أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #21
    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

    إبداع ماشاء الله ..
    جد روعة الرواية والتنسيق وكل ششي ..
    متابعينك عسسولة ^_^

    تعليق

    • احساس جنون
      عـضـو
      • Oct 2011
      • 14

      #22
      رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

      المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
      إبداع ماشاء الله ..
      جد روعة الرواية والتنسيق وكل ششي ..
      متابعينك عسسولة ^_^
      فديييييتك حبيتي من ذوقك حياتي
      وتشرفت بوجودك بين صفحات روايتي زدتي جمالها وابداعها بحضورك

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #23
        رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

        مشكوووره قلبو على البارتات الحلووه
        متابع لك لاتطولين

        تعليق

        • احساس جنون
          عـضـو
          • Oct 2011
          • 14

          #24
          رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

          منوووره حبيبتي ومن عيوني ماراح ابطي عليكم فديتك

          تعليق

          • احساس جنون
            عـضـو
            • Oct 2011
            • 14

            #25
            رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

            part 15 &16



            مايشبهه غغيابكك
            ............... سوىا :"(
            رشةة عطر / علىا " جرح نازف

            وقفت ع الشرفه المطله ع الحديقه الخارجيه وبيديها كوب من القهوه الساخنه كانت عيناها معلقه بين حبات النجوم
            المفرقه هنا هناك انزلت عيناها ع كوب القهوه حست بنغزات خفيفه في ايسر صدرهاردفت بصوت هامس حاسه فيك يا قلبي وببتسامه ساخره كمل نبض ماراح نطول في هذي الدنيا
            تنهدت من اعماق صدرها وضعت كوبها ع الطاوله المجاوره بجانبها ودخلت جناحها المخصص القت نظره ع ولاء ولبني النائمتان بسلام اقتربت من السرير وسحبت احد البطانيات المووجوده سندت جسدها المتهالك ع احدي الكنبات المووضعه باناقه وترتيب اغمضت عيناها بسلام لتبحر الي عالمها الخاص

            اإؤمن اإني س إاككون . . يوماإ =$
            . م إاريد ~
            .حيث م إاريد ؟
            . مع من إاريد !
            . من فوق خشم من لاإ يريد

            لم تستطع ان تتفوه بكلمه فلقد اختنقت كلماتها وتلاشات من ع شفاها
            ابتسم بغرور وثقه اديم منوره عندنا
            اديم ........................................
            مط بوزه وبسخريه تدورين وتدورين ومصيرك ترجعين لي انا
            لم تستطع تحمله اكثر حاولت تجمع كل ماتملكه من قوه وببتسامه واهنه مدري مين الي يحاول يوصل لثاني
            صوبه باصبعه تجاهها انتي يا حلوه
            اديم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سعود تصدق ضحكتني وانا مالي خلق
            سعود وتدرين انك حتبكين لو عرفتي وش فيك؟
            اديم اووو وصرنا دكاتر ونفهم من بعد ما كونا نشتغل مع الوالد في الشركه
            سعود انقهر من اسلوبها وطريقتها في الكلام وحب يقتلها اديم انتي حامل
            ناظرته بصدمه حست ان الدنيا توووقفت وبصوت مذبوح ان...ا ح......ام......ل
            سعود وكانه ندم اي انتي حامل ومني يا عسل
            رفعت صوتها وبصراخ انت ك ذاب
            سعود بشماته وهو شايف غرورها يتلاشا نونو حبيبي مو كذاب ولا ناسيه الي صار بيني وبينك
            وديم وقفت تبي تمشي حطت ايدها ع راسها لتستوعب هوول الصدمه الي طاحت ع راسها مشت خطوتين ولاكن رجلها خذلتها ووقعت بطولها ع الارض
            سعود وووووووووووديم

            ۅالل اني . .
            احسك . .
            مثل ː السړاب . . ,
            بس مډړي لي . . للحين . . | اتبعك
            ۅ اډړي ان ما ۅړاك , الا , العذاب , .

            ۅ و ۅ و ړغم هذا
            اقققول , خذني معك . .


            اغلقت من هاتقها ووضعته ع احد رفوف مكتبها الفخم وقعت عيناها ع صورة ابنتها ندي وهي تحتضن زوجها فهد وبين يديهم ابنها فيصل تالمت بصت وانحدرت دموعها الثمينه ع خديها المجعده بتجعيدات خفيفه كانت تخفي مشاعرها تحت قناع لن يدوم طوويلا سمعت طرقات خفيفه ع باب جناحها امحت دموعها وارتدت قناعها الحديدي ماذا هناك؟
            اتاها صوت الخادمه : سيدتي لقد حان وقت الافطار
            الملكه : لا اريد ان اتناوله الان انصرفي
            الخادمه : امرك سيدتي

            ماذا تقووول ؟
            الخادمه لا تريد ان تتناوله الان
            : تبا لهذي العجوز
            الخادمه : لا اعلم لماذا كل هذا الحقد الذي يكمن في قلبك لها
            : هذا ليس من شانك انصصصصصصصرفي الي عملك
            : امرك ايتها القائده

            م عإد تفرق :/
            ححزةة إلصبح و إلنومم ،
            دنياكك نستني حدود / إنتظإمممي !

            فتحت عيناي اشعة الشمس التي تداعب وجهي بشغف سمعت بصوت اعتدت ع سماعه عندما كونت في بريطانيا
            صباحك ئشطه وعسل ومربي
            نوف ببتسامه صباحك حب
            ليني مابعرف وين الحب هيدا الي اشغلتي ئلبي عليه
            نوف ببتسامه ناعمه لا تستعجلي جايك نصيبك
            لبني بحياء نو مابدي
            ولاء عساك لا تزوجتي خللي هنا
            لبني برفهة حاجب وانتي شو دخلك ؟
            ولاء من الباب الي انتي دخلتي منه
            لبني لا بتعرفي تحكي
            ولاء اشووف طايحه من عينك يا ست لبني
            لبني تكتفت وبتفكير ممكن تئولي هيك
            ولاء هيك الي يطيرك قولي امين
            لبني انتي شو عم بتئولي مابحسن افهم شي
            ولاء عساك مافهمتي
            نووف ناظرتهم وبرفعة حاجب سلامات مالي احترام
            ولا ءبنرفزه اسالي خويتك
            نوووف من طرف عينها عن جد اطفال
            لبني وولاء رمو عليها المخده ووووشع وانتي ايه
            نوف هههههههههههههه
            دخلت عليهم ساره وببتسامه هيا حبايبي الفطور جاهز
            ولا انا جاهزه بس دلوعتك قايمه متاخر
            ساره تتحضنها وقلبها يتقطع علهيا حدكم الا دلوعتي
            لبني ياريت ئلنا شي متلها
            ولاء وهي تضم امها اقول مناك انتي وهي تراها اوومي
            لبني يغياره
            ساره هههههههههههههه ولوو عن الدلع ويلا
            ولاء بوزت مالنا بطيب نصيب
            الكل ههههههههههههههههههههههههههه
            ساره وهي تضم ايد نووف وتقومها يلا حياتي الفطور جاهز
            نوف ابتسمت لها وبحنان ومن بين اضلعها يوجد قلب يدعي لها بسعاده

            لي اسم فارض علي الكل أحترامه.....~


            فتح عيناها ع صوت المنبه ابتسم بغموض سحب جوالها واتصل ع نايف وبلهجة حازمه وش صار؟
            ............................................
            : اوك الساعه 6 المغرب املك عليها
            اقفل الخط والقاء جوالها بعيدا عنه دخل ياخد شاور سريع عشان يلحق يخلص اموره قبل الساعه 6

            كانت ممسكه بايده ومغمضه عيناها بقوه
            ابتسم ع شكلها وبحنان ميموو في احد يخاف من ابره
            امل وهي تزيد قوتها بمسكه اي اي انا يماما
            حسام ههههههههههههههههههههههههههههههه ارحميني
            امل دحين ليه تتمسخر
            حسام شكلك يوحي انط طفله مو بنت في سن 22
            امل ببلاهه وليه
            حسام وهو يداعب انفها بطرف اصابعه لانوو الطفله هي الي تخاف من الابره انتي لو لو جربتي الولاده وش حيصير فيك
            امل ليه الولاده تعور
            حسام في نفسه " يا قلبي ع البرائه " لا حبيبتي
            دخلت الدكتوره وببتسامه اخدنا منك تحاليل دم وبول "يكرم القارئ" واحب ابشرك نتايج البول تاكد انك حامل
            امل نطت من الفرح ام حسام مشاعره ملخبطه يعني الخبله دي حامل
            ماحس الا بلضربه الا ع كتفه انا خبله ؟
            الدكتوره ضحكت ع الثنائي الي قبالها المدام حامل سيد حسام
            حسام مو مستووعب ناظرها لثواني مو مصدق
            امل برمت بوزها ليه ؟
            حسام لانك بزر وشلون تجيبن بيبي انتي بنفسك يبيلك مربي يربيك وبعد تبين تربين
            امل تلثمت بطرحه ورصت ع اسنانها حسابك في البيت
            حسام ضحك ضحكه عفويه وببتسامه تيب دكتوره باي شهر المدام
            الدكتوره في الشهر الاول توها وبجديه الشهور الاولي تحتاج لراحهوخصوصا لانها بكر
            حسام ان شاء الله تكون مرتاحه يلا عن اذنك
            الدكتوره بشقاوه اذنك معك سيد حسام
            مسك ايدها وطلعو سحبت ايدها منه وبعصبيه لا بعد قولها احبك
            حسام ببلاهه ليه؟
            امل يعني ماتشوف عينها تبي تاكلك وانت مستمتع بلحديث
            حسام امولتي حبيبتي اتركي عنك الغيره يعني ماجيت اطلع الا بذي
            امل ناظرته بقهر ومشت وخلته
            حسام ياربي صبررني ع الغلب الي انا فيه

            أريد أن أجرح نفسي . . !
            كي أنزف أمامك
            فتهرع لإنقاذي و تتبرع لي ب ( دمك )
            فهذا أقصى م أتمناه في هذه اللحظه
            مجنون أنا , مريض , أو مغفل . . !
            قول م تشاء عني . . #
            فقط ارغب بإن يجري دمك
            في عروقي . . !


            فتحت عينها ببطئ وطاحت ع الشخص الي قبالها عقدة حواجبه وبصوت متعب وين انا؟
            سعود انتي بلمستشفي حبيبتي ولا ناسيه
            وديم وش جايبني هنا
            سعود وهو يمسك يدها شكلك ناسيه انك حامل
            وديم وعينها تلمع بدموع انت كذاب
            سعود بخبث اكذب ليه؟ شكلك ناسيه وش كان يصير بيننا
            وديم وهي تفك ايدها من ايده اترككني بحالي اطلع من حياتي
            سعود دا كان اول بس دحين في شي يربطني فيك ع العموم حبيبتي انتي اهلك اتصلو عليك
            وديم اختنقت من سمعت طاري اهلها
            سعود كمل واناقلت لهم انك في المستشفي شوية ارهاق
            وديم تضرب بطنها مابيك ولا ابي ولدك اطلع بره
            سعود ليه ليه كل دا
            وديم انت عارف انو الي في بطني حرام وتقول ليه كل دا!!
            سعود غمز لها نتزوج ويصير حلال
            وديم عشم ابليس في الجنه
            سعود اوك ولا يهمك دامو كدا انا بكلم ابوك واقوله ان بنتك حامل مني
            وديم تحاول تخفي خوفها لا قلت لها اعرف اني مت وتركت الدنيا بكبرها لك
            سعود اعطاها نظره هي تفهمها وطلع
            وديم سندت ظهرها ع السرير وبقهر حسبي الله عليك يا سعود

            لٱﭠس̶̉الونيۓ
            لﯾش حبﯾﭠھ
            ھو طلپ قلبيي
            ⌣» وانا عطﯾﭠھ ^_^:$


            كانت تتناول فطورها بصمت رغم تعليقات الكل حولها تكتف وظل يناظر سرحانه وبهدووء نووف
            رفعت راسها له وببتسامه هلا خالوو
            راكان اليوم بعد صلاة المغرب بيجينا ضيف ويبي يشوفك
            نوف ماتدري ليه قلبها ينغزها بقووه وببتسامه باهته ان شاء الله
            فيصل ماعلق تنهد وقام
            ولاء يمه
            ساره وصمخ يعني ووين جالسه شايفتني جنبك
            ولاء تيب نبي نروح السوق ممكن
            ساره تمسح فمها بلمنديل باناقه روحي مين ماسكم
            ولاء تقهر ريان سامع قالت روحو يعني مالك دخل
            راكان ومين حيوديكم
            ولاء من غير مباله راجوو مين غيره
            راكان لا انا الي بوديكم
            ولاء بصدمه خالي بكبره يودينا
            راكان لا بصغري احمدي ربك تنازلت وقلت ابي اوديكم
            ولاء اي هيييين مو لوجه الله عشان الشقراء الي بيننا
            راكان انحرج وبعصبيه يحاول يخفيها يا تبن لا تخليني احلف مافي روحه
            ولاء بسرعه لالالالالالالا خلاص بنكتم
            الكل ماعد نوف وعدنان هههههههههههههههههههههههههههههههههه
            راكان عوويدن هاه تخاويني
            عدنان ببتسامه زادت جاذبيته وخقت عليها ولاء يشرفني والله
            ساره اجل يلا قومووو بدلوو عشان يمدكم تخلصون بدري
            ولاء قامت من ع الطاوله جري ع غرفتها
            راكان والله الخبل يبقي طول عمره خبل
            عدنان توها صغيره يا شيخ
            راكان اي طولها طول الحمار وتقول صغيره وش بقيت لاختها
            ريان مو كانك تحش ياخواتي
            راكان برفعة حاجب عندك مانع
            ريان لا ابد كمل حشك يفداك
            نووف عن اذنكم طالعه ابدل
            لبني وانا كمان خديني معك
            عدنان تقطع قلبه الله يعينك
            راكان تابعها بصمت

            ﭑحبك حد ﭑلخوف ..
            حد ( الثرثرھ ) التي لٱتجدي
            و ( الصمت) الذي لٱيرحم !
            وبين تفاوت :
            الثرثرھ والصمت
            ﭑجدني أتنفسڳ بعمق ..

            سلمان
            رفع عينه لها نعم وش تبين
            حلا سلمووتي حبيبي ودني السوق
            مشغول صراحه
            حلا سلووم تكفي
            سلمان روحي دقي ع مشعل يوديك مع مرام وغرام
            كلمتهم مايبون يروحون
            سلمان مالي صلاح اجل
            حلا ووشع مافيكم خير ابد نشووف بكره لا تزوجتو وش يصير في حالكم
            سلمان تنقلعين من قبالي ولا بلعقال يرقص ع ظهرك سامري
            حلا تطلع لسانها كل تصرفاتك عند ولاء
            سلمان يحلقها حلا حلا تعالي
            حلا دخلت جناحها وقفلت الباب رجال مايجون الا بلعين الحمره >>>>> وانا اشهد

            مٱ ٱعرف ٱزعل بس
            ب دٱخلي ٱحسٱس ينجرح ! :"

            يعني وش بتسوي فيها؟
            ناظره وهو يشرب من السم الي بيده قسم با الله هبلت في اومي فيها غرور مو طبيعي
            سعود خلك منها دامها حامل منك بكره تجيك برجولها
            سعود نوواف ذي مو مثل اي بنت ذي ماهمها بايعتها
            نواف اجل منك لها نصحتك وبكيفك
            سعود انا اعرف كيف اجيب راسها ماعليك خلك منها دحين وقولي ووين الناس
            نواف والله موجودين بس انت لك فتره غايب
            سعود تعرف عاد مشغول بدوام يعني مصدر رزقي ولا تبيني بعد انفصل واطالع بوجهك
            نواف وانت يحصلك اصلا
            سعود اقوول سيبك من الغرور الزايد يلا انا ماشي سلام
            نوواف وهو يترنح ووين ؟
            سعود ابي اشوف وش صار عليها ا
            نواف بسلامتك دام كدا
            سعود رمي من يده علبة السجاير وطلع وهو متاكد انو ماراح يقدر عليها

            و لأنني قلتها لك يوما : احبك
            و س أكون ب مقدار عظمة هذه الكلمة ..
            كن سعيد من أجلي فقط
            ف أكبر ما يهمني أنت , وراحتك، وإبتسامتك , و قلبك


            مررروم هاه جاهزه
            ثوواني وجع ازعجتي اهلي
            غرام ترا قسم ابطل
            مرام لالالا يلا خلصت
            غرام والله خايفه
            مرام ماعليك انا معك
            غرام انا مدري وش حتستفيدي ؟
            مرام انا اعلمك بعدين يلا بسرعه خلينا نروح
            غرام يلا


            ماني قايل وش فيك
            ٺغيرت |!~
            . . / بسسس بقولك
            ٺذكر كيف كنا


            (في السووق)

            خالوووووووووووووووووووووو
            ولاء ووجع رخي صوتك ووين نحنا فيه
            ولاء خالوو خالوو بليز اشتري لي
            راكان لو تموتين مافي عشان تتادبن
            ولاء وشوي وتبكي نوف بليز كلميه
            عدنان هاتيه انا اشتريه لك
            ولاء انحرجت لالا خلاص
            نوف خلاص ولووو هاتيه
            ولاء اعطتها هوه وهي منحرجه
            لبني انتبهت لشخص واقف يتكلم مع بنت وانصدمت من شافته
            هزت نووف بخفه وبهمس نوف مو هيدا رائد
            نوف لفت لشخص المشار له وانصدمت ماكانت متوقعه ابد ولا يسولف معاها والابتسامه شاقه وجهه
            عدنان انتبه لنووف وهي تناظر ع شخص نزل نفسه لمستواها وببتسامه وش فيها دلوعتي
            نوف رفعت عينها له ممكن نرجع البيت
            عدنان تغيرت ملامحه ليه؟
            نووف بليزز خالوو ممكن
            عدنان استغرب وسكت اوك يلا راكان احنا ماشين
            راكان من غير اهتمام اوك انتهي من الخبله دي واجيكم
            عدنان اوك سحب نوف ولبني وطلع سمع صوت من خلفه لف وانتبه له رجع نظره لنوف الي حاطه ايدها
            ع اذنها ماتبي تسمع صوته شد علي يدها بقووه ورص ع اسنانه انا اووريك فيه
            لبني مسكت ايد عدنان بليزز عمو لا تسوي اشي
            نوف خالي بليز خلينا نطلع
            عدنان رص ع اسنانه بقوه لدرجة الصوت ينسمع مشينا


            إذا ب̉نس̶̉اك ، ب̉ إنس̶̉اك ب̉ حالﭠ̯ي̉ن̴ ! إما فقدٺ / عقلي ۈإلا ﭠ̯ۈفيت..سمعت؟؟؟


            يمه
            طلعت من غرفتها مفجوعه حسبي الله عليك يا مشعلوووه دامك مخرعني
            مشعل ههههههههههههههههه علامك يمه تخافين
            تكتفت وهي تزفر خلصني وش بغيت
            مشعل اي اي يحقلك والله دام زوجك المصون ماخد عقلك
            وردة خدوها بخجل استحي يا ولد ابووك ذا
            مشعل اي ونعم والله المهم سمعي حرمة حسام حامل
            ناظرته بصدمه بذمتك
            مشعل هههههههههه ابد ماتوقع دي الخبله تزوج
            يا حياتي عليها ابعد خلني اطمن عليها
            مشعل تمدد ع الكنبه براحه اخ بس متي اتزوج حلا وتصير من نصيبي ونجيب ورعان ينططون
            يالطيف قرود موب اودم
            مشعل اهم شي انو عيال حلا حبيبتي
            رمته بلمخده وطلعت تطمن ع زوجة ولدها

            جالس أفكر فيك ! . ................. حالي كذا يرضيك !

            مرررررام شووفيه هناك
            مرام : تيب وش تنتظرين روحي كلميه
            غرام لالالالا مابي اخاف
            مرام خدي ديوو وقوي البك هيا بسرعه
            غرام اتصلت عليه وبخووف وارتباك زياد
            زياد ابتسم بشوفتها يا هلا والله ومرحبا
            غرام كيفك
            زياد اجلسي وش فيك واقفه
            غرام جلست وعيونها تدور في المكان وقلبها يرجف من الخوف
            زياد غرامووش فيك
            غرامانصدمت من من طاحت عينها ع .........................................

            أنا فقط !
            أحببتك حد الش غ ف , و وهبتك روحي ولم أكترث
            و غرستك قلبا بي , و نكرت كل الكون بوجودك

            فهل أخطأت ل تعاقبني



            جرت ع الجناحها ودموعها ع خدودها
            ناظرته ساره وش صاير ؟
            لبني سكتت ولحقتها
            عدنان شافت قيس ع غفله
            ساره وين شافته ؟
            عدنان شافته بسوق طاق حنك مع وحده مثله
            ساره ياربي قلبي بيتقطع ع ذي البنت
            عدنان ماعليك شويات وتروق
            سمع صوته جواله يدق سحبه ورد الوو
            .........................................
            ووينه ؟
            .............................................
            اوك دحينه اشووفه
            قفل من جواله ورفع عينه ع ساره الرجال وصل خليها تتجهز عشان تشوفه
            ساره هزت راسها بضعف اووك
            توجه هو للبوابه عشان يستقبله
            وساره طلعت تشوف نووف
            طرقت الباب بخفه ودخلت طاحت عينها ع نوف وهي تبكي في حضن لبني تالمت وفي نفس الوقت ابتسمت لان بحضن صديقة عمرها قربت منها وسحبتها في حضنها حبيبتي انتي ليه تبكين
            نوف ....................................
            ساره هيا حبيبتي شوفي ضيوفك في انتظارك
            نوف ...................................
            ساره هيا نووف بلا دلع عيب يا قلبي
            نوف بعدت عن حضنها وهزت راسها بلموافقه
            دخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت شافت لبني تطلع لها لبس
            سحبت فستان ناعم ستان بلون الوردي الهادي زاد نعومتها رفعت شعرها باهمال وتركت غرتها
            تلامس خديها الناعمه
            لبني نوف حطي شوية ميك اب
            هزت راسها بنفي ونزلت
            شافت خالها عدنان داخل الصاله ومن شافها ضمها بقوه لصدره حط عينه في عينها جاهزه
            ابتسمت وهزت راسها بنعم
            مسك يدها بحريه ودخلها المجلس كانت منزله راسها ومن سمعت اصواتهم رفعت راسها وطاحت عينها ع الشخص الي قدامها كانت عمها نايف و ابراهيم وفيصل ووو ............................


            التقي فيكم الاسبوع الجاي ان شاء الله
            مع تمنياتي بان ينال البارت اعجابكم
            اح ساس جنون
            بنات اتقبل نقدكم وتعليقاتكم ولاتحرموني من ردودكم فهي تحمسني

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #26
              رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

              بارت رائع
              يعطيك العافيه
              ننتظرك ...

              تعليق

              • جبروت امراه
                عضو فضي
                • Jan 2011
                • 656
                • لو كثــــرتـــ هموومي . . ما راح اأ بين دموعي ~

                  منوره التوقيع وحده ملقوفه

                  منوره التوقيع تسوى عيوني

                  منوره توقيعي روى

                #27
                رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

                مشكوره يلغلا

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #28
                  رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

                  طولتي يا الغلا وينك ؟؟

                  تعليق

                  • ادمنت تعذيبك
                    عضو فضي
                    • Jun 2011
                    • 698
                    • ×××



                      ×××

                    #29
                    رد: أنا ياسيدي اصعب حكايه كتبني الوقت لكن ماقراني / بقلمي

                    شكل الروايه جونان مررره
                    و العنوووان يجذب بس شكلك مابتكمليها ؟!!!
                    اذا بتكمليها خبريني عشان اقرئها تحمست من عنوانها
                    وبالتوووفيق ياعسل

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...