رد: توأمي لكن أنا غير و مالي مثيل و راسي عنيدة الكاتبة قلب امي وروحها
تابع
دخلوا القاعه ولقوا أمجاد جالسه جلسوا جنبها
كان الترتيب أمجاد وجنبها بانه وجنبها سجيه والكرسيين اللي جنب سجيه فاضين
وبعد لحظات جلس جنبها
سجيه طالعته وطلعت عيونها:خير يالحبيب وش عندك متربع جنبي
ابو قذله قام يدور في الكرسي
سجيه تدور معاه:وش فيك وش ضايع منك وش تدور
ابو قذله:أدور اسمك
سجيه مافهمت:اسمي
ابو قذله:تقوميني من الكرسي كأنه باسمك
سجيه بعصبيه وطولت لسان:مالت عليك يا ابو جلي على الرأس
ابو قذله:أو شي اسمي حسن وبعدين ما نيب ميت على خشتك اجلس جنبك بس المكان عاجبني ولو موعاجبك انت قومي منه
سجيه لفت عليه بجسمها كله وهي تتخصر:احلف بس انت ويا ذا الوجه ي...وسكتت وهي تشوف بنت ثانيه تكلمه
البنت:هاي بيبي
حسن وهو شاق الحلق:هاي
البنت :اين انت لقد بحثت عنك مطولا
حسن وهو يجلسها جنبه:انا هنا انتظرك
سجيه وهي تضرب كتفه:هيه ابو قذيله أكلمك تعطيني أشكل وطاف على كيفك
لف لها حسن وبنفس خايسه:خير وش تبين يا جدتي
سجيه اللي عصبت:مالت عليك تعيب يا ابو وجه تراك مصدق نفسك واجد
دخل الدكتور وبانه ضربت سجيه بكوعها وتهمس لها:اششششششش الدكتور دخل
سجيه بعصبيه:وش أسوي لامه ويا كرشته هالحامل
بانه وفيها الضحكه:سجيه اسكتي لا يطردك
المهم دخل الدكتور وبدا يأخذ الحضور
لما وصل لبانه وقالت اسمها
الدكتور:أنتي إذا بانه ان المدير يريد رؤيتك
بانه:انا لماذا
الدكتور:لا اعلم اذهبي له
بانه:حسنا..ولفت تأخذ أغراضها
سجيه:وش مفحطه وش مغبره
بانه:ما سويت شي
جمعت اغراضها وطلعت من القاعه لغرفة المدير وهي تفكر وش يبغى منها
اشر لها الدكتور:وأنتي
سجيه وهي توقف:انا وش تبغى
حسن ضحك وبهمس:جاهلة
سجيه:الجاهل انت وأمك
الدكتور :أنتي ما اسمك
أمجاد:قولي اسمك
سجيه وهي تطالع الدكتور:افف تراك زهقتنا مع هالاسماء والله لو تجلس لحد الله ما يهون عليك وتولد يكون أحسن
هنا القاعه انفجروا بالضحك
الدكتور وهو معصب:هدوء اصمتوا
أمجاد:سجيه ترى بيطردك
سجيه اللي ما تبغى تنطرد تبتسم وبأدب:سجيه عبد الرزاق العليان
الدكتور اللي كان طيب تغاضى وحط حضور لها وهي جلست وبدا يشرح
سجيه تطالع ابو قذله بعصبيه وحقد
حسن يطالعها بابتسامة نصر
سجيه طنشت ابتسامته وطلعت دفتر وصارت تكتب اسمها وتفكر و تشخبط
وبعدها رسمت قلب و كتبت حرف h
حسن بطرف عينه يطالع اللي تكتبه ومستغرب من الحرف اللي كتبته
صحت من شرودها على صوت الدكتور :أنتي
سجيه تتلفت حولها وتأشر على نفسها:انا
الدكتور:اجل
سجيه بهمس:اووف منك يا عله كله انا
وقفت والدكتور سألها سؤال عن المحاضره
سجيه ما فهمت وش قال وتنحت وكل اللي قالته:ها وش قلت
أمجاد اللي تبغى تشفي غليلها من سجيه طنشتها ولا علمتها ولا ترجمت لها شي
سجيه تطالع أمجاد:وش يقول
أمجاد هز كتوفها بمعنى مدري
سجيه طالعت أمجاد بحقد:اوريك يا المكسوره
حسن يهمس لها:جاوبي يالفالحه
سجيه:أقول انطم لا أخيط لك فمك يا ابو لقفه
حسن كتب في ورقه وعطاه سجيه:هذا الجواب
سجيه طالعته بشك ومسكت الورقه وبدت تقرا:
بالانجليزي بس بترجمه(انت غبي ولا تجيد شيئا سوى كثرة الأكل وكأنك امرأة حامل)
الكل ضحك والدكتور عصب:اخرجي هيا لا أريدك في محاضرتي
أمجاد وهي تضحك:يا غبيه ..وترجمة لها اللي قالته وسجيه شهقت ولفت على ابو قذله وهي معصبه:يا حمار يا معفن
حسن وهو ميت ضحك:تستأهلين علشان تعرفين وشلون تغلطين علي
سجيه وهي تضربه بالدفتر:والله انك حيوان
الدكتور بصراخ:هذا يكفي اخرجوا انتم الاثنين
حسن يطالع سجيه بحقد وقام وطلع وهي طلعت
أول ما طلعوا سجيه قعدت على الكراسي اللي جنب القاعه وهي ساكته وحسن وقف وبعد لحظات لف يطالعها وجلس جنبها
سجيه وهي تطالعه وتلف وجهها
حسن:غريبه ما صرختي ولا سويتي فلم هندي
سجيه اللي زعلانه لأنها انطردت لأنها تحاول تحسن مستواها بدرجات الحضور
تكلمت بزعل:أقول ترى مالي خلقك
حسن بسخريه:من متى الاهتمام بالدراسه
سجيه وهي تطالعه:صدق اضحك واتطنز بس هذا مستقبلي وما فيني حيل إذا رسبت ادفع فلوس مره ثانيه على الماده وانا مرتبة أوضاعي على إني انجح اووووف
حسن اللي حس بالزعل عليها يمكن حس بتانيب ضمير:أقول وش رايك بكوفي
سجيه وهي تطالعه:وش كوفيه
حسن وهو يقوم:يله انا عازمك
سجيه عصبت:خير ليه شايفني مثل خويتك الاجنبيه لا انا وحده ما أحب امشي مع شباب ولا أحب احد يتكلم علي ولا على تربيتي ولا أهلي
حسن بابتسامه:ول كليتيني
سجيه عطته نظره ولفت وجهها
حسن قام ومشى وهي طنشت وبعد دقايق حست باحد واقف جنبها لفت شافت حسن يحط كوب كوفي جنبها
سجيه:وش ذا ان شاء الله
حسن:الكوفي اللي عزمتك عليه إذا ما تقدرين تشربيه معي مو معناته ما راح تشربيه وأنسى عزومتي لك
سجيه طالعته باستغراب
حسن قبل ما يمشي:أسف
مشى بسرعه وسجيه تطالعه وابتسمت بخفه ورفعت الكوفي وشربت منه وهي تنتظر أمجاد تخلص محاضرتها
&&&&&&&&&&&&&&&
في الطياره وهو لحد الحين مو مصدق اللي قاله أخوه
وبعصبيه:وش قاعد تقول انت
سلطان:هذا اللي صار
مقعد: وشلون كل هذا يصير ولا يقولون لنا
سلطان وهو يبغى يهدي مقعد:هدي
مقعد بعصبيه:وش اهدي ها أنتي صاحي وشلون تقول أهدى وجدي بيزوج خواتي ناس ما ادري من وين جايبهم وتقول اهدي
سلطان:العصبيه اجلها لما نوصل
مقعد:لما نوصل راح أتفاهم مع الكل ..وبعصبيه:مع الكل ونشوف وش سالفة هالمهزله
سلطان يطالع مقعد وهو ساكت وفي باله :الله يستر من جدي ومن اللي بنشوفه ويفكر وش يسوون وشلون بيقنعون جدهم يهون لأنه عارف انه جده عقله حجر لا يمكن يتراجع عن شي قرره بسهوله وعارف انهم هناك راح يكون في مواجهات يتمنى هم يكونون قدها
&&&&&&&&&&&&&&
وصلت طقت الباب سمعت صوته:تفضل
دخلت ووقف قدامه:عفوا لقد قالو لي انك قد طلبت رؤيتي
المدير:هل أنتي بانه عبد العزيز الزايد
بانه:نعم
المدير يرفع ورقه:لقد تم إيقافك عن الدراسه لفترة من الزمن
بانه اللي طلعت عيونها ومتفاجاه:نعم ولماذا
المدير:بدون أسباب لقد تم إيقافك فقط ولا استطيع قول أكثر من ذلك
بانه وهي تأخذ الورقه:ماذا فعلت لما افعل شي سيئا
المدير وهو يرجع لأوراقه:تستطيعين ان تتفضلي بالرحيل انتهت المقابله
بانه اللي مو مستوعبه طلعت وبعد ما صكرت الباب بد عقلها يشتغل:انا وش سويت والله ما سويت شي ابد...وبعدها انرسمت صوره وحده قدامها وشهقت وبحقد:هو أكيد هو الكلب ما في غيره انا أعلمك...وعفست الورقه بقهر ورمتها ومشت وهي في بالها شخص واحد تبغى تلقاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قاعدين في غرفتهم
لمياء :أقول صافي
صافي:سمي
لمياء:سم الله عدوك تخيل لو أبوك قرر يزوج وحده من بناتنا وش بنسوي
صافي:لو يصير راح أوقف بوجهه واللي يبغى يسويه يسويه
لمياء:بس يا خوفي يسوي فيك مثل ما سوا بعبد العزيز رحمة الله عليه
صافي اللي تذكر أخوه وزعل:ما يهم هذول بناتي علشانهم أموت مو بس أنحرم من الحلال
لمياء وهي تمسك يده وتشد عليها :الله لا يحرمنا منك يالغالي ويخليك الله لنا ويحفظك تاج فوق روسنا
صافي بابتسامه:لموي لا تصيرن حنون ترى أروح ورى الشمس
لمياء:ههههههه يا حبي له يا ناس
صافي:يا ويل قليبك يا صافي
لمياء:ههههههههههه
وفي نفسها:الله يخليه لي يا رب والله على طول السنين ما حسيت بتغيير لا في تعامله ولا في حبه لي الله يخليه لي ولعيالنا أمين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في نفس البيت بس في غرفه ثانيه
لولوه:والله أحيانا ما افهم وشلون جدي يفكر والله حرام ليه كل شي عنده بالغصب
الاء:لأنه لو بياخذ برأيهم ما راح يوافقون
لولوه:وليه من الأساس عوار الرأس إذا مو راضين مو لازم
الاء:والله ما ادري وش أقول
لولوه:والله أسير كسرت خاطري كثير لو تشوفينها كله تبكي وبالموت قدرنا نخفف عنها ونضحكها
الاء:الله يعين
لولوه:ودانه والله أحس بقهر عليها يا قلبي مسكينه
الاء:ايه والله مسكينه
لولوه وهي تطالع اختها:أقول الاء
الاء:قولي
لولوه:بس اخاف تزعلين أو تعصبين
الاء باستغراب:ليش اعصب لا قولي لا تخافين
لولوه:لو جيتي مكان دانه أو أسير أو هبه وش راح تسوين
الاء:و ليش تظنين إني ممكن أجي مكانهم
لولوه:لأنك...وسكتت
الاء:لاني ايش
لولوه:لأنك مسماه ليوسف
الاء بضيق وهي تلف وجهها:صكي الموضوع
لولوه:لا تزعلين والله ما قصدي أضايقك
الاء بابتسامه:لا حبيبتي ما تضايقت بس تقدين تقولين ذكرتيني بشي كنت ناسيته
لولوه:بس من جد لازم تفكرين لان أكيد دوركم قريب
الاء:عارفه وإذا جاء ذاك الوقت راح أشوف وش اقدر أسوي
لولوه:وش قصدك
الاء:ولا شي يله بروح أنام
لولوه:تونا قعدي شوي
الاء:لا حبيبتي وراي مناوبه من الصبح يله تصبحين على خير
لولوه:طيب وأنتي من أهل الخير
طالعت وخلت لولوه والأفكار تعصف برأسها وتفكر مين راح يكون دوره بعد أسير وبخوف:ان شاء الله ما أكون انا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
تابع
دخلوا القاعه ولقوا أمجاد جالسه جلسوا جنبها
كان الترتيب أمجاد وجنبها بانه وجنبها سجيه والكرسيين اللي جنب سجيه فاضين
وبعد لحظات جلس جنبها
سجيه طالعته وطلعت عيونها:خير يالحبيب وش عندك متربع جنبي
ابو قذله قام يدور في الكرسي
سجيه تدور معاه:وش فيك وش ضايع منك وش تدور
ابو قذله:أدور اسمك
سجيه مافهمت:اسمي
ابو قذله:تقوميني من الكرسي كأنه باسمك
سجيه بعصبيه وطولت لسان:مالت عليك يا ابو جلي على الرأس
ابو قذله:أو شي اسمي حسن وبعدين ما نيب ميت على خشتك اجلس جنبك بس المكان عاجبني ولو موعاجبك انت قومي منه
سجيه لفت عليه بجسمها كله وهي تتخصر:احلف بس انت ويا ذا الوجه ي...وسكتت وهي تشوف بنت ثانيه تكلمه
البنت:هاي بيبي
حسن وهو شاق الحلق:هاي
البنت :اين انت لقد بحثت عنك مطولا
حسن وهو يجلسها جنبه:انا هنا انتظرك
سجيه وهي تضرب كتفه:هيه ابو قذيله أكلمك تعطيني أشكل وطاف على كيفك
لف لها حسن وبنفس خايسه:خير وش تبين يا جدتي
سجيه اللي عصبت:مالت عليك تعيب يا ابو وجه تراك مصدق نفسك واجد
دخل الدكتور وبانه ضربت سجيه بكوعها وتهمس لها:اششششششش الدكتور دخل
سجيه بعصبيه:وش أسوي لامه ويا كرشته هالحامل
بانه وفيها الضحكه:سجيه اسكتي لا يطردك
المهم دخل الدكتور وبدا يأخذ الحضور
لما وصل لبانه وقالت اسمها
الدكتور:أنتي إذا بانه ان المدير يريد رؤيتك
بانه:انا لماذا
الدكتور:لا اعلم اذهبي له
بانه:حسنا..ولفت تأخذ أغراضها
سجيه:وش مفحطه وش مغبره
بانه:ما سويت شي
جمعت اغراضها وطلعت من القاعه لغرفة المدير وهي تفكر وش يبغى منها
اشر لها الدكتور:وأنتي
سجيه وهي توقف:انا وش تبغى
حسن ضحك وبهمس:جاهلة
سجيه:الجاهل انت وأمك
الدكتور :أنتي ما اسمك
أمجاد:قولي اسمك
سجيه وهي تطالع الدكتور:افف تراك زهقتنا مع هالاسماء والله لو تجلس لحد الله ما يهون عليك وتولد يكون أحسن
هنا القاعه انفجروا بالضحك
الدكتور وهو معصب:هدوء اصمتوا
أمجاد:سجيه ترى بيطردك
سجيه اللي ما تبغى تنطرد تبتسم وبأدب:سجيه عبد الرزاق العليان
الدكتور اللي كان طيب تغاضى وحط حضور لها وهي جلست وبدا يشرح
سجيه تطالع ابو قذله بعصبيه وحقد
حسن يطالعها بابتسامة نصر
سجيه طنشت ابتسامته وطلعت دفتر وصارت تكتب اسمها وتفكر و تشخبط
وبعدها رسمت قلب و كتبت حرف h
حسن بطرف عينه يطالع اللي تكتبه ومستغرب من الحرف اللي كتبته
صحت من شرودها على صوت الدكتور :أنتي
سجيه تتلفت حولها وتأشر على نفسها:انا
الدكتور:اجل
سجيه بهمس:اووف منك يا عله كله انا
وقفت والدكتور سألها سؤال عن المحاضره
سجيه ما فهمت وش قال وتنحت وكل اللي قالته:ها وش قلت
أمجاد اللي تبغى تشفي غليلها من سجيه طنشتها ولا علمتها ولا ترجمت لها شي
سجيه تطالع أمجاد:وش يقول
أمجاد هز كتوفها بمعنى مدري
سجيه طالعت أمجاد بحقد:اوريك يا المكسوره
حسن يهمس لها:جاوبي يالفالحه
سجيه:أقول انطم لا أخيط لك فمك يا ابو لقفه
حسن كتب في ورقه وعطاه سجيه:هذا الجواب
سجيه طالعته بشك ومسكت الورقه وبدت تقرا:
بالانجليزي بس بترجمه(انت غبي ولا تجيد شيئا سوى كثرة الأكل وكأنك امرأة حامل)
الكل ضحك والدكتور عصب:اخرجي هيا لا أريدك في محاضرتي
أمجاد وهي تضحك:يا غبيه ..وترجمة لها اللي قالته وسجيه شهقت ولفت على ابو قذله وهي معصبه:يا حمار يا معفن
حسن وهو ميت ضحك:تستأهلين علشان تعرفين وشلون تغلطين علي
سجيه وهي تضربه بالدفتر:والله انك حيوان
الدكتور بصراخ:هذا يكفي اخرجوا انتم الاثنين
حسن يطالع سجيه بحقد وقام وطلع وهي طلعت
أول ما طلعوا سجيه قعدت على الكراسي اللي جنب القاعه وهي ساكته وحسن وقف وبعد لحظات لف يطالعها وجلس جنبها
سجيه وهي تطالعه وتلف وجهها
حسن:غريبه ما صرختي ولا سويتي فلم هندي
سجيه اللي زعلانه لأنها انطردت لأنها تحاول تحسن مستواها بدرجات الحضور
تكلمت بزعل:أقول ترى مالي خلقك
حسن بسخريه:من متى الاهتمام بالدراسه
سجيه وهي تطالعه:صدق اضحك واتطنز بس هذا مستقبلي وما فيني حيل إذا رسبت ادفع فلوس مره ثانيه على الماده وانا مرتبة أوضاعي على إني انجح اووووف
حسن اللي حس بالزعل عليها يمكن حس بتانيب ضمير:أقول وش رايك بكوفي
سجيه وهي تطالعه:وش كوفيه
حسن وهو يقوم:يله انا عازمك
سجيه عصبت:خير ليه شايفني مثل خويتك الاجنبيه لا انا وحده ما أحب امشي مع شباب ولا أحب احد يتكلم علي ولا على تربيتي ولا أهلي
حسن بابتسامه:ول كليتيني
سجيه عطته نظره ولفت وجهها
حسن قام ومشى وهي طنشت وبعد دقايق حست باحد واقف جنبها لفت شافت حسن يحط كوب كوفي جنبها
سجيه:وش ذا ان شاء الله
حسن:الكوفي اللي عزمتك عليه إذا ما تقدرين تشربيه معي مو معناته ما راح تشربيه وأنسى عزومتي لك
سجيه طالعته باستغراب
حسن قبل ما يمشي:أسف
مشى بسرعه وسجيه تطالعه وابتسمت بخفه ورفعت الكوفي وشربت منه وهي تنتظر أمجاد تخلص محاضرتها
&&&&&&&&&&&&&&&
في الطياره وهو لحد الحين مو مصدق اللي قاله أخوه
وبعصبيه:وش قاعد تقول انت
سلطان:هذا اللي صار
مقعد: وشلون كل هذا يصير ولا يقولون لنا
سلطان وهو يبغى يهدي مقعد:هدي
مقعد بعصبيه:وش اهدي ها أنتي صاحي وشلون تقول أهدى وجدي بيزوج خواتي ناس ما ادري من وين جايبهم وتقول اهدي
سلطان:العصبيه اجلها لما نوصل
مقعد:لما نوصل راح أتفاهم مع الكل ..وبعصبيه:مع الكل ونشوف وش سالفة هالمهزله
سلطان يطالع مقعد وهو ساكت وفي باله :الله يستر من جدي ومن اللي بنشوفه ويفكر وش يسوون وشلون بيقنعون جدهم يهون لأنه عارف انه جده عقله حجر لا يمكن يتراجع عن شي قرره بسهوله وعارف انهم هناك راح يكون في مواجهات يتمنى هم يكونون قدها
&&&&&&&&&&&&&&
وصلت طقت الباب سمعت صوته:تفضل
دخلت ووقف قدامه:عفوا لقد قالو لي انك قد طلبت رؤيتي
المدير:هل أنتي بانه عبد العزيز الزايد
بانه:نعم
المدير يرفع ورقه:لقد تم إيقافك عن الدراسه لفترة من الزمن
بانه اللي طلعت عيونها ومتفاجاه:نعم ولماذا
المدير:بدون أسباب لقد تم إيقافك فقط ولا استطيع قول أكثر من ذلك
بانه وهي تأخذ الورقه:ماذا فعلت لما افعل شي سيئا
المدير وهو يرجع لأوراقه:تستطيعين ان تتفضلي بالرحيل انتهت المقابله
بانه اللي مو مستوعبه طلعت وبعد ما صكرت الباب بد عقلها يشتغل:انا وش سويت والله ما سويت شي ابد...وبعدها انرسمت صوره وحده قدامها وشهقت وبحقد:هو أكيد هو الكلب ما في غيره انا أعلمك...وعفست الورقه بقهر ورمتها ومشت وهي في بالها شخص واحد تبغى تلقاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
قاعدين في غرفتهم
لمياء :أقول صافي
صافي:سمي
لمياء:سم الله عدوك تخيل لو أبوك قرر يزوج وحده من بناتنا وش بنسوي
صافي:لو يصير راح أوقف بوجهه واللي يبغى يسويه يسويه
لمياء:بس يا خوفي يسوي فيك مثل ما سوا بعبد العزيز رحمة الله عليه
صافي اللي تذكر أخوه وزعل:ما يهم هذول بناتي علشانهم أموت مو بس أنحرم من الحلال
لمياء وهي تمسك يده وتشد عليها :الله لا يحرمنا منك يالغالي ويخليك الله لنا ويحفظك تاج فوق روسنا
صافي بابتسامه:لموي لا تصيرن حنون ترى أروح ورى الشمس
لمياء:ههههههه يا حبي له يا ناس
صافي:يا ويل قليبك يا صافي
لمياء:ههههههههههه
وفي نفسها:الله يخليه لي يا رب والله على طول السنين ما حسيت بتغيير لا في تعامله ولا في حبه لي الله يخليه لي ولعيالنا أمين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في نفس البيت بس في غرفه ثانيه
لولوه:والله أحيانا ما افهم وشلون جدي يفكر والله حرام ليه كل شي عنده بالغصب
الاء:لأنه لو بياخذ برأيهم ما راح يوافقون
لولوه:وليه من الأساس عوار الرأس إذا مو راضين مو لازم
الاء:والله ما ادري وش أقول
لولوه:والله أسير كسرت خاطري كثير لو تشوفينها كله تبكي وبالموت قدرنا نخفف عنها ونضحكها
الاء:الله يعين
لولوه:ودانه والله أحس بقهر عليها يا قلبي مسكينه
الاء:ايه والله مسكينه
لولوه وهي تطالع اختها:أقول الاء
الاء:قولي
لولوه:بس اخاف تزعلين أو تعصبين
الاء باستغراب:ليش اعصب لا قولي لا تخافين
لولوه:لو جيتي مكان دانه أو أسير أو هبه وش راح تسوين
الاء:و ليش تظنين إني ممكن أجي مكانهم
لولوه:لأنك...وسكتت
الاء:لاني ايش
لولوه:لأنك مسماه ليوسف
الاء بضيق وهي تلف وجهها:صكي الموضوع
لولوه:لا تزعلين والله ما قصدي أضايقك
الاء بابتسامه:لا حبيبتي ما تضايقت بس تقدين تقولين ذكرتيني بشي كنت ناسيته
لولوه:بس من جد لازم تفكرين لان أكيد دوركم قريب
الاء:عارفه وإذا جاء ذاك الوقت راح أشوف وش اقدر أسوي
لولوه:وش قصدك
الاء:ولا شي يله بروح أنام
لولوه:تونا قعدي شوي
الاء:لا حبيبتي وراي مناوبه من الصبح يله تصبحين على خير
لولوه:طيب وأنتي من أهل الخير
طالعت وخلت لولوه والأفكار تعصف برأسها وتفكر مين راح يكون دوره بعد أسير وبخوف:ان شاء الله ما أكون انا
&&&&&&&&&&&&&&&&&
تعليق