رد: رواية تعبت اشتكي
(سيارة متعب)
من أول خفقه بصدري..
وأنافيك أرسم الأحلام..
من أول طاري الأشواق..
كنت أنت أول أطيافي.....
متعب\ياربي أحس راسي بينفجر من كثر التفكير معقوله أنا
أهتم وأشتاق..معقوله أنا أحب ..معقوله أثرت فيني هالكثر!!طيب أنا
ماشفتها !!بس بس شفت عيونها
اه ياعيونها من جد ذابحتني عيونها!!
لهدرجه عيونها فضحتها !!عيونها كلها ألم وعذاب
هالعيون كثييير شدتني مدري ليه!!يمكن لأنها غير ...غير عن البنات
كلهم الي أعرفهم..
أصلا كل المواصفات اللي كنت أبيها في البنت اللي بتزوجها فيها
شفيني قاعد أخربط!!!!! أقول كلام مش مفهوم!!لا وأتكلم بعد عن
الحب!!هاهاها
مالت علي!! أنا رجال شكبري وأحب!!توها تطلع سوالف المراهقه!!
هزلت والله...
في المجمع
دق تلفون لافي وكان المتصل فهد
لافي\عمرخلك شوي مع البنات أنا عندي مكالمه وبجي
عمر\أوكي
العنود\عمر تعال شوي
العنود\شرايك !! مين أحلى البدله الحمراء والا البدله الزيتيه
عمر\أنت شرايك
العنود\ريم تقول الحمراء أحلى وانا الصراحه محتاره بين الثنتين!!
عمر قام يطالع ريم بنظرات غريبه حتى هي مافهمت ايش معنى هذه
النظرات...
عمر\أكيد اللي قالت عنه ريم خذيه.....تدرين ليه؟؟؟
العنود\ليه؟
عمر\لأن كل شي من ذوق ريم حلو................. مثلها
ومشىبسرعه قبل مايسمع ردهم
العنود\أحلى حركات أنا الصراحه ماأقدر على الغزل اللي
عيني عينك
العنود\ريم
ريم\....................
العنود\ريم ياهوا
ريم\العنود
العنود\نعم
ريم\ايش ماكل أخوك اليوم على الغدا!!
العنود\عادي مثل ماكلنا حنا............ليش السؤال!!
ريم ببلاهه\..........لا ولاشي
العنود\طيب يلا وش أختار أنا الحين أحترت أكثر من أول
ريم\شوفي خلينا نروح محلات ثانيه واذا ماعجبك شي نأخذ البدله
الحمره أوكي
العنود\طيب يلا................................... بس وين حنين؟؟
ريم\شوفيها ورانا..........
العنود\أمشي نروح لها
العنود\ها حنين لقيتي شي ...
حنين\لالسه يالله نطلع
لافي\مرحبا
فهد\هلا وغلا شلونك؟؟
لافي\تمام وأنت؟؟
فهد\أنابخير وينك؟؟
لافي\أنا في الراشد
فهد\يالخاين!!ليش ماقلت لي!!
لافي\لأني مع الأهل.......والعنود معانا
فهد\أحلف
لافي يبتسم\والله
فهد\أكيد مستانس صح!!
لافي\أيه مررره مستانس
فهد\وش فيك تقولها وانت مالك نفس!!
لافي\خلها على الله ياأخوي ....المهم ماأطول عليك بروح أشوف أيش
صار عليهم
فهد\أوكي أذا فضيت دق يالله مع السلامه.
لافي\حياك مع السلامه
راح لافي عند البنات
لافي\ها خلصتوا؟
ريم\لافي تعبت شرايك نشرب شي؟؟
لافي\يعني خلصتوا؟؟غريبه
حنين\لا لسه باقي العنود ماشرت
لافي\ليه ماعجبك شي!!
العنودمستحيه\لا لسه
ريم\العنود ذوقها صعب
لافي أكتفى بابتسامه وقال في نفسه أكيد هذه العنود في كل شي صعبه
الله يعيني عليها
حنين\طيب أسمعو نشرب شي بعدين نرجع نكمل مشترى
وفعلا راحوا كافي جلسوا البنات والأولاد في طاوله وحده
لافي\يلا بنات وش تطلبون؟؟
عمر\لايكون حاذفني من القائمه!!
لافي\لا حشى ...بس ليدي فيرست
عمر\اها طيب ياليدي فيرست وش تطلبون...
حنين\أنا أبي موكا
ريم\وانابعد
لافي\وأنت ياحلوه (يقصد سمر)
سمر\أنا أبي حلاوه
لافي\حلاوه طيب حبيبتي بشتريلك حلاو بس ماتبين تشربين شي؟
سمر\أبي عصير فراوله
عمر\من وين بنجيب لها عصير فراوله
حنين\خلاص اطلب لها شوكلاته بالحليب ساخن هي تحبه
لافي\وأنت يالعنود؟؟
ريم\العنود ماتحب الكوفي
لافي مستغرب\يعني ماتبين شي
العنود\لا مشكور ماقصرت
لافي\على راحتك.........
لافي\يالله عمر تعال معي...
حنين\شفيك ماطلبتي شي ثاني
العنود\أحراج
حنين\عادي من ايش منحرجه !!
ريم بصوت واطي\لازم تنحرج من خطيب المستقبل أجل تبينها من
الحين تقول طلباتها !!لاحقه البنت......
والكل ضحك عليها حتى سمر اللي ماتدري شسالفه ضحكتك عليها
(الحشر مع الناس عيد)
وجابوا الشباب الطلب وسمعوا ضحك البنات
لافي\شفيكم تضحكون ضحكونا معاكم
ريم\أقول يالعنود؟
العنود\ياويلك والله لأذبحك
عمر\شسالفه!!
ريم \لاخلاص مش قايله.........أخاف تذبحني العنود
حنين\أقول بس أشربوا بسرعه خلونا نخلص أغراضنا........
الرياض
شقة روابي
نايف\روابي شفيك
روابي\مافيني شي
نايف\لاوالله مبرطمه والبوز ممدود شبرين والوجه كئيب وتقولين مافيك
شي!!
روابي\نايف ممكن اطلب طلب
نايف\ياعيون نايف انت تامرين امر
روابي\الصراحه اشتقت لأهلي وودي أشوفهم
نايف\أكيد تضحكين صح؟؟
روابي\لا والله من جد أتكلم ......
نايف\توك شايفتهم من قبل كم يوم
روابي\شسوي بعد هذيلا أهلي
نايف\طيب وأهلي مش أهلك....
روابي\طبعا أهلي ......طيب حتى أنت عندك أهل في الشرقيه أشرايك
ننقل هناك...
نايف\لا أنا عندي فكره احسن
روابي\ وش هي بسرعه قول...
نايف وهو ماسك ضحكته\شرايك نسكن في الأحساء مابين الرياض والخبر
روابي وهي مره معصبه\تستهبل أنت!! ولاتسكتني بكلمتين..
نايف\شسوي بعد فيك .قلت يمكن الطف جو الكابه وانت بعدالله يهداك
كيف أترك أهلي وشغلي!!
روابي\اووووهوا خلاص سكر السالفه...
وبعد دقايق
نايف\أقول روابي..
روابي وهي معصبه\ها
نايف وهو رايق\شكلك يضحك وانت معصبه...كل يوم عصبي
روابي\سخيف وربي سخيف بروح أشوف العيال أحسن لي....
في المجمع
حنين\العنود ماصارت ...خلتيني أدور معك و أنسى أشتري ل سمر
العنود\طيب شسوي مالقيت شي حلو
ريم\خلاص حنين روحي شوفي شي لسمر وأنا هنا معها
حنين\طيب بخلي عمر يجي معي...
لافي\روحي ولايهمك
حنين\ وبسرعه ترى مافي وقت
ريم\طيب يالله روحي واحنا معنا لافي
العنود بصوت واطي\لالالا وش لافي أنت بعد
ريم\أقول أسكتي بس ضاع الوقت على دلعك الزايد
العنود\الله شوفي الفستان الفيروزي المعروض في zara روعه
ريم\وينه ماشوفه!!
العنود\أمشي نروح له
ريم\ أنتظري ..........لافي لافي
لافي\هلا
ريم\تعال بنروح zara
لافي\يالله
وراحو المحل ودخلوه وطلعت العنود الفستان
و هذا الفستان ممزوج بلونين ذهبي فيه لمعه مع فيرزي و كان
جنان بس مشكلته قصير مررره من تحت وله أكمام بس مقطعه يعني
مالها داعي
لافي\العنود أنت من صجك بتشترين هذا!!
العنود\أيه أيش فيه مش حلو
لافي وبدى يعصب\حلو بس مو كأنه قصير شوي
العنود ومستغربه من عصبيته\عادي مش مهم
لافي\قولي والله مش مهم!!!
العنود\والله شفيك
ريم\مافيها شي لافي ليش معصب هي رايحه عزيمه كلها حريم
لافي\وليه يانسه ريم عادي عندك تلبسين هذا اللبس؟؟
ريم\مافيها شي قلت لك العزيمه كلها الحريم
لافي وحاول يهدي أعصابه\اللهم طولك ياروح
لافي\ العنود لاتشترينه
العنود\ليش
لافي\بس ماأبيك تلبسينه
ريم سحبت أخوها على جنب عشان ماتسمعهم العنود
ريم\لافي شفيك!!!! ليه ماتبغاها تشتريه
لافي\يعني ماتدرين ليه!!
ريم\لا مدري !!
لافي\مش مهم أفسر أكثر بس أنا ماأبي أحد بشوفها بهالفستان فهمتي
الحين
ريم وفيها الضحكه\أها قول كذه من زمان وفكنا ليه اللف
والدوران..........قول أنك تغار!!
لافي\أيه أغار عندك مانع
ريم\لا ماعندي مانع
ريم\والحين ايش نسوي
لافي\مدري تصرفي !!
ريم\طيب تعال معي
لافي\وش بتسوين!!
ريم\أنت تعال ولايهمك
لافي\طيب نروح معك وأمرنا لله
العنود\وين رحتوا !!
ريم \ولا مكان ها شرتيه!!
العنود وهي زعلانه\لا مالقيت مقاسي
لافي\الحمدلله
العنود\مستانس الحين!!
لافي\أكيد مستانس
ريم \خلاص اسمعي مافي الا نشتري البدله الحمراء
العنود\يالله أمرنا لله
وراحوا للمحل وشاف لافي البدله الحمراء
هي صح شوي ضيقه البدله وأكمامها قصيره شوي بس على الأقل
أحسن من الفستان اللي مره عاري
لافي\أيه هذه حلوه
العنود طبعا مستغربه كثيير من لافي بس ماحبت تبين!!و قالت أكيد
بطلع الجواب منه يوم من الأيام أو من أخته !!
تتوقعون ايش راح يصير بيت عمهم؟؟؟
والعنود بتسأل لافي عن سببرفضه للفستان؟؟
ومتعب بتتطور مشاعره؟؟
(سيارة متعب)
من أول خفقه بصدري..
وأنافيك أرسم الأحلام..
من أول طاري الأشواق..
كنت أنت أول أطيافي.....
متعب\ياربي أحس راسي بينفجر من كثر التفكير معقوله أنا
أهتم وأشتاق..معقوله أنا أحب ..معقوله أثرت فيني هالكثر!!طيب أنا
ماشفتها !!بس بس شفت عيونها
اه ياعيونها من جد ذابحتني عيونها!!
لهدرجه عيونها فضحتها !!عيونها كلها ألم وعذاب
هالعيون كثييير شدتني مدري ليه!!يمكن لأنها غير ...غير عن البنات
كلهم الي أعرفهم..
أصلا كل المواصفات اللي كنت أبيها في البنت اللي بتزوجها فيها
شفيني قاعد أخربط!!!!! أقول كلام مش مفهوم!!لا وأتكلم بعد عن
الحب!!هاهاها
مالت علي!! أنا رجال شكبري وأحب!!توها تطلع سوالف المراهقه!!
هزلت والله...
في المجمع
دق تلفون لافي وكان المتصل فهد
لافي\عمرخلك شوي مع البنات أنا عندي مكالمه وبجي
عمر\أوكي
العنود\عمر تعال شوي
العنود\شرايك !! مين أحلى البدله الحمراء والا البدله الزيتيه
عمر\أنت شرايك
العنود\ريم تقول الحمراء أحلى وانا الصراحه محتاره بين الثنتين!!
عمر قام يطالع ريم بنظرات غريبه حتى هي مافهمت ايش معنى هذه
النظرات...
عمر\أكيد اللي قالت عنه ريم خذيه.....تدرين ليه؟؟؟
العنود\ليه؟
عمر\لأن كل شي من ذوق ريم حلو................. مثلها
ومشىبسرعه قبل مايسمع ردهم
العنود\أحلى حركات أنا الصراحه ماأقدر على الغزل اللي
عيني عينك
العنود\ريم
ريم\....................
العنود\ريم ياهوا
ريم\العنود
العنود\نعم
ريم\ايش ماكل أخوك اليوم على الغدا!!
العنود\عادي مثل ماكلنا حنا............ليش السؤال!!
ريم ببلاهه\..........لا ولاشي
العنود\طيب يلا وش أختار أنا الحين أحترت أكثر من أول
ريم\شوفي خلينا نروح محلات ثانيه واذا ماعجبك شي نأخذ البدله
الحمره أوكي
العنود\طيب يلا................................... بس وين حنين؟؟
ريم\شوفيها ورانا..........
العنود\أمشي نروح لها
العنود\ها حنين لقيتي شي ...
حنين\لالسه يالله نطلع
لافي\مرحبا
فهد\هلا وغلا شلونك؟؟
لافي\تمام وأنت؟؟
فهد\أنابخير وينك؟؟
لافي\أنا في الراشد
فهد\يالخاين!!ليش ماقلت لي!!
لافي\لأني مع الأهل.......والعنود معانا
فهد\أحلف
لافي يبتسم\والله
فهد\أكيد مستانس صح!!
لافي\أيه مررره مستانس
فهد\وش فيك تقولها وانت مالك نفس!!
لافي\خلها على الله ياأخوي ....المهم ماأطول عليك بروح أشوف أيش
صار عليهم
فهد\أوكي أذا فضيت دق يالله مع السلامه.
لافي\حياك مع السلامه
راح لافي عند البنات
لافي\ها خلصتوا؟
ريم\لافي تعبت شرايك نشرب شي؟؟
لافي\يعني خلصتوا؟؟غريبه
حنين\لا لسه باقي العنود ماشرت
لافي\ليه ماعجبك شي!!
العنودمستحيه\لا لسه
ريم\العنود ذوقها صعب
لافي أكتفى بابتسامه وقال في نفسه أكيد هذه العنود في كل شي صعبه
الله يعيني عليها
حنين\طيب أسمعو نشرب شي بعدين نرجع نكمل مشترى
وفعلا راحوا كافي جلسوا البنات والأولاد في طاوله وحده
لافي\يلا بنات وش تطلبون؟؟
عمر\لايكون حاذفني من القائمه!!
لافي\لا حشى ...بس ليدي فيرست
عمر\اها طيب ياليدي فيرست وش تطلبون...
حنين\أنا أبي موكا
ريم\وانابعد
لافي\وأنت ياحلوه (يقصد سمر)
سمر\أنا أبي حلاوه
لافي\حلاوه طيب حبيبتي بشتريلك حلاو بس ماتبين تشربين شي؟
سمر\أبي عصير فراوله
عمر\من وين بنجيب لها عصير فراوله
حنين\خلاص اطلب لها شوكلاته بالحليب ساخن هي تحبه
لافي\وأنت يالعنود؟؟
ريم\العنود ماتحب الكوفي
لافي مستغرب\يعني ماتبين شي
العنود\لا مشكور ماقصرت
لافي\على راحتك.........
لافي\يالله عمر تعال معي...
حنين\شفيك ماطلبتي شي ثاني
العنود\أحراج
حنين\عادي من ايش منحرجه !!
ريم بصوت واطي\لازم تنحرج من خطيب المستقبل أجل تبينها من
الحين تقول طلباتها !!لاحقه البنت......
والكل ضحك عليها حتى سمر اللي ماتدري شسالفه ضحكتك عليها
(الحشر مع الناس عيد)
وجابوا الشباب الطلب وسمعوا ضحك البنات
لافي\شفيكم تضحكون ضحكونا معاكم
ريم\أقول يالعنود؟
العنود\ياويلك والله لأذبحك
عمر\شسالفه!!
ريم \لاخلاص مش قايله.........أخاف تذبحني العنود
حنين\أقول بس أشربوا بسرعه خلونا نخلص أغراضنا........
الرياض
شقة روابي
نايف\روابي شفيك
روابي\مافيني شي
نايف\لاوالله مبرطمه والبوز ممدود شبرين والوجه كئيب وتقولين مافيك
شي!!
روابي\نايف ممكن اطلب طلب
نايف\ياعيون نايف انت تامرين امر
روابي\الصراحه اشتقت لأهلي وودي أشوفهم
نايف\أكيد تضحكين صح؟؟
روابي\لا والله من جد أتكلم ......
نايف\توك شايفتهم من قبل كم يوم
روابي\شسوي بعد هذيلا أهلي
نايف\طيب وأهلي مش أهلك....
روابي\طبعا أهلي ......طيب حتى أنت عندك أهل في الشرقيه أشرايك
ننقل هناك...
نايف\لا أنا عندي فكره احسن
روابي\ وش هي بسرعه قول...
نايف وهو ماسك ضحكته\شرايك نسكن في الأحساء مابين الرياض والخبر
روابي وهي مره معصبه\تستهبل أنت!! ولاتسكتني بكلمتين..
نايف\شسوي بعد فيك .قلت يمكن الطف جو الكابه وانت بعدالله يهداك
كيف أترك أهلي وشغلي!!
روابي\اووووهوا خلاص سكر السالفه...
وبعد دقايق
نايف\أقول روابي..
روابي وهي معصبه\ها
نايف وهو رايق\شكلك يضحك وانت معصبه...كل يوم عصبي
روابي\سخيف وربي سخيف بروح أشوف العيال أحسن لي....
في المجمع
حنين\العنود ماصارت ...خلتيني أدور معك و أنسى أشتري ل سمر
العنود\طيب شسوي مالقيت شي حلو
ريم\خلاص حنين روحي شوفي شي لسمر وأنا هنا معها
حنين\طيب بخلي عمر يجي معي...
لافي\روحي ولايهمك
حنين\ وبسرعه ترى مافي وقت
ريم\طيب يالله روحي واحنا معنا لافي
العنود بصوت واطي\لالالا وش لافي أنت بعد
ريم\أقول أسكتي بس ضاع الوقت على دلعك الزايد
العنود\الله شوفي الفستان الفيروزي المعروض في zara روعه
ريم\وينه ماشوفه!!
العنود\أمشي نروح له
ريم\ أنتظري ..........لافي لافي
لافي\هلا
ريم\تعال بنروح zara
لافي\يالله
وراحو المحل ودخلوه وطلعت العنود الفستان
و هذا الفستان ممزوج بلونين ذهبي فيه لمعه مع فيرزي و كان
جنان بس مشكلته قصير مررره من تحت وله أكمام بس مقطعه يعني
مالها داعي
لافي\العنود أنت من صجك بتشترين هذا!!
العنود\أيه أيش فيه مش حلو
لافي وبدى يعصب\حلو بس مو كأنه قصير شوي
العنود ومستغربه من عصبيته\عادي مش مهم
لافي\قولي والله مش مهم!!!
العنود\والله شفيك
ريم\مافيها شي لافي ليش معصب هي رايحه عزيمه كلها حريم
لافي\وليه يانسه ريم عادي عندك تلبسين هذا اللبس؟؟
ريم\مافيها شي قلت لك العزيمه كلها الحريم
لافي وحاول يهدي أعصابه\اللهم طولك ياروح
لافي\ العنود لاتشترينه
العنود\ليش
لافي\بس ماأبيك تلبسينه
ريم سحبت أخوها على جنب عشان ماتسمعهم العنود
ريم\لافي شفيك!!!! ليه ماتبغاها تشتريه
لافي\يعني ماتدرين ليه!!
ريم\لا مدري !!
لافي\مش مهم أفسر أكثر بس أنا ماأبي أحد بشوفها بهالفستان فهمتي
الحين
ريم وفيها الضحكه\أها قول كذه من زمان وفكنا ليه اللف
والدوران..........قول أنك تغار!!
لافي\أيه أغار عندك مانع
ريم\لا ماعندي مانع
ريم\والحين ايش نسوي
لافي\مدري تصرفي !!
ريم\طيب تعال معي
لافي\وش بتسوين!!
ريم\أنت تعال ولايهمك
لافي\طيب نروح معك وأمرنا لله
العنود\وين رحتوا !!
ريم \ولا مكان ها شرتيه!!
العنود وهي زعلانه\لا مالقيت مقاسي
لافي\الحمدلله
العنود\مستانس الحين!!
لافي\أكيد مستانس
ريم \خلاص اسمعي مافي الا نشتري البدله الحمراء
العنود\يالله أمرنا لله
وراحوا للمحل وشاف لافي البدله الحمراء
هي صح شوي ضيقه البدله وأكمامها قصيره شوي بس على الأقل
أحسن من الفستان اللي مره عاري
لافي\أيه هذه حلوه
العنود طبعا مستغربه كثيير من لافي بس ماحبت تبين!!و قالت أكيد
بطلع الجواب منه يوم من الأيام أو من أخته !!
تتوقعون ايش راح يصير بيت عمهم؟؟؟
والعنود بتسأل لافي عن سببرفضه للفستان؟؟
ومتعب بتتطور مشاعره؟؟
تعليق