رد: رواية حدود الحب / بقلمي
البارت السابع عشر :://::
عند ابو جاسم
رن جواله وشاف انه رقم غريب وعلى طول رد
بو جاسم : الو
محمد : هلا والله
بو جاسم : هلا فيك
محمد : انت راشد
بو جاسم : وصلت خير أي نعم معاك راشد بس منو انت ؟
محمد بخبث : انا فاعل خير
بو جاسم : فاعل خير ؟؟؟
محمد : حبيت اعطيك خبر واعتقد انك بتنصدم منه
بو جاسم : خير اللهم اجعله خير
محمد : ي ليت ترجع للمملكة انت تشتغل وولدك غارق بالحب
بو جاسم مستغرب : شنو انت عن شنو تتكلم ؟
محمد : بالذمة ماتستغرب اهتمام تركي باسيل
بو جاسم بحزم مع شوية خوف من اللي بيقوله محمد : زوجة ابوه واكيد بيهتم فيها
محمد مات من الضحك : ههههههههههههه والله انك تحزن
بو جاسم : ترا انا مو فاضي لسخافاتك الظاهر انك واحد مجنون وماعندك شغل
محمد رجع للجدية : ولدك تركي ي استاذ يمووت بشي اسمه اسيل يحبها بجنون
بو جاسم انصدم هذا اللي كان مايتوقعه
بو جاسم بصوت هادي يضبط اعصابه : مع السلامة انت انسان مريض الله يشفيك
محمد منصدم : يعني انت مو معصب
بو جاسم : ولدي واعرفه مايسوي شي يعصيني ويلا باي
وسكر الخط بوجه محمد
راشد حط راسه على طاولة المكتب
راشد ( الحين محد حب اسيل الا تركي ليش هو بالذات يربي شلون بقول له اوووف من هالمصيبة اللي طلعت لنا بس لحظة يمكن هذا يكذب ويبي يخرب بينا بس ماعتقد تركي يهتم باسيل اكثر مني تذكر لما انخطفت اسيل انت الوضع عندك عادي وتركي جن جنونه ولما اخذها ابوها انا كنت مستعد اطلقها بس تركي مايبيها تبعد عنا انا ليش وقتها ماستغربت اصراره على اني ماطلقها ولما مرضت وقف معاها بكل ظروفها مع اني كنت متاكد اني اول ماتزوجها مرح تصمد عندي اسبوع الا مطلقها لان تركي مستحيل يوافق بس انا الغبي اللي مافكرت تركي يحب اسيل معقوولة اسيل تخوفني مع تركي لالا ماتوقع يمكن هو صح يحبها بس انا متاكد من تربية تركي واسيل صح ان البيئة اللي كانت عايشة فيها ممكن تاثر على اخلاقها بس انا متاكد انها وحدة تخاف ربها )
قعد ساعات بمكتبه يصارع كل التوقعات اللي بباله لو سوو اللي يفكر فيه راح يخسر ويكسب بنفس الوقت صح الخسارة بتكون كبيرة والربح بعد كبير قرر انه ماينفذ اللي بباله الا اذا تاكد من كل شي بالاول
عند البنات
سارة مسووية بارتي وعازمة كل صديقاتهم بسبب سلامة اسيل وكل وحدة فيهم ترقص واللي تاخذ المايك وتغني
رغد : وووواووو سارووونه البارتي روووعة
سارة بغرور : طبعا بتكون رووووعة مو انا اللي مخططة لكل شي
دلال كشت عليها : مالت بس وانا وين رحت ترا انا معاك بكل شي
سارة : ادري بس حبي البيت بيتي يعني البارتي مالتي صح ولالا
دلال : لا
اسيل : انتو ماتسكتون ابد خلاص حنا بنستانس وانتم مجنن
دلال : والله ماعرف لساني يقرصني اذا ماتهاوشت مع سووير
سارة : الحال عند بعضه
اسيل : الحمدلله والشكر على نعمة العقل
رغد : اسيل قللي احتكاكك فيهم لا يخربونك بس
اسيل : لا ان شاءالله انا وحدة وراي طب وتعب ماني فاضية لهم اخاف اذا قلبت مثلهم تطرني الكلية
رغد : أي والله بعدي عنهم احسن لك
دلال تخصرت : مو كانكم قلبتو علينا
سارة : لا لا انا مارضى احد يسب دلال
دلال : ي بعدي والله
سارة كملت : مارضى احد يسبها غيري
دلال دفتها : سخييييفة وتافه
اسيل طلعت فوق ترتاح لانها للان تحس بتعب خفيف ومالها خلق لهواش سارة ودلال لانها تعرفهم اذا بدو مايسكتون
دخلت غرفتها وعلى طول راحت بسابع نووومه
اليوم اللي بعده وصل بو جاسم من السفر والكل استغرب لانه قايل لهم انه بيطول
بو جاسم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بو جاسم : حدي جوعان قولو للخدم يحطون الغدا
اسيل وقفت : ان شاءالله
والكل قام يتغدا وابو جاسم يحاول يفكر بقراره اللي عارف انه خطير
اسيل شرقت بالماي : كح كح كح
تركي على طول فز وساعدها
اسيل : ثينكس
تركي مبتسم : يو ار ولكم
طبعا كان راشد يراقبهم شاف خوف كبير عيون تركي على اسيل وشافه مبتسم لها بحب
راشد زفر بضيق ( ليش ي تركي انت اغلى واحد على قلبي ليش يوم حبيت حبيت اسيل انا اهم شي عندي بالدنيا سعادتك ولو كان بيدي فاسيل راح تكون لك بس مابي افتح الباب للماضي )
طلع راشد لجناحه يرتاح ولحقته اسيل
راشد : اسيل
اسيل : هلا
راشد : ايش رايك بتركي ؟؟
اسيل استغربت : رايي ليش ؟
راشد : والله انا اشوف ان تركي كبر وانا اتمنى لحظة شوفته عريس وبغيت اشوف رايك فيه يعني ينفع يتزوج الحين
مرت لمحة حزن على اسيل بس خبتها بسرعة بس مافاتت على راشد
اسيل تحاول تبتسم : تركي رجال والنعم فيه وأي بنت تتشرف فيه
راشد : مشكووره انا بس حبيت اعرف رايك
اسيل : عن اذنك انا بنزل لسارة قاعدة بروحها دلال رجعت لبيتهم
راشد : اذنك معك
طلعت اسيل وظل راشد يفكر
راشد ( حتى انتي ي اسيل تحبينه بس يمكن الحزن اللي بعيونها مو عشان تركي اسيل حياتها صعبة بس ليش حزنت لان تركي بيتزوج اووف انا شنو اللي خلاني اتزوج وحده صغيرة لو تزوجت وحدة كبيرة ومغرورة ماكان تركي فكر انه يطالعها حتى لان تركي يكره الغرور واسيل كلها تواضع ورقة )
نام راشد بعد صراع طويل مع نفسه محتار مايدري شنو يسوي خايف من أي قرار بيتخذه ممكن
عند اسيل بالصالة
اسيل ( اووف وانا شفيني اكيد بيتزوج هو رجال ولازم يتزوج بس اكيد تركي بينساني بعد الزواج انا احب تركي بس لازم ادفن هالحب الغبي بقلبي ومابين شي )
: بوووو
نطت اسيل من مكانها
تركي : ههههههه طلعتي خوافه
اسيل معصبه : لا والله لو مت أي كنت راح تستفيد
تركي بدون شعور : جعل يومي قبل يومك
اسيل انصدمت من كلمة تركي واللي واضح انه مانتبه لها
تركي : شفيك لما دخلت كنتي سرحانة اعترفي بمنو تفكرين
اسيل : ولا شي ماكنت سرحانة
تركي : أي واضح مانتبهتي لدخولي ولما قلت سلام
اسيل : امممم يعني لازم تعرف
تركي : أي لازم انا صرت ملقوف من كثر ماجلست معاكم
اسيل : ابوك قبل شوي قال لي انه يفكر يزوجك
تركي ملامح وجهه تغيرت 180 درجة
تركي : بس انا ماني بزر يزوجني ابوي على مزاجه
اسيل خافت شوي من ملامح تركي المعصبة : محد بيزوجك على مزاجه بس هو قال ان انت رجال ولازم تتزوج
تركي مقهور لانه يسمع هالكلام من اسيل بالذات ليش يعني تبيه يتزوج هو يحبها ولو ماتزوجها مرح يتزوج طول عمره
تركي : قولي له يشيل فكرت الزواج من باله
اسيل : ليش
تركي لو ماخذت اللي في بالي يحرمون علي بنات حواء كلهم .. وطلع
اما اسيل مصدومة من اعتراف تركي انه يبي وحدة معينة وشكله يحبها حيل لانه لو ماخذها بيحرمون عليه بنات حواء كلهم بس منو البنت >> مسكينة ماتدري انه يقصدها
اما تركي توجه لبيت فهد وقال له كل اللي صار
فهد : غبي انت انت بتقعد عزوبي طول العمر اسيل مو لك
تركي : ي اتزوج اسيل او بلا زواج بلا بطيخ
فهد : وانت على طول حرمت كل بنات حواء عليك
تركي : أي لان النفس ماتبي غيرها
فهد : والله ان حالتك مستعصيه اولا البنت متزوجه ثانيا ي حظي متزوجه ابوك يعني محرمة عليك
تركي : مايهم المهم اني اشوفها قدام عيني طول الوقت
فهد : الله يخلف عليك
تركي : تكفى ي روميو زمانك
فهد : انا حالي احسن منك وبعدين انا كلمت امي وطارت من الفرحة لما قلت لها ابي دلال قالت اصلا انا كنت افكر اخطبها لك
تركي : أي بس انت عارف ام لسانين ماتحبك وتكرهك يعني حلم ابليس بالجنة انها توافق عليك
فهد : ومن قال انها ماتحبني
تركي انصدم : دلال تحبك شلون
فهد : بعد هذي يبي لها شلون كل تصرفاتها تدل على انها تحبني
تركي : الحين يوم انها كل ماشافتك سبتك وعصبت تقول تدل على انها تحبك
فهد : من حبك سبك
تركي : الله يكون بعون دلال عليك
فهد : الا قول الله يكون بعوني لان المشوار طويل لين توافق ام لسانين
في بيت جديد اول مره نزوره بيت بو هادي
راشد : ي نايف قلت لك لازم الكل يعرف بالموضوع
نايف مصدوم : ليش بعد هالسنين تبينا نكشف السر
راشد : لان اللي صار يجبرني على هالشي
نايف : ليش شنو صار ؟
راشد : ماقدر ي نايف اقول لك
نايف : قول ترا اللي احنا متشاركين هالسر ولازم تقول لي شنو صار
راشد : تركي يحب
نايف : ويعني شنو بيصير لو حب تركي شي عادي
راشد : عارف انه شي عادي بس .. وسكت
نايف حس بخوف : كمل ليش سكت
راشد نزل راسه : تركي يحب اسيل زوجتي
نايف انصدم بقووة
نايف : ايش وكيف عرفت
راشد : من تصرفاته يخاف عليها بجنون ويهتم فيها اكثر مني عمري ماشفت تركي يهتم لاحد وكنت خايف اول ماتزوجتها لان لو تركي قال لي طلقها لطلقها تعرفني ماقدر اقول لا لتركي
نايف : طيب عادي يمكن كسرت خاطره البنت
راشد : بالبداية كنت اقول كذا بس الحين تاكدت ان تركي يعشقها
نايف : يالله شنو هالمصيبة اللي طلعت لنا
راشد : يمكن يحزن تركي لو عرف بس سعادته اهم من كل شي عندي
نايف : عطني وقت افكر وبعدين اللي حنا سويناه مو شي بسيط
راشد وقف : عارف وانا بعد بفكر لاني مابي السر ينضح بس لو اضطريت لقول لتركي كل شي
نهاية البارت :://::
عند ابو جاسم
رن جواله وشاف انه رقم غريب وعلى طول رد
بو جاسم : الو
محمد : هلا والله
بو جاسم : هلا فيك
محمد : انت راشد
بو جاسم : وصلت خير أي نعم معاك راشد بس منو انت ؟
محمد بخبث : انا فاعل خير
بو جاسم : فاعل خير ؟؟؟
محمد : حبيت اعطيك خبر واعتقد انك بتنصدم منه
بو جاسم : خير اللهم اجعله خير
محمد : ي ليت ترجع للمملكة انت تشتغل وولدك غارق بالحب
بو جاسم مستغرب : شنو انت عن شنو تتكلم ؟
محمد : بالذمة ماتستغرب اهتمام تركي باسيل
بو جاسم بحزم مع شوية خوف من اللي بيقوله محمد : زوجة ابوه واكيد بيهتم فيها
محمد مات من الضحك : ههههههههههههه والله انك تحزن
بو جاسم : ترا انا مو فاضي لسخافاتك الظاهر انك واحد مجنون وماعندك شغل
محمد رجع للجدية : ولدك تركي ي استاذ يمووت بشي اسمه اسيل يحبها بجنون
بو جاسم انصدم هذا اللي كان مايتوقعه
بو جاسم بصوت هادي يضبط اعصابه : مع السلامة انت انسان مريض الله يشفيك
محمد منصدم : يعني انت مو معصب
بو جاسم : ولدي واعرفه مايسوي شي يعصيني ويلا باي
وسكر الخط بوجه محمد
راشد حط راسه على طاولة المكتب
راشد ( الحين محد حب اسيل الا تركي ليش هو بالذات يربي شلون بقول له اوووف من هالمصيبة اللي طلعت لنا بس لحظة يمكن هذا يكذب ويبي يخرب بينا بس ماعتقد تركي يهتم باسيل اكثر مني تذكر لما انخطفت اسيل انت الوضع عندك عادي وتركي جن جنونه ولما اخذها ابوها انا كنت مستعد اطلقها بس تركي مايبيها تبعد عنا انا ليش وقتها ماستغربت اصراره على اني ماطلقها ولما مرضت وقف معاها بكل ظروفها مع اني كنت متاكد اني اول ماتزوجها مرح تصمد عندي اسبوع الا مطلقها لان تركي مستحيل يوافق بس انا الغبي اللي مافكرت تركي يحب اسيل معقوولة اسيل تخوفني مع تركي لالا ماتوقع يمكن هو صح يحبها بس انا متاكد من تربية تركي واسيل صح ان البيئة اللي كانت عايشة فيها ممكن تاثر على اخلاقها بس انا متاكد انها وحدة تخاف ربها )
قعد ساعات بمكتبه يصارع كل التوقعات اللي بباله لو سوو اللي يفكر فيه راح يخسر ويكسب بنفس الوقت صح الخسارة بتكون كبيرة والربح بعد كبير قرر انه ماينفذ اللي بباله الا اذا تاكد من كل شي بالاول
عند البنات
سارة مسووية بارتي وعازمة كل صديقاتهم بسبب سلامة اسيل وكل وحدة فيهم ترقص واللي تاخذ المايك وتغني
رغد : وووواووو سارووونه البارتي روووعة
سارة بغرور : طبعا بتكون رووووعة مو انا اللي مخططة لكل شي
دلال كشت عليها : مالت بس وانا وين رحت ترا انا معاك بكل شي
سارة : ادري بس حبي البيت بيتي يعني البارتي مالتي صح ولالا
دلال : لا
اسيل : انتو ماتسكتون ابد خلاص حنا بنستانس وانتم مجنن
دلال : والله ماعرف لساني يقرصني اذا ماتهاوشت مع سووير
سارة : الحال عند بعضه
اسيل : الحمدلله والشكر على نعمة العقل
رغد : اسيل قللي احتكاكك فيهم لا يخربونك بس
اسيل : لا ان شاءالله انا وحدة وراي طب وتعب ماني فاضية لهم اخاف اذا قلبت مثلهم تطرني الكلية
رغد : أي والله بعدي عنهم احسن لك
دلال تخصرت : مو كانكم قلبتو علينا
سارة : لا لا انا مارضى احد يسب دلال
دلال : ي بعدي والله
سارة كملت : مارضى احد يسبها غيري
دلال دفتها : سخييييفة وتافه
اسيل طلعت فوق ترتاح لانها للان تحس بتعب خفيف ومالها خلق لهواش سارة ودلال لانها تعرفهم اذا بدو مايسكتون
دخلت غرفتها وعلى طول راحت بسابع نووومه
اليوم اللي بعده وصل بو جاسم من السفر والكل استغرب لانه قايل لهم انه بيطول
بو جاسم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بو جاسم : حدي جوعان قولو للخدم يحطون الغدا
اسيل وقفت : ان شاءالله
والكل قام يتغدا وابو جاسم يحاول يفكر بقراره اللي عارف انه خطير
اسيل شرقت بالماي : كح كح كح
تركي على طول فز وساعدها
اسيل : ثينكس
تركي مبتسم : يو ار ولكم
طبعا كان راشد يراقبهم شاف خوف كبير عيون تركي على اسيل وشافه مبتسم لها بحب
راشد زفر بضيق ( ليش ي تركي انت اغلى واحد على قلبي ليش يوم حبيت حبيت اسيل انا اهم شي عندي بالدنيا سعادتك ولو كان بيدي فاسيل راح تكون لك بس مابي افتح الباب للماضي )
طلع راشد لجناحه يرتاح ولحقته اسيل
راشد : اسيل
اسيل : هلا
راشد : ايش رايك بتركي ؟؟
اسيل استغربت : رايي ليش ؟
راشد : والله انا اشوف ان تركي كبر وانا اتمنى لحظة شوفته عريس وبغيت اشوف رايك فيه يعني ينفع يتزوج الحين
مرت لمحة حزن على اسيل بس خبتها بسرعة بس مافاتت على راشد
اسيل تحاول تبتسم : تركي رجال والنعم فيه وأي بنت تتشرف فيه
راشد : مشكووره انا بس حبيت اعرف رايك
اسيل : عن اذنك انا بنزل لسارة قاعدة بروحها دلال رجعت لبيتهم
راشد : اذنك معك
طلعت اسيل وظل راشد يفكر
راشد ( حتى انتي ي اسيل تحبينه بس يمكن الحزن اللي بعيونها مو عشان تركي اسيل حياتها صعبة بس ليش حزنت لان تركي بيتزوج اووف انا شنو اللي خلاني اتزوج وحده صغيرة لو تزوجت وحدة كبيرة ومغرورة ماكان تركي فكر انه يطالعها حتى لان تركي يكره الغرور واسيل كلها تواضع ورقة )
نام راشد بعد صراع طويل مع نفسه محتار مايدري شنو يسوي خايف من أي قرار بيتخذه ممكن
عند اسيل بالصالة
اسيل ( اووف وانا شفيني اكيد بيتزوج هو رجال ولازم يتزوج بس اكيد تركي بينساني بعد الزواج انا احب تركي بس لازم ادفن هالحب الغبي بقلبي ومابين شي )
: بوووو
نطت اسيل من مكانها
تركي : ههههههه طلعتي خوافه
اسيل معصبه : لا والله لو مت أي كنت راح تستفيد
تركي بدون شعور : جعل يومي قبل يومك
اسيل انصدمت من كلمة تركي واللي واضح انه مانتبه لها
تركي : شفيك لما دخلت كنتي سرحانة اعترفي بمنو تفكرين
اسيل : ولا شي ماكنت سرحانة
تركي : أي واضح مانتبهتي لدخولي ولما قلت سلام
اسيل : امممم يعني لازم تعرف
تركي : أي لازم انا صرت ملقوف من كثر ماجلست معاكم
اسيل : ابوك قبل شوي قال لي انه يفكر يزوجك
تركي ملامح وجهه تغيرت 180 درجة
تركي : بس انا ماني بزر يزوجني ابوي على مزاجه
اسيل خافت شوي من ملامح تركي المعصبة : محد بيزوجك على مزاجه بس هو قال ان انت رجال ولازم تتزوج
تركي مقهور لانه يسمع هالكلام من اسيل بالذات ليش يعني تبيه يتزوج هو يحبها ولو ماتزوجها مرح يتزوج طول عمره
تركي : قولي له يشيل فكرت الزواج من باله
اسيل : ليش
تركي لو ماخذت اللي في بالي يحرمون علي بنات حواء كلهم .. وطلع
اما اسيل مصدومة من اعتراف تركي انه يبي وحدة معينة وشكله يحبها حيل لانه لو ماخذها بيحرمون عليه بنات حواء كلهم بس منو البنت >> مسكينة ماتدري انه يقصدها
اما تركي توجه لبيت فهد وقال له كل اللي صار
فهد : غبي انت انت بتقعد عزوبي طول العمر اسيل مو لك
تركي : ي اتزوج اسيل او بلا زواج بلا بطيخ
فهد : وانت على طول حرمت كل بنات حواء عليك
تركي : أي لان النفس ماتبي غيرها
فهد : والله ان حالتك مستعصيه اولا البنت متزوجه ثانيا ي حظي متزوجه ابوك يعني محرمة عليك
تركي : مايهم المهم اني اشوفها قدام عيني طول الوقت
فهد : الله يخلف عليك
تركي : تكفى ي روميو زمانك
فهد : انا حالي احسن منك وبعدين انا كلمت امي وطارت من الفرحة لما قلت لها ابي دلال قالت اصلا انا كنت افكر اخطبها لك
تركي : أي بس انت عارف ام لسانين ماتحبك وتكرهك يعني حلم ابليس بالجنة انها توافق عليك
فهد : ومن قال انها ماتحبني
تركي انصدم : دلال تحبك شلون
فهد : بعد هذي يبي لها شلون كل تصرفاتها تدل على انها تحبني
تركي : الحين يوم انها كل ماشافتك سبتك وعصبت تقول تدل على انها تحبك
فهد : من حبك سبك
تركي : الله يكون بعون دلال عليك
فهد : الا قول الله يكون بعوني لان المشوار طويل لين توافق ام لسانين
في بيت جديد اول مره نزوره بيت بو هادي
راشد : ي نايف قلت لك لازم الكل يعرف بالموضوع
نايف مصدوم : ليش بعد هالسنين تبينا نكشف السر
راشد : لان اللي صار يجبرني على هالشي
نايف : ليش شنو صار ؟
راشد : ماقدر ي نايف اقول لك
نايف : قول ترا اللي احنا متشاركين هالسر ولازم تقول لي شنو صار
راشد : تركي يحب
نايف : ويعني شنو بيصير لو حب تركي شي عادي
راشد : عارف انه شي عادي بس .. وسكت
نايف حس بخوف : كمل ليش سكت
راشد نزل راسه : تركي يحب اسيل زوجتي
نايف انصدم بقووة
نايف : ايش وكيف عرفت
راشد : من تصرفاته يخاف عليها بجنون ويهتم فيها اكثر مني عمري ماشفت تركي يهتم لاحد وكنت خايف اول ماتزوجتها لان لو تركي قال لي طلقها لطلقها تعرفني ماقدر اقول لا لتركي
نايف : طيب عادي يمكن كسرت خاطره البنت
راشد : بالبداية كنت اقول كذا بس الحين تاكدت ان تركي يعشقها
نايف : يالله شنو هالمصيبة اللي طلعت لنا
راشد : يمكن يحزن تركي لو عرف بس سعادته اهم من كل شي عندي
نايف : عطني وقت افكر وبعدين اللي حنا سويناه مو شي بسيط
راشد وقف : عارف وانا بعد بفكر لاني مابي السر ينضح بس لو اضطريت لقول لتركي كل شي
نهاية البارت :://::
تعليق