي انت تورطت فيهم
    بعصبيه وبصوت عالي ..لطيفه انا ماسمح لك الحين ساره زوجتي والي يمسها يمسني
    لطيفه ..مصير الايام تثبت لك اني على حق وان نايف حظه احسن من حظك
    نواف ..ليه انتي وش شايفه عليهم
    لطيفه ..ماله داعي اقولك بخليك تكتشفها بنفسك
    تقول كلامها من غير برهان مجرد زرع للشك بقلب نواف
    نواف..ماراح اصدقك يالطيفه بس تدرين اتمنى لو الزمن يرجع كم شهر
    لطيفه ..وش بتسوي ؟؟
    نواف ..كنت قلت لنايف عن كذبتك عليه
    لطيفه ..تبي تقنعني انك ماقلت له انا حاسه انه زعلان من شي
    نواف ..وهو عرف بس ماهو مني
    لطيفه ..من قاله
    نواف ..فهد الي قاله ومثل ماقال الكذب حبله قصير لابد يوم ينكشف
    ....السلام عليكم
    التفتوا لنايف الي باين انه سمع شي من حديثهم
    لطيفه ونواف ..وعليكم السلام
    نايف بنظره ونبره غريبه ..وشلونك يام ريان
    بارتباك وكانها ماودها تحط عينها بعينه الغاضبه ..الحمدلله انت شلونك
    نايف ..ماشي الحال
    دق جوال نواف وطلع مع صديقه الي ينتظره برى
    لطيفه بعد تردد..وش دعوه ماعاد نشوفك ماعاد تزورني
    نايف ..مشاغل
    لطيفه ..لانت زعلان
    نايف باستهزاء ..ليش انتي سويتي شي يزعل
    لطيفه ..ماصارت ياخوي اخسركم اثنينكم عشان بنت
    نايف ..البنت راحت بطريقها الله يوفقها لكن الي حز بخاطري انك ماكنتي قد الثقه الي عطيتك وفتحت قلبي لك
    لطيفه ..غصبا عني ياخوي
    بغضب ماتعودته منه نايف حتى وهو غضبان هادي ..وش الي يجبرك تكذبين علي ؟؟ وهو يصفق يدينه .. قولي اكرهم وانتهينا
    لطيفه..انت لو تدري ياخوي كان تشكرني اني كذبت عليك وماخليتك تاخذها
    نايف بعصبيه ..لطيفه تكلمي زي الناس
    لطيفه ..لاتجبرني اتكلم كلام ماحب اقوله لكن بتعرف اني ماخنت ثقتك ويكفي نواف الي تدبس فيهم
    نايف ..لاتحطينهم بذمتك
    لطيفه ..اصبروا وشوفوا انت واخوك
    مصره على مخططاتها القذره وحقدها صار يزيد نايف استغرب من الي قالته معقوله خلت الافكار تدور براسه بدون ماتكلم كلام واضح لكن وبعد موقفها معاه ماعاد يقدر يثق بكل شي تقوله

    .................................................. ........
    خنقت الورد .. يا يمه .. بيدي .. وانكسر .. ذبلان ..
    احسب أن الزمن يقدر .. يعدل . غلطة سنيني


    بالمطعم طلب ناصر غدا راقي وقعد ينتظر الطلب
    تناظر للورد الي على الطاوله وناصر يفتش بجواله
    سمع نغمه يعرفها ابتسم ..حيالله ام ناصر
    ام ناصر ..الله يحييك
    ناصر ..وش اخبار اهل الرياض
    ام ناصر ..الرياض واهلها مشتاقين لك
    ناصر ..تشتاق لهم العافيه
    ام ناصر ..ولهت عليك ياوليدي
    ناصر ..هههههه اذا تبين الحين احجز على اول طياره وارجع لك
    ام ناصر بضحكه ...لالا ياوليدي استانس انت وزوجتك وانا الله يعيني ماصدقت يجي هاليوم
    ناصر ..الله يخليك لي يالغاليه
    ام ناصر ..ويخليك لي يانظر عيني وشلون نوف
    ناصر ..الحمدلله
    ام ناصر .. ماعجبني وجهها ذاك اليوم
    ناصر.. تطمني مافيها الالعافيه
    اخذت وحده من الورد الي كانت تتفرج عليه وصارت تشمها وراحت بدنيا ثانيه بينما كان يكلم امه ويتفرج عليها مشهد ملائكي اعجبه وتمنى يستمر وبدون مايحس انظاره تعلقت عليها
    ام ناصر ..زين هي قريبك من عندك ؟؟
    ناصر ..اي يمه هذي هي
    ام ناصر ..عطنياها بكلمها
    ناصر وبصوت هادي ماحب يخرب هاللحظه..نوف
    نوف بعد ماصحت من سكرتها ..هلا
    ناصر ..خذي امي بتكلمك
    نقلت الورده من يدها اليمين لليسار ومسكت الجوال بيدها اليمين
    وبكل نعومه ..هلا خالتي
    تحرك الورده بيدها بهدوء وتتكلم بنعومه وتبتسم بعذوبه
    خلصت من المكالمه ومدت الجوال لناصر واخذه
    نوف ..امك تبي تكلمك
    رجع يكلم امه كان مكان يدها دافي وريحتها عالقه بالجوال كانت ريحه رقيقه وهاديه مثلها
    قدم لهم الجارسون الاكل ورتبه على الطاوله الي بينهم وطلع
    تتفرج عليه وكالعاده تسبح بفلك ثاني بينما ناصر بدا بالاكل
    ناصر ..ليش ماتغدين
    نوف ..مالي نفس بس باشرب العصير
    ناصر ..لا هالمره بتاكلين
    نوف ..صدقني مالي نفسي
    ناصر قرب نفسه شوي لها وبابتسامه ..واذا قلت لك علشاني
    اظطربت نوف وحست بحراره بجسمها مع ان الجوبارد
    لكن ابتسمت له مع ان عيونها تدور تبي تبعد عن نظراته الي تحاصرها
    ناصر ..هاه وش قلتي؟؟
    نوف وهي تاخذ الملعقه ..خلاص
    .................................................. .....................

    نواف ملتهي بتجهيزات عرسه وبمكالمات ساره
    وساره مصره ماتجهز الى ان تجي نوف
    ناصر ونوف الى الان ماصار بينهم مواقف تذكر
    نايف دافن نفسه بمشاريعه وشغله الي كبر وصار بحاجه لمتابعه
    لطيفه همها مازال التخريب على نوف وساره
    فهد اصبح يفكر كثير بالبنت الي شافها يوم ملكة نواف والي الان ماعرفها
    هدى <بنت خالة ناصر >تطلقت من زوجها بعد اصرار اهلها ولان تفرغت لنوف وناصر وتجددت علاقتها مع نوال
    .................................................. .
    خلصت عشا
    ..الحمدلله
    رفع راسه لها وابتسم لها وهو يحط الاكل بفمه
    كتفت يديها على صدرها وصارت تلتفت في ارجاء المطعم
    ناصروهو يمسح يديه بالمنديل الي على الطاوله ..انتي سجلتي بالجامعه
    انتبهت لسؤاله ..اي خلاص بقى بس اداوم
    ناصر ..كلها اسبوعين وتبدا الدوامات
    نوف ..بس مالي خلق على الدراسه
    نزل الكاس بعد ماشرب منه ..كم نسبتك
    ..95%
    ..اجل لو لك خلق على الدراسه كم تجيبين
    ابتسمت له ..قل ماشالله
    ..ماشالله لاله الالله ولاحول ولاقوة الابالله
    ..ايه كذا ترا مايحسد المال الاصحابه
    جملتها الاخيره ادخلت عليه شعور يعني انا وهي واحد
    ..يلاه نمشي
    ..يلاه
    خمس ايام وهم كل يوم يطلعون ويرجعون باليه بدون نقاش بدون مزح علاقتهم رسميه لابعد حد
    .................................................. ......


    يدورون في البيت الي تقريبا انتهى وصار جاهز
    نواف ..تصدقه احسه كبير على
    فهد ..عاد الي يسمعك يقول بيتك وش دخلك انت كبير ولاصغير
    نواف ..ياخي وش فيكم على كل ماتكلمت هبيتوا فيني
    نايف ..ماعليك غيران منك لانك اصغر واحد تتزوج في العيله
    فهد ..الا صدق وش الي مخليك مستعجل على الزواج
    نايف ..مطيور الله يكفينا الشر
    نواف ..بكره لاكبروا عيالي الناس بيقولون انهم اخواني تعرفون كيف انا افكر
    فهد يوجه كلامه لنايف ..اخوك هذا عجزت لافهم وشلون يفكر
    نايف ..حتى انا والله ماعرفت للحين
    نواف ..ماتدرون يمكن الله له حكمه بهالشي
    التفت فهد لنايف مستغربين من الي قاله وكملوا فرجه على البيت واطلعوا
    .................................................. .........

    شكي مرارة حيرتي بدنيا ماظني تزين
    واذا بعيني الأمل تجد أحزاني وتبين..!


    يتابع برنامج على التلفريون
    افتقدها لها مده بالغرفه راح للغرفه شافها منهمكه بترتيب مادرت بدخوله عليها
    ناصر..وش قاعده تسوين ؟؟
    نوف بروعه وهي حاطه يدها على صدرها ..بسم الله الرحمن الرحيم روعتنني
    ..لها الدرجه مرعب
    نوف ..لا موقصدي بس كنت ساهيه وانت دخلت علي فجئه
    ناصر بعد تردد ..طيب ماتبين تطلعين ..؟؟
    نوف ..وين ؟
    ناصر ..مدري ونتمشى
    نوف ..مالي خلق
    ناصر بهدوء وباسلوب استفزازوهويكتم غيضه ..وانتي للاكل مالك نفس وللطلعات مالك خلق
    لقى ثغره يقدر ينفس فيها الضيقه الي يحس فيها هذي حياة شخص مبتدي حياه جديده ومع انسانه مثل نوف جمال واخلاق وادب فيها المواصفات الي يتمناها أي شاب بشريكة حياته لكن دايما اقول الله يسامحك ياقلبي عجزتني ولاجيت لي على مابي
    استغربت منه وش الي غيره الظاهر فيه شي يوقف بيني وبينه ندمت على كلامها ..اسفه خلاص اذا تحب نطلع عادي نطلع
    استحت من نفسها وعرفت انه متضايق من تصرفاتها بس صدقني ياناصر انا اتصرف غصب عني حاولت انسى صدقت ساره يوم قالت الكلام سهل اه ياساره ليتك قريبه ماحد يقدر يوصل لداخلي غيرك ولافيه انسان يحس فيني كثر ماتحسين فيني انتي
    عرفتيني اكثر حتى من نفسي ياليت هاليومين ينطون والقى نفسي معاك وقريبه منك
    ناصر ..لاماله داعي لاتجبرين نفسك
    .................................................. ........................

    شفت القمر وشلون عالي مع الناس هذا ترى قدرك مع الناس عندي

    ..متى بتسافر
    بدون لايلتفت ..اليوم المغرب
    ..بس انت قبل شهر رحت
    التفت لها بعصبيه ..والله عاد هذا شغلي ولازام اسافر كل مده ويكون بعلمك باقي شهرين وارجع اداوم هناك
    ..خلاص انا اسفه ماتحب المواجهه ولاعندها جراءه للنقاش
    ..اذا بتروحين لاهلك تجهزي عشان اوصلك
    وهي ماشيه برى الغرفه ..لا انا باجلس هنا
    ..براحتك
    ..................................................

    نوال ..ابشرك هدى تطلقت
    لطيفه ..يمكن نست ناصر
    نوال ..لا مانسته واختك ماقصرت خليتها ترجع تحن لحبها الاول
    لطيفه ..عاد انتي ماينخاف عليك ماتنوصين على خراب البيوت
    نوال ..انا ماراح استفيد شي من طلاق نوف وحتى ساره بس انا اسوي الي انتي تبين
    لطيفه ..ماتقصرين يابنت خالتي
    نوال ..بس ترى مافيه شي بدون مقابل كل شي له ثمن
    لطيفه ..ولايهمك انا زرعت الشك بقلبه من ناحية نوف
    نوال ..انتي تروحين وترجعين على نوف نوف خلاص تزوجت ماعلينا منها
    لطيفه ..يالغبيه ان شك فيها عرف اني كذبت عليه عشان استر على شي اكبر ويرجع يثق فيني ويوافق على الي اقوله عليه
    نوال ..صدق انك داهيه
    لطيفه ..ههههههههه بعض ماعندكم
    .................................................. ...........

    تسبحت وطلعت وهي ناويه تعتذر منه مهما كانت ردت فعله ورغم الجفا الي بينهم هو زوجها ولازام تحرص على رضاه
    مازال على وضعه قربت له بخطوات متردده
    نوف بخجل ..ناصر !!
    ناظر لها بطرف عينه بدون مايلتفت له ..نعم
    نوف ..ماتبي نطلع نتمشى
    ناصر ..مالي خلق
    وطت راسها ومسكت يدها اليمنى باليسرى وصارت تلعب باظافرها الناعمه وابتسمت رفعت راسها مره ثانيه
    نوف ..ناصر انا اسفه
    ناصر ..على ايش
    نوف ..على اني زعلتك
    ناصر ..والمطلوب
    نوف ..نطلع نتمشى وقامت وبعفويه مدت يدها له
    انقاد معها مثل الطفل واقترب منها كانت انفاسه تلفح وجهها ارتبكت من قربه وهو ريحتها دوخته يراقب عيونهالنجلا وشفايفها المورده صدرها كان يطلع وينزل بسرعه طوقها بيديه العريضه اختفت باحضانه بسبب صغر حجمها اخذ يقترب منها لكن فجئه كانه اقترف ذنب وكانها محرمه عليه فيه شي يبعدها عنها ويحول بينه وبين حياته معها ربما الحب الي الي مامات داخله قرب نوف احياه وتذكر هدى ونوف بين احضانه وبسرعه ابعدها عنه
    بصوت مرتجف ..خلاص البسي بسرعه خلينا نطلع
    شعور الخجل والخوف تبدل الي شي ثاني ليس له اسم
    استغربت من حركته عزت عليها نفسها ان تكون غير مرغوب فيها
    حست نفسها مفروضه عليه وهذا اصعب شعور يشعر به انسان

    تعليق

    • عاشقة الجوري
      عـضـو فعال
      • Oct 2011
      • 166
      • file:///C:/Users/MissCall/Downloads/glitter.gif

      #22
      رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

      ..لاتسمحين لوحده غيرك تاخذه بارد مبرد وانتي طول عمك تحبينه وهو يحبك
      هدى ..ماراح اخليها تهنى فيه ناصر يحبني ولايمكن ينساني
      نوال بابتسامه خبيثه ..ايه كذا تعجبيني
      لها مده توسوس لها مثل الشيطان وتحرك الغيره والشر داخلها
      هدى ليست انسانه سيئه لكن الظروف والقسوه الي شافتها من اهلها ومن زوجها وفشلها صنع منها انسانه ثانيه ونوال تنبش قبور الماضي وتحيي الذكريات
      اذا قل الدين واضمحلت الاخلاق واصبحت الغايه تبرر الوسيله ترى اشخاص على اتم الاستعداد ان يدوسو من في طريقهم ليصلوالى مبتغاهم موجه من الشر تجرف من كان في طريقها لتحطمها ثم تبعثره وللاسف هذه ليست احرف تسطر على اورقنا او شخصيات نرسمها في خيالنا انما حقائق نراها كل يوم منذ ان خلق الله الخلق الى ان يشاء الله

      ..............................................



      بعطيك قلبي .. بس خلي بالك عليه مو عشان هو قلبي .. بس عشان انت فيه
      في غرفة نوره تناظر للجوال تستناه يدق المفروض انه وصل اللحين له خمس ساعات من سافر ليش طيب مايتصل يطمني عليه ليش طيب انا ماتصل عليه لا لا اخاف يقول كلمه تضايقني وانا ماني ناقصه
      دق باب غرفتها كانت ساره
      ..ادخلي ياساره
      طلت براسها من ورا الباب ..وش قاعده تسوين ؟
      نوره بملل ..ولاشي جالسه
      ساره ..انا طفشانه ليش ماتطلعين للصاله نجلس مع بعض
      نوره ..خلاص روحي وانا طالعه وراك
      ساره ..استناك لاتسحبين على ومشت للباب
      نوره ..ساره ؟؟
      ساره..هلا
      نوره ..لالا خلاص مافيه شي
      رجعت لها ساره وهي مبتسمه ..لاتخافين اتصل
      نوره ..صدق
      ساره ..اجل اكذب عليك كلم ابوي من حوالي ساعتين
      نوره ..من ساعتين طيب ليش ماطمني عليه
      ساره ..والله مدري وش اقولك بس
      نوره..خلاص يا ساره لاتقولين شي روحي وانا لاحقتك
      .................................................. ....

      بعد طلعه قصيره وقف السياره الي استاجرها عند واحد من المراكز التجاريه الكبيره
      ناصر ..انزلي
      نوف ..وين !!
      ناصر ..وش تشوفين للسوق
      نوف ..بس انا ماني محتاجه شي
      ناصر ..بشتري لامي هديه وابغاك تختارينها
      نزلت معاه لانها ماتملك ان ترفض
      مشوا بالسوق يدخل المحلات وتدخل معاه
      اعجبته ساعه نسائيه معروضه بالمحل طلب من البائع يطلعها له ..لوسمحت باشوف الساعه هذي
      البائع ..حاضر
      ناصر ..نوف وش رايك بالساعه هذي
      نوف ..حلوه بس لوكانت فضي احلى
      ناصر ..لوسمحت فيه نفس الموديل فضي
      البائع ..طبعا فيه
      ناصر.. خلاص طلعها وغلفها
      التفت لنوف شافها ماخذه زاويه بالمحل تستناه يخلص ..وانتي ماتبغين شي
      نوف ..لا
      ناصر ..طيب مابتاخذين هديه وقبل لايكمل
      نوف باندفاع ..لمن لامي ؟؟
      ماعرف وش يقول لها اوكيف يواسيها او أي كلمه ممكن تنقال في هالموقف حاسب على الهديه وتوجه بنظره لها
      نوف ..خلصت
      ناصر ..انا خلصت بس انتي ماشريتي شي
      نوف ..صدقني ماني محتاجه شي
      ناصر ..طيب مابتاخذين لاهلك شي
      نوف ..مدري
      ناصر ..لازام حتى مايقولون عني بخيل
      ودخل واحد من المحلات ودخلت وراه اشترت لاهلها هديا وطلعت ماحبت تعانده وفضلت انها تسايسه
      .................................................. ...........

      بعد ثلاث ايام
      الساعه وحده ليلا
      البيت كان هادي وكل الي في البيت ناموا
      كانت بغرفتها تتفرج على التلفزيون سمعت صوت بالصاله الي برى وصوت دربكه وقفت بدون شعور وصارت بصالة جناحها الصغيره قربت للباب وحطت اذنها قريبه منه لعلها تسمع شي يعلمها عن مصدر الصوت غريبه ساره نايمه من ساعه وعمي نايم من زمان يمكن احد منهم قام اروح اشوف واقول لعمي بس صعبه اصحيه يمكن مافيه شي ادق على جوال ساره لالا باستنى شوي صارت تدور بالغرفه سمعت الصوت يقترب زاد خوفها جلست على الكرسي في الزاويه
      تحرك مقبض باب الجناح لكن الباب كان مقفول سمعت صوت المفتاح بالباب وقبل لاتستوعب دخل عليها يحمل شنطة ملابسه واللاب توب بسرعه قامت من مكانها
      ..هذا انت ؟؟
      استغرب من وجهه الي راح لونه ..السلام عليكم
      جلست على الكرسي ..وعليكم السلام خوفتني
      ببرود اتقن تمثيله ..اشك بصراحه
      تركها ودخل يبدل
      الجمله الي قالها اهانتها وينك ياسلمان وين رحت وخليتني مع هالانسان الي ماعرفه انسان اسهل شي عنده اهانتي وجرحي
      بس لو ترجع ماراح ازعلك لكن انا الي ضيعتك من يدي وانا الي راح ادفع الثمن

      تعليق

      • عاشقة الجوري
        عـضـو فعال
        • Oct 2011
        • 166
        • file:///C:/Users/MissCall/Downloads/glitter.gif

        #23
        رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

        الجزء الثامن
        لبيه احبك كثر ماتعشق جروحي
        لبى حياتك من اولها لتاليها


        على الشاطي ومع الغروب
        وخيوط الشمس المنسدله على الاراض تعلن عن رحيلها
        منظر الغروب يستحضر الذكريات ويرجعنا الى الماضي ويهيج الجروح التي لم تلتئم
        واقف بقامته الطويله ينظر للبعيد كان رافع اطراف البنطلون
        كان يسبح مع ذكرياته وبأمسه نسى اليوم ونسى الانسانه الي وراه

        لا تنظر بعيد تنتظر شي مايجيك...........انظر تحتك يمكن تلاقي مبتعاك


        ايضا كانت مسافره للبعيد وتلعب بالرمل الدافئ من دفئ الشمس كانها تعد حباته دخلت في عالم ثاني الاثنين كانوا اجساد متقاربه لكن ارواحهم بعيده كل البعد عن بعضها ولكن من بين زحمة افكاره خطرت على باله التفت لها وكتف ايديه على صدره وهله واخذ يتاملها بهدوء وهي مازالت على نفس وضعيتها جرته خطوته لها غموضها سبب عنده فضول لاكتشافها جلس قريب منها وهي بنفس الوضع تقلب الرمل بيديها ضم رجوله لصدره
        وبصوت هادي يتناسب مع المكان والزمان والاشخاص ..بايش سرحانه
        استغربت من نفسها كانها كانت نايمه غابت عن الاصوات والالوان وقطعت الجبال والبحار ووصلت لدوله ثانيه ولمكان ثاني ولناس ثانين ونست قربه استغربت بعد من قربه ناظرت له نظره بارده لاتحمل أي مشاعر ..بالدنيا
        جوابها خلق سؤال ثاني ..الدنيا كبيره وين بالتحديد
        صعب ترد والاصعب تشكي له الي مضايقها..اشتقت لاهلي<<< وبصوت يرن فيه الحزن ..اشتقت لامي
        صار يفكر ويكلم نفسه ويعاتبها .. حاس فيك يانوف ماقدرت احسسك بالفرحه او خفف عنك شعور الغربه بالعكس يمكن زادت من قربي >>رفع يد وحطها على كتفها ..انتي متضايقه من وجودك معي <<ماتدري ليش سئلها ولاتعرف بايش ترد عليه بس حاولت تكذب عليه وعلى نفسها حرام اعيشه بهمي يكفي صبره علي ..لا بالعكس بس ماتعودت ابعد عن اهلي انا حتى صديقات قريبات مالي انا عالمي محصور باختي وبنت عمي <<كانت تحاول تفتح له قلبها وتشجعه يمحي الضياع الي تعبها وتقربه منها سرح فيها كنت البراءه تشع بعيونها الناعسه كانت طفله بجسد امراءه ..اظلمت الدنيا نمشي
        بدون معارضه ..يلاه
        كل واحد منهم يلقي اللوم على نفسه ويعتقد انه سبب تعاسة الاخر ماكانوا يعرفون ان علة كل واحد داخله

        .................................................. ...........
        موجوده في بيت نوال و كانت لطيفه موجوده
        ..المهم انك خلصتي من هالزواج
        لطيفه ..لانه من بدايته غلط واكيد كان راح ينتهي
        هدى ..لو ماقتنعوا اهلي انه مايصلح كنت للحين اتعذب معه
        لطيفه ..وش الي خلاهم يغيرون رايهم فيه بعد ماجبروك عليه
        هدى ..كنت حامل بشهرين ضربني لين نزل وصار معي نزيف لولا ستر الله كان رحت فيها
        نوال ..الحمدلله انك مانربطتي بطفل منه وصرتي طول عمرك تحت رحمته وما تقدرين تعيشين حياتك
        لطيفه ..حياتك اللحين تبتدي
        هدى..بس زوجته حلوه
        نوال ..الجمال ماهو كل شي الحياه بدون حب صدقيني بلا معنى
        هدى ..غريبه يالطيفه سمعت ان زوجة ناصر قريبك واختها خطيبة اخوك
        لطيفه ..صح قريبتي بس انا مع الحق ويكون بعلمك انا منعت زواجها من نايف واستغفلني والعبت عل نواف وزوجته اختها لانه صغير وبسهوله ينلعب عليه
        هدى..يعني كانت تحب نايف
        لطيفه ..كانت تموت فيه
        مؤامره تحاك للشر غيتها نوف ووسيلتها هدى ومبررها الشر



        لبيه ثم لبيه لبيه واهلين ياعز وجهين ثمرها سنيني
        واعزواغلا من حلت به العين واجل وابرك من اجيه وييني


        الساعه 12باليل ام ناصر بالمجلس تنتظر على احر من الجمر صار الوقت يمشي ببطئ تدور بالبيت الي افتقد الشمعه الي تضيه من اكثر اسبوع قامت من المجلس الصغير للصاله الكبيره الي تعتبر واجهة البيت دارت وجلست ورجعت وقامت كانت ناويه تقضي بعض الوقت في المجلس لكن هي دارت واسمعت على طول صوت الباب تسكر دخل عليها يحمل كل الشوق لها
        ام ناصر ..هلا هلا بنور الرياض كلها
        مشى لها بسرعه وحب يدها ..هلابك يالغاليه
        ام ناصر ..الحمدلله على سلامتك ياوليدي وابرقت عينها بدمعه دفعها الفرح
        ناصر ..الله يسلمك يمه اشتقتلك يام ناصر
        ام ناصر.. تشتاق لك العافيه يانظر عيني
        في كل حركه تصدر من ام زوجها كانت تزيد شوقها لامها سبحان الله هذا الود الذي لايشوبه حقد هذا الحب العاري من المصالح هذه المشهد الخالي من التمثيل هذه المحبه التي لاتنتظر مقابل
        وينك يمه تحسسيني هالاحساس تدفيني من برد الحرمان ومن جوع الحنان احسدك ياناصر على هاللحظه الي انحرمت منها وامي حيه امي الي كانت منبع للحنان الحين صار غيابي مثل حضوري حست بالدموع تتدافع على محجرها
        ام ناصر ..حيالله راعية البيت
        نوف بخجل ..الله يحييك ياخاله
        ام ناصر ..نورتو بيتكم
        نوف ..النور نوركم
        ناصر بلهفه ..وين ابو ناصر؟؟
        ام ناصر ..راح يريح بغرفته وقال قوميني اذا وصلوا
        ناصر ..لايمه خليه يرتاح
        ..ومن قالك اني اقدر ارتاح وانا حاس انك قريب
        ناصر ..حي هالصوت والله>>> وراح يسلم عليه
        كان سلام حار يعبر عن مدى الشوق والمحبه
        جلسوا يسولفون عن العرس وعن السفر وعن امور كثير حتى تعبوا وتفرقوا لغرفهم
        .................................
        في شقة نايف
        ..انت خلاص صرت رجل اعمال ولك شغلك والوظيفه ماعاد تهمك
        ..الحمدلله بس تو الوقت على ترك الوظيفه انا مانكر اني من خلال شغلي اكتسبت الخبره وحطيت رجلي على الطريق الصحيح
        .. الله يوفقك
        دخل عليهم نواف وبيده صينية الشاي
        خالد ..ياويلك لو يطلع الشاي مافيه سكر او مزود السكر
        نواف باستهزاء ..وش بتسوي يعني ؟؟
        خالد ..بكبه فوق راسك واحرقك فيه
        نايف ...هههههههههههه لاتكفى وراه عرس
        نواف..ايه بعدين مايصير عرس بدون معرس
        خالد بعد ماشرب من الشاي..احلى ابو الشباب صاير يظبط الشاي
        نواف ..اعجبك لا وازيدك من الشعر بيت صرت اعرف اقلي بيض
        خالد ..لللللاه عقبال الكبسه
        نايف ..خلاص لازم يتعلم يطبخ
        خالد وهويقوم..زين يالله تصبحون على خير
        نايف ..وين تو الوقت بدري
        خالد ..بدري من عمرك وراي بيت وعيله وبعدين ولدي ماشفته اليوم
        نواف ..وينك عن ولدك يالهايت ؟؟
        خالد ..اسمع من يتكلم صاير مصلح انا ماهمل ولدي طلعت وهو نايم ولاشفته
        نواف ..انتبه لولدك الله يصلحك
        نايف ..ياخي اترك الرجال بحاله
        خالد ..بنشوف وش بتسوي اذا جاك ولد
        نواف وهو يناظر لاخوه ..بخليه لعمه يربيه على طريقته
        نايف ..ليه قايلين لك مربيه لولدك
        خالد...خل يجي الولد اول بعدين تفاهاموا يالله تصبحون على خير
        نايف ونواف ..وانت بخير
        ..................................................
        مهما غيابة يخنق الصوت فيني
        تبقى رياح الليل تخلق بي الصوت


        دخلت الجناح الي يمتاز بالفخامه والذوق الرفيع بلونه الزيتي والذهبي والاثاث الرائع والستاير الفخمه المتدليه على الجدران المنقوشه باتقان والاكسورات المتفرقه بكل مكان مشت بالجناح بخطوات ثابته
        هنا يانوف تبدين حياه جديده وتعيشين ايام مختلفه راح تنتسين الحياه البسيطه الي تعودتي عليها في بيت ابوسلمان العش الصغير الدافي نعم صغير لكن كنت احس بالحريه وانتقلتي لقفص ذهبي نعم ذهبي لكن له باب يتسكر علي
        دخل وراها ..ادخلي بدلي وارتاحي
        التفت له ..ان شالله
        سوت مثل ماقال تسبحت ودخلت سريرها لعلها تنام

        ...........امانتك../ لا جيت صافح كفوفي ..!

        ...............امانتك .........محتاج الامس كفوفك

        ساره بغرفتها تحاول تكلم نوف لكن ماردت
        حطت الجوال على التسريحه الصغيره
        دق جوالها
        ساره ..الو
        نواف ..مسا الخير لاحلى سارونه
        ساره ..مساء النور
        نواف ..خفت تكونين نايمه
        ساره ..لا كنت احاول اكلم العله نوف بس ماترد
        نواف ..البنت جايه من سفر وتعبانه خليها ترتاح وبكره تجيكم
        ساره ..بس ابي اسمع صوتها
        نواف ..ماتلاحظين انها صارت تاخذ كثير من كلامنا
        ساره ..اسفه ماكنت ابي اضايقك
        نواف ..انا اتضايق منك بس لاتخليني اغار من نوف
        ساره ..ههههههههه لاوش دعوه
        نواف ..تسلملي الضحكه وراعيتها
        ساره ..........
        نواف ..ليش سكتي
        ساره ..وش تبي اقول؟؟
        نواف ..قولي أي شي
        ساره ..ماعندي شي اقوله
        نواف ..تدرين انا بنسكن ببيت نايف لين ابني الاراض
        ساره هالاسم يوترها ويغيظها ..للللاه زين والله تنازل وسلفك بيته
        نواف ..وش تقصدين ؟؟
        ساره ..لا ماقصد شي بس انت ليه ماتستاجر وتخلي بيته
        نواف ..هو اصر وانا ماحب اكسر كلمته
        ظل فتره يكلمها عن البيت والاثاث والزواج حوالي ساعه
        الى الان ماقدرت تحكم على مشاعرها تجاه نواف بس هوعارف ومتاكد انه يحبها



        واقف على المرايه يعدل شماغه سمع صوت جوالها على التسريحه
        رفع الجوال>>> تؤام روحي يتصل بك
        وقف عند باب غرفة الملابس ..جوالك يدق
        طلعت واخذت الجوال من يده ورفضت المكالمه ونزلت الجوال على السرير
        استغرب منها ولاعلق ياترى من هو تؤام روحك يانوف ورجعت تكمل لبسها سمع صوت الجوال مره ثانيه
        كان ماسك علبة العطر ويتعطر نزل العطر واستدار له مره ثانيه
        >>>غلاي يتصل بك شاف الاسم ونزله طلعت على الصوت حطته صامت صورتها بالمرايه وراه وش فيها ذي ماتبي تكلم احد يمكن لاني موجود
        انتبه انها جهزت ..خلصتي
        ..خلصت
        ..يالله
        اخذت جوالها ورمته بالشنطه بسرعه وقلبها يسبق خطوتها
        نزل وهي تتبعه وامه وابوه جالسين بالصاله
        ..يالله تامرون على شي
        ..سلامتك يمه
        ..توصيني على شي ياخاله
        ..سلامتك بس لاتنسين تقولين لاهلك على العشا بكره
        ..ان شالله مع سلامه
        ..مع السلامه
        ...........................................
        هدى ..دريتي نوف رجعت البارح
        نوال ..متاكده
        هدى ..ايه خالتي كلمت امي وقالت لها
        نوال باستهزاء ..حياهم الله مابغو يشرفون
        هدى..هههههههه بكره عندهم عزيمه راح ابدا شغلي معها
        .................................................. ..

        في بيت ابوسلمان حاقدين عليها لانها ماترد على اتصالاتهم
        ساره ..هالخايسه نويفه ماترد علي وتعطيني بزي
        ابو سلمان ..اهم شي تطمنا عليها انها وصلت بالسلامه
        ساره ..الله لايسلمها اتصل من جوالي ومن جوال سلمان ولاترد واتصلت على تلفون البيت قلت لخالتها تقول لها ترد وهي حاقرتنا الشرهه علي انا الي معبرتها ومعطيتها وجه لكن ماهي كفو اوريها بس اشوفها هالحيوانه ولازالت تسب وتلعن ولابقى كلمه في قاموس الشتائم ماقالتها وابوها واخوها يتفرجون عليها سمعوا صوت الجرس
        ساره ..سلمان قوم بسرعه افتح الباب يمكن الهبله اختك
        قام متوجه للباب الداخل ..ههههههههههههه انتي وش فيك حاطه عليها
        ساره ..اقول بس ورنا عرض مقفاك وروح افتح الباب
        فتح الباب شافها وعرفها من ورى الغطا ..هلا والله
        دخلت لبداية الحوش حظنت اخوها ..سلمان اشتقتلك
        سلمان ..تشتاق لك العافيه
        نوف ..وشلونكم وشلون امي وابوي ونوره وساره
        سلمان ..كلهم بخير ادخلي شوفيهم وبعدي عن طريق الرجال خليه يدخل
        التفت نوف وابعدت عنه كان مبتسم وينتظرها تعتق اخوها من ايديها واسئلتها
        دخلت لداخل البيت وناصر طبعا دخل للمجلس مع سلمان
        في الصاله دخلت نوف عليهم
        بمجرد مادخلت طمرت ساره لها ماتدري كيف وصلت عندها واخذتها بالاحظان
        ابو سلمان ...ههههههههههههههههه هذي الي تبي تذبح وتقطع وش غير كلامك
        وجهت نظرها لابوها وقربت له وسلمت عليها
        بعدها طلع ابوسلمان يسلم على ناصر الي طلع على انه يرجع بالليل ياخذ نوف
        .................................................. ..........

        نايف ..الاسبوع الجاي بسافر
        نواف ..وين ؟؟
        نايف ..لجده زياره وسياحه
        نواف ..تدري يانايف ودي ابوي ينتقل للرياض
        نايف ..ليش ؟؟
        نواف ..صعبه نبقى بعيدين عنه وهو بعيد عنا
        نايف ..هنا ابوي تربى بس شغله اجبره يبعد عنها بس صدقني رح يرجعه الحنين ويمكن العايله ترجع للرياض واحد واحد ويضطر ابوي يرجع
        نواف ..وشلون
        نايف ..اخوانك كلهم يتمنون يرجعون للرياض ويمكن بس يخلصون دراستهم يدورون وظايف بالرياض والبنات يتزوجن من الرياض وقتها ماراح يظل هناك
        نواف ..ياليت نجتمع كلنا ويلتم شملنا مثل قبل لتوفى امي
        نايف ..راح نظل نكلمه لين يقتنع يرجع
        ..................................................

        عند نوف كانت في المجلس الصغير مع نوره وساره
        ساره..نوره قومي صلحي لنا عصير
        نوره ..اقول ضفي وجهك شغاله عندك قولي للشغاله
        ساره..ماحب العصير الي تصلحه الشغاله
        نوف ..هزي طولك انتي وصلحي الي تبين
        قامت وهي واصله معها للاخر من نوره ..يعني كل شي لازام انا الي اسويه
        نوره ..ساره حبيبتي لاتكثرين السكر ماحبه حلو مره
        التفت لها شافتها تضحك هي ونوف.. تضحكون ياحيوانات
        واخذت مخده من الكنب وركضت على نوره وهي ناويه على الشر نوره عرفت نيتها لمت نفسها على الكنب ورفعت رجولها عليه وحاولت تحمي نفسها من الضرب بيدها وصلتها وصارت تضربها ونوره تحاول تتحاشى الضرب وماهي قادره تمسك نفسها من الضحك ..انا تخدمين فيني ياحماره
        ومازالت تضربها حتى حست بالي يسحبها من اذنها ..وش قاعده تسوين ؟؟ ابلعت ريقها عارفه انها ماراح تقدر عليه
        ..قاعده اربيها الي ماتربت
        ..ومن قالك ربيها عاجبتني كذا
        رفعت يديها عن وجهها بعد ماحست ان الضرب وقف شافته ماسك اذن ساره ويتكلمون
        ارتخت ملامحها ونزلت رجولها عن الكنب شعرها كان محيوس نتيجه المعركه
        ساره ..اجل تقولي لاتكثرين السكر
        سلمان ..خلاص سوي الي قالت لك
        ساره ..من زينها ام كشه
        انحرجت وانتبهت ان شعرها كان محيوس وصارت تحاول تزينه بيدها
        نوف ..هههههههههه حسبي الله عليك احرجتيها
        سلمان ..يالله اشوف سوي عصير وزينيه
        مشت من عندهم وقبل تطلع من عند الباب ..مالت عليك انت وزوجتك
        وقبل لاتطلع جتها شنطة نوف تدورطيرت شعرها
        نوف ..سلوم كسرت اغراضي
        سلمان ..اسف بس رفعت ضغطي هالدبه
        نوف هاليوم الحلو عوضها عن الايام الكئيبه الي عاشتها بعيده عنهم ولكن انتهت سهرتها مع اهلها واتصل عليها ناصر تطلع
        .................................................. ...................
        تايهه ماكني الا ضحكة وسطانكسار
        .......ساكتة ماكني الا دمعة فيها حنين

        ينتظرها بسيارته عند الباب اقبلت عليه وفتحت الباب وركبت جنبه
        ..السلام عليكم
        ..عليكم السلام>> وحرك سيارته بصمت
        لاحظت انه وقف واضح انه كوفي شوب
        ..انزلي
        نزلت معاه ودخلوا داخل كان المكان راقي واضائته خافته واجواه شاعريه جلسوا على وحده من الطاولات
        ..وش تحبين تشربين ؟؟
        ..اي شي
        ..يعني اطلب لك على ذوقي
        هزت راسها
        طلب لها وله كابتشينو وجلسوا ينتظرون الطلب
        ..حلو المكان
        ..يجنن >> حست برعشه من نظراته وطريقة كلامه
        بدون مقدمات مد يده لها وحطها بين يديه كان يدها اصهرت من دفئ يده اول مره يعاملها كا شي له قيمه بحياته
        لا هذا اليوم ماهو طبيعي
        ..نوف
        رفعت عينها له ..نعم
        تستناه يرد لكن سكت وهي تركته على راحته ترك يدها ورجع ركى ظهره على الكرسي كان فيه كلام كثير يحاول يقوله لها لكن خايف انه يتعلق فيها اوانه بالفعل بدت مشاعره تتحرك لها ويسمح لنفسه بالحب من جديد وهذا الي ماتوقع انه يصير تركها محتاره فيه وهو رحل مع افكاره
        الله ياناصر كنت تدعي انك تقدر تحبها ويوم قلبك رف لها بتموته بتخنقه بحبل الماضي بتلفه على رقبتك ورقبتها لكن قطع عليهم صمتهم وصول طلبهم
        جتها جراءه غريبه ..كنت تبي تسئل عن شي
        انذهل من سؤالها يمكن طلعتى اشجع مني يانوف طلعت جبان خفت لاحبك ..كنت بسئلك عن الاتصالات الي جتك اليوم المغرب من من ؟؟
        ..اي اتصالات ؟؟
        ..غلاي وتؤام روحي
        ابتسمت ابتسامه عذبه ..من تتوقع؟؟
        هز كتفه ..مدري!!
        ..سلمان وساره!!
        مافسرت سؤاله على انه شك فيها نوف ذكيه ومتاكده انه ماهو هذا سؤاله لكن مشتها له وماحبت تخرب هاللحظه
        .................................................. ...
        هدى تنتظر الشمس تطلع لعلها تشوف البنت الي اخذت مكانها وصارت تحت نظر ناصر وتتوعد بنفسها ماحد راح يحرمني منك مره ثانيه حتى نوف !!!!ولازام يرجع كل شي زي ماكان
        ساره انهت يومها بمكالمه من نواف
        نايف نام بعد سباحه طويله في بحر افكاره
        نوره تعاني من تغيير سلمان
        لطيفه مرض الحقد تمكن منها
        ..........................................

        يوم عزيمة ابو ناصر
        قبل المغرب ناصر بعد ماتغدى طلع لغرفته وجلس يقرا جريده ونوف كانت راح تبدا بالاستعداد
        طرق على باب الغرفه
        انتبه ناصر وسكر الجريده وقام
        ..هلا والله
        ..هلابك
        ..زارتنا البركه
        ..هههههه ساعتك ابرك
        ..تفضلي
        دخلت ودخل وراها
        ..وين نوف
        ..نوف بالغرفه بغيتي شي يمه
        ..بغيت نوف
        سمعت كلامهم ..سمي ياخاله
        ..سم الله عدوك بغيتك شوي
        ..امري
        ..بغيتك بغرفتي شوي
        .. حاضر
        قامت ام ناصر ونوف تتبعها وناصر منذهل من امه
        التفت امه ..وانت البس وانزل لابوك يمكن يحتاج شي
        ناصر ..ان شالله يمه
        في غرفة ام ناصر دخلت هي ونوف وراها لقت مره تتنتظرها
        نوف ..من هذي ياخاله
        ام ناصر ..هذي كوافيره
        نوف ..كوافيره ليش جايبتها
        ام ناصر ..حتى تزينك
        نوف ..ماله داعي كنت انا ازين نفسي
        ام ناصر ..لالا اليوم ابيك تكونين احلى وحده ابي الناس تقول ام ناصر عرفت تختار لولدها
        نوف ..ههههههه يعني ماراح يقولون الاذا زينتني
        ام ناصر ..انتي يابنيتي كامله والكمال لله بس انا ابيك تبهرينهم كلهم
        طاعت نوف وسلمت نفسها للمره وبدت تزينها
        .................................................. .....
        ..وش بتلبسين ؟؟
        ..لحد اللحين مدري
        ..قومي نختار لنا لبس ونزيين هالكشش لا نخرع الناس
        ..تكلمي عن نفسك انا اسم الله علي الزين كله
        ..اقول بس امشي انا مدري وشلون سلمان متحملك
        ..مثل ما نواف راح يتحمل
        ..نويره اقصري الشر
        ..انتي الي بديتي
        ..اقول بس يالله قدامي

        تعليق

        • جبروت امراه
          عضو فضي
          • Jan 2011
          • 656
          • لو كثــــرتـــ هموومي . . ما راح اأ بين دموعي ~

            منوره التوقيع وحده ملقوفه

            منوره التوقيع تسوى عيوني

            منوره توقيعي روى

          #24
          رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

          مشكوره خيتوووو

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #25
            رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

            يعطيك العافيه
            استمري

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #26
              رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

              عوافي عاشقة
              ننتظر البارتات الجاية =)

              تعليق

              • عاشقة الجوري
                عـضـو فعال
                • Oct 2011
                • 166
                • file:///C:/Users/MissCall/Downloads/glitter.gif

                #27
                رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

                البارات التاسع



                ...................................

                كل شي جاهز بدايه من القهوه والحلويات والفطاير ونهايه بالعرسان ناصر قبل لاتخلص نوف لبس وطلع لابوه
                نوف دخلت غرفتها تلبس جلابيتها الرائعه بالوانها الاروع كانت باللون الوردي والسماوي بطيقات فخمه ومكياج خيال شعرها بيرم كانت اكبر من الوصف
                ام ناصر جاهزه وتستعد لاستقبال المعازيم
                كان اول من وصل هدى وامها سلمت على خالتها
                هدى ..انا بنزل عباتي واساعدك ياخاله
                ام ناصر ماهي مرتاحه لوجود هدى ومع انها بنت اختها وتحبها بس ناصر اغلى عندها من أي احد ولاتحب احد ينكد عليه وعندها استعداد تخسر كل الناس علشان سعادة ناصر
                ام ناصر ..تسلمين يابنيتي بس كل شي جاهز الشغالات خلصوا كل شي
                هدى ..بروح اشوف وش سسووا
                مصره انها تبرز نفسها اليوم

                امتلى البيت بالمعازيم نوره وساره وصلوا وطلعوا لغرفة نوف

                ساره ..الله غرفتك تجنن يانوف

                نوره ..لاله الالله ياختي انتي ماتعرفين تقولين ماشالله

                ساره ..عيني بارده بعدين باحسد اختي

                نوره ..مايحسد المال الا اصحابه

                نوف ..اقول انتي وياها بلا كثر سوالف وش رايكم فيني

                نوره ..قمر ماشالله

                استغربت ساره من اسلوبها ..غريبه يانوف ماتوقع انك تهتمين لهالاشياء انتي دايما واثقه من نفسك واليوم بالذات لازام تكون ثقتك كبيره بنفسك
                جلست على طرف السرير وابتسمت لكلامها ..انا نوف الي تعرفيني ولايمكن اتغير بس اليوم خالتي خلتني احس اني لازام اكون غير

                جلست نوره جنبها ..وشلون يعني ؟؟

                نوف ..مدري بس احسها تتحدى احد فيني وتبغى تكسب التحدي

                ساره ..معقوله في احد من قرايبهم حاطه عينها على ناصر

                نوف ..مدري بس انا اليوم ماراح افشلها وراح ارفع راسها

                نوره ..وانتي قد التحدي

                نوف ..مدري يانوره خايفه عالم جديد علي

                ساره ..لاجديد ولا شي ليه وين كنتي عايشه بالباديه
                يله بس انزلي خالتك تستناك تعرفك على اهل ناصر
                نزلت نوف انشغالها بالمواجهه نساها ناصر وحياتها

                تحت في الصاله
                ..وين نوف ياخاله؟؟

                ..الحين بتنزل وتشوفينها وتعرفين ان خالتك تعرف تختار

                .. شفتها ياخاله شفتها البنت عاديه ولافيها شي يميزها

                ..فيها ياهدي فيها اخلاقها وتربيتها وادبها ماراح اقولك حلوه بس راح اقولك الجمال ماهو كل شي

                ..لاتستعجلين ياخاله وتحكمين عليها انتي ماعرفتيها الامن مده بسيطه
                ..وانتي بعد لاتحكمين عليها لانك ماتعرفينها خير شر

                ومشت وخلتها ...

                نزلت نوف للصاله وجلست وسط جموع النساء ابهرت الحاضرين بحسنها واعجب فيها كثير من الحاضرات
                كانت زوجة عم ناصر تكلم ام ناصر

                ..ماشالله يام ناصر عروستكم تجنن

                ..وش رايك باختياري

                ..البنت ماشالله عليها حتى ان سئلت عن اختها وقالو انها مخطوبه كنت باخطبها لولدي بس ان شالله تقدر تنسيه
                .............................................
                كانت هدى تتحرك بالبيت باريحيه رايحه راجعه يمكن تحاول تبدد الحقد الي داخلها او تحاول تشوف ناصر او تضايق نوف بتصرفاتها لكن ماقدرت توصل واحد من اهدافها
                ساره ..من هذي ماخذاه راحتها الي اعرفه ناصر ماله خوات
                نوف ..عرفتني عليها خالتي تقول بنت اختها
                ساره ..طيب ليش ماهي قادره تجلس
                نوف ..ش عليك منها خليها بكيفها
                ساره ..مادري ماخشت مزاجي ولا ارتحت لها
                نوف ..لاحول ولاقوة الابالله وش فيك عليها
                ساره ..البيت مليان بنات كلهم ادب ومحترمات بس هذي مدري ليش قلبي ماهو متطمن لها
                .........
                بعد العشا
                نوف واقفه على المغسله تغسل
                تبعتها هدى ليس صدفه ولكن متقصده تنفرد فيها
                ..مبروك يانوف
                ..الله يبارك بعمرك وعقبالك
                ..لا الحين خليني اخذ نفس بعد التجربه الفاشله الي طلعت منها
                نوف بخجل من ردها ..اسفه ماكنت ادري الله يعوضك
                ..بيعوضني عن قريب ويلتم شملي مع الانسان الي حبيته
                وراحت تمشي بغرور وصوت كعبها يرن على الرخام وكلماتها ترن بذهن نوف
                غريب ردها كانت تقصد شي بالي قالته نظرتاها لي ماتطمن
                كل يوم ساره تاكد لي انها تعرف تحكم على الناس من نظراتهم لكن وش وراى هالبنت ماطولت تفكر بكلامه
                عدلت نفسها وراحت للصاله

                ودعت ام ناصر المعازيم من ضمنهم اهل نوف
                مابقى الاهدى وامها الي تعمدت تبقى لوقت متاخر
                اتصل ناصر على امه اذا فيه احد موجود

                ناصر ..يمه اذا مافيه احد انا بدخل ارتاح
                ماحبت تقوله بس هدى موجوده وهي الي عارفه زين مخططاتها
                بصوت واطي حتى ماينسمع ..اي يمه للحين في ناس بس زوجتك فوق اطلع من الباب الثاني
                ..خلاص انا طالع
                كل الي قالت ام ناصر سمعته هدى وعرفت المقصد منه
                لكن ماراح اتنازل عن الي في راسي
                ..انا بروح اشرب مويه وراجعه فيه احد ياخاله
                ..لاماقدامك احد خذي راحتك
                ماخطر على ام ناصر انها انكشفت
                راحت متوجه للمطبخ ومن غير ماتنتبه لها ام ناصر غيرت وجهتهاللباب الي راح يدخل منه ناصر هالبيت تعرفه شبر شبرالمكان شهد على لقاءت الغرام بينها وبينه انحرمت منه لاكثر من ثلاث سنين من انخطبت لولد عمها لكن مازالت تعرفه زين
                عدلت نفسها ووقفت في الممر تستعد لتصنع صدفه تجمعها بناصر


                نزلت نوف من الغرفه
                ام ناصر ..وش منزلك
                نوف ..اغراض بالغرفه باعطيها الشغالات يرمونها
                ام ناصر ..كان ناديتيهم
                نوف ..عادي ياخاله الشغالات مساكين لاهين بالتنظيف


                كلنا محد سلم من تعاسه أو ألم
                منو اللي فينا من وسط قلبه إبتسم


                دخل ناصر مايشوف الطريق من التعب شافها قدامه
                معقوله نمت وانا امشي هذي هدى يالله وش كثر اشتقت لها من زمان عنها
                بعد ماسمحت له يدقق بوجهها وحتى يعرفها اخذت طرف الشيله وغطت نص وجهها
                كانت شوفته حلم تتمناه يتحقق مشتاقه غرقت عيونها بالدموع
                واستدارت ناويه تترك له المكان
                ناصر ..هدى
                وقفت من غير ماتلتفت له
                ناصر ..ناظري لي
                التفت له وعيونها سارحه بملامحه الرجوليه وعيونه تتاملها بحزن
                ..شاخبارك ياهدى<<< تنهدت بالم
                ..اخباري ماتسر لاعدو ولاحبيب
                ..ليه هالحزن بعيونك ليش تعذبيني
                ..لاني اتعذب وحياتي صارت دمار بعدك
                ..بس انتي تزوجتي
                ..وانت ضعفت ماحاولت انا كنت اجاهد حتى انهي هالزواج وانت ماسويت غير انك انطويت على نفسك
                ..وش كنتي تبني اسوي اروح حبك من بيت زوجك واقول اناحبها
                ..انا البنت سويت وانت الرجال ماسويت شي يئست وتزوجت غيري
                ..انا تزوجت وانتي وش سويتي
                بصوت باكي ..تطلقت
                وقف ماهو مستوعب الي سمعه ..تطلقتي ؟؟
                لكن كان يسئل طيفها تبخرت ومابقى الامكانها



                في الصاله
                دخلت نوف بسرعه تقصد الدرج
                ام ناصر ..وش فيك يانوف ؟؟
                نوف ..مافيني شي بس باطلع غرفتي <<وطلعت
                ام ناصر..غريبه شكلها متضايقه
                ام محمد ..يمكن تعبانه
                دقايق معدوده ودخلت هدى وواضح انها كانت تبكي
                ام ناصر قلبها نغزها وتوقعت ان بكى هدى له علاقه بضيق نوف والسالفه كلها مرتبطه بناصر وهذا الي تخاف منه


                في بيت ابو سلمان


                دخلت ساره ويتبعها سلمان ونوره
                ساره وقبل تدخل غرفتها ..لاتقولين لي اسهري معاي تعبانه عندك هالمزيون اسهر معي للصبح وودخلت غرفتها وسكرت الباب
                ضحكت نوره بنفسها على هبالها ودخلت ورى سلمان للغرفه
                ..بتنامين
                ..ايه تعبانه وفيني نوم ليش بغيت شي
                ..لا وش ابغي يعني نامي
                يستفزها بطريقته ونظراته استدارت عنه وهي تحمل بقلبها الم ماتوقعته يتغير عليها فجئه التفت له ..انت ليش متغير على ؟؟
                ماتخيل نوره تواجه ويئس انها تحس فيه لكن كالعاده مثل عدم المبالاه ..انا ماتغيرت هذا انا الي تعرفيني
                ..لا انت تغيرت على مانت سلمان الي عرفته وتزوجته
                وقف وقرب لها ..لاتقولين عرفتيني لانك حطيتي جدار ثلج بيني وبينك ماحاولتي حتى تعرفيني <<<
                نوت تطلع من المكان كله لكن استفزه برودها سحبها من يدها بعنف
                ..اذا كلمتك لاتمشين وتتركيني
                ..وش تبيني اقولك ؟؟؟
                نفض يدها من يده ..تدرين انك بليده وعديمة احساس وتاكدي كنت كل يوم تخطر على بالي الف فكره تعز على نفسي ارتبط بوحده زيك وكل يوم افكر اريحك من هالزواج الي انجبرتي عليه بس ماهو حبكالسبب الوحيد الي خلاني اترجع فيه اسباب ثانيه غيره اولها فهد الي اعتبره اخوي ومابي اخسره ولانك بنت عمي ومارضى عليك الكلام واخرها واهمها ابوي الي وافقتي علي علشانه
                بصوت مبحوح ومخنوق هزها الي سمعته كانت مثل الرصاص مهما تكون قسوته ماتصل معه لهالدرجه ..انا ياسلمان انا بليده وعديمة احساس ..وبنظره غاضبه واثقه وصوت قوي ..انا بعد مارضى عليك تعيش مع وحده تشوفها ماتصلحلك لاتجبر نفسك ياولد عمي ولاتحملني عشان احد هذي حياتك وماحد بعيشها غيرك عيشها زي ماتبي انت سو الي تشوفه صح ووعد مني انا الي بشيل المسؤليه ..
                ظل واقف ومازالت يده مقبوضه وبنفسه سكتي يانوره ويوم تكلمتي ما خليتي لي شي ارد به عليك بس انا لايمكن اعيش من غيرك دور كلمه يرد عليها لكن الحروف تبخرت ولسانه انشل عن الرد


                ودي ابوح بخافي الحال واشكيه
                ودي أصيح بعالي الصوت ( ياني

                طلعت لدرج تركض ماتدري كيف وصلت لغرفتها دخلت وسكرت الباب وراها تتنهد بصمت وتتالم بدون صوت وتصرخ بنبره خافته وتتاوه من الالم من الحظ اذا عاند الانسان في كل شي بدت تترخي على الباب البني الكبير
                لكن وبدون مقدمات رفعت نفسها ,,انا نوف ماعاد اسمح لشي يكسرني انا ماحبيته عشان ازعل لانه يحب غيري ,,تنهدت ,,بس هذا صار زوجي انا حرمت على نفسي حتى افكر بغيره وهو معطي لنفسه الحق يحبها يعني هذا سبب الحزن الي اشوفه بعيونه هذا الي مخليه مايتقبلني يعني هدى هي الجدار الي بيني وبينه اه وانا الي كنت اظنه نايف يعني تزوجني حتى ينساها طيب واذا مانساها انا وين مكاني ؟؟؟؟ سمعت صوت خطواته المتعبه قريب بسرعه دخلت لغرفة الملابس حتى تهدى شوي

                دخل للغرفه لقاها فاضيه ماهتم ولاتسائل وينها
                طلعت من الغرفه تحاول تصطنع البرود نظر لها نظره بارده
                ..مساء الخير>>> ورمى نفسه على الائريكه
                ..مساء النور<<قدر المستطاع تحاول تخفي الرجفه داخلها
                وقفت عند راسه تعاند نفسها تحاول تثبت لنفسها انها قويه وانها قادره تتحداه وتتحدى حبه وتتحدى نفسها وتتحدى حبها تبي تهزم كل هذا وتتربع على عرش القوه
                شكلك تعبان !!يهرب من نظراتها الجليديه
                ..ايه صاحي بدري
                ..طيب قوم نام >>قام بثقل من الهم الي في قلبه
                عطاها ظهره هي واقفه بمكانها وقابضه يدها بدون ماتحس تحس شي داخلها يرجف وبنفسها وين انا بحياتك ياناصر
                استدارت بثبات ماتدرى لوين لقت نفسها على كرسي التسريحه اخذت قلم الكحل وصارت تضرب بحافة التسريحه ضربات متباعده
                طلع من الغرفه يقصد السرير يشوف وجهها بالمرايه
                لولك حظ يانوف ماتزوجتيني ولو لي حظ ماتطلقت هدى بعد زواجي حط يديه على راسه كان مثل الي سمع خبر موت غالي ارخى جسمه على السرير مازال يفكر ومازالت تايهه بنفسها ما حست بالدموع الي غسلت

                تعليق

                • عاشقة الجوري
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2011
                  • 166
                  • file:///C:/Users/MissCall/Downloads/glitter.gif

                  #28
                  رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

                  اذا طلع لك قلب وعرفت تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني .......


                  دخلت الغرفه لها اكثر من ساعتين وهو برى بالصاله يفكر بالي داربينهم متاكد انه جرحها قرب لباب الغرفه يسمع صوت لكن ماسمع خاف يكون صار لها شي رقيقه والكلام الي قاله قاسي لايمكن تتحمله <<انا ليش قلت لها هالاكلام
                  نوره حساسه يمكن صار لها شي
                  توكل على الله وفتح الباب بهدوء
                  منسدحه على السرير سمعت صوت الباب وغمضت عيونها الي جافاها النوم مشى شوي شوي حتى صار على بعد خطوات قليله منها بس ضوء الابجوره ينعكس على وجهها الغضبان حدق فيها باينه عاديه تطمن انفاسها منتظمه ابتسم بنفسه>>> تصبحين على خير>>> تركها ورجع ينام بالصاله
                  ودي انام ,,يمكن لاصحيت "" القى حزوني ""طايره فوق الغمام""""


                  نبهها صوت الاذان وهي كماهي ماسكه الكحل بيدها وضاغطه عليه بقوتها
                  ناصر يتقلب لكن عينه عافت النوم على صوت المؤذن قام لعل الصلاه تريحه
                  قام من السرير شافها بلبسها وعلى نفس وضعها ..ليش مانمتي
                  بدون لاترفع راسها..مافيني نوم
                  ..وليش مابدلتي ؟؟ مخنوقه ومقهوره ومكسوره صارت مشاعرها حطام صعب لمه تضايقت من اسئلته
                  ارتبكت ماتدري بايش ترد ماكانت ناويه تبيه يعرف الي بداخلها او بالاحرى الموقف يتعدى حدود الجمل ..مدري
                  قرب لها انتبه للنظره الي ارسلتها لها كانت تعبر عن شي ماوصله معها ..نوف وش فيك ؟؟؟
                  ماردت عليه بس نظرتها غريبه بارده حتى التجمد غاضبه حتى الاحتراق شعور اكبر من الوصف ..نوف نوف نوف
                  ماكان نداء ه لها لانسان حي صار كأنه يوقض انسان يغرق في سبات عميق او انسان يحتضر رفعت عينها له وبكل هدوء... نعم
                  ..وش فيك ؟؟
                  ..مافيني شي بس تعبانه بروح اصلي يمكن اقدر انام
                  راحت من قدامه وهو مستغرب من حالها
                  ..................................................
                  الصباح ماهو بس ناصر ونوف ونوره وسلمان الي ماناموا
                  هي بعد كانت سهرانه كانت تفكر بالي صار البارح خافت من رجعة هدى للبيت وانها تكون ناويه تفرض نفسها على حياة ناصر
                  جلست بالمجلس دخل زوجها ..صباح الخير
                  ..صباح النور
                  ..ماتوقعتك تقومين بدري بعد سهرة البارح
                  ..والله ماقدرت انام يابو ناصر
                  ..ليش عسى ماشر؟؟
                  ..لا الحمدلله مافيني الالعافيه بس خايفه على هالولد
                  ..يام ناصر تراك اقلقتيني قولي وش صار
                  ..البارح صار موقف وخايفه انه يخرب عليه حياته وانا ماصدقت على الله يتزوج ويستقر
                  ..وش صار؟؟
                  ..خلني اتاكد من الي انا شاكه فيه واشوف وش نسوي عشان نحمي حياته
                  ..اجل انا باقوم للدوام الشغل متراكم من غياب ناصر
                  ..مابقى الا ثلاث ايام ويرجع يساعدك
                  ..ان شالله يلاه في امان الله
                  ..في امان الكريم
                  ..............................................
                  في المكتب يجهز اوراقه ويخلص بعض اشغاله لان وراه سفر وراح يغيب مده عن الشغل وخالد عنده
                  ..ياخي تراك ازعجتني ماعندك شغل غيري
                  ..احبك وماقدر استغني عنك ابي اشبع منك قبل تسافر
                  ..لك ساعتين ماشبعت من مقابل وجهي
                  ..لامايكفي بعدين انت بتغيب عشر ايام <<وهو يرفع يديه ..الله يصبرني بس
                  ..روح عند نواف تسلى فيه لين ارجع تراه من ريحتي
                  ..وععع من زينك ومن زين ريحتك
                  ..هههههههههه انت الي تقول ماتستغني عني
                  ..وانت ياحرم على طول صدقت مسكين رحمتك والله
                  ..اقول خويلد وش رايك توريني عرض مقفاك وتتوكل على الله وتخليني اشوف شغلي
                  ..ومن قالك اني ميت عليك
                  ..خلاص بس هوني ترى خنقتني بثقل دمك
                  ..زين يالله سلام ونشوفك على خير
                  ابتسم له ..مع السلامه
                  .............................
                  في بيت ام عبدالله لطيفه تزور بيت ام زوجها
                  ام عبدالله ..وين ريان ياعبدالله
                  عبدالله ..يلعب برى مع عيال عمه
                  ام عبدالله ..ياعمري مستانس على عيال عمه ماعنده احد بالبيت يلعب معه
                  ام عبدالله ماكانت تقصد الكلمه الي قالتها اما عبدالله كان وده يشوف ردة فعل لطيفه الي ولاول مرة تبلع كلمه او تسكت ماترد على كلام خالتها
                  قام عبدالله ..يالله انا طالع شوي وارجع للعشا
                  بعد ماطلع عبدالله حست ام عبدالله انها غلطت وضايقت ولدها وان لطيفه راح تتهاوش معه يعني تطلع حرتها بعبد الله
                  ام عبدالله..ماعليه يابنتي انا والله ماقصدت اضايقك بس مدري وشلون طلعت هالكلمه
                  بابتسامه مليانه شر ..قولي الي تبين تقولينه ماراح ارد عليك الحين بخلي الرد اذا حملت وقهرتك وخربت عليك تخطيطك
                  ام عبدالله باسى ..لاتحسبين يالطيفه اني بزعل اذا حملتي انا اتمنى مو لاني احبك لا ني ام واهم شي عندي اشوف ولدي مستانس
                  لطيفه ..لا انتي تحبين عيالك كلهم الاعبدالله لانه ماهو راضي يتزوج على انا ماني غبيه تضحكين على زي ماضحكتي على عبدالله
                  ام عبدالله ..انتي مريضه ومرضك ماله علاج لكن ماقول الاحسبي الله ونعم الوكيل
                  لطيفه ..ماراح ارد عليك بخليك تموتين اروح اكلم صديقتي لين اروح لبيتي وارتاح من مقابل وجهك الي يجيب الهم
                  واخذت جوالها ناويه تكلم هدى
                  .................................................. ..........
                  ما أبكي الفرقا وطول المسافات ابكي القلوب الي تغير غلاها""

                  يلعب مع اخوانه على الشاطي والبنات جالسين يقهوون
                  مها من بعيد ..نايف تكفى ابي العب معكم
                  نايف ..اقول ارتاحي ارتاحي يازين وجهك تلعبين بعباتك
                  مها بمزح ..عادي انزلها
                  مشى لها يصطنع العصبيه ..انتي والله تسوينها <<وهو يحرك يده جنب راسه ..مجنونه
                  وصل لهم وقف عندهم <<مها ..ماحد يعرف قيمتي غير نواف حبيبي مو مثل بعض الناس
                  جود تكلم نايف ..نايف ابي اطلب منك طلب
                  نزل نفسه لها وبحنان ..طلب واحد بس امري بالي تبينه كم جود عندي <<<هالبنت لها مكانه خاصه عنده يعتبرها بنته
                  جود ببراه ..اي بس طلب واحد ابي اروح الملاهي
                  اشر على عيونه <<نايف ..ابشري من عيوني بكره ان شالله اوديك<< وراح وقف عند سيارته وسند جسمه عليها وصار يتفرج على الناس
                  شافته مها سارح عارفه وش الي مضايقه وحاسه فيه شافها طلعت على مقدمة السياره وتنظر للبعيد الى مكان مايناظر نايف
                  ..تدري انا بجده والبحر بعد دقايق عنا ولنا زمان ماطلعنا هالطلعه الحلوه
                  التفت لها وابتسم ..ابوي وبدر دايما مشغولين ومشعل صغير اكيد ماحد راح يجيبكم << خلص جملته وسكت ورجع بنظره للبحر ومها تتمنى انه يتكلم او يعبر اوحتى يسب لطيفه يقول أي شي او يسوي أي شي الانه يسكت لكن قررت تفتح معه الموضوع
                  ..انت للحين مانسيتها .>>فتح عيونه على وسعها حتى يستوعب الي سمع<< كملت
                  .. لاتستغرب نواف من كثر ماكان متضايق قال لي على الي سوته لطيفه
                  ..سكري الموضوع يامها ماحب اتكلم فيه
                  ..سكوتك يعذبني يانايف
                  ..والكلام ماينفع بالعكس يتعبنا زياده ويفتح الجروح <<من كلمته هذي حست بعمق الالم الي يعانيه<<< يعني انت مجروح يانايف
                  سكتت التفت لها ..شافها منزله راسها وباين انها تكفف الدموع الي غلبتها
                  واجهها بكل جسمه ومسك اكتافها وخلاها تقابله ..لاتبكين يامها اخوك قوي ولا يهزه أي شي صدقيني اكثر شي يضايقني ان اشوف دموع وحده منكم حتى لطيفه رغم الي سوته هي اختي وماحب اشوفها متضايقه
                  مسحت دموعها وناظرت له..اسفه يانايف غصبا عني <<عارفه نايف نقطة ضعفه يشوف دموع وحده من خواته
                  ..بلا دلع امشي نجلس معهم ولا تبين تكسرين خاطري عشان اخليك تلعبين معنا لاتحاولين كلمتي وحده <<ومسك يدها حتى تمشي معه لكن رفعت يده وحبتها ابتسم رغم الالم كلامه مع مها خفف عنه واحساسها بمعانته بدد بعض الجروح مسكوا يدين بعض وتوجهوا لاخوانهم الي
                  مبسوطين بوجود نايف الي يحسسهم انه ابو لهم
                  .................................................. .................
                  نوف ملجئها الدائم غرفتها بعد الي صار لها
                  ناصر اكثر الوقت منعزل ويفكر بهدى الي طلعت له بعد انقطاعها
                  نوره خايفه من ردة فعل سلمان على الكلام الي كوته فيه وتعتقد انه يفكر جد بالانفصال
                  سلمان خايف نوره تلح بطلبها ويكون طلبها جدي مو كلمه بلحظة غضب وكل واحد مبتعد الثاني
                  ساره ونواف لأجديد
                  الزيارات مستمره بين لطيفه وهدى ونوال


                  في غرفتها تكلم ساره
                  ..وش اخبار
                  ..الحمد لله كلنا طيبين بس مدري يانوف سلمان ونوره احس صاير بينهم شي كبير
                  ..لييش وش صاير بينهم!!
                  .. سلمان دايما برى البيت ونوره بغرفتها ماتحب تطلع حتى لبيت اهلها
                  ..ماسئلتيها ؟؟
                  .سئلتها تقول مافيني شي بس الظاهر بخلي ابوي يتدخل حالتهم ماينسكت عنها
                  ..ماحد مرتاح نوره وسلمان يحبون بعض وبينهم مشاكل اجل وشلون بتكون حياة الناس الي مابينهم أي مشاعر متبادله
                  ..نوف انتي بعد مانتي مرتاحه صوتك مو طبيعي
                  ..صدقيني ياساره الحمدلله مرتاحه بس لاحد الحين ماني متئقلمه مع التغيير الي صار بحياتي
                  ..انا ماراح الح عليك بس اذا ثقل حملك يانوف تذكري اختك
                  بكل حب ..انا دايما اتذكرك انتي اختي والبير الي ادفن فيه اسراري
                  ..طيب بروح اشوف هالعله نويره
                  ..سلمي عليها
                  ..يوصل يالله مع السلامه
                  ..مع السلامه

                  رمت الجوال جنبها سمعت طرقات خفيفه على الباب فتحت الباب كانت ام ناصر
                  ام ناصر ..مساء الخير
                  نوف..مساء النور
                  ام ناصر ..تسمحين لي ادخل
                  ابعدت عن الباب ..تفضلي ياخاله انتي ماتستئذنين
                  ام ناصر ..الله يبارك فيك يابنتي
                  .نوف ..تفضلي ياخاله ارتاحي
                  ام ناصر وهي تجلس ..شفتك ماتنزلين عندي تحت قلت اطلع لك
                  خجلت من نفسها حملتهم ذنب ناصر ..اسفه ياخاله صدقيني انا احب اجلس معك بس ..
                  ام ناصر ..لاتكملين يانوف مانبي ندخل بكلام ماله فايده <<طريقتها بالكلام تدل ان عندها كلام تبي تقوله
                  كملت ..نوف انتي من يوم صرتي زوجة ناصر وانا اعتبرك بنتي الي ماجبتها وانا قبل ابدا الكلام بسئلك اذا انتي تعتبريني مثل امك
                  نوف ..طبعا ياخاله الله يشهد علي اني اعتبرك مثل امي
                  ابتسمت لها ومسكت يدها ..الحين اقدر اقول الي عندي
                  نوف ..قولي ياخاله الي عندك وانا اسمعك
                  ام ناصر ..اسمعي يابنتي انا احسك من يوم العزيمه متضايقه ومتاكده انك شايفه او سامعه شي زعلك
                  برتباك ردت عليها ..لاياخاله صدقيني انتي متوهمه بس انا مفتقده اهلي
                  ام ناصر ..على راحتك بس بقولك شي يانوف ناصر زوجك لازم تتمسكين فيه ومابيك من اول موقف يصير بينكم تنهارين خليك قويه وواجهي مشاكلك بقوه الحياه مغامره ادخليها بثقه ترى ناصر يستاهل انك تقاومين علشان حياتك معه <<<مع ان نوف ماتكلمت لكن ام ناصر متاكده انها عرفت علاقة الحب الي بين ناصر وهدى



                  فكرت بالدنيا بلياك وشلون ..... وفى لحظه التفكير هلت دموعى........



                  مجتمعين بالصاله المتواضعه
                  ابو سلمان ..وين نوره
                  ساره ..معتكفه بغرفتها
                  يسمع الكلام ولاعلق عليه
                  ابو سلمان ..روحي ناديها
                  توقعت ابوها مانتبه لكنه خيب ظنها ولاحتاج انها تكلمه
                  ساره ..ان شالله >>>وقامت للغرفه تناديها
                  ابو سلمان ..وش الي بينكم ياسلمان
                  سلمان بارتبك ..مابينا الاكل خير
                  ابو سلمان ..الكلام هذا مايمشي لاتضحك على ياسلمان حالكم ماهو عاجبني
                  انفعل وتكلم بعصبيه ..متى صار حالنا يعجب يبه بنت اخوك ماهي متقبلتني بحياتها والظاهر تزوجتني لانها ماتبي تزعلك
                  زعل ابو سلمان من طريقته الي تدل انه متحامل عليها لكن تمالك اعصابه ..بنت اخوي الحين زوجتك وانا ماجبرتها عليك ولاجبرتك عليها
                  انتبه انه غلط برده على ابوه ..اسف يبه بس انا حاولت معاها وللحين ماهي عارفه قيمتها عندي ومع اني عارف موقفها مني بس تزوجتها وعندي امل اني اكون شي بحياتها
                  ابوسلمان ..انت مانت شي بحياتها ياسلمان انت كل شي وتاكد ياولدي لو ماتهمها ما هي هذي حالتها لانك متغير عليها
                  سلمان ..طيب ليش ماتتكلم ليش ماتقول !!
                  ابوسلمان ..بتقول ياولدي بس تحملها
                  سلمان ..انا بتحملها لاني ماقدر الاتحملها بس يبه اسمح لي بتصرف معها التصرف الي يعجبني
                  ابوسلمان ..كيفك بس وصيتك لاتقسى عليها نوره ماتتحمل
                  مارد لانها دخلت عليهم وجلست جنب عمها كانها تحتمي فيه من قسوة سلمان عليها سلمان الي ماتحمل يشوف العتب بعيونها وقام وترك المكان لهم هز ابو سلمان راسه على حالهم
                  .........................................
                  رجع مع جود من الملاهي وهو يمسك يدها
                  مها ..يالخونه ليش ماخذتوني معاكم
                  نايف ..الطلعه هذي مخصوصه لجود <<والتفت لها ..صح جودي
                  جود بفرح وهي تهز راسها ..صح
                  نايف ..وبعدين انتي نايمه للعشا
                  مها ..كان صحيتوني
                  جود ..لاوالله ليش انتي ماقمتي
                  جلس على الكنب ورفعها جنبه ..صح ليش ماقمتي
                  مها ..خلاص خلاص مابي منكم شي بكره بخلي بدر يوديني وماخذك معي
                  جود ..اذا جلس بالبيت ان شالله خليه يودديك
                  نايف ..احلى جودي سكتيها
                  مها ..سبحان الله لايقين على بعضكم
                  جود ..اكيد اخوي
                  فتحت عيونها ..اليوم طالع لك لسان وتراددين بعد
                  جود ..لان نايف عندي ومايخلي اكد يضربني
                  مها ..يالغبيه نايف مرده يرجع للرياض وتصيرين لحالك
                  نايف ..جود الي يزعلك اتصلي علي وانا اوريك فيه<<< تحمست للردعليه بس فجئه خطر على بالها شي ..حتى ابوي ؟
                  انفجر نايف ومها عليها من الضحك
                  كانت هذي حياته مع اخوانه يغير وجوده حياتهم ويقدر يدخل عليهم الفرح

                  تعليق

                  • عاشقة الجوري
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2011
                    • 166
                    • file:///C:/Users/MissCall/Downloads/glitter.gif

                    #29
                    رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

                    الصمت يكفي ويشفي صدر راعيه .....لاصار كل الحكي ماله معاني

                    العصر دخل غرفته تعبان من شغل النهار وسهر الليل يرجع من الدوام الظهر ينام للمغرب ويطلع من اخوياه لاخر الليل
                    رمى نفسه على الكنب بثوبه وجزمته ولاحس الانه غافي بعد حوالي ربع ساعه حس بها تنزل جزمته من رجله وتعدل المخده كانت حذره حتى مايحس لكن حرصها مافاد لانه وعى فيها فتح نص عينه توقع كل شي الانها بعد هالبعد والشي الي تخفيه عنه تكون حنونه ,, شاف نوف نوف الي اهملها بمجرد ماشاف هدى نوف الي صارت ضحيه لحبه غطته وطفت نور الصاله وتوجهت لغرفتها توقعت انه يغرق بنومه ماكانت تدري ان حركتها صحت شي قي قلبه مستعد انه يصحي لكن هوالي ينومه بقى مستلقي لكن ماكان نايم

                    ..............................................
                    اليوم الثلاثاء بعد ثلاث ايام تشد العطله الصيفيه رحالها هالعطله الي كانت من بدايتها احداث كثيره صارت بحياتهم
                    زواج سلمان ,الايام الي جرت معها الحزن على نوف وخطبتها وزواجها وصدمتها بزوجها, وخطبة ساره الي ماخطرت على بال احد. نايف والاحداث الي صارت بحياته, فهد والبنت الي طلعت له فجئه واختفت فجئه لاقدر يعرفها ولاقدر يسئل عنها, سلمان ونوره الي يعانون من قسوتهم على نفوسهم,نواف الي صار ظهوره قليل ياترى لمتى وليش؟؟ كل ابطالنا صار بحياتهم نقله منهم الي حب هذا الشي واكثرهم مرغمين عليه ,ام سلمان فقط وقفت الحظات من اربع سنوات وتاهت فيها وتوهت الناس الي يحبونها

                    الاحداث الاخيره وقف الكل عندها
                    ناصر ونوف يعانون بصمت
                    ساره ماقدرت تحدد مشاعرها تجاه نواف
                    نواف حياته صارت بزواجه وقربه من ساره
                    نايف انسان قوي ويقدر يواجه صعوبات الحياه
                    تعاطف سلمان مع نوره ماخلاه يغير تصرفه معاها وخوفها من الي يفكر فيه خلاها تسكت
                    نوال لطيفه وهدى صارت حياتهم دمار لهم وتدمير لغيرهم
                    ام ناصر انسانه متفهمه وقويه تحاول الوقوف بالمرصاد للدمار الي يهدد حياة ولدها

                    تعليق

                    • عاشقة الجوري
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2011
                      • 166
                      • file:///C:/Users/MissCall/Downloads/glitter.gif

                      #30
                      رد: ليه عمري مالقى لبرده دفا الا لقاكي

                      البارات العاشر
                      سمعتهم لو خفتوا حس الاصوات
                      فحيح الأفعى صوت مامن مضرة
                      ناس على ظلي تسلى وتقتات
                      ياعلهم ينسون طعم المسرة
                      لطيفه ..ماشالله عليك بسرعه
                      هدى ..اكيد انا خايفه يتعلق فيها وينساني
                      نوال ..طيب اش قالك يوم شافك قدامه
                      هدى ..بصراحه اول شي ماقدر يتكلم وانا بعد مدري ليه من شفته نسيت الدنيا صرت اتذكر بس ذكرياتي معاه
                      لطيفه ..صدق انتي وياه مساكين بعد هالعذاب يوم تطلقتي تزوج
                      هدى ..بس انا ماراح اسكت عن حقي راح اتكلم ودافع عن حبي مابي اعيش باقي عمري بعيده عنه ونوف الباب الي دخلت معه تطلع معه
                      نوال ..هي الي اختارت تاخذ واحد مايحبها ماحد جبرها
                      ...................

                      رجع بالليل للرياض من رجع سلم على نواف نام بدري طلع نواف للدوام وهو نايم وقام ونواف راجع من الدوام ونايم طلع مع خالد العصر ورجع المغرب ونواف نايم فتح الغرفه مظلمه وبارده ونواف ماهو داري بالدنيا
                      سحب الغطا عنه وفتح نواف عيونه ..انت ماتشبع من النوم
                      التف بالبطانيه مره ثانيه وانقلب للجهه الثانيه
                      رجع شعل النور وطفى المكيف ..نواف قم لمتى وانت نايم
                      رفع الغطا عن وجههه ....افففففف انت احد مسلطك علي
                      قرب له ..لاماحد مسلطني بس ليش ماتقوم
                      ..ياخي اشتبي ليش ماجلست بجده
                      ..ماقدر استغني عنك
                      ..خلاص انت اطلع وانا لاحقك بس طف النور وشغل المكيف
                      ..لاوالله عشان ترجع تنام للصبح
                      ..طيب انت وش عليك مني انا مانمت للعصر
                      ..وش كنت تسوي
                      تنهد بحالميه ..كنت اكلم المدام نسيت نفسي وانا اكلمها
                      ..انت ماتمل من المكالمات
                      ..لا وليش امل اصلا انا اتمنى اشوفها
                      ..وليش ان من مانعك لاتشوفها هذي زوجتك
                      ..هالشايب عمك الله يهديه مانع اني اقابلها
                      استغرب ابو سلمان ماعتقد انه يمنعه..ليش انت سئلته
                      ..لا ماسئلته بس ساره تقول انه يمكن مايوافق
                      ..لالا ابو سلمان مايمانع بس استئذنه ماراح يقول شي وبعدين مثل مالعبت عليه بكلمتين وخليته يزوجك بنته كلمتين بعد وبيسمحلك تزورها
                      بدايقتنع بكلامه .. طيب ليش ساره تقول كذا
                      ..يمكن مستحيه وخلت ابوها حجه
                      ..ياخي على انك غبي الانك تقول درر احيانا ومع شدة ذكائي الاني تفوتني بعض الاشياء
                      ..اقول قم قم لايلعب العقال على ظهرك
                      قام فوق السرير على حيله.. خلاص قمت قمت بس لاتعصب
                      وقام وهو حاط بباله انه بالليل يزور ساره لانه اشتاق لها
                      .................................................. ...........!
                      هنيك يانجوم تناظرينه وانا مالي على النظره مجالي ..
                      ..في بيت فهد

                      الى لان يفكر بالبنت الي شافها يوم ملكة نواف

                      جت امه وجلست معه كانت ملاحظه انه في شي شاغله بس ماحبت تسئله

                      ..اقول فهد
                      ..سمي يمه
                      ..انت ماتفكر تتزوج انت اول تفكر بنوره ونوره الحمدلله تزوجت الله يوفقها
                      ..انا بجد يمه افكر اتزوج بس مالقيت وحده تناسبني
                      ..ياوليدي البنات كثير انت بس اشر
                      بعد تردد قرر يسئل امه عنها ..يم ه بسئلك سؤال
                      ..اسئل ياوليدي وش عندك
                      ..انا يوم ملكت نواف شفت بنت ببيت عمي ماعرفتها بس صورتها دايم ببالي
                      ..بنت !! البنات كانو قليل وش كانت لابسه
                      اخذ يكرر المشهد براسه ..انا مانتبهت الوان لبسها كثيره بس كان اغلبه اصفر على ماظن
                      .. اصفر ~ ايه هذي نوف بنت عمك الله يهديك ياوليدي لوانك مطاوعني كان هي الحين زوجتك<<نوف ومها كانوا الوان ملابسهم متقاربه عشان كذا ام فهد اعتقدت انها نوف >>>
                      ..لايمه حتى لو كانت نوف ماراح اتحسف لاني ماتزوجتها نوف اختي يمه ولايمكن اعتبرها الاخت
                      ..انا بعد بملكة نواف شفت بنت اعجبتني تمنيتها لك
                      ..من هي يمه ؟؟
                      ..مها """
                      ..من هي مها ؟؟
                      ..هذي بنت عمك راشد اخت نايف
                      ..خلي الموضوع بعدين يمه <<وقام
                      ..ايه انت من ندخل بهالموضوع تنحاش الله يهديك
                      ..سلام ياأم فهد انا طالع
                      ..مع السلامه ياوليدي
                      ..................................................

                      .. ساره ساره
                      ..نعم نعم وش تبي ترانا بنفس البيت وانت حسك واصل لاخر الشارع
                      ..بلاك صمخا ناديتك بشويش ماسمعتي قلت اجرب الي يصلح معاك
                      ..زين وش كنت تبي ؟؟
                      ..ايه ابوي بالمجلس يبيك
                      ..ابوي !!غريبه ابوي معزوم ماراح للحين
                      ..مدري يمكن غير رايه
                      ..لايكون فيه شي
                      ..لا مافيه الالعافيه روحي كلميه وتعرفين اش يبي
                      راحت وهي حاسه ان السالفه فيها شي مو طبيعي وصلت للمجلس كان الباب مسكر نص تسكيره وعلى طول دخلت لنص المجلس للمكان الي ابوها متعود يجلس فيه ..ابوي ماهو هنا اكيد سلوم الخايس يكذب على انا اوريه >>لفت طالعه من المجلس لكن شافت الي ماتوقعت تشوفه
                      فتحت عيونها بالرجال الي يناظر لها ومبتسم وقبل لا تتكلم ..انا قلت له لايقولك
                      نزلت راسها حتى تلقي نظره على اللبس الي تلبسه كانت لابسه بيجامة بيت عاديه لونها وردي وشعرها ملموم باهمال خطر على بالها تهرب من عيونه الي اكلتها تحركت بسرعه لكنه كان اسرع منها ومسك يدها بقوه انحرجت من لبسها ومن شكلها ..نواف اتركني الحين ابوي يجي يشوفك هنا ويزعل
                      ..لاتخافين انا كلمته قبل ماجي بس الظاهر ياساره انتي الي ماتبين تشوفيني
                      سكتت ولا ردت عليه بس ضحكت على نفسها ولاحظ ابتسامتها الي يحبها ..ليش تضحكين
                      ..ليش ماقلت انك تبي تجي ؟؟
                      ..عشان ماتلاقين حجه وتتهربين زي كل مره
                      ..اسفه بس ان شالله لاحقين على بعض
                      ..بس انا ماقدر اصبر ومادام عمي ماعارض كل يوم تلاقيني بوجهك
                      ..حياك الله.. وقامت
                      ..وين ؟؟؟؟؟
                      ...بروح اجيب القهوه
                      ..تعالي تعالي مابي شي بس باسولف معك
                      ..لا مايصير اول مره تزورني وماتشرب شي
                      ضحك عليها ..بس بسرعه لاتطولين
                      هزت راسها وطلعت
                      رجعت بعد مابدلت ملابسها وجابت معها القهوه وظل نواف عندها حوالي ساعتين بعد ماجا ابو سلمان وماعاد ياخذ راحته واستئذن وودعها وطلع
                      .......................

                      الضيقه اللي تقلبني و أقلبها ...يالله عساها طواري ليل وتعد



                      تنتظر ناصر يرجع وتكلمه بالي عندها بعد مده من الانتظار دخل وزي كل يوم مرهق وشايل الدنيا على راسه
                      ..السلام عليكم
                      ..وعليكم السلام
                      وقبل لايطلع على الدرج ..ناصر
                      بتعب ..نعم يمه امريني
                      ..تعال باكلمك بموضوع
                      ..يمه الله يخليك انا تعبان واوعدك اريح شوي وانزل وقولي الي تبين
                      ..بس انا بكلمك الحين وماراح اخذ من وقتك
                      رجع للصاله وجلس ..وهذا انا جلست خير
                      ..خير ياوليدي بس بسئلك انت شفت هدى يوم العزيمه
                      ارتبك من سؤال امه وحاول ينكر ..لا وين اشوفها
                      ..لا ياناصر انت شفتها وكلمتها
                      حس ان مافيه فايده من الانكار وتوقع امه سمعتهم ..انت سمعتينا ؟؟
                      تنهدت ..موانا الي شفتكم وسمعتكم
                      ..اجل من !!!
                      ..زوجتك هي الي شافت وسمعت كل شي
                      وقف على حيله ..نوف !!
                      هزت راسها بثقه ..ايه نوف
                      صمت اكتسح المكان
                      ..هي قالت لك ؟؟
                      ..ياليتها تكلمت حتى يخف الذنب ولاحس انك ظالم
                      بتعجب ..انا ظالم انتي تقولين كذا
                      ..انك تعذبها معك وتحس انك تحب غيرها وانك تزوجتها عشان تنسى هذا هو الظلم ولاله اسم ثاني
                      ..طيب اذا ماقلت لك وشلون عرفتي
                      ..يوم اتصلت على وقلت انك بتدخل تعمدت اقولك فيه ناس وتعمدت ماقول ان خالتك وهدى موجودين حتى ماتصر تدخل تسلم عليهم
                      لكن الظاهر مافات هدى وسمعتني وراحت تابي تقابلك نوف نزلت والظاهر الاكيد سمعت لانها طلعت لغرفتها وواضح انها متضايقه وعرفت ان صار بينكم كلام لان هدى رجعت و كانت تبكي
                      ..بس نوف ماتكلمت ولا قالت
                      ..لانها انسانه واعيه ماحبت تتكلم بوقتها حتى لاتخرب كل شي بساعة زعل ويشهد على الله اني سئلتها وانكرت ان فيه شي مزعلها انت الله رزقك بجوهره لاتفرط فيها
                      جلس على الكرسي ..عارف يمه بس ماني قادر انسى هدى الي تطلقت على شاني
                      بصوت عالي ..هدى ماتطلقت علشانك يمكن حبتك بس ماهو هذا السبب الي خلاها تتطلق زوجها سكير وكان يعاملها بقسوه ويعذبها تاكد ياناصر لو هي لاقيه الراحه عند زوجها مافرطت فيه وانا مالومها لوحافظت على حياتها انا الحين قلت الي عندي و تقدر تروح ترتاح اذا كنت تقدر
                      يفكر بكلام امه وبحالة نوف ذيك الليله وشلون قدرت تصبر وهي تسمعني وتشوفني مع غيرها
                      صعد على عتبات الدرج وهو يفكر بنوف الي بعد شوي بيدخل عليها>> صدق اني طلعت صغير قدامها
                      كانت انسانه قويه اقوى من الغضب والغيره
                      ...............................................
                      .. من اليوم ورايح اقدر ازورها متى مابي عمي عطاني الاذن وقالي تعال باي وقت
                      ..ايه وانت الحين بتقابلهم لين يطردك
                      ..يطردني لاعمي مايسويها
                      ..والله عاد انا حذرتك وانت حر
                      ..الاماقلت لي الاثاث جهز
                      ..يعني باقي اشياء بسيطه ويخلص ان شالله
                      ..مدري يانايف ودي ابدا ببنا بيتي بس اخاف تتكركب الامور مع تجهيزات الزواج
                      ..لا خل البنا بعد ماتزوج وتفرغ له
                      ..الظاهر اني بنتظر

                      ............................................


                      الصمت يكفي ويشفي صدر راعيه
                      لاصار كل الحكي ماله معاني

                      وصل للغرفه كانت هاديه وبارده دخل باب الجناح وينتابه شعور غريب ماكانت بالصاله تقدم ودخل مع باب الغرفه وتوقعها نايمه كل يوم وقت مايرجع تكون نايمه الظاهر تتهرب مني لكن خاب ظنه لقاها جالسه على الكنب ولامه كل جسمها عليها وحاطه يدها قدام عيونها وتتامل باظافرها وهذي عاده اذا توترت تسويهاكانت ماترمش وساهيه بشي ماهو معروف
                      وقف ورى الكنبه ..مساء الخير
                      دارت راسها له وصارت ترمش بسرعه وكانها تريح عيونها ..مساء النور
                      قابلها ..ليش جالسه لحالك
                      ..وش تبيني اسوي ؟؟
                      ..كان جلستي مع امي
                      ..الحين بنزل عندها >>وقامت
                      ..يعني طول النهار جالسه لحالك ويوم جيت بتنزلين
                      ..انت الحين تنام وتقوم المغرب وتطلع ماترجع لاخر الليل
                      استصغر نفسه قدامها ..خلاص انزلي
                      ..بس قبل لاتنام ترى بروح للسوق
                      ..ليش ؟؟
                      ..يعني بشتري اغراض للجامعه
                      ..ومن بيوديك !!
                      ..السواق وخالتي بتروح معي انا قلت لها
                      استغرب يعني ماخطر على بالها تقولي اوديها ..على راحتك
                      دخل يبدل ويرتاح وهي نزلت تحت عند ام ناصر
                      ......................................


                      تركني للتجافي لامعي حيله ولالي حول
                      ماغير اشيل مسباح القلق واعد حباته


                      سارحات كل وحده بحياتها وبمستقبلها وبالايام الجايه ياترى وش راح تجيب معها نوره جالسه وساره منسدحه على رجلها ونوره تلعب بشعرها كان صوت التلفزيون عالي والجو كئيب وممل
                      ..اف طفش ياليت نوف تجي
                      ..نوف خلاص لقت ناصر ماعاد تبينا
                      ..انا كلمتها تقول بتطلع للسوق
                      ..طيب ليش انا وياك مانطلع نغير جو احس اني باختنق
                      ..قولي لسلمان يطلعنا
                      ..لا انتي قولي له
                      ..نوره هذا زوجك انا لو ابي نواف يطلعني بيجي ركض بس انا علشانك
                      وهي تشد شعر ساره ..سلمان ماقوله وانتي اتصلي على نواف خليه يوديك وانا بقعد هنا
                      ..قطعتي شعري>> وهي تجلس.. خلاص لاتقولين له
                      دخل عليهم ابو سلمان ..وش فيكم كان ميت لكم احد
                      انطلقت ساره عنده ..يبه والله ملينا من البيت نبي نطلع
                      ..خلو سلمان يطلعكم
                      ..حبيبتك نوره ماهي راضيه تكلمه
                      ..ليش يانوره ماتقولين له
                      ..سلمان طالع ماراح يرجع حتى يودينا
                      ..انا باتصل عليه واخليه يطلعكم
                      ..اي يبه تكفى >>طلع جواله ساره كانت مستانسه على عكس نوره الي ماودها تطلع معه تفضل انها تبعد عنه تخاف تسمع منه كلمه اوتشوف بعينه نظره تجرحها لكن ماتقدر تعارض لان السالفه فيها عمها
                      ابو سلمان ..يقول تجهزو ربع ساعه ويجي
                      راحت كل وحده منهم تستعد للطلعه
                      ...........................
                      عينه تناديني وعيني تناديهوبالصمت كلن استمربنداته


                      بعد صلاة العشا وفي بيت ناصر
                      جالسه مع خالتها والقهوه قدامهم نزل ناصر وجلس عندهم قامت نوف وحطت الحلا قدامه ومدت الفنجان له وهو يراقب حركتها وسكناتها وهي تتحاشى النظر له
                      ..نوف لو سمحتي جيبي جوالي باطلع
                      بدون كلام طلعت للغرفه تجيب الجوال
                      ناصر ..انتم بتطلعون للسوق
                      ام ناصر ..اي بس تجهز نوف بنطلع
                      ناصر ..زين يمه باقولك شي
                      ام ناصر ..خير!!
                      .............................
                      مثل ماقال بعد ربع ساعه وقف عند باب البيت واتصل على ساره حتى يطلعون طلعت ساره وتتبعها نوره بخطوه متردده كانت ساره بتفتح الباب الخلفي ..ساره اركبي قدام
                      ..لالا ماركب جنب سلوم بعد الي سواه انتي زوجته اركبي جنبه
                      صرخ عليهم ..بسرعه ساعه تركبون
                      بسرعه فتحن ابواب السياره الي ورا وركبن
                      سلمان ..خير سواق انا عندكن وحده تركب قدام >>>ساره قرصت نوره لكن ولاكنها تحس
                      سلمان ..نوره اركبي قدام
                      ..لا خل ساره
                      ..اركبي لانزل اجرك جر
                      حزت بخاطرها الكلمه ونزلت وركبت معاه وكان قربه هم<<بغضب حرك السياره وانطلق لوحد ه من المنتزهات

                      ...................................
                      في بيت لطيفه وفي واحد من اجتماعاتهن
                      هدى ..لطيفه وين الحمام
                      لطيفه وهي تاشر بيدها ..من الجهه هذي
                      هدى ..فيه احد
                      لطيفه ..لا مافيه احد خذي راحتك البيت بيتك
                      توجهت لمكان ماقالت لطيفه دخلت الحمام <<وانتم بكرامه >> وطلعت ظبطت شعرها جرها الفضول تلقي نظره على البيت
                      طلعت لصاله ثانيه بالبيت ومنها طلعت للمر صغير بنهايه مغاسل وقريب منه مجلس الظاهر انه مجلس رجال
                      دخلت ومشت حتى وصلت لاخره ودارت فيه وهي طالعه وعند الباب صدمت بشي قدامها توقعت انها لطيفه تستعجلها لكن كان الي قدامها رجال ماعرفته ولاهوعرفها قعد مده يتاملها وبعد ماحفظ ملامحها..اسفه ماكنت ادري ان فيه احد <<<<ورجع بسرعه لمكان ماجا
                      رجعت لجلستها بعد ماهدت روعتها ولا قالت عن الي صار معها

                      ...................................
                      بعد ماطلع ناصر
                      لابسه عبايتها ووبتنزل سمعت جوالها كانت خالتها
                      ..هلا خالتي
                      ..وينك يابنيتي انا استناك بالسياره
                      ..اسفه يلاه الحين نازله
                      رمت الجول بالشنطه وراحت تركض للصاله وطلعت للحديقه برى فتحت الباب الخارجي طلعت لكن السياره ماهي موجوده رجعت للحديقه متوجه للمواقف توقعت ان السواق ماطلع السياره كان الضو ضعيف شوي ولانتبهت للسيارات الموجوده الي ركزت عليه سيارةالسواق بس ماكانت موجوده >>غريبه خالتي تقول انها برى مافيه احد

                      وفي عز تفكيرها جاها من وراها صوت هادي مثل المكان الي كانت واقفه فيه ..على من تدورين ؟؟ماركزت بالصوت بس شهقت شهقه قويه التفت لمصدر الصوت ماكان وجهه واضح من الضو الي عاكس عليه كان طويل من الخوف رجعت ورا بدون انتباه وشبكت رجلها بحديده مرميه بين السيارات طاحت لك ن قبل يرتمي جسمها على الاراض مسكها مع خصرها ورفعها صابتها قشعريرها وهي مغمضه عيونها كان مسكته سوط يلسع جسمها حاولت تفلت نفسها منه وتصرخ ..اتركني اتركني الله يخليك>> كانت تبكي وترتجف من الخوف ومن صراخاها ماسمعت أي صوت ثاني
                      تحس كان النفس انقطع عندها وبدت ترتخي لكن بدت تركز على الصوت تحاول تتذكر صاحبه ..نوف نوف >> شال الغطا عن وجهها
                      سكتت عرفت منهو صاحب الصوت وبتعب من الصياح وشعور انها بتغيب عن الوعي ..انت؟؟<< وغمضت عيونها كانها امنت
                      على نفسها وراح الخوف عنها ..نوف نوف
                      فتحت عيونها ..مره ثانيه تحس ضباب يحجب الرويا عنها سمعته ..اسم الله عليك نوف تسمعيني
                      كانت فعلا تسمعه بس بدون ماتفتح عيونها ابتسمت تبي تطمنه عليها شالها بين يديها ينتابه رغبه انه يحظنها ويحسسها بالامان فتح السياره وركبها ورجع لداخل البيت يركض جاب مويه ورش عليها حتى بدت تصحصح
                      ..صرتي زينه
                      متعاطفه معه لانه خاف يبتلي فيها ..لا تخ اف مافيني شي
                      ..انا اسف لاني خوفتك
                      ..تتكلم وهي مرجعه راسها ورا ..لاعادي بس انت ماطلعت ؟؟
                      ابتسم لها بحب ومسك يدها وضغط عليها ..لاماطلعت
                      ..طيب وين خالتي قالت لي انها تستناني بالسياره
                      ..خالتك راحت تزور وحده من معارفها
                      عدلت جلستها ووجهت وجهها له ..غريبه هي قالت بتروح معي حتى كلمتني قبل شوي وقالت لي انزل
                      ..كلمتك وهي طالعه مع السواق بالسياره
                      ...خلاص بس تجي بسئلها ومسكت الباب بتنزل
                      ..وين رايحه ؟؟
                      ..باروح اريح احس اني تعبانه
                      ..مابتروحين للسوق
                      ..السواق راح خلها يوم ثاني
                      مسك كتفها ..انا الي بوديك
                      رجعت ..لا ماله داعي
                      ..طيب اذا تعبانه مولازام السوق أي مكان هادي
                      ..سكرت الباب ..خلاص بروح للسوق واخذ الاغراض الضروريه ونرجع للبيت
                      ..بس انا مصر انا نطلع لمكان هادي
                      سندت جسمها على المرتبه ..على راحتك ماراح اعارضك
                      ابتسم ومشى بسيارته

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...