رد: رواية قلوب من الحب لا تذوب... بقلمــي
البارت الثاني
اسمع صدى صوتك وادورك وين انت ؟!
واصيح بين الناس ..{ سامعك , وينك ؟
ردوا علي الناس , / مسكين يا انت !
اللي سمعته ..{ بين نفسك و بينك .!
في منزل عبدالله ................
ركضت بذعر نحو غرفة ابيها لترى ذلك الشخص الذي لطالما كرهته نعم كرهته من اعماق قلبها
انه سالم الذي يدعي ابأنه اباها هي تعلم ان اعبدالله اباها ونوف امها فلماذا يقول بأنه أباها لماذأ!!
اتى سالم نحو امل وهو ينظر اليها بخبث : هلا ب بنتي امل
امل ابتعد عنه بإشمزاز وذهبت نحو ابيها نظر اليها سالم بغضب وقال : طيب امل عقابك بعدين ماهو الحين
امل بحده : لو تهددني من اليوم لبكره ماراح اخاف منك ولو سمحت اطلع من بيتنا
سالم: ههههههه بطلع يا امل بس انتي بتجيني تبكين
امل : في أحلامك وبصرخه سيتا نادي الحرس يطلعوه وقولي لهم مايدخل بيتنا مرة ثانية فاهمه
سيتا : أي فاهمة
بعد خروج سالم التفت امل الى ابيها وقالت: بابا ليش هاذا اللي اسموه سالم كل يوم جاي ويقول اني بنته
تنهد عبدالله بإلم ثم قال : أمل يابنيتي انتي بعدك صغيرة على هاذا الشئ لمن تكبرين بقولك
امل ب براءة : أنت تقولي من انا صغيرة لمن تكبرين متى بتقولي لمن اصير جده
ضحك عبد الله على براء ابنته وكان على وشك التحدث لكن اخته انقذته
دانا بمرح : سبرايز
امل : عمتو دانا عندنا اليوم وركضت نحوها لتضمها فرح
محمد : بس كسرتي دنو
امل ابتعدت عن دانا: مالت عليك وعليها
محمد : ياغيرانه
امل سفهته وذهبت لتجلس بجانب ابيها ووأخذ الفرح شمل العائله
في المدرسة
:الو
ريان : ياهلا ب جنان
جنان : روني وصلت المدرسة
ريان : إيوة
جنان :يلا انا طالعة باي
ريان : باي
ركبت جنان سيارة ريان وبهدوء: السلام عليكم
ريان : وعليكم السلام وين تبين نروح ؟
جنان : البيت حدي تعبانه اخت الخبلة جننتي
ريان : ههههه فديتها والله
جنان بزعل : أيه هاذا اللي عاجبك اموت وانت تضحك
ريان : بسم الله عليك لاتجبين طاري الموت وينها اختي الخبلة
دخلت اسيل بدفاشة : ياهلا بالربع
ريان : الطيب عند ذكره
اسيل طنشت ونامت ولادرت عن هواء داره ريان بتأفف : مالت بس وحرك السياره على بيتهم
في احد بيوت الاغنياء
معاذ: يبه متى الزواج ؟
ابو معاذ: على حسب كلام راشد يوم الخميس
معاذ : اها
في بيت العم راشد
امسكت دينا بالهاتف واتصلت على رقم حفظته من اعماق قلبها :الو
أمل : ياهلا من معي
دينا : أمول يادبه ماعرفتيني؟؟
أمل : واه دينا من زمان عنك كيفيك اخبارك مع مستر راشد ؟
دينا: هههه مستر راشد يقول اني بتزوج عن قريب يوم الخميس وأباك تجين اوك
أمل : مستحيل بتزوجين بتتركين العنوسة طيب يا قلبي اجي لك برسم الخدمة
دينا : يلاباي عمي جاي اكلمك بعدين اوك
امل : اوك باي
عند عبدالله ....
دانا : ياعبدالله الى متى وانت كذا لازواج ولاشئ
عبدالله: دانا كم مره قلت لك لاتعيدي السالفه هاذي انا قلت الرأي الاول ل امل واتوقع امل ماهي موافقه
دانا : براحتك ياخوي
كان هناك شخص يستمع اليهم بدون شعور قالت: انا موافقه اهم شئ سعادتك ياغلى اب بالدنيا
بدت الصدمه على اوجه الجميع
انتهى البارت توقاعتكم
اسفه انو البارت قصير بس عندي ظروف ان شاء الله بنزل بارت يوم الاربعاء
بقلم : دموع حزرينه
اسمع صدى صوتك وادورك وين انت ؟!
واصيح بين الناس ..{ سامعك , وينك ؟
ردوا علي الناس , / مسكين يا انت !
اللي سمعته ..{ بين نفسك و بينك .!
في منزل عبدالله ................
ركضت بذعر نحو غرفة ابيها لترى ذلك الشخص الذي لطالما كرهته نعم كرهته من اعماق قلبها
انه سالم الذي يدعي ابأنه اباها هي تعلم ان اعبدالله اباها ونوف امها فلماذا يقول بأنه أباها لماذأ!!
اتى سالم نحو امل وهو ينظر اليها بخبث : هلا ب بنتي امل
امل ابتعد عنه بإشمزاز وذهبت نحو ابيها نظر اليها سالم بغضب وقال : طيب امل عقابك بعدين ماهو الحين
امل بحده : لو تهددني من اليوم لبكره ماراح اخاف منك ولو سمحت اطلع من بيتنا
سالم: ههههههه بطلع يا امل بس انتي بتجيني تبكين
امل : في أحلامك وبصرخه سيتا نادي الحرس يطلعوه وقولي لهم مايدخل بيتنا مرة ثانية فاهمه
سيتا : أي فاهمة
بعد خروج سالم التفت امل الى ابيها وقالت: بابا ليش هاذا اللي اسموه سالم كل يوم جاي ويقول اني بنته
تنهد عبدالله بإلم ثم قال : أمل يابنيتي انتي بعدك صغيرة على هاذا الشئ لمن تكبرين بقولك
امل ب براءة : أنت تقولي من انا صغيرة لمن تكبرين متى بتقولي لمن اصير جده
ضحك عبد الله على براء ابنته وكان على وشك التحدث لكن اخته انقذته
دانا بمرح : سبرايز
امل : عمتو دانا عندنا اليوم وركضت نحوها لتضمها فرح
محمد : بس كسرتي دنو
امل ابتعدت عن دانا: مالت عليك وعليها
محمد : ياغيرانه
امل سفهته وذهبت لتجلس بجانب ابيها ووأخذ الفرح شمل العائله
في المدرسة
:الو
ريان : ياهلا ب جنان
جنان : روني وصلت المدرسة
ريان : إيوة
جنان :يلا انا طالعة باي
ريان : باي
ركبت جنان سيارة ريان وبهدوء: السلام عليكم
ريان : وعليكم السلام وين تبين نروح ؟
جنان : البيت حدي تعبانه اخت الخبلة جننتي
ريان : ههههه فديتها والله
جنان بزعل : أيه هاذا اللي عاجبك اموت وانت تضحك
ريان : بسم الله عليك لاتجبين طاري الموت وينها اختي الخبلة
دخلت اسيل بدفاشة : ياهلا بالربع
ريان : الطيب عند ذكره
اسيل طنشت ونامت ولادرت عن هواء داره ريان بتأفف : مالت بس وحرك السياره على بيتهم
في احد بيوت الاغنياء
معاذ: يبه متى الزواج ؟
ابو معاذ: على حسب كلام راشد يوم الخميس
معاذ : اها
في بيت العم راشد
امسكت دينا بالهاتف واتصلت على رقم حفظته من اعماق قلبها :الو
أمل : ياهلا من معي
دينا : أمول يادبه ماعرفتيني؟؟
أمل : واه دينا من زمان عنك كيفيك اخبارك مع مستر راشد ؟
دينا: هههه مستر راشد يقول اني بتزوج عن قريب يوم الخميس وأباك تجين اوك
أمل : مستحيل بتزوجين بتتركين العنوسة طيب يا قلبي اجي لك برسم الخدمة
دينا : يلاباي عمي جاي اكلمك بعدين اوك
امل : اوك باي
عند عبدالله ....
دانا : ياعبدالله الى متى وانت كذا لازواج ولاشئ
عبدالله: دانا كم مره قلت لك لاتعيدي السالفه هاذي انا قلت الرأي الاول ل امل واتوقع امل ماهي موافقه
دانا : براحتك ياخوي
كان هناك شخص يستمع اليهم بدون شعور قالت: انا موافقه اهم شئ سعادتك ياغلى اب بالدنيا
بدت الصدمه على اوجه الجميع
انتهى البارت توقاعتكم
اسفه انو البارت قصير بس عندي ظروف ان شاء الله بنزل بارت يوم الاربعاء
بقلم : دموع حزرينه
تعليق