رد: رواية تعبت اشتكي
وبعد محاولات وأقناع رضت أخته تكلم حنين وتبرد فؤاده اللي شاب نار..
ساره\هلا والله شلونك!!
حنين بصدمه وكابه\هلا......هلا ساره شلونك ياقلبي!!
ساره\أنا تمام شلونك أنتي!!!
حنين\بخير الله يعافيك ويسلمك
ساره\ها فكرتي بالموضوع!!
حنين كانت تقول بخاطرها (لا ياساره أرجوك لاتتكلمين في هالموضوع ماأبي أحرجك
وانت ماتستاهلين الأحراج...أخاف أخسرك كأخت وبنت عم ..يارب ساعدني)
ساره\الوا حنين وينك!!!
حنين\معك..........معك ياساره على الخط!!
ساره\ماجاوبتيني على سؤالي!!
حنين\أمممممممممم والله مدري شقولك ياساره لأن الوضع صعب خصوصا يوم صارت
الأحداث الجديده
ساره\أي أحداث
حنين\الصراحه ولد خالة أمي أسمه متعب وخطبني وأنا الحين طايحه في نارين ومدري أيش
أسوي
ساره\لكن أحنا خطبناك أول
حنين\أدري ياساره لكن شكلي........أممممم
طبعا حنين قالت لأنها تبي تمهد الطريق برفض فيصل وهذه أول خطوه أتخذتها حنين...وفي
نفس الوقت تبي تقيس نبض ساره
ساره\أنك بترفضين فيصل صح!!!
حنين\لالا مو لهدرجه بس والله محتاره خصوصا لأني لحد الان أستخرت أكثر من مره
وماحسيت بأي شي!!
ساره\طيب خلاص ماأبي أضغط عليك أكثر من كذه واي شي تبينه دقي علي أوكي
حنين\أوكي
ساره\مع السلامه
حنين\حياك مع السلامه
وأول ماسكرت
فيصل وكان بينفجر من العصبيه لأنه تقريبا سمع المكالمه \مين هذا متعب وش يبي من
حنين تكلمي بسرعه!!
ساره\أهدى الله يهديك
فيصل\ساره والله أني مالي خلق تكلمي لأسوي جريمه الحين
ساره وخافت من عصبية أخوها الزايده وقالت له كل شي
فيصل\والله ماأخليها في حالها ومتعب هذا يشوف مين يفكر نفسه عشان يخطب حنين
الدنيا سايبه حنين لي لي أنا بس
ساره\أتوقع يا أخ فيصل أن لحد الان ماعطوك الرد عشان تقول حنين لك
فيصل\شوفي انا ماعلي منك ولا علي منها حنين صارت شي من أملاكي ورفع يده
بتهديد وقال ولا يمكن أخلي أي شخص يقترب منها....فاهمه أبيك تدقين عليها وتقولين
لها هالكلام
ساره\أسفه مستحيل أكلمها...
فيصل\طيب ياساره وخري أشوف...وراح للسماعه و ضغط على أعادة المكالمه السابقه
وكان رقم جوال حنين وأنتظر ثواني وردت عليه حنين...
حنين\مسرع ما أشتقتي لي توني مكلمتك!!
فيصل\أنا فيصل مش ساره..هي كلمتين بس بقولك أياهم أنتي لايمكن تاخذين واحد
غيري ..والموت أقربلك أنت لي .........فاهمه..وترى مش من مصلحتك تعاندين لأنك
لسه ماعرفتي مين فيصل.......مع السلامه يابنت عمي..وقفل السماعه في وجهها......
..لالالا أكيد أنا غلطانه وشافت المكالمه المستلمه الأخيره..وتأكدت.....
ونزلت الجوال في الأرض
حنين\فيصل
وبعد محاولات وأقناع رضت أخته تكلم حنين وتبرد فؤاده اللي شاب نار..
ساره\هلا والله شلونك!!
حنين بصدمه وكابه\هلا......هلا ساره شلونك ياقلبي!!
ساره\أنا تمام شلونك أنتي!!!
حنين\بخير الله يعافيك ويسلمك
ساره\ها فكرتي بالموضوع!!
حنين كانت تقول بخاطرها (لا ياساره أرجوك لاتتكلمين في هالموضوع ماأبي أحرجك
وانت ماتستاهلين الأحراج...أخاف أخسرك كأخت وبنت عم ..يارب ساعدني)
ساره\الوا حنين وينك!!!
حنين\معك..........معك ياساره على الخط!!
ساره\ماجاوبتيني على سؤالي!!
حنين\أمممممممممم والله مدري شقولك ياساره لأن الوضع صعب خصوصا يوم صارت
الأحداث الجديده
ساره\أي أحداث
حنين\الصراحه ولد خالة أمي أسمه متعب وخطبني وأنا الحين طايحه في نارين ومدري أيش
أسوي
ساره\لكن أحنا خطبناك أول
حنين\أدري ياساره لكن شكلي........أممممم
طبعا حنين قالت لأنها تبي تمهد الطريق برفض فيصل وهذه أول خطوه أتخذتها حنين...وفي
نفس الوقت تبي تقيس نبض ساره
ساره\أنك بترفضين فيصل صح!!!
حنين\لالا مو لهدرجه بس والله محتاره خصوصا لأني لحد الان أستخرت أكثر من مره
وماحسيت بأي شي!!
ساره\طيب خلاص ماأبي أضغط عليك أكثر من كذه واي شي تبينه دقي علي أوكي
حنين\أوكي
ساره\مع السلامه
حنين\حياك مع السلامه
وأول ماسكرت
فيصل وكان بينفجر من العصبيه لأنه تقريبا سمع المكالمه \مين هذا متعب وش يبي من
حنين تكلمي بسرعه!!
ساره\أهدى الله يهديك
فيصل\ساره والله أني مالي خلق تكلمي لأسوي جريمه الحين
ساره وخافت من عصبية أخوها الزايده وقالت له كل شي
فيصل\والله ماأخليها في حالها ومتعب هذا يشوف مين يفكر نفسه عشان يخطب حنين
الدنيا سايبه حنين لي لي أنا بس
ساره\أتوقع يا أخ فيصل أن لحد الان ماعطوك الرد عشان تقول حنين لك
فيصل\شوفي انا ماعلي منك ولا علي منها حنين صارت شي من أملاكي ورفع يده
بتهديد وقال ولا يمكن أخلي أي شخص يقترب منها....فاهمه أبيك تدقين عليها وتقولين
لها هالكلام
ساره\أسفه مستحيل أكلمها...
فيصل\طيب ياساره وخري أشوف...وراح للسماعه و ضغط على أعادة المكالمه السابقه
وكان رقم جوال حنين وأنتظر ثواني وردت عليه حنين...
حنين\مسرع ما أشتقتي لي توني مكلمتك!!
فيصل\أنا فيصل مش ساره..هي كلمتين بس بقولك أياهم أنتي لايمكن تاخذين واحد
غيري ..والموت أقربلك أنت لي .........فاهمه..وترى مش من مصلحتك تعاندين لأنك
لسه ماعرفتي مين فيصل.......مع السلامه يابنت عمي..وقفل السماعه في وجهها......
..لالالا أكيد أنا غلطانه وشافت المكالمه المستلمه الأخيره..وتأكدت.....
ونزلت الجوال في الأرض
حنين\فيصل
تعليق