اذا كان عندك دبلوم { لكاعة }.. فانا عندي ماجستير { لعانه }

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #31
    رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

    يسلمك ربي يالغلا كله
    مشكوره على البارتين الحلوين
    مريت اشكرك كالعاده
    ولي طله من الجوال حتى اقراء على راحتي
    دمتي كما تحبين

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #32
      رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

      يوه لي فترة ما قريت البارتات ..
      حييل إنشغلت بسس صراحة
      إبداع × إبداع

      متابعتك ياقمر ^_^

      تعليق

      • حوسة مشآعر
        V - I - P
        • Sep 2008
        • 1592

        #33
        رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

        لباكم ياحلوين

        فديت مرورك وتشجيعكم

        دقايق والبارتات بالطريق

        تعليق

        • ماش !!
          عضو متألق
          • Aug 2011
          • 345
          • كل وحده حآطه صورة بنت في نكهآ أرجوآ أن لا تضغطوآ على الإعجآب بأي مشآركة في مشآركآتي
            ( رب استجب لي برحمتك التي وسعت كل شي وليس بعملي لاني لم اعبدك حق عبادتك سبحانك ،، ذنوبنا عظيمة ورحمتك واسعة )
            . اللهم وفقني واصلح حالى وثبت قلبي ع دينك .. ويسر آموري عاجلا غير اجلا.. وآكتب لى الخير وارضني به . اللهم رقق قلبي وآملآه بالرحمه والخشيه والخوف منك يآذا الجلال والآكرآم . آمين لـى .. ولكم قولوا آميين

          #34
          رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }


          شوفي انا ما احب الروأيات
          بس بما ان العنوان شدني
          و صاحبته تعتبر اخت عزيزه علي حبيت ا اشارك فيذا
          واقول مشكوره والى الامام
          التعديل الأخير تم بواسطة ماش !!; 14-11-2011, 02:28 AM.

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #35
            رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

            اهلين خروج

            انت بس جرب مره تختم روايه

            بعدها تدمن

            خليت 3 اشخاص يدمنون الروايات على يدي<<ادعس يامروجه

            تسلم ياخوي شاكره لك مرورك وتشجيعك

            تعليق

            • حوسة مشآعر
              V - I - P
              • Sep 2008
              • 1592

              #36
              رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

              الب(13)ارت الثالث عشر...
              عند وئام ..
              ام وئام :: وئام .. يالله الضيوف على وصول ..
              وئام :: طيب .. طيب .. يمه .. الحين انزل .. بعد شوي طلعت وئام .. كانت لبسه فستان قصير زيتي .. وعليه بروش مكتوب عليه اسمها .. .. و شعرها تركته مفتوح ورفعت القصة وسوتها بف خفيف .. و صندل > اكرمك الله < فلات ابيض ..
              بعد نص ساعة .. وصلوا الضيف .. كأنوا .. صديقات ام وئام .. و وئام ..
              الكل حضر .. مافضل الا انا ..
              وئام :: بنات مو كأن بيهو تأخرت ..
              سحر :: يب .. مو من عوايدها .. دقي عليها شوفيها ..
              وئام :: طيب .. دقت عليها .. ردت عليها بيهو بسرعة ..
              بيهو :: واي .. يالله انزلي انا عند البارب باي .. وطرق >> العاده الا ماتتركها .. خخ
              نزل وئام بسرعة .. وفتحت الباب ..
              وئام :: اهلين .. وينك من اول ننتظرك ...
              بيهو :: واي .. الشارع زحمه .. اوف .. حر ..
              وئام :: ادخلي .. دخلوا وطلعو فوق .. سلمت على البنات .. وبعدها جلسنا نتكلم ..
              سحر :: بنات خلونا نطلع برا ..
              وئام :: الجو برا حر .. خلونا هنا احسن ..
              بيهو :: من جد الجو برا .. مزفت بقوه ..
              وئام :: بيهو .. امس وش صار معاك ..
              بيهو :: ولا شئ ..
              وئام :: ولا شئ ..
              بيهو :: يب .. ولا شئ ..
              مرت الساعات .. ومافضل في البيت غير بيهو .. >> لازقة خخ ..
              بيهو :: وئام ..
              وئام :: هلا ..
              بيهو :: فين بتروحين ..
              وئام :: بابا يباني في المكتب ..
              بيهو اخيرا :: طيب .. روحي .. واذا مالقيتيني .. اعرفي اني رحت ..
              وئام :: خليك .. ليش تروحي ..
              بيهو :: النوم لاعب فيني .. من اول .. شكلي بروح انام ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند تركي و بيلسان ..
              تركي :: بيسو .. غمضي عيونك ..
              بيلسان :: ليش ..
              تركي :: غمضي وتعرفين ..
              بيلسان :: طيب .. غمضت عيونها ..
              تركي قرب منها وبهمس :: عطيني ظهرك ..
              بيلسان :: ليش ..!!
              تركي :: لاتخافين انتي بس اعطيني ظهرك ..
              بيلسان فتحت عيونها :: مابي ..
              تركي :: افا .. ليش ..
              بيلسان :: مابي .. خلاص ..
              تركي :: طيب خلاص .. وقام عنها ..
              بيلسان في نفسها :: اوف .. ليكون زعل .. ياربي .. و انا ليش سويت كذا .. مافيها شئ لو اعطيته ظهري .. يعني وش بيسوي ..
              قامت من مكنها وراحت للغرفة .. دخلت بهدوء بدون مايحس تركي .. لقته منسدح على السرير ومغمض عيونه .. راحت لعنده .. وجلست
              بيلسان بهدوء :: تركي ..
              تركي فتح عيونه بس ماتكلم ..
              بيلسان :: اسفة ..
              تركي ناظر فيها .. وبعدها رجع مرا ثانية .. غمض عيونه و اعطأها .. ظهره .. ولا رد عليها ..
              بيلسان :: تركي .. رد علي ..
              تركي :: لا رد ..
              بيلسان قربت منه و بأستة على خدها .. انصدمته من نفسها .. اول مرا تسويها ..
              اما تركي اول ما بأسته فتح عيونه وناظر فيها ..
              بيلسان :: اسفة .. تركي ..
              تركي :: ضل يناظر فيها بدون أي كلمة ..
              بيلسان :: تركي لاتسكت رد علي ...
              تركي :: ........... لا رد ..
              بيلسان :: ناظرت فيه وبعدها قامت من مكانه .. وراحت للصاله ...
              تركي :: لازم اكلمها .. مايصير كذا ... طلع من الغرفة وتوجه للصاله ..
              لقى بيلسان .. جالسة على الكنبة وحاطة راسها على رجولها وتبكي .. راح لعندها وضمه ..
              تركي :: بيسو ... خلاص ... لاتبكين ..
              بيلسان بين شهقاتها :: طيب .. لاتزعل .. والله ماكان قصدي ازعلك ...
              تركي :: مازعلت ولا شئ .. بس الا قاهرني انك تخافين مني .. بيسو انا عمري اذيتك ..
              بيلسان :: لا ..
              تركي :: طيب .. ليش تخافين مني ليش ... ابي اعرف ..
              بيلسان :: طيب .. بقولك . بس لاتعصب ..
              تركي :: قولي انا اسمعك ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند بيهو ..
              اول ماطلعت وئام من الغرفة .. طلعت بيهو وراها بس بدون حس .. وصارت تتسحب .. لين عرفه وين مكان .. المكتب .. ابتسمت وبعدها طلعت من البيت ..
              بيهو :: اوووه .. اليوم ابو الاكشن .. الله يستر بس .. خخ .
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند وئام و ابو وئام ..
              وئام :: نعم .. بابا .. طلبتني ..
              ابو وئام :: ايوا .. تعالي اجلسي ..
              وئام :: تفضل بابا انا اسمعك ..
              ابو وئام بهدوء :: شوفي يابنتي ابكلمك في موضوع .. واتمنى ما تقاطعيني ... الا لما اخلص ..
              وئام بخوف:: بابا تكلم خوفتني .. ايش الموضوع ..
              ابو وئام :: الموضوع ومافيه ........................... >> بعدين اقولكم وش الموضوع .. ليش الاستعجال .. خخ
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند بيهو وبندر ..
              بندر :: ياربي من راسك اليأبس .. الحين انتي من جدك ..
              بيهو ببرود :: اييوان .. من جدي .. اجل من جيبي ..
              بندر :: ياهو .. صحصحي شوي .. انتي مستوعبه الا تقولينه ..
              بيهو :: ايوان .. مستوعبته .. بندروه .. ياخي خلي فيك روح الاكشن .. لاتصير جبان ..
              بندر :: بيهو انا مو جبان بس الا انتي تقولينه .. شئ مجنون .. و يودي في مصايب ...
              بيهو :: ادري .. هو في طريقة ثانية .. بس انا ودي اسوي هذا ... ابي اسوي شويه اكشن ..
              بندر :: بيهو اعقلي .. وبلا جنان ..
              بيهو :: انا حطيت الفكره براسي وراح اسويها ...
              بندر :: بيهو بلا جنان ...
              بيهو :: سلام ... وقفلت .. >> خخ
              بندر :: اوف .. عنيده .. الله يستر بس ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند تركي و بيلسان ..
              تركي كان يسمع كل شئ تقوله بيلسان .. وجلس يناظر فيها .. بدون مايتكلم ..
              بيلسان :: ليش تناظرني كذا ..
              تركي :: ولا شئ .. وقام من مكانه اخذ مفتاح السيارة وطلع ..
              بيلسان :: يارب .. اشبه .. ماقلت شئ غلط انا .. اووف ..
              عند تركي طلع من البيت وراح ركب سيارة .. وراح على طول للبحر ..
              تركي بصدمه :: يعني الحين بيلسان تدري اني .. من اول .. ولد خالها .. بس كيف فاكرتني لين الحين .. يالله .. قاطع عليه تفكيره صوت جواله ..
              طلعه من جيبه ناظر في المتصل لاقاه بيلسان .. حطه صامت وبعدها رجعة لجيبة ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند بندر و بيهو ..
              بندر :: بيهو .. خلاص مابي شئ .. خلينا نرجع ..
              بيهو :: اذا تبي ترجع ارجع .. مايهمني .. بس انا بسوي الا ابية ..
              نزلت من السيارة .. وراحت لعند الباب ..
              >>> احم احم .. طبعا خطت بيهو المجنونه .. هي انها تنط لبيت ابو وئام وتسرق .. الاوراق .. وبعدها ترجعها بعد ماتصورها .. >> يلعن ام التفكير>> الافلام مأثره على تفكيرها .. هع << خخ ..
              فتحت الباب شوي .. شوي .. وبعدها جلست اتسحب لين وصلت لباب الفله من جواء .. رحت لباب المطبخ وفتحته .. دخلت بهدوء ... سمعت حس احد ورجعت واتخبيت تحت الطاوله .. وفجأه ماحسيت الا بالي ماسكني و ساحبني من تحت الطاوله .. اول ماطلعت انصدمت .. انا كان على بالي بندر بس طلع ..
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              .............................. >> مين تتوقعووووووون ..!!
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند بندر ...
              اوف .. وينهي هذي .. ماترد على جوالها .. اكيد صار شئ .. ولا مستحيل .. تتأخر .. الله يستر .. بس .. جلس نص ساعة ينتظر .. بس ما طلعت .. اخر شئ قرر يدخل .. بس تردد ... رفع جواله يبي يدق بس جاته رساله .. قراها .. وحرك السيارة بسرعة ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند تركي ..
              رجع البيت تعبان ... راح على الصاله .. مالقى احد ..
              تركي :: اكيد نايمة ..
              راح للغرفة لاقاها .. جالسة تنتظره .. دخل الغرفة وسكر الباب بدون مايتكلم ..
              بيلسان على طول قامت من مكانها .. وراح لعنده ..
              بيلسان :: تركي .. وين كنت .. خوفتني عليك ..
              تركي :: رحت اشملي شويت هواء .. وبس .. ليش مانمتي ..
              بيلسان :: كنت انتظرك .. تاخرت مرا ..
              تركي :: ........... حط يده على راسه ..
              بيلسان راحت لعنده :: تركي فيك شئ ..
              تركي :: مافيني شئ .. بس صداع ..
              بيلسان حط يدها على راسه .. لقت حرارته مرتفعه ..
              بيلسان :: حرارتك مرتفعه ...
              تركي :: لاهي مرتفعة ولا شئ ... ابغى انام .. راسي بينفجر .. راح وانسدح على السرير .. بدون ما يبدل ملابسه ..
              بيلسان راحت لعنده .. وغطته باللحاف .. وراحت جابت كمدات .. وحطتها على راسه ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              الييوم الثاني ..
              عند بيلسان ..
              كانت حاضنه تركي وحاطه يدها على راسه ... نامت بدون ماتحس على نفسها .. اول من صحه تركي .. كان يحس ثقل في راسه .. فتح عيونه .. شوي .. شوي ..
              لقى بيلسان حاضنته وفي يدها منشفه ..
              تركي في نفسه :: شكلها ما نامت من امس .. رفع نفسه .. وبعد عن حضنها .. وحط راسها على المخده ... وقام راح للحمام >> اكرمك الله << اخذ شور سريع وبعدها طلع .. لبس ثوبه .. واخذ مفاتيح السيارة .. باس خد بيلسان على السريع وطلع ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند وئام ..
              اوف .. ايش هذا .. لازم القى حل .. ولا راح اروح فيها .. مالي الا .. اكلم .. رغد .. تطلعني من الا انا فيه .. اخ يارسي .. ايش المصايب الا جاتني مرا وحده ..
              معقوله .. ابوي يفكر كذا ... مستحيل ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند بيهو ..
              يالله .. كيف صار كذا .. اكيد في احد علم .. ولا كيف انكشفت .. بس غريبا ..
              وش دخله البيت وكيف .. ليكون .. لا.. لا .. لا.. مو معقوله .. بس اكيد .. اوف .. ياراسي .. اهم شئ .. اني قدرت احصل .. على الاوراق والمستندات .. بس لازم اوضح شئ .. مابي اخسر احد .. اخ ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند بندر ..
              ياربي .. وش صار معاه ... رجع ناظر في الاوراق .. و هذي الاوراق الا اقدر ارجع فيها كل شئ ... اه .. اخير .. راح اقدر اخذ حقي ... بس بيهو .. ليش كانت معصبة .. وش صار معها امس ... وليش كان خدها احمر ... اكيد صاير شئ .. لازم اكلمها واعرف منها .. كل شئ ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند فايزه ..
              فاتن :: متى ملكتك ..
              فايزة :: بعد شهر ..
              فاتن :: اها ..
              فايزة :: فاتن .. انتي ليش حاقده على ..
              فاتن ببرود :: لانك اخذتي شئ مو ملكك ..
              فايزة :: والي هو .. !!
              فاتن :: نايف ..
              فايزة :: اوف .. فاتن .. لو انه طال في وجهك .. ما كان فكر فيني ..
              فاتن :: اكيد ماراح يفكر فيني .. دام انتي فيه ..
              فايزة :: اسمعي يافاتن .. وربي لو حاولتي تقربي مني او من نايف ماراح يصير لك طيب .. فاهمه ..
              فاتن :: نشوف .. وربي لا اعدم حياتك ..
              فايزة :: انتي اخت ... وربي صرت اشك انك اختي ... وراحت عنها ..
              فاتن :: طيب .. يا نايف .. وربي لا اخليك تندم ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند بيلسان ..
              قامت من النوم بكسل وخمول وتعب .. اول مارفعت نفسها ..
              بيلسان :: تركي .. قامت بسرعة من مكانها وراحت للصاله تدوره مالقته ..
              دورت في البيت بس مالقته ..
              ياربي وين راح .. اخذت جوالها .. ودقت عليه بس كان مقفل ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند تركي ..
              كان توه طالع من الشركة .. وقفل جواله .. خلص له كم مشوار .. وبعدها مر بندر .. وصل لبيته ودق الباب .. فتح له بندر ..
              بندر :: يالله حيه ..
              تركي :: الله يحيك ..
              بندر :: حياك تفضل ..
              تركي :: زاد فضلك ..
              دخل البيت وبعدها جلسوا يتكلمون في الشغل ..
              بندر :: احم .. دريت امس وش صار ..
              تركي :: ايش ..
              بندر قام من مكانه وراح جاب الاوراق .. وحطها قدام تركي ..
              تركي :: ايش هذي ..
              بندر :: هذي الاوراق الا تثبت .. ان املاكي .. كلها عند عمي ..
              تركي :: كيف جبتهم ..
              بندر :: بيهو .. جابتها بس كيف .. لا تسأل ..
              تركي :: متى راح ترفض القضية ..
              بندر :: مدري .. مابي اتسرع .. مهما كان هذا ولد عم ابوي .. وبعدين مابي مشاكل .. ودي احل كل شئ .. بدون مشاكل ... بس كيف .. مدري ..
              تركي :: اممم .. في واحد ممكن يساعدنا ..
              بندر :: مين ..
              تركي :: بعدين تعرفة .. انا بكلمه بالموضوع .. وان شاء الله ارد عليك بسرعة ..
              بندر :: تمام ..
              جلسوا شوي يتكلمون وبعدها طلع تركي ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              عند بيلسان
              ياربي وين راح .. ليش مقفل جواله ...ليتني ماتكلمت .. لو كنت ساكته مو احسلي اووف ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
              في بيت ابو وافي ..
              وسن :: يبه .. انت وش تقول ..
              ابو وافي :: ربي يعوضك بغيره يابنيتي ..
              وسن طلعت على طول لغرفتها تبكي ..
              نايف :: يبة وش فيه .. ليش وسن طلعت تبكي ..
              ابو وافي :: عبدالله ..................................
              عند وسن ..
              ياربي ليش يصير معي كذا ليييييييش ..
              صارت تكسر كل شئ في الغرفة .. من القهر ..
              وتصارخ وتبكي ..
              طلع لها نايف ..
              نايف :: وسن حبيبتي فكي الباب ..
              وسن :: مابي .. اتركني بحالي ..
              نايف :: وسن لاتسوين شئ بنفسك تراه .. مايستاهلك ..
              وسن بصراخ :: نايف .. خلاص اتركني بحالي ..
              نايف :: وسن .. فكي الباب ..
              وسن :: ماراح افك .. خلاص اتركوني ..
              نايف :: اوف .. منك .. وراح عنها ..
              دخل الصالة ..
              نايف :: مي راضية تفك ..
              ابو وافي :: لحول و لاقوة الا بالله ..
              ام وافي :: الله يعنينها ..
              نايف :: ليش يسوي كذا ... اكيد في سبب ..؟؟
              ابو وافي :: الله العالم وش صاير ..
              نايف :: انا طالع وبعد شوي راجع .. تأمرون بشئ ..
              ابو وافي :: وين ..
              نايف :: بروح لعزوز .. اتطمن عليه .. من اللي خبري خبرك ما رحت له ..
              ابو وافي :: سلملي عليه ..
              نايف :: ان شاء الله .. يالله فمان الله ..
              ابو وافي :: فمان الكريم ..
              ام وافي :: الله يحفظك ..
              طلع نايف من البيت .. وراح لبيت عزوز ..
              >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


              نهاية البارت .. الثالث عشر

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #37
                رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

                الب(14)ارت الرابع عشر ..
                عند نواف وسعد ...
                سعد :: يعني عزمت ..
                نواف :: ايوا .. بكره ان شاء الله رايح لهم .. بس لازم .. اكلم .. الست بيهو .. ولا اروح فيها ..
                سعد :: الله يعينك ... والله مابتتركك في حالك الا لما تعرف كل شئ .. وبتفاصيل ..
                نواف :: تعلمني فيها ..
                سعد :: متى تسلم انت ..
                نواف :: بعد ساعتين .. و انت ..
                سعد :: انا بكره ..
                نواف :: الله يعينك ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند تركي ..
                دخل البيت .. شافها جالسة على التلفزيون وتقلب بملل ..
                تركي :: السلام عليكم ..
                بيلسان ببرود :: وعليكم السلام ..
                جلسوا بهدوء .. تركي جلس شوي وبعدها دخل الغرفة .. بدل ملابسة .. وطلع وجلس بجنب بيلسان ..
                بيلسان :: تبي احط لك عشى ..
                تركي :: لا .. مالي نفس ..
                بيلسان :: .....................
                تركي :: فيك شئ ..؟؟
                بيلسان :: لا .. وبعدها قامت من مكانها وراحت للغرفة ..
                تركي :: انا لازم .. اتكلم معاها .. قام من مكانه وتوجه للغرفة .. كان بيفتح الباب بس وقفة كلام بيلسان ..
                بيلسان بعصبية :: عزوز .. انت وش تقول .. مستحيل هذا يصير فاهم ... انت كذا تخرب حياة اختك ... واذا كان ... اسمع عزوز ... لا مو بكيفك .. وانت عارف انك مو الوصي عليها .. فاهم .. يصير خير ... باي ..
                عند تركي ..
                مين عزوز هذا ... فتح الباب بقوة .. وتوجه لبيلسان ..
                بيلسان بنفسها :: اكيد سمع .. اوف ..
                تركي والشرار يطلع من عيونه :: مين عزوز هذا ..
                بيلسان بتوتر :: هذا ..... يكون ...
                تركي قاطعها :: قولي مين ..
                بيلسان :: يكون اخوي ..!!!
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند بندر ..
                لازم اعرف بيهو كيف اخذت الاوراق ... رفع جواله ودق عليها ..
                بندر :: هلا ..
                بيهو :: اهلين .. في شئ ..
                بندر :: بيهو .. لازم اشوفك اليوم ..
                بيهو:: ضروري ..
                بندر :: ايوا .. لازم .. اكلمك في موضوع ..
                بيهو :: طيب .. اشوف .. اذا قدرت ..
                بندر :: بيهو .. ضروري ... اليوم اكلمك ..
                بيهو :: طيب بندر .. اشوف ..
                بندر :: اوكي .. اترك الحين .. باي ..
                بيهو :: باي ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند وئام ..
                كانت تكلم في الجوال ..
                وئام :: رغد اقول .. ورتني الاوراق .. ماني مصدقة ..
                رغد :: وئام .. فيكي .. تقوليلي اسم بيهو بالكامل ..
                وئام :: ليه ..
                رغد :: انتي قوليلي .. وبعدها اقولك ليه ..
                وئام :: اسمها بهيه عبدالرحمن ال.............. هذا اسمها ..
                رغد :: من جدك ..
                وئام :: ايوا .. ليش مستغربه ..
                رغد :: انا اعرف هذي البنت ..
                وئام :: تعرفينها ..
                رغد :: ايوا .. وئام دقيقة بس ..
                وئام :: طيب .. خذي راحتك ..
                رغد التفتت لاخوها:: نعم خيو ..
                عزوز :: رغد ابيك في موضوع ..
                رغد :: صار شئ ..
                عزوز :: لاخلصتي .. تعالي بغرفتي ..
                رغد :: تيب .. شوي وجايه ..
                عزوز طلع من غرفة رغد ورجعت حطت السماعه في اذنها ..
                رغد :: سوري تأخرت ..
                وئام :: عادي .. ايوان .. ايش كونا بنقول ..
                رغد :: عن بيهو ..
                وئام :: ايوا .. كيف تعرفينها ..
                رغد :: تفتكري .. سالفه ناصر .. الا حكيتلك عنها ..
                وئام :: ايوا ..
                رغد :: هذا ياستي .. بيهو كانت مع عزوز .. ونايف صاحبه ..
                وئام :: من جدك ..
                رغد :: ايوا ..
                وئام :: رغد فيكي تكلميني عن بيهو شوي .. ابي اعرفها اكتر ..
                رغد :: طيب .. شوفي بيهو من بعد الثنوي .. جلست في البيت .. بنت لزوزه بس مزاجيه وعنيده .. تحب تحصل على أي شئ .. و اذا شئ دخل راسها .. لازم تحصل عليه .. ومستحيل تطلع من أي معركه على قولها خسرانه .. حتى لو كلفها حياتها .. حقت فزعات .. و ام الاكشن والمغامرات .. حتى قبل فتره .. يعني تقريبة قبل كم شهر ... انخطفت .. وطلعت نفسها ..
                وئام :: اما انخطفت ..
                رغد :: يب .. يب ..
                وئام :: طيب .. رغد اكلمك شوي .. اوكي ..
                رغد :: طيب ..
                وئام :: باي ..
                رغد باي ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند بيهو ..
                اوف .. طفش .. خليني ادق على فايزة .. مابركت لها حتى ..
                دقت وردت فايزة بسرعة عليها ..
                فايزة :: ارحبببببببببببببب بالقاطع ..
                بيهو :: يالله تحيها .. اوبس .. في هذي معاك حق .. قاطعه بقوه بعد ..
                فايزة :: وينك معاد تنشافين ..
                بيهو :: ابد .. بس كان عندي كم اكشن على كم مغامره وتو خلصتهم .. تقريبا .. اخبارك ..
                فايزة :: ماشية الحال .. انتي كيفك .. وش مسويه ..
                بيهو :: تمام اقزح ماعلي .. بس كلمه ماشية ماعجبتني .. خير فيك شئ صاير شئ .
                فايزة بضيقة :: ولا شئ ..
                بيهو :: ايش صار معاكي تكلمي ..
                فايزة :: فاتن ..!!
                بيهو :: ايش بها .. ؟؟
                فايزة :: حكتلها الحديث الا دار بينهم ..
                بيهو :: اممم .. ولا يهمك فايزة .. ان شاء الله ماتقدر تسوي .. شئ .. دامني وراها ..
                فايزة :: بس خايفة تسوي شئ ..
                بيهو :: اقول تطمني .. بيهو ام الفزعات والاكشنات .. عندك ..
                فايزة :: هههه واضح ..
                بيهو :: وهل عندك شك ..
                فايزة :: بنوب .. هو انا اقدر اشك اصلن .. هههههه
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند رغد ..
                بعد مانتهت من مكالمتها ... راحت لغرفة اخوها .. دقت الباب ..
                عزوز :: ادخلي ..
                دخلت رغد وجلست على الكرسي ..
                رغد :: امر .. شو بدك ..
                عزوز :: احم ..احم .. ابي اكلمك في موضوع .. وابيك تسمعيني لين النهاية ..
                رغد باهتمام :: تفضل تكلم انا اسمعك ..
                عزوز :: رغد امس ...............................................
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند بيلسان و تركي ...
                تركي بعدم تصديق :: كيف ... فهميني السالفة زين ..
                بيلسان :: تركي .. ايش فيك مو مصدقني .. عدت السالفة ثلاث مرات ..
                تركي :: لانه شئ مايدخل العقل ..
                بيلسان :: وليش مايدخل العقل .. لايكون بس ابوي سواء شئ غلط الحين علشان تقول كذا .. هو تزوج وانتهى الوضع ..
                تركي :: وانتي كيف دريتي ..
                بيلسان :: امي قالتلي .. قبل ما تموت ..
                تركي :: طيب .. بندر يدري ..
                بيلسان :: مدري .. ماعمري فتحت معاه هذا الموضوع .. ولا هو قالي ..
                تركي :: طيب .. هو وينه اخوك عبدالعزيز .. الحين ..
                بيلسان :: هنا بجدة ..
                تركي :: لازم .. نقول لبندر .. ولا راح يعصب ..
                بيلسان :: انا ماراح اقوله ..
                تركي :: ليش ..
                بيلسان :: والله ماني بايعة عمري .. بندر اعرفه .. لا عصب ما عاد يشوف قدامه ..
                تركي :: خلاص .. انا اقوله .. بس المكالمة الا اول .. ليش كنتي معصبة منها ..
                بيلسان :: عزوز يبي .................................................. ......
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند وئام ..
                وئام :: نعم .. اشبك تطالعني كذا ..
                ..... :: مين انخطف ..
                وئام :: ماشاء الله .. قاط اذنك معي ..
                ...... :: اقول لا يكثر .. مين انخطف ..
                وئام :: بيهو .. انخطفت .. قبل ..
                .... :: متى قبل ..
                وئام :: و انا اش يعرفني .. توها رغد صاحبتي تقولي ..
                .... :: ماقالت لك وش صار ..
                وئام :: لا .. بس يبيلي اسألها ..
                .... :: طيب .. ليش ماتسألين بيهو ..
                وئام :: مابي .. اسألها .. اصلن صارلي مدة ما اكلمها .. ولا شفتها ..
                .... :: وليش .. وش غيركم ..؟؟
                وئام :: ما غيرنا ولا شئ .. بس هي مشغوله هذي الايام .. و مابي اشغلها معاي ..
                .... :: اها .. طيب انا طالع الحين .. تبين شئ .. و انا راجع ..
                وئام :: اممم .. ايوا .. ابيك في موضوع .. بس لاجيت كلمتك ..
                ... :: خلاص .. وش رايك اليوم نطلع .. نتعشى برا .. ونتكلم عن الموضوع ...
                وئام :: خلاص ..
                .... :: يالله باي ..
                وئام :: باي ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند بندر ..
                اووف هذي ليش ماترد .. اكيد ماراح ترد .. ماتبيني اعرف وش صار معاها ... بس انا لازم اعرف .. رجع دق مرا ثانيا ..
                بندر :: واخيرا رديتي ..
                بيهو :: نعم بندر .. في شئ ..
                بندر بأستغراب :: بيهو .. وش فيه صوتك .. فيك شئ ..
                بيهو :: لا مافيني شئ ..
                بندر :: طيب .. متى راح .. اشوفك اليوم .. بيهو انا لازم اعرف وش صار معاك هذاك اليوم ..
                بيهو :: بندر .. مو لازم تعرف ..
                بندر بأصرار :: الا لازم .. والحين كمان ابي اعرف ..
                بيهو :: اوف .. طيب .. خلاص راح اقولك .. بس انا الحين مشغوله لا خلصت .. ادق عليك ..
                بندر تنهد :: طيب ..
                بيهو :: يالله سلام .. وقفلت .. >> كل العاده .. خخ
                بندر :: اوف .. هالبنت ابد ماتتغير ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند رغد و عزوز ..
                رغد :: عزوز .. مابي .. هو غصب ..
                عزوز :: ايوا .. بالغصب .. و انا قلت كلمتي .. وبكره راح يجي هو ..
                رغد :: بس ... قاطعها عزوز ..
                عزوز :: لا بس ولا شئ ..
                رغد طلعت من الغرفة وراحت لغرفتها قفلت على نفسها الباب .. وجلست تبكي ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند وئام ..
                دق عليها اخوها وقالها تنزل تحت .. لبست عبايتها واخذت جوالها و شنطتها وطلعت و نزلت تحت ..
                .... :: جاهزة ..
                وئام :: ايوا .. يالله ..
                طلعوا من البيت وراحو للمطعم .. وصلوا .. وجلسوا و طلبوا اكل وبدو يتكلمون ..
                ..... :: ايش هو الموضوع .. الا تبيني فيه ..
                وئام :: هو موضوعين ..
                .... :: طيب قوليهم و انا اسمعك ..
                وئام :: الاول يخص بيهو ..
                .... :: والثاني .. !!
                وئام :: يخصني ..
                .... :: طيب .. قولي الموضوع .. الا يخصك .. وبعدين نشوف موضوع بيهو .. ايش هو ..
                وئام :: ناصر .. خطبني من ابوي ..
                .... :: ناصر ماغيره ..
                وئام :: ايوا .. و انا قلت لأبوي اني ما ابيه ..
                ..... :: ابوي .. غصبك عليه ..
                وئام :: ايوا .. يقول .. انا اعطيت لرجال كلمة و ماراح ارجع فيها ..
                .... :: انا اكلم ابوي .. و احاول اقنعه .. بس اهم شئ دامك ماتبينه .. لا تغيرين رايك مهما يكون ..
                وئام :: طيب ..
                .... :: والموضوع الثاني ..
                وئام :: بيهو .. ورتني اوراق تخص شركات ابوي ..
                .... بأهتمام :: الاوراق .. هذي وش فيها .. .؟؟
                وئام :: نقل ملكيه و شئ مثل كذا .. الموضوع .. مو هنا .. الموضوع ... ان بيهو .. ورتني اوراق مزوره .. ابوي زورها .. وكل الاملاك الا يملكها ... اخذها من ولد عمه ..
                .... بصدمة :: يعني .. الحين .. كل شئ يملك ابوي .. مو له ..
                وئام :: ايوا ..
                .... :: طيب .. الاوراق هذي وينهي ..
                وئام :: معاي .. فتحت الشنطه وطلعتها ..
                صار يناظر فيها ورقة .. ورقة ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند رغد ..
                ياربي .. ايش اسوي .. مابي اتزوج هو بالغصب .. اهئ اهئ .. >> امحق بكيه خخ ...
                انا مالي الا بيلسان ... هي الا تقدر تطلعني من الا انا فيه .. اوف ..
                مسكت جوالها ودقت على بيلسان بس قفلت بسرعة ..
                مجنونه انا ادق عليها الحين .. اكيد تركي جنبها .. او نايمين .. خلني بكره اكلمها احسن .. ياربي ساعدني ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند بيهو ..
                بيهو :: وش تبي تعرف بالضبط ..
                بندر :: اول شئ .. كيف قدرتي تأخذين الاوراق .. مستحيل يعني تعرفين مكانها بسهوله ..
                بيهو :: الاوراق .. مع انا الا لقيتها ..
                بندر :: يعني في احد اعطاك هيا ..
                بيهو :: ايوا ..
                بندر :: مين ..؟؟!
                بيهو :: مو لازم تعرف مين ...
                بندر :: الا لازم اعرف .. اكيد وئام اعطتك هيا صح ..
                بيهو :: لا .. مو وئام .. شخص مستحيل تتوقعه ..
                بندر :: طيب .. ليش رجعت معصبة .. وخدك مورم ..
                بيهو :: اممم ... راح اقلك .. بس الكلام .. ماراح يطلع برا .. وتركي .. ما ابيه يدري عنه .. ولا حتى بيلسان ..
                بندر :: لك الا تبينه .. بس اهم شئ .. اعرف ..
                بيهو :: الا صار بضبط لما دخل البيت مسكني .................. >> بعدين تعرفون على ايش مستعجلين خخخ ...
                كان بس يستمع لحديث بيهو .. و منصدم .. بعد حديث دام لنص ساعة .. كل واحد رجع لبيته ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند وسن ..
                كانت تبكي بحرقة .. دق باب غرفتها بس ماردت ولا فتحت لاحد ..
                ليش ياعبدالله تسوي فيني كذا .. ليش .. اهئ .. اهئ ..
                دق جوالها ناظر الرقم كان غريب .. طنشته .. وما ردت بس رجع مرا ثانية دق .. وردت ..
                وسن بصوت مبحوح :: الو ..
                ..... :: اخبارك وسن ..
                وسن :: ليش داق ايش تبغى ..
                .... :: اسف وسن .. بس كان لازم يصير كذا ..
                وسن :: عبدالله .. مابي اسمع صوتك مرا ثانية .. لاني محيتك من حياتي للابد .. فاهم .. وقفلت في وجهة .. >>ماعندها وقت << العدوه انتقلت خخخخ <<
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                عند عزوز و نايف ..
                عزوز :: اوف .. وليش يسوي كذا .. عبدالله .. مستحيل يترك وسن كذا .. اكيد في شئ ..
                نايف :: حتى انا استغربت ...حتى ابوي و امي انصدموا بالخبر ..
                عزوز :: صدقني .. عبدالله .. مجبور يسوي كذا .. ولا مستحيل يترك وسن ..
                نايف :: وش الشئ الا يجبره .. والله راسي تعب من التفكير ..
                عزوز :: ليش ماتدق على عبدالله .. وتفهم منه السالفة ..
                نايف :: دقيت عليه كذا مرا .. بس جهازه مغلق ..
                عزوز :: الله يعينكم ...
                نايف :: اميييييييين .. انت طمني عنك .. كيف صارت اختك ..
                عزوز :: احسن من اول ..
                نايف :: الا ماقلتلي .. وشنهو الموضوع الموهم الا تبيني فيه ..
                عزوز :: شوف نايف ... في شئ .. انت ماتعرفة .. عني .. او بالاصح .. انا ماقلتلك .. تعرف بندر انت صح ..
                نايف وهو يفتكر :: بندر .. بندر .. مو الا بيهو تساعده ..
                عزوز :: عليك نور .. هو ..
                نايف :: وش فيه ..
                عزوز :: بندر .. يكون اخوي من ابوي ..
                نايف :: كيف ..!!!
                عزوز :: ابوي كان متزوج من امي و ام بندر .. بس هو ترك امي بعد ما حملت في رغد ..
                نايف :: ليش تركها ..
                عزوز :: مدري .. بس عمي ابو وافي يدري .. بالسبب بس مو راضي يقولي .. رحت له كذا مرا .. وكان رافض يقولي عن السبب ..
                نايف :: ابوي ..
                عزوز :: ابوي كان صديق ابوك المقرب ...
                نايف :: طيب .. ليش انت و بندر .. مو ساكنين مع بعض ..
                عزوز :: بندر .. مايعرف أي شئ عني وعن اختي .. الا بيلسان اخته ..
                نايف :: والله قصتك قصة .. وش بتسوي الحين ..
                عزوز :: مدري .. راسي ملخبط شوي .. الا ماقلتلي .. وش اخبارك مع فايزة ..
                نايف :: تمام .. ماعلينا .. شكلي راح اجل الملكة ..
                عزوز :: زين تسوي .. صعب تسوي ملكة .. الحين .. واختك في هذي الحاله ..
                نايف :: الله يصبرها ..
                عزوز :: امييييين ..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
                نهاية البارت ..

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #38
                  رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

                  الب(15)ارت الخامس عشر ...
                  يووووم جديد .. ملي بالمفأجات ... والصدمات .. على ابطالنا ..
                  عند رغد ..
                  دقت على بيلسان بس ماردت عليها .. فضلت تدق بس ما لقت أي مجيب .. تركت الجوال على جنب
                  .. وصارت تتفتكر .. كلام عزوز .. لها ..
                  عزوز :: رغد امس .. جاء واحد وخطبك مني و انا وافقت ..
                  رغد بصدمه :: كيف ...
                  عزوز :: هذا الا صار .. وبكره راح يجي يشوفك ..
                  رغد :: و انا مالي راي .. بالموضوع ..
                  عزوز :: رايك مو مهم .. وبكره راح تشوفينه وراح توافقين غصبا عنك ..
                  رغد :: ماراح اوافق لو على موتي .. فاهم ..
                  عزوز :: راح توافقين وغصبا علييييك .. وكلمتي ماراح اغيرها .. فاهمه ..
                  رغد :: لا مو فاهمه ..
                  عزوز مسكها من شعرها وبعصبيه :: رغييييييييييد .. لا ترددين وراي .. وبكره راح يجي و يملك عليك كمان فاهمه ..
                  قطع عليها تفكيره .. يد عزوز ..
                  عزوز بحنيه :: خلاص .. رغد لا تبكين ..
                  رغد :: ليش .. تسوي فيني كذا .. قلتلك ما ابيه هو غصب ..
                  عزوز :: رغد .. تكفين افهميني انا ابي مصلحتك ...
                  رغد :: مصلحتي انك ... تزوجني غصب ..
                  عزوز :: لا ... بس هذا الشئ الوحيد .. الا اقدر اسويه قبل ....... وسكت ..
                  رغد :: قبل ايش .. تكلم ..
                  عزوز :: مو لازم تعرفين .. ترا الرجال بيجي بعد شوي تجهزي .. وطلع من الغرفة بسرعة ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>
                  عند بيلسان ...
                  قامت قبل تركي .. اخذتلها شور سريع .. و لبست فستان احمر قصير للركبه .. و ماسك على جسمها .. وفالته شعرها .. و حاطه ميك اب خفيف .. و رشت من عطرها المفضل .. خلصت من لبسها .. وراحت تقوم تركي .. علشان تلحق رغد .. راحت لعند السرير .. جلست بخفة .. وصارت تقومه بهمس ..
                  بيلسان بهدوء :: تركي .. يالله قوم ..
                  تركي فتح عيونه ببطى :: الساعة كم ..
                  بيلسان وهي تطالع ساعة يدها :: 4 العصر ... يالله قوم ..
                  تركي رفع نفسة بكسل و دخل الحمام >> اكرمكم الله << توضئ وبعدها طلع .. وصلى الظهر و العصر ..
                  خلص صلاته .. و بعدها بدل ملابسة .. وطلع للصاله .. ناظر في بيلسان وراج جلس جنبها ...
                  بيلسان هي تتكلم بدون ماتناظر تركي :: تركي .. ابيك توديني .. بيت عزوز ...
                  تركي :: وليه ..
                  بيلسان لفته لجهته :: مو اليوم .. راح تكون خطبه رغد ..
                  تركي :: اوووه صح ..تركي جلس يناظر في لبس بيسو ... وبتروحين بهذا اللبس ..
                  بيلسان ::: ايوا .. ليه ..؟؟
                  تركي :: اذا ودك اوديك .. غيري لبسك ..
                  بيلسان :: ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ..؟؟ لبسي مافيلو حاجة ..
                  تركي :: بنسة لي فيه ... روحي بدلي ...
                  بيلسان بعناد :: ماراح ابدل ... وبروح فيه ..
                  تركي :: بيسو لا تعاندين ..
                  بيلسان :: ما راح ابدل .. لو ايش .. وقامت من مكانها .. وراحت للغرفة .. و تركي لحقها .. دخلت وكانت بتقفل الباب بس تركي دفه ومسكها من كتوفها ...
                  تركي :: بيسو .. لا تعاندين .. و اسمعي الكلام ..
                  بيلسان بخوف و الام :: ماراح ابدل .. وسوي الا بتسويه ..
                  تركي قرب بيسو اكثر لين صارت تحس بأنفأسه ...
                  تركي :: راح تبدلين ملابسك ولا لا ..
                  بيلسان بتوتر و عناد :: لا ...
                  تركي :: راح تندمين ...!!!!!!!!!!!!!
                  بيلسان صارت ترجف من الخوف .. تركي كأن يحس فيها .. بس مطنش ..
                  صار يقربها اكثر واكثر .. اما بيسو .. كانت تحس بأنفأسه تحرق وجهها من قربه ..
                  تركي :: بيسو اسمعي الكلام ..
                  بيلسان :: ماراح ابدل ...
                  تركي :: انتي الا جنيتي على نفسك ...
                  بيلسان في نفسها :: لالالالالالالا ... ياربي ... وش اسوي ..
                  تركي قرب اكثر ... و طبع بوسه على رقبتها ..
                  بيلسان بخووف :: خلاص .. تركي ... والله راح ابدل .. بس بعد .. عني ..
                  تركي بعد عنها و ناظر في عيونها :: بيسو الحين راح اتركك ... بس تأكدي اني اليوم راح اخذ حقي ... و تركها ...
                  طلع من الغرفة .. و ترك بيلسان تفكر ..
                  بيلسان :: ياربي ليش عاندته .. اووووووف .. وش اسوي الحييين ... لازم اسوي شئ ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>
                  عند رغد ...
                  لبسة فستان طويل رمادي ناعم ... ماسك على جسمها .. حطت ميك اب خفيف ... و لبسه صندل > اكرمك الله ..<< احمر صارخ ... و رفعت شعرها ونزلت كم خصلة منه ... و لبسه اكسسورات احمر على ابيض ..
                  بعد ساعة وصلت بيلسان ..
                  رغد :: اهلييييييييييين بيسو ..
                  بيلسان :: اهلين فيك .. كيفك ..
                  رغد :: ماشية .. انتي كيفك وكيف تركي معاكي .. ؟
                  بيلسان :: الحمدالله بخير ... الا وين عزوز ..
                  رغد :: دحين راح يجي .. تعالي اجلسي ...
                  جلسوا ... بعد شوي جاهم عزوز .. كاشخ .. و مافي احد قده ... و مبتسم .. اول ما شاف بيلسان تلاشت ابتسامته ..
                  عزوز بدون نفس :: هلا بيلسان .. اخبارك .. ؟؟
                  بيلسان ببرود :: بخير ... اخبارك انت ..؟؟
                  عزوز :: زين ماعلي ... بعد شوي راح يجي الرجال ... تجهزي رغد .. وراح عنها ..
                  رغد :: ياربي ... مابيه .. وش اسوي بيلسان ..
                  بيلسان :: والله .. مدري .. المشكل هاني ماقلت لبندر .. ولا كان يقدر يتصرف ..

                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>
                  عند عزوز في المجلس ..
                  عزوز :: يالله حيا نواف ... اخبارك ..
                  نواف :: الحمدالله بخير ... انت كيفك ..
                  عزوز :: الحمدالله بخير ماعلي ..
                  جلسوا يسولفون شوي .. وبعدها نواف طلب يشوف رغد ...
                  راح عزوز ونادا .. رغد ..
                  بيلسان :: يالله روحي ..
                  رغد :: بيسو مابي .. اروح ..
                  بيلسان :: رغد ... خلاص .. ماراح نقدر نغير شئ .. وبعدين ماتدرين .. يمكن ترتاحين له ..
                  رغد :: طيب .. قامت من مكانها وراحت وراء عزوز ..
                  عزوز بصوت واطي :: ياويلك لو تسوين حركات مالها داعي فاهمه ..
                  رغد بهمس :: طيب ..
                  سمت بالله ودخلت المجلس وهي منزله راسها .. وسلمت
                  رغد بهمس :: السلام عليكم ..
                  نواف :: وعليكم السلام ..
                  رغد ياربي الصوت هذا مار علي ... اخذو دقايق ساكتين .. وبعدها رغد تشجعت ورفعت راسها .. ودها تعرف مين ..
                  صاحب الصوت ..
                  رغد رفعت راسها :: ...................................... >> صدمه ..
                  نواف لحظ الصدمه فيها :: اكيد .. عرفتيني صح ..
                  رغد ضلت تناظر بدون ما تتكلم .. وصارت تفتكر اول لقاء لهم ..
                  نواف :: رغد فيك تطلعين .. اذا ودك ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>
                  عند عزوز و بيلسان ...
                  عزوز :: وين تركي ..
                  بيلسان :: مشغول شوي ... الا عزوز .. مين الا خطب رغد ..
                  عزوز :: نواف ال .....
                  بيلسان :: كذاب .. من جدك ..
                  عزوز :: ايوا .. ليه ..
                  بيلسان :: هذا مو قريب .. بيهو ..
                  عزوز :: ايوا ..
                  بيلسان :: الحمدالله ..
                  عزوز :: غريبة .. ما احسك رفضتي ..
                  بيلسان :: لو انك قايلي غيره .. يمكن عارضت .. و علمت بندر .. بس دامه نواف .. انا متطمنى ..
                  عزوز :: اها .. لين الحين بندر مايدري ..
                  بيلسان :: ايوا .. اصلن مدري كيف راح اخبره ..
                  عزوز :: لين متى بنظل كذا .. والله تعبت كل يوم .. اشوفة .. ولا اقدر اقله اني اخوووك..!!
                  بيلسان :: والله مدري ... ما اعرف كيف اخبره ..
                  قطع عليهم دخلت رغد ...
                  عزوز :: يالله انا رايح ..
                  راح عزوز .. بيلسان على طول التفتت على رغد ..
                  بيلسان :: ها .. وش رايك ..
                  رغد :: هذا .. نواف .. ماغيره .. الا ... وسكتت ..
                  بيلسان :: رغوده .. وش فيك حبيبتي ..
                  رغد نزلت دمعه من عينها وهي تفتكر الا صار لها :: هذا .. الا كان مع عزوز .. لما كان ناصر فيه .. وصارت تبكي ..
                  بيلسان راحت وضمتها :: اووووش .. حبيبتي .. خلاص .. لا تبكين ..
                  رغد :: بيسو .. مابي اتزوج ..
                  بيلسان :: وليه .. رغد .. ماتبين ..
                  رغد :: .........................
                  بيلسان بعد تفكير وهي تفتكر :: رغد .. خلاص .. انسي ..
                  رغد :: كيف انسي .. وربي كل يوم .. اقوم مفزوعة من النوم ..
                  بيلسان :: خلاص .. قومي غسلي وجهك ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>
                  عند عزوز و نواف ..
                  اتفقوا على الملكة .. و حددوها .. بعد اسبوعين ..
                  وبعدها جلس شوي نواف .. وبعدها راح ..
                  دخل عزوز .. الصاله وبلغ رغد و بيلسان .. بالموعد ..
                  بيسو جلست شوي وبعدها .. راحت لبيتها وهي تدعي ربها .. ان تركي .. مايكون فيه ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>
                  عند بيلسان ..
                  دخلت البيت بهدوء .. وهي تدعي ربها ان تركي .. يكون نايم او براء .. البيت ..
                  دخلت الصاله .. مالقته فيها ... راحت للغرفة .. ماسمعت صوت حس .. فتحت الباب ..
                  بهدوء .. ودخلت .. ناظرت السرير .. مالقت احد .. راحت لعند باب .. الحمام >> اكرمكم الله ..<< ماسمعت صوت الموية ..
                  بيلسان برتياح :: اوووف .. الحمدالله .. مو فيه ..
                  راحت لعند الدولاب ... سحبت لها بجامه .. شورت احمر ... و بدي ابيض .. مرسوم عليه بالاحمر .. حطتها على السرير .. نزلت العباية ..> توك تنزلين خخخ << حطتها على جنب ..
                  نزلت اكسسوراتها .. و صندلها .. لمت شعرها .. ورفعته .. راحت لعند السرير ... فتحت الفستان من فوق ...
                  بيلسان صرخت ::: اه ....
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>
                  عند فايزة و وسن ...
                  فايزة :: وسن .. خلاص .. انسيه .. دامه مايبيك انسيه ..
                  وسن :: انا بس ابي اعرف .. ليه تركني .. ليييييييييييييييييييييه ...
                  فايزة :: وسن بس ... قاطع عليها كلامهم صوت الباب ..
                  وسن بصوت مبحوح :: مين ..
                  نايف وهو يدخل :: سلام ..
                  فايزة و وسن :: وعليكم السلام ..
                  نايف :: اخبارك ..؟؟ فايزة ..
                  فايزة :: الحمدالله بخير .. كيفك انت ..
                  نايف :: تمام .. وسن .. تعال ابيك شوي ..
                  فايزة :: خلكم وانا اطلع ..
                  نايف :: لا خليك .. بس ابيه تجي معاي شوي .. بوريها حاجه بس .. وارجعها لك ..
                  وسن :: طيب .. الحين الحقك ...
                  نايف :: طيب .. تلقيني في المجلس .. وطلع ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>
                  عند بندر ..
                  قام على ازعاج .. جواله ..
                  بندر بأنزعاج :: اوف .. مين هذا المزعج الا داق .. ناظر الرقم .. ولقاه غريب ..
                  ردت عليه ..
                  بندر :: الووو ...
                  ..... :: السلام عليكم ..
                  بندر عدل جلسته :: وعليكم السلام .. مين معاي ..
                  .... :: معي بندر محمد ال .....
                  بندر استغرب :: ايوا .. من معاي ..
                  ..... :: انا ........ ابي اكلمك ضروري ..
                  بندر بصدمه :: ميييييييين ..؟؟
                  ....... :: ابيك تجي انت و بيهو .. بكره .. على هذا العنوان .. وارجو انك تجي .. لاني ابيك في موضوع .. ضروري .. وقفل ...
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>
                  عند بيهو ..
                  بيهو :: طيب ...
                  بنو :: ايش طيب ... ايش رايك بالكلام ..
                  بيهو :: مدري ... انتو اتفقوا .. مع بعض وبعدها اعطوني خبر ..
                  بنو :: طيب .. يالله سلام ..
                  بيهو :: سلام ..
                  تركت جوالها ورجعت ناظرت التلفزيون .. كانت تتأبع مباراه >> عشقها خخخخ << قاطع عليها صوت الجوال ..
                  يؤؤؤؤؤؤ مين الا داق هذا ..
                  بيهو ردت بدون ماتناظر في الرقم :: الو ..؟؟
                  بندر :: اهلين ..
                  بيهو :: اووه .. هلا بندر .. في شئ ..
                  بندر :: بيهو دقت علي ............... وتقول لازم تشوفني .. عندها موضوع ضروري ..
                  بيهو :: مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ...؟؟
                  بندر :: بيهو .. استوعبي معاي ... بكره راح امرك .. ونشوف ايش السالفة ..
                  بيهو :: طيب .. انتظرك بكرة ..
                  بندر :: يالله باي ..
                  بيهو :: باي ..
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>
                  عند بيلسان ..
                  بيلسان صرخت :: ا اه ...
                  حط يده على فمها :: اوووش .. هذا انا تركي ..
                  بيلسان صارت تتنفس بسرعة ... تركي بعد عنها ولفها لجهته ..
                  تركي :: سوري بيسو .. والله ماكان قصدي اخوفك ...
                  بيلسان من الخوف حضنت تركي وصارت ترجف
                  تركي :: اووووش ... خلاص حبيبتي .. بس .. والله ماكان قصدي اخوفك ..
                  صار يهدي فيها لين هدت .. بيسو رفعت راسها ..
                  تركي ناظر فيها :: سوري .. قلبي .. والله ماقصدت اخوفك اول ..
                  بيسو بشهقات :: بس انا لما دخلت البيت .. ما كان في احد .. وخفت يكون احد داخله .. اهئ اهئ ..
                  بيسو مسحت دموعها وبعدها افتكرت الكلام الا قاله تركي .. جات بتقوم بس تركي رجعها لحضنه مرا ثانية ..
                  تركي :: على وين ... ياحلوه .. انا مو قلتلك اليوم راح يكوون غيييييير ..
                  بيسو :: تركي .. بليييز .. اتركني ..
                  تركي وهو يقرب منها :: سوري .. بس اليووووووم .. ماراح تمنعيني .. و ...................>> تشفييييييييير
                  >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>
                  نهائة جزء من البارت الخامس عشر ..

                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #39
                    رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

                    تكملة الب(15)ارت الخامس عشر ...
                    خوفي تبيع القلب والقلب شاريك
                    احذر تسويها تراني اغليك
                    لا تحسبني ان جفى الوقت ناسيك
                    ما قد رقدت ولا خيالك قبالي
                    كاني مقصر بالوصل فالرجى فيك
                    وكاني سبقتك بالوصل فانت غالي

                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>
                    اليوم التاني ..
                    عند بيلسان و تركي ..
                    صحت من نومها .. فتحت عيونها بثقل ... كان تركي حاضنها ... بعدت نفسها بخفة عن تركي ...
                    دخلت الحمام >> اكرمكم الله << تأخذ لها شور ..
                    فنفس الوقت قام تركي .. ناظر حوله بس ماشافها .. سمع صوت المويه .. عرف انها في الحمام ... قام من مكانه .. واخذ ملابسة ....
                    وطلع يأخذ شور في الحمام الخارجي للغرفة >> اكرمكم الله << .. اخذ شور .. وبعدها لبس ملابسة ..
                    لبس برمودة .. رصاصي .. و تي شيرت ابيض مكتوب على بالاحمر ..
                    بيسو طلعت من الحمام .. وهي لافة المنشفة عليها .. راحت لعند الدولاب تطلع ملابسها .. دخل عليها تركي ..
                    بيسو في نفسها :: يمه ... فجعني .. اوف ..
                    تركي في نفسه :: والله ذابحتني .. ذابحتني البنت هذي ...
                    راح لعندها وحضنها من وراء .. وباس خدها بخفة ... ورقبتها ...
                    تركي بهمس :: صباح الخير .. حبيبتي ..
                    بيلسان برجفة وبصوت واطي :: صباح النور ..
                    تركي وخر عن بيسو .. و جاء من قدامها ومسكها من خصرها وقربها منه ..
                    تركي بخبث :: شكلي .. ماراح ... اروح ..لدوام اليوم .. بالمراأإ ..
                    بيلسان نزلت راسها بخجل وبهمس :: تركي .. اتركني ... ابي البس ملابسي ..
                    تركي وهو يقربها اكتتر لحضنه :: بردانه ..
                    بيلسان بطفوله :: يب .. مرا .. بردانه ..
                    تركي بخبث :: طيب .. تعالي ادفيك .. قرب بيسو وحضنها بكل قوة ..
                    بيلسان ببرائه :: تركي .. بليز .. بعد ابي البس ملابسي .. مرا برردانه ..
                    تركي بعدها عنها وباسها بشغف على رقبتها و و و و و و و ..............>> مشفر .. لووول ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>
                    عند نايف ..
                    ابو وافي :: وش قلت يا نايف ..
                    نايف :: سو الا يناسبك يبة .. بس بالاول .. ابي شور .. وسن .. انت تعرف ..
                    ابو وافي :: انا اليوم بكلمها .. واذا وافقت .. بحدد مع عمك ..
                    نايف :: خلاص .. سوي الا يريحك .. يالله يبة .. لازم اروح ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>
                    عند وسن ..
                    رجعت بذاكرتها لامس ..
                    بعد ماطلع نايف من الغرفة ..
                    طلعت وراه .. وتوجهت للمجلس .. دخلت ..
                    وسن :: نايف .. ايش ..... وسكتت ...
                    نايف :: وسن .. ادخلي ..
                    وسن :: هذا .. ايش جابة .. وش تبي بعد ..
                    عبدالله :: وسن .. اسمعيني .. وبعدها .. انتي احكمي ..
                    وسن بصراخ :: مابي .. اسمع منك شئ .. فاهم .. مابي ..
                    نايف راح لعندها و جلسها :: وسن .. اسمعي .. وش بيقول .. وبعدها سوي الا تبينه .. وطلع .. وسكر باب المجلس وراه ..
                    وسن قامت من مكانها .. تبي تطلع .. بس عبدالله لحقها وسحبها من يدها ..
                    عبدالله :: حبيبتي .. اسمعيني .. تكفين ..
                    وسن بعصبيه :: انا ماني حبيبتك فاهم ..
                    عبدالله بحزن :: طيب .. بس انتي اسمعيني ..
                    وسن :: مابي .. اسمعك .. كيف تفهم انت ..
                    عبدالله جلس عند رجولها يترجاها :: وسن .. تكفين اسمعين لين الاخر .. الله يخليك .. اسمعيني ..
                    وسن حزنت عليه :: طيب ... قول .. هذا انا اسمعك .
                    عبدالله :: وسن .. انا .. مستحيل .. احرمك من شئ لك الحق فيه ..
                    وسن ناظرت فيه بستغراب .وضلت تسمعه بس ..
                    عبدالله :: انا رحت للدكتور .. قبل اسبوع .. وسويت تحاليل .. وتبين اني عقيم ..
                    وسن بصدمه :: عقيم ...!!!!!
                    عبدالله نزل راسه وبحزن :: ايوا .. علشان كذا .. طلقتك .. مابيك تنحرمين .. من العيال ..
                    وسن بصوت باكي :: بس انا ابيك .. انت .. ما ابي عيال .. ليه .. عبدالله .. تتركني .. انا ابيييييك ..
                    عبدالله :: وسن .. مابي اظلمك معاي ... مابي احرمك .. من كلمه .... يمه ... مابي ...
                    وسن :: بس .. انا ابيييك .. مابي غيرك .. وجلست تبكي .. عبدالله حضنها بكل قوته .. وبعدها بعدها عنه وطلع من المجلس ..
                    نرجع للواقع ..
                    وسن في نفسها :: احبك .. عبدالله .. لا تتركني ..
                    قطع عليها دق الباب ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>
                    عند بيهو ..
                    ياترا ايش تبغى .. في بندر .. ليكون بس ... واي وناسة لو يكون الا في بالي .. قاطع عليها تفكيرها صوت الجوال ..
                    بيهو :: الو ..
                    بندر :: ها جاهزه ..
                    بيهو :: يب .. يب .. دحين .. اطلع ...
                    بندر :: يالله انتظرك ..
                    بيهو :: سلام .. وقفلت > هع عاده ..
                    بندر :: وربي ماتتغير .. نهائي .. هع ..
                    بيهو لبست عبايتي .. وصادفت ماما قددامي ..
                    عيوش :: على فين .. ان شاء الله ...
                    بيهو :: عيوش .. نسيتي امس .. ايش قولنا ..
                    عيوش :: ايوا ... افتكرت .. ودحين راح تروحين .. يامطفوقة ..
                    بيهو :: يب .. يب .. هو انا اقدر اصبر .. اكتر من كدا ..
                    عيوش :: اموت .. واعرف .. من فين .. جايبة .. اللقافة .. يابنت ..
                    بيهو :: شوفي مين في العائلة .. بايع عمره .. متلي ..
                    عيوش :: مافي .. احد ... الا ازا .. كونتي .. طالعة على اهل .. ابوكي .. هدا .. شئ تاني ..
                    بيهو :: و وهو .. كدا .. مو انا ام ....... لازم اكون متلها .. هع ..
                    عيوش :: الله .. يكملك بعقلك .. روحي .. لا تتأخرين على بندر ..
                    بيهو :: سلملم ..
                    عيوش :: باي ...
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>
                    في المدينة ..
                    وبتحديد بيت جدي ..
                    فوفو ( خالتو وفاء ) :: امونه .. شوفتي وين الشاحن ..
                    امون منسجمه مع الجهاز :: لا .. مدري .. ايه ..
                    فوفو :: يؤؤؤ .. امون .. ركزي .. شوفتي الشاحن ..
                    امون :: بعدين .. بعدين ..
                    فوفو راحت لعندها وقفلت الجهاز :: الشاحن شوفتيه ولا لا ..
                    امون بعصبية :: لا .. ماشفته .. وخري هناك .. اوف .. ورجعت فتحت جهازها ..
                    فوفو :: اعصابك ياجميل ..
                    امون :: وخري .. بس عني ..
                    دخلت عليهم اسوم مسرعة ..
                    اسوم :: بنات .. اتحداكم .. مين راح يجينا دحين ..
                    فوفو :: مين ..؟؟ لا يكون الوليد بن طلال جاي ..
                    اسوم :: مالت ..
                    امون وعيونها في الجهاز :: يعني مين .. باللهي ..
                    اسوم :: الا جاينا .. هووووووووووووو .. محد راح يجينا .. بس كنت طفشانه .. وقلت اغير جو شوي ..
                    ماحصلت الا فوفو .. حاذفة عليها المخده ..
                    فوفو :: مالت .. وهذا وانا متحمسة ..
                    امون :: وربي ناس فاضية ..
                    اسوم :: بنات .. ايش رايكم .. نروح السوق .. ونمر .. بنو ..
                    فوفو :: قدام ..
                    امون :: طيب .. شوفي ابوي .. يوافق ولا لا ..
                    اسوم :: مو لازم نقوله .. خلينا نسوي اكشن .. نطلع بدون مايدري ..
                    فوفو :: لا .. وربي مايخلي فينا عرق صاحي ..
                    امون :: ابوي .. اصلن اليوم مو فيه .. نازل على الديره هع ..
                    اسوم وهي تضرب جبتها :: اوووبس .. صح .. اشلون راحت عن بالي .. الموهم .. نروح .. ولا.. لا ..
                    فوفو :: خلونا نطلع دام اجازه .. ونغير جو ..
                    امون :: طيب .. دقو على بنو .. نشوفها ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>
                    عند بيهو ..
                    طلعت من البيت .. وركبت السيارة و انا طربانه اغني ..

                    قلب.. قلب ..وين ... وين ..غايب ..علية يومين
                    لتغيب ..اكثر حبيبي خاف ..اموت ..من الحنين
                    حبيبي.. ناسي لو.. شنو
                    شو بسرعة تنسى ..ياحلو
                    ماتقلي... يمعود ....شكو يعني شكو
                    لك ليش لك يابذات ..مو ..قلتلي ...اشبعك ..بوسات
                    بذنك ... اسمعك ...غنوات ... صوتي ..حلوو
                    بندر :: اوووف .. وش عندها بيهو .. طربانه .. اليوم ..
                    بيهو :: ابد .. سلامتك .. بس كدا .. اليوم .. قمت مروقة .. مو متل دايم ..
                    بندر :: ان شاء الله .. دوووم الروقان ..
                    بيهو :: وياك ... دحين .. فين راح نتلاقا بيها ..
                    بندر :: في الماكن الا حددتوا ..
                    بيهو :: وفييين .. راح نشوفها .. متحمسة اعرف ايش الموضوع ..
                    بندر :: ياشين لقافتك ياشيخة ... اذا ماتعرفين تموتين ..
                    بيهو :: يب .. يب .. اموت .. وانجلط كمان ... بس يالله اخلص عليا .. وامش .. قبل ما انفجر عليك هع ..
                    بندر :: الحمدالله .. على نعمة العقل ..
                    بيهو :: نعم ..
                    بندر :: يالله مشينا وحرك السيارة بسرعة ..
                    راح للمكان المطلوب .. و نزلوا من السيارة ..
                    شافوا واحد جالسة في سيارة ... راح لعند
                    بندر وسأله عن العنوان .. وتأكد من صحته ..
                    رفع جواله ودق على الشخص ..
                    بندر :: الو .. ايوا .. وين نروح دحين .. ايوا .. خلاص .. باي ..
                    سكر الجوال .. وراح لعند بيهو ..
                    بيهو :: ها .. وين نروح دحين ..
                    بندر وهو يأشر :: لهذاك البيت ...
                    بيهو بستعجال >> ياشين اللقافة << :: يالله امشي بسرعة ..
                    راحو للبيت ودقوا .. الباب وطلعتلهم حرمه كبيره شوي في السن ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>
                    عند بيلسان وتركي ..
                    بيلسان وهي تبعد عن تركي ..
                    بيلسان :: تركي .. خلاص بعد .. بليييز ..
                    تركي وهو يرجعها لحضنه :: مستحييل .. اتركك ...
                    بيلسا شوي وتبكي :: تركي خلاص ... والله تعبت ..
                    تركي رحمها وبعدها عنه و تنهد :: طيب .. يابيسو .. ذحين راح اتتركك .. بكيفك .. بس ثاني مرا .. ماراح اسوي غير الا براسي ..
                    بيلسان :: سو .. الا تبيه .. بس اتركني .. دحين .. والله تعبت ..
                    قامت من مكانها ولفت المنشفة على نفسها .. ودخلت الحمام اكرمكم الله .. اخذ لها شور ثاني مرا ..
                    وبعدها طلعت .. واخذت ملابسها .. وراحت تلبس ..
                    لبست بنطلون سكني جنز اسود .. قميص ابيض مقلم بالاسود .. و حزام احمر .. والصندل احمر >> اكرمكم الله << .. وحطت روج احمر صارخ .. و رفعت شعرها ذيل الحصان ... وطلعت وراحت للغرفة .. تشوف تركي ..
                    دخلت الغرفة لقته مغمض عيونه .. راحت لعنده بهدوء .. وناظرت فيه ..
                    تركي حس بدخولها وتكلم بدون مايشيل يده .. على عيونه ..
                    تركي :: تبين شئ ..
                    بيلسان بربكه :: تبيني اسويلك فطور ..
                    تركي :: لا ... بطلع الحين .. بروح الدوام ..
                    بيلسان :: تيب .. براحتك .. وطلعت من الغرفة بهدوء ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>
                    عند وسن و نايف ..
                    وسن :: ادخل ..
                    دخل نايف وجلس
                    وسن :: امر .. في شئ ..
                    نايف :: هو في .. بس مدري كيف افاتحك فيه ..
                    وسن بهتمام :: تكلم .. نايف .. في شئ ..
                    نايف :: ابوي .. توه كلمني .. عن الزواجي .. انا و فايزة ..
                    وسن :: طيب .. وبعدين ..
                    نايف :: يبيني احدده .. علشان .. يتفق مع عمي .. وقلت اسألك .. بالاول ..
                    وسن :: وليه .. تسألني .. هذا زواجك انت .. مو انا ..
                    نايف :: ادري ... بس يعني .. قصدي .. مابي اسويه .. و وسكت ..
                    وسن فهمت عليه :: ياخوي .. لاتهتم فيني .. وانا خلاص .. شلت عبدالله .. من راسي ... وماراح .. اوقف في طريقك ..
                    من شان .. سبب مثل هذا ... وبعدين .. اذا سمحت .. عجل في الزواج .. علشان يفضالي الجو .. في البيت .. شوي
                    نايف ابتسم :: جالس على قلبك .. شهر ..
                    وسن :: بل .. قلت عجل .. بس مو شهر .. وش يمدي ..
                    نايف :: عادي .. كلها اسبوع .. او اسبوعين .. وتخلصون ..
                    وسن :: وربي .. مع نفسك .. ايش اسبوع اسبوعين .. علشان نجهز .. يبيلنا شهر .. مو اسبوع ..
                    نايف :: طيب .. خلاص .. الزواج .. راح يكون .. بعد ثلاث شهور .. حلو كدا .. ولا لا
                    وسن وهي تفكر :: اممممم .. يب .. يب .. حلو .. خليه اخر الشهر بس هع ..
                    نايف :: اقول ضفي .. سلام ..
                    وسن :: سلملم ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>
                    عند بيهو و بندر ..
                    بيهو :: اوف .. ايش هدا .. المكان مرا غريب ..
                    بندر :: الله يستر .. بس ... خلينا ندخل ..
                    دخلو جواء .. البيت ... و شافو .. ام وئ ام ..
                    ام وئام :: هلافيكم ..
                    بيهو :: اهلين ..
                    بندر :: هلافيك ..
                    ام وئام :: مستغربين ... ليش طلبتكم صح ..
                    بيهو :: يب .. غريبة .. يعني .. طلبتينا ..وبذات دحين .. بعد الا صار ..
                    ام وئام :: انتي .. بالذات المفروض .. ماتستغربين ..
                    بندر :: ممكن .. اعرف .. ايش هو الموضوع .. وبلاش تتكلموا .. بالالغاز ..
                    ام وئام :: ابيك بس .. تسمعني لين النهاية .. و اتمنى .. انك .. تفهمني .. وتوافق على الا بقوله ..
                    بندر :: طيب .. تفضلي ياخاله .. تكلمي .. وان شاء الله مايصير الا الاتبينه ..
                    بدت تحكي .. ام وئام .. وبندر .. وبيهو .. ضلوا مستمعين ... لين انتهت من كلامها ..
                    بيهو بصدمه :: خاله .. من جدك .. انتي ..
                    ام وئام :: ايوا .. ولا انا مستحيل .. اعطي بنتي .. ناصر ..
                    بندر :: بس .. كدا .. انتي تساومين بنتك ..
                    ام وئام :: ما ابيها .. تأخذ ناصر .. وتعيش طول .. عمرها في ذل ..
                    بندر :: بس .. وقاطعته ام وئام ..
                    ام وئام :: انت فكر .. يا بندر .. وبعدين .. اعطيني .. الجواب ..
                    بندر :: الله يقدم الا فيه الخير ..
                    ام وئام التفتت على بيهو :: و انتي ..
                    بيهو ابتسمت :: و ماذا .. بي انا ..
                    ام وئام :: انتي .. وراء ماتبطلين .. طفاقك ..
                    بيهو :: يؤؤؤ .. جاتنا عيوش ثانية .. اشطبي الجمله من راسك ... لاني مستحيل اترك الطفاق واللقافة ..
                    ام وئام :: وبعدين .. ليه .. ماتجيبين امك تعرفينا عليها ..
                    بيهو :: طيب .. ولا يهمك .. حياكي .. في بيتنا .. تعالي .. انتي .. وئام .. ويصير خير >> ماعندها اسلوووب .. هووع ..
                    ام وئام :: طيب .. خلاص ..
                    بندر :: دحين .. ممكن .. نروح ولا لا ..
                    ام وئام ابتسمت :: ممكن .. ياولدي .. تقدر تروح .. اسفين على ازعاجك .. عطلناك عن عملك .
                    بيهو داخله عرض :: لا .. ابد ياخاله .. لا عطلتية ولا هم يحزنون .. ماعنده ماعند جدتي ..
                    بندر :: الحين .. مين سألك انتي ..
                    بيهو :: عادي .. اجاوب عليك .. مافيها شئ ..
                    بندر :: اقول ضفي ..
                    بيهو :: وراء .. ماتضف انت .. مع وجهك ..
                    بندر :: بنت .. لاتردديني ..
                    بيهو :: اقول .. الخلا ..
                    ام وئام بصراخ :: بس .. انتو ماتكبرون شوي .. مثل ما انتم ..
                    بيهو :: مسحييل .. دام هذا بنيدر .. مسحيل نكبر .. هع ..
                    بندر :: اصغر عيالك .. بنيدر ..
                    ام وئام :: ماراح تتغيرون ... نهائي ..
                    بندر :: طيب .. ياخاله ذحين .. استأذن .. لازم اروح ..
                    بيهو :: سلملم ..
                    ام وئام :: انتي .. خليك .. ابيك ..
                    بيهو :: وش فيه ... بسرعة .. قولي ..
                    ام وئام :: الحمدالله .. والشكر .. كل هذا .. فضول ..
                    بيهو :: تكفييين .. خالتي .. قولي بسرعة ..
                    بندر :: ياربي .. صبرك .. يالله .. انا استأذن ..
                    وطلع من البيت .. وظلت بيهو و ام وئام ..
                    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>

                    نهاية البارت .. الخامس عشر .. ( الجزء الثاني ) ...

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #40
                      رد: اذا كآن عندك دبلوم { لكاعة }.. فآنا عندي ماجستير { لعانه }

                      تكمله .. الب(15)ارت الخامس عشر ..


                      ما يوجع القلب .. غير شيئين ..
                      راشد الماجد .. لا قال ..::
                      علمني و شلون انساك و انام ..
                      رابح صقر ..
                      لاغنا بعأأإأالي الصوت ..
                      صدقني عجزت انساك ....


                      عند البنات في المدينة ..
                      بنو :: يالله .. بنات خلونا نلحق على السوق ..
                      اسوم :: يالله .. خلاص خلصنا ..
                      طلعوا .. من البيت .. وتوجهوا .. لمجمع ..............
                      دخلوا .. وهم ناوين .. الشر في خلق الله خخخخخخخخ ...
                      اول .. شئ جلسوا .. يتسوقون .. وبعدها راحو للمطاعم ..
                      اشتروا .. وبعدها راح للمواقف .. ينتظرون السواق يجي ..
                      كان في واحد من الشباب .. يكلم في الجوال ..
                      امون :: بنات .. فيني حكة .. نذاله ...
                      بنو :: وش ناوية عليه ..
                      امون لما شافت الولد قرب .. مدت رجلها .. وجلست تكلم بنو ..
                      امون :: ولا .. شئ .. غيرت رايي ..
                      فجاه .. طرا اخ ...
                      الولد :: بلا .. في شكلك .. ماتشوفين انتي ..
                      امون بعصبية :: انا الا .. ما اشوف .. ولا انت ..
                      الولد :: بنات .. اخر زمن وجع ...
                      امون :: وجع في بطنك وبطن من خلفوك .. >> مدري وش دخل بس مشي .. هع ..
                      الولد :: اقول .. اسكتي .. لا اجي اتوطى في بطنك .. >> عيال المدينة .. ماعندهم وقت خخخ ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>
                      عند بندر ...
                      بعد ماطلع من البيت .. ركب سيارة .. و توجه للبحر ..
                      جلس يفكر .. بكلام .. ام وئام .. له ..
                      بندر في نفسة :: معقوله ... بس كيف .. مستحيل .. عمي .. يوافق .. اكيد .. راح يحاول .. يسوي .. المستحيل ..
                      علشان مايخليني .. احصل على الا ابيه ... بس لو وافقة على وئام .. كيف . راح تكون حياتي معاها ..
                      كيف .. رنعيش ... كيف .. بس كيف ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>
                      عند بيهو .. و ام وئام ..
                      بيهو :: ايوان .. ياخاله .. شو بدك .. تحكي >> خخخ ... الفيوز مضروبة ..
                      ام وئام :: شوفي .. يابنتي .. انتي تعرفين .. وئام .. راسها يابس ... عنيدة .. ابيك .. تدخلين بندر في راسها ..
                      يعني .. تكلمي عنه عندها .. خلي اغلب حديثك عنه ..
                      بيهو :: امممممم .. فهمت .. يعني .. تبين وئام .. تتعلق فيه .. علشان .. لا جاء وخطبها .. توافق ..
                      بدون .. مايصير شئ ..
                      ام وئام :: عليك نور ..
                      بيهو :: احم .. احم .. ادري ..
                      ام وئام :: يالله خلينا نمشي .. وعلى فكره .. في بعض الناس .. ملحقينك على الدعسه .. هع
                      بيهو :: مين ..
                      ام وئام :: لا طلعنا تعرفين ..
                      طلعنا من البيت .. انا على طول .. صرت اناظر في الشارع .. لمحت سيارة .. شفتها من قبل ..
                      بيهو في نفسها :: وين ..شايفته .. انا وين .. ياربي .. جلست ساعة اتذكر ..
                      بيهو بشقه :: اوووووووووما ... اوف .. هذا وش يحس فيه .. في كل مكان لحقني ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>>
                      عند رغد و عزوز ..
                      رغد بملل :: طيب .. دحين .. راح انزل على السوق .. واشتري ..
                      عزوز :: رغد انتي .. لين دحين .. مو قتنعة ..
                      رغد ببرود :: مقتنعه مو مقتنعة .. مايهم .. انت حددت وخلصنا .. يالله ... بروح .. البس ..
                      راحت دخلت الغرفة .. لبسة عبايتها .. وبعدين .. طلعوا من البيت ..
                      وصلوا .. السوق .. رغد جلست تتسوق لوحدها ..
                      بعدها دق جوالها ناظر في المتصل وابتسمت ..
                      رغد :: هلا والله .. اهلييين بالقاطعة ..
                      بيلسان :: اهلين فيكي .. اخبارك ..
                      رغد :: تمام .. كيفك انتي .. شو عامله ..؟
                      بيلسان :: تمام .. اقولك .. فينك دحين ..
                      رغد :: في السوق .. ليه ..
                      بيلسان :: اها .. في أي سوق انتي ..
                      رغد :: في سوق ............
                      بيلسان :: طيب .. دحين .. راح اجي ..
                      رغد :: انا .. انتظرك .. سلام ..
                      بيلسان :: سلام ..
                      >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...